شارك مع اصدقائك

02 أبريل 2012

برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - توفبق عكاشة : فريق العمل بتاعى بينام ! - شهرتى فى العالم العربى تخطت " أم كلثوم " - توفيق عكاشة وأقوى فيلم كوميدى قصير 2012 - توفيق عكاشة يدعوا الشعب بإصدار توكيلات لـ عمر سليمان - توفيق عكاشة يوضح للشعب المصرى من هو الرئيس الأفضل - توفيق عكاشة بيبوس أيد طنطاوى على الهواء

نشاهد برنامج مصر اليوم
تقديم توفيق عكاشة
يذاع البرنامج يوميا على قناة الفراعين

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

توفبق عكاشة : فريق العمل بتاعى بينام !


توفيق عكاشة فريق عمل برنامج مصر اليوم يغلبه النعاس وبينام





توفيق عكاشة: شهرتى فى العالم العربى تخطت " أم كلثوم "


توفيق عكاشة شهرتى و نسبة مشاهدتى فى مصر والعالم العربى تخطت سيدة الغناء أم كلثوم



توفيق عكاشة وأقوى فيلم كوميدى قصير 2012

أقوى فيلم كوميدى قصير 2012




توفيق عكاشة يدعوا الشعب بإصدار توكيلات لـ عمر سليمان





توفيق عكاشة يوضح للشعب المصرى من هو الرئيس الأفضل


توفيق عكاشة يناشد الشعب المصرى بعمل توكيلات للرئاسة لكل من عمر سليمان والمشير طنطاوى




توفيق عكاشة بيبوس أيد طنطاوى على الهواء


توفيق عكاشة وفاصل من المدح فى شخص المشير طنطاوى




توفيق عكاشة رسمياً يقود حملة الرئاسة لـ سليمان وطنطاوى






توفيق عكاشة لـ يسرى فودة .. القوالب نامت و الأنصاص قامت



توفيق عكاشة رداً على يسرى فودة المذيع بقناة أون تى فى بفتح ملفات قناة الفراعين هى القوالب نامت و الأنصاص قامت






توفيق عكاشة و الأسئلة السبعة لـ حازم صلاح أبو إسماعيل


برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 كاملة - محامى الجماعة: صحيفة الشاطر خالية من أى أحكام جنائية.. الشحات: سنلتقى الشاطر باعتباره مرشحاً للرئاسة.. عمار على حسن: الشاطر اجتمع بطنطاوى وعنان قبل إعلان ترشحه.. العوا: والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية.. وكنت أتمنى أن تزكينى الجماعة كمرشح لها

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 كاملة


مصر تقرر: خيرت الشاطر سيتقدم رسمياً لإنتخابات الرئاسة


محامى الإخوان: الشاطر سيتقدم رسمياً لإنتخابات الرئاسة نهاية الأسبوع الجارى .




مصر تقرر: ترشح خيرت الشاطر وتأثيره على المرشحين


هنتكلم ونناقش الحوار الذى اثار جدل كبير حول ترشح المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان وقرار جماعة الإخوان المسلمين حول هذا الموضوع وهنعرف تفاصيل اكثر عن ذلك مع د. عمار على حسن الباحث والخبير ود. جمال نصار مدير المركز الحضارى للدرسات المستقبلية .




مصر تقرر: د. سليم العوا وموقفه من ترشح م. خيرت الشاطر


حوار خاص جداً مع المرشح المحتمل للرئاسة د. محمد سليم العوا وانقلاب بسبب ترشح المهندس خيرت الشاطر وقيل انك تنازلت ثم نفيت هذا التنازل والسبب فى هذا الكلام ان حضرتك فى لقاء تليفزيونى قولت ان الجماعة لو رشحوا حد انا ممكن اتنازل وان المرشح الأقرب لجماعة الأخوان المسلمين والمرجعية الإسلامية وتقديرك ان هناك تفاهمات بين المجلس العسكرى والإخوان .




تقرير برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 كاملة

"مصر تقرر": محامى الجماعة: صحيفة الشاطر خالية من أى أحكام جنائية.. الشحات: سنلتقى الشاطر باعتباره مرشحاً للرئاسة.. عمار على حسن: الشاطر اجتمع بطنطاوى وعنان قبل إعلان ترشحه.. العوا: والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية.. وكنت أتمنى أن تزكينى الجماعة كمرشح لها


قال عبد المنعم عبد المقصود، محامى جماعة الإخوان المسلمين: إنه أصبح من حق المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد، حرية ممارسة عمله السياسى، موضحًا أنه تم إسقاط الحكم الأخير عن الشاطر فى قضية مليشيات الأزهر.

وأضاف عبد المقصود، خلال مداخلة هاتفية، مساء أمس، إن الشاطر استخرج اليوم صحيفة الحالة الجنائية الخاصة به، وكانت خالية من أى إحكام، مشيرًا إلى أنه من حق أى شخص طبقًا لقانون الأحوال الجنائية أن يعيد النظر فى الأحكام الصادرة بحقه، مؤكدًا أن هذه الإجراءات تمت أمام المدعى العسكرى.
ولفت عبد المقصود إلى أن تأييد حزب "الحرية والعدالة" يكفى لترشيح الشاطر، ولن يحصل على 30 ألف توكيل، وأنه بمجرد استيفاء الأوراق سيتقدم الشاطر بأوراقه للجنة الانتخابات الرئاسية، وقد تكون نهاية الأسبوع الحالى.

كشف عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية، عن أن الدعوة السلفية، كانت قد جلست مع المهندس خيرت الشاطر، بوصفه نائب مرشد الإخوان، للحديث معه حول مبادرتها للوصول إلى مرشح إسلامى واحد، من بين المرشحين المتواجدين على الساحة، مشيرا إلى أنه سيتم الجلوس معه بصفته مرشحًا محتملا لرئاسة الجمهورية.

وأوضح الشحات، خلال مداخلة هاتفية، أن الدعوة جلست مع المرشحين الأربعة، وهم باسم خفاجى، وعبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد سليم العوا، وحازم صلاح أبو إسماعيل، وستجلس مع الشاطر باعتباره مرشحا إسلاميا خامسا للرئاسة.

وأضاف الشحات قائلا: "إن حزب النور فضل أن يدعم المرشحين الذين يتوافقون مع مرجعيته الإسلامية فى البداية، ونسعى الآن كدعوة سلفية للوصول إلى مرشح إسلامى، وأن هذا سيحسمه مجلس شورى الدعوة السلفية بعد غلق باب الترشيح، مشددًا على أن حزب النور سيلتزم بمبادرة الدعوة؛ لأنها جزء من المبادرة".

"الفقرة الأولى"
"حوار مع الدكتور عمار على حسن"

كشف الدكتور عمار على حسن، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، عن أن وجود لقاء تم بين المهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، والمشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس العسكرى، والفريق سامى عنان، نائب المجلس العسكرى، قبل إعلان ترشحه للرئاسة".

وأضاف حسن خلال حواره، مساء أمس، أن ترشيح الشاطر سيكون له تأثير على حازم أبو إسماعيل، المرشح للرئاسة، وأيضا عبد المنعم أبو الفتوح".

وقال حسن: "إن دخول الشاطر لانتخابات الرئاسة قد يكون تصعيدًا ضد المجلس العسكرى"، وشدد على أن عبد المنعم أبو الفتوح يحتاج إلى رد اعتبار بعد ترشح الشاطر.

ولفت حسن إلى أن ترشيح الشاطر قد يكون مغامرة أو انتحاراً سياسياً للجماعة، مشيرًا إلى أنه قد يكون "قفزة فى الفراغ"، وقال: "إن الصدق مفتاح الإسلام، وما فعلته الإخوان بترشيح الشاطر كذب".

وأشار حسن إلى أن ترشيح الشاطر قد يكون تفاهمات مع المجلس العسكرى أو فزاعات لوجود دول إقليمية ترفض اكتمال المشروع الإخوانى.

وأوضح حسن أنه لا يمكن أن يحدث تطابق استراتيجى بين الإخوان والمجلس العسكرى، مؤكدًا أنه وارد أن يترشح أحد من قيادات المجلس العسكرى، ووقتها لن يحتاجوا إلى توكيلات، بل توقيع أى حزب من الأحزاب المنتمين لحزب الوطنى المنحل.

واعتبر حسن أن قيادات الإخوان ليست مجموعة من الملائكة، مشيرًا إلى أن الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح، المرشح للرئاسة، هو المؤسس الثانى بامتياز لجماعة الإخوان بعد الإمام حسن البنا، مؤسس الجماعة.

ولفت إلى أن أبو الفتوح لا يجرح فى قيادات الإخوان بعد فصله منها، مشيرًا إلى أن عدد الإخوان الذين يطبقون مبدأ السمع والطاعة لا يتعدون ربع مليون شخص.

" الفقرة الرئيسية "
" حوار مع الدكتور محمد سليم العوا - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية "

أكد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل فى انتخابات الرئاسة، أن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية، ولديها جواز سفر أمريكى، مشيراً إلى أنها دخلت به مصر عام 2009.

وأضاف العوا، خلال حواره، "إن الناس كانت تتوقع أن تؤيد جماعة الإخوان أحد المرشحين الحاليين على الساحة، لكنهم فوجئوا بترشيحها للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد"، مشيرًا إلى أنه لم يكن متوقعاً قرار الإخوان بترشيح مرشح عنها.

وتابع العوا قائلا: "لا يوجد مرشح فى مصر لا يتمنى أن لا تدعمه الإخوان أو السلفيين، لأنهما يتمتعان بآلة تنظيمية كبيرة، وكنت أتمنى أن تزكينى الإخوان، لكن لم أكن أضع هذا فى حساباتى عندما اتخذت قرارًا بترشحى"، مشيرًا إلى أنه لم يعتبر قرار الإخوان تصعيداً ضد المجلس العسكرى.

وتوقع العوا أن يحدث تفاهم على نحو ما بين الإخوان والمجلس العسكرى، موضحًا أن تراجع الجماعة عن ترشيح الشاطر فى السياسة قائم حتى نهاية الانتخابات.

وأشار العوا إلى أن الشاطر سيجتذب الكثير من المؤيدين والمتعاطفين معه، لكن هناك جزءًا من الإخوان لا يؤيد ترشيح الجماعة أحداً منها، خاصة شباب الجماعة.

وأعتبر العوا أن الإخوان يشتغلون سياسة بحرفية، وهى تعنى "البراجماتية"، ويسلكون وسائل مشروعة لتحقيق مصالحهم، وتساءل:" كيف ترشيح الشاطر سينقذ الثورة؟".

وقال العوا: "إن كلام الإخوان عن أسباب ترشيح الشاطر للرئاسة ليس مسوغًا للترشح".

ولفت العوا إلى أن حازم أبو إسماعيل، المرشح للرئاسة، معه جزء من التيار السلفى لكن ليس كله، وهناك بعض الناس لديها اعتراض على أسلوب أبو إسماعيل، أما أبو الفتوح فليس له كتلة محسومة.

وقال العوا: "إنه جمع 32 توقيعًا من نواب من أحزاب النور والبناء والتنمية وغيرهم، لكن ليس من ضمنهم الحرية والعدالة، وسيتقدم بأوراقه يوم الخميس المقبل".

وانتقد العوا موكب أبو إسماعيل من الدقى إلى مقر لجنة الانتخابات بمصر الجديدة، وشدد على أنه إذا لم يكن واثقاً فى الفوز ما كان ليترشح فى انتخابات الرئاسة.

