شارك مع اصدقائك

09 أكتوبر 2012

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة فيديو محمد ابو حامد عالهواء لا لأخونة حرب اكتوبر و حصرياً تفاصيل مناظرة قائد الجيش مع شارون عن حرب اكتوبر امام العالم وشارون يشيد يالجندي المصري ويخسر المناظرة و مفاجأة لأول مرة معلومات من قائد الشئون المعنوية السادات ليس محدد موعد الحرب ولن يضع خطة الخداع الاستراتيجي



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو محمد ابو حامد عالهواء لا لأخونة حرب اكتوبر



حصرياً تفاصيل مناظرة قائد الجيش مع شارون عن حرب اكتوبر امام العالم وشارون يشيد يالجندي المصري ويخسر المناظرة



مفاجأة لأول مرة معلومات من قائد الشئون المعنوية السادات ليس محدد موعد الحرب ولن يضع خطة الخداع الاستراتيجي



بالفيديو اتحاد شباب ماسبيرو ينظم مؤتمر لملاحقة العسكر ومحاكمتهم



في الميدان: فيروس الغدة النكافية وكيفية الوقاية منه

معنا في الإستوديو الدكتور وسيم السيسي الباحث في علم المصريات ويتحدث اليوم عن فيروس الغدة النكافية وكيفية الوقاية منه ويقول عدوى الغدة النكافية تستمر من 3 إلى 7 أيام وجهاز المناعة بمفرده كفيل بالقضاء على الفيروسات والتليف الكبدي يحدث بعد 30 سنة من الإصابة بفيروس سي و80 % من مصابي الكبد لا يحدث لهم تليف .



في الميدان: تكريم أبطال أكتوبر بعد مرور 39 عام من النصر

معنا في الإستوديو اللواء اركان حرب نصر سالم الرئيس الأسبق لجهاز الإستطلاع واستاذ العلوم الإستراتيجية ويقول قمنا بالحرب للانتصار فى 73 وليس لأخذ النياشين ويكفينا حب الشعب لنا واحساسهم بموقفنا . ومعنا اللواء نبيل رمزي قائد كتيبة دبابات أثانء حرب اكتوبر ويقول عبرنا الساتر الترابي في سواد الليل وكنت قائد اول كتيبة وعبرنا الضفة الثانية واحتليت موقع 7 و 8 تبات . معنا اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق ويقول السادات لم يحدد موعد العبور ولم يضع خطط الخداع الاستراتيجي وسيتم نشر افلام وثائقية لأول مرة لنكشف أبطال اكتوبر الحقيقي . معناعلى الهاتف مصباح قطب ويقول الرئيس استغل الاحتفال بيوم 6 اكتوبر ولكنه قام بخطوة ايجابية لشرح موقف مصر الاقتصادي وادائه منذ تولى الحكم ولو انه اعطي العديد من الارقام غير الدقيقة. ومعنا على الهاتف محمد المهدي ويقول الرئيس مرسي لا يتمتع بكاريزما عبدالناصر ولا اردوغان ولكنه بخروجه عن البروتوكولات الرئاسية يقربه من الجماهير اكثر وأكثر وتجعل حالة من الود والحميمية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق