شارك مع اصدقائك

22 فبراير 2012

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - اليوم .. إعادة المرحلة الثانية لانتخابات الشورى - توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم على المخلوع - المجلس العسكري للبرلمان: لن نتخذ قرارات ضد العليمي - اليمن أول دولة من دول الربيع العربي تصل للرئاسة - بريشة الفنان أنور .. صحافة ٢٢ فبراير ٢٠١٢ .....

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



اليوم .. إعادة المرحلة الثانية لانتخابات الشورى


النهاردة ُتجرى انتخابات الإعادة على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى "الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، أسوان، سوهاج، الأقصر، بني سويف، البحيرة، السويس، الإسماعيلية وبورسعيد"، كانت الجولة الأولى من المرحلة الثانية قد شهدت حسم مقعدا الفئات والعمال بمرسى مطروح منذ الجولة الأولى للمرحلة الثانية والتي كانت قد جرت الأسبوع الماضي. وجرت أمس انتخابات بمحافظة الأقصر على القوائم الحزبية، وذلك بعد إضافة قائمة لحزب الوفد تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة والتي تُجرى على مدار يومين.

المستشار يسري عبد الكريم، رئيس المكتب الفني باللجنة العليا للانتخابات،أشار إلى أن عدد من لهم حق التصويت في هذه الجولة يبلغ 25 مليون و 122 ألف ناخب، وعدد اللجان الفرعية 26 ألف و 921 لجنة، حيث تُجرى العملية الانتخابية في 11 ألف و 230 مقرًا، يشرف عليها 11 ألف و 230 قاضيًا وعضو هيئة قضائية.




توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم على المخلوع



تاني خبر معانا محاكمة المخلوع اليوم بأكاديمية الشرطة والنهاردة المفروض يتم الاستماع إلى محامي المدعين بالحق المدني وسط توقعات بتحديد جلسة النطق بالحكم النهاردة ، وكان محامي العادلي قد اعلن إمبارح إن موكله هيرد على النيابة ويروي حقيقة ما حدث في أثناء أيام الثورة حسب كلامه ..





المجلس العسكري للبرلمان: لن نتخذ قرارات ضد العليمي


المجلس العسكري صرح انه لا يتخذ قرار ضد النائب زياد العليمي الذي اساء للمشير والمؤسسة العسكرية
جاء ذلك في بيان ورسالة من المجلس العسكري إلى مجلس الشعب
وهذا النص الذي عرضه رئيس مجلس الشعب
وكم جانبه ايضا قد إنطلقت عدة مسيرات منها المؤيد للمجلس العسكري والذين طالبوا بمعاقبة النائب زياد العليمي
ومن المسيرات أيضا منها من أيد النائب زياد العليمي ودعم موقفه
وعلى الجهة الأخرى فمنهم من وقف على الحياد وطالب بمعاقبة النائب مصطفى بكري الذي أهان البرادعي



اليمن أول دولة من دول الربيع العربي تصل للرئاسة


ليمن تشهد الآن إنتقالاً للسلطة وبدأت اليمن مرحلة جديدة على إنتقال السلطة في إنتخابات رئاسية جديدة على رئيس توافقي إنتخابات تجري بمرشح واحد فقط
وهذه الإنتخابات تعتبر إنجاز على الرغم أن الإقبال ضعيف والمشاركة رمزية
وتقرير معنا مع الناشطة اليمنية توكل كرمان : اليوم عيد حقيقى أعلنا إستكمال المرحلة الأولي ونسير في خطى المرحلة الثانية
اليوم يعبر الشعب اليمني عن الصدق في هذه الصناديق
اليوم نسير نحو يمن جديد




بريشة الفنان أنور .. صحافة ٢٢ فبراير ٢٠١٢

صباح الخير لسه مكملين معاكم برنامجنا صباح أون .. لا تخلو صحيفة في العالم من رسم كاريكاتيري سواء يوميا أو حتى كل أسبوع .. الكاريكاتير روح أي جريدة وبدونه تحس إن الجرايد جامدة بدون حركة .. في فقرتنا الصحفية النهاردة أنور هيرسم لينا الأخبار اللي مفروض نقراها معاه زي ما هو شايفها بعينه الساخرة ..






إقبال ضعيف في إنتخابات الشورى بالجيزة



تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظة الجيزة مع مراسلنا طارق عبد الجابر : مراسل قناة أون تي في وموفدها





قطار الشورى بصعيد مصر فارغاً من الناخبين



تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظات صعيد مصر مع خالد عبد الوهاب





الضغوط على مصر لقبول اتفاقية عنتيبي

مصر هبة النيل مقولة تتناقلها الاجيال و معها مقولة من يشرب من نيل مصر لابد ان يعود اليها مرة اخرى ، هذه المقولات ربما تحتاج الى مراجعة و تدقيق عقب اتفاقية عنتيبي و الاتفاقية الاطارية لمياة نهر النيل ، ربما تتغير كتب التاريخ لتصبح مصر هبة اي شئ الا النيل .. اتفاقية يحاولون فرضها على مصر والسودان فأين الدور الرسمي للخارجية وأين ذهبت جهود اللجنة الشعبية التي زارت دول حوض النيل .. من يحرك المياه الراكده ويدفع دول الحوض للتحرك فجأة وإعطاء مهلة للتوقيع على الاتفاقية وإلا ... وإلا سيكون لها رأي آخر وستعتبر مصر والسودان خارج الاتفاق .. معنا للحديث عن هذه الاتفاقية مثار الجدل الدكتور هانئ رسلان رئيس وحدة السودان ودول حوض النيل بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ..

اتفاقية جديدة وضغوط أفريقية لإجبار مصر والسودان على التوقيع عليها لكن أي الدور الرسمي للتفاوض حول هذه الاتفاقية وشرح بنودها للشعب بدلا من الجدل حول الخطر الذي يحاصر مياه مصر بسببها .. بعد الفاصل يوسف يتابع الحديث عن ملف المحليات واللامركزية الذي فتحناه بالأمس واليوم يصحبه في حواره رئيس لجنة الإدارة المحلية في البرلمان.




صباح ON: اللامركزية وتطهير المحليات



كان من أهم المطالب التي طرحتها ثورة‏25‏ يناير تطهير الإدارة المحلية وتطويرها بما يلبي طموح الشعب المصري إلى إقامة نظام ديمقراطي يكفل تحقيق مصالحه والتعبير عن إرادته الحرة وكانت خطوة حل المجالس المحلية القائمة وتغيير المحافظين ورؤساء الوحدات المحلية محطة مهمة في تطهير الحياة السياسية المصرية. النظام الحالي للإدارة المحلية أدى إلى غياب و ضعف الرقابة الشعبية ؛ وحتى تعود الامور لنصابها الصحيح يتطلب منا الأمر الأخذ بنظام اللامركزية في الإدارة المحلية وإصدار قانون جديد للإدارة المحلية يكفل قيام نظام حكم محلي شعبي حقيقي يكفل للمجالس المحلية التمتع بالشخصية الاعتبارية.للإقتراب أكثر من المحليات ومشاكلها معنا في الأستديو المهندس صابر عبدالصادق، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس الشعب..





محاكمة مبارك وشركاه .. مشادة بين القاضي وأحد المحامين



معنا عبر الهاتف الوليد إسماعيل: الصحفي بجريدة التحرير عن محاكمة مبارك
الجلسة الخاصة بمحاكمة مبارك رفعت بعد دقيقيتين
الجلسة رفعت بالفعل بعد دقيقتين بين المستشار فعت وعبد العزيز عامر
وأحد المدعيين بالحق المدني وهذا المحامي صاحب الدعوة التي أخرت المحاكمة من قبل ذلك لمدة ثلاثة شهور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق