شارك مع اصدقائك

24 سبتمبر 2012

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و اضراب 900 تلميذ عن الذهاب للمدرسة باسيوط و محافظ مطروح وإنطلاق أول مخبز متنقل لانتاج الخبز و 10 خطوات رائعة لجعل الطفل اجتماعيا




نشاهد اليوم برنامج فيها حاجة حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


اضراب 900 تلميذ عن الذهاب للمدرسة باسيوط



محافظ مطروح وإنطلاق أول مخبز متنقل لانتاج الخبز



10 خطوات رائعة لجعل الطفل اجتماعيا



رأى الشارع المصري فى الاتجاه لعمليات التجميل للحفاظ على الجسم



فيها حاجة حلوة: ترهلات البطن وكيفية علاجها

معنا في الإستوديو: د. هانى نبيل عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل ويتحدث عن ترهلات البطن وأحدث الطرق لعلاجها . إخفاء علاقات ما قبل الزواج تفيد أحيانأ ومعنا على الهاتف د. يحيى جعفر استشارى العلاقات الزوجية ، بالصور .. شباب هندسة إسكندرية تعمير مسجد بكفر الدوار ، 10 طرق لتواصل اجتماعى ناجح للأبناء ومعنا على الهاتف د. نهى معروف مدرس علم النفس بالجامعة الأمريكية وتتحدث عن التواصل العائلي والاجتماعى ، إضراب 900 تلميذ عن الذهاب إلى المدرسة في أسيوط خوفاً من رصاصات الثأر ، تشغيل مخبز طباقي متنقل بمطروح يبيع رغيف العيش بـ 20 قرشاً .



شاهد اراء مفاجئة فى الشارع المصري فى الطلاق المتحضر



فيها حاجة حلوة: الطلاق المتحضر

معنا في الإستوديو: أ. محمود جمال المحامي ، أ. نهي العليمي صحفية بمجلة صباح الخير ومتخصصة في القضايا الأسرية ويتحدثوا عن كم المشاكل في الطلاق وبعