شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة تجارة المخدرات المباشرة و إشتباكات في هضبة الجولان و الجيش الحر في حلب




نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: تجارة المخدرات المباشرة

اول فيديو معانا النهاردة من مصر .. والفيديو ده هو اكبر دليل على أهمية المواطن الصحفي وصناعته للخبر .. واجرائه تحقيق اعلامي من خلال كاميرته البسيطة.
الفيديو من إنتاج شبكة رصد الإخبارية. تم تصويره من قرية (دروة) بمركز اشمون في محافظة المنوفية .. وبنشوف فيه مجموعة من الافراد وهم بيمارسوا تجارة غير مشروعة بكل سلاسة .. وعلى مرأه ومسمع الجميع في عز الظهر. الفيديو مكتوب عليه تعليقات كتير جدا .. منها على سبيل المثال لا الحصر .. دهشة عدد من المستخدمين من قوة قلب هؤلاء الشباب اللي بيتاجروا على الملأ في المخدرات وكانهم فارشين شوية خضار.



ONTube: إشتباكات في هضبة الجولان

من مصر نروح للشأن السوري .. ونبدأ من هضبة الجولان .. اللي بتشهد حالة من التوتر بين اسرائيل و سوريا .. بسبب سقوط صواريخ مورتر على الحدود الاسرائيلية من ناحية هضبة الجولان .. وقيام الجيش الاسرائيلي بالرد الفوري عن طريق قصف بعض النقاط في الجولان من ناحية الحدود السورية.
وطالب الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الطرفين بضبط النفس .. وعدم اللجوء للعنف .. حتى لا يزيد التوتر في المنطقة .. خاصة ان الحادث ده هو الاول من نوعه منذ حرب اكتوبر 1973.
بس يبدو ان الازمة ممكن تطور .. لان النهاردة وللمرة الثانية .. أطلق الجيش الإسرائيلى نيرانه باتجاه الأراضى السورية .. فى أعقاب سقوط قذيفة هاون على الجانب المحتل من هضبة الجولان السورية .. بالقرب من موقع عسكرى إسرائيلى. والفيديو اللي جاي هنشوف الدبابات الاسرائيلية اثناء قصفها لهضبة الجولان أمس.



ONTube: الجيش الحر في حلب

حول التطور السياسي والعسكري للازمة السورية .. وعقب اعتراف مجلس التعاون الخليجي بائتلاف قوي الثورة والمعارضة السورية كممثل شرعي للشعب السوري .. قال (معاذ الخطيب) رئيس الائتلاف الجديد اليوم .. إنه يريد اعترافا أوروبيا ودعما ماليا للائتلاف .. مما يسمح له بالعمل كحكومة .. والحصول على أسلحة.
واضاف أنه بيطالب الدول الأوروبية الاعتراف سياسيا بالائتلاف كممثل شرعى للشعب السورى .. وأن تقدم له الدعم المادى .. مما يتيح للائتلاف التصرف كحكومة .. وبالتالي حل العديد من المشاكل .. ووقف نزيف الدماء السورية اللي مازل مستمر في ظل إستمرار المعارك بين الجيش الحر والقوات النظامية الاسدية. في الفيديو التالي بنشوف عناصر الجيش الحر و هم بيستخدموا البازوكا او (ار.بي.جيه) في قصف مواقع للقوات النظامية.



ONTube: إستهداف موكب محافظ الرقة

مازلنا في سوريا. أصيب محافظ (الرقة) بشمال سوريا بجروح اليوم إثر انفجار بالمدينة .. أدى ايضا الى مقتل ضابط وامرأة .. حسب ما ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان.
وقال المرصد فى بيان لي إن انفجار وقع صباح اليوم فى مدينة الرقة .. نتج عن عبوة ناسفة .. واستهدف موكب محافظ الرقة الذي أصيب ومرافقيه بجروح خطرة.
الفيديو التالي نشر اليوم بعد الانفجار .. وبنشوف فيه سيارة المحافظ .. والاثار الناتجة عن الانفجار.



ONTube: مظاهرة أمام البرلمان الموريتاني

من سوريا نروح لموريتانيا .. و بالتحديد أمام مبني البرلمان الموريتاني .. وفيديو بنشوف فيه تجمهر المئات صباح امس امام مبنى البرلمان .. لدى افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة .. وهم يحملون لافتات ويوزعون بيانات تحتوي على العديد من المطالب.
تجمعت العديد من فئات الشعب الموريتاني في المظاهرة .. من اساتذة التعليم الثانوي .. اللي بيطالبوا بزيادة مرتباتهم وزيادة علاوة النقل وتحسين ظروفهم المادية والمعيشية .. الى عمال (مؤسسة صولك) .. اللي بيطالبوا ايضا بزيادة رواتبهم وتحسين ظروفهم.
ده الى جانب اخرين تجمهروا للمطالبة باطلاق سراح السجين (احمد ولد خطري) .. المتواجد في السجون منذ اكثر سنتنين .. ولم يحاكم ولم يطلق سراحه. وكان فيه ايضا نشطاء في مجال (مكافحة الرق) .. اللي إستنجدوا بالبرلمان في وجه ما يصفونه باصطفاف السلطات مع ملاك العبيد وتعطيل قانون مكافحة الرق في موريتانيا.


ONTube: إشتباكات في نابولي

والي مدينة نابولي الايطالية .. وفيديو لمظاهرات احتجاجية خرجت هناك .. ثم تحولت الى اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وعاطلين عن العمل.
وكان قد خرج المئات من الايطاليين للاحتجاج أمام مركز المؤتمرات في نابولي .. أثناء استضافة وزير المالية الايطالي لمسؤول الماني رفيع المستوى. وكان عدد المتظاهرين أكثر من3000طالب وعاطل عن العمل .. خرجوا للتعبيرعن إعتراضهم على تدابير التقشف في إيطاليا .. وإحتجاجا على زيارة وزير العمل الألماني. وبدأ المتظاهرين بمهاجمة عناصر الشرطة بالزجاجات الحارقة والحجارة .. فقامت الشرطة الايطالية بالرد عليهم برشاشات المياه لتفريقهم. ويشار الى أن نسبة البطالة بين الشباب الايطالي وصلت لأكتر من30%.




ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 13/11/2012

ده كان أخر فيديو معانا .. قبل مانروح لفاصل .. هنروح لمحمد كساب عشان نشوف معاه أخر التويتس و الهاش تاجز و الأخبار بصفة عامة اللي إنتشرت على المواقع الإجتماعية خلال اللحظات القليلة الماضية.
مساء الخير محمد إيه الجديد عندك؟



ONTube: تكوينات ضوئية

الفيديو اللي حنشوفه دلوقتي في البداية كنا محتارين نكتب تفاصيله ازاي .. لكن ححاول إني اوضح لحضراتكم فكرته.
الموضوع عبارة عن شاشة كبيرة .. بيظهر عليها لوحة بالالوان وبتتحرك بشكل تفاعلي مع اللي بيتفرج عليها .. لدرجة مبهرة و مثيرة تخلي الواحد يندهش من طريقة تنفيذها.
واللي قدرنا نعرفه عن الفيديو ان ده معرض فني للوحات .. لكنه معمول بشكل تفاعلي مع المشاهد .. لدرجة ان اللي نفذها واقف في الفيديو بيتفرج عليها .. وهونفسه منبهر بالنتيجة اللي وصل ليها. حاسيبكم تتفرجوا عليه .. ويا ريت لوحد عارف ازاي القصة دي اتعملت يبقى يقولنا.



ياسمين حمدان في ONTube يوم الخميس

ياسمين حمدان صوت لبناني نقدر نقول إنه اتولد من مشهد الموسيقى المستقلة في بيروت وانتشر منها للعالم ياسمين ....اسم يعرفوا كل المهتمين بالموسيقى البديله فـطريقة مزجها الاغاني الكلاسيكية على انغام الموسيقى الالكترونية واستخدامها لعبارات وكلمات جديدة على الموسيقى خلاها من أهم دعائم الموسيقى المستقلة مش في لبنان بس ولكن في العالم العربي كله .
الفيديو التالي لأغنية من أغنيات يا سمين حمدا ن بعنوان بيروت ....
ياسمين حمدان ولأول مرة على شاشة مصرية هتكون ضيفة أون تيوب يوم الخميس اللي جاي



ONTube: إنتفاضة المرأة في الوطن العربي

معاً من اجل نساء ينعمن بالحرية، الاستقلالية، والامان في العالم العربي ...
حرية الفكر ، حرية التعبير ، حرية الاعتقاد ، حرية التنقل ، حرية الجسد ، حرية السكن ، حرية القرار ، حرية الزواج ، حق الطلاق ، حق الاستقلال ، حق التعلم ، حق العمل ، حق التصويت ، حق الترشيح ، حق الادارة ، حق التملك ، المساواة في حضانة الاولاد ، المساواة في العمل ، المساواة في المجتمع ، والحماية ضد العنف الاسري .. ,غيرهم وغيرهم .. دول مجرد جزء من الحقوق اللي يمكن كتير شايفينها بديهية .. لكن للاسف .. في مجتمعات كتير وحتى في بلدنا .. في ناس شايفة إن حتى حق الطفلة الصغيرة في التعلم أو اللعب .. حلم بعيد المنال .
ديالا حيدر ويالدة يونس من لبنان, فرح بقوي من فلسطين .. رنا جاربو من الخليج .. وسالي ذهني من مصر .. 5 فتيات قررن أن يبدأن صفحة على فايسبوك .. عشان تكون مساحة حرة للحوار البناء المناصر لحقوق المرأة الانسانية .. وحريتها واستقلاليتها في العالم العربي. كل الاراء مرحب بيها .. شرط الا تقوم على: التمييز الجنسي، العنصرية، المذهبية، التخوين والتكفير وهدر الدم، والاهانات الشخصية. وانتقلت الصفحة دي من مبادرة زي الاف المبادرة الالكترونية على فيس بوك أو توتير .. إلى حركة نسوية منتشرة في العالم العربي والغربي.
هيكون معانا حالا عبر سكايب رنا جاربو ويالدة يونس من مؤسسي الحركة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق