شارك مع اصدقائك

09 أكتوبر 2012

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة نفسية المصريين بعد الثورة مع د. أحمد عكاشة و هل حقق الرئيس ما يريده في الـ 100 يوم ؟ و دكتور احمد عكاشة المصريين يعيشون حالة من الاحباط والاكتئاب بسبب الاوضاع الحالية



نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الشعب يريد: نفسية المصريين بعد الثورة مع د. أحمد عكاشة

معنا في الإستوديو الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي ويقول لن ينجح مرسي الا اذا سعي لتحقيق مطالب المصريين وان يصدق الناس ان انتمائه لمصر اكبر واقوى من انتمائه للاخوان و الارقام التى ذكرها مرسي كانت غير دقيقة وستؤثر على الشفافية والمصداقية مع أنه فاجأ الجميع بحفظه للأرقام والاحداث. وكان الافضل أن يعتذر للناس وأن يجدد الوعد والامل و المقهور يسلك سلوك القاهر لا ارادياً وهذا خوفى من الاخوان و الدستور الامريكي ينص على مادة فى الدستور "وعلى الدولة توفير السعادة وتحقيقها للمواطنين و لا يوجد شئ فى الدين اسمه وسطية و لا يمكن أن يستضيف الاعلام المشايخ المتطرفين او اى احد غير ازهري وكيف لم تدعو الرئاسة المشير وعنان فى احتفالات اكتوبر وهم الابطال .. ومعنا على الهاتف الأستاذ زياد العليمي حول خطاب مرسي أثناء الإحتفال بنصر أكتوبر ويقول مرسي تعامل مع الشعب مثل النظام السابق و تصرفات مرسي غير مقبوله في النظام الديمقراطي و مرسي احتفل بنصر اكتوبر مع جماعة الاخوان و نريد من مرسي بديلا عن صندوق النقد الدولي.



الشعب يريد: هل حقق الرئيس ما يريده في الـ 100 يوم ؟

معنا في الإستوديو أسامة مراد الخبير المالي والإقتصادي ويقول أرقام الـ 100 يوم تم ذكرها على سبيل الدعاية واستعنا بخبراء المان لحل مشكلة المرور من سنين فاشترطوا بغلق القاهرة والمجلس العسكري دبسوا فى موازنة تجبروا على رفع الدعم و يجب محاكمة الوزير ورئيس الجمهورية واى مسئول اشترك فى ابرام عقد مدينتى او اى كيان مشابه وتحميله بالغرامة.. ومعنا الدكتور محمد جودة المتحدث الرسمي بإسم اللجنة افقتصادية بحزب الحريو العدالة ويقول الارقام التى ذكرها مرسي صحيحة ولا يمكن ان نشكك فيها و الرئيس الى الان بلا فريق رئاسي اقتصادي وحرص الرئيس على ان يكون رئيس لكل المصريين قطع كل سبل الاتصال بين حزب الحرية والعدالة صاحب مشروع النهضة ومجلس الوزراء وهذا سبب كارثة وتأخر كبير فى التنمية الاقتصادية .



دكتور احمد عكاشة المصريين يعيشون حالة من الاحباط والاكتئاب بسبب الاوضاع الحالية



تعليق دكتور أحمد عكاشة وتحليل نفسي على خطاب مرسي



فيديو مقارنة دكتور احمد عكاشة بين متطرفي اليهود ومتطرفى الاسلام



دكتور احمد عكاشة كل المصوتين للأخوان والسلفيين جهلة ويعانو من الامية والفقر



عضو الاقتصادية بالحرية والعدالة قرض النقد الدولى ربا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق