شارك مع اصدقائك

09 أكتوبر 2012

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و محافظ شمال سيناء يكشف حقيقة مقتل جنود الامن المركزى فى سيناء و فيديو تقارير وزارة الصحة عن مصابي الامن المركزى فى سيناء وحالتهم ومراسل الشروق يصف الحادثة و بالفيديو مؤتمر قومي لحل ظاهرة التحرش ومناقشة اسبابه على الرغم من تدين الشعب المصري



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

محافظ شمال سيناء يكشف حقيقة مقتل جنود الامن المركزى فى سيناء




فيديو تقارير وزارة الصحة عن مصابي الامن المركزى فى سيناء وحالتهم ومراسل الشروق يصف الحادثة



بالفيديو مؤتمر قومي لحل ظاهرة التحرش ومناقشة اسبابه على الرغم من تدين الشعب المصري



اتحاد شباب ماسبيرو وتنظيم وقفة فى ذكرى المذبحة والمطالبة بحق الشهداء



فيديو تعليق عبدالله السناوى على قرار الرئيس مرسي بالافراج عن المعتقلين



المستشار أمير رمزي يفتح النار على الرئيس مرسي بسبب الافراج عن المعتلقين !!!



السناوى ينتقد مرسي لن تمثل الزعامة ورد الحسيني من الحرية والعدالة عليه عالهواء



الشيخ ترك الاسلام مثالى اكثر من الديمقراطية و تعيين المسئولين على اساس الانتماء خيانة لله والمسيحي مثل المسلم فى الاختيار



في الميدان: الوعد وخيانة الوعد مع الشيخ أحمد ترك

معنا في الإستوديو الشيخ أحمد ترك ويقول اذا وعد الرجل ولم يفى بوعده وهو قادر فهو منافق وخائن أما اذا بذل ما فى وسعه للايفاء بالوعد ولم يستطع الايفاء فأجره على الله وقد وفَى.



في الميدان: مناظرة حادة لمناقشة نتائج الـ 100 يوم للرئيس

ضيوف الحلقة الكاتب الصحفى "عبد الله السناوى والدكتور إيهاب رمزى ومناظرة حادة جداً مع عضو من حزب الحرية والعدالة لمناقشة نتائج مشروع لـ 100 يوم حيث يقول الأستاذ عبدالله السناوي مشهد الرئيس وهو يحاول تمثيل الزعامة فى استاد القاهرة اهانة له ومشهد معيب و فكرة الفريق الرئاسي فكرة مبتذلة وليست لها جدوي وأنصحه بالتحلل من الفريق الرئاسي لعدم انهاك مؤسسة الرئاسة و برنامج الرئيس مرسي يحتاج المزيد من الوقت للتمكن من تنفيذه ... والرئيس مرسي لم يثبت بعد أنه رئيس لكل المصريين .. ومعنا الدكتور إيهاب رمزي ويقول نحب أن ينجح الرئيس مرسي على رغم من عدم انتخابي له لأن نجاحه نجاح لمصر كلها ولكن اطالبه باحترام عقلية المصريين والحرص على الشفافية والمصارحة لأن النسب التى ذكرها ليست دقيقة .. ومعنا الحسيني عبد القادر البسيوني أمين الإتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة ويقول دخول الرئيس مرسي الاستاد بسيارة مكشوفة محاولة جيدة للتقرب من الناس ويحمد على هذه المحاولة بدلاً من غطرسة مبارك و لينا أن نسأل أنفسنا بعد انقضاء الـ 100 يوم هل هو رئيس طائفي أم هو رئيس لكل المصريين .... معنا على الهاتف مصطفى سنجر ويقول وزير الدفاع امر بسرعة توفير 3 طائرات لنقل جثامين شهداء سيارة الامن المركزى لدفنهم بالقاهرة وتحويل المصابين الى المستشفيات العسكرية.




برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و نقابة المعلمين تعلن عن بدء الاضراب والامتناع عن تصحيح امتحانات الترم الاول و فيديو الشيخ سالم عبدالجليل وكلمة رائعة عن الظن والشك فى الناس و متى يخاصم الرجل الناس او الولد كما فعل الرسول مع الصحابة


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

نقابة المعلمين تعلن عن بدء الاضراب والامتناع عن تصحيح امتحانات الترم الاول



فيديو الشيخ سالم عبدالجليل وكلمة رائعة عن الظن والشك فى الناس



متى يخاصم الرجل الناس او الولد كما فعل الرسول مع الصحابة



فيها حاجة حلوة: كرسبي - سلطة الكلوسلو -- مكرونة بالجبنة

صدور الدجاج الكرسبي :
المقادير : كيلو صدور دجاج -- نصف كوب لبن رايب -- ثوم -- بابريكا -- بودرة ثوم أو بصل -- ملح وفلفل أسود -- كورن فليكس مفروم خشن .
سلطة الكلوسلو :
المقادير : كرنب -- جزر -- بصل -- ثوم مفروم -- عدد 4 ملاعق مايونيز قليل الدسم -- كوب لبن رايب -- ربع كوب حليب قليل الدسم -- ملعقة كبيرة خل أبيض -- عدد 2 ملعقة كبيرة عسل -- ملح و فلفل أسود .
مكرونة بصوص الجبنة الشيدر :
المقادير : كيس مكرونة -- جبنة شيدر مبشورة 250 جرام -- حليب 500 مللي -- عدد 2 ملعقة كبيرة دقيق -- عدد 2 ملعقة كبيرة زبده -- باكيت بودرة شوربة كريمة دجاج -- ثوم مفروم -- زعتر -- بابريكا -- ملح وفلفل -- ربع كوب كورن فليكس .



فيها حاجة حلوة: التخاصم والخصام في الإسلام

معنا في الإستوديو : د. سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقاً ويتحدث عن موضوع التخاصم والخصام في الإسلام ويقول التخاصم والخصومة والخصام كلهم معانى واحدة ومتقاربه ترجع في النهاية للعداوة والشحناء والبغضاء بين الناس التى تؤدي إلى الهجر وذلك يحدث تفرقة بين الخصومه المشروعة والخصومة غير المشروعة والنبى (ص) حذر من الخصام وحذر من الهجر . المعلمون يهددون بالإمتناع عن تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسى الأول .. والحلوانى: لن نسمح بتدخل أى جهة أجنبية فى شئون مصر مهما بلغت الصعوبات .. " التعليم " : من يهدد باللجوء إلى اليونسكو لا يعى ما يقوله ومعنا على الهاتف د. محمد زهران نقيب المعلمين بالمطرية وصاحب دعوة الإضراب وايضاً د. أحمد الحلواني نقيب المعلمين ، من هى الراهبة المصرية " ماجي " المرشحة للفوز بجائزة نوبل ؟ ، الغدة النكافية .. مفاجأة الموسم لتلاميذ المدارس .






برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة نفسية المصريين بعد الثورة مع د. أحمد عكاشة و هل حقق الرئيس ما يريده في الـ 100 يوم ؟ و دكتور احمد عكاشة المصريين يعيشون حالة من الاحباط والاكتئاب بسبب الاوضاع الحالية



نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الشعب يريد: نفسية المصريين بعد الثورة مع د. أحمد عكاشة

معنا في الإستوديو الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي ويقول لن ينجح مرسي الا اذا سعي لتحقيق مطالب المصريين وان يصدق الناس ان انتمائه لمصر اكبر واقوى من انتمائه للاخوان و الارقام التى ذكرها مرسي كانت غير دقيقة وستؤثر على الشفافية والمصداقية مع أنه فاجأ الجميع بحفظه للأرقام والاحداث. وكان الافضل أن يعتذر للناس وأن يجدد الوعد والامل و المقهور يسلك سلوك القاهر لا ارادياً وهذا خوفى من الاخوان و الدستور الامريكي ينص على مادة فى الدستور "وعلى الدولة توفير السعادة وتحقيقها للمواطنين و لا يوجد شئ فى الدين اسمه وسطية و لا يمكن أن يستضيف الاعلام المشايخ المتطرفين او اى احد غير ازهري وكيف لم تدعو الرئاسة المشير وعنان فى احتفالات اكتوبر وهم الابطال .. ومعنا على الهاتف الأستاذ زياد العليمي حول خطاب مرسي أثناء الإحتفال بنصر أكتوبر ويقول مرسي تعامل مع الشعب مثل النظام السابق و تصرفات مرسي غير مقبوله في النظام الديمقراطي و مرسي احتفل بنصر اكتوبر مع جماعة الاخوان و نريد من مرسي بديلا عن صندوق النقد الدولي.



الشعب يريد: هل حقق الرئيس ما يريده في الـ 100 يوم ؟

معنا في الإستوديو أسامة مراد الخبير المالي والإقتصادي ويقول أرقام الـ 100 يوم تم ذكرها على سبيل الدعاية واستعنا بخبراء المان لحل مشكلة المرور من سنين فاشترطوا بغلق القاهرة والمجلس العسكري دبسوا فى موازنة تجبروا على رفع الدعم و يجب محاكمة الوزير ورئيس الجمهورية واى مسئول اشترك فى ابرام عقد مدينتى او اى كيان مشابه وتحميله بالغرامة.. ومعنا الدكتور محمد جودة المتحدث الرسمي بإسم اللجنة افقتصادية بحزب الحريو العدالة ويقول الارقام التى ذكرها مرسي صحيحة ولا يمكن ان نشكك فيها و الرئيس الى الان بلا فريق رئاسي اقتصادي وحرص الرئيس على ان يكون رئيس لكل المصريين قطع كل سبل الاتصال بين حزب الحرية والعدالة صاحب مشروع النهضة ومجلس الوزراء وهذا سبب كارثة وتأخر كبير فى التنمية الاقتصادية .



دكتور احمد عكاشة المصريين يعيشون حالة من الاحباط والاكتئاب بسبب الاوضاع الحالية



تعليق دكتور أحمد عكاشة وتحليل نفسي على خطاب مرسي



فيديو مقارنة دكتور احمد عكاشة بين متطرفي اليهود ومتطرفى الاسلام



دكتور احمد عكاشة كل المصوتين للأخوان والسلفيين جهلة ويعانو من الامية والفقر



عضو الاقتصادية بالحرية والعدالة قرض النقد الدولى ربا





برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة فيديو محمد ابو حامد عالهواء لا لأخونة حرب اكتوبر و حصرياً تفاصيل مناظرة قائد الجيش مع شارون عن حرب اكتوبر امام العالم وشارون يشيد يالجندي المصري ويخسر المناظرة و مفاجأة لأول مرة معلومات من قائد الشئون المعنوية السادات ليس محدد موعد الحرب ولن يضع خطة الخداع الاستراتيجي



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو محمد ابو حامد عالهواء لا لأخونة حرب اكتوبر



حصرياً تفاصيل مناظرة قائد الجيش مع شارون عن حرب اكتوبر امام العالم وشارون يشيد يالجندي المصري ويخسر المناظرة



مفاجأة لأول مرة معلومات من قائد الشئون المعنوية السادات ليس محدد موعد الحرب ولن يضع خطة الخداع الاستراتيجي



بالفيديو اتحاد شباب ماسبيرو ينظم مؤتمر لملاحقة العسكر ومحاكمتهم



في الميدان: فيروس الغدة النكافية وكيفية الوقاية منه

معنا في الإستوديو الدكتور وسيم السيسي الباحث في علم المصريات ويتحدث اليوم عن فيروس الغدة النكافية وكيفية الوقاية منه ويقول عدوى الغدة النكافية تستمر من 3 إلى 7 أيام وجهاز المناعة بمفرده كفيل بالقضاء على الفيروسات والتليف الكبدي يحدث بعد 30 سنة من الإصابة بفيروس سي و80 % من مصابي الكبد لا يحدث لهم تليف .



في الميدان: تكريم أبطال أكتوبر بعد مرور 39 عام من النصر

معنا في الإستوديو اللواء اركان حرب نصر سالم الرئيس الأسبق لجهاز الإستطلاع واستاذ العلوم الإستراتيجية ويقول قمنا بالحرب للانتصار فى 73 وليس لأخذ النياشين ويكفينا حب الشعب لنا واحساسهم بموقفنا . ومعنا اللواء نبيل رمزي قائد كتيبة دبابات أثانء حرب اكتوبر ويقول عبرنا الساتر الترابي في سواد الليل وكنت قائد اول كتيبة وعبرنا الضفة الثانية واحتليت موقع 7 و 8 تبات . معنا اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق ويقول السادات لم يحدد موعد العبور ولم يضع خطط الخداع الاستراتيجي وسيتم نشر افلام وثائقية لأول مرة لنكشف أبطال اكتوبر الحقيقي . معناعلى الهاتف مصباح قطب ويقول الرئيس استغل الاحتفال بيوم 6 اكتوبر ولكنه قام بخطوة ايجابية لشرح موقف مصر الاقتصادي وادائه منذ تولى الحكم ولو انه اعطي العديد من الارقام غير الدقيقة. ومعنا على الهاتف محمد المهدي ويقول الرئيس مرسي لا يتمتع بكاريزما عبدالناصر ولا اردوغان ولكنه بخروجه عن البروتوكولات الرئاسية يقربه من الجماهير اكثر وأكثر وتجعل حالة من الود والحميمية.



برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة هوس الشراء عن طريق الإنترنت و نصائح هامة للزوجين للرد على اسئلة الاطفال الجنسية و نصائح هامة للتخلص من الحياء من الجنس الاخر



نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



فيها حاجة حلوة: هوس الشراء عن طريق الإنترنت

معنا في الإستوديو : أ. أشرف الورداني رئيس قسم الاتصالات والمعلومات بجريدة المسائية ويتحدث عن هوس الشراء عن طريق الإنترنت ويقول أن نخاطر الشراء من الانترنت هو أن شكل السلعة المباعة على الانترنت مختلف عن حقيقته وأيضاً يوجد أشياء جيدة فيرجع إلى المكان الذى يبيع المنتج . بالفيديو .. ذهب للوحدة الصحية لعلاج ابنه من ضيق التنفس فتم الإعتداء عليه وإصابته ومعنا علي الهاتف د. عبده البرداويل نقيب الأطباء بدمياط ، 20 أكتوبر .. بدء حجز الأضاحى بوزارة الزراعة ومعنا على الهاتف سعيد الدسوقي مدير عام التسويق بوزارة الزراعة ، إحالة 6 أطباء بالأقصر للتأديب لمخالفتهم قرار الجمعية العمومية بالإضراب ومعنا على الهاتف د. خيري عبد الدايم نقيب الأطباء ، بالصور .. ضباط الجيزة يلقون محاضرات توعية بدور الشرطة بالمدارس ، مخالفاتك المرورة علي المحمول ، شباب المعادي يشاركون في تنظيف شوارعها .



نصائح هامة للزوجين للرد على اسئلة الاطفال الجنسية



نصائح هامة للتخلص من الحياء من الجنس الاخر



فيديو ضرب ولى امر فى المستشفى عند الذهاب لعلاج ابنه



نصائح هامة لحجز الاضاحي واسعارها واماكن شرائها



فيها حاجة حلوة: الثقافة الجنسية في التليفزيون المصري

معنا في الإستوديو: د. رضوى سعيد عبد العظيم استشاري الطب النفسي بطب القصر العيني وتتحدث عن عودة الثقافة الجنسية في التليفزيون المصرى وتقول أنها تجربة أصيلة تشرفت بأنها شاركت فيها مع م. نادية نبيه في برنامج زينه من شهر فبراير إلى شهر مايو 2009 وأنها كانت فقرة ثرية جداً ولكن المشكلة الوحيد التى كانت تقابلهم أن المذيعات كانت ليست على القدر الكافى من الثقافة الجنسية ، فهذه الفقرة حققت نجاح كبير جداً في هذا التوقيت وكانت تعرض مرتين في الأسبوع ، وتقول أيضاً أن مفهوم الثقافة الجنسية الذى يتم تناوله في الإعلام والفضائيات لنا يركز علي علاقة الرجل بالمرأة ولا يتطرق إلى أبعاد الثقافة الجنسية الأهم والتى لابد من أن تحضر قبل الدخول أو الخوض في أى من هذه المواضيع الحساسة في مجتمعنا .



عاجل احالة اطباء كسروا الاضراب الى التأديب



فيها حاجة حلوة: طريقة عمل الكبسة -- مهلبية الخوخ

طريقة عمل الكبسة :
مقادير سلق اللحمة : لحمة ضاني -- قرفة -- قرنفل -- ورق لورا -- ملح -- فلفل -- ليمون جاف -- بصل
مقادير عمل الأرز : عدد 3 كوب أرز -- زيت -- بصل -- قرفة -- قرنقل -- ملح -- فلفل
مهلبية الخوخ :
المقادير : مهروس خوخ 300 جرام -- كريمة 500 مللي -- حليب 500 مللي -- عدد 6 معالق كبيرة نشا -- سكر 200 جرام -- ملعقة صغيرة فانيليا -- خوخ ونعناع للتقديم إختياري



فيديو ماذا تفعل الام اذا وجدت الابنة تمس اعضائها التناسلية ونصائح هامة عالهواء



برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تعليق أيمن نور على خطاب مرسي فى استاد القاهرة وكشف حساب لبرنامج الـ 100 يوم و فيديو خالد عبدالله يهاجم صباحي ويسخر منه عالهواء والابراشي وايناس الدغيدي و المشرف العام لقناة الناس يهاجم الشيخ خالد عبدالله ويعد بمنعه من الظهور عالشاشة



نشاهد اليوم برنامج صح النوم


تقديم جمال الغيطى
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تعليق أيمن نور على خطاب مرسي فى استاد القاهرة وكشف حساب لبرنامج الـ 100 يوم



فيديو خالد عبدالله يهاجم صباحي ويسخر منه عالهواء والابراشي وايناس الدغيدي



المشرف العام لقناة الناس يهاجم الشيخ خالد عبدالله ويعد بمنعه من الظهور عالشاشة



مظهر شاهين يكشف تفاصيل محاولة اغتياله فى عمر مكرم



تقرير عن مبادرة وزير الثقافة وموقفه من بعض القضايا



فيديو الاتربي زوجة احد ابطال اكتوبر تشكر الرئيس مرسي عالهواء



صح النوم: ذكرى نصر أكتوبر المجيد

معنا في الإستوديو الإعلامية سهير الأتربي رئيس التليفزيون الأسبق وتروى قصة حرب أكتوبر وقصة زوجها البطل المصري الفريق حسن أبو سعدة ، بعد ان كشفت زوجة البطل سعد الدين الشاذلى وصول تزوير مبارك الى بانوراما اكتوبر اتخذ اليوم قرار بسرعة تعديل هذا التزوير وخلع صور مبارك المزورة ، جماهير الأستاد تحتفل بأكتوبر وتهتف بتأييد مرسي ، مرسي يخرج عن الإحتفال بأكتوبر ويقول : حققت 70 % من الأمن و 85 % من البوتاجاز و 40 % من القمامة ، ومعنا على الهاتف د. أيمن نور زعيم خزب غد الثورة ويقول أن خطاب الرئيس يحمل العديد من الايجابيات والسلبيات ولكنه دخل فى تفاصيل التفاصيل وهذا لا يليق برئيس الجمهورية وايضاً الارقام التى ذكرها شهدت اخطاء كبيرة من الفنيين رافعى التقارير للرئيس ، حامد يصف الحويني بـ أبو جهل .. ويؤكد : إحتفالات أكتوبر ستنصب مرسي " فرعوناً جديداً لمصر " ، خالد عبد الله : إبراهيم عيسى " صفيق وقليل الأدب " وتساهل مرسي السبب في صعود هذا " الرويبضة " ، الشيخ خالد عبد الله يواصل هجومه على الشخصيات العامة ومعنا على الهاتف د. حسن علوان المشرف العام على " قناة الناس " ، تونس تقدم إعتذاراً رسمياً لفتاة اغتصبها شرطيان ، ربة منزل تتهم أمين شرطة بهتك عرض ابنتها داخل حجز محكمة القاهرة الجديدة ، النيابة تامر بحجز المتهمين بالإعتداء على " مظهر شاهين " ومعنا علي الهاتف د. مظهر شاهين الداعية افسلامي وخطيب الثورة ، تسجيل أول نقابة للعاطلين في مصر الإسماعيلية ، للمرة الثانية شاب يواجه بطرس غالي ويلاحقه بأحد شوارع لندن .



صح النوم: لقاء خاص مع الفنان محمود ياسين

معنا في الإستوديو الفنان القدير محمود ياسين ويروى قصة عمل فيلم الرصاصة لا تزال في جيبى ويقول بدأنا فى عمل فيلم الرصاصة لا تزال فى جيبي يوم 6 اكتوبر 1973 على يد احسان عبدالقدوس ورمسيس نجيب ، ويقول الفنان محمود ياسين أن جنود مصر البواسل هم من جعلوا الجنود الاسرائيليين مثل الجرذان ، ومعنا علي الهاتف الناقد الفني طارق الشناوي ويقول أن ارض النفاق بقيادة حسنى مبارك اساءت الى حرب اكتوبر العظيمة التى كتبت تاريخ مصر من جديد واختزلها الفاسد فى نفسه.



برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة فيديو اشتعال استاد القاهرة بالحماس من الجماهير لحظة دخول الرئيس مرسي ويلف الاستاد بالسيارة لالقاء التحية و مرسي يتحدث عن قرض صندوق النقد الدولى والربا و مرسي يسخر على الهواء من مروجي الشائعات ومنتقدي صلاته



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو اشتعال استاد القاهرة بالحماس من الجماهير لحظة دخول الرئيس مرسي ويلف الاستاد بالسيارة لالقاء التحية



مرسي يتحدث عن قرض صندوق النقد الدولى والربا



مرسي يسخر على الهواء من مروجي الشائعات ومنتقدي صلاته



في الميدان: كلمة الرئيس مرسي بمناسبة ذكري نصر أكتوبر

في الميدان : احتفالات نصر أكتوبر : كلمة الرئيس مرسي بمناسبة ذكري نصر أكتوبر من إستاد القاهرة ، الوزراء وكبار رجال الدولة يحضرون احتفالات نصر أكتوبر ، نصر أكتوبر يذكرنا بالبطولات التى قام بها أبناء القوات المسلحة البواسل ، لن ننسى أهالي شهداء حرب أكتوبر ومصابيها ونلتزم بتوفير حياة كريمه لهم ، إرادة حرب أكتوبر أنبعثت من جديد فى ثورة 25 يناير ، الشعب والجيش حققوا معاً العبور الثاني في ثورة 25 يناير ، نلتزم بحق الشهداء ومصابي الثورة وتوفير العيش الكريم لهم ، الوقود المدعم من قبل الدولة يتم تهريبه وبيعه بالسوق السوداء .



فيديو كشف حساب من مرسي للجمهور

فيديو الرئيس محمد مرسي يقدم كشف حساب للجمهور من استاد القاهرة عالهواء




برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة أغنية نصر اكتوبر بسم الله الله اكبر بسم الله بسم الله كما نشاهد لقاء مع مهندس تدمير خط بارليف يكشف كيف جائتة الفكرة و كلام خطير جداً عن تأمين سيناء من التجسس والتعامل مع شركات المحمول


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

أغنية نصر اكتوبر بسم الله الله اكبر بسم الله بسم الله



مهندس تدمير خط بارليف يكشف كيف جائتة الفكرة



كلام خطير جداً عن تأمين سيناء من التجسس والتعامل مع شركات المحمول



فيديو مشاهد لبعض المستشفيات الغير ادمية



فيها حاجة حلوة:رفد طالب لعدم القبول بإعطاءه مهدئات

معنا في الإستوديو : سنا طاهر والدة التلميذ " رياض " الذى تم رفده من مدرسة طيبة الدولية بمدينة 6 أكتوبر بسبب عدم قبول والدته بأن يُعالج نفسياً ويأخذ مهدئات وتم رفده من مديرة المدرسة فقط بمجرد إحساسها بأن الطفل زاءد الحركة ، ومعنا علي الهاتف المحامي يسري عبد العزيز ، وعلى الهاتف أيضا محمد السروجي المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وأيضاً د. صبورة السيد رئيس مجلس إدارة " مدرسة طيبة "



فيها حاجة حلوة: برياني دجاج-- سلطة الزبادي-- سلطة الحمص

برياني دجاج تيكا :
مقادير تتبيلة الدجاج : عدد 10 دبوس دجاج -- زبادي 100 جم -- عدد 2 ملعقة كبيرة خل -- ملعقة صغيرة كركم -- عدد ملعقة صغيرة بابريكا -- شطة -- قرفة -- كمون -- ملعقة صغيرة كزبرة جافة -- عدد 2 ملعقة كبيرة مهروس ثوم وجنزبيل -- ملح وفلفل أسود .
لعمل الأرز :
المقادير : عدد 3 كوب أرز بسمتي -- عدد 3 ملعقة كبيرة زيت -- عدد 2 ورقة لاورا -- عود قرفة -- عدد 6 حبات قرنفل -- ملعقة كبيرة حبوب كمون -- عدد 4 حبات حبهان -- ملح وفلفل أسود .
سلطة الزبادي بالنعناع والتوابل :
المقادير : زبادي 500 جرام -- نصف كوب ورق نعناع مقطع -- ربع ملعقة صغيرة كمون -- ربع ملعقة صغيرة بابريكا -- ملعقة صغيرة مهروس ثوم وجنزبيل .
سلطة الحمص بالكاري :
المقادير :
حمص 300 جرام -- طماطم -- بصل شرائح -- فلفل شرائح -- ثوم -- كاري -- كمون -- بابريكا -- ملح وفلفل أسود -- زيت زيتون -- عصير ليمون -- كزبرة خضراء .



فيها حاجة حلوة: إضراب الإطباء

معنا في الإستوديو: د. ناهد سمير أستاذ فلسفة التربية بجامعة الإسكندرية ، د. عمرو الشورى عضو اللجنة الإعلامية لإضراب الأطباء وتقول د. ناهد سمير أنه بعد الثورة يوجد فساد في مصر فبعد كل ثورات مصر السابقة كان الإنسان المصري يعيش بكرامته ويرد د. عمرو الشورى ويقول أن الفكرة التى تصل إلى الشارع المصري خاطئة فأى إضراب له سبب فمن ضمن هذه الأسباب تردى الخدمة الصحية من المسلتزامات والأجهزة والطواقم الطبية وأيضاً تردى أوضاع مقدمى الخدمة الإدارية والمالية . الإحتفال بمرور 39 عاماً علي ذكرى إنتصار حرب أكتوبر ومعنا علي الهاتف لواء أركان حرب باقي زكي يوسف أحد أبطال حرب أكتوبر ويتحدث عن فكرة طلمبات المياه التي دُمر بها خط بارليف ، قوات الإحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى وإشتباكات مع المصلين ومعنا علي الهاتف توحيد مجدي الباحث فى الشئون الإسرائيلية ، قبائل سيناء تهدد بالإعتصام لضعف شبكات المحمول المصرية وإتجاههم للإسرائيلية ومعنا علي الهاتف اللواء خالد مطاوع الخبير الأمني ويتحدث عن أسباب ضعف شبكات المحمول ، دعاة مسلمون ومسيحيون يطالبون بقوافل توعية دينية لـ إصلاح ذات البين ومعنا علي الهاتف د. علي عبد العظيم من علماء الأزهر الشريف ، بالصور .. غضب عارم بين طلاب هندسة البترول بالسويس .






برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة والحلقة اليوم رؤية الأموات في الأحلام


نشاهد اليوم برنامج اللهم اجعله خير


تقديم احمد ابو النيل
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

أللهم إجعله خير: رؤية الأموات في الأحلام

الشيخ أحمد أبو النيل لتفسير الرؤى والأحلام والحلقة اليوم رؤية الأموات في الأحلام



برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 8 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة - قائد الإغتيال يحكي كيف استحلوا دم السادات - سيناوي يحمل ارهاب سيناء لنظام الإخوان - السلفية الجهادية تقود مصر الي الحروب - سلفي جهادي يفتي بقتال الجيش والشرطة المصرية - أجمل كلام عن معني الشريعة الإسلامية الحقيقي - فلسطينين يشتروا اراضي سيناء بأسماء مصرية - لقاء قائد قتلة السادات مع هالة سرحان كاملاً




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 8 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

قائد الإغتيال يحكي كيف استحلوا دم السادات

تفاصيل جديدة تسمع لأول مرة مع كرم زهدي - قائد عملية قتل السادات .. وقائد مجلس شوري الجماعات الإسلامية يروي بالتفصيل كيف تم الإتفاق علي قتل السادات



سيناوي يحمل ارهاب سيناء لنظام الإخوان

د. مسعد ابو فجر الناشط السيناوي وتصريحات حادة تجاه حكم الإخوان بسبب الإرهاب والقتل في سيناء



السلفية الجهادية تقود مصر الي الحروب

ارهاب السفيين الجهاديين وجماعات التكفير والهجرة تقود مصر الي حتمية الحروب .. تصريح من سمير العاركي - الباحث الإسلامي



سلفي جهادي يفتي بقتال الجيش والشرطة المصرية



أجمل كلام عن معني الشريعة الإسلامية الحقيقي

أجمل كلام عن معني الشريعة الإسلامية الحقيقي مع د. سمير العركي - الباحث الإسلامي



فلسطينين يشتروا اراضي سيناء بأسماء مصرية



لقاء قائد قتلة السادات مع هالة سرحان كاملاً



برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة أغنية نصر أكتوبر 73 و كواليس مبارة الأهلى وصن شاينو مصارعة المحترفين تطرق ابواب الاهرامات و تقرير هام عن تراجع مصر و تقدم الجزائر في تصنيف الفيفا


شاهد اليوم برنامج كلام نادر


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة






و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

أغنية نصر أكتوبر 73



مصارعة المحترفين تطرق ابواب الاهرامات



تقرير هام عن تراجع مصر و تقدم الجزائر في تصنيف الفيفا



سكينة السادات توجة الشكر للرئيس مرسي و شاهد ماذا قالت عن مبارك



بالفيديو شوبير يتقدم مسيرة لاعبي الاندية و يطالب بالقصاص للالتراس



تقرير عن تأثير انسحاب شوبير و ابو ريدة



عاجل كشف مخطط ابوريدة و تفاصيل اجتماعه السري



تقرير عن استعدادات الاهلي لمواجهة فريق صن شاين



الكشف عن تفاصيل حادث فريق الاهلي في نيجيريا



منتخب الامل يغزل الامل في انجولا



شاهد اضراب لاعبي الانتاج الحربي



شاهد فريق بترو جيت في ثوبة الجديد



كلام نادر: نصر أكتوبر العظيم

مع الكاتبن نادر السيد ومعنا اللواء عبد الجابر أحمد علي المشرف المنتخبات العسكرية ويقول خروج شقيق رئيس الجمهورية _ عاطف السادات _ في أول طلعه جويه بحرب اكتوبر و استشهاده كان اكبر دليل حجم الروح الفدائيه لدي الشعب كلة و لذلك وفقنا الله و نصرنا بنصرة .. ومعنا الكابتن عادل طعيمة مدرب النادي الأهلي والمنتخب السابق ويقول سؤال لكل من يدافع عن مبارك و يتهم معاونية بتغييبه و بالفساد ... من الذي قام باختيار المعاونين الفاسدين ؟ ومعنا الأستاذ لطفي السقعان المرشح للعضويه .. ومعنا الأستاذة سكينة السادات الكاتبة الصحفية بدار الهلال وشقيقة الرئيس السادات تقول عشنا في حالة تهميش و انكار لفضل الرئيس السادات من اجل " تلميع " الضربة الجويه التي كان اول شهيد بها المرحوم عاطف السادات و مع ذلك لم يتم ذكر اسمه لكن ذاكرة التاريخ لا تنسي.



كلام نادر: كواليس مبارة الأهلى وصن شاين

معنا في الإستوديو الكابتن أسامة حسن لاعب نادي الزمالك السابق ويقول ليس من حق الالتراس الاساءه لنجم و قامة كبيره مثل الكابتن شوبير و ملف الشهداء يجب أن يحل داخل قصر الاتحادية . ومعنا الكابتن محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق




برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة شاهد ما قال الرئيس مرسي لبدو سيناء و تقول صباح السقاري لا تملك الجماعة اجباري بالانسحاب عن رئاسة الحرية و العدالة و ماذا لو اصبح وليد خطاب رئيساً للحرية و العدالة شاهد الرد


نشاهد اليوم برنامج خارج الاطار

تقديم جمال الكشكى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

شاهد ما قال الرئيس مرسي لبدو سيناء



صباح السقاري لا تملك الجماعة اجباري بالانسحاب عن رئاسة الحرية و العدالة



ماذا لو اصبح وليد خطاب رئيساً للحرية و العدالة شاهد الرد



عمار علي حسن انتخابات رئاسة الحرية و العدالة محسومة للكتاتني لتلك الاسباب



العمدة لو سكتنا علي حل البرلمان هيحلوه تاني و باسل عادل يرد عليه



تقرير عن مهرجان القاهره الدولي الثالث للسيرك



خارج الإطار: لمن تدق أجراس الكنيسة ...؟

معنا في الإستوديو الأستاذ أشرف صادق نائب مدير تحرير الأهرام وعضو المجلس الأعلى للصحافة حول إنتخاب البابا الـ 118 ومن يكون البطريرك القادم ومن هم السبعة الباقون من بعد الإنتخابات الأولية . و النائب السابق محمد العمده يبدأ اعتصام مفتوح لحين عودة البرلمان المنحل مره اخري ، ومعنا على الهاتف أحمد سليم مدير مكتب الأهرام بشمال سيناء ويقول الرئيس مرسي يتعهد لـ " بدو سيناء " بإعادة النظر في الاحكام التي صدرت ضدهم من النظام السابق و رفع الظلم عنهم.



عضوة بالتأسيسية ترد علي اتهامات تضارب المصالح و تعلن كذّب ما اثير عن سن الزواج



خارج الإطار:هل سيكون هناك قانون رادع للتحرش ؟

معنا في الإستوديو هيرماس فوزي عضو الإتحاد النسائي المصري ومعنا أيضا ً الإعلامية مني شاهين مدير مشروع التحرير لاونج ومعنا الدكتورة فاطمة خفاجي باحثة برابطة المرأة العربية وتقول الاحصائيات الاخيره اثبتت حدوث حالات تحرش بالفتيات في مصر كل 6 دقائق .. و مع ذلك لا يوجد تحرك حقيقي من الدولة لمواجهة ما يحدث من انتهاكات جسدية للفتيات



برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و مستقبل كامب ديفيد بعد الثورة و لواء من المشاركين بكتابة كامب ديفيد يوضح حقيقة البنود السرية بالاتفاقية و فيديو عميد جيش يشكر الرئيس مرسي علي إقالتة طنطاوي و عنان شروط كامب ديفيد المجحفة علي الجانب المصري


نشاهد اليوم برنامج حوار فى الصميم

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

مستقبل كامب ديفيد بعد الثورة



لواء من المشاركين بكتابة كامب ديفيد يوضح حقيقة البنود السرية بالاتفاقية



فيديو عميد جيش يشكر الرئيس مرسي علي إقالتة طنطاوي و عنان



شروط كامب ديفيد المجحفة علي الجانب المصري



تقرير خاص عن رأي الشارع في كامب ديفيد



خبير أمني يرد علي المطالبين بالتطبيع من كتاب الله رد قوي جدا



خبير أمني يعترف بثبوت فشل العملية نسر



احد بدو سيناء كامب ديفيد هي عقد بيع سيناء لاسرائيل و لن نكون وطن بديل لغزة



حوار في الصميم: إتفاقية كامب ديفيد ما لها وما عليها

ومعنا في الإستوديو العميد أحمد إسماعيل الخارفي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب ويقول لم نشعر بالخلل في إتفاقية كامب ديفيد إلا مؤخراً ، حالياً الشعب يتعشم أن يبني مصر ويتحد مع بعضه البعض وأيضاّ د. سعيد عكاشة الخبير بمركز الأهرام ويقول إن هناك حذر داخل إسرائيل مما يحدث في مصر بعد ثورة يناير ، الوضع الإقتصادي المتدني بعد حرب 6 أكتوبر وراء توقيع السادات لإتفاقية كامب ديفيد ، لا تستطيع مصر تعديل إتفاقية كامب ديفيد دون الموافقة الإسرائيلية , إسرائيل تتمنى طلب مصر الأن بتعديل كامب ديفيد لتوريط الإخوان في الإعتراف بالكيان الصهيوني , أنا مع أي تطبيع يخدم المصالح المصرية والعميد حسين حموده الخبير الأمني ويقول إن الضربة الجوية لم يقوم بها الرئيس السابق حسني مبارك و الفريق أحمد شفيق ، وإن عملية "نسر" فشلت وعملية "نسر 2" سوف تفشل والقيادة السياسية مطالبة بالتفسير والبرنامج من تقديم : الدكتور جمال صابر.



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عمرو أديب: ما حدث فى استاد القاهرة كان استعراض قوة من الإخوان المسلمين .. سعد الهلالى: الحج فريضة واجبة على كل مسلم قادر بالغ


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

- أديب : خطاب مرسي كان حشد إخواني لإستعراض القوة وقتله السادات حضروا ولم يحضر أبطال اكتوبر
- مأساة ، وفاة 21 مجند أمن مركزي ، اللواء مروان :السيارة كان بها 48 عسكري لتوصيلهم إلي أماكن خدمتهم



- قيادي بالحرية والعدالة : مشروع النهضة لم ينتهي حتي الآن والرئاسة تعلن احتياجها لـ 30 مليار لسد العحز
- مناسك الحج ، د.الهلالي : لو اخذ المجنون للحج الذي يأخذ الثواب هو من أخذه و والحج بالنسبة للطفل فهو ن






تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: ما حدث فى استاد القاهرة كان استعراض قوة من الإخوان المسلمين .. سعد الهلالى: الحج فريضة واجبة على كل مسلم قادر بالغ



قال الإعلامى عمرو أديب، إذا أردت معرفة سر امتلاء إستاد القاهرة، يوم الاحتفال، اسأل قيادات الإخوان المسلمين، إن الاحتشاد الذى ملئ إستاد القاهرة، عن طريق أوامر الحرية والعدالة، وهو خطاب انتخابى، حيث ألقى الخطاب، دون أن يذكر اسم أنور السادات، لا تقل أن إستاد القاهرة، امتلأ بالمصريين، بل امتلأ بشباب الإخوان المسلمين .

وأضاف، ليس احتفالا، ولا هم يستمتعون بالخطاب السياسى والعبقرى، وكان من المفترض أن يكون كل المصريين هناك فى الإستاد، لافتا إلى أن مرسى أعطى وسام الشرف، لزوجة السادات، وفى اليوم الثانى استضاف قاتل السادات.

وتابع أديب، أن مبارك كان يستطيع تجييش ناس أكتر من مرسى، وأغلب الموجودين فى الإستاد من الحرية والعدالة، وأرى أن هؤلاء جاءوا لدعم الحرية والعدالة، نظرا لقرب الانتخابات التشريعية لإظهار قوتهم .

واستطرد كفاية بقى نفخ فى الإخوان، ويجب التعبير عن كافة المصريين، وهذه الطريقة تحبط الناس إللى فى الشارع، والانتخابات القادمة مشيرا إلى أن الاحتفال كان خاليا من مرشحى الرئاسة والأدباء والشعراء، فمن ملأ إستاد القاهرة، هم فصيل الإخوان المسلمين، ويجب أن يكون رئيسا لكل المصريين .

وأشار أديب، إلى انقلاب سيارة الأمن المركزى فى سيناء، مبديا أسفه للحادث الأليم، الذى شهده عساكر الأمن المركزى بعد انقلاب السيارة، قائلا، يجب التعامل مع عساكر الأمن المركزى، بطريقة أمنة.

ولفت أديب، إلى أنه إذا حدثت حادثة الأمن المركزى فى أى بلد محترم، كانت الدنيا انقلبت.

ومن جانبه، قال اللواء مروان مصطفى، المتحدث باسم وزارة الداخلية، اللورى كان يوزع الخدمات على النقاط الحدودية، ويوجد فى ذلك المكان خدمتين، أو أكثر لافتا إلى أن اللورى، كان ينقل عددا من الجنود، واتجه للأسف بمنطقة بها منحدر شديد، ولم يتمكن السائق من السيطرة على اللورى، فسقط على أحد جانبى الطريق، لافتا إلى أن السيارة كان بها 48 جنديا.

وأشار مروان، إلى أن، وقد أرسل وزير الداخلية لجنة كبرى، للتحقيق فى الحادث، مؤكدا على أنه قد أستشهد اليوم من عساكر الأمن المركزى، 21 مجندا، و أصيب 27، وسيتم مراجعة كافة الأمور، والوزارة لن تتأخر فى تقديم أى نوع من أنواع الرعاية لشهدائنا، ومرتب عساكر الأمن المركزى ضعيف جدا.

الفقرة الرئيسية
ركن الفتوى

الضيوف:
الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقه بجامعة الأزهر

قال الدكتور سعد الدين الهلالى، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، إن الله قال إن الحج لمن استطاع إليه سبيلا، فلا يجب أن توجب على نفسك الاستدانة، بهدف الذهاب للحج، والدين جائز لكن إذا كان سيكبلك بأضرار، فيكون له ضرر.

وأضاف الهلالى، يغفر للشهيد كل شيء إلا الدين، ولو أن المسلم حريص، أنه يمشى على قد لحافه، ولا يكون القرض إلا فى الضرورة، فالحج فريضة واجبة على كل مسلم قادر بالغ، مشيرا إلى أن ذهاب جمهور العلماء، إلى أنه لا يجوز أن تسافر السيدة، بدون أذن زوجها، أو بدون محرم.


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة م. ثابت: إنسحبنا بسبب إقصاء قضايا الدولة عن الدستور و قال شحاتة: من المحتمل النطق ببطلان تأسيسية الدستور اليوم بينما مصطفى عمر: الجماعة تريد أن تكون بعيدة عن الرقابة





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

م. ثابت: إنسحبنا بسبب إقصاء قضايا الدولة عن الدستور

مراسلتنا لمياء حمدين من أمام مجلس الدولة في لقاء مع المستشار أحمد ثابت والذي يقول إنسحبنا إعتراضاً على محاولة إقصاء أعضاء أعضاء هيئة قضايا الدولة والنيابة الإدارية عن النص عليهم في الدستور الجديد



شحاتة: من المحتمل النطق ببطلان تأسيسية الدستور اليوم

حول جلسة تأسيسية الدستور معنا عبر الهاتف المحامي شحاتة محمد شحاتة أحد رافعي دعوى حل التأسيسية والذي يقول المحكمة لم تحسم أمرها بشأن بطلان التأسيسية حتى الآن ، النطق ببطلان تأسيسية الدستور إحتمال وارد



مصطفى عمر: الجماعة تريد أن تكون بعيدة عن الرقابة

معنا عبر الهاتف مصطفى عمر أحد رافعيى دعوى حل جماعة الإخوان المسلمين والذي يقول طالبنا الجماعة بأن توفق أوضاعها وفقا للقانون ، الجماعة تريد أن تكون بعيدة عن الرقابة ، الجماعة ليس لها وضع قانوني وتمويلها مجهول



تظاهرات النقابات العمالية في العاصمة اليونانية أثينا

تظاهرات للنقابات العمالية في اليونان بالتزامن مع زيارة المستشارة الألمانية ميركل



لقاء مع أشرف جمال الدين المدير التنفيذي للمعهد المصرفي

لقاء مع د. أشرف جمال الدين المدير التنفيذي للمعهد المصرفي
إفتتاح مؤتمر يورومني الإقتصادي بالقاهرة بحضور د. هشام قنديل ولمزيد من التفاصيل معنا مراسلنا مينا بشرى في لقاء مع د. أشرف جمال الدين نائب المدير التنفيذي للمعهد المصرفي والذي يقول هذا المؤتمر يعد أول مؤتمر يورومني يعقد بعد الثورة ، المؤتمر يهدف إلى تشجيع المستثمرين الأجانب للإستثمار في مصر



كلمة د. ممتاز السعيد وزيرالمالية في مؤتمر اليورومني

كلمة د. ممتاز السعيد وزيرالمالية في مؤتمر اليورومني والذي قال فيه أن الوزارة ستعقد مؤتمراً للمشروعات التي تتم بنظام المشاركة ، لدينا مشروعات قومية كبيرة تستطيع جذب الإستثمارات ، موازنة الدولة لديها فجوة تمويلية كبيرة ، يجب تعميق التأمين الصحي والإجتماعي في مصر



لقاء مع د. أسامة صالح وزير الإستثمار

لقاء مع د. أسامة صالح وزير الإستثمار والذي يقول هناك العديد من التحديات والحكومة قادرة على مواجهة هذه التعديات ، هناك طرق كثيرة لتمويل المشروعات القومية ، يجب أن يساهم القطاع الخاص في المشروعات التنموية



محمد فريد: مؤتمر اليورومني يوضح الرؤية للمستثمرين

الزميل مينا بشرى في لقاء مع محمد فريد نائب رئيس البورصة السابق والذي يقول المؤتمر فرصة للقطاع الحكومي لبث رسالة طمأنينة للمستثمرين ، مؤتمر اليورومني فرصة لعرض خطط الإصلاح الإقتصادي ، المؤتمر يعد رسالة توضيح الرؤية للمستثمر المصري أو الأجنبي



مشاكل العملية التعليمية بالمنيا - محمود وهدان

حول أوضاع ومشاكل العملية التعليمية في المينا معنا عبر الهاتف أ. محمود وهدان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا



لقاء مع حسام القزاز المستشار الإقتصادي للرئيس مرسي

لقاء مع حسام القزاز المستشار الإقتصادي للرئيس مرسي والذي يقول الفساد نمى في المجتمع منذ عشرات السنين ، يجب أن تكاتف جميعاً للقضاء على الفساد بالمجتمع



إنطلاق مسيرة إحياء ذكرى شهداء ماسبيرو من دوران شبرا



الجلسة العامة للجمعية التأسيسية للدستور 9 أكتوبر 2012

الجلسة العامة للجمعية التأسيسية لكتابة الدستور برئاسة المستشار الغرياني ، الجلسة تناقش إقتراحات الأعضاء حول نصوص الدستور



هنداوي: تركيا تقوم بمجهودات ممتازة في الإغاثة

معنا على الهاتف -

خالد هنداوي - ممثل الجمعية السورية للإغاثة الإنسانية



صدام عكاش: أعداد القتلى بالمئات بكل محافظات سوريا

معنا على الهاتف صدام عكاش - مدير المكتب القانوني لمجلس قيادة الثورة السورية - حماة



العماري: خطوة الناتو كنا ننتظرها منذ زمن بعيد

معنا على الهاتف السفير/ بسام العماري - سفير سوريا السابق في السويد



المشهداني: النظام السوري لن يسقط إلا بتدخل دولي

معنا على الهاتف حمزة المشهداني - إعلامي ومعارض سوري - الرياض



إفتتاح مؤتمر يورومني الإقتصادي بالقاهرة

إفتتاح مؤتمر يورومني الإقتصادي بالقاهرة بحضور رئيس الوزراء



برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV قنديل: لدينا القدرة للسيطرة على عجز الموازنة و الرئيس مرسي يشارك في إحتفالات أوغندا بالاستقلال بينما اليوم نظر دعاوى حل تأسيسية الدستور والإخوان المسلمين


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

قنديل: لدينا القدرة للسيطرة على عجز الموازنة

افتتح رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل اليوم أعمال مؤتمر اليورومني مصر 2012 . وألقى قنديل كلمة في افتتاح المؤتمر أكد فيها أن مصر لديها القدرة على السيطرة على عجز الموازنة الحالية ، مشددا أيضا على القدرة على زيادة معدلات النمو الاقتصادي لتصل إلى سبعة بالمائة في غضون الخمس سنوات القادمة . وأشار قنديل إلى أن الحكومة الحالية تستهدف زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى مائة وسبعين مليار جنيه ، موضحا أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة زادت هذا العام بنسبة ثلاثين بالمائة وأن معدلات البطالة الحالية وصلت إلى ثلاثين بالمائة أيضا



الرئيس مرسي يشارك في إحتفالات أوغندا بالاستقلال

وصل الرئيس محمد مرسي اليوم إلى كمبالا للمشاركة في احتفالات أوغندا بالذكرى الخمسين لاستقلالها . ويجري مرسي خلال هذه الاحتفالية مجموعة من اللقاءات مع عدد من زعماء وقادة الدول الأفريقية لبحث تعزيز التعاون الثنائي في مقدمتهم رؤساء أوغندا وجنوب السودان والصومال ورواندا وبورندي والكونغو الديمقراطية وتنزانيا .



اليوم نظر دعاوى حل تأسيسية الدستور والإخوان المسلمين

تبدأ هيئة قضايا الدولة اليوم تعليق العمل بجميع أنحاء الجمهورية ولمدة يومين احتجاجا على إقصائها في الدستور الجديد ، كما تعلق النيابة الإدارية أعمالها اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام للسبب ذاته . يأتي هذا فيما ينظر القضاء الإداري اليوم الدعاوى المطالبة بحل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور إلى جانب الدعاوى المطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين . كما ينظر القضاء الإداري دعوى وقف تنفيذ القرار الاداري الصادر عن لجنة الصياغة بتأسيسية الدستور لما حوته من صياغة نصوص جديدة للسلطة القضائية غير النصوص التي وردت اليها من لجنة نظام الحكم.



اليوم إستئناف محاكمة علاء وجمال مبارك و7 متهمين آخرين

تستأنف محكمة جنايات جنوب القاهرة اليوم محاكمة علاء وجمال نجلي الرئيس السابق حسني مبارك وسبعة متهمين آخرين في قضية مخالفات بيع
البنك الوطني المصري والمعروفة إعلاميا بقضية التلاعب بالبورصة . وتستكمل هيئة المحكمة اليوم سماع الشهود في القضية ، حيث ستستمع لشهادة شاهد الإثبات الثاني بالقضية



إستئناف محاكمة المتهمين في قضية موقعة الجمل اليوم

تستأنف محكمة جنايات القاهرة اليوم نظر قضية الاعتداء على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يومي الثاني والثالث من فبراير من العام الماضي، والمعروفة إعلاميا بموقعة الجمل . وتستكمل المحكمة الاستماع لمرافعة الدفاع عن المتهمين وهم أربعة وعشرون من كبار رموز النظام السابق والحزب الوطني المنحل .



مسيرة سلمية اليوم إحياء للذكرى الأولى لأحداث ماسبيرو

ينظم اتحاد شباب ماسبيرو مسيرة سلمية تنطلق عصر اليوم من منطقة دوران شبرا حتى منطقة ماسبيرو على كورنيش النيل . تأتي المسيرة السلمية احياء للذكرى السنوية الأولى لأحداث ماسبيرو التي راح ضحيتها سبعة وعشرون مواطنا وأصيب مئات آخرين .



نشطاء :مقتل 31 سورياً اليوم برصاص الجيش النظامي

قالت لجان التنسيق المحلية في سوريا إن واحدا وثلاثين شخصا قتلوا اليوم برصاص الجيش النظامي في مناطق متفرقة بالبلاد.
في غضون ذلك قال نشطاء إن انفجارين هزا مجمعا أمنيا على أطراف العاصمة السورية دمشق الليلة الماضية .من جانبها أعلنت ما تسمى بجماعة جبهة النصرة الإسلامية في بيان مسؤوليتها عن الهجوم الانتحاري على مجمع للمخابرات الجوية في ضاحية حرستا بسيارتين ملغومتين.



سيدا يزور الأراضي السورية ويلتقي قادة بالجيش الحر

قام رئيس المجلس الوطني السوري المعارض عبد الباسط سيدا بزيارة هي الأولى له للأراضي السورية ، حيث تجول في منطقة قريبة من الحدود مع تركيا . وقالت مصادر في الجيش السوري الحر إن سيدا زار بلدة باب الهوى بمحافظة إدلب، حيث التقى رئيسي المجلسين العسكريين في إدلب وحلب. وأشارت المصادر بالجيش الحر إلى أن سيدا تطرق في لقاءاته إلى سبل تمويل ودعم الجيش في المناطق الواقعة شمال غرب سوريا.



كي مون يحذر من خطورة الوضع على الحدود السورية التركية

استقبل الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند اليوم في باريس الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون . تناول اللقاء مناقشة الأزمة السورية الحالية في ضوء مواصلة أعمال العنف هناك، فضلا عن مناقشة التطورات الراهنة على الحدود السورية - التركية.
كان بان كي مون حذر في وقت سابق من الوضع البالغ الخطورة على الحدود السورية التركية ، مؤكدا أنه ينذر بمشاكل خطيرة بالنسبة لاستقرار جيران سوريا وكل المنطقة .



مظاهرات سلمية لوقف الحصار على بلدة بني وليد الليبية

تنطلق اليوم مظاهرات سلمية في ليبيا للمطالبة بوقف الحصار المفروض على بلدة بني وليد الموالية للعقيد الراحل معمر القذافي ، والدعوة للوحدة الوطنية . يأتي هذا فيما قتل ثلاثة أشخاص بينهم طفلة وأصيب سبعة آخرون في قصف شنته القوات الحكومية الليبية على بني وليد .



نادي ريفر بليت يدخل موسوعة جينيس بأطول علم في العالم

.. بات نادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم على اعتاب الانضمام إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدما كشفت جماهير النادي في العاصمة بوينس آيرس عن أطول علم في العالم, بطول سبعة آلاف و829 مترا، واصبح العلم الجديد لريفر بليت هو الأطول على مستوى العالم بعدما حطم الرقم القياسي السابق لعلم نادي روزاريو سنترال, البالغ طوله 4350 مترا، وشارك في هذا الحدث الاستثنائي أكثر من خمسة عشر ألف مشجع لرفع العلم بطول الطريق من الملعب السابق لريفر بليت إلى ملعب المونيمنتال، وتنتهي مراسم الاحتفال بتقسيم العلم إلى قطع لوضعها في المقار الفرعية والمتحف الخاص بالنادي.



المكسيك تعلن مقتل زعيم عصابة زيتاس لتجارة المخدرات

أعلنت الحكومة المكسيكية أن جنودا من مشاة البحرية قتلوا هريبرتو لازكانو، زعيم أكبر عصابة لتجارة المخدرات في البلاد. وقالت الحكومة إنه إذا تم التأكد من موت لازكانو فسيكون ذلك أحد أكبر الانتصارات في الحرب التي أطلقها الرئيس فيليبي كالديرون قبل ست سنوات على عصابات المخدرات. كانت السلطات الأمريكية قد عرضت جائزة تصل إلى خمسة ملايين دولار لمن يلقي القبض على لازكانو لضلوعه في تجارة المخدرات دوليا.



أنصار تشافيز يحتفلون بانتخابه لفترة رئاسية جديدة

احتفل عشرات الآلاف من أنصار الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز في الشوارع المحيطة بقصر الرئاسة وسط كراكاس ، وذلك بعد فوز رئيسهم بولاية جديدة تمدد فترة حكمه إلى عشرين عاما . وتسابق المحتشدون أمام القصر الرئاسي لرؤية تشافيز الذي أكد من شرفة القصر أن فنزويلا ستمضي في طريق الاشتراكية الديمقراطية والبوليفارية في القرن الواحد والعشرين.



كوريا الشمالية: نمتلك صواريخ قادرة على ضرب أمريكا

أعلنت كوريا الشمالية أنها تمتلك صواريخ قادرة على ضرب أهداف في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعد يومين من إعلان سول توقيع اتفاق مع واشنطن لزيادة مدى صواريخها الباليستية . وقال متحدث باسم لجنة الدفاع الوطني الكورية أن جيش بلاده ليس قادرا فقط على ضرب قواعد القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية بل في اليابان وأراضي الولايات المتحدة . كما أكد أن بيونجيانج مستعدة لمواجهة أي عدو وأي قوة نووية حسب تعبيره.



تقرير: إيران قادرة على صنع قنبلة ذرية في غضون 14 شهر

نشر المعهد الأمريكي للعلوم والأمن الدولي تقريرا يفيد بأن إيران ستقوم بتخصيب اليورانيوم من أجل امتلاك القنبلة الذرية في غضون شهرين أو أربعة أشهر ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن طهران ستحتاج بعد ذلك من ثمانية إلى عشرة أشهر لصنع القنبلة الذرية . وحذر التقرير من أن إيران تسعى لانتاج كمية وفيرة من اليورانيوم في أسرع وقت ممكن حتى لا يكتشفه مفتشو الوكالة الدولية للطاقة الذرية .



تأهب في إسلام أباد بعد تحذير أمريكي من هجمات إرهابية

رفعت السلطات الباكستانية درجة التأهب بعد إنذار مبكر من السفارة الأمريكية في إسلام أباد بوجود تهديدات إرهابية . وأصدرت السفارة الامريكية في إسلام أباد تحذيرا طالبت فيه رعاياها بالبقاء بعيدا عن المبانى الحكومية والعديد من الفنادق الكبرى المعرضة للخطر من الهجمات . وأشارت إلى وجود تحذير عام صدر عن الداخلية الباكستانية من إمكانية حدوث هجمات إرهابية تستهدف مباني حكومية معينة والعديد من الفنادق .



وزراء الناتو يناقشون في بروكسل الوضع في أفغانستان

يبدأ وزراء الدفاع في بلدان "حلف شمال الاطلسي" اجتماعًا، على مدار يومين، في بروكسل لمناقشة لمناقشة المهمة المقبلة للحلف في أفغانستان و التي تقضي بتدريب ومساعدة الجنود الافغان بعد انسحاب القوات المقاتلة المقرر اواخر 2014، في سياق آخر صرحت مصادر دبلوماسية غربية أن الوضع السوري لم يدرج على الجدول الرسمي لهذا الاجتماع نصف السنوي ، لكنها عادت وأكدت أن الملف السوري سيناقش خلال لقاءات بين الوزراء على هامش الجلسات المقرّرة، على خلفية ارتفاع حدّة التوتر على الحدود التركية.



المرشح ميت رومني ينتقد سياسة أوباما بالشرق الأوسط

في المقابل، هاجم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية ميت رومني السياسات الخارجية للرئيس باراك أوباما، مشيرا إلى أن ما اسماها بالقيادة السلبية لأوباما أدت إلى تهديد المصالح الأمريكية في الشرق الأوسط بصورة كبيرة .



أوباما يطمئن مؤيديه بعد تراجعه في مناظرته أمام رومني

طالب الرئيس الأمريكي باراك أوباما مؤيديه بضرورة عدم فقدان الحماس لحملته الانتخابية الرئاسية وذلك بعد الأداء المتواضع له خلال مناظرته الأولى مع منافسه الجمهوري ميت رومني والتي أجريت الإسبوع الماضي.



قضايا الدولة والنيابة الإدارية تعلقان العمل

بدأت هيئة قضايا الدولة اعتبارا من اليوم تعليق العمل بجميع أنحاء الجمهورية ولمدة يومين احتجاجا على إقصائها في الدستور الجديد ، كما تعلق النيابة الإدارية أعمالها اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام للسبب ذاته .
على صعيد آخر قرر القضاء الإداري تأجيل دعاوى المطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين إلى جلسة العشرين من نوفمبر المقبل..



نشطاء :مقتل 65 شخصا اليوم برصاص الجيش النظامي

قالت لجان التنسيق المحلية في سوريا إن خمسة وستين شخصا قتلوا اليوم برصاص الجيش النظامي في مناطق متفرقة بالبلاد.
في غضون ذلك قال نشطاء إن انفجارين هزا مجمعا أمنيا على أطراف العاصمة السورية دمشق الليلة الماضية .من جانبها أعلنت ما تسمى بجماعة جبهة النصرة الإسلامية في بيان مسؤوليتها عن الهجوم الانتحاري على مجمع للمخابرات الجوية في ضاحية حرستا بسيارتين ملغومتين.



أردوجان يحذر سوريا من سقوط قذائف على بلاده

انتقد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان أحزابا تركية لدعمهما نظام الرئيس السوري بشار الأسد.
وشدد أردوجان في خطاب له أمام البرلمان في أنقرة على أن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء سقوط قذائف بشكل يومي من سوريا على أراضيها..



فوز الفرنسي أروش والأمريكي واينلاند بجائزة نوبل

//خلال احتفال اقيم اليوم في العاصمة السويدية استكهولم //فاز الفرنسي سارج أروش والأمريكي ديفيد واينلاند بجائزة نوبل للفيزياء لعام 2012 عن انجازاتهما فيما يسمى بفيزياء الكم ، وتبلغ قيمة الجائزة مليون ومئتي ألف دولار..



القضاء الإداري يعيد عبدالسلام لانتخابات إتحاد الكرة

اعادت محكمة القضاء الاداري اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة الى انتخابات اتحاد الكرة بعد قبولها للتظلم الذي قدمه ضد قرار لجنة الانتخابات والطعون بالاتحاد . وأقرت المحكمة بأحقية اللواء عبد السلام بخوض انتخابات اتحاد الكرة التي ستجرى نهاية الاسبوع الجاري . كانت لجنة الانتخابات والطعون باتحاد الكرة قد قررت استبعاد عبدالسلام من خوض الانتخابات بداعي عدم خوضه دورة انتخابية كاملة مع ناديه.



الغربية والشرقية تودعان شهداء حادث سيارة الأمن بسيناء

... في جنازة عسكرية مهيبة،، شيعت محافظة الغربية جثامين أربعة من أبنائها ، شهداء الشرطة الذين انقلبت بهم سيارة الأمن المركزي بسيناء، والتي كان قد راح ضحيتها واحد وعشرون من جنود الأمن المركزي. شارك في الجنازة الآلاف من أبناء الغربية فور وصول الجثامين إلى ميدان الشهداء امام ديوان عام المحافظة ، وبعد انتهاء مراسم الجنازة العسكرية تم نقل الشهداء الى قراهم لتشييعهم إلى مثواهم الأخير ...وفي الشرقية قامت المحافظة بتشييع جثامين سبعة من أبنائها الذين أستشهدوا في الحادث،وذلك في مواكب جنائزية مهيبة.



المسئولين يتابعون تداعيات حادث سيارة الأمن بسيناء

...في السياق ذاته أكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء أنه تم تنفيذ خطة طوارئ،لاستيعاب العدد الكبير لقتلى و مصابي جنود الأمن المركزي . ومن جهته قام محافظ شمال سيناء عبد الفتاح حرحور بزيارة لمنطقة الحادث، كانت نيابة شمال سيناء قد انتقلت إلى المنطقة لمعاينة الشاحنة وتحديد اسباب انحرافها عن الطريق، وذكرت مصادر بالنيابة أن التحقيقات الجارية أثبتت حتى الآن عدم وجود أي شبهة جنائية وراء الحادث.



التعليم: إرتفاع أعداد المصابين بالغدة النكافية إلى 843

...وعن اصابات الغدة النكافية، اكتشفت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عشر حالات اصابة جديدة بين أطفال المدارس .وقال الدكتور زكريا عبد ربه وكيل وزارة الصحة إن المحافظة رفعت من اجراءاتها الاحترازية لمحاصرة العدوى . وفي الشرقية شهدت المحافظة حالات غياب جماعي للتلاميذ بعد ارتفاع حالات الاصابه إلى مائة وست وثمانين حالة، وفي أسيوط صرح وكيل وزارة الصحة الدكتور ممدوح وشاحي بارتفاع حالات الإصابة إلى تسع وخمسين . من جهتها ذكرت وزارة التعليم أن عدد الطلاب المصابين بالغدة النكافية ارتفع إلى ثمانمئة وثلاثة واربعين تلميذا على مستوى الجمهورية.



مدير أمن السويس يلتقي 400 طالب بمدارس المحافظة

التقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس بأربعمئة طالب بمختلف المراحل التعليمية بمدارس المحافظة. ويهدف اللقاء إلى سماع آراء الطلاب فيما يتعلق بالانضباط الأمني وانتشار القوات الشرطية أمام مدارس المحافظة .
وتقدمت الطالبات اللائي حضرن اللقاء بالشكر لرجال الأمن لتمكنهم من ضبط العديد من حالات التحرش بهن أمام المدارس.



بدء إضرابات أعضاء النيابة الإدارية في المحافظات

بدأت هيئة قضايا الدولة اليوم تعليق العمل بجميع أنحاء الجمهورية لمدة يومين، احتجاجا على إقصائها في الدستور الجديد، كما تعلق النيابة الإدارية أعمالها اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام للسبب ذاته، وفي سوهاج أعلن أعضاء النيابات الإدارية تعليق العمل بجميع النيابات الإدارية حتى الخميس المقبل استجابة لقرارات الجمعية العمومية العامة لنادى النيابة الإدارية بالقاهرة...



وقفة للقوى السياسية بأسوان فى ذكرى أحداث ماسبيرو‎

في أسوان ..تنظم مجموعة من القوى السياسية والثورية وقفة صامتة أمام مقر اذاعة وتليفزيون جنوب الصعيد بمناسبة الذكرى الاولى لاحداث ماسبيرو، تبدأ الوقفة فى السادسة مساءا ولمدة ساعتين . وصرح جمال فاضل منسق حزب الدستور بأسوان بأن الحزب سيشارك فى الوقفة للتنديد باحداث ماسبيرو والتذكير بشهدائها، وقد طالبت مختلف القوى السياسية بمحاسبة حقيقية للمسئولين عن تلك الاحداث والقصاص العادل للضحايا وكل شهداء الثورة.



أسوان تختار 14 مدرسة لتجريب دمج المعاقين بالمجتمع

كرس نظام التعليم فى مصر مزيدا من عزلة ذوي الإحتياجات الخاصة، حيث اعتمد على انشاء مدارس خاصة بهم ، وهو ما يتنافى مع اتجاهات دمجهم مع المجتمع، والمتبعة دوليا ، من خلال الحاقهم بالمدارس العادية، وهذا ما حاولت محافظة أسوان تطبيقه مؤخرا .




موظفو جامعة الأسكندرية يواصلون إضرابهم

...ومتابعة للإضرابات الفئوية، فقد واصل المئات من موظفي جامعة الإسكندرية إعتصامهم أمام مبنى إدارة الجامعة بالشاطبى، وقاموا بنظيم مسيرة احتجاجا على قيام عمداء الكليات بتوقيع جزاءات على المضربين . كما انضم للمسيرة ممرضات المستشفيات الجامعية ، من جانبها أعلنت نهال مرسي- أحد منسقى الإضراب- أن المعتصميين اتفقوا على عدم قطع الطريق مرة أخرى حرصا على مصالح المواطنين ، و أكدت على أن الاضراب سوف يتخذ أشكالا جديدة من الاجراءات التصعيدية ، مالم تتحقق مطالبهم بصرف بدل الجامعة وزيادة مكافأة الامتحانات وتعيين رئيس الجامعة بالانتخاب.



25 من ملاك أبراج بالقليوبية يتظاهرون

...وأمام ديوان عام محافظة القليوبية، قام مالكو خمسة وعشرين برجا سكنيا بإغلاق أبواب المحافظة بالجنازير،ومنعوا خروج المحافظ والموظفين احتجاجا علي إلغاء قرار المحافظ السابق عدلي حسين الذي أجاز الإرتفاع بالبناء إلي ستة وثلاثين مترا . وقال المحتجون ان العودة عن هذا القرار يهدد بإزالة ابراجهم . وقامت قوات الشرطة بتفريق المتظاهرين وتحرير محضرين ضد اثنين منهم.



2,4 مليون جنيه تعويضات لمزارعي قرى التوطين ببحيرة ناصر

... ومتابعة لأوضاع المزارعين في أسوان، احتفلت قري التوطين التابعة لمشروع العون الغذائي، الواقعة علي ضفاف بحيرة ناصر بصرف التعويضات المالية عن تلف مزروعاتهم في يوليو الماضي بسبب قلة مياه الري . حضر الإحتفالية أهالي قري جرف حسين وبشاير الخير وكلابشة الجديدة وتوماس وعافية، بمشاركة محافظ أسوان اللواء مصطفي السيد، حيث تقرر صرف مليونين واربعمائة الف جنيه تعويضات عن تلف أربعمائة فدان، ليستفيد منها نحو ثلاث مئة أسرة.



حملة لإزالة مخالفات البناء بأسيوط

وفي مدينة أسيوط ،، قامت الأجهزة التنفيذية بحملة لإزالة أربعة أدوار مخالفة تم بناؤها بأحد الفنادق ، دون الحصول على التراخيص اللازمة من الحي . يأتى هذا في إطار الحملات المكبرة التي تقوم بها المحافظة في أعقاب الحوادث المتكررة لانهيار العقارات بأسيوط والتى كان أشهرها انهيار عمارة بالكامل بمدينة المعلمين ومنزل مكون من خمسة طوابق بشارع الصواف بحى الحمراء، فيما أكد محافظ أسيوط يحيى كشك اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد المخالفين فى البناء.



محافظ الفيوم يتفقد أحوال الباعة الجائلين

قام محافظ الفيوم المهندس أحمد علي بجولة ميدانية تفقد خلالها منطقة سويقة الحادقة المجمعة للاطمئنان على وجود الباعة الجائلين، وذلك بعد نقلهم من منطقة الإصلاح الزراعي بالعبودى بمدينة الفيوم وأصدر المحافظ توجيهات بضرورة توفير الخدمات بالسويقة من أجل راحة الباعة والمواطنين على حد سواء.



محافظ الفيوم يأمر بحل مشكلة مياه قرية منية الحيط

أكد المهندس أحمد علي محافظ الفيوم أنه يتابع عن كثب مشكلة مياه قرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا والتى نشب بسببها بعض المشاجرات بين الأهالى وذلك بعد هدم كوبرى مسجد التحرير. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المحافظ بعضوي مجلس الشعب المنحل محمد جابر والدكتور سامي سلامة، واللذين طالبا بضرورة إنشاء معدية للأهالى إلى حين الانتهاء من بناء الكوبري.



أسيوط تضع مخططات للمدن بالتعاون مع الحكومة الألمانية

ناقش الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط المخططات التفصيلية الحديثة لمدينة أسيوط فى لقاء مشترك بوفد من الادارة المركزية لهيئة التخطيط العمرانى . يأتي ذلك ضمن مشروع التخطيط السريع "برنامج المدن الكبيرة المستقبلية" وهو مشروع ممول من الحكومة الألمانية .

وقال المحافظ ان الدولة جادة بعد الثورة فى تحديث كافة القطاعات لتهيئة خدمات اكبر للمواطنين ، مشيرا الى ان مثل هذه المشروعات تهدف إلى تعزيز مكانة أسيوط كمركز للتميز فى صعيد مصر وان المشروع بمثابة نموذج أولي للتخطيط في الصعيد.
كما أكد ضرورة إدخال العديد من القطاعات الإنمائية في التخطيط السريع ، مثل المياه والطاقة والزراعة الحضرية وأنظمة التخلص من النفايات.



جامعة سوهاج تستقبل الطلاب الجدد بالمدن الجامعية‎

شهد د.نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج احتفالات الجامعة بانتصار أكتوبر، واستقبال الطلاب الجدد بالمدن الجامعية . وخلال الاحتفال الذي نظمته إدارة رعاية شباب المدن الجامعية علي ملاعب الجامعة، حث نور الدين طلاب الجامعة علي استعادة روح انتصار أكتوبر كي تستطيع مصر عبور تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها .
وأشار كمال ابو ضيف مدير عام المدن الجامعية الي أن الجامعة حرصت هذا العام علي التركيز في احتفالاتها بنصر اكتوبر على ايضاح قيم التضحية والصبر والعمل الجاد واثبات قدرة شباب الجامعات علي العبور بمصر لغد أفضل .



وصول أول رحلة طيران تركية لمطار شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ أول رحلة طيران قادمة من تركيا، وعلى متنها هشام زعزوع وزير السياحة المصري ونائب وزير النقل التركي والسفير التركي في القاهرة ومدير مطارات تركيا وبعض رجال الاعمال والمستثمرين الاتراك . وقال مدير تنشيط السياحة بشرم الشيخ سالم صالح إن الرحلات السياحية للخط "تركيا - شرم الشيخ" يتم تشغيله لمدة أربعة أيام أسبوعيا مشيرا إلى أنه فى حالة نجاح التجربة سوف تعمم لكل ايام الاسبوع.



حركة نحن هنا الادبية تختتم أعمالها بالأقصر

اختتمت حركة نحن هنا الادبية أعمالها بمحافظة الاقصر والتي استمرت 3 أيام . ناقش الأدباء الأوضاع الأمنية في سيناء وماتعرضت له فى الفترة الاخيرة من تكرار للاعتداءات المسلحة على الكمائن الثابته وايقاف المشروع التنموي بها .
واكد المشاركون فى اللقاءات انه لابد من الدخول فى حوار مفتوح مع أهالى سيناء والتاسيس الحقيقى لمبدأ المواطنة وتوفير كل الطاقات لأهالي سيناء لتنمية قدراتهم وجعلهم اكثر مشاركة فى مجتمعاتهم التى يعيشون فيها.



دراسة التأثيرات لمشروع انتاج الطاقة الشمسية بالغردقة

وفي مدينة الغردقة تم عقد اجتماع لدراسة التأثيرات البيئية والاجتماعية لمشروع انشاء محطة انتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية . حضر الاجتماع عدد من مسئولي وزارة البيئة ومحافظة البحر الأحمر وعدد من ممثلي الجمعيات الاهلية،بالإضافة إلى ممثل هيئة المعونة اليابانية بالقاهرة ماسكو كودو . واكد المسئول الياباني أن المشروع الذي سيتم انشاؤه بقرض ياباني قيمته 100 مليون دولار، من المنتظر أن ينتج 20 ميجا وات من الكهرباء. يقام المشروع على مساحة نصف مليون متر مربع شمال الغردقة .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 09 أكتوبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



مرسي يشارك في إحتفالات أوغندا بالاستقلال

شارك الرئيس محمد مرسي اليوم في كمبالا باحتفالات أوغندا بالذكرى الخمسين لاستقلالها . ويجري مرسي خلال هذه الاحتفالية مجموعة من اللقاءات مع عدد من زعماء وقادة الدول الأفريقية لبحث تعزيز التعاون الثنائي في مقدمتهم رؤساء أوغندا وجنوب السودان والصومال ورواندا وبورندي والكونغو الديمقراطية وتنزانيا .



تأسيسية الدستور تواصل مناقشة باب الأجهزة الرقابية

واصلت الجمعية التأسيسية للدستور في جلستها العامة اليوم مناقشة باب الأجهزة الرقابية والهيئات المستقلة . من جانبه، قال الدكتور خيري عبد الدايم مقرر لجنة الأجهزة الرقابية والهيئات المستقلة إن هذا الباب يضم الجهاز المركزي للمحاسبات والبنك المركزي والمفوضية الوطنية لمكافحة الفساد، مشيرا الى أن الجهاز المركزي سيتولى الرقابة الشاملة على أموال الدولة ومراقبة تنفيذ الميزانيات العامة والمستقلة. وأوضح أن البنك المركزي سيعمل على سلامة الجهاز النقدي والمصرفي في إطار السياسة العامة للدولة. وعن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أشار إلى أنها ستعمل على نشر قيم الشفافية ومكافحة كافة أوجه الفساد.



الغرياني ينفي إلزام الدستور الجديد بشأن رئيس الوزراء

من جانبه، نفى المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور ما نشرته إحدى الصحف على لسانه بأنه صرح بأن الدستور الجديد يلزم
رئيس الجمهورية باختيار رئيس الوزراء من حزب الأغلبية. وأكد المستشار الغرياني في بداية جلسة الجمعية التأسيسية للدستور اليوم أنه لم يقرأ أي نص في لجنة نظام الحكم عن هذا الموضوع، وناشد الصحف بأن تتحرى الموضوعية فيما تكتبه.



تأجيل جلسة قضية التلاعب بالبورصة إلى 12 نوفمبر

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس تأجيل جلسة قضية التلاعب بالبورصة وعملية بيع البنك الوطني المتهم فيها نجلي الرئيس السابق علاء وجمال مبارك وآخرين إلى جلسة الثاني عشر من نوفمبر القادم. وجاء التأجيل لإعادة انتداب اللجنة الفنية، التي شكلتها المحكمة لإعادة فحص المأمورية السابق التكليف بها لمراجعة كافة إجراءات الاستحواذ على البنك الوطني وأسهمه بالبورصة سواء البيع أو الشراء طبقا لقانون رأس المال.



قنديل يطمئن المستثمرين بالتزام مصر بالقوانين السابقة

بعث الدكتور هشام قنديل برسالة طمأنة لمستثمري البورصة المصرية مؤكدا فيها التزام مصر الكامل بالقوانين السابقة، نافيا حدوث أية تغييرات جديدة بقواعد البورصة الحالية. وقال قنديل ـ فى كلمته الافتتاحية بمؤتمراليورمني ـ إن البورصة المصرية تحقق حاليا أعلى معدلاتها باستثناء اليومين الماضيين نتيجة الشائعات التي أثرت عليها تأثيرا سلبيا.



النيابة تشكل لجان لبحث تربح جمال مبارك من ديون مصر

أعلن المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد أن النيابة قد تلقت عدة بلاغات تتضمن تربح جمال مبارك من إجراءات شراء ديون مصر إبان فترة عمله بأحد البنوك الأجنبية في الخارج. وقال المستشار السعيد في تصريحات صحفية إن النيابة العامة أمرت بتشكيل لجنتين لفحص القواعد محل البلاغات. وأشار السعيد إلى أنه تم أيضا تشكيل لجنة أخرى من الجهاز المركزي للمحاسبات لفحص النتائج التي توصلت إليها اللجنة السابقة، لافتا إلى أن التحقيق ما زال جاريا في الواقعة.



وزيرالمالية : الحكومة حريصة على استعادة معدلات التنمية

اكد وزير المالية ممتاز السعيد خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر اليورومني حرص الحكومة على استعادة معدلات التنمية الاقتصادية بمصر إلى معدلاتها السابقة قبل يناير 2011 .
وفي تصريح خاص لقناة أون تي في على هامش مؤتمر اليورومني قال الوزير إن قرضا بمليار دولار من تركيا سيصرف على شريحتين الأولى في نهاية أكتوبر والثانية في يناير كانون الثاني.



طارق عامر: المركزى رقيب قوى له دور رقابى على كل البنوك

وخلال مشاركته فى مؤتمر يورومني وفي تصريح خاص لقناة أون تي في قال طارق عامر، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى واتحاد البنوك، إن البنك المركزى رقيب قوى له دور رقابى على كل البنوك و الاستثمارات المصرفية و الاجنبية مما يحمى اموال المستثمرين المحليين ، مؤكدا ان البنك المركزى المصري لديه كل الصلاحيات لحماية القطاع المصرفى المصرى



وزير الاستثمار: مصر دولة واعدة لديها خطط مستقبلية

وخلال مشاركته بالمؤتمر أيضا .. قال وزير الاستثمار أسامة صالح إن مصر دولة واعدة لديها خطة مستقبلية للتعاون بشكل علمى مع جميع المستثمرين و من يرغب فى التعامل بنظام المناطق الحرة او الاقتصادية اوداخل السوق المصرى فالاقتصاد المصرى يستوعب كل فئات المستثمرين



المركزي ينفي تستر العقدة على جمال مبارك في بيع الديون

هذا وقد نفى البنك المركزي ما نُشِرَ في بعض الصحف والمواقع الالكترونية تحت عنوان "النائب العام يرسل بلاغات للكسب غير المشروع تتهم جمال مبارك والعقدة والسعيد ببيع ديون مصر"، مؤكدا في بيان له أن هذه الأنباء عارية عن الصحة وبعيدة عن الحقيقة خاصة فيما نسب للعقدة. وأشار البيان إلى أن الدكتور العقدة لم يكن قد عاد إلى مصر خلال الفترة محل الاتهام والتي تمتد من 1986 حتى 1993 . وناشد المركزي القائمين على إدارة المواقع الإليكترونية والصحف تحري الدقة لعدم الإساءة إلى القطاع المصرفي والبنك المركزي المصري ممثلا في محافظه.



انطلاق اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي

انطلقت اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو الاجتماعات السنوية المشتركة لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، وهي أول مرة تستضيف فيها اليابان الاجتماع السنوي منذ 48 عاماً. ياشرك في الاجتماعات حوالي 20 ألف مسؤول حكومي ومن القطاع الخاص ومصرفيين، ومن المتوقع أن تتم مناقشة مواضيع مختلفة تشمل أزمة منطقة اليورو وتباطؤ الاقتتصاد العالمي بالإضافة إلى الإجراءات الواجب اتخاذها لدعم الدول في طور النمو.
وتمتد الاجتماعات طوال الأسبوع الحالي وتشمل مؤتمرات ومناقشات وندوات، وسوف ترسلط الضوء على الجهود للحد من التأثير الاقتصادي للكوارث الطبيعية.



بلاغ جديد يتهم شفيق بإرتكاب مخالفات في مشروعات سكنية

بدأ المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، تحقيقات في بلاغ جديد من اللواء طيار سيد كامل عبد الوهاب عضو مجلس
إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين، اتهم فيه الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وآخرين بارتكاب مخالفات بمشروعي جمعية الطيارين بالساحل الشمالي بقرية (كازابلانكا) والقاهرة الجديدة. وأمر المستشار الصعيدي باستدعاء مقدم البلاغ لسماع أقواله وفحص ما لديه من أوراق ومستندات، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الوقائع التي تضمنها البلاغ.



النقد الدولي: منطقة الشرق الاوسط ستشهد نموا اقتصاديا

هذا وقد أعلن صندوق النقد الدولي أن دول منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ستشهد نموا اقتصاديا يبلغ 6ر6 % خلال العام الحالي مقارنة 9ر3 % خلال العام الماضي . وأشار الصندوق خلال تقرير له حول الشرق الاوسط وشمال إفريقيا أن هذا النمو يأتي بفضل انتعاش الاقتصاد في الدول المنتجة للنفط ومن بينها ليبيا، متوقعا أن تبقي تلك الدول نموها على الشكل الحالي بفضل استمرار اسعار النفط عالية .



أولي رين أقل تشاؤما بشأن اليورو

قال مفوض الشؤون الاقتصادية والنقدية فى الاتحاد الأوروبى أولي رين إنه أصبح أقل تشاؤما الآن بشأن مستقبل اليورو عما كان عليه في وقت سابق من العام الجاري، مشيرا الى ان الطريق لا يزال طويلا للاحتفال بالنصر في معركة إنقاذ اليورو. كما رحب أيضا بالإطلاق الرسمي لصندوق الإنقاذ الجديد التابع للاتحاد الأوروبي المسمى "آلية لاستقرار الأوروبي".



سيدا يزور الأراضي السورية ويلتقي قادة بالجيش الحر

قام رئيس المجلس الوطني السوري المعارض عبد الباسط سيدا بزيارة هي الأولى له للأراضي السورية ، حيث تجول في منطقة قريبة من الحدود مع تركيا . وقالت مصادر في الجيش السوري الحر إن سيدا زار بلدة باب الهوى بمحافظة إدلب، حيث التقى رئيسي المجلسين العسكريين في إدلب وحلب. وأشارت المصادر بالجيش الحر إلى أن سيدا تطرق في لقاءاته إلى سبل تمويل ودعم الجيش في المناطق الواقعة شمال غرب سوريا.



وصول 25 طائرة لقاعدة عسكرية تركية

وصلت خمسة وعشرين طائرة حربية من طراز أف 16 إلى القاعدة الرئيسية الثانية في مدينة ديار بكر جنوب شرق تركيا لتعزيز قوة السلاح الجوي
في القاعدة. ونقلت صحيفة (حريت) التركية عن مصادر عسكرية قولها إن تعزيز قوة السلاح الجوي يأتي في إطار مكافحة الإرهاب كما يعود للأحداث الجارية في سوريا خاصة بعد تفويض البرلمان التركي حكومته بصلاحية إرسال قوات إلى سوريا بحالة الضرورة.



أخبار الاقتصاد 9 أكتوبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



بدء جلسات استماع قضية سيف الإسلام القذافي في لاهاي

بدأت المحكمة الجنائية الدولية اليوم أولى جلسات الاستماع للنظر في قضية سيف الإسلام القذافي الذي يواجه تهما تتعلق بارتكاب جرائم حرب في ليبيا. من جانبه، قال المحامي الليبي أحمد الجيهاني المسئول عن التنسيق بين الحكومة الليبية والمحكمة الجنائية إن السلطات الليبية بحاجة إلى بعض الوقت لتنظيم محاكمة عادلة لسيف القذافي في ليبيا، داعيا المجتمع الدولي للتحلي بالصبر.
يذكر أن الجنائية الدولية كانت قد رفضت طلبا ليبيا بتأجيل موعد جلسة الاستماع في قضية سيف الإسلام إلى نوفمبر المقبل بدلا من أكتوبر الجاري.



صحيفة تركية: جهاز المخابرات التركى يعتقل 30 عميلا سوريا
ألقى جهاز المخابرات التركي فى اسطنبول القبض على ثلاثين عميلا للمخابرات السورية كانوا قد دخلوا البلاد فى أوقات مختلفة وبجوازات سفر وهويات مزورة. وقالت صحيفة أكشام التركية اليوم إن المخابرات السورية تخطط من وراء تجنيد عملاء لها إلى تنظيم تظاهرات وسط مدينة اسطنبول ومدن أخرى لصالح الرئيس السوري بشار الأسد مثل التظاهرة التي شهدتها مدينة هطاي.



أوباما يطمئن مؤيديه .. ورومني ينتقد سياسة أوباما

طالب الرئيس الأمريكي باراك أوباما مؤيديه بضرورة عدم فقدان الحماس لحملته الانتخابية الرئاسية وذلك بعد الأداء المتواضع له خلال مناظرته الأولى مع منافسه الجمهوري ميت رومني والتي أجريت الإسبوع الماضي.
في المقابل، هاجم المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية ميت رومني السياسات الخارجية للرئيس باراك أوباما، مشيرا إلى أن ما اسماها بالقيادة السلبية لأوباما أدت إلى تهديد المصالح الأمريكية في الشرق الأوسط بصورة كبيرة .



توقيع اتفاق إطاري مع جبهة مورو المتمردة في الفلبين

أعلن الرئيس الفلبيني بنينو أكينو أن حكومته قد توصلت إلى اتفاق سلام مبدئي مع متمردي جبهة مورو المتمردة وهو ما يمثل خطوة كبيرة لإنهاء تمرد مستمر منذ عدة عقود.



كورياالشمالية: نمتلك صواريخ قادرة على ضرب أمريكا

أعلنت كوريا الشمالية أنها تمتلك صواريخ قادرة على ضرب أهداف في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بعد يومين من إعلان سول توقيع اتفاق مع واشنطن لزيادة مدى صواريخها الباليستية . وقال متحدث باسم لجنة الدفاع الوطني الكورية أن جيش بلاده ليس قادرا فقط على ضرب قواعد القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية بل في اليابان وأراضي الولايات المتحدة . كما أكد أن بيونجيانج مستعدة لمواجهة أي عدو وأي قوة نووية حسب تعبيره.



برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة عام على مذبحة ماسبيرو و عفو رئاسي شامل عن الثوار المحكومين و قنديل يفتتح مؤتمر اليورومني بالقاهرة






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: عام على مذبحة ماسبيرو

صباح الخير مشاهدينا وصباح الخير يا دينا .. حلقة جديدة من صباح أون النهاردة تتزامن مع الذكرى الأولى لأحداث مذبحة ماسبيرو .. زي النهاردة السنة اللي فاتت مات 23 حسب المعلن عنه رسميا .. 23 مصري راحوا ضحية نقول لبلطجية .. نقول لمؤامرة دنيئة .. نقول لطرف تالت .. المهم إنهم شهداء دلوئتي عند ربنا .. لأنهم كانوا خارجين في مسيرة مسالمين وفجأة تحولت بقدرة واحد عديم القلب لمذبحة .. النهاردة ذكرى الأحد الأسود الأولى .. فرحمة الله على كل اللي راحوا في الأحداث دي وربنا يصبر أهاليهم اللي مش عارفين يقتصوا من مين لحد دلوئتي.. بس حق الشهداء دول عند ربهم واللي عمل فيهم كده مش هيرتاح كتير ومصيره يقع في إيد العدالة .
صباح الخير يا يوسف .. وصباح مليان ذكريات حزينة مرتبطة بوقائع مأساوية وجعت قلوب المصريين وحرمت ابن من أبوه وعروسة من خطيبها وأخت من أخوها .. النهاردة حلقة صباح أون 9 أكتوبر هنتكلم فيها عن أزمة التأسيسية مع مستشاري هيئة قضايا الدولة والنيابة الإدارية ووضعهم في الدستور الجديد .. كمان هنتكلم عن ملف النضافة اللي تعهد دكتور مرسي إنها تبقى ميت فل وعشرة بعد المئة يوم الأولى من حكمه فيا ترى هل حدث ده ولا لأ .. هنعرف بس في الأول خلونا نشوف تقرير عن ذكرى أحداث ماسبيرو قبل ما نتكلم في مضمون حلقتنا وأخبار النهاردة .. خلونا نفتكر الناس اللي ماتت في أحداث ماسبيرو معانا فيفيان خطيبة الشهيد مايكل مسعد .. معانا كمان جرجس عبد السيد أحد المسجونين بأحداث ماسبيرو



صباح ON: عفو رئاسي شامل عن الثوار المحكومين

امبارح أصدر الرئيس محمد مرسي قرار بقانون للعفو الشامل عن كل من حكم عليهم في بعض الجرائم التى ارتكبت اثناء ثورة 25 يناير. ويشمل العفو الشامل الجنايات والجنح والشروع فيها التى ارتكبت بهدف مناصرة الثورة وتحقيق أهدافها فى المدة من 20 يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2012، فيما عدا جنايات القتل العمد. وجاء فى قرار قانون العفو الذى أصدره الرئيس محمد مرسي أن هذا العفو يشمل المحكوم عليهم أو المتهمين الذين لم تزل قضاياهم فى دور التحقيق أو امام المحاكم بانواعها. ويلزم القانون النائب العام والمدعي العام العسكري كل فيما يخصه بنشر كشف بأسماء من شملهم العفو فى جريدة الوقائع المصرية وجريدتين واسعتي الانتشار خلال شهر من تاريخ نفاذ هذا القانون لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف جمال عيد الناشط الحقوقي ومدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان



صباح ON: قنديل يفتتح مؤتمر اليورومني بالقاهرة

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل المؤتمر الاقتصادي اليورو منى مصر والذي يستمر على مدار يومين، ومن المقرر أن يتناول قنديل فى كلمته عددا من الموضوعات ذات الصلة بالاستثمار في مصر على المستويين المحلي والعالمي، كما يتطرق لمناقشة بعض الحلول التي تسعى الحكومة المصرية لتطبيقها، وصولا لحل المشكلات والقضايا الملحة التي تواجه الاقتصاد المصري في الوقت الراهن.
جدير بالذكر أن مؤتمر يورومني يهدف لرصد آراء كبار المستثمرين فيما يتعلق بأهم التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري وتحديد الأولويات الاقتصادية التي يجب التركيز عليها في المرحلة الحالية .. معانا د. فخري الفقي الخبير الإقتصادي الدولي



صباح ON: توقف كامل لمجمع توليد الكهرباء بالكُريمات

نروح بقى للكريمات حيث تصاعدت أزمة الانقطاعات الكهربائية بعد توقف كامل لمجمع توليد الكهرباء بالكريمات، أحد أكبر مجمعات توليد الكهرباء فى مصر، بسبب نقص الغاز، الأمر الذى اضطر وزارة الكهرباء إلى لجوئها لقطع التيار الكهربائى لحماية الشبكة القومية من الانهيار. و قال المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء، إن الوزارة تضطر إلى اللجوء لنظام تخفيف الأحمال الكهربائية بسبب نقص إمدادات الغاز للمحطات، لافتاً إلى أن مجمع محطات الكريمات توقف عن العمل بسبب تدنى مستوى ضغط الغاز. وأضاف «بلبع» أنه أجرى اتصالات لإعادة ضخ الغاز بما يضمن إعادة تشغيلها دون توقف ..



صباح ON: شائعات تحيط بحادث جنود الأمن المركزي

نروح لحادث سيناء المأساوي امبارح وخلونا ننفي شوية شائعات عن الحادث ده ونبدأ من نفى اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وجود شبهة اعتداء على سيارة الأمن المركزى التى تعرضت لحادث سير بوسط سيناء. وأكد المحافظ أنه حادث سير عادى نتيجة لانقلاب السيارة من منطقة مرتفعة وسقطت فى منحدر بعمق 70 مترا. وأضاف المحافظ أن اجمالى عدد القتلى بلغ 21 شرطيا تابعين لقطاع الأمن المركزى بمحافظة شمال سيناء، و27 مصابا.
كمان نفى الدكتور سامى أنور، مدير مستشفى العريش العام، ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية عن أن قتلى جنود الأمن المركزى نتيجة حادث انقلاب سيارتهم بوسط سيناء قد تعرضوا لاطلاق نار. وأكد أنور فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء ONA ، أن ال8 جثث التى وصلت للمستشفى، من الكشف الأولى عليهم تبين أن الوفاة نتيجة اصابات بفعل انقلاب سيارة الأمن المركزى التى كانت تنقلهم بوسط سيناء كمان بدأ الطب الشرعى في تشريح جثامين شهداء الحادث للتأكد من سبب الوفاة وكانت طائرتين هليكوبتر وصلتا مطار العريش امبارح لنقل لنقل شهداء ومصابى الأمن المركزى إلى القاهرة ..




صباح ON: العثور على مخزن لقذائف حرب ٦٧

ولسه في شمال سيناء اللي ابلغ اهالى مدينة رفح الحدودية فيها الاجهزة الامنية عن عثورهم على مخزن كبير للقذائف الهاون من مخلفات الحروب السابقة بالقرب من مناطقهم السكنية حيث عثر الاهالى مصادفة على المخزن القريب من سطح الارض ويحتوي صناديق تحتوى على قذائف الهاون وقذائف اخرى ، وقال شهود عيان من رفح ان الطبقة الاولى من المخزن احتوت على نحو 50 قيفة بينما توجد اسفلها صناديق اخرى وعليها صدأ شديد . بينما رجح شهود أن يكون هذا المخزن من مخلفات حرب 67 بسبب حالته المتهالكة.



صباح ON: إستعدادات الخدمات البيطرية لعيد الأضحى

ومع قرب عيد الأضحى المبارك أكد الدكتور يوسف ممدوح شلبي رئيس الحجر البيطري بالهيئة العامة للخدمات البيطرية أن أسعار اللحوم البلدية لن يرتفع أسعارها قبل عيد الأضحى، وأن أسعار الخراف والماعز لن تتعدى 30 جنيها للكيلوجرام والأبقار 26 جنيها، والجاموس 24 جنيها. وأكد أنه تم استيراد 5 آلاف رأس من الأبقار السودانية للذبح الفوري قبل عيد الأضحى وطرحها في الأسواق إلى جانب 3 آلاف رأس من العجول الإثيوبية المتبقية من شهر رمضان الماضي بسبب قلة السحب من جانب المواطنين على اللحوم، وعملية الركود في أسواق اللحوم تفاصيل أكتر مع د. يوسف ممدوح رئيس الحجر البيطري بالهيئة العامة للخدمات البيطرية



صباح ON: قناة السويس تنجح في إستقبال حاويات PS

نعدي على السويس وهناك شهدت شركة قناة السويس للحاويات نجاح التجربة الثانية لاختبار قدراتها على استقبال الجيل الجديد من سفن الحاويات فئة PS لتصبح أول محطة حاويات مصرية قادرة على استقبال هذا الجيل من سفن الحاويات العملاقة. وقامت بالتجربة الناجحة الثانية للمحطة يوم 5 أكتوبر الجاري السفينة "إديث ميرسك" بطول 397م وغاطس 14.8م والتي دخلت من اتجاه الشمال لتقوم بمناورة 180 درجة في حوض الدوران قبل معاودة الإبحار مرة أخرى إلي البحر.



صباح ON: سفينة الأحلام في ميناء بورسعيد

امبارح كمان استقبل رصيف ميناء بورسعيد السياحى السفينة السياحية المشهورة باسم سفينة الاحلام وعلى متنها 2850 سائح من جنسيات سويسرية والمانية وتعد هذه هى الزيارة الاولى من نوعها لبورسعيد والسفينه ترفع علم مالطا ويبلغ طولها 262 متر وعرضها 32 وحمولتها حوالى 301 طن و قد نظمت محافظة بورسعيد و هيئة موانى بورسعيد احتفالية وكرنفال شارك فيه فرقة بورسعيد للفنون الشعبية التى رقصت على انغام السمسمية على رصيف تمثال ديليسبس ..



صباح ON: المصرية ماما ماجي تنافس على جائزة نوبل

هذا ومن المتوقع ان تعلن اللجنة عن الفائز بجائزة «نوبل» للسلام يوم الجمعة .. وتتأرجح الترشيحات لجائزة السلام بين المصرية ماجي جبران عن أعمالها لمساعدة الأحياء الفقيرة في القاهرة، والناشطة الأفغانية سيما سمار، وأستاذ العلوم السياسية الأميركي جين شارب عن كتاباته من أجل السلام.



صباح ON: دمج ذوي الإحتياجات الخاصة في المدارس

خلونا نروح نشوف تقرير من أسوان .. من تجربة تعيد الابتسامة لذوي الاحتياجات الخاصة .. لأطفال محرومين من قدرات معينة فكان تعويضهم من خلال دمجهم في مدارس وزارة التربية والتعليم العادية



صباح ON: تصاعد الأزمة بين سوريا وتركيا

نروح للأوضاع على الحدود السورية والتركية حيث قال الرئيس التركي عبد الله جول إن ما يحدث في سورية أسوأ سيناريو يتم تنفيذه، موضحا أن ذلك يؤثر على تركيا التي تتخذ حكومتها الإجراءات المناسبة التي تراه
إلى ذلك حذر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون من التصعيد الخطير للصراع على الحدود بين سوريا وتركيا. وقال مون إن تصاعد الصراع على الحدود بين سوريا وتركيا وتأثير الأزمة على لبنان يعدان في غاية الخطورة.
ودعا المسئول الأممي إلى تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية للاجئين هناك



صباح ON: إحياء حرفة إستخراج اللؤلؤ بالإمارات

نروح لدول الخليج .. في محاولة لإحياء حرفة استخراج اللؤلؤ التي اشتهرت بها الإمارات الخليجية قبل الطفرة النفطية، وضعت إحدى المشروعات السياحية في الإمارات في مخططها جذب السائحين عن طريق ارتداء الملابس التقليدية والغوص والبحث عن اللؤلؤ الطبيعي في مياه الخليج العربي



صباح ON: أزمات الهيئات القضائية وتأسيسية الدستور

النهاردة يبدأ أعضاء هيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة الإضراب عن العمل في كل النيابات والمحاكم على مستوى الجمهورية وتعليق عملهم لمدة 3 أيام والمطالبة باستبعاد المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور .. الأزمة في استقلال هذه الهيئات في الدستور الجديد ..وفقا لما ذكره بيان الهيئتين المستشار الغرياني رافض للنص على الهيئتين بالدستور كهيئات قضائية مستقلة وتحويل قضايا الدولة إلى نيابة مدنية تتولى تحضير الدعاوى المدنية والتجارية أمام المحاكم.
المستشار عبدالله قنديل رئيس نادي النيابة الإدارية أكد على ضرورة مساواة كل الهيئات القضائية وأعضائها في الدستور الجديد، علي النحو الذي أعدته لجنة نظام الحكم بينما انتقد المستشار أحمد جلال عضو مجلس إدارة النادي، تغول لجنة الصياغة التي شكلها الغرياني على مهام لجنة نظام الحكم واتهمها بالتلاعب في مضمون النصوص التي أقرتها اللجنة و تضمنت أن 'النيابة الإدارية هيئة قضائية مستقلة' بالمخالفة لأحكام اللائحة الداخلية لعمل الجمعية التأسيسية .. معانا في هذه الفقرة للحديث عن الأزمة وكيفية حلها سيادة المستشار نور الدين علي، عضو لجنة نظام الحكم بالجمعية التأسيسية للدستور ومعالي المستشار عبدالله قنديل، رئيس نادي أعضاء هيئة النيابة الإدارية والمستشار أيمن عبدالغني المستشار بهيئة قضايا الدولة ..



ملف النظافة .. نقابة الزبالين في صباح ON

لم تعد أزمة انتشار القمامة قاصرة على الأحياء الشعبية والعشوائية فقط ، بل طالت أيضا شوارع الأحياء الراقية ، ويأتى جامعو القمامة ليلتقطوا ما ينفعهم منها فقط، ويتركوا الأكياس مبعثرة كما وصلت القمامة لدرجة إعاقة المواطنين عن مرور الشارع الرئيس تعهد أن يكون ملف النظافة خلال الـ100 يوم الأولى على رأس مهمامه عند توليه الحكم، وأكد على رفع مستوى المنظومة، وإعادة النظر في التعاقدات مع شركات النظافة .. لكن لا جديد حتى الآن ..
بنود مرسي في النضافة لم يتحقق منها سوى وعده بخصوص الملف، ومنح مكافئات إضافية للعاملين بهيئات النظافة والتجميل في القاهرة والجيزة أما الصفحة الرسمية للرئيس على المواقع الإجتماعية تويتر وفيس بوك فقالت إن أهم التحديات التي واجهت الخطة خلال الـ100 يوم الماضية،هي طول مدة عقود شركات النظافة، وضعف منظومة النظافة في القرى، وانخفاض الوعي لدى المواطنين، وضعف منظومة الجمع المنزلي .. وعلشان نعرف تفاصيل اكتر عن ملف النظافة ومن ارض الواقع معانا في الاستوديو عزت نعيم نقيب الزبالين ، و يوسف فريد عضو بنقابة الزبالين ومدير مشروع تحسين الاوضاع المعيشية للعاملين ودمجهم بالنقابة