شارك مع اصدقائك

23 أغسطس 2011

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "هالة صدقى": سأرحل عن مصر إذا حكم الإخوان بشكل دينى.. وغير مقتنعة بكل مرشحى الرئاسة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv


تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"مصر الجديدة": "هالة صدقى": سأرحل عن مصر إذا حكم الإخوان بشكل دينى.. وغير مقتنعة بكل مرشحى الرئاسة



الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار مع الفنانة هالة صدقى"

قالت الفنانة هالة صدقى إنها غير مقتنعة بأى من مرشحى الرئاسة المطروحين على الساحة حتى الآن لكنها تريده أن يكون مثقفا وله علاقات جيدة بالخارج؛ موضحة أن ما يهمها أكثر هو مجلس الشعب لأنه هو الذى يدير البلد بشكل حقيقى؛ رافضة ما وصفته بلغة التخوين التى يستخدمها البعض تجاه بعض المسئولين على الرغم أن عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، كان وزيرا فى عهد الرئيس السابق.

جاء ذلك خلال لقائها بالإعلامى معتز الدمرداش فى برنامج "مصر الجديدة" على قناة الحياة.

وأضافت صدقى أن الشباب المصرى قام بثورة ونجح بالصدفة ..ولكنهم لم يكونو يملكون خطة لإدارة الدولة فقفز بعض "الحشرات"؛ على حد وصفها؛ على ثورتهم واستغلت ما أنجزوه وأصبح ميدان التحرير يحتوى على أناس ليسوا جميعا من الثوار الحقيقيين فالبعض كان يذهب للفرجة والبعض ذهب للاسترزاق!

وقالت صدقى إن هناك خلطا فى المفاهيم قد حدث وخاصة بين الشهداء الذين اختلط المسمى تجاههم واحتسب بعض "البلطجية" الذين قتلوا أثناء محاولاتهم سرقة "المولات" وغيرها على الشهداء.

وهاجمت صدقى الإعلام المصرى قائلة إنه أصبح الحاكم فى مصر وإنه هو الذى يدير الشعب، بالإضافة إلى أن الإعلاميين يستغلون برامجهم لتصفية حسابات مع آخرين إلى أن خربت مصر على أيديهم "على حد وصفها".. وأضافت أن هناك إعلاميين كانوا ينافقون النظام القديم وأصبحوا اليوم يهاجمونه ولكن الشعب يعرفهم جيدا.

وخلال البرنامج تم عرض تقرير عن "مرنم" مسيحى اسمه "ماهر" و"منشد" مسلم اسمه "على" يقومان بغناء أناشيد مشتركة وتجمعهما علاقة صداقة وطيدة.. وهو ماعلقت عليه "هالة" بأن هذه العلاقة هى الشكل الطبيعى بين المصريين وأن مايظهر أمام الإعلام من لقاءات تجمع بين الشيوخ والقساوسة غير حقيقى مؤكدة رفضها لجميع ما يطرح من شعارات جوفاء عن الوحدة الوطنية لا تعدو إلا أن تكون "شعارات" جوفاء ليس لها معنى.

وفى ردها على سؤال حول موقفها إذا حكم مصر جماعة الإخوان المسلمين قالت صدقى إن هناك خلطا واضحا وتلاعبا عند الإخوان بين الدين والسياسة ولا يوجد عندهم موقف واضح من الدولة المدنية، مؤكدة أنها تقبل الإخوان إذا حكموا مصر بشكل مدنى أما إذا حكموها بشكل دينى فإنها لن تستطيع العيش فى مصر.

وفى تعليقها على خبر نشره "اليوم السابع" عن استيلاء ثوار ليبيا على "توك توك" العقيد الليبى "معمر القذافى" والذى ظهر به فى بداية الثورة الليبية قالت: المهم فين الشمسية!!! لازم الثوار يدورو على الشمسية اللى كان ماسكها القذافى لما ركب التوك توك".

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "أديب": ما سر التعدى المستمر على مؤيدى الثورة؟!.. "البرادعي": 25 سبتمبر المقبل بداية طرح الشريحة الأولى من مشروع "الإسكان الاجتماعى"

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": ما سر التعدى المستمر على مؤيدى الثورة؟!.. "البرادعي": 25 سبتمبر المقبل بداية طرح الشريحة الأولى من مشروع "الإسكان الاجتماعى"



قال الإعلامى عمرو أديب إن الحياة ستكون جميلة بدون نساء، متسائلا ما الذى سيحدث إذا استيقظ الرجال ولم يجدوا نساء؟!، مؤكدا أن السبب فى ضياع صحة الرجال هى النساء، وأن هن اللائى أضعن ملك الكثير من الحكام، فيما انتقدت الإعلامية شافكى المنيرى ما قاله أديب، مؤكدة على أن المرأة هى التى تربى المجتمع، وهى التى تساعد الرجل فى حياته وتسعده.

وأشار أديب إلى الحياة بدون امرأة ستكون بدون ذنوب وستكون أفضل وتكون بدون خيانة، وهذا ما رفضته المنيرى.

ومن جهتها قالت المطربة شيرين عبد الوهاب إن دور المرأة فى المجتمع عظيم والدنيا بدون نساء سينقرض الرجال، فالحياة بدون نساء "متنفعش".

عرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى" وفيها يتم عرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم الإعلاميان أديب والمنيرى بشرح تلك الأخبار وتوضيحها للمشاهدين.

وتعجب أديب من الهجوم والاعتداء بالضرب على المنتمين للثورة مثل البلتاجى وحمزاوى وجمال حشمت ومؤخرا أحمد أبو بركة.

ومن جهته قال الدكتور أحمد أبو بركة، المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى قام مجهولون بضربه فى أحد الشوارع القريبة من وزارة الداخلية وسط القاهرة.

وأشار إلى أن تفاصيل الواقعة بدأت أثناء مغادرته مبنى ماسبيرو، فى الساعة الثانية من صباح اليوم، الثلاثاء، بعد مشاركته فى أحد البرامج، وعندما تحرك على قدميه باتجاه منزله بالقرب من وزارة الداخلية، وعند شارع محمد محمود، استشعر بسيارة من خلفه تسير فى عكس الاتجاه فى ذلك التوقيت.

وفوجئ أبو بركة باقتراب السيارة بى أم دبليو سوداء بداخلها أربعة أشخاص، وانحرفت السيارة بحدة تجاهه، حيث ظهر شخص من الباب الخلفى للسيارة محاولاً خطف الحقيبة التى يحملها مشتبكًا معه بمعاونة آخر بجواره فى السيارة، غير أن " أبو بركة" قاومهما وحاول الإمساك بأحدهما، إلا أن قائد السيارة سار بسرعة أعلى وأخذ يتمايل بالسيارة يمينًا ويسارًا ثم انحرف أقصى اليسار فى محاولة لارتطام أبو بركة بالسيارات الموجودة ونزلوا منها واعتدوا عليه بالضرب.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية،على أن وزارة الإسكان ستقوم بتخطيط مشروع الإسكان الاجتماعى الذى وافق عليه مجلس الوزراء، وذلك لتوفير100 ألف قطعة أرض تتراوح مساحتها مابين 200 متر و300 متر، وذلك لأصحاب الدخول المتوسطة يتم توزيعها بطريق القرعة.

وقال البرادعى، خلال مداخلة هاتفية، إن الوزارة ستُعلن عن الشريحة الأولى من تلك الأراضى يوم 25 سبتمبر المُقبل، وستنتهى الوزارة من توزيع الأراضى عن طريق القرع نهاية 2012 سيكون بناء تلك الأراضى على مدار خمس سنوات.

وأشار البرادعى إلى أن قسط القطعة سيكون فى متناول الأسر المتوسطة، لافتا إلى أن الهدف من المشروع تخفيض البناء فى العشوائيات ومنع البناء على الأراضى الزراعية وتنمية المدن الجديدة.

الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
الدكتور محمد أبو الغيط استشارى التغذية
الدكتورة ياسمين نور الدين استشارى التغذية

قال الدكتور محمد أبو الغيط، استشارى التغذية، إن هناك موسمين يزداد الجسم فيها هما رمضان وفى ميعاد المصيف، وذلك لأن الجسم يتناول كميات كبيرة من الأطعمة دون انتظام، لافتا إلى أن الموسمين قد اقترابا على الرحيل، لذا يجب على الفرد الاهتمام بالرياضة، وصلاة المغرب قبل تناول الإفطار حتى يعطى للجسم فرصة للسكريات.

وأشار أبو الغيط إلى أن السلطة لها تأثير كبير فى تخفيض الوزن، كما أن الشطة تضر جدار المعدة، والزبادى يبطن جدار المعدة لمواجهة أضرار الشطة وغيرها من المؤكلات التى تضر جدار المعدة.

فيما قالت الدكتورة ياسمين نور الدين، استشارى التغذية، هناك أجهزة تقوم بسحب الدهون فى الجسم ووحدة القياس فيها السنتيمتر مشددة على ممارسة الرياضة فى رمضان لمن يرغب فى تخفيض وزنه.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "محلل عسكرى": لابد من وضع خطة تنمية لسيناء لمواجهة إسرائيل.. "قاض دولى سابق": سيادة القانون هى الضامن لمنع تقسيم مصر وإسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات الدولية

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv


تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"90 دقيقة": "محلل عسكرى": لابد من وضع خطة تنمية لسيناء لمواجهة إسرائيل.. "قاض دولى سابق": سيادة القانون هى الضامن لمنع تقسيم مصر وإسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات الدولية



الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
فؤاد عبد المنعم رياض القاضى فى جرائم الحرب سابقا فى محكمة العدل الدولية
حمدى بخيت محلل استراتيجى عسكرى

أكد اللواء حمدى بخيت، المحلل الإستراتيجى العسكرى إن ما حدث من إنزال العلم الإسرائيلى كان منطقيًا فى ظل حالة الاحتقان التى سادت الشارع المصرى وأن الإدارة السياسية تعاملت مع الموقف فى منتهى الحكمة والصبر وأن رد فعلها مغاير عما كان يحدث فى السابق باستدعائها للسفير الإسرائيلى وتوجيه احتجاج رسمى له كما صدرت تصريحات من مسئولين بالقوات المسلحة مغايرة عن زى قبل وكأنها سياسة جديدة ولهجة جديدة تطمئن الشارع المصرى.

وأضاف بخيت أن جو المظاهرة أمام السفارة وإنزال العلم الإسرائيلى لا يمكن السيطرة عليه لأن تداعياته كانت ستثير أزمة مشيرا إلى أن ما حدث من الجانب الإسرائيلى يعتبر خرقا فى المنطقة الحدودية، وأنها ستحل من خلال القيادات السياسية وأن تضخيم الموقف أكثر من حجمه قد يؤدى إلى خطر على الأمن القومى المصرى، وأنه لابد من تصحيح الأفعال لرد الفعل وأن نكون منطقيين حتى نعلوا بقيمة مصر الحقيقية لأن عندنا حاليا قيادة سياسية تعبر عن الشارع المصرى، مبينًا أن من أسباب ما يحدث فى سيناء الانفلات الأمنى والفراغ والتهميش لهذه المنطقة، بالإضافة إلى انتشار تجارة المخدرات وكثرة عمليات التهريب ومهاجمة أقسام الشرطة أحدث مناخ من الفوضى فى سيناء، لذلك لابد من خطة تنموية لإعادة تعمير سيناء لأن الإسرائيليين واعون تماما ويدركون قيمة رد الفعل المصرى، بالإضافة إلى أنهم يعلمون أن مصر تغيرت.

وأشار بخيت إلى أن هناك فكرا دوليا يهدد بالتقسيم ويصب فوق رءوس المنطقة العربية والشرق الأوسط وعلينا كمصريين مواجهته بالتوحد والتأكيد على مبدأ المواطنة لأن هناك بعدا إقليميا ينادى بتقسيم المقسم وتجزىء المجزأ مثلما حدث فى العراق والسودان وغيرها وما كان سوف يحدث فى ليبيا لولا تمكن الثوار أمس وقرب استيلائهم على مقاليد الأمور.

وأوضح بخيت أن ما تم على الحدود المصرية يعد خرقا لمعاهدة كامب ديفيد من الجانبين، لذلك إذا حدث تحقيق ثنائى بين الطرفين سوف نصل إلى تسويه لأن ما يحدث الآن سوف يخلق مناخا جديدا من العلاقات لأن إسرائيل أمام رأى عام مصرى قوى وحكومة تتفق وتتعامل مع الرأى العام باحترام، كما أنه لا يوجد حاليا دعم أمريكى مثلما كان يحدث فى السابق وعلينا كمصريين قبول الاعتذارات واستخدام القنوات الدبلوماسية لتأمين عدم حدوث مثل هذه الأحداث مرة ثانية.

وأشار بخيت إلى أن مستقبل العلاقات المصرية الإسرائيلية سيعتمد على حساسية الوضع دون ضغوط من دول أخرى لصالح إسرائيل لأن القرار المصرى أصبح رأيا عام والإدارة السياسية فى مصر تدير الأمور بحكمة ودراسة واعية كما أن إسرائيل مرتبطة ارتباطا وثيقا بنظرية الأمن الإسرائيلى، والتى من أهم بنودها الحفاظ على الفرد، ولكن يحدث من الجانب الإسرائيلى باستغلال أى موقف لصالحها بدليل أنها تحاول أن تظهر للعالم أن الحالة الأمنية فى سيناء تمثل فجوة ومحاولة تصعيدها للأمور، ومع ذلك فإن منظومة الأمن الإسرائيلى بها خلل ولا نلوم الجانب المصرى لأن هناك خللا أيضا من الناحية الداخلية.

من جانبه قال فؤاد عبد المنعم رياض القاضى فى جرائم الحرب سابقا وفى محكمة العدل الدولية، إننا على مشارف حرب مع إسرائيل وأن مصر فى طريقها للتقسيم لأن لديهم اعتقادا بأن مصر ستقسم ولمواجهة ذلك لابد أن نكون دولة القانون داخليا وخارجيا بعد أن كان القانون فى إجازة فى النظام السابق وأنه لابد من إعطاء غلاف قانونى لموقعنا يكون وراءه الشعب المصرى.

وأشار رياض إلى أن إسرائيل لا تلتزم بالمعاهدات حتى أن لجان التحقيق عندها تحيد عن الحق بدليل جواز التعذيب عندهم وأنه علينا الاستفادة من هذه الواقعة بتعديل معاهدة السلام بأن هناك إمكانية لتعديل المعاهدات بتغير الظروف وإمكانية التعديل وعلينا كمصريين المطالبة بقوات حقيقية على الحدود وهى فرصة للتعديل لابد أن تستغل.. مشيرا إلى أن ميثاق الأمم المتحدة أعطى مراحل لتسوية المنازعات تبدأ بالمفاوضات والتحقيق ثم الوساطة والمطالبة بالتحكيم يحول الأمر إلى القضاء الدولى.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الليبى": صور سيف الإسلام فى باب العزيزية "مفبركة".."أبو بركة": أحمل "الداخلية" مسئولية الاعتداء على

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الليبى": صور سيف الإسلام فى باب العزيزية "مفبركة".."أبو بركة": أحمل "الداخلية" مسئولية الاعتداء على



قال العقيد طيار أحمد، المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الوطنى ووزارة الدفاع، إن الثوار رفعوا العلم الليبى الجديد فوق مقر إقامة القذافى.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، لن تنتهى معركة طرابلس وفرحة الثوار إلا بالقبض على القذافى وأبنائه، أم عن صور سيف الإسلام فى باب العزيزية أمس "مفبركة".

وقال الدكتور على سليمان، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى بوزارة الزراعة، بأنهم وصلوا بالفعل لقرار من الجانب الأوكرانى برفع الحظر عن "الحلبة" والبقوليات المصرية.

وأضاف سليمان خلال مداخلة هاتفية للبرنامج ، لكن دول الاتحاد الأوروبى لم يرفعوا الحظر بعد، وخلال 15 يوما يتم تحديد الموقف النهائى على الحاصلات الزراعية المصرية.

أكد الدكتور أحمد أبو بركة، المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، أنه يحمل وزارة الداخلية مسئولية تعرضه لأعمال البلطجة أمس، الثلاثاء، لأن أحدا من رجال الأمن لم يتحرك لإنقاذه، مشيرا إلى أن تفاصيل الوقعة بدأت أثناء مغادرته مبنى ماسبيرو، فى الساعة الثانية من صباح الثلاثاء بعد مشاركته فى برنامج "بين الدراما والتاريخ"، وعندما تحرك على قدميه باتجاه منزله بالقرب من مقر وزارة الداخلية، بشارع محمد محمود، شعر بسيارة من خلفه تسير فى عكس الاتجاه.

وأضاف أبو بركة خلال مداخلة هاتفية، أنه فوجئ باقتراب سيارة "BMW" سوداء بداخلها 4 أشخاص، وانحرفت السيارة بحدة تجاهه، بالقرب من مبنى وزارة الداخلية، وظهر شخص من الباب الخلفى للسيارة محاولاً خطف الحقيبة التى يحملها مشتبكًا معه بمعاونة آخر بجواره فى السيارة، غير أن "أبو بركة" قاومهما وحاول الإمساك بأحدهما، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وأصابوه بجروح متفرقة فى جسده.

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الاثنين والعشرين (22) فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

الحلقة الاثنين والعشرين (22)

ج1



ج2


برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة الواحد والعشرون (21) مع دينا يوتيوب كاملة

الحلقة الواحد والعشرون

( دينا )

ج1



ج2



ج3

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة العشرون (20) مع د/ مصطفى الفقى يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

( د/ مصطفى الفقى )

ج1



ج2



ج3


برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة التاسعة عشر (19) مع عصام العريان يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

( عصام العريان )

ج1



ج2



ج3

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة الثامنة عشر (18) مع رغدة يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة عشر

( رغدة )

ج1



ج2



ج3


برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة السابعة عشر(17) مع بثينة كامل يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر

( بثينة كامل )

ج1



ج2



ج3

برنامج بين السما والارض والحلقة العشرون (20) مع ريكو على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

( ريكو )


برنامج بين السما والارض والحلقة التاسعة عشر (19) مع احمد عزمى على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

( احمد عزمى )


برنامج بين السما والارض والحلقة الثامنة عشر (18) مع ياسر فرج على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة عشر

( ياسر فرج )


برنامج بين السما والارض والحلقة السابعة عشر (17) مع احمد ماهر على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر

( احمد ماهر )

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة العشرون (20) يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون



برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة التاسعة عشر (19) يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الثامنة عشر (18) يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة عشر


برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة السابعة عشر يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر



برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة العشرون (20) يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

( الاقتصاد التركى )



برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة التاسعة عشر(19) يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

( الريف التركى )

برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة الثامنة عشر(18) يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة عشر

( العلم واللغة )



برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة السابعة عشر(17) يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر

( الاثار الاسلامية )

برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة العشرون (20) مع رانيا يوسف يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

( رانيا يوسف )



برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة التاسعة عشر (19) مع ادوارد يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

( ادوارد )



برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة الثامنة عشر (18) مع علاء صادق يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة عشر

( علاء صادق )



برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة السابعة عشر (17) مع رولا سعد يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر

( رولا سعد )

برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة العشرون (20) مع د/ مصطفى الفقى يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

( د/ مصطفى الفقى )

ج1



ج2



برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة التاسعة عشر(19) مع سعد الصغير يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

( سعد الصغير )

ج1



ج2



برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة السابعة عشر)17) مع احمد الفيشاوى يوتيوب كاملة

الحلقة السابعة عشر

( احمد الفيشاوى )


برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الواحد والعشرون (21) فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

الحلقة الواحد والعشرون

ج1



ج2

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة العشرون (20) فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

الحلقة العشرون

ج1



ج2



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة التاسعة عشر فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة عشر

ج1



ج2

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 22/8/2011 - 12 حزباً وحركة تطالب باتهام "مبارك" بالخيانة العظمى.. قصة الأباتشى التى شاركت فى اغتيال الجنود بسيناء.. وعبد الجليل: ثوار ليبيا دخلوا طرابلس

اهم عناوين "صحافة القاهرة":

12 حزباً وحركة تطالب باتهام "مبارك" بالخيانة العظمى

قصة الأباتشى التى شاركت فى اغتيال الجنود بسيناء

وعبد الجليل: ثوار ليبيا دخلوا طرابلس






القصة الحقيقية لاغتيال الجنود المصريين على الحدود.. و12 حركة سياسية تطالب بتوجيه تهمة الخيانة العظمى لمبارك، وعبد الجليل: ثوار ليبيا دخلوا طرابلس، كانت أهم أخبار صحف اليوم، إلى جانب بحث إسرائيل استمرار قصف غزة.


اليوم السابع


◄ كتبت الجريدة اليوم خبراً عن لجنة إدارة الأزمات الوزارية، التى أكدت أن اعتذار إسرائيل عن حادث الحدود إيجابى فى ظاهرة، ولكنه لا يتناسب مع جسامة الحادث، وأن إسرائيل يجب عليها تحمل مسؤوليتها فى حماية السلام بين البلدين، كما رفضت اللجنة تصريحات المسئولين الإسرائيليين عن الوضع الأمنى فى سيناء، مؤكدة أن الشأن الأمنى لمصر وسيناء خاص بمصر وحدها، ولا يحق لأى طرف التدخل فيه.

◄ تراجعت مؤشرات البورصة جميعها، أمس الأحد، بسبب الاضطرابات الحادثة على الحدود المصرية مع إسرائيل والتجمهر أمام سفارتها بالقاهرة، حيت دفعت حالة القلق التى أصابت المستثمرين إلى العديد من عمليات البيع، والتى أدت إلى خسارة 9 مليارات جنيه فى نهاية اليوم.

◄ المجلس العسكرى ومشايخ سيناء يتفقون على ضبط الحدود والقضاء على المتطرفين.
◄ العوا يدعو المجلس العسكرى لمساندة ليبيا. والثوار يقتربون من القذافى.
◄ الأوقاف تنفى تدخل الأمن الوطنى فى اختيار المعتكفين.
◄ أيمن نور: سحب السفير المصرى ليس عقوبة ومصر أمام فرصة ذهبية لتعديل كامب ديفيد.
◄ أسعار الذهب ترتفع لمستوى غير مسبوق.. و عيار 24 يتخطى 355 جنيهاً.
◄ وزير التضامن: لست سعيداً بما سعت إلية الحكومة خلال عملها.
◄ اتحاد الكرة يرضخ لضغوط الشركة الراعية والسوبر نهاية أكتوبر.
◄ حسام حسن يرفض الصفقات الجديدة.. وتوأمة يهاجم الأهلى.
◄ الأهلى يلتقى الشرطة ودياً اليوم استعداداً لملولودية.
◄ أعضاء سموحة يستغيثون بالمحافظ لإنقاذ المنشآت الجديدة.
◄ التليفونات يزاحم المقاولون على ضم سعيدو الحدود.




الاهرام


قال عبد الجليل مصطفى رئيس المجلس الانتقالى الليبى، إن الثوار تمكنوا من دخول العاصمة الليبية طرابلس ضمن خطة محكمة للسيطرة عليها، مشيرا إلى أن الخطة أعدت مسبقا باتفاق مشترك بين المكتب التنفيذى للمجلس الانتقالى الوطنى، وأعضاء المجلس الوطنى عن طرابلس، وقوات حلف شمال الأطلسى"الناتو" والثوار فى طرابلس والجبل الغربى، وأن ساعة الصفر لتنفيذ الخطة هى صلاة المغرب أمس الأول.


أمر المشير حسين طنطاوى بتشكيل لجنة لخدمة أهالى جنوب سيناء، وتنفيذ متطلباتهم كما فعل مع شمال سيناء، وتعهدت القبائل بمساندة القوات المسلحة فى ملاحقة المتورطين فى العنف، للحفاظ على أمن وحدود مصر، كما قال اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، أن دعم أبناء سيناء الدائم لجهود القوات المسلحة والشرطة لاستعادة الأمن لا يمكن الاستغناء عنه، وقال، إن دور القوات المسلحة فى المنطقة دور فعال، حيث تم الإفراج عن 31 مسجونا سياسيا من أهالى سيناء بالإضافة إلى إسقاط الأحكام الغيابية بحق 59 متهما.

ألقت عناصر من قوات حرس الحدود القبض على عربة محملة بالأسلحة والذخائر، كانت تحاول اختراق الحدود المصرية من الجهة الغربية، وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النار، استمر قرابة 3 ساعات لاذ بعدها المهربون بالفرار تاركين العربة، وتجرى الآن عمليات تمشيط واسعة لإلقاء القبض على المهربين.

◄ البلطجية يحاصرون قصر العينى.. والأطباء يعملون تحت التهديد.
◄ حجز 320 ألف تذكرة سفر على القطارات خلال إجازة عيد الفطر.
◄ شرف يؤجل جولته الميدانية فى المحافظات.
◄ فى الشرقية. المحافظ يقود المظاهرات.
◄ فى الإسكندرية.. الكل أيد واحدة ضد القنصلية.
◄ فى أسيوط.. مطالبات بقطع الغاز وطرد السفير.
◄ الجهاز الطبى للأهلى يحذر جوزيه من إشراك متعب أمام المولودية.
◄ الزمالك يجدد مفاوضاته مع حسنى عبد ربه.. والمعلم يوافق على الصفقة بشكل نهائى.
◄ البرازيل تفوز بكأس العالم للشباب.


الاخبار


تجهز وزارة الصحة مستشفى ميدانيا احتياطيا لإرساله إلى الحدود المصرية الإسرائيلية تحسباً لأى حالات طوارئ قد تحدث، كما قال الدكتور عادل العدوى مساعد وزير الصحة لشئون العلاجية، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى فى مستشفيات العريش والشيخ زويد والإسماعيلية لتكون جاهزة لتلقى أى حالات قد ترد إليها.

جدد المستشار أحمد إدريس، المنتدب من وزير العدل، للتحقيق فى وقائع الفساد فى وزارة الزراعة والاستيلاء على أراضى الدولة حبس يوسف والى رئيس الوزراء ووزير الزراعة الأسبق 15 يوما على ذمة التحقيقات معه فى إدخال مبيدات مسرطنة ومنتهية الصلاحية إلى البلاد، وأيضا إهدار 200 مليون جنيه على الدولة، فرق سعر فى بيع قطعة أرض بالأقصر لرجل الأعمال الهارب حسين سالم، ويذكر أن هذا هو التجديد الثالث لوالى.

◄ مصاب الشرطة يروى للأخبار لحظات الغدر عند النقطة 79.
◄ الوفد يتحاور مع التيارات الإسلامية.
◄ استقالة رئيس جامعة القاهرة.
◄ محافظ جنوب سيناء: طابا آمنة ونسبة الإشغالات 90%.
◄ رفع علمى مصر وفلسطين على القنصلية الإسرائيلية فى الإسكندرية.
◄ حزب شباب التحرير يطالب بدعاوى تعويض ضد إسرائيل.
◄ المجلس الوطنى يعلن تأييده لتحركات الجيش لوأد الفتنة فى سيناء.



المصرى اليوم


كتبت الجريدة القصة الحقيقية لاغتيال الجنود المصريين على الحدود، حيث توغلت مروحية عند النقطة الحدودية رقم 79 بزعم مطاردة عناصر مسلحة نفذت هجمات على إيلات، ثم اشتبكت مع الوحدة المصرية عند هذه النقطة، حيث نفذت الجريمة بصاروخين قبل أن تقف المروحية الإسرائيلية عمودياً فوق الوحدة المصرية، وتطلق رصاص الرشاشات على الوحدة المصرية، فقتلت فورا النقيب أحمد جلال ب 9 طلقات، وعدد من الشظايا، وجنديين، بالإضافة إلى جنديين آخرين توفيا لاحقا، وقد هوجمت سيارة تابعة لجهة أمنية سيادية كانت متوجهة لمكان الحادث عن طريق قوة إسرائيلية وجماعات مسلحة أطلقوا وابلا من الرصاص على السيارة، وتوصلت جهات التحقيق المصرية الآن إلى أسماء 3 أشخاص من منفذى هجمات إيلات التى قتلت 7 إسرائيليين، وقالت إن الثلاثة شاركوا فى التخطيط للهجمات.


قال أحمد الشحات الشاب المصرى الذى تسلق السفارة الإسرائيلية وأسقط علمها، وضع بدلاً منه العلم المصرى أنه مواطن بسيط، ولا ينتمى إلى أى حزب أو حركة سياسية، وأنه ذهب أولا لتظاهر والاحتجاج على الحادث أمام السفارة الإسرائيلية، وأضاف أنه بدأ رحلة التسلق من فوق ظهر دبابة إلى بعض الأعمدة الحديدية حتى وصل لآخر 3 طوابق، ثم إلى سلم حديدى حتى وصل للعلم واستبدله، وأضاف الشحات، أنه أثناء مروره بالطابق الثامن شاهده ضابط شرطة، وأشار إليه بعلامة النصر، ولم يمنعه من استكمال المشوار، كما رفض الشاب المصرى التصريحات التى وصفت عمله بالجريمة، وقال إنه يعبر عن مشاعر ملاين المصريين.

◄ نشطاء الإنترنت يحتفون بمتسلق السفارة الإسرائيلية ويلقبونه بسبايدر مان المصرى.
◄ إسرائيل تدرس اجتياح غزة لإسقاط حماس.
◄ العوا: التصعيد مع إسرائيل حماقة.. ولا يجوز الاعتداء على السفارات لأنها أرض آمنة.
◄ تحريات أمنية لكشف شخصية انتحارى فجر نفسه فى 3 جنود مصريين على الحدود.
◄ ضبط 24 طناً من اللحوم الفاسدة فى أشهر المطاعم، والسوبر ماركات.
◄ وفد إسرائيلى يصل القاهرة سرا، و شرف وإدارة الأزمات يبحثون الأحداث مع العسكرى.
◄ خلافات مالية تؤجل تعاقد الزمالك مع رزاق.
◄ الأشعة تثبت سلامة متعب من تجدد إصابة الصليبى.
◄ فرج عامر يتهم زاهر بالتواطؤ مع المقاصة فى قضية طلبة.




الشروق الجديد


طالبت 12 حركة وحزباً بإضافة تهمة الخيانة العظمى لمبارك، كما اتهمته بالتواطؤ مع إسرائيل وقبوله بتعدياتها المتكررة على حدودنا وجنودنا مما سمح لها باستمرار هذا النهج العدوانى، وذلك بحسب بيان مشترك لهم، والذى حمل توقيع حركات منها "المصرى الحر" و"الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية" و"شباب من أجل الحرية والعدالة"، كما طالب البيان رفع شكوى عاجلة لمجلس الأمن الدولى لإدانة الهمجية الإسرائيلية، وتغيير قواعد الاشتباك لدى قواتنا الحدودية المواجهة لقوات العدو الإسرائيلى بما يعطى قواتنا الحق فى الرد الفورى على إطلاق النار، دون انتظار لتعليمات من القيادة.

تدرس الحكومة تعديل قانون تملك المصريين لأراضى سيناء، حيث تجتمع اللجنة العليا لتنمية سيناء اليوم برئاسة عصام شرف، وذلك لبحث استكمال الإجراءات الخاصة بأعمار سيناء صناعيا وزراعيا وإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة، إلى جانب توفير فرص عمل جديدة لأبناء سيناء مع تعزيز الوجود الأمنى لضمان استمرار الأمن والأمان.

◄ العسكرى يدرس إعادة العلم الإسرائيلى إلى مكانه.
◄ إرشاد الإخوان يختار عضواً جديداً بالتعين.
◄ الأمن والتنمية. محور مناقشات الجيش مع قوى وقبائل سيناء.
◄ حسن حمدى للاعبى الأهلى: من النهارده مفيش إعلانات.
◄ جوزيه يفسخ عقده مع شركة فودافون.. غلق ملف احتراف فتحى.
◄ صفوف المنتخب تكتمل اليوم استعداداً لسيراليون.
◄ بتروجت ينهى أزمة محمد عمر بـ 100 ألف جنيه.
◄ الزمالك ينتظر صفقة سليمان لغلق باب التعاقدات الجديدة.
◄ عبد ربه يرفض تقسيط مستحقاته المتأخرة لدى الإسماعيلى.



الجمهورية


كتبت الجمهورية عن طرح الدفعات الجديدة من أراضى الإسكان ذات المساحات الصغيرة بالمدن الجديدة، وتتراوح القطع بين 200 إلى 320 متراً للوحدة، وأوضح د.فتحب البرادعى، أنه سيتم طرح 100ألف قطعة أرض مبان اعتبارا من سبتمبر القادم وحتى نهاية عام 2012 بمساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

وأشار البرادعى، أنه سيتم سداد ثمن الأرض على أربعة سنوات بواقع 20% سنوياً، وأن البناء سيكون فى مدة زمنية لا تزيد على 5 سنوات.

◄ 5 جامعات حكومية.. تفوز بعضوية المكتب التنفيذى للاتحادات الطلابية.
◄ طوارئ بقطاعات الصحة فى سيناء والجيزة.
◄ الثقافة تعلن الحداد على أرواح شهداء الحدود.
◄ 48 ألف حصة غذائية من القوات المسلحة للمواطنين فى 4 محافظات.
◄ جسر جوى لعودة المعتمرين من السبت.
◄ لجنة عليا لاختيار القيادات المحلية الجديدة.
◄ اختبارات تحريرية وشفوية لمتقدمين للنيابة العامة.

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 22/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 22/8/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 22/8/2011 يوتيوب كاملة

عمرو أديب وخناقة علي من أنزل العلم واتصال أحمد الشحات وصفوت حجازي

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم":"أديب": يجب على الليبيين التوحد وترك السلاح.. "الجندى": ليلة القدر متحركة فى العشر الأواخر من رمضان ودعاء القدر لدفع المضرات وليس لجلب المنافع

قال الإعلاميان عمرو أديب وشافكى المنيرى، إن القذافى هو أقدم حاكم فى التاريخ وقد خلعه شعبه بعد 42 عاما مر خلالها بالعديد من المواقف والمواجهات والعلاقات المتوترة مع دول وأشخاص بل وشعوب.

وأضاف أديب أنه يجب على الليبيين أن يتوحدوا حتى تكون ليبيا لؤلؤة الشرق الأوسط، لافتا إلى أن من الممكن أن تكون ليبيا من أولى الدول فى العالم سياحيا واقتصاديا، مشددا على كثافة السلاح فى أيدى الليبيين الذى يمكن أن يحول ليبيا إلى عراق أخرى، والدماء متناثرة فى أنحاء ليبيا، لافتا إلى أن ليبيا مجموعة من القبائل.

وأكد أديب أنه يجب أن تسارع الإدارة المصرية فى مساندة المجلس الانتقالى الليبى فى هذه الفترة لتعود مصر إلى دورها الإقليمى مرة أخرى وأن تعاود فتح المجال الجوى بين ليبيا ومصر مرة أخرى، وعرض البرنامج مجموعة من اللقطات والاحتفالات الليبية بسقوط النظام أمام السفارة الليبية فى مصر فليبيا مساحتها أكبر ولديها فوسفات وموارد طبيعية.

ومن جهتها قالت المنيرى نحن الآن فى مرحلة مخاض جديد لافتة إلى أننا فرطنا فى أنفسنا على مدار القرن المنصرم ويجب أن ننهض مرة أخرى لأن منطقتنا بها موارد ضخمة ويجب على العرب أن يعيشوا عيشه كريمة وتنتقل السلطة كل فترة مع تبادل الاحترام بين الحاكم والشعب.

فيما قال الإعلامى والمعلق حازم الكاديكى، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، قد عشنا لحظة سقوط القذافى منذ 15 فبراير الماضى، وقد كنا ننتظر لحظة سقوط نظامه الذى ظل قابعا على صدور اللبيبين منذ 42 عاما، لافتا إلى أن القذافى كان يرى نفسه "نبى" ولا يستطيع أحد أن يقول "لا" للقذافى وكنا نتيقن أن ليبيا ستتحرر فى شهر رمضان.

وأضاف الكاديكى أنه سيغادر مصر إلى ليبيا قريبا للاحتفال بسقوط النظام مشيدًا بدور مصر الذى استوعب الليبيين فى الفترة العصيبة التى مرت بها ليبيا منذ اندلاع الثورة الليبية وحتى إسقاط النظام.

فى سياق آخر تقدم الإعلاميان بخالص التعازى لأسرة الفنان كمال الشناوى، الذى وافته المنية عن عمر ناهز 89 عاما وتم تشييع جثمانه اليوم من مسجد مصطفى محمود، وقد حضر الجنازة العديد من الفنانين.

وقال أديب إن السمة العامة فى مسلسلات رمضان هو شرب المخدرات وتعدد الزوجات، وربما يكون ذلك مؤشراً على وجود بعض هذه الأفعال فى المجتمع المصرى.

عرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى" وفيها يتم عرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم الإعلاميان أديب وشردى بشرح تلك الأخبار وتوضيحها للمشاهدين.

وانتقد أديب موظفى السفارة الإسرائيلية بمصر الذين يقولون إنهم يديرون العمل من منازلهم خوفا من المظاهرات قائلا"ماذا يفعل الموظف فى السفارة الإسرائيلية"؟

الفقرة الرئيسية:
"ركن الفتوى مع الشيخ خالد الجندى"

أكد الشيخ خالد الجندى أن ليلة القدر يمكن أن تكون فى بلد ما مختلفة عن دولة أخرى، فيمكن أن تتغير من يوم لآخر، فيمكن أن تكون أيام الرسول صلى الله عليه وسلم يوم ليل 27 وتختلف الآن، وقد بين لنا الرسول صلى الله عليه وسلم أنه يجب أن ننتظرها وأن نلتمسها فى العشر الأواخر من رمضان، وقد بيّن الرسول صلى الله عليه وسلم بعض العلامات التى توضح ليلة القدر.

وقال الجندى إن ليلة القدر متحركة خلال العشر الأواخر من رمضان والأصل فى ليلة القدر أن ندعو فيها لدفع المضرات وليس جلب المنافع مستشهدًا بقوله تعالى "سلام هى حتى مطلع الفجر"، وقد كان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول "اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا"، لافتا إلى أن البلاء موجود ومكتوب فى اللوح المحفوظ ويمحو الله ما يشاء، وإذا نزل الأمر من اللوح المحفوظ فإن مآله التنفيذ على أرض الواقع.

لذلك ندعو الله قائلين "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا" فهنا نطالب بالعفو وتخفيف المضرات المكتوبة فى اللوح المحفوظ وفى العشر الأواخر يتم رفع الدعاء إلى الله يكون من خلال العمل الصالح الذى يقوم الإنسان به من خلال قراءة القرآن، فبعده ندعو الله بأى دعاء لأنك بذلك قمت بعمل صالح ويكون باب السماء قد فُتحت، وأيضًا وقت البلاء يحبذ الدعاء.

وفيما يتعلق "بالجهالة" قال الجندى هى عدم العلم وتطلق أيضًا على الاندفاع، وقد كان يُطلق على أبى جهل كذلك لأنه كان مندفعًا.

وأشار إلى أن الرسول كان يتوب إلى الله بشكل يومى والآن هناك أناس لا يتذكرون التوبة إلى الله إلا كل شهر، لذا يجب أن يكون الدعاء متحرك به اللسان.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة - "السمان": "الشحات" شاب متحمس وليس بطلا وأنا ضد إلغاء كامب ديفيد، ولكن لابد من إعادة صياغتها ومدنية الدولة متوقفة على قرار الشعب

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

"90 دقيقة": "السمان": "الشحات" شاب متحمس وليس بطلا وأنا ضد إلغاء كامب ديفيد، ولكن لابد من إعادة صياغتها ومدنية الدولة متوقفة على قرار الشعب

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع المفكر الدكتور على السمان، رئيس لجنة حوار الأديان بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية"

قال المفكر الدكتور على السمان، رئيس لجنة حوار الأديان بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن ما حدث من تجاوز إسرائيلى على الحدود المصرية جريمة لأن الحادثة حدثت من طرف دولة بيننا وبينها اتفاقية وتزامنت مع وقت تصدر فيه العنف والإرهاب.. مشيراً إلى أن المسئولين لهم فهم لهذه الأحداث والثوار لهم فهم آخر وأنه على القيادة السياسية الإسرائيلية أن لا تلعب بالنار وعلى شباب الثورة أن لا يخطئ فى الحسابات لأن هناك خطأ كبيراً يهددنا، وهو خلط الأوراق.

وأشار السمان إلى أنه لابد من إعادة صياغة اتفاقية كامب ديفيد لأن هناك مخاطر لابد من التصدى لها مع إحكام لغة العقل والتفاوض لا إلغاء الاتفاقية لأن إلغاءها سيؤدى إلى رد فعل لدى الأطراف المعنية لأن من يقول بإلغائها ليس عنده فكر دفاعى أو عسكرى وأنه ينبغى على من يقول كلمة أن تكون لديه معلومات ليتحدث من واقع هذه المعلومات، مشيرا إلى أنه لابد لسيناء فى الفترة القادمة من قوات تحميها لأن صراعنا مع إسرائيل سيكون فيه حالة تنافسية دائما وأن السادات قال كلمة كان يعيها تمامًا وهى أن حرب أكتوبر هى آخر الحروب.

ووصف السمان تصرف الشاب أحمد الشحات إزاء العلم الإسرائيلى بأنه شاب متحمس ذهب وراء حماسه بإنزال العلم الإسرائيلى بموافقة شعبية وأن كلمة بطل لا تنطبق عليه، كما أن الاعتداء على المبنى قضية أخرى، قد تؤدى إلى الفوضى غير المحسوبة وأنه يتفق مع ما قاله نبيل العربى بأنه يعد خرقًا للقانون الدولى، حيث إننا مرتبطون باتفاقيات دولية والسفارة الإسرائيلية سفارة أجنبية اعتمدت فى مصر ولها حق الحماية.

وأشار السمان إلى أن محاكمة مبارك تعتبر أول حادثة فى مصر والدول العربية أن يحاكم فيها رئيس الدولة وأن أهم ما لاحظه فى المحاكمة الشخصية الشامخة لرئيس المحكمة وقدرته الفائقة على إحلال التوازن أثناء سير المحاكمة وأن أهم قرار له هو عدم البث التليفزيونى للمحاكمات، مشيرًا إلى أنه لا يتفق مع كلمة محاكمة عاجلة لأن المحاكمة على حد تعبيره لابد أن تأخذ وقتها.

وأوضح السمان بأن السلفيين تعرضوا لعنف وبعد، لذلك كان عندهم الكثير من العنف وقد تعودنا منهم على الأفعال وعند سؤالهم يقولون لم يحدث.

وأكد السمان أن مدنية الدولة متوقفة علينا لأن ما سيأتى به صندوق الانتخاب هو صوت الشعب وأن الإخوان سيكونون عنصرا مؤثرا فى الحكم واصفًا البعض منهم بأنه يتمتع بالحساب فى الأمور والتعقل، مؤكدا أنه يفضل الرئاسة البرلمانية.

وناشد السمان فى نهاية حواره الرأى العام ألا يعمم الحكم على الأمور لأنه ليس كل من كان فى الماضى سيئا.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة


برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 22/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

اخبار اهرام جمهورية الاحد 21/8/2011 - صواريخ مضادة للطائرات فى البحيرة.. وقناصة الثورة تابعون لوحدة الإرهاب.. إسرائيل تحاول التهدئة.. تطبيق الحد الأدنى للأجور من أكتوبر المقبل

اهم عناوين "صحافة القاهرة":

صواريخ مضادة للطائرات فى البحيرة

وقناصة الثورة تابعون لوحدة الإرهاب

إسرائيل تحاول التهدئة

تطبيق الحد الأدنى للأجور من أكتوبر المقبل




أسلحة قتل المتظاهرين أمريكية الصنع.. وإسرائيل تعتذر رسميا لمصر كان أهم ما جاء فى صحف اليوم إلى جانب تقرير القوات الدولية عن أحداث الحدود بين مصر واسرائيل.


اليوم السابع


كتبت الجريدة اليوم عن تطبيق الحد الأدنى للأجور فى القطاع الخاص من أول أكتوبر بحسب تصريح الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، مضيفاً أن الـ700 جنيه ستطبق على كل القطاعات، ماعدا قطاع السياحة الذى تأثر بعد أحداث الثورة والذى سيطبق الحد الأدنى بداية من يناير المقبل، كما أوضح أن المنشآت متناهية الصغر والتى يقل عدد عامليها عن 5 أفراد لن يطبق عليها الحد الأدنى للأجور، كما قال إنه سيلتقى الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء، لاستبدال ممثلى اتحاد العمال المنحل، وقد طالب المستثمرون الوزير بجل أزمة التأمينات التى لا يستفيد منها العمال وتذهب للدولة.

تسلمت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار السيد عبد العزيز عمر ملف الإحالة لزكريا عزمى، رئيس ديوان الرئاسة السابق، من جهاز الكسب غير المشروع، وذلك تمهيدا لفحصه وتحديد جلسة لمحاكمته بتهم تضخم الثورة من خلال استغلال نفوذه ومنصبه، حيث أكدت التحريات حصوله على شقق سكنية وأراض من المدن الجديدة بما لا يتناسب مع دخله.

◄ جميع الأسلحة المستخدمة فى قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة أمريكية الصنع
◄ إعادة تشكيل مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون
◄ ضبط 25 صاروخا مضادا للطائرات بالبحيرة
◄ أنصار أحمد شفيق ينتهون من تشكيل اللجنة التنسيقية لحملة ترشحه للرئاسة
◄ إسرائيل تواصل حشد قواتها على الحدود المصرية
◄ نص التحقيقات مع عميل أمن الدولة السرى الذى كتب تقريراً عن مظاهرات الغضب.. فأصبح دليل إدانة ضد العادلى
◄ المعارضة تخطط لإسقاط زاهر مجددا بتهمة الفساد المالى
◄ الترسانة يبحث عن تأشيرة الممتاز اليوم أمام أسوان
◄ الزمالك ينهى أزمة ضرائب سعيد قطة وحسين حمدى
◄ الطلائع يبدأ اليوم معسكر الإسكندرية
◄ ركبة متعب تثير الرعب فى الأهلى.. ولجنة الكرة تطالب اللاعبين بالفوز على المولودية


الاهرام


قال الرائد محمد محمود جلال من قوات الأمن المركزى فى شهادته أمام النيابة، أن القناصة تابعون لوحدة الإرهاب الدولى بأمن الدولة ويحصلون على الأوامر من الوزير مباشرة، مضيفا أن الانفلات الأمنى سببه عدم تقدير الوضع من الوزير ومساعديه، بينما قال باسم العطيفى، المسؤل عن تلقى الإخطارات وإبلاغها إلى الخدمات، أن تلقى أمرا بتذخير الأسلحة أمام مبنى الوزارة وإطلاق النار مباشرة بتوجيهات من مساعد الوزير.

وافق الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى على زيادة أعداد المقبولين فى الجامعات الخاصة بنسبة 10% عن العام الجامعى السابق، كما ألزمت الوزارة كل جامعه بإرسال قائمة بأسماء الكليات التى استوفت الأعداد المقررة إلى مكتب القبول لمراجعتها، مع ضرورة نشر إعلان بالصحف بشأن قبول أعداد إضافية بهذه الكليات.

◄ اللجنة العليا لسيناء لها سلطات الحكومة ومهمتها التنمية الشاملة
◄ زيادة أعداد المقبولين فى الجامعات الخاصة بنسبة 10%
◄ الزند: قانون السلطة القضائية لن يصدر دون توافق القضاة
◄ رئيس هيئة البترول: لا عجز فى إنتاج البنزين 80
◄ القوى السياسية تطالب بإعادة النظر فى كامب ديفيد وتقديم شكوى لمجلس الأمن ضد تل أبيب
◄ الإسماعيلى يستكمل استعداداته للدورى.. واللاعبون يربطون التدريب بالمستحقات
◄ منتخب ناشئى الطائرة يخسر من أمريكا بصعوبة ويواجه الأرجنتين


الاخبار


اعتبر رئيس الوزراء أن اللجنة الوزارية للأزمات فى حالة انعقاد دائم الآن، وذلك لمتابعة تطورات الوضع على الحدود الإسرائيلية، وكلف وزير الخارجية السيد عمرو كمال باستدعاء القائم بالأعمال الاسرائيلى فى القاهرة لإبلاغه احتجاج مصر الرسمى على إطلاق النار مما أدى لسقوط ضابط مصرى و4 مجندين قتلى، فضلا عن إصابة 5 آخرين، كما طالب وزير الخارجية بإجراء تحقيق رسمى مشترك لمعرفة تفاصيل الحادث وتحديد المسئولين عنه، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية التى تحفظ حقوق الضحايا والمصابين.

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أنه سيتم سحب الأراضى من المستثمرين غير الجادين، وخاصة كل من حصل على أرض لتنفيذ مشروع ولم يفعل، وإنما كان هدفه هو الاتجار فيها والربح من بيعها مجدداً، كما أضاف المحافظ أنه سيقف بجانب المستثمرين الجادين بمنحهم مهله ثلاثة شهور لاستكمال باقى أعمالهم.


◄ القوى السياسية : لابد من طرد السفير الصهيونى
◄ قوات المراقبة الدولية: إطلاق النار تم داخل الأراضى المصرية
◄ مدير مناجم السكرى بالصحراء الشرقية: صدرنا 9 أطنان ذهب خلال 18 شهراً

◄ تشديد الإجراءات الأمنية على "العال" الإسرائيلية
◄ القوات المسلحة تبدأ فى استهداف الأنفاق الحدودية مع غزة
◄ العاهل السعودى يدشن أكبر توسعة فى تاريخ الحرم


المصرى اليوم


قال تقرير القوات الدولية بسيناء إن وحدة من القوات الإسرائيلية قد توغلت فى الأراضى المصرية عند العلامة الحدودية رقم 79، وأطلقت النار مما أدى لمصرع ضابط مصرى و4 مجندين، وأضاف التقرير أنه لم يتم تسجيل أى حالات تسلل لفلسطينيين عبر سيناء إلى الحدود الإسرائيلية، كما قال التقرير إن القوات الدولية عليها مسئولية تسجيل المخالفات التى تقع من أى طرف ولكن ليس لها سلطة التدخل.

طالب ممدوح حمزة أمين عام المجلس الوطنى المصرى المجلس العسكرى بتحديد نقطة على الحدود المصرية الإسرائيلية للتجمهر والتعبير عن موقف الشعب المصرى من أحداث الحدود التى وقعت أمس الأول، وأضاف أن 20 أتوبيسا سيتم إرسالها تحمل حوالى 1000 مصرى ستوجه رسالة للشعب والحكومة الإسرائيلية والجيش الاسرائيلى مفادها إن أصدقائهم السابقين قد رحلوا، كما أكد الدكتور ممدوح حمزة أنه لا يطلب إذنا من القوات المسلحة ولكن يطلب تأمين وتحديد خط السير، مضيفا إن هذه الخطوة لا تعتبر تصعيدا لأن المصريين سيقفون على أرضهم وفى حدودهم وسيرفعون شعار "سلمية.. سلمية".

◄ بيان منسوب للسلفية يكفر المترشحين للانتخابات و"الجماعة" مدسوسة علينا.
◄ جنازات شهداء الحدود تتحول إلى مظاهرات غضب ضد القتلة
◄ أزمة بنزين وخبز فى المحافظات
◄ أبو الفتوح: كامب ديفيد ألغيت عملياً.. والشعب حولها من البداية إلى حبر على ورق
◄ حمدين صباحى: أتعهد بالقصاص للشهداء إذا فزت بالرئاسة
◄ العوا: أدعو لوقوف الشعب خلف الجيش فى هذا التوقيت العصيب
◄ جنون الذهب: عيار 21 يسجل 307 جنيهات
◄ الأهلى يعدل عقد ربيعة.. وشبانة يعود للتدريبات
◄ استبعاد سوريا من تصفيات كأس العالم بسبب لاعب سويدى
◄ دجلة يبحث عن مهاجم إفريقى
◄ فضائح الفساد تواصل مطاردتها لقادة فيفا
◄ الزمالك يحدد 5 ملايين يورو للاستغناء عن شيكابالا
◄ ريكيلمى يعود للمنتخب الأرجنتينى بعد ثلاثة أعوام



الشروق الجديد


قال الأنبا بولا أسقف طنطا ورئيس المجلس الإكليركى للأحوال الشخصية للأقباط الأرثوذكس إن كل من تحصل على الطلاق مدنيا لغير علة الزنى وتتزوج بآخر فإنها زانية بحسب نص "الإنجيل" لأنها مازالت زوجة الأول. وأضاف "بولا" أن اللائحة الجديدة للمجلس الإكليركى بدأ بالفعل العمل بها من أجل التسهيل على أبناء الكنيسة الذين يطالبون بالتصريح للحصول على الزواج الثانى.

قالت الجريدة إن هناك مساعى إسرائيلية حدثت بالأمس لتهدئة التوتر مع مصر وسط أنباء عن اعتزام القاهرة سحب سفيرها من تل أبيب. وأعلنت أنها تحقق "بشكل مهنى" فى حادث مقتل 5 جنود إسرائيليين على الحدود بين البلدين، يأتى ذلك فيما شنت زعيمة المعارضة الإسرائيلية "تسيبى ليفنى" انتقادات حادة لمصر، وقالت إنه تسلل مسلحين فلسطينيين إلى إيلات عبر الحدود المصرية، والهجوم على حافلتين، معتبرة أن "الحدود مع مصر لم تعد حدود سلام بعد الآن".

◄ 3 مطالب مصرية من إسرائيل
◄ حملة الٍٍدكتوراه يطالبون بتعيينهم خلال سنة ونصف السنة
◄ سياسيون يقترحون طرقا جديدة لتمويل نهضة تعليمية فورية
◄ إضراب العاملين بمستشفى الأورام بسوهاج
◄ ضبط ترسانة حربية على طريق وادى النطرون
◄ محافظ الشرقية يتقدم ببلاغ ضد شركة الغاز
◄ المنتخب الأوليمبى يبحث عن مباراة ودية استعدادا لسيراليون
◄ الشرطة يغلق الباب أمام رحيل لاعبيه
◄ المصرى يغلق ملف الصفقات الجديدة
◄ صلاح الناهى مديراً فنياً للمحلة الموسم المقبل
◄ بتروجت يمهل الإسماعيلى 48 ساعة لضم المعتصم مقابل محمد إبراهيم



الجمهورية


اعتذرت إسرائيل رسميا عن أحداث إطلاق النار على الحدود المصرية والتى أودت بحياة ضابط مصرى و4 مجندين، وجاء الاعتذار من إيهود باراك وزير الدفاع الإسرائيلى قائلا: إن إسرائيل تأسف لمقتل رجال الشرطة المصريين على الحدود خلال عملية تعقب للمسلحين الذين قتلوا 8 إسرائيليين، وأضاف باراك أن بلادة سوف تفتح تحقيقاً فوريا فيما حدث.

◄ إسرائيل تستهدف التصعيد والتهدئة مصلحة مصرية فلسطينية
◄ لوحة شرف لشهداء الشرطة على الحدود
◄ هدوء على الحدود والحركة طبيعية فى منفذ رفح
◄ اتصالات مصرية لوقف الاعتداءات على غزة
◄ النيابة العامة تؤجل المعاينة التصويرية لأحداث الحدود
◄ حركة السفن بالقناة لم تتأثر بالأحداث
◄ الأهلى يمهل كوينز بارك مهلة أخيرة
◄ الناهى يعطل صفقة صلاح سليمان.. وعرض زكى على الطبيب الألمانى
◄ شيكابالا أحسن لاعب فى استفتاء النقاد

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 21/8/2011 كاملة


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 21/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 21/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 21/8/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 21/8/2011 يوتيوب كاملة

اسرائيل ترفع قضية علي أحمد الشحات بسبب تنكيس العلم الإسرائيلي

ج1



ج2



ج3



ليه الست بتتقهر من الزوجة الثانية ؟؟





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاحد 21/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": يجب ألا تنتهى هذه المرحلة بإنزال العلم الإسرائيلى ورفع العلم المصرى.. و"خالد أبو بكر"من حق إسرائيل مقاضاة مصر على إنزال العلم والشحات بطل ابن بطل
الأخبار:
- الإخوان يقابلون جونغ لنقل التجربة الصينية إلى مصر
- وزير الرى ينفذ خطط التنمية فى سيناء لزيادة المواطنين
- موفاز يعرض على مصر مساعدات إستراتيجية لمكافحة الإرهاب
- قنصل مصر بإيلات ينفى تعزية إسرائيل
- تليفزيون إسرائيل يزعم أن نزع العلم جريمة ويطالب بالتحقيق فيها
- وجيه عبد المجيد التحالف الديمقراطى سينافس على مقاعد البرلمان
- الأوقاف لا مانع من أداء صلاة العيد بميدان التحرير
- الزراعة توقف تصدير النخيل لإسرائيل بسبب أحداث الحدود
- مصرى يخترق موقع نتانياهو واضعا صورة العلم على سيناء فى حرب أكتوبر

طالب الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، بألا يجب أن تنتهى هذه المرحلة بإنزال العلم الإسرائيلى ورفع العلم المصرى، كما يجب أن يكون هناك ملف واضح وخطوات واضحة فى الأيام القادمة، وإلقاء البيان الأخير هو مهمة وزير الخارجية وليس وزير الإعلام، ومن الواجب القيام بمبادرة خارجية لكسب الرأى العام الخارجى، وذلك بأخذ صور شهداء سيناء جراء هذا العمل الإجرامى مع صور لسيناء ونشرها فى الخارج، لإحراج إسرائيل أمام العالم الخارجى.

من جانبه قال أديب إن الشعب المصرى غريب جدا يمكن أن يرى العلم الإسرائيلى– مرفوعا لوقت طويل، وفى يوم وليلة يقرر إنزاله، ويبقى لفترة طويلة بعيدا عن المشاركة السياسية، وفى لحظة يريد أن يشارك فى القرارات السياسية، لافتا إلى أن الإدارة المصرية تنبهت أخيرا أن هناك شأنا خارجيا بعد اهتمامها فى الفترة الأخيرة بالشئون الداخلية، مشيرا إلى أن فى مصر الآن إدارتين هما الحكومة الممثلة فى مجلس الوزراء وكذالك المجلس العسكرى، ومن الواضح أن الأيام القادمة ستشهد اهتماما كبيرا على المستوى الخارجى، والإدارة الحالية تتميز بأنها مؤقتة، وغارقة حتى أذنيها فيما يسمى بالشأن الداخلى، ويجب أن يعود الجيش إلى ثكناته، فالموقف الذى يحيط بنا هو موقف ومهمة الجيش.

وطالب "أديب" بألا تنتهى هذه المرحلة بإنزال العلم الإسرائيلى ورفع العلم المصرى، وما فعله أحمد الشحات كان حديث العالم، والشباب المصرى عبر عن نفسه خير تعبير، والمبرر لعدم ظهور مظاهرات فى إسرائيل مثلنا، هو أن الحكومة الإسرائيلية قامت بأخذ الثأر مباشرة بعد حادث الأتوبيس.

من جانبه قال "شردى" إنه كان من الأولى أن يلقى البيان وزير الخارجية وليس وزير الإعلام، فمهمة وزير الإعلام إلقاء البيانات الداخلية.

وتساءل "شردى" ماذا فعلت الهيئة العامة للاستعلامات المصرية وكذلك وزارة الخارجية فى الرأى العام الخارجى؟، وما المانع لأخذ صور شهداء الحادث والمنطقة ونشرها فى الخارج لكسب الرأى العام الخارجى لإحراج إسرائيل مثلما فعلت هى– أى إسرائيل؟

وأكد "شردى" أن إسرائيل تخطط جيدا لما يحدث، فإسرائيل تسجل كل ما يحدث من بدو سيناء من قطع طرق وهجوم مسلح وتبعث به إلى الخارج، مشيرا لأنها لديها كتب تدرس عن كيفية توجيه الرأى العام العالمى.

أضاف "أديب" قائلا إن الإسرائيليين أساتذة سياسة على مستوى العالم لأنها لعبة قذرة، ويجب أن تستعد الإدارة المصرية للعبة المقبلة ولا يجب أن تنفصل مصر عما يحدث فى العالم العربى من حولنا، كما يجب إعطاء كافة الصلاحيات لوزير الخارجية للرد ومتابعة المواقف الخارجية، وهو ما يعزز دوره على مستوى العالم الخارجى، مؤكدا أن الحادثة الأخيرة لن تكون أخيرة ويجب حل الموضوع من جذوره فى سيناء، ويجب أن تتوقف المليونيات وأن ننظر لمستقبل مصر، ويجب على الشعب أن يتضامن وليحكم من يحكم وتبدأ حكومة مدنية واضحة للعمل ومازال العلم المصرى مرفوعا فوق السفارة الإسرائيلية، وأعداد المتظاهرين فى تزايد أمام السفارة الإسرائيلية فى الجيزة، حيث وصلت الأعداد إلى الآلاف والإخوان والقوى السياسية ترفع شعارات خاصة تطالب بطرد السفير الإسرائيلى وغلق السفارة.

فيما قال مراسل برنامج القاهرة اليوم وليد فريد، فى مداخلة هاتفية أن التجمعات فى تزايد وهناك شعارات خاصة لجماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة تطالب بطرد السفير الإسرائيلى "إيتسحاق ليفانون" وغلق السفارة وشعار آخر بعنوان "الشعب يريد إسقاط السفير".

وأكد أن العلم المصرى مازال مرفوع فوق السفارة الإسرائيلية، والشباب المحتج يحاول استهداف السفارة بالألعاب النارية، والشرطة تحاول تسيير حركة المرور.

من جانبه قال المحامى خالد أبو بكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين، إن ما فعله الشاب المصرى أحمد الشحات من إنزال العلم الإسرائيلى من أعلى السفارة يعد من الناحية القانونية خطأ فادحا ولكن بالروح المصرية هو بطل ابن بطل، فمن حق الجانب الإسرائيلى رفع قضية على مصر وهناك فرق بين لغة القانون ولغة المشاعر وهناك كيان دبلوماسى يجب الحفاظ عليه.

وأوضح أبو بكر خلال مداخلة هاتفية، أن الدولة الإسرائيلية لديها أدوات تمكنهم على فعل أى شىء لصالحها ولا يصح ضرب السفارة الإسرائيلية لوجود علاقات دبلوماسية فذلك إدانة دولية وهذا هو الواقع الحقيقى.

وأشار أبو بكر، إلى أن القاعدة القانونية تتمثل برفع شكوى من الجانب المصرى إلى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة وبعدها تحول إلى المحكمة الجنائية بلاهاى نظراً لعدم عضوية مصر وإسرائيل بالمحكمة الجنائية الدولية لأن القوانين الدولية تحكمها السياسة.

وأوضح أبو بكر أنه يمكن رفع دعوى قضائية ضد إسرائيل من خلال توقيع أسر الشهداء تقدم للأمم المتحدة ويتم ذلك بتنظيم يمول من جهة معينة وإظهار دور الإعلام وإدارة الأزمات ثم تترك للمجلس العسكرى لإمساكه زمام الأمور.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 21/8/2011 كاملة - "أيمن نور": سليمان خاطر قتل ولم ينتحر.. وخالد سعيد رمز للثورتين المصرية والتونسية وسأطالب بتعديل اتفاقية كامب ديفيد

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 21/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 21/8/2011 كاملة - وزير الخارجية: ننتظر سقفا زمنيا من إسرائيل للتحقيق فى قتل شهداء الحدود ونناشد الشعب المصرى مساعدتنا فى تحقيق حماية السفارات على الأراضى المصرية والثقة فى حكومة الثورة.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 21/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 21/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": وزير الخارجية: ننتظر سقفا زمنيا من إسرائيل للتحقيق فى قتل شهداء الحدود ونناشد الشعب المصرى مساعدتنا فى تحقيق حماية السفارات على الأراضى المصرية والثقة فى حكومة الثورة.
أكد وزير الخارجية، محمد كامل عمرو، أن مصر فى انتظار السقف الزمنى الإسرائيلى للتحقيق فى واقعة قتل شهداء الحدود، مشيرا إلى تقدير الحكومة لمشاعر الشعب المصرى، ومشاركتها فيها، وأن مصر ملتزمة بالمعاهدات الدولية فى حماية أى تمثيل أجنبى فى مصر، مشيرا إلى أن مصر حكومة وشعبا تقدر المشاعر والمطالب الشعبية بطرد السفير الإسرائيلى، ومؤكدا أن وجود السفير المصرى فى تل أبيب يصب فى مصلحة مصر.

وطالب كامل، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، بتماسك الجبهة الداخلية المصرية أمام الأزمات الخارجية، نافيا إصدار أى تقارير رسمية من اللجنة الدولية للأمم المتحدة فى ما حدث على الحدود.

وناشد كامل الشعب المصرى مساعدة الدولة فى تحقيق حماية السفارات على الأراضى المصرية والثقة فى حكومة الثورة.

وأشار كامل، إلى أنه ناقش صباح أمس الأحد مع روبرت سرى، المنسق الخاص لعملية السلام بالشرق الأوسط فى الأمم المتحدة، أثناء زيارته الدورية مساعى انضمام فلسطين للأمم المتحدة، إلا إنه لم يتطرق معه لمشكلة الاعتداءات على الحدود، لأن ذلك ليس من اختصاص مجال عمله.

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثامنة عشر فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثامنة عشر فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة