شارك مع اصدقائك

09 أغسطس 2011

تقرير برنامج الشعب يريد مع تونى خليفة على قناة القاهرة و الناس و حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة - "حمزة": أفضّل "موسى" عن "البرادعى" كمرشح للرئاسة والإخوان آخر من نزل ميدان التحرير ولو خطط لاغتيال وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان لتم اغتياله.


تقرير برنامج الشعب يريد مع تونى خليفة على قناة القاهرة و الناس و حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة

الشعب يريد:
"الشعب يريد": "حمزة": أفضّل "موسى" عن "البرادعى" كمرشح للرئاسة والإخوان آخر من نزل ميدان التحرير ولو خطط لاغتيال وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان لتم اغتياله.



الفقرة الرئيسية:

"حوار مع المهندس الاستشارى ممدوح حمزة"
قال الدكتور ممدوح حمزة إنه يفضل عمرو موسى عن محمد البرادعى كمرشح للرئاسة فى حال انحصرت المنافسة بينهما لأن موسى متواجد ويعرف مشاكل المصريين وينزل إلى الشارع على عكس البرادعى الذى وضع نفسه فى دائرة صغيرة من خلال الفيس بوك والتويتر ويفتقد الحديث إلى الناس.

أكد حمزة خلال حواره مع برنامج "الشعب يريد" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس مساء أمس الأول أن جماعة الإخوان المسلمين كانت آخر القوى السياسية التى شاركت فى ثورة 25 يناير، حيث نزلت إلى ميدان التحرير مساء يوم 28 يناير الماضى، كما كانت أول المغادرين لميدان التحرير بعد تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك مباشرة يوم 11 فبراير مشددا على أن دورهم فى الثورة كان مثل أى فصيل سياسى آخر.

وحول مشروع ممر التنمية قال حمزة: هذا المشروع ليس به تنمية وفكرته حينما أراد الرئيس الراحل أنور السادات ربط مصر بأفريقيا من خلال طريق ممتد من مصر إلى السودان وتم تكليف المهندس حسب الله الكفراوى بهذا المشروع، والذى استعان بأسامة الباز، الذى كلف أخاه فاروق الباز برسم الخرائط موضحًا أن فكرة المشروع تعتمد على طريق ليس به أى أراض زراعية، كما أن هذه المنطقة ليس بها أى مياه جوفية أو أى موارد للتنمية.

تحدث حمزة عن رئيس الوزراء السابق أحمد شفيق قائلا: أحمد شفيق طيار متفوق ولكنه يفتقد حس التنمية الوطنى وكان الأفضل تمصير تصميم المطار الجديد بدلا من الاستعانة بخبراء من الخارج.

أشار حمزة إلى أنه لو خطط لاغتيال وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان لتم اغتياله.

قال حمزة فى نهاية حواره: دم شهداء ثورة 25 يناير فى رقاب كل المصريين وسأظل وراء حقوقهم وصرف التعويضات والمعاشات وتحقيق القصاص العادل.

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة - "مريم ميلاد": نظام مبارك افتعل الفتن الطائفية.."الشيخ مالك علوان": أصدرنا بياناً نرفض فيه الدعوة لمليونية الجمعة المقبل


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة


محطة مصر:
"محطة مصر": "مريم ميلاد": نظام مبارك افتعل الفتن الطائفية.."الشيخ مالك علوان": أصدرنا بياناً نرفض فيه الدعوة لمليونية الجمعة المقبل


الأخبار:
-خيام الجيش الرمضانية تواصل تقديم الوجبات للمواطنين.
-المجلس الأعلى للطرق الصوفية يرفض مليونية 12 أغسطس.
-إحالة وائل أبو الليل للجنايات فى قضية جمعة التطهير.
-وزير الصحة يوقف التحقيقات مع الأطباء المشاركين.
-للمرة الثانية خديجة وهايدى تزوران علاء وجمال مبارك فى طره.
-بدء التحقيق مع عمرو المنسى حول استيلائه على أراضى الدولة.

قال الشيخ مالك علوان، أحد شيوخ الطرق الصوفية ونائب رئيس شيخ الطريقة القصبية، إننا لن نستجيب للدعوة التى أطلقها الشيخ علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية، للخروج يوم الجمعة القادم، مؤكدا بأن اجتماعا تم منذ قليل للمجلس الأعلى للطرق الصوفية أصدر خلاله بيانا أعلن فيه رفضه المشاركة فى هذه المليونية القادمة.

وقال علوان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز مطر ببرنامج محطة مصر، الذى يذاع على قناة مودرن حرية، إن أعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية أبدوا استنكارهم لما تناولته وسائل الإعلام فى اليومين الماضيين حول مليونية صوفية واصفًا الدعوة لتلك المليونية بأنها دعوة إلى فتنة يراد بها الإضرار بمصر كما أن تلك الدعوة تهدف إلى شق وحدة الصف الإسلامى والوطنى.


الفقرة الرئيسية:

"حزب الحق الجديد"

الضيوف

"مريم بلال وكيل مؤسسى حزب الحق"

قالت مريم ميلاد رزق، وكيل مؤسسى حزب الحق الجديد وناشطة سياسية وحقوقية، إن سياسة النظام السابق كان يتعمد افتعال فتن طائفية على فترات متباعدة لشق الصف حيث كان ينتقى الوقت المناسب والضربات قوية وقاصمة للمسلمين أو الأقباط، مما يؤدى إلى اشتعال الفتنة الطائفية، مضيفاً أن أداء المجلس العسكرى كان غير متزن فى بداية الثورة، لكن بدأ أداءه يتزن فى الفترة الحالية بشكل كبير.

وأضافت مريم، أن حزب الحق يسوده العطاء والحق والرخاء والاعتدال بين الناس، وذلك لايتم إلا بالحق، وهو ضد العنصرية والتهميش للتعايش داخل البلاد، وأن النظام فشل فى تدمير العلاقة بين المسلمين والأقباط وأن كان قد أدى ذلك إلى ظهور فئة أطلقت على نفسها اسم اللا دينيين وهم مجموعة من المسلمين والمسيحيين الذين "زهقوا" من الفرقة فقرروا التخلى عن ديانتهم.

وأشارت ميلاد، إلى أنها تشجع على بقاء المادة الثانية، كما هى خاصة وأنها كانت موجودة منذ عام 1923، مؤكدة أن الدستور ملىء بمواد أهم من المادة الثانية، وهى المواد الخاصة بالعنصرية.

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الثلاثاء 9/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الثلاثاء 9/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

وعلى صعيد المحاكمات قررت المحكمة الإدارية العليا تأجيل طعن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" و"أحمد نظيف" و"حبيب العادلى" فى حكم تغريمهم 540 مليون جنيه لقطع الاتصالات أثناء ثورة 25 يناير فى الوقت الذى أوصى فيه تقرير مفوضى الدولة بإلغاء الحكم.

* شهادة 4 من ضباط الشرطة خلال "سى دى" ضمته إحراز قضية قتل متظاهرى ثورة 25 يناير كانت أبرز عناوين الصحيفة والتى قال خلالها الضباط إن المباحث شحنت 15 ميكروباصاً بالبلطجية لضرب المتظاهرين، فى الوقت الذى كشفت فيه الأحراز عن أقوال وزير الداخلية حبيب العادلى عن طلبه من الرئيس المخلوع نزول الجيش للسيطرة على المظاهرات، فطلب منه "مبارك" مكالمة وزير الدفاع.

* للمرة الثانية.. خديجة وهايدى فى طرة لزيارة جمال وعلاء

* أقوال جمال مبارك عن ثروته أمام جهاز الكسب غير المشروع تصدرت العناوين الرئيسية للصفحة الأولى بجريدة "المصرى اليوم" والذى أكد خلالها "جمال" أنه اشترى 3 فيلات وقطعتى أرض وأسهما فى شركة قبرصية من ماله الخاص، وأضاف أنه أقنع شقيقه علاء بأن يدخل مجال الاستثمار ووضع له مبلغاً باسمه فى شركة "بليون" القبرصية.

* كما صرح فريد الديب محامى الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، أن طبيب "مبارك" الألمانى تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك، مؤكداً أن حالة "مبارك" النفسية تحسنت بعد إقامته بالمركز الطبى العالمى.

* كما تناولت الصحيفة تصريحات محمود غزلان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين عن وجوب قطع يد الرئيس المخلوع فى حالة إدانته بالسرقة، مؤكداً أن ذلك هو شرع الله، كما تناولت الجريدة لقاء الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والتى أكد خلالها البرادعى رفضه إلى ما وصفه بـ"مليونيات الانقسام"، وذلك رداً على المليونية التى ستنظم الجمعة القادمة.

* تناولت جريدة "الشروق" بشكل مفصل نص التحقيقات مع جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع كما تابعت الجريدة حالة الشد والجذب بين القوى الوطنية والمجلس العسكرى والحكومة حول تنظيم مليونية "فى حب مصر" والتى تقرر أن تكون يوم الجمعة القادمة، كما تناولت الجريدة عدم تسلم محكمة جنايات شمال القاهرة لشرائط المخابرات المصرية ضمن الأحراز التى صادرتها فى قضية قتل الثوار والذى أكد مصدر أمنى أنها سجلت بدقة جميع أحداث الثورة بما فيها موقعة الجمل.

اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 9/8/2011 - ضباط شرطة: المباحث ملأت الميكروباصات بالبلطجية لضرب المتظاهرين.. والعادلى: طلبت من مبارك نزول الجيش فقال لى: كلم وزير الدفاع.. ونص شهادة جمال مبارك أمام الكسب غير المشروع

من اهم عناوين صحافة القاهرة:

ضباط شرطة: المباحث ملأت الميكروباصات بالبلطجية لضرب المتظاهرين

والعادلى: طلبت من مبارك نزول الجيش فقال لى: كلم وزير الدفاع

ونص شهادة جمال مبارك أمام الكسب غير المشروع



تنوعت عناوين الصحف المصرية بين إخلال رجال الأعمال المصرى نجيب ساويرس فى علاج المتظاهرين الذين تعهد بعلاجهم وأقوال جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع ومواصلة فض أحراز قضية قتل المتظاهرين، بالإضافة إلى مليونية الجمعة القادمة وأزمة اتحاد العمال المنحل كانت أهم ما تناولته الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم.

اليوم السابع


عرضت الجريدة ملفاً صحفياً مع عدد من مصابى الثورة والذين أكدوا أن الشركة المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تخلت عن علاج الـ50 حالة التى تعهدت بعلاجها على نفقتها الخاصة والتى دعمت بالوثائق والتسجيلات الصوتية والصور الخاصة بالمصابين.

كما تابعت الجريدة رفض محكمة الاستئناف منح دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية "الأسبق" لتسجيلات المخابرات فى قضية قتل المتظاهرين، فى الوقت الذى كشف فيه خالد أبو بكر محامى المدعين بالحق المدنى وجود بندقية نصف آلى بين أحراز القضية، بالإضافة إلى تحذيره من تواضع أداء النيابة العامة.

محاولة اغتيال رئيس الجالية اليمنية بالقاهرة كانت من أبرز عناوين الصحيفة والتى جاءت رداً على تأييد رئيس الجالية للثورة فى اليمن، كاشفاً عن أن من قام بالمحاولة يمنيين أرسلهما النظام اليمنى.

أعلن الأقباط مقاطعتهم زيارة المبعوث الأمريكى لحقوق الأقليات إلى مصر، معلنين رفضهم التدخل الأجنبى والتشكيك فى وطنية الأقباط، لأنهم يعيشون تحت مظلة العلم المصرى، فى الوقت نفسه التقى البابا شنودة الثالث بالسفير محمد مصطفى كامل سفير مصر فى دمشق لمناقشة الوضع فى سوريا مع قيام الثورة هناك.

كما استعرضت الجريدة تقريراً مفصلاً عن عدد من الاضطرابات فى العياط والمحلة والعريش بسبب انقطاع المياه والكهرباء هناك.

◄ "شرف" يطالب المحافظين بـ"مواجهة البطالة" والبلطجية
◄ فتح وحماس تستأنفان محادثات المصالحة بعد عيد الفطر
◄ الوفد يعلن التمسك "بالتحالف الديمقراطى" والنور "السلفى" يعترض على حضور "موسى"
◄ "المحاسبات" يرصد إهدار 115 مليون جنيه فى "الصحة"
◄ دعوى قضائية لتنقية جداول الانتخابات من "الوطنى"
◄ تجدد الاشتباكات بين الأهالى بجرجا واحتراق 4 مقاهى
◄ "إدارة اتحاد العمال" ترفض حل النقابات واتحادات المحافظات
◄ "جلعاد" يبحث فى مصر قضية الغاز والأسرى
◄ الجندى: صلاحيات واسعة للجنة مكافحة الفساد فى الحكومة


الاهرام


على عكس ما أعلنت أغلب الصحف المصرية أعلنت "الأهرام" فى عنوان رئيسى عن إلغاء مليونية الجمعة القادمة.. فى الوقت الذى أعلنت 43 حركة وحزبا عن تنظيم إفطار جماعى يوم الجمعة القادمة فى ميدان التحرير، وعلى صعيد متصل فض المعتصمون بميدان سعد زغلول بالإسكندرية اعتصامهم والذى بدأ منذ الثامن من شهر يوليو الماضى.

فى الوقت الذى تكونت فيه لجنة من عدد من القوى السياسية لبحث القضايا الملحة مع رئيس الوزراء عصام شرف والمجلس العسكرى، فى الوقت تشكلت فيه لجنة برئاسة المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل لوضع استراتيجية قومية لمكافحة الفساد وتشكيل قواعد لتطهير مؤسسات الدولة منه.

وعلى صعيد المحاكمات قررت المحكمة الإدارية العليا تأجيل طعن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" و"أحمد نظيف" و"حبيب العادلى" فى حكم تغريمهم 540 مليون جنيه لقطع الاتصالات أثناء ثورة 25 يناير فى الوقت الذى أوصى فيه تقرير مفوضى الدولة بإلغاء الحكم.

وفى جو هادئ ووسط احتياطات أمنية اجتمعت اللجنة المشرفة على اتحاد العمال بمقر الاتحاد، وذلك لبحث الاستعداد لانتخابات الاتحاد وبدء حصر أموال وحسابات وعقارات الاتحاد.

وعلى الصعيد الاقتصادى خسرت البورصة المصرية 6 مليارات جنيه وذلك تأثراً بأزمة الديون الأمريكية فى الوقت الذى خسرت فيه الأسواق الآسيوية خسائر فادحة وارتفعت فيه الأسعار القياسية للذهب.

◄ إسرائيل ترفع أسعار الكهرباء لاضطراب إمدادات الغاز المصرى
◄ خفض المنصرف من مياه النيل خلف السد بمقدار 5 ملايين متر مكعب
◄ الزيارة الأولى لمسئول إيرانى لمصر بعد الثورة
◄ مد فترة القبول بالكليات والمعاهد العسكرية حتى 12 أغسطس
◄ نقص التمويل يهدد بوقف تحسين كفاءة الدائرى والاختناقات.. 2 مليار جنيه لإنقاذ مشروع تطوير طريق مصر – الإسكندرية الصحراوى
◄ العاملون بقصور الثقافة يطالبون بنقابة مستقلة
◄ ترقية 600 ألف معلم.. 17 سبتمبر موعد بدء العام الدراسى الجديد بدون تأجيل
◄ السلمى: تحقيق الاستقرار السياسى بمصر خلال 6 أشهر


الاخبار


شهادة 4 من ضباط الشرطة خلال "سى دى" ضمته إحراز قضية قتل متظاهرى ثورة 25 يناير كانت أبرز عناوين الصحيفة والتى قال خلالها الضباط إن المباحث شحنت 15 ميكروباصاً بالبلطجية لضرب المتظاهرين، فى الوقت الذى كشفت فيه الأحراز عن أقوال وزير الداخلية حبيب العادلى عن طلبه من الرئيس المخلوع نزول الجيش للسيطرة على المظاهرات، فطلب منه "مبارك" مكالمة وزير الدفاع.

وعلى الصعيد الأمنى تابعت الجريدة محاولة الشرطة فض اعتصام "مخيم السلام" أمام مبنى التليفزيون والتى لم تسفر عن شىء واستمر الاعتصام، كما هو فى الوقت الذى شهد فيه ميدان التحرير هدوءا نسبياً فى حين كانت هناك مظاهرة لطلاب المنح الدراسية أمام مجلس الوزراء.

وعلى الصعيد الاقتصادى واصل الاحتياطى النقدى الأجنبى لدى البنك المركزى تراجعه والذى وصل إلى 25.7 مليار دولار مقابل 26.2 مليار دولار نهاية الشهر الأسبق.

◄ تجديد حبس والى فى قضية المبيدات وعزمى للكسب غير المشروع
◄ بعد السعودية.. الكويت تسحب سفيرها من دمشق
◄ الأسد يعزل وزير دفاعه والدبابات تواصل قصف دير الزور
◄ وزير القوى العاملة فى حوار خاص: انتخابات اتحاد العمال تجرى وفقا لقانون الحريات النقابية
◄ محافظ شمال سيناء: حددنا هوية المتورطين فى الهجوم على قسم العريش
◄ عميد المراسلين الأجانب: مبارك تغير منذ عام 2004
◄ فرقتهم السياسة وجمعته كرة القدم.. السلفيون يواجهون الليبراليين فى دورة رمضانية
◄ للمرة الثانية.. خديجة وهايدى فى طرة لزيارة جمال وعلاء
◄ زيناوى يزور مصر أوائل الشهر القادم
◄ وزير الخارجية يزور تركيا وألمانيا
◄ إسقاط الأحكام الغيابية العسكرية عن 29 فردا من أبناء سيناء
◄ لجنة الأحزاب توافق على تأسيس حزب الاتحاد المصرى


المصرى اليوم


أقوال جمال مبارك عن ثروته أمام جهاز الكسب غير المشروع تصدرت العناوين الرئيسية للصفحة الأولى بجريدة "المصرى اليوم" والذى أكد خلالها "جمال" أنه اشترى 3 فيلات وقطعتى أرض وأسهما فى شركة قبرصية من ماله الخاص، وأضاف أنه أقنع شقيقه علاء بأن يدخل مجال الاستثمار ووضع له مبلغاً باسمه فى شركة "بليون" القبرصية.

كما تناولت الصحيفة فشل الحكومة فى إقناع القوى الثورية بالتراجع عن "مليونية حب مصر" والتى ستنظم الجمعة القادمة والتى أعلنت جماعة الإخوان المسلمين وائتلاف الثورة والتيار المصرى عن مقاطعتها فى الوقت الذى وصفتها الجماعة الإسلامية بـ"جمعة توم وجيرى".

كما صرح فريد الديب محامى الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، أن طبيب "مبارك" الألمانى تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك، مؤكداً أن حالة "مبارك" النفسية تحسنت بعد إقامته بالمركز الطبى العالمى.

كما تناولت الصحيفة تصريحات محمود غزلان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين عن وجوب قطع يد الرئيس المخلوع فى حالة إدانته بالسرقة، مؤكداً أن ذلك هو شرع الله، كما تناولت الجريدة لقاء الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والتى أكد خلالها البرادعى رفضه إلى ما وصفه بـ"مليونيات الانقسام"، وذلك رداً على المليونية التى ستنظم الجمعة القادمة.

◄ التحقيقات: أنس الفقى بث إعلانات "مدينتى" مقابل حصوله على 5 ملايين
◄ أعمال الشغب والنهب تتواصل فى لندن.. والشرطة تعتقل 100 شخص
◄ "مفوضى الدولة" توصى بإلغاء تغريم "مبارك ونظيف والعادلى" فى قضية "قطع الاتصالات"
◄ الأمن يقبض على عمرو منسى فى شقة بالإسماعيلية.. وتجديد حبس يوسف والى فى قضية "البياضية والمبيدات"
◄ "التعليم" تعلن فتح باب التقدم لترقية 600 ألف مدرس على مرحلتين
◄ "التجمع" يسعى لتكوين تحالف بديل لـ"الديمقراطى" يضم "الطرق الصوفية"
◄ إخضاع المدنيين فى الشرطة والإنتاج الحربى والعمالة المنزلية لقانون الحريات النقابية الجديد
◄ "القومى للاتصالات": موافقة الوزير و"الأمن" شرط تشغيل خاصية إخفاء رقم المحمول
◄ سالم عبد الجليل: السطو على المساجد تزايد وشيخ الأزهر يجب أن يكون مثل رئيس الفاتيكان
◄ الحكومة تدرس تحرير سعر "بنزين 95" وإلغاء دعم البوتاجاز "غير المنزلى"


الشروق الجديد


كزميلتها "المصرى اليوم" تناولت جريدة "الشروق" بشكل مفصل نص التحقيقات مع جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع كما تابعت الجريدة حالة الشد والجذب بين القوى الوطنية والمجلس العسكرى والحكومة حول تنظيم مليونية "فى حب مصر" والتى تقرر أن تكون يوم الجمعة القادمة، كما تناولت الجريدة عدم تسلم محكمة جنايات شمال القاهرة لشرائط المخابرات المصرية ضمن الأحراز التى صادرتها فى قضية قتل الثوار والذى أكد مصدر أمنى أنها سجلت بدقة جميع أحداث الثورة بما فيها موقعة الجمل.

جاء ذلك فى الوقت الذى ستعلن فيه هيئة الدفاع عن أسر شهداء الثورة فى مؤتمر صحفى اليوم عن أسماء المحامين المرشحين لتمثيل المدعين بالحق المدنى فى القضية، كما استنكر حزب "المصريين الأحرار" الفتوى الدينية التى تحرم الانضمام إليه، لأن رجل الأعمال القبطى "نجيب ساويرس" يعتبر الداعم الأساسى للحزب.

كما حاورت الجريدة وزير الرى السودانى كمال على الذى طمأن المصريين على حصتهم من مياه النيل، مؤكداً أن خبرات السودان الدولية والإقليمية تمكنه من إنهاء النزاع حول اتفاقية مياه النيل، وأن لديه خطة كاملة لاستغلال كامل حصة السودان من مياه النيل الذى يؤكد استعداده لدعم جنوب السودان.

كما تناولت الجريدة أحداث العنف بين المسلمين والمسيحيين بالمنيا، والتى أسفرت عن مقتل وإصابة 18 واحتراق عدد من المنازل ومنع الصلاة بالمساجد والكنائس بسبب تراشق الطرفين بالحجارة، كما عرضت الجريدة للتدابير الأمنية التى اتخذتها مديرية أمن سوهاج بمدينة جرجا والتى فرضت حظر التجوال بالمدينة بعد أحداث الشغب التى شهدتها المدينة أول أمس.

◄ القاضى العسكرى يستمع لأقوال منسق "كفاية" ضد الروينى
◄ عطية لـ"الشروق": عرضنا على أقباط التعيين كمحافظين ورفضوا
◄ الأزهر: مأساة الشعب السورى تجاوزت الحد والسكوت عنها لا يجوز
◄ وزير العدل يرأس أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد
◄ اليوم صرف الدفعة الأولى من شيكات دعم مصابى الثورة
◄ أسرة الشهيد اللواء الشيمى تطالب "الداخلية" بالكشف عن "أبو عقرب"
◄ غموض حول مواعيد بدء الدراسة بالجامعات والمدارس
◄ بدء التحقيق مع عمرو منسى بعد ساعات من القبض عليه
◄ البورصة تواصل تراجعها متأثرة بالاضطرابات العالمية


الجمهورية


أزمة اتحاد العمال المنحل كانت ابرز الموضوعات التى تناولتها الجريدة وذلك بإبرازها لاجتماع لجنة تسيير أعمال الاتحاد والتى قررت فتح ملفات الفساد وفحص تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات الخاصة بالاتحاد فى الوقت الذى أصدر فيه مجلس الاتحاد المنحل بياناً، أوضح فيه أنه أرسل برقيات احتجاج على قرار الحكومة حل الاتحاد إلى المجلس العسكرى وكافة الجهات الدولية والإقليمية والمعنية بقضايا العمال.

كما رصدت الجريدة تقريراً عن استقبال أهالى المحافظات للمحافظين الجدد والتى تنوعت بين الاحتفالات بالمحافظين وبين الاحتجاجات والمشاكل التى واجهت أغلبهم.

كما رصدت الجريدة حالة الأسواق المصرية والتى ارتفعت فيها أسعار الزيوت والسمن وعدد من السلع الهامة، وعلى صعيد متصل أصدر الدكتور حاتم الببلاوى نائب رئيس الوزراء ووزير المالية تعليمات إلى اللجنة المشكلة لحصر الصناديق الخاصة التابعة للوزارات والمحافظات والهيئات الخدمية بحصر حساباتها لتحقيق الاستغلال الأمثل لأموالها وضبط الرقابة المالية عليها.

◄ العام الدراسى الجديد 17 سبتمبر.. ترقية 600 ألف معلم على الكادر بالأقدمية
◄ وزير العدل: خطوات جادة لملاحقة الفساد وتتبع الأموال المهربة
◄ البرادعى يؤيد وثيقة الأزهر
◄ لا تجديد لعقود شركات النظافة المتقاعسة بالجيزة
◄ مواطنو السويس غاضبون من شرف.. توقعوا أن يزور المدينة والشعب.. بدلاً من الماكينات
◄ المستوطنون يقتحمون الأقصى وجيش الاحتلال يتوغل فى غزة
◄ من يرقص التانجو الليلة.. شباب مصر أم نجوم الأرجنتين؟
◄ رحل مبارك.. فعاد "الطلاينة" لشرم الشيخ.. 14 ألف سائح وصلوا.. والمزيد فى أكتوبر
◄ السلفيون يحذرون الصوفية: لا تندفعوا فى مواجهة غير محسوبة مع حماة الشريعة

برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة التاسعة مع نشوى مصطفى يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة

(نشوى مصطفى )



برنامج بين السما والارض والحلقة الثامنة مع عنتر هلال على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الثامنة

( عنتر هلال )



برنامج بين السما والارض والحلقة السابعة مع هالة فاخر على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة السابعة

( هالة فاخر )


برنامج بين السما والارض والحلقة السادسة مع مها احمد على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة السادسة

( مها احمد )



برنامج بين السما والارض والحلقة الخامسة مع سليمان عيد على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الخامسة

( سليمان عيد )


برنامج بين السما والارض والحلقة الرابعة مع ادوارد على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الرابعة

( ادوارد )


برنامج بين السما والارض والحلقة الثالثة مع عصام كاريكا على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الثالثة

( عصام كاريكا )



برنامج بين السما والارض والحلقة الثانية مع محمد نجاتى على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الثانية

( محمد نجاتى )




برنامج بين السما والارض والحلقة الاولى مع نشوى مصطفى على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة الاولى

(نشوى مصطفى )



برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الثامنة

الحلقة الثامنة

ج1



ج2

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة السابعة

الحلقة السابعة

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة السادسة

الحلقة السادسة

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الخامسة

الحلقة الخامسة

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الثالثة

الحلقة الثالثة

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الثانية

الحلقة الثانية

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الاولى

الحلقة الاولى

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثامنة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة الثامنة



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة السابعة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة السابعة



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة السادسة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة السادسة



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الخامسة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة الخامسة



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الرابعة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة الرابعة

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثالثة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة الثالثة


برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثانية فى رمضان على قناة نايل لايف

الحلقة الثانية

ج1



ج2



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الاولى فى رمضان على قناة نايل لايف

الحلقة الاولى

ج1



ج2


برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة الثامنة مع عصام الحضرى يوتيوب كاملة

الحلقة الثامنة

( عصام الحضرى )


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة - "أديب": يجب أن نتقشف فى الفترة الحالية فمصر مُقبلة على أزمات اقتصادية كبرى وخسائر لندن فى أحداث الشغب بلغت 100 مليون جنيه إسترلينى. . "شردى": الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر.. "رجاء الجداوى": أساس بناء البيت الثقة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv



Rules of life ..قواعد الحياة


السمك الميت هو فقط من يسبح مع التيار







تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم" "أديب": يجب أن نتقشف فى الفترة الحالية فمصر مُقبلة على أزمات اقتصادية كبرى وخسائر لندن فى أحداث الشغب بلغت 100 مليون جنيه إسترلينى. . "شردى": الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر.. "رجاء الجداوى": أساس بناء البيت الثقة



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، إن هناك أيامًا عصيبة سيمر بها العالم بسبب الديون الأمريكية مما ينذر بأيام صعبة ستمر بها مصر، نتيجة لسحب المستثمرين الأجانب أموالهم من البورصات المصرية والعربية للدفع فى اقتصاديات أخرى.

وأضاف أديب، إن الوضع الاقتصادى فى مصر يحتاج إلى الدفع بعجلة الإنتاج وتقليل نسبة الإنفاق والاتجاه إلى شراء الذهب لأنه المعدن الوحيد الذى يحتفظ بقيمته المادية وهو الملاذ الآمن، ويجب على الجميع الاتجاه للعمل بشكل جاد والدفع بعجلة الإنتاج لأن الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر، والشعب مازال لا يعمل ويريد تغيير الحكومة فالأزمات تحتاج لخطط طويلة الأجل منتقدًا سلوك المصريين فى إهدار الطاقة الكهربائية والموارد المائية، لذا يجب علينا أن نقتصد ونتقشف فى الفترة الحالية.

وأشار شردى إلى الأزمة التى تمر بها لندن، بسبب وفاة شاب إثر تعرضه لضرب وليس إطلاق نار عليه وقامت لندن ولم تقعد، وخرج الشباب ليقوموا بأعمال شغب فى لندن التى تعد من أعتى الدول المتقدمة ويسود فيها الديمقراطية، فيما عرض البرنامج مقاطع فيديو لأعمال الشغب التى حدثت فى لندن، وتوضيح أعمال السلب والنهب التى شهدتها العاصمة البريطانية.

ولفت أديب إلى أن الخسائر التى تكبدتها لندن فى أحداث الشغب تجاوزت الـ 100 مليون جنيه إسترلينى.

وتابع البرنامج جنازة الفنانة هند رستم، التى شُيعت جنازتها ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور لعدد من الفنانين.

وقال أديب إن مشاهدى البرنامج أبدوا إعجابهم بكتاب "قواعد الحياة"، الأكثر مبيعًا فى العالم وبه يعرف الإنسان أهم قواعد الحياة وتابع أديب باقى القواعد وبدأ من القاعدة "17" داخل الكتاب، وهى حاول أن تغيّر اللى تقدر عليه وسيب الباقى، ويجب أن تكون رقم واحد، ولا تتوقع الكمال أبدًا تطبيق القواعد دون أن تقول لأحد، ويجب أن تعيش اللحظة ولا تفكر فى الماضى، ولا تعيش فى المستقبل فيجب أن يكون الإنسان وسطيا فى تفكيره والتعود على النظام، والاعتناء بالملابس التى تدل على أن الشخص الذى يرتديها جاد فى عمله، وشكله لائق وحاول أن يكون لديك مُعتقد ونظام، وكن لديك خطة مع تحديد الهدف وهذا يجب أن يكون للفرد وللحكومات.

وعرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى"، وفيها يقوم الإعلاميان أديب وشردى بعرض مجموعة من الأخبار التى نشترها المواقع الإخبارية، ويقومان بمناقشتها وتوضيحها للمشاهدين.

"فقرة اسألوا رجاء"
الضيوف:
الفنانة رجاء الجداوى
قالت الفنانة رجاء الجداوى، على أنها لا تؤيد الرأى الذى يجعل الزوج يسمح لزوجته التحدث مع صديقه للاطمئنان على وجوده معه، حتى لا ينتابها الشك بالخيانة، لأن ذلك يقلل الثقة بالرجل.

وأوضحت الجداوى أن أساس بناء البيت الثقة، وإذا انعدمت الثقة ضاع البيت.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة - "سعد الدين إبراهيم": أفضل البسطويسى ثم نور والعوا وأبو الفتوح والبرادعى والقانون لا يمنع تلقى أموال خارجية

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

"90 دقيقة": "سعد الدين إبراهيم": أفضل البسطويسى ثم نور والعوا وأبو الفتوح والبرادعى والقانون لا يمنع تلقى أموال خارجية



الفقرة الرئيسية
"حوار عن الثورة وإقرار الديمقراطية فى مصر"
الضيوف:
الدكتور سعد الدين إبراهيم، أستاذ علم الاجتماع، ومدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية

قال الدكتور سعد الدين إبراهيم، أستاذ علم الاجتماع، ومدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، إنه يستهويه الكثير من المرشحين، منهم هشام البسطويسى، وأيمن نور، وسليم العوا، وعبد المنعم أبو الفتوح، وهؤلاء جعلوه مذبذبًا فى الاختيار، وعن عمرو موسى قال إنه لن يكون الاختيار الأول والبرادعى الأول بعد من ذكرهم.

أشار إلى أنه منذ بداية الثورة كان موقنًا بما سيحدث، ولكنه لم يكن متأكدًا من التفاصيل التى حدثت، لدرجة جعلته يوقن بأن المحاكمة ستحقق أهدافها فى حق كل من اقترف جرائم، لأن هذه عدالة السماء.

وأضاف إبراهيم، إنه إذا مر على الرئيس أكثر من عشر سنوات، فإنه يتدرج فى الاستبداد، وهو ما حدث، مشيرا إلى أنه لما واجه النظام السابق بذلك اعتبر ذلك خيانة للعيش والملح، خاصة أن الرئيس مبارك بعثه فى رحلات خارجية لدراسة إمكانية تطبيق الديمقراطية فى مصر، والتى يرى إبراهيم أنه من خلال هذه الجولات كان أقرب نموذج يمكن تطبيقه بالنسبة لمصر، هو نموذج المكسيك لأن هناك ظل الأول لمدة أربعين عامًا.

وأشار "إبراهيم" إلى أن العلاقة ساءت بينه وبين النظام بعدما كتب مقالا فى مجلة المجلة، التى اختفت يوم صدورها من الباعة، وفى منتصف الليل كان وراء القضبان بسبب كلمة قالها فى المقال وهى "الجملوكية"، وهو تعبير اصطلحه "إبراهيم" وكانت تعنى الجمهورية اسمًا والملكية وصفا، ولم يكن لها وصف غير هذه الكلمة " الجملوكية "، مشيرا إلى أنه كتب هذا المقال بعد وفاة حافظ الأسد بعشرين يومًا.

وأوضح بأن زوجة حاكم قطر الشيخة موزة حينما بدأ نجمها يصعد فى الدوائر الدولية، والتى طلبت منه فى هذا الفترة المساعدة فى البناء للترويج للديمقراطية فى العالم العربى، والتى مازالت موجودة إلى الآن باسم المؤسسة العربية للديمقراطية، واعتبرت أسرة مبارك أن هذا نوع من الانتقام منه.

وقال "إبراهيم" إن القانون لم يمنع تلقى تمويل أجنبى، وخاصة أنه حوكم كثيرًا من أجل هذه النقطة التى كانت تثار بين الحين والآخر، وأنه مثل أمام المحاكم، والتى حكمت بأنه من حق المجتمع أن يتلقى تمويلاً طالما كانت هناك شفافية.

ولفت"إبراهيم" إلى أن تمويل المجتمع المدنى فى العالم 100 مليار يورو، نصيب مصر منها من جهات المجتمع المدنى العالمية قليل، ولأن الدولة كانت عاجزة فى حل المشاكل والمجتمع المدنى نجح فى علاج بعضها كان هناك نوع من العداء بينها وبين منظمات المجتمع المدنى.

وتحدث "إبراهيم" عن السلفيين وقال بأنهم يتعاملون بدون روح المرح، لذلك كان يعنى فى مقالاته الكثير عن السلفيين أصحاب الفكر الوهابى، الذى أتى من الصحراء وهو فكر جاف، واصفًا الشيخ الغزالى بأنه صحراوى قبلى وليس فيه الإسلام الوسطى، لأنه فى الفترة النفطية فى السبعينيات عمل هناك الكثير من المصريين، ثم رجع إلى مصر مشبعين بالأفكار الوهابية، بأفكار محافظة فيها نوع من الرجعية، وكانت عندهم عبارة شهيرة " حاكم غشوم أفضل من فتنة تدوم.

وبين "إبراهيم" أنه ضد التوريث، ولكنه سئل فى إحدى المرات هل من حق جمال أن يرشح نفسه، فقلت لهم كمواطن نعم، لكنى لن أنتخبه، لأن هناك فرقاً بين الاتجاهات والميول والاختيار، وبين المبدأ.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة


برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

شاهد برنامج الموعظة الحسنة مع د مبروك عطية حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

شاهد برنامج الموعظة الحسنة مع د مبروك عطية حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1






ج2






ج3







برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنانة منى زكي حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنانة منى زكي حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعدنان الرفاعي حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعدنان الرفاعي حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعلى السمان حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعلى السمان حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا والصحفية امينة شفيق ود محمد رضا محرم حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا والصحفية امينة شفيق ود محمد رضا محرم حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



فتنة دينا فاروق حوار مع د جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق حوار مع د جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



فتنة دينا فاروق لقاء مع د جمال البنا و الصحفي شريف الشوباشي حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق لقاء مع د جمال البنا و الصحفي شريف الشوباشي حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2




فتنة دينا فاروق لقاء حصري مع الامير طلال بن عبد العزيز حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

فتنة دينا فاروق لقاء حصري مع الامير طلال بن عبد العزيز حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1



ج2



ج3