شارك مع اصدقائك

27 فبراير 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة - بيان الشيخ محمد حسان - هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين - لماذا يستمر الاستشاري في عمله حتي الآن - من المسئول عن تأمين مرشحي الرئاسة ؟ - لماذا تجاهل النشطاء مساندة أحمد دومة ......

نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 26 فبراير 2012 كاملة



الأسئلة السابعة: بيان الشيخ محمد حسان



تقديم خالد صلاح ، بيان من فضيلة الشيخ محمد حسان ، قال تعالى: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"..ببالغ الأسى تابعت ما أثير حولى مؤخرا من شائعات مغرضة، عن طريق فيديو صامت لا يعنى شيئا مطلقا سوى أننى دخلت مبنى التلفزيون المصرى يوم الأول من فبراير 2011م، وخرجت منه، وما آلمنى أشد الألم أن بعض مروجى الشائعات قد حاولوا الربط بين هذا الدخول وتاريخه وبين موقعة "الجمل" التى حدثت بعد يوم واحد فقط من هذا التاريخ، والتى أقل ما توصف به بأنها مذبحة مروعة سفكت فيها الدماء بغير حق.وهذا ما دعانى لإصدار هذا البيان توضيحا للحقائق وكشفا لمواقف مخزية ما كنت أتخيل مطلقا أن يحول الحقد أصحابها إلى هذا الحد من الكذب والتدليس ورمى الناس بالباطل.





الأسئلة السبعة: هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين



هل تم تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور في أجتماع مغلق بحزب الحرية و العدالة ؟، هل يتم الآن إعداد دستور مصر في حزب معين و تيار معين ثم يخرجون به علي الناس و يفرضوة علي جميع الشعب و جميع التيارات و الاحزاب السياسية ؟





لماذا يستمر الاستشاري في عمله حتي الآن



لماذا يستمر المجلس الاستشاري في عمله حتي الآن ، مع وجود مجلسي شعب و شوري .





من المسئول عن تأمين مرشحي الرئاسة ؟



من المسئول عن تأمين المرشحي الرئاسة ؟، هل يمكن أن يكون لدينا جهاز شرطة لحماية المرشحيين للرئاسة و كم يكلف هذا الجهاز ؟





لماذا تجاهل النشطاء مساندة أحمد دومة



لماذا تجاهل نشطاء سياسيين مساندة أحمد دومة في مسجنة ، أحمد دومة تم تسجيل له علي برنامج الحقيقي و ادعي انه رمي مولتوف و تم القبض عليه و حتي الآن لا يوجد نشطاء سياسيين يدافعون عنه .





الأسئلة السبعة: ماذا عن سجناء حماس الهاربين



لماذا لم يطلب النواب من حماس و حزب الله اعادة الذين تم تهريبهم من مصر أو تقديم إعتذار عن إقتحام السجون المصرية .





هل التجسس علي الهواتف مازال مستمراً



هل التجسس علي الهواتف النشطاء و السياسيين مازال مستمراً ؟، و من الذي يقوم الآن بعملية التجسس ؟ ، لماذا إعتذر زياد العليمي للشيخ حسان ورفض الإعتذار للمشير ؟





الأسئلة السبعة: المجلس وقوة الثورة - محمد المسلماني



تقديم خالد صلاح ، ضيف الحلقة الكاتب و الصحفي محمد المسلماني ، الثورة أتت بمزايدات عديدة ، قبل 25 يناير كانت اكبر حركة سياسية في مصر هي حركة الإخوان المسلمين ، التيار السلفي كان متواجد و كون قيادات و كوادر ، مجلس الشعب الآن يعبر عن قوي و تيارات حسني مبارك بغض النظر عن التزييف ، مجلس الشعب لا يعبر عن الشباب و هذا ما حاول النظام القديم فعلة ، تيار الثورة في البرلمان محدود جداً ، المجلس الحالي لا يعبر عن قوة الثورة ، سيأتي يوم سيهبط فيه التيار الاسلامي و ينهض التيار الثوري ، لا يمكن للتيار المدني في مصر لا يمكن أن يمضي في حاله التفكك الموجوده في مصر ، الكفائة و العمل هو المطلوب الآن ، صيغة مايريده البردعي حتي الآن تساوي صفراً .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق