شارك مع اصدقائك

24 سبتمبر 2012

برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و جدل حول حكم الإدارية العليا والنظام الانتخابى القادم .. المستشار الخضيرى: أتعجب للحكم ولكن على أية حال ينبغى أن يتلافى القانون الجديد شبهة عدم الدستورية لمنع الارتباك.. جابر نصار: لابد أن ينظر قانونا النظام الانتخابى والدوائر الانتخابية معاً إذا كنا نريد عدالة وتكافؤ فرص.. أبو الغار: نستعد لتحالفات وقد تكون اندماجات لخوض الانتخابات المقبلة




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة - الادارية العليا تنهي آمال الأخوان في عودة

هنا العاصمة - الادارية العليا تنهي آمال الأخوان في عودة مجلس الشعب



هنا العاصمة - إنفراد هنا العاصمة بنشر أول

هنا العاصمة - إنفراد هنا العاصمة بنشر أول صور للقتلى في الهجوم على دورية إسرائيلية




هنا العاصمة - إنفراد بلقاء اهالي قرية التحسين بعد إعلان

هنا العاصمة - إنفراد بلقاء اهالي قرية التحسين بعد إعلان انفصالها



هنا العاصمة - إنسحاب عمرو ذكي عضو المكتب التنفيذي

هنا العاصمة - إنسحاب عمرو ذكي عضو المكتب التنفيذي للحرية والعدالة من البرنامج



هنا العاصمة - خلاف حول النظام الإنتخابي الجديد




تقرير برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"هنا العاصمة": جدل حول حكم الإدارية العليا والنظام الانتخابى القادم .. المستشار الخضيرى: أتعجب للحكم ولكن على أية حال ينبغى أن يتلافى القانون الجديد شبهة عدم الدستورية لمنع الارتباك.. جابر نصار: لابد أن ينظر قانونا النظام الانتخابى والدوائر الانتخابية معاً إذا كنا نريد عدالة وتكافؤ فرص.. أبو الغار: نستعد لتحالفات وقد تكون اندماجات لخوض الانتخابات المقبلة

فى حلقة نقاشية تحليلية أدارتها الإعلامية لميس الحديدى حول حكم الإدارية العليا بخصوص البرلمان على برنامجه "هنا العاصمة": الذى يذاع على فضائية السى بى سى، لكن المفاجأة هى انسحاب عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة قبل بدء الحلقة لأنه اشترط وفقاً لما يقول أن تكون المواجهة بين شخص لآخر، وهذا لم يتوافر على حد وصفه رغم أن فريق البرنامج حاول إيصال فكرة أن "المائدة نقاشية" وليست مواجهات حيث ضمت الحلقة الدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستورى بجامعة القاهرة وعضو البرلمان السابق عن حزب المصريين الأحرار باسل عادل.

من جانبه أكد الدكتور جابر نصار، أستاذ القانون الدستورى بجامعة القاهرة تعليقاً على بيان الحرية والعدالة الصادر بعد الحكم أن البيان مرتبط بالقرار وقال نصار إن البيان حمل فى طياته أخطاء نحوية لا يصح أن تصدر عن مكتب إعلامى بالحزب على حد وصفه وتابع قائلاً إن القرار لم يكن مفاجئاً قائلاً إن المشكلة أن حزب الحرية والعدالة ومن يشاطرهم نفس الأفكار أن هناك 200 دعوة أمام المحكمة العليا أن مرشحين فى الانتخابات كانوا على القوائم الفردية وعندما خسروا طعنوا ببطلان الانتخابات وطالبوا بإعادتها منها السيدة ماجدة نجيب وأنور الصبح وكثر منها.

أضاف أن بعض هذه الطعون ومنها السابقة أحيلت من المحكمة إلى الدستورية العليا والأخرى وحصلت على وقف تعليقى حتى تبت فى أمرها الدستورية أخذت مجراها وحدد تاريخها الثانى والعشرين الجارى لبحثها وبالتالى لم يأخذ أحد فى باله ذلك وبالتالى المحكمة ليست مسئولة عن هذا الظن.

وقال إن البيان فيه تطاول غير مبرر وغمز ولمز على الدائرة الأولى للمحكمة الإدارية العليا وهو قاضى الحريات والحقوق وهذا من غير المقبول وهى محكمة لديها مبادئ مستقرة منذ عام 1955 وهى لم تأت بجديد ونظرت وفقاً للقانون ومن أتى بجديد وأغرقوا الشارع السياسى به إما عمداً أو عدم دراية بما يسير عليه القاضى أولاً لقد قلنا مراراً وتكراًراً أنه ليس معروضا على المحكمة الإدارية العليا أمر صبح ونجيب إعادة البرلمان وإنما كان الأمر يتعلق ببطلان ما جرى داخل الدائرة وعندما اتخذت الدستورية العليا قرارها وحكمها بالإبطال فأصبح إمكانية إعادة الانتخاب داخل أى دائرة من الدوائر باطلا وبالتالى ارتأت المحكمة أنه لم يعد للطاعن مصلحة وزال الشرط.

وتابع "هذا الحكم كأس ستجرى على كافة الطعون سواء فنظام التقاضى واضح، حيث إنها تعطى الحق طالما هناك دفوع وبالتالى لا يكون هناك تباين بين الحكمين وحاشى لله أن يسب القضاء ويلوح بذلك وللمرة الألف المحكمة الإدارية العليا ليس لها الحق فى النظر فى أحكام الدستورية العليا وهذا أمر يدرس لطلبة السنة الأولى من كلية الحقوق - بحسبه-.

وفى سؤال للحديدى ما هو المغزى من هذه القلاقل والتصريحات الصادرة عن قيادات الحرية والعدالة؟ عقب نصار قائلاً إن هناك تفسيرين أحدها سياسى والآخر قانونى إما أن يكون المستشارون القانونيون المعتمد عليهم ليس لديهم الخبرة الكافية وهنا يجب تغييرهم وإما أن يكون من باب المواربة السياسية للإثارة وللتهيئة لقرار سياسى بعودة البرلمان وهذا ما أراه أو وضع نص انتقالى فى الدستور لكن بالحكم قضى الأمر.

وقال إنه يتحدث مهنياً ليس هناك إمكانية بعد قرار الدستورية العليا بعودة البرلمان والقول إن الإدارية العليا كان أمامه أمر حل البرلمان أمر خاطئ وأعتقد أن جيوش المحامين التى اصطفت اليوم تجريحا فى قرار المحكمة وهو أمر غير مهنى وغير لائق وكان عليهم أن يقولوا ذلك أمام الدستورية العليا وليس الإدارية لأنه اختصاصها.

وانتقالا من الرؤية القانونية إلى السياسة انتقلت الحديدى إلى عضو البرلمان السابق باسل عادل عن المصريين الأحرار وسألته وهو أحد المضارين فأجاب قائلاً إن مسألة التقاضى الدستورية التى حكمت بها بحل برلمان 2012 كانت مختلفة كلية عن المرات السابقة فى عامى 1984 و1987 حيث كان الأمر بعد ثلاث سنوات وطرح للاستفتاء بخلاف هذه المرة التى قضى بالبطلان بعد ثلاثة أشهر وكان الأمر المطروح على الدستورية من بداية الأمر هو سؤال حول مزاحمة الحزبيين للفرديين وكان من المفترض أن تكون الإجابة فقط على السؤال وليس كل الأسئلة إذاً مسألة رجوع القضية لمحكمة الموضوع أمر طبيعى ولا أستطيع بالمنطق أن أصدق أن أعلى محكمة هى الدستورية العليا وعلى حد علمى هى محكمة النقض.

وتابع باسل قائلاً إن منطلق الموقف والمنطق يتعين علينا بحسبه أن نعلم أن تكوين الدستورية العليا فى كثير من الأحيان هو تشكيل سياسى وأن ضمن قضاتها من هم أصلا محامون ولم يكونوا فى القضاء ومختارون وأتصور أنها فى سياق الأمر أن تنظر محكمة الموضوع الأمر وأن يقف من يدافع عن البرلمان أمر طبيعى أيضاً لكنه قال لن أغوص فى الشئون القانونية وأتوغل فيها فى النهاية.

وتابع قائلاً سأحاول أن يكون تحليلى سياسياً أكثر منه قانونياً حيث إن ما حدث يعكس وضعاً سياسياً خطيراً ومأزوماً وبغض النظر عن صحيح عرض المسائل والطعون الخاصة بشكل فردى اليوم لعدد من النواب أمام عدد من القضاة فإنى أرى ومن باب أن الأمر يتعلق بحل برلمان مصر بأكمله أن يتم ضمها لتنظر معاً بذات السياق والموضوعية.

وقال باسل إن نظر قضية فى الخامس عشر من أكتوبر والحصول على نفس صيغة الحكم أمر قد يكون مشكوكا فيه وكان من المنطق أن يتضم كافة الطعون والملفات وقال إن المفارقات العجيبة أن نفس المستشار الذى اتخذ حكماً فى الطعن الأول هو ذاته من قام بإرجاء الآخر إلى الخامس عشر من أكتوبر وهذا يقودنا إلى زاوية أخرى تعدد وسائل التقاضى على نفس الشىء وهى مسألة خطيرة أن يكون لنفس الدائرة هى من تتخذ حكماً وتقوم بإرجائه أمر خطير.

وعادت الحديدى للتعقيب للدكتور نصار قائلاً إن مسألة ضم الطعون هى مسألة ليست فى القانون لأن كل حالة لها حيثياتها ولا يجوز ضمها حيث كل يسير فى مجراه والمحكمة لا تحكم فى الموضوع ولكن فى الشكل وهذا سيستم متبع منذ عام 1955 والأمر الثانى أن مسألة عدم اختصاص الإدارية العليا بنظر أحكام الدستورية يعنى أنها أعلى منها كما أن مسالة أن محكمة النقض هى أعلى سلطة قضائية أمر غير صحيح أيضاً حيث إن لدينا ثلاثة هيئات قضائية قضاء عادى بين الأفراد وبعضهم البعض "الجزئية والابتدائية" وهنا محكمة النقض أعلى شىء ثم القضاء الإدارى المتخصص يبدأ بمحاكم إدارية صغيرة ثم المحكمة الإدارية العليا الأعلى وهى الأعلى هنا ولكنها فى ذات مقام النقض فى القضاء الآخر القضاء المنفصل وهو الاختصاص الولائى كما هو مسمى له نوع معين من الاختصاص وجميعهم متواز وليس مسألة الأعلى.

وحول التشكيل السياسى للمحكمة الدستورية قال الدكتور نصار إن الحديث عن التشكيل السياسى للدستورية افتراءات التى روجت فى الآونة الأخيرة بغير حق قائلاً إنه فى كل القوانين القضاء يجوز إدخال نسبة من المحامين فى المحاكم فى القضاء العادى والنيابات وهذه الإشارة لا تخالف القانون والقضاء الدستورى تعيين أعضائه لا يختلف الأمر.

وهنا قاطعه عضو البرلمان السابق قائلاً أرجوك دعنى أطرح عليك تساؤلاً أليس الرئيس مبارك هو من قام باختيار أعضاء المحكمة الدستورية فرد نعم لكن وفقاً لنظام قانونى.

وتابع باسل قائلاً إنه ليس فى نزاع مع الدستورية ولكنى أتحدث بالمنطق أيضاً أين النظام القضائى أليس رئيس المحكمة هو من كان فى تعديلات الدستور القديم الخاصة بمدد الرئاسة فى عهد الرئيس السابق؟.

وهنا عقب الدكتور نصار أن حديث النائب فيه جزء من الصحة حيث إن اختيار أعضاء المحكمة ليس خطأ بشكل مطلق فقد جانبه بعض الصواب فحتى أكتوبر عام 2011 كان اختيار أعضاء المحكمة من خلال الجمعية العمومية وبقرار تنفيذى من رئيس الجمهورية فالمستشار الغريانى أيضاً تم اختياره من الرئيس المخلوع.

فقال النائب السابق "أنا هنا أتحدث عن الترقى الوظيفى " فقال نصار بالفعل هذا يحدث فى الأعضاء دون رئيس المحكمة كان يختار حتى أغسطس 2011 من رئيس الجمهورية وكان هذا محل انتقاد.

فتساءل النائب إذا أغسطس 2011 يقع ضمن حكم العسكر فهل هذا يسير وفقاً لإرادة الأمة أيضاً؟ وحتى لو كان إيجابياً وأنا هنا فى المقام الأول لا يهمنى البرلمان ستحدث انتخابات وسيكون هناك برلمان لكن فى حقيقة الأمر هناك اشتباك قانونى بين المحاكم وهذا ما يسبب اللغط هذه الأيام ودعنى أتساءل هل من الصحيح أن تحيل محكمة الموضوع الأمر إلى المحكمة الدستورية؟.

وهنا عقب الدكتور جابر نصار قائلاً إن الوسيلة الأولى هى الإحالة من المحكمة الإدارية العليا وهذا حقها قانوناً وذهبت للدستورية وتساءلت هل نص القانون الذى يمثل إنتخاب الثلث دستورياً أم لا ؟ والوسيلة الثانية لو لم يكن هناك إلا حالة وهو الدفع من قبل المدعى ثم الوسيلة الثالثة وهى التصدى أى أن القانون يخول للمحكمة أن عند نظر أمر يخص قانوناً به نفس العوار الدستورى تتصدى له هذا تنظيم قانونى وليس اختراعا لكنى أتفق معك فى نقطة أن حكم الدستورية قابل للانتقاد.

وفى مداخلة هاتفية للمستشار محمود الخضيرى رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب السابق حول الأمر قال إن خبر المحكمة الإدارية العليا حول حل المجلس وانتهاء الأمر لأن المحامين أخذوا الأمر أنه تأجيل لجلسة الخامس عشر من أكتوبر المقبل وليس نهائياً بحسبه وتابع قائلاً إن بعد انصراف المحامين فوجئوا بصدور الحكم، ولكن هناك فى القضايا المتشابهة يتم ضمها للحصول على حكم ولكن السؤال حول التأجيل؟.

وهنا عقب الدكتور نصار قائلاً إن الجلسة التى تم تأجيلها اليوم كانت هذه أول جلساتها ولا أرى عجباً فى إرجائها لليوم الخامس عشر من الشهر المقبل وستحصل على نفس الحكم.

وهنا قاطعة الخضيرى قائلاً إنه لا يتحدث عن الحكم ولكن يتحدث فقط على قانونية انتخاب الثلث، وهنا قال نصار وأنت أستاذنا وأحكامك تدرس للطلبة وتعرف أنه لا يحق للإدارية العليا أن تعترض على حكمة الدستورية.

وفى سؤال من الحديدى للخضيرى حول مدى جاهزيته للانتخابات القادمة واحترام القضاء قال سنحترم الحكم رغم غرابته وطرحت عليه تساؤلاً حول نوع النظام الانتخابى من وجة نظره الأفضل قال الخضيرى إن النظام الأنسب وفقاً للقانون يتلافى عيوب عدم الدستورية تنجو بالقانون من شبهة الدستورية وحتى لا نتعرض لمجلس الشعب القادم.

وفى مداخلة أخرى من النائب السابق وكيل مجلس الشعب أشرف ثابت عن حزب النور قال إننا فى المرحلة الحالية نحتاج إلى إعلاء دولة القانون واحترام أحكام القضاء بغض النظر عن المكتسبات أو الخسائر قائلاً إنه إذا أردنا بناء دولة حديثة علينا احترام القانون.

وفى سؤال للحديدى حول استعدادات حزب النور للانتخابات قال بالفعل نحن نستعد منذ زمن لذلك ومنذ صدور الحكم ونراجع أوراقنا الآن استعداداً لخوض الانتخابات ونراجع الأعضاء وخلافه.

وفى سؤال آخر حول مدى إمكانية تحالف الحزب مع جماعة الإخوان المسلمين قال ثابت إلى وقتنا الحالى لا يوجد أى اتجاه لتحالف النور مع الإخوان أو غيرهم.

وفى سؤال عن مدى احتمال تغير الاتجاه قبل الانتخابات قال أشرف إن الاتجاه الغالب عدم التحالف مع أى قوى سياسية.

وعقب نصار قائلاً إن حزب النور يتطور سياسياً وينبئ بتزايد شعبيته خلال الفترة المقبلة لملء فراغ سياسى على الساحة.

ونفس السؤال عادت الحديدى وطرحته على نائب المصريين الأحرار سابقاً حول النظام الانتخابى الأنسب فعقب قائلاً إنه لو هناك قوائم لابد أن تكون مفتوحة ومن الممكن أن تكون غير حزبية لكن مشكلتها أنها تأخذ وقتا طويلا فى المسائل الحسابية وتقضى على العوار فى عدم تكافؤ الفرص بين الحزبيين والفردى لكن من ناحية النظام العام قال باسل إن دستور 71 يتحدث عن التعددية ولابد أن نسعى لذلك والقوائم تدعم التعددية وتساعد الأحزاب الصغيرة وهذا يرسخ الفكرة القائمة لانتخاب الفكر الأقرب للمصريين 50% قائمة و50% فردى وأعتقد أن القائمة تزيد من فرص وخدمة الإخوان واقترح أن يكون الثلث قائمة والثلثان فردى مع تغيير الدوائر.

وفى مداخلة هاتفية للدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديموقراطى أننا نرحب بحكم المحكمة وأنا كنت أخشى لاننا قبل الثورة كنا نخشى أن يكون هناك تدخل فى أحكام القضاء والان عادت هذه المخاوف أن تكون بطريقة أوبأخرى لكن على اية حال إحترام أحكام القضاء واجب على الجميع ومن المفترض مراقبة القضاء بحيادية وأى ضغوط على القضاء تواجه بحزم .

وحول الاستعدادات للانتخابات القادمة قال ابوالغار أننا نجرى إتصالاات مع أحزاب جديدة بغرض التحالف أوالاندماج الكامل وهذا ليس عيباً لكن وجتى الان لم تتبلور رؤية واضحة .

وحول إمكانية المنافسة مع تيارات الاسلام السياسى قال أبو الغار إن أى حزب أو تيار ينادى بالعدالة الاجتماعية سيحقق فوزاً مقارنة بالنهضة .

وعاد نصار للتعليق على النظام الانتخابى الأمثل فى الانتخابات القادمة قائلاً إن أى نظام انتخابى يحتاج إلى حزمة قوانين غير منفصلة وألفت النظر إلى أن قانون الانتخاب ليس فقط من يستحق العناية به ولكن هناك قانونا آخر أشد خطورة يجب النظر إليه هو ما يخص تقسيم الدوائر الانتخابية حيث يستطيع الحزب الحاكم عن طريقة أن يقسم الدوائر الانتخابية تضمن له أغلبية وتفتيت أصوات خصومه ويجب أن نضع الاثنين معاً نصب أعيننا ولابد أن ينظر مع النظام الانتخابى الذى بطل دستورياً.


برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و موضوع الحلقة : الدجل والشعوذة ضيف الحلقة : احمد صبري من علماء الازهر



نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


صحبة ياسمين - ياسمين الخيام - CBC-22-9-2012

موضوع الحلقة : الدجل والشعوذة
ضيف الحلقة : احمد صبري من علماء الازهر

















برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و حوار مع مستشار الرئيس محمد فؤاد جاد الله و موسيقى الميتال وعبدة الشيطان


نشاهد اليوم برنامج زى الشمس


على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

زي الشمس - أهم الفقرات اليوم




زي الشمس - الفقرة المرورية




زي الشمس - فقرة الصحافة




زي الشمس - حوار مع مستشار الرئيس محمد فؤاد جاد الله




زي الشمس - موسيقى الميتال وعبدة الشيطان



برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و خريطة خطبة الجمعة اليوم و ثقافة الاسعافات الاولية و مشروع حلويات كب كيك


نشاهد اليوم برنامج زى الشمس


على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


زي الشمس - الفقرة المرورية




زي الشمس - أهم الفقرات اليوم




زي الشمس - فقرة الصحافة




زي الشمس - خريطة خطبة الجمعة اليوم



زي الشمس - ثقافة الاسعافات الاولية




زي الشمس - مشروع حلويات كب كيك



برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الخميس 20 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و طلاب الجامعة الأمريكية يغلقون أبوابها و المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني أبو مازن : قيادة حماس في غزة تعلم أن الأنفاق تدر مليارات و أول مرة في مصر يتم بث قسم اليمين لرئيس المخابرات




نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الخميس 20 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


ممكن - طلاب الجامعة الأمريكية يغلقون أبوابها




المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني


ممكن - المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني أبو مازن : قيادة حماس في غزة تعلم أن الأنفاق تدر مليارات





ممكن - أول مرة في مصر يتم بث قسم اليمين لرئيس المخابرات




طلاب الجامعة الأمريكية يواصلون اعتصامهم




امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة


ممكن - امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام




ممكن - د.علي جمعة : 1700 رواية اساءت للنبي في 40 عام




ممكن - امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة للرسول 2


ممكن - امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام ج2




ممكن - امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة للرسول 3


ممكن - امسية دينية عن كيف نواجه الإساءة للرسول عليه الصلاة والسلام ج3



برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و رومنى يحذر اوباما من سياساته مع مصر و إنطلاق المؤتمر التأسيسى للتيار الشعبى و ممكن : يرصد حياة أسر الشهداء




نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

ممكن - رومنى يحذر اوباما من سياساته مع مصر



ممكن - إنطلاق المؤتمر التأسيسى للتيار الشعبى



ممكن - ممكن : يرصد حياة أسر الشهداء



ممكن - القرض الدولي شهاده للإستقرار فى مصر



ممكن - لايوجد تراخيص لقنوات دينية فى مصر




برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و فيديو فاتح للشهيه متداول يصيب الاطفال بالصرع و قيادي جهادى يفضح جهل ارهابي سيناء فى الدين وسياستهم التكفيرية التى يستوحون منها الجهاد و جهادي يكشف فشل الجيش فى السيطرة على سيناء وينصحه على الهواء




نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو فاتح للشهيه متداول يصيب الاطفال بالصرع



قيادي جهادى يفضح جهل ارهابي سيناء فى الدين وسياستهم التكفيرية التى يستوحون منها الجهاد



جهادي يكشف فشل الجيش فى السيطرة على سيناء وينصحه على الهواء



قيادي جهادي يفتح النار على التيارات الليبرالية والعلمانية بسبب اتهامهم لمرسي للافراج عن العناصر الجهادية



الشعب يريد: مستقبل سيناء في ظل التصعيد الحالي

معنا في الإستوديو الشيخ نبيل نعيم مؤسس الجمعية الجهادية بسيناء ويقول الجيش وقع فى مأزق ومن الصعب السيطرة على سيناء والعلمانيين يصدروا الشائعات على الجاهديين المفرج عنهم ويريدون ان يلصقوا بهم جرائم سيناء و الجماعات فى غزة تغذى الجماعات فى مصر بالافكار ولا نستطيع الفصل بينهما. ومعنا الدكتور كمال حبيب الخبير في شئون الجماعات الإسلامية ويقول الجيش ليس لديه معلومات كافيه عن الارهابيين فى سيناء و لابد من التحاور مع التيارات الجهادية والتكفيرية فى سيناء لأنها أكثر جرأة واستعداد للتطرف . .. ومعنا اللواء ياسين سند الخبير العسكري والأمني ويقول لا يوجد سيطرة على الاجيال الجديدة من ابناء سيناء بالقضاء العرفي ومشايخ القبائل. .. أبو إسلام احمد عبدالله سيتم تحويله قريبا للقضاء بتهمة ازداء الاديان عقب استضافته في البرنامج الاسبوع الماضي ورفضه تقديم اعتذار للاخوة الاقباط عقب حرقه نسخة من الانجيل مؤكدا انه ان كان نادما فانه نادم على تأخره في حرق الانجيل منذ زمان. ، ... نوع دواء بيتم تداوله بالصيدليات كفاتح للشهية لكن فيه بلاغ أمام النائب العام بيأكد أنه بيصيب بالصرع والتشنجات وبيوقف هرمون النمو بالإضافة لوجود توصية من اللجنة الفنية المتخصصة لطب الأطفال التابعة لوزارة الصحة بعدم تداولها، وبعد صدور القرار قامت كل الشركات المنتجه للدواء أوقفت انتاجها الا شركة واحدة ولمزيد من المتابعة معنا على الهاتف الدكتور محمود إبراهيم فتوح طبيب صيدلي ويقول نقيب الصيادله وراء تداول الدواء الذي يصيب الاطفال بالصرع .




الشعب يريد: حوار خاص مع د. محمد عصمت سيف الدولة

ومعنا مساعد رئيس الجمهورية الدكتور محمد عصمت سيف الدولة ويقول لا يوجد مادة فى الدستور تنص على ان ( كامب ديفيد )هى المصدر الرئيسي للتشريع وهذا ما تريده اسرائيل وتصريحات ليبرمان لا شئ.و أمريكا هددت للافراج عن الامريكان بدون قضاء او ستحتل اسرائيل سيناء.و مصر لديها فرصة قوية لتعديل كامب ديفيد امام الامم المتحدة لتستطيع فرض سيطرتها على سيناء وتقضي على بؤر الاجرام حفاظاً على امن سيناء واسرائيل و فكرة الفريق الرئاسي وليدة الـ 18 يوم فى ميدان التحرير ودور الفريق الرئاسي هو معارضة الرئيس وطرح الرؤي المختلفة امامه. لو كانت مصر فى دورها الاقليمي لما حدث احتلال للعراق ولا غزو العراق للكويت .



قيادي جهادي حماس دعمت العناصر الجهادية فى سيناء فكريا



مستشار الرئيس يفتح النار على اسرائيل بسبب كامب ديفيد سينقلب السحر على الساحر



بالفيديو تفاصيل تفاقم ازمة الجامعة الامريكية ونتائج اجتماع رئيس الجامعة



عاجل ادوية اطفال فى السوق تصيبهم بالصرع وتوقف النمو



فيديو تغطية خاصة وحصرية لزيارة رئيس الوزراء للسودان



مستشار الرئيس يكشف معلومات خطيرة عن ضمانات امريكية لاسرائيل لاحتلال سيناء





برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و خبير عسكري تصريحات ليبرمان استهلاك محلى والجيش المصري سيدخل سيناء و خبير استراتيجي يطرح حل سياسي رائع لتعديل كامب ديفيد ويحذر من مكر اسرائيل لاختراق الحدود و فيديو رانيا بدوي تحذر على الهواء سيناء فى خطر وعلينا سرعة التحرك مع الرئاسة والجيش




نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوي

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

في الميدان : حوار خاص عن أحوال المحليات وأخونة الدولة

معنا في الإستوديو اللوء أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية ويقول الى الان لم يصاغ مشروع النهضة ولم يوزع على الوزراء والمحافظين ونعمل بالاسلوب القديم لحين الانتهاء منه لا يوجد اخونة للدولة لأن المسئولين حتى الان لا يمثلوا 10% من الاجمالى والاختيار كان على الاساس الخبرة والكفاءة.. الحكومة ستصدر قريباً مجموعة قرارات جريئة لمصلحة الناس ونعلم ان هناك بعض المنتفعين الذين سيعتضروا .و الدولة ستقوم بتثبيت كل العمالة المؤقتة والأولوية بأقدمية العقد. الدولة ساعدت كل المعتصمين والمضربين بكل طاقتها ولا يوجد اكثر من ذلك تستطيع تلبية المطالب به واناشد المصريين بالتكاتف من اجل التنمي و قد رشحت المهندس نجيب ساويرس أن يكون محافظ القاهرة و الشعب المصري لن يقبل بأى مسئول غير منتخب بعد الان وهذا ما سنبدأ فعلاً بتفعيله ابتداءً من المحافظ. عرضت على عمرو اديب ومنى الشاذلى ونجيب ساويرس ومرفقت التلاوى لكى يعملوا كمحافظين حتى يعلموا قيمة المسئولية قبل النقد ولكنهم رفضوا . . معنا على الهاتف الناشطة السياسية منال الطيبي حول إنسحابها من اللجنة التأسيسية وتقول إنسحبت من التأسيسية بسبب تهميش دور المرأة وحقوقها في الدستور .



خبير عسكري تصريحات ليبرمان استهلاك محلى والجيش المصري سيدخل سيناء




خبير استراتيجي يطرح حل سياسي رائع لتعديل كامب ديفيد ويحذر من مكر اسرائيل لاختراق الحدود



فيديو رانيا بدوي تحذر على الهواء سيناء فى خطر وعلينا سرعة التحرك مع الرئاسة والجيش



بعد اعتراضه على حكم الدستورية تعليق مفاجئ للمستشار الخضيري على حكم الادارية بحل البرلمان



عودة القمع وكبت الحريات والامن يعتقل عضو نقابة السكك الحديد



مؤتمر مصري فى لندن لعمرو حمزاوى ويعقوب للنهوض بالتعليم المصري



عاجل بالمستندات فضيحة فساد الجنزوري وسرقة الاراضى المصرية



فيديو بالمستندات فضيحة فساد احد المستشارين الذى تستر على سرقة اراضى الدولة واسماء الوزراء المتورطين



فيديو بالمستندات فضيحة فساد فتحي سرور وزكريا عزمى وعمارة وعاطف عبيد و غالى وتفصيل القوانين للسرقة



بالمستندات وقائع فساد بيع أراضي الدولة في لسان الوزراء

معنا في الإستوديو الدكتور عزت معروف الخبير الصناعي حول وقائع فساد بيع أراضي الدولة في لسان الوزراء ويقول تصريحات الرئيس عن محاربة الفساد مشجعه وقد تعرضت للظلم . مع الإعلامية رانيا بدوي وتقول سيناء فعلاً فى خطر وعلينا دعم الرئاسة والجيش حتى نحافظ عليها وتفرض مصر سيطرتها على كامل اراضيها. معنا على الهاتف السفير مجدي عاصم سفير مصر الأسبق لدى إسرائيل ويقول استبعد اسرائيل لا تستطيع عمل اى عمليات عسكرية فى سيناء حتى لا توحد الشأن المصري الداخلى والذى يصب بدوره فى مصلحة تيار الاسلام السياسي وهذا ما لا تريده. .. المستشار الخضيري رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب المنحل ويقول نحن نقبل بحكم المحكمة بعدم دستورية مجلس الشعب و بلغ الجدل مداه وعلينا التركيز فى الانتخابات البرلمانية القادمة واحترام قرار المحكمة الاداري




في الميدان: الحالة النفسية وعلاقتها بالأمراض العضويه

مع الدكتور وسيم السيسي الباحث في علم المصريات ودكتور المسالك البولية ويقول الرغبة فى الحياة ومقاومة الموت ومصارعة المرض لهم دور هام فى وقت الوفاة والحديث حول الحالة النفسيه وعلاقتها بالأمراض العضوية ومعنا أيضاً في الإستوديو الدكتور حسين زهدي طبيب الأمراض النفسيه .



فيديو عالم مصري كيف تكون خارق بعقلك وحالتك النفسية



فيديو رائع عبقرية الفراعنة فى الطب وتقدمهم حتى الان على الغرب



فيديو هام هل الموت قرار شخصي




برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و اضراب 900 تلميذ عن الذهاب للمدرسة باسيوط و محافظ مطروح وإنطلاق أول مخبز متنقل لانتاج الخبز و 10 خطوات رائعة لجعل الطفل اجتماعيا




نشاهد اليوم برنامج فيها حاجة حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


اضراب 900 تلميذ عن الذهاب للمدرسة باسيوط



محافظ مطروح وإنطلاق أول مخبز متنقل لانتاج الخبز



10 خطوات رائعة لجعل الطفل اجتماعيا



رأى الشارع المصري فى الاتجاه لعمليات التجميل للحفاظ على الجسم



فيها حاجة حلوة: ترهلات البطن وكيفية علاجها

معنا في الإستوديو: د. هانى نبيل عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل ويتحدث عن ترهلات البطن وأحدث الطرق لعلاجها . إخفاء علاقات ما قبل الزواج تفيد أحيانأ ومعنا على الهاتف د. يحيى جعفر استشارى العلاقات الزوجية ، بالصور .. شباب هندسة إسكندرية تعمير مسجد بكفر الدوار ، 10 طرق لتواصل اجتماعى ناجح للأبناء ومعنا على الهاتف د. نهى معروف مدرس علم النفس بالجامعة الأمريكية وتتحدث عن التواصل العائلي والاجتماعى ، إضراب 900 تلميذ عن الذهاب إلى المدرسة في أسيوط خوفاً من رصاصات الثأر ، تشغيل مخبز طباقي متنقل بمطروح يبيع رغيف العيش بـ 20 قرشاً .



شاهد اراء مفاجئة فى الشارع المصري فى الطلاق المتحضر



فيها حاجة حلوة: الطلاق المتحضر

معنا في الإستوديو: أ. محمود جمال المحامي ، أ. نهي العليمي صحفية بمجلة صباح الخير ومتخصصة في القضايا الأسرية ويتحدثوا عن كم المشاكل في الطلاق وبعد الطلاق وأثناء الطلاق ، ويتحدث المحامي محمود جمال عن المشاكل الأسرية وعن إضطرار الزوج أو الزوجة بعد تنافر شديد بينهم وبعد محاولات حلول بين الأسر أن يلجئوا إلى المحاكم لرفع دعوى خلع أو طلاق فأن كل هذه القضايا تزود بين الزوج و الزوجة التنافر والكره وكل هذه المشاكل تصب ضد مصلحة الأبناء ، وتقول أ. نهى العليمي أن الطلاق المتحضر يعتمد علي المستوى الثقافى والإجتماعي وأن معظم الطلاق بنسبة 40 % يحدث في السنة الأولى من الزواج .



فيها حاجة حلوة: بطاطا-- سلطة كوسه -- فراخ مشويه

بطاطا :
المقادير : روزماري -- قرفة -- بابريكا -- ملح -- فلفل أسود -- عدد 2 ملعقة كبيرة زيت نباتي .
سلطة كوسه :
مقادير السلطة : كوسه -- فلفل ألوان -- بصل أخضر -- مشروم فريش -- ليمون -- زيت زيتون -- زعتر طازج -- ملح -- فلفل أسود -- ثوم .
فراخ مشويه :
المقادير : كوب لبن رايب -- عدد 5 صدور فراخ مخليه -- ثوم -- ملح -- فلفل أسود -- ملعقة كبيرة صلصة طماطم -- صوص حار -- قرفة -- بابريكا -- زيت نباتي -- ليمون -- بودرة ثوم -- بودرة بصل .



فيديو اتصال هاتفى لا يجوز للرجل مكالمة طليقته مطلقاً ورد الدكتورة عليه




برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و فيديو خاص وتغطية للهجوم على حمدين صباحي والتطلعات بعد المؤتمر الشعبي و تطلعات حزب عمرو خالد وتغطية للشخصيات التى حضرت المؤتمر و حزب جديد للشيخ الشعراوي



نشاهد اليوم برنامج صح النوم


تقديم جمال الغيطى
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صح النوم مع جمال الغيطى من قناة التحرير حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


فيديو خاص وتغطية للهجوم على حمدين صباحي والتطلعات بعد المؤتمر الشعبي




تطلعات حزب عمرو خالد وتغطية للشخصيات التى حضرت المؤتمر





حزب جديد للشيخ الشعراوي



تصريحات مستفزة من نتنياهو ولواء فى الجيش يرد عليه موقفك اصبح ضعيف



فيديو كفيل سعودي يحتجز مصريين فى ويطالب بفدية للافراج عنهم



فضيحة جديدة لزوجة الرئيس التونسي السابق بن على والتى تريد الزواج من مدير مكتبه



زوج الفنانة رانيا يوسف يتهمها بسرقة 22 مليون جنيه شاهد ردها عليه على الهواء



كوميدي عماد الدين حسين يروي رد فعل معارفه ومطالبهم عندما علم بتعيينه مستشاراً للرئيس



احمد بدير يشيد بالثورة المصرية ويدعو للرئيس مرسي ويحذر المسئولين



صح النوم: حوار خاص مع الفنانة حنان شوقي

تقديم محمد الغيطي ، والذي يتحدث عن نبذة عن الكاتب الصحفي الشهير الذي ولد في مثل هذا اليوم ولد الأستاذ محمد حسنين هيكل، عرض بعض الصور للكاتب مع بعض المشاهير وأسرة البرنامج تهنيء الكاتب بعيد ميلاده، هاتفياً الكاتب محمد سلماوي يتحدث عن الكاتب محمد حسنين هيكل، تم تدشين التيار الشبعي الذي يعيد حمدين صباحي لمنافسة الإخوان المسلمين بقوة على الساحة السياسية، عمرو خالد يفتتح حزب جديد بأسم حزب مصر وقد دعا الكثير من الشخصيات الشهيرة، الفنان حسن يوسف يعلن عن تأسيس حزب جديد بإسم الشعراوي المصري، زوج الفنانة رنيا يوسف يرسل لها دعوة قضائيا لمطالبتها بمبلغ 22 مليون جنيه مصري، إتصال هاتفي بالفنانة رنيا يوسف وتشرح الموضوع وتقول أن زوجها قد إستغلها وسلب منها مبلغ 2 مليون جنيه بسبب أنها قد شهرت به وإتهمته بحيازة المخدرات في سيارتها الخاصة، وإنه قد هدد إبنها الصغيره بالقتل والتي يبلغ عمرها 8 سنوات، حريق في دار أيتام في العباسية تلتهم الدور الرابع من المبنى، إنفجار في محطة قطار طلخا، جريمة بشعة في الشرقية 5 أفراد يجردوا إمرأة عمرها 53 عاماً من ملابسها في وضح النهار و في الشارع، فقرة الأخبار والتي يعرض فيها أبرز عناوين الأخبار اليومية، نتنياهو قد يدفع قوات إلى سيناء لمواجهة الإرهابيين وهذا يعتبر إهانة للبلاد، إتصال هاتفي باللواء- محمود خلف الخبير العسكري ويشرح الحالة الأمنية في سيناء، كفيل سعودي يحتجز مصريين ويطلب فدية للسماح بعودتهم إلى مصر، ليلى الطرابلسي زوجة زين الدين بن علي الرئيس التونسي المخلوع ترفع دعوة قضائيا للطلاق من بن علي لتتزوج من مدير مكتبه، صدر كتاب في فرنسا بإسم حريم القزافي وهذا الكتاب يتكلم عن نزوات القزافي، وذكر في هذا الكتاب أن القذافي كان يستضيف فنانات كثرة من الوطن العربي وذكر أن القذافي أجرى تحليل إيدز لفنانة شهيرة مصرية قبل أن يعاشرها، مداخلة هاتفيه مع الكاتب محمد الباز كاتب جريدة الفجر و الذي ترجم ونشر هذا الكتاب عن حريم القذافي، ويستضيف الكاتب عماد حسين مدير تحرير جريدة الشروق و يضيف رأيه عن الفريق الرئاسي وصلاحياته وما هيه الخطة التنفيذية الموضوعة للتطور، ويتكلم عن القضاء في مصر وما هو المناخ السياسي الذي تريده مصر في الوقت الحالي، وشرح الوضع الأمن في سينا حالياً، يستضيف البرنامج الفنانة حنان شوقي وتحكي نبدة عن مشوارها الفني، وما رأيها حول القضايا الفنية الحالية وخاصة قضية الفنانة إلهام شاهين مع الدكتور عبد الله بدرمداخله هاتفية مع الفنان أحمد بدير ويضيف رأيه في الهجوم على الفنانيين.




رد نادر بكار على تحريم الانضمام لحزب الدستور ويفتح النار على التيارات التى تقف ضد الاخوان



الفنانة حنان شوقى تشرح كيف تعبد الله بالطريقة الصوفية وتهاج السلفيين لهدم الاضرحة



بالفيديو الفنانة حنان شوقي ركبت التوكتوك بع سرقة سيارتى وتروي ماذا حدث



فضيحة جنسية اخرى للقذافى على جريدة الفجر مع فنانة مصرية




الفنانة حنان شوقى تشرح كيف يقبل الفنانين يد مشايخ الطرق الصوفية



برنامج النهار..دة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - عمل خير توصيل المياه للشرب لأهالي الصف - تطبيق وصايا النبي في خطبة الوداع




نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر

يذاع على قناة النهار

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهار..دة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

عمل خير توصيل المياه للشرب لأهالي الصف

خلال شهر رمضان كانت في حالات طلبين المساعدة ومن الحالات . في قرية اسمها اسقر قرية بها فقراء بعد الصف للمساعدة بتوصيل المياه للشرب



تطبيق وصايا النبي في خطبة الوداع

ضيف الحلقة الشيخ سلامة عبد القوي. من علماء الأزهر الشريف .. هنتكلم عن وصايا الرسول صلى الله علية وسلم للمسلمين . وسؤال الحلقة عبر الفيس بوك . حافظ كام حديث من احاديث النبى صلى الله علية وسلم ؟



برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة السبت 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و جابر نصار يفتح النار على الاخوان بسبب حكم حل البرلمان و شعر قوى من رانيا بدوي عن سيناء و تعليق رئيس اللجنة القانونية فى الاخوان على حكم الادراية و محمد العمدة ينفعل فى الاستديو بسبب حكم الادارية على البرلمان ويصرح ان القضية لم تنتهى بعد و موقع اسرائيلي نتنياهو تراجع عن ضرب سيناء خوفاً من مرسي



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة السبت 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


جابر نصار يفتح النار على الاخوان بسبب حكم حل البرلمان




شعر قوى من رانيا بدوي عن سيناء




تعليق رئيس اللجنة القانونية فى الاخوان على حكم الادراية




محمد العمدة ينفعل فى الاستديو بسبب حكم الادارية على البرلمان ويصرح ان القضية لم تنتهى بعد




موقع اسرائيلي نتنياهو تراجع عن ضرب سيناء خوفاً من مرسي



وزير التنمية الادارية يكشف على الهواء خطة القضاء على الفساد والرشاوي والمحسوبيات



فيديو حصري لقاءات مع المشتركين فى المؤتمر الشعبي وارائهم فى الاخوان والسلطة الحالية



فيديو حصريا شاهد تصريحات حمدي قنديل فى مؤتمر التيار الشعبي



بالفيديو حصريا تصريحات عمرو خالد وحمدين صباحي واللاعب احمد حسن فى افتتاح حزب مصر



في الميدان: إنفجار في محطة قطار طلخا

تقديم رانيا بدوي ، وسوف تطرح العديد من الأحداث التي طرأت خلال الأيام الماضية ..إصدار المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار مجدي العجاتي حكم بعدم دستورية مجلس الشعب (مجلس الشعب زال وجوده بقوة القانون)، مداخلة هاتفية مع مختار العشري رئيس اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة يشرح فيها حيثيات الحكم، مداخلة هاتفية مع محمد العمدة وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب ..حكم المحكمة ليس نهائي لأن هناك نقد من الإدارية العليا، مستشفى الإسماعيلية يتسلم جثث منفذي الهجوم على القوات الإسرائيلية، نتنياهو قد يدفع قوات إلى سيناء لمواجهة الإرهابيين، إنفجار في محطة قطار طلخا يوقع 3 مصابيين على الأقل وشهود عيان يتحدثون عن قنبلة ملقاة بسلة قمامة إتصال هاتفي شريف الديب الصحفي في اليوم السابع.. إن القنبلة كانت مع أحد الطلاب وكان يلعب بها مع صديقة ثم ألقى بها فانفجرت وخرج منها الشزايا وأصابة بعض الناس الموجودة على محطة القطار والأن يتم التحقيق مع الطالب الذي القى بها، تدشين التيار الشعبي المصري من ميدان عابدين وشاركوا التجمعات الشعبية بعض الشخصيات الشهيرة من الفن والسياسة، إفتتاح مؤتمر لحزب جديد بحضور عمرو موسى و حامدين صباحي و الجمل ومرقص يعلن عمرو خالد تدشين حزب مصر برءاسة الدكتور عمرو خالد وقد حضر المؤتمر عدد كبير من المشاهير السياسيين و الفنانيين وغيرهم، و خطة الحزب الإهتمام بمشاكل الشباب و التنمية وخطة جديدة في بناء مصر المستقبل، العشرات من طلاب جامعة النيل يتظاهرون أمام نقابة الصحافيين، وزارة الإسكان تنظم ندوة بعنوان التنمية العمرانية، وتستضيف د. أحمد سمير وزير الدولة للتنمية الإدارية بالتفويض..يشرح د. أحمد سمير مهام الوزارة و نشاطاتها و خطتها القادمة في التطور مع التعاملات مع الجمهور، وشرح بعض الأمور التي يجهلها الشعب مثل البطاقات الذكية تساهم في الحفاظ على حقوق المستهلك، الجهاز الإداري لايحتاج إلى هذا الكم من العمال حيث يصل العدد إلى 6 مليون ونصف عامل، ميزانية الوزارة 300 مليون جنيه جزء منها مخصص لمشروع "جي تو جي"وهذا المشروع يعمل على تسهيل الإتصال بين أجهزة الدولة الكترونياً، وأكد على أن الوزارة تعمل على إنهاء الفساد عن طريق فصل مقدم الخدمة عن المتلقي، الخدمات الألكترونية الحكومية تهدف لإنهاء الروتين الحكومي، وأهم برامج الوزارة هو "التطوير المؤسسي"، و في فقرة عبقريات مصرية تعرض أحد الإختراعات وهي توليد الطاقة من المياة وتستضيف المهندس نصرثابت و المحاسب تامر عادل موسى القائمين على تنفيذ المشروع، والفكرة عبارة عن توليد الطاقة من المياة وليس بالضروري تكون مياة عذبة ممكن بماة البحار أو مياة الصرف الصحي، وهذا المشروع قائم على فكرة توفير البترول.





برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , بالفيديو مراسم زواج ابنة اغنى رجل فى العالم والذى فاق ملكات انجلترا و ميديا الخير تبدأ اولى الردود القوية على الفيلم المسيئ و فوبيا الذهاب لطبيب الأسنان


نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة السبت 22 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

بالفيديو مراسم زواج ابنة اغنى رجل فى العالم والذى فاق ملكات انجلترا



ميديا الخير تبدأ اولى الردود القوية على الفيلم المسيئ



فيها حاجة حلوة: فوبيا الذهاب لطبيب الأسنان

معنا في الإستوديو: د. محمد عماد أخصائي تجميل وتركيب الأسنان ت: 01004527776 العنوان: 123 ش حسن المأمون -- أمام النادي الأهلي -- مدينة نصر ، ويتحدث عن موضوع فوبيا الذهاب لطبيب الأسنان ، والخوف والقلق عند الإنسان عندما يذهب لطبيب الأسنان وطريقة علاج هذا الخوف ، ومدى أهمية الذهاب لطبيب الأسنان.



فيها حاجة حلوة: انفراد صحفي مع بشار الأسد

معنا في الإستوديو: أ. أسامة الدليل الصحفي بمجلة الأهرام العربي ، صحاب انفراد صحفي مهم وهو إجراء حوار مع بشار الأسد في وسط هذه الأحداث ، تحدثت عنه كل الأنباء العالمية ، وسوف نعرف منه قصة الحوار ، تفاصيل لقائه مع بشار الأسد وكيف أنفرد بهذا السبق الصحفي



فيديو مدى ايجازة اخفاء التجارب على الطرف الثانى بعد الزواج



عالم مصري يوجه رسالة الى فنانى مصر للرد على الفيلم المسيئ



فيها حاجة حلوة: تشيز كيك

تشيز كيك :
المقادير : عدد 3 بيضات -- كريمة حامضة 450 جرام -- جبنه كريمه 200 جرام -- جبنه بالقشطه 200 جرام -- كوب سكر -- عدد 2 ملعقة فانيليا.
مقادير البسكويت : بسكويت بالقمح 300 جرام -- زبده 75 جرام .
مقادير صوص الفراولة : فراولة 400 جرام -- نصف كوب سكر .



فيها حاجة حلوة: العنف في المدارس

معنا في الإستوديو: د. حسنى السيد أستاذ التربية بالمركز القومي للبحوث ، د. بثينة عبد الرؤوف مدرس أصول التربية بمعهد الدراسات التربوية وعلي الهاتف ياسر جابر أمين إعلام نقابة المعلمين المستلقة ويتحدثوا عن العنف في المدارس ما بين الطلبة وطرق علاج هذا العنف . إخفاء علاقات ما قبل الزواج تفيد أحيانأ ومعنا على الهاتف د. يحيى جعفر استشارى العلاقات الزوجية ، بالصور .. حفل زفاف ابنة سلطان بروناى أكثر الرجال ثراء في العالم ، ميديا الخير تطلق حملة " أشرف الخلق " ومعنا على الهاتف د. علي عبد العظيم من علكاء الأزهر الشريف ، " حملة شارعنا " للتوعية بأخلاقيات المرور ، هندي يسحب بشعره قطاراً يزن 40 طناً .



مبادرة جديدة لظبط المرور وعودة لتطبيق القانون والسؤال عن الحزام



بالفيديو هندي خارق يسحب بشعره قطار



دكتور يفضح فساد مديرة مدرسة فى عباس العقاد



صحفى مصري يلتقى بشار الاسد ويفتح النار على الرئيس محمد مرسي وموقفه



كارثة فيديو 3 طلاب يذهبوا للمدرسة سكارى ومدرسة بلا طلاب ولا مدرسين والبطل هو البلطجة والاجرام





موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - متظاهرون في دمياط ضد طريقة توزيع الواحدات السكنية - مرسي يتوجه لنيويورك لترؤس وفد مصر - الحكم بإعدام 14 عنصراً والمؤبد لـ 4 وبراءة 6 آخرين - إصابة 6 في إنفجار أنابيب بمطعم في الإسكندرية - دار الإفتاء تصدر إرشادياً بالإنجليزية عن الإسلام - تعزيزات عسكرية لموجهة العناصر المسلحة في سيناء



نشاهد موجز الاخبار

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

متظاهرون في دمياط ضد طريقة توزيع الواحدات السكنية

في دمياط تظاهر المئات من المستحقين لوحدات الإسكان الأقتصادي بمنطقة شطى أمام ديوان عام المحافظة لنقص عدد الواحدات المتاحة أمام المستحقين



العاملون بالمساجد الأهلية بأسيوط يطالبون بصرف رواتبهم

نظم العاملون بالمساجد الأهلية في أسيوط وفقة إحتجاجية أمام ديوان العام المحافظة للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ 9 أشهر



شيخ الأزهر يلتقي مع ممثلي الكنائس لبحث حول الدستور

عقد شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب إجتماعاً بمقر مشايخ الأزهر مع ممثلي الكنائس الثلاث لتباحث حول الدستور الجديد



مرسي يتوجه لنيويورك لترؤس وفد مصر

توجه الرئيس مرسي إلى مدينة نيويورك الأمريكية للمشاركة في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ غداً وهذة هي المرة الأولى منذ 23 عاماً التي تشارك فيها مصر في الجامعات على مستوي رئيس الجمهورية



إنفجار أسطوانات غاز بمطعم بحي ميامي في الإسكندرية

أصيب عدداً من الأشخاص نتيجة الإنفجار عدداً من الأسطوانات البوتاجاز في أحد المطاعم الكبرى بحي ميامي في الإسكندرية



الحكم بإعدام 14 عنصراً والمؤبد لـ 4 وبراءة 6 آخرين

قضت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة بمدينة الإسماعيلية بالإعدام شنقاً على 14 من عناصر تنظيم التوحيد والجهات بعد موافقه مفتي الديار المصرية على إعدامه



تعزيزات عسكرية لموجهة العناصر المسلحة في سيناء

عبر قناة السويس ظهر اليوم الأثنين رطل من الدبابات الحديثة والتي وصلت إلى مدخل غربي بمحافظة شمال سيناء وذلك إستعاداً لتنفيذ عملية عسكرية موسعة ضد العناصر المسلحة



إصابة 6 في إنفجار أنابيب بمطعم في الإسكندرية

أصيب عدداً من الأشخاص نتيجة الإنفجار عدداً من الأسطوانات البوتاجاز في أحد المطاعم الكبرى بحي ميامي في الإسكندرية



ضبط عدد كبير من الهاربين من تنفيذ أحكام

في إطار الجهود التي تبزلها وزارة الداخلية لضبط الخارجين على القانون تمكنت الحملات الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط 2288 متهماً هارباً من تنفيذ أحكام عيلهم وضبط آخرين



بلاغ يطالب بمنع العيسوي من السفر

تقدم أحد محامين اليوم ببلاغ للنائب العام ضد اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية السابق يطالب في بوضعها على القوائم الممنوعين من السفر



التليجراف تبرز تصريحات مرسي بشأن العلاقات مع أمريكا

ومن جهتها إعتبر صحيفة التليجراف تصريحات الرئيس مرسي والتي قال فيها إن الولايات المتحدة بحاجة إلى تغير جزري في أسلوب تعاملها مع العالم العربي تحذير لواشنطن



فض الإضراب وعودة العمل لجميع جراجات النقل العام

أعلنت النقابة المستقلة لهيئة النقل العام فض إضراب السائقين عن العمل رسميأ اليوم بعد موافقة المحافظة على توحيد الوجبة الغذائية لجميع العمال بـ 300 ج شهرياً



دار الإفتاء تصدر إرشادياً بالإنجليزية عن الإسلام

أطلقت دار الإفتاء المصري مباردة جديدة لتعريف بالإسلام ونبي محمد في أوروبا وأمريكا تهدف المبادرة إلى إعداد دليل إرشادي إعلامي باللغة الإنجليزي لصحفيين الغربين لتصحيح الصور النمطي المشوهة عن الإسلام



صناعة الفخار .. مهنة تقليدية تقاوم مستجدات العصر

الفخار هو نتيجة إن الإنسان عرف كيف يحول الطين إلى مادة صلبة عن طريق تعرضها للنار بالإفران




برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - حلقة خاصة داخل مطار القاهرة - اسرار عمليات التهريب الخطيرة داخل مطار القاهرة - مقالة إسعاد الساخرة عن الدستور وسياسة الإخوان - ترامادول في حمالة الصدر وداخل الطيور - اغرب قانون مصري يساعد علي تهريب الأموال ! - تفاصيل أقوي وأهم عمليات تهريب المخدرات في المطار بعد الثورة




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 24 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

ناس بوك وحلقة خاصة داخل مطار القاهرة اليوم الأثنين

اسرار عمليات التهريب الخطيرة داخل مطار القاهرة في حلقة خاصة من برنامج ناس بوك , اليوم الأثنين 24-9-2012



مقالة إسعاد الساخرة عن الدستور وسياسة الإخوان



ترامادول في حمالة الصدر وداخل الطيور



اغرب قانون مصري يساعد علي تهريب الأموال !



تفاصيل أقوي عمليات تهريب المخدرات في المطار



أهم عمليات التهريب من مطار القاهرة بعد الثورة

د. هالة سرحان ولقاءات مع اهم قيادات مطار القاهرة الدولي وأخر وأهم المضبوطات التهريبية بعد ثورة 25 يناير



برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة والحلقة اليوم عن رؤيا مكارم الأخلاق وعلاقتها بالروئ والأحلام


نشاهد اليوم برنامج اللهم اجعله خير


تقديم احمد ابو النيل
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


أللهم إجعله خير: مكارم الأخلاق وعلاقتها بالأحلام


الشيخ أحمد أبو النيل لتفسير الرؤى والأحلام والحلقة اليوم عن رؤيا مكارم الأخلاق وعلاقتها بالروئ والأحلام


برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و تقرير عن اخر اخبار الرياضة و تقرير حول احتمالات تأجيل الدوري و كواليس اتحاد الكورة و تقرير حول مشاكل الاتحاد السكندري


شاهد اليوم برنامج كلام نادر


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة






و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


تقرير عن اخر اخبار الرياضة




تقرير حول احتمالات تأجيل الدوري و كواليس اتحاد الكورة




تقرير حول مشاكل الاتحاد السكندري




تقرير ابو رحاب نجم من كوكب الزمن الجميل




تقرير حول الدوري الممتاز و امال اللاعبين




تقرير حول المواجهه القادمة بين النادي الاهلي و صن شاين





تقرير حول تطور اوضاع النادي الاسماعيلي




كلام نادر:المواقع الإلكترونية وتأثيرها على الرياضة




تقرير حول انتخابات رئاسة اتحاد الكورة في ظل استبعاد بعض المرشحين




تقرير حول المرشحين الحاليين و السابقين لرئاسة اتحاد الكورة




تقرير عن خطط مبتكرة بصبغة رياضية لتنمية سيناء




كابتن حسام البدري رسالة الى الالتراس




كلام نادر: الكابتن محمد فضل ومشواره الرياضي


معنا في الإستوديو الكابتن محمد فضل لاعب نادي سموحة ويقول سجودي لله داخل الملعب هو شكر لله سواءا احرزت هدف ام لا , لا املك غير بذل المجهود و النتيجة من عند الله سبحانه و تعالى و تنقلي بين النوادي يأتي بعد استخارتي لله سبحانه و تعالى و يجب على وزير الرياضة الجلوس مع الالتراس و من قبله الجلوس مع اهالي الشهداء و من وجهه نظري فرصة انتصار النادي الاهلي ضئيلة جدا.




كلام نادر: من الذي يتولى رئاسة إتحاد كرة القدم ؟


معنا في الإستوديو الكاتبن أسامة خليل لاعب النادي الإسماعيلي الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة إتحاد الكرة ومعنا أيضاً إيهاب صالح المرشح المحتمل لرئاسة إتحاد الكرة



برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , رفع الدعم عن السلع معنا في الإستوديو رضا عيسى الخبير الإقتصادي ويقول لابد من إعادة النظر فيمن يستحق الدعم فعي سبيل المثال شركات الاسمنت المملوكة لغير المصريين تحقق ربحا من دعم المازوت وحده 200 مليون جنيه بينما لا يصل الدعم لمستحقيه الفعليين و مواجهة قوية جدا بين قيادي بالحرية و العدالة و ضيوف الاستوديو حول قضية رفع الدعم


نشاهد اليوم برنامج خارج الاطار

تقديم جمال الكشكى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج خارج الاطار مع جمال الكشكى من قناة التحرير حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


مواجهة قوية جدا بين قيادي بالحرية و العدالة و ضيوف الاستوديو حول قضية رفع الدعم




خارج الإطار: رفع الدعم عن السلع


معنا في الإستوديو رضا عيسى الخبير الإقتصادي ويقول لابد من إعادة النظر فيمن يستحق الدعم فعي سبيل المثال شركات الاسمنت المملوكة لغير المصريين تحقق ربحا من دعم المازوت وحده 200 مليون جنيه بينما لا يصل الدعم لمستحقيه الفعليين و هناك احصائيات رسمية بالخارج توضح أن صناعة الاسمنت بمصر تدر ربحا يساوي اربع اضعاف ربح تصنيعه في أي دولة اخري بسبب دعم الدولة المصرية لتلك الصناعة. ... إشتباكات على الحدود المصرية الإسرائيلية مما أدى إلى مقتل أربعة وإصابة أخرين ومعنا على الهاتف مصطفى سنجر مدير مكتب الشروق بشمال سيناء والوضع الحالى على الحدود ومعنا على الهاتف الأستاذ عماد جاد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية ويقول ما حدث اليوم من عملية استشهادية علي الحدود الاسرائيلية مؤشر خطير و سيدعم ادعاءات اسرائيل امام المجتمع الدولي عن ضعف الدولة المصرية في فرض سيطرتها الامنيه علي سيناء . ومعنا على الهاتف أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل ويقول نحترم احكام القضاء و ننتظر حكم المحكمة الادارية العليا في مسألة رجوع البرلمان المنحل . ومعنا هاتفياً الستاذ أبو العز الحريري النائب السابق بالبرلمان المنحل ويقول لا يمكن للمحكمة الادارية العليا او أي محكمة أن تصدر حكما بعد حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان البرلمان . معنا على الهاتف المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف ويقول تيار الاسلام السياسي أقلية " كاسحة " و باقي الاغلبية " كسيحة " و نأمل في توحيد صفوف التيار الليبرالي و اليساري .ومعنا على الهاتف الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء ويقول في حال رفض الدولة الاستجابة لمطالب الاطباء فسيبداء الاطباء في اجراء اضراب لحين تحقيق المطالب و لكن الاضراب لن يشمل الحالات العاجلة و سيكون اضراب حضاري فقط عن العيادات الخارجية.




برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و الترشيح عن انتخبات اتحاد الكورة و المهندس أبو ريده و مشكة الألتراس مع النادى الأهلى والمشاجرات و مستر مانول جوزيه يخسر فريق بيروزي للمره الرابعة





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

الترشيح عن انتخبات اتحاد الكورة و المهندس أبو ريده

تقديم: كريم شحاتة, ضيف الحلقة, مجدى المتناوى رئيس نادى البدرشين
تقديم: كريم شحاتة, الترشيح عن انتخبات اتحاد الكورة و المهندس أبو ريده




مشكة الألتراس مع النادى الأهلى والمشاجرات

تقديم: كريم شحاتة, مشكة الألتراس مع النادى الأهلى والمشاجرات



مستر مانول جوزيه يخسر فريق بيروزي للمره الرابعة

تقديم: كريم شحاتة, مستر مانول جوزيه يخسر فريق بيروزي للمره الرابعة



بركات يغيب اليوم عن التدريبات بسبب الغده الدركيه

تقديم: كريم شحاتة, بركات يغيب اليوم عن التدريبات بسبب الغده الدركيه



كابتن حسن رئيس النادى سيكون رئيس بعثة الأهلى بنيجيريا

تقديم: كريم شحاتة, كابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى سيكون رئيس بعثة النادى بنيجيريا



الأهلى فى معسكر مغلق ببرج العرب

تقديم: كريم شحاتة, الأهلى فى معسكر مغلق ببرج العرب
هاتفياً: محمود علام مدير النادى الأهلى و حسن المستكاوى الناقد الرياضى










برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و مشكله كورة الطائره فى نادى الزمالك تقديم إبراهيم حجازي, ضيق الحلقة, الكابتن طارق عبد الحكم رئيس جهاز الكروة الطائره بنادى الزمالك, مشكله كورة الطائره فى نادى الزمالك و النادى الاهلى تحت حساب الالتراس والأشتباكات





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


مشكله كورة الطائره فى نادى الزمالك

مشكله كورة الطائره فى نادى الزمالك
تقديم إبراهيم حجازي, ضيق الحلقة, الكابتن طارق عبد الحكم رئيس جهاز الكروة الطائره بنادى الزمالك, مشكله كورة الطائره فى نادى الزمالك



النادى الاهلى تحت حساب الالتراس والأشتباكات

تقديم إبراهيم حجازي, النادى الاهلى تحت حساب الالتراس والأشتباكات








برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

الأهلى ينفى مفاوضات هال سيتى لضم أبو تريكة

تقديم: فايز ثروت, الأهلى ينفى مفاوضات هال سيتى لضم أبو تريكة



حسم مشاركة متعب فى مباراة صن شاين الثلاثاء المقبل

تقديم: فايز ثروت, حسم مشاركة متعب فى مباراة صن شاين الثلاثاء المقبل



الزمالك يهدد بتصعيد أزمة أحمد مجدى إلى الفيفا

تقديم: فايز ثروت, الزمالك يهدد بتصعيد أزمة أحمد مجدى إلى الفيفا



الزمالك يواجة رايو فاليكانو الإسباني استعدادا للدوري

تقديم: فايز ثروت, الزمالك يواجة رايو فاليكانو الإسباني استعدادا للدوري



تونس ولبنان الأقرب لمواجهة الفراعنة وديا فى أكتوبر

تقديم: فايز ثروت, تونس ولبنان الأقرب لمواجهة الفراعنة وديا فى أكتوبر



أزمة بين الأهلى ومنتخب الشباب بسبب ربيعة وتريزيجية

تقديم: فايز ثروت, أزمة بين الأهلى ومنتخب الشباب بسبب ربيعة وتريزيجية



حرس الحدود يتوعد عبد الملك بالإيقاف

تقديم: فايز ثروت, حرس الحدود يتوعد عبد الملك بالإيقاف بسبب انقطاعه عن التدريبات



الإسماعيلي يعيد هيكلة الجهاز الإداري وقطع الناشئين

تقديم: فايز ثروت, الإسماعيلي يعيد هيكلة الجهاز الإداري وقطع الناشئين



هشام حطب يفوز برئاسه اتحاد الفروسية

تقديم: فايز ثروت, هشام حطب يفوز برئاسه اتحاد الفروسية



الكاف يقرر إيقاف الجزائري جبور مباراتين

تقديم: فايز ثروت, الكاف يقرر إيقاف الجزائري جبور مباراتين بسبب أحداث مباراة ليبيا



الفيفا يسابق الزمن لجمع الأدلة الممكنة لإدانة بن همام

تقديم: فايز ثروت, الفيفا يسابق الزمن لجمع كل الأدلة الممكنة لإدانة بن همام



الاتحاد التونسي يحقق مع الصفاقسي والبنزرتي

تقديم: فايز ثروت, الاتحاد التونسي يحقق مع الصفاقسي والبنزرتي حول اتصالات الرشوة



اتحاد الكرة يعلن رسميا رشيد مدربا لمنتخب أسود أطلس

تقديم: فايز ثروت, اتحاد الكرة المغربي يعلن رسميا رشيد الطوسي مدربا لمنتخب أسود أطلس



فينجادا: اللاعب السعودى يشعر بالخوف دائماً خارج أرضية

تقديم: فايز ثروت, فينجادا: اللاعب السعودى يشعر بالخوف دائماً خارج أرضية



اتحادالكره ينتظر التقرير لأحداث مباراة الهلال والمريخ

تقديم: فايز ثروت, اتحاد الكرة السودانى ينتظر التقرير الأمنى لأحداث مباراة الهلال والمريخ



ميسى: التوتر والعصبية سبب المشدة مع فيا

تقديم: فايز ثروت, ميسى: التوتر والعصبية سبب المشدة مع فيا



اليجري وإنزاجي ينفيان حدوث مشاجرة بينهما

تقديم: فايز ثروت, اليجري وإنزاجي ينفيان حدوث مشاجرة بينهما



تشيلسي يمدد تعاقده مع مدافعه البرازيلي لويز حتى 2017

تقديم: فايز ثروت, تشيلسي يمدد تعاقده مع مدافعه البرازيلي لويز حتى 2017



المحمدى: انتقالى لهال سيتى اعادنى للحياة مجددا

تقديم: فايز ثروت, المحمدى: انتقالى لهال سيتى اعادنى للحياة مجددا



اعتقال مواطن هبط بمظلة شراعية في مباراة

تقديم: فايز ثروت, اعتقال مواطن هبط بمظلة شراعية في مباراة كرة قدم بالبرازيل



فوز نياكي تحرز لقبها الأول فى 2012 بدورة سيول للتنس

تقديم: فايز ثروت, فوز نياكي تحرز لقبها الأول فى 2012 بالفوز بدورة سيول للتنس



مقتل الملاكم الافريقي ساندرس في سطو مسلح

تقديم: فايز ثروت, مقتل الملاكم الجنوب افريقي ساندرس في سطو مسلح






برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ليتا ضد نرينش و جون سينا ضد ذا ميز و سليدر ضد ذاك رايدر





نشاهد برنامج المصارع
تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. نشرة أخبار المصارعة

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


المصارع: ليتا ضد نرينش

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. ليتا ضد نرينش



المصارع: جون سينا ضد ذا ميز

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين جون سينا ضد ذا ميز



المصارع :سليدر ضد ذاك رايدر

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين سليدر ضد ذاك رايدر




المصارع: نشرة اخبار المصارعة

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين نشرة اخبار المصارعة



المصارع: تريش ضد ميكى

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين تريش ضد ميكى



المصارع: أندر تيكر ضد مان كيند

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. أندر تيكر ضد مان كيند





برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - تحذير عسكري لإسرائيل من إستفزاز مصر - ناشط سيناوي يوضح اسباب التطرف في سيناء - اسرار من سيناء وعدد انفاق التهريب الرهيبة - بالفيديو اعتداء إخواني علي طبيب سلفي لإخراسه




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

تحذير عسكري لإسرائيل من إستفزاز مصر



ناشط سيناوي يوضح اسباب التطرف في سيناء

مسعد ابو فجر الكاتب والناشط السيناوي ورسالة شديدة الأهمية الي د. محمد مرسي



اسرار من سيناء وعدد انفاق التهريب الرهيبة

اسرار من داخل سيناء وعدد انفاق التهريب الرهيبة مع وزير الإعلام السابق - اسامة هيكل



بالفيديو اعتداء إخواني علي طبيب سلفي لإخراسه



برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الخميس 20 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , الموقع الأفريقى يحتفل بوائل جمعة باللعب أكثر مباريات افريقية و بطولة للأهلى بقطر مع بايرن ميونخ ،لجنة الكرة تفتح ملف التجديد بع البطولة الأفريقية و برادلى يجلس مع تريكة





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الخميس 20 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

كورة كل يوم: الكاف يحتفل بجمعة

تقديم كريم شحاتة ، الموقع الأفريقى يحتفل بوائل جمعة باللعب أكثر مباريات افريقية



كورة كل يوم: بطولة للأهلى بقطر مع بايرن

تقديم كريم شحاتة ، بطولة للأهلى بقطر مع بايرن ميونخ ،لجنة الكرة تفتح ملف التجديد بع البطولة الأفريقية .



كورة كل يوم: برادلى يجلس مع تريكة

تقديم كريم شحاتة ، برادلى يجلس مع تريكة




كورة كل يوم: ياسر أدريس رئيس إتحاد السباحة

تقديم كريم شحاتة ، ياسر أدريس رئيس إتحاد السباحة



كورة كل يوم: لجنة البث تطرح مزايدة للفضائيات

تقديم كريم شحاتة ، لجنة البث تطرح مزايدة للفضائيات لبيع مباريات الدورى



كورة كل يوم: صراع لجنة الكرة مع الجهاز فى الزمالك

تقديم كريم شحاتة ، إتصال هاتفى مع كابتن أسامة نبية مدرب نادى الزمالك صراع لجنة الكرة مع الجهاز فى الزمالك



كورة كل يوم: أهداف دورى أبطال أسيا

تقديم كريم شحاتة ، أهداف دورى أبطال أسيا



كورة كل يوم: البرازيل 2 -- 1 الأرجنتين

تقديم كريم شحاتة ، البرازيل 2 -- 1 الأرجنتين



كورة كل يوم: المريخ 1- 1 الهلال

تقديم كريم شحاتة ، المريخ 1- 1 الهلال



كورة كل يوم: أهداف دورى أبطال أوروبا

تقديم كريم شحاتة ، أهداف دورى أبطال أوروبا



كورة كل يوم: جلسة ساخنة كل شىء فيها مباح

تقديم كريم شحاتة ، ضيوف الفقرة أسلام صادق نائب رئيس القسم الرياضى المصرى اليوم و أحمد الخضير رئيس القسم الرياضى بجريدة المصرى اليوم جلسة ساخنة كل شىء فيها مباح و هى جلسة بين لجنة البث و مناديب و رؤساء الأندية








برنامج بولوتيكا من قناة النهار حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة




نشاهد اليوم برنامج بولوتيكا

و هو برنامج كوميدى يذاع على قناة النهار

يتناول العديد من المواضيع بطريقة طريفة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بولوتيكا من قناة النهار حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

خبر بايت - بوبو العظيم - ماهو الدستور؟




برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 كاملة و عادل حمودة: قسم رئيس المخابرات يعكس خوف مرسى على حياته.. "زويل" كلما يتعرض لمشكلة فى مصر يسافر لقطر ولو كنت مكانه لما تسلمت الجامعة واعتذرت للطلاب



نشاهد برنامج أخر النهار تقديم محمود سعد

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 كاملة

بلاغ جديد بمنع طنطاوي من السفر

تقدم الأستاذ عاصم قنديل المحامي ببلاغ لمنع سفر المشير حسين طنطاوي إلى الخارج وسرعة إجراء التحقيقات



الأطباء تصر على الإضراب أول أكتوبر

تحدت نقابة الأطباء رئيس الجمهورية بعد موافقته على الكادر وتصر على الإضراب في الأول من أكتوبر، ومعنا عبر الهاتف د. منى مينا لنعرف مطالب الأطباء



السعودية تحذر الحجاج من فيروس الكرونا

حذرت السعودية حجاج بيت الله الحرام من فيروس الكرونا القاتل ودعتهم للإهتمام بالنظافة الشخصية



مشاورات واتصالات بين التحالفات للتنسيق في الانتخابات

تحدث د. أيمن نور المتحدث الرسمي بأسم تحالف الأمة المصرية ان هناك مشاورات بين تحالف ألامة المصرية والتيار الشعبي للتنسيق في الانتخابات القادمة، ومعنا عبر الهاتف أ. حسام الخولي سكرتير مساعد حزب الوفد لمعرفة المزيد حول تلك التحالفات



مظاهرة للأطباء البيطريين أمام الوزراء

نظم اليوم عدد من الأطباء البيطريين مظاهرة أمام مجلس الوزراء للمطالبة بضمهم لكاد العاملين بالمهن الصحية



الإعلان عن برنامج حج الجمعيات الأهلية

عقد كل من الدكتور علي جمعة والدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية مؤتمراً للإعلان عن برنامج حج الجمعيات الأهلية



المجلس القومي لحقوق الإنسان يعقد أول إجتماع له

عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان أول إجتماع له بعد إعادة تشكيله لمناقشة خطة عمل المجلس الفترة القادمة .



مجلة ألمانية تستعد لنشر صور مسيئة للإسلام

بعد الفيلم الأمريكي والمجلة الفرنسية تستعد للمرة الثالثة مجلة ألمانية لنشر صور ساخرة عن الإسلام



عادل حمودة يفتح أخطر ملفات السياسة المصرية

ضيفنا هو الأستاذ عادل حمودة ويفتح أخطر ملفات السياسة المصرية، هل تجاوز الرئيس مرسي عندما طلب من رئيس المخابرات الجديد أن يقسم على المصحف؟، ونناقش علاقة رئيس الجمهورية بالمخابرات ويفتح ملف أشرف مروان وهل هو جاسوس إسرائيلي أم كان عميلاً مزدوجاً، كما نتحدث معه عن جامعة النيل وفض إعتصام طلابه وإعطاء الجامعة لد. أحمد زويل ويؤكد حمودة إنه أعترض على جامعة النيل عند تأسيسها بسبب أحمد نظيف، ولكن زويل جاء ليحصل على مكافأة شهرته من مصر وان زويل كل مرة تحصله مشكلة يتقمص ويسافر و لابد أن يقدم زويل اعتذاراً علنياً لطلاب جامعة النيل، وبعد ذلك يتطرق إلى زيارة رجال الأعمال الأمريكيين وعن رجل الأعمال حسن مالك، ثم نهنئ الأستاذ محمد حسنين هيكل بعيد ميلاده ونعرف علاقة عادل حمودة بهيكل .



تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 كاملة


"آخر النهار": عادل حمودة: قسم رئيس المخابرات يعكس خوف مرسى على حياته.. "زويل" كلما يتعرض لمشكلة فى مصر يسافر لقطر ولو كنت مكانه لما تسلمت الجامعة واعتذرت للطلاب




أكدت الدكتور منى مينا عضو مجلس نقابة الأطباء أن شباب الأطباء "مخنوق" من كثرة مطالبه وعدم الاهتمام بها منذ سنوات وأهمها زيادة ميزانية الصحة ليستطيعوا تأدية مهامهم على أكمل وجه مشيرة إلى أن الإضراب سيكون فى كافة القطاعات كالأقسام العادية والحالات الحرجة غير العاجلة وسيبتعد عن الأقسام الحرجة والطارئة.

وقالت مينا "الموافقات المبدئية نسمعها منذ سنوات ونحتاج لقرار جمهورى مع جدول لتنفيذه".

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الإعلامى والكاتب الصحفى عادل حمودة"

أكد الإعلامى عادل حمودة، أن الرئيس من حقه قانونا صياغة القسم الخاص بمدير المخابرات كما يشاء وتساءل: لماذا اختار أن يكون الولاء لشخصه وليس للوطن؟ مشيرا إلى أن هذا يعكس قلقه الزائد على حياته الشخصية، ويتضح ذلك من حجم الحراسات الأمنية التى ترافقه والمبالغ فيها.

وأضاف "حمودة" أن مبارك بعد اغتيال السادات كان فى مواجهة 28 جماعة متطرفة وواجه محاولات لاغتياله كثيرة ولكنه نجا منها فى حين أن الرئيس محمد مرسى عفا عن كل هذه التنظيمات، فلماذا يخاف وقام بتغيير رئيس الحرس الجمهورى ومدير المخابرات.

وتابع: "ماذا يحدث لو أن مدير المخابرات اكتشف خيانة رئيس الجمهورية هل سيحنث بقسمه وحتى القسم أو اليمين بالولاء يمكن الرجوع فيه بدليل أن الجيش لم يكن يوما مع الشرعية، وإنما مع الشعب، وطنطاوى وعنان حلفا القسم لمبارك ثم أطاحا به، والقسم على المصحف أمر جديد مأخوذ من جماعة الإخوان".

وأشار حمودة إلى أن مدير المخابرات دائما كان على علاقة جيدة مع الحاكم على مر العصور حيث يأتى كل رئيس جديد يغير مدير المخابرات الموجود بشخصية تتفق معه مشيرا إلى أن كل الملفات السياسية والإقليمية كانت فى يد عمر سليمان أما وزير الخارجية "كان لا بيودى ولا بيجيب ومهمته شرفية شكلية " ومعظم الاتفاقيات وصياغة السياسات الخارجية كانت من اختصاص رئيس المخابرات.

من ناحية أخرى أكد حمودة أنه أول صحفى مصرى عربى يكتب عن عمالة أشرف مروان للموساد الإسرائيلى وذلك بعد أن وصلته برقية تشير إلى أن هذه المعلومة موجودة فى كتاب مؤرخ إسرائيلى وعندما طلب مقابلة مروان قال له اقرأ الكتاب أولا وبالفعل قرأه ثم طلب مقابلته مرة ثانية وبعد ثلاثة مواعيد مختلفة تمكن من لقائه فى النهاية.

وأضاف حمودة أنه عندما التقى مروان فى مكتبه خلف قصر الرئاسة وأكد أن كل ما قاله المؤرخ الإسرائيلى فى كتابه رواية بوليسية من الدرجة الثالثة غير صحيحة فطلب منه التوقيع على هذا التصريح وقام حمودة بنشره فأخذت صحفية بالأهرام ما نشر وذهبت به الى المؤرخ فقال لها أنه كان يقصد أشرف مروان فى كتابه وسيتنشر وثائق تؤكد أنه كان جاسوسا لإسرائيل وليس عميللا مزدوجا ثم قتل مروان بعدها بأربعة أشهر.

وأضاف حمودة المحكمة الإسرائيلية قضت بأن أشرف مروان كان عميلا نقيا لدولتها ورغم ذلك قام مبارك بتبرئته وتكريمه كنوع من المجاملة لخدماته على مصر قائلا "مروان جرى تجنيده فى عيادة بلندن عام 1986 اى أن المخلوع لم يكن متصدرا للمشهد فى ذلك الحين فما الذى عرفه بالخدمات التى قدمها أشرف".

وأضاف حمودة أن إسرائيل لم تقتل أشرف مروان لأنه كان جاسوسا مهما بالنسبة إليها وكان صديقا شخصيا لقياداتها وبعض الكتب قالت إنه متعدد الولاءات حيث تربطه علاقة ببعض ضباط المخابرات فى أمريكا وإيطاليا مؤكدا أن إسرائيل حزينة على مقتل مروان ووثائق جديدة أكدت أنه كان جاسوسا نقيا لها وأسمه الكودى "الملاك".

وتعليقا على أزمة جامعة النيل أكد حمودة أن الجميع فرح بعودة العالم المصرى أحمد زويل رغم أنه كان قادما لاقتناص مكافأة جائزة نوبل وحصد الشهرة وفى كل مكان نجد ماكينة إعلامية تسير وراءه قائلا "كلما يحدث شئ مع زويل فى مصر يتقمص ويسافر إلى قطر ليبحث عن بديل مع السلامة".

وأضاف حمودة أن أرض جامعة النيل 200 فدان والمبانى شيدت على 3 أفدنة فقط منها فلماذا يتمسك زويل بهذه المساحة ويرفض استغلال الباقى منتقدا تسمية المدينة العلمية باسمه مضيفا قائلا "لماذا يتم الاستيلاء على مكان ويشرد طلاب ويقضى على مستقبلهم بهذه الطريقة وما هذه الجرأة الشخصية والعلمية ولو كنت مكان زويل لما تسلمت الجامعة لو عندى ضمير وقادر على صناعة مشروع وحدى كما أوهمت الشعب".

وأشار حمودة إلى أن زويل عليه أن يقدم اعتذارا للطلاب ليحافظ على قيمته العلمية والإنسانية قائلا "لم أسمع أن زويل تبرع بدولار واحد لمشروعه وكل أحاديثه الصحفية والإعلامية منذ عودته عن تمنيه الترشح للرئاسة لولا جنسية زوجته الثانية أو يتحدث عن الدستور والثورة ولم يتكلم عن مهمته العلمية الأساسية المنوط بها".

وعلى جانب آخر أكد حمودة أن الرئيس محمد مرسى قال لوفد رجال الأعمال الذى لم يرافقه فى رحلته إلى أمريكا إن الأمريكان لن يقتربوا من معاهدة السلام لافتا إلى أن السبب الرئيس وراء عدم مرافقتهم للرئيس فى تلك الرحلة أن جمعية تواصل التى يملكها رجل الأعمال حسن مالك تدخلت فى إجراءات السفر ورغبت فى وضع برنامج الرحلة وكيفية الإقامة لجمع الأموال.

ويرى حمودة أن حسن مالك هو رجل مهذب وآراؤه السياسية غير مؤثرة ولكن ما كان يجب لجمعيته التورط فى إجراءات السفر وترك كل رجل أعمال من الوفد يسافر على طريقته قائلا "ليس صحيحا أن الأمريكان هم الذين رفضوا مرافقة رجال الأعمال للرئيس فى رحلته".

وأكد حمودة أن لديه معلومات تؤكد استغلال بعض رجال الأعمال قربهم من الرئيس فى مشروعاتهم مشيرا إلى أننا أمام ليس أقل من 5 أشهر من الكوارث الاقتصادية بسبب ما يحدث الآن ومصر لا تزال غير قادرة على رسم خريطة المنطقة على رئيس الجمهورية فى ذلك وحسن مالك لأن الاثنين سمحوا بتدخل جمعية تواصل كوسيط لرجال الأعمال.

وأضاف حمودة أنه يجب إخراج رجال الأعمال من المؤسسة الرئاسية إلا إذا كان مرسى يرغب فى مجاملة الإخوان وهذه الجماعة لا نعرف عنها شيئا مثل لجنة السياسات كما أن جمعية تواصل ليس لديها كيان قانونى.

وبمناسبة عيد ميلاد الكاتب محمد حسنين هيكل تحدث حمودة عن بعض الذكريات التى جمعتهما سويا فبعد تعرض مبارك لمحاولة اغتيال فى أديس أبابا أجرى حمودة حوارا مع هيكل على ثلاث صفحات بعنوان "ماذا لو اغتيل مبارك فى أديس أبابا" حيث رأى هيكل أنه بدلا من ذبح الذبائح لنجاة مبارك والاحتفال فالأولى هو إعادة النظر فى تركيبة الدولة ومواجهة الإرهاب فعاقبه الرئيس المخلوع على هذه التصريحات بأن حرض إبراهيم نافع بعدم طباعة ونشر النسخة العربية من كتاب هيكل "المفاوضات السرية".

وقال حمودة "رويترز عندما نشرت ملخصا لنفس الحوار توقع الجميع أن أدفع منصبى ثمنا للحوار ووجدنا هجوما مضادا ضدنا من بعض الكتاب كنافع ورجب وبدأت أطراف كثيرة تحارب تجربتى فى روز اليوسف وقالوا إن هيكل عنده تنظيم كامل فى الصحافة وأنا رئيس أركانه ".

وتحدث حمودة عن سيرة هيكل الذاتية حيث بدأت نشأته فى منزل العائلة بالحسين وتربى وسط مكتبة خاله وتعرف فيها على التراث وكان واحدا من بين 7 أبناء من الزوجة الثانية لوالده وهى هان أما الأولى فأنجبت ولدين وتدعى صالحة مضيفا أن والدته كانت تعرف القراءة والكتابة وبعض الإنجليزية أما والده كان أميا.

وأضاف حمودة أن والدته كانت تقرأ لوالده الأساطير والروايات وكان هيكل يستمع إليها وتشكل منها وجدانه الأدبى والإبداعى ورفضت أمه أن يكون أزهريا وذهب إلى المدارس العادية مشيرا إلى أن هيكل عمل فى الإيجيبشان جازيت فى قسم الجريمة فى بداياته ومنه إلى المغامرات الصحفية حيث عمل كمراسل عسكرى فى السلوم وحرب فلسطين وأول لقاء بين هيكل وعبد الناصر تم فى بيت محمد نجيب قبل 4 أيام من 23 يوليو وهنا بدأت العلاقة بينهما.

وعن عادات هيكل اليومية أكد حمودة أنه يصحو مبكرا ويمارس رياضة الجولف ثم يتناول فطوره ويلبس بدلته ويذهب إلى مكتبه فى الثامنة والنصف صباح كل يوم حيث كان لديه انضباط كبير فى مواعيد الطعام والسهر والنوم وتعرض لمتاعب صحية كبيرة وحادة ولكنه حرص على الاختفاء عن الأنظار فى تلك الأحيان حيث كان يقول عن نفسه دائما "أنا صحفى من الطراز المقاتل والمشاغب أضرب وانضرب زى أبو جلامبو وإذا تعرضت لضربة قوية أنكمش داخل قوقعتى وأعيد تسليح نفسى".