شارك مع اصدقائك

22 فبراير 2012

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - إجبار الموظفين على التبرع بالمعونة - فريد الديب يرفض نقل مبارك لطرة - تأجيل قضية قتل المتظاهرين بالدرب الأحمر - ضعيف جداً .. المشاركة في انتخابات الشورى - غياب زياد العليمي عن جلسة الاستماع لأقواله ....

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 22 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


بلدنا بالمصري: إجبار الموظفين على التبرع بالمعونة


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. هنبدأها قبل آخر أخبار بلدنا، بصورة من جواب رسمي منتشر على الانترنت وعامل حالة من البلبلة وجت لنا رسايل كتير لمحاولة التأكد منه أو توضيح الهدف منه ومعناه.. الجواب مرسل من مدير المكتب الفني ورئيسة قطاع المناطق الضريبية والقطاع التنفيذي بوزارة المالية، لوكيل الوزارة رئيس منطقة ضرائب، بخصوص مبادرة التبرع لدعم الاقتصاد المصري.




بلدنا بالمصري: فريد الديب يرفض نقل مبارك لطرة


آخر أخبار بلدنا هنبدأها من الجلسة الختامية قبل النطق بالحكم في قضية مبارك وأعوانه، اللي عادة ما بتخلاش من مفاجآت محامين الدفاع عن المتهمين، مفاجأة اليوم كانت بيت الشعر اللي لجأ ليه محامي الدفاع عن المخلوع الأستاذ فريد الديب وهو بيرفض توصية تقرير لجنة الصحة في مجلس الشعب بنقل المخلوع لمستشفى ليمان طرة: "بلدي وان جارت علي عزيزة وأهلي وان ضنوا علي كراماً"!!!




بلدنا بالمصري: تأجيل قضية قتل المتظاهرين بالدرب الأحمر


النهاردة كمان محكمة جنايات القاهرة كانت بتنظر في قضية قتل المتظاهرين في الدرب الأحمر يوم جمعة الغضب والمتهم فيها ظابط وأمين شرطة.. الا ان الجلسة اتاجلت لبكرة يا دوب أول ما بدأت والبركة في انتخابات مجلس الشورى.




بلدنا: ضعيف جداً .. المشاركة في انتخابات الشورى


لولا ان سبب تأجيل قضية الدرب الأحمر وجلسة تجديد حبس قناص العيون هو انتداب القضاة المسؤولين للاشراف القضائي على جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشورى، كانت غالبا الجولة ديه هتسقط مننا سهوا خاصة وان الاقبال ارتفع النهاردة "قليلا ليصل الى درجة ضعيف جداً" حسب التقرير التاني لمؤسسة عالم واحد للتنمية.




بلدنا: غياب زياد العليمي عن جلسة الاستماع لأقواله


النائب زياد العليمي غاب النهاردة عن اجتماع هيئة مكتب مجلس الشعب اللي كان مخصص لسماع أقواله والتحقيق معاه في واقعة في المنسوب ليه من تصريحات تم اعتبارها سب واساءة، فقررت هيئة المكتب التأجيل ليوم الحد اللي جاي..




بلدنا بالمصري: سيبوا الورد يفتح .. في جلسة دومة


سيبوا الورد يفتح، كان هتاف المتضامنين مع الناشط والمدون أحمد دومة، بعد رفض استئنافه النهاردة على قرار حبسه 30 يوم على ذمة قضية أحداث مجلس الوزرا




بلدنا بالمصري: بلاغ لوقف تشغيل الخط الثالث للمترو


بعد أقل من 24 ساعة على افتتاح الخط التالت لمترو الأنفاق ولسة يا دوب هيقول يا هادي يا رب الا وبلاغ للنائب العام النهاردة بيطالب بوقف تشغيله.





بلدنا بالمصري: عقاب طلاب الجامعة الألمانية



الجامعة الألمانية حولت 4 طلاب ومعيد في الجامعة للتحقيق بسبب تنظيم مظاهرة يوم 18 فبراير للمطالبة بإنهاء الحكم العسكري، وتسليم السلطة للمدنيين، حسب مؤسسة حرية الفكر والتعبير اللي اكدت ان الجامعة وجهت لهم اتهامات بالتحريض على اقتحام مبنى الجامعة والتأُثير على سير العملية التعليمية وتعطيلها وتعريض حياة الطلاب للخطروالهتاف بصوت مرتفع.





بلدنا: التحقيق مع إعلاميين يطالبون بتحرير ماسبيرو



من ناحية تانية، مؤسسة حرية الرأي والتعبير والشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان، أصدروا بيان امبارح عنوانه: التحقيق مع اعلاميين يطالبون بنحرير ماسبيرو.





بلدنا: قطع متعمد للصوت أم خطأ فني ببرنامج معتز مطر



الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان و مركز دعم دولة القانون أعربو عن إدانتهم الشديدة في بيان ضد إدارة قناة مودرن حرية





بلدنا بالمصري: أبو الشهيد نايم على البرش في التخشيبة



وبجملة المظاليم اللي في الحبس برة مصر وجوة مصر، اسمحوا لي معلش افكركم ان في اللحظة ديه وانتواقاعدين في الدفا تتفرجوا على التلفزيون، فيه أبو شهيد نايم على البرش في التخشيبة في عز البرد.. عم شاكر ابو الشهيد مصطفى اللي دفعه من دم قلبه يوم جمعة الغضب، بكرة جلسة تجديد حبسه في محكمة شمال القاهرة في ميدان العباسية، فيه ناس كتير رايحة له بكرة من الساعة تسعة الصبح تقف جنبه وتشد على ايد وتقول له انهم مش ناسيينه ولا ناسيين ضناه وانه مش لوحده..





بلدنا بالمصري: من فات سلالم نقابة الصحفيين تاه



وقبل الفاصل ومن باب والله زمان، خلونا نوصل لحد سلم نقابة الصحفيين.. النقابة قررت امبارح على آخر لحظة ولأسباب تضاربت حواليها الأقوال من جميع الأطراف المعنية ما بين كونها أسباب أمنية أو سياسية أو مجرد أسباب متعلقة بقيمة ايجار القاعة، لكن النتيجة في الاخر ان النقابة قررت الغاء المؤتمر التاني لمجلس قيادة الثورة، فلجأ الأعضاء وكالعادة القديمة لسلم النقابة.





بلدنا بالمصري: ليه خالد علي مرشحاً للرئاسة وليه لأ؟



هو سؤال ورد غطاه وان كان رده شرحه يطول وماهواش بالضرورة "توافقي": ليه خالد علي: المحامي الحقوقي _وخاصة في مجال حقوق العمال والمال العام_ ومدير المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مرشحاً للرئاسة وليه لأ؟!!! وبما ان خالد علي شخصياً لسة ما حسمش أمره أو على الأقل لسة ما أعلنش عنه، فالاجابة مؤقتاً ولحين اشعار آخر هتكون على لسان عدد من أعضاء الحملة الشعبية لدعمه لرئاسة مصر بعد الثورة بجلالة قدرهم الاتنين: ان كانت مصر أو ثورتها.
- جمال عيد: مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان
- الأنصاري: عامل في مصنع الحديد والصلب
- سالي سامي: ناشطة سياسية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق