شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2012

برنامج بسمة امل حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة قصة الأحنف بن قيس والإعرابي الذي جاء ليلطمه حتى يقال انه سيد بني تميم


نشاهد برنامج بسمة امل
تقديم الدكتور عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج بسمة امل حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة



بسمة أمل: قصة الأحنف بن قيس والإعرابي


تقديم عمرو خالد، قصة الأحنف بن قيس والإعرابي الذي جاء ليلطمه حتى يقال انه سيد بني تميم



برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق .. عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .. مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة





نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية


عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. وجاء هاتفياً بركات الفرا السفير الفلسطيني بالقاهرة و مندوبها الدائم بجامعة الدول العربية: الشعب الفلسطيني يدفع ثمن الخلافات الحزبية الإسرائيلية .. إسرائيل دولة مخادعة تتصرف على إنها فوق القانون .. ما خدث اليوم مذبحة إسرائيلية جديدة .. طالبا الجامعة العربية بعقد جلسة طارئة و فورية لمناقشة ما حدث .




25 شخصية يعلقون عضويتهم بالجمعية التأسيسية


25 شخصية من ممثلي القوى المدنية يعلنون تعليق عضويتهم بالجمعية التأسيسية إحتجاجاً على تجاهل مطالبهم .. وجاء هاتفياً د. وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية للدستور: ما يحدث داخل الجمعية التأسيسية جريمة .. تشكيل لجنة مصغرة للصياغة لن يحل الأزمة .. موضوعية النقاش داخل الجمعية هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة .. رئيس حزب الحرية و العدالة: البعض يريد عرقلة عمل الجمعية التأسيسية لأهداف سياسية متعلقة بهم .




الحياة اليوم: إصابة القاهرة بأزمة مرورية


عمال مترو الأنفاق ينجحون في تحقيق أبرز مطالبهم بإقالة رئيس الشركة .. وبلاغات إلى النيابة العامة تتهمهم بالإضرار بمصالح المواطنين .. عودة العمل لمترو الأنفاق بشكل منتظم غداً بعد إقالة رئيس الشركة بعد إصابة القاهرة بأزمة مرورية .




سائقون النقل الثقيل بالغربية و البحيرة يعودون للعمل


سائقون النقل الثقيل بالغربية و البحيرة يعودون للعمل و إمهال الحكومة حتى إبريل المقبل لدراسة مطالبهم و الإستجابة لها بعد 13 يوم من الإضراب .





رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً مع وزير الداخلية


رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً مع اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية و يبلغ قيادات الوزارة تحيات الرئيس مرسي بحضور قيادات الشرطة .




دعم الإتحاد الأوروبي لمسيرة التنمية في مصر


دعم الإتحاد الأوروبي لمسيرة التنمية في مصر .. الرئيس محمد مرسي يلتقي بكاثرين أشتون ممثلة الإتحاد الأوروبي لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين مصر و الإتحاد الأوروبي و حل الأزمة السورية.. تخصيص حزمة دعم متميزة و غير مسبوق لمصر تبلغ 5 مليار يورو على عامين من خلال مؤسسات الإتحاد الأوروبي التمويلية .




كشف غموض جريمة مقتل سائق أمام زوجته و أولاده


الإدارة العامة لمباحث القاهرة تتمكن من كشف غموض جريمة مقتل سائق أمام زوجته و أولاده بالنزهة 4 مسجلين خطر قاموا بالواقعة .




غرق مجمع مدارس السادات بالسويس في مياة الصرف الصحي


- معاناة يومية للتلاميذ و المدرسين .. كاميرا الحياة اليوم ترصد غرق مجمع مدارس السادات بالسويس في مياة الصرف الصحي .




تاريخ أحمد الجعبري الذي تم إغتياله


تاريخ أحمد الجعبري الذي تم إغتياله .. كاميرا الحياة اليوم في فلسطين بعد وقوع الحادث




عشرات الصواريخ على إسرائيل من المقاومة الفلسطينية


عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .




الجيش الإسرائيلي يبث مقطع فيديو يوضح عملية الإغتيال


الجيش الإسرائيلي يبث مقطع فيديو يوضح عملية إغتيال أحمد الجعبري نائب قائد كتائب القسام .




لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق


لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق .. عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .. الأمن الإسرائيلي يطلق صافرات الإنذار بعد رد المقاومة الفلسطينية على إغتيال نائب كتائب القسام بعشرات الصواريخ .. وجاء هاتفياً أيمن طه القيادي في حركة حماس .
تم إستضافة اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق: المشهد الفلسطيني مؤسف منذ فترة طويلة بسبب تفرق القوى الوطنية المؤثرة .
أيمن طه القيادي في حركة حماس: إستشهاد أحمد الجعبري لن يفت في عضد الشعب الفلسطيني .. العدو الفلسطيني فتح على نفسه أبواب جهنم بإغتيال نائب قائد كتائب عز الدين القسام .. العدو الإسرائيلي سيدفع ثمن حماقته .. لم يعد عند حركة حماس و كتائب عز الدين القسام أي خطوط حمراء و سوف نرد الرد المناسب على إغتيال الجعبري .




تسليم السفير الإسرائيلي في مصر إحتجاجاً رسمياً


إرتباك في وزارة الخارجية بعد قرار الرئيس المفاجيء بسحب الرئيس المصري في إسرائيل .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .



الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل


الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .




مداخلة السفير محمد عاصم سفير مصر السابق في إسرائيل


مداخلة السفير محمد عاصم سفير مصر السابق في إسرائيل: سحب السفير المصري من إسرائيل لن يدرعها .. من السهل سحب سفير و لكن من الصعب إعادته .




أحداث أبحاث الدواء في العالم و الجديد في علم الكيمياء


أحداث أبحاث الدواء في العالم و الجديد في علم الكيمياء .. تم إستضافة البروفسير ماجد أبو غريبة عميد الأبحاث بجامعة تمبل بالولايات المتحدة الأمريكية .. البروفسير ماجد أبو غريبة عميد الأبحاث بجامعة تمبل بالولايات المتحدة الأمريكية : نريد أن ننهض بمصر و بالأبحاث المصرية .. مصر تحتاج إلى تطور في كافة الإحاث العلمية .
إرتباك في وزارة الخارجية بعد قرار الرئيس المفاجيء بسحب الرئيس المصري في إسرائيل .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .. الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .. إسماعيل هنية يطالب القيادة المصرية الجديدة بكبح عدوان إسرائيل على غزة و يدعو إلى قمة عربية طارئة .




مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة


الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .. مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة .. مرسي يطالب بعقد إجتماع طاريء لوزراء الخارجية العرب .





تصريحات لرئيس حزب الوفد حول تأسيسية الدستور

تصريحات لرئيس حزب الوفد حول تأسيسية الدستور ..السيد البدوي رئيس حزب الوفد: المشهد الأن أسوأ مما حدث بعد هزيمة 1967 .. بعد الثورة تفرق المصريون و زادت حالة الإحتقان .. أخطر ما يهدد هذا الوطن هي الفتنة الطائفية بين أبناءه .. تشكيل الجمعية التأسيسية الحالي هو أفضل تشكيل في هذه المرحلة .. جلسنا جلسات كثيرة من أجل التوافق على الدستور وتغلبنا على صعاب كثيرة .. أغلبية اليوم هي أقلية الغد .. لو عرض الدستور بشكله الأول على الشعب لكان إساءة لكل مصري .. أستطعنا أن ننفي المسودة الأولى للدستور ووفقنا أن تبقى المادة الثانية كما هي .. الليبرالية و الإسلام متطابقان .. الدستور في مجمله أفضل من دستور 71 و لكن فيه مجموعة من الألغام .. أتحدى أن يتم الموافقة على دستور يسمح لأشخاص بتنصيب أنفسهم .. يجب أن يسمح لأعضاء الجمعية التأسيسية بإبداء رأيهم .




برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة أحمد فهمي يطالب بعودة الضباط الملتحين و القضاء يلزم أحمد فهمي بإعادة جمال عبد الرحيم و الدستورية تأجل نظر دعوى حل التأسيسية



نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: غداً .. لقاء خاص مع البابا تواضروس الثاني


السلام والتحية على حضراتكو .. النهاردة الحكومة اتكلمت، الحكومة اتكلمت من خلال بيان الدكتورهشام قنديل، رئيس الوزراء، اللي ألقى بيانه أمام الرئيس محمد مرسى، باعتباره هو السلطة التشريعية في البلاد..
بيان الحكومة تتضمن خطتها بعد مرور 3 أشهر على تكليفها، وقال قنديل أن خطة عمل الحكومة بتنقسم إلى ثلاث مراحل، الأولى قصـيرة المدى: 2012 -- 2014، والثانية متوسطة من: 2012 -- 2017 والطويـلة المدى من: 2017 -- 2022.. احنا حيكون لينا قراءتنا الخاصة في بيان الحكومة بعد ما نخلص أخبارنا.. مع ضيوفنا الكاتب الصحفي مصباح قطب والكاتب الصحفي جمال فهمي .. واحنا بكرة حنعرض لقاء خاص مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اجرته زملتنا العزيزة مارينا جميل .. حيتناول قضايا كتير وبالتأكيد الكلام مع البابا مش حيخلو من السياسية.




من جديد: أحمد فهمي يطالب بعودة الضباط الملتحين


نروح بقة لأخبارنا النهاردة، والحديث يعود من جديد عن الضباط الملتحين ولأول مرة مؤسسة من مؤسسات الدولة تاخد موقف يؤيدهم في إطلاقهم للحيتهم .. النهارده الدكتور احمد فهمي رئيس مجلس الشورى، دافع عن عودة الضباط الملتحين إلى عملهم بوزارة الداخلية، كلام فهمي جه في معرض رده على عضو مجلس الشورى عبد الحميد الجمال اللى طالب بعودة الضباط اللي أطلقوا لحاهم وتم فصلهم، وقال أمام جلسة مجلس الشورى الصباحية النهارده، إن الضباط دول أطلقوا لحاهم اقتداء بسنة النبى محمد "صلى الله عليه وسلم"، وأن مواثيق حقوق الإنسان تنص على عدم التمييز بين المواطنين بسبب الجنس أو الدين...
وانتقد كمان رئيس مجلس الشورى قيام بعض أجهزة الدولة بمنع ارتياد الرجال الملتحين والنساء المنتقبات من دخول بعض النوادى الخاصة بوزارة الدفاع وقال رئيس مجلس الشورى اذا كان المنع من الطلاق اللحية للضابط ومنع دخول الملتحين للنوادي هو عرف ، فان تطبيق السنة مقدم على الاعراف .. معانا اللواء مجدي بسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق




من جديد: القضاء يلزم أحمد فهمي بإعادة جمال عبد الرحيم


هو الصراحة شيء جميل ان رئيس مجلس الشورى يستند للمواثيق الدولية لحقوق الإنسان، ةغيرها من الالتزامات الواجب من احترامها.. لكن هل نسي رئيس مجلس الشورى ان فيه حكم صدر لصالح جمال عبد الرحيم رئيس تحرير الجمهورية ومحدش نفذه .. مش المفروض اننا في دولة القانون .. وقبل ما يطالب رئيس مجلس الشورى الالتزام بالمواثيق الدولية في حق الضباط في إطلاق لحاهم .. لازم انه يحترم محاكم بلده وقوانينها وينفذ الحكم اللي صدر لجمال عبد الرحيم. . واللي اتأيد النهاردة في الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار فريد نزيه نائب رئيس مجلس الدولة، قضت بقبول الاستشكال المقدم من جمال عبد الرحيم، رئيس تحرير الجمهورية المقال وألزمت المحكمة الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، بتنفيذ الحكم الصادر لصالحه بإعادته إلى رئاسة تحرير جريدة الجمهورية.. معانا جمال عبد الرحيم ونسأله هل صحيح انت هتضرب عن الطعام علشان تنفيذ الحكم، وايه خطواتك المقبله .




من جديد: الدستورية تأجل نظر دعوى حل التأسيسية


نروح للجمعية التأسيسية والجدل اللي لسه مستمر بشأنها سواء سياسيا او قضائيا، النهاردة المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار ماهر البحيرى، قررت تأجيل نظر دعوى تطالب بحل الجمعية التأسيسية لجلسة 2 ديسمبر، الدعوى كان دي رفعها احد المحامين وبتطالب بعدم دستورية قانون انتخابات الجمعية التأسيسية وبيطالبو لحلها ... تفاصيل أكتر هنعرفها من زميلنا ابراهيم قاسم الصحفي باليوم السابع





من جديد: القومي لحقوق الإنسان يناقش بنود المسودة


لسه بنتكلم عن الدستور والنهاردة المجلس القومي لحقوق الانسان نظم الملتقى السابع لحقوق الانسان لمناقشة بنود حقوق اللانسان في مسودة الدستور الجديد ، وقال المستشار حسام الغريانى، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، ورئيس اللجنة التأسيسية المكلفة بإعداد الدستور الجديد، إن المواد المتعلقة بحقوق الإنسان الواردة فى مسودة الدستور الأولى، ستخضع للتعديل خلال الأيام القليلة المقبلة.. وعلى هامش الاجتماعات أكد عبد الغفار شكر في تصريحات للصحفين ضرورة التزام الجمعية التأسيسية بالمواثيق الدولية فيما يتعلق بحقوق الإنسان .. وتوقع ان يتم الاستجابة للتوصيات اللي خرجت من اجتماع النهاردة في المسودات اللي جاية.




من جديد: أعضاء المركزي للمحاسبات يطالبون بالإستقلال


النهارده نظم العشرات من أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات وقفة احتجاجية أمام مجلس الشورى، للمطالبة باستقلال الجهاز عن السلطة التنفيذية، وتعديل النص الحالى فى مسودة الدستور، بحيث يسمح للجهاز برقابة أموال الدولة بشكل عام، وقال اعضاء الجهاز انهم بيرفضوا ضم الجهاز للمفوضية الوطنية لمكافحة الفساد.




من جديد: لقاءات مرسي للخروج من مأزق التأسيسية


لقاءات الرئيس بالرموز السياسية لسه مستمره لمحاولة الخروج من مأزق التاسيسية وغيرها من القضايا السياسية والاقتصادية مستمرة .. والنهاردة الدكتور ياسر على المتحدث باسم الرئاسة قال ان الرئيس محمد مرسي التقى رئيس حزب الدستور الدكتور محمد البرادعى، وأعقبه لقاء مع مستشار الرئيس لشئون الدولة والمجتمع د.رفيق حبيب .. ايه اللى تم في اللقاء دا اللى هنعرفة من الدكتور أحمد دراج القيادي بحزب الدستور .




من جديد: مسيرة لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود

النهاردة اتحركت مسيرة لطلاب الحركات السياسية، من قدام جامعة القاهرة، إلى كوبرى الجامعة فى طريقها لشارع محمد محمود لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود، للمطالبة بالقصاص من أعضاء المجلس العسكرى السابق، وعلى رأسهم المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان، كمان هاجم المتظاهرون جماعة الإخوان المسلمين بشدة .. معانا محمد حجاج الصحفي بجريدة اليوم السابع




من جديد: الناس عايزة ايه من الدستور

وبمناسبة الحديث عن الدستور الجديد والجدل الدائر حوليه ، احنا نزلنا الشارع وسألنا المواطنين العاديين ايه رأيكم في الدستور وايه تطلعتكم فيه، وهل انتم راضين عن المسودة الحالية، وشايفين ازاي الخلاف بين النخب والقوى السياسية المختلفة ، تعالوا نشوف قالوا ايه في التقرير الجاي



من جديد: قراءة تحليلية لبيان الحكومة عن أداءها

من جديد أهلا بحضراتكو.. انهارده الدكتور هشام قنديل عرض خطة حكومته على الرئيس محمد مرسي، وما يطلق عليه بيان الحكومة أو خطة الحكومة..
رئيس الوزراء قسم خطة وزارته لأربع محاور .. وقسمها على 3 مراحل قريبة الأجل من 2012 لـ 2014 ومتوسطة من 2014 لـ 2017 وبعيدة الأجل وتنتهي 2022.. غير تقسيمة الدكتور قنديل احنا لينا تقسيمتنا الخاصة اللي تهم الناس وهي، الأمن، وسينا، الاقتصاد، الخدمات اليومية للمواطنين او الاحتياجات اليومية، هي حتكون محور كلامنا مع ضيوفنا اللي مشرفنا انهارده .. الاستاذ مصباح قطب مدير تحرير المصري اليوم .. وجمال فهمي وكيل نقابة الصحفيين




برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة





شاهد برنامج

ساعة مصرية

تقديم تامر أمين

يوميا الساعة 8.30 مساءا

على قناة روتانا مصرية

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وفكرة البرنامج هى:

أستضافة أربعة ضيوف ثابتين يوميا من أربع تيارات سياسية مختلفة وهم تيار الأخوان المسلمين ( حزب الحرية العدالة ) والتيار السلفى والتيار المدنى و التيار المستقل المحايد

ضيوف جميع الحلقات هم : د / طارق الزمر و د/ عماد جاد وأ / هانى صلاح الدين و د/ محمد عبد اللاه

برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة تجارة المخدرات المباشرة و إشتباكات في هضبة الجولان و الجيش الحر في حلب




نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: تجارة المخدرات المباشرة

اول فيديو معانا النهاردة من مصر .. والفيديو ده هو اكبر دليل على أهمية المواطن الصحفي وصناعته للخبر .. واجرائه تحقيق اعلامي من خلال كاميرته البسيطة.
الفيديو من إنتاج شبكة رصد الإخبارية. تم تصويره من قرية (دروة) بمركز اشمون في محافظة المنوفية .. وبنشوف فيه مجموعة من الافراد وهم بيمارسوا تجارة غير مشروعة بكل سلاسة .. وعلى مرأه ومسمع الجميع في عز الظهر. الفيديو مكتوب عليه تعليقات كتير جدا .. منها على سبيل المثال لا الحصر .. دهشة عدد من المستخدمين من قوة قلب هؤلاء الشباب اللي بيتاجروا على الملأ في المخدرات وكانهم فارشين شوية خضار.



ONTube: إشتباكات في هضبة الجولان

من مصر نروح للشأن السوري .. ونبدأ من هضبة الجولان .. اللي بتشهد حالة من التوتر بين اسرائيل و سوريا .. بسبب سقوط صواريخ مورتر على الحدود الاسرائيلية من ناحية هضبة الجولان .. وقيام الجيش الاسرائيلي بالرد الفوري عن طريق قصف بعض النقاط في الجولان من ناحية الحدود السورية.
وطالب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الطرفين بضبط النفس .. وعدم اللجوء للعنف .. حتى لا يزيد التوتر في المنطقة .. خاصة ان الحادث ده هو الاول من نوعه منذ حرب اكتوبر 1973.
بس يبدو ان الازمة ممكن تطور .. لان النهاردة وللمرة الثانية .. أطلق الجيش الإسرائيلى نيرانه باتجاه الأراضى السورية .. فى أعقاب سقوط قذيفة هاون على الجانب المحتل من هضبة الجولان السورية .. بالقرب من موقع عسكرى إسرائيلى. والفيديو اللي جاي هنشوف الدبابات الاسرائيلية اثناء قصفها لهضبة الجولان أمس.



ONTube: الجيش الحر في حلب

حول التطور السياسي والعسكري للازمة السورية .. وعقب اعتراف مجلس التعاون الخليجي بائتلاف قوي الثورة والمعارضة السورية كممثل شرعي للشعب السوري .. قال (معاذ الخطيب) رئيس الائتلاف الجديد اليوم .. إنه يريد اعترافا أوروبيا ودعما ماليا للائتلاف .. مما يسمح له بالعمل كحكومة .. والحصول على أسلحة.
واضاف أنه بيطالب الدول الأوروبية الاعتراف سياسيا بالائتلاف كممثل شرعى للشعب السورى .. وأن تقدم له الدعم المادى .. مما يتيح للائتلاف التصرف كحكومة .. وبالتالي حل العديد من المشاكل .. ووقف نزيف الدماء السورية اللي مازل مستمر في ظل إستمرار المعارك بين الجيش الحر والقوات النظامية الاسدية. في الفيديو التالي بنشوف عناصر الجيش الحر و هم بيستخدموا البازوكا او (ار.بي.جيه) في قصف مواقع للقوات النظامية.



ONTube: إستهداف موكب محافظ الرقة

مازلنا في سوريا. أصيب محافظ (الرقة) بشمال سوريا بجروح اليوم إثر انفجار بالمدينة .. أدى ايضا الى مقتل ضابط وامرأة .. حسب ما ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان.
وقال المرصد فى بيان لي إن انفجار وقع صباح اليوم فى مدينة الرقة .. نتج عن عبوة ناسفة .. واستهدف موكب محافظ الرقة الذي أصيب ومرافقيه بجروح خطرة.
الفيديو التالي نشر اليوم بعد الانفجار .. وبنشوف فيه سيارة المحافظ .. والاثار الناتجة عن الانفجار.



ONTube: مظاهرة أمام البرلمان الموريتاني

من سوريا نروح لموريتانيا .. و بالتحديد أمام مبني البرلمان الموريتاني .. وفيديو بنشوف فيه تجمهر المئات صباح امس امام مبنى البرلمان .. لدى افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة .. وهم يحملون لافتات ويوزعون بيانات تحتوي على العديد من المطالب.
تجمعت العديد من فئات الشعب الموريتاني في المظاهرة .. من اساتذة التعليم الثانوي .. اللي بيطالبوا بزيادة مرتباتهم وزيادة علاوة النقل وتحسين ظروفهم المادية والمعيشية .. الى عمال (مؤسسة صولك) .. اللي بيطالبوا ايضا بزيادة رواتبهم وتحسين ظروفهم.
ده الى جانب اخرين تجمهروا للمطالبة باطلاق سراح السجين (احمد ولد خطري) .. المتواجد في السجون منذ اكثر سنتنين .. ولم يحاكم ولم يطلق سراحه. وكان فيه ايضا نشطاء في مجال (مكافحة الرق) .. اللي إستنجدوا بالبرلمان في وجه ما يصفونه باصطفاف السلطات مع ملاك العبيد وتعطيل قانون مكافحة الرق في موريتانيا.


ONTube: إشتباكات في نابولي

والي مدينة نابولي الايطالية .. وفيديو لمظاهرات احتجاجية خرجت هناك .. ثم تحولت الى اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وعاطلين عن العمل.
وكان قد خرج المئات من الايطاليين للاحتجاج أمام مركز المؤتمرات في نابولي .. أثناء استضافة وزير المالية الايطالي لمسؤول الماني رفيع المستوى. وكان عدد المتظاهرين أكثر من3000طالب وعاطل عن العمل .. خرجوا للتعبيرعن إعتراضهم على تدابير التقشف في إيطاليا .. وإحتجاجا على زيارة وزير العمل الألماني. وبدأ المتظاهرين بمهاجمة عناصر الشرطة بالزجاجات الحارقة والحجارة .. فقامت الشرطة الايطالية بالرد عليهم برشاشات المياه لتفريقهم. ويشار الى أن نسبة البطالة بين الشباب الايطالي وصلت لأكتر من30%.




ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 13/11/2012

ده كان أخر فيديو معانا .. قبل مانروح لفاصل .. هنروح لمحمد كساب عشان نشوف معاه أخر التويتس و الهاش تاجز و الأخبار بصفة عامة اللي إنتشرت على المواقع الإجتماعية خلال اللحظات القليلة الماضية.
مساء الخير محمد إيه الجديد عندك؟



ONTube: تكوينات ضوئية

الفيديو اللي حنشوفه دلوقتي في البداية كنا محتارين نكتب تفاصيله ازاي .. لكن ححاول إني اوضح لحضراتكم فكرته.
الموضوع عبارة عن شاشة كبيرة .. بيظهر عليها لوحة بالالوان وبتتحرك بشكل تفاعلي مع اللي بيتفرج عليها .. لدرجة مبهرة و مثيرة تخلي الواحد يندهش من طريقة تنفيذها.
واللي قدرنا نعرفه عن الفيديو ان ده معرض فني للوحات .. لكنه معمول بشكل تفاعلي مع المشاهد .. لدرجة ان اللي نفذها واقف في الفيديو بيتفرج عليها .. وهونفسه منبهر بالنتيجة اللي وصل ليها. حاسيبكم تتفرجوا عليه .. ويا ريت لوحد عارف ازاي القصة دي اتعملت يبقى يقولنا.



ياسمين حمدان في ONTube يوم الخميس

ياسمين حمدان صوت لبناني نقدر نقول إنه اتولد من مشهد الموسيقى المستقلة في بيروت وانتشر منها للعالم ياسمين ....اسم يعرفوا كل المهتمين بالموسيقى البديله فـطريقة مزجها الاغاني الكلاسيكية على انغام الموسيقى الالكترونية واستخدامها لعبارات وكلمات جديدة على الموسيقى خلاها من أهم دعائم الموسيقى المستقلة مش في لبنان بس ولكن في العالم العربي كله .
الفيديو التالي لأغنية من أغنيات يا سمين حمدا ن بعنوان بيروت ....
ياسمين حمدان ولأول مرة على شاشة مصرية هتكون ضيفة أون تيوب يوم الخميس اللي جاي



ONTube: إنتفاضة المرأة في الوطن العربي

معاً من اجل نساء ينعمن بالحرية، الاستقلالية، والامان في العالم العربي ...
حرية الفكر ، حرية التعبير ، حرية الاعتقاد ، حرية التنقل ، حرية الجسد ، حرية السكن ، حرية القرار ، حرية الزواج ، حق الطلاق ، حق الاستقلال ، حق التعلم ، حق العمل ، حق التصويت ، حق الترشيح ، حق الادارة ، حق التملك ، المساواة في حضانة الاولاد ، المساواة في العمل ، المساواة في المجتمع ، والحماية ضد العنف الاسري .. ,غيرهم وغيرهم .. دول مجرد جزء من الحقوق اللي يمكن كتير شايفينها بديهية .. لكن للاسف .. في مجتمعات كتير وحتى في بلدنا .. في ناس شايفة إن حتى حق الطفلة الصغيرة في التعلم أو اللعب .. حلم بعيد المنال .
ديالا حيدر ويالدة يونس من لبنان, فرح بقوي من فلسطين .. رنا جاربو من الخليج .. وسالي ذهني من مصر .. 5 فتيات قررن أن يبدأن صفحة على فايسبوك .. عشان تكون مساحة حرة للحوار البناء المناصر لحقوق المرأة الانسانية .. وحريتها واستقلاليتها في العالم العربي. كل الاراء مرحب بيها .. شرط الا تقوم على: التمييز الجنسي، العنصرية، المذهبية، التخوين والتكفير وهدر الدم، والاهانات الشخصية. وانتقلت الصفحة دي من مبادرة زي الاف المبادرة الالكترونية على فيس بوك أو توتير .. إلى حركة نسوية منتشرة في العالم العربي والغربي.
هيكون معانا حالا عبر سكايب رنا جاربو ويالدة يونس من مؤسسي الحركة





برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة مشاكل سنة أولى الزواج , الدكتور هشام حتاتة إستشاري الطب النفسي: مشكلة الطلاق في السنة الأولى أو بعد الشهر الثاني من الزواج بالرغم وجود قصة حب بينهم هذا هو الذي يؤدي إلى الطلاق من السنة الأولى حيث أن الذي يدخل إلى الزواج عن قصة حب معناه أنهم رومانسيين دون إستعداد للمرحلة الأولى للزواج مثل الطباع المختلفة عيوب الأخر وغيره , فيجب أن يكون هناك ثقافات متبادلة بين الطرفين مثل ثقافة الأخذ والعطاء والإعتذار وثقافة التسامح



نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر

يذاع على قناة النهار

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

سور الأزبكية .. كتب عالية القيمة رخيصة الثمن

النهار .. ده: سور الأزبكية .. كتب عالية القيمة رخيصة الثمن



النهار .. ده: مشاكل سنة أولى الزواج

مشاكل سنة أولى الزواج , الدكتور هشام حتاتة إستشاري الطب النفسي: مشكلة الطلاق في السنة الأولى أو بعد الشهر الثاني من الزواج بالرغم وجود قصة حب بينهم هذا هو الذي يؤدي إلى الطلاق من السنة الأولى حيث أن الذي يدخل إلى الزواج عن قصة حب معناه أنهم رومانسيين دون إستعداد للمرحلة الأولى للزواج مثل الطباع المختلفة عيوب الأخر وغيره , فيجب أن يكون هناك ثقافات متبادلة بين الطرفين مثل ثقافة الأخذ والعطاء والإعتذار وثقافة التسامح








برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة الدكتور طارق الشاذلي أستشارى علاج الغدد والسمنة .. وهنتكلم عن الأساليب الجراحية وغير الجراحية فى علاج السمنة. كيفية علاج مرض السمنة بدون جراحة. أنواع السمنة. مشاكل مريض السمنة النفسية والجسدية


نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

تقديم مى حامد و هند رضا

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار

من الساعة 12 م الى 1 م

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الأساليب الجراحية وغير الجراحية فى علاج السمنة

ضيف الحلقة الدكتور طارق الشاذلي أستشارى علاج الغدد والسمنة .. وهنتكلم عن الأساليب الجراحية وغير الجراحية فى علاج السمنة. كيفية علاج مرض السمنة بدون جراحة. أنواع السمنة. مشاكل مريض السمنة النفسية والجسدية





موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة هيئة الإسعاف: 4 قتلى و33 مصاباً حصيلة تصادم قطاري الفيوم , وزير النقل : الحادث وقع نتيجة خطأ في إشارة تحرك أحد القطارين و محتجون بالأقصر يغلقون مبنى مجلس مدينة القرنة و القضاء الإداري يمد أجل النطق بالحكم في قضية جامعة النيل إلى 18 نوفمبر


نشاهد موجز الاخبار

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الإسعاف: 4 قتلى و33 مصاباً حصيلة تصادم قطاري الفيوم

هيئة الإسعاف: 4 قتلى و33 مصاباً حصيلة تصادم قطاري الفيوم , وزير النقل : الحادث وقع نتيجة خطأ في إشارة تحرك أحد القطارين



محتجون بالأقصر يغلقون مبنى مجلس مدينة القرنة







القضاء يمد النطق بالحكم في قضية جامعة النيل لـ18 نوفمبر


القضاء الإداري يمد أجل النطق بالحكم في قضية جامعة النيل إلى 18 نوفمبر




عضو عصابة خليفة يسلم نفسه خشية تصفيته جسدياً



إغلاق بوغازي الإسكندرية نظراً لسوء الأحوال الجوية


إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجوية




طلب ندب قاض للتحقيق في بلاغات تزوير إنتخابات الرئاسة


النائب العام يطلب ندب قاض للتحقيق في بلاغات التزوير في الإنتخابات الرئاسية الماضية وقال السعيد أن هذا الطلب جاء بناء على البلاغات العديدة التي تلقها النائب العام في هذا الشأن وكل من بين هذه البلاغات بلاغ المرشح السابق الفريق أحمد شفيق




الغرياني يمنع وسائل الإعلام من حضور الإجتماع العام


الغرياني يمنع وسائل الإعلام من حضور الإجتماع العام وتناقش جلسة اليوم المسودة الأخيرة التي صدرت من نوفمبر الجاري والتعديلات التي تقدم بها الأعضاء خلال الأسبوع الماضي




مظاهرة للعاملين بالإسماعيلية للمطالبة بتحسين أوضاعهم


مظاهرة للعاملين بأحياء الإسماعيلية أمام مبني عام ديوان المحافظة للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية ويطالبون بتثبيت العمالة المؤقتة



الموافقة على إقامة 14 مشروعاً ورفض 12 بأسيوط


الموافقة على إقامة 14 مشروعاً بأسيوط بتكلفة قدرها 25 مليون جنية ورفض 12 وتم سحب الأراضي من أصحابها




تأجيل قضية مستندات أمن الدولة إلى جلسة 11 ديسمبر المقبل


قررت محكمة جنوب الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة ، تأجيل ثالث جلسات محاكمة اللواء حسن عبدالرحمن، مساعد وزير الداخلية الأسبق لجهاز أمن الدولة، و40 ضابطًا بالجهاز ، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية تدمير مستندات جهاز أمن الدولة إلي جلسة 11 ديسمبر المقبل وجاء قرار التأجيل لاستدعاء وزيري الداخلية السابقين اللواء محمود وجدي واللواء منصور العيسوي، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، مدير المخابرات الحربية آنذاك، وزير الدفاع الحالي لسماع أقوالهم في القضية




مسلحون يطلقون النار على معسكر للأمن المركزى برفح


أطلق مسلحون مجهولون النار علي معسكر للأمن المركزي برفح، وفروا هاربين دون وقع إصابات وكان المسلحون يستقلون سيارة نصف نقل ، وأكد شهود عيان أن مجموعة مسلحة قامت بإطلاق نار كثيف صوب معسكر للأمن المركزي الذي يقع بقرية الأحراش برفح استمر حوالي 10 دقائق



النيابة العامة: استرداد 11 مليارا من الأموال المنهوبة


قال المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، السبت، إن النيابة العامة تمكنت من استعادة مبلغ 11 مليار جنيه من الأموال المنهوبة إلى الدولة، وتتخذ حاليًا إجراءات تحصيل وإعادة مبلغ 50 مليار جنيه، تنفيذًا للأحكام الصادرة بالإدانة




رفع الدعم عن بنزين 95 خلال أيام


كشف ممتاز السعيد وزير المالية أنه سيتم رفع الدعم عن بنزين 95 خلال الأيام المقبلة ، موضحاً أن هذا يأتى ضمن خطة لترشيد الدعم، وأن الخطوة القادمة هي ضمان توصيل البوتاجاز المدعوم إلى مستحقيه




الجمعية التأسيسية تناقش اليوم المسودة الأخيرة للدستور


تناقش الجمعية التأسيسية للدستور المصري الصيغة النهائية لمسودة الدستور والتعديلات الت تقدم بها الأعضاء الأسبوع الماضى




كاميرا النهار ترصد صورة جديدة من صور احتكار الأسمنت


تقرير من قناة النهار يعرض فيه صورة جديدة من صور احتكار الأسمنت




وقفة احتجاجية لرفض الضغط على التأسيسية


نظم عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة وقفة احتجاجية صامتة لرفض كل أنواع السيطرة والضغط على التأسيسية




أهالي بورسعيد يطالبون بعوده المنطقة الحرة بشكل دائم


خرج تجار بورسعيد عن بكرة ابيهم للمطالبه بعودة المنطقة الحرة كاملة لإنقاذ المدينة من الانهيار الاقتصادي وطالب المتظاهرين بتدخل الرئيس محمد مرسى لإنهاء الأزمة التي تعيشها المدينة وذلك بسبب انتشار ظاهرة الانفلات الأمني وأعمال العنف والبلطجه ولتهريب حاويات البضائع من منافذ الجمارك مما أدى الى حالة كساد وركود وتعثر النشاط التجاري وتوقف حركة البيع والشراء




المؤبد للحمبولي بتهم حيازة أسلحة دون ترخيص


قضت محكمة جنايات الأقصر بحكمين بالسجن المؤبد للحمبولي خط الصعيد، و7 سنوات لنجله "حشمت"، و10 سنوات لمحمود رفاعي، أحد أفراد التشكيل العصابى، في قضية حيازة أسلحة بدون ترخيص، ومقاومة السلطات




مؤتمر للجنة الحريات بشأن المسودة الثانية للدستور


وقالت لجنة الحريات فى توصيات المؤتمر الصحفى الذى عقدته، اليوم الأحد، لمناقشة مسودة الدستور والتعليق على عمل الجمعية التأسيسية، إن شرعية الجمعية التأسيسية أمر متروك للقضاء حرصا على استقلالها وعلى استقلال القضاء وعدم التأثير عليه، مشددة على ضرورة طرح مسودة الدستور النهائية على الشعب تفعيلا للديمقراطية وحق الشعوب فى تقرير مصيرها




أهم ملامح جلسة التأسيسية اليوم .. د. صفوت البياضي


لقاء مع د. صفوت البياضي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر ونقاش لأهم ملامج جلسة التأسيسية للدستور اليوم .



برنامج يا ليل يا عين تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة ويستضيفون في الحلقة الثانية عشر الفنانة نوال الزغبي، والمتسابقين هم فريق الشباب بديع أبو شقرة، جورج خباز، يوسف حداد، وزياد سعيد وفريق البنات فيفيان أنطونيوس، جيزيل بوريز، ماجي بو غصن، واليسار حموش


نشاهد اليوم برنامج يا ليل يا عين


تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج يا ليل يا عين تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

يا ليل يا عين: نوال الزغبي

تقديم طونى أبو جودة وكارلا حداد، ويستضيفون في الحلقة الثانية عشر الفنانة نوال الزغبي، والمتسابقين هم فريق الشباب بديع أبو شقرة، جورج خباز، يوسف حداد، وزياد سعيد وفريق البنات فيفيان أنطونيوس، جيزيل بوريز، ماجي بو غصن، واليسار حموش




برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - عمرو أديب | نريد رئيس وزراء يمتلك طموح و عزيمة للنهوض بمصر . - عمرو أديب | هل الجهاز الإدارى قادر على تغيير مصر لدولة متقدمة . - د. خالد أبو بكر | أين خطة عودة الأمن للشارع المصرى من بيان رئيس الحكومة .


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


- عمرو أديب | نريد رئيس وزراء يمتلك طموح و عزيمة للنهوض بمصر .
- عمرو أديب | هل الجهاز الإدارى قادر على تغيير مصر لدولة متقدمة .
- د. خالد أبو بكر | أين خطة عودة الأمن للشارع المصرى من بيان رئيس الحكومة .



- الأخوات المسلمات تطالب بمناصب قيادية والبنك المركزى والرئاسة ينفيان تحويل اموال لنجل مرسى بالخارج
- العالم المصري د.أبوغربية : مليار دولار تكلفة صناعة الدواء الواحد والادمان نتيجة لتناول ادوية الاكتئا
- العالم المصري د.أبو غربية : بعض الادوية في مصر المواد الفعاله بها تختلف عن مثيلاتها بالخارج !



برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 كاملة الدكتور الكتاتني يعتذر عن لقائه في آخر النهار و الداخلية: نحارب الأشباح في سيناء و صابر: سنخرج إلى الميدان ولن نعود إلا بشرع الله و مشاكل شارع 26 يوليو و





نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 كاملة

الدكتور الكتاتني يعتذر عن لقائه في آخر النهار

اتصل اليوم د. مراد علي ببرنامج آخر النهار وأعلن إعتذار د. محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تم الإعلان عن اللقاء في جميع الصحف والقنوات، فيا ترى هل هو أعتذر لمرضه كما يقول، أم لعدم وجود تعليمات له بعد



آخر النهار: مشاكل شارع 26 يوليو

تقرير يتم فيه عرض مشاكل شارع 26 يوليو والزحام الدائم به



صابر: سنخرج إلى الميدان ولن نعود إلا بشرع الله

دعت التيارات الإسلامية التي نظمت مليونية الشريعة أمس إلى تنظيم مليونية أخرى يوم الجمعة القادمة لنصرة الشريعة



الداخلية: نحارب الأشباح في سيناء

وصف اللواء سميح أحمد بشادي، مدير أمن شمال سيناء، مطاردة الإرهابيين في سيناء بمحاربة الأشباح، وقال: "إننا نحارب شخصيات لم نعرفها، ونحاول جمع معلومات أكبر وأكثر".




محور طنطاوي اعتزازاً من الجيش بالقادة السابقين

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: "إن القوات المسلحة أطلقت اسم المشير حسين طنطاوي، على محورNA؛ اعتزازًا منها بقادتها السابقين، وتقديرًا لتاريخه العسكري البارز في السلم والحرب، وتكريمًا له لدوره الرئيسي في تبني وحماية ثورة 25 يناير



التحقيق في اتهام البلتاجي والعريان بالتحريض

بدأت نيابة وسط القاهرة، اليوم، التحقيق في البلاغ المقدم من الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، والدكتور ممدوح حمزة المهندس الاستشاري، والأمين العام للمجلس الوطني، ضد الدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان، أعضاء المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، وذلك بتهمة التحريض ضد المتظاهرين السلميين باستخدام القوة والعنف لمنعهم من التعبير عن آرائهم بميدان التحرير في جمعة كشف الحساب، والتي نُظمت في 12 أكتوبر الماضي.



الكنيسة: حضور الرئيس حفل تنصيب البابا سيكون بركة لنا

قال الأنبا بولا أسقف طنطا انه على مدى 5 مرات تم فيها تنصيب باباوات للكنيسة على الكرسي المرقسي لم يحضر رئيس الجمهورية قداس التنصيب، وأضاف: لا نحمل الرئيس ما لم يفعله غيره، فإذا حضر سيكون شيئا جديدا لم يحدث وتكون بركة لن.


آخر النهار: أفكار للخروج من الأزمة الحالية

بالأمس تحدثت عبر الهاتف سيدة فاضلة وسألت عن الحل للخروج من الأزمة الحالية في ظل عدم حدوث أي انجازات تحت حكم الرئيس محمد مرسي حتى الآن، وبالتالي نعرض فقرة الآن للتحدث مع الناس عبر الهاتف للوصول إلى أفكار للخروج من الأزمة الحاليةكما نستقبل مداخلات من د. رباب المهدي، و أ. إسلام لطفي وكيل مؤسسي حزب التيار المصري، ود. أحمد دراج وكيل مؤسسي حزب الدستور، والخبير السياسي د. عمار علي حسن، وأ. أكرم القصاص مدير تحرير جريدة اليوم السابع، ود. سيف عبد الفتاح مستشار الرئيس



وزير التعليم: العنف في المدارس ليس ظاهرة

قال الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أن العنف في المدارس ليس ظاهرة، ولكنه ممارسات مرفوضة سلطت عليها الأضواء ، مشيراً الى أن عقاب المخالف ليس الحل الوحيد لرفض هذه الممارسات، وانما يحتاج الأمر الى معالجة مجتمعية داخل وخارج المدرسة.



ارتفاع الإصابة بالغدة النكافية إلى 5 آلاف حالة

قال الدكتور عبدالعاطي عبدالعليم، وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي، إن عدد الإصابة بمرض الغدة النكافية بين طلاب المدارس والجامعات، ارتفع إلى 5 آلاف حالة، يتمركز معظمهم في مدن القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية وبعض مدن الصعيد، مؤكداً أن غالبية تلك الإصابات تماثلت للشفاء بعد انتهاء فترة العزل المقدرة بـ 10 أيام، لكل حالة



آخر النهار: صرف تقاوي القمح لأهالي سيناء بنصف الثمن

قرر الدكتور صلاح عبد المؤمن، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السبت، صرف كميات تقاوي القمح لأهالي محافظات سيناء الشمالية والجنوبية والوادي الجديد بنصف الثمن، تقديرا للظروف التي تمر بها هذه المناطق في الزراعة.



محافظ القاهرة يرفض لقاء مدير مستشفى الأطفال الجامعي

مداخلة هاتفية من د. هالة فؤاد مدير مستشفى الأطفال الجامعي الياباني) تشكو فيها من عدم تحديد موعد لها مع محافظ القاهرة منذ أكثر من عام لتشكو له وضع المستشفى والمكان المحيط فيها



آخر النهار: تصادم قطارين في الفيوم

مداخلة هاتفية من أ. محمد فرغلي مدير مكتب المصري اليوم بالفيوم لمتابعة الوضع بعد تصادم قطارين في الفيوم ، والذي نتج عنه 4 قتلى و33 مصاب



آخر النهار: ماذا فعل ديوان المظالم حتى الآن

تقرير مصور من أمام ديوان المظالم نعرض فيها شكاوي الناس وماذا فعل ديوان المظالم حتى الآن



حكايات العلم والحياة: الإرادة الحرة للكائن الحي

فقرة أسبوعية جديدة من برنامج آخر النهار، نربط فيها بين العلم والحياة، مع د. محمد المخزنجي الذي قال عنه أديبنا الكبير نجيب محفوظ " موهبة فذة في عالم القصة القصيرة"، ونتحدث اليوم عن الإرادة الحرة للكائنات الحي وعن ما يفعله دبور الزمر بالتحكم في بعض الكائنات وتحويلها إلى زومبي







برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة وزير النقل يكلف عبدالله فوزي بمهام قائم رئيس الشركة المصرية الأدارة المترو لحين أنتخاب مجلس أدارة جديد و مرسي يطالب الحكومة بجدول زمني لتنفيذ المشروعات حتى 2012 و منها استعادة الأموال المهربة و الأنفلات الأمني و تنمية سيناء و الرئيس محمد مرسي يبحث مع البرادعي الوضع الراهن في مصر






نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الجمهورية الثانية 2012

اكبر و اوسع تغطية من برنامج الحياة الان
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


إستجابة الحكومة لعمال المترو


وزير النقل يكلف عبدالله فوزي بمهام قائم رئيس الشركة المصرية الأدارة المترو لحين أنتخاب مجلس أدارة جديد




مرسي يجتمع لبحث النمو الأقتصادي


مرسي يطالب الحكومة بجدول زمني لتنفيذ المشروعات حتى 2012 و منها استعادة الأموال المهربة و الأنفلات الأمني و تنمية سيناء




مرسي يبحث مع البرادعي الوضع الراهن في مصر


الرئيس محمد مرسي يبحث مع البرادعي الوضع الراهن في مصر




الأتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعادات إلى مصر


الرئاسة تعلن عن تقديم الإتحاد الأوروبي حزمة مساعادات غير مسبوقة لمصر بلغت 5 مليارات دولار




الحكومة تطرح 7 رخص للأسمنت


الحكومة تطرح 7 رخص جديدة للأسمنت الأسبوع المقبل



تأجيل محاكمة عصام سلطان إلى 5 ديسمبر


تأجيل محاكمة عصام سلطان بتهمة سب الفريق أحمد شفيق مرشح الجمهورية إلى جلسة 5 ديسمير




80 الف فدان للأستثمار الزراعي


الحكومة تطرح 80 الف فدان للاستثمار الزراعي بالمزاد العلني في سيناء نهاية نوفمبر للمصرين فقط




غنيم يعفي مصابى و شهداء الثورة من المصروفات الدراسية


الدكتور أبراهيم غنيم وزير التربية و التعليم يعفي اسر المصابي و شهداء الثورة من المصروفات الدراسية و هما حوالي 7000 أسرة




تأجيل محاكمة الجيزاوي إلى 5 ديسمبر


المحكمة السعودية العامة تؤجل محاكمة الجيزاوي إلى 5 ديسمبر المقبل



مصر تسحب سفيرها لدى إسرائيل


مصر تسحب سفيرها لدى إسرائيل إحتجاجاً على الإعتداء على غزة و تطالب الأمم المتحدة بعقد جلسة طارئة لبحث الهجوم .. حماس: الإحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن إغتيال الجعبري غالياً .. 7 شهداء و 30 مصاباً ضحايا الهجوم الإسرائيلي .. إستشهاد القائد العسكري لحركة حماس في غارة إسرائيلية على قطاع غزة .




التأسيسية توافق على 29 مادة جديدة


التأسيسية توافق على 29 مادة جديدة في باب الحقوق و الحريات بمسودة الدستور و تحيلها إلى لجنة الصياغة .. التأسيسية: حرية الصحافة مكفولة و الرقابة عليها محظورة ولا يجوز وقفها أو تعطيلها أو مصادرتها إلا بحكم قضائي .. التأسيسية توافق على 29 مادة جديدة في الدستور و القوى المدنية تبحث التصعيد إذا لم يتم الإستجابة لمطالبها .. إجتماعات متواصلة من السبت إلى الخميس للإنتهاء من الدستور و الغرياني يطالب الأعضاء الإلتزام بالحضور .



برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة .. محاكمة نخنوخ ورد فعله




نشاهد برنامج صبايا الخير
تقديم ريهام سعيد
الذى يذاع على قناة النهار

صبايا الخير / كل يوم ثلاثاء اربعاء الساعه11.30م
مع صبايا الخير / هنطرح كل الموضوعات الشائكة بمنظور اجتماعي

ونتخطي كل الخطوط الحمراء ... ونجواب علي كل اسئلة الشارع العربي

ودائما وابداء ... نعمل علي مساعدة المحتاجين والغير قادرين ونقدم لهم يد العون والمساعدة ...

للمشاركه و لارسال الطلبات والحالات

رقم فاكس / ٠٢٣٨٥٥٥٨٣٥..
برنامج صبايا الخير

عنايه أ / محمد فوزي



لكل محبي برنامج (صبايا الخير ) ::.. اسرة البرنامج ,, تدعوكم للتواصل معنا في عمل الخير - وتقديم المساعدات .. للتواصل مع الحالات الانسانية واجراء عمليات جراحة - لغير القادرين ..

للتبرع مع الحالات الانسانية .. اليكم رقم حساب البرنامج ..

وهوا خاضع تحت اشراف وزارة التضامن والتكافل الاجتماعي

( المؤسسه العامة للتكافل الاجتماعي .. بنك مصر جميع الفروع - رقم الحساب /12200100039524

وللتبرع من خارج مصر - سويفت كود / BMISEGCXXXX
وللابلاغ عن الحالات الانسانية - يرجي المشاركة عن طريق فاكس قناة النهار /0238555835 يرجي ارسال اسم الحالة - وارقام الفون - وملخص للحالة

للتواصل مع ادارة البرنامج الاتصال بمخرج الحالات الانسانية / محمد فوزي - 01119907046 ----- يوميا من الساعة 2 ظ - 8 م .. عدا الخميس والجمعة



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

برومو .. محاكمة نخنوخ ورد فعله في برنامج صبايا الخير

تابع محاكمة صبري نخنوخ ورد فعله بعد إدلاء القياد الإخواني محمد البلتاجي بشاهدته . في برنامج صبايا الخير مع ريهام سعيد









برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة إستعراض خطة الحكومة أمام الرئيس و جمعية عمومية طارئة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان و نقابة الصحفيين يهدد بالإنسحاب من الجمعية التأسيسية و تحليل لبيان حكومة قنديل أمام الرئيس مرسي




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الحياة اليوم: إستعراض خطة الحكومة أمام الرئيس

رئيس الوزراء خلال إستعراض خطة الحكومة أمام الرئيس .. نحتاج 167 مليار جنيه لإقامة مشروعات كبرى بسيناء و الصعيد .. إرسال مبدأ المحاسبة أهم مقومات المرحلة ولا أحد فوق الحساب .. مصر تحتل المرتبة 101 من بين 144 دولة في مؤشر التنافسية العالمي .



جمعية عمومية طارئة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان

جمعية عمومية طارئة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان .. الغرياني يؤكد: المسودة الأولى للدستور ستخضع للتعديل في الأيام القليلة المقبلة و إعتماد مواد جديدة لم تتضمنها المسودة الحالية .. منح المجلس القومي لحقوق الإنسان حق الطعن على دستورية القوانين .


نقابة الصحفيين يهدد بالإنسحاب من الجمعية التأسيسية

إعتراضاً على التضييق على حرية الصحافة و الإعلام مجلس نقابة الصحفيين يهدد بالإنسحاب من الجمعية التأسيسية للدستور خلال الأيام المقبلة .




إنفجار قنبلة بدائية الصنع بحقيبة طالب بجامعة عين شمس


إنفجار قنبلة بدائية الصنع بحقيبة طالب قبل إلقائها على 2 من زملائه قاما بمعاكسة زميلته في واقعة مؤسفة داخل جامعة عين شمس .. وجاء هاتفياً د. حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس: القنبلة بدائية الصنع كانت في شنطة أحد الطلاب بالجامعة .. تم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الدمرداش الجامعي .




الحياة اليوم: مجلس الشورى يطالب بتطهير الداخلية


مجلس الشورى يطالب بتطهير الداخلية من المتورطين في قضايا فساد مالي و إداري .. مساعد وزير الأمن: إستيراتيجية جديدة لتطوير الإداء الأمني و أعادة الثقة بين المواطنين و الشرطة .. إطلاق مبادرة شرطة عصرية متطورة في 25 نوفمبر الجاري .. رئيس مجلس الشورى يطالب الداخلية بتعديل لائحتها و السماح للضباط بإطلاق لحاهم تنفيذاً للسنة .




حصول برنامج أنا و العسل على جائزة أفضل برنامج حواري


خلال مهرجان تايكي بالأردن حصول برنامج أنا و العسل من إنتاج تليفزيون الحياة على جائزة أفضل برنامج حواري .




الحياة اليوم: الرئيس محمد مرسي يلتقي بالبرادعي


- لقاء البرادعي بمرسي .. البرادعي يلتقي بالرئيس محمد مرسي و يطرح أفكاره حول مسودة الدستور الجديد .



الحياة اليوم: الرئيس محمد مرسي يلتقي بأبو مازن


لقاء مرسي بأبو مازن .. الرئيسان يبحثان تطورات القضية الفلسطينية و دفع عملية المصالحة بين كافة الأطراف .




الحياة اليوم: إجتماع لوزراء الخارجية الأوروبية


إجتماع وزراء الخارجية الأوروبية حول الفترة الإنتقالية بمصر و تصريحات لكاثرين أشتون قبل وصولها القاهرة .




الحياة اليوم: إستعراض خطة الدولة للفترة القادمة


إستعراض خطة الدولة للفترة القادمة .. رؤية الحكومة لتحقيق الأمن و العدالة الإجتماعية و الحياة الكريمة للمواطنين .. تم إستضافة د. علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبق و د. فخري الفقي نائب رئيس صندوق النقد الدولي الأسبق و د. عبد الله شحاته رئيس اللجنة الإقتصادية بحزب الحرية و العدالة .
د. علي لطفي: كنت أتوقع أن يتم الإعلان عن الخطط التي تم طرحها و المدد الزمنية للإنتهاء منها .. بيان الحكومة غير واضح المعالم .. إرتفاع الأسعار و زيادة معدل البطالة واضح للجميع .. أطالب الحكومة الإستعانة بالخبراء الإقتصاديين ..لا يشترط أن يكون رئيس وزراء مصر رجل إقتصادي و لكن يجب أن يستعين بمجموعة من الخبراء الإقتصاديين .. مشاكل مصر كلها تصب في عجز الموازنة .. حجم الأموال المرصودة للإستثمار 55 مليار جنيه و هو ما لا يكفي لشهرين .. يجب ترشيد الدعم لأنه لا يمكن إلغائه .. يجب فصل الإنتاج عن التوزيع في دعم الخبز .. الحكومة تنفق 16 مليار جنيه في دعم الخبز .. أنصح الدكتور هشام قنديل بمصارحة الشعب بحقيقة أوضاعنا الإقتصادية .. بدون الأمن لن يأتي مستثمر لمصر .
د. فخري الفقي: الشارع المصري يشعر بقلق بالغ بسبب الأوضاع الإقتصادية المتدهورة .. بعثة صندوق النقد الدولي تحضر لمصر سنوياً لمراجعة أداء الإقتصاد المصري .. بيان الحكومة لم يوضح السياسات و الأليات التي سيرتكز عليها الإصلاح الإقتصادي .. معدلات البطالة وصلت إلى 13 % .. الموازنة العامة للدولة تعاني من عجز كبير .. حجم العجز وصل إلى 184 مليار جنيه و هو أمر ينذر بخطر .. هناك خلل في عجز ميزان المدفوعات و كذلك في الأجور و إرتفاع الأسعار .. صندوق النقد الدولي طلب من الحكومة مراجعة الأجور و الدعم .. إستخدام الكوبونات للدعم طريق مليء بالمشاكل .. نطالب بتحويل الدعم إلى دعم نقدي .. ثلثي الدعم لا يصل لمستحقيه .
د. عبد الله شحاته: الحكومة تواحه الكثير من التحديات منها إنتشار الفساد و عجز الموازنة .. مصر تحتاج إلى إصلاح إقتصادي في حالة توقيع قرض صندوق النقد الدولي أو عدم توقيعه .. الحكومة تسعي إلى توصيل الدعم لمستحقيه .. هناك سفه في إستخدام البنزين و السولار المدعم .. مصارحة الشعب بحقيقة الإقتصاد المصري تأخر كثيراً .. منظومة الفساد منتشرة في القطاع الحكومي .




تحليل لبيان حكومة قنديل أمام الرئيس مرسي


تحليل لبيان حكومة قنديل أمام الرئيس مرسي .. رؤية الحكومة لتحقيق الأمن و العدالة الإجتماعية و الحياة الكريمة للمواطنين .. تم إستضافة عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق: لو طبقنا نصف ما جاء في بيان قنديل سنصبح دولة كبيرة .. رئيس الوزراء يحمل نوايا طيبة و لكنه لا يستطيع تحقيق ما يذكره على أرض الواقع .. هل حكومة قنديل لها الحق في وضع خطة تستمر إلى 2022 ؟ .. سوء أداء الحكومة سينعكس سلباً على فرص حزب الحرية و العدالة في الإنتخابات القادمة .. أطالب رئيس الوزراء مصارحة المواطنين بحقيقة الكارثة الإقتصادية التي نعيشها .. الرئيس محمد مرسي تورط في مسألة ال 100 يوم الأولى في برنامجه الإنتخابي .. تحديدي جدول زمني لتنفيذ خطط الحكومة سيعطي الشعب فرصة لمحاسبتها .. رئيس الوزراء يحمل نوايا طيبة و لكنه لا يستطيع تحقيق ما يذكره على أرض الواقع .. مصر لن تستطيع العبور من المرحلة الحالية الحرجة التي نعيشها دون التوافق السياسي .. الإخوان المسلمين يستطيعون تقديم دستور وطني ديمقراطي .. هناك تلويح من القوى المدنية بالإنسحاب من التأسيسية .. أطالب الرئيس مرسي بجمع شمل القوى الوطنية .. الأوضاع الإقتصادية في مصر ليست مرشحة للإستقرار في وقت قريب .. إذا تمت كتابة الدستور بنجاح سيتحالف الإخوان مع القوى المدنية .



برنامج شوية عيال من قناة النهار السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة .. الحلقة الثامنة




نشاهد برنامج شوية عيال
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج شوية عيال من قناة النهار السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

شوية عيال .. الحلقة الثامنة

برنامج شوية عيال هو برنامج تقديم الفنان أحمد حلمي يحاور فيه مجموعة من الأطفال في أطار كوميدي






برنامج حيلهم بينهم الصلح خير من قناة الحياة 1 حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة .. أحمد صيام


نشاهد برنامج حيلهم بينهم الصلح خير
تقديم المذيع شريف باهر
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج حيلهم بينهم الصلح خير من قناة الحياة 1 حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

حيلهم بينهم الصلح خير.. أحمد صيام

كالعادة عمل المقالب فى ضيوف البرنامج من الفنانين عن طريق أشخاص غير معروفين وبمشاركة المذيع شريف باهر الذى قدم برنامج «ماكنش يومك» فى شهر رمضان الماضى




موجز الاخبار من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عودة المرور بعد إنتهاء فعاليات جمعة تطبيق الشريعة و البورصة تخسر 800 مليون جنية الأسبوع الماضي و القضاء الإداري يؤيد وقف بث قناة الفراعين


نشاهد موجز الاخبار

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

عودة المرور بعد إنتهاء فعاليات جمعة تطبيق الشريعة

عادت حركة المرور إلى طبيعتها بميدان التحرير عقب إنتهاء فعاليات جمعة تطبيق الشريعة التي دعت إليها عدداً من التيارات الإسلامية على رأسها الجماعة الإسلامية



البورصة تخسر 800 مليون جنية الأسبوع الماضي

أظهر التقرير الأسبوع للبورصة المصرية إن قيمة التداول الأسبوعي المنتهي قد سجلت 4,04 مليون جنية . وفقد رأس مال السوقي نحو 800 مليون جنية الأسبوع الماضي



القضاء الإداري يؤيد وقف بث قناة الفراعين

قضت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري برفض الدعوى التي إقامها توفيق عكاشة طعن على قرار الحكومة بوقف بث قناة الفراعين وإيدت المحكمة قرار وقف بث الفراعين



النيابة تبدأ التحقيق مع العريان والبلتاجي

تبدأ النيابة وسط القاهرة اليوم اولى جلسات النحقيق في بلاغ المقدم ضد أعضاء المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان وآخرين في أحداث جمعة كشف الحساب



القضاء يؤجل نظر دعوى إغلاق جوجل بسبب الفيلم المسئ

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة لجلسة 12 من يناير المقبل دعوى وقف وإغلاق موقع محرك البحث العالمي جوجل في مصر لقيام بالإقبال على الفيلم المسئ للإسلام على موقع اليوتيوب المملوك للشركة



إستمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لسوء الطقس

قررت سلطات ميناء الإسكندرية إستمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة اليوم الثاني على التوالي نظر لسوء الأحوال الجوية وزيادة سرعة الرياح وإرتفاع الأمواج



تأجيل محاكمة عبد الرحمن وأخرون بإتلاف وثائق أمن الدولة

أجلت محكمة جنايات القاهرة لجلسة الغد لمحاكمة 41 من القيادات الشراطية السابقة والحالية تقدمه اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق في قضية حرق وإتلاف وثائق أمن الدولة المنحل




برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة الدكتور عمرو الحسيني. أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم .. وهنتكلم عن مشاكل الإنجاب قد تسبب مشاكل بين الرجل والمرأة . وهنتكلم عن حلول المشكلة الإنجاب . هل في علاقة ما بين تكيسات المبايض وتأخر الإنجاب ؟ ما هي أعراض تكيس المبايض ؟


نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

تقديم مى حامد و هند رضا

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار

من الساعة 12 م الى 1 م

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

إزي الصحة: حلول مشاكل الإنجاب

ضيف الحلقة الدكتور عمرو الحسيني. أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم .. وهنتكلم عن مشاكل الإنجاب قد تسبب مشاكل بين الرجل والمرأة . وهنتكلم عن حلول المشكلة الإنجاب . هل في علاقة ما بين تكيسات المبايض وتأخر الإنجاب ؟ ما هي أعراض تكيس المبايض ؟





برنامج بسمة امل حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة العدل بين أولادنا .. عمرو خالد يحكي قصة حدثت مع أولاده ليعلمنا لابد أن نعدل بين أولادنا


نشاهد برنامج بسمة امل
تقديم الدكتور عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج بسمة امل حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة

بسمة أمل: العدل بين أولادنا

تقديم عمرو خالد. بسمة أمل اليوم العدل بين أولادنا .. عمرو خالد يحكي قصة حدثت مع أولاده ليعلمنا لابد أن نعدل بين أولادنا




برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة أصحاب المعاشات يستنكرون خلو مسودة الدستور من حقوقهم و مؤتمر صحفي لأعضاء الوفد الشعبي السكندري حول سيناء و إضراب عمال مترو الأنفاق .. الأسباب والحلول و إستشهاد قائد كتائب القسام أحمد الجعبري



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أصحاب المعاشات يستنكرون خلو مسودة الدستور من حقوقهم

آراء أصحاب المعاشات حول وضعهم في مسودة الدستور ، إجتماع للنقابة العامة لأصحاب المعاشات بمقر الحزب الناصري ، أصحاب المعاشات يستنكرون خلو مسودة الدستور من مادة تحمي حقوقهم



مؤتمر صحفي لأعضاء الوفد الشعبي السكندري حول سيناء

مؤتمر صحفي لأعضاء الوفد الشعبي السكندري ، الوفد الشعبي السكندري أجرى لقاءات موسعة مع أهالي سيناء ، تقرير الجبهة الشعبية لتقصي الحقائق في سيناء


إضراب عمال مترو الأنفاق .. الأسباب والحلول

لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف م. عبد الله فوزي القائم بأعمال رئيس شركة المترو والذي يقول تفعيل مشروع الرعاية الصحية للعاملين بأسرع وقت
وينضملنا أيضا رفعت عرفات رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالمترو والذي يقول لدينا مشاكل في الصيانة تؤدي إلى تعطل حركة المترو



نشوب حريق في إحدى عربات مترو الميرغني بمصر الجديدة

نشوب حريق في إحدى عربات مترو الميرغني بمصر الجديدة ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا ل. هشام عطية نائب رئيس هيئة النقل العام والذي يقول أن سبب الحريق هو تقادم القطار



إستطلاع آراء المواطنين بشأن إرتفاع معدلات الإضرابات

لإستطلاع رأي المواطنين بشأن إرتفاع معدل الإضرابات في القطاعات الحيوية ينضم إلينا مراسلتنا هدير صبري من ميدان التحرير



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 14 نوفمبر 2012

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌإستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



البدري فرغلي: لم تجمد عضويتي بإتحاد أصحاب المعاشات

أصحاب المعاشات تجمد النشاط النقابي للبدري فرغلي حتى مارس المقبل ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا عبر الهاتف البدري فرغلي رئيس إتحاد أصحاب المعاشات والذي يقول النقابات الفرعية في المحافظات هي التي إنتخبتني



إستشهاد قائد كتائب القسام أحمد الجعبري

معنا عبر الهاتف محمد البابا الصحفي الفلسطيني من أمام إحدى المشرحات بغزة حيث إستشهد قائد كتائب القسام أحمد الجعبري في غاري إسرائيلية .




رأي المواطنين بشأن بيان الحكومة حول خططها المستقبلية

معنا مراسلتنا هدير صبري حيث ترصد لنا رأي المواطنين بشأن بيان الحكومة حول خططها المستقبلية .




أدهم أبو سليمة: 3 شهداء وأكثر من 30 جريح بقطاع غزة

معنا عبر الهاتف أدهم أبو سليمة الناطق بإسم الإسعاف والطوارئ والذي يقول العدوان الصهيوني على قطاع غزة أسفر عن 3 شهداء وأكثر من 30 جريح معظمهم من النساء والأطفال ، غزة تعاني من نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية



مؤتمر للإعلان عن نتائج زيارة اللائجين السوريين بتركيا

نظمت مؤسسة المورد الثقافي مؤتمرا صحفياً للإعلان عن نتائج زيارة وفد المثقفين والفنانين العرب لمخيم اللائجين السوريين بتركيا



أبو ليلة: نتنياهو غير قادر على إتخاذ القرارات بشأن غزة

معنا عبر الهاتف خليل أبو ليلة القيادي بحركة حماس حيث يؤكد أن نتنياهو غير قادر على إتخاذ القرارات بشأن غزة , يجب أن يكون هناك رد فعل على ما يحدث بفلسطين .




محمد البابا: صيحات الغضب تسود غزة

معنا عبر الهاتف محمد البابا الصحفي الفلسطيني حيث يؤكد أن حالة من الغضب تسود غزة .



حبيب: تنهي إسرائيل الإحتلال أو تتعايش مع الصواريخ

حول الشأن الفلسطيني والغارات الإسرائيلية على غزة ..
معنا
د. هاني حبيب - محلل سياسي



مخيمر أبو سعدة: الموقف المصري إيجابي حتى الأن

حول الشأن الفلسطيني والغارات الإسرائيلية على غزة ..
معنا
د. مخيمر أبو سعدة - محلل سياسي



نظير مجلي: يجب على العالم العربي أن يرفع صوته

حول الشأن الفلسطيني والغارات الإسرائيلية على غزة ..
معنا
أ/ نظير مجلي - خبير في الشئون الإسرائيلية



أون تي في لايف ترافق الأكمنة الأمنية والمتحركة

أون تي في لايف ترافق الأكمنة الأمنية والمتحركة
عدد من اللقاءات يجريها مراسلنا محمد حداد







برنامج بسمة امل حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة قصة شاب هيثم عايش في مكة. انا اعرفة وانا كنت في الحج وكان عشان انتقل من مكان لماكن في مكة بركوب موتوسيكل وفي السعودية يسموا دباب وهو كان هيثم راكب دباب مع عمرو خالد



نشاهد برنامج بسمة امل
تقديم الدكتور عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج بسمة امل حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة

بسمة أمل: قصة الشاب هيثم في مكة

تقديم عمرو خالد. قصة شاب هيثم عايش في مكة. انا اعرفة وانا كنت في الحج وكان عشان انتقل من مكان لماكن في مكة بركوب موتوسيكل وفي السعودية يسموا دباب وهو كان هيثم راكب دباب مع عمرو خالد . قال هيثم لعمرو خالد ان طول عمري عايش جنب الحرم . وقاله تعرف انا عمري ما دعيت دعوة وربنا رجعهالي . وقاله تعرف الموتوسيكل ده جه بدعوة وكل حاجة آخرى كنت بدعوة . بس السنة اللى فاتت ولا حاجة بتستجاب وبدءت أراجع كل الأيات . اللى بتتكلم عن الدعاء لا يستجاب . ولقى حديث بيقول ( أطب مطعك تكن مستجاب الدعوة ) . وإكشتف من الآخر أنه بيهرب من الشغل . وكان لا يشتغل بما رضي الله . وراح يشتغل بجدية وربنا إستجاب دعوته .




ورشة عمل لإعلاميو الأقصر

أكد السفير إيهاب بدوى مديرمركزالقاهرة الاقليمى للتدريب على تسوية النزاعات وحفظ السلام فى افريقيا أن الإعلام هو من يصنع ويدير وينهى الأزمة . وطالب الصحفيين بضرورة توخى الدقة قبل نشر المعلومة مع العمل لارتقاء الدور الخدمى المنوط به الإعلام. جاء ذلك أثناء ورشة العمل التى عقدت بديوان عام محافظة الاقصر للاعلاميين من مندوبى ومراسلى الوسائل الاعلامية بالمحافظة . وناقشت الورشة إنشاء إدارة الأزمات بالأقصر والاستماع لآراء الإعلاميين حول الأزمات التي تطرأ على المحافظة .



المؤتمر الثالث لجامعة طنطا يبحث تطوير البحث العلمي

تحت شعار المشروعات البحثية ومخرجاتها ،، تعقد جامعة طنطا المؤتمر الثالث لتطوير البحث العلمى خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين.
صرح بذلك الدكتورعبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة مؤكداً على أن المؤتمر يهدف إلى توفير البيئة العلمية لإثراء النقاش العلمى من خلال التعريف بالأنشطة البحثية ومخرجاتها التى تحظى بتمويل الجامعة ومساعدة الباحثين فى تطوير البرامج البحثية . وتدور محاور المؤتمر حول العلوم البيئية وتطبيقات التكنولوجيا الحيوية والطاقة المتجددة وغيرها من القضايا .


مباراة ديروط والواسطى تعيد الحياة للكرة المصرية

بعد غياب لأكثرمن تسعة أشهر ، عادت مسابقة دوري القسم الثاني للظهور على الساحة الكروية المصرية وذلك في أولى المسابقات المحلية العائدة بعد التوقف الطويل على خلفية مجزرة ستاد بورسعيد . وانطلقت المسابقة اليوم بمباراة ناديي ديروط والواسطى على ستاد اسيوط الرياضي ، فيما تقام باقي مبارايات الاسبوع الأول غدا الخميس بإقامة اثنين وثلاثين لقاء في المجموعات الست التي تتكون منها فرق القسم الثاني .



مؤتمر بشأن التقنيات الحديثة فى الهندسة الزراعية

افتتحت جامعة المنصورة المؤتمر التاسع عشر للجمعية المصرية للهندسة الزراعية بعنوان آفاق التقنيات الحديثة في الهندسة الزراعية وإدارة المشكلات البيئية تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق رئيس الجامعة . وأكد عبد الخالق على الدور الهام لكليات الزراعة والجمعية المصرية للهندسة الزراعية فى حل مشكلات المياه وتدعيم العلاقات بدول حوض النيل .



محافظ الفيوم يقرر تخصيص وحدة طبية لتفعيل مشروع العلاج

التقى المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم صباح اليوم بالدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات للخدمات الاجتماعية لبحث كيفية تفعيل مشروع العلاج عن بُعد بالمحافظة . وأشار المحافظ إلى أهمية المشروع باعتبار العلاج عن بُعد من أحدث طرق العلاج لذوي الاحتياجات الخاصة فى مختلف انحاء العالم. وأكد المحافظ ضرورة اختيار الكوادر التى ستقوم بتنفيذ هذا المشروع ،كما أصدر توجيهاته بتخصيص وحدة طبية بمستشفى الرمد للبدء بتفعيل المشروع .







برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 كاملة تغطية حول مظاهرات جمعة تطبيق الشريعة و مرسي: الله لن يرزق من يسهروا حتى الثانية صباحاً و الجماعة الإسلامية تعلن تأسيس ائتلاف حماية الشريعة و محمود سعد يستضيف د. عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين و د. علاء أبو النصر الأمين العام لحزب البناء والتنمية ود.محمد يسري القيادي السلفي ود.جمال قطب العالم الأزهري الجليل للحديث حول جمعة تطبيق الشريعة، وماذا يقصد بمعنى الشريعة، ويقول د. محمد يسري إن الشريعة هي الإسلام، بينما يقول د. عبد الرحمن البر ان لا فرق بين مبادئ الشريعة والشريعة .



نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 كاملة

تغطية حول مظاهرات جمعة تطبيق الشريعة

ضيوف الحلقة المهندس أحمد مشعل. عضو مكتب الإعلامي للجبهة السلفية . والمهندس أحمد خيري. عضو مكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار .. متظاهرون بميدان التحرير للمطالبة بتطبيق أحكام الشريعة في الدستور الجديد , ومسيرة آخرى لتضامن مع مسلمي ميانمار بالزمالك . لماذا تخشى التيارات اللبيرالية أو ترفض النص الدستور على تطبيق الكامل للشريعية .



مرسي: الله لن يرزق من يسهروا حتى الثانية صباحاً

قال الرئيس محمد مرسي اليوم في مسجد الفاروق بالتجمع الخامس، أن الله لن يرزق من يسهروا حتى الثانية صباحاً ولا يصلون الفجر



الجماعة الإسلامية تعلن تأسيس ائتلاف حماية الشريعة

أعلن الشيخ عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، عن تأسيس ما أسماه ائتلاف حماية الشريعة الإسلامية.



آخر النهار: انتهاء فعاليات جمعة الشريعة

انتهت منذ قليل فعاليات جمعة الشريعة، والتي شارك فيها عشرات الألاف من المتظاهرين، مطالبين بإقالة شيخ الأزهر والنائب العام وتطبيق الشريعة الإسلامية الكاملة، ومعنا مع ميدان التحرير أ. همام مجاهد مراسل تليفزيون النهار من ميدان التحرير لمعرفة تفاصيل المليونية



آخر النهار: اشتباكات محدودة في التحرير

وقعت اشتباكات محدودة بين المتظاهرين بميدان التحرير، ومجموعة من الشباب الذين قدموا من شارع محمد محمود هاتفين يسقط يسقط حكم المرشد



مستشار وزير الأوقاف يخطب بمليونية الشريعة

ألقى الدكتور محمد الصغير، مستشار وزير الأوقاف، خطبة الجمعة، بميدان التحرير، وهاجم الليبراليية والعلمانية، واصفًا إلمنتمين إليهم بـتجار شنطة.



تصالح الأقباط والمسلمين ووأد فتنة كنيسة شبرا

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتعاون مع القيادات الشعبية، فى إتمام الصلح بين أهالى منطقة قليوب من الأقباط والمسلمين، ووأد فتنة كنيسة شبرا الخيمة



آخر النهار: الإخوان تزور البابا وتهنئه بالمنصب

زار وفد من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ، دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، في محافظة البحيرة لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثاني باختياره بطريرك للكرازة المرقسية



آخر النهار: دعوات لإغلاق المنتديات الطبية والنسائية

انتشرت دعوات من بعض المواقع السلفية تطالب بإغلاق المنتديات والمواقع الطبية والنسائية لنشرها الفجور بدعوى الطب الجنسي، كما وصف الموقع د. هبة قطب استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية بالفاجرة، ومعنا عبر الهاتف د. هبة قطب للرد على هذه الاتهامات، وتؤكد أن نادر بكار قام بالاتصال بها وأعتذر لها عما بدا من تلك المواقع



محافظ الجيزة يستخدم سيارات المحافظة في عمله فقط

محمود سعد ينوه على استخدام محافظ الجيزة سيارات المحافظة في عمله فقط، عندما اتى بسيارة الانتاج للقاء الأمس في آخر النهار



آخر النهار: حقيقة فتنتي شبرا الخيمة ووادي الريان

تقرير من منطقة شبرا التي حدث بها فتنة طائفية مؤخراً، عندما قام بعض المواطنين بتعليق لافتة " مسجد عباد الرحمن " على مبني يتم بنائه ليكون مبنى خدمات تابع للكنيسة، كما نعرض تقرير لما يسمى بفتنة وادي الريان .



آخر النهار: اشتباكات في محيط شارع محمد محمود

وقعت اشتباكات الآن في محيط شارع محمد محمود بين مجموعة من المتظاهرين الذين قاموا بتقطيع بعد اللافتات التي تحمل ايات قرآنية وبين المتظاهرين في جمعة الشريعة الإسلامية، ومعنا من ميدان التحرير مراسل قناة النهار همام مجاهد لمعرفة تفاصيل ماحدث



شارك مع محمود سعد .. شكاوي الناس 6

فقرة جديدة في برنامج آخر النهار نعرض فيها شكاوي الناس ونستقبل مداخلات هاتفية من الناس ليقولوا فيها مشاكلهم لعلها تصل إلى المسئولين ويتم حلها .



آخر النهار: جمعة تطبيق الشريعة ومطالبها

محمود سعد يستضيف د. عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين و د. علاء أبو النصر الأمين العام لحزب البناء والتنمية ود.محمد يسري القيادي السلفي ود.جمال قطب العالم الأزهري الجليل للحديث حول جمعة تطبيق الشريعة، وماذا يقصد بمعنى الشريعة، ويقول د. محمد يسري إن الشريعة هي الإسلام، بينما يقول د. عبد الرحمن البر ان لا فرق بين مبادئ الشريعة والشريعة .





برنامج الدنيئة من قناة النهار الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة السادسة




نشاهد برنامج الدنيئة
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الدنيئة من قناة النهار الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الدنيئة: الحلقة السادسة

تقديم الفنان عمر السعيد، الدنيئة برنامج كوميدي يندرج تحت نوعية برنامج الكاميرا الخفية وفي كل حلقة يقوم بطل البرنامج بتجسيد شخصية من الواقع لمحاولة إقناع الضيوف ببعض الأشياء التي تخرج منها ردود الفعل بشكل كوميدي عن طريق بعض المقالب .






برنامج حدوتة قبل النوم من قناة النهار الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة الحلقة السادسة




نشاهد برنامج حدوتة قبل النوم
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج حدوتة قبل النوم من قناة النهار الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


حدوتة بعد النوم: الحلقة السادسة

برنامج لسيد أبو حفيظة بعد ثورة 25 يناير يعرض من خلاله أحداث الثورة وأسقاط النظام الذي طالما انتقده من خلال برنامجه السابقة في السنوات الماضية . حدوتة بعد النوم هو برنامج فيه رسالة تحذيرية لأبناء الشعب المصري بان ما يحكي بعد النوم لايسمعه لإننا طالما تحدثنا في أمور لم يسمعها أحد لاننا جميعاً شعب وحكومة كنا نائمين .





برنامج ON Time حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV هيئة النقل العام تجري تعديلات في خطوط الأتوبيسات و إنتظام العمل بجميع خطوط مترو الأنفاق و قنديل يفتتح إجتماع العمل بين مصر والإتحاد الأوروبي


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 من قناة ONTV


هيئة النقل العام تجري تعديلات في خطوط الأتوبيسات

من جانبها أجرت هيئة النقل العام تعديلا في خطوط الأتوبيسات لمواجهة تداعيات إضراب سائقي مترو الأنفاق الذي انتهى اليوم . وأكد اللواء هشام عطية نائب رئيس هيئة النقل العام أن هذه الخطوة جاءت بهدف تخفيف الضغط والاختناقات المرورية التي حدثت صباح اليوم أثناء الإضراب .




إنتظام العمل بجميع خطوط مترو الأنفاق

//استجابة لنداء قناة أون تي في // استأنف عمال مترو الأنفاق تشغيل جميع الخطوط بعد إضراب للمطالبة باستقالة رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق علي حسين . وأشار أحد العاملين لبرنامج "صباح أون" على شاشة أون تي في إلى أنه تم الاستجابة لمطلب القناة بعد التأكد من تصريحات وزير النقل محمد رشاد المتيني للبرنامج بأن رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق لن يعود لمنصبه من جديد ..



قنديل يفتتح إجتماع العمل بين مصر والإتحاد الأوروبي

يفتتح الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعات مجموعة العمل المشتركة بين مصر والإتحاد الأوروبى والتي تتركز مناقشاتها على قضايا الإصلاحات السياسية وتعزيز الحكم . وتتطرق المناقشات أيضا الى النظر في الإصلاحات الاقتصادية وقضايا التنمية والتوظيف إلى جانب قضية استعادة الأموال المصرية المهربة للخارج . وذكرت المفوضية الأوروبية بالقاهرة - في بيان لها - أنه من المتوقع أن تعلن مجموعة العمل عن دعم مالي مقدم لمصر من مؤسسات وبنوك الاتحاد الأوروبي.



اليوم إستئناف محاكمة أحمد الجيزاوي بالسعودية

تستأنف المحكمة السعودية العامة في جدة اليوم محاكمة المواطن المصري أحمد محمد ثروت ، الشهير بأحمد الجيزاوي وإسلام بكر ، المتهمين بتهريب أدوية محظورة للمملكة. ومن المقرر أن تستمع المحكمة لشهود الواقعة حيث تعد هذه المرة هي الثالثة والأخيرة لإحضار الشهود. كانت الجلسة قبل الماضية قد شهدت الاستماع لإفادات شاهدين من جمارك مطار الملك عبد العزيز ، حيث أكدا أنهما عثرا على الأدوية المحظورة داخل أمتعة الجيزاوي عند قيامهما بتفتيشها .



مجلس التعاون الخليجي يبحث أزمة سوريا مع لافروف بالرياض

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي اجتماعا اليوم مع وزير خارجية روسيا سيرجى لافروف بالعاصمة السعودية الرياض ، يتم خلاله بحث الأزمة السورية وتطوراتها . وقال الأمين العام للمجلس عبداللطيف الزياني إن الاجتماع يأتي في إطار السعي لوضع حد لمعاناة السوريين بتحقيق انتقال سياسي سريع للسلطة يوقف سفك الدماء ويحقق تطلعات الشعب السوري.



دول التعاون الخليجي توقع على تعديل الإتفاقية الأمنية

أعلن عبد اللطيف الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أن دول المجلس وقعت التعديل على الاتفاقية الأمنية بينها، والتي كانت قد أُقرت عام الف وتسعمائة وأربعة وتسعين. وقال الزياني، إن التوقيع على الاتفاقية جاء خلال اجتماع في الرياض لوزراء داخلية دول الخليج الست ، لكنه لم يوضح التغييرات التي أدخلت على الاتفاقية.



15 قتيلا وعشرات الجرحى في انفجارات هزت بغداد

قتل خمسة عشر شخصا في الأقل وأصيب العشرات في سلسلة هجمات بمناطق متفرقة من العراق .
وقال مصدر في شرطة كركوك إن تسعة أشخاص قتلوا في سلسلة انفجارات في المدينة بينها انفجار عبوة ناسفة عند مقر للحزب الديمقراطي الكردستاني . وفي الحلة قتل خمسة اشخاص وأصيب نحو خمسة وثلاثين آخرين في انفجار سيارة مفخخة بأحد الأسواق الشعبية.
أما في العاصمة بغداد فقتل شخص وأصيب سبعة آخرون في انفجار سيارة مفخخة في ساحة الفردوس وسط المدينة.



إصابات في إحتجاج على رفع الدعم عن الوقود بالأردن

أصيب عشرة من قوات الأمن الأردنية بينهم سبعة في حالة حرجة بعد إطلاق أعيرة نارية عليهم من قبل محتجين على رفع الدعم عن المشتقات النفطية.
كانت حدة الاحتجاجات قد تصاعدت في عدد من المدن والمحافظات الليلة الماضية للتنديد بقرار الحكومة في هذا الشأن.




حكومة زيدان تؤدي اليمين اليوم أمام البرلمان الليبي


تؤدي الحكومة الليبية الجديدة برئاسة علي زيدان اليوم اليمين الدستورية أمام المؤتمر الوطني العام // البرلمان //وسط تحفظات أبدتها هيئة النزاهة الوطنية بحق أربعة وزراء بينهم وزير الداخلية . كانت الحكومة الانتقالية برئاسة عبدالرحيم الكيب قد عقدت أمس آخر اجتماعاتها قبل أن تسلم مهامها لحكومة زيدان اليوم






البرلمان الليبي يعلن بدء قانون التظاهر للتصدي للفوضى


أعلن المؤتمر الوطني العام في ليبيا // البرلمان // بدء سريان قانون التظاهر، والذي ينص على عقوبات بالسجن في حالات محددة، وذلك بعد تعدد حوادث الاحتجاجات في محيط مقر البرلمان. وقال عمر حميدان، المتحدث باسم المؤتمر الوطني العام إن البرلمان تبنى القانون بسبب الوضع الاستثنائي الذي تمر به ليبيا وتفشي حالة الفوضى في عدة مناطق حسب قوله



مقتل 5 مدنيين سودانيين في قصف للمتمردين على جنوب كردفان


في السودان قال شهود عيان إن متمردين قصفوا كادقلي عاصمة ولاية جنوب كردفان إلا أن المتمردين اعتبروا أن الهجوم يأتي ردا على غارات جوية حكومية. من جانبه أعلن التلفزيون السوداني مقتل خمسة مدنيين جراء هذه الأحداث .
يشار إلى أن القتال يدور في جنوب كردفان بين المتمردين والقوات الحكومية منذ يونيو من العام الماضي قبيل إعلان دولة جنوب السودان.


الحزب الشيوعي الصيني ينتخب لجنته المركزية


اختتم الحزب الشيوعي الصيني اليوم مؤتمره الثامن عشر بعد انتخاب لجنته المركزية التي ستعين غدا قادة الصين الجدد لخمس سنوات قابلة للتجديد. وقال الرئيس الصيني "هو جينتاو" في كلمة اختتم بها المؤتمر الذي عقد في بكين على مدى أسبوع ، إن مؤتمر الحزب انتهى بنجاح . وستقوم اللجنة المركزية بالتصديق على تعيين نائب الرئيس الحالي شي جين بينج أمينا عاما للحزب الشيوعي . ومن المتوقع بحسب مراقبين أن يصبح شي جين بينج رئيسا للدولة خلفا لهو جينتاو اعتبارا من مارس المقبل.




ميدفيديف: الرئيس فلاديمير بوتين يتمتع بصحة جيدة

أكد رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف أن الرئيس فلاديمير بوتين يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من إصابة خطيرة. كانت مصادر حكومية قد ذكرت الشهر الماضي أن بوتين يعاني من آلام الظهر، لكن الكرملين نفى ذلك ورفض الحديث عن أن تأجيل بعض رحلات الرئيس جاء لأسباب طبية.



يوم غضب في عدة دول أوروبية إحتجاجا على خطط التقشف

تشهد عدة دول في أوروبا اليوم مظاهرات شعبية وعمالية حاشدة احتجاجا على سياسات التقشف بالتزامن مع إضراب عام في اسبانيا والبرتغال . ودعت النقابات الكبرى في إسبانيا الى التظاهر اليوم في مدريد ، بينما حذرت وزارة الداخلية من محاولة المتظاهرين منع نواب البرلمان من ممارسة عملهم. وفي البرتغال تقوم النقابة الرئيسية بالتعبئة لإضراب عام ضد سياسة التقشف الحكومية ، فيما يتوقف العمل في معظم الشركات باليونان إضافة الى تنظيم احتجاجات وسط العاصمة اثينا.



مصر تواجه جورجيا إستعدادا لزيمبابوي بتصفيات المونديال

يدخل المنتخب الوطني المصري اختبارا وديا اليوم عندما يحل ضيفا على نظيره الجورجي في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين بالعاصمة تبليسي . ويحاول المدير الفني الأمريكي بوب برادلي الاستفادة من المباراة استعدادا لمباراة مصر المرتقبة أمام منتخب زيمبابوي والمقرر إقامتها في مارس المقبل ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل



عباس يحشد التأييد الدولي لعضوية فلسطين بالأمم المتحدة

يتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم إلى سويسرا في زيارة تهدف لحشد تأييد دولي لمسعى فلسطين الخاص بطلب العضوية في الأمم المتحدة . في المقابل أصدرت الخارجية الإسرائيلية توجيهات لبعثاتها الدبلوماسية في العالم بتكثيف جهودها الدبلوماسية لإحباط سعي السلطة الفلسطينية للحصول على صفة دولة مراقب في الأمم المتحدة .



إستمرار الإشتباكات بين الجيش النظامي والحر في دمشق

إلى الشأن السوري ،، حيث واصل الطيران السوري قصف بلدة رأس العين الحدودية مع تركيا لليوم الثالث على التوالي يأتي هذا فيما تواصلت الاشتباكات بين وحدات من الجيش النظامي ومقاتلي المعارضة في حي التضامن جنوب العاصمة دمشق لليوم الثاني على التوالي. . كانت لجان التنسيق المحلية قد أفادت بمقتل نحو مائة وخمسة وسبعين شخصا أمس بنيران قوات الأسد في مختلف المناطق .



تكليف عبدالله فوزي قائماً بأعمال رئيس شركة المترو

من جانبه كلف وزير النقل محمد رشاد المتيني المهندس عبدالله فوزي بمنصب القائم بأعمال رئيس الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الأنفاق خلفا للمهندس علي حسين وذلك لحين تعيين رئيس جديد للشركة.
وكان المتيني قد قال لبرنامج صباح أون إن علي حسين طالب بالابتعاد عن منصبه خلال التحقيق معه فيما نسب اليه من شكاوى من قبل بعض العاملين فى الشركة. كما قرر المتيني نقله للعمل بديوان عام الوزارة، والتحقيق الفورى معه بمعرفة المستشار القانونى للوزارة..



البابا تواضروس: لا أخشى صعود الإسلاميين في السياسة

قال بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني إنه لا يخشى من صعود الإسلاميين في المشهد السياسي بمصر .
وشدد في تصريحات لصحيفة كويتية على أن تنظيم العلاقة بين جميع فئات المجتمع مسئولية الدولة.



تأجيل محاكمة الجيزاوي لجلسة الخامس من الشهر المقبل

تأجلت إلى جلسة الخامس من ديسمبر محاكمة المواطن المصري أحمد محمد ثروت (الشهير بأحمد الجيزاوي) ومواطنه إسلام محمود بكر وآخر (سعودي) متهمين في قضية تهريب أدوية محظورة للسعودية .وأشارت مصادر إعلامية إلى أن قرار المحكمة السعودية العامة في جدة جاء لرد المتهمين الثلاثة على الأدلة والقرائن المقدمة من المدعي العام والبالغ عددها سبع عشرة ورقة.



مرسي يعقد اجتماعاً وزارياً اقتصادياً مصغراً

عقد الرئيس محمد مرسي بعد ظهر اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اجتماعا اقتصاديا مصغرا بحضور رئيس مجلس الوزراء و محافظ البنك المركزي ووزيري المالية والتخطيط والتعاون الدولي.واستعرض الاجتماع مجموعة من الملفات الاقتصادية المهمة وفي مقدمتها إجراءات جذب
الاستثمارات لإقامة مشروعات جديدة تولد مزيدا من فرص العمل الى جانب زيادة معدل النمو الاقتصادي ، كما يستعرض تقريرا من وزير التخطيط والتعاون الدولي أخر تطورات المفاوضات مع صندوق النقد الدولي للحصول على قرض مالي..



مرسي يبحث مع آشتون دعم الإتحاد لمصر

وافق الاتحاد الأوروبي على تخصيص حزمة دعم متميزة وغير مسبوقة لمصر تبلغ خمسة مليارات يورو على مدى عامين من خلال مؤسسات الاتحاد
الاوروبي التمويلية . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الرئيس محمد مرسي مع كاثرين أشتون الممثل الاعلى للعلاقات الخارجية والسياسة الأمنية الاوروبية وذلك بمناسبة مشاركتها في اجتماعات مجموعة العمل المصرية الاوروبية المشتركة بالقاهرة. وعلى هامش اللقاء ، بحث الرئيس مرسي وأشتون سبل التوصل إلى حل للازمة السورية لوقف نزيف دماء شعبها بعيدا عن التدخل الأجنبي .



سمير جعجع يقول إنه ليس عميلاً لأحد

قال رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع إنه لم يكن في أي وقت من الأوقات عميلا لأحد..
وخلال مؤتمر صحفي في بيروت أشار جعجع إلى أن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله لايهمه أن يتعرض لبنان لكارثة طالما أتن في ذلك تنفيذا لأجندة إقليمية ضالع فيها نصرالله حسب قوله.


عباس يواصل حشد التأييد الدولي لعضوية فلسطين

كشف نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية عن أن الكونجرس الأمريكي سيمتنع عن دفع حصة واشنطن في ميزانية الأمم المتحدة حال توجه الفلسطينيين للمنظمة الدولية للحصول على صفة مراقب.
من جانبها أصدرت الخارجية الإسرائيلية توجيهات لبعثاتها الدبلوماسية في العالم بتكثيف جهودها الدبلوماسية لإحباط سعي السلطة الفلسطينية للحصول على صفة دولة مراقب في الأمم المتحدة .
يأتي هذا في الوقت الذي يتوجه فيه الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم إلى سويسرا في زيارة تهدف لحشد التأييد الدولي في هذا الشأن .



مصادر أمنية تنفي سقوط صواريخ على إسرائيل من سيناء

نفى مراسل أون تي في بشمال سيناء نقلا عن مصادر أمنية سقوط أي صواريخ على إسرائيل إنطلاقا من سيناء . كانت مصادر اعلامية اسرائيلية قد أفادت بسقوط أربعة صواريخ على جنوب إسرائيل دون وقوع اصابات أو اضرار جسيمة . وأضافت المصادر أنه تم إستدعاء قوة من الجيش الاسرائيلي لموقع الحادث فور وقوعه .



محافظ كفر الشيخ يتفقد مبنى الحزب الوطني المنحل

تفقد اليوم المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ مبنى الحزب الوطني المنحل بمدينة كفر الشيخ المكون من طابقين ليتم تسليمه للقضاء الإداري ولمحاكم مجلس الدولة لحصولهما على حكم نهائي واجب النفاذ .وأكد الحسيني أنه سيتم بحث نقل أو إبقاء مقر نادي الشباب الوطني ومنظمة حقوق الإنسان اللذان كانا يستخدمان الدور الأرضي للمبنى في أنشطتهما كمقر أساسي لهما بعد الثورة .



محافظ البحيرة يفتتح وحدة مرور إيتاي البارود

قام المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة بافتتاح وحدة مرور ايتاى البارود التى تخدم أربعين الف سيارة بمركزى ايتاى البارود و شبراخيت . رافق المحافظ اللواء محمد حبيب مدير أمن المحافظة واللواء طارق الناغى نائب مدير الامن واللواء محمد الخليصى مدير ادارة البحث الجنائي.
وصرح العميد عبد السميع وهدان مدير ادارة المرور بالبحيرة ان افتتاح الوحدة يأتى فى اطار تخفيف العبء عن المواطنين والقضاء على الزحام بوحدات المرور .



وقفة احتجاجية لعدد من أهالى السرو بدمياط ضد المحافظ

نظم العشرات من اهالى مدينة السرو وقفة احتجاجية صباح اليوم امام مجلس مدينة السرو ضد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط والدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم في تطوير محطة مياه الشرب بالمدينة . واكد محمد الموافى منسق اللجنة الشعبية للدفاع عن اهالى المدينة انه سيتم تصعيد الوقفات الإحتجاجية والإعتصامات حتى تحقق مطالبهم بالحصول على كوب ماء نظيف خال ِ تماماً من الملوثات الكيميائية التى تهدد صحة المواطنين بالمدينة .



محافظ دمياط يبحث مع القنصل الروسي دعم العلاقات

بحث اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط مع القنصل العام لدولة روسيا الإتحادية سبل دعم أواصر الصداقة بين دمياط والجانب الروسي .و أعرب القنصل الروسي خلال اللقاء عن تقديره لشعب دمياط مضيفا أن الهدف من الزيارة هو إستئناف التعاون بين البلدين على كافة المستويات المحلية والتجارية والإقتصادية . من جانبه أشاد المحافظ بالعلاقات المتينة بين البلدين داعيا إلى تفعيل إتفاقيات التعاون وتبادل الوفود والخبرات وفتح أسواق جديدة للأثاث الدمياطي بروسيا .



إعلان نتائج انتخابات برلمان جامعة القناة

لأول مرة فى تاريخ جامعة القناة بعد ثورة يناير ،، أجريت اليوم فعاليات انتخابات أول برلمان طلابى بعد الثورة بجامعة قناة السويس شارك فيها 230طالب وطالبة لاختيار 23عضوا ببرلمان الجامعة بينهم الرئيس والوكيلين بحضور د محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وقال حسن عطية مدير النشاط الثقافى بالجامعة أن الانتخابات تمت فى اجواء هادئة حيث عجز طلاب الاخوان المسلمين والسلفيين عن الفوز بأى منصب قيادى بالبرلمان .



ندوة بجامعة الفيوم للإحتفال بذكرى الهجرة النبوية

تحت عنوان "الهجرة النبوية والواقع المعاصر" ،، نظم اتحاد طلاب جامعة الفيوم ندوة بمناسبة الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور الشيخ فوزى عبد العزيز اليمانى الاستاذ بجامعة الأزهر . وفي كلمته أشار الشيخ اليماني إلي الهجرة والدروس المستفادة منها وكيفية تطبيقها فى الوقت الراهن للنهوض بالأمة والقضاء على السلبيات المنتشرة فى المجتمع . وفي كلمته أشار الدكتور حاتم عبدالعظيم أستاذ أصول الفقه إلى أن الهجرة هى من أهمّ وأخطر أحداث المسيرة النبوية المباركة التي غيَّرت وجه التاريخ .


إعتصام طلاب مدرسة الجامعة بأسيوط لسوء المعاملة

اعتصم طلاب مدرسة الجامعة الثانوية بأسيوط احتجاجا على سوء معاملة إدارة المدرسة لهم بعد فصل أحد الطلاب بدون مبرر وعدم استجابتها لمطالب الطلاب . و قال احد الطلاب أن اغلب طلاب المدرسة قاموا بالتحويل للمنازل بسبب سوء إدارة المدرسة تمييز بعض الطلاب عن غيرهم . واشار احد المدرسين بالمدرسة أن المشرف العام قام بمنع بعض الطلاب من دخول الامتحان على الرغم من موافقة مديرة المدرسة .



صالونات بمعرض الكتاب بجامعة جنوب الوادي بقنا

نظمت أسرة الميدان التابعة لحزب الدستور في قنا معرضا للكتاب والقراءة بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى . ويقوم المعرض بتوفير مجموعة متنوعة من الكتب فى مختلف المجالات السياسية والادبية والتاريخية بالاضافة لتنظيم صالونات ثقافية وادبية وشعرية على هامش المعرض .



وقفة للعاملين بشركة السويس للتنمية أمام المحافظة

بهدف تحسين أحوالهم المادية ،، نظم عدد من العاملين بشركة السويس للتنمية الصناعية بخليج السويس وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة رافعين لافتات تطالب برحيل عدد من المسئولين بالشركة ورفع الظلم عنهم على حد وصفهم . وهدد العمال بالتصعيد خلال الاسبوع القادم في حالة عدم تحقيق مطالبهم التى وصفوها بالمشروعة مناشدين رئيس الشركة التدخل والتحقيق فى هذ الامر


مديرية أمن أسوان تشيع أحد شهدائها من ضباط الشرطة

شارك الاف المواطنين من محافظات اسوان والاقصر وقنا في الجنازة العسكرية التى نظمتها مديرية أمن أسوان لتشييع جثمان شهيد الشرطة النقيب محمد أبو النصر مشالي معاون مباحث مركز أسوان والذي لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى المعادي للقوات المسلحة . كان الرائد الشهيد محمد مشالي مشاركا في الخدمات الأمنية بقرية أبو الريش عقب اندلاع أعمال عنف فيها راح ضحيتها شاب وأصيب فيها تسعة اشخاص بداية الشهر الجاري ، وإثر تجدد أعمال العنف أصيب الضابط الشهيد برصاصة في ساقه وتوفي علي إثرها .



وقفة إحتجاجية لموظفي التضامن الإجتماعي بالبحر الأحمر

نظم العشرات من موظفي مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر صباح اليوم وقفة إحتجاجية للمطالبة بعمل كادر خاص لهم و المساواة بالعاملين فى التأمينات الإجتماعية فى صرف الحوافز الشهرية ومكافأة نهاية الخدمة . طالب المتظاهرون أيضا خلال وقفتهم الرئيس محمد مرسى بالعمل على حل مشكلاتهم مؤكدين أنهم سيقومون بتصعيد الإحتجاجات بإغلاق الحضانات و الجمعيات التابعة لمديرية الشئون الإجتماعية في حالة تجاهلهم .



أهالي شهداء الثورة يقتحمون مبنى محافظة الإسكندرية

قام عدد من أهالى وشهداء مصابي الثورة بإقتحام مبنى المجلس الشعبى المحلى المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية وذلك لعدم تحقيق مطالبهم، وقاموا بتحطيم الباب الحديدى فى الدور الأول الموجود به مكتب المحافظ . كان بعض من مصابي الثورة وأهالى الشهداء قد توجهوا إلى مبنى المحافظة للمطالبة بتوظيف ذويهم وتوفير شقق لهم .



431 إزالة إشغالات فى حملة أمنية بالدقهلية

وفي إطار جهود إستعادة الأمن ،،، شنت مديرية أمن الدقهلية حملة أمنية بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة بأجهزتها النوعية مدعومة بتشكيل من قطاع الأمن المركزي تحت اشراف اللواء مصطفى باز مدير الامن . و أسفرت الحملة عن ضبـط 17قضيـــة إشغـال طريـق و 431 إزالـــة إشغالات متنوعة بجانب ضبط العديد من المخالفات المرورية ، وفى مجال التموين تم ضبـط عدد من المقاهي التي تعمل بدون ترخيص



مجلس نقابة المهندسين بالفيوم تعقد اجتماعا مع المحافظ

عقد مجلس نقابة المهندسين بالفيوم اجتماعا مع محافظ الفيوم لمناقشة أهم القضايا التي تعاني منها المحافظة ودور النقابة لايجاد حلول لها . تناول الاجتماع عدة قضايا منها مناقشة مشكلة مرتبات المهندسين المؤقتين بمديرية الإسكان و حادث السكة الحديد بالفيوم . كما تطرق الاجتماع لموضوع تدوير القمامة وعرض مجلس النقابة استعداده لتنظيم ورشة عمل تضم المتخصصين ورجال الأعمال الراغبين في الاستثمار في هذا المجال ووضع حل لهذه المشكلة



قرار جمهوري بنقل تبعية مستشفى أسوان التعليمي للجامعة

اصدر الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية القرار الجمهوري رقم327 لسنة 2012بنقل تبعية مستشفى اسوان التعليمى الى مستشفى اسوان الجامعى . وتضمن القرار ان يكون المستشفى مقراً نظرياً لكلية الطب للاستفادة بكل إمكانياتها سواء كانت مباني أو أجهزة طبية أو كوادر بشرية ، وذلك من أجل رفع مستوي الخدمة الطبية في أسوان وجنوب الصعيد .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 14 نوفمبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



شركة المياه بسوهاج تستعرض مشروعات الوكالة الأمريكية

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لمتابعة وتقييم انجازات مشروع دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة . وقال اللواء المهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة أن اللقاء ركز على استعراض أهم المشروعات التي تم تنفيذها بالتعاون مع هيئة المعونة الأمريكية . وعقب انتهاء اللقاء ، تفقد الوفد بعض المشاريع التي تم تنفيذها بعدة قرى بالمحافظة .



عمال القناة لرباط وأنوار السفن يغلقون أبواب الشركة

قام عمال فرع شركة القناة لرباط وأنوار السفن بالسويس التابعة لهيئة قناة السويس بغلق ابواب الشركة بمنطقة بورتوفيق ووقف العمل بشكل نهائى وعدم دخول او خروج الموظفين الاداريين . يأتي ذلك بعد اعتصامهم امس امام مقر الشركة لعدم تحرك الهيئة من أجل تمكينهم من تفعيل الارض المخصصة لبناء وحدات سكنية عليها . و ناشد العاملون الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة بالتدخل ورفع الظلم عنهم وبناء الأرض أو توفير مساكن لهم أسوة بجميع العمال في شركات قناة السويس .




قنديل يشيد بجهود رجال الشرطة والأجهزة الأمنية

نفى مراسل أون تي في بشمال سيناء نقلا عن مصادر أمنية سقوط أي صواريخ على إسرائيل إنطلاقا من سيناء . كانت مصادر اعلامية اسرائيلية قد أفادت بسقوط أربعة صواريخ على جنوب إسرائيل دون وقوع اصابات أو اضرار جسيمة . وأضافت المصادر أنه تم إستدعاء قوة من الجيش الاسرائيلي لموقع الحادث فور وقوعه .



قنديل يشيد بجهود رجال الشرطة والأجهزة الأمنية

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أن الدولة لا تدخر وسعا فى تقديم كافة الإمكانيات والتعزيزات الأمنية التي تكفل لرجال الشرطة استكمال مسيرتهم الناجحة . كما أشاد قنديل بالجهود التى تبذلها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لإرساء محددات الأمن الداخلي بالبلاد، وما حققته من نجاحات فى شتى المجالات خاصة فى مجال مواجهة عناصر الإجرام. جاء ذلك خلال اجتماع موسع لرئيس الحكومة مع وزير الداخلية وعدد من قيادات الداخلية ممن شملتهم حركة الشرطة الأخيرة .



25 عضواً يهددون بالإنسحاب من التأسيسية

أعلن خمسة وعشرون عضوا من أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور انسحابهم اليوم من المشاركة في أعمال اللجنة العامة للجمعية وتعليق عضويتهم فيها ، كما هددوا بالانسحاب رسميا اعتبارا من الأحد المقبل من الجمعية التأسيسية وذلك مالم تتم الاستجابة لمطالبهم وتنفيذ ملاحظاتهم. وقد أصدر هؤلاء الأعضاء بيانا برروا فيه قرارهم بعدم قيام الجمعية بكامل أعضائها بمناقشة مشروع الدستور والاكتفاء بتمرير المواد الواردة من اللجان دون مناقشة جادة ، مع تكليف مجموعة مصغرة يمثل أعضاؤها اتجاها محددا يقتصر عليه إبداء الرأي النهائي في مواد الدستور.



الرئاسة: الحوار حول إعداد الدستور مستمر

في سياق متصل ، أكد ياسر علي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الحوار حول إعداد الدستور وعمل الجمعية التأسيسية مستمر، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة تؤكد عدم تدخلها في أعمال الجمعية وأن الهدف من اللقاءات التي يجريها الرئيس مع مختلف القوى الوطنية هو تقريب وجهات النظر والوصول إلى توافق حول المواد المختلف عليها. وقال المتحدث باسم الرئاسة أن هذه اللقاءات أسفرت عن نتائج طيبة وأن الحوار بين القوى مازال يحتاج الى جولات أخرى .



مقتل قائد عسكري بحماس في غارة إسرائيلية على غزة

ارتفع عدد قتلى الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة إلى أربعة في الأقل بينهما قائد كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أحمد الجعبري . من ناحيتها نددت كتائب القسام بعملية اغتيال الجعبري مؤكدة انها ستفتح أبواب الجحيم على إسرائيل . في غضون ذلك أفاد شهود عيان بقيام الطائرات الإسرائيلية بقصف أهداف متفرقة بغزة بينها عدد من المقار التابعة لشرطة حماس .



أردوغان يمنح صلاحية للجيش لإسقاط الطائرات السورية

منح رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، صلاحية للجيش بإسقاط الطائرات الحربية والمروحية السورية في حال انتهاكها الأجواء التركية.
وذكرت وسائل اعلام تركية أن القرار جاء بعد زيادة الطلعات الجوية للطائرات الحربية السورية وقصفها قرية "رأس العين" المتاخمة للبلدات والقرى التركية بمحافظة "أورفة"، إضافة إلى تحليقها على بعد أقل من مسافة خمسة كيلومترات على عكس ما ورد في بروتوكول حلب الموقع بين البلدين عام الف وتسعمائة وواحد وسبعين .


إصابات أفراد الشرطة في إحتجاج على رفع الدعم عن الوقود

شددت قوات الأمن الاردنية من إجراءاتها غداة إصابة عشرة من قوات الأمن بعد إطلاق أعيرة نارية عليهم من قبل محتجين على رفع الدعم عن المشتقات النفطية.



سي آي إيه تنفي ادعاءات باحتجاز مسلحين بليبيا

نفت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية إدعاءات ، بولا برودويل، عشيقة مدير الوكالة السابق الجنرال ديفيد بترايوس، بأن الوكالة احتجزت مسلحين في ليبيا قبل الهجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي في سبتمبر الماضي. وقال المتحدث باسم السي آي ايه ، إن الوكالة لم تعد تحتجز أشخاصا لديها. كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد جرد وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في 2009 من سلطتها في الاحتفاظ بأي سجناء .



مفوضية حقوق الإنسان في كينيا تعرب عن قلقها

عبر مسئولون في مفوضية حقوق الإنسان في كينيا عن قلقهم إزاء الوضع الأمني في البلاد، وذلك بعد سلسلة من الهجمات التي استهدفت ضباط شرطة، كان آخرها هجوم أوقع اثنين وثلاثين ضابطا .



إسلام أباد تفرج عن سجناء من حركة طالبان الأفغانية

وافقت باكستان اليوم في محادثات مع مفاوضين أفغان على الإفراج عن سجناء من حركة طالبان الأفغانية . وقال مسوؤل أفغاني إن بلاده غير متأكدة مما إذا كان بإمكانهم القيام بدور مهم في مفاوضات السلام، لكنه أكد أن هذه لفتة إيجابية من باكستان لدفع جهود السلام . من جانبه صرح مسؤول كبير في الجيش الباكستاني أنه لم يتقرر بعد ما إذا كان الملا عبد الغني بردار الرجل الثاني السابق في طالبان الأفغانية سيكون من بين المفرج عنهم.



طلب بمحاكمة جندي أمريكي بعد إتهامه بقتل 16 أفغانياً

طلب مدع عام عسكري محاكمة جندي امريكي متهم بقتل ستة عشر افغانيا خلال خدمته في افغانستان أمام محكمة عسكرية . وفي اليوم الاخير من الاستماع إلى شهود الواقعة في قاعدة لويس ماكورد العسكرية ، أشار القرار الاتهامي الى وحشية المجزرة التي اتهم بتنفيذها الجندي روبرت بيلز. وبحسب المدعي العام فإن بيلز غادر معسكره ليلة الحادي عشر من مارس الماضي في اقليم بانجاوي بولاية قندهار جنوب افغانستان ، حيث قام بقتل ستة عشر شخصا في قريتين مجاورتين بينهم تسعة أطفال ثم عاد الى قاعدته وسلم نفسه.



مون يدين أعمال العنف في منطقة أبيي المتنازع عليها

ادان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، سلسلة من الحوادث التي وقعت في منطقة أبيي المتنازع عليها بين دولتي السودان خلال اليومين الماضيين، ما أدى إلى وفاة أحد الموظفين وإصابة آخر . ودعا الأمين العام الي عودة الهدوء في أبيي وتسوية النزاعات عن طريق الحوار. كما أعرب مون عن قلقه الشديد لعدم انشاء مؤسسات منطقة أبيي المشتركة بما في ذلك جهاز الشرطة .



إعصاران كبيران يجتاحان غربي اليابان دون سقوط ضحايا

اجتاح إعصاران كبيران محافظة أكاياما غربي اليابان دون أن ترد أنباء عن سقوط ضحايا أو وقوع أضرار. وذكرت وكالة الأرصاد الجوية أن الإعصار استمر لنحو عشر دقائق وتفكك قبل وصوله الى الأرض. ويندر وجود الأعاصير نسبيا في اليابان إلا أن الوكالة أصدرت تحذيرات من هبوب رياح قوية وبرق وأعاصير.



رئيس الوزراء الأردني يحمل الحكومة مسئولية المحروقات

من جانبه أكد عبدالله النسور رئيس الوزراء الأردني أن الزيادات التي قررتها الحكومة على المحروقات لن يتضرر منها الفقراء أو متوسطي الدخل وإنما سيدفعها المقيمون بالأردن من غير الأردنيين وكذلك الأسر المقتدرة . وأكد النسور أن قرار زيادة الأسعار هو قرار من جانب الحكومة الأردنية وليس أي شخص آخر ولا من عمل الإعلام أو الأحزاب .



عشرات الآلاف يتابعون كسوف كلي نادر للشمس في استراليا

شاهد عشرات الآلاف من العلماء والسياح وهواة الفلك كسوف كلي نادر للشمس في استراليا . وتسبب الكسوف في تخييم الظلام على مائة وخمسين كيلو مترا شمالي استراليا، قبل أن يعبر إلى الجزء الشمالي الشرقي من البلاد . واستمر الظلام أكثر من دقيقتين في المناطق التي كانت فيها الرؤية واضحة باستراليا. وتزاحم المواطنون لمشاهدة الحدث من خلال نظارات واقية وكاميرات تصور الشمس على شاشات مؤقتة.



مسئول بصندوق النقد يؤكد على نجاح المفاوضات بشأن القرض

أكد النائب الأول لمديرة صندوق النقد الدولي ديفيد ليبتون نجاح المناقشات مع مصر بشأن برنامج قرض من الصندوق واصفا تلك المفاوضات بأنها جاءت "مثمرة للغاية" دون أن يحدد إطارا زمنيا للتوصل إلى اتفاق ، من جهة أخرى أعلنت مصادر بالحكومة قرب توقيع مذكرة تفاهم مع الصندوق بشأن قرض بقيمة 8ر4 مليار دولار قبل مغادرة فريق الصندوق للقاهرة اليوم .



الأجهزة الرقابية توافق على إدراج هيئة الرقابة المالية

وافقت لجنة الأجهزة الرقابية بتأسيسية الدستور على إدراج هيئة الرقابة المالية كواحدة من الهيئات الرقابية المستقلة في الدستور الجديد الذي يجرى إعداده حاليا . من جانبه قال رئيس هيئة الرقابة المالية الدكتور أشرف الشرقاوي أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة كبيرة للاقتصاد المصري واستقلالية الأجهزة الرقابية والتنظيمية، بما لايترك مجالا للتدخل السياسي في عمل هذه الأجهزة ، ويعزز استقرار السياسات المالية للأنشطة الاقتصادية.



12 قتيلاً ومصاباً في تجدد للقصف على كردفان بالسودان

تعرضت مدينة كادوقلي عاصمة ولاية جنوب كردفان السودانية إلى قصف جديد قامت به الحركة الشعبية ما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة سبعة آخرين . وذكرت وسائل اعلام سودانية أن كادوقلي تعرضت لقصف عشوائي بخمس دانات ، قبل أن تنتشر القوات المسلحة السودانية حول المدينة . من جانبه ، حمل والي جنوب كردفان الحركة الشعبية قطاع الشمال استمرار الحرب بالولاية ، متهمها برفض مبادرة الرئيس عمر البشير التي تركزت على وقف إطلاق النار العام الماضي .



المركزي يحتل المرتبة 52 من بين 62 بنكاً مركزياً

كشف تقرير المنتدى الاقتصادى العالمى الصادر عن العام ألفين وأحد عشر أن البنك المركزى المصرى إحتل المركز الأثنين والخمسين من بين أثنين وستين بنكا مركزيا تناولها المنتدى فيما يتعلق بمعدلات الشفافية والمعلومات التى أتاحها خلال عام الثورة. وتراوحت معدلات الشفافية بين البنوك التى تناولها التقرير فيما بين 0 و 15 نقطة، ليحصل المركزى المصرى على ثلاث نقاط فقط، فى حين تصدر البنك المركزى السويدى المرتبة الأولى، ليحصل على الخمس عشرة نقطة كاملة.



فضائح العسكريين في الولايات المتحدة يطال الجنرال

بات الجنرال جون ألين قائد قوات المعونة الأمنية الدولية في أفغانستان ، الضحية الجديدة للفضيحة الأخلاقية التي لحقت بديفيد بترايوس مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية المستقيل



قنديل: الحكومة تتجه لرفع معدل النمو الاقتصادي إلى 3.5

أكد رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل على إتجاه الحكومة لرفع معدل النمو الاقتصادي إلى ثلاثة ونصف بالمئة خلال العام المالي الحالي على أن يصل إلى أربعة ونصف بالمئة بحلول العام المالي المقبل. يأتى ذلك بعد أن توقعت الحكومة تحقيق معدل نمو يتراوح بين أربعة وأربعة ونصف بالمئة في ميزانيتها لعام ألفين واثنى عشر ألفين وثلاثة عشر .



طرح 80 ألف فدان للاستثمار الزراعي بالمزاد العلني

قررت الهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية طرح ثمانين ألف فدان للاستثمار الزراعي بالمزاد العلني في سيناء نهاية نوفمبر على أن يتملكها المصريين فقط مع وضع ضوابط تتضمن عدم تخصيص الأراضى لغير المصريين. وسيتم سحب الأراضي من المخالفين للقواعد التى أقرها مجلس الوزراء خلال اجتماعه الذي عقده الأسبوع الماضى برئاسة الدكتور هشام قنديل.



ميقاتي يفتتح فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي

يفتتح رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، الجمعة المقبل، فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي، والذي ينعقد بعنوان (الاستقرار الاقتصادي في مرحلة انعدام اليقين). ينظم المؤتمر اتحاد المصارف العربية، بالتعاون مع مصرف لبنان، وجمعية مصارف لبنان، والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، والاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية، ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والمجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، بالإضافة إلى اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.



يوم غضب في عدة دول أوروبية احتجاجاً على خطط التقشف

شهدت عدة دول في أوروبا اليوم مظاهرات شعبية وعمالية حاشدة احتجاجا على سياسات التقشف بالتزامن مع إضراب عام في اسبانيا والبرتغال .



وزير الخزانة يحذر الإستمرار بالعمل بالسياسات المالية

حذر وزير الخزانة الأمريكي تيموثي جايتنر من الإستمرار بالعمل بالسياسات المالية الحالية ، وهو ما قد يؤدي إلي تفاقم العجز فى الموازنة. وأوضح جايتنر أنه لم يتبق سوى سبعة اسابيع أمام حكومة أوباما والكونجرس للاتفاق بشأن كيفية التعامل مع زيادات ضريبية وتخفيضات في الإنفاق بقيمة ستمائة مليار دولار .



عجز الموازنة يرتفع خلال شهر أكتوبر إلى 120 مليار دولار

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية إرتفاع العجز فى الموازنة خلال شهر أكتوبر الماضي ليصل إلى مائة وعشرين مليار دولار فى الشهر الأول من السنة المالية في عام الفين وثلاثة عشر . وأرجعت وزارة الخزانة أسباب الإرتفاع إلى تفاقم المصروفات لتسجل ثلاثمائة وأربعة مليارات دولار مقابل مئتين واثنين وستين مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي فيما تزايدت الإيرادات بمعدل أقل لتسجل مائة وأربعة وثمانين مليار دولار مقابل مائة وثلاثة وستين مليارا خلال فترة المقارنة .



وزير خارجية اليونان يؤكد عدم تأثر استثمارات بلاده

وفي تصريح خاص لأون تي في ، أكد وزير الخارجية اليوناني أن حجم الاستثمارات اليونانية في مصر لم تتأثر بعد ثورة يناير رغم ما تمر به اليونان من أزمة اقتصادية .



تويوتا موتور تقرر إستدعاء أكثر من 2 ونصف مليون سيارة

قررت تويوتا موتور استدعاء أكثر من اثنين ونصف مليون سيارة حول العالم بسبب مشكلة في مضخة المياه وعيب في محور التوجيه . يأتي ذلك في أحدث موجة من مشكلات الجودة التي تواجهها أكبر شركة يابانية لتصنيع السيارات. ولم يبلغ عن حوادث مرتبطة بهاتين المشكلتين اللتين تم الإعلان عنهما اليوم . وتحاول تويوتا تحسين سمعتها بعد سلسلة من الاستدعاءات الواسعة شملت 14 مليون سيارة خلال السنوات القليلة الماضية، معظمها في الولايات المتحدة.



تراجع الين اليابانى بنحو كبير أمام الدولار الأمريكي

تراجع الين اليابانى بنحو كبير أمام الدولار الأمريكي بعد تصريحات رئيس الوزراء الياباني يوشيهيكو نودا بأنه قد يحل مجلس النواب في السادس عشر من نوفمبر الجاري ليسجل الدولار ما قيمته تسعة وسبعين فاصل اثنين وثمانين ينا .
يأتي ذلك وسط توقعات بأن تفرز الإنتخابات المقبلة حكومة جديدة أكثر صرامة فى الضغط على البنك المركزي لتيسير سياساته النقدية.



جولة في أخبار الاقتصاد 14 نوفمبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها




الرئيس مرسي يصدر قرارا بسحب السفير المصري لدى إسرائيل


أصدر الرئيس محمد مرسي قرارا بسحب السفير المصري لدى إسرائيل على خلفية العدوان على قطاع غزة ،، كما وجه الرئيس مرسي وزارة الخارجية باستدعاء السفير الاسرائيلي بمصر وتسليمه رسالة احتجاج على الاعتداءات الاسرائيلية على غزة ... ووجه الرئيس مرسي ايضا مندوب مصر في الأمم المتحدة للدعوة لجلسة طارئة في مجلس الأمن للتباحث بشأن الاعتداءات الاسرائيلية على غزة . .كانت مصر قد أدنت على الغارات الجوية التي تشنها إسرائيل حاليا على قطاع غزة وطالبت تل أبيب بوقف تلك الغارات فورا وتفادي كل ما من شأنه تصعيد الموقف.




بن حلي: اجتماع طارىء السبت لمناقشة التطورات في غزة


قال السفير أحمد بن حلي الأمين العام المساعد للجامعة العربية في تصريحات / لأون تي في / إن الاجتماع الطارىء لوزراء الخارجية العرب لمناقشة التطورات في غزة سيعقد السبت المقبل بمقر الجامعة العربية بالقاهرة. من جانبه قال الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي ان الرئيس مرسي قد وجه خلال اتصال هاتفي معه بالدعوة لعقد اجتماع طارىء لوزراء الخارجية العرب .




عباس يدعو لجلسة طارئة لمجلس جامعة الدول العربية


وكان الدكتور بركات الفرا سفير فلسطين لدى القاهرة اعلن ان الرئيس محمود عباس دعا لعقد جلسة طارئة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى السفراء المندوبين الدائمين لمناقشة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة واتخاذ التدابير اللازمة لوقف هذا العدوان. وقال الفرا ان التصعيد الإسرائيلى يأتى فى إطار الجهود المستميتة لوقف السلطة الوطنية عن مسعاها نحو الأمم المتحدة لنيل صفة دولة غير مراقب فى المنظمة الدولية .




موردخاي يشير إلى احتمالات استمرار قصف غزة لأيام


من جانبه أكد وزير الدفاع إيهود باراك أن الجيش الإسرائيلي سيفعل ما يراه ضروريا لاستعادة الهدوء في الجنوب. وأشار باراك إلى أن العمليات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي قضت على معظم صواريخ "فجر" طويلة المدى التي تطلقها حركة "حماس" على الجنوب الإسرائيلي .
كما أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يواف موردخاي أن الغارة الجوية التي يشنها سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة من شأنها القضاء على الصواريخ الفلسطينية العابرة للحدود، مشيرا إلى احتمالات استمرار قصف غزة لأيام. ووفقا للمتحدث ، فإن الجيش الإسرائيلي قصف مساء اليوم أكثر من عشرين موقعا تحت الأرض لإطلاق الصواريخ تابعة لحركتي حماس والجهاد الإسلامي.




نتنياهو يؤكد أن الجيش مستعد لتوسيع العملية في غزة


قال رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو أن العملية العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة رسالة واضحة لحركة حماس والمنظمات الفلسطينية الاخرى مشيرا الى ان الجيش الاسرائيلي مستعد لتوسيع العملية في القطاع اذا كان هناك حاجة لذلك بحسب قوله.