شارك مع اصدقائك

26 يناير 2012

برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 26 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تحليل فني لأنشط أسهم سوق المال - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 26/01/2012

نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 26 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 26/01/2012



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





البورصة اليوم: تحليل فني لأنشط أسهم سوق المال



تحليل فني لآنشط الاسهم في سوق التداول المصرية مع أ. مصطفي عادل محلل فني


برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbcوحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة - د‫.‬ عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر والكاتب الصحفي حلمي النمنم للحديث عن وثيقة الأزهر للحريات

نشاهد اليوم

برنامج ناس وناس

و يعرض على قناةCBC

من تقديم مظهر شاهين


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbcوحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة

ناس و ناس - مظهر شاهين - CBC-26-1-2011


‎نستضيف اليوم في برنامج ناس وناس مع مظهر شاهين د‫.‬ عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر والكاتب الصحفي حلمي النمنم للحديث عن وثيقة الأزهر للحريات

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - تغطية قناة التحرير ليوم 25 يناير مع دينا عبدالرحمن - تعليق دينا عبدالرحمن على تظاهرات الذكرى الاولى لقناة 25 يناير - الفنان محمد محسن يغنى النشيد الوطني - لقاء مع بعض اهالى شهداء السويس يوم 25 يناير 2012 - جميلة اسماعيل لماذا لم يسلم المجلس العسكري السلطة ولم يحضر المشير الى البرلمان

نشاهد اليوم برنامج اليوم


تقديم الاعلامية القديرة المحبوبة دينا عبد الرحمن

الفريدة باسلوبها

الذى يذاع على قناة التحرير



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

فيديو تغطية قناة التحرير ليوم 25 يناير مع دينا عبدالرحمن




فيديو تعليق دينا عبدالرحمن على تظاهرات الذكرى الاولى لقناة 25 يناير




فيديو الفنان محمد محسن يغنى النشيد الوطني




فيديو لقاء مع بعض اهالى شهداء السويس يوم 25 يناير 2012




فيديو جميلة اسماعيل لماذا لم يسلم المجلس العسكري السلطة ولم يحضر المشير الى البرلمان




فيديو د سيف عبدالفتاح استبدال المستبد بالاستبداد




فيديو مصطفى سعيد يغنى يا مصر هانت كلها كام يوم بصحبة تميم البرغوثى ودينا عبدالرحمن




فيديو شعر رائع لتميم البرغوثى منصورة يا مصر مش بجميلة العسكر




فيديو اغنية مصطفى سعيد بمناسبة 25 يناير منصورة يا مصر مش بجميلة العسكر


برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

الوضع بين القوى السياسية المختلفة في الميدان في احتفالات ثورة 25 يناير



تصريحات ساخنة من د اكرم الشاعر وابنه د مصعب الشاعر من المانيا



تغطية حية للوضع في السويس في احتفالات ثورة 25 يناير



اقتحام بعض الشباب لمنصة الاخوان بميدان التحرير وتغطية حية من الاسكندرية

ج1



ج2




برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - عناوين الصحف - ذكرى 25 يناير - العثور على قنبلة بطائرة ليبية فى القاهرة والقاء القبض على عدد من المخربين - متطرفون اسرائيليون يقتحمون قبر النبي يوسف عليه السلام بنابلس

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

عناوين الصحف



ذكرى 25 يناير

ج1



ج2



العثور على قنبلة بطائرة ليبية فى القاهرة والقاء القبض على عدد من المخربين



اضاءة مبنى وزارة الخارجية بثورة يناير و كمال الجنزوري يعيد بورسعيد



متطرفون اسرائيليون يقتحمون قبر النبي يوسف عليه السلام بنابلس

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 كاملة - أبو الفتوح: الشعب يقظ ويستطيع المحافظة على ثورته ويجب أن تعمل الجماعات الدينية كحاضن للمجتمع وليس كمنافس سياسى يغضب منافسيه

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 كاملة

"آخر النهار".. أبو الفتوح: الشعب يقظ ويستطيع المحافظة على ثورته ويجب أن تعمل الجماعات الدينية كحاضن للمجتمع وليس كمنافس سياسى يغضب منافسيه


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح؛ المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن أعظم ما فى يوم أمس، 25 يناير أنه صورة طبق الأصل من أيام 25 و28 يناير الماضى وما تلاهما من أيام الثورة المجيدة، لافتا إلى أن صورة الميدان هى صورة مصر، حيث تواجد المصريون بكثافة تكاد تكون مساوية لكثافة 11 فبراير، التى سقط فيها الرئيس المخلوع.

وأعتبر أبو الفتوح، المظهر الذى بدأ عليه ميدان التحرير أمس وخلال الذكرى الأولى للثورة يؤكد أن هذا الشعب يقظ يستطيع المحافظة على ثورته من الالتفاف حولها؛ أو حول ما تبقى من أهدافها، مشددا على أن الشعب المصرى قادر على التعبير عن نفسه ضد من يحاولون السطو على حقوقه، رافضا القبول بأفكار سرقة الثورة فى ظل المليونيات التى تعبر عن صحوة شعب يعرف ماذا يريد، محافظا على سلامة وطنه.

وأرجع أبو الفتوح، السبب فى أعمال التخريب مسبقا إلى ما أسماه "تنظيم البلطجية التخريبى" التابع لحسنى مبارك الذى كان يعتدى على الشعب المصرى.

وأشار أبو الفتوح، إلى بروز مساحة من الضيق من حالة الغلاء لدى شريحة غير قليلة من الشعب المصرى، منتقدا من يصورون للبعض أن 10 شهور مضت على الثورة هى التى رفعت سعر زجاجة الزيت إلى 10 جنيها، متغاضين بذلك على سبيل الخطأ عن 30 سنة انهيار وفساد وضنك، معتبرا خروج المليونيات الشعبية فى الذكرى الأولى للثورة هى بمثابة رسالة إلى من يروجون إلى حالة من الضجر الشعبى من الثورة، وقال: كل بيت خرج منه على الأقل شخص واحد؛ وأنه لو كان هناك ضيقا شعبيا لما خرجت كل هذه الأعداد للاحتفال بالثورة وتجديد المطالب التى تنادى بها بعد مرور سنة من الثورة.

وحدد أبو الفتوح، المتورطين فى الترويج ضد الثورة وإشاعة فكرة الضجر الشعبى تجاه الثورة؛ قائلا: مجموعة موجودة بالدولاب الإدارى بالدولة؛ وأن عددا من رؤوس النظام السابق غيبت وأخرى مازالت موجودة فى مختلف المؤسسات مازالت تعمل ضد الثورة؛ ويعمل ضد التطهير وهؤلاء بحاجة إلى التطهير على مستوى الأجهزة المختلفة.

وعلل أبو الفتوح، مطالبته بالتعجيل بإجراء الانتخابات الرئاسية لتمكن السلطة المنتخبة-الرئيس؛ البرلمان؛ الحكومة- دون غيرها من تطهير أجهزة الدولة من أتباع النظام البائد المضادين للثورة وتنفيذ بقية مطالب الثورة، رافضا تحميل المجلس العسكرى أو مجلس الوزراء مسئولية تطهير أجهزة الدولة ممن ينتسبون إلى النظام السابق المضاد للثورة وذلك لأنهما سلطة مؤقتة.

وقال أبو الفتوح، من الصعب أن نحكم على البرلمان مبكرا؛ لافتا إلى أن الجلسة الأولى التى كانت تناقش حقوق الشهداء اتسمت بشىء من المسئولية، متمنيا أن يستحضر البرلمان مسئوليته الوطنية تجاه الثورة؛ وأن يمارس مهامه الرقابية والتشريعية بشكل مختلف وأداء مختلف عن البرلمان المزور؛ وذلك على اختلاف ما كان يقوم به أحمد عز وعصابته داخل البرلمان، مضيفا على البرلمان أن يعى أنه جاء لمصالح الوطن.

وحمل أبو الفتوح، كتلة الأغلبية البرلمانية مسئولية الوفاق الوطنى وعدم الاستحواذ على كل لجان البرلمان ومهامه، لافتا إلى أن الأغلبية داخل البرلمان إذا لم تغلب التوافق الوطنى فإن الآخرين سيقفون عقبة فى طريقهم دائما، قائلا: أنا كأغلبية إذا لم أستوعب الأقلية حتى ولو كانت 45% فسيقفون عقبة فى طريقى. مؤكدا أن التوافق والاستيعاب حدث بالفعل فى انتخاب الرئيس والوكيلين وتم تأجيل انتخابات اللجان للتمكن من توفير ذلك.

وعلل أبو الفتوح، تهنئته لجماعة الإخوان المسلمين فور تشكيلها حزبا سياسيا رغم خلافه معهم فى تأسيس حزب للجماعة، بأن الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية، معتبرا خلافة مع الجماعة فى ذلك خلافا إداريا، مطالبا بأن نحول الشعارات الجميلة إلى أفعال وهو ما قام به تجاه الجماعة، وقال إن خلافى مع اليسار أيديولوجى ولم يمنعنى من تهنئتهم حيال تشكيلهم حزبا يعبر عنهم.

وتمنى أبو الفتوح، على جماعة الإخوان المسلمين أن تراجع مسألة تأسيس حزب تابع للجماعة، وذلك لصالح الوطن ولصالح الدين، معتبرا أن علاقة الجماعة الدعوية بالحزب السياسى أمر يضر بالصالح الوطنى والدين، وأن التميز بينهما تميز وظيفى فقط، فأعضاء الحزب يحملون أفكار الجماعة، وقال وجود حزب منفصل عن الجماعة إداريا لا يعنى انفصالهما حقيقة؛ فالحزب امتداد سياسى للجماعة، مقللا من قبول الإخوان لدعوته، وقال ستبدو مساوئ هذا الأمر على الدين والسياسة لاحقا، لافتا إلى أن التجربة الأردنية التى وصفها بالمريرة بدأت هكذا.

واعتبر أبو الفتوح، أن مساوئ الخلط بين العمل الدعوى والسياسى ستبدو مساوئه حينما تهدأ الأوضاع السياسية، وذلك فى حق كل جماعات الإسلام السياسى، مطالبا جماعة الإخوان ومثيلاتها الدينية بأن تتحول إلى جماعات حاضنة للمجتمع وجماعات تنموية بعيدا عن المنافسة الحزبية، لافتا إلى تقارب هذه الجماعات من الوطن والناس إذا ما بعدت عن الحزبية لأنهم لن ينافسوا أحدا فى هذه الحالة.

وأكد أبو الفتوح، أن من المرشحين الموجودين من هم من رجال مبارك، رافضا تسمية هؤلاء كنوع من الأدبية ولياقة التنافس، لافتا إلى أنه لو لم يكن مرشحا لأفصح عنهم، لافتا إلى أن مرشح مبارك قرر خوض انتخابات الرئاسة ظننا منه أن مبارك مازال موجودا وإن كان ظل موجودا فى مؤسسات الدولة، وأن الأداء المرتبك للسلطة الغابرة أغراه بأن مبارك مازال موجودا بأسلوب أدائه.

وأرجع أبو الفتوح، السبب فى شكه بأن شيئا ما يحدث وراء الكواليس بشأن انتخابات الرئاسة ومؤامرة ما تعد بأن موعد إجراء انتخابات الرئاسة النهائى لم يحدد بشكل قاطع حتى الآن، محملا البرلمان الجديد مسئولية ذلك، لافتا إلى أن هذا الأمر بمثابة قرار إجرائى ولا يحتاج إلى قانون.

واعتبر أبو الفتوح، أن بيان المشير بشأن إلغاء حالة الطوارئ أمر لا محل له من الإعراب لأن حالة الطوارئ ألغيت تلقائيا فى 30 سبتمبر الماضى، طبقا للاستفتاء الدستورى. مطالبا بفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة من الآن على أن يستكمل المرشحون أوراق انتخابهم فور انتهاء انتخابات مجلس الشورى، لافتا إلى أنه من مقتضيات الاستفتاء أن يستكمل المرشحون أوراقهم من نواب الشعب والشورى، مستغربا كيفية حصر ذلك فى شهر، قائلا: إن المرشحين الذين يعتمدون على التمويل بالتبرعات كيف يستطيعون فتح باب التبرعات وهو لم يتقدم بأوراقه رسميا بينما لا يعانى الممولون من الخارج.

واستغرب أبو الفتوح، حجم نفقات بعض مرشحى الرئاسة الكبير المثير للشك والذى لا يتناسب مع مكانته المادية والاجتماعية، محملا الجهات الرقابية المسئولة عن ذلك بالكشف عن مصدر نفقات هؤلاء المرشحين، ملوحا إلى إمكانية فتح باب الترشح ولو استثنائيا لأول انتخابات رئاسية على أن يتعهد باستكمال أوراق ترشيحه عقب تشكيل مجلس الشورى.

وزكا أبو الفتوح، الدور الوطنى الذى تقوم به المؤسسة العسكرية على مدى التاريخ، لافتا إلى الفرق بين الجيش والمجلس الأعلى للقوات المسلحة الملحق بنفس المؤسسة مع إبداء تقديره لدور المجلس من الناحية العسكرية؛ بالإضافة إلى دوره كمدير للمرحلة السياسية، مع وجود خلاف فى أدائه وأسلوبه؛ وبطئه؛ وسوء إدارته؛ محملا المجلس العسكرى أن يتسبب بتصرفات مرفوضة فى تجريح الثقة بين الشعب والجيش، معتبرا أن هذا حدث بالفعل وذلك حينما هتف الشعب فى 28 يناير الجيش والشعب إيد واحدة قائلا: كنت أتمنى أن أسمع هذا الهتاف فى هذا اليوم؛ متسائلا: ما الذى غيب هذا الهتاف.

ووصف أبو الفتوح، العلاج المناسب لمعالجة الجرح الذى حدث بين الجيش والشعب، وذلك بأن يبتعد المجلس العسكرى عن الساحة السياسية. مشددا على أنه تقدم لمنصب الرئاسة خدمة لوطنه غير مباليا بنجاحه أو غير نجاحه، متمنيا فى أن يوفق فى ذلك، متمنيا ألا يكون المجلس العسكرى طرفا فى انتخابات الرئاسة.

وقال أبو الفتوح، إن 3 من قادة المجلس العسكرى على رأسهم ممدوح شاهين وعدو بإجراء انتخابات الرئاسة فور إجراء سابقتيها للشعب والشورى ثم إعداد الدستور فى ظل وجود رئيس مدنى؛ ثم يظهر كلام جديد غير ذلك؛ معتبرا ذلك مؤشرا سلبيا يؤكد أن شيئا ما يحدث ومحاولات للالتفاف حول الاستفتاء، محملا المجلس العسكرى والبرلمان مسئولية إيقاف ذلك، وألا يقف البرلمان مكتوف الأيدى أمام تلك المحاولات.

ورفض أبو الفتوح، القبول بوجود غزل سياسى "الغزل الحرام-حسب وصفه" بين الإخوان والمجلس العسكرى حول انتخابات الرئاسة وقال لا دينهم ولا أخلاقهم تسمح بذلك، ولا يمكن أن يقعوا فى ذلك لأهم ولا المجلس العسكرى، مبديا حرصه على الطرفين من الوقوع فى الغزل الحرام، مبديا قبوله للغزل السياسى بين التيارات السياسية فى كافة الأمور لأنه من ثوابت العمل السياسى.

وطالب أبو الفتوح، الجيش المصرى بأن يعى أن هتافات الناس اليوم فى الميادين ليس ضد الجيش ولا ضد المجلس العسكرى لأنهم أشخاص وطنيون ولهم تاريخ مشرف، وعليهم أن يتقبلوه بصدر رحب فى أن الشعب المصرى المتحضر لا يمكن أن يترك الفرصة لقيادة عسكرية تقوده، راغبا فى قيادة مدنية منتخبة، مشددا على ضرورة استقبال هذا الهتاف بتقدير ووعى.

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - نور: أى اعتداء على الثوار سيؤدى إلى ثورة لا يحمد عقباها.. ماضى يطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية فى أبريل.. حافظ سلامة: ينذر المجلس العسكرى إما القصاص أو الثأر.. النجار: الاعتصام بالميدان ليس ضروريا لأن رسالة المصريين وصلت

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": نور: أى اعتداء على الثوار سيؤدى إلى ثورة لا يحمد عقباها.. ماضى يطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية فى أبريل.. حافظ سلامة: ينذر المجلس العسكرى إما القصاص أو الثأر.. النجار: الاعتصام بالميدان ليس ضروريا لأن رسالة المصريين وصلت


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة





أكد أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط أن الذكرى الأولى للثورة أعادت الجميع إلى الأيام الأولى للثورة المصرية، من حيث التأكيد على المطالبة بتحقيق أهداف الثورة.

وقال فى مداخلة هاتفية، إن جميع القوى السياسية العاقلة تؤكد على سلمية الثورة، مطالبا بأن تجرى انتخابات الرئاسة فى أبريل عقب الانتهاء من انتخابات الشورى وهو الأمر الذى سيرضى جميع القوى السياسية.

أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن أى اعتداء على الثوار سوف يؤدى إلى ثورة عارمة لا يحمد عقباها، مضيفا أن حزبه مع ما تتفق عليه قوى الثورة حول الاعتصام أو المغادرة والعودة إلى الميدان يوم الجمعة المقبل.

وأضاف نور خلال مداخلة هاتفية، أن المشهد الذى ظهر به الشعب المصرى فى الذكرى الأولى للثورة يؤكد أننا قادرون على تحقيق مطالب ثورتنا .

أكد الشيخ حافظ سلامة شيخ المقاومة الشعبية بالسويس، أن جميع أهل السويس أجمعوا على أنه لم يحدث القصاص لقتلة الثوار سوف يخرجون لأخذه بأيديهم، مؤكدا أنهم يعطون فرصة للمجلس العسكرى وينذرونه أن لم يتحقق هذا المطلب فلا يلوموا إلا أنفسهم.

وقال سلامة خلال مداخلة هاتفية، إن المشاهد الذى شاهدتها محافظة السويس فى الذكرى الأولى للثورة لم تشهده إلا يوم 4 فبراير الماضى.
أكد الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب أن ما حدث فى ميدان التحرير يؤكد أن الشعب المصرى حريص على استكمال ثورته.
ورفض النجار فى مداخلة هاتفية، الاعتصام لأن الرسالة التى قدمها المصريون اليوم فى الميدان وصلت وعلينا أن ننتظر حتى يستجيب صناع القرار.

الفقرة الرئيسية
الضيوف :
عبد الغفار شكر مؤسس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
معاذ عبد الكريم عضو ائتلاف الثورة
هانى سرى الدين عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار

أكد عبد الغفار شكر مؤسس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أن ما حدث فى ميدان التحرير فى الذكرى الأولى للثورة المصرية يؤكد عظمة هذا الشعب وقدرته على إنجاز أهداف ثورته وحققت مرادها.

وأضاف شكر، أن طوال التاريخ أثبت المصريون أنهم قادرون على اجتياز الصعاب وهذا ما سيحدث مع نكسات ثورة 25 يناير.

وقال شكر إن الصراع داخل مجلس الشعب سوف يحقق التوازن الكيفى رغم عدم التوازن الكمى، مشيرا إلى أن هناك أسماء قليلة داخل المجلس الحالى الفرد منهم قادر على أن يوقف البرلمان على "رجل واحدة" ومنهم عمرو حمزاوى، وكمال أبو عيطة، وأبو العز الحريرى، بجانب أن الشعب المصرى كله أصبح الرقيب على هذا البرلمان، وهو القادر على إيقافه عندما يحيد عن مساره.

أكد معاذ عبد الكريم عضو ائتلاف الثورة، أن المجلس العسكرى أدخل الثورة المصرية فى الثلاجة، ولكن جاءت الذكرى الأولى وقام الشعب المصرى بإخراجها بل ووضعها فى البوتاجاز، موضحا أن ما شهده ميدان التحرير أثبت أن الثورة على حق وأنهم أرسلوا رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس العسكرى مفادها أن ما قمتم به طوال العام من محاولات لإفشال الثورة وتفريق الشعب المصرى ودب الخلاف بين طوائفه لم تنجح وأن الجميع يصمم على رحيلكم من السلطة.

وقال هانى سرى الدين عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، إن ما حدث استعادة لروح الثورة وتأكيد على مطالبه، مشدا على أن هذه المظاهرات لا تحث على الفوضى ولكنها لا تسعى إلى الاستقرار.

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 26 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - انتخابات الرئاسة أولاً إحتراماً لرأي الشعب #Jan26 - منصة أهالى الشهداء تنادي بالقصاص من قتلة الثوار #Jan26 - أحمد بلال: معتصمون حتى تحقيق المطالب #Jan26 - تأجيل قضية قتل متظاهري السلام إلى 27 فبراير المقبل ...

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 26 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

انتخابات الرئاسة أولاً إحتراماً لرأي الشعب #Jan26


معنا على الهاتف كل من الأستاذ طاق الخولي المتحدث الرسمي بإسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية و الأستاذ تامر القاضي : عضو المكتب النتفيذي لاتحاد شباب الثورة حيث يقولانحن نقوم بحشد لإعداد مليونيات الجمعة والكرامة غداَ إنشاء الله ونحن نرى أن الشعب المصري لن يرضي أن ينساق وراء فصيل سياسي واحد ويجب تسليم السلطة لرئيس مدني منتخب ورئيس توافقي




منصة أهالى الشهداء تنادي بالقصاص من قتلة الثوار #Jan26


معنا على الهواء من قلب ميدان التحرير مراسلنا عمرو حسن من ميدان التحرير
منصة أهالى الشهداء تنادي بالقصاص من قتلة الثوار وإنهاء حكم العسكر ، ماسبيرو يتحول إلى مبنى الوحدة الوطنية ، مولود في ميدان التحرير في ذكري الثورة المصرية ، هناك أربعة منصات في ميدان التحرير والمنصة الفعالة حتى الأن هي منصة أهالي الشهداء ، الكثير من القوى السياسية تعلق الإعتصام حتى تتم التوصل لمطلب واحد ويوم الجمعه هو ذكري ليوم جمعة الغضب



أحمد بلال: معتصمون حتى تحقيق المطالب #Jan26


معنا على الهاتف أحمد بلال منسق إتحاد الشباب الإشتراكي
معتصمون حتى تحقيق المطالب ، مجلس الشعب حلف اليمين الدستوري على مخالفة الثورة وأهداف الثورة وعلى الشعب المصري أن يشاهد نتيجة إختياره للمجلس ، ولايمكن لمجلس الشعب أن نستعيضه عن الثورة والثوار وإذا لم يستمد شرعيته من الثوار فهو مرفوض من الشعب .



تأجيل قضية قتل متظاهري السلام إلى 27 فبراير المقبل


معنا على الهاتف الأستاذ عمر حسانيين رئيس قسم الحوادث بالمصري اليوم
حول محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي حيث كانت هذه الجلسة رقم 27 من جلسات المحاكمات لمبارك والعادلي وال 6 من معاونية ونجلي مبارك ، يواجه العادلي و6 من قيادات تهمة التحريض على قتل المتظاهرين، تأجيل قضية قتل متظاهري السلام إلى 27 فبراير المقبل




إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 26 يناير 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




من يفسد الوطن هو المأجور وليس من يطلب حقه #Jan26


ومعنا على الهواء مراسلنا محمد الحداد من ميدان التحرير
الأعداد الكبيرة حتى الأن في ميدان التحرير تحشد وتحضر لجمعة العزة والكرامة والبعض يريد مقاطعة شبكات المحمول يوم 28 يناير ذكرى لما حدث من قطع الإتصال في يوم 28 يناير 2011 ولنا لقاء مع الشيخ عبد الله محمد جاب الله من العريش على ميدان التحرير \ الذي يفسد في الوطن هو المأجور وليس الذي يطالب بحقه المشروع في الوطن



المحاكمات التى تتم لرموز الفساد هزلية #Jan26


معنا على الهاتف حمادة المصري الناشط السياسي
أنا مع كل من ينادي بتحقيق مطالب الثورة وعلى العسكر تسليم السلطة والثورة مستمرة ونحن نريد أن تتحقق كل أهداف ومطالب الثورة ، الحكم العسكري لن يترك الحكم إلا بالضغط الشعبي ، ولابد من تطهير الإعلام وتحريره ومن هو اللهو الخفي الذي لا يعرفه المسئولين عن حكم البلاد ، والمحاكمات التى تتم لرموز الفساد هي هزلية .



المصريين قادرين على تحقيق مطالبهم #Jan26


معنا على الهاتف الأستاذ أحمد خيري :عضو المجلس الرئاسي لحزب المصريين الأحرار
المشهد بالأمس كان رائع ويؤكد أن المصريين قادرين على تحقيق مطالبهم ، ومقطعتنا لمجلس الشورى هي عدم الإهتمام بالشكاوى التى تم تقديمها للجنة العليا للإنتخابات حيث أنها عملتنا من مبدء ومنطلق لا أرى لا أسمع ولا أتكلم




مؤتمرللعليا للانتخابات حول انتخابات مجلس الشورى





منتدى دافوس الإقتصادي #Jan26



بث حي ومباشر للمنتدى الإقتصادي بدافوس بسويسرا


برنامج صباح ON حلقة الخميس 26 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - احتفال ثورة إيه ودم الثوار منشفش #Jan25- 26 مسيرة بالأمس إنطلقت لميدان التحرير - موقف الأزهر .. ثوري وتاريخي يدعو لمدنية الدولة - ميدان التحرير من 25 يناير 2011 لـ 25 يناير 2012 - تايتانيك الإيطالية .. كارثة بيئية جديدة ..

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 26 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: احتفال ثورة إيه ودم الثوار منشفش #Jan25


صباح الخير على جميع مشاهدينا وصباح الخير يا إيمان .. وصباح الخير على شعب مصر الرائع .. شعب مصر اللي أكد إنه مسالم حتى النفس الأخير وأن ثورته الأعظم في التاريخ .. يوم تاريخي في عمر المصريين .. 25 يناير 2012 أثبت أن ثورة الغضب مستمرة لاستكمال مطالبها وأن ما يحدث حولنا يستوجب الوقوف جميعا للعبور بمصر إلى مستقبل يستحقه المصريون الرائعين .. زي إمبارح كان ميلاد الثورة وإمبارح كان ميلاد نهضة مصر وتقدمها بولادها اللي زي الورد في الميادين.

كتير حاولوا يتعاملوا مع الثوار إنهم مجموعة متظاهرين .. لكنهم مش عارفين إن كل مصري حر جواه ثائر غاضب على أوضاعه إذا تأزمت بفعل الفساد .. كتير قالوا إن 25 يناير السنة دي فرصة للاحتفال بذكرى قيام الثورة .. احتفال إيه بثورة شهدائها لسه ما يعرفوش مين المتهم بقتلهم ده على اعتبار إن المتهم برئ حتى تثبت إدانته وحتى الآن قتلة الشهداء عايشين بينعموا من خير مصر في الوقت اللي أمهات الشهداء بيبكوا بدل الدموع دم حزنا على حق ولادهم المهدور.. بس ما تخافوش ربنا ما بيرضاش بالظلم .. وحق كل شهيد هيرجع حرية وعدالة وكرامة ضاعت سنين



26 مسيرة بالأمس إنطلقت لميدان التحرير


ميدان التحرير إمتلاء عن بكرة ابيه و26 مسيرة تحركت أمس لميدان التحرير والسويس وقنا والأقصر
ومشاركة الشارع في مدن الصعيد والمنيا تقيم العروض المسرحية رغم منع المحافظة إقامة العروض
و القوى الإسلامية تحتفل والقوى الثورية تطالب بنقل السلطة لمدنيين ونقل السلطة لمدنين
والإخوان يطالبوا الثوار بمساندة الميدان




موقف الأزهر .. ثوري وتاريخي يدعو لمدنية الدولة


شيخ الأزهر قال إن شباب مصر لن يستسلم ولن ينخدع بعد اليوم
وموقف الأزهر موقف ثوري محترم جدا يؤكد على مدنية الدولة وعلى وسطية المصريين وإحترام العقائد والأديان والحريات
و وثيقة الأزهر تاريخية




ميدان التحرير من 25 يناير 2011 لـ 25 يناير 2012


ميدان التحرير من 25 يناير 2011 لـ 25 يناير 2012
ميدان التحرير اليوم بدون بلطجية بدون تعطيل حركات المرور ولا مصالح حكومية
والثوار لم يسمحوا بتعطيل حركة المرور والمنشأت
وهناك لجان من الثوار لحماية المؤسسات الهامة بالميدان والمحلات منعا لحدوث أعمال تخريبية




تايتانيك الإيطالية .. كارثة بيئية جديدة


الكارثة البيئية الساحلية التي تسببت فيها السفينة الإيطالية الغارقة تايتانك افيطالية
كارثة السفينة الإيطالية التي أفرغت حمولتها في عرض البحر
بجانب كوارثها الإنسانية ها هي كارثة بيئية بتسرب نصف مليون جالون من الوقود
ويتم سحب الوقود ولكن سيتم سحب نصف الكمية فقط
ومن الفوارق التي تذكر أن أحد الناجين وتبلغ من العمر 30 عاماً فلانتينا كابوبنو
وهي حفيدة أحد المفقودين في السفينة تايتانيك





من يحمي ممدوح إسماعيل حتى الآن ؟


من يحمي ممدوح إسماعيل حتى الآن ؟
ونظامه في السجون
ممدوح إسماعيل بطل كارثة العبارة السلام في البحر الأحمر عام 98
ماذا يفعل ممدوح إسماعيل في لندن حتى الآن ؟
لماذا لم يخاطب الإنتربول المصري الجهات الخارجية ؟





وضع مصر في حكم جمال عبد الناصر



وضع مصر في حكم جمال عبد الناصر
حينها كان العالم ينتظر خطبة جمال عبد الناصر لكي يفهموا ويعرفوا ما كان يريد أن يفعله
لأن عبد الناصر كان يملك قوة غقليمية وضع إفريقي وضع عربي وضع في أمريكا اللاتينية وضع في الإتحاد الأوروبي
عبد الناصر لم يصنع قيمة مصر ولكنه اكد على قيمة مصر





إعتصام التحرير اليوم .. هدوء وإستراحة لإعتصامات غداً



عمرو حسن: ميدان التحرير
الصباح بدأ مبكرا بعد ليلة شديدة البرودة
نعم هناك إعتصام بميدان التحرير
ومن الأطراف السياسية المعتصمة حركة 6 أبريل وبعض الحركات الشبابية
والأخوان المسلمين والسلفين يعتصمون بشكل رمزي
ولا نية للإعتصام أما ماسبيرو
والإعتصامات بالميدان لا تعطل الحركة المرورية
والمطالب هي تسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب الذي سيجري إنتخابات رئاسية خلال 60 يوم
واليوم ليس أكثر من إستراحة لشحن طاقة ليوم غد
المنصات التي كانت متواجدة أمس توقفت عن العمل عدا منصة الشهداء التي تذيع ايات من القرآن الكريم



صباح ON: ثورة مصر لا تزال تنبض بالحماس #Jan25

عام مضى على ثورة لا تزال مشتعلة ملتهبة بحماس ثوارها وايمانهم الشديد بمبادئ ثورتهم رغم كل العراقيل التى تحاول ان تمنع الثورة من الانطلاق فى مدارها الصحيح .. فمع سنة اولى ثورة انطلقت امس مسيرات بهتافات هزت ارجاء المحروسة وكان الايام تعود لتعيد نفسها.. تمر رغم الصقيع والبرودة الشديدة التى تتعرض لها البلاد الا ان روح الثورة المشتعلة ادفات قلوب المتظاهرين فى كل مكان فى مصر المحروسة

منصات نصبت فى التحرير وكل ميادين الثورة فى المحافظات تدعو لاستكمال مسيرة الثورة حتى تحقيق الاهداف كافة وبرغم البيان الذى القاه المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة مهنئا روح شهداء الثورة وجميع المصريين بمرور عام على الثورة معلنا الغاء حالة الطوارىء الا فى حالات البلطجة الا ان طموح الثورة لايزال يصل الى عنان السماء فالكثير والكثير من الاهداف لم تتحقق خرج الشباب فى العام الماضى أملا فى تحقيق مطالبهم التى تمثلت فى الكرامة والعدالة والحرية والعيش وماتحقق ليس بكثير فلازال المشوار طويلا .. هل بعد عام استطاع الجميع فهم الثورة ومطالبها استيعاب طموح الثوار وامالاهم التى دفعوا فى سبيلها ارواح شهداء كثيريين .. معنا اليوم الدكتور على الصاوى استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة للوقوف على فهم الثورة الان ورؤية لما يحدث وما سيحدث .

ثورة مصر العظيمة مستمرة .. اعتصام في الميدان وقوى سياسية ربما اختلفت كثيرا حول مطالبها لكن المؤكد أنها تجتمع على حب مصر .. حب مصر ده اللي هنحسه بعد الفاصل في كلمات فريق أنا مصري .. استنونا عشان تغسلوا قلوبكم من همومها



أنا مصري يغني في حب مصر في صباح ON


فريق غنائى شبابى اهم ما يميزهم انهم اصحاب مبادىء حقيقية ثورية هم فريق حقيقى اصيل مصرى الحس والمشاعر هم فرقة انا مصرى بيغنوا فى حب مصر عن مشاكلها واحوالها واخلاق المصريي .. عملوا اكثر من 100 حفلة فى القاهرة والكثير من المحافظات .. مثلوا مصر فى مهرجانات دولية كثيرة في مالطا وسوريا والسويد .. انا مصري رسالتهم السلام الوحدة ونبذ الطائفية قضايا المجتمع وحقوقه المنسية بيعبروا عن كل دا بكلمات ومزيكا مصرية جدا

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - الصحافة المصرية في الذكرى الأولى للثورة - مؤلف إزاي .. الثائر نصر الدين ناجي - الشبكات الاجتماعية في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير

نشاهد برنامج الجورنال

تقديم الاعلامى نصر القفاص

الذى يذاع على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة


الجورنال: الصحافة المصرية في الذكرى الأولى للثورة



أهم عناوين الصحف المصرية وأحداث يوم 25 يناير 2012 وخروج المصريين في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير في ميدان التحرير وميادين مصر المختلفة مع نصر القفاص في الجورنال





الجورنال: مؤلف إزاي .. الثائر نصر الدين ناجي



الشاعر الثائر نصر الدين الناجي الذي تغنى بكلماته محمد منير في أغنية الثورة المصرية الشهير إزاي وتقييم الثورة المصرية بعد عام .. بين الإنجازات والإحباطات بعيون أحد شباب الثورة في الجورنال مع نصر القفاص





الشبكات الاجتماعية في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير



الصحافة الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير في الجورنال مع نصر القفاص


اخبار اهرام جمهورية الخميس 26 يناير 2012 مع الصحف المصرية - إسرائيل: مستعدون للحوار مع الإخوان.. استقالة ابنة أكرم الشاعر من "الإخوان" بعد إغلاق "المرشد" التليفون فى وجهها.. البشرى: "الطوارئ" ساقطة منذ 20 سبتمبر بقوة الإعلان الدستورى

اهم عناوين صحافة القاهرة:

* إسرائيل: مستعدون للحوار مع الإخوان

* استقالة ابنة أكرم الشاعر من "الإخوان" بعد إغلاق "المرشد" التليفون فى وجهها

* البشرى: "الطوارئ" ساقطة منذ 20 سبتمبر بقوة الإعلان الدستورى

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



تأكيدات مدير مصلحة السجون أن مستشفى طره غير جاهز لاستقبال مبارك، وتصريحات "مهاتير محمد" بأن المصريين عليهم أن يدركوا ويتعلموا حدود الحرية، وانتقادات أعضاء بالكونجرس محاولات "الضغط" لتحسين صورة الحكومة المصرية، كان أبرز ما تناولته صحافة القاهرة اليوم الخميس.


اليوم السابع


قال اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية، مدير مصلحة السجون، إن مستشفى طره غير جاهز الآن لنقل الرئيس السابق مبارك للعلاج فيه، مشيراً إلى أنه تم رصد 5 ملايين جنيه للإصلاحات الفنية والطبية بالمستشفى.

وأضاف نجيب أن مستشفيات السجون ليست جاهزة لاستقبال الحالات الحرجة، وأنه يتم نقل النزلاء إلى مستشفيات قصر العينى أو المستشفيات الجامعية القريبة من السجون العمومية، وذلك بالنسبة لكبار السن وأصحاب الحالات المزمنة والحالات الحرجة، مشيراً إلى أن ذلك ما حدث مع حبيب العادلى وفتحى سرور، وزكريا عزمى، أثناء خضوعهم جميعاً لإجراء عمليات جراحية بالعيون، مؤكداً أن هؤلاء تحملوا نفقات العمليات الجراحية على حسابهم الخاص.

أعلنت جماعة تطلق على نفسها اسم "أنصار الجهاد بشمال سيناء" مبايعتها للدكتور أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة الأصولى، على السمع والطاعة، وقالت إن أعضاءها "جنود له بشمال سيناء لن يستسلموا حتى يحكم الإسلام"، وكانت هذه الجماعة قد تبنت الهجوم على خط الغاز والشرطة وتكفير من يتعاون مع الحكومة.

◄ أول بيان رسمى لمجلس الشعب: لن نترك حقوق شهداء الثورة
◄ "العفو" تطالب مصر بتعويض مايكل نبيل
◄ "المترو" يدفع بـ7 قطارات فى احتفالات الثورة
◄ 100 سيارة إسعاف فى التحرير ومستشفى ميدانى لنقابة الأطباء
◄ شوارع القاهرة تهتف مع مئات الآلاف من المتظاهرين: "يسقط يسقط حكم العسكر"
◄ لجان تأمين الميدان تحبط محاولة دخول بلطجى بأسلحة بيضاء
◄ نور فرحات يدعو إلى انتخاب رئيس مؤقت للبلاد لمدة عام
◄ "رايتس ووتش": استثناء البلطجة من "الطوارئ" دعوة لاستمرار الانتهاكات
◄ الأزهر يعلن 12 التزاماً وطنياً فى "التحرير" بمناسبة عيد الثورة الأول



الاهرام


فى حوار أجرته "الأهرام" مع رئيس الوزراء الماليزى وصاحب المعجزة الاقتصادية مهاتير محمد، قال: "لقد تعاطفنا مع الثوار المصريين، وكان لا بد من المراقبة للأحداث فى مصر، فنحن لم نكن نرغب فى أن نكون ضد أى جماعة، أو قوة سياسية ستكون فى الحكومة المصرية الجديدة، أما الآن فنحن نعمل معاً"، مشيراً إلى أن عملية الهدم سهلة، إلا أن الحفاظ على حكومة أمر صعب للغاية، فالحكم ليس أمراً هيناً.

وأضاف "أننا لسنا ضد الثورة المصرية"، مشيرا إلى أن مصر لم تجرب الديمقراطية الحقيقية بل عاشت فى ظل الاحتلال والاستبدادات لسنوات طويلة، ويجب أن يعلم الناس أن الكثير من المشكلات تنشأ فى ظل الديكتاتورية، وعملية الانتقال إلى الديمقراطية، ولكن على المصريين أن يدركوا ويتعلموا ما هى حدود الحرية؟

◄ "حيتان" الأراضى يستغلون انشغال الأمن ويفجرون مبانى بالضبعة
◄ كنيسة قصر الدوبارة تفتح أبوابها لوضوء المسلمين
◄ المجلس العسكرى يكشف حقائق ما قبل الثورة بعد تسليمه السلطة
◄ 4 مليارات جنيه لتحسن الخدمات المقدمة للمزارعين
◄ أول شركة قابضة "حكومية" لاستصلاح 3.2 مليون فدان
◄ الشافعى: الأزهر لن يخضع لإدارة الحكومة بعد اليوم
◄ "الخارجية" تنفى إضاءة مبناها بعبارة "يسقط حكم العسكر"


الاخبار


قال الدكتور ‬كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، إن توافق الشعب ووحدته خلال المرحلة الحالية، هو الركيزة الأساسية للعبور بمصرنا الغالية إلى كل ما نصبو إليه، وإلى استكمال تحقيق أهداف ثورة مصر العظيمة.

وأضاف، إن تضحيات شهداء مصر ومصابيها لن تقاس تحت أى ظرف بما تقرر من تعويض مالى أو معاش أو وظيفة أو مسكن، وأنه لا بد من القصاص العادل الذى نعمل جميعا من أجل تحقيقه وفاءً‮ ‬لتضحيات وعطاء هؤلاء الأبطال‮.

قال الدكتور ‬حسنى صابر، الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، إنه سيتم اليوم، ‬الخميس‮، ‬البدء فى تنفيذ برنامج‮ ‬التوظيف بالجهاز الإدارى بالدولة، والذى يشتمل على ‮3200 ‬وظيفة للمصابين فى ثورة ‮52 ‬يناير، ‬سيتم تسليم ‮200 ‬منها وظائف بالوزارات والمصالح الحكومية‮.

وأضاف الأمين العام للمجلس القومى، أنه تم التنسيق مع د‮. ‬صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لتوظيف هؤلاء طبقا لمؤهلاتهم ومحل إقاماتهم والإمكانات الخاصة بكل مصاب حسب نسبة الإعاقة‮، وأنه بمناسبة الاحتفال بعيد ثورة الشعب سيتم الأسبوع القادم توزيع بطاقات المصابين وشهادات التقدير لأهالى الشهداء، اعترافا بتضحياتهم من أجل هذه الثورة التى ‬غيرت وجه الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية‮.‬

◄ فرنسا تشيد بإنهاء الطوارئ
◄ منصور حسن: أعتز بشهداء الثورة وأحسم قرار ترشحى للرئاسة آخر فبراير
◄ أول عجز تجارى باليابان منذ 31 عاماً
◄ سوريا توافق على استمرار بعثة المراقبين العرب شهراً آخر

المصرى اليوم



رفض جون ماكين وجوليبرمان، عضوا مجلس الشيوخ الأمريكى، المحاولات التى قامت بها جماعات الضغط الأمريكية، وهى شركات تعمل لحساب الحكومة المصرية، لتحسين صورتها فى الكونجرس بعد مداهمة منظمات المجتمع المدنى فى مصر، وتخفيف التداعيات السياسية التى نجمت عنها، وطالب عضوا المجلس هذه الشركات بحث الحكومة المصرية على وقف حملتها، التى وصفاها بالطائشة.

أعلنت "محاسن" ابنة الدكتور أكرم الشاعر، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، انسحابها من جماعة الإخوان المسلمين، بعد أن أغلق محمد بديع، مرشد الجماعة، الهاتف فى وجهها، وقالت إنها تعترض على "نفاق الجماعة" بإقامة احتفال لأعضائها فى ميدان التحرير، رغم عدم تحقق القصاص من قتلة الشهداء والمصابين.

◄ خبراء المفرقعات يبطلون مفعول "قنبلة" على طائرة ليبية بمطار القاهرة قبل إقلاعها وعلى متنها 156 راكباً
◄ وائل غنيم يستبعد الوصول إلى حكومة ديمقراطية ويدعو إلى تسليم السلطة فوراً
◄ قيادى إخوانى يلتقى مسئولاً أمريكياً
◄ مصر تتراجع 39 مركزاً فى التصنيف العالمى لحرية الصحافة وتونس تتقدم 30 مرتبة
◄ "بكار": الشرعية الآن للبرلمان
◄ التحالف الديمقراطى: سنعيد النقاش حول مرشحى الوفد والمصرى الديمقراطى
◄ "القابضة للغزل": سنلجأ للتحكيم الدولى إذا رفض المستثمر الهندى تسوية النزاع على غزل شبين "ودياً"
◄ رئيس بنك "مصر إيران": لم نتلق تعليمات من "المركزى المصرى" بمنع التعامل مع المصارف الإيرانية


الشروق الجديد


توقع المتحدث باسم وزارة الخاجية الإسرائيلية، أن تلتزم مصر باتفاقية السلام المبرمة مع إسرائيل، واصفاً إياها بأنها تخدم مصالح البلدين، مؤكدا استعداد إسرائيل لمد يدها والتعاون مع النظام الجديد فى مصر، رغم ما وصفه بوجود خلافات فى الرأى بينهما، مشيراً إلى أن إسرائيل لم تغلق الباب أمام أحد وأنهم يرحبون بالتحاور مع أى طرف يريد مد جسور الحوار معهم، بما فيهم الإخوان المسلمين.

قال الفقيه الدستورى المستشار طارق البشرى، إن حالة الطوارئ انتهت قانونياً وبدون أى استثناءات يوم 30 سبتمبر الماضي، بمرور 6 أشهر على موافقة الشعب على التعديلات الدستورية.

وأكد البشرى أن أى مطالبة بعد هذا التاريخ برفع حالة الطوارئ أو إصدار قرار بذلك، ليس له أثر من الواقع أو القانون، مشيراً إلى أن حالة الطوارئ تعلن وترفع "كاملة متكاملة"، ولا يجوز استثناء بعض الجرائم دون الأخرى عند تطبيقها أو رفعها.

◄ نبيل العربى ينضم إلى المتظاهرين فى ميدان التحرير
◄ بلاغ يطالب برفع الحصانة عن الكتاتنى
◄ عطية: الحكومة لم تقصر فى حق أسر شهداء ومصابى الثورة
◄ 30% ارتفاعاً فى طلبات الشراء تحسباً لتطورات ذكرى الثورة


الجمهورية


أدى تهديد الكتلة البرلمانية لأحزاب الوفد والكتلة المصرية والحرية والمصرى الاجتماعى وعدد من المستقلين بالانسحاب من انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشعب الـ19 إلى إعادة توزيع رئاسة ووكالة عدد من اللجان، للوصول إلى توافق عام عليها بين كافة القوى السياسية تحت القبة.

وتؤكد المؤشرات أن حزب الحرية والعدالة سيقدم تنازلات عن رئاسة عدد من اللجان، فى حين يظل حزب النور صاحب الـ130 مقعدا محتفظا برئاسته للجان التعليم برئاسة الدكتور شعبان عبد العليم، والدكتور محمد عمارة لرئاسة لجنة الاقتراحات والشكاوى، والدكتور وليد عبد الأول للجنة الزراعة، كما يتولى الحزب وكالة 7 لجان أخرى.

أثارت مسألة قصر الصلوات فى ميدان التحرير بالنسبة للوافدين إليه من مدن أخرى، جدلا واسعا بين المتظاهرين فى الميدان، حيث طرح البعض تساؤلا عن مشروعية ذلك، فى ظل أن الثوار فى التحرير لا يطلبون علما وليسوا فى رحلة من رحلات التجارة.
قال الدكتور محمد راشد، أستاذ الفقه بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، إن قصر الصلاة جائز بالكتاب والسنة والإجماع، ففى القرآن الكريم قال الله تعالى: "وإذا ضربتم فى الأرض فليس عليكم جناح أن تقصروا من الصلاة"، ومن السنة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يقصر الصلاة الرباعية فقط فى سفره حاجا أو معتمرا، وكذلك كان يفعل الصحابة التابعون وأجمع أهل العلم على ذلك، والمسافة المباحة للقصر هى ما تكون فى الحدود التى حددها الفقهاء ما بين 82 إلى 88 كيلو مترا تقريبا.

◄ العسكرى: الجيش يعود لثكناته 30 يونيو
◄ مليار جنيه قروضاً من الائتمان الزراعى للشباب لإقامة مشروعات صغيرة
◄ صمود الجنيه المصرى يفوق توقعات المؤسسات الدولية
◄ 25% انخفاضاً فى حركة الركاب بمطار القاهرة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة- "المنيرى": أؤيد التظاهرات السلمية.. و"عاشور": محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر.. وما قاله دفاع مبارك كان متوقعا وكنا مستعدين له.. وأحمد عمارة: الأغانى الحزينة تؤثر بالسلب على مسار حياة الإنسان

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "المنيرى": أؤيد التظاهرات السلمية.. و"عاشور": محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر.. وما قاله دفاع مبارك كان متوقعا وكنا مستعدين له.. وأحمد عمارة: الأغانى الحزينة تؤثر بالسلب على مسار حياة الإنسان

قال الإعلاميان شافكى المنيرى وعزت أبو عوف: لقد مرت الذكرى الأولى للثورة دون حدوث أحداث تدميرية، كما ردد البعض، وقد وصلت الرسالة التى أراد الثوار إرسالها للنظام القائم، وأكدت شافكى المنيرى على أنها مع التظاهرات السلمية التى لا نرى فيها أيا من مظاهر التخريب والتدمير.

فيما قالت أمينة خيرى الكاتبة الصحفية: هناك مبالغة فى التغطيات الإعلامية فى أحداث الثورة، والإعلام فى حاجة للتطوير بشكل عام، قائلة إنها ضد كلمة تطهير الإعلام.

وقال سامح عاشور، رئيس هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدنى، إن محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر، أما الجزء المتعلق بأن مبارك لم يعطِ أوامر للعادلى بقتل المتظاهرين، مضيفا أن الجميع شركاء فى قتل المتظاهرين بالاتفاق والتحريض والمساعدة، والمحكمة تستخدم القرائن الموجودة فى القضية للإدانة أو عدم الإدانة.

وأشار نقيب المحامين، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت، مساء أمس الخميس، إلى أنه قيل فى المحاكمة إن الذين أطلقوا الرصاص على المتظاهرين هم حراس الجامعة الأمريكية، متسائلا "فإذا كان الأمر كذلك فهم الذين قتلوا ثوار الإسكندرية أم السويس أم غيرها".

ولفت إلى أن ما قاله دفاع مبارك كان متوقعا، وكنا مستعدين له، وما قيل عن أن مبارك مازال يحكم، فيمكننا أن نقول أيضا إن الملك فاروق مازال يحكم، ومحمد على أيضا واليا على مصر.

حوار مع الخبير فى الطاقة الروحية الدكتور أحمد عمارة

قال الدكتور أحمد عمارة خبير الطاقة الروحية: هناك بعض الأغانى التى تؤثر بالسلب على حياة الإنسان، مستشهدا بأغنية "ليه كل حاجة حلوة عمرها قصير"، وعندما تردد بشكل كبير أمام الإنسان، وتسمعها أذنه فتعطيه طاقة سلبية تؤثر على مسارات الحياة العامة والخاصة التى يحياها الإنسان، فكل من يرى الانفعالات التى تحدث داخل الأغنية تنتقل إليه، ويستشعر بطاقة سلبية انفعالية، حتى عندما يرى إنسان فيلما يكون فيه ألفاظ مرضية مثل "هتشلنى"، فيبدأ استخدام الكلمة، ثم بعد فترة يقولها مرة تلو الأخرى، وبعد فترة يعتاد على ذلك، ثم يحدث له بالفعل شلل.

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

الحياة اليوم: غداً جمعة الفرصة الاخيرة للمجلس



الهدوء يسود ميدان التحرير وأنتظام حركة المرور بعد أحتفالات الثورة و الآلاف قرروا البقاء فى ميدان التحرير ومعتصمو ماسبيرو ينهون الاعتصام و الحركات السياسية تعلن مشاركتها فى تظاهرات غداً.. والقوات المسلحة والشرطة لن يتواجدوا بالميدان و جمعة الغد هى الفرصة الاخيرة لـ المجلس العسكرى لتسليم السلطة و تحالف ثوار مصر يدعو البرادعى وأبو الفتوح وصباحى لصلاة العصر على كوبرى قصر النيل و الإخوان مستمرين فى الميدان حتى الصباح .





الحياة اليوم: 28 فبراير أولى جلسات مجلس الشورى



28 فبراير المقبل إنعقاد أولى جلسات مجلس الشورى و ستتم عمليات الفرز فى إنتخابات الشورى فى مقار الإقتراع لأول مرة و صناديق الإنتخابات أصبحت شفافة جديدة وتغلق بإقفال بلاستيكية بدلاً من الشمع الاحمر لأول مرة و اللجان التى تجرى فيها إنتخابات الشورى هى نفس لجان إنتخابات مجلس الشعب.





الجنزورى يطالب بتفعيل أموال مصر المهربة إلى الخارج



كمال الجنزورى رئيس الوزراء يطالب من خلال رئاستة بلجنة الشئون الاقتصادية والمالية بتفعيل مطالبات مصر بخصوص إسترداد الأموال المهربة إلى الخارج.





الكتاتنى يرفض إستلام دعوة لإلقاء خطبة بـ الكنيست



عضو مجلس الشعب . صبحى صالح - الواقعة غير مؤكدة والدكتور سعد الكتاتنى لم يكن فى المجلس وهو يتواجد بالمنيا لجمع متعلقاتة من الجامعة وذلك لتفرغه لمجلس الشعب.





الحياة اليوم: القبض على أسطورة خط الصعيد الحمبولى



وزارة الدخلية تنهى أسطورة خط الصعيد بعد إلقاء القبض على (الحمبولى) بعد خطورته فى الصعيد وقد قام المتهم بالأستيلاء على اتوبيس سياحى به اجانب وخطف منطاد وكان يرسل رسائل تهديد لوزارة الدخلية.





قطع الاتصالات لتجسس شركات المحمول لحساب الموساد



تأجيل محاكمة العادلى للسبت المقبل ومحاميه يطالب ببراءته استناداً لحفظ التحقيق مع 500 ضابط و دفاع العادلى قطع الاتصالات أثناء الثورة تم لوقف تجسس شركات المحمول لحساب الموساد و أمن الجامعة الأمريكية هو من قتل المتظاهرين فى أحداث 25 يناير و الجامعة الأمريكية تنفى ادعاء دفاع العادلى بقيام أمنها بقتل الثوار أو وجود فيديوهات بحوزتها.





البورصة تحقق أعلى ارتفاع وتربح 16.3 مليار جنية



البورصة تحقق أعلى ارتفاع لها من 2006 وتربح 16.3 مليار جنية و حالة الإستقرار ساعدت على إرتفاع أسهم البورصة ومن العوامل التى ساعدت فى إستقرار البورصة هى أولى جلسات مجلس الشعب بصورة كبيرة وواضحة وفى الوقت الحالى نحتاج إلى إستقرار سياسى لإنها من العوامل الؤثرة على صعود وهبوط البورصة.





إتهام عضو مجلس شعب بحيازة سلاح نارى وذخيرة



إخلاء سبيل عضو مجلس شعب ومحاميه بعد اتهامهما بحيازة سلاح نارى وذخيرة وبحيازة محاميه حبوب مخدرة وتم تبادل الإعتداءات بينى وبين رجال الشرطة أثناء الواقعة و قمت بالإعتداء على رجال الشرطة عندما حاولوا ضبطى وقمت بضرب رئيس المباحث.





جمعة الغضب الثانية للمطالبة بالقصاص وتسليم السلطة


غداً شباب الثورة فى حالة إستعداد لـ مليونية جديدة تحت مسمى جمعة الغضب وستكون مسيرات ستخرج من الميادين والمساجد ترفع شعار واحد وهو تسليم السلطة من المجلس العسكرى إلى المدنيين والقصاص من قتلة الشهداء .
د. ابو بركة: كل الشعب يريد تسليم السلطة إلى رئيس مجلس الشعب ولكن ليس من السهل تسليم السلطة وذلك لأن السلطات تنتقل بقوة الدستور وعندما إنعقد البرلمان إنتقلت السلطة بالفعل ولا يملك المجلس العسكرى ولا غير المجلس العسكرى أن يسلم السلطة.

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - الأسوانى: الشعب المصرى لن ولم يخذلنا قط وما حدث بالأمس هو نقطة فارقة فى المشهد السياسى المصرى.. حسام عيسى: واشنطن لن تضحى بعلاقتها الطيبة مع الجيش المصرى وتدعم الإخوان ويجب تصميم نصب للشهداء بنوع من الإبداع الكبير

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة



آخر كلام: مصر تملأ مصر .. عام على الثورة #Jan25

عام على الثورة، مصر تملأ مصر و تعلن لمن يهمه الأمر بياناً لا لبس فيه. بعد اليوم نواب الشعب بين شقي رحى: الشعب و المجلس.
طيب الله أوقاتكم. رفعت الأقلام و جفت الصحف، هذا هو شعب مصر يخرج عن بكرة أبيه كي يعلن عن نفسه مرة أخرى.
إن كان ثمة شك لدى أحد، احذر غضب الشعب المصري.

من بين قائمة طويلة، الشهيد يريد القصاصْ، من كل خائن و من كل قناص.
الصبر ينفد. الشهيد ينادي: دمي في رقبة أعضاء البرلمان.
كلنا ذلك الرجل. كلنا ذلك الشهيد. كلنا هاهنا مرابطون.
لا فرق بين مسيحي يحمل صورة شهيد مسلم في يوم مصر.
أو مسلمة تحمل صورة شهيد مسيحي، هذا هو يوم مصر.
من علماء أزهرها الشريف.
إلى صباياها عزةً و كرامة.
إلى فتيانها حباً و فداءاً.
إلى أطفال شهدائها الأبرار.
إلى آباء شهدائها الأبرار.
إلى سلاح المصريين الفتاك عبر العصور حين يُظلمون. اتق شر المصريين إذا غضبوا.
و اتق شر جيل جديد يعلم اليوم طريقه إلى ما يريد.
وسام على صدر كل مصري حر شريف في هذا اليوم. قل لمن يقول لك إن شعلة الثورة خبت: صباح الفل.





آخر كلام: عام على الثورة .. د. حسام عيسى - د. علاء الأسواني



أهلاً بكم. مئات الآلاف بملء الفم ملأوا شوارع مصر و ميادينها من أقصاها إلى أقصاها في مشهد مهيب يبعث إلى كل من يهمه الأمر رسالة واضحة جلية لا لبس فيها: الثورة مستمرة. إلى أن تتحقق أهدافنا كلها، الثورة مستمرة. هذا يوم أريد لنا أن نخاف منه. هذا يوم قيل لنا إنه يوم للفوضى، للتخريب، للبلطجية. هذا يوم كان يراد له أن يخرج كرنفالياً. كان يراد لمعناه أن يذوب وسط الهراء و الرشاوى. هذا يوم انتزعه أحرار مصر كي يحتفظوا له بكل ما يحمله من معنى و من قيمة و كي يضيفوا له فوق ذلك أناقة الحضور. لكن لأناقة الحضور أنياباً تدرك لا تزال حجم ما ينتظر ثورة مصر من تحديات. اسمحوا لنا في بداية هذه الحلقة الخاصة أن نرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور علاء الأسواني الروائي و الكاتب الصحفي الثائر، و إلى جواره الدكتور حسام عيسى أستاذ القانون الدولي في جامعة عين شمس من بين أمور أخرى كثيرة




تقرير برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"آخر كلام".. الأسوانى: الشعب المصرى لن ولم يخذلنا قط وما حدث بالأمس هو نقطة فارقة فى المشهد السياسى المصرى.. حسام عيسى: واشنطن لن تضحى بعلاقتها الطيبة مع الجيش المصرى وتدعم الإخوان ويجب تصميم نصب للشهداء بنوع من الإبداع الكبير


الفقرة الرئيسية
الضيوف:

الكاتب والأديب العالمى علاء الأسوانى
الدكتور حسام عيسى أستاذ القانون بجامعة عين شمس


قال الكاتب والأديب العالمى علاء الأسوانى إن الشعب المصرى لن ولم يخذلنا قط، وما حدث اليوم هو نقطة فارقة فى المشهد السياسى المصرى، ويجب على كل لاعب سياسى أن يعيد ترتيب أوراقه، فالشعب المصرى يثبت لنا الآن أنه شعب على درجة كبيرة من الوعى، وأن صمت الشعب ليس علامة رضا، وإنما يعطى فرصة للمسئولين لتصحيح أخطائهم وعندما سيثور لن يصمت حتى يسترجع كل حقوقه.

وأشار الأسوانى إلى أن الشعور بالخوف من حدوث أى مشاكل أمر طبيعى لأن الاعتصام بأعداد قليلة فى الميدان يتيح المجال لدخول بلطجية أو اعتداء الأمن على المعتصمين أو حدوث اشتباكات مع الباعة الجائلين، لذلك يجب أن يتم تنظيم الاعتصام وأن يكون متفقا عليه ويشارك فيه جميع التيارات .

وأشاد الأسوانى بدور شباب الإخوان المسلمين فى تأمين الميدان اليوم وقيامهم بحماية المتظاهرين لذلك لم يحدث أى مشاكل أو مظاهر عنف، مطالبا شباب الإخوان بتأمين الاعتصام المفتوح .

وأوضح الأسوانى أن واشنطن حاولت إنقاذ مبارك ولكنها فشلت فى ذلك إلا أنها تحاول الآن دعم التغير الشكلى للسلطة فى مصر ولذلك تدعم تصرفات المجلس العسكرى، مشيرا إلى أنه إذا قام مجلس الشعب بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى قتل الشهداء ستظهر الحقيقة.

وتمنى الأسوانى أن يتمكن المجلس العسكرى من قراءة الموقف بشكل صحيح ويتعامل معه بشكل صحيح حتى لا يحدث ارتباك فى الموقف السياسى لا داعى له.

من جانبه تعجب الدكتور حسام عيسى أستاذ القانون الدولى بجامعة عين شمس من أعداد المتظاهرين بميدان التحرير، واصفا إياه بالمذهل، ومن هذا الحشد يتضح أن العصمة بيد الشعب .

وأشار عيسى إلى أن الثوار لم يقوموا باستفزاز الشارع فى شىء، ولكن الاستفزاز الحقيقى يحدث خلال محاكمة مبارك والعادلى، حيث يرى كل المصريين الاحترام والتحية المبالغ فيها لهم وكأنهم لا يزالون فى الحكم.

أفاد عيسى أنه خلال مظاهرات اليوم وصلت الرسالة واضحة للجميع والاعتصام ليس له داعٍ لأنه سيضايق المواطن العادى الذى دعم المظاهرات اليوم بقوة، مؤكدا على العودة يوم الجمعة القادمة .

وأوضح عيسى أن واشنطن لن تضحى بعلاقتها الطيبة مع الجيش المصرى وتدعم الإخوان واشنطن ليست خائفة من الإخوان المسلمين أو خائفة من التعامل معهم ولكنها خائفة من التحالف بين الإخوان والمجلس العسكرى.

وأشار عيسى إلى أنه يجب على الإخوان والمجلس العسكرى أن يقوموا بإعادة ترتيب أوراقهم بعد ما حدث اليوم وما حدث اليوم فى منصة الإخوان فى الميدان يدل على ذلك، حيث قاموا بتغير شعاراتهم تماما.

وقال عيسى يجب أن يكون هناك عناية كبيرة بالنصب التذكارى للشهداء، ويتم تصميمه بنوع من الإبداع الكبير ويكون موجودا فى مكان مميز.

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - تعظيم سلام لـ مصر لسة منورة بأهلها #Jan25 - المصريون اليوم في عرُس - الإخوان استولوا على ميدان القائد إبراهيم - السويس تؤكد استمرار الثورة وتطالب بحق الشهداء - صعيد مصر على الطريق في الذكرى الأولى للثورة #Jan25 ....

نشاهد اليوم

برنامج بلدنا بالمصرى

تقديم ريم ماجد

على قناة ONTV


يوتيوب كاملة

تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة

ونبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

ريم ماجد: تعظيم سلام لـ مصر لسة منورة بأهلها #Jan25


مساء الخير على كل الورد اللي لسة بيفتح في شوارع وميادين مصر.. وتسلم كل الخطاوي العزيزة اللي لسة بتخطي لبكرة بالمشوار واثقة الخطى تمشي ملكاً.. وتعظيم سلام لشعب لا بيكل ولا بيمل ولا بينحني ولسة ما عاش ولا كان اللي يهد حيله أو يكسر عينه أو يجيب مناخيره الأرض.. تعظيم سلام لشعب لسة قادر يكون عند حسن الظن بيه ولسة قادر يخيب ظن كل من يستهون بيه او يفتكر انه يقدر ياخده على قد عقله، لإن عقله في راسه ويوزن بلد بزيها خاصة لما تكون بلد زي بلدنا عجوزة لكن مش كركوبة وعمرها ما تشيب مهما شاب الزمن وعجز، تفضل هي صبية ومعجبانية وبهية.. فتعظيم سلام لبلد لسة منورة بأهلها ولشعب عمره ما خذلها والرهان عليه دايماً كسبان.




طارق الخولي: المصريون اليوم في عرُس #Jan25


معنا عبر الهاتف طارق الخولي المتحدث الرسمي بإسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية واليوم حقيقي هو عرس رأئنا كل أطياف الشعب المصري يعبرون عن فرحتهم بثورتهم مع وجود الحزن والأسى للشهداء ، ونيتنا للإعتصام موتقفة على الثوار .




بلدنا: الإخوان استولوا على ميدان القائد إبراهيم #Jan25


طارق عبدالجابر مراسل أون تي في في الإسكندرية وأحداث ميدان القائد إبراهيم في الإسكندرية في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير




السويس تؤكد استمرار الثورة وتطالب بحق الشهداء #Jan25


أهالي السويس الباسلة خرجوا في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير مؤكدين على استمرار الثورة ومطالبين بالقصاص لدماء الشهداء




بلدنا: صعيد مصر على الطريق في الذكرى الأولى للثورة #Jan25


أحداث صعيد مصر في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير حيث خرج المصرين يؤكدون استمرار الثورة ويرفعون مطالب العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية




بلدنا: إطلالة على سلامة الميدان النهاردة #Jan25


مع سلمية المظتهرات النهاردة دة مامنعش اننا نعرف سلامة الناس النهاردة في الميدان من د/ هشام شيحة وكيل أول وزارة الصحة للطب العلاجي




بلدنا: مسيرات اليوم و قسم الثائر المصري #Jan25


النهاردة كانت كلمة السير فيها المسيرات اللي إتحركت من كذا مكان في مصر و بعد ما المسيرات أتجمعت كل اللي في الميدان أقسمو قسم الثائر المصري




ميدان التحرير من بلدنا بالمصري من سنة فاتت #Jan25


واحنا بنخطي لبكرة مافيش مانع ابداً ويا حبذا اننا نطل طلة على اللي فات وخصوصاً لما تكون الليلة أشبه بالبارحة.. فخلونا نطل طلة على ميدان التحرير من بلدنا بالمصري زي دلوقتي السنة اللي فات.





ثورة مصر في عام .. حتى لا ننسى #Jan25



فعلاً ما أشبه الليلة بالبارحة.. كنا برده حطين ايدينا على قلبنا وخايفين لا تيجي العواقب مش سليمة فتيجي العواقب من ارقى واجمل ما خلق طول ما الشوارع والميادين في حالها، كافية خيرها والشر برة وبعيد.. يا ترى يا هلترى ديه مجرد صدفة ان من السنة لسنة نبات ليلتنا خايفين من النار، فتصبح نور ويصبح نهارنا نادي؟!!! ولا دة التاريخ اللي بيعيد نفسه؟!!!





بلدنا: شهداء عام من الثورة في الذكرى الأولى #Jan25



نعيش وعمرنا ما ننسى الورد اللي فتح في جناين مصر .. سلو بلدنا: لما يروح مننا عزيز نبكي بحرقة ويمكن الصوت يبقى حياني، لكن ما يروح لنا شهيد بنزغرد.. ولما يعدي علينا الاربعين أو الذكرى السنوية نواسي ونصبر بعض بقولة "نعيش ونفتكر"، لكن لما تكون السنوية سنوية شهيد ولما يكون الاربعين اربعين شهيد ولما السنوية والاربعين يوافقوا اليوم المتمم لسنة أولى ثورة دفع الشهيد تمنها من دم قلبه، يبقى مافيش حاجة تصبرنا غير قولة: نعيش وعمرنا ما ننسى واللي ينسى نفكره ان زي النهاردة من اربعين يوم استشهد الشيخ عماد عفت واللي زيه من شهداء أول يوم من ايام مجلس الوزرا.. وزي النهاردة استشهد الشهيد مصطفى رجب أول شهيد في الثورة هو واللي زيه من شهداء السويس وأولادها ونور عينيها .. وزي الايام ديه وتحديدا يوم جمعة الغضب استشهد المهندس طارق عبد اللطيف هو واللي زيه من الورد اللي فتح في جناين مصر.. اما أهاليهم فلسة على العهد وحالفين ما يفرطوا في اللي مات عشانه العزيز والغالي.





بلدنا: مصر تدخل ثاني أعوام الثورة .. ماذا تنتظر؟ #Jan25



بعد النهاردة: بكرة اللي جاي هيفوت هنا امتى وازاي وهيكون فيه ايه من ملامح الميادين؟ مصر تدخل العام الثاني لثورة 25 يناير، هل تستمر الثورة وتحقق أهدافها، أم يحدث غير ذلك؟ وما هو الدور الذي ينتظر المصريون من برلمانهم المنتخب أن يلعبه في قادم الأيام؟
النائب أ. مصطفى الجندي


برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 كاملة - ضيوف الحلقة شادي الغزالي حرب أحمد مشهور محمود عفيفي و الكاتب الصحفي مجدي الجلاد والكاتب الصحفي خالد صلاح وموضوع الحلقة عن مرور سنه علي الثورة

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 كاملة


مصر تقرر: مرور عام علي مصر التي أصبحت تقرر



برنامج مصر تقرر . موضوع الحلقة عن مرور عام علي مصر التي أصبحت تقرر





مصر تقرر .. خالد صلاح - مجدي الجلاد



برنامج مصر تقرر .. حوار مع الكاتب الصحفي مجدي الجلاد والكاتب الصحفي خالد صلاح وموضوع الحلقة عن مرور سنه علي الثورة





مصر تقرر: شادي الغزالي حرب - أحمد مشهور



برنامج مصر تقرر. ضيوف الحلقة شادي الغزالي حرب - أحمد مشهور وموضوع الحلقة عن مرور سنه علي الثورة





مصر تقرر: محمود عفيفي



برنامج مصر تقرر. ضيوف الحلقة محمود عفيفي المتحدث بأسم حركه شباب 6 أبريل وموضوع الحلقة عن مرور سنة علي الثورة.


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - الثورة .. واتحاد الكورة و لقاء مع الكابتن شوقى حامد الناقد الرياضى

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

الملاعب اليوم: الثورة .. واتحاد الكورة



لقاء مع الكابتن شوقى حامد الناقد الرياضى .. أذا وجد أحد فى إتحاد الكرة المصرى عنده حس الوطنية فلابد و أن يقنع مجلس الإدارة أن يتقدموا باستقالة جماعية أصبح عدوى تعدى الناس فلابد أن يتقدموا باستقالة جماعية

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - وموضوع الحلقة عن أداب الطلاق

نشاهد برنامج قلوب عامرة
تقديم الدكتورة نادية عمارة
ويذاع هذا البرنامج على قناة الحياة 2 يوميا
الساعة 5 عصرا ماعدا يومى الخميس والجمعة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تعالوا نشوف ونستمع الى د / نادية عمارة فى برنامج قلوب عامرة

وهى تتناول مشاكل متداولة فى الحياة والأسرة والدين والعمل وكيفية حلها

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة


قلوب عامرة .. أداب الطلاق



برنامج قلوب عامرة .. تقديم د. نادية عمارة وموضوع الحلقة عن أداب الطلاق

برنامج مع فاروق جويدة تقديم فاروق جويدة من قناة الحياة 1 و حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - قصيدة الشاعر الكبير فاروق جويدة.. هانت علي الأهل الكرام دمانا

نشاهد برنامج مع فاروق جويدة

تقديم الشاعر الكبير فاروق جويدة

الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج مع فاروق جويدة تقديم الشاعر فاروق جويدة من قناة الحياة 1 و حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة


فاروق جويدة .. هانت علي الأهل الكرام دمانا



قصيدة الشاعر الكبير فاروق جويدة.. هانت علي الأهل الكرام دمانا

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - يتحدث الداعية الاسلامية الشيخ محمد توفيق عن عيد الثورة واحداث الثورة وعن القصاص للشهداء وللمصابين ويقول أن حب الوطن واجب علينا .

نشاهد برنامج كلام من القلب
تقديم لمياء فهمى عبد الحميد
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
فى تمام الساعة الثانية ظهرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة

كلام من القلب : حب الوطن وعيد الثورة
يتحدث الداعية الاسلامية الشيخ محمد توفيق عن عيد الثورة واحداث الثورة وعن القصاص للشهداء وللمصابين ويقول أن حب الوطن واجب علينا .


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - عام علي الثورة .. هل نستحق الاحتفال أم لا - بيان المجلس العسكري علي صفحته بالفيس بوك - 25ينايراحتفالية .. ام استكمال مطالب الثورة - المجلس العسكرى سنكشف حقائق تجعل الشعب يزداد فخراً

نشاهد برنامج الحياة الان

الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة



الحياة الأن: عام علي الثورة .. هل نستحق الاحتفال أم لا



حوار مع اللواء جمال بخيت..القوات المسلحة شاركت بأبنائها في حماية مصر . القوات المسلحة دعمت الاقتصاد الوطني . علي النخبة ان تعمل علي توعية الناس





الحياة الأن: بيان المجلس العسكري علي صفحته بالفيس بوك



بيان المجلس العسكري علي صفحته بالفيس بوك .. لم يحن الوقت لأعلان حقائق كثيرة قبل الثورة . توقعنا الثورة وانتظرناها ولم نكن نعرف من سيفجرها




الحياة الأن: 25ينايراحتفالية .. ام استكمال مطالب الثورة



البدري فرغلي: هل المجلس العسكري سيسلم السلطة للبرلمان - السلطة لايجب ان يتم تسليمها الا للشعب المصري - مصر تتجه الي الحكم المشترك وانتهي حكم الفرعون - مبارك كان طاغية وليس رئيساً .. كل ديكتاتوريات العالم انهارت امام احذية الشعوب.





المجلس العسكرى سنكشف حقائق تجعل الشعب يزداد فخراً



المجلس العسكرى يجدد التعهد بالعودة إلى اثكنات 30 يونيو المقبل وأجدد التضامن مع ثورة 25 يناير من خلال بيان صدر عن المجلس الاعلى على صفحة الفيس بوك وأكد على نجاح الثورة فى الظلم والقهر والانهيار المتكامل الذى أصاب مصر خلال العقود الاخيرة وانه سيكشف عدد كبير من التفاصيل والحقائق.