ونفى العوا أن يكون هناك اتفاق بينه وبين أبو الفتوح على موقعى الرئيس والنائب، مؤكدًا أنه لن يتنازل له، مشيرًا إلى أنه تعرض لتمزيق الكثير من لافتاته الدعائية فى الكثير من جميع أنحاء الجمهورية، وقام بتحرير محضر ضد الحملات المنافسة التى قامت بتمزيق هذه اللافتات.

ولفت العوا إلى أنه ترافع دفاعًا عن خيرت الشاطر فى قضية المحاكم العسكرية عام 1995، وأوضح أنه ليس جزءًا من الإخوان مع أنه أقرب الناس إليها، لذلك فهو متروك للحصول على تأييد الإخوان والسلفيين وغيرهم.

وكشف العوا أنه سعى، خلال عامين إلى عامين ونصف العام، إلى الانتهاء من قضية البطالة، مشيرًا إلى أنه إذا نجح فى انتخابات الرئاسة سيطلب من وزير الداخلية إبعاد الفاسدين فورًا.

واعتبر العوا أن مصر لن تستقر إلا بحكومة مدنية انتخبت انتخابًا حرًا، داعيًا القوى السياسية إلى التوحد خلف المشروع الإسلامى، الذى أكد أنه ملك للجميع وليس لفصيل معين.

وقال العوا: "إنه كان يرى أن يكون 20% فقط من نواب البرلمان فى عضوية الجمعية التأسيسية للدستور"، وأضاف: "إنه طبيعى أن يكون الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور لكونه رئيس المجلس".

وشدد "العوا" على أن كلمة أحكام الشريعة، لا يصلح وضعها فى مواد الدستور الجديد، وطالب حزب النور بمراجعة موقفه من تضمين كلمة أحكام الشريعة فى الدستور، مشيرًا إلى أن أحكام الشريعة لا تتحول إلى قوانين.

ونفى أن يكون متشيعًا، وقال: "إنه إذا كان رئيسًا للبلد لن يقبل أن يكون هناك حزب شيعى بها"، موضحًا أن الشيعة لهم دولة كبيرة فى المنطقة، وهى إيران ولديها مشروع كبير فى المنطقة، وأدعو إلى التعاون العربى معها.

كما أكد العوا أنه إذا أصبح رئيسًا فسوف يراجع اتفاقية تصدير الغاز لإسرائيل، متعجبًا من اتهام البعض له بأن ينتمى للمجلس العسكرى، مؤكدًا أنه انتقد المجلس بسبب قضية التمويل الأجنبى.

وقال العوا "إن تهريب الأمريكيين فى قضية التمويل الأجنبى "جريمة"، ويفقد "عبد المعز إبراهيم" صلاحياته".

وأضاف العوا: "إن الفساد نخر فى البلد كما ينذر السوس فى الخشب"، مطالبًا بإقصاء الفاسد دون إبطاء أو رحمة.

وأكد العوا أن أى مجموعة ستهرب السلاح إلى غزة سيقوم بالدفاع عنها، لافتًا إلى أنه ليس نادمًا على التصويت بـ"نعم" للتعديلات الدستورية.

ولفت إلى أنه تصالح مع الأنبا بيشوى أثناء عزائه فى وفاة البابا شنودة.

وأوضح العوا أن المجلس العسكرى إذا كان يقدم مرشحًا للرئاسة لأعلن الأحكام العرفية للبلاد، مستبعدًا حدوث صدام بين الإخوان والعسكرى، مثل ما حدث عام 54، مؤكدًا أنه لو "باظت" المؤسسة العسكرية فستبقى مصر فى خطر.

وشدد "العوا" على ضرورة أن تبقى مصر دولة مركزية وليست مقسمة، موضحًا أن زوجته كاتبة قصص أطفال، وحصلت على جوائز، لكنها وأولادها ليس لها بالشأن العام، مشيرًا إلى أنه لن يقيم فى قصر الرئاسة، بل فى منزله، وعلى الجهات الأمنية حراسته، لكنه سيمارس عمله من مكان الرئاسة.

برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - الزمالك يقترب من ضم محمود عبدالحكيم - نجمنا انهاردة فى الجزء الثانى نجم مصر والنادى الأهلى الكابتن ياسر ريان خطواتك ايه وبتعمل ايه انت بتدرب نادى جاسكو فى الدرجة الثانية ....

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


الملاعب اليوم: الزمالك يقترب من ضم محمود عبدالحكيم


الزمالك يقترب من ضم محمود عبدالحكيم . شئون اللاعبين تحقق فى أزمة جدو . شيكابالا يغيب لليوم الثانى عن التدريبات للزمالك . الخطيب يحضر إجتماع مجلس الأهلى غداً . زكى يعود للتدريبات الجماعية وينفى تحويله للتحقيق .




الملاعب اليوم: ك. ياسر ريان ومجال التدريب


نجمنا انهاردة فى الجزء الثانى نجم مصر والنادى الأهلى الكابتن ياسر ريان خطواتك ايه وبتعمل ايه انت بتدرب نادى جاسكو فى الدرجة الثانية . الفترة الجاية ممكن نشوفك مدير فنى لفريق من الدرجة الاولى . وهل ان الفلوس التى يحصل عليها اللاعبين فى الدرجة الثانية تكفى ام لا .


برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - اليوم هناخد طوائف الجن ولكن قبل ان نتعرض لطوائف الجن لابد ان نذكر طرفاً حول المادة التى خلق منها الإنسان والجن وان خلق الجن اسبق من خلق الإنسان

نشاهد برنامج قلوب عامرة
تقديم الدكتورة نادية عمارة
ويذاع هذا البرنامج على قناة الحياة 2 يوميا
الساعة 5 عصرا ماعدا يومى الخميس والجمعة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تعالوا نشوف ونستمع الى د / نادية عمارة فى برنامج قلوب عامرة

وهى تتناول مشاكل متداولة فى الحياة والأسرة والدين والعمل وكيفية حلها

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة




قلوب عامرة: طوائف الجن



اليوم هناخد طوائف الجن ولكن قبل ان نتعرض لطوائف الجن لابد ان نذكر طرفاً حول المادة التى خلق منها الإنسان والجن وان خلق الجن اسبق من خلق الإنسان وهم العالم الغيبى والذى لا نراهم ولابد ان يشغل الإنسان نفسه بالحقائق العلمية التى تكون صلاح حياته فى الدنيا والآخرة والتعمق الزائد فى مثل هذه الموضوعات فى غير ما ورد فى القرءان والأحاديث هو إصراف للمرء فى معارف وتضل الإنسان .

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - الاحكام الشرعية و اختلاف الرأى الفتوى تختلف من شخص لآخر أو من مكان لآخر فلا بد أن نعرف ما هي الطريقة التي يستندون إليها الفقهاء وكانوا يستندون أو يستمدون فكرهم من القرآن الكريم أو السنة النبوية التي توضح الغامض من القرآن الكريم

نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


الدين والحياة .. الاحكام الشرعية و اختلاف الرأى


الفتوى تختلف من شخص لآخر أو من مكان لآخر فلا بد أن نعرف ما هي الطريقة التي يستندون إليها الفقهاء وكانوا يستندون أو يستمدون فكرهم من القرآن الكريم أو السنة النبوية التي توضح الغامض من القرآن الكريم


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - حزب الحرية والعدالة يعلن ترشيح الشاطر للرئاسة - الاستشارى يجتمع اليوم لحل تشكيل الجمعية التأسيسية - رئيس حزب الحرية والعدالة يلتقي بشيخ الأزهر - ثقافة الشورى تعقد جلسات إستماع للصحفيين - مصر تسترد 80 قطعة أثرية مهربة بحكم قضائي بلجيكي .......

نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

حزب الحرية والعدالة يعلن ترشيح الشاطر للرئاسة


حزب النور يؤكد انه لم يقرر تأييد خيرت الشاطر في إنتخابات الرئاسة ويعلن موقفه نهاية الأسبوع
القوى السياسية والأحزاب تنتقد ترشيح خيرت الشاطر وتؤكد أنه إستمرار لتراجع جماعة الإخوان المسلمين عن تعهداتها
الأزهر يتحفظ على قرار الإخوان المسلمين ترشيح خيرت الشاطر في انتخابات الرئاسة
مستشار شيخ الأزهر : ترشيح الشاطر ذهب بآخر رصيد كان للإ خوان
المتحدث الرسمي بإسم حزب النور : ليس صحيحا أن حزب النور يدعم خيرت الشاطر
خيرت الشاطر يستقيل من منصبه كنائب لمرشد الإخوان المسلمين
حزب الحرية والعدالة يعلن ترشيح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية
المتحدث بإسم حزب النور : الخميس المقبل سنعلن عن موقفنا من مرشحي الرئاسة




الاستشارى يجتمع اليوم لحل تشكيل الجمعية التأسيسية


عقد المجلس الإستشاري إجتماعا اليوم لمناقشة الأزمة حول تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور




رئيس حزب الحرية والعدالة يلتقي بشيخ الأزهر


رئيس حزب الحرية والعدالة يلتقي شيخ الأزهر للتأكيد على إحترام الإخوان للمؤسسة الأزهرية




ثقافة الشورى تعقد جلسات إستماع للصحفيين


ثقافة الشورى تعقد جلسات إستماع للصحفيين لوضع معايير إختيار رؤساء تحرير الصحف القومية




مصر تسترد 80 قطعة أثرية مهربة بحكم قضائي بلجيكي




إعتصام 3 آلاف من العاملين المؤقتين بوزارة الصحة


إعتصام 3 آلاف من العاملين المؤقتين بوزارة الصحة للمطالبة بالتثبيت




تكريم مصابي العيون في الثورة


تكريم مصابي العيون في الثورة خلال إفتتاح مركز القصر العيني




الأمن يحبط تهريب 10 آلاف قرص من الترامادول


الأمن يحبط تهريب 10 آلاف قرص من الترامادول
قوات الأمن تتمكن من ضبط سائق بحوزته 65 ألف كيلو بانجو بمصر القديمة




الجنزورى: مصر تواجه خطر لتربص سلطات الدولة المختلفة


الجنزورى: استحواذ الحزب الوطنى المنحل على السلطة التشريعية تسبب فى سقوط النظام السابق ، بكرى: الجنزورى كشف عن وجود 10 مليون قطعة سلاح مهربة من ليبيا و السودان ، ويؤكد ان مصر تواجه خطر شديد بسبب تربص سلطات الدولة المختلفة ببعضها






محامى الأخوان المسلمين يسحب أوراق ترشح خيرت الشاطر



محامى جماعة الأخوان المسلمين يسحب أوراق ترشح خيرت الشاطر





بكار: الحزب السلفى لم يتخذ أى قرار بدعم أى مرشح رئاسى



قرار الجماعة بترشيح الشاطر لرئاسة الجمهورية يثير ردود فعا واسعة بين الأحزاب السياسية ، بكار: الحزب السلفى لم يتخذ أى قرار بدعم أى مرشح رئاسى لأن هناك أختلاف فى وجهات النظر داخل الحزب حيث يوجد كثير من الشباب يؤيدون حازم صلاح ابو السماعيل





الأزهر: لقد تألمنا بسماع خبر ترشح الشاطر للرئاسة



الأزهر يتحفظ على قرار الإخوان المسلمين ترشيح خيرت الشاطر فى انتخابات الرئاسة ، الأزهر: لقد تألمنا بسماع خبر ترشح الشاطر للرئاسة





الإخوان يؤكدون لانيه لتهميش دور الأزهر فى الدستور



حزب الحرية و العدالة يؤكد انه لانيه لتهميش دور الأزهر فى الدستور





محافظ القاهرة: يناشد بالتزام الحملات الانتخابية



محافظ القاهرة: يناشد مرشحين الرئاسة بالألتزام بالقواعد بشأن الحملات الانتخابية الخاصة بهم وفرض غرامات للمخالفين





البنوك تواصل صرف الحولات الصفراء



البنوك تواصل صرف الحولات الصفراء و مستحقيها ينتقدون أدارة الحكومة للملف






إخلأ سبيل جميع المتهمين فى قضية فتنة امبابة



إخلأ سبيل جميع المتهمين فى قضية فتنة امبابة و تأجيل القضية لجلسة 2 يونيو





تأجيل محاكمة عز بسبب مرض الديب لجلسة 6 مايو القادم





النيابة تأمر بضبط وجدى غنيم للتحقيق فى تهمة سب البابا



نيابة أمن الدولة تأمر بضبط و إحضار وجدى غنيم للتحقيق معه بتهمة سب البابا بعد وفاته





إيقاف د. فوزى شويحه بسبب وضع جثه فى ثلاجه معطلة



قرر محافظ المنيا إيقاف د. فوزى شويحه مدير مستشفى ابو قرقاص المركزى بسبب وضع جثه فى ثلاجه معطله لمدة تزيد عن 15 يوماً مما أدى إلى تحلل الجثة





استئناف العمل بالمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء



استئناف العمل بالمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء و المصابين بعد توقف 4 أسابيع





تسوية الموقف من التجنيد لـ 2500 من أبناء مطروح



تسوية الموقف من التجنيد لـ 2500 من أنباء مطروح و 200 أخرين فى يونيو القادم





مجاهد: مباراة الأهلى و البن الأثيوبى ستقام فى موعدها



مجاهد: مباراة الأهلى و البن الأثيوبى ستقام فى موعدها باستاد الكلية الحربية





البورصة تخسر 4.2 مليار جنيه مع ترشيح الشاطر



البورصة تخسر 4.2 مليار جنيه مع ترشيح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية


برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - الحفاظ على شكل الجسم و ضيفة الحلقة د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والسمنة

نشاهد برنامج كلام من القلب
تقديم لمياء فهمى عبد الحميد
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
فى تمام الساعة الثانية ظهرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

كلام من القلب: الحفاظ على شكل الجسم


الصحة الجيدة أساس الجمال ، يعتبر زيت الزيتون والزعتر من الأشياء التى تحافظ على الجسم وقوامة بصفة عامة ويعد زيت الزيتون مع الخل كاسح للكولسترول من الشرايين وخاصة الكولسترول الضار وضيفة الحلقة د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والسمنة والبرنامج من تقديم لمياء فهمي

برنامج تاراتاتا من قناة الحياة حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - تاراتاتا يستضيف الفنانة شيرين عبد الوهاب و الفنان احمد سع فى لقاء غنائى متميز

شاهد برنامج تاراتاتا


الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج تاراتاتا من قناة الحياة حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة


تاراتاتا.. شيرين عبد الوهاب -- احمد سعد


تاراتاتا يستضيف الفنانة شيرين عبد الوهاب و الفنان احمد سع فى لقاء غنائى متميز


برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - قراءة في الصحف 31/03/2012 - ضد البرلمان والحكومة - قراءة في المواقع الإلكترونية 31/03/2012

نشاهد برنامج الجورنال

تقديم الاعلامى نصر القفاص

الذى يذاع على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة



الجورنال: قراءة في الصحف 31/03/2012





الجورنال: ضد البرلمان والحكومة



الجورنال: ضد البرلمان والحكومة.د.جابر نصار وكيل كلية الحقوق جامعة القاهرة.





الجورنال: قراءة في المواقع الإلكترونية 31/03/2012


برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - البورصة وترشيح خيرت الشاطر - خالد علي مرشح الرئاسة

نشاهد اليوم

برنامج نبض الاقتصاد و الناس

تقديم احمد السيد النجار

البرنامج يذاع على قناة دريم 2


و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

البورصة وترشيح خيرت الشاطر

تقرير من البورصة المصرية بعد قرار جماعة الاخوان المسلمين ترشيح مهندس خيرت الشاطر لانتخابات الرئاسة



خالد علي مرشح الرئاسة

لقاء مع ا/ خالد علي المرشح المحتمل للرئاسة يتحدث عن البرنامج الاقتصادي له وعن خبر ترشح خيرت الشاطر

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - جمال المراة جمال الشكل ام الروح

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

جمال المراة جمال الشكل ام الروح

ج1



ج2

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - محمد العدل و الاخوان والسلفيين - نقابة فنية جديدة - مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان - بشرى وفيلم جدو حبيبي

نشاهداليوم

برنامج بالالوان الطبيعية

تقديم نادية حسنى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

محمد العدل و الاخوان والسلفيين



نقابة فنية جديدة



مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان

مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان باسم الهروب بطولة رانيا محمود ياسين وعبد العزيز مخيون



بشرى وفيلم جدو حبيبي

تتحدث عن فيلم جدو حبيبي وفيلم عمر وسلمى لتامر حسني ومي عز الدين الاعلي في الايرادات حتى الان



تعليق نوارة نجم وهاني سلامة

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - حفل العيد ال 80 لمجلة الكواكب - وليد توفيق يطالب وردة بالاعتزال

نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

حفل العيد ال 80 لمجلة الكواكب



وليد توفيق يطالب وردة بالاعتزال

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - الجنزوري يعلن ان مصر فقدت 80% من الاحتياطي النقدي - بيان حازم ابو اسماعيل عن جنسية والدته - الانبا باخوميوس وموقفه من ترشيح الشاطر - ابو العزايم يعلن ترشيح الشاطر دراما هزلية - الجماعة الاسلامية تؤيد ترشيح الشاطر - الاحزاب تستنكر ترشيح الاخوان للشاطر - استدعاء البلكيمي ونظر طعن مبارك

نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

ردود الافعال حول ترشيح الشاطر للرئاسة



الجماعة الاسلامية تؤيد ترشيح الشاطر

الجماعة الاسلامية تعلن تاييدها لترشيح الاخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر في انتخابات الرئاسة



ابو العزايم يعلن ترشيح الشاطر دراما هزلية

الجبهة السلفية تعلن رفضها ترشيح الشاطر للانتخابات والشيخ ابو العزايم يعلن ان ترشيح الشاطر ما هو الا دراما هزلية بين جماعة الاخوان والمجلس العسكري لضرب حملة حازم ابو اسماعيل



الاحزاب تستنكر ترشيح الاخوان للشاطر



الانبا باخوميوس وموقفه من ترشيح الشاطر

تصريحات الانبا باخوميوس - القائم باعمال البابا شنودة الثالث على هامش حفل تابين نقابة الصحفيين للبابا - ويعلن نية المجمع المقدس مناقشة موقفه من مرشحي الرئاسة وذلك بعد اعلان جماعة الاخوان المسلمين ترشيح خيرت الشاطر



البسطويسي يتقدم باوراق ترشحه للرئاسة



بيان حازم ابو اسماعيل عن جنسية والدته

بيان هام من حازم ابو اسماعيل عن جنسية اخته وجنسية والدته واللجنة العليا للانتخابات تنفي ورود اية معلومات تخص جنسية والدة حازم ابو اسماعيل



الحسيني يعلن ملامح الدستور المقبل

الحسيني يعلن تصريحات حزب الحرية والعدالة عن ملامح الدستور المقبل القائم على وثيقتي الازهر والتحالف الديمقراطي



الاستشاري يرفض تشكيل لجنة الدستور



الجنزوري والاحتياطي النقدي

الجنزوري يعلن ان مصر فقدت 80% من الاحتياطي النقدي



استدعاء البلكيمي ونظر طعن مبارك

النيابة تستدعي البلكيمي بعد رفع الحصانة عنه للتحقيق ونظر طون مبارك ونجليه والعادلي في قضية قطع الاتصالات



تصريحات الانتربول عن مجدي راسخ



جولة في صحافة اليوم



كمال الهلباوي وترشيح خيرت الشاطر



د حسن البرنس وترشيح خيرت الشاطر

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - عزمي مجاهد وعودة كاس مصر - حقيقة غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك - عيد ميلاد طاهر ابو زيد وعمرو زكي - فيلم عن الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز - الدوريات العربية وخطيب الجمعة والالتراس

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

احمد سليمان وذكرياته مع منتخب مصر

كابتن احمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب المصري سابقا يروي ذكرياته مع منتخب مصر ومع كابتن حسن شحاتة عام 2006 و 2008 و2010



عزمي مجاهد وعودة كاس مصر



حقيقة غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك

الاسباب الحقيقة وراء تغيب شيكابالا عن تدريبات نادي الزمالك ومداخلة هاتفية مع كابتن احمد سعيد اوكا ونتائج مباريات الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الالماني



عيد ميلاد طاهر ابو زيد وعمرو زكي

كليب بمناسبة عيد ميلاد كابتن طاهر ابو زيد وكليب بمناسبة عيد ميلاد كابتن عمرو زكي ومداخلة هاتفية مع عمرو زكي



حمزة الفلسطيني واغنية نادي الزمالك



فيلم عن الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز

فيلم وثائقي عن الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الفيلم بعنوان وجه السعد



وائل ابو كرش ورابطة الزمالك في غزة



الدوريات العربية وخطيب الجمعة والالتراس

الدوري الاماراتي والدوري الجزائري والدوري الاردني وخطيب الجمعة في اعتصام الالتراس

برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - حوار مع هشام عيسى طبيب عبد الحليم حافظ

نشاهد من اليوم برنامج

ضوء احمر

مع سليمان جودة

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ


برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

حوار مع هشام عيسى طبيب عبد الحليم حافظ

لقاء خاص مع د هشام عيسى الطبيب الخاص بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ ليحكي تفاصيل مثيرة عن حياة الفنان الراحل وعلاقته بالزعيم جمال عبد الناصر والرئيس السادات وزواجه من الفنانة سعاد حسني وتفاصيل مرضه

ج1



ج2

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - ترشيح خيرت الشاطر حديث الساعة - التبرع لمستشفى كفر الشيخ - خيرت الشاطر مفاجاة انتخابات الرئاسة

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

ترشيح خيرت الشاطر حديث الساعة

فجر الاخوان المسلمين اقوى المفاجات السياسية بترشيح خيرت الشاطر لانتخابات الرئاسة.



التبرع لمستشفى كفر الشيخ

- يدعو احمد المسلماني للتبرع لمستشفى كفر الشيخ الجامعي على رقم حساب 800800 بنك اسكندرية.
- محاضرات الطبعة الأولى"الجمهورية الثانية"



عناوين الصحف



خيرت الشاطر مفاجاة انتخابات الرئاسة

شاهد مباراة مصر و تشاد الودية من استاد نادى المريخ السودانى السبت 31/3/2012 مجانا يوتيوب كاملة بالاهداف و ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد تقديم الكابتن حازم الكاديكي و الضيوف الكابتن خالد بيومي و الكابتن طارق يحى و يقمون بتحليل الأداء الفني للمباراة.

الشوط الأول من مباراة منتخب مصر و منتخب تشاد


الشوط الأول من مباراة مصر الودية و تشاد التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني
و أحرز اللاعب محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 30 من الشوط الأول. و أحرز اللاعب أحمد خيرى الهدف الثانى لمنتخب مصر في الدقيقة 43 من الشوط الأول.



الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر و منتخب تشاد


الشوط الثاني من مباراة مصر الودية و تشاد التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني. و هدف منتخب مصر الثالث أحرزة لاعب منتخب تشاد في مرماه فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني . و احرز اللاعب أحمد حسن مكي الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 45 من زمن الشوط الثاني. و تم انتهاء المبارة بتقدم منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل لا شيء منتخب تشاد.




هدف أحمد خيرى الثاني فى مرمى تشاد


احرز الاعب أحمد خيرى الهدف الثانى لمنتخب مصر في الدقيقة 43 من الشوط الأول




هدف محمد صلاح الأول في مرمى تشاد


احرز الاعب محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 30 من الشوط الأول




هدف أحمد حسن مكي الرابع في مرمى تشاد


احرز اللاعب أحمد حسن مكي الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 45 من زمن الشوط الثاني لتصبح النتيجة بتقدم منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل لا شيء منتخب تشاد




هدف مدافع منتخب تشاد في مرماه


هدف منتخب مصر الثالث أحرزه لاعب منتخب تشاد في مرماه فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني.





ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد



ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد الودية التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني. بتقديم الكابتن حازم الكاديكي و الضيوف الكابتن خالد بيومي و الكابتن طارق يحى و يقمون بتحليل الأداء الفني للمباراة.


برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - تفسير الآيات من 32 إلى 44 سورة الكهف

نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

الدين والحياة .. تفسير الآيات من 32 إلى 44 سورة الكهف


بسم الله الرحمن الرحيم { وَاضْرِبْ لَهُمْ مَثَلًا رَجُلَيْنِ جَعَلْنَا لِأَحَدِهِمَا جَنَّتَيْنِ مِنْ أَعْنَابٍ وَحَفَفْنَاهُمَا بِنَخْلٍ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمَا زَرْعًا * كِلْتَا الْجَنَّتَيْنِ آتَتْ أُكُلَهَا وَلَمْ تَظْلِمْ مِنْهُ شَيْئًا وَفَجَّرْنَا خِلَالَهُمَا نَهَرًا وَكَانَ لَهُ ثَمَرٌ * فَقَالَ لِصَاحِبِهِ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَنَا أَكْثَرُ مِنْكَ مَالًا وَأَعَزُّ نَفَرًا * وَدَخَلَ جَنَّتَهُ وَهُوَ ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ قَالَ مَا أَظُنُّ أَنْ تَبِيدَ هَذِهِ أَبَدًا * وَمَا أَظُنُّ السَّاعَةَ قَائِمَةً وَلَئِنْ رُدِدْتُ إِلَى رَبِّي لَأَجِدَنَّ خَيْرًا مِنْهَا مُنْقَلَبًا * قَالَ لَهُ صَاحِبُهُ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَكَفَرْتَ بِالَّذِي خَلَقَكَ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ سَوَّاكَ رَجُلًا * لَكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًاوَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ * إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْكَ مَالًا وَوَلَدًا * فَعَسَى رَبِّي أَنْ يُؤْتِيَنِ خَيْرًا مِنْ جَنَّتِكَ وَيُرْسِلَ عَلَيْهَا حُسْبَانًا مِنَ السَّمَاءِ فَتُصْبِحَ صَعِيدًا زَلَقًا * أَوْ يُصْبِحَ مَاؤُهَا غَوْرًا فَلَنْ تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا * وَأُحِيطَ بِثَمَرِهِ فَأَصْبَحَ يُقَلِّبُ كَفَّيْهِ عَلَى مَا أَنْفَقَ فِيهَا وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُشْرِكْ بِرَبِّي أَحَدًا * وَلَمْ تَكُنْ لَهُ فِئَةٌ يَنْصُرُونَهُ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مُنْتَصِرًا * هُنَالِكَ الْوَلَايَةُ لِلَّهِ الْحَقِّ هُوَ خَيْرٌ ثَوَابًا وَخَيْرٌ عُقْبًا } صدق الله العظيم


برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - عالم الجن .. ما هى مصدرنا عن معرفة عالم الجن لأن في الحقيقة الأن اختلط الأشياء بعضها لبعض لأن معظم الناس بتتحدث عن هذا العالم من واقع غير حقيقي و من قصص و أساطير .....

نشاهد برنامج قلوب عامرة
تقديم الدكتورة نادية عمارة
ويذاع هذا البرنامج على قناة الحياة 2 يوميا
الساعة 5 عصرا ماعدا يومى الخميس والجمعة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تعالوا نشوف ونستمع الى د / نادية عمارة فى برنامج قلوب عامرة

وهى تتناول مشاكل متداولة فى الحياة والأسرة والدين والعمل وكيفية حلها

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة


قلوب عامرة: عالم الجن


عالم الجن .. ما هى مصدرنا عن معرفة عالم الجن لأن في الحقيقة الأن اختلط الأشياء بعضها لبعض لأن معظم الناس بتتحدث عن هذا العالم من واقع غير حقيقي و من قصص و أساطير. ويجب قراءة هذا الموضوع من مراجع موثوق بها حتى لا تتراتب عليها معلومات خاطئة.

برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - 17 ابريل بدء محاكمة 75 متهما في أحداث بورسعيد - بحث موقف الكنيسة من تأسيسية الدستور - الاستشاري يجتمع غدا لمناقشة الإعتراضات على التأسيسية - 5 أحزاب تعلن رفضها للبيان الصادر عن الإجتماع - تشكيل لجنة تأسيسية موازية لوضع الدستور ......

نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة



17 ابريل بدء محاكمة 75 متهما في أحداث بورسعيد



17 ابريل بدء محاكمة 75 متهما في أحداث بورسعيد ونقل المحاكمة إلى أكاديمية الشرطة لدواعي أمنية





بحث موقف الكنيسة من تأسيسية الدستور



الأنبا باخوميوس يكلف المجلس الملي العام بعقد جلسة لبحث موقف الكنيسة من تأسيسية الدستور





الاستشاري يجتمع غدا لمناقشة الإعتراضات على التأسيسية



الاستشاري يجتمع غدا لمناقشة الإعتراضات على تشكيل تأسيسية الدستور





5 أحزاب تعلن رفضها للبيان الصادر عن الإجتماع



المجلس العسكري والأحزاب يتفقون على أن تكون وثيقتا الأزهر و التحالف الديمقراطي مرجعية عند وضع الدستور و 5 أحزاب تعلن رفضها للبيان الصادر عن الإجتماع





تشكيل لجنة تأسيسية موازية لوضع الدستور



المنسحبون من اللجنة التأسيسية يقررون تشكيل لجنة تأسيسية موازية لوضع الدستور





الجنزوري يترأس إجتماعا لمتابعة ملف الأراضي



الجنزوري يترأس إجتماعا لمتابعة ملف الأراضي المطروحة للمصريين بالخارج





الزراعة تقرر مد فترة تلقي طلبات تقنين وضع اليد لمدة شهر



الزراعة تقرر مد فترة تلقي طلبات تقنين وضع اليد لمدة شهر وحملات موسعة لإزالة تعديات البلطجية على المشروعات





إعتماد مليار و 140 مليون جنية لإستلام القمح من المزارعين



إعتماد مليار و 140 مليون جنية لإستلام القمح من المزارعين إعتبارا من غدا الأحد





نقيب البيطريين : الحكومة لا تريد حل أزمة الحمى القلاعية



إرتفاع عدد حالات الإصابة بالحمى القلاعية إلى 62 ألف ونفوق 11 ألف من رأس الماشية
نقيب البيطريين : الحكومة لا تريد حل أزمة الحمى القلاعية





إجتماع مجلس شورى الإخوان



اليوم إجتماع مجلس شورى الإخوان لتحديد موقف الجماعة من الدفع بمرشح للرئاسة
مراسلة الحياة الآن : إجتماع عاجل اليوم لمجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين بعد إجتماع بعض قيادتها مع المجلس العسكري
مراسلة الحياة الآن : الإعلان عن موقف الجماعة من مرشح إنتخابات الرئاسة العاشرة من مساء اليوم





الوفد: الموافقة على الصيغة لا تعني العودة للتأسيسية



الوفد يؤكد أن موافقته على الصيغة التوافقية لا تعني عودته مرة أخري إلى التأسيسية للدستور





مؤتمر للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم



مؤتمر صحفي للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم ، إجتماع مجلس شورى الإخوان لتحديد موقف الجماعة من الدفع بمرشح للرئاسة





وزارة التأمينات تمنح معاش لجميع ذوي الإحتياجات الخاصة



وزارة التأمينات و الشئون الإجتماعية تقرر منح معاش لجميع ذوي الإحتياجات الخاصة





مصرع 7 بسبب التزاحم في دير الأنبا بيشوي



مصرع 7 وإصابة 2 بسبب التزاحم في دير الأنبا بيشوي أثناء زيارة البابا شنودة






ضبط 7 ملايين لتر سولار قبل ترويجها بالسوق السوداء



ضبط 7 ملايين لتر سولار و 629 بوتاجاز قبل ترويجها بالسوق السوداء





زكريا عزمي يغادر محبسه بطرة لإجراء عملية في العين



زكريا عزمي يغادر محبسه بطرة لإجراء عملية في العين بمستشفى النزهة الدولي





حبس المتهم بحرق المجمع العلمي 30 يوم



حبس المتهم بحرق المجمع العلمي 30 يوما على ذمة التحقيقات





حبس اثنين من محاولى اقتحام قسم شرطة الأقصر 4 أيام



حبس اثنين من محاولى اقتحام قسم شرطة الأقصر 4 أيام على ذمة التحقيقات





مئات المعلمين يتظاهرون أمام مجلس الشعب



مئات المعلمين يتظاهرون أمام مجلس الشعب للمطالبة بكادر المعلمين الجديد





وزارة الداخلية ترفض إقامة مباراة البن الأثيوبي في مصر



وزارة الداخلية ترفض خطاب رسمي للأهلي إقامة مباراة البن الأثيوبي في مصر





منتخب مصر ينهي معسكر السودان



منتخب مصر ينهي معسكر السودان بودية أمام تشاد بدون لاعبي الأهلي والزمالك





وفاة الفنان سيد عبد الكريم عن عمر يناهز 76 عاما


برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - مع د.عبدالناصر عمر أستاذ الطب النفسى و كلمه حب هى أشمل بكثير مما تتصور الناس والخطأ أن تتصور أن الحب هو العشق وتوجد نظرية فى علم النفس الأجتماعى عن الحب وهى نظرية المثلث

نشاهد برنامج كلام من القلب
تقديم لمياء فهمى عبد الحميد
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
فى تمام الساعة الثانية ظهرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

كلام من القلب: معنى الحب


كلمه حب هى أشمل بكثير مما تتصور الناس والخطأ أن تتصور أن الحب هو العشق وتوجد نظرية فى علم النفس الأجتماعى عن الحب وهى نظرية المثلث، الخطأ الشهير عند الناس بعد الزواج ينتهي الحب وأنما الذى ينتهى العشق والوله قبل الزواج تبدأ العلاقة بالحب العشقى وبعد الزواج يسمى حب العشرة ويقل حماس عن الحب العشقى ولكن براحة وأنبساط ،نوع أخر من الحب يسمى بالحب الفاضى بمعنى حب من غير حب أنما التزامات فقط. د.عبدالناصر عمر أستاذ الطب النفسى والبرنامج من تقديم لمياء فهمى .

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 2 ابريل 2012 مع الصحف المصرية - قيادات الإخوان فى الأزهر لإقناع "الطيب" بالعودة لــ"التأسيسية".. جون ماكين يبلغ الشاطر عدم ممانعة أمريكا فى تولى إخوانى الرئاسة.. اتجاه لإنشاء محافظة جديدة بسيناء

اهم عناوين صحافة القاهرة:

قيادات الإخوان فى الأزهر لإقناع "الطيب" بالعودة لــ"التأسيسية"

جون ماكين يبلغ الشاطر عدم ممانعة أمريكا فى تولى إخوانى الرئاسة

اتجاه لإنشاء محافظة جديدة بسيناء

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قيادى سابق بالإخوان: قرار المشير بالعفو عن الشاطر لم ينشر بالجريدة الرسمية، والمفتى يطالب المصريين بالتريث فى اختيار حاكمهم، ووزير العمل العراقى: لا مجال لعودة فوائد الحوالات الصفراء، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.



الاهرام


طالب الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، المصريين بالتريث فى اختيار حاكمهم، مشيرا إلى أنه من واجبات السلطة والحكم وضوابطها، توافق العلاقة بين الحاكم ورعيته، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة التى ستشهدها مصر يجب أن يكون لنوابغ وعلماء الأمة دور فى بناء منظومة العمل الدينى الصحيح، من أجل وضع أسس راسخة للدولة تتسم بإسلام الوسطية والحيادية لمواجهة الصعاب خلال السنوات المقبلة.

أعلن الدكتور فؤاد النووى، وزير الصحة، إنشاء مصنع مشترك للدواء بين مصر والسودان وبمشاركة القوات المسلحة، ليقوم بإنتاج الأقراص والكبسولات والمحاليل اللازمة للغسيل الكلوى.

◄تكدس سيارات "التربتك" الليبية يربك ميناء نويبع
◄الانتخابات العمالية بدون الإشراف القضائى باطلة دستوريًا
◄المحكمة تخلى سبيل المتهمين فى قضية فتنة إمبابة
◄مجتمع عمرانى جديد بخليج السويس لتشغيل 200 ألف عامل
◄تخصيص 400 مليون جنيه لإعادة هيكلة 4 مصانع نسيج


الاخبار


أكد الدكتور ناصر الربيعى، وزير العمل العراقى، أنه لا اتفاق مع الحكومة‮ ‬المصرية على صرف قيمة فوائد الحوالات الصفراء للعمالة المصرية التى تبلغ‮ ‬قيمتها نحو ‮592 ‬مليون دولار.

وأشار إلى أن الاتفاقية الموقعة بين وزيرى خارجية البلدين تضمنت إرسال العراق لأصل قيمة الحوالات الصفراء البالغة ‮408 ‬ملايين دولار بما يعادل ‮2.5 ‬مليار جنيه مصرى.

‬أكد المهندس محمد فتحى‮ ‬البرادعى، وزير الإسكان، أن الحكومة تبحث حاليا عملية تنمية وتعمير سيناء فترة ما بعد الثورة،‮ ‬خاصة‮ ‬إنشاء محافظة جديدة فى وسط سيناء، كما ‬أكد الدكتور ‬جلال مصطفى سعيد وزير النقل، أن هناك خطوطا لإعادة عمل خط السكة الحديد الذى يعبر قناة السويس إلى القنطرة شرق بتكلفة ‮230 ‬مليون جنيه‮.

◄"موافى" يبحث مع أبو مازن المصالحة الفلسطينية
◄"الداخلية" تحتفل بيوم المجند وتكرم مصابى الشرطة
◄الدخول لدير الأنبا ببيشوى ببطاقات مختومة
◄"الأعلى للجامعات" يعتمد القواعد الجديدة لترقيات الأساتذة


المصرى اليوم


فى حوار أجرته الجريدة مع القيادى الإخوانى كمال الهلباوى، المتحدث السابق باسم الإخوان فى أوروبا، أكد فيه أنه قدم استقالته من الجماعة اعتراضا على ترشيح المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام فى انتخابات الرئاسة، مؤكدا أن قرار ترشح الشاطر للرئاسة سيكون له تأثير سلبى عليهم على مدار التاريخ، مضيفا أنه يوجد بين الجماعة والمجلس العسكرى اتفاق بشأن هذا الترشح.

قال الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر فقدت 80% من الاحتياطى النقدى، وإنه كان يتمنى أن تصل الحكومة والقوى السياسية إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولى بخصوص القرض البالغ 3.2 مليار دولار، منوها بوجود فصيل سياسى له رأى آخر غير ذلك فى إشارة إلى حزب الحرية والعدالة.

◄6 من أعضاء "الاستشارى" يقاطعون اجتماعه ويطلبون لقاء العسكرى
◄تأجيل محاكمة "عز" بسبب إصابة "الديب" بذبحة صدرية
◄البسطويسى بعد الترشح: الأزهر مرجعية مصر ومن لديه مرجعيات أخرى يعلنها
◄مفجر قضية "عمر أفندى" يتراجع عن الترشح: لم أحسب المسألة بهذا القدر من التلوث


الشروق


كشفت مصادر إخوانية أن الشاطر، ناقش قرار ترشحه للرئاسة مع السيناتور الأمريكى، جون ماكين، قبل شهرين، وأن الأخير أكد له عدم ممانعة الإدارة الأمريكية فى تولى إخوانى الرئاسة، وأضافت المصادر أن قوى رئيسية دولية تضغط على المجلس العسكرى فى اتجاه تسليم السلطة للمدنيين، وأن اتصالات عديدة جرت فى الفترة الماضية بين الجماعة والعسكرى وقوى إقليمية ودولية لترتيب إجراءات نقل السلطة، وإنهاء الفترة الانتقالية.

أخطر البنك المركزى المصرى البنوك العاملة فى السوق بضرورة التحفظ على أموال سامى مهران، الأمين العام لمجلس الشعب، بعد طلب تلقاه المركزى من الجهات الرقابية المختلفة، تطالبه بالتحفظ على أمواله هو وأسرته.

◄والدة أبو إسماعيل حملت وثيقة سفر أمريكية وليس الجنسية
◄تقارير طبية تؤكد إصابة "الشاطر" بتضخم فى عضلة القلب والتهابات ميكروبية تهدد حياته
◄شفيق يحذر منافسيه: لن أسمح بأى تجاوز وردى سيكون "قاسى"
◄"استقلال المهندسين" يدعو إلى الانسحاب من "التأسيسية" والنقيب يرفض


اليوم السابع


أعلن السفير محمد رفاعة الطهطاوى، ممثل الأزهر المنسحب من الجمعية التأسيسية، أن حزب "الحرية والعدالة" تعهد خلال لقاء رئيسه محمد مرسى، والقيادى به محمد البلتاجى، بشيخ الأزهر أمس، بتلبية مطالب الأزهر كافة فيما يخص الجمعية التأسيسية للدستور، فيما نفى مرسى وجود أى نية لتهميش دور الأزهر، موضحا أنه أكد لشيخ الأزهر، أن وثيقة الأزهر رافد رئيسى للدستور.

أكد ثروت الخرباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، أنه حصل على معلومات تؤكد إصدار المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، قرارًا قبل أسابيع بالعفو الشامل عن خيرت الشاطر دون أن يتم نشر القرار فى الجريدة الرسمية، مشيرا أن الشاطر يحتفظ فى أدراج مكتبه بنسخة أصلية من القرار وسيقدمها إلى لجنة الانتخابات الرئاسية.

◄6 أبريل: لا نتوقع فوز مرشح الإخوان ولن ندعمه
◄مدير الإنتربول: الجوازات أكدت عودة راسخ إلى مصر
◄ألتراس أهلاوى" يؤكدون استمرار الاعتصام
◄البورصة تفقد 4 مليارات جنيه فى أول يوم بعد ترشيح الشاطر
◄الجنزورى" يحذر من مخططات تعرقل الخريطة السياسية فى مصر
◄أصحاب الحوالات يغلقون شارع التحرير للمطالبة بتصحيح البيانات
◄إجراءات أمنية مكثفة بالغردقة لضبط عصابة السطو على "جهينة"

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش بث مباشر على قناة الحياة 2 و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - 1241 مرشح للرئاسة حتى الأن - جورج إسحق وترشيح خيرت الشاطر

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش بث مباشر على قناة الحياة 2 و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

مصر الجديدة: 1241 مرشح للرئاسة حتى الأن



1241 مرشح للرئاسة حتى الأن .





مصر الجديدة: جورج إسحق وترشيح خيرت الشاطر



جورج اسحق الناشط السياسى المعروف اولاً مبسوط من ترشيح خيرت الشاطر للرئاسة . وآخبار بورسعيد ايه ؟ .





ترشيح الإخوان لـ الشاطر رئيساً (تكويش أم ديمقراطية)



انهاردة ببرنامج مصر الجديدة قيادى بحزب الحرية والعدالة اكد لينا ان قرار الإخوان بالدفع بالمهندس خيرت الشاطر مرشحاً رئاسياً كان بسبب ما اسماه بعدم دعم الجهاز التنفيذى لعمل البرلمان التى اغلبيته اخوانية ده فى الوقت الى فى تيارات اخرى فى المجتمع تتهم الاداء السياسى للإخوان بانه اداء تكويشى او استحوازى على السلطة مخافا لما وعد به الإخوان ياترى اللعبة السياسية ابعادها ايه وهذا الجدل يؤدى بنا الى اين ومناقشة ذلك مع أ .جمال فهمى الكاتب الصحفى عضو مجلس نقابة الصحفيين ود. جمال قرنى القيادى بحزب الحرية والعدالة .


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام مسجد بروكلين يرد: لست شيعياً ولو اتضح كذبى فسأعتزل مجال الدعوة.. أقول لأبو إسماعيل اصمت وإلا كشفت عورات سترها الله

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

الشيخ طارق , حازم أبو إسماعيل يدمر سمعة الإسلام ويعلم ان والدته تحمل الجنسية الأمريكية !




مواجهة بين هاني حافظ والشيخ طارق و حقيقة جنسية والدة أبو إسماعيل الأمريكية !


هاني حافظ المتحدث الرسمي بحملة صلاح أبو إسماعيل يتهم الشيخ طارق بأنه كذاب وشيعي , و الشيخ طارق يرد.







تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام مسجد بروكلين يرد: لست شيعياً ولو اتضح كذبى فسأعتزل مجال الدعوة.. أقول لأبو إسماعيل اصمت وإلا كشفت عورات سترها الله



قال الإعلامى عمرو أديب أجرى مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية استطلاعا من 25 إلى 29 مارس وجاءت النتيجة أن عمرو موسى فى المركز الأول والثانى هو حازم صلاح أبو إسماعيل أما المركز الثالث جاء لعمر سليمان والمركز الرابع هو عبد المنعم أبو الفتوح.

وأضاف أديب نفترض إذا وصل حازم أبو إسماعيل وخيرت الشاطر فى المرحلة الأخيرة لانتخابات الرئاسة ستقوم أيها المشاهد باختيار من ؟! فعلى أى أساس سيكون اختيارنا للمرشح الرئاسى.

ولفت أديب إلى أن الناس قلت على النظام السابق أنهم "مجرمون" لأنهم يقوموا بتصدير الغاز لإسرائيل فما موقفكم أيضا من المسئولين الآن الذين يستمرون فى تصدير الغاز لإسرائيل حتى الآن فهى وصمة العار الذى ننادى بها على سجناء طره بسبب تصديرهم الغاز لإسرائيل فماذا نقول على الذين يصدرونه الآن.

وفتح البرنامج المكالمات الهاتفية من مشاهدى البرنامج حيث قال وليد من بروكسل سأقوم باختيار حازم أبو إسماعيل إذا وضعت فى ذلك الاختيار لأن أبو إسماعيل مع الثورة منذ البداية وأفكاره ستأتى منه شخصية وليس من "المرشد" فيما قال محمود من المنوفية إذا أصبحت فى ذلك الموقف لن أرشح الشاطر أو إسماعيل وسأبطل صوتى لأنى " أخذت على قفايا" من الإخوان ومن جانبه قال أحمد من الدمام سأقوم باختيار الشاطر لأن الإخوان "أهون" من السلفيين.

ومن جانبه قالت وحيد حامد الكاتب والسينارست هذا السؤال الافتراضى عندما تحدث الإعادة بين الاثنين لأنه سيأخذ من رصيد المرشحين الآخرين لكن أنت كرجل إعلام وتعلم أن برنامجك يشاهده البسطاء وغير البسطاء وقد يشعرون أن الأمر قد حُسم لأن ما يحدث الآن يأخذ من رصيد المرشحين الآخرين.

أكده الشيخ طارق يوسف إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، على أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية قائلا "يمكنكم الاستفسار من السفارة الأمريكية ويؤسفنى أنه يدمر سمعة الإسلام بهذا التمادى فى "الكذب".

وأجاب الشيخ طارق خلال مداخلة هاتفية، بسؤاله هل عندك معلومات بشأن جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل فقال الشيخ طارق "لست متيقناً فقط بل الأسرة حذرته من كتمانه جنسية والدته، وهى فى وضع حرج من هذا الأمر، متسائلا لماذا لا يخرج الشيخ حازم أمام شاشات التلفزيون ويقول "ألا لعنة الله على إذا كانت أمى لديها الجنسية الأمريكية ولا أعلم".

وأضاف الشيخ طارق "أنا كنت مقرب جدا لأبوه الشيخ صلاح الذى كان يعتبرنى أقرب منه لحازم وكان يقول لابنه أنى أحبك حبا يصل إلى حب طارق قائلا أم حازم أبو إسماعيل مصرية وحصلت على الجنسية الأمريكية وأنا متأكد من ذلك من أسرة الشيخ أبو إسماعيل ويؤسفنى تماديه فى الكذب وحازم يعلم وحُذر من الأسرة محذرا إياه بأن يتوقف عن كذبه ولا نهاية لذلك إلا بفضيحة.

وحول استمرار الشيخ حازم فى إخفاء موضوع جنسية والدته فقال الشيخ طارق حازم لم يكتف بإخفاء جنسية والدته الأمريكية فقط بل تعمد فى أن يقول إن والدته توفيت فى الـ 68 من عمرها وفى الحقيقة أنها توفت فى ال64 من عمرها ويمكنكم التأكد من تاريخ ميلادها وذلك ليثبت للرأى العام أن هناك جهات تحاول العبث فى أوراق أمه وأنه مظلوم قائلا: "أنا أطلب منح رقم "السوشيل سكيورتى كارد" لأقول لك جميع المعلومات الخاص بوالدته وهذا يمنح مع الجرين كارد الذى يعترف به الشيخ حازم.

ولفت الشيخ طارق إلى أنه يقوم بكشف جنسية والدة حازم أبو إسماعيل احتراماً لأسرة الشيخ صلاح أبو إسماعيل الذى كان له فضل على والذى قال لى لو كان هناك تبنى فى الإسلام لتبنيتك مضيفا أتهم حازم بالكذب والتلفيق وأسرة الشيخ صلاح أبو إسماعيل تستنكر تصرفات حازم بإنكار جنسية والدته الأمريكية.

وأضاف الشيخ طارق أرجو أن يخرجوا من ساحة العمل العام حتى لا يفضحوا صورة الإسلام بهذه الطريقة.

وتساءل أديب هل علاقة أبو إسماعيل بزوج أخته ليست جيدة فهو الذى يعلم الكثير من الأسرار عن حازم فرد الشيخ طارق إن الإجابة على هذا السؤال ليس لى بل لزوج أخته.

وأوضح الشيخ طارق أن ما يحدث حاليا كواليس للصدام الذى يعده أبو إسماعيل مع المجلس العسكرى فالمجلس العسكرى يقوم بلعبة لاستمراره فى سباق الرئاسة وهناك تكتم من المجلس العسكرى ومن السلطات المصرية والإدارة الأمريكية حول حازم أبو إسماعيل لشىء ما لذا أطالب السيدة شقيقته حنان أبو إسماعيل وتقول إن الوالدة تحمل الجنسية الأمريكية.

فرد عليه الإعلامى عمرو أديب إن المتهم برئ حتى تثبت إدانته ولكن لا أعلم لماذا هذا التعتيم من السلطات المصرية، وهل لا تستطيعون معرفة جنسية والدته فى كل هذا الوقت! وإذا كان هذا الكلام صحيح فمشكلتى الوحيدة مع أبو إسماعيل ستكون أنه كاذب وهذا يضر بسمعة الإسلام وأضاف أديب جاءنى الآن من جهة سيادية أن والدة الشيخ حازم قد دخلت مصر بجواز سفر أمريكى.

ومن جانبه أكد هانى حافظ المتحدث باسم حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن الشيخ طارق يوسف، الإمام بمسجد ببروكلين بأمريكا، أنه رجل شيعى كذاب، متهما إياه بأنه قام من قبل بوصف سيدنا عمر بن الخطاب بأنه كذاب، مشيرا إلى أن الشيخ حازم أكد على أن والدته لم تحصل على الجنسية الأمريكية، بل إنها تحمل الجرين كارد، مضيفا أن من يقول هذا الكلام يجب عليه أن يقدم المستندات التى تثبت ذلك، لأن البينة على من ادعى.

ولفت حافظ إلى أن سبب عدم إعلان أخت الشيخ حازم أن لديها جواز سفر أمريكى هو أن أخيها أعلن أن والدته لا تحمل، ومش لازم أخته تعلن، أنا عايز أعرف إيه المطلوب فى هذا الأمر.

وأوضح حافظ أن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أكدت على أنها أرسلت بيانا لمعرفة حقيقة الأمر من وزارة الخارجية الأمريكية، واللجنة ستعلن رد الخارجية الأمريكية خلال أيام فور وصول الرد قائلا: "أحب أن أؤكد مرة ثانية أن مساء أمس صرح الشيخ حازم أبو إسماعيل بأن والدته لم تحصل على الجنسية الأمريكية بشكل قاطع، وقد خرج على قناة الحكمة وأكد أن الجنة العليا للانتخابات هى من سترد على تلك الادعاءات".
وأضاف بعض القوى السياسية عندما رأت الشعبية الجارفة لمرشحنا يوم الجمعة الماضى، أشاعت هذا الأمر، لضرب شعبية مرشحنا، وضرب ثقة الناس فيه.

وردا على اتهامات حملة أبو إسماعيل قال الشيخ طارق إمام مسجد بروكلين، الذى نفى التهمة التى وجهها له حافظ بأنه والقول بأنه "شيعى"، قائلا: "أنا أبلغت أنه اتهمنى بأننى شيعى، وهذه هى طريقة المفلسين، التى يخدعون بها الجماهير المسكينة، والله لست شيعيا وأحب أهل بيت رسول الله ولهم المقدمة على الصحابة".

وأضاف الشيخ طارق إن مشكلتنا لست شيعيا أو غيره وإذا كنت شيعيا وكذاب كما يقول هاني، فأقول له فإذا كانت شيخك الذى تتبعه لديه الجنسية الأمريكية فماذا تقول أنت، كما أقول له أن البينة على من ادعى وهذه قواعد القانون وإذا أعطانا السوشيل سيكورتى نمبر "الخاص بوالدته وإذا أعطانا السوشيل سيكروتى ستظهر الحقيقة.

وأوضح الشيخ طارق أن السيدة حنان هى أصدق من فى الأسرة وإذا ظهرت على الشاشة ستقول إن والدتها تحمل الجنسية الأمريكية، وإذا كنت أنا المخطأ فسأعتزل العمل فى مجال الدعوة الإسلامية، متسائلا: لماذا أمريكا تصمت أمام تلك الادعاءات وأنا لست فى تهمة والمسألة أسهل مما تتوقع فالأسرة بالكامل تعلم ما يحدث ولا يصح أن يقول عن حازم أنى كنت أحد المترددين على منزل والده، لأنى كنت أقرب لأبيه منه، وأقول له أصمت ولا تجعلنى أكشف عورات سترها الله.

فيما نفى حازم صلاح أبو إسماعيل، نيته التنازل عن الترشح، بعدما نشر من أنباء حول جنسية والدته، وقال لن أتنازل مطلقاً، وهذا ليس صحيحاً، وهذه شائعات هدفها النيل منى وأنا ماضٍ فى حملتى وبكل ما أوتيت من قوة، مجدداً تأكيده أن والدته مصرية 100% وليس لها أى جنسية أخرى، وهذه أيضاً شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال أبو إسماعيل، فى مداخلة هاتفية مع قناة الحكمة الفضائية، "كل المعلومات المطروحة غير صحيحة، ووالدتى لم تكتسب أى جنسية أخرى أبدًا"، مشيراً إلى أن ذلك الشاب (طارق يوسف) إمام مسجد أولى الألباب بنيويورك، الأمين السابق للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بنيجيريا، الذى ادعى ذلك، هو شاب شيعى يصفونه برجل إيران، ومعروف عنه ذلك فى أمريكا، ومتهم بالسرقة، وكان قد ترك ولاية كاليفورنيا على أثر ما فعله هناك، وانتقل إلى ولاية أخرى وهو معروف بأفعاله، وأنا أقول له: أتحداك أن تُخرج ما يُثبت كلامك.

وأضاف: أود أن أطمئن إخوانى، فقد ذهبنا إلى مجلس الدولة ورفعنا قضية، ولن نسمح أبدًا أن يمضى هذا التلاعب هكذا، ولو كان عندنا خطأ واحد كنا سننصاع ولن نكابر ولكن كل هذه ادعاءات باطلة وغير موثقة، وسيُظهر الله الحق.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - نفي ابو اسماعيل ان والدته امريكية - الأبراشى يفجر مفاجأة فى قضية ابو اسماعيل - استمرار الانسحابات من لجنة الدستور - احتضار اللجنة التاسيسية للدستور - سرطان القولون

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الأثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

نفي ابو اسماعيل ان والدته امريكية

مقطع فيديو لحازم صلاح ابو اسماعيل ينفي فيه ان والدته تحمل الجنسية الامريكية.



الأبراشى يفجر مفاجأة فى قضية ابو اسماعيل

فجر برنامج الحقيقة من تقديم الاعلامي وائل الابراشي مفاجاة فى مداخلة مع طارق يوسف امام مسجد اولي الالباب ببروكلين حييث انه اكد ان والدة حازم صلاح ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية.



استمرار الانسحابات من لجنة الدستور

تقرير عن انسحاب حزب الوفد من اللجنة التاسيسية للدستور بعد انسحاب الكنيسة امس.



احتضار اللجنة التاسيسية للدستور

تستضيف منى الشاذلي السفير محمد رفاعة الطهطاوي ومصطفى النجارعضو مجلس الشعب واحمد سعيد رئيس حزب المصريين الاحرار للحديث عن مصير اللجنة التاسيسية للدستور فى ظل استمرار الانسحابات وماهو متوقع فى الفترة القادمة بخصوص هذة اللجنة.

ج1



ج2



سرطان القولون

يستضيف د.خالد منتصر فى الفقرة الطبية د.محمد عبد الله استاذ علاج الاورام للحديث عن مرض سرطان القولون وكيف يمكن اكتشافه مبكرا وكيفية علاجه.

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - افتتاح مسلسل نابليون بونابرت - تسجيل مسلسل فلول وطعمية

نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

افتتاح مسلسل نابليون بونابرت



تسجيل مسلسل فلول وطعمية

برنامج كلام كورة مع كابتن طاهر ابوزيد وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب - اقامة مباراة الاهلي باستاد الكلية الحربية - الاهلي وانبي في مسيرة نبذ التعصب - حوار مع نقيب الصحفيين ممدوح الولي - نتائج دوري ابطال اوروبا - لقاء مع اللواء يوسف حرب الدهشوري

شاهد برنامج

كلام كورة

تقديم الكابتن طاهر ابوزيد

على قناة دريم 1

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج كلام كورة مع كابتن طاهر ابوزيد وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب

اقامة مباراة الاهلي باستاد الكلية الحربية

مباراة مصر واوغندة الودية بالسودان ومداخلة هاتفية من داخل النادي الاهلي للحديث عن الاستاد الذي ستقام عليه المباراة القادمة



الاهلي وانبي في مسيرة نبذ التعصب



حوار مع نقيب الصحفيين ممدوح الولي

حوار خاص مع نقيب الصحفيين السيد ممدوح والي عن الاعلام الرياضي وخاصة المكتوب



نتائج دوري ابطال اوروبا



لقاء مع اللواء يوسف حرب الدهشوري

لقاء خاص مع اللواء يوسف حرب الدهشوري لبحث مشكلات الكرة المصرية وازمة العقوبات على النادي المصري والنادي الاهلي

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - "محمد مرسى": الشاطر لن يأخذ أوامر من بديع لو أصبح رئيساً للجمهورية.. والجماعة ستسعى لتطبيق النظام البرلمانى بعد المرحلة الانتقالية

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

ضيوف الحلقة
جزء من حوار د/ محمد مرسي رئيس حزب الحرية و العدالة
الداعية الإسلامي / مصطفي حسني
د / عاصم فرج أستاذ الأمراض الجلدية و التجميل




عمرو الليثي وفقرة الاخبار




عمرو الليثي ومحمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة




عمرو الليثي والتجربة العمرية 2 4 2012





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": "محمد مرسى": الشاطر لن يأخذ أوامر من بديع لو أصبح رئيساً للجمهورية.. والجماعة ستسعى لتطبيق النظام البرلمانى بعد المرحلة الانتقالية


الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة"

قال الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، إن المهندس خيرت الشاطر لن يتلقى أوامره من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إذا ما فاز فى انتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكداً أن تخوفات الناس من سيطرة الجماعة على السلطة بعد وصول "الشاطر" للرئاسة واهية ولا أساس لها.

وأضاف مرسى، قائلاً: "هذا مستحيل، مجلس شورى الجماعة لن يصدر قراراً للرئيس تماماً، كما يفعل مع حزب الحرية والعدالة، فنحن لا نتلقى أوامرنا منه وكذلك لن يفعل رئيس جمهورية مصر".

ولفت رئيس حزب الحرية والعدالة إلى أن انتماءه والشاطر وكل الإخوان لمصر أولاً، وهذا لا يتنافى مع مصلحة الجماعة.

وأوضح مرسى، أن استقالة "الشاطر" من الجماعة والحزب تؤهله للوصول لمنصب الرئاسة وتبعد عنه شكوك سيطرة مجلس شورى الإخوان عليه، لافتاً إلى أن "الشاطر" سينظر بكل احترام وتقدير للمرشد العام لو وصل للرئاسة، وأن الجماعة ستسعى لتطبيق النظام البرلمانى بعد المرحلة الانتقالية سواء جاء نائب المرشد العام الأسبق رئيساً لمصر أو لا.

الفقرة الثانية
"الشعب يريد رئيسا عمريا"

الضيوف
الداعية الإسلامى مصطفى حسنى

قال الداعية الإسلامى مصطفى حسنى إن سيدنا عمر بن الخطاب كان يتحرى الدقة فى اختيار الولاة فى الأمصار وكان يرى أنه إذا اختار واليا أقل كفاءة من غيره فإن ذلك يعد خيانة للمسئولية الملقاة على عاتقة، وكان قبل الاختيار يجعل من يرشحه قريبا منه فترة زمنية ليتمكن من الحكم على شخصيته وقدراته كما كان يختار الولاة من مختلف التوجهات بحيث يجعل الوالى الذى يعيش فى البدو ومن يعيش فى الحضر يكون والى فى الحضر.

وأضاف حسنى أن عمر كان يعين من يؤمنه الأبرار ويخافه الفجار وكان يطلب من الوالى أن لا يكثر من الكلام حتى لا يكثر لغطه وكان يطالبهم بالتواضع مع عامة الشعب كما كان يطلب منهم إقرار ذمة مالية.

وأوضح حسنى أن عمر كان يطالب الولاة أن تكون أجندتهم مرتبطة باستقرار أحوال الناس وتوفير وتهيئة الجانب الإيمانى لهم وعليهم فى النهاية الاختيار كما كان يطالب الولاة بتوفير الغذاء للشعب ومن لم يستطع ذلك عليه الرحيل بالإضافة إلى أن عمر كان يدقق فى اختيار الوالى أن يغلب عليه الضمير والجانب الأخلاقى، مشيرا إلى أن عمر كان يحج كل عام وقول من كانت له مظلمة من واليه فليأتنى بها وكان يحاسب الولاة محاسبة شديدة.

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - "شفيق": مبارك ما زال مثلى الأعلى.. وترشح الشاطر لا يؤثر علىّ وانسحابى من سباق الرئاسة فى حالة ترشح عمر سليمان وارد بشكل كبير

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة



فايزة: استمرار الحكومة أو إقالتها حق للمجلس العسكرى



فايزة ابو النجا: استمرار الحكومة أو إقالتها حق للمجلس العسكرى وحده





حسن البرنس: هناك إجماع حول فشل حكومة الجنزورى



حسن البرنس: هناك إجماع حول فشل حكومة الجنزورى و التمسك بها لايتناسب مع الديموقراطية





محامى الإخوان: لا عوائق قانونية لترشح خيرت الشاطر



محامى الإخوان: لا عوائق قانونية لترشيح خيرت الشاطر للرئاسة



البدوى: الشعب المصرى لن يسمح بإعادة إنتاج حزب واحد

البدوى: ترشيح الإخوان لـ خيرت الشاطر لم يكن مفاجأة بعد تراجعهم عن ترشيح منصور حسن ، الشعب المصرى لن يسمح بإعادة إنتاج حزب واحد يحتكر السلطة بعد ثورة يناير






تقرير حالة الجدل بعد ترشح الشاطر للرئاسة



حالة الجدل على مواقع التواصل افجتماعى بعد قرار الإخوان بترشيح خيرت الشاطر للرئاسة



لجنة الانتخابات تشكل لجنة لمراقبة الحملات الانتخابية


لجنة انتخابات الرئاسة تشكل لجنة لمراقبة مصادر تمويل الحملات الانتخابية




رئيس حزب البداية يتقدم 40 ألف توكيل للرئاسة




رئيس حزب الإصلاح و التنمية يستعلم عن إجراءات الترشح


رئيس حزب الإصلاح و التنمية يستعلم عن إجراءات الترشح من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية




المطرب الشعبى سعد الصغير يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية




الاتحاد الأوروبى يرفع الحظر على البذور المصرية


الاتحاد الأوروبى يرفع الحظر على البذور المصرية بعد تأكده من خلوها من بكتريا الإيكوالى




الطب البيطرى: انحصار الإصابات بمرض الحمى القلاعية


الطب البيطرى: انحسار الإصابات بمرض الحمى القلاعية فى جميع محافظات مصر





تأجيل محاكمة عز بتهمة الأستيلاء على أسهم شركة الدخلية



تأجيل محاكمة أحمد عز بتهمة الأستيلاء على أسهم شركة الدخلية بسبب غياب فريد الديب





حبس علاء صادق 6 أشهر و غرامة 20 ألف جنيه



حبس علاء صادق 6 أشهر و غرامة 20 ألف جنيه فى واقعة سب حسن صقر





النيابة قررت صرف زاهى حواس بتهمة تهريب أثار مصر



نيابة الأموال العامة تقرر صرف زاهى حواس بعد مواجهته بتهمة تهريب أثار مصر لأمريكا و أستراليا



النيابة تنفى حبس نشطاء حركة 6 إبريل


النيابة العامة تنفى ما نشر بشأن حكم حبس نشطاء حركة 6 إبريل لاقتحامهم مكتب النائب العام




إحالة الطعن على بطلان انتخابات مجلس الشعب لـ 7 إبريل




اشتباكات بين الشرطة العسكرية و عمال شركات الخصخصة


اشتباكات بين الشرطة العسكرية و عمال شركات الخصخصة بمجلس الدولة لمنعهم من حضور الجلسة



نقابة الصحفيين تقيم حفل تأبين للبابا شنودة


نقابة الصحفيين تقيم حفل تأبين للبابا شنودة فى نقابة الصحفيين بحضور رجال الدين الإسلامى و المسيحى




ضبط 15 مليون و 910 ألف قرص مخدر ببورسعيد


ضبط 15 مليون و 910 ألف قرص مخدر داخل حاوية بميناء بورسعيد البحرى قادمة من الهند




القبض على عصابة لسرقة السيارات بالإسكندرية


القبض على عصابة لسرقة السيارات بالإسكندرية و إعادة 11 سيارة مسروقة لأصحابها




القبض على المعتدين على مزرعة الملك فاروق


إزالة التعديات على مزرعة الملك فاروق و القبض على المعتدين




350 قرار إزالة لعدد من المبانى على الأراضى الزراعية


- تنفيذ 350 قرار إزالة لعدد من المبانى على الأراضى الزراعية




مبادرة بجامعة القاهرة لدمج ذوى الاحتياجات بالمجتمع


مبادرة بجامعة القاهرة لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجتمع و تعريفهم بحقوقهم




أبو مازن: يضع حجر أساس لمقر السفارة الجديد بالقاهرة


الرئيس الفلسطينى يضع حجر أساس المقر الجديد للسفارة الفلسطينية بالقاهرة




أحمد شفيق: حسنى مبارك مازال مثلى الاعلى حتى الأن





أحمد شفيق و مناورة سياسية بين الإخوان المسلمين



التطورات السياسية أعادة حسابات كثير من الأحزاب و القوى السياسية و بالتأكيد المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية والذين عرضوا أنفسهم على الرأى العام و مسئلة الدفع بالمهندس خيرت الشاطر كمرشح لجماعة الإخوان المسلمين لأى مدى ترى هذا الموقف من خلال الجماعة و كيف ترى وجود خيرت الشاطر فى المواجهة بين أحمد شفيق و المهندس خيرت الشاطر.





مصير الإخوان فى ظل الإستقالات و الإعتراضات على الشاطر



بطبيعة الحال الخبر و الموضوع الرئيسى من أمس إلى الوقت الحالى بعد المتابعة إلى المؤتمر الصحفى لجماعة الإخوان المسلمين والذى تم الأعلان من خلاله على الدفع بـ المهندس خيرت الشاطر أن يكون المرشح الخاص بالجماعة و هذا الموضوع أثار ردود كثيرة على مستوى الأحزاب و القوى السياسية الذين أبدو أعتراضهم أن جماعة الإخوان المسلمين تراجعت عن موقفها و الذى سبق وتم الإعلان بشأنه أكثر من مرة وهو أن الجماعة لن يكون لها مرشح رئاسى ، ولكن أيضاً قاموا بالتعبير عن تخوفهم أن هذا القرار يمكن أن يؤثر على مستقبل جماعة الإخوان المسلمين وعلى مصدقيتهم فى الشارع المصرى. فى هذه الفقرة سنحاول الدخول إلى جماعة الإخوان المسلمين بعد سماع تهديدات بالإستقالة و إعترضات من داخل جماعة الإخوان المسلمين.





إستيلاء الإخوان المسلمين على الوطن يسبب أزمة



لازلنا نحاول فهم ما سيحدث على مستوى الخريطة السياسية المصرية لأنه على الأقل حتى هذه اللحظة تحولنا لشركاء فى هذه الخريطة ولدينا نوع من القدرة كمواطن عادى ان نتعامل معها ونؤثر فيها برغم ان يوجد لدينا منذ 50 عاما التنظيم الواحد سواء كان هذا التنظيم هو الاتحاد الاشتراكى مروراً بكل التنظيمات الواحدة حتى هذه اللحظة وما يقال عن انه امتداد جديد بشكل مختلف وهو الإخوان المسلمين فى صورة ما يحدث من إستيلاء على السلطة





تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 2 أبريل 2012 يوتيوب كاملة


"الحياة اليوم": "شفيق": مبارك ما زال مثلى الأعلى.. وترشح الشاطر لا يؤثر علىّ وانسحابى من سباق الرئاسة فى حالة ترشح عمر سليمان وارد بشكل كبير


الفقرة الرئيسية
"حوار مع الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة".

صرح الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة، أن مبارك كان ومازال مثله الأعلى بسبب الجمع بين الحسم والرفق معا، ومازلت أفتخر بذلك وإلى آخر يوم فى حياتى سوف أقولها.

وأكمل تصريحاته قائلا: لو كنت رئيسيا لمصر على التيار الإسلامى أن يتفهمنى، وأنا وزير ناجح لمدة 10 سنوات ولدى من الخبرات التى تؤهلنى لمنصب الرئيس، مشيرا إلى أنه تخطى 60 ألف توكيل وفى انتظار التقدم بأوراقه.

وحمل شفيق، المسئولية الكاملة للجنة وضع الدستور لما نشهده الآن من تشكيل اللجنة الدستورية الحالية وأول الأخطاء الذى وقعت هى اختيار مجلس الشعب قبل الدستور أولا، لافتا إلى أن الشعب هو صاحب القرار النهائى فيمن يتولى إدارة المرحلة القادمة.

وأضاف شفيق، أنه حتى هذه اللحظة يبدو أن الدستور لن ينتهى قبل إجراء انتخابات الرئاسة أم بعدها، ولم يجبرنى أحد على أداء شىء غير مقتنع به، وليس من حق مجلس الشعب الاقتراب من الدستور لأن هذا تدخل فى دستور ينظم عملهم والمؤسسة التى ينتمون إليها، فنحن نمر الآن بأصعب فترة فى تاريخ مصر الحديث وربنا يكون فى عون المسئولين.

وعن أزمة البلكيمى قال شفيق، مع كل التقدير لكافة الأطراف المشاركة فى العملية السياسية فإن أزمة البلكيمى هى مثل لما يحدث يمر به المجتمع من أزمة حيث ماذا نتوقع من كيانات لم تمارس العمل السياسى من قبل ؟، وبالتالى الخروج من الأزمة تأتى عن طريق الاختيار السليم والمدروس والرجولة والمهمة شاقة على كل أبناء الوطن للخروج من هذه الأزمة وهناك ثغرات فى كل مؤسسات الدولة.

وكشف شفيق، أن انسحابه من سباق الرئاسة فى حالة ترشح عمر سليمان وارد بشكل كبير ولكل حدث حديث، ويجب علينا دراسة السيرة الذاتية وتاريخ المرشحين للرئاسة ولقد اطلعت على سير ذاتية لعدد من المرشحين واستغربت بسبب جرأتهم على ترشحهم، وعمرو موسى صديق وعلى عينى ورأسى ولن أتراجع لصالحه "فأنا رجل متدين نشأت فى بيت متدين ولا يصح إلا الصحيح".

وعن ترشيح القيادى الإخوانى خيرت الشاطر للرئاسة، قال، كنت أتوقع ترشح خيرت الشاطر من قبل جماعة الإخوان والمواطن فى الشارع يرى أن ترشح الشاطر يؤثر على أصوات المرشح الإسلامى، وأنه اتخذ قرارا بالإفراج عن خيرت الشاطر عندما كنت رئيسا للوزراء ولو رجع الزمان إلى الخلف لن أتراجع عن هذا القرار، وإذا كان خيرت الشاطر جادا فى ترشحه فعليه أن يبتعد عن عمله الخاص مستكملا، خيرت الشاطر له كل الحرية فى القيام بالدور الذى يراه مناسب، متسائلا، ما سبب أن الجماعة وضعت قيدا عليها وهى أن أعلنت أنها لن ترشح أحدا وخاصة بسبب تغيير فى الرأى المفاجئ، ولا أحد يجبرنا أن لا نتملك زمام الأمور بأيدينا، والدرس الذى مررنا به سيصل بنا إلى معادلة تؤكد على عدم اغتيال أى عناصر من عناصر السيادة الوطنية.

وأردف قائلا، لم ألبس البدلة بدلاً من البلوفر للظهور فى المظهر الرئاسى، وراجعوا المراكز القيادية فى العالم كله والقيود الذى يضعوها، فالعبرة فى الهدف، مشيرا إلى أن السيادة المصرية على الأرض المصرية أساسيات لا اقتراب منها، ولكن إذا حصل هناك لبس أو شىء من سوء الفهم وقد يكون هذا اللبس بسبب أننا لم نتابع هذا الخطأ مبكرا، والعلاقة مع الولايات المتحدة مهمة جدا للطرفين، قائلا "أتمنى ألا تصل فى نقطة إلا عودة فى علاقاتنا مع أمريكا".

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - اسباب البواسير - اهمية تحديد جنس المولود - مقاييس تجميل الانف - الجديد فى تشخيص وعلاج امراض الكبد

نشاهد اليوم

برنامج دريم كلينيك

مع الدكتور خالد منتصر الغنى عن التعريف

ونشاهد فيه كل ما يخص صحتك من مشاكل وأمراض وعلاجها

وأحدث العلاجات والمؤتمرات الطبية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

اسباب البواسير



اهمية تحديد جنس المولود

يستضيف د.خالد منتصر الدكتور احمد عوض الله استشاري علاج العقم واطفال الانابيب للحديث عن مدى اهمية تحديد جنس المولود.



مقاييس تجميل الانف



الجديد فى تشخيص وعلاج امراض الكبد

يعرض د.خالد منتصر المؤتمر الدولي العاشر للجمعية البحثية المصرية لدراسة امراض الكبد والجهاز الهضمي.

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة عن اليتيم

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

اليتيم

ج1



ج2

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة - عادل امام يتعرض للضرب ببورسعيد - احمد عيد يتحدث عن فيلم حظ سعيد

نشاهداليوم

برنامج بالالوان الطبيعية

تقديم نادية حسنى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة السبت 31 مارس 2012 يوتيوب كاملة

عادل امام يتعرض للضرب ببورسعيد

الفنان عادل امام يتعرض للضرب اثناء تصوير مسلسل فرقة ناجي عطا الله في بورسعيد



احمد عيد يتحدث عن فيلم حظ سعيد

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة - مطالب نقابة ضباط الشرطة

شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 30 مارس 2012 يوتيوب كاملة

مطالب نقابة ضباط الشرطة

ج1



ج2



ج3

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة - ازمة اللجنة التأسيسية

شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة

ازمة اللجنة التأسيسية

مناقشة مفتوحة عن الازمة الحالية في تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور

ج1



ج2



ج3

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة - محامي الاخوان يسحب اوراق ترشيح الشاطر - استقالة الهلباوي فور ترشح الشاطر - محمد حبيب يرفض ترشيح الشاطر للرئاسة - 6 ابريل وكفاية تهاجمان جماعة الاخوان - الفريق سامي عنان ينفي ترشحه للرئاسة - حزب النور لم يعلن بعد تاييده لخيرت الشاطر - محاكمة المتهمين بمجزرة بورسعيد 17 ابريل - زكريا عزمي يجري عملية مياه بيضاء

نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 1 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

محامي الاخوان يسحب اوراق ترشيح الشاطر

جماعة الاخوان المسلمين تعلن ترشيح خيرت الشاطر ومحامي الاخوان يبدا سحب اوراق ترشيحه



استقالة الهلباوي فور ترشح الشاطر

د كمال الهلباوي القيادي البارز بجماعة الاخوان المسلمين يعلن استقالته من الجماعة فور الاعلان عن ترشيح خيرت الشاطر للرئاسة



توابع ترشيح الاخوان لخيرت الشاطر

توابع وردود افعال مثيرة فور اعلان جماعة الاخوان المسلمين ترشيح المهندس خيرت الشاطر للرئاسة



محمد حبيب يرفض ترشيح الشاطر للرئاسة

محمد حبيب القيادي السابق بجماعة الاخوان المسلمين يعلن اعتراضه على ترشيح خيرت الشاطر رجل الاعمال السابق رئيسا لمصر



6 ابريل وكفاية تهاجمان جماعة الاخوان

حملة حازم ابو اسماعيل ترى ترشيح الشاطر من مصلحتهم والعوا ينفي انسحابه من الانتخابات وحركة 6 ابريل وكفاية تهاجمان جماعة الاخوان المسلمين بسبب ترشيح خيرت الشاطر



حزب النور لم يعلن بعد تاييده لخيرت الشاطر



الفريق سامي عنان ينفي ترشحه للرئاسة



ندوة اتحاد العمال عن المطالب في الدستور



محاكمة المتهمين بمجزرة بورسعيد 17 ابريل



زكريا عزمي يجري عملية مياه بيضاء

نقل زكريا عزمي لمستشفى النزهة ليجري عملية مياه بيضاء



ورشة عمل ترصد 60 يوم من عمر البرلمان

ورشة عمل ترصد 60 يوم من عمر اول برلمان مصري بعد ثورة 25 يناير



ابو العز الحريري وترشيح خيرت الشاطر

النائب والمرشح للرئاسة ابو العز الحريري يعلن عن رايه في ترشيح جماعة الاخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر



تغطية من قبر البابا في دير الانبا بيشوي

مداخلة مع الانبا ايبي فانيوس للوقوف على اخر التطورات في قبر البابا شنودة الثالث بدير الانبا بيشوي بوادي النطرون بعد وفاة 7 اثناء زيارة قبر البابا



وفاة الفنان القدير سيد عبد الكريم



د ايمن نور وترشيح خيرت الشاطر

مداخلة هاتفية مع د ايمن نور المرشح المحتمل للرئاسة يتحدث عن ترشيح جماعة الاخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر للرئاسة



جولة في صحافة اليوم



قرار جماعة الاخوان بترشيح الشاطر