شارك مع اصدقائك

26 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة - نور: أى اعتداء على الثوار سيؤدى إلى ثورة لا يحمد عقباها.. ماضى يطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية فى أبريل.. حافظ سلامة: ينذر المجلس العسكرى إما القصاص أو الثأر.. النجار: الاعتصام بالميدان ليس ضروريا لأن رسالة المصريين وصلت

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 25 يناير 2012 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": نور: أى اعتداء على الثوار سيؤدى إلى ثورة لا يحمد عقباها.. ماضى يطالب بإجراء الانتخابات الرئاسية فى أبريل.. حافظ سلامة: ينذر المجلس العسكرى إما القصاص أو الثأر.. النجار: الاعتصام بالميدان ليس ضروريا لأن رسالة المصريين وصلت


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة





أكد أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط أن الذكرى الأولى للثورة أعادت الجميع إلى الأيام الأولى للثورة المصرية، من حيث التأكيد على المطالبة بتحقيق أهداف الثورة.

وقال فى مداخلة هاتفية، إن جميع القوى السياسية العاقلة تؤكد على سلمية الثورة، مطالبا بأن تجرى انتخابات الرئاسة فى أبريل عقب الانتهاء من انتخابات الشورى وهو الأمر الذى سيرضى جميع القوى السياسية.

أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن أى اعتداء على الثوار سوف يؤدى إلى ثورة عارمة لا يحمد عقباها، مضيفا أن حزبه مع ما تتفق عليه قوى الثورة حول الاعتصام أو المغادرة والعودة إلى الميدان يوم الجمعة المقبل.

وأضاف نور خلال مداخلة هاتفية، أن المشهد الذى ظهر به الشعب المصرى فى الذكرى الأولى للثورة يؤكد أننا قادرون على تحقيق مطالب ثورتنا .

أكد الشيخ حافظ سلامة شيخ المقاومة الشعبية بالسويس، أن جميع أهل السويس أجمعوا على أنه لم يحدث القصاص لقتلة الثوار سوف يخرجون لأخذه بأيديهم، مؤكدا أنهم يعطون فرصة للمجلس العسكرى وينذرونه أن لم يتحقق هذا المطلب فلا يلوموا إلا أنفسهم.

وقال سلامة خلال مداخلة هاتفية، إن المشاهد الذى شاهدتها محافظة السويس فى الذكرى الأولى للثورة لم تشهده إلا يوم 4 فبراير الماضى.
أكد الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب أن ما حدث فى ميدان التحرير يؤكد أن الشعب المصرى حريص على استكمال ثورته.
ورفض النجار فى مداخلة هاتفية، الاعتصام لأن الرسالة التى قدمها المصريون اليوم فى الميدان وصلت وعلينا أن ننتظر حتى يستجيب صناع القرار.

الفقرة الرئيسية
الضيوف :
عبد الغفار شكر مؤسس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
معاذ عبد الكريم عضو ائتلاف الثورة
هانى سرى الدين عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار

أكد عبد الغفار شكر مؤسس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أن ما حدث فى ميدان التحرير فى الذكرى الأولى للثورة المصرية يؤكد عظمة هذا الشعب وقدرته على إنجاز أهداف ثورته وحققت مرادها.

وأضاف شكر، أن طوال التاريخ أثبت المصريون أنهم قادرون على اجتياز الصعاب وهذا ما سيحدث مع نكسات ثورة 25 يناير.

وقال شكر إن الصراع داخل مجلس الشعب سوف يحقق التوازن الكيفى رغم عدم التوازن الكمى، مشيرا إلى أن هناك أسماء قليلة داخل المجلس الحالى الفرد منهم قادر على أن يوقف البرلمان على "رجل واحدة" ومنهم عمرو حمزاوى، وكمال أبو عيطة، وأبو العز الحريرى، بجانب أن الشعب المصرى كله أصبح الرقيب على هذا البرلمان، وهو القادر على إيقافه عندما يحيد عن مساره.

أكد معاذ عبد الكريم عضو ائتلاف الثورة، أن المجلس العسكرى أدخل الثورة المصرية فى الثلاجة، ولكن جاءت الذكرى الأولى وقام الشعب المصرى بإخراجها بل ووضعها فى البوتاجاز، موضحا أن ما شهده ميدان التحرير أثبت أن الثورة على حق وأنهم أرسلوا رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس العسكرى مفادها أن ما قمتم به طوال العام من محاولات لإفشال الثورة وتفريق الشعب المصرى ودب الخلاف بين طوائفه لم تنجح وأن الجميع يصمم على رحيلكم من السلطة.

وقال هانى سرى الدين عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، إن ما حدث استعادة لروح الثورة وتأكيد على مطالبه، مشدا على أن هذه المظاهرات لا تحث على الفوضى ولكنها لا تسعى إلى الاستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق