شارك مع اصدقائك

09 أكتوبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و نقابة المعلمين تعلن عن بدء الاضراب والامتناع عن تصحيح امتحانات الترم الاول و فيديو الشيخ سالم عبدالجليل وكلمة رائعة عن الظن والشك فى الناس و متى يخاصم الرجل الناس او الولد كما فعل الرسول مع الصحابة


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

نقابة المعلمين تعلن عن بدء الاضراب والامتناع عن تصحيح امتحانات الترم الاول



فيديو الشيخ سالم عبدالجليل وكلمة رائعة عن الظن والشك فى الناس



متى يخاصم الرجل الناس او الولد كما فعل الرسول مع الصحابة



فيها حاجة حلوة: كرسبي - سلطة الكلوسلو -- مكرونة بالجبنة

صدور الدجاج الكرسبي :
المقادير : كيلو صدور دجاج -- نصف كوب لبن رايب -- ثوم -- بابريكا -- بودرة ثوم أو بصل -- ملح وفلفل أسود -- كورن فليكس مفروم خشن .
سلطة الكلوسلو :
المقادير : كرنب -- جزر -- بصل -- ثوم مفروم -- عدد 4 ملاعق مايونيز قليل الدسم -- كوب لبن رايب -- ربع كوب حليب قليل الدسم -- ملعقة كبيرة خل أبيض -- عدد 2 ملعقة كبيرة عسل -- ملح و فلفل أسود .
مكرونة بصوص الجبنة الشيدر :
المقادير : كيس مكرونة -- جبنة شيدر مبشورة 250 جرام -- حليب 500 مللي -- عدد 2 ملعقة كبيرة دقيق -- عدد 2 ملعقة كبيرة زبده -- باكيت بودرة شوربة كريمة دجاج -- ثوم مفروم -- زعتر -- بابريكا -- ملح وفلفل -- ربع كوب كورن فليكس .



فيها حاجة حلوة: التخاصم والخصام في الإسلام

معنا في الإستوديو : د. سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة سابقاً ويتحدث عن موضوع التخاصم والخصام في الإسلام ويقول التخاصم والخصومة والخصام كلهم معانى واحدة ومتقاربه ترجع في النهاية للعداوة والشحناء والبغضاء بين الناس التى تؤدي إلى الهجر وذلك يحدث تفرقة بين الخصومه المشروعة والخصومة غير المشروعة والنبى (ص) حذر من الخصام وحذر من الهجر . المعلمون يهددون بالإمتناع عن تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسى الأول .. والحلوانى: لن نسمح بتدخل أى جهة أجنبية فى شئون مصر مهما بلغت الصعوبات .. " التعليم " : من يهدد باللجوء إلى اليونسكو لا يعى ما يقوله ومعنا على الهاتف د. محمد زهران نقيب المعلمين بالمطرية وصاحب دعوة الإضراب وايضاً د. أحمد الحلواني نقيب المعلمين ، من هى الراهبة المصرية " ماجي " المرشحة للفوز بجائزة نوبل ؟ ، الغدة النكافية .. مفاجأة الموسم لتلاميذ المدارس .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق