شارك مع اصدقائك

23 مايو 2011

برنامج فى الميدان تقديم محمود سعد على قناة التحرير - حلقة الاثنين 23/5/2011 -لقاء مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر-و يقول: انخدعت في مبارك ونجونا من ضرب الشباشب

برنامج فى الميدان

تقديم محمود سعد

على قناة التحرير

حلقة الاثنين 23/5/2011

لقاء مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر

و يقول: انخدعت في مبارك ونجونا من ضرب الشباشب

الفيديو مدتة 14.14 دقيقة كاملة






محمود سعد يدعو للنزول لميدان التحرير يوم 27 مايو


لقاء مع ايمن حسني شبيه الرئيس السابق حسني مبارك وبلال فضل يحاور الرئيس مبارك من قناة التحرير الاحد 22/5/2011 يوتيوب كامل باعلا جودة على النت

لقاء مع ايمن حسني شبيه الرئيس السابق حسني مبارك وبلال فضل يحاور الرئيس السابق مبارك

ج1



ج2

بالفيديو علاء صادق من زووم سبورت يقول : الاهلي تحول الي ملطشة الحكام فضيحة قدورة قبل مباراة الاهلي والاعيب وبلطجة صيام ضد الاهلي يوتيوب كاملة و باعلا جودة على النت

علاء صادق الاهلي تحول الي ملطشة الحكام فضيحة قدورة قبل مباراة الاهلي والاعيب وبلطجة صيام ضد الاهلي

ج1



ج2

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاحد 23/5/2011 كاملة - مرتضى منصور يطرح برنامجه الانتخابى وينفى علاقته بموقعة الجمل.. ويؤكد: المواطنون هم السبب فى تزوير انتخابات مجلس الشعب بذهابهم للتصويت.. وكنت أصغر رئيس محكمة فى مصر

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاحد 23/5/2011 كاملة







على الهواء.. مرتضى منصور يطرح برنامجه الانتخابى وينفى علاقته بموقعة الجمل.. ويؤكد: المواطنون هم السبب فى تزوير انتخابات مجلس الشعب بذهابهم للتصويت.. وكنت أصغر رئيس محكمة فى مصر



فى حوار مفتوح جمع المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والإعلامى جمال عنايت فى برنامج "على الهوا"، ناقش فيه البرنامج الانتخابى لـ "منصور"، وأهم ملامح مصر فى حال فوزه بالانتخابات الرئاسية القادمة ولماذا يريد مرتضى منصور الترشح للرئاسة .

وتساءل "منصور" كيف أكون من رموز النظام السابق ومعظم معاركى كانت معه؟ وهناك من قال كلام محل احترام، قائلا أنا راض على اللى عملته فى نادى الزمالك فى شهرين، أما بالنسبة لـ "موقعة الجمل"، قال أنا لى خصوم، ولم أحرض عليها، ولم أرتكب خطأ واحد فى حق المواطنين، مؤكداً أن المواطنين هم السبب فى تزوير انتخابات مجلس الشعب الماضية بذهابهم للتصويت .

وعن رغبته فى خوض الانتخابات قال "منصور" هذا المنصب يشرف أى شخص يتولاه، لأنه لا يوجد فى تاريخ مصر رئيس جاء بناء على رغبة المواطنين، وكل رئيس اختار الرئيس الذى بعده، وهذه تجربة للشعب يجب اقتناصها.

وطالب "منصور" بمنح الطلاب فى الجامعات الحرية فى ممارسة العمل السياسى، كما يجب إتاحة الفرصة للنقابات لخوض انتخابات نزيهة .

وشدد"منصور" على قدرته على إدارة البلاد فى حال انتخابه رئيساً للجمهورية قائلاً أننى أستطيع خدمة وطنى، وتوليت مناصب نجحت فيها، وكنت أصغر رئيس محكمة فى مصر، ولى اسم معروف على مستوى العالم العربى.

أما عن فكرة ترشحه، قال "مرتضى" هذه فكرة كانت تراودنى، إلى أن حادثنى الفريق أحمد شفيق وأنا أحترمه، لافتا أن "شفيق" كان يريد الترشح، فقلت له يجب أن يكون قرارك منصف تاريخيا، وعندما قرر "شفيق" عدم الترشح، قررت خوض التجربة .

وعن برنامجه الانتخابى قال "منصور" برنامجى يحقق العدالة الاجتماعية والتنمية، وأريد جمهورية تكون خليط بين البرلمانية والديمقراطية، كما أحلم بالحرية وإعلام مستنير، وكل مواطن غير قادر على العلاج يعالج على نفقة الدولة، وعلى مستوى السياحة قال "لن أحلل ما حرمه الله" وأى مال يدخل عن طريق شىء حرمه الله لا أريده، ويجب احترام التقاليد بناء على الأديان السماوية .

وبالنسبة للتنمية الاقتصادية أشار"منصور"، أن هناك تنمية داخلية وتنمية خارجية وسوف يتم عمل قوانين لإعادة تقييم المشاريع الخارجية، مقترحاً من جانبه أن يصدر الجهاز المركزى للمحاسبات تقرير شهرى عن عمل كل وزارة ويتم نشرة فى "صحيفة" متخصصة، وكذلك عمل مؤتمر سنوى يحاسب فيه رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وسوف يتم الاهتمام بالعامل فى كل القطاعات، وكذلك الاستعانة بخبراء فى كل مجال لعمل دراسة للتنمية فى الأماكن المؤثرة، وكذلك الاستعانة بأبناء مصر من العلماء العاملين فى الخارج.

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 23/5/2011 - إحالة أمين الشرطة المتهم بقتل المتظاهرين لـ"المفتى" من أول جلسة.. ودعوات لثورة غضب جديدة.. وتشكيل لجنة لتسوية عقود الاستثمار.. والطيب يستأنف حواره مع مثقفى مصر

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

إحالة أمين الشرطة المتهم بقتل المتظاهرين لـ"المفتى" من أول جلسة

ودعوات لثورة غضب جديدة

وتشكيل لجنة لتسوية عقود الاستثمار


والطيب يستأنف حواره مع مثقفى مصر




تناولت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين، العديد من القضايا المطروحة على الساحة، حيث تناولت معظم الصحف خبر المشادات والاتهامات التى حدثت بين شباب الثورة وبعض فلول الحزب فى أولى جلسات مؤتمر "الحوار الوطنى"، وكذلك تحويل أوراق أمين الشرطة المتهم بقتل متظاهرين إلى فضيلة المفتى، والتى تعتبر أول محاكمة فى قضايا قتل الثوار، وإليكم إطلالة سريعة لأهم ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.


الاهرام


قرر عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، تشكيل لجنة لتسوية عقود الاستثمارات، برئاسة وعضوية وزير العدل، ورئيس هيئة الاستثمار، ومجموعة من الخبراء القانونيين بهدف تسوية عقود الاستثمار القائمة، ووضع حلول مناسبة للمشكلات التى تواجهها، وذلك فى إطار سياسة الحكومة لتشجيع الاستثمار وإزالة العقبات من أمام المستثمرين.

طالب عدد من شباب الثورة المشاركين فى مؤتمر الحوار الوطنى، بطرد كل أعضاء الحزب الوطنى المنحل من القاعة، ومنعهم من المشاركة فى الحوار، واعتلى بعض الشباب المنصة الرئيسية، وشهدت القاعة حالة من الهرج والفوضى، وهدد شباب الثورة بالانسحاب إذا لم يتم طرد أعضاء الحزب، وهو ما وصف بالبداية الساخنة وغير المتوقعة.

◄ إحالة أوراق أمين الشرطة المتهم بقتل متظاهرين للمفتى
◄ حبس أحمد عز 15 يوماً بعد فشله فى تبرير تضخم ثروته
◄ مخاوف متصاعدة من حرب بين شمال السودان وجنوبه
◄ المتظاهرون باليمن يرفضون إنهاء الاحتجاجات
◄ القضاء الإدارى يسحب الجنسية من "موريس صادق"
◄ افتتاح المقر الجديد للإخوان.. والمرشد نسعى للدولة المدنية بمرجعيتها الإسلامية


الاخبار


استأنف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أمس حواره مع مثقفى مصر، أكد فيه المجتمعون أن الأزهر هو مظلة الأمة كلها، تلجأ إليه فى لحظاتها الفارقة وطالبوا بتحقيق استقلالية الأزهر ودعم دوره العلمى والدعوى، مؤكدين على أن دور العبادة مقدسة.

فى أول محاكمة فى قضايا قتل الثوار، قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالتجمع الخامس، أمس، إحالة أوراق أمين الشرطة، محمد إبراهيم عبد المنعم، وشهرته محمد السنى بقسم شرطة الزاوية الحمراء "هارب"، إلى فضيلة المفتى لأخذ رأيه مع تحديد جلسة 26 يونيو القادم للنطق بالحكم لإدانته بقتل 23 متظاهراً وإصابة 16 آخرين فى أحداث جمعة الغضب، وأمرت المحكمة بضبط وإحضار المتهم الهارب.

◄ فوضى فى مؤتمر الحوار الوطنى
◄ النائب العام يأمر بالتحقيق فى اتهام مبارك وأعوانه بتزوير الإنتخابات
◄ اليوم.. أولى جلسات محاكمة سامح فهمى وحسين سالم فى قضية "تصدير الغاز"
◄ لجنة برئاسة شرف لإزالة العقبات أمام المستثمرين الجادين
◄ توقيع عقد جديد بين الوليد والتنمية الزراعية 31 مايو
◄ النيابة تطالب الجنايات بتوقيع أقصى عقوبة على المغربى


الوفد


فى زيارة مفاجئة للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، التقى فيها المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، بمقر الوزارة، تناولت بحث ملفات القضايا والتحقيقات ذات الصلة بالنائب العام ووزارة العدل، بخصوص رموز النظام السابق.

أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أمس، فى رده على ما نشرته صحيفة ألمانية، حول طلب الرحمة بالرئيس السابق، أن الرئيس السابق حسنى مبارك، ليس فوق القانون، وأنه يخضع للتحقيقات نظير التهم المنسوبة إليه.

◄ ثروة أبناء "هيكل" تقترب من ثروة آل "مبارك"
◄ "عز" يتهم "علاء" و"جمال" باحتكار سوق الحديد
◄ أحداث مؤسفة خلال جلسة الحوار الوطنى الثانية
◄ رفض تظلم "خطاب" من الحبس فى "موقعة الجمل"


المصرى اليوم


بدأ جهاز الكسب غير المشروع، التحقيق مع أحمد عز، أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى المنحل، المحبوس حالياً على ذمة عدة قضايا، فى عدد من البلاغات التى تتهمه بتضخم ثروته بطرق غير مشروعة، نتيجة استغلاله سلطاته فى الحزب ومجلس الشعب.

افتتح الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مساء أمس الأول، المركز العام الجديد للجماعة بالمقطم، فى حضور الآلاف من أعضاء وقيادات الجماعة بالمحافظات، وممثلى القوى السياسية والأحزاب والأزهر، وعدد من قيادات التنظيم الدولى للإخوان والحركات الإسلامية بالعديد من الدول العربية والإسلامية، وغياب المجلس العسكرى والحكومة والكنيسة.

◄ عيسوى: قانون دور العبادة خلال أيام.. وهدم وبناء الكنائس مسئولية "الحكم المحلى"
◄ البورصة ترتفع 2.9%.. والمالية تدرس ضم أموال "الصناديق الخاصة" للموازنة
◄ 4 مظاهرات لمعارضين سوريين ويمنيين وسودانيين وإريتريين فى القاهرة
◄ إسقاط الجنسية عن "موريس صادق" لـ"تحريضه ضد مصر" وتطاوله على الإسلام
◄ انتهاء أزمة "إعلام القاهرة" ورحيل "عبد العزيز".. والطلاب يحتفلون أمام الكلية

الدستور


قال مصدر رفيع المستوى داخل مجلس الدولة، إن المستشار محمد عبد الغنى رئيس مجلس الدولة، أقر نص اللائحة الداخلية الجديدة لمجلس الدولة، ووقع عليها وتم إرسالها للمطابع الأميرية، لتجهيزها لإرسال صورة منها لمحاكم مجلس الدولة، لافتاً أن اللائحة الجديدة لـ"مجلس الدولة" لا تسمح باستمرار القاضى فى منصبه أكثر من 3 سنوات.

يستمع جهاز الكسب غير المشروع اليوم، الاثنين، لأقوال الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل، حول ما تم نشره مؤخراً بجريدة الأهرام أثناء حواره بالجريدة، الذى أكد فيه أن لديه معلومات موثقة، بشأن ثروة مبارك وامتلاكه مبالغ مالية من 9 إلى 11 مليار دولار.

◄ اليوم مظاهرات فى البحيرة ضد "أبو حصيرة"
◄ حملة لإسقاط الجنسية السورية عن المذيعين العاملين فى "الجزيرة"
◄ النائب العام يزور وزير العدل لبحث نتائج التحقيقات فى قضايا الفساد و"موقعة الجمل"
◄ تفويض "حسن مكاوى" رسمياً للقيام بأعمال عميد الإعلام
◄ افتتاح أسطورى لمقر الإخوان المسلمين بالمقطم
◄ "دربالة" أميراً للجماعة الإسلامية و"حافظ" نائباً له


الشروق الجديد


كشفت مصادر قضائية، أنه من المنتظر إحالة الرئيس السابق حسنى مبارك إلى محكمة الجنايات، خلال 72 ساعة، بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين، أثناء أحداث ثورة 25 يناير ومنعهم من دخول ميدان التحرير، ومواجهة الثوار بإطلاق النار عليهم، باعتباره رئيس المجلس الأعلى للشرطة، فضلاً عن قيامه بتدبير قطع الاتصالات والإنترنت عن المصريين.

انتهت أزمة مصنع النسيج فى عين شمس، والذى أثار أزمة بمحاولة الأقباط تحويله إلى كنيسة، إلى إغلاقه وعدم إقامة أى شعائر دينية فيه، لأنه يحمل تصاريح مصنع منسوجات لا كنيسة، والاحتكام للقانون.

◄ دعوات لـ"ثورة غضب جديدة" الجمعة المقبلة
◄ فتنة الحزب المنحل تفسد أجواء "الحوار الوطنى"
◄ أول حكم بالإعدام فى قضية قتل الثوار
◄ الكسب غير المشروع يواجه عز بثروته المتضخمة
◄ الأزهر يرفض "التطبيع" مع الفاتيكان قبل إظهار حسن النية
◄ "الصحة": سوزان تغادر مستشفى شرم.. ومبارك فقد الشهية ويرفض العلاج الطبيعى
◄ "الجماعة الإسلامية" تنتخب مجلس شورى جديداً.. وتقر التحول إلى "جمعية عمومية"


الجمهورية



انتهت إدارة مستشفى شرم الشيخ الدولى، من إعداد الفاتورة النهائية لعلاج الرئيس السابق حسنى مبارك، وتم إرسالها إلى وزير الصحة، فى انتظار تحديد الجهة التى ستتحمل نفقات علاج وإقامة مبارك وزوجته.

أسفرت عمليات البحث والاستكشاف عن البترول والغاز الطبيعى، فى المياه العميقة بشمال العامرية بالبحر المتوسط، عن تحقيق كشف مهم للغاز الطبيعى بمعدلات إنتاج تصل إلى 25 مليون قدم مكعب يومياً، وفقاً للاختبارات التى أجرتها الشركة صاحبة الامتياز.

◄ مليارات السعودية تنعش البورصة
◄ الكردونات العمرانية للقرى خلال أسبوعين.. وأسمدة مدعمة للفلاحين
◄ الحوار الوطنى.. بدأ بخناقة
◄ الإعدام لأمين شرطة.. أول حكم فى جريمة قتل الثوار
◄ الإنتربول: غالى لا يزال بالنشرة الحمراء.. ونلاحقه فى 188 دولة
◄ الحديد يسجل أعلى سعر بعد الثورة.. والأسمنت يتراجع

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 23/5/2011 (فيديو + صور)

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 23/5/2011 (فيديو + صور)

بث مباشر


كل يوم اثنين
مع
wwe raw

Watch live video from alwaysrocking01n on Justin.tv


WWE RAW - 23/5/11 Part 1 (HQ)





WWE RAW - 23/5/11 Part 2 (HQ)



WWE RAW - 23/5/11 Part 3 (HQ)




WWE RAW - 23/5/11 Part 4 (HQ)





WWE RAW - 23/5/11 Part 5 (HQ)





WWE RAW - 23/5/11 Part 6 (HQ)




WWE RAW - 23/5/11 Part 7 (HQ)




WWE RAW - 23/5/11 Part 8 (HQ)



WWE RAW - 23/5/11 Part 9 (HQ)




WWE RAW - 23/5/11 Part 10 (HQ)


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - " أديب": الاستثمار كالزلزال مش هزار.."عنبه": ما ورد على لسان جودة عبد الخالق أدى إلى خسارة 3 مليارات جنيه من قيمة تداول اليوم.. "البلتاجى": الإخوان لم تشارك فى جمعة الغضب الثانية لعدم تواجد قضية محل توافق وطنى.. وزه: البلطجى جبان.. فؤاد نجم "سنوات العمر ضاعت بين السجن والحلم"

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة البلتاجي : لن نشارك شباب الثورة في جمعة الغضب القادمة جمعة الغضب 2 - 27 مايو ومشادة مع القيادي بالاخوان المسلمين د/ محمد البلتاجي.. مسجلين خطر تائبين وكيف تحمي نفسك من بلطجي ؟


تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



"القاهرة اليوم" .." أديب": الاستثمار كالزلزال مش هزار.."عنبه": ما ورد على لسان جودة عبد الخالق أدى إلى خسارة 3 مليارات جنيه من قيمة تداول اليوم.. "البلتاجى": الإخوان لم تشارك فى جمعة الغضب الثانية لعدم تواجد قضية محل توافق وطنى.. وزه: البلطجى جبان.. فؤاد نجم "سنوات العمر ضاعت بين السجن والحلم"

تناول الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم"، مشاكل بعض المستثمرين الذين كانوا يعملون فى ظل النظام السابق، وحصلوا على أراض وتسهيلات كبيرة، وتدور حولهم حاليًا بعض الشكوك بسبب استثماراتهم، كما رُفع ضدهم بعض القضايا لسحب الأراضى التى حصلوا عليها بثمن بخس، مؤكدا أن هناك بعض هؤلاء المستثمرين رفعوا 12 قضية تحكيم دولى ضد مصر، ويطالبون فيها بحوالى 50 مليار دولار، لافتا إلى أن أغلبهم لا يريدون الصلح، وذلك لثقتهم فى التحكيم الدولى ضد مصر.

وأشار "أديب" إلى بعض التسريبات والتصريحات التى يقوم بها بعض الوزراء، وتداعياتها السلبية على الاقتصاد المصرى، لافتا إلى تصريح أحد الوزراء حول إصدار ضرائب تصاعدية على البورصة، وما تبع تلك التصريح بالسلب على الاقتصاد تم نفى ذلك التصريح، بسبب البلبلة التى حدثت بسببه، داعيا الحكومة أن تظهر بشكل جيد أمام سوق الاستثمار، مضيفًا أن الاستثمار كالزلزال ليس هزاراً.

ولفت أديب إلى أن رئيس الوزراء هو الوحيد الذى يستطيع التوقيع على أى اتفاقيات أو مشاريع، لأن هناك مسئولين لديها مخاوف من ارتداء الترينج الأبيض، ويذهبون إلى بورتو طره.

فيما قال وائل عنبه، المحلل المالى فى مداخلة هاتفية بالقاهرة اليوم، ما ورد على لسان الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، بفرض ضريبة على معاملات سوق الأوراق المالية "البورصة المصرية" تسبب فى خسارة البورصة 3 مليارات جنيه من قيمة التداول اليوم.

وأوضح "أديب" بأنه يوجد أشخاص كثيرة لديها قلق من تظاهرات الجمعة القادم بالتحرير، التى ستكون تحت اسم "جمعة الغضب الثانية"، مؤكدا على وجود صدام فى الرأى بين الجيش والإخوان المسلمين، وشباب الثورة لافتًا إلى أن الغضب سيزداد بسبب توقع الشباب بأن الحوار الوطنى سيكون عن مجلس الشعب، مؤكدا أن الإخوان هم الفصيل الوحيد الذى لم يقرر موقفه حتى الآن من جمعة الغضب الثانية.

فيما قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، خلال مكالمة هاتفية، هناك قلق بين القوى السياسية بسبب ما تردد عن العفو عن مبارك ونظامه السابق، وأكد الجيش أن المسار القانونى سيسير ولا عفو عن النظام السابق مشددا على قلقه من الدخول فى مواجهة بين القوى الوطنية والجيش.

وأكد البلتاجى على أن المجلس العسكرى يحتاج إلى التوجيه والتصويب فى بعض القضايا.
وحول احتمالات مشاركة الإخوان فى جمعة الغضب الثانية قال البلتاجى أنه، لم تشارك الإخوان لعدم تواجد اتفاق بين القوى الوطنية على قضية محل توافق وطنى، مؤكدا على أن القضايا التى محل الخلاف لا يوجد وراءها حشد.

فيما أكد أديب على وجود طلاق واضح بين شباب الثورة والإخوان.

الفقرة الأولى..
حوار مع بلطجية تائبين

الضيوف..
محمد وزة "بلطجى تائب"
محمد كيلا "بلطجى تائب"
حسن عباس "بلطجى تائب"
مصطفى حنش "بلطجى تائب"

قال محمد وزه، أحد البلطجية التائبين، إن الظروف هى التى تدفع الفرد العادى إلى ارتكاب جرائم، فضلا عن الظلم الذى كنا نتعرض له، وتلفيق التهم من الشرطة ظلما يخلق من الإنسان العادى فرد متمرد على مجتمعه، خاصة أنه ذاق طعم السجن والظلم، لافتا إلى أنه تعرض للسجن مرتين مرة فى قضية مخدرات، وأخرى فى قضية حمل سلاح نارى غير مرخص.

وعن تعامل الناس العاديين مع البلطجى فى حالة السرقة بالإكراه، قال إن البلطجى جبان للغاية خاصة، أنه يعلم أنه يفعل أخطاء كبيرة فى حق المجتمع، وإذا كان الفرد معه سلاح يدافع به عن نفسه فعليه أن يبرزه، ويطارده أو أن يعطيه ما يريده حتى لا ينكل به لأنه يكون مغيبًا عن الوعى عن طريق تناول البرشام.

ومن جانبه قال محمد كيلا، بلطجى تائب، إن البلطجى ليس هناك مواصفات معينة للبلطجى فهناك بلطجية أجسامهم ضعيفة، لكن قلبهم قوى، ويمكنهم الدخول فى عراك قوى، لافتا إلى أنه بالرغم من نحافة جسده إلا أنه شارك فى العديد من الاشتباكات والنزاعات، مشيرا إلى أنه كان يقوم بذلك مقابل مال يحصل عليه ليقوم بأعمال شغب.

فيما فرق حسن عباس، بلطجى تائب، بين أنواع البلطجية وقال إن هناك بلطجيا يعمل لحساب نفسه، ويقوم بأعمال سرقة ونهب، وهناك آخرون يقومون باستدعاء البلطجية لاستفزاز الناس والدخول فى مشاجرات بغية الحصول على حق مستأجريهم أو ضربهم لأخذ الثأر، وهذا النوع يطلق عليه "أنجرانى" وقال إن هناك أطفالا أصبحوا يحملون سلاحاً، ويحاولون فرض سيطرتهم على الناس العاديين بمن فيهم البلطجية المخضرمون.

ومن جهته قال مصطفى حنش، بلطجى تائب، إنه لم يعمل فى البلطجة بل تم القبض عليه فى قضايا مخدرات، وقد كان يلقى ظلما كبيرا من الشرطة، وتلفيق التهم له، لذا كان يأخذ سلاحًا ويجرح فى جسده، حتى يتلافى تنكيل أمناء الشرطة، لافتا إلى أكثر الأشياء التى تجعله قلقاً هى أنه بدأ يجد "عيال صغيرة " تحمل أسلحة، وتحاول فرض سيطرتها على المنطقة التى كان يفرد هو سيطرته عليها.

الفقرة الثانية..
كيفية التعامل مع البلطجى

الضيوف..
مقدم بهاء على رئيس مباحث الموسكى
الرائد عمرو عيسى من مباحث الزمالك
المقدم سمير الحلفاوى، وكيل إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة.

قال المقدم بهاء على، رئيس مباحث الموسكى، كان فى أحداث الشغب بالموسكى عدد كبير من البلطجية، وقد تلقوا بلاغات ونزلوا للشارع وهم على علم بأن عدد البلطجية كبير، وحاولوا التعامل معهم، لافتا إلى أنهم ألقوا القبض على 11 بلطجيا أول يوم، وفى اليوم التالى قاموا بالقبض على 15 آخرين.

وأشار إلى أن هناك مجموعة من البلطجية الذين يفرضون سيطرتهم على المنطقة، التى يعيشون فيها، ويكونون فى قمة الحزن حين يشعرون أن أحدا يحاول أخذ مكانهم.

ولفت إلى أن الشرطة حين تحاول القبض على متهمين تستعين بالقوات الخاصة، والأمن المركزى لإحكام السيطرة على الوضع، وتأمين عمليات الضبط للتعامل الفورى فى حالة وجود هجوم.

ومن جهته قال الرائد عمرو عيسى من مباحث الزمالك، إن مكان الخدمة بحى الزمالك لا يوجد من بين السكان بلطجية لكن البلطجية التى يتم ضبطها بالزمالك تكون من أماكن مختلفة بخلاف الحى محل خدمته.

وأكد عيسى على، وجوب تغليظ العقوبة على البلطجية لأن قانون البلطجة، لا يتيح للشرطة التحفظ على البلطجى غير 24 ساعة فقط.

فيما قال المقدم سمير الحلفاوى، وكيل إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، إن البلطجى قبل أن يتعامل مع الخصم يتعاطى مخدرات، وخاصة أنواع من البراشيم المخدرة التى تفقده الوعى فتجده يقوم بعمل شغب دون وعى أو إرادة، والأفضل أن تتركه فى حاله وفى حالة اعتدائه عليك أو تثبيتك لا تحاول إذاءه، وإن كنت بسيارتك أدهسه ولم تقف، لأنك فى حالة الدفاع عن النفس وتعى ما سيفعله بك، لافتا إلى أن البلطجة ما هى إلا سلوك، مضيفًا بأن عمليات البلطجة زادت نتيجة لعدم تواجد الشرطة بشكل قوى كالسابق.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - "الدرينى": شهادات ضباط سجن طره كشفت انطواء زكريا عزمى.. ورفض نجلى "مبارك" الحديث مع أى شخص باستثناء هشام طلعت.. وعز يسبب الاحتقان بين المساجين.. خبراء: التصويت الإلكترونى يضمن عدم بطلان الأصوات أو تزويرها أو تكرارها ومتاح للمكفوفين ولا يغفل دور القضاة

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv
تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



العاشرة مساء: "الدرينى": شهادات ضباط سجن طره كشفت انطواء زكريا عزمى.. ورفض نجلى "مبارك" الحديث مع أى شخص باستثناء هشام طلعت.. وعز يسبب الاحتقان بين المساجين.. خبراء: التصويت الإلكترونى يضمن عدم بطلان الأصوات أو تزويرها أو تكرارها ومتاح للمكفوفين ولا يغفل دور القضاة



الفقرة الأولى..
حوار مع عبد العزيز الدرينى، عضو مجلس نقابة المحامين، وأحد أعضاء الوفد الذى زار سجن مزرعة طره

أكد عبد العزيز الدرينى، عضو مجلس نقابة المحامين، وأحد أعضاء الوفد الذى زار سجن مزرعة طره، أن شهادة ضباط السجن أثناء الزيارة، أكدت على أن رموز النظام السابق الموجودين فى السجن سواء كانوا احتياطيا، أو من حصلوا منهم على أحكام لا يجتمعون سويا نهائيا فى أى وقت من اليوم سوى يوم الجمعة، أثناء الصلاة فقط، حتى أن مواعيد التريض اليومية مختلفة لضمان عدم لقائهم.

وأضاف "الدرينى" أن بعض المساجين لا يخرج لأداء صلاة الجمعة وجميعهم يتجنبون اجتماعهم فى مكان واحد، حتى أن بعضهم لا يخرج لأداء صلاة الجمعة، مؤكدين أن زكريا عزمى يعانى من حالة انطواء شديدة ويرفض الحديث مع أحد، ونجلا الرئيس علاء وجمال لا يتحدثان مع أحد أيضًا باستثناء هشام طلعت مصطفى وفى مرات قليلة، موضحين أن أحمد عز يسبب الاحتقان لكثير من المسجونين من رموز السياسة ورجال الأعمال، وأن لديهم حالة نفور لإحساسهم بأنه قام بتوريطهم.

وأكد" الدرينى" أن ضباط السجن مذهولون من الوضع الذى يعيشونه الآن مع هؤلاء الأشخاص بعد أن كانوا يملأون الدنيا بوجودهم، أصبحوا الآن تحت إمرتهم حتى أن أحد الضباط لم يصدق أن هؤلاء المساجين يتعاملون بتواضع وانطواء ولا يتعالى أحدهم عليهم فى المعاملة، حيث يقوم علاء مبارك يوميًا بفتح علب الطعام الخاصة بها لتفتيشها باستسلام شديد ودون أن يطلب منه ذلك، مضيفا أن أحد الضباط أكد أنه شعر بأنه فى حلم وهو يفتش سامح فهمى، وزير البترول السابق، ذاتيًا قبل دخوله الزنزانة.

وأشار" الدرينى"إلى أنه شعر شخصيًا بقشعريرة انتابته وهو بجوار زنزانة نجلى الرئيس السابق، حيث تذكر قول الله تعالى "تعز من يشاء وتذل من يشاء"، كما أن الزنازين التى يسكنها الشريف ونظيف وعلاء وجمال وعزمى شهدت من قبلهم وجود أكبر رموز الجماعات الإسلامية سواء خيرت الشاطر أو حسن مالك أو عصام العريان.

وأوضح" الدرينى" أن كل ما يشاع ويقال عن تمييز رجال الأعمال والسياسة المسجونين خيال، فهم يعيشون حياة عادية كباقى المساجين، وأن الحراسة الأمنية مشددة عليهم "زيادة عن اللزوم"، مضيفا أن وفد المحامين لم يشاهد أى مظاهر للترف داخل السجن بعد الاطلاع على كافة أرجائه، فيما عدا الزنازين التى كانت قد أغلقت، وأن ملاعب الترفيه عادية، وكذلك المطابخ والأفران وحتى مستشفى السجن غير مجهز على أعلى مستوى.

الفقرة الثانية..
الضيوف..
محمد النمر المهندس الإلكترونى

أشرف خفاجى، نائب رئيس الجمعية المصرية لمكافحة جرائم الإنترنت

أكد محمد النمر، المهندس الإلكترونى ، أن التصويت الإلكترونى يضمن السهولة والأمان ويوفر الوقت ويمنح كافة الضمانات لوجود انتخابات نزيهة، حيث يوفر قاعدة بيانات للمرشحين ويتيح وضع برامجهم وكافة التفاصيل عنهم، وعندما يذهب الناخب للتصويت يتم التأكد من بياناته لإعطائه رقماً سرياً يتعامل به ويضمن عدم التزوير، مشيرا إلى أن كل مرحلة من مراحل العملية الانتخابية الإلكترونية يتم تأمينها بأعلى وسائل الحماية الممكنة، سواء بتصوير الناخب أو التعامل معه بالبصمة الإلكترونية للتأكد من هويته وعدم تكرار الأصوات أو بطلانها أو تزويرها.

وأضاف "النمر" أن أصوات الناخبين يتم تجميعها إلكترونيا وتحصيل نسخة أخرى منها لتفادى الأعطال وعدم ضياع البيانات، مع توفير وحدات كهربائية إضافية وحوائط إلكترونية لصد الفيروسات ومكافحة محاولات القرصنة.

ومن جانبه أكد أشرف خفاجى، نائب رئيس الجمعية المصرية لمكافحة جرائم الإنترنت، أن التصويت الورقى يستغرق من الناخب الواحد 4 دقائق على الأقل، بينما الإلكترونى لا يتعدى دقيقة واحدة للعملية بأكملها ويكون عن طريق الذهاب إلى لجان التصويت أو الإدلاء بالصوت عبر شبكة الإنترنت من أى مكان، مشيرا إلى وجود عدة أنظمة يمكن اتباعها فى مصر طبقتها الهند ودول أخرى تتيح ظهور صورة المرشحين على شاشة الكمبيوتر لسهولة الاختيار بالضغط عليها لمن لا يجيد القراءة والكتابة.

وأوضح "خفاجى"أن دور القضاء لن ينتهى مع التصويت الإلكترونى ، بل إن دور القاضى سيتعاظم، حيث يكون المسئول عن التأكد من هويات الناخبين بواسطة وضع بطاقاتهم الشخصية على الماسح الإلكترونى لتظهر له على شاشة الكمبيوتر كافة البيانات عنه، ثم يعطيه الكود السرى الخاص به ويتابع عملية التصويت ويراقبها من بدايتها حتى نهايتها، كما أنه من الممكن أن يساعد المكفوفين فى الاختيار بواسطة الضغط على المرشح المطلوب، ويقوم الجهاز بنطق الاختيار لضمان النزاهة، كما يوفر النظام الإلكترونى إمكانية اختيار أكثر من مرشح فى حالة العمل بنظام القائمة النسبية فى الانتخابات البرلمانية.

وطالب "النمر"ببدء العمل بنظام التصويت الإلكترونى فى النقابات والأندية والمجالس والجمعيات، ثم تعميمه على الانتخابات العامة حتى يستطيع المواطن المصرى إدراكه والاطمئنان له، خاصة فى ظل وجود قانون للتوقيع الإلكترونى، مضيفا أن التعامل البنكى الآن يتم عبر الإنترنت، فضلا عن اتباع هذا النظام فى كثير من مواقع العمل المصرية والتنسيق الإلكترونى للجامعات، الذى يوفر الوقت ويتيح للطلاب التغيير فى رغباته خلال فترة معينة ويقضى على ظاهرة الطوابير.

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - "المعتز بالله" الاعتصامات الحالية تبدو وكأنها تخطف الوطن ويناشد المصريين بأن يمهلوا الحكومة بضعة أسابيع.. ريهام السهلى سنكون أكثر صبرًا من أى شعوب أخرى على حكومة شرف رغم التباطؤ

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



"90دقيقة".. "المعتز بالله" الاعتصامات الحالية تبدو وكأنها تخطف الوطن ويناشد المصريين بأن يمهلوا الحكومة بضعة أسابيع.. ريهام السهلى سنكون أكثر صبرًا من أى شعوب أخرى على حكومة شرف رغم التباطؤ



أهم الأخبار..
- لكسب غير المشروع يستمع لأقوال هيكل حول ما نشره فى الأهرام بشأن ثروة الرئيس السابق مبارك
- أجيل قضية تصدير الغاز لإسرائيل إلى جلسة 28 يونيو المقبل
- استئناف جلسات الحوار الوطنى ومشاركة ضعيفة من الأحزاب والرموز السياسية
- لقبض على العقل المدبر لهروب المحتجزين من قسم شرطة أكتوبر ويدعو أحمد زكريا متهم فى جرائم سرقة بالإكراه
- إضراب سائقى الخط الأول لمترو الأنفاق عن الطعام
- نباء عن إطلاق أعيرة نارية على موكب وزير التعليم بأكتوبر

صرح اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن سيارة وزير التعليم سلكت طريقًا فى منطقة غير مأهولة بالسكان والسيارة كانت غير معلومة على أنها لوزير التعليم، استوقفها ثلاثة أشخاص من العرب، فأسرعت السيارة فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية، وأكد أنه تم إلقاء القبض على أحدهم وعثر معه على بندقية آلية و60 طلقة وثلاث خزن وما زالت النيابة تحقق معه.

وأضاف أبو المجد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90دقيقة، أن الواقعة لأناس لا علاقة لهم بالوزارة، وأن الموضوع أخذ بعدا غريبًا من وسائل الإعلام، وكان من الأدعى بمن نشر الخبر أن يتحرى الدقة لأنها فى وقت حساس يتعلق بامتحانات الثانوية العامة وتخص وزير التعليم.

الفقرة الأولى..
اللجنة التى زارت سجن طره

الضيف..
محمد الدمياطى وكيل نقابة المحامين وعضو لجنة الحريات،

صرح محمد الدمياطى بأن الزيارة إلى سجن طره لمعرفة بعض الحقائق وما يدور بداخله، وأكد أن الزيارة حققت أهدافها رغم أن وجهة نظره تختلف عن زملائه المرافقين له، وناشد النائب العام بالذهاب بغتة إلى هذا السجن الغامض وأن يصطحب معه وفدًا من الإعلاميين لمعرفة ما يجرى بداخله وللتأكد من أن السجين هناك ليس سوبر ستار، ولكشف ما يحدث بداخله للرأى العام.

وتساؤل لماذا هذا الغموض، وأضاف أنه كان هناك تأخير يرى أنه كان مقصودًا، ويرى أن هؤلاء المسجونين عندهم القدرة على الاحتجاج ومن الصعب الاصطدام بهم.

الفقرة الثانية..
الضيف..
الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، مستشار رئيس الوزراء ومدير مركز الشروق للدراسات الإستراتيجية

أكد "المعتز بالله" أن الاعتصامات الحالية تبدو وكأنها تخطف الوطن، وحذر بأن الاعتصامات القادمة ستواجه بما لا يحب، وأن كلمة طائفى كلمة مبالغ فيها نستشف منها محاولة إشعال نيران الفتنة المبنية على مجموعة من المغالطات بتحويل الكثير من القضايا الدينية إلى فتنة طائفية، وبين أنه نوع من الزج بالدين زجًا عبثياً يتنافى مع روح الشرائع السماوية، وأن هذين الدينين يجمعان الكثير من المبادئ التى تسمح لنا بالتعايش، لذلك أسسنا جهازاً مؤسسياً لمتابعة الملف الطائفى، أطلق عليه جهاز "العدالة الوطنية" ودوره يبدأ بعد استيعاب دور بيت العائلة، وهو الانتقال من الحديث الرسمى بين المؤسسات إلى جموع الناس، وله فروع فى المحافظات التى يحدث فيها مثل هذه النوعيات من القضايا بأقصى درجة من الشفافية، يتوافر فى الجهاز مجموعة من القانونيين وعلماء الاجتماع ورجال الدين لمتابعة الملف الطائفى.

وأضاف "عبد الفتاح" أنه لا يوجد فى الإسلام ما يمنع المسيحيين من بناء كنيسة.

وأشار المعتز بالله إلى أنه غير راض عن أداء بعض الوزارات، وأنه سيتم مراجعة العديد من الوزارات فى المرحلة المقبلة، كما أوضح أن هناك تقسيم أدوار فى إدارة أمور البلاد، كما أشار إلى أن جهاز الأمن المصرى مات وأنه علينا كمواطنين مصريين بحاجة إلى بعث الحياة فيه من جديد.

وناشد المصريين بأن يمهلوا الحكومة بضعة أسابيع حتى تستطيع الوصول إلى حلول مرضية لحل المشاكل، وأن مصر لم ولن تكون فى حالة إفلاس.

وعلقت الإعلامية ريهام السهلى على حديثه بقولها إننا سنكون أكثر صبرا من أى شعوب أخرى على حكومة عصام شرف رغم التباطؤ انتظارًا للأفضل.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - الخضيرى مستشفى سجن طره مثل باقى المستشفيات العامة.. والقللى: زيارة الوفد الدولى للطاقة الذرية للمنشآت المصرية أمر طبيعى.. نجم: يحتفل بعيد ميلاده الـ 82.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 22/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv برنامج الحياة اليوم فيديوهات وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة لقاء مع الفاجومي أحمد فؤاد نجم نجم الشعب المصري بطبعه متفائل و تامر حسني كان مضلل ج1 ج2 ج3 ج4 الخضيري مستشفى طره مثلها مثل غيرها من المستشفيات العامة ج1 ج2 تأجيل محاكمة سامح فهمي و آخرين في قضية تصدير الغاز لاسرائيل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية مبارك ينتظر الإعدام بتهمة القتل العمد

تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



"الحياة اليوم" الخضيرى مستشفى سجن طره مثل باقى المستشفيات العامة.. والقللى: زيارة الوفد الدولى للطاقة الذرية للمنشآت المصرية أمر طبيعى.. نجم: يحتفل بعيد ميلاده الـ 82.



الأخبار..
- محكمة جنايات التجمع الخامس تؤجل محاكمة سامح فهمى وزير البترول السابق وحسين سالم رجل الأعمال الهارب و5 آخرون بتهمة تصدير الغاز لإسرائيل إلى جلسة 28 يونيو المقبل.
- هيكل يدلى بشهادته عن ثروات مبارك أمام جهاز الكسب غير المشروع.
- رئيس جهاز الكسب غير المشروع يجدد حبس إيهاب ناصف أحد أقارب كمال الشاذلى بتهمة محاولة إخفائه لبعض الثروات.
- المجلس القومى لحقوق الإنسان يضع إستراتيجية جديدة للقضاء على هياكل النظام السابق.
- اتحاد شباب الثورة يقاطع جلسات الحوار الوطنى بسبب انفراد المجلس العسكرى بالقرارات.
- وفد من نقابة المحامين يزور سجن مزرعة طره.

أكد المستشار محمد الخضيرى، نائب رئيس محكمة النقض، خلال مداخلة هاتفية بقيام وفد من المحامين لزيارة سجن طره لتعرف على الإجراءات التى تحدث بداخله.

وأشار بأنهم لم يشاهدوا السجن من الداخل، فبتالى لم يتأكدوا من المعاملات المميزة للمسئولين السابقين داخل السجن وأضاف بقيامهم زيارة مستشفى سجن طره وذكر بأنها مثل باقى المستشفيات العامة.

- دكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يرفض مبادرة حاخام إسرائيلى بالعفو عن مبارك.
- وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية يقوم بزيارة دورية للمنشآت النووية المصرية.

قال دكتور محمد القللى، رئيس هيئة الطاقة الذرية، بأن مصر قامت بتوقيع اتفاقية مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومن الطبيعى قيام مجموعة من مفتشين الوكالة لزيارة المنشآت النووية الذرية فى مصر، كما أكد أن مصر ملتزم بالاتفاقيات التى تعقدها مع جميع الدول.

- محكمة جنح مستأنف تجدد حبس صفوت الشريف 45 يوم على ذمة تحقيقات الكسب غير مشروع.
- معرض صور عن تفاصيل الثورة يقام فى محطة مترو السادات.
- دكتور زاهر حواس، وزير شئون الآثار يفتتح 6 مقابر لكبار رجال الدولة الحديثة بمنطقة سقارة.
- الفيلم الأمريكى "شجرة الحياة" يفوز بالدورة الرابعة والستين فى مهرجان "كان" السينمائى.

الفقرة الرئيسية..
عنوان الحوار:"الاحتفال بعيد ميلاد نجم الـ 82 "

الضيف..
أحمد فؤاد نجم الشاعر المصرى

برنامج الحياة اليوم يحتفل مع نجم بعيد ميلاده الـ 82، الذى لقب بعدة ألقاب منها الشاعر البندقية، سفير الفقراء، كما أنه لا يخشى القوانين ولا القيود.

أكد نجم فى بداية حواره بأن الهواء فى مصر أصبح نقيا بعد الثورة، وأشار إلى أن سنوات عمره"ضاعت بين الحلم والسجن"، وأضاف أن مصر ستنطلق فى طريقها الصحيح العام المقبل، وأن الثورة لم تحقق أهدافها حتى الآن.

كما أشار إلى أن ليس من حق أحد يطلب لرجال النظام السابق العفو إلا أهالى الشهداء، كما أوضح بأن رموز الفساد سيعاقبون بتهم متعددة منها تضخم الثروات، قتل الشباب وغيرها.

وأضاف أن أمه كانت ترتجل الشعر، ودائمًا تقول له أوعى تبلع لسانك، وأشار إلى أن الشعب المصرى بطبيعته متفائل.

وفى نهاية حواره أشار لحبه لرئيس الوزراء دكتور عصام شرف

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - "مصطفى شوف".. لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته فالجمعة المقبلة جمعة سلام.. "خالد البرماوى".. لابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



"الحياة والناس" "مصطفى شوف".. لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته فالجمعة المقبلة جمعة سلام.. "خالد البرماوى".. لابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى.



الأخبار..
- الشرطة السعودية تقبض على ناشطة قادت سيارة بتهمة انتهاك العرف.
- اختتام مهرجان كان السينمائى
- هيكل إمام الكسب غير المشروع: تقارير ودوريات دولية أهم مصادرى فى تقدير ثورة مبارك
- شائعة ترشيح سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية
- الأزهر الشريف يرفض تصريحات حاخام يهودى

أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن، بوزارة التربية والتعليم، بأنهم أرسلوا بالأمس مجموعة أمنية لاستكشاف المكان الذى سوف يقوم وزير التعليم بزيارته، ولكن اكتشفنا أن هناك مجموعة من البلطجية قاموا بإطلاق النار على مدنيين، واليوم خلال زيارة الوزير لم يحدث أى شىء وكانت الزيارة هادئة جدا، وكل ما تم نقله من خلال وسائل الإعلام غير صحيح على الإطلاق.

أكد سليمان جودة، رئيس تحرير جريدة الوفد، فى مداخلة هاتفية إن الحوار الوطنى لا جدوى منه، فهو مجرد فقرة حيث طرف واحد فقط، هو الذى يتحدث وباقى الأطراف لم يكن لها دور فعلى، مشيرا إلى أن الأمر كان أشبه بالحوارات التى كان يجريها الحزب الوطنى فى ظل النظام السابق.

الفقرة الرئيسية..
مصر بين الحوار الوطنى ودعوات لـ انتفاضة الجمعة

الضيوف..
مصطفى شوف عضو ائتلاف شباب الثورة
خالد البرماوى رئيس تحرير موقع مصراوى
محمد السيد صالح مدير تحرير المصرى اليوم

أكد مصطفى شوف، عضو ائتلاف شباب الثورة بأن لابد أن نفصل بين الجيش وبين المجلس العسكرى، مؤكداً أن المجلس العسكرى يتحمل مسئولية إدارة الفترة الانتقالية، وهى مسئولية سياسية، وبالتالى يمكن التوافق أو الاختلاف معها بغض النظر عن احترامنا للجيش، وهناك الكثير من جوانب التقصير، فمحاكمة رموز النظام السابق تسير ببطء شديد كما أن كل القرارات التى يتخذها المجلس العسكرى تتم بدون أى حوار أو نقاش مجتمعى.

وأوضح خالد البرماوى، رئيس تحرير موقع مصراوى، أن آليات البناء تعتمد على النقاش والحوار دون أى استبعاد لطرف من الأطراف أيا كانت طبيعة هذا الطرف، أما آليات الهدم فتعتمد على الصوت العالى والخلافات، ونحن نحتاج إلى البناء فلا داعى للخلافات التى سوف تضر البلاد ولن تفيدها بشىء.

وأشار شوف إلى أننا لا نطرح فكرة انتفاضة ثورية أو ثورة غضب ثانية، ولكننا ندعو لمظاهرات مليونية الهدف منها علانية المحاكمات واستكمال عملية التطهير فى المؤسسات الحكومية بجانب وضع قانون للمحاسبة على الفساد السياسى وتأجيل الانتخابات البرلمانية حتى يتم وضع دستور للبلاد.

وقال البرماوى إن هنا البعض يعتقدون أن شباب الثورة يريدون إعدام رموز النظام السابق دون أى محاكمة، ولابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى، ولكن لابد أن نركز على الأمن والاقتصاد، ولا داعى لأى شحن سياسى للمجتمع الآن.

وأوضح البرماوى على أنه تم إعلان الجمعة الماضى "جمعة الأدب"، ولكن للجمعة القادم التى تدعو لثورة غضب أو إسقاط للمجلس العسكرى فلا مسمى لها غير جمعة "قلة الأدب"

قال محمد السيد صالح، مدير تحرير جريدة المصرى اليوم، إن مطالب كل من يدعون إلى مظاهرات يوم الجمعة يمكن حلها من خلال اجتماع أو بعض القرارات، فالأمر لا يستحق الخروج فى هذه المظاهرات لتحقيق تلك المطالب البسيطة، ومن جانب آخر هذه المطالب لا تستدعى الخلاف مع الجيش والحكومة وخسارة قاعدة شعبية كبيرة.

وقال شوف نحن لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته، فالجمعة القادم جمعة سلام والهدف منها الضغط لتحقيق بعض المطالب.

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV يوتيوب و تقرير حلقة الاحد 22/5/2011 كاملة - عضو "التجمع": الحزب يعيش على وديعة تبلغ 6 ملايين جنيه.. وعضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى: نظام عبد الناصر لم يكن اشتراكيا

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV يوتيوب و تقرير حلقة الاحد 22/5/2011 كاملة




أولى جلسات الحوار الوطني برئاسة د. عبدالعزيز حجازي



إفتتاح مقر الإخوان المسلمون بالمقطم في تقرير بلدنا بالمصري



تلفيق اتهامات البلطجة وعقوبات بالجملة رغم الإثباتات والوثائق التي تثبت البراءة .. كريم وياسين شقيقان نموذج لهذه القضية .. في تقرير بلدنا بالمصرى



إلغاء فصل طلاب كللية الإعلام والعقوبات التي تعرض لها الأساتذة وإعطاء د. سامي عبدالعزيز إجازة مفتوحة في خطوة على طريق الحل في بلدنا بالمصري




100 من أوائل كليات جامعة الأزهر يضربون عن الطعام مطالبين بحقهم في التعيين بالجامعة .. تقرير بلدنا بالمصري





مصر.. بين الحوار الوطني والوفاق القومي .. في بلدنا بالمصري يستضيف:
جورج إسحق عضو المجلس القومى لحقوق الانسان وحضر جلسات الحوار وجلسات الوفاق
د. فؤاد عبد المنعم رياض عضو المجلس القومي لحقوق الانسان وحضر جلسات الوفاق القومي
د. سحر الطويلة مدير مركز العقد الاجتماعي وحضرت جلسات الحوار الوطنى




مناظرة بين أربعة أحزاب يسارية في بلدنا بالمصري


رامى صبرى حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
عصام شعبان ممثل الحزب الشيوعى المصرى
أحمد بلال ممثل حزب التجمع
هيثم محمدين ممثل حزب العمال





تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV يوتيوب و تقرير حلقة الاحد 22/5/2011 كاملة



" بلدنا بالمصرى".. عضو "التجمع": الحزب يعيش على وديعة تبلغ 6 ملايين جنيه.. وعضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى: نظام عبد الناصر لم يكن اشتراكيا

الأخبار:
- إضراب أوائل كليات جامعة الأزهر عن الطعام
- إلغاء عقوبات طلاب وأساتذة كلية الإعلام
- افتتاح مقر الإخوان المسلمون بالمقطم
- أولى جلسات الحوار الوطنى برئاسة د. عبد العزيز حجازى

الفقرة الرئيسية
مناظرة بين أربعة أحزاب يسارية

الضيوف
رامى صبرى عضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى
أحمد بلال عضو حزب التجمع
عصام شعبان عضو الحزب الشيوعى المصرى

أكد رامى صبرى عضو حزب التحالف الشعبى الاشتراكى أن التيار اليسارى يختلف عن التيار الليبرالى فى أنه يرفض الأوضاع القائمة ويريد تحقيق العدالة الاجتماعية والحصول على حقوق الطبقات التى يعبر عنها.

أشار أحمد بلال عضو حزب التجمع أن التيار اليسارى تيار تقدمى أى أنه يعتمد على إعمال العقل واليسار يرى أن ما يعتبره الليبراليون خدمات كالصحة، والتعليم بأنه حقوق وليس مجرد خدمات.

وأوضح صبرى أن الشيوعية هى تحقيق المجتمع اللاطبقى، ووصول المجتمع لتساوى فى توزيع الثروة والشيوعية قد تعرضت للتشويه، وعندما قامت الشيوعية فى روسيا ساعدت كشمير الإسلامية .

قال صبرى إن بعض التجارب الاشتراكية حدث حكم شمولى أدى إلى تشويه صورة الاشتراكية وهى منه بريئة، فالمسألة لا تتعدى تجارب معينة.
و كن نظام عبد الناصر لم يكن اشتراكيا، لأن النظام الاشتراكى لابد أن يأتى من القاعدة الجماهيرية وليس من قمة السلطة .

أكد عصام شعبان عضو الحزب الشيوعى المصرى بأنه لابد من بناء قطاع صناعى حقيقى فى مصر، وهناك شركات ومصانع تمت تصفيتها وتشريد العمال منها لصالح أصحاب رأس المال فى مصر .

أضاف شعبان بأن الفارق بيننا وأى تيار آخر هو اعتمادنا على الاقتصاد المخطط ولسنا ضد الملكية الخاصة ولكننا مع تقنين علاقات العمل كالأجور وساعات العمل،
وأشار بلال بأن حزب التجمع يعيش على وديعة تبلغ 6 ملايين جنيه، والتجمع يعتمد على تمويل عدد من أعضائه أو أصدقاء أعضائه من خارج الحزب

برنامج مانشيت مع جابر القرموطى حلقة الاحد 22/5/2011-دوس عدلي دوس - اتهامه بالتجسس لصالح الكنيسة- تطورات أزمة كلية الإعلام

مانشيت: دوس عدلي دوس - اتهامه بالتجسس لصالح الكنيسة


السفير دوس عدلي دوس والمتهم على صفحات العديد من الصحف بالتجسس لصالح الكنيسة يرد في مانشيت مع جابر القرموطي




مانشيت: تطورات أزمة كلية الإعلام - صحافة 22/05/2011


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 23/5/2011 (فيديو + صور)

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 23/5/2011 (فيديو + صور)

بث مباشر


كل يوم اثنين
مع
wwe raw

Watch live video from alwaysrocking01n on Justin.tv