شارك مع اصدقائك

02 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام مسجد بروكلين يرد: لست شيعياً ولو اتضح كذبى فسأعتزل مجال الدعوة.. أقول لأبو إسماعيل اصمت وإلا كشفت عورات سترها الله

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

الشيخ طارق , حازم أبو إسماعيل يدمر سمعة الإسلام ويعلم ان والدته تحمل الجنسية الأمريكية !




مواجهة بين هاني حافظ والشيخ طارق و حقيقة جنسية والدة أبو إسماعيل الأمريكية !


هاني حافظ المتحدث الرسمي بحملة صلاح أبو إسماعيل يتهم الشيخ طارق بأنه كذاب وشيعي , و الشيخ طارق يرد.







تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": المتحدث باسم حملة أبو إسماعيل: طارق رجل شيعى كاذب.. ووصف عمر بن الخطاب بالكذب.. وإمام مسجد بروكلين يرد: لست شيعياً ولو اتضح كذبى فسأعتزل مجال الدعوة.. أقول لأبو إسماعيل اصمت وإلا كشفت عورات سترها الله



قال الإعلامى عمرو أديب أجرى مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية استطلاعا من 25 إلى 29 مارس وجاءت النتيجة أن عمرو موسى فى المركز الأول والثانى هو حازم صلاح أبو إسماعيل أما المركز الثالث جاء لعمر سليمان والمركز الرابع هو عبد المنعم أبو الفتوح.

وأضاف أديب نفترض إذا وصل حازم أبو إسماعيل وخيرت الشاطر فى المرحلة الأخيرة لانتخابات الرئاسة ستقوم أيها المشاهد باختيار من ؟! فعلى أى أساس سيكون اختيارنا للمرشح الرئاسى.

ولفت أديب إلى أن الناس قلت على النظام السابق أنهم "مجرمون" لأنهم يقوموا بتصدير الغاز لإسرائيل فما موقفكم أيضا من المسئولين الآن الذين يستمرون فى تصدير الغاز لإسرائيل حتى الآن فهى وصمة العار الذى ننادى بها على سجناء طره بسبب تصديرهم الغاز لإسرائيل فماذا نقول على الذين يصدرونه الآن.

وفتح البرنامج المكالمات الهاتفية من مشاهدى البرنامج حيث قال وليد من بروكسل سأقوم باختيار حازم أبو إسماعيل إذا وضعت فى ذلك الاختيار لأن أبو إسماعيل مع الثورة منذ البداية وأفكاره ستأتى منه شخصية وليس من "المرشد" فيما قال محمود من المنوفية إذا أصبحت فى ذلك الموقف لن أرشح الشاطر أو إسماعيل وسأبطل صوتى لأنى " أخذت على قفايا" من الإخوان ومن جانبه قال أحمد من الدمام سأقوم باختيار الشاطر لأن الإخوان "أهون" من السلفيين.

ومن جانبه قالت وحيد حامد الكاتب والسينارست هذا السؤال الافتراضى عندما تحدث الإعادة بين الاثنين لأنه سيأخذ من رصيد المرشحين الآخرين لكن أنت كرجل إعلام وتعلم أن برنامجك يشاهده البسطاء وغير البسطاء وقد يشعرون أن الأمر قد حُسم لأن ما يحدث الآن يأخذ من رصيد المرشحين الآخرين.

أكده الشيخ طارق يوسف إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، على أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية قائلا "يمكنكم الاستفسار من السفارة الأمريكية ويؤسفنى أنه يدمر سمعة الإسلام بهذا التمادى فى "الكذب".

وأجاب الشيخ طارق خلال مداخلة هاتفية، بسؤاله هل عندك معلومات بشأن جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل فقال الشيخ طارق "لست متيقناً فقط بل الأسرة حذرته من كتمانه جنسية والدته، وهى فى وضع حرج من هذا الأمر، متسائلا لماذا لا يخرج الشيخ حازم أمام شاشات التلفزيون ويقول "ألا لعنة الله على إذا كانت أمى لديها الجنسية الأمريكية ولا أعلم".

وأضاف الشيخ طارق "أنا كنت مقرب جدا لأبوه الشيخ صلاح الذى كان يعتبرنى أقرب منه لحازم وكان يقول لابنه أنى أحبك حبا يصل إلى حب طارق قائلا أم حازم أبو إسماعيل مصرية وحصلت على الجنسية الأمريكية وأنا متأكد من ذلك من أسرة الشيخ أبو إسماعيل ويؤسفنى تماديه فى الكذب وحازم يعلم وحُذر من الأسرة محذرا إياه بأن يتوقف عن كذبه ولا نهاية لذلك إلا بفضيحة.

وحول استمرار الشيخ حازم فى إخفاء موضوع جنسية والدته فقال الشيخ طارق حازم لم يكتف بإخفاء جنسية والدته الأمريكية فقط بل تعمد فى أن يقول إن والدته توفيت فى الـ 68 من عمرها وفى الحقيقة أنها توفت فى ال64 من عمرها ويمكنكم التأكد من تاريخ ميلادها وذلك ليثبت للرأى العام أن هناك جهات تحاول العبث فى أوراق أمه وأنه مظلوم قائلا: "أنا أطلب منح رقم "السوشيل سكيورتى كارد" لأقول لك جميع المعلومات الخاص بوالدته وهذا يمنح مع الجرين كارد الذى يعترف به الشيخ حازم.

ولفت الشيخ طارق إلى أنه يقوم بكشف جنسية والدة حازم أبو إسماعيل احتراماً لأسرة الشيخ صلاح أبو إسماعيل الذى كان له فضل على والذى قال لى لو كان هناك تبنى فى الإسلام لتبنيتك مضيفا أتهم حازم بالكذب والتلفيق وأسرة الشيخ صلاح أبو إسماعيل تستنكر تصرفات حازم بإنكار جنسية والدته الأمريكية.

وأضاف الشيخ طارق أرجو أن يخرجوا من ساحة العمل العام حتى لا يفضحوا صورة الإسلام بهذه الطريقة.

وتساءل أديب هل علاقة أبو إسماعيل بزوج أخته ليست جيدة فهو الذى يعلم الكثير من الأسرار عن حازم فرد الشيخ طارق إن الإجابة على هذا السؤال ليس لى بل لزوج أخته.

وأوضح الشيخ طارق أن ما يحدث حاليا كواليس للصدام الذى يعده أبو إسماعيل مع المجلس العسكرى فالمجلس العسكرى يقوم بلعبة لاستمراره فى سباق الرئاسة وهناك تكتم من المجلس العسكرى ومن السلطات المصرية والإدارة الأمريكية حول حازم أبو إسماعيل لشىء ما لذا أطالب السيدة شقيقته حنان أبو إسماعيل وتقول إن الوالدة تحمل الجنسية الأمريكية.

فرد عليه الإعلامى عمرو أديب إن المتهم برئ حتى تثبت إدانته ولكن لا أعلم لماذا هذا التعتيم من السلطات المصرية، وهل لا تستطيعون معرفة جنسية والدته فى كل هذا الوقت! وإذا كان هذا الكلام صحيح فمشكلتى الوحيدة مع أبو إسماعيل ستكون أنه كاذب وهذا يضر بسمعة الإسلام وأضاف أديب جاءنى الآن من جهة سيادية أن والدة الشيخ حازم قد دخلت مصر بجواز سفر أمريكى.

ومن جانبه أكد هانى حافظ المتحدث باسم حملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن الشيخ طارق يوسف، الإمام بمسجد ببروكلين بأمريكا، أنه رجل شيعى كذاب، متهما إياه بأنه قام من قبل بوصف سيدنا عمر بن الخطاب بأنه كذاب، مشيرا إلى أن الشيخ حازم أكد على أن والدته لم تحصل على الجنسية الأمريكية، بل إنها تحمل الجرين كارد، مضيفا أن من يقول هذا الكلام يجب عليه أن يقدم المستندات التى تثبت ذلك، لأن البينة على من ادعى.

ولفت حافظ إلى أن سبب عدم إعلان أخت الشيخ حازم أن لديها جواز سفر أمريكى هو أن أخيها أعلن أن والدته لا تحمل، ومش لازم أخته تعلن، أنا عايز أعرف إيه المطلوب فى هذا الأمر.

وأوضح حافظ أن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أكدت على أنها أرسلت بيانا لمعرفة حقيقة الأمر من وزارة الخارجية الأمريكية، واللجنة ستعلن رد الخارجية الأمريكية خلال أيام فور وصول الرد قائلا: "أحب أن أؤكد مرة ثانية أن مساء أمس صرح الشيخ حازم أبو إسماعيل بأن والدته لم تحصل على الجنسية الأمريكية بشكل قاطع، وقد خرج على قناة الحكمة وأكد أن الجنة العليا للانتخابات هى من سترد على تلك الادعاءات".
وأضاف بعض القوى السياسية عندما رأت الشعبية الجارفة لمرشحنا يوم الجمعة الماضى، أشاعت هذا الأمر، لضرب شعبية مرشحنا، وضرب ثقة الناس فيه.

وردا على اتهامات حملة أبو إسماعيل قال الشيخ طارق إمام مسجد بروكلين، الذى نفى التهمة التى وجهها له حافظ بأنه والقول بأنه "شيعى"، قائلا: "أنا أبلغت أنه اتهمنى بأننى شيعى، وهذه هى طريقة المفلسين، التى يخدعون بها الجماهير المسكينة، والله لست شيعيا وأحب أهل بيت رسول الله ولهم المقدمة على الصحابة".

وأضاف الشيخ طارق إن مشكلتنا لست شيعيا أو غيره وإذا كنت شيعيا وكذاب كما يقول هاني، فأقول له فإذا كانت شيخك الذى تتبعه لديه الجنسية الأمريكية فماذا تقول أنت، كما أقول له أن البينة على من ادعى وهذه قواعد القانون وإذا أعطانا السوشيل سيكورتى نمبر "الخاص بوالدته وإذا أعطانا السوشيل سيكروتى ستظهر الحقيقة.

وأوضح الشيخ طارق أن السيدة حنان هى أصدق من فى الأسرة وإذا ظهرت على الشاشة ستقول إن والدتها تحمل الجنسية الأمريكية، وإذا كنت أنا المخطأ فسأعتزل العمل فى مجال الدعوة الإسلامية، متسائلا: لماذا أمريكا تصمت أمام تلك الادعاءات وأنا لست فى تهمة والمسألة أسهل مما تتوقع فالأسرة بالكامل تعلم ما يحدث ولا يصح أن يقول عن حازم أنى كنت أحد المترددين على منزل والده، لأنى كنت أقرب لأبيه منه، وأقول له أصمت ولا تجعلنى أكشف عورات سترها الله.

فيما نفى حازم صلاح أبو إسماعيل، نيته التنازل عن الترشح، بعدما نشر من أنباء حول جنسية والدته، وقال لن أتنازل مطلقاً، وهذا ليس صحيحاً، وهذه شائعات هدفها النيل منى وأنا ماضٍ فى حملتى وبكل ما أوتيت من قوة، مجدداً تأكيده أن والدته مصرية 100% وليس لها أى جنسية أخرى، وهذه أيضاً شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال أبو إسماعيل، فى مداخلة هاتفية مع قناة الحكمة الفضائية، "كل المعلومات المطروحة غير صحيحة، ووالدتى لم تكتسب أى جنسية أخرى أبدًا"، مشيراً إلى أن ذلك الشاب (طارق يوسف) إمام مسجد أولى الألباب بنيويورك، الأمين السابق للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بنيجيريا، الذى ادعى ذلك، هو شاب شيعى يصفونه برجل إيران، ومعروف عنه ذلك فى أمريكا، ومتهم بالسرقة، وكان قد ترك ولاية كاليفورنيا على أثر ما فعله هناك، وانتقل إلى ولاية أخرى وهو معروف بأفعاله، وأنا أقول له: أتحداك أن تُخرج ما يُثبت كلامك.

وأضاف: أود أن أطمئن إخوانى، فقد ذهبنا إلى مجلس الدولة ورفعنا قضية، ولن نسمح أبدًا أن يمضى هذا التلاعب هكذا، ولو كان عندنا خطأ واحد كنا سننصاع ولن نكابر ولكن كل هذه ادعاءات باطلة وغير موثقة، وسيُظهر الله الحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق