شارك مع اصدقائك

03 نوفمبر 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة حرب مؤسسة الأزهر على الشيعة و أين تقف الدولة من قضية فتاة مطروح




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: حرب مؤسسة الأزهر على الشيعة

مساء الخير مصر تتسع لكل الناس، هكذا كانت، وهكذا يحلم بها اهلها.. هذه الحلقة اليوم هي محاولة لمس مناطق الخلل التي يبدو انها اصابت هذا الحلم، نتعرف عليها ونناقشها علها تنعكس في دستور هذه البلاد الذي من المفترض ان يكون نقطة تحول جديدة لمستقبل مصر واهلها. المشهد امامنا اليوم صراع ديني بين الاسلام والمسيحية، بين المذاهب، سنة وشيعة، وصراع ضد المساواة.. ومن يدفع الثمن؟ الثمن لن يقتصر دفعه على فئة بعينها بل سيطال كل شرائح المجتمع.
نبدأ من نقطة تسامح ايجابية في مصر وازهرها الذي بدأ شيعيا ثم صار عنوانا للتسامح. اليوم الازهر الشريف يعيد اصدار كتاب صدر قبل ستين عاما وكان مصدر جدل حينها بعنوان الخطوط العريضة لدين الشيعة لكاتبه محب الدين الخطيب. والذي اصدر فيه الشيخ محمد شلتوت رحمه الله شيخ الازهر السابق، اصدر في هذا الصدد دعا فيها الى توحيد الكلمة واعتبر ان المسلم له الحق في ان يقلد اي مذهب، وان مذهب الجعفرية يجوز التعبد به شرعا كسائر مذاهب اهل السنة.
وعبر الهاتف من بيروت العلامة سماحة السيد علي الامين المرجع الشيعي اللبناني.



الصورة الكاملة: أين تقف الدولة من قضية فتاة مطروح

نبحث في هذه الفقرة ليس الحديث عن مجرد قضية إختفاء فتاة عادية , ربما بسبب ملابسات هذه القصة والتوقيت فهي اذ عكست تعكس صراعاً أيضاً على الدستور ومواده ولماذا يرفض الإسلاميون وضع سن محدد لزواج المرأة في الدستور أو هكذا حاول البعض أن يقرأ هذه القصة , القصة هي لفتاة لها اسم وتاريخ ميلاد تدعى سارة اسحق عبد الملك , هناك خلاف على عمرها ما بين الاربعة عشراً عاما او ثمانية عشر عاماً هذا ما ننتظر ما تثبته التحقيقات , هي طالبة بالثالث الاعدادى.
أرحب بضيوفي الاستاذ عماد مرقص الناشط الحقوقي , خالد المصري الأمين العام للمركز الوطني للدفاع عن الحريات وعضو المكتب السياسي للجبهة السلفية , حنان فكري الكاتبة الصحفية





الانتخابات الامريكية 2012 حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب إعصار ساندي سيؤثر على الانتخابات الرئاسية الأمريكية و 24% من العرب سيصوتون لرومني و دور التجمع العربي الأمريكي في الانتخابات - جميل الشامي


نشاهد اليوم

الانتخابات الامريكية 2012
من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
الانتخابات الامريكية 2012 حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب

إعصار ساندي سيؤثر على الانتخابات الرئاسية الأمريكية

معنا عبر الهاتف سابا الشامي الناشط بالحزب الديمقراطي والذي أكد أن إعصار ساندي سيؤثر على الانتخابات الرئاسية الأمريكية .



24% من العرب سيصوتون لرومني

معنا هيثم الصاوي من واشنطن حيث يؤكد أن المتطوعون بالحملات يقومون بتحفيز الناخبين بالتصويت , من المتوقع أن تحسم أوهايو انتخابات أوباما ورومني , وسائل الإعلام تلعب دوراً في دعم كلا المرشحين , 24% من العرب سيصوتون لرومني , هناك 5 نواب بالكونجرس من أصول عربية , الإستطلاعات تؤكد أن نسبة المشاركة في الانتخابات 60% .



دور التجمع العربي الأمريكي في الانتخابات - جميل الشامي

معنا عبر الهاتف الدكتور جميل الشامي مؤسس التجمع العربي الأمريكي بالحزب الجمهوري للتعليق على الانتخابات الرئاسية الأمريكية .



التحديات والصعوبات تواجه العرب المقيمون بأمريكا

معنا على الهواء عصام عزازي وهو مواطن عراقي مقيم بأمريكا حيث يؤكد أن حال العرب في أمريكا يجدون حالة من التحديات والصعوبات .



خالد صفوري: رومني إنتقد كثيراً إدارة أوباما

معنا عبر الهاتف خالد صفوري المستشار السياسي بمركز الميرديان للدراسات السياسية حيث يؤكد أن رومني إنتقد كثيراً إدارة أوباما .



برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة حد عارف ايه شغلة حكومة قنديل و مرسي وسفينة الوطن في صلاة الجمعة بأسيوط و ملابسات صلاة مرسي الجمعة في أسيوط


نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي


يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تلت التلاتة: حد عارف ايه شغلة حكومة قنديل

السؤال دلوقت ما بقاش المحلات تفتح الساعة كام ولا تقفل الساعة كام ..السؤال دلوقت بقى كيف تتخذ القرارات في هذه الدولة ..ولماذا تعاملنا حكومة الدكتور هشام قنديل كأننا بلا ذاكرة حتى لنصف ساعة ...وزير الشؤون القانونية يقول ان قفل المحلات سيبدأ من يوم السبت ..و بعدها بنصف ساعة قال وزير التنمية المحلية ان التطبيق مش هيبقى السبت قوي يمكن السبت اللي بعده ..و بعديها بشويتين قالت الغرف التجارية ازاي القرار يطلع من غير موافقتنا ده القانون بينص على كده .. و تاني يوم قالت المحافظة ان القرار جه بس مش هنطبقه لغاية ما تيجي اللائحة التنفيذية ..الله الله أومال ازاي قررت الحكومة التطبيق من غير ما تعمل لائحة تنفيذية ..و بعدين هو في كام حكومة بتاخد القرارات ؟
و بعدين فين كلام رئيس الوزراء نفسه ..او فين المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء ..و تصدقوا ان بعد كل الشوشرة دي ما حدش عارف ايه اللي حصل في القرار بالضبط ؟ يعني هيطبق و لا لأ ..و لا ايه الموضوع بالضبط..
بالمناسبة هذه ليست المرة الاولى ..فقد حدث نفس الشيء من قبل في حكاية تخفيض دعم الطاقة و مفاوضات قرض الصندوق .. و غيره و غيره ..تخيلوا ان وزير يقول ان مفيش برنامج اصلاح هنقدمه للصندوق و رئيس الوزراء قال انه فيه و وزير تالت قال ان الحكومة ما لهاش دعوة و الشعب هو صاحب القرار ..
واضح ان الشعب او اي حد صاحب قرار الا حكومتنا السنية الرشيدة
ربنا يستر



تلت التلاتة: مرسي وسفينة الوطن في صلاة الجمعة بأسيوط

إنه في يوم الجمعة، ثاني ايام نوفمبر من عام 2012، اتجهت أنظار المصريين إلى أسيوط، التي زارها اليوم الرئيس محمد مرسي.
الرئيس صلي الجمعة، ثم ألقى كلمة بالمسجد. وبعد الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه، والصلاة على رسوله الكريم، تحدث الرئيس عن موسم الحج ووقفة عرفات والأجواء المباركة، وعن خطبة الجمعة العظيمة التي تحدثت عن مدرسة النبوة، ثم تكلم عن سفينة الوطن، كما سنشاهد الآن معكم.
في النهاية تمنى الرئيس الخير للجميع، لمن هم بداخل المسجد ومن خارجه، والتوفيق لمن كان موجودا بالمسجد، ولأبنائهم وذويهم.



تلت التلاتة: ملابسات صلاة مرسي الجمعة في أسيوط

قبل أن نذهب لما قاله الرئيس في مؤتمره الجماهيري بعد ذلك، أرحب بزميلي هيثم البدري مراسلنا في أسيوط



تلت التلاتة: مرسي يدشن حساب التوبة ورد الأموال

بعد ذلك، وفى المؤتمر الجماهيرى مع أهالى أسيوط توجه الرئيس إلى كل من "حصل على مال فاسد" بتعبيره، ويريد أن يتطهر، يعيد المال الذي نهبه في حساب رقمه 333333 في البنك المركزي، لأن الله يقبل التوبة كما قال الرئيس.



تلت التلاتة: مرسي في محافظة الفقر الدكر

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط استقبل الرئيس مرسي برسالة قال فيها: مرحبا بكم سيادة الرئيس في محافظة أسيوط محافظة الفقر الدكر، فعدد الواقعين تحت خط الفقر فيها حسب تقرير التنمية البشرية وصل ل 69%، كما نشرت وكالة أنباء أونا



تلت التلاتة: فلاحين أسيوط مقابلوش مرسي

وحكى نقيب الفلاحين بأسيوط أنه فشل في حضور لقاء الرئيس بأبناء المحافظة، وأن سكرتير المحافظة أبلغه أنه لا توجد أي دعوة تخص الفلاحين، على الرغم من أن نسبة الفلاحين بأسيوط تتعدى 60% على عهدة نقيبهم حسين عبد المعطي.



تلت التلاتة: قناصة فوق مسجد عمر مكرم

أما الصورة التي تناقلتها شبكات إخبارية على موقع فيس بوك، فكانت لحظة صلاة الجمعة من خارج مسجد عمرو بن العاص، وأحد القناصة يعتلي سقف المسجد



تلت التلاتة: النائب العام .. أخطر رجل في مصر

شهد الأسبوع الأخير تصعيدا من بعض قوى الإسلام السياسي، مثل الجماعة الإسلامية، ضد النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، مطالبين باستقالته. المتضامنون مع عبد المجيد محمود قالوا إن القانون يحصن المنصب من الإقالة على يد أي مسئول، حتى لو كان الرئيس، لكن الذين يصعدون ضده اعتبروا في تصريحاتهم أن التخلص منه كان المطلب الثاني للجماهير بعد الإطاحة بمبارك. ليه؟ما الذي يملكه النائب العام من سلطات ونفوذ حتى يكون الرجل الثاني في التأثير بعد رئيس الجمهورية؟
منصب النائب العام هو موضوع هذا التقرير للزميل أحمد زكريا



تلت التلاتة: تأسيسية دستور جديدة يا ريس

تحالف الوطنية المصرية هو صاحب هذا الطلب، بالبدء فورا في إجراء تشكيل جمعية تأسيسية جديدة، بدلا من القائمة حاليا، وان يجري مشاورات جادة مع القوي السياسية الفاعلة، لتشكيل جمعية جديدة، دون انتظار الحكم من المحكمة الدستورية العليا.



تلت التلاتة: غلق المحلات .. وأخذ يفكر ويفكر

أسامة كمال محافظ القاهرة قال إن المشاورات مستمرة مع الغرف التجارية بالقاهرة بصفتها تمثل التجار، وشرطة المرافق، للتنسيق بشأن تنفيذ قرار تحديد مواعيد غلق المحلات.
معنا على الهاتف الأستاذ محمد المصري نائب رئيس إتحاد الغرف التجارية



تلت التلاتة: في أمان الله .. أغنية شهداء بورسعيد

أغنية جديدة يغنيها محمد رحيم قبل بدء مبارة الذهاب بين الاهلي والترجي التونسي الأحد القادم، على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية. الأغنية إهداء من ملحنها إلى إرواح شهداء أستاد بورسعيد.
ومعي على الهاتف الملحن والمغني محمد رحيم صاحب الأغنية



تلت التلاتة: العرب بعد ٩٥ سنة على وعد بلفور

اليوم تمر 95 سنة على واحد من أخطر القرارات السياسية التي أثرت على العرب ومصر، وهو وعد بلفور، الذيب ساهم في زرع دولة إسرائيل على التراب الفلسطيني، وشغلنا وشغل العرب كلهم بالعداوة والحروب والسلام مع دولة اسمها اسرائيل. في هذا التقرير تعالوا نفتكر وعد بلفور، الوعد قال العرب عنه إن من لا يملك أعطى من لا يستحق.
يا ترى بيقولوا ايه دلوقتي؟



تلت التلاتة: الإسلاميون وبروفة مليونية الشريعة

شهد ميدان التحرير اليوم اشتباكات بالأيدي بين بعض من تظاهروا بعد صلاة الجمعة،تلبية لدعوة عدد من شباب الحركات الإسلامية لوضع الشريعة في الدستور الجديد.
الحقيقة أن الجمعة دي عبارة عن بروفة لمظاهرات مقرر لها الجمعة المقبلة بنفس المطلب، بعدما قررت الأحزاب والحركات الإسلامية تأجيلها من النهاردة إلى الجمعة الجاية، مع عدم مشاركة حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي.
ورغم العدد القليل للمشاركين في المظاهرات، الاشتباكات حصلت عند مدخل شارع محمد محمود لما ردد بعض الشباب الليبرالي هتافات ضد الرئيس مرسي، لكن تدخل البعض وفضوا الاشتباكات، وحصل خير.



تلت التلاتة: وإنه في الثاني من نوفمبر ٢٠١٢



تلت التلاتة: دور الأوبرا التنويري .. إبراهيم عبدالمجيد

ضيف في الاستديو الاديب ابراهيم عبد المجيد
تمـاثيـل رخـام ، ع الترعــة ، وأوبـرا ،
فــى كــل قريـــــة عربيـــــة ،
دى مـاهيــش أمـانـى ، وكـلام أغانـى ،
ده بـر تانــى ، قصــادنـا ، قــريـب ،
يـا معـداويـة
هكذا كان يحلم صلاح جاهين وهكذا تغنى عبد الحليم
والليلة نزور الأوبرا ونفتش عن دورها التنويري مع الأديب ابراهيم عبد المجيد
ترحيب
هل ما كتبه جاهين ضربا من الخيال؟
نشوف الواقع ونبدأ النقاش
في اذهان الناس الاوبرا باليه او أصوات عالية بغناء أوبرالي
لكن في الحقيقة هي تقدم اليضا الموسيقى العربية
هل الأوبرا ملزمة بنوع معين من الفنون؟
من مسئوليتها ان تقدم فن غير ربحي يعني ممكن تعمل ليلة وتخسر فيها لانها ملزمة بدور ثقافي



تلت التلاتة: كيف نحارب الفساد اللي لسه للركب

لابد من إزاحة الفاسدين فى القطاع العام أو الحكومى، فإذا تحايلت.. دفعت.. رشيت.. ارتشيت، الباب مفتوح للرجوع والعودة.. الكلمات كانت اليوم للرئيس مرسي في أسيوط
من حصل على مال فاسد لدينا حساب رقمه (333 -- 333) اسمه نهضة مصر فى البنك المركزى اللى عايز يتطهر يضع مال الفساد فى الحساب ده ربنا يقبل التوبة...
تاني : من حصل على مال فاسد لدينا حساب رقمه (333 -- 333) فى البنك المركزى اللى عايز يتطهر يضع مال الفساد فى الحساب ده ربنا يقبل التوبة
دي دعوة الرئيس للفاسدين...ولا اعرف كيف سيعتمد الرئيس على توبة العاصي في إدارة الدولة
على كل..نحن الليلة نفتح ملف الفساد ونسال ماذا فعل الرئيس وماذا فعلت حكومة قنديل لمكافحة الفساد؟
هل تغير شيء باستثناء استبدال أشخاص في مناصب بأشخاص آخرين؟
ضيفي في حلقة الليلة المحامي والناشط والمرشح لرئاسة الجمهورية والمحارب ضد الفساد خالد علي




برنامج الزنزانة على قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة يستضيف شخصيات سجينة , وشخصية الحلقة هو المحامي والناشط السياسي أمير سالم وهو من سجين الرأي والمعارضة في مصر


نشاهد اليوم

برنامج الزنزانة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : منتصر الزيات

الذى يذاع على قناة ONTV

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج الزنزانة على قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

المحامي والناشط السياسي أمير سالم في الزنزانة

برنامج الزنزانة يستضيف شخصيات سجينة , وشخصية الحلقة هو المحامي والناشط السياسي أمير سالم وهو من سجين الرأي والمعارضة في مصر .







برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة تقرير خاص من داخل مليونية تطبيق الشريعه شاهد اراء المتظاهرين و تقرير خاص عن العالم القدير د مصطفي محمود و الغرفة التجارية في مناظره ساخنه مع نائب المحافظ حول قرار الغلق المبكر و اسئله نارية و شاهد ماذا وجدت المخابرات الامريكية بمنزل بن لادن


نشاهد اليوم برنامج خارج الاطار

تقديم جمال الكشكى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تقرير خاص من داخل مليونية تطبيق الشريعه شاهد اراء المتظاهرين



تقرير خاص عن العالم القدير د مصطفي محمود



الغرفة التجارية في مناظره ساخنه مع نائب المحافظ حول قرار الغلق المبكر و اسئله نارية



عاصم عبد الماجد التيار الاسلامي هو من يتصدي لمحاولات سرقة الثورة الان


شاهد ماذا وجدت المخابرات الامريكية بمنزل بن لادن



خارج الإطار: هل لتنظيم القاعدة تواجد حقيقي في مصر .. ؟

مع الإعلامي جمال الكشكي الشيخ عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية ويقول هناك بعض الشباب المتحمس من الذين يقومون بعمليات ارهابيه يحسبون انهم بذلك يفيدون الاسلام و يروا تقصيرا من النظام الحاكم اتجاه تطبيق الشريعه و لكن لابد عليهم و ان يسألوا اهل الذكر و لا يتصرفوا علي هذا النحو المسئ للاسلام و القتال ليس كل شيئاً في الدين و رسول الله صلي الله عليه و سلم أمر صحابته بترك السلاح و الالتجاء الي سبل اخري مثل ما حدث في صلح الحديبية و معنا الدكتور كمال حبيب الخبير في شئون الحركات الإسلامية ويقول التنظيمات الجهادية انتقلت من تبني مواجهة الانظمة الحاكمة الي تكفير المجتمعات و معنا المستشار خالد مطاوع الخبير الأمني ويقول هناك سلفيين تم إسقاطهم لخلايا تابعة لتنظيم القاعدة و القبض على الخلايا الإرهابية يدل على أن الأمن لم يفقد هويته وخبراته.



برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 31 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم فايز ثروت، إكرامى جاهز للترجى و بركات يغيب عن التدريبات بسبب نزلة برد و لجنة الكرة بالزمالك تنتظر عودة حمادة أمام لبحث تجديد عقود اللاعبين المنتهية و الأمن يفض إجتماع لجنة الأندية بسبب الألتراس





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 31 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


النهار نيوز: إكرامى جاهز للترجى

تقديم فايز ثروت، إكرامى جاهز للترجى و بركات يغيب عن التدريبات بسبب نزلة برد .



النهار نيوز: لجنة الكرة بالزمالك تنتظر

تقديم فايز ثروت، لجنة الكرة بالزمالك تنتظر عودة حمادة أمام لبحث تجديد عقود اللاعبين المنتهية



النهار نيوز: الأمن يفض إجتماع لجنة الأندية

تقديم فايز ثروت، الأمن يفض إجتماع لجنة الأندية بسبب الألتراس



النهار نيوز: أهلى دبى يدرس التعاقد مع شيكابالا

تقديم فايز ثروت، أهلى دبى يدرس تقديم عرض رسمى لضم شيكابالا ، البرتغالى كاجودا المرشح المحتمل لتدريب الشباب الإماراتى .



النهار نيوز: برادلى يضم شريف أشرف

تقديم فايز ثروت، برادلى يضم شريف أشرف لمباراة جورجيا الودية و عشرة محترفين أيضا



النهار نيوز: ضغوط على معلول لمشاركة المساكنى

تقديم فايز ثروت، وسائل الأعلام تطالب معلول بمشاركة المساكنى فى موقعة برج العرب ضد الأهلى



النهار نيوز: ميسى اشعر بالضيق عند مقارنتى برونالدو

تقديم فايز ثروت، ميسى اشعر بالضيق عند مقارنتى برونالدو و مستعد للتخلى عن جائزة الكرة الذهبية



النهار نيوز: لاعبو المغرب الفاسى يضربون عن التدريب

تقديم فايز ثروت، لاعبو المغرب الفاسى يضربون عن التدريب للمرة الثانية بسبب تأخر مستحقاتهم المالية



النهار نيوز: الإسماعيلى يوافق على تعديل المباراة

تقديم فايز ثروت، الإسماعيلى يوافق على تعديل موعد مباراة الخرطوم فى دورى أبطال العرب



النهار نيوز: الإقامة الجبرية لمدرب المنتخب السلفادورى

تقديم فايز ثروت، الإقامة الجبرية لمدرب المنتخب السلفادورى بعد إتهامه بإغتصاب فتاة صغيرة



النهار نيوز: جاميكا و بريطانيا فى صراع

تقديم فايز ثروت، جاميكا و بريطانيا فى صراع على رحيم سترلنج لاعب ليفربول



النهار نيوز: صفقات ب 200 مليون يورو

تقديم فايز ثروت، صفقات ب 200 مليون يورو لإقناع جوارديولا لتدريب الميلان ،الإتحاد النرويجى يقترح بدفع بلاعب إضافى عندما يتأخر الفريق بأربعة أهداف



النهار نيوز: مدرب النصر يرفض راحة عبد ربه

تقديم فايز ثروت، مدرب النصر يرفض راحة عبد ربه من قائمة مباراة الشعلة



النهار نيوز: مورينيو يرغب فى التعاقد مع مانويل نوير

تقديم فايز ثروت، مورينيو يرغب فى التعاقد مع مانويل نوير بديلا لكاسياس ،باريس سان جيرمان يعرض 100 مليون يورو لضم رونالدو .



النهار نيوز : نتائج كأس رابطة المحترفين الأنجليزية

تقديم فايز ثروت ، نتائج كأس رابطة المحترفين الأنجليزية






برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة الرئيس مرسي يفتح حساباً بالبنك المركزي للتصالح مع سارقي الاموال شاهد التفاصيل و عاجل معاون مباحث الموسكي يحتجز ابناء المواطنين ليتنازلوا عن الدعاوي ضده أين وزير الداخليه ؟؟ و تعليق المواطنين علي اداء الحكومة الحالية


نشاهد اليوم برنامج حوار فى الصميم

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الرئيس مرسي يفتح حساباً بالبنك المركزي للتصالح مع سارقي الاموال شاهد التفاصيل



عاجل معاون مباحث الموسكي يحتجز ابناء المواطنين ليتنازلوا عن الدعاوي ضده أين وزير الداخليه ؟؟



تعليق المواطنين علي اداء الحكومة الحالية



رأي المواطنين في الاختلافات بين القوي السياسية



رأي الشارع في الاتجاه الذي تسير به الدولة المصرية



مناظره هامه حول اتهام جماعة الاخوان بالتكويش و الهيمنه بين قيادي اخواني و قيادي بالوفد



حوار في الصميم: مصر بعد الثورة

ومعنا في الإستوديو: عبد العزيز النحاس سكرتير حزب الوفد ، د. بشير عبد الفتاح رئيس تحرير مجلة الديمقراطية ، ويقول عيد العزيز النحاس أن مصر الآن تعيش فى حالة ارتباك ، الإقتصاد المصري يسير فى اتجاه سيئ والحكومة لم تحقق أهداف الثورة ، ماتحتاجة مصر الآن هو تطبيق القانون ولا شئ غيره .. ويقول بشير عبد الفتاح نحن أمام ثورة لم تكتمل ، ما يحدث فى مصر شبيه بما فعله المسلمون فى غزوة أحد ، الفساد فى مصر مقنن وأصبح ثقافة لدى الشعب ، فساد المحليات نتج عن إعطاء أنصاف المتعلمين صلاحيات واسعة ، لازال البعض يراهن على عودة نظام مبارك .. ومعنا على الهاتف المهندس عمرو زكي الأمين المساعد بحزب الحرية والعدالة بالقاهرة ويقول أن الأخوان يحترمون الآخرون ماداموا قد قدموا البديل ، سياسة تصيد الأخطاء تجعلنا جماعات متناحرة .



حوار في الصميم: مشاكل الصناعة والمصانع فى مصر

ومعنا في الإستوديو د. خالد زغروت خبير التطوير الصناعي ويقول أن الصناعة فى مصر لا تسير فى الاتجاه الصحيح ، هناك مؤامرة على الصناعة المصرية بعد حرب 73 ، تدمير شركة الحديد والصلب كان لصالح " أحمد عز " وحديد الدخيلة ، 65 مليار جنيه واردات مصر الصناعية الآن ، مصانع الحديد والصلب بحلوان معطلة منذ 7 أشهر .



قيادي بالوفد و شهادة حق عن الـ 100 يوم الاولي لحكم الرئيس محمد مرسي




برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة شاهد كيف كان الرسول يصلي و هو يحمل حفيدته رضي الله عنهم , حكم تربية كلاب الحراسة ويتحدث عن إستقبال العام الهجري الجديد ويقول ها نحن نقترب من نهاية عام هجرى وإن شائ الله نستقبل عام هجرى جديد ونحن الآن في النصف الثانى من شهر ذى الحجة وهو آخر الشهور الهجرية



نشاهد اليوم برنامج الكلام الطيب


تقديم الشيخ رمضان عبد المعز
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

شاهد كيف كان الرسول يصلي و هو يحمل حفيدته رضي الله عنهم



حكم تربية كلاب الحراسة



الكلام الطيب: إستقبال العام الهجري الجديد

مع الشيخ رمضان عبد المعز ويتحدث عن إستقبال العام الهجري الجديد ويقول ها نحن نقترب من نهاية عام هجرى وإن شائ الله نستقبل عام هجرى جديد ونحن الآن في النصف الثانى من شهر ذى الحجة وهو آخر الشهور الهجرية .




برنامج إمام الدعاة لفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى من قناة التحرير وحلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة ويصف الأيات : وما نحن بمعذبين .. آية 138 الشعراء , فكذبوا فاهلكناهم .. آية 139 الشعراء , وإن ربك لهو العزيز الرحيم .. أية 140 الشعراء .....





نشاهد اليوم برنامج إمام الدعاة

لفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة


برنامج إمام الدعاة لفضيلة الشيخ محمد متولى الشعراوى من قناة التحرير وحلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

إمام الدعاة: وما نحن بمعذبين ـ آية 138 الشعراء

برنامج إمام الدعاة تقديم الشيخ محمد متولي الشعراوي في تفسير القرأن الكريم
ويصف الأيات : وما نحن بمعذبين .. آية 138 الشعراء , فكذبوا فاهلكناهم .. آية 139 الشعراء , وإن ربك لهو العزيز الرحيم .. أية 140 الشعراء , كذبت ثمود المرسلين .. آية 141 الشعراء , إذ قال لهم اخوهم صالح الا تتقون .. آية 142 الشعراء , إنى لكم رسول أمين .. آية 143 الشعراء , واتقوا الله وأطيعون .. آية 144 الشعراء , وما أسئلكم عليه من أجر .. آية 145 الشعراء , أتتركون فى ما .. آية 146 الشعراء , فى جنات وعيون .. آية 147 الشعراء , وزروع ونخل طلعا هضيم .. آية 148 الشعراء .




برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة والحلقة اليوم عن صوت الغيب ومعنى الأحلام والرؤى


نشاهد اليوم برنامج اللهم اجعله خير


تقديم احمد ابو النيل
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

اللهم إجعله خير: صوت الغيب ومعنى الأحلام والرؤى

الشيخ أحمد أبو النيل لتفسير الرؤى والأحلام والحلقة اليوم عن صوت الغيب ومعنى الأحلام والرؤى




خطبة الجمعة من قناة التحرير الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة القادسية مع الشيخ عبد الفتاح أبو زيد




نشاهد خطبة الجمعة
التى تذاع على قناة التحريرر

يوتيوب كاملة
قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


خطبة الجمعة من قناة التحرير الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم .. 2 نوفمبر

شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة القادسية مع الشيخ عبد الفتاح أبو زيد






برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة سهرة غنائية



نشاهد اليوم برنامج صح النوم


تقديم جمال الغيطى
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

سهرة غنائية في صح مع محمد الغيطي



برنامج طوق نجاة مع دينا عبد الله من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة شاهد أسرار عالم السيرك خلف الكاميرا مع دينا عبد الله , والحالات الإنسانية




نشاهد اليوم برنامج طوق نجاة


تقديم دينا عبد الله
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج طوق نجاة مع دينا عبد الله من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة



شاهد أسرار عالم السيرك خلف الكاميرا مع دينا عبد الله



طوق نجاة: حلقة 1 نوفمبر 2012

مع الإعلامية دينا عبدالله والبرنامج الخيري طوق نجاة والحالات الإنسانية وكواليس السيرك القومي



برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة و لقاء مع اللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد ، مشاريع الصرف الصحي كانت متوقفة في الوادي الجديد منذ 2004 لعدم المتابعة وضعف التمويل ، لم أستغل عضويتي بالمجلس العسكرى في استغلال القوات المسلحة في مشروعات الوادي الجديد ، مشروعات التنمية والإستثمار في الوادي الجديد تعوقها بعض التشريعات ، أسير دون حراسة لأنى أعمل في حماية أهل الوادي الجديد ، الوادي الجديد موازنتها ضئلية ونطلب دعم مستمر من الحكومة ، وزارة الزراعة وعدت بتمويل واستصلاح 221 فدان بالوادي الجديد


نشاهد اليوم برنامج حوار فى الصميم

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج حوار فى الصميم من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

استغاثة عاجله من مدرس بالتربية و التعليم



معاون مباحث يهاجم منازل المواطنين و يستولي علي 350 الف جنية !!




تقرير عن انتخابات مقعد البابا الجديد




تقرير خاص عن مشاريع تنمية الوادي الجديد و إتاحة فرص عمل جديده




حوار في الصميم: لقاء خاص مع محافظ الوادي الجديد

ومعنا في الإستوديو اللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد ، مشاريع الصرف الصحي كانت متوقفة في الوادي الجديد منذ 2004 لعدم المتابعة وضعف التمويل ، لم أستغل عضويتي بالمجلس العسكرى في استغلال القوات المسلحة في مشروعات الوادي الجديد ، مشروعات التنمية والإستثمار في الوادي الجديد تعوقها بعض التشريعات ، أسير دون حراسة لأنى أعمل في حماية أهل الوادي الجديد ، الوادي الجديد موازنتها ضئلية ونطلب دعم مستمر من الحكومة ، وزارة الزراعة وعدت بتمويل واستصلاح 221 فدان بالوادي الجديد .




برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة قصة النخلة التي ادخلت صاحبها الجنه و حكم سلام الرجل و المرأه في الاسلام ويتحدث عن أهل الدنيا وأهل الآخرة ويقول أنه يوجد أشخاص في الدنيا يريدون أن يعيشوا الدنيا بكل ما فيها ولم يذكروا أنه هناك الآخرة



نشاهد اليوم برنامج الكلام الطيب


تقديم الشيخ رمضان عبد المعز
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

قصة النخلة التي ادخلت صاحبها الجنه



حكم سلام الرجل و المرأه في الاسلام



الكلام الطيب: أهل الدنيا وأهل الآخرة

مع الشيخ رمضان عبد المعز ويتحدث عن أهل الدنيا وأهل الآخرة ويقول أنه يوجد أشخاص في الدنيا يريدون أن يعيشوا الدنيا بكل ما فيها ولم يذكروا أنه هناك الآخرة " ومن الناس من يقول ربنا أتنا في الدنيا وماله في الآخرة من خلاق ومنهم من يقول ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار " ، والقرآن يقول أن الإنسان الذى يتعبد لله تبارك وتعالى ويؤدى المناسك عندما يفرغ من أداء المناسك عنده شيئين مهمين جداً فالشئ الأول أن يكون دائم الذكر لله تبارك وتعالى والشئ الثانى أن يطلب من الله سبحاته وتعالى نصيبه من الدنيا والآخرة معاً " ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسْراً إن مع العسر يسْراً فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب " .





شاهد فيديو لحظة انقضاض اعصار ساندي على المدن الامريكية يوتيوب باعلى جودة على الاطلاق



فيديو لحظة انقضاض اعصار ساندي على المدن الامريكية


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة تخصيص منطقة بصالة المواسم للحقائب و مرسي يفوض رئيس الوزراء في بعض إختصاصاته و نسبة التوافق بين القوى السياسية إقتربت من ال 100 %


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الحياة اليوم: تخصيص منطقة بصالة المواسم للحقائب

تخصيص منطقة بصالة المواسم للحقائب المختلفة .. وزارة الصحة تبدأ السبت المقبل إجراءات الحجر الصحي لإستقبال الحُجاج العائدين من الأراضي المقدسة .




مرسي يفوض رئيس الوزراء في بعض إختصاصاته

الرئيس محمد مرسي يفوض رئيس الوزراء في بعض إختصاصاته بقانون الطواريء القرار نشرته الجريدة الرسمية أول أمس .. المستشار أحمد رشدي سلام المتحدث الرسمي بأسم وزارة العدل: القرار متعلق بقضايا حدثت قبل إنتهاء هالة الطواريء .. تفويض الرئيس محمد مرسي رئيس الوزراء ببعض إختصاصاته في قانون الطواريء لا علاقة لها بعودة حالة الطواريء .. رئيس الوزراء لديه عدد من المستشارين الذين يفحصون قضايا الطواريء قبل إتخاذ قرار بشأنها .



نسبة التوافق بين القوى السياسية إقتربت من ال 100 %

الأمين العام للجمعية التأسيسية للدستور: نسبة التوافق بين القوى السياسية إقتربت من ال 100 % .. وجاء هاتفياً د. عمرو دراج الأمين العام للجمعية التأسيسية للدستور: نسبة التوافق التي تصل ل 100 % حول مواد الدستور مرتبطة بأعضاء الجمعية



المحكمة العُليا الإسبانية تؤيد تسليم نجل حسين سالم

المحكمة العُليا الإسبانية تؤيد تسليم نجل حسين سالم إلى مصر بتهمة غسل الأموال



تأجيل مُحاكمة أحمد عز في قضية أسهم الدخلية

تأجيل مُحاكمة أحمد عز في قضية أسهم الدخلية لجلسة 3 نوفمبر لإستكمال مرافعة الدفاع




مدير مصلحة السجون ينفي وفاة أنس الفقي

مدير مصلحة السجون ينفي للحياة اليوم وفاة أنس الفقي و يؤكد أنه خضع للعلاج بقصر العيني و تم نقله إلى محبسه



الحياة اليوم: البورصة تفقد 5.3 مليار جنيه من رأسمالها

البورصة تفقد 5.3 مليار جنيه من رأسمالها و تترقب نتائج مفاوضات صندوق النقد بسبب عمليات بيع مكثفة



نجاح تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز بالبطاقات الذكية

نجاح نسبة التجارب فى منظومة توزيع اسطوانات البوتاجاز بالبطاقات الذكية فى بعض المحافظات إلى 85%



إنخفاض نمو السيولة المحلية لـ 8.1 %

إنخفاض نمو السيولة المحلية ل 8.1 % . وزارة المالية: إرتفاع عجز الموازنة ل 50.8 مليار بنهاية سبتمبر




الأطباء و الاحزاب ينظمون سلسلة بشرية بالبالطو الأبيض

المئات من الأطباء بمشاركة عدد من الاحزاب و الحركات السياسية و الشخصيات العامة ينظمون سلسلة بشرية بالبالطو الأبيض



الأنبا بولا يعلن إختيار طفل القرعة لأختيار البابا

الأنبا بولا يعلن آليات إختيار طفل القرعة الهيكلية و ترتيبات اختيار البابا



النيابة تؤجل التحقيق مع خلية مدينة نصر الإرهابية

نيابة أمن الدولة العليا تقرر تأجيل التحقيق مع المتهمين إلى السبت المقبل.. خلية مدينة نصر الإرهابية




إستشهاد رقيب شرطة ومصرع متهم فى مواجهة أمن القليوبية

إستشهاد رقيب شرطة و إصابة آخر ومصرع متهم فى مواجهة أمنية بالقليوبية



إستقالة جماعية لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى

إستقالة جماعية لمجلس إدارة النادى الإسماعيلى بسبب تعقيدات الجهة الإدارية و عملها على منع وصول أى موارد مالية



السفارة التركية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطنى رقم 89

السفارة التركية بالقاهرة تحتفل بالعيد الوطنى رقم 89 لتأسيس الدولة التركية الحديثة





برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 31 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة لقاء مع السفير التركي في القاهرة و تطبيق قانون إغلاق المحلات في العاشرة مساء و إعصار ساندي يحصد 50 قتيلاً في الولايات المتحدة و 61 حالة وفاة بين الحُجاج المصريين في الأراضي المُقدسة


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 31 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تطبيق قانون إغلاق المحلات في العاشرة مساء

الحكومة تقرر تطبيق قانون إغلاق المحلات في العاشرة مساء بدءاً من السبت القادم وسط رفض أصحابها .. وجاء هاتفياً اللواء أحمد ذكي عابدين وزير التنمية المحلية: قرار غلق المحلات في العاشرة مساءا ليس نكاية في الناس و أملته علينا الضرورة .. الهدف الأساسي من قرار غلق المحلات هو توفير كهرباء لمناطق نائية .. قرار إغلاق المحلات هدفه إيجاد عدالة في توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية .. استشرنا حميع رؤساء الغرف التجارية و الخلاف معهم كان على المواعيد و ليس على المبدأ .. وزارة الداخلية أكدت لنا إستعدادها الكامل لتنفيذ قرار غلق المحلات .. قررنا تأجيل تنفيذ غلق المحلات في العاشرة مساء لحين إقرار لائحة تنفيذية له .. لن نطبق قرار غلق المحلات في العاشرة مساء يوم السبت المُقبل ولم نحدد موعد أخر
وجاء هاتفياً أيضاً محمد المصري نائب رئيس إتحاد الغُرف التُجارية: الخوف من حدوث مشاجرات بين قوات الأمن و أصحاب الحلات




إعصار ساندي يحصد 50 قتيلاً في الولايات المتحدة

السلطات الأمريكية: إعصار ساندي يحصد 50 قتيلاً في الولايات المتحدة حتى الأن معظمهم ضحايا سقوط أشجار .. وجاء هاتفياً من نيويورك السفير يوسف زادة القنصل المصري العام: أقمنا غرفة طواريء في القنصلية أثناء إعصار ساندي .. لا يوجد تأكيد لخبر وفاة مصرية نتيجة إعصار ساندي .



61 حالة وفاة بين الحُجاج المصريين في الأراضي المُقدسة

وزارة الخارجية: 61 حالة وفاة بين صفوف الحُجاج المصريين في الأراضي المُقدسة .. بعثة الجمعيات الأهلية تُعيد 220 حاجاً ضلوا الطريق في منى و عرفات .



توزيع أسطوانات البوتجاز بالبطاقة التموينية في الجيزة

بدء توزيع أسطوانات البوتجاز بالبطاقة التموينية في الجيزة غداً لمدة 30 يوماً .. و توزيع 200 ألف كارت على المُستفيدين لصرفها .



وقفة إحتجاجية من الضباط المُلتحين أمام وزارة الداخلية

العشرات من الضباط المُلتحين نظموا وقفة إحتجاجية أمام وزارة الداخلية إعتراضاً على تعلت الوزارة ضدهم




القوى الإسلامية تؤجل مليونية الشريعة

القوى الإسلامية تؤجل مليونية الشريعة إلى 9 نوفمبر و شبابها تمسكوا بمظاهرات تمهيدية


مؤتمر صحفي لإدارة مستشفى قصر العيني

إدارة مستشفى قصر العيني تكشف حقيقة إشتباكات عدد من موظفيها مع مُصابي الثورة يوم الأربعاء الماضي في مؤتمر صحفي .



نتائج تحقيقات خلية مدينة نصر الإرهابية

د. ياسر علي المتحدث الرسمي برئاسة الجمهورية: رئاسة الجمهورية تُعلن نتائج تحقيقات خلية مدينة نصر الإرهابية و كانت تستهدف شخصيات سياسية



تفاصيل القبض على عناصر الخلية الإرهابية

الداخلية تُعلن تفاصيل القبض على عناصر الخلية الإرهابية .. 63 قنبلة و 3 صواريخ و حاملة صواريخ و صاروخ مضاد للدبابات و 99 مفجر كان بحوزة المُتهمين



الحياة اليوم: لقاء مع السفير التركي في القاهرة

السفير التركي في القاهرة يتحدث للحياة اليوم عن العلاقات المصرية مع بلاده بعد ثورة 25 يناير في ذكرى مرور 89 عاماً على تأسيس الجمهورية التركية .. القرن الحادي و العشرين خط تعاون جديد بين مصر و تركيا .. مصر ستقوم بتحويل المنطقة من خلال إبداع نظام ديمقراطي جديد .. من الناحية السياسية كان من الصعب في مصر الوصول إلى توافق مُجتمعي في ظل النظام السابق .. أصبح اليوم هناك نظام ديمقراطي في العالم بعيداً عن النموذج الديكتاتوري .. مصر تتقدم للأمام و الديمقراطية سوف تشرق و تُشكل نموذجاً للعالم .. قررنا أن نستثمر في مصر بلا شروط لأننا أمة واحدة .. العلاقات المصرية التركية تنمو و التضحية من أجل مصر لن تُضعف الإقتصاد التركي .. مصر لا تحتاج إلى معونات أو مُساعدات و لكن تحتاج إلى تضامن و شراكة .. أتوقع أن يصل حجم التبادل التجاري بين مصر و تركيا إلى 5 مليارات دولار خلال هذا العام .. لدينا كل الإمكانيات لدعم علاقاتنا الثنائية لأقصى مدى .. أختلف مع من يقول أن تركيا يجب أن تكون نموذجاً لمصر .. لدينا الكثير من الخبرات التي يمكن أن نقدمها لمصر لإتمام عملية التحول و الإصلاح الإقتصادي .. الأحزاب السياسية لها مطلق الحرية في الإستفادة من التجربة التركية .. الأحزاب المصرية الليبرالية و الإشتراكية و الإجتماعية لديها أهداف تتدرج تحت مباديء الحزب الحاكم في تركيا .. مصر الأن على أعتاب التحول إلى تجربة برلمانية مُتعددة الأحزاب .. تركيا لا تتدخل في الشأن الداخلي المصري و نعتبر مصر دولة شقيقة .. أسرائيل لا تبدي أي مؤشر حول تغيير الوضع القائم بالنسبة للقضية الفلسطينية .. مصر نجحت بعد ثورة 25 يناير في الجمع بين الفصائل الفلسطينية لأول مرة منذ عدة سنوات .. إستطاعنا بمساعدة الإخوة المصريين في إقامة صداقة مع قطاع غزة .. يجب على مصر و تركيا أن يعملان معاً لمواجهة الوضع الحالي في غزة .. مصر قائد طبيعي في هذا الجزء من العالم و معترف بها دولياً كوسيط سلام .. مصر موقعة على إتفاقيات سلام يجب أن تنفزها بشكل كامل .. إذا تم الدمج بين الإقتصاد المصري و التركي ستحتل المركز الثاني عشر على مستوى العالم .. الموقف في سوريا سيء للغاية خصوصاً بعد فشل محاولات وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحى .







خطبة الجمعة من قناة التحرير الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة القادسية مع الشيخ عبد الفتاح أبو زيد




نشاهد خطبة الجمعة
التى تذاع على قناة التحريرر

يوتيوب كاملة
قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


خطبة الجمعة من قناة التحرير الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم .. 26 أكتوبر

شعائر صلاة الجمعة من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة القادسية مع الشيخ عبد الفتاح أبو زيد







برنامج طوق نجاة مع دينا عبد الله من قناة التحرير حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الحالات الإنسانية و تكريم الفنان الراحل عامر منيب باحتفالية جمعية الاورمان الخيريه




نشاهد اليوم برنامج طوق نجاة


تقديم دينا عبد الله
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة












و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج طوق نجاة مع دينا عبد الله من قناة التحرير حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

طوق نجاة: حلقة 25 أكتوبر 2012

مع الإعلامية دينا عبدالله والبرنامج الخيري طوق نجاة والحالات الإنسانية




تكريم الفنان الراحل عامر منيب باحتفالية جمعية الاورمان الخيريه




برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عرفة وأعمال يوم عرفة ويوم النحر ولماذا سمي بيوم النحر وعيد الأضحي لماذا سمي بهذا الأسم ؟ الشيخ رمضان عبد المعز من أحد أسابا تسميه يوم عرفة هذا الحدث الجليل الذي حدث مع نبينا إبراهيم عليه الصلاة والسلام , نصوم يوم عرفة أحتسب الأجر عند الله هذا اليوم يكفر سنتين سنة مضت وسنة قادمة حيث قال الله عز وجل " والفجر ووليلاً عشر والشفع والوتر "



نشاهد اليوم برنامج الكلام الطيب


تقديم الشيخ رمضان عبد المعز
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الكلام الطيب: أعمال يوم عرفة ويوم النحر

عرفة وأعمال يوم عرفة ويوم النحر ولماذا سمي بيوم النحر وعيد الأضحي لماذا سمي بهذا الأسم ؟ الشيخ رمضان عبد المعز من أحد أسابا تسميه يوم عرفة هذا الحدث الجليل الذي حدث مع نبينا إبراهيم عليه الصلاة والسلام , نصوم يوم عرفة أحتسب الأجر عند الله هذا اليوم يكفر سنتين سنة مضت وسنة قادمة حيث قال الله عز وجل " والفجر ووليلاً عشر والشفع والوتر "



نفرة الحجيج من صعيد عرفة إلى مزدلقة

نفرة الحجيج من صعيد عرفة إلى مزدلقة , وصول طلائع الحجاج إلى مزدلفة



شاهد خطبة يوم عرفات من مسجد نمرة يوتيوب كاملة مَّ المصلين مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ بعد أن ألقى خطبة عرفة - قبل الصلاة - التي استهلها بحمد الله والثناء عليه على ما أفاء به من نعم، ومنها الاجتماع العظيم على صعيد عرفات الطاهر.ودعا في خطبته المسلمين إلى تقوى الله عز وجل حق التقوى ومراقبته في السر والنجوى


أَمَّ المصلين مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ بعد أن ألقى خطبة عرفة - قبل الصلاة - التي استهلها بحمد الله والثناء عليه على ما أفاء به من نعم، ومنها الاجتماع العظيم على صعيد عرفات الطاهر.ودعا في خطبته المسلمين إلى تقوى الله عز وجل حق التقوى ومراقبته في السر والنجوى، قال الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون}.وقال: "أمة الإسلام، بعث الله محمدًا صلى الله عليه وسلم بالهدى ودين الحق، بشيرًا ونذيرًا برسالته إلى جميع الخلق، ليُخرج الناس من ظلمات الكفر والضلال إلى نور التوحيد والإيمان، ومن ظلمات الجهل إلى نور العلم والرشاد، ومن عبادة النفس والشيطان إلى عبادة الملك الديان، ومن النزوات الشهوانية إلى سمو الأخلاق الإسلامية، ومن طغيان العقل والهوى إلى ضفاف الشرع ووحي السماء، ومن التعلق بالدنيا الفانية إلى التعلق بالدار الباقية في النعيم بالدرجات العلى".
وبيَّن أن الله عز وجل شرع دين الإسلام ليكون منهج حياة للبشرية يسير وفق أحكامه وتعليماته، فلا شأن من شؤون الدنيا إلا وللإسلام فيه حكم وبيان، ليحقق الغاية التي من أجلها خلقوا، قال تعالى: {وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون}، ولتستقيم حياتهم كلها عقيدة وعبادة وسلوكًا وأحوال شخصية ومعاملات وأخلاق وسيادة وتعليم، قال الحق عز وجل: {قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين}.
وأوضح أن الإسلام قد رسم هذا المنهج بأعظم بيان وأقوم أدلة وأوضح معالم، قال الله تعالى: {وهذا كتاب أنزلناه مبارك فاتبعوه واتقوا لعلكم ترحمون}، بيَّن لهم عقائدهم في الإيمان بالله وإخلاص التوحيد له، وفرض كل العبادة له جل وعلا، وبيَّن لهم أسماء الله وصفاته بأن تنسب لله الأسماء والصفات وما يليق بجلال الله، قال الله تعالى: {ليس كمثله شيء وهو السميع البصير}، مشيرًا سماحته إلى الإيمان بكتب الله التي أنزلها على أنبيائه ومنها التورات والإنجيل والقرآن والزبور. وأكد شمولية الإسلام لجميع مناحي الحياة, وحذر من الغزو الإعلامي, وحث على ضرورة إقامة منافذ إعلامية إسلامية لنشر القيم الإيجابية في المجتمع.




خطبة يوم عرفات من مسجد نمرة




برنامج فضل يوم عرفات - الشيخ عبد الله بن على بصفر الأمين العام بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم : هذا اليوم المبارك العظيم هو أفضل أيام الدنيا كما قال النبي صلى الله عليه وسلم " ما من أيام العمل الصالح فيها خير وأحب إلى الله من هذه العشر قالوا يا رسول الله ولا الجهادفي سبيل الله قال ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بماله ونفسه ولم يرجع من ذلك في شىء " وأن يوم عرفات هو درة هذه الايام المباركة وافضها من حيث الأجر والثواب والعتق من النار وإكرام الله لعباده وإستجابه لدعائهم وغيره من الأعمال الصالحة



فضل يوم عرفات , ضيف الحلقة الشيخ عبد الله بن علي بصفر الأمين العام بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم : هذا اليوم المبارك العظيم هو أفضل أيام الدنيا كما قال النبي صلى الله عليه وسلم " ما من أيام العمل الصالح فيها خير وأحب إلى الله من هذه العشر قالوا يا رسول الله ولا الجهادفي سبيل الله قال ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بماله ونفسه ولم يرجع من ذلك في شىء " وأن يوم عرفات هو درة هذه الايام المباركة وافضها من حيث الأجر والثواب والعتق من النار وإكرام الله لعباده وإستجابه لدعائهم وغيره من الأعمال الصالحة



فضل يوم عرفات - الشيخ عبد الله بن على بصفر




برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الحكومة تتراجع عن تطبيق قرار غلق المحال و هل هناك علاقة بين إغلاق المحال وإرتفاع الأسعار و أول تجربة توزيع اسطوانات البوتجاز بالبطاقة


نشاهد اليوم



نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الحكومة تتراجع عن تطبيق قرار غلق المحال

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو معانا ... مابين قرار إغلاق المحالات التجارية في العاشرة مساء وبدء توزيع اسطوانات البوتاجاز ببطاقات التموين وقررات أخرى للحكومة هنعرضها على حضراتكو في أخبارنا النهاردة بيقف المصرين في حالة ارتباك وقلق ... وإحنا هنا مش بنهاجم القرارات الجديدة دي ولا بنقول أنها غلط بنسبة 100 % احنا بنقول ان حالة التوتر والقلق دي نتيجة سرعة القرارات اللي بتتخذها الحكومة من غير ما تمهد ليها ومن الواضح انها ايضا من غير دراسة جدية حولين تطبيق هذه القرارات .. والدليل ان الحكومة ابتدت تجيب لورا وتتراجع في كلامها فيما يتعلق باغلاق المحلات وبعد ما كان تم إقرار يوم السبت لبدء تنفيذ القرار لكنها تراجعت وقالت ان القرار حيتنفذ لم تصدر اللايحة التنفيذية بتاعته .. اعتراضات شديدة على قرار إغلاق المحلات التجارية واعلان البعض عن تنظيم مسيرات ضد القرار.. يا ترى مقهى البورصة وهو من المناطق اللي كانت حتتأثر بقوة من قرار الإغلاق شايفة الموضوع ازاي ده اللي حنعرفه من زميلنا أمير حسام المتواجد في منطقة وسط البلد



من جديد: هل هناك علاقة بين إغلاق المحال وإرتفاع الأسعار

غير ردود الأفعال ديه النهاردة تقدمت جمعية مواطنون ضد الغلاء بأول طعن قدام محكمة القضاء الإداري عشان إلغاء قرار إغلاق المحلات .. هل فيه علاقة ما بين إغلاق المحلات وارتفاع الأسعار ده اللي حنعرفه من محمود العسقلاني مؤسس حركة مواطنون ضد الغلاء



من جديد: أول تجربة توزيع اسطوانات البوتجاز بالبطاقة

محافظة الجيزة أعلنت عن نجاح أول تجربة توزيع اسطوانات البوتاجاز المنزلية على البطاقات التمونية ... التجربة دي ابتدت النهاردة في مركز أوسيم والصف .. وتم توزيع الأسطوانة بمبلغ 4 جنيه فقط من المستودع ... وسط حالة ارتباك ما بين الأسر اللي لم تحصل على البطاقات عشان نشوف التجربة كانت عاملة ازاي تعالوا نشوف التقرير الل جاي.



من جديد: وزير الأوقاف يقرر منع خطب الجمعة في الزوايا

من ضمن القرارات الجديدة الللي اتخذتها الحكومة قرارات صادرة من وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفي بتنص على قصر خطب الجمعة على المساجد ومنعها في الزوايا وقصر مكبرت الصوت على الأذان والإقامة فقط ... كمان تعيين أئمة يجيدون اللغات الأجنبية بدور العبادة التي يتردد عليها السياح .. وغيرها من القرارات اللي هنعرفها من الدكتور أحمد هليل - عضو الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين



تغيير خطيب المسجد قبل تأدية مرسي صلاة الجمعة به

مدام جبنا سيرة الأئمة يبقا لازم نعرض على حضراتكو أزمة حصلة في أسيوط واللي المفروض ان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية هيؤدي فيها بكرة صلاة الجمعة ... الأزمة بتتمثل في انه تم تغيير خطيب صلاة الجمعة بمسجد عمر مكرم بأسيوط واللي هيؤدي فيه الدكتور مرسي صلاة الجمعة ... يعني خطيب المسجد ديما هو الشيخ عبد الرؤوف علي مغري وكيل وزارة الأوقاف لكن وزير الأوقاف قرر منعه وحط بدالة الشيخ علي أبو الحسن عضو لجنة الفتوى سابقا .. هنعرف التفاصيل من هيثم البدري - مراسل أون تي في - أسيوط



من جديد: الأنبا بولا يعلن عن تفاصيل القرعة الهيكلية

النهاردة الأنبا بولا المتحدث بإسم الانتخابات البابوية أعلن عن آلية اختيار طفل القرعة الهيكلية واللي هيختار البابا القادم بين المرشحين التلاتة وهي أن الطفل يكون عمره من 5 إلى 8 سنوات وبرتبة شماس وطلب من العائلات تقدين استماة بها تفاصيل عن الطفل زي انتماءه للكنيسة وشهادته ميلادة وغيرها... وآخر موعد لتلقي البيانات حيكون بكرة الساعة 12 ظهرا .. وقال كمان انه حتى الآن تقدم مئات الأطفال .. كمان أعلن عن تفاصيل القرعة الهيكلية اللي حتكون يوم الحد اللي جاي.



الوزارة تنفي مشاركتها في تزوير انتخابات الرئاسة

النهاردة وزارة الداخلية أصدرت عدد من البيانات من ضمنها بيان أكدت فيه على أنها لم تشارك في أية عمليات تزوير في الانتخابات الرئاسية الماضية اللي اسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية وقالت ان جميع المحاضر محاضر الفرز اللي تم تحريرها خلال الانتخابات الرئاسية تمت بناءا على كتاب رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية .. تفاصيل أكتر عن البيانين وامور تانية معانا مداخلة مع عمر حسانين مساعد رئيس تحرير المصري اليوم



الوزارة تنفي وفاة أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق

بيان آخر فيه ما تردد عن وفاة أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق المحبوس بسجن القناطر وقالت انه بحالة صحية جيدة وانه فقط تم نقله إلى المستشفى وأعيد إلى السجن مرة أخرى بعد إصابته بأزمة قلبية .. تفاصيل أكتر عن البيانين وامور تانية معانا مداخلة مع عمر حسانين مساعد رئيس تحرير المصري اليوم



من جديد: إحالة العريان للمحكمة لسبه جيهان منصور

كمان النائب العام أمر النهاردة بشكل نهائي بإحالة الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة إلى المحاكمة أمام محكمة جنح أول أكتوبر بتهمة قذف الإعلامية الزميلة جيهان منصور بعد ما اتمهما على الهواء بتلقى الأموال من تيارات سياسية بغية الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين ..
مداخلة مع عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين يعقب على القرار ويقولنا مصير البلاغ اللي قدمه العريان ضد جيهان منصور



من جديد: هل يوجد أبعاد سياسية لقرار إحالة العريان

نسأل عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين هل فيه أبعاد سياسية لقرار إحالة عصام العريان للمحكمة بعد سبه الإعلامية جيهان منصور



قوي مدنية وسياسية نظمت سلسلة بشرية أمام نقابة الأطباء

حركة أطباء بلا حقوق بالتضامن مع عدد من القوى المدنية والسياسية نظموا النهادرة سلسلة بشرية من أمام نقابة الأطباء وحتى وزارة الصحة لتوضيح أهداف إضراب الأطباء للمواطنين وكنوع من الضغط على الحكومة لتنفيذ مطالبهم المتمثلة في اقرار مشروع الادر وزيادة موازنة وزارة الصحة إلى 15 % من إجمالي الموازنة العامة للدولة



ملف صحة المصريين .. في من جديد

من جديد أهلا بحضراتكوا .. يا ترى لحد امتى هتفضل صحة المصريين تعبانة ومتردية، لحد امتى هيفضل المصريين أصحاب أعلى نسب الاصابة في مختلف الامراض المزمنة ، من فشل كلوي ، سكر ، سرطان ، فيرس سي ، وعيرها من الامراض دي .. انتو عارفين ان تقدم الشعوب في اي مكان في العالم وفي اي المجالات بيبقا مرتبط بشكل كبير بصحة أفراده ، وطبعا استحالة المجتمع يتقدم والناس فيه مرضى ، علشان كدا هيفضل ملف صحة المصريين هو الملف الأهم والأخطر .. امبارح كان منعقد المؤتمر السنوي لجمعية الكبد المصرية ، وكشف المشاركون في المؤتمر عن صدمة جديدة، وهي أن معدل الاصابة بسرطان الكبد في مصر تضاعف بشكل كبير خلال السنوات الى فاتت، والحقيقة مش بس سرطان الكبد اللى تضاعف ، دا تقريبا معظم الامراض في مصر تضاعف عدد المصابين بها، ومنها فيرس سي اللى بيحتل فيها مرتبة متقدمة عالميا في عدد الاصابات ..
احنا النهاردة هناقش مع ضيوفنا الي اي مدى انتشر مرض السرطان في مصر في السنوات الى فاتت، وازاي المريض يعرف انه مصاب بالسرطان، وهل في طرق ووسائل جديدة للعلاج، وياترى ايه حال المرضى في معهد الأروام ... بنرحب بالدكتور - ابراهيم فخر - نائب مدير المعهد القومي للأورام ، والدكتور- أشرف عمر استاذ الجهاز الهضمي جامعة القاهرة وسكرتير عام الجمعية المصرية لسرطان الكبد ...





برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة وشبابها .. في disalata و زي ما عودنا مشاهدينا ان يوم الخميس هو يوم خاص لاستعراض بعض المقاطع و الموضوعات الفنية اللي بيقوم بيها فنانين مصريين من الشباب الهواه على الانترنت (دي سلطة ) هو دا موضوع اليوم


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 1 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube وشبابها .. في disalata

و زي ما عودنا مشاهدينا ان يوم الخميس هو يوم خاص لاستعراض بعض المقاطع و الموضوعات الفنية اللي بيقوم بيها فنانين مصريين من الشباب الهواه على الانترنت (دي سلطة ) هو دا موضوع اليوم
في تعريف بسيط لدي سلطة هي مجلة تفاعلية على الانترنت تضم اقسام مختلفة و مقاطع فيديو متنوعة و ايضا تتمتع تلك المجلة بصبغة ساخرة و تضم المجلة اقسام و برامج مختلفة زي ( مش ايمبوسيبول) و (قلمين ) و (سطوحي ) و مونا بيتيت و غيرها من الاقسام اللي هنعرضها على حضراتكم و كما هيكون معانا مؤسس دي سلطة محمد بسيوني و بعض المشاركين في هذا العمل




اخبار اهرام جمهورية السبت 3 نوفمبر 2012 مع الصحف المصرية - مرسى: لدينا تسجيلات تكشف من مع الثورة ومن بكى على المجرم السابق.. الإسلاميون يطالبون الرئيس بإغلاق "الكباريهات" نهائياً.. 3 آلاف جنيه للبشرى و2800 للأسنان والصيدلى و2600 للتمريض


اهم عناوين صحافة القاهرة:
مرسى: لدينا تسجيلات تكشف من مع الثورة ومن بكى على المجرم السابق..

الإسلاميون يطالبون الرئيس بإغلاق "الكباريهات" نهائياً..

3 آلاف جنيه للبشرى و2800 للأسنان والصيدلى و2600 للتمريض

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
تجاهل الخبرات والتراخى وراء تراجع إنتاجية العاملين بالدولة، العمال المفصولون يشكلون سلسة بشرية أمام مجلس الوزراء الثلاثاء المقبل، 120 مستثمراً دولياً يطالبون منح الحكومة الفرصة، "الإخوان" تؤسس "معاهد للدعاة" لمواجهة "التشدد السلفى"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح يوم السبت.


اليوم السابع

وسط حضور أمنى مكثف وحصار فرضته قوات الحرس الجمهورى، أمس الجمعة، على مسجد عمر مكرم بمحافظة أسيوط، أدى الرئيس محمد مرسى صلاة الجمعة، وأكد الرئيس فى كلمة قصيرة له عقب الصلاة أنه لن يسمح لمن يحاول إعاقة مسيرة الوطن، مضيفاً: "سنضرب بيد من حديد على كل من يحاول إعاقتنا"، وأضاف الرئيس لدينا تسجيلات كثيرة، لمن وقف مع الثورة ومن وقف ضدها ومن بكى على المجرم السابق، وبعضهم يتحدث عن مشكلات الفلاحين وهو لا يعرف متى يجب أن يتم زراعة القمح ومتى يزرع الأرز، وعاش على التطفل.

أكد عدد من شيوخ التيار الإسلامى، أن الفقه الإسلامى يمنح الرئيس مرسى بوصفه حاكماً مسلما حق "تقييد المباح"، وهو ما ينطبق على قرار غلق المحال التجارية فى تمام الساعة العاشرة مساء، موضحين أن قرار غلق المحال الذى اتخذته حكومة هشام قنديل، نوع من الترتيبات الإدارية التى يحق للحاكم المسلم أن يقررها حسب مصلحة البلاد.

◄أبو العلا ماضى: "مرسى" أنسب اختيار للمصرين لأن ورائه جماعة تحميه
◄إصابة 6 أشخاص وانهيار عقار فى انفجار أنبوبة بالمنيا
◄حسين سالم: لم يبت فى طلب تسليمنا لمصر.. وشخصيات تستغل غيابنا
◄الأبراج الفلكية تحدد مستقبل الكنيسة غداً


الاهرام


كشفت دراسة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن الأسباب الكامنة وراء تراجع إنتاجية العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة عن أن العاملين لا يشعرون بوجود نظام عادل وقوى وفعال لتوزيع الأعمال على الجميع، ابتداءً من الكاتب حتى مدير إدارة داخل المصلحة الواحدة.

"حريتنا النقابية طريقنا للعدالة الاجتماعية.. وعايز حقى أرجع شغلى" شعاران رفعهما نحو ألفى عامل فى أكثر من 25 موقع عمل تم فصلهم خلال عام ونصف، بينما مازال مسلسل الفصل مستمراً يومياً بسبب نشاط العمال النقابى والمطالبة بحقوقهم.

◄ضبط 5 ملايين صاروخ ومسدسات صوت وسهام نارية قادمة من الصين
◄إلغاء أول عملية تلاعب فى البورصة بعد تطبيق نظام الرقابة الجديد
◄التأسيسية تنتهى من مسودة "الأجهزة الرقابية"
◄180 مصنعاً جديداً باستثمارات 8 مليارات جنيه

الاخبار


علمت "أخبار اليوم" أن مشروع قانون كادر الأطباء الجديد ينص على أن يحصل الطبيب البشرى "ثالث" على بداية مربوط الدرجة 3آلاف جنيه للبشرى و2800 للأسنان والصيدلى و2600 للتمريض وممارس العلاج الطبيعى 2600 جنيه، وطبيب بشرى "ثان" 4500 جنيه وأسنان 4200 جنيه، وصيدلى وأخصائى علاج طبيعى 3950 جنيهاً، وطبيب بشرى "أول" 8 آلاف جنيه، وأسنان 7500 جنيه، وصيدلى وأخصائى علاج طبيعى أول 7 آلاف جنيه، وكبير أطباء بشريين 14 ألف جنيه.

أكد عدد من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب ضرورة منح الحكومة المصرية الفرصة الكاملة لحل مشاكل قطاع الأعمال فى مصر.. كما أكدوا أهمية عدم التسرع فى إبداء آراء مضادة لحزب الحرية والعدالة، وذلك من منطلق أن الحزب الحاكم ورث تركة مثقلة بالمشاكل.

◄لجان لمكافحة الفساد.. وقانون جديد لموظفى الدولة
◄كشف شخصية ممول الخلية الإرهابية بمدينة نصر
◄وزير المالية: ترشيد الدعم لن يمس الفقراء

المصرى اليوم



تبدأ فى العاشرة صباح الغد، فعاليات مؤتمر "دستور لكل المصريين.. نحو مدنية ديمقراطية حديثة"، الذى تنظمه مؤسسة "المصرى اليوم"، يترأس المؤتمر الكاتب محمد سلماوى، الأمين العام لمجلس أمناء "المصرى اليوم"، ويشارك فيه عدد من قيادات الأحزاب والقوى السياسية، وشباب الثورة، ومن المرشحين السابقين فى الانتخابات الرئاسة الماضية، ويشارك أيضا ممثلو النقابات العمالية والمهنية، ومنظمات المجتمع المدنى.

بدأت جماعة الإخوان المسلمين تنفيذ مشروع دعوى لمواجهة ما سماه قياديان بها "التشدد السلفى" عبر تأسيس سلسة معاهد لإعداد الدعاة، فى جميع محافظات الجمهورية، تحت إشراف قسم نشر الدعوة بالجماعة.

◄"بديع" يحج فى حراسة شباب "الإخوان"
◄ارتفاع أسعار الدواجن والأسمنت وثبات اللحوم وتراجع الخضروات
◄الحكومة تتمسك بـ"غلق المحال" وتفتح حواراً مع "الغرف"
◄"التأسيسية" تؤجل مناقشة "اتهام الرئيس"