شارك مع اصدقائك

23 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "أديب": ما سر التعدى المستمر على مؤيدى الثورة؟!.. "البرادعي": 25 سبتمبر المقبل بداية طرح الشريحة الأولى من مشروع "الإسكان الاجتماعى"

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": ما سر التعدى المستمر على مؤيدى الثورة؟!.. "البرادعي": 25 سبتمبر المقبل بداية طرح الشريحة الأولى من مشروع "الإسكان الاجتماعى"



قال الإعلامى عمرو أديب إن الحياة ستكون جميلة بدون نساء، متسائلا ما الذى سيحدث إذا استيقظ الرجال ولم يجدوا نساء؟!، مؤكدا أن السبب فى ضياع صحة الرجال هى النساء، وأن هن اللائى أضعن ملك الكثير من الحكام، فيما انتقدت الإعلامية شافكى المنيرى ما قاله أديب، مؤكدة على أن المرأة هى التى تربى المجتمع، وهى التى تساعد الرجل فى حياته وتسعده.

وأشار أديب إلى الحياة بدون امرأة ستكون بدون ذنوب وستكون أفضل وتكون بدون خيانة، وهذا ما رفضته المنيرى.

ومن جهتها قالت المطربة شيرين عبد الوهاب إن دور المرأة فى المجتمع عظيم والدنيا بدون نساء سينقرض الرجال، فالحياة بدون نساء "متنفعش".

عرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى" وفيها يتم عرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم الإعلاميان أديب والمنيرى بشرح تلك الأخبار وتوضيحها للمشاهدين.

وتعجب أديب من الهجوم والاعتداء بالضرب على المنتمين للثورة مثل البلتاجى وحمزاوى وجمال حشمت ومؤخرا أحمد أبو بركة.

ومن جهته قال الدكتور أحمد أبو بركة، المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، الذى قام مجهولون بضربه فى أحد الشوارع القريبة من وزارة الداخلية وسط القاهرة.

وأشار إلى أن تفاصيل الواقعة بدأت أثناء مغادرته مبنى ماسبيرو، فى الساعة الثانية من صباح اليوم، الثلاثاء، بعد مشاركته فى أحد البرامج، وعندما تحرك على قدميه باتجاه منزله بالقرب من وزارة الداخلية، وعند شارع محمد محمود، استشعر بسيارة من خلفه تسير فى عكس الاتجاه فى ذلك التوقيت.

وفوجئ أبو بركة باقتراب السيارة بى أم دبليو سوداء بداخلها أربعة أشخاص، وانحرفت السيارة بحدة تجاهه، حيث ظهر شخص من الباب الخلفى للسيارة محاولاً خطف الحقيبة التى يحملها مشتبكًا معه بمعاونة آخر بجواره فى السيارة، غير أن " أبو بركة" قاومهما وحاول الإمساك بأحدهما، إلا أن قائد السيارة سار بسرعة أعلى وأخذ يتمايل بالسيارة يمينًا ويسارًا ثم انحرف أقصى اليسار فى محاولة لارتطام أبو بركة بالسيارات الموجودة ونزلوا منها واعتدوا عليه بالضرب.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية،على أن وزارة الإسكان ستقوم بتخطيط مشروع الإسكان الاجتماعى الذى وافق عليه مجلس الوزراء، وذلك لتوفير100 ألف قطعة أرض تتراوح مساحتها مابين 200 متر و300 متر، وذلك لأصحاب الدخول المتوسطة يتم توزيعها بطريق القرعة.

وقال البرادعى، خلال مداخلة هاتفية، إن الوزارة ستُعلن عن الشريحة الأولى من تلك الأراضى يوم 25 سبتمبر المُقبل، وستنتهى الوزارة من توزيع الأراضى عن طريق القرع نهاية 2012 سيكون بناء تلك الأراضى على مدار خمس سنوات.

وأشار البرادعى إلى أن قسط القطعة سيكون فى متناول الأسر المتوسطة، لافتا إلى أن الهدف من المشروع تخفيض البناء فى العشوائيات ومنع البناء على الأراضى الزراعية وتنمية المدن الجديدة.

الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
الدكتور محمد أبو الغيط استشارى التغذية
الدكتورة ياسمين نور الدين استشارى التغذية

قال الدكتور محمد أبو الغيط، استشارى التغذية، إن هناك موسمين يزداد الجسم فيها هما رمضان وفى ميعاد المصيف، وذلك لأن الجسم يتناول كميات كبيرة من الأطعمة دون انتظام، لافتا إلى أن الموسمين قد اقترابا على الرحيل، لذا يجب على الفرد الاهتمام بالرياضة، وصلاة المغرب قبل تناول الإفطار حتى يعطى للجسم فرصة للسكريات.

وأشار أبو الغيط إلى أن السلطة لها تأثير كبير فى تخفيض الوزن، كما أن الشطة تضر جدار المعدة، والزبادى يبطن جدار المعدة لمواجهة أضرار الشطة وغيرها من المؤكلات التى تضر جدار المعدة.

فيما قالت الدكتورة ياسمين نور الدين، استشارى التغذية، هناك أجهزة تقوم بسحب الدهون فى الجسم ووحدة القياس فيها السنتيمتر مشددة على ممارسة الرياضة فى رمضان لمن يرغب فى تخفيض وزنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق