شارك مع اصدقائك

09 أغسطس 2011

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الثلاثاء 9/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الثلاثاء 9/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

وعلى صعيد المحاكمات قررت المحكمة الإدارية العليا تأجيل طعن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" و"أحمد نظيف" و"حبيب العادلى" فى حكم تغريمهم 540 مليون جنيه لقطع الاتصالات أثناء ثورة 25 يناير فى الوقت الذى أوصى فيه تقرير مفوضى الدولة بإلغاء الحكم.

* شهادة 4 من ضباط الشرطة خلال "سى دى" ضمته إحراز قضية قتل متظاهرى ثورة 25 يناير كانت أبرز عناوين الصحيفة والتى قال خلالها الضباط إن المباحث شحنت 15 ميكروباصاً بالبلطجية لضرب المتظاهرين، فى الوقت الذى كشفت فيه الأحراز عن أقوال وزير الداخلية حبيب العادلى عن طلبه من الرئيس المخلوع نزول الجيش للسيطرة على المظاهرات، فطلب منه "مبارك" مكالمة وزير الدفاع.

* للمرة الثانية.. خديجة وهايدى فى طرة لزيارة جمال وعلاء

* أقوال جمال مبارك عن ثروته أمام جهاز الكسب غير المشروع تصدرت العناوين الرئيسية للصفحة الأولى بجريدة "المصرى اليوم" والذى أكد خلالها "جمال" أنه اشترى 3 فيلات وقطعتى أرض وأسهما فى شركة قبرصية من ماله الخاص، وأضاف أنه أقنع شقيقه علاء بأن يدخل مجال الاستثمار ووضع له مبلغاً باسمه فى شركة "بليون" القبرصية.

* كما صرح فريد الديب محامى الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، أن طبيب "مبارك" الألمانى تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لمبارك، مؤكداً أن حالة "مبارك" النفسية تحسنت بعد إقامته بالمركز الطبى العالمى.

* كما تناولت الصحيفة تصريحات محمود غزلان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين عن وجوب قطع يد الرئيس المخلوع فى حالة إدانته بالسرقة، مؤكداً أن ذلك هو شرع الله، كما تناولت الجريدة لقاء الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والتى أكد خلالها البرادعى رفضه إلى ما وصفه بـ"مليونيات الانقسام"، وذلك رداً على المليونية التى ستنظم الجمعة القادمة.

* تناولت جريدة "الشروق" بشكل مفصل نص التحقيقات مع جمال مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع كما تابعت الجريدة حالة الشد والجذب بين القوى الوطنية والمجلس العسكرى والحكومة حول تنظيم مليونية "فى حب مصر" والتى تقرر أن تكون يوم الجمعة القادمة، كما تناولت الجريدة عدم تسلم محكمة جنايات شمال القاهرة لشرائط المخابرات المصرية ضمن الأحراز التى صادرتها فى قضية قتل الثوار والذى أكد مصدر أمنى أنها سجلت بدقة جميع أحداث الثورة بما فيها موقعة الجمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق