شارك مع اصدقائك

09 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة - "أديب": يجب أن نتقشف فى الفترة الحالية فمصر مُقبلة على أزمات اقتصادية كبرى وخسائر لندن فى أحداث الشغب بلغت 100 مليون جنيه إسترلينى. . "شردى": الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر.. "رجاء الجداوى": أساس بناء البيت الثقة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv



Rules of life ..قواعد الحياة


السمك الميت هو فقط من يسبح مع التيار







تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم" "أديب": يجب أن نتقشف فى الفترة الحالية فمصر مُقبلة على أزمات اقتصادية كبرى وخسائر لندن فى أحداث الشغب بلغت 100 مليون جنيه إسترلينى. . "شردى": الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر.. "رجاء الجداوى": أساس بناء البيت الثقة



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، إن هناك أيامًا عصيبة سيمر بها العالم بسبب الديون الأمريكية مما ينذر بأيام صعبة ستمر بها مصر، نتيجة لسحب المستثمرين الأجانب أموالهم من البورصات المصرية والعربية للدفع فى اقتصاديات أخرى.

وأضاف أديب، إن الوضع الاقتصادى فى مصر يحتاج إلى الدفع بعجلة الإنتاج وتقليل نسبة الإنفاق والاتجاه إلى شراء الذهب لأنه المعدن الوحيد الذى يحتفظ بقيمته المادية وهو الملاذ الآمن، ويجب على الجميع الاتجاه للعمل بشكل جاد والدفع بعجلة الإنتاج لأن الاحتياطى النقدى المصرى دخل منطقة خطر، والشعب مازال لا يعمل ويريد تغيير الحكومة فالأزمات تحتاج لخطط طويلة الأجل منتقدًا سلوك المصريين فى إهدار الطاقة الكهربائية والموارد المائية، لذا يجب علينا أن نقتصد ونتقشف فى الفترة الحالية.

وأشار شردى إلى الأزمة التى تمر بها لندن، بسبب وفاة شاب إثر تعرضه لضرب وليس إطلاق نار عليه وقامت لندن ولم تقعد، وخرج الشباب ليقوموا بأعمال شغب فى لندن التى تعد من أعتى الدول المتقدمة ويسود فيها الديمقراطية، فيما عرض البرنامج مقاطع فيديو لأعمال الشغب التى حدثت فى لندن، وتوضيح أعمال السلب والنهب التى شهدتها العاصمة البريطانية.

ولفت أديب إلى أن الخسائر التى تكبدتها لندن فى أحداث الشغب تجاوزت الـ 100 مليون جنيه إسترلينى.

وتابع البرنامج جنازة الفنانة هند رستم، التى شُيعت جنازتها ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة وسط حضور لعدد من الفنانين.

وقال أديب إن مشاهدى البرنامج أبدوا إعجابهم بكتاب "قواعد الحياة"، الأكثر مبيعًا فى العالم وبه يعرف الإنسان أهم قواعد الحياة وتابع أديب باقى القواعد وبدأ من القاعدة "17" داخل الكتاب، وهى حاول أن تغيّر اللى تقدر عليه وسيب الباقى، ويجب أن تكون رقم واحد، ولا تتوقع الكمال أبدًا تطبيق القواعد دون أن تقول لأحد، ويجب أن تعيش اللحظة ولا تفكر فى الماضى، ولا تعيش فى المستقبل فيجب أن يكون الإنسان وسطيا فى تفكيره والتعود على النظام، والاعتناء بالملابس التى تدل على أن الشخص الذى يرتديها جاد فى عمله، وشكله لائق وحاول أن يكون لديك مُعتقد ونظام، وكن لديك خطة مع تحديد الهدف وهذا يجب أن يكون للفرد وللحكومات.

وعرض البرنامج فقرة "أخبار ليها معنى"، وفيها يقوم الإعلاميان أديب وشردى بعرض مجموعة من الأخبار التى نشترها المواقع الإخبارية، ويقومان بمناقشتها وتوضيحها للمشاهدين.

"فقرة اسألوا رجاء"
الضيوف:
الفنانة رجاء الجداوى
قالت الفنانة رجاء الجداوى، على أنها لا تؤيد الرأى الذى يجعل الزوج يسمح لزوجته التحدث مع صديقه للاطمئنان على وجوده معه، حتى لا ينتابها الشك بالخيانة، لأن ذلك يقلل الثقة بالرجل.

وأوضحت الجداوى أن أساس بناء البيت الثقة، وإذا انعدمت الثقة ضاع البيت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق