شارك مع اصدقائك

23 أغسطس 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة - "المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الليبى": صور سيف الإسلام فى باب العزيزية "مفبركة".."أبو بركة": أحمل "الداخلية" مسئولية الاعتداء على

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 23/8/2011 كاملة

"الحياة اليوم": "المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الليبى": صور سيف الإسلام فى باب العزيزية "مفبركة".."أبو بركة": أحمل "الداخلية" مسئولية الاعتداء على



قال العقيد طيار أحمد، المتحدث الرسمى باسم جيش التحرير الوطنى ووزارة الدفاع، إن الثوار رفعوا العلم الليبى الجديد فوق مقر إقامة القذافى.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، لن تنتهى معركة طرابلس وفرحة الثوار إلا بالقبض على القذافى وأبنائه، أم عن صور سيف الإسلام فى باب العزيزية أمس "مفبركة".

وقال الدكتور على سليمان، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى بوزارة الزراعة، بأنهم وصلوا بالفعل لقرار من الجانب الأوكرانى برفع الحظر عن "الحلبة" والبقوليات المصرية.

وأضاف سليمان خلال مداخلة هاتفية للبرنامج ، لكن دول الاتحاد الأوروبى لم يرفعوا الحظر بعد، وخلال 15 يوما يتم تحديد الموقف النهائى على الحاصلات الزراعية المصرية.

أكد الدكتور أحمد أبو بركة، المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، أنه يحمل وزارة الداخلية مسئولية تعرضه لأعمال البلطجة أمس، الثلاثاء، لأن أحدا من رجال الأمن لم يتحرك لإنقاذه، مشيرا إلى أن تفاصيل الوقعة بدأت أثناء مغادرته مبنى ماسبيرو، فى الساعة الثانية من صباح الثلاثاء بعد مشاركته فى برنامج "بين الدراما والتاريخ"، وعندما تحرك على قدميه باتجاه منزله بالقرب من مقر وزارة الداخلية، بشارع محمد محمود، شعر بسيارة من خلفه تسير فى عكس الاتجاه.

وأضاف أبو بركة خلال مداخلة هاتفية، أنه فوجئ باقتراب سيارة "BMW" سوداء بداخلها 4 أشخاص، وانحرفت السيارة بحدة تجاهه، بالقرب من مبنى وزارة الداخلية، وظهر شخص من الباب الخلفى للسيارة محاولاً خطف الحقيبة التى يحملها مشتبكًا معه بمعاونة آخر بجواره فى السيارة، غير أن "أبو بركة" قاومهما وحاول الإمساك بأحدهما، فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وأصابوه بجروح متفرقة فى جسده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق