شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2012

برنامج بسمة امل حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة قصة شاب هيثم عايش في مكة. انا اعرفة وانا كنت في الحج وكان عشان انتقل من مكان لماكن في مكة بركوب موتوسيكل وفي السعودية يسموا دباب وهو كان هيثم راكب دباب مع عمرو خالد



نشاهد برنامج بسمة امل
تقديم الدكتور عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج بسمة امل حلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 تقديم الدكتور عمرو خالد من قناة النهار يوتيوب كاملة

بسمة أمل: قصة الشاب هيثم في مكة

تقديم عمرو خالد. قصة شاب هيثم عايش في مكة. انا اعرفة وانا كنت في الحج وكان عشان انتقل من مكان لماكن في مكة بركوب موتوسيكل وفي السعودية يسموا دباب وهو كان هيثم راكب دباب مع عمرو خالد . قال هيثم لعمرو خالد ان طول عمري عايش جنب الحرم . وقاله تعرف انا عمري ما دعيت دعوة وربنا رجعهالي . وقاله تعرف الموتوسيكل ده جه بدعوة وكل حاجة آخرى كنت بدعوة . بس السنة اللى فاتت ولا حاجة بتستجاب وبدءت أراجع كل الأيات . اللى بتتكلم عن الدعاء لا يستجاب . ولقى حديث بيقول ( أطب مطعك تكن مستجاب الدعوة ) . وإكشتف من الآخر أنه بيهرب من الشغل . وكان لا يشتغل بما رضي الله . وراح يشتغل بجدية وربنا إستجاب دعوته .




ورشة عمل لإعلاميو الأقصر

أكد السفير إيهاب بدوى مديرمركزالقاهرة الاقليمى للتدريب على تسوية النزاعات وحفظ السلام فى افريقيا أن الإعلام هو من يصنع ويدير وينهى الأزمة . وطالب الصحفيين بضرورة توخى الدقة قبل نشر المعلومة مع العمل لارتقاء الدور الخدمى المنوط به الإعلام. جاء ذلك أثناء ورشة العمل التى عقدت بديوان عام محافظة الاقصر للاعلاميين من مندوبى ومراسلى الوسائل الاعلامية بالمحافظة . وناقشت الورشة إنشاء إدارة الأزمات بالأقصر والاستماع لآراء الإعلاميين حول الأزمات التي تطرأ على المحافظة .



المؤتمر الثالث لجامعة طنطا يبحث تطوير البحث العلمي

تحت شعار المشروعات البحثية ومخرجاتها ،، تعقد جامعة طنطا المؤتمر الثالث لتطوير البحث العلمى خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين.
صرح بذلك الدكتورعبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة مؤكداً على أن المؤتمر يهدف إلى توفير البيئة العلمية لإثراء النقاش العلمى من خلال التعريف بالأنشطة البحثية ومخرجاتها التى تحظى بتمويل الجامعة ومساعدة الباحثين فى تطوير البرامج البحثية . وتدور محاور المؤتمر حول العلوم البيئية وتطبيقات التكنولوجيا الحيوية والطاقة المتجددة وغيرها من القضايا .


مباراة ديروط والواسطى تعيد الحياة للكرة المصرية

بعد غياب لأكثرمن تسعة أشهر ، عادت مسابقة دوري القسم الثاني للظهور على الساحة الكروية المصرية وذلك في أولى المسابقات المحلية العائدة بعد التوقف الطويل على خلفية مجزرة ستاد بورسعيد . وانطلقت المسابقة اليوم بمباراة ناديي ديروط والواسطى على ستاد اسيوط الرياضي ، فيما تقام باقي مبارايات الاسبوع الأول غدا الخميس بإقامة اثنين وثلاثين لقاء في المجموعات الست التي تتكون منها فرق القسم الثاني .



مؤتمر بشأن التقنيات الحديثة فى الهندسة الزراعية

افتتحت جامعة المنصورة المؤتمر التاسع عشر للجمعية المصرية للهندسة الزراعية بعنوان آفاق التقنيات الحديثة في الهندسة الزراعية وإدارة المشكلات البيئية تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق رئيس الجامعة . وأكد عبد الخالق على الدور الهام لكليات الزراعة والجمعية المصرية للهندسة الزراعية فى حل مشكلات المياه وتدعيم العلاقات بدول حوض النيل .



محافظ الفيوم يقرر تخصيص وحدة طبية لتفعيل مشروع العلاج

التقى المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم صباح اليوم بالدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات للخدمات الاجتماعية لبحث كيفية تفعيل مشروع العلاج عن بُعد بالمحافظة . وأشار المحافظ إلى أهمية المشروع باعتبار العلاج عن بُعد من أحدث طرق العلاج لذوي الاحتياجات الخاصة فى مختلف انحاء العالم. وأكد المحافظ ضرورة اختيار الكوادر التى ستقوم بتنفيذ هذا المشروع ،كما أصدر توجيهاته بتخصيص وحدة طبية بمستشفى الرمد للبدء بتفعيل المشروع .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق