شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق .. عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .. مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة





نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الاربعاء 14 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية


عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. وجاء هاتفياً بركات الفرا السفير الفلسطيني بالقاهرة و مندوبها الدائم بجامعة الدول العربية: الشعب الفلسطيني يدفع ثمن الخلافات الحزبية الإسرائيلية .. إسرائيل دولة مخادعة تتصرف على إنها فوق القانون .. ما خدث اليوم مذبحة إسرائيلية جديدة .. طالبا الجامعة العربية بعقد جلسة طارئة و فورية لمناقشة ما حدث .




25 شخصية يعلقون عضويتهم بالجمعية التأسيسية


25 شخصية من ممثلي القوى المدنية يعلنون تعليق عضويتهم بالجمعية التأسيسية إحتجاجاً على تجاهل مطالبهم .. وجاء هاتفياً د. وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية للدستور: ما يحدث داخل الجمعية التأسيسية جريمة .. تشكيل لجنة مصغرة للصياغة لن يحل الأزمة .. موضوعية النقاش داخل الجمعية هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة .. رئيس حزب الحرية و العدالة: البعض يريد عرقلة عمل الجمعية التأسيسية لأهداف سياسية متعلقة بهم .




الحياة اليوم: إصابة القاهرة بأزمة مرورية


عمال مترو الأنفاق ينجحون في تحقيق أبرز مطالبهم بإقالة رئيس الشركة .. وبلاغات إلى النيابة العامة تتهمهم بالإضرار بمصالح المواطنين .. عودة العمل لمترو الأنفاق بشكل منتظم غداً بعد إقالة رئيس الشركة بعد إصابة القاهرة بأزمة مرورية .




سائقون النقل الثقيل بالغربية و البحيرة يعودون للعمل


سائقون النقل الثقيل بالغربية و البحيرة يعودون للعمل و إمهال الحكومة حتى إبريل المقبل لدراسة مطالبهم و الإستجابة لها بعد 13 يوم من الإضراب .





رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً مع وزير الداخلية


رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً موسعاً مع اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية و يبلغ قيادات الوزارة تحيات الرئيس مرسي بحضور قيادات الشرطة .




دعم الإتحاد الأوروبي لمسيرة التنمية في مصر


دعم الإتحاد الأوروبي لمسيرة التنمية في مصر .. الرئيس محمد مرسي يلتقي بكاثرين أشتون ممثلة الإتحاد الأوروبي لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين مصر و الإتحاد الأوروبي و حل الأزمة السورية.. تخصيص حزمة دعم متميزة و غير مسبوق لمصر تبلغ 5 مليار يورو على عامين من خلال مؤسسات الإتحاد الأوروبي التمويلية .




كشف غموض جريمة مقتل سائق أمام زوجته و أولاده


الإدارة العامة لمباحث القاهرة تتمكن من كشف غموض جريمة مقتل سائق أمام زوجته و أولاده بالنزهة 4 مسجلين خطر قاموا بالواقعة .




غرق مجمع مدارس السادات بالسويس في مياة الصرف الصحي


- معاناة يومية للتلاميذ و المدرسين .. كاميرا الحياة اليوم ترصد غرق مجمع مدارس السادات بالسويس في مياة الصرف الصحي .




تاريخ أحمد الجعبري الذي تم إغتياله


تاريخ أحمد الجعبري الذي تم إغتياله .. كاميرا الحياة اليوم في فلسطين بعد وقوع الحادث




عشرات الصواريخ على إسرائيل من المقاومة الفلسطينية


عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .




الجيش الإسرائيلي يبث مقطع فيديو يوضح عملية الإغتيال


الجيش الإسرائيلي يبث مقطع فيديو يوضح عملية إغتيال أحمد الجعبري نائب قائد كتائب القسام .




لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق


لقاء مع اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق .. عودة سياسة الإغتيال ضد قادة حركات المقاومة الفلسطينية .. بعد إغتيال قائد كتائب عز الدين القسام .. رئيس الأركان الإسرائيلي يشرف على العمليات في تل أبيب و حركة حماس تتوعد بفتح أبواب جهنم .. عاجل المقاومة الفلسطينية ترد على إغتيال نائب قائد كتائب القسام بعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل .. الأمن الإسرائيلي يطلق صافرات الإنذار بعد رد المقاومة الفلسطينية على إغتيال نائب كتائب القسام بعشرات الصواريخ .. وجاء هاتفياً أيمن طه القيادي في حركة حماس .
تم إستضافة اللواء د. عادل شاهين وكيل جهاز المخابرات الأسبق: المشهد الفلسطيني مؤسف منذ فترة طويلة بسبب تفرق القوى الوطنية المؤثرة .
أيمن طه القيادي في حركة حماس: إستشهاد أحمد الجعبري لن يفت في عضد الشعب الفلسطيني .. العدو الفلسطيني فتح على نفسه أبواب جهنم بإغتيال نائب قائد كتائب عز الدين القسام .. العدو الإسرائيلي سيدفع ثمن حماقته .. لم يعد عند حركة حماس و كتائب عز الدين القسام أي خطوط حمراء و سوف نرد الرد المناسب على إغتيال الجعبري .




تسليم السفير الإسرائيلي في مصر إحتجاجاً رسمياً


إرتباك في وزارة الخارجية بعد قرار الرئيس المفاجيء بسحب الرئيس المصري في إسرائيل .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .



الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل


الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .




مداخلة السفير محمد عاصم سفير مصر السابق في إسرائيل


مداخلة السفير محمد عاصم سفير مصر السابق في إسرائيل: سحب السفير المصري من إسرائيل لن يدرعها .. من السهل سحب سفير و لكن من الصعب إعادته .




أحداث أبحاث الدواء في العالم و الجديد في علم الكيمياء


أحداث أبحاث الدواء في العالم و الجديد في علم الكيمياء .. تم إستضافة البروفسير ماجد أبو غريبة عميد الأبحاث بجامعة تمبل بالولايات المتحدة الأمريكية .. البروفسير ماجد أبو غريبة عميد الأبحاث بجامعة تمبل بالولايات المتحدة الأمريكية : نريد أن ننهض بمصر و بالأبحاث المصرية .. مصر تحتاج إلى تطور في كافة الإحاث العلمية .
إرتباك في وزارة الخارجية بعد قرار الرئيس المفاجيء بسحب الرئيس المصري في إسرائيل .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .. الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .. إسماعيل هنية يطالب القيادة المصرية الجديدة بكبح عدوان إسرائيل على غزة و يدعو إلى قمة عربية طارئة .




مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة


الرئيس محمد مرسي يقرر سحب السفير المصري في إسرائيل رداً على العملية العسكرية في غزة .. وزارة الخارجية تستدعي السفير الإسرائيلي في القاهرة و تسلمه إحتجاجاً رسمياً على العملية العسكرية في غزة .. مرسي يصدر قراراً بتوجيه مندوب لدى الأمم المتحدة .. مرسي يطالب بعقد إجتماع طاريء لوزراء الخارجية العرب .





تصريحات لرئيس حزب الوفد حول تأسيسية الدستور

تصريحات لرئيس حزب الوفد حول تأسيسية الدستور ..السيد البدوي رئيس حزب الوفد: المشهد الأن أسوأ مما حدث بعد هزيمة 1967 .. بعد الثورة تفرق المصريون و زادت حالة الإحتقان .. أخطر ما يهدد هذا الوطن هي الفتنة الطائفية بين أبناءه .. تشكيل الجمعية التأسيسية الحالي هو أفضل تشكيل في هذه المرحلة .. جلسنا جلسات كثيرة من أجل التوافق على الدستور وتغلبنا على صعاب كثيرة .. أغلبية اليوم هي أقلية الغد .. لو عرض الدستور بشكله الأول على الشعب لكان إساءة لكل مصري .. أستطعنا أن ننفي المسودة الأولى للدستور ووفقنا أن تبقى المادة الثانية كما هي .. الليبرالية و الإسلام متطابقان .. الدستور في مجمله أفضل من دستور 71 و لكن فيه مجموعة من الألغام .. أتحدى أن يتم الموافقة على دستور يسمح لأشخاص بتنصيب أنفسهم .. يجب أن يسمح لأعضاء الجمعية التأسيسية بإبداء رأيهم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق