شارك مع اصدقائك

03 نوفمبر 2012

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة حد عارف ايه شغلة حكومة قنديل و مرسي وسفينة الوطن في صلاة الجمعة بأسيوط و ملابسات صلاة مرسي الجمعة في أسيوط


نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي


يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 2 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تلت التلاتة: حد عارف ايه شغلة حكومة قنديل

السؤال دلوقت ما بقاش المحلات تفتح الساعة كام ولا تقفل الساعة كام ..السؤال دلوقت بقى كيف تتخذ القرارات في هذه الدولة ..ولماذا تعاملنا حكومة الدكتور هشام قنديل كأننا بلا ذاكرة حتى لنصف ساعة ...وزير الشؤون القانونية يقول ان قفل المحلات سيبدأ من يوم السبت ..و بعدها بنصف ساعة قال وزير التنمية المحلية ان التطبيق مش هيبقى السبت قوي يمكن السبت اللي بعده ..و بعديها بشويتين قالت الغرف التجارية ازاي القرار يطلع من غير موافقتنا ده القانون بينص على كده .. و تاني يوم قالت المحافظة ان القرار جه بس مش هنطبقه لغاية ما تيجي اللائحة التنفيذية ..الله الله أومال ازاي قررت الحكومة التطبيق من غير ما تعمل لائحة تنفيذية ..و بعدين هو في كام حكومة بتاخد القرارات ؟
و بعدين فين كلام رئيس الوزراء نفسه ..او فين المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء ..و تصدقوا ان بعد كل الشوشرة دي ما حدش عارف ايه اللي حصل في القرار بالضبط ؟ يعني هيطبق و لا لأ ..و لا ايه الموضوع بالضبط..
بالمناسبة هذه ليست المرة الاولى ..فقد حدث نفس الشيء من قبل في حكاية تخفيض دعم الطاقة و مفاوضات قرض الصندوق .. و غيره و غيره ..تخيلوا ان وزير يقول ان مفيش برنامج اصلاح هنقدمه للصندوق و رئيس الوزراء قال انه فيه و وزير تالت قال ان الحكومة ما لهاش دعوة و الشعب هو صاحب القرار ..
واضح ان الشعب او اي حد صاحب قرار الا حكومتنا السنية الرشيدة
ربنا يستر



تلت التلاتة: مرسي وسفينة الوطن في صلاة الجمعة بأسيوط

إنه في يوم الجمعة، ثاني ايام نوفمبر من عام 2012، اتجهت أنظار المصريين إلى أسيوط، التي زارها اليوم الرئيس محمد مرسي.
الرئيس صلي الجمعة، ثم ألقى كلمة بالمسجد. وبعد الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه، والصلاة على رسوله الكريم، تحدث الرئيس عن موسم الحج ووقفة عرفات والأجواء المباركة، وعن خطبة الجمعة العظيمة التي تحدثت عن مدرسة النبوة، ثم تكلم عن سفينة الوطن، كما سنشاهد الآن معكم.
في النهاية تمنى الرئيس الخير للجميع، لمن هم بداخل المسجد ومن خارجه، والتوفيق لمن كان موجودا بالمسجد، ولأبنائهم وذويهم.



تلت التلاتة: ملابسات صلاة مرسي الجمعة في أسيوط

قبل أن نذهب لما قاله الرئيس في مؤتمره الجماهيري بعد ذلك، أرحب بزميلي هيثم البدري مراسلنا في أسيوط



تلت التلاتة: مرسي يدشن حساب التوبة ورد الأموال

بعد ذلك، وفى المؤتمر الجماهيرى مع أهالى أسيوط توجه الرئيس إلى كل من "حصل على مال فاسد" بتعبيره، ويريد أن يتطهر، يعيد المال الذي نهبه في حساب رقمه 333333 في البنك المركزي، لأن الله يقبل التوبة كما قال الرئيس.



تلت التلاتة: مرسي في محافظة الفقر الدكر

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط استقبل الرئيس مرسي برسالة قال فيها: مرحبا بكم سيادة الرئيس في محافظة أسيوط محافظة الفقر الدكر، فعدد الواقعين تحت خط الفقر فيها حسب تقرير التنمية البشرية وصل ل 69%، كما نشرت وكالة أنباء أونا



تلت التلاتة: فلاحين أسيوط مقابلوش مرسي

وحكى نقيب الفلاحين بأسيوط أنه فشل في حضور لقاء الرئيس بأبناء المحافظة، وأن سكرتير المحافظة أبلغه أنه لا توجد أي دعوة تخص الفلاحين، على الرغم من أن نسبة الفلاحين بأسيوط تتعدى 60% على عهدة نقيبهم حسين عبد المعطي.



تلت التلاتة: قناصة فوق مسجد عمر مكرم

أما الصورة التي تناقلتها شبكات إخبارية على موقع فيس بوك، فكانت لحظة صلاة الجمعة من خارج مسجد عمرو بن العاص، وأحد القناصة يعتلي سقف المسجد



تلت التلاتة: النائب العام .. أخطر رجل في مصر

شهد الأسبوع الأخير تصعيدا من بعض قوى الإسلام السياسي، مثل الجماعة الإسلامية، ضد النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، مطالبين باستقالته. المتضامنون مع عبد المجيد محمود قالوا إن القانون يحصن المنصب من الإقالة على يد أي مسئول، حتى لو كان الرئيس، لكن الذين يصعدون ضده اعتبروا في تصريحاتهم أن التخلص منه كان المطلب الثاني للجماهير بعد الإطاحة بمبارك. ليه؟ما الذي يملكه النائب العام من سلطات ونفوذ حتى يكون الرجل الثاني في التأثير بعد رئيس الجمهورية؟
منصب النائب العام هو موضوع هذا التقرير للزميل أحمد زكريا



تلت التلاتة: تأسيسية دستور جديدة يا ريس

تحالف الوطنية المصرية هو صاحب هذا الطلب، بالبدء فورا في إجراء تشكيل جمعية تأسيسية جديدة، بدلا من القائمة حاليا، وان يجري مشاورات جادة مع القوي السياسية الفاعلة، لتشكيل جمعية جديدة، دون انتظار الحكم من المحكمة الدستورية العليا.



تلت التلاتة: غلق المحلات .. وأخذ يفكر ويفكر

أسامة كمال محافظ القاهرة قال إن المشاورات مستمرة مع الغرف التجارية بالقاهرة بصفتها تمثل التجار، وشرطة المرافق، للتنسيق بشأن تنفيذ قرار تحديد مواعيد غلق المحلات.
معنا على الهاتف الأستاذ محمد المصري نائب رئيس إتحاد الغرف التجارية



تلت التلاتة: في أمان الله .. أغنية شهداء بورسعيد

أغنية جديدة يغنيها محمد رحيم قبل بدء مبارة الذهاب بين الاهلي والترجي التونسي الأحد القادم، على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية. الأغنية إهداء من ملحنها إلى إرواح شهداء أستاد بورسعيد.
ومعي على الهاتف الملحن والمغني محمد رحيم صاحب الأغنية



تلت التلاتة: العرب بعد ٩٥ سنة على وعد بلفور

اليوم تمر 95 سنة على واحد من أخطر القرارات السياسية التي أثرت على العرب ومصر، وهو وعد بلفور، الذيب ساهم في زرع دولة إسرائيل على التراب الفلسطيني، وشغلنا وشغل العرب كلهم بالعداوة والحروب والسلام مع دولة اسمها اسرائيل. في هذا التقرير تعالوا نفتكر وعد بلفور، الوعد قال العرب عنه إن من لا يملك أعطى من لا يستحق.
يا ترى بيقولوا ايه دلوقتي؟



تلت التلاتة: الإسلاميون وبروفة مليونية الشريعة

شهد ميدان التحرير اليوم اشتباكات بالأيدي بين بعض من تظاهروا بعد صلاة الجمعة،تلبية لدعوة عدد من شباب الحركات الإسلامية لوضع الشريعة في الدستور الجديد.
الحقيقة أن الجمعة دي عبارة عن بروفة لمظاهرات مقرر لها الجمعة المقبلة بنفس المطلب، بعدما قررت الأحزاب والحركات الإسلامية تأجيلها من النهاردة إلى الجمعة الجاية، مع عدم مشاركة حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي.
ورغم العدد القليل للمشاركين في المظاهرات، الاشتباكات حصلت عند مدخل شارع محمد محمود لما ردد بعض الشباب الليبرالي هتافات ضد الرئيس مرسي، لكن تدخل البعض وفضوا الاشتباكات، وحصل خير.



تلت التلاتة: وإنه في الثاني من نوفمبر ٢٠١٢



تلت التلاتة: دور الأوبرا التنويري .. إبراهيم عبدالمجيد

ضيف في الاستديو الاديب ابراهيم عبد المجيد
تمـاثيـل رخـام ، ع الترعــة ، وأوبـرا ،
فــى كــل قريـــــة عربيـــــة ،
دى مـاهيــش أمـانـى ، وكـلام أغانـى ،
ده بـر تانــى ، قصــادنـا ، قــريـب ،
يـا معـداويـة
هكذا كان يحلم صلاح جاهين وهكذا تغنى عبد الحليم
والليلة نزور الأوبرا ونفتش عن دورها التنويري مع الأديب ابراهيم عبد المجيد
ترحيب
هل ما كتبه جاهين ضربا من الخيال؟
نشوف الواقع ونبدأ النقاش
في اذهان الناس الاوبرا باليه او أصوات عالية بغناء أوبرالي
لكن في الحقيقة هي تقدم اليضا الموسيقى العربية
هل الأوبرا ملزمة بنوع معين من الفنون؟
من مسئوليتها ان تقدم فن غير ربحي يعني ممكن تعمل ليلة وتخسر فيها لانها ملزمة بدور ثقافي



تلت التلاتة: كيف نحارب الفساد اللي لسه للركب

لابد من إزاحة الفاسدين فى القطاع العام أو الحكومى، فإذا تحايلت.. دفعت.. رشيت.. ارتشيت، الباب مفتوح للرجوع والعودة.. الكلمات كانت اليوم للرئيس مرسي في أسيوط
من حصل على مال فاسد لدينا حساب رقمه (333 -- 333) اسمه نهضة مصر فى البنك المركزى اللى عايز يتطهر يضع مال الفساد فى الحساب ده ربنا يقبل التوبة...
تاني : من حصل على مال فاسد لدينا حساب رقمه (333 -- 333) فى البنك المركزى اللى عايز يتطهر يضع مال الفساد فى الحساب ده ربنا يقبل التوبة
دي دعوة الرئيس للفاسدين...ولا اعرف كيف سيعتمد الرئيس على توبة العاصي في إدارة الدولة
على كل..نحن الليلة نفتح ملف الفساد ونسال ماذا فعل الرئيس وماذا فعلت حكومة قنديل لمكافحة الفساد؟
هل تغير شيء باستثناء استبدال أشخاص في مناصب بأشخاص آخرين؟
ضيفي في حلقة الليلة المحامي والناشط والمرشح لرئاسة الجمهورية والمحارب ضد الفساد خالد علي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق