شارك مع اصدقائك

23 مايو 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة - "مصطفى شوف".. لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته فالجمعة المقبلة جمعة سلام.. "خالد البرماوى".. لابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 23/5/2011 كاملة



"الحياة والناس" "مصطفى شوف".. لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته فالجمعة المقبلة جمعة سلام.. "خالد البرماوى".. لابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى.



الأخبار..
- الشرطة السعودية تقبض على ناشطة قادت سيارة بتهمة انتهاك العرف.
- اختتام مهرجان كان السينمائى
- هيكل إمام الكسب غير المشروع: تقارير ودوريات دولية أهم مصادرى فى تقدير ثورة مبارك
- شائعة ترشيح سمية الخشاب لرئاسة الجمهورية
- الأزهر الشريف يرفض تصريحات حاخام يهودى

أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن، بوزارة التربية والتعليم، بأنهم أرسلوا بالأمس مجموعة أمنية لاستكشاف المكان الذى سوف يقوم وزير التعليم بزيارته، ولكن اكتشفنا أن هناك مجموعة من البلطجية قاموا بإطلاق النار على مدنيين، واليوم خلال زيارة الوزير لم يحدث أى شىء وكانت الزيارة هادئة جدا، وكل ما تم نقله من خلال وسائل الإعلام غير صحيح على الإطلاق.

أكد سليمان جودة، رئيس تحرير جريدة الوفد، فى مداخلة هاتفية إن الحوار الوطنى لا جدوى منه، فهو مجرد فقرة حيث طرف واحد فقط، هو الذى يتحدث وباقى الأطراف لم يكن لها دور فعلى، مشيرا إلى أن الأمر كان أشبه بالحوارات التى كان يجريها الحزب الوطنى فى ظل النظام السابق.

الفقرة الرئيسية..
مصر بين الحوار الوطنى ودعوات لـ انتفاضة الجمعة

الضيوف..
مصطفى شوف عضو ائتلاف شباب الثورة
خالد البرماوى رئيس تحرير موقع مصراوى
محمد السيد صالح مدير تحرير المصرى اليوم

أكد مصطفى شوف، عضو ائتلاف شباب الثورة بأن لابد أن نفصل بين الجيش وبين المجلس العسكرى، مؤكداً أن المجلس العسكرى يتحمل مسئولية إدارة الفترة الانتقالية، وهى مسئولية سياسية، وبالتالى يمكن التوافق أو الاختلاف معها بغض النظر عن احترامنا للجيش، وهناك الكثير من جوانب التقصير، فمحاكمة رموز النظام السابق تسير ببطء شديد كما أن كل القرارات التى يتخذها المجلس العسكرى تتم بدون أى حوار أو نقاش مجتمعى.

وأوضح خالد البرماوى، رئيس تحرير موقع مصراوى، أن آليات البناء تعتمد على النقاش والحوار دون أى استبعاد لطرف من الأطراف أيا كانت طبيعة هذا الطرف، أما آليات الهدم فتعتمد على الصوت العالى والخلافات، ونحن نحتاج إلى البناء فلا داعى للخلافات التى سوف تضر البلاد ولن تفيدها بشىء.

وأشار شوف إلى أننا لا نطرح فكرة انتفاضة ثورية أو ثورة غضب ثانية، ولكننا ندعو لمظاهرات مليونية الهدف منها علانية المحاكمات واستكمال عملية التطهير فى المؤسسات الحكومية بجانب وضع قانون للمحاسبة على الفساد السياسى وتأجيل الانتخابات البرلمانية حتى يتم وضع دستور للبلاد.

وقال البرماوى إن هنا البعض يعتقدون أن شباب الثورة يريدون إعدام رموز النظام السابق دون أى محاكمة، ولابد أن نهتم بأمن البلاد وتنمية الاقتصاد ثم يأتى بعدها الاهتمام بالملف السياسى، ولكن لابد أن نركز على الأمن والاقتصاد، ولا داعى لأى شحن سياسى للمجتمع الآن.

وأوضح البرماوى على أنه تم إعلان الجمعة الماضى "جمعة الأدب"، ولكن للجمعة القادم التى تدعو لثورة غضب أو إسقاط للمجلس العسكرى فلا مسمى لها غير جمعة "قلة الأدب"

قال محمد السيد صالح، مدير تحرير جريدة المصرى اليوم، إن مطالب كل من يدعون إلى مظاهرات يوم الجمعة يمكن حلها من خلال اجتماع أو بعض القرارات، فالأمر لا يستحق الخروج فى هذه المظاهرات لتحقيق تلك المطالب البسيطة، ومن جانب آخر هذه المطالب لا تستدعى الخلاف مع الجيش والحكومة وخسارة قاعدة شعبية كبيرة.

وقال شوف نحن لا نعلن العداء للمجلس العسكرى، ولكننا نختلف معه وننتقد بعض تصرفاته، فالجمعة القادم جمعة سلام والهدف منها الضغط لتحقيق بعض المطالب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق