شارك مع اصدقائك

26 يناير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة- "المنيرى": أؤيد التظاهرات السلمية.. و"عاشور": محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر.. وما قاله دفاع مبارك كان متوقعا وكنا مستعدين له.. وأحمد عمارة: الأغانى الحزينة تؤثر بالسلب على مسار حياة الإنسان

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 26 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "المنيرى": أؤيد التظاهرات السلمية.. و"عاشور": محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر.. وما قاله دفاع مبارك كان متوقعا وكنا مستعدين له.. وأحمد عمارة: الأغانى الحزينة تؤثر بالسلب على مسار حياة الإنسان

قال الإعلاميان شافكى المنيرى وعزت أبو عوف: لقد مرت الذكرى الأولى للثورة دون حدوث أحداث تدميرية، كما ردد البعض، وقد وصلت الرسالة التى أراد الثوار إرسالها للنظام القائم، وأكدت شافكى المنيرى على أنها مع التظاهرات السلمية التى لا نرى فيها أيا من مظاهر التخريب والتدمير.

فيما قالت أمينة خيرى الكاتبة الصحفية: هناك مبالغة فى التغطيات الإعلامية فى أحداث الثورة، والإعلام فى حاجة للتطوير بشكل عام، قائلة إنها ضد كلمة تطهير الإعلام.

وقال سامح عاشور، رئيس هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدنى، إن محاكمة مبارك قاربت على الانتهاء فى أقل من شهر، أما الجزء المتعلق بأن مبارك لم يعطِ أوامر للعادلى بقتل المتظاهرين، مضيفا أن الجميع شركاء فى قتل المتظاهرين بالاتفاق والتحريض والمساعدة، والمحكمة تستخدم القرائن الموجودة فى القضية للإدانة أو عدم الإدانة.

وأشار نقيب المحامين، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت، مساء أمس الخميس، إلى أنه قيل فى المحاكمة إن الذين أطلقوا الرصاص على المتظاهرين هم حراس الجامعة الأمريكية، متسائلا "فإذا كان الأمر كذلك فهم الذين قتلوا ثوار الإسكندرية أم السويس أم غيرها".

ولفت إلى أن ما قاله دفاع مبارك كان متوقعا، وكنا مستعدين له، وما قيل عن أن مبارك مازال يحكم، فيمكننا أن نقول أيضا إن الملك فاروق مازال يحكم، ومحمد على أيضا واليا على مصر.

حوار مع الخبير فى الطاقة الروحية الدكتور أحمد عمارة

قال الدكتور أحمد عمارة خبير الطاقة الروحية: هناك بعض الأغانى التى تؤثر بالسلب على حياة الإنسان، مستشهدا بأغنية "ليه كل حاجة حلوة عمرها قصير"، وعندما تردد بشكل كبير أمام الإنسان، وتسمعها أذنه فتعطيه طاقة سلبية تؤثر على مسارات الحياة العامة والخاصة التى يحياها الإنسان، فكل من يرى الانفعالات التى تحدث داخل الأغنية تنتقل إليه، ويستشعر بطاقة سلبية انفعالية، حتى عندما يرى إنسان فيلما يكون فيه ألفاظ مرضية مثل "هتشلنى"، فيبدأ استخدام الكلمة، ثم بعد فترة يقولها مرة تلو الأخرى، وبعد فترة يعتاد على ذلك، ثم يحدث له بالفعل شلل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق