شارك مع اصدقائك

03 نوفمبر 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة حرب مؤسسة الأزهر على الشيعة و أين تقف الدولة من قضية فتاة مطروح




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: حرب مؤسسة الأزهر على الشيعة

مساء الخير مصر تتسع لكل الناس، هكذا كانت، وهكذا يحلم بها اهلها.. هذه الحلقة اليوم هي محاولة لمس مناطق الخلل التي يبدو انها اصابت هذا الحلم، نتعرف عليها ونناقشها علها تنعكس في دستور هذه البلاد الذي من المفترض ان يكون نقطة تحول جديدة لمستقبل مصر واهلها. المشهد امامنا اليوم صراع ديني بين الاسلام والمسيحية، بين المذاهب، سنة وشيعة، وصراع ضد المساواة.. ومن يدفع الثمن؟ الثمن لن يقتصر دفعه على فئة بعينها بل سيطال كل شرائح المجتمع.
نبدأ من نقطة تسامح ايجابية في مصر وازهرها الذي بدأ شيعيا ثم صار عنوانا للتسامح. اليوم الازهر الشريف يعيد اصدار كتاب صدر قبل ستين عاما وكان مصدر جدل حينها بعنوان الخطوط العريضة لدين الشيعة لكاتبه محب الدين الخطيب. والذي اصدر فيه الشيخ محمد شلتوت رحمه الله شيخ الازهر السابق، اصدر في هذا الصدد دعا فيها الى توحيد الكلمة واعتبر ان المسلم له الحق في ان يقلد اي مذهب، وان مذهب الجعفرية يجوز التعبد به شرعا كسائر مذاهب اهل السنة.
وعبر الهاتف من بيروت العلامة سماحة السيد علي الامين المرجع الشيعي اللبناني.



الصورة الكاملة: أين تقف الدولة من قضية فتاة مطروح

نبحث في هذه الفقرة ليس الحديث عن مجرد قضية إختفاء فتاة عادية , ربما بسبب ملابسات هذه القصة والتوقيت فهي اذ عكست تعكس صراعاً أيضاً على الدستور ومواده ولماذا يرفض الإسلاميون وضع سن محدد لزواج المرأة في الدستور أو هكذا حاول البعض أن يقرأ هذه القصة , القصة هي لفتاة لها اسم وتاريخ ميلاد تدعى سارة اسحق عبد الملك , هناك خلاف على عمرها ما بين الاربعة عشراً عاما او ثمانية عشر عاماً هذا ما ننتظر ما تثبته التحقيقات , هي طالبة بالثالث الاعدادى.
أرحب بضيوفي الاستاذ عماد مرقص الناشط الحقوقي , خالد المصري الأمين العام للمركز الوطني للدفاع عن الحريات وعضو المكتب السياسي للجبهة السلفية , حنان فكري الكاتبة الصحفية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق