شارك مع اصدقائك

22 فبراير 2012

برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - المنتخب يقابل كينيا و النيجر و الكونغو - برادلي واثق من عودة بركات - جلسة برادلي مع جهاز الأهلي - شحاتة في تدريبات الأهلي غداً - لأهلي يرفض السفر إلي الإمارات

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



الملاعب اليوم: المنتخب يقابل كينيا و النيجر و الكونغو


المنتخب يستقر على اللعب مع كينيا و النيجر و الكونغو




الملاعب اليوم: برادلي واثق من عودة بركات


برادلي واثق من عودة بركات .. و خصوصاً بعد مطالبة الجماهير بعودة بركات عن قرارة




الملاعب اليوم: جلسة برادلي مع جهاز الأهلي


برادلي: الجلسة مع جهاز الأهلي مثمرة ولم نتحدث في عودة الدوليين للمنتخب




الملاعب اليوم: شحاتة في تدريبات الأهلي غداً


الجهاز الفني لنادى الزمالك وبعض اللاعبين يحضروا تدريب الأهلي غداً




الملاعب اليوم: الأهلي يرفض السفر إلي الإمارات


الأهلي يرفض السفر إلي الإمارات قبل تحديد برنامج المباريات





الملاعب اليوم - محمد أبوالعلا: لم يوجد حافز لكرة القدم



ك. محمد أبو العلا .. لم يعد لدينا حافز لممارسة كرة القدم. أرفض تحميل النادي المصري وجماهيره مسئولية مذبحة بورسعيد. أتمنى عودة النشاط الرياضي. لا يوجد في مصر من لديه القدرة على إدارة الأزمات. لم أكن أرغب في الرحيل عن نادي الزمالك. تعرضت للإبتزاز المادي من قبل بعض الجماهير حتى تقوم بتشجيعي.


برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - التحرش نوعين تحرش مرضى وتحرش عادى مثل الذى يحدث فى الشارع أو المواصلات وهذا نتيجة أضطراب نفسى جنسى مع بعض الاشخاص وهناك أيضاً زنا مثل زنا المحارم مثل الأب وأبنه أو أبنته وهذا من أخطر الموضوعات الهامة.

نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


الدين و الحياة.. التحرش بالأطفال


التحرش نوعين تحرش مرضى وتحرش عادى مثل الذى يحدث فى الشارع أو المواصلات وهذا نتيجة أضطراب نفسى جنسى مع بعض الاشخاص وهناك أيضاً زنا مثل زنا المحارم مثل الأب وأبنه أو أبنته وهذا من أخطر الموضوعات الهامة.

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مبارك والعادلي آخر المتكلمين - الجماعة الإسلامية تهاجم مرافعة العادلي - تأجيل مناقشة النائب زياد العليمي - بلاغ نبيه الوحش ضد زياد العليمي - العزل السياسي وانتخابات الرئاسة ....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: مبارك والعادلي آخر المتكلمين


"بلادى وإن جارت علىّ عزيزة وأهلى إن ضنوا عليا كرام" ديه كانت اخر كلمات الرئيس السابق حسني مبارك داخل قفص الإتهام في محاكمة اللي تم تأجيلها لجلسة 2 يونيو اللي جاي.
القضية زي ما حضراتكو عارفين بيتحاكم فيها كمان علاء وجمال مبارك واللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، و6 من مساعديه.
النهاردة كانت الجلسة الأخيرة في المرافعات وزي ما القانون بيقول المتهم اخر من يتكلم وقد كان واتكلم مبارك واتكلم العادلي واستشهد بآيات من القرآن وكمان ما نساش يقدم التعزية لاهالي الشهدا!!!!



من جديد: الجماعة الإسلامية تهاجم مرافعة العادلي


مرافعة العادلي كانت تضمنت انجازاته وخاصة فيما يتعلق بقضايا الارهاب والمراجعات الفكرية للجماعة الاسلامية اللي انتهجت العنف في التمانينات والتسعينات ، لكن على ما يبدو ان مرافعة العادلي عن نفسه اثارت الانتقادات ضده وخاصة من الاسلاميين ليه .




من جديد: تأجيل مناقشة النائب زياد العليمي


نروح بقة للقضية التانية الابرز على الساحة دلوقتي وهي الخاصة بالنائب زياد العليمي بسبب تصريحاته اللي اعتبرها البعض مسيئة للمشير وللشيخ حسان واللي بسببها اتحال لهيئة مكتب مجلس الشعب وكان من المفترض انه يكون اتحقق معاه لكن تم تأجيل التحقيق معاه برئاسة الدكتور سعد الكتاتنى وعضوية وكيلى المجلس عبد العليم داوود وأشرف ثابت، تأجيل مناقشة أزمة النائب زياد العليمى، لحين الاستماع إلى أقواله، على أن تتخذ قرارها النهائى يوم الأحد المقبل




من جديد: بلاغ نبيه الوحش ضد زياد العليمي



من ناحية تانية تقدم نبيه الوحش المحامى ببلاغ للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود ضد كل من زياد العليمى والدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب وضد رئيس اللجنة الدستورية، مطالبا بسرعة التحقيق مع العليمى ورفع الحصانة عنه لما صدر عنه من تصريحات يتهكم فيها من الجيش المصرى والرموز الإسلامية.





من جديد: العزل السياسي وانتخابات الرئاسة

طالب اتحاد شباب الثورة فى بيان أصدره اليوم مجلس الشعب بتحمل مسئوليته اتجاه الشعب المصرى و بأصدار تشريع بقانون العزل السياسى قبل فتح باب الترشيح لانتخابات الرئاسة القادمة، وذلك لمنع فلول الحزب الوطنى وأعضاء نظام مبارك الذين شاركوا على مدار سنوات طويلة فى إفساد الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية من الترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة.




من جديد: عدم الاستعجال في صياغة الدستور


من ناحية تانية طالبت حركة شباب 6 أبريل بعدم الاستعجال فى صياغة الدستور الذى سيحكم مصر لعقود طويلة قادمة بناء على لجنة يختارها مجلسا الشعب والشورى الذى يعانى الآن من تساؤلات وتهديدات حول دستوريته، أن حكم الإدارية العليا طالعنا بوجود ثغرات كثيرة فى قانون مجلس الشعب مع ضرورة خروج حكم من المحكمة الدستورية العليا يبت فى صحة مجلس الشعب أو بطلانه...
احنا بعد الفاصل حيكون لينا نقاش حوالين ابرز الالغام المتوقعة على طريق ما تبقى من المرحلة الانتقالية واللي اكيد من ضمنها كتابة الدستور وطريقة تشكيل لجنة الـ100.




من جديد: تأجيل قضية قتل متظاهري الدرب الأحمر


النهاردة كانت جولة الإعادة فى انتخابات الشورى، والتى تجرى على على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى الجيزة والشرقية وكفر الشيخ والقليوبية وأسوان وسوهاج والأقصر وبنى سويف والبحيرة والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، وذات الأمر شهدت الإنتخابات عزوف الناخبين عن اللإدلاء بأصواتهم.
وبسبب انتخابات الشورى النهاردة قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل جلسة محاكمة أفراد الشرطة بقسم الدرب الأحمر، المتهمين بقتل 5 من المتظاهرين لجلسة بكرة غدا لاستكمال سماع الشهود



من جديد: دار الإفتاء ولحية ضباط الداخلية


أبدت دار الإفتاء المصرية استياءها الشديد من حالة الجدل السائدة حول حكم إطلاق اللحية لبعض أفراد وزارة الداخلية، ودعت إلى ضرورة التزام المنتسبين للوزارة بقوانين العمل




من جديد: تاريخ الجرافيتي والثورة

كتير مننا بيشوف الرسوم اللي على الجدران واللي فيها كتير من الرسايل السياسية وبقت الرسوم ديه جزء من ثورة 25 يناير .. الفن ده معروفة باسم الجرافيتي وبالرغم من انه ظهر بقوة في الفترة الاخيرة إلا ان الجرافيتي كان موجود من ايام الاغريق.




من جديد: ألغام على طريق كتابة الدستور


يبدو أن أزمة كتابه "الدستور المصري" تدخل فى نفقها المظلم للمرة الثانيه على التوالى بعدما كشفت المحكمه الاداريه العليا عن وجود ثغرات فى قانون مجلس الشعب الجديد بما يهدد البرلمان وهو ما دفع بعض الحركات للمطالبه بتأجيل تشكيل لجنه وضع الدستور لحين فصل "الدستورية العليا" فى صحه "مجلس الشعب" أو بطلانه.. ولا يزال طريق كتابه الدستور محاط بالالغام وسط تسأولات لم تطرح بعد داخل البرلمان حول "من سيكتب الدستور".. هل سيتم تشكيل لجنه الـ 100 من داخل البرلمان أم عدمه بجانب كثير من العوائق التى تمر بها المرحله الأنتقاليه مثل الجدل حول الانتخابات الرئاسية والإعلان الدستورى ..سنناقشها مع ضيوفنا ..
الدكتور جابر نصار- استاذ القانون الدستوري
والدكتور جمال نصار مدير المركز الحضارى للدرسات المستقبلية


برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube أون تيوب 22 فبراير 2012


يهتم برنامج "اون تيوب" يومياً بالأخبار والمواضيع الأكثر تداولا التي تفجرها أو تغطيها الصحافة الشعبية وأيضا تلك المقاطع الغريبة أو المثيرة للجدل التي يرصدها المواطنون بالأساس .


برنامج الشعب يقول و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج الشعب يقول
و الذى يذاع على قناة ONTV



مقاطع مصورة بنفس الطريقة لناس من مختلف أنحاء القاهرة يقوموا بالتعليق على الأحداث الراهنة او أبداء أرائهم فى مواضيع من أختيارهم




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الشعب يقول و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الشعب يقول - 22 فبراير 2012


صوت الشارع في الشعب يقول


برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إلى أين تسير اليمن بعد الانتخابات؟ - هل تفوقت الثورة اليمنية على المصرية؟ - هل قتلت السعودية أم أحيت آمال اليمنيين؟ - هل خانت توكل كرمان الثورة اليمنية؟ - هل يهدئ "هادي" الشارع اليمني؟ ......

نشاهد اليوم

برنامج و ماذا بعد ؟

و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم محمد سعيد محفوظ

برنامج اخباري تحليلي يتعرض لكل ما هو شأن عالمي سواء علي مستوي الشعوب او علي مستوي الحكومات في ساعه و نصف يتخللها نشرة اخبار موجزه . كما يعبر هذا البرنامج عن توجه شاشة اون لايف للجمهور العربي علي مستوي العالم لتصبح اون تي في لايف اولي المحطات المصرية الخاصة التي تسعي لتقديم خدمة اخبارية عالمية مكثفة و مواكبة للاحداث


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة







وماذا بعد: إلى أين تسير اليمن بعد الانتخابات؟


أهلاً بكم مع هذه الحلقة الجديدة من برنامج (وماذا بعد؟).. لا حديث اليوم في الصحف العربية والأجنبية يتفوق على حديث الاستفتاء في اليمن، وأولِ انتخابات رئاسية في دول الربيع العربي.. العناوين الرئيسية كلها تقريباً تتحدث عن عهد سابق، وعهد جديد، تفصل بينهما لحظة القرار.. حيث يختار الشعب أن يبقى تحت حكم صالح متخفياً في صورة نائبه، كما يقول معارضو الانتخابات، أو (كما يقول مؤيدوها) أن يرفض هذه الفرصة النادرة للاستقرار والتداول السلمي للسلطة.. وجهتا نظر، أبرزتهما الصحف اليوم، وسنناقشهما بالتفصيل مع ضيفينا في الاستوديو: الدكتور عبد الله الشعيبي، الكاتب والمفكر اليمني الجنوبي، والدكتور عبد الغني العديني، الناشط السياسي الشمالي..




وماذا بعد: هل تفوقت الثورة اليمنية على المصرية؟


قبل أن نواصل النقاش، دعونا نتأمل في هذه اللحظة الفارقة في مسيرة الثورة اليمنية.. وما استلهمته من الثورة المصرية، وأوجه الشبة والاختلاف بينهما، من خلال هذا التقرير:
إذن كما ذكر التقرير، كان هناك بالفعل توازياً بين المسيرتين الثورتين في مصر واليمن..
لكن صحيفة 14 أكتوبر (وهي صحيفة رسمية في اليمن)، تنقل اليوم تصريحاً، يقول بين سطوره إن الثورة اليمنية تفوقت على الثورة المصرية على نحو ما.. التصريح ورد على لسان البارونة نيكولسن عضو مجلس اللوردات البريطاني التي تزور اليمن حاليا، قالت فيه إن اليمن تعد نموذجاً في الانتقال السلمي للسلطة في المنطقة التي اجتاحت بعضَ دولِها ثوراتُ الربيع العربي، وكانت نتائجها في بعض تلك الدول (كارثية)، مقارنة بما تشهده اليمن حاليا وهي مقبلة على الانتخابات الرئاسية المبكرة لانتخاب المرشح التوافقي عبد ربه منصور هادي رئيسا للجمهورية



وماذا بعد: هل قتلت السعودية أم أحيت آمال اليمنيين؟


غسان شربل أجرى حواراً مع علي ناصر محمد رئيس اليمن الجنوبي سابقاً نشر اليوم في صحيفة الحياة اللندنية.. لخص في مقدمته الوضع اليمني على النحو التالي: ملايين اليمنيين ولدوا في ظل حكم الرئيس علي عبدالله صالح، الذي تولى السلطة في 1978 بعد مقتل رئيسين. الآن انتهى رسمياً ذلك العهد المديد الذي شهد قيام الوحدة اليمنية وشهد حروباً وانفجارات دامية. أنهك علي عبدالله صالح حلفاءه وخصومه. معرفته بدقائق التركيبة اليمنية أتاحت لبراعته فرصة تمديد إقامته. فاجأه «الربيع العربي» كما فاجأ الآخرين. رفض. وقاوم. وناور. وأرجأ. وأصيب. وتعافى. وعاد. ثم وجد الكأس بانتظاره وشرب. صار الرئيس رئيساً سابقاً وها هم يعطون القصر والكرسي لمن كان نائبه.




وماذا بعد: هل خانت توكل كرمان الثورة اليمنية؟


صحيفة ديلي تليجراف، على لسان مراسلها لشؤون الشرق الأوسط أدريان بلوم فيلد، أبرزت اليوم وجهات النظر المختلفة بين المؤيدين لهذه الانتخابات، والمعارضين لها.. تقول: المعارضة متمثلة في حزب الإصلاح الإسلامي أبدت قدراً من التردد تجاه انتخاب عبد ربه هادي كرئيس لليمن، أما توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل للسلام أصرت أنه على الرغم من نقصان التجربة الانتخابية إلا أن ما حدث يعد خطوة مهمة للتخلص من نظام علي عبد الله صالح..




وماذا بعد: هل يهدئ "هادي" الشارع اليمني؟


تقول الصحيفة: على الرغم من ذلك سنجد مجموعة من الشباب اليمنيين (طليعة الحركة الشبابية المؤيدة للديمقراطية) ترى في انتخاب هادي تكراراً لنظام عبد الله صالح وتغييراً كاذباً مثل الذي رأوه في ليبيا وتونس ومصر..




وماذا بعد: هل سيبقى صالح في الحكم من خلال حزبه؟


الصحيفة تقول أيضاً: لايزال الشارع اليمني يساوره الشك حول وجود مخطط لإبقاء تأثير صالح وأسرته على كافة مؤسسات الدولة، فلا يزال صالح رئيسا للحزب الحاكم في اليمن، ولايزال أبناؤه وأبناء إخوانه هم المسيطرين على الجيش وقوات الأمن..




وماذا بعد: التحديات أمام منصور هادي


تتحدث الصحيفة عن التحديات التي ستواجه هادي بعد انتخابه، تقول: مايواجه هادي ليس فقط الحركات الانفصالية العنيفة في الجنوب ولكن أيضا انتفاضة الشيعة في الشمال ونمو الجماعات الإسلامية المتشددة..




وماذا بعد: الإعلام اليمني.. الباكي في وداع صالح

شبكة اليمن الإخبارية تحدثت عن المذيعة أمل الشرامي بالقناة الفضائية اليمنية، التي أجهشت بالبكاء على الهواء أثناء تلاوتها لبيان الرئيس الذي ودع فيه الشعب... نشاهد أولاً هذا هذا المقطع...




كاتب سعودي: القاعدة تحكم قطاعات في الجنوب اليمني


الكاتب يوسف الكويليت في صحيفة الرياض، يقول اليوم في مقال بعنوان (اليمن الديمقراطي): الجنوب يسعى للانفصال والعودة إلى أوضاعه السابقة وبأن الوحدة لم تكن متوازنة وأن الهدف العودة للتنمية التي كانت مزدهرة قبل الوحدة، وهو مطلب يحتاج إلى مراجعة، وبدون أن تحدث حرب جديدة، أو مناوشات تكلف الطرفين خسائرهم الأجدى الابتعاد عنها، والقاعدة صارت تحكم قطاعات في الجنوب وتتقوى بدعم إيراني وخارجي، والمعركة معها ليست يمنية فقط بل مع أمريكا التي أدخلت سلاحها لقتل القيادات البارزة، أو اعتقال بعضها، وقد وجدت ظرف عدم الاستقرار أثناء الثورة فرصة لمد نفوذها، وكسب قاعدة شعبية لها، وهي أحد المآزق لأي حكومة قادمة..




أمريكا لحكومة اليمن الجديدة: يجب أن تجتازي اختباري


صحيفة واشنطن بوست اليوم، تقول على لسان الكاتبة كارين دي يونج، إن حكومة أوباما على استعداد لزيادة المساعدات لليمن، إذا نجحت الحكومة الجديدة في اجتياز الاختبار الذي وضعناه لها، وتحركت بسرعة لإعادة بناء القوات المسلحة، واحتواء ووقف الفساد في المؤسسات الحكومية، وتنفيذ الإصلاحات الانتخابية والسياسية.. وعموماً فإن أكثر ما يهم إدارة اوباما (كما تقول الصحيفة) هو استمرار التعاون في موجهة الإرهاب المتمثل في القاعدة التي تعد اليمن مركزا رئيسيا لها في المنطقة خاصة مع انشغال الجيش اليمني عن مواجهتها منذ قيام الثورة..
هل ترد الولايات المتحدة الجميل لصالح بحمايته الآن بعد أن ساعدها في حربها على الإرهاب في اليمن؟




وماذا بعد: هل اليمن في طريقها لحرب أهلية؟


صحيفة العرب الدولية تحذر من أن الحرب الاهلية ما زالت خطرا محدقا يتهدد اليمن الذي يعصف به تمرد في الشمال وحركة انفصالية في الجنوب..
: هل اليمن بالفعل مهددة بحرب أهلية؟

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - خالد أبو بكر : أرفض محاكمة مبارك سياسياً.. "رفعت" قاض موضوعى وفخور بوجوده فى القضية.. كنت أتمنى حضور المرشد للشهادة.. وأطالب بالتحقيق مع "مشعل" حول تورط حماس فى فتح السجون

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: موقف المجلس العسكري من زياد العليمي


السلام والتحية على حضراتكوا، لسه أزمة تصريحات زياد العليمي هي الخبر الأبرز في مصر لغاية النهاردة ولسه الشد والجذب من النواب مستمر تحت القبة بسبب تصريحات العليمي، ولحد امبارح ما صدرشي اي رد فعل من المجلس الاعلى للقوات المسلحة على تصريحات العليمي لكن النهاردة صدر رده وفي رساله تلقاها الدكتور سعد الكتاتني وتلاها على النواب.




من جديد: موقف حسان والنواب من زياد العليمي


رد الفعل ما كانشي بس من المجلس العسكري كان كمان من الشيخ محمد حسان اللي ارسل رسالة لرئيس مجلس الشعب قال فيها حسان: "أشكركم على موقفكم النبيل والمشهد الجميل والحرص الأصيل من المجلس على إعلاء القيم، وأخبركم أن النائب الشاب زياد العليمى زارنى وشرح لى موقفه وقدم اعتذاره، وأنا سامحته وعفوت عنه لله"، وده كان موقف الشيخ حسان




من جديد: ضباط يطالبون بإسقاط عضوية العليمي

خارج المجلس نظم عشرات المتظاهرين من الضباط المتقاعدين ومؤيدى المجلس العسكرى، مسيرة من أمام دار القضاء العالى، إلى مقر مجلس الشعب للتأكيد على رفضهم لتصريحات النائب زياد العليمى وتطاوله على المشير طنطاوى، وألتقي وفد منهم الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب وعدد من الأعضاء وطالبوا بسحب الثقة من العليمي وإسقاط عضويته.



من جديد: مسيرة طلاب مصر لإسقاط حكم العسكر


زي ماكان مجلس الشعب وجهة لمؤيدي المجلس العسكري كان كمان وجهة طلاب جامعات عين شمس والقاهرة وحلوان وعدد من الجامعات الخاصة اللي نظموا مسيرة حاشدة على كوبري عباس، شارك فيها 15 حركة طلابية وثورية وأنطلقوا بعدها في مسيرة إلى مجلس الشعب للمطالبة بتسليم السلطة إلى المدنيين وإسقاط حكم العسكر، والقصاص لكافة شهداء الثورة منذ اندلاعها وحتى أحداث بورسعيد لأحياء ذكرى يوم "الطالب المصرى".




البرلمان بين اللجنة التشريعية واللجنة الرئاسية


حنرجع تاني للبرلمان رفضت اللجنة التشريعية بمجلس الشعب برئاسة المستشار محمود الخضيرى اليوم، مناقشة مشروعين لقانونين مقدمين من النواب محمد العمدة وجمال حنفى وحاتم عزام، حول تعديل رقم 12 لسنة 2012 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية.
والنهاردة اتقدم أكثر من 20 نائبا، بطلب للدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، لفتح باب المناقشة حول إلغاء المادة 28 من الإعلان الدستورى الخاصة باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، واللى تفرض حصانة على قرارات اللجنة.
وأكد النائب مصطفى النجار أحد الموقعين على الطلب أن هناك حملة لجمع التوقيعات من ثلث أعضاء المجلس للمطالبة بإجراء تعديل على الإعلان الدستورى لإلغاء المادة 28 ، الخاصة بعدم جواز الطعن على قرارات لجنة انتخابات الرئاسة



من جديد: إخلاء سبيل مايكل منير في أحداث ماسبيرو


قرر المستشار ثروت حماد قاضى التحقيقات فى أحداث ماسبيرو إخلاء سبيل الناشطين السياسيين مايكل منير وهانى سيفين، بضمان محل إقامتهما على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهما بالتحريض على الاعتداء على القوات المسلحة أمام مبنى ماسبيرو وقت المظاهرة التى نظمها الأقباط، احتجاجا على هدم كنيسة الماريناب بأسوان والمطالبة بحقوقهم.




من جديد: البرادعي يطالب بإرجاء تشكيل لجنة الدستور


طالب الدكتور محمد البرادعى، الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، بإرجاء اختيار لجنة الدستور لحين فصل المحكمة الدستورية العليا فى حكم المحكمة الإدارية العليا بعدم شرعية الانتخابات.
وقال البرادعى --فى صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر--: "حكمت الإدارية العليا بعدم شرعية الانتخابات، وأحالت الأمر إلي المحكمة الدستورية العليا، فكيف يمكن لهذا البرلمان أن يختار لجنة الدستور قبل حكم الدستورية؟".
وأضاف: "فى ضوء حالة العبث الدستوري والسياسي والقانوني، ألم يحن الوقت لإعادة النظر في خارطة الطريق التي تزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم؟




من جديد: قيادة الثورة ينادي بإسقاط الحكم العسكري


طالب مجلس قيادة الثورة فى البيان الختامى للمؤتمر الثانى لتشكيله، كافة القوى السياسية والكيانات الثورية والنقابات بالتوحد فى كيان واحد وتحت راية واحدة هدفها إسقاط حكم العسكر وجعل مصر دولة مدنية حرة مستقلة، وتحقيق باقى أهداف الثورة.
وأوضح مجلس قيادة الثورة فى المؤتمر الصحفى الذى عقده على سلالم نقابة الصحفيين، مساء اليوم، أنه تم منعهم من دخول النقابة لأسباب سياسية




من جديد: المؤتمر الأول لقانون الجمعيات الأهلية


امبارح عقدت مجموعة من المنظمات الأهلية مؤتمرها الأول خاص بقانون الجمعيات الاهلية تفاصيل اكتر عن اللي حصل في المؤتمر في التقرير اللي جاي




من جديد: الجنزوري يعتذر عن افتتاح الخط الثالث للمترو


افتتح الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، صباح اليوم، ، المرحلة الأولى من الخط الثالث لمترو الأنفاق، التى تمتد من العتبة حتى العباسية وده فى غياب الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء بعدما اعتذر عن الحضور مساء أمس..




من جديد: محاكمة المخلوع تدخل فصولها الأخيرة


محاكمة المخلوع او محاكمة القرن زى ما بتسميها وسائل الاعلام الاجنبية ... بكرة ان شاء الله وبعد شهر من الاستماع لمرافعات الدفاع عن المتهمين ال11 في قضية مقتل المتظاهرين، محكمة جنايات شمال القاهرة هتستمع للتعقيب النهائي من دفاع المتهمين وسط تكنهنات بمرافعه حبيب العادلي عن نفسه وكمان جمال مبارك.
ولو حضرتكوا تفتكرو جلسات المحكمة بدأت في 3 اغسطس الماضي وشهدت الاستماع إلى طلبات المدعين وهيئة الدفاع عن المتهمين والاستماع ايضا إلى الشهود فى القضيه ومن بينهم وزيرا الداخلية الأسبق والسابق "وجدى والعيسوى" ومدير المخابرات السابق نائب الرئيس اللواء عمر سليمان والمشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.... وفي كلام ان بكرة ان شاء الله هيسدل الستار عن تلك القضية وهيتم حجزها للحكم ..لتحاسب مصر رئيسها لاول مرة في تاريخها ..
احنا معانا ومع حضرتكو ضيفنا المحامي خالد ابوبكر عضو الاتحاد الدولي للمحامين ومحامي اسر الشهداء والمصابيين .. نناقش معاه الموضوع دة







تقرير برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

"من جديد": خالد أبو بكر : أرفض محاكمة مبارك سياسياً.. "رفعت" قاض موضوعى وفخور بوجوده فى القضية.. كنت أتمنى حضور المرشد للشهادة.. وأطالب بالتحقيق مع "مشعل" حول تورط حماس فى فتح السجون


الفقرة الرئيسية للبرنامج
"حوار مع المحامى خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين ومنسق هيئة الدفاع عن أسر الشهداء".

قال المحامى خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين ومنسق هيئة الدفاع عن أسر الشهداء إن أهم مشاهد محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه وأعوانه والتى ستنتهى قريبا كان مشهد دخول مبارك إلى قفص الاتهام ومشهد حضور المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة للشهادة أمام المحكمة فى صورة تعبر عن التغيير الذى شهدته مصر بعد ثورة 25 يناير.

وأكد "أبو بكر" أن من أهم المبررات التى ذكرها دفاع المتهمين أن المسئول عن قتل المتظاهرين هم العناصر الإجرامية والبلطجية مشيرا إلى أن أكثر ما أدهشه هو ما قاله محامى حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق بأن الخطة الأمنية للتعامل مع المتظاهرين كانت خطأ إداريا.

وأشاد "أبو بكر" بعدم محاكمة مبارك وأعوانه "محاكمة ثورية" وأنه تمت محاكمته بالقانون الجنائى العادى من أجل ترسيخ قيم العدل والحق رافضا فكرة محاكمة مبارك محاكمة سياسية حيث أن القانون الجنائى يكفى ويستطيع تحقيق العدالة الكاملة وقواعده تكفى لكل جرائم الرئيس السابق التى ارتكبها فى حق الشعب المصرى.

كما أشاد المحامى الدولى، بتقرير لجنة الصحة الخاص بنقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى مستشفى طرة، والذى تم رفعه إلى النائب العام لكى يوصله إلى القاضى أحمد رفعت ليتخذ رفعت قراره، مؤكدا على أن ذلك ترسيخ لدولة المؤسسات والفصل بين السلطات سواء التشريعية أو القضائية.

وعبر "أبو بكر" عن فخره الشديد بوجود القاضى أحمد رفعت لنظر قضية مبارك والحكم فيها قائلا : القاضى أحمد رفعت قاض موضوعى ويتعامل بنزاهة وشفافية ويعمل على ترسيخ العدل والحق ويعامل الرئيس السابق كأنه مواطن عادى فالقضية كبيرة وأوراقها تعدت 40 ألف ورقة رافضا أن يتدخل أحد فى أحكام القضاء.

وأضاف "أبو بكر" أن القانون المصرى يسمح بوجود محامين أجانب لحضور الجلسات أو المرافعة مؤكدا على أن المحامين الكويتيين ليس لهم دور فى المرافعة ووجودهم كنوع من المساعدة المعنوية للرئيس السابق.

وأشار "أبو بكر" إلى أن النيابة العامة أكدت أن لديها أدلة على أن من قام بمهاجمة السجون هم عناصر من حركة حماس، مطالبا فى الوقت ذاته النائب العام بالتحقيق مع خالد مشعل رئيس المكتب السياسى للحركة، لأن ما حدث يعد "اختراقا لسيادة مصر العليا.

وأوضح "أبو بكر" أن البراءة التى حصل عليها بعض ضباط الشرطة فى قضايا قتل المتظاهرين اعتمدت على الإطار الشرعى فى الدفاع عن النفس ولكنها تختلف عن قضية مبارك لأن قتل المتظاهرين كان فى الشوارع والميادين متسائلا : أين رئيس الدولة ووزير داخليته من هذا القتل؟! وأين دورهما فى حماية البلاد؟!.

وقال "أبو بكر" إن عدم حضور الفريق سامى عنان للشهادة هو قرار المحكمة مشيرا إلى أنه كان يتمنى حضوره كما كان يتمنى حضور المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين للشهادة.

وتابع "أبو بكر" قائلا : الجميع كان ينتظر أن يأتى مبارك ويتكلم إلى المحكمة لأنه من غير اللائق أن يأتى رجل عسكرى بهذا المنظر وهو نائم على كرسيه المتحرك، لأن العسكريين مشهود لهم بالقوة والعزة وكان يجب أن يأتى إلى المحكمة وهو واقف على قدميه.

وأوضح "أبو بكر" أن من حق الشعب المصرى أن يعرف ما دار فى كواليس مؤسسة الرئاسة يومى 10 و11 فبراير قبل إعلان تنحى مبارك وتسليمه إدارة البلاد للمجلس العسكرى.

وتعجب "أبو بكر" من قرار الإفراج عن سوزان مبارك متسائلا ما هى الحجة القانونية ليتم الإفراج عنها وكيف دفعت للدولة 24 مليون جنيه وهى متحفظ على أموالها.

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - إجبار الموظفين على التبرع بالمعونة - فريد الديب يرفض نقل مبارك لطرة - تأجيل قضية قتل المتظاهرين بالدرب الأحمر - ضعيف جداً .. المشاركة في انتخابات الشورى - غياب زياد العليمي عن جلسة الاستماع لأقواله ....

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


بلدنا بالمصري: إجبار الموظفين على التبرع بالمعونة


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. هنبدأها قبل آخر أخبار بلدنا، بصورة من جواب رسمي منتشر على الانترنت وعامل حالة من البلبلة وجت لنا رسايل كتير لمحاولة التأكد منه أو توضيح الهدف منه ومعناه.. الجواب مرسل من مدير المكتب الفني ورئيسة قطاع المناطق الضريبية والقطاع التنفيذي بوزارة المالية، لوكيل الوزارة رئيس منطقة ضرائب، بخصوص مبادرة التبرع لدعم الاقتصاد المصري.




بلدنا بالمصري: فريد الديب يرفض نقل مبارك لطرة


آخر أخبار بلدنا هنبدأها من الجلسة الختامية قبل النطق بالحكم في قضية مبارك وأعوانه، اللي عادة ما بتخلاش من مفاجآت محامين الدفاع عن المتهمين، مفاجأة اليوم كانت بيت الشعر اللي لجأ ليه محامي الدفاع عن المخلوع الأستاذ فريد الديب وهو بيرفض توصية تقرير لجنة الصحة في مجلس الشعب بنقل المخلوع لمستشفى ليمان طرة: "بلدي وان جارت علي عزيزة وأهلي وان ضنوا علي كراماً"!!!




بلدنا بالمصري: تأجيل قضية قتل المتظاهرين بالدرب الأحمر


النهاردة كمان محكمة جنايات القاهرة كانت بتنظر في قضية قتل المتظاهرين في الدرب الأحمر يوم جمعة الغضب والمتهم فيها ظابط وأمين شرطة.. الا ان الجلسة اتاجلت لبكرة يا دوب أول ما بدأت والبركة في انتخابات مجلس الشورى.




بلدنا: ضعيف جداً .. المشاركة في انتخابات الشورى


لولا ان سبب تأجيل قضية الدرب الأحمر وجلسة تجديد حبس قناص العيون هو انتداب القضاة المسؤولين للاشراف القضائي على جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشورى، كانت غالبا الجولة ديه هتسقط مننا سهوا خاصة وان الاقبال ارتفع النهاردة "قليلا ليصل الى درجة ضعيف جداً" حسب التقرير التاني لمؤسسة عالم واحد للتنمية.




بلدنا: غياب زياد العليمي عن جلسة الاستماع لأقواله


النائب زياد العليمي غاب النهاردة عن اجتماع هيئة مكتب مجلس الشعب اللي كان مخصص لسماع أقواله والتحقيق معاه في واقعة في المنسوب ليه من تصريحات تم اعتبارها سب واساءة، فقررت هيئة المكتب التأجيل ليوم الحد اللي جاي..




بلدنا بالمصري: سيبوا الورد يفتح .. في جلسة دومة


سيبوا الورد يفتح، كان هتاف المتضامنين مع الناشط والمدون أحمد دومة، بعد رفض استئنافه النهاردة على قرار حبسه 30 يوم على ذمة قضية أحداث مجلس الوزرا




بلدنا بالمصري: بلاغ لوقف تشغيل الخط الثالث للمترو


بعد أقل من 24 ساعة على افتتاح الخط التالت لمترو الأنفاق ولسة يا دوب هيقول يا هادي يا رب الا وبلاغ للنائب العام النهاردة بيطالب بوقف تشغيله.





بلدنا بالمصري: عقاب طلاب الجامعة الألمانية



الجامعة الألمانية حولت 4 طلاب ومعيد في الجامعة للتحقيق بسبب تنظيم مظاهرة يوم 18 فبراير للمطالبة بإنهاء الحكم العسكري، وتسليم السلطة للمدنيين، حسب مؤسسة حرية الفكر والتعبير اللي اكدت ان الجامعة وجهت لهم اتهامات بالتحريض على اقتحام مبنى الجامعة والتأُثير على سير العملية التعليمية وتعطيلها وتعريض حياة الطلاب للخطروالهتاف بصوت مرتفع.





بلدنا: التحقيق مع إعلاميين يطالبون بتحرير ماسبيرو



من ناحية تانية، مؤسسة حرية الرأي والتعبير والشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان، أصدروا بيان امبارح عنوانه: التحقيق مع اعلاميين يطالبون بنحرير ماسبيرو.





بلدنا: قطع متعمد للصوت أم خطأ فني ببرنامج معتز مطر



الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان و مركز دعم دولة القانون أعربو عن إدانتهم الشديدة في بيان ضد إدارة قناة مودرن حرية





بلدنا بالمصري: أبو الشهيد نايم على البرش في التخشيبة



وبجملة المظاليم اللي في الحبس برة مصر وجوة مصر، اسمحوا لي معلش افكركم ان في اللحظة ديه وانتواقاعدين في الدفا تتفرجوا على التلفزيون، فيه أبو شهيد نايم على البرش في التخشيبة في عز البرد.. عم شاكر ابو الشهيد مصطفى اللي دفعه من دم قلبه يوم جمعة الغضب، بكرة جلسة تجديد حبسه في محكمة شمال القاهرة في ميدان العباسية، فيه ناس كتير رايحة له بكرة من الساعة تسعة الصبح تقف جنبه وتشد على ايد وتقول له انهم مش ناسيينه ولا ناسيين ضناه وانه مش لوحده..





بلدنا بالمصري: من فات سلالم نقابة الصحفيين تاه



وقبل الفاصل ومن باب والله زمان، خلونا نوصل لحد سلم نقابة الصحفيين.. النقابة قررت امبارح على آخر لحظة ولأسباب تضاربت حواليها الأقوال من جميع الأطراف المعنية ما بين كونها أسباب أمنية أو سياسية أو مجرد أسباب متعلقة بقيمة ايجار القاعة، لكن النتيجة في الاخر ان النقابة قررت الغاء المؤتمر التاني لمجلس قيادة الثورة، فلجأ الأعضاء وكالعادة القديمة لسلم النقابة.





بلدنا بالمصري: ليه خالد علي مرشحاً للرئاسة وليه لأ؟



هو سؤال ورد غطاه وان كان رده شرحه يطول وماهواش بالضرورة "توافقي": ليه خالد علي: المحامي الحقوقي _وخاصة في مجال حقوق العمال والمال العام_ ومدير المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مرشحاً للرئاسة وليه لأ؟!!! وبما ان خالد علي شخصياً لسة ما حسمش أمره أو على الأقل لسة ما أعلنش عنه، فالاجابة مؤقتاً ولحين اشعار آخر هتكون على لسان عدد من أعضاء الحملة الشعبية لدعمه لرئاسة مصر بعد الثورة بجلالة قدرهم الاتنين: ان كانت مصر أو ثورتها.
- جمال عيد: مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
- الأنصاري: عامل في مصنع الحديد والصلب
- سالي سامي: ناشطة سياسية


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


مانشيت: محافظ الدقهلية يمنح مصنع الراتنجات مهلة شهراً


محافظ الدقهلية يمنح مصنع الراتنجات مهلة شهراً لتوفيق الأوضاع أو الإغلاق , نيابة المنصورة بدأت تحقق في كلام الذى اتنشر في اليوم السابع عن الإهمال في وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى المنصورة الذى أدى لإصابة العشرات




مانشيت: إفتتاح مترو العباسية وسط غياب الجنزوري


أهالى العباسية تستقبل مترو الخط الثالث بالزغاريد , إفتتاح مترو العباسية وسط غياب الجنزوري




مانشيت: الأن .. أسمعكم


أشرف أمين بجريدة الأهرام : يوجد 200 طفل يتعالجوا سنوياً بمرض الصم




مانشيت: تأجيل النطق بالحكم على مبارك ليوم 2 يونيو


تأجيل النطق بالحكم على مبارك ليوم 2 يونيو




مانشيت: مبارك يحاول الإفلات من الإعدام


محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومحمود نصر بجريدة اليوم السابع : مبارك يحاول الإفلات من الإعدام , المخلوع يستعطف بأشعار شوقي والعدلى حماس بقتل المتظاهرين




مانشيت: وجبة برنامج الرئاسة


توزيع وجبات بإحدى المدارس المنيا مطبوع علي غلافها برنامج لمرشحى الرئاسة

برنامج البورصة اليوم حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 22/02/2012 - حزمة أدوات إنعاش البورصة

نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 22/02/2012


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




البورصة اليوم: حزمة أدوات إنعاش البورصة


حزمة إنعاش البورصة بعد الأدوات الجديدة التي ستطلقها هيئة الرقابة المالية في البورصة اليوم مع الأستاذ أحمد أبو السعد العضو المنتدب لشركة رسملة لإدارة صناديق الاستثمار


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مقتل 4 وإصابة 6 أخرين بإحدى شركات البترول بالسويس - محاكمة مبارك .. أحد مصابي الثورة: لن نرضي إلا بالإعدام - تحالف بين الحرية والعدالة والنور السلفي بأسوان - عقاب جماعي من الناخبين لإنتخابات الشورى بالجيزة - إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 22 فبراير 2012 .....

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مقتل 4 وإصابة 6 أخرين بإحدى شركات البترول بالسويس


معنا مراسلنا محمد كمال من محافظة السويس وحادث مؤسف في إحدى مصانع البترول ومقتل 4 وإصابة 6 أخرين في إنفجار بإحدى شركات البترول بالسويس والحريق تمت السيطرة عليه ولكن هناك استنفار امني وسيارات الدفاع المدني سيطرت على الحريق




محاكمة مبارك .. أحد مصابي الثورة: لن نرضي إلا بالإعدام

معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن من أمام محكمة التجمع الخامس ويقول أن كلمة ختامية هي الكلمة المفصلية في هذا اليوم والجلسة الختامية في محاكمة مبارك قبل تحديد موعد وهناك تشديد أمني غير مسبوق بمقر محاكمة مبارك و رئيس محاكمة مبارك يإمر بطرد أحد المحامين من الجلسة وإعادة إستئناف محاكمة مبارك بعد رفعها مرتين وأسر الشهداء يؤكدون على مطلبهم بإعدام مبارك ،ولنا لقاء مع أحد مصابي الثورة الذي أصيب بطلق ناري في القفص الصدري ويقول أنا مستعد أضحي بنفسي لو لم تقضي المحكمة بالإعدام الديب: لايجوز لأي جهة التدخل في عمل المحكمة ويعترض على تقرير نقل موكله إلى مستشفى السجن وحسين سالم المتهم الثاني بالقضية غادر البلاد قبل الثورة .




تحالف بين الحرية والعدالة والنور السلفي بأسوان


خالد عبد الوهاب مراسلنا في أسوان وجولة الإعادة لانتخابات الشورى وهناك دعاية كثيفة خارج اللجان والمنافسة شديدة خاصة بين حزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفي وهناك تفاوت كبير في الإقبال في مراكز المحافظة والإقبال شبه معدوم على صناديق الإقتراع في انتخابات تحالف بين الحرية والعدالة والنور السلفي بأسوان و بعض المواطنين رفضوا غمس أصابعهم في الحبر الفسفوري و التاريخ والوقائع الحديثة أثبتت أن الشعب يقف مواقف معبرة.




عقاب جماعي من الناخبين لإنتخابات الشورى بالجيزة


طارق عبد الجابر مراسلنا في إحدى اللجان الانتخابية بالجيزة ويقول أن الإقبال ضعيف جداً على التصويت بالجيزة وأجرى لنا لقاء مع المستشار المشرف على إحدى اللجان والقاضي يقول أن الشعب غير مدرك أهمية انتخابات الشورى والقضاة يتم إرهاقهم وأنا الأن أكتب حيثيات حكم قضايا وأقام لقاء مع رئيس إحدى اللجان بالجيزة رئيس محكمة الجنايات بالقاهرة




إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 22 فبراير 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




لقاء مع كمال عبد الحفيظ رئيس جمعية المكفوفين بأسوان


مراسلنا خالد عبد الوهاب من محافظة أسوان أجرى لنا لقاء مع كمال عبد الحفيظ رئيس جمعية المكفوفين خدمة في كلمة والمطلب الرئيسي لهم هو تعيين البعض من ذوي الإعاقة في المجلس القادم




حبيب العادلي يُلقي خطبة أثناء المُحاكمة #Feb22


عمرو حسن من أمام محكمة التجمع الخامس يجرى لنا لقاء مع الأستاذ عبد الفتاح حامد أحد المدعين بالحق المدني ويقول أن كان هناك مشادة بين أحد المدعين بالحق المدني ورئيس المحكمة وقال فريد الديب أن مستشفى طرة غير صالحة لإستقبال الرئيس المخلوع مبارك وحيث قام حبيب العادلي يإلقاء خطبة قرابة الساعتين تحدث فيها عن إنجازاته منذ توليه منصب وزير الداخلية في عام 1997 ويقول أن قام بالعديد من إلقاء القبض على العديد من الجواسيس داخل البلاد والشرطة كانت في كامل قواها حتى يوم الـ 28 من يناير 2011 ، إلى الأن الجلسة في مستمرة ونحن نثق في العدالة للقضاء المصري .




لقاء مع م. عادل عبد العظيم رئيس إحدى اللجان بالجيزة


مراسلنا طارق عبد الجابر من إحدى اللجان بالجيزة أجرى لنا لقاء مع المستشار عادل عبد العظيم الشاهد رئيس إحدى اللجان بالجيزة




ضبط تجار مخدرات في أسوان من بينهم سيدة


معنا على الهواء مراسلنا خالد عبد الوهاب من محافظة أسوان يجري لنا لقاء مع مساعد وزير الداخلية بمحافظة أسوان اللواء حسن محمد حسن مدير أمن أسوان ضبط تجار مخدرات في أسوان من بينهم سيدة




القصف مستمر في حي بابا عمرو #Feb22


لقطات حيه ومباشرة وحصرية من حي باباعمرو في حمص بسوريا وأصوات الرصاص تدوي




وائل رفعت: نعلن مقاطعاتنا في انتخابات الشورى


مراسلنا خالد عبد الوهاب من محافظة أسوان ويستضيف الأستاذ وائل رفعت المتحدث الإعلامي بإسم ائتلاف شباب الثورة بأسوان : لابد من إلغاء مجلس الشورى لان لا فائده منه , نعلن مقاطعاتنا في انتخابات الشورى , نواب مجلس الشعب ليس لهم الخبرة السياسية الكافية , مجلس الشورى لا قيمة له وهو منزوع الصلاحية .




العادلي يتهم المجلس العسكري في أحداث بعد الثورة

معنا على الهاتف الأستاذ عمر حسانين رئيس قسم الحوادث بجريدة المصري اليوم : العادلي يتهم المجلس العسكري في أحداث بعد الثورة ,تم رفع الجلسة منذ لحظات والمحكمة بدأت اليوم بالمشادات بين المستشار أحمد رفعت وأحد المدعين بالحق المدني والجلسة اليوم كانت مخصصة لسماع أقوال المتهمين ، والعادلي تحدث لمدة ساعتين وقال أن مسئوليته إنتهت منذ الـ 29 من يناير 2011 والقى بالمسئولية على القوات المسلحة


برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - اليوم .. إعادة المرحلة الثانية لانتخابات الشورى - توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم على المخلوع - المجلس العسكري للبرلمان: لن نتخذ قرارات ضد العليمي - اليمن أول دولة من دول الربيع العربي تصل للرئاسة - بريشة الفنان أنور .. صحافة ٢٢ فبراير ٢٠١٢ .....

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



اليوم .. إعادة المرحلة الثانية لانتخابات الشورى


النهاردة ُتجرى انتخابات الإعادة على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى "الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، أسوان، سوهاج، الأقصر، بني سويف، البحيرة، السويس، الإسماعيلية وبورسعيد"، كانت الجولة الأولى من المرحلة الثانية قد شهدت حسم مقعدا الفئات والعمال بمرسى مطروح منذ الجولة الأولى للمرحلة الثانية والتي كانت قد جرت الأسبوع الماضي. وجرت أمس انتخابات بمحافظة الأقصر على القوائم الحزبية، وذلك بعد إضافة قائمة لحزب الوفد تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة والتي تُجرى على مدار يومين.

المستشار يسري عبد الكريم، رئيس المكتب الفني باللجنة العليا للانتخابات،أشار إلى أن عدد من لهم حق التصويت في هذه الجولة يبلغ 25 مليون و 122 ألف ناخب، وعدد اللجان الفرعية 26 ألف و 921 لجنة، حيث تُجرى العملية الانتخابية في 11 ألف و 230 مقرًا، يشرف عليها 11 ألف و 230 قاضيًا وعضو هيئة قضائية.




توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم على المخلوع



تاني خبر معانا محاكمة المخلوع اليوم بأكاديمية الشرطة والنهاردة المفروض يتم الاستماع إلى محامي المدعين بالحق المدني وسط توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم النهاردة ، وكان محامي العادلي قد اعلن إمبارح إن موكله هيرد على النيابة ويروي حقيقة ما حدث في أثناء أيام الثورة حسب كلامه ..





المجلس العسكري للبرلمان: لن نتخذ قرارات ضد العليمي


المجلس العسكري صرح انه لا يتخذ قرار ضد النائب زياد العليمي الذي اساء للمشير والمؤسسة العسكرية
جاء ذلك في بيان ورسالة من المجلس العسكري إلى مجلس الشعب
وهذا النص الذي عرضه رئيس مجلس الشعب
وكم جانبه ايضا قد إنطلقت عدة مسيرات منها المؤيد للمجلس العسكري والذين طالبوا بمعاقبة النائب زياد العليمي
ومن المسيرات أيضا منها من أيد النائب زياد العليمي ودعم موقفه
وعلى الجهة الأخرى فمنهم من وقف على الحياد وطالب بمعاقبة النائب مصطفى بكري الذي أهان البرادعي



اليمن أول دولة من دول الربيع العربي تصل للرئاسة


ليمن تشهد الآن إنتقالاً للسلطة وبدأت اليمن مرحلة جديدة على إنتقال السلطة في إنتخابات رئاسية جديدة على رئيس توافقي إنتخابات تجري بمرشح واحد فقط
وهذه الإنتخابات تعتبر إنجاز على الرغم أن الإقبال ضعيف والمشاركة رمزية
وتقرير معنا مع الناشطة اليمنية توكل كرمان : اليوم عيد حقيقى أعلنا إستكمال المرحلة الأولي ونسير في خطى المرحلة الثانية
اليوم يعبر الشعب اليمني عن الصدق في هذه الصناديق
اليوم نسير نحو يمن جديد




بريشة الفنان أنور .. صحافة ٢٢ فبراير ٢٠١٢

صباح الخير لسه مكملين معاكم برنامجنا صباح أون .. لا تخلو صحيفة في العالم من رسم كاريكاتيري سواء يوميا أو حتى كل أسبوع .. الكاريكاتير روح أي جريدة وبدونه تحس إن الجرايد جامدة بدون حركة .. في فقرتنا الصحفية النهاردة أنور هيرسم لينا الأخبار اللي مفروض نقراها معاه زي ما هو شايفها بعينه الساخرة ..






إقبال ضعيف في إنتخابات الشورى بالجيزة



تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظة الجيزة مع مراسلنا طارق عبد الجابر : مراسل قناة أون تي في وموفدها





قطار الشورى بصعيد مصر فارغاً من الناخبين



تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظات صعيد مصر مع خالد عبد الوهاب





الضغوط على مصر لقبول اتفاقية عنتيبي

مصر هبة النيل مقولة تتناقلها الاجيال و معها مقولة من يشرب من نيل مصر لابد ان يعود اليها مرة اخرى ، هذه المقولات ربما تحتاج الى مراجعة و تدقيق عقب اتفاقية عنتيبي و الاتفاقية الاطارية لمياة نهر النيل ، ربما تتغير كتب التاريخ لتصبح مصر هبة اي شئ الا النيل .. اتفاقية يحاولون فرضها على مصر والسودان فأين الدور الرسمي للخارجية وأين ذهبت جهود اللجنة الشعبية التي زارت دول حوض النيل .. من يحرك المياه الراكده ويدفع دول الحوض للتحرك فجأة وإعطاء مهلة للتوقيع على الاتفاقية وإلا ... وإلا سيكون لها رأي آخر وستعتبر مصر والسودان خارج الاتفاق .. معنا للحديث عن هذه الاتفاقية مثار الجدل الدكتور هانئ رسلان رئيس وحدة السودان ودول حوض النيل بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ..

اتفاقية جديدة وضغوط أفريقية لإجبار مصر والسودان على التوقيع عليها لكن أي الدور الرسمي للتفاوض حول هذه الاتفاقية وشرح بنودها للشعب بدلا من الجدل حول الخطر الذي يحاصر مياه مصر بسببها .. بعد الفاصل يوسف يتابع الحديث عن ملف المحليات واللامركزية الذي فتحناه بالأمس واليوم يصحبه في حواره رئيس لجنة الإدارة المحلية في البرلمان.




صباح ON: اللامركزية وتطهير المحليات



كان من أهم المطالب التي طرحتها ثورة‏25‏ يناير تطهير الإدارة المحلية وتطويرها بما يلبي طموح الشعب المصري إلى إقامة نظام ديمقراطي يكفل تحقيق مصالحه والتعبير عن إرادته الحرة وكانت خطوة حل المجالس المحلية القائمة وتغيير المحافظين ورؤساء الوحدات المحلية محطة مهمة في تطهير الحياة السياسية المصرية. النظام الحالي للإدارة المحلية أدى إلى غياب و ضعف الرقابة الشعبية ؛ وحتى تعود الامور لنصابها الصحيح يتطلب منا الأمر الأخذ بنظام اللامركزية في الإدارة المحلية وإصدار قانون جديد للإدارة المحلية يكفل قيام نظام حكم محلي شعبي حقيقي يكفل للمجالس المحلية التمتع بالشخصية الاعتبارية.للإقتراب أكثر من المحليات ومشاكلها معنا في الأستديو المهندس صابر عبدالصادق، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس الشعب..





محاكمة مبارك وشركاه .. مشادة بين القاضي وأحد المحامين



معنا عبر الهاتف الوليد إسماعيل: الصحفي بجريدة التحرير عن محاكمة مبارك
الجلسة الخاصة بمحاكمة مبارك رفعت بعد دقيقيتين
الجلسة رفعت بالفعل بعد دقيقتين بين المستشار فعت وعبد العزيز عامر
وأحد المدعيين بالحق المدني وهذا المحامي صاحب الدعوة التي أخرت المحاكمة من قبل ذلك لمدة ثلاثة شهور


برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ما أرخص الدم العربي في عيون حكامه - مع و ضد .. المشير رئيساً توافقيا في اليمن - مصر وسوريا في الذكرى ٥٤ للوحدة

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

آخر كلام: ما أرخص الدم العربي في عيون حكامه


المشير رئيساً توافقياً، في اليمن، وسط انقسام البلاد بين مؤيد و معارض. و أعنف دك لحمص بعد أكثر من أسبوعين من الحصار الدموي في ذكرى إعلان الوحدة بين مصر و سوريا في أسبوع سحبت كل منهما سفيرها لدى الأخرى. أمجاد يا عرب أمجاد.

طيب الله أوقاتكم. كان هذا قبل أربع و خمسين سنةً ما أبعد اليوم عن البارحة. دم و انقسام و إحباط في حديقة الربيع العربي. أهو الخريف قبل الأوان أم أن هذه آلام المخاض لما هو أكبر؟

ما أرخص الدم العربي في عيون حاكم عربي وصل منذ زمن إلى طريق اللاعودة و ما أطيب الشهادة في سبيل الله و في سبيل الوطن و في سبيل الحرية.

سلامٌ من صبا بردى أرق، و دمعٌ لا يكفكف يا دمشق



آخر كلام: مع و ضد .. المشير رئيساً توافقيا في اليمن


أهلاً بكم. أعنف دك بالمدفعية الثقيلة يشهده قلب المقاومة السورية في حمص منذ بدء حصارها الدموي قبل أكثر من أسبوعين. أنباءٌ عن استشهاد العشرات فيما يرجح مراقبون أن في ذلك تمهيداً لاقتحام مدينة سيف الله المسلول خالد بن الوليد. إذا حدث هذا فاربطوا الأحزمة أمام مشهد مجزرة كبرى تهيل فوق رؤوس العرب و البشرية عاراً فوق عار. ذلك في ذكرى مرور أربع و خمسين سنة على واحد من أنبل مشاريع العرب: الوحدة بين سوريا و مصر، بين الإقليم الشمالي و الإقليم الجنوبي، و هذا هو موضوع القسم الثاني من هذه الحلقة. أما في هذا القسم فإن أعيننا تتجه نحو اليمن الذي انقسم على نفسه مرة أخرى فتوجه قسم منه إلى صناديق الاقتراع للتصويت على مرشح توافقي رئيساً للبلاد في إطار خطة خليجية تقودها الرياض و تدعمها واشنطن. خطوة حكيمة تتخلص من حاكم مستبد أم خطوة أخرى على طريق احتواء ثورة شعب و تفريغها من المضمون؟ سؤال عريض يطرح محاور عدة نبسطها في هذا القسم من الحلقة مع ضيوفنا الكرام. سيكون معنا في الفقرة التالية عبر الأقمار الصناعية من صنعاء أحد القياديين في حركة شباب الخامس عشر من يناير التي قادت مظاهرات الطلاب في جامعة صنعاء. أما في هذه الفقرة فاسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من السيد شوقي القاضي عضو مجلس النواب اليمني، و هو مؤيد لانتخاب رئيس توافقي، و إلى جواره السيد سلطان السامعي عضو مجلس النواب اليمني، و هو معارض لانتخاب رئيس توافقي



آخر كلام: مصر وسوريا في الذكرى ٥٤ للوحدة


أهلاً بكم مرة أخرى. في مثل هذا اليوم من عام ألف و تسعمائة و ثمانية و خمسين، أي قبل أربع و خمسين سنةً بالتمام و الكمال، كانت التحضيرات الطويلة من أجل وحدة بين اثنتين من أهم دول العرب قد وصلت إلى أوجها فوقف زعيم مصر و العرب آنذاك، جمال عبد الناصر، في شرفة قصر الضيافة في دمشق و بين يديه هذه الكلمات.

كان هذا قبل أربع و خمسين سنة. أما قبل أيام قليلة فقد سحبت مصر سفيرها من دمشق و ردت دمشق فسحبت سفيرها من القاهرة. و أمس وقف رئيس لجنة الشؤون العربية في مجلس الشعب كي يعلن بيان لجنته مما يحدث و كان هذا من أهم ما جاء فيه

إن كانت قد التفتت أصلاً إلى هذا البيان ترد دمشق فجر أمس الثلاثاء و على مدار اليوم بأعنف دك لقلب المقاومة السورية في حمص مدينة سيف الله المسلول خالد بن الوليد مخلفة عشرات الشهداء بعد أكثر من أسبوعين من الحصار الدموي. جفت المآقي من الدموع لكن عدل الله قريب. اسمحوا لي في مستهل هذا القسم أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من السيد مأمون الحمصي النائب السابق في مجلس الشعب السوري، و إلى جواره الدكتور محمد السعيد إدريس رئيس لجنة الشؤون العربية في مجلس الشعب المصري

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - مسيرات طلاب المحروسة في عيدهم .. البركة فيكوا - لأول مرة .. عم نجيب وافق يخطي عتبة بلدنا بالمصري - زعل طلبة هندسة القاهرة ميقدرش عليه بلدنا بالمصري - مسيرات تضامن وهجوم على زياد العليمي - موقف المجلس العسكري من زياد العليمي .....

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

بلدنا: مسيرات طلاب المحروسة في عيدهم .. البركة فيكوا

يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. حلقة التلات 21 فبراير 2012، اللي ما يصحش نقول فيها يا هادي يا رب من غير ما نعيد على طلبة مصر المحروسة من اسكندرية لأسوان ونشد على ايديهم.. وتقول لهم تعيشوا وتفتكروا كل نقطة دم اتدفعت في اي عصر وفي أوان فدا البلد ديه وناسها وأهلها وفدا حريتهم وكرامتهم وعشان ما ييجي اليوم اللي يحسوا فيه بالأمان من غير مهانة ولا كسرة عين وعشان اليوم اللي يتهنوا فيه بلقمة عيشهم متغمسة بالهنا والشفا مش بالذل والعيا.. البركة فيكوا وتعيشوا وتجيبوا حقهم وتحققوا حلمهم.




لأول مرة .. عم نجيب وافق يخطي عتبة بلدنا بالمصري


وبما ان النهاردة يوم الطلبة، فمن بعد آخر أخبار بلدنا مش هيكون لنا سيرة غير عنهم ومعاهم وبالمناسبة ديه ما لقيناش هدية نهاديهم ونهاديكم ونهادي نفسنا بيها أجمل من الشاعر اللي بيترجى مصر من سنين لتقوم وتشد الحيل وبيحلف لها ان ملو قلوبنا الخير وحلمنا ورد مندي.. ويمكن يكون آن الأوان للحلم يتحقق على ايدين التلامذة اللي عشان خاطر عيونهم: عم نجيب شهاب الدين وافق يخطي عتبتنا النهاردة خطوة عزيزة جداً ما خطاهاش من سنين طويلة وبيخطيها النهاردة لأول مرة من زمان عشان خاطر الغاليين.




زعل طلبة هندسة القاهرة ميقدرش عليه بلدنا بالمصري


وعشان النهاردة يوم الطلبة، ما يهونش علي ابداً ان طلبة كلية الهندسة جامعة القاهرة المعتصمين يكونوا واخدين على خاطرهم مني أو من بلدنا بالمصري لدرجة انهم يطلعوا بيان شديد اللهجة.. فانا وعدتهم اني هافراه زي ما كتبوه وهارد عليه رد "مش شديد اللهجة".




بلدنا: مسيرات تضامن وهجوم على زياد العليمي


المسيرات النهاردة ما كانتش على قد مسيرات الطلبة.. المسيرات اللي رفعت اسم النائب زياد العليمي سواء بالطيب أو بالردي كانت كمان في مقدمة المشهد النهاردة خاصة قدام مجلس الشعب.




بلدنا بالمصري: موقف المجلس العسكري من زياد العليمي


في نفس الوقت تقريباً وتحت قبة البرلمان، كان رئيس مجلس الشعب بيتلو على النواب الرسالة اللي ارسلها المجلس العسكري بخصوص موقفه من تصريحات النائب زياد العليمي.




بلدنا بالمصري: وقفة تضامنية مع مايكل منير


من مجلس الشعب لدار القضاء العالي، من هناك بدأت مسيرة الظباط المتقاعدين ومؤيدي المجلس العسكري اللي اتجهت لمجلس الشعب، في نفس الوقت اللي كانت فيه وقفة احتجاجية للتضامن مع رئيس حزب الحياة مايكل منير قبل ما يتم اخلاء سبيله على ذمة التحقيقات في قضية ماسبيرو.




بلدنا بالمصري: افتتاح الخط الثالث لمترو الأنفاق


وقبل الفاصل، خلونا نطل طلة على افتتاح الخط التالت لمترو الأنفاق واللي غاب عنه الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزرا، لأسباب لسة في علم الغيب.




بلدنا بالمصري: تاريخ نضال الحركة الطلابية


لم يكن يوم الواحد والعشرين من فبراير ليكون يوما مختلفا بين أيام عديدة متشابهة لولا تضحيات الطلبة المصريين الذين انشغلوا بقضية وطنهم مبكرا، وساهموا فى كتابة تاريخ لم يعد فقط جزء من تاريخ النضال المصرى فحسب؛ وإنما فى تاريخ العالم بأكمله..

فى مثل هذا اليوم قبل خمسة وستون عاما تصاعدت احتجاجات الحركة الطلابية فى مصر إلى درجة غير مسبوقة' احتجاجا على عنف قوات الأمن المفرط مع الطلبة المطالبين بجلاء واستقلال إنجلترا عن مصر - آنذاك -- فيما يعرف تاريخيا بـ"مذبحة كوبرى عباس" الذى شهد استشهاد العشرات من طلاب جامعة القاهرة برصاص قوات الأمن، وفى أعقاب فتح الكوبرى بالطلبة المحتجين والمحاصرين من الجانبين ليموت من أفلت من رصاصات الأمن غرقا..

وعلى عكس إرادة الطغاة دائما، تسببت أحداث كوبرى عباس فى تأجيج موجة الاحتجاج المناهضة للاحتلال البريطانى، والمطالبة بجلاء المستعمر الأجنبى عن التراب الوطنى، وتضامن مع الدعوة قطاعات أوسع من المصريين؛ التفت حول نضال الحركة الطلابية الذى كان له دور بارز منذ مطلع القرن العشرين، وإن شابته فترات تراجع وجمود تعقبها موجات مد أكثر قوة وتأثيرا..

ويرجع تنظيم الطلبة كقوة فعالة في العمل الوطني إلى الزعيم مصطفى كامل الذي اهتم بتنظيم صفوف طلبة المدارس العليا لدعم الحركة الوطنية بتأسيس (نادى المدارس العليا) فى عام 1905 بهدف تنمية الوعي السياسي للطلبة وتعبئتهم ضد الاحتلال البريطاني .. ثم جاء الزعيم محمد فريد ليرعى نواة الحركة الطلابية ويطور دور الطلاب في الحركة الوطنية من خلال تنظيم الإضرابات وحركات الاحتجاج و تنظيم المظاهرات وتوزيع المنشورات أو العمل السري الموجه ضد الإنجليز والمتعاونين معهم مما أدى إلى نفيه للخارج فيما بعد..

ولم يتوقف نضال الطلبة بنفى محمد فريد؛ بل استمر وظهر أكثر قوة فى ثورة 1919 التى كان لتحركات الطلبة فى مختلف أنحاء مصر دورا كبيرا فى دعمها، وانتشارها فى مختلف أنحاء مصر؛ خاصة بعد تحرك طلاب المدارس العسكرية فى محافظات الدلتا، وصولا إلى الصعيد..

ولم يتوقف الدور النضالى للحركة الطلابية المصرية على حقبة العشرينيات، بل تصاعد ووصل إلى ذروته قبل ثورة يوليو 52، وكان لتحركات الطلاب وفعالياتهم الاحتجاجية أكبر دور فى تحقيق مطلب الاستقلال، وإن مرت الحركة الطلابية بمرحلة تراجع فى السنوات الأولى لحكم الرئيس جمال عبد الناصر، وحتى نكسة يونيو 1967 حيث عادت أكثر قوة، واستمرت فى الضغط على الحكومة المصرية مطالبة بتحرير سيناء حتى تحقيق ذلك بنصر أكتوبر 1973؛ واستمرت الحركة الطلابية على نشاطها وحتى منتصف السبعينيات، قبل أن تبدأ فى التراجع لأسباب عديدة، أبرزها التضييق الأمنى الشديد، وحظر العمل السياسى داخل الجامع..

وعادت الروح للحركة الطلابية المصرية مع انطلاق ثورة الخامس والعشرين من يناير التى كان طلاب الجامعات وجيل الشباب فى طليعتها الأولى، قبل أن تتضامن بقية فئات الشعب مع مطالبهم لينتهى الأمر بتنحى مبارك عن الحكم بعد أكثر ليصبح بذلك أول حاكم يقصيه المصريين عن الحكم، لكن ذلك لم يكن نهاية المطاف بالنسبة للحركة الطلابية التى امتدت إلى طلاب المدارس الثانوية على اختلاف انتماءاتهم وتصنيفاتهم إيذانا بدخول مصر إلى عصر جديد



شاعر الحركة الطلابية وطلاب المحروسة في بلدنا بالمصري


جعوا التلامذة للجد تاني فيا مصر قومي وشدي الحيل .. التاريخ بيعيد نفسه، لكن الجميل انه مش بيعيد بس المر، بيعيد الحلو كمان.. ومافيش احلى من اننا نحط راسنا على المخدة واحنا مطمنين ان بكرة جاي بايدين جدعان شابة وعفية ومأصلة أباً عن جد.. وناويين والنية الخالصة ليوصلوا اللي انقطع من كوبري عباس لكوبري الجامعة لقصر النيل ومنهم لبر الأمان دغري لا ليهم في اللف ولا الدوران غير في ميادين المحروسة وشوارعها يزعقوا على أهالينا بعلو الصوت على وعد ب"الحرية"اللي بالنسبة لهم جاية لابد..

- آية محمود: طالبة في كلية العلوم جامعة الأزهر

بس مافيش في ليلتنا ديه أجمل من الخطوة العزيزة اللي مخطيها لعتبتنا النهاردة وعشان خاطر عيون التلامذة -- الغني عن التعريف والمعجون بسمار نيلها النوبي، واللي زعق عليها من سنين طويلة: يا مصر قومي وشدي الحيل كل اللي تتمنيه عندي:

- عم نجيب شهاب الدين

من باب التاريخ اللي بيعيد نفسه برده ان بعد مذبحة كوبري عباس، تاه المتهم الأول ما بين رئيس الوزراء محمود النقراشي اللي وزير الداخلية في نفس الوقت وما بين حكمدار القاهرة راسل باشا وحكمدار الجيزة باتريك باشا، على أساس انهم المسؤولين عن قمع مظاهرات الطلبة بالقوة.. وحتى لما تمت اقالة حكومة النقراشي الملك مش بس عين رئيس حكومة مشهور بقدرته على قمع الحركات الوطنية (اسماعيل باشا صدقي) دة كمان ماهانش عليه النقراشي باشا فمنحه نيشان محمد علي دليل عاى ان الملك كان في وادي والشعب في وادي تاني خالص

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الصحافة المصرية النهاردة 21/02/2012 - البطالة تهدد الأمن المصري - شهداء الفقر - كارثة اللحوم الفاسدة المستوردة

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 21/02/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: البطالة تهدد الأمن المصري


الكاتب الصحفي محمد عرفة كتب بجريدة الأخبار أن نسبة البطالة في مصر إرتفعت إلي 12.8%




مانشيت: شهداء الفقر


الكاتب الصحفي علاء معتمد بجريدة الجمهورية ينتقد محافظ الجيزة الذي وعد بإخلاء المحافظة من القمامة




مانشيت: كارثة اللحوم الفاسدة المستوردة


أزمة اللحوم المستوردة وما نشرته الصحف اليوم عن فسادها .. أيمن السيسي الصحفي بالاهرام و د حسن الجاعويني مدير مديرية الطب البيطري بالسويس ضيفا جابر القرموطي في مانشيت


برنامج من هنا.. ورايح تقديم محمد ناصر من قناة المحور حلقة الاثنين 20 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ضيوف الحلقة أ / محمد طوسون عضو مجلس الشعب

نشاهد برنامج من هنا.. ورايح


تقديم/ محمد ناصر




رئيس التحرير / احمد أيوب
اعداد / ايمن عدلى
اخراج / محمد بدوى



من هنا ورايح يبنى على ماهو قادم ويتجاوز مافات من خلال الحوار الصريح والمكاشفة الجريئة..
من هنا ورايح يحتوى البرنامج على فقرات ثلاث أساسية.
الفقرة الأولى تناقش حدثين من الأحداث الآنيه ويناقشها بجرأة مع بعض المعلقين المتخصصين من خلال حوارات هاتفية.

الفقرة الثانية فقرة حوارية حول قضية تشغل المجتمع وتحتاج إلي حسم لانجازها وتناقش بإسلوب مغاير آليات الحلول مع ضيف في الاستوديو.

الفقرة الثالثة تهتم بالعلم والابحاث العلمية والجديد في مجال الاختراعات والابتكارات على المستوى المحلي والدولي بالاضافة الى الاهتمام بالفرق الفنية المتميزة وكل ماهو جديد في مجال السينما والمسرح.
من هنا ورايح



مواعيد البرنامج
الاثنين والاربعاء 12:00 صباحا و الاعادة الجمعة و السبت 6:00 صباحا



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج من هنا.. ورايح تقديم محمد ناصر من قناة المحور حلقة الاثنين 20 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



من هنا.. ورايح مع محمد ناصر - ٢٠/٢/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
أ / محمد طوسون عضو مجلس الشعب


برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الأطفال يدفعون فاتورة أخطاء أبائهم و أمهاتهم ماذا يحدث بعد الطلاق و الخلع ؟ مع الأزهري الكبير الشيخ / هاشم إسلام - عضو لجنة الفتوه بدار الأزهر الشريف

نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
برنامجكم - صبايا - رجعلكم تانى بشكل جديد لكن بالتأكيد هايعجبكم لأنه هيكون قريب جدا منكم
أنتظرونا الأحد والأربعاء من كل أسبوع فى ميعاد واحد 11.30 مساءا على قناة المحور وبس

أحنا برنامج واحد بتشوفوه على المحور مش فى أى قناة تانية

- صبايا - اللى عرفتوه وكبر بيكم وبإهتمامكم وقضاياكم .. هايفضل معاكم وهيكبر تانى بيكم البرنامج بتعاكم مش بتاع حد تانى

إيمان أبوطالب هاتكون معاكم على الشاشة وهاتسمعكم على التليفون فى كل وقت لأنها خلاص بقت ملك لصبايا ولأصدقاء صبايا ولكل صبية مصرية محتاجه مساندة - صبايا -

أحنا مش على قديمه .. أحنا عندنا الجديد طبعا اللى هيفيد كل المصريين الغلابه

الجديد قافلة صبايا اللى هتروح كل حته فقيرة ومحتاجه فى مصر .. هتلفها من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها لغربها .. علشان تساعد محتاج .. وتساهم فى علاج مريض .. وتقف جنب تلميذ عايز يتعلم ومش لاقى

عربية صبايا ممكن تلاقيها فى أى وقت وفى أى مكان لأنها عربية كل المصريين والخير اللى فيها خير كل المصريين

برنامجنا كمان فيه فى كل حلقه قضية بناقشها بجد وبكل حرية .. بدون كسوف ولا خجل ولا خوف

مواعيد الاذاعة


الاحد والثلاثاء 12 بعد منتصف الليل و الاعادة 11:30 صباحا يومى الثلاثاء والاربعاء


البرنامج من تقديم ايمان ابو طالب

اخراج احمد حسين

http://sabaya.elmehwartv.com



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


صبايا مع ايمان ابو طالب-ماذا بعد إستحالة دوام العشرة؟


صبايا - ٢١/٢/٢٠١٢
الأطفال يدفعون فاتورة أخطاء أبائهم و أمهاتهم
ماذا يحدث بعد الطلاق و الخلع ؟
مع الأزهري الكبير الشيخ / هاشم إسلام - عضو لجنة الفتوه بدار الأزهر الشريف

برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 17 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد برنامج دوس بنزين

اعداد وتقديم / تامر بشير



اخراج / كريم هريدى



برنامج بيتكلم عن كل شىء بيدور بالبنزين ( لانشات – موتسيكلات – عربيات - طائرات ) ..
بنغطى مسابقات السيارات فى مصر والوطن العربى...
بنعرض كل السلوكيات الخاطئة اللى بنعملها فى حياتنا اليومية فى قيادتنا للمركبات، وبنقدم النصائح للمحافظة على حياتنا ..
بنستضيف شباب عبقرى عمل تعديلات على أى مركبة ..
كل ده وأكثر هتشوفوه مع أحد أبطال سباقات مصر .... تامر بشير



مواعيد البرنامج

الجمعة 7:00 مساء والاعادةالثلاثاء 5:00 مساء والخميس 1:00 صباحا




يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 17 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

دوس بنزين مع تامر بشير ج١ - ١٧/٢/٢٠١٢




دوس بنزين مع تامر بشير ج٢ - ١٧/٢/٢٠١٢


برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - نائب سلفي يقدم طلب بحجب المواقع الإباحية - مجلس الشعب مطالب بالتركيزعلي المشاكل للمصريين - اللاعب محمد زيدان لاعب فريق ماينز الألماني و المنتخب المصري في حوار خاص و زيدان يكشف عن علاقته بأسرة مبارك

نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الحلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

ممكن - نائب سلفي يقدم طلب بحجب المواقع الإباحية




ممكن - مجلس الشعب مطالب بالتركيزعلي المشاكل للمصريين





يستضيف برنامج ممكن مع خيري رمضان اللاعب محمد زيدان لاعب فريق ماينز الألماني و المنتخب المصري في حوار خاص

ممكن - حوار خاص مع محمد زيدان




ممكن - زيدان يكشف عن علاقته بأسرة مبارك

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - هل سينقل مبارك إلي مستشفي سجن طرة - استمرار أزمات النواب في البرلمان - وزير الإسكان مراحل جديدة لأراضي القرعة - بثينة كامل تكشف أسباب ترشحها للرئاسة - بثينة كامل لا أملك 10 ملايين جنيه للدعاية .....

نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة - هل سينقل مبارك إلي مستشفي سجن طرة




هنا العاصمة - استمرار أزمات النواب في البرلمان




هنا العاصمة - وزير الإسكان مراحل جديدة لأراضي القرعة




هنا العاصمة - بثينة كامل تكشف أسباب ترشحها للرئاسة




هنا العاصمة- بثينة كامل لا أملك 10 ملايين جنيه للدعاية




هنا العاصمة - شهادة بثينة كامل حول أحداث بورسعيد




هنا العاصمة - بثينه كامل و فرص فوزها بالرئاسة


برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - وحديث عن الشائعات الاعلامية وبالونات الاختبار وتعليق على تعديل هيكل الاجور وف

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنـامج فـى الميدان مع رانيا بدوي حلقة 21 فبراير وحديث عن الشائعات الاعلامية وبالونات الاختبار وتعليق على تعديل هيكل الاجور وف




فيديو 500 مليون يورو معونة لمصر لخطورة الوضع الاقتصادي




فيديو مشادات فى البرلمان بسبب قانون انتخابات الرئاسة وحملات جمع توقيعات لتعديله




فيديو مصطفى النجار يتقدم بطلب التحقيق مع مصطفى بكري لتخوينه للبرادعي على شاكلة التحقيق مع العليمي




حقيقة اختيار الاخوان والسلفيين لنائب رئيس الجمهورية القادم




تقرير للمسيرات الطلابية فى يوم الطالب العالمي




الاخوان يبدأون اعادة النظر فى الاحكام الصادرة ضد وجدى غنيم وخيرت الشاطر




فيديو يكشف حقيقة الفساد المالى فى الصناديق الخاصة وفجاجة الاجور


برنامج لقاء خاص مع سحر عبد الرحمن من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - استضافة للكاتب العربي الكبير جهاد الخازن وحديث هام عن الثورة المصرية ومجازر بشار الاسد فى سوريا ....

نشاهد اليوم برنامج لقاء خاص

تقديم سحر عبد الرحمن

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج لقاء خاص مع سحر عبد الرحمن من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير ولقاء خاص مع سحر عبدالرحمن فى استضافة للكاتب العربي الكبير جهاد الخازن وحديث هام عن الثورة المصرية ومجازر بشار الاسد فى سوريا



فيديو تعليق الكاتب اللبنانى جهاد الخازن على مساعدة دول الخليج للاخوان والسلفيين




تعليق الكاتب اللبنانى جهاد الخازن على التمويل الخارجى والمؤامرات على مصر من الخارج