شارك مع اصدقائك

27 فبراير 2012

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - أداء مجلس الشعب مرضي أم لا؟- مؤتمر لدعم الاقتصاد بمشاركة المصريين بالخارج : مع أ‫/‬عادل إبراهيم ‫-‬ أمين عام مؤتمر تواصل مع المصريين المقيمين بالخارج ‎د‫.‬ عبد الفتاح ماض ‫-‬ أستاذ العلوم السياسية بجامعة الأسكندرية ‎د‫.‬ أحمد صبري ‫-‬ عضو مجلس إدارة الجمعية المصية لتنمية رجال الأعمال ‎أ‫/‬ صبري الباجا ‫-‬ نائب رئيس تحالف المصريين بأمريكا ‎في حوار حول مشروع للتواصل مع المصريين المقيمين بالخارج لدعم الاقتصاد المصري - نبيل هاشم كفيف يعزف على 19 آلة موسيقية - دكتور نبيل يعزف على الدرامز

نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



ممكن - أداء مجلس الشعب مرضي أم لا؟





ممكن - مؤتمر لدعم الاقتصاد بمشاركة المصريين بالخارج



‎يستضيف برنامج ممكن مع خيري رمضان أ‫/‬عادل إبراهيم ‫-‬ أمين عام مؤتمر تواصل مع المصريين المقيمين بالخارج
‎د‫.‬ عبد الفتاح ماض ‫-‬ أستاذ العلوم السياسية بجامعة الأسكندرية
‎د‫.‬ أحمد صبري ‫-‬ عضو مجلس إدارة الجمعية المصية لتنمية رجال الأعمال
‎أ‫/‬ صبري الباجا ‫-‬ نائب رئيس تحالف المصريين بأمريكا
‎في حوار حول مشروع للتواصل مع المصريين المقيمين بالخارج لدعم الاقتصاد المصري





ممكن - نبيل هاشم كفيف يعزف على 19 آلة موسيقية





ممكن - دكتور نبيل يعزف على الدرامز


برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - واستضافة لدمتور محسوب واللواء المقرحي فى شرح تفصيلي لامكانية استرجاع الاموال المنهوبة

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوي

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي حلقة 27 فبراير واستضافة لدمتور محسوب واللواء المقرحي فى شرح تفصيلي لامكانية استرجاع الاموال المنهوبة





فيديو تصريحات عبدالمنعم أبو الفتوح عقب استشفائه من الحادث





تعليق شيخ الازهر على حرق المصحف ورسالته الى أمريكا





فيديو تقرير عن محاكمة زكريا عزمي ومحاولة تبرئته من الفساد والتربح





اخلاء سبيل شقيق قاتل السادات لاسباب صحية والجماعة الاسلامية تصرح بعزمها على عدم ترك اى سجين لها فى المعتقلات





مدير السجون للظباط اللحية عادة وليست فرض ورانيا بدوي يجب تحقيق الامن والاهتمام بالاولويات





عميد كلية الحقوق يتهم الداخلية بالتواطؤ بعد القبض على المعتدين على ابو الفتوح





بلطجية يهاجمون مؤتمر عمرو موسى بالشرقية





فيديو تحليل دكتور محمد محسوب لاسباب عدم استرجاع الاموال المهربة والتواطؤ لعدم انجاح الثورة





تعليق النائب مصطفى الجندي على اليات استرجاع الاموال المهربة مصرحا بأن الثورة ستنتصر وعازمون على التغيير





كلمة رائعة لأبو العلا ماضى الى احزاب الاغلبية عند وضع الدستور





فيديو ابو العلا ماضى فى تعليق على التوافق فى وضع الدستور والتخوف من الاحزاب الاسلامية عند وضعه





فيديو لحظة القبض على المتهمين بالاعتداء على مرشح الرئاسة عبدالمنعم ابو الفتوح واطلاق النار على المتهمين من الداخلية لارهابهم





تعليق ابو العلا ماضى على فكرة الوضع الخاص للجيش فى الدستور ومراقبة ميزانيته وصفقات السلاح


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 كاملة - محمد حبيب: أبو الفتوح الأجدر بالرئاسة لأنه الأقرب للفقراء.. سلطان: العسكرى ليس له اختصاص فى إصدار الإعلانات الدستورية

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 كاملة



آخر النهار: مجلس الشعب يرفض تعديل المادة 28 من الدستور

ضيف الحلقة عصام سلطان. عضو مجلس الشعب .. ما رائيك ان المجلس الشعب يرفض تعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري؟ مجلس الشعب يتحفظ على طلب بالتحقيق مع بكري بعد إتهامه للبرادعي بالعمالة.؟ مارائيك في هذا الموضوع؟ ما المسؤل عن ادهار المال العام؟





آخر النهار: المجلس العسكري لايؤمن بالثورة - د. محمد حبيب



ضيف الحلقة الدكتور محمد حبيب. النائب السابق لمرشد الإخوان المسلمين .. عندما ترى البيان الجنزوري لماذا سار البيان في الأتجاة الذي لم يرى فيه الكثيرون في البرلمان وخارجه جديداً أو ما يليق حكومة بعد الثورة؟ هل تتوقع يوجد طرف ثالث بعد الأعتداء على المرشيحين المحتملين للرئاسة؟




تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 كاملة

"آخر النهار": محمد حبيب: أبو الفتوح الأجدر بالرئاسة لأنه الأقرب للفقراء.. سلطان: العسكرى ليس له اختصاص فى إصدار الإعلانات الدستورية


قال الإعلامى حسين عبد الغنى، خلال حلقة اليوم من البرنامج، إن أعضاء حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، قد رفضوا تعديل المادة 28 من الإعلان الدستورى الخاصة بحق الطعن على نتيجة الانتخابات الرئاسية.

أشار عبد الغنى، إلى أن أعضاء مجلس الشعب رفضوا إحالة النائب مصطفى بكرى للجنة القيم بالمجلس، وذلك على خلفية اتهام البعض له بوصف البرادعى بالعمالة والخيانة.

القفرة الأولى
"حوار مع النائب عصام سلطان"

قال عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، ونائب رئيس حزب الوسط، إن المجلس العسكرى ليس له اختصاص فى إصدار الإعلانات الدستورية، وأن دور النواب بمجلس الشعب ألا يأخذوا دورا استقطابيا، مشيرا إلى أن نية المجلس العسكرى منذ 11 فبراير البقاء فى السلطة وليس المغادرة وبعضنا أدرك هذا والبعض الآخر أدركه لاحقا.

وأوضح سلطان، أن "أعضاء حزب الحرية والعدالة بالبرلمان، الذين رفضوا تعديل المادة 28 من الإعلان الدستوري، لم يرفضوه بسبب ثقتهم فى اللجنة التى ستشرف على الانتخابات البرلمانية، لأنهم أول من اصطلوا بنار هذه اللجنة، وإنما رغبة منهم فى عدم إطالة أو تمديد الفترة الانتقالية، وبقاء المجلس العسكرى فى حكم البلاد أكثر من ذلك.

وأضاف سلطان: "القول بإصدار المجلس العسكرى إعلانا دستوريا بشأن معالجة المادة 28 لا صحة له على الإطلاق، لأنه ليس من شأن "العسكري" أى اختصاص فى إصدار الإعلانات الدستورية"، مشيرا إلى أن الإعلانين الدستوريين الذين أعلنهما "العسكرى" من قبل، لا علاقة لهما مطلقا بالإعلانات الدستورية، وإنما الوصف الصحيح لهما أنهما مراسيم قوانين فحسب.

وأوضح سلطان أن الحل فى هذا الشأن، يتم ترك اللجنة العليا للانتخابات كما هي، مع عدم تعديل المادة 28، مع إعطاء اللجان العامة والفرعية اختصاصات بموجب قانون يتم إصداره من قبل البرلمان، مع إعطاء الحق لذوى الشأن والمتضررين بالطعن على قرارات اللجنة العامة واللجان الفرعية، ويتم تحديد دائرة فى مجلس الدولة تفصل فى هذه الطعون على وجه السرعى بحد أقصى 24 ساعة، وفى هذه الحالة سيقتصر دور اللجنة العليا على إصدار القرارات النهائية، يعد أن يتم "فلترتها"، من قبل اللجان العامة والفرعية.

على جانب آخر أوضح سلطان، أن ما قاله النائب السلفى عن أن تعلم اللغة الإنجليزية مخطط خارجى، فهذا كلام لا صحة له قائلا: "أختلف معه ويجب أن نعرف العديد من اللغات لنعرف ثقافة الآخرين".

وفى معرض حديثه عن قضايا قتل المتظاهرين، أوضح سلطان قائلا: "لم يصدر حكم واحد على المتهمين بقتل المتظاهرين وهذا مزعج ومقلق وهذا يعنى أن الثورة لن تنتهى لأنه أمر متعلق بالدماء والمسئول عن ذلك الدولة والسلطة ممثلة أولا فى المجلس العسكرى، ومازلنا نعيش فى ظل سلطة قضائية تتعدى عليها السلطة التنفيذية وكثير من الناس مستاء لأنه لم يجد نتيجة تضحية أبنائه والثورة لم تسرق ولكن يتم سرقتها".

الفقرة الثانية
"حوار مع الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان السابق"

أكد الدكتور محمد حبيب النائب السابق للمرشد العام للإخوان المسلمين، أن شخصية عبد المنعم أبو الفتوح هى الأصلح كمرشح لرئاسة الجمهورية، وأنه الأجدر بالمنصب الرئاسى، لأنه الأقرب للفقراء، كما أنه يحظى بدعم قبطى كبير.

وأشار، إلى أن الوضع الأمنى المتردى الذى نعيشه الآن هو أمر مقصود، معربا عن أسفه للوضع الأمنى الذى يعيش فيه الشعب المصرى خاصة مع ازدياد أعمال البلطجة والسرقة، مشيرا إلى ما حدث مع عدد من مرشحى الرئاسة، العوا وأبو الفتوح وعمرو موسى.
وعن فكرة الرئيس التوافقى، قال حبيب: "لا يوجد عندى مانع من أن يتوافق حزب ما على شخص للرئاسة، و لكن أرفض أن يحدث توافق مع حزب ما مع المجلس العسكرى لأن المجلس العسكرى يمثل سلطة".

وأوضح حبيب أن المجلس العسكرى لا يصدق أن هناك ثورة، ويظن أن الثوار "مجرد عيال وهيحكمهم بقبضة حديدية"، مضيفا: "أداء المجلس العسكرى كارثى والمجلس العسكرى دفع بكل المؤسسات فى الدولة لدعم الاستفتاء وكان التصويت طائفيا".

وأكد حبيب أن المجلس العسكرى ذاق حلاوة السلطة، وليس من السهل أن ينسحب بسهولة منها، قائلا: "يجب على المجلس العسكرى أن يقف على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة المتواجدين على الساحة حاليا.

وقال حبيب، إن الظروف لم تعد مواتية الآن لمبدأ السمع والطاعة داخل جماعة الإخوان المسلمين.

برنامج نحو دستور جديد تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - حقوق الوطن ضرورات يحميها الدستور. من حقوق الوطن حماية الأمن الداخلي. حماية الأمن الداخلي من مهام الشرطة.

نشاهد برنامج نحو دسنور جديد
تقديم الشيخ جمال قطب
الذى يذاع على قناة النهار
يناقش فيه الشيخ جمال قطب كل الفتاوي التي بها مغالاة، سواء من جانب الإسلاميين أو العلمانيين، ليقدمها في إطار من الوسطية وبالتحديد كل ما يتعلق بالدستور لأهمية هذا الأمر خاصة بعد انتهاء الانتخابات وتولي البرلمان مهمة إعداد الدستور
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج نحو دستور جديد تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

نحو دستور جديد: حقوق الوطن ضرورات يحميها الدستور


حقوق الوطن ضرورات يحميها الدستور. من حقوق الوطن حماية الأمن الداخلي. حماية الأمن الداخلي من مهام الشرطة. من حقوق الوطن حماية الأمن الداخلي. من حقوق الوطن حماية الهوية. من حقوق الوطن حماية اللغة القومية .

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الجيش يخصص 10 دوريات عسكرية بالطريق الدائري - الشعب يريد إعادة هيكلة جهاز الشرطة - طريقة جديدة للنصب عبر الرسائل النصية - زي النهاردة 27 فبراير وفاة الشيخ صاحب كتاب فقة السنة - صلاة الفجر .. عنوان شخصية المسلم

نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



الجيش يخصص 10 دوريات عسكرية بالطريق الدائري



يوجد حالات إنفلات امني وقد تسبب سرقة سيارات وأخرها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وغيرهم . والقوات المسلحة قررت تخصيص 10 دوريات عسكرية وإرتكاز على الطريق الدائري





النهار .. ده: الشعب يريد إعادة هيكلة جهاز الشرطة



في أجتماع حقوق الأنسان بمجلس الشعب اكد اللواء على محمد عبد المولى مدير الأدارة العامة للشئون القانونية بوزارة الداخلية ان تصرفات النظام السابق كانت تضرر المواطنين والضباط وكشف عن اهم عناصر هيكلة جهاز الشرطة وهو تغير عقيدة الضباط في التعامل مع المواطنين





النهار ..ده: طريقة جديدة للنصب عبر الرسائل النصية



طريقة جديدة من النصب عبر رسالة على الموبيل ومضمونها .. مبروك فوزت بجائزة مالية كبيرة





زي النهاردة 27 فبراير وفاة الشيخ صاحب كتاب فقة السنة



زي النهاردة 27 فبراير 2000 .. وفاة الشيخ السيد سابق صاحب كتاب فقة السنة





النهار .. ده: صلاة الفجر .. عنوان شخصية المسلم



ضيف الحلقة الشيخ سلامة عبد القوى. من علماء الأزهر الشريف .. سؤال على الفيس بوك. هل انت شايف ان لازم يعملوا للأطفال في المدارس وقت مخصوص للصلاة ؟ ايوة دي حاجة مهمة علشان بتعودوا على الصلاة .. لايصلوا وبيكلوا ويلعبوا في وقت الفسحة .


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - يناقش المجس الشعب على قانون انتخابات الرئاسة - الحكم النهائي لطاهر وصادق في قضية قتل المتظاهرين - محاكمة زكريا عزمي بتهمة الكسب الغير مشروع - ضبط بدوي لدية 3 أسلحة آلية في الإسماعيلية - العسكرية تضبط عصابيين بالدائري وبالمدن الجديدة ....

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

يناقش المجس الشعب على قانون انتخابات الرئاسة


وسط شد وجذب يناقش مجلس الشعب اليوم تعديلات المقترحة على قانون انتخابات الرئاسة أضافتاً إلى بيان الحكومة الذي ألقه رئيس مجلس الورزاء الجنزوري أمس ونتقد عدد كبير من النواب البيان وقالوا انه لم يتضمن اى حلول لمشكلات التي تمر بيها مصر حالياً من ناحية أحزى بحثت اليوم لجنة حقوق الأنسان والشئون الدستورية في اجتماع مشترك المطلب الخاص بأصدار قانون جديد بحق التظاهر والاعتصام السلمي أكد المجتمعون أن الهدف من القانون هو القضاء على البلطجية وليس تقيد الثورة




الحكم النهائي لطاهر وصادق في قضية قتل المتظاهرين


تصدر محكمة جنايات القاهرة اليوم حكمها نهائي في قضية قتل المتظاهرين أمام قسم شرطة السلام يوم 28 من يناير 2011 فيما عرف إعلامية بجمعة الغضب يحاكم في هذا القضية المقدم محمد طاهر راصخ والرائد محمد صادق ضباط مباحث قسم السلام لتهمها بقتل وإصابة عدداً من المتظاهرين




محاكمة زكريا عزمي بتهمة الكسب الغير مشروع


اسئنفت اليوم محاكمة زكريا عزمي لرئيس ديوان رئيس جمهورية سابقاً وزجته وشقيقها في تهمة الكسب الغير مشروع يواجه عزمي تهمة إستغلال منصبه في رئاسة الجمهورية والحزب الوطنية للحصول على شققاً وأراضاً بمختلف المدن تجاوزت قيمتها 42 مليون جنيهاً




ضبط بدوي لدية 3 أسلحة آلية في الإسماعيلية


ضبطت الأجهزة الأمن في الإسماعيلية بدوية وبحوزيته ثلاثة أسلحة آلية وقالت الأجهزة الأمن أن التحقيقات الأولية اشارت إلى ان المقبوض عليه يستعد لبيع كل قطعة سلاح مقابل 10 آلف جنيه اشارت الأجهزة الامنية في المحافظة ايضاً إلى مواصلة التحقيق مع طالب قبض عليه بمنطقة القصاصين وبحوزيته قذائف أربجى ومتفجرات وحزام ناسف




العسكرية تضبط عصابيين بالدائري وبالمدن الجديدة


تمكنت الشرطة العسكرية من ضبط تشكيل عصابي يضم ثلاثة من عناصر الإجرامية على الطريق الدائري بعد ان حاول عناصر هذا التشكيل سرقة سيارة كان تستقل أسرة مكونة من زوجين وأطفلهما كما نجحت الشرطة العسكرية بالتعاون مع شرطة المدنية بضبط اثنين من عناصر إجرامية عن مدخل أحد المدن الجديدة كان بحوزتهم بندقية آليتان و140 طلقة و 70 طلقة خرطوش




كلينتون: تقيم الإجراءات محاكمة 19 أمريكي بقضية تمويل


قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيرلي كلينتون ان الولايات المتحدة تقيم نتائج لإجراءات محاكمة 19 أمريكي في قضية تمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني قبل أن تتخذ قرراها بشأن القضية التى تثير التوتر بين القاهرة وواشنطن وتهدد المعونة العسكرية لمصر التى تبلغ مليار و8 ميلون دولار سنوية





استئناف تصدير الغاز لإسرائيل خلال ساعات



قال مسؤل بشركة جازكو التى تتولى تشغيل خط تصدير الغاز الطبيعي للأردن وإسرائيل انه سيبدأ خلال ساعات في إعادة تشغيل الخط من جديد وهذا بعد اتمام عملية إصلاح جراء التفجير الذي تعرض له في الخامس من الشهر الماضي وقال المسؤل ان الضخ سيكون تجربياً ولعدة أيام على ان يعود للعمل بشكل كامل وأضاف ايضاً انه تم اليوم استئناف ضخ الغاز الطبيعي إلى المنازل وإلى وحدات السكنية المزودة بالغاز الطبيعي داخل المدينة بالاضافة إلى المحطة لتوليد الكهرباء ومنطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء بالمحافظة





غداً الحكم في اتهام نجيب ساويرس بازدراء الأديان



تصدر محكمة جنجى قصر النيل غداً في دعوة السب وقذف في وزدراء الأيان المرفوعة من مجموعة من المواطنين ضد الرجل الأعمال نجيب ساويرس على خلفية رسم كاريكاتير نشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الأجتماعي تويتر وأوضح ساويرس أنه لم يكن يقصد الأسائة وأكد بكامل احترامه للإسلام والمسلمين


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة - بيان الشيخ محمد حسان - هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين - لماذا يستمر الاستشاري في عمله حتي الآن - من المسئول عن تأمين مرشحي الرئاسة ؟ - لماذا تجاهل النشطاء مساندة أحمد دومة ......

نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة



الأسئلة السابعة: بيان الشيخ محمد حسان



تقديم خالد صلاح ، بيان من فضيلة الشيخ محمد حسان ، قال تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"..ببالغ الأسى تابعت ما أثير حولى مؤخرا من شائعات مغرضة، عن طريق فيديو صامت لا يعنى شيئا مطلقا سوى أننى دخلت مبنى التلفزيون المصرى يوم الأول من فبراير 2011م، وخرجت منه، وما آلمنى أشد الألم أن بعض مروجى الشائعات قد حاولوا الربط بين هذا الدخول وتاريخه وبين موقعة "الجمل" التى حدثت بعد يوم واحد فقط من هذا التاريخ، والتى أقل ما توصف به بأنها مذبحة مروعة سفكت فيها الدماء بغير حق.وهذا ما دعانى لإصدار هذا البيان توضيحا للحقائق وكشفا لمواقف مخزية ما كنت أتخيل مطلقا أن يحول الحقد أصحابها إلى هذا الحد من الكذب والتدليس ورمى الناس بالباطل.





الأسئلة السبعة: هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين



هل تم تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور في أجتماع مغلق بحزب الحرية و العدالة ؟، هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين و تيار معين ثم يخرجون به علي الناس و يفرضوة علي جميع الشعب و جميع التيارات و الاحزاب السياسية ؟





لماذا يستمر الاستشاري في عمله حتي الآن



لماذا يستمر المجلس الاستشاري في عمله حتي الآن ، مع وجود مجلسي شعب و شوري .





من المسئول عن تأمين مرشحي الرئاسة ؟



من المسئول عن تأمين المرشحي الرئاسة ؟، هل يمكن أن يكون لدينا جهاز شرطة لحماية المرشحيين للرئاسة و كم يكلف هذا الجهاز ؟





لماذا تجاهل النشطاء مساندة أحمد دومة



لماذا تجاهل نشطاء سياسيين مساندة أحمد دومة في مسجنة ، أحمد دومة تم تسجيل له علي برنامج الحقيقي و ادعي انه رمي مولتوف و تم القبض عليه و حتي الآن لا يوجد نشطاء سياسيين يدافعون عنه .





الأسئلة السبعة: ماذا عن سجناء حماس الهاربين



لماذا لم يطلب النواب من حماس و حزب الله اعادة الذين تم تهريبهم من مصر أو تقديم إعتذار عن إقتحام السجون المصرية .





هل التجسس علي الهواتف مازال مستمراً



هل التجسس علي الهواتف النشطاء و السياسيين مازال مستمراً ؟، و من الذي يقوم الآن بعملية التجسس ؟ ، لماذا إعتذر زياد العليمي للشيخ حسان ورفض الإعتذار للمشير ؟





الأسئلة السبعة: المجلس وقوة الثورة - محمد المسلماني



تقديم خالد صلاح ، ضيف الحلقة الكاتب و الصحفي محمد المسلماني ، الثورة أتت بمزايدات عديدة ، قبل 25 يناير كانت اكبر حركة سياسية في مصر هي حركة الإخوان المسلمين ، التيار السلفي كان متواجد و كون قيادات و كوادر ، مجلس الشعب الآن يعبر عن قوي و تيارات حسني مبارك بغض النظر عن التزييف ، مجلس الشعب لا يعبر عن الشباب و هذا ما حاول النظام القديم فعلة ، تيار الثورة في البرلمان محدود جداً ، المجلس الحالي لا يعبر عن قوة الثورة ، سيأتي يوم سيهبط فيه التيار الاسلامي و ينهض التيار الثوري ، لا يمكن للتيار المدني في مصر لا يمكن أن يمضي في حاله التفكك الموجوده في مصر ، الكفائة و العمل هو المطلوب الآن ، صيغة مايريده البردعي حتي الآن تساوي صفراً .


برنامج هكشن تقديم الفنان حجاج عبد العظيم من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ضيف الحلقة سعيد طرابلي تقليد شخصية القرصان الأحمر

نشاهد اليوم برنامج هكشن

تقديم الفنان حجاج عبد العظيم


و هو برنامج كوميدى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج هكشن تقديم الفنان حجاج عبد العظيم من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

هكشن: تقليد شخصية القرصان الأحمر - سعيد طرابلي


تقديم حجاج عبد العظيم .. ضيف الحلقة سعيد طرابلي تقليد شخصية القرصان الأحمر


شاهد مباراة مصر و كينيا الودية اليوم الاثنين 27 فبراير 2012 مجانا يوتيوب كاملة والإستديو التحليلى و الاهداف ( هدف أحمد حسن- هدف محمد صلاح - هدف أحمد عيد عبد الملك - هدف أحمد خيرى - هدف أحمد عبد الظاهر ) باعلا جودة على النت

نشاهد اليوم المباراة الودية

بين منتخبى مصر و كينيا

المقامة بالدوحة قطر

اليوم الاثنين 27/2/2012

التى اذيعت على قناة الحياة 2

يوتيوب كاملة باعلا جودة على الانترنت

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة



الشوط الأول من مبارة منتخبى مصر وكينيا



الشوط الأول من المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا وانتهى الشوط بتقدم المنتخب المصرى بهدفين هدف للاعب محمد صلاح فى الدقيقة العاشرة و هدف للاعب أحمد حسن فى الدقيقة الـ 16 مقابل لا شىء للمنتخب الكينيى .





هدف أحمد حسن في مباراة كينيا



هدف للاعب أحمد حسن فى الدقيقة الـ 16 من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا.





هدف محمد صلاح في مباراة كينيا



هدف للاعب محمد صلاح فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا .







هدف أحمد عيد عبد الملك فى مبارة كينيا

هدف للاعب أحمد عيد عبدالملك فى الدقيقة 28 من زمن الشوط الثانى من ضربة جزاء فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا.





هدف أحمد خيرى فى مبارة كينيا

هدف للاعب أحمد خيرى فى الدقيقة 38 من زمن الشوط الثانى فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا .




هدف أحمد عبد الظاهر فى مبارة كينيا

هدف للاعب أحمد عبدالظاهر فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الثانى فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا .








الشوط الثانى من مبارة مصر وكينيا

الشوط الثانى من المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا وانتهى الشوط بتقدم المنتخب المصرى ب3 أهدف هدف للاعب أحمد عيد عبدالملك فى الدقيقة 28
هدف للاعب أحمد خيرى فى الدقيقة 38
هدف للاعب أحمد عبدالظاهر فى الدقيقة 44
مقابل لا شىء للمنتخب الكينيى



ستديو التحليلى لمبارة منتخبى مصر وكينيا


الإستديو التحليلى للمبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا مع حازم الكاديكى والضيوف هم حازم إمام وك .حمادة صدقى والحكم الدولى عصام عبد الفتاح وتحليل كامل للمبارة الذى انتهت بفوز المنتخب المصرى بـ 5 أهداف مقابل لا شىء حيث أحرز الأهداف هدف للاعب محمد صلاح فى الدقيقة 10 من زمن الشوط الاول فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا .
هدف للاعب أحمد حسن فى الدقيقة الـ 16 من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا.
هدف للاعب أحمد عيد عبدالملك فى الدقيقة 28 من زمن الشوط الثانى من ضربة جزاء فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا.
هدف للاعب أحمد خيرى فى الدقيقة 38 من زمن الشوط الثانى فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا .
هدف للاعب أحمد عبدالظاهر فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الثانى فى المبارة الودية المقامة فى قطر بين منتخبى مصر وكينيا

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - هل تجوز عمليات التجميل عند الضرورة ؟

نشاهد برنامج قلوب عامرة
تقديم الدكتورة نادية عمارة
ويذاع هذا البرنامج على قناة الحياة 2 يوميا
الساعة 5 عصرا ماعدا يومى الخميس والجمعة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تعالوا نشوف ونستمع الى د / نادية عمارة فى برنامج قلوب عامرة

وهى تتناول مشاكل متداولة فى الحياة والأسرة والدين والعمل وكيفية حلها

برنامج قلوب عامرة مع د/ نادية عمارة وحلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

قلوب عامرة: هل تجوز عمليات التجميل عند الضرورة ؟


هل يجوز للزوجة أن تتصدق على أبيها المتوفى من مال زوجها . إمرأة سرقت من امها مالا حال حياتها وتوفيت ما كفارتها .

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - هناك أطعمة معينة تزيد من الخصوبة بالنسبة للرجال او للنساء ومن الاطعمة التى تزيد من الحيونات المنوية.....

نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



الدين و الحياة.. الأطعمة و التغذية التى تزيد الخصوبة



هناك أطعمة معينة تزيد من الخصوبة بالنسبة للرجال او للنساء ومن الاطعمة التى تزيد من الحيونات المنوية مثل الجزر البطاطا المشمش المانجو والمحار لمعالجة الضعف الجنسى واللحوم الحمراء الخالية من الدهون و السردين والماكريل و البنجر.

برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ازمة النائب زياد العليمي وتقرير عن البورصة المصرية - د محمد محسوب كيفية استرداد اموال مصر المنهوبة والمهربة للخارج - حوار مع مرشح الرئاسة م يحيى حسين اول من رفض نظام الخصخصة

نشاهد اليوم

برنامج نبض الاقتصاد و الناس

تقديم احمد السيد النجار

البرنامج يذاع على قناة دريم 2


و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

ازمة النائب زياد العليمي وتقرير عن البورصة المصرية



د محمد محسوب كيفية استرداد اموال مصر المنهوبة والمهربة للخارج



حوار مع مرشح الرئاسة م يحيى حسين اول من رفض نظام الخصخصة

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - 12 نصيحة لمرضى الام الرقبة - هل تغيير الشريان الاورطي لا يتم الا بالجراحة - اطفال الانابيب

نشاهد اليوم

برنامج دريم كلينيك

مع الدكتور خالد منتصر الغنى عن التعريف

ونشاهد فيه كل ما يخص صحتك من مشاكل وأمراض وعلاجها

وأحدث العلاجات والمؤتمرات الطبية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

12 نصيحة لمرضى الام الرقبة



هل تغيير الشريان الاورطي لا يتم الا بالجراحة



اطفال الانابيب

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - تصريحات عادل امام ونور الشريف وصابرين عن الوضع السياسي الحالي لمصر - احمد ماهر يعلن ترشيحه عمرو موسى للرئاسة ومادلين طبر تتحدث عن فيلم ركلام

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

تصريحات عادل امام ونور الشريف وصابرين عن الوضع السياسي الحالي لمصر



احمد ماهر يعلن ترشيحه عمرو موسى للرئاسة ومادلين طبر تتحدث عن فيلم ركلام

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ازمة بين المطربة شيرين وايمان البحر درويش وحملة لفتح قضية مقتل سعاد حسني - لقاءات مع الفنانين على هامش مهرجان الاقصر واهم التعليقات على فيسبوك وتويتر

نشاهداليوم

برنامج بالالوان الطبيعية

تقديم نادية حسنى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

ازمة بين المطربة شيرين وايمان البحر درويش وحملة لفتح قضية مقتل سعاد حسني



لقاءات مع الفنانين على هامش مهرجان الاقصر واهم التعليقات على فيسبوك وتويتر

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - لقاء خاص مع الفنان خالد الذهبي وتفاصيل ورحلة شون بين الخيرية - ندوة للكاتب عمر طاهر فى مكتبة ألف وتأجيل مسلسل دموع السندريلا

نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

لقاء خاص مع الفنان خالد الذهبي وتفاصيل ورحلة شون بين الخيرية



ندوة للكاتب عمر طاهر فى مكتبة ألف وتأجيل مسلسل دموع السندريلا

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - حوار خاص مع ديانا كرازون وكساندرا ويلسون تقاطع اسرائيل - ايران واسرائيل يتنافسان على الاوسكار واغنية وائل جسار لتخليد ذكرى التراس الاهلي

نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

حوار خاص مع ديانا كرازون وكساندرا ويلسون تقاطع اسرائيل



ايران واسرائيل يتنافسان على الاوسكار واغنية وائل جسار لتخليد ذكرى التراس الاهلي

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 24 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - لقاء مع عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس - حوار هام مع الكاتبة الصحفية اكرام يوسف والدة النائب زياد العليمي - كيف يري المحللون والكتاب فى الصحافة الغربية مصر

شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 24 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

لقاء مع عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس



حوار هام مع الكاتبة الصحفية اكرام يوسف والدة النائب زياد العليمي

ج1



ج2



فقرة مصر فى الصحافة العالمية كيف يري المحللون والكتاب فى الصحافة الغربية مصر

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - حلقة نقاش مفتوحة عن التعليم قبل وبعد الثورة

شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

حلقة نقاش مفتوحة عن التعليم قبل وبعد الثورة

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

وضع النادي المصري بالدوري وسفر المنتخب المصري الى قطر وحوار هام مع عزمي مجاهد



عرض لاقدم المانشيتات الصحفية الرياضية والسياسية



حوار مع الداعية الاسلامي محمد وسام الدين عن الاخلاق

ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - لقاء مع كابتن طارق مصطفى حول ايقاف الدوري الممتاز - د احمد بهجت يفتتح اكاديمية الجولف بدريم لاند - نائبة بالبرلمان تتقدم بطلب احاطة ضد حسن حمدي وتصريحات هامة لكابتن احمد حسام ميدو - الناقد الرياضي اسلام صادق يعلق على مقاله عن هاني ابو ريدة ووقفة لجماهير النادي الاسماعيلي

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 25 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

نائبة بالبرلمان تتقدم بطلب احاطة ضد حسن حمدي وتصريحات هامة لكابتن احمد حسام ميدو



الناقد الرياضي اسلام صادق يعلق على مقاله عن هاني ابو ريدة ووقفة لجماهير النادي الاسماعيلي



د احمد بهجت يفتتح اكاديمية الجولف بدريم لاند



لقاء مع كابتن طارق مصطفى حول ايقاف الدوري الممتاز

ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - لقاء مع سيد عبد الفتاح من رابطة مشجعي الاهلي واحد مصابي بورسعيد - لقاء مع حربي محفوظ واحمد عفيفي جزرة كبار مشجعي الاهلي - حوار ساخن جدا مع د عبد الله جورج عن احداث ستاد بورسعيد - تراجع بركات عن الاعتزال وعودة تدريبات النادي الاهلي ولاعبي الزمالك يقدمون العزاء

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

تراجع بركات عن الاعتزال وعودة تدريبات النادي الاهلي ولاعبي الزمالك يقدمون العزاء



حوار ساخن جدا مع د عبد الله جورج عن احداث ستاد بورسعيد



لقاء مع حربي محفوظ واحمد عفيفي جزرة كبار مشجعي الاهلي



لقاء مع سيد عبد الفتاح من رابطة مشجعي الاهلي واحد مصابي بورسعيد

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - د زويل يواصل نشاطه فى تاسيس مدينة زويل ووفاة زوجة الكاتب يوسف القعيد - من يحكم مصر والعلاقات العسكرية المصرية الامريكية وازمة منظمات المجتمع المدني - تحسن صحة نيلسون مانديلا واكرم القصاص رئيسا للتحرير التنفيذي لليوم السابع - الذهب فى مصر

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

د زويل يواصل نشاطه فى تاسيس مدينة زويل ووفاة زوجة الكاتب يوسف القعيد



تحسن صحة نيلسون مانديلا واكرم القصاص رئيسا للتحرير التنفيذي لليوم السابع



عناوين الصحف



من يحكم مصر والعلاقات العسكرية المصرية الامريكية وازمة منظمات المجتمع المدني



الذهب فى مصر

برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - إستئناف ضخ الغاز إلى إسرائيل والأردن فجر اليوم - مجلس الشعب يوافق على تعديل قانون الإنتخابات الرئاسية - وزارة العدل: إنتهينا من قانون حرية تداول المعلومات - تشكيل لجنة من رؤساء اللجان النوعية لدراسة بيان الحكومة - أجهزة الأمن تفرض حصار على قرية الحجيرات بقنا .......

نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



إستئناف ضخ الغاز إلى إسرائيل والأردن فجر اليوم



مصادر بوزارة البترول: تم إستئناف ضخ الغاز إلى إسرائيل والأردن فجر اليوم بشكل تدريجي ، الشركة المسؤولة عن تصدير الغاز إلى إسرائيل طالبت بإستئناف الضخ لمناقشة تعديل الأسعار ، جاسكو: ضخ الغاز الطبيعي إلى مناطق العريش والمنطقة الصناعية بوسط سيناء





مجلس الشعب يوافق على تعديل قانون الإنتخابات الرئاسية



مجلس الشعب يوافق على تعديل تعض بنود قانون تنظيم الإنتخابات الرئاسية





وزارة العدل: إنتهينا من قانون حرية تداول المعلومات



وزارة العدل: إنتهينا من مشروع قانون ( حرية تداول المعلومات ) وتقديمه للبرلمان قريباً ، رئيس لجنة حقوق الإنسان: لا نية للمجلس حول تقييد حق التظاهر ، لجنة حقوق الإنسان بالشعب تجتمع اليوم بالسفير السعودي لمناقشة أزمة المسجونين بالسعودية





تشكيل لجنة من رؤساء اللجان النوعية لدراسة بيان الحكومة



رئيس مجلس الشعب يقرر تشكيل لجنة خاصة من رؤساء اللجان النوعية لدراسة بيان الحكومة والرد عليه





أجهزة الأمن تفرض حصار على قرية الحجيرات بقنا



أجهزة الأمن تفرض حصار على قرية الحجيرات بقنا للبحث عن مرتكبي عملية الثأر التي راح ضحيتها 5 مواطنين ، قرى الصعيد .. أرض خصبة لزراعة القتل وإنتشار السلاح






مصر توافق على إعلان أول منظمة صوفية



مصر توافق على إعلان أول منظمة صوفية تحمل إسم المجلس الصوفي العالمي





وزير الصحة: تثبيت 2474 من العمالة المؤقتة



وزير الصحة: تثبيت 2474 من العمالة المؤقتة بديوان عام الوزارة





براءة الضابطين المتهمين في قضية قتل المتظاهرين

محكمة جنايات القاهرة تقضي ببراءة الضابطين المتهمين في قضية قتل إثنين من المتظاهرين





تأجيل محاكمة زكريا عزمي وزوجته



تأجيل محاكمة زكريا عزمي وزوجته في قضية الكسب غير المشروع إلى جلسة 10 مارس





الكهرباء تقرر رفع الدعم عن المصانع الكثيفة الاستهلاك



وزارة الكهرباء تقرر رفع الدعم عن المصانع الكثيفة الاستهلاك للطاقة





لجنة الدفاع تقرر زيارة وزارة الدخلية غداً



لجنة الدفاع و الأمن القومى تقرر زيارة وزارة الدخلية غداً للوقوف على عملية إعادة الهيكلة





طنطاوى يعتمد اوراق 14 سفيرا جديداً بالقاهرة



المشير حسين طنطاوى يعتمد اوراق 14 سفيرا جديداً بالقاهرة بينهم سفير إسرائيل





طنطاوى يوزع 12 ألف طن من المواد الغذائية لاهالى قنا



القوات المسلحة توزع 12 ألف طن من المواد الغذائية و ألف بطانية لاهالى حاجر الدهسة بقنا





وزارة التجارة الداخلية: رفع سعر توريد القمح



وزارة التجارة الداخلية: رفع سعر توريد القمح من الفلاحين الى 350 جنيه بنسبة 19% عن العام الماضى





وزير التعليم يقرر ترقية 90 ألف معلم



وزير التعليم يقرر ترقية 90 ألف معلم كمرحلة أولى لخطة الوزارة





الاتحاد الاوروبى يناقش قضية المجتمع المدني



وزراء خارجية الاتحاد الاوروبى يناقشون قضية منظمات المجتمع المدني ويؤجلون مناقشة ديون مصر لدى أوروبا بعد الفصل فيها





محاكمة 76 متهما فى قضية الاعتداء على السفارة السعودية



استئناف محاكمة 76 متهما فى قضية الاعتداء على السفارة السعودية بالقاهرة







وقفة إحتجاجية لأمناء الشرطة في شارع الفلكي



مراسلنا محمد الحداد من أمام مجلس الشعب ويقول أن هناك وقفة إحتجاجية لأمناء الشرطة في شارع الفلكي بسب فصلهم تعسفياً في أيام حبيب العادلي


http://www.youtube.com/watch?v=L4sLLqc4CS0



أفتتاح محطتين للصرف الصحى فى الدقهلية



أفتتاح محطتين للصرف الصحى لحل المشكلة التى يعانى منها مواطنوا الدقهلية





المنتخب المصرى يواجه نظيرة الكينى



مباراة منتخب مصر الودية مع نظيرة الكينى فى الدوحة اليوم



برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - طاعة الزوجة للزوج واجبة بأمر الله تعالى والرسول صلى الله علية وسلم امر بها والزوج الذى يستحق الطاعة هو الذى يراعى زوجتة ويعاملها بما أمر الله ويعطيها حقها كما أمر الله ........

نشاهد برنامج كلام من القلب
تقديم لمياء فهمى عبد الحميد
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
فى تمام الساعة الثانية ظهرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كلام من القلب تقديم لمياء فهمى من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

كلام من القلب .. طاعة الزوجة للزوج


طاعة الزوجة للزوج واجبة بأمر الله تعالى والرسول صلى الله علية وسلم امر بها والزوج الذى يستحق الطاعة هو الذى يراعى زوجتة ويعاملها بما أمر الله ويعطيها حقها كما أمر الله والزوجة التى لاتطيع زوجها فإنها تكون عاصيه عن امر الله ورسوله. ضيفة الحلقة د. سعاد صالح .عميد كلية الدراسات الإسلامية سابقاوالبرنامج من تقديم.لمياء فهمى عبدالحميد

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - قراءة فى الصحف 2012/02/26 - حوار مع مخلوف فنان الكاريكاتير - قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/26

نشاهد برنامج الجورنال

تقديم الاعلامى نصر القفاص

الذى يذاع على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



الجورنال: قراءة فى الصحف 2012/02/26



الجورنال: قراءة فى الصحف 2012/02/26 . من تقديم نصر القفاص .





الجورنال: حوار مع مخلوف فنان الكاريكاتير



مخلوف فنان كاريكاتير. واستعراض مواهبه نحو الفن الكاريكاتيرى.





الجورنال: قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/26



الجورنال: قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/26 . تقديم نصر القفاص .


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة - أبو إسماعيل: العسكرى مستسلم للضغوط الأمريكية.. والرئيس التوافقى مخطط أمريكى .. لو رفضنا المعونة الأمريكية ستسعى أمريكا وراءنا حتى نأخذها.. على البرلمان أن يكون ذكياً فى التعامل مع المادة 28.. إعلان "الإخوان" عدم دعمهم لرئيس إسلامى أمر مريب ويوحى بتعرضهم لضغوط

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم حسين عبد الغنى
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة

آخر النهار: قضية العذرية


تقديم مجدي عبد الغني ، القي رئيس الوزراء بياناً اكد فيه انه هناك حصاراً سياسياً و إقتصادياً علي مصر و أكد ان مصر لن تركع ، قضية العذرية تبدأ من جديد مع شهود جدد يأكدون أقوالها .




آخر النهار: التمويل الخارجي وإقتحام المنظمات المدنية


حوار مع الأستاذ يحي غانم مدير تحرير الاهرام للطبعة الدولية و متهم بقضية التمويل الأجنبي ، في عهد نظام مبارك و الديكتاتورية لم يتم إقتحام اي منظمة او هيئة مدنية ، غانم: يتم محاكمتي بسبب تدريب الصحفيين علي المهنية ،غانم : المبلغ الذي أتهمت ضدي مبالغ فيه و نحن لم نأخذ أموال بعينها ولكن اثاثات و عقار للمكتب الذي نعمل به ، الاموال المنسوبه الينا لا نأخذها ، كانت لنا خطه لمده ثلاث سنوات و أتهمنا بتلك الأموال التي لم نأخذها ، كنا بعيدين تمام البعد عن أحداث محمد محمود و مجلس الوزراء ، اخذنا موافقة من الخارجية المصرية بشرعية عملنا ، كل الاموال التي اخذناها ليست طائلة و لدينا الفواتير لكل الاموال التي أخذناها و فيما صرفت .




آخر النهار: د. حازم صلاح ابو أسماعيل - مرشح الرئاسة


حسني مبارك بعد 6 سنوات من توليه الحكم كان أغني 6 رجل في العالم ، شعرت بألم حينما سمعت أنباء بإنسحاب البردعي ، أفضل ان يبقي جميع المرشحين في السباق الرئاسي ، استطلاعات الرأي التي صدرت فيها المركز الاول لا تمثل جميع شرائح المجتمع لوجود طبقات كثيرة لا تتعامل اليكترونياً، كنت من أحد القلائل الذين جهروا بعدم صلاحية مبارك في عهدة ، الرئيس التوافقي خطة غربية لإبتلاع الثورات العربية ، فكرة الرئيس التوافقي عيب كبير ، يجب ان يخوض الاسلامي و الليبرالي و العلماني و الفلول المنافسة الرئاسية و الشعب يختار و نبتعد عن فكرة التوافقي ، من سمي الفلوس التي نأخذها من أمريكا معونة ؟ ، أنها ثمن حقيقي مقابل تنازلات و خضوع ، ارائي محددة و غير صادمة وهذا سبب الصدي المبكر الذي حققتة في الشارع المصري ، عندما نرفض المعونة الامريكية ستسعي أمريكا وائنا حتي نأخذنا ، اشعر أن ترشحي لانتخابات الرئاسة ضرورة و إضطرار ، سألغي اتفاقيات المعابر مع اسرائيل فور فوزي بمنصب الرئيس ، مصر دائما تضُيع ثورتها ، اسرائيل و أمريكا يحتاجونا أكثر مما نحتاجهم ، البرلمان يجب أن يكون ذكياً مع المادة 28







تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة


"آخر النهار" : أبو إسماعيل: العسكرى مستسلم للضغوط الأمريكية.. والرئيس التوافقى مخطط أمريكى .. لو رفضنا المعونة الأمريكية ستسعى أمريكا وراءنا حتى نأخذها.. على البرلمان أن يكون ذكياً فى التعامل مع المادة 28.. إعلان "الإخوان" عدم دعمهم لرئيس إسلامى أمر مريب ويوحى بتعرضهم لضغوط


الفقرة الأولى
حوار مع يحيى غانم - مدير الطبعة الدولية للأهرام

قال يحيى غانم، مدير الطبعة الدولية للأهرام، إنه تم توجيه تهمة إليه وهى تلقى أموال من الخارج، والعمل بدون تصريح فى نشاط المجتمع المدنى، وكتابة تقارير أرسلت إلى واشنطن، مضيفا أنه تمت محاكمته بسبب تدريب الصحفيين على المهنية.

وأوضح غانم، أن مدونة سلوك الإعلام فى المراحل الانتقالية التى تتسم بانفلات إعلامى لتقييم الأضرار المجتمعية وعلى الأفراد بالتشهير، مضيفا أن وزراة الداخلية حددت، فى كتاب رسمى لها، شروط فتح فرع للمنظمات الدولية غير الحكومية يندرح تحته المركز الدولى للصحفيين، باعتباره من أكبر مراكز الصحفيين من شروط تأسيس مكتب خاص لإثبات جدية الجهة المنفذة للتبرع، وأن الأموال التى يتم التبرع بها لا تتجاوز 40 ألف جنيه، متسائلاً كيف يكون هناك علاقة لتدريب الصحفيين بقضايا التمويل؟ وأنه يثق ثقة كبيرة فى القضاء المصرى.

الفقرة الثانية
"حوار حازم صلاح أبو اسماعيل - المرشح المحتمل للرئاسة".

قال حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، أنه يعتبر نفسه رجل القضايا العامة، وليس رجلاً سياسياً أو قانونيا، وأن الدين أحد هذه العناصر، ولا شك فى ذلك موضحا أن بداخله عناصر محسومة لشخصية واحدة، وأن عمله كان يتعلق بالقانون فى اللجان والمحاكم والمرافعات وجهات محلية واقتصادية، بالإضافة إلى المؤتمرات السياسية التى كان يحضرها منذ عشرون عاما فى نقابة المحامين والصحفيين والمحافظات التى تشمل على أحداث سياسية كبيرة.

وأضاف أبو إسماعيل، أنه كان من القلائل الذين صرخوا ضد التجديد لمبارك وعدم صلاحه للاستمرار فى الحكم، وأنه كان يواجه النظام السابق بشهادة من وزير الداخلية، وقت كان والده نائباً بالبرلمان، وتم تسجيلها بالمضابط الخاصة بمجلس الشعب عام 1988، مؤكدا أنه دافع دفعا شديد اللهجة بأن الرئيس المخلوع طبقا لمجلة "الايكومند" البريطانية أصبح رابع أغنى رجل فى مصر بعد 6 سنوات من توليه الحكم، وأن ذلك يعتبر عدواناً على الشعب المصرى.

وأشار أبو اسماعيل إلى أنه من الناحية الإنسانية يفضل أن يبقى كل المرشحين للرئاسة فى السباق الرئاسى، وأنه تألم من انسحاب البرادعى وأكثر من مرشح من انتخابات الرئاسة، فلابد أن يتواجد كل المرشحين الذين أعلنوا ترشحهم، لكى تكون هناك منافسة فعلية ومواجهة بين جميع التيارات، والشعب فى النهاية له حق الاختيار، موضحا أنه إذا شعرالمواطن بأن هذا الشخص هو الأقرب إليه فسيحدث نوع من التقارب والتفاعل بين الناخب وبين المرشح للرئاسة، ولا نستطيع الحسم بنتائج التصويت الإلكترونى.

وأضاف أبو إسماعيل، أن استطلاعات الرأى التى تصدرت فيها المركز الأول هى نسبة من خريطة السباق، وليست كل الخريطة، وعندما يوجد رئيس إسلامى ونائبه، أحدهما يسارى والآخر يمينى، فإن هذا سيعمل على إضعاف المؤسسة الرئاسية، مشددا على أنه يجب أن يخوض الإسلامى والليبرالى والعلمانى والفلول المنافسة، وعلينا الابتعاد كليا عن الرئيس التوافقى، موضحاً أننا بذلك نجنى على مؤسسة الرئاسة، لأنها بذلك تعد مؤسسة غير متماسكة على قرارها، وسيكون الرئيس ملتزماً طول مدة الرئاسة بنائبيه ومهامهم المختلفة، وإلا سيكون هناك اختلاف بينهم.

وأوضح أبو إسماعيل، أن آراءه محددة وغير صادمة، وهذا سبب الصدى الكبير الذى حققه فى الشارع المصرى، وأن برنامجه الانتخابى يعتمد بشكل أساسى على تلبية احتياجات المواطنين، وأن ترشحه للرئاسة أمر ضرورى واضطرارى، مضيفا أن وجود العناصر المتعددة بأن إسلامى أو لديه حلول سياسية بأنها فى النهاية من وجود العناصر المفردة تنتهى إلى حالة واحدة تخاطب وجدان الناس.

وقال أبو إسماعيل، إن المواطن الفلاح الذى يزرع أو رجل العشوائيات إذا شعر بأن أى مرشح للرئاسة كان أقرب للشخص هو "فسيحدث نوع من التقارب والتفاعل بين الناخب وبين المرشح للرئاسة مما سيدفع الناس لاختياره".

واعترض أبو اسماعيل، على فكرة الرئيس التوافقى" منوها بأنها خطة أمريكية للسيطرة على الثورات العربية، مدللا على ذلك بأن الرئيس التوافقى هو عار لا يمحوه الوقت لأنه تحايل على حرية اختيار المواطن ، موضحا أنه يجب علينا إزالة فكرة التفصيل للمواطن رئيس علينا، وبدلا من ذلك هو إقناع المواطن بالرئيس القادم وألا تكون طريقة تولى الرئيس توافقية بل لابد أن تكون تنافسية.

وعن المعونة الأمريكية قال أبو إسماعيل، أنه عندما نرفض المعونة الأمريكية ستسعى أمريكا وراءنا حتى نأخذها، وأمريكا هى من أطلقت على الأموال التى ترسلها إلى مصر بالمعونة، باعتبار أنهم يأخذون مصالح بدلا منها إذا هى ليست معونة، وأن المعونة العسكرية لمصر باعتبارها القسم الكبير من المعونة مأخوذة تحت شعار "إن أمريكا تضمن التفوق العسكرى الإسرائيلى على جميع الدول فى المنطقة بما فيها تركيا وإيران "بالإضافة إلى كل الدول الأصيلة الموجودة فى المنطقة.

وأشار أبو إسماعيل، إلى أنه عندما يتولى رئيسا للجمهورية إلى جانب الشعب المصرى وكونهما كتلة واحدة عليه ألا يرضى الأطراف الداخلية أو الخارجية، وإنما يكون ولاءه وانحيازه محسوما قبل التكلم، وأن يكون علاقته جيدة بالغرب، لأنه عند الجلوس على مائدة المفاوضات يعرف ما تحتاجه بلاده وليس ما تحتاجه أمريكا وغير ذلك نقوم باستنساخ مبارك آخر .
وكشف أبو إسماعيل عن أن ترشحه للرئاسة لن يتراجع عن المبادئ، منوها أن معاهدة اتفاقية كامب ديفيد لم تُنشر كاملة أبدا، مشددا على وجوب النظر إلى موازين القوة، مؤكدا أنه سيرفع الحصار عن غزة فورا رافضا اتفاقيات المعابر مع إسرائيل وأنه سيلغيها فور فوزه بمنصب الرئيس، ولا توجد مخاطر من إلغاء اتفاقيات الغاز والمعابرباعتبارها كياناً إجرامياً ومتواصل الاعتداءات.

وأشار أبو إسماعيل، إلى أن مصر ثوراتها دائما تضيع ونحن فى السهم الأخير للثورة، وأمريكا التى قالت إنها ستتعلم من الشعب المصرى فور نجاح ثورته هى نفسها الآن تقول إن ثورة مصر تضيع، وأن البرلمان المصرى الآن يشعر بأنه يتم الضغط عليه من قبل المجلس العسكرى ومن قبل أمريكا، مطالبا أن يتعامل البرلمان بطريقة ذكية، فى التعامل مع المادة "28" الخاصة بغلق باب الطعون على نتائج انتخابات الرئاسة، مشددا على أنه سيدخل فى تحدى مع هذه المادة.

كما كشف المرشح المحتمل للرئاسة عن أنه أول من طالب بالخروج الآمن للمجلس العسكرى قبل أحداث محمد محمود، لكنه يرى الآن أن الوضع قد اختلف بعد أنهار الدم التى سالت.

وأضاف أبو إسماعيل، أن الإخوان جماعة ذات مرجعية إسلامية، وعندما تعلن عدم دعم مرشح إسلامى للرئاسة فهذا أمر غير منطقى، من المنطقى أن يدعم الإخوان مرشح إسلامى ومن غير المنطقى أن يحدث العكس، ومن الطبيعى أن يدعم التيار الإسلامى المرشح الاسلامى، وفى حالة عدم القيام بذلك فإن هذا أمر غير طبيعى، لافتا إلى أنه الخطأ الكبير الذى وقع فيه الإخوان بإعلانهم عدم دعمهم لمرشح إسلامى للرئاسة أمر مريب، ويوحى بتعرضهم لضغوط، متمنيا أن يحظى بدعم الجماعة قائلا "يارب أتمنى وأرجو ومازال عندى أمل فى أن يدعمنى الإخوان"، مشيرا إلى أن التيار السلفى هو من لحمى ودمى ومن الطبيعى أن يدعم التيار الإسلامى المرشح الإسلامى وفى حالة عدم القيام بذلك فإن هذا أمر غير طبيعى.

واختتم أبو إسماعيل حديثه بأن الشريعة الإسلامية ستحمى حقوق المسيحيين، ولفت النظر إلى أن هناك مسيحيين فى حملته، مشيرا إلى أن أحد الأشخاص رفع بطاقته الشخصية للتأكيد على أنه مسيحى ويؤيد حازم صلاح أبو إسماعيل.

شاهد جلسة مجلس الشعب يوم الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة باعلا جودة من قناة صوت الشعب - الشئون الدستورية تعرض تعديل قانون انتخابات الرئاسة - حسين ابراهيم: لانقبل تأخير انتخابات الرئاسة - عبد المجيد: التعديل يكفل الاطمئنان لنتائج الانتخابات - الحريري: الإعلان الدستوري أوقف العمل بدستور 71 بالكامل -

نشاهد اليوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2012

جلسة مجلس الشعب المنعقدة صباح اليوم

يوتيوب كاملة

باعلا جودة على الانترنت

و التى تذاع على قناة صوت الشعب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

جلسة مجلس الشعب يوم الاثنين 27 فبراير 2012 يوتيوب كاملة من قناة صوت الشعب


الجلسة الصباحية لمجلس الشعب 27 فبراير 2012




عمرو حمزاوي: أرفض التعديل المقترح على تلك المواد


الجلسة المسائية لمجلس الشعب 27 فبراير 2012







الشئون الدستورية تعرض تعديل قانون انتخابات الرئاسة


تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بطلب تعديل بعض احكام قانون الانتخابات الرئاسية , التعديل يلزم اللجان الفرعية والعامة بحساب اصوات المرشحين واعلانها في حضور المرشحين وستكون انتخابات الرئاسة مثل امريكا




حسين ابراهيم: لانقبل تأخير انتخابات الرئاسة


النائب حسين ابراهيم خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , لانقبل تأخير انتخابات الرئاسة




عبد المجيد: التعديل يكفل الاطمئنان لنتائج الانتخابات


النائب وحيد عبد المجيد خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , التعديل يكفل الاطمئنان لنتائج الانتخابات




الحريري: الإعلان الدستوري أوقف العمل بدستور 71 بالكامل


النائب أبو العز الحريري خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , الإعلان الدستوري اوقف العمل بدستور 71 بالكامل




فرغلي يعتذر عن كلمة "اعمله عمل" بعد مشادة بين النواب


النائب البدري فرغلي يعتذر كلمة اعملة عمل التي قالها علي سبيل المزاح تعليقا علي كلمة النائب أبو العز الحريري بعد مشادة مع النواب




سلطان: تحصين قرار لجنة انتخابات الرئاسة مخالف للدستور


النائب عصام سلطان خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , تحصين قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مخالف للدستور




محمود السقا: الشعب يسأل من هو الرئيس القادم


النائب محمود السقا خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , الشعب يسأل من هو الرئيس القادم




إسماعيل: يجب أن تكون لنا وقفة حاسمة في انتخابات الرئاسة


النائب ممدوح اسماعيل خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , ينبغي ان تكون لنا وقفه حاسمة في انتخابات الرئاسة




سعد عبود: التعديلات ضرورية ولكنها لاتكفي


النائب سعد عبود خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , التعديلات ضرورية ولكنها لاتكفي




معتز محمد: اللجنة الرئاسية لاتتحصن من الطعن


النائب معتز محمد خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , اللجنة الرئاسية لاتتحصن من الطعن





سلامة الرقيعي: ماذا عن تصويت المصريين بالخارج



النائب سلامة الرقيعي خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , ماذا عن تصويت المصريين بالخارج





حاتم عزام: نرفض المادة 28 لأن بها عوار



النائب حاتم عزام خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , نرفض المادة 28 لأن بها عوار





صبري: أوافق من حيث المبدأ علي التعديلات



النائب مجدي صبري خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , اوافق من حيث المبدأ علي تعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية





سوزي ناشد: هناك شبة إجماع علي وجود عوار في المادة 28



النائبة سوزي ناشد خلال مناقشة مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون الانتخابات الرئاسية , هناك شبة اجماع علي وجود عوار في المادة 28





32 طلب لإحالة بكري للتحقيق لوصفه د. البرادعي بالعميل



تقدم 32 نائب بطلب لاحالة النائب مصطفي بكري لمكتب المجلس للتحقيق في واقعة وصفه البرادعي بالعميل





بكري: فرق بين قولي أن البردعي يحرض العملاء وانه عميل



النائب مصطفي بكري يرد علي إتهام بعض النواب له بوصف البرادعي بالعميل , حيث قال أن هناك فرق بين قولي أن البردعي يحرض العملاء وقول انه عميل





بكري: لدي مستندات علي تحريض البرادعي لعملاء أمريكا



النائب مصطفي بكري لدي مستندات علي تحريض البرادعي لعملاء أمريكا لإحداث الفوضي في مصر





أبو حامد: ليس من حق بكري إصدار أحكام ضد أحد



النائب محمد أبو حامد أي اتهامات لأحد بالتخوين والعمالة تعرض حياته للخطر . وليس من حق بكري إصدار أحكام ضد أحد





مجلس الشعب يرفض إحالة بكري لمكتب المجلس للتحقيق



رفض مجلس الشعب الطلب الذي تقدم به 32 نائب لإحالة النائب مصطفي بكري لمكتب المجلس للتحقيق معه لوصفه البرادعي بالعميل





بعض النواب يهنئون بكري بعد رفض المجلس إحالته للتحقيق



بعض النواب يهنئون مصطفي بكري بعد رفض المجلس احالتة للتحقيق في واقعة إتهامه بوصف البرادعي بالعميل وذالك بعد رفع الجلسة





إستياء بعض النواب من قرار رفض تحويل بكري للتحقيق



إستياء بعض النواب من قرار رفض تحويل بكري للتحقيق في واقعة إتهامه بوصف البرادعي بالعميل وذالك بعد رفع الجلسة





الدندراوي: ما يحدث في أسوان حالة انفلات أمني خطيرة



النائب هلال الدندراوي يؤكد أن ما يحدث في اسوان حالة انفلات أمني خطيرة





شحات عبد الله: أطالب بإقالة مدير أمن أسوان



النائب شحات عبد الله عمر: يطالب بإقالة مدير أمن أسوان بسبب تدهور الأحوال الأمنية





د. الكتاتني يهنئ البرنس بالسلامة والعودة للمجلس



د. الكتاتني يهنئ النائب حسن البرنس بالسلامة والعودة للمجلس بعد الحادث الذي تعرض له






الكتاتني: المجلس يحترم ويقدر د. البرادعي



د. سعد الكتاتني يؤكد أن المجلس يحترم ويقدر د. البرادعي





تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الأمريكية



تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الامريكية لتحسين التعليم الاساسي





وزيرالتعليم: المنح الأجنبية لاتفرض علي الحكومة أي شروط



وزير التربية والتعليم خلال مناقشة تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الامريكية لتحسين التعليم الاساسي , المنح الاجنبية لاتفرض علي الحكومة اي شروط





حمزاوي: أرفض تعديل إتفاقية المساعدة الأمريكية للتعليم



النائب عمرو حمزاوي خلال مناقشة تقرير لجنة التعليم بشأن تعديل اتفاقية المساعدة الامريكية لتحسين التعليم الاساسي , يرفض تعديل اتفاقية المساعدة الامريكية للتعليم ويدعوا المجلس لعدم الموافقة علي تعديل اتفاقية المساعدة الامريكية لتحسين التعليم





حسين ابراهيم: أتهم الحكومة بالتستر علي مخالفات



النائب حسين ابراهيم خلال مناقشة تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الأمريكية لتحسين التعليم الأساسي , أتهم الحكومة بالتستر علي مخالفات





حشمت: نحن ضد أي منحة تؤثر علي مستقبل أبنائنا



النائب جمال حشمت خلال مناقشة تقرير لجنة التعليم بشأن اتفاقية المساعدة الأمريكية لتحسين التعليم الاساسي , نحن ضد أي منحة تؤثر علي مستقبل أبنائنا





تقرير لجنة التعليم بشأن تعيين طلاب المنح الدراسية



تقرير لجنة التعليم بشأن تعيين طلاب المنح الدراسية بالجامعات المصرية





وزير التعليم العالي: نهضة إدارية في الجامعات المصرية



وزير التعليم العالي خلال مناقشة تقرير لجنة التعليم بشأن تعيين طلاب المنح الدراسية بالجامعات المصرية , نعمل علي احداث نهضة ادارية في الجامعات المصرية





نائب: أنت تختار بالمزاج والكتاتني يجبره علي الإعتذار



النائب عادل القلا للكتاتني: أنت تعطي الكلمة بالمزاج والكتاتني يجبره علي الإعتذار





جلسة مناقشة تقرير لجنة التعليم



المجلس يناقش تقرير لجنة التعليم بشأن تعديل أتفاقية المساعدة الأمريكية لتحسين التعليم الأساسي والتي تم فيها ارجاء الموافقة علي التقرير لحين ورود كافة جميع المستندات الخاصة بتعديل الاتفاقية


برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - زيارة محمد نور لمكتب الرعاية الإيرانية بمصر- العلاقات بين إيران وحزب الله - استفتاء على الدستور في سوريا - كلينتون تحاول إنقاذ الجزائر من الثورة - فلول القذافي في مصر ......

نشاهد اليوم

برنامج و ماذا بعد ؟

و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم محمد سعيد محفوظ

برنامج اخباري تحليلي يتعرض لكل ما هو شأن عالمي سواء علي مستوي الشعوب او علي مستوي الحكومات في ساعه و نصف يتخللها نشرة اخبار موجزه . كما يعبر هذا البرنامج عن توجه شاشة اون لايف للجمهور العربي علي مستوي العالم لتصبح اون تي في لايف اولي المحطات المصرية الخاصة التي تسعي لتقديم خدمة اخبارية عالمية مكثفة و مواكبة للاحداث


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

وماذا بعد؟ زيارة محمد نور لمكتب الرعاية الإيرانية بمصر


الخبر الأول الذي يستحق المتابعة هو زيارة محمد نور المتحدث باسم حزب النور السلفي وعضو هيئته العليا إلى السفارة الإيرانية، لحضور احتفالاتها بالذكرى الثالثة والثلاثين للثورة الإسلامية، هذه الزيارة التي أثارت عليه موجة شديدة من انتقادات أعضاء الحزب ومؤيديه، ظهرت في شكل تعليقات هجومية على الفيس بوك، وخاصة على صفحة زميله الأصغر سناً نادر بكار.. انتشرت في أعقاب هذه الحملة أخبار عن صدور قرار من الحزب بفصله، أو منعه من إصدار تصريحات باسم الحزب دون الرجوع لقيادته.. اتصلت به أمس، وأكد لي أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأنه ذهب للسفارة الإيرانية بموافقة وعلم قيادة الحزب، وبرر الزيارة بأنها جاءت في إطار مد جسور العلاقات بين مصر وكل دول العالم، سواء كانت صديقة، أو منافسة، بدليل لقاءات قيادات الحزب بمسؤولين أمريكيين. لكن نادر بكار يصر على أن إيران لا تتوقف عن تصدير الفكر الشيعى لمصر، ذات المذهب السني.. وهو نفس الكلام الذي كان يتردد دون دليل خلال العهد السابق..




وماذا بعد؟ العلاقات بين إيران وحزب الله


اليوم.. الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد التقى في طهران وزير الدفاع اللبناني فايز غصن (وهو مسيحي ولكن موالٍ لحزب الله)، وأبلغه أن على بيروت وطهران العمل معا لمواجهة الغرب وإسرائيل.. هذه الزيارة، بالتأكيد ناقشت ملفين: أولاً الملف السوري.. ومعروف أن إيران وحزب الله يؤيدان نظام بشار الأسد.. وثانياً: الملف الإسرائيلي، وإسرائيل طبعاً عدو مشترك للبلدين.. هل تأتي هذه الزيارة بعد ازدياد الاحتمالات بأن إسرائيل تستعد لضرب إيران، وربما توجه لها ضربة عسكرية قبل شهر نوفمبر المقبل كما قال لنا السفير حسين هريدي مدير إدارة إسرائيل السابق في وزارة الخارجية الأسبوع الماضي؟ وهل تأتي أيضاً بعد ازدياد الضغوط على نظام الأسد، وقرب سقوطه وفقاً لتقديرات البعض؟ ما الذي سيعقب هذه الزيارة؟ مزيد من الاستعدادات؟ تنسيق؟ دعم في أي صورة من الصور؟




وماذا بعد؟ استفتاء على الدستور في سوريا


اليوم تم استفتاء ضحايا نظام الأسد على دستور جديد، ليس في هذا أي تحيز، ولكن وصف للأمر الواقع.. الشعب السوري بين قتيل وجريح ومعتقل الآن.. بينما تطلب منه الحكومة أن يذهب لصنادق الانتخاب، ويدلي بصوته في عملية اقتراع تصفها بعض أحزب المعارضة ومعظم دول العالم بأنها خدعة.. وقد يكون أدل دليل على ذلك هو أن الجيش استمر خلال هذا الاستفتاء.. في قصف معاقل المعارضة في حمص التي تعرضت لهجمات من جانب القوات الحكومية منذ ما يزيد على ثلاثة أسابيع عقب سيطرة المعارضة على بعض الأحياء هناك.. لكن رئيس الوزراء السوري عادل سفر يصر على أن من يرفض الاستفتاء تحركه أجندات خارجية:




وماذا بعد؟ كلينتون تحاول إنقاذ الجزائر من الثورة


يبدو أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون تريد أن تنقذ ما تبقى من شمال أفريقيا، من المد الثوري، الذي انطلق من تونس، ثم مصر، وليبيا، والمغرب.. ولم يبتق سوى الجزائر.. فقررت أن تذهب لزيارة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أمس.. لترى كيف يمكن أن تحصن بلاده من الربيع العربي؟ كلينتون التقت بوتفليقة.. كما التقت نظيرها وزير الخارجية مراد مدلسي.. وطلبت منهما تقديم إصلاحات سريعة للشعب الجزائري، قبل أن يقوم بثورة مماثلة، وقد ينتهي بها الحال إلى ما انتهى إليه في مصر، التي قالت إنها تشهد تراجعاً في التحول الديمقراطي.. لم تنس كلينتون أيضاً أن تجتمع مع قادة المجتمع المدني في السفارة الأمريكية بالجزائر، لتطلب منهم أن يتعلموا من درس زملائهم في مصر..




وماذا بعد؟ فلول القذافي في مصر


قبل أيام، كان الكاتب والروائي الليبي أحمد ابراهيم الفقيه ضيفنا في الاستوديو.. وطالب المجلس العسكري بتسليم ليبيا فلول القذافي، الهاربين في مصر.. لم نسمع من أي من المسؤولين المصريين أي تعليق على هذا الخبر.. بالأمس اضطر المجلس الانتقالي الليبي على لسان رئيسه مصطفى عبد الجليل إلى التهديد بإعادة النظر في العلاقات الدبلوماسية بين طرابلس وجيرانها ممن يستقبلون وجوه النظام السابق، وقال إن بعض الدول المجاورة جعلت من نفسها ملجأً لأعداء للشعب الليبي، وتجاهلت طلبات المدعي الليبي بتسليمهم.. طبعاً من هذه الدول النيجر التي تؤوي الساعدي القذافي، وهو يدعو الآن لانتفاضة على الثورة الليبية.. وكذلك الجزائر التي تؤوي
صفية زوجة القذافي وابنته عائشة وابناه محمد وهنيبعل، وكذلك تونس التي تؤوي البغدادي علي المحمودي رئيس وزراء القذافي، والمسجون بانتظار صدور قرار بشأن تسليمه إلى ليبيا، وأيضاً مصر.. التي ربما يعيش فيها الآن عدد كبير من معارضي الثورة الليبية من الليبيين.





وماذا بعد؟ هناك مبادرات لحل الأزمة البحرينية


كتب عباس على اكترى السفير الايرانى الأسبق فى سوريا مقالا حول الثورة البحرينية بصحيفة طهران تايمز الايرانية تحت عنوان " حملة القمع البحرنية مقيدة بالفشل ".. قال فيه انه على الفور وبمجرد خروج المتظاهرين إلى الشارع البحرينى فى فبراير من العام الماضى ، قررت الحكومة البحرينية اللجوء الى استخدام العنف ضد ضدهم، إلا أنهم لم يترددوا ولم يخافوا، واستمروا فى التعبير عن حقوقهم المشروعة فى الشارع البحرينى .
ثم يضيف الكاتب أنه بمجرد اندلاع هذه المظاهرات فى البحرين، دعمت السعودية الحكومة البحرينية واستمرت فى قمعها المستمر للمتظاهرين السلميين فى البلاد ، وهذا يشير ان حكام البحرين " عائلة آل خليفة " لم تتطرق الى اى حل ديمقراطى لانهاء الازمة




وماذا بعد؟ الإصلاح في الخليج العربي


كتب سلطان سعود القاسمى مقالا بصحيفة الجارديان البريطانية حول الاصلاح فى الخليج العربى تحت عنوان " الاصلاح فى انظمة الخليج العربى بعيدة المنال فى الوقت الحالى "
قال فيه" ليست الحكومات فقط فى منطقة الخليج العربى هى التى تعجز عملية التغيير السياسى بل هناك ايضا المجتمع القبلى والنفوذ الدينى وشبكات الاعمال الكبيرة كل هذه الاشياء ساهمت فى تأخير وتعجيز التغير السياسى فى منطقة الخليج العربى "




وماذا بعد؟ تعامل الولايات المتحدة مع الأزمةالبحرينية


ى مقال للكاتب ايملى هوكاييم بصحيفة ذى اطلنتك حول الشأن البحرينى تحت عنوان " الولايات المتحدة الامريكية لديها خيارات قليلة لمنع القمع فى البحرين "
حيث يقول الكاتب : انه على الرغم من ان تلك الدولة الخليجية الصغيرة " البحرين " هى حليف للولايات المتحدة الامريكية ومقر للاسطول الامريكى الخامس فى منطقة الخليج العربى ، فان الضغوط والدبلوماسية الامريكية لم تكن بقادرة على منع العنف فى البحرين




وماذا بعد؟ انتفاضة البحرين بين الطائفية والإصلاح


فى مقال للكاتب ادريان هاملتون بصحيفة الاندبندنت البريطانية حول الشأن البحرينى تحت عنوان " الانتفاضة بالبحرين حول السلطة وليست حول الدين "
يقول الكاتب فى بداية مقاله ان السنة والشيعة بالبحرين يعلمون دائما محاولة استدراجهم الى فخ القتال المذهبى والصراع الدينى الطائفى فيما بينهم داخل البحرين ، الا ان الكاتب يضيف قائلا ان المظاهرات التى تشهدها البحرين لم تكن صراعا على الدين بين ابناء الوطن الواحد بل هى الرغبة فى الوصول الى السلطة واحداث تغيير سياسى حقيقى داخل البلاد

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الجنزوري يشكو الوضع الاقتصادي- ما تجاهله الجنزوري في بيان الحكومة - إحالة زياد العليمي للجنة القيم - دعوة مجلسي الشعب والشورى ٣ مارس - توقعات رئاسة ولجان الشورى .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 26 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الجنزوري يشكو الوضع الاقتصادي


السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو في من جديد..
حزمة من الأرقام القى بيها الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، في كلمته النهاردة قدام مجلس الشعب وده بعد ما أكد في بيان الحكومة الأول ان الوضع الاقتصادى فى أسوأ حالته، وأن الدين العام تضاعف 6 مرات خلال الـ10 سنوات الأخيرة وأنه بعد ثورة 25 يناير خرجت من مصر 10 مليار دولار



من جديد: ما تجاهله الجنزوري في بيان الحكومة


ده كان أبرز اللي الحاجات اللي ناقشها الجنزوري في بيانه قدام مجلس الشعب اللي اعلن رئيسه الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب تشكيل لجنة خاصة لدراسة بيان الحكومة وتجهيز التعليقات لكن الدكتور الجنزوري تجاهل في كلمته حاجات كتيرة




من جديد: إحالة زياد العليمي للجنة القيم


من ناحية تانية أحال مكتب مجلس الشعب النائب زياد العليمى الى لجنة القيم وذلك للتحقيق معه فى شأن إساءته للمشير محمد حسين طنطاوى والشيخ محمد حسان، ودا بعد ما استمعت هيئة مكتب مجلس الشعب إلى أقوال النائب زياد العليمي ..




من جديد: دعوة مجلسي الشعب والشورى ٣ مارس


من ناحية تانية المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، دعا أعضاء مجلسى الشعب والشورى للاجتماع السبت المقبل 3 مارس، الساعة 11 صباحا ، وده عشان ينتخبوا الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور الجديد.




من جديد: توقعات رئاسة ولجان الشورى


نروح لمجلس الشورى واللي خلاص انتهى المولد بتاعه من غير مشاركة تذكر في الانتخابات حسب تقديرات اللجنة العليا للانتخابات، طبعا كانت نتيجته .. اسلامية .. اسلامية وده طبعا معناه سيطرة على للتيار الاسلامي على مناصب الرئيس والوكيلين زي الشعب واكتر، وحسب التسريبات الصحفية فإنه من المتوقع، ان منصب رئيس مجلس الشورى يكون للنائب أحمد فهمى نائب الشرقية، وتفاصيل اكتر عن توزيع اللجان والوكيلين حنحاول نعرفه من النائب على فتح الباب، عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة




من جديد: النجار يطالب بفتح شوارع وسط البلد


من كام يوم عرضنا على حضراتكم تقرير عن المعاناة اللي بيواجهها سكان المنطقة المحيطة بوازرة الداخلية بسبب الجدران اللى تم إنشاءها في الشوراع المؤدية للوزاررة ، والنهاردة النائب مصطفى النجار، طالب بضرورة فتح شوارع وسط البلد، وإزالة الحواجز الخرسانية الموجودة بمحيط البرلمان، وده لإعادة الحياة لطبيعتها.




من جديد: الحكومة ترفض محاكمة مبارك بالخيانة


النهاردة رفضت الحكومة الاقتراح المقدم من حسنى دويدار عضو مجلس الشعب، بشأن تفعيل قانون محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك بالخيانة العظمى عن الجرائم التى ارتكبها بحق الشعب المصرى طيلة سنوات حكمه، الاسباب حنعرفها من النائب حسني دويدار




من جديد: أولى جلسات قضية التمويل الأجنبي


النهاردة بدأت أولى جلسات قضية التمويل الأجنبي المتهم فيها 43 شخص من بينهم 19 أمريكيا و5 صربيين و2 ألمان و3 من دول عربية و14 مصريا، وذلك لتلقيهم تمويلا أجنبيا من عدة دول بالمخالفة للقانون وبدون الحصول على تراخيص لمزاولة أنشطتها داخل مصر...




من جديد: وقفة للإفراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن


بره المحكمة نظم مجموعة من أنصار الشيخ عمر عبد الرحمن وقفة احتجاجية طالبوا فيها بالإفراج الفورى عن الشيخ عمر عبد الرحمن المعتقل فى سجون الولايات المتحدة الأمريكية، أو مبادلته مع المتهمين الأمريكين في القضية.




من جديد: الحكم في كشوف العذرية ١١ مارس


من ناحية تانية المحكمة العسكرية فقررت حجز قضية "كشف العذرية" للنطق بالحكم فيها يوم 11 مارس المقبل ، وهيا القضية المتهم فيها الجندى الطبيب "أحمد عادل" بإجراء كشف للعذرية على فتيات بعد القبض عليهن فى اعتصام 10 مارس وترحيلهن إلى السجن الحربى...




من جديد: تحديد هوية المعتدين على أبو الفتوح


النهاردة أكد مصدر أمنى، أنه تم تحديد هوية أربعة أشخاص من المتهمين بالاعتداء على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وسائقه ايوم الخميس اللي فات بعد عودته من مؤتمر بمحافظة المنوفية.




من جديد: لا للأسلحة النارية في فض المظاهرات


النهاردة عقدت مجموعة من المنظمات الحقوقية مؤتمرا صحفيا للمطالبة بحظر استعمال الأسلحة النارية فى فض المظاهرات .




من جديد: أين تسير بنا قضية التمويل الأجنبي


من جديد .. النهاردة بدأ مسلسل المنظمات الحقوقية والتمويل غير المشروع أولى حلقاتة في المحكمة، ومحدش عارف هينتهي امتى ولا هينتي ازاي ؟ ... صحيح فية كلام كتير بيتقال في القضية وتكنهات كتير بنسمعها كل يوم .. لكن الأكيد أن في توتر في العلاقة بين القاهرة وواشنطن والتوتر دة وصل لاقصى درجاتة ومرشح انة يتصاعد في الايام الجاية حالة صدور حكم بإدانة المتهمين الامريكان اللى عددهم 19 مواطن من اجمالي 34 ناشط حقوقي تم احالتهم للمحاكمة في القضية المعروفة اعلاميا بقضية التمويل الاجنبي للمنظمات الحقوقية ..
وزي ما حضرتكوا عارفين المتهمين دول بينتمون لخمس منظمات أجنبية هى، المعهد الجمهورى الدولى، والمعهد الديمقراطى الأمريكى، ومنظمة فريدوم هاوس "بيت الحرية"، ومؤسسة كونراد الألمانية، والمركز الدولى الأمريكى للصحفيين، بينهم 19 أمريكيا و 16 مصريا، على رأسهم مدير المعهد الجمهورى الدولى صاموئيل آدم لحود نجل وزير النقل الأمريكى ...
والاتهامات الموجه للنشطاء ال43 تهم تتعلق بتأسيس وإدارة فروع لمنظمات دولية دون ترخيص من الحكومة المصرية، وتسلم وقبول تمويل أجنبى من الخارج بغرض إدارة فروع هذه المنظمات الدولية بما يخل بسيادة الدولة المصرية.
النهاردة هناقش مع ضيوفنا اخر التطورات في موضوع المنظمات الحقوقية مع ضيوفنا المستشار محمد الدمرداش وكيل مجلس الدولة والمستشار القانوني لوزارة التأمينات والشئون الاجتماعية ويعد المسئول عن ملف منظمات المجتمع المدني بالوزارة... والاستاذ حافظ ابو سعدة - رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان


برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - يوسف الراجحى: اتفاقية جبل السكرى "مجحفة" وفى صالح مصر.. صرفت 450 مليون دولار على الاستكشاف والتنقيب ولم أحصل على مليم أحمر من أى بنك مصرى أو أجنبى فى المنجم.. أنا على بابا اللى لقيت الدهب واكتشفته.. رئيس مجلس إدارة "السكرى": استخرجنا 13 طن ذهب من المنجم تقدر بنصف مليار دولار

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

حقيقة منجم السكري واموال مصرالمنهوبة

جبل السكري من اقدم الجبال التي يستخرج منها الذهب , قام النظام السابق بأبرام عقود مع شركات اخري روؤسائها مصريين وغير مصريين بأستغلال الجبل ومناجم اخري علي الأراضي المصرية , وتجدد العقود كل 30 سنة تلقائياً , ما يمثل اهدار لثروات مصر المعدنية ونهب لأموال المصريين دون الاستفادة من خيرات اراضيها , مواجهات ومناقشات بين الضيوف :
سامي الراجحي - رئيس شركة سانتامين الاسترالية
محمد عبد العظيم - رئيس مجلس ادارة شركة السكري
يوسف الراجحي - مدير عام الشركة الفرعونية لمناجم الذهب
د. عاطف دردير
النائب/ ابو العز الحريري

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاحد 26 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


"ناس بوك": يوسف الراجحى: اتفاقية جبل السكرى "مجحفة" وفى صالح مصر.. صرفت 450 مليون دولار على الاستكشاف والتنقيب ولم أحصل على مليم أحمر من أى بنك مصرى أو أجنبى فى المنجم.. أنا على بابا اللى لقيت الدهب واكتشفته.. رئيس مجلس إدارة "السكرى": استخرجنا 13 طن ذهب من المنجم تقدر بنصف مليار دولار



الفقرة الرئيسية
الضيوف
الدكتور يوسف الراجحى، رئيس مجلس إدارة شركة "سنتامين إيجيبت"
المهندس محمد عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة شركة السكرى
المهندس يوسف الراجحى، مدير عام الشركة الفرعونية الأسترالية
أبو العز الحريرى، عضو مجلس الشعب
الدكتور عاطف دردير، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السابق

أكد الدكتور يوسف الراجحى، رئيس مجلس إدارة شركة "سنتامين إيجيبت"، الحاصلة على حق امتياز استخراج الذهب من جبل السكرى، أنه يحلم بالعمل الجيولوجى منذ صغره، وتخرج من جامعة الإسكندرية فى عام 1968، ليسافر إلى أستراليا، ويبدأ فى شركة لمناجم الذهب، ثم انتقل إلى أكبر شركة تعدين فى العالم، ثم بدأ فى عام 1986 يستقل بعمله، لأن أستراليا تحتوى على ثروات معدنية كبيرة فى منطقة صغيرة، ولكنها تحقق 120 مليار دولار نصف سنويا.

وأضاف الراجحى، إن الشعب يتصور أن استخراج الذهب من باطن الأرض عمل يتميز بالسهولة، إلا أن هذا لغط كبير، فهيئة المساحة الجيولوجية حددت الأراضى التى تحتوى على معادن، وشركة التنقيب تقوم بمهام أخرى كبيرة جدا وتحتاج لكثير من الحظ والأموال والخبرة للقيام بها، فهناك مرحلة الاستكشاف ثم التطوير، ويليها التركيبات ثم الانتاج، مشيرا إلى أن الفرق بين المستثمر التعدينى والعادى أن الأول إذا لم يجد ما يبحث عنه سيخسر أمواله.

وأشار الراجحى إلى أنه لم يختر منجم السكرى بل عقد اتفاقية مع الحكومة المصرية عام 1994 للحصول على مساحة 5600 كيلو متر مربع للاستكشاف الذى استمر حوالى 3 سنوات، نافيا تسقيعه للأرض طوال هذه المدة قائلا "لما روحت السكرى أول مرة مكانش يطلع من جرام دهب واحد ولم أجد آثار حفر أو آبار تعود للملك فاروق أو الفراعنة كما يقال، وأنا على بابا اللى لقيت الدهب واكتشفته". مشيرا إلى أن القدماء المصريين وجدوا عرق طوله مترا فقط، ومن بعدهم الرومان الذين تتبعوه لمسافة متر ونصف، وتعمقوا قليلا فى الأرض، أما الانجليز وصل بحثهم إلى 3.6 متر وبعمق 80 مترا، وأخيرا جاء المصريون ليعملوا فيه.

وقال الراجحى " عندما ذهبت للسكرى قلت لو العرق يمتد إلى 1000 متر بعمق 200 متر وهذه المساحة لا تكفى لوجود عرق ذهب صافى فصعدت الجبل فوجدت شكل الحجارة مختلف فتوقعت وجود ذهب واستغرقت 3 سنين استكشاف وجمعت 8 آلاف عينة من هذه السطح ووجدت ذهبا منتشرا بكميات قليلة والأقمار الصناعية لا تكشف شيئا لأنها تلتقط صورا فقط وحفرت الأبيار وكانت المشكلة فى رفع آلات الحفر أعلى الجبل وعملت طرق وحفرت 1700 بئر".

وقال الراجحي"صرفت 450 مليون دولار على كل هذا تشمل المصنع والمعدات مفيهومش مليم أحمر قرض من بنك مصرى أو أجنبى" مضيفا أنه باع ذهبا مستخرجا من جبل السكرى يقدر بحوالى 528.2 دولار حتى الآن مما يعنى أنه قام بإدخال مليار دولار من جبل السكرى إلى الاقتصاد المصرى الذى أحدث تأثيرا ايجابيا فى ميزان المدفوعات مشيرا إلى أن 80% من هذا المبلغ تم صرفه على مصر، واستفادت منه.

وأوضح الراجحى، أن اتفاقية جبل السكرى لم تفسخ حتى الآن لأن مدتها 60 سنة، حيث تنص الاتفاقية التى أبرمها مع إبراهيم فوزى، وزير الصناعة الأسبق، على أن شركة سنتامين لها الحق فى التنقيب لمدة 30 عاما، وتجدد بعدها 30 عاما أخرى فى المساحة التى تحددها، على شرط أن تترك 25% من مساحة الأرض بعد مرور 3 سنوات، وقد حدث، ثم تترك 25% أخرى بعد مرور السنة الخامسة، أما فى العام السابع إذا لم تجد مناجم اقتصادية، فعليها أن تترك المساحة كلها وتغادرها، وإذا وجدت تتفق مع هيئة المساحة الجيولوجية على البقاء، وتم إعلان دراسات الجدوى التى قبلت وأعلنت وبالتالى الاتفاقية مازالت سارية.

وقال الراجحى "النهاردة أنا مستثمر و2000 واحد زيى بتوع شركة سنتامين مخدناش مليم واحد من السكرى وما صرفناه لم يرد، والثلاث سنوات التى عملنا فيها وبدأنا استخراج انتاج منتظم من يناير 2010 وكل عمالنا وموظفينا مصريين وأجانب دخلوا السجن، وتم الحجز على المعدات بسبب تعسف الدكتور وزير الصناعة والتنمية التكنولوجية فى هذا الوقت ضدنا، وذهبنا للتحكيم الدولى، وكنا هنكسبه، ولكن لجأنا للقضاء المصرى الذى نصفنا، وهندخل مليار جنيه سنويا من السكرى ان شاء الله، والشركة الفرعونية أيضا أملكها، وهى أسترالية مسجلة، فعندما دخلت البورصة اشترتها شركة سنتامين التى أملكها أيضا.

وأكد الراجحى أن كافة دول العالم تترك الشركة المسئولة عن التنقيب تحدد المساحة التى ترغبها قائلا "ما يقال حول استخدامنا لمعدات قديمة بعضه صحيح لأننا بدأنا العمل بشراء مصنع قديم، ولم نستخدم منه سوى نوعين من المعدات لحين تجهيز الجديدة، وكل مناجم العالم بتطلع الدهب سبائك وممكن نعمل تنقية فى معامل مصرية، ولكن فى أستراليا المعامل مملوكة للبنوك والحكومات ويكون إنتاجها مضمون" مشيرا إلى أن سوق الدهب العالمى محكوم من بانك أو انجلاند ويتطلب شروطا محددة .

وأشار سامى إلى أن شركته معفاة من الضرائب، ولكنها لا تحصل على دعم الطاقة أو المياه، مؤكدا أنه لا يستطيع تعديل نسب الربح بينه ومصر قائلا "لا يمكن أن يشتغل مستثمر بهذه الاتفاقية المجحفة إلا لو كان مصرى، وأتحدى أى حد فى مصر أنه يقول أننى حصلت على اتفاقية متميزة للتنقيب عن الذهب".

فيما أكد المهندس محمد عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة شركة السكرى، أن المنجم اكتشاف جديد، حيث تمكنوا بواسطة التقنيات الجديدة تحليل الصخور من الحصول على ذهب متواجد بطريقة عشوائية داخلها، ومرتبط بعنصر الكبريت، وهذا يعنى أن طن الحجارة الذى يستخرج من الجبل يحتوى على 3 جرام فقط من الذهب، مشيرا إلى أنهم أنتجوا حتى الآن من المنجم
13 طنا منذ يناير 2010 وحتى الآن، تم بيعها بحوالى 528.2 مليار دولار.

وأضاف عبد العظيم، أن شركة السكرى مساهمة مصرية، نصفها مملوك للحكومة، وهى التى قامت بعمليات الاستكشاف والتنقيب، مشيرا إلى أن سامح فهمى، وزير البترول السابق، لم يحضر الاتفاقية، مؤكدا أن إدارة جبل السكرى تم تفعيلها لخلق نوع من الشفافية، وأن هناك ممثلين من هيئة الثروة المعدنية متواجدين بشكل دائم داخل غرفة الذهب لمراقبة مراحل الصب وصنع السبائك والحصول على عينات منها وتحليلها.

وأوضح عبد العظيم ان الذهب يتم تخزينه فى شركة من الفولاذ تراقب بواسطة 14 كاميرا لا يدخلها إلا شخصان من قطاع الأمن، وممثلى هيئة الثروة المعدنية وعمال الصب، وكلهم مصريون، مضيفا أن هيئة الدمغة والموازين ترسل ممثليها لوزن السبائك مرة أخرى فى غرفة الذهب، والحصول على عينات لتحليلها، والرقابة على الإنتاج، ثم توضع فى حاويات خاصة، تغلق بالشمع الأحمر وتسلم إلى مندوب شركة النقل "أمانكو".

وقال عبد العظيم "كانوا فاكرين إن شركة الطيران اللى بتنقل الذهب ملك سوزان وشقيقها، ولكن الحقيقة أنه ليس لأى منهم له علاقة بالمنجم أو مراحل الإنتاج أو النقل وشركة أمانكو من يناير 2010 إلى فبراير 2011 كانت تنقل الذهب عن طريق البر من باب المنجم إلى مطار القاهرة الذى يعاين بدوره الأختام قبل تحميل الذهب، ولكن بعد الثورة وعدم تأمين الطرق أصبحت الطائرات تنقل من المنجم مباشرة لأن الذهب لو ضاع شركة التأمين هتدفع ثمنه".

وأضاف عبد العظيم، أن الذهب عندما يذهب للخارج تتم تنقيته ثم تباع نفس السبائك الواردة فى المستندات، وتحول الأموال على بنك الـHSBC ، مشيرا إلى أن مرحلة صب السبائك تتم بشكل أسبوعى، مما لا يعطى فرصة أمام أى طرف للتلاعب أو التهريب، مؤكدا أن شركة السكرى باعت ذهب بـ327 مليون دولار فى 2011 كأول سنة إنتاج حصلت منها الحكومة على 9.8 "إتاوة"، وتم صرف 60 مليون دولار على المشروع.

ومن جانبه أكد المهندس يوسف الراجحى، مدير عام الشركة الفرعونية الأسترالية، أن اتفاقية جبل السكرى أبرمت عام 1995، ثم قاموا بالاكتشاف التجارى فى عام 2001، وطالبوا بتحويل الأرض من استكشاف إلى عقد استغلال للمنجم على مساحة 3 آلاف متر "سخطتها" وزارة الصناعة إلى نصف كيلو، وبعدها جاء الدكتور على الصعيدى ليرفعها إلى 3 كيلو متر، مما دفع الشركة إلى اللجوء للتحكيم الدولى، ولم تستكمله، لأن الوزارة تغيرت، وجاء المهندس سامح فهمى الذى رفض التنازع، وعقد معهم تصالحاً واتفاقاً على مساحة 160 كيلو مترا قائلا "كل من يمتلك مستندات ضد شركة السكرى فليس مكانه الإعلام، وعليه اللجوء فورا إلى النائب العام".

وأكد أبو العز الحريرى، عضو مجلس الشعب، على ضرورة تعديل شروط الاتفاقية حتى لا يكون التأميم أمرا حتميا، مشيرا إلى أن مصر فى حاجة لمراجعة كل الاتفاقيات وتمصيرها، مؤكدا أن تكلفة خط المياه والكهرباء لمنجم السكرى مجانية، مضيفا أنه سيتقدم بطلب إلى مجلس الشعب لاستعادة هيئة المساحة الجيولوجية مرة أخرى.

وأكد الدكتور عاطف دردير، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السابق، أن اتفاقية جبل السكرى تنص على أن فترة استغلال المنجم 30 عاما من تاريخ استكشافه، وتجدد بمثلها، بناء على طلب الشركة الفرعونية، بموجب إخطار كتابى للهيئة قبل 6 أشهر من تاريخ نهاية المدة الأولى، مشيرا إلى أننا أمام منجم وليد، عمره عامان فقط، ولا داعى لاتجاه الأنظار إليه، وإشهار السكاكين لذبحه، ولابد من الانتظار 5 أعوام أخرى لنرى النتائج الحقيقية.

وفى مداخلة هاتفية، أكد حمدى الفخرانى، عضو مجلس الشعب، أنه رفع دعوى ضد شركة السكرى لفسخ العقد لبطلان الاتفاقية، لأن كل ما حصلت عليه مصر منذ عام 1994 حتى الآن 14.5 مليون دولار فقط، طبقا لتصريحات الوزير الحالى حمدى الفخرانى قائلا "اللى قاعد بيراقب كاميرات المراقبة فى منجم السكرى هو أخو سامى الراجحى وده لوحده فساد".