شارك مع اصدقائك

02 أبريل 2012

شاهد مباراة مصر و تشاد الودية من استاد نادى المريخ السودانى السبت 31/3/2012 مجانا يوتيوب كاملة بالاهداف و ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد تقديم الكابتن حازم الكاديكي و الضيوف الكابتن خالد بيومي و الكابتن طارق يحى و يقمون بتحليل الأداء الفني للمباراة.

الشوط الأول من مباراة منتخب مصر و منتخب تشاد


الشوط الأول من مباراة مصر الودية و تشاد التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني
و أحرز اللاعب محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 30 من الشوط الأول. و أحرز اللاعب أحمد خيرى الهدف الثانى لمنتخب مصر في الدقيقة 43 من الشوط الأول.



الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر و منتخب تشاد


الشوط الثاني من مباراة مصر الودية و تشاد التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني. و هدف منتخب مصر الثالث أحرزة لاعب منتخب تشاد في مرماه فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني . و احرز اللاعب أحمد حسن مكي الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 45 من زمن الشوط الثاني. و تم انتهاء المبارة بتقدم منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل لا شيء منتخب تشاد.




هدف أحمد خيرى الثاني فى مرمى تشاد


احرز الاعب أحمد خيرى الهدف الثانى لمنتخب مصر في الدقيقة 43 من الشوط الأول




هدف محمد صلاح الأول في مرمى تشاد


احرز الاعب محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 30 من الشوط الأول




هدف أحمد حسن مكي الرابع في مرمى تشاد


احرز اللاعب أحمد حسن مكي الهدف الرابع لمنتخب مصر في الدقيقة 45 من زمن الشوط الثاني لتصبح النتيجة بتقدم منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل لا شيء منتخب تشاد




هدف مدافع منتخب تشاد في مرماه


هدف منتخب مصر الثالث أحرزه لاعب منتخب تشاد في مرماه فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الثاني.





ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد



ستوديو التحليلى لمباراة منتخب مصر و منتخب تشاد الودية التى تقام على أستاد نادى المريخ السوداني. بتقديم الكابتن حازم الكاديكي و الضيوف الكابتن خالد بيومي و الكابتن طارق يحى و يقمون بتحليل الأداء الفني للمباراة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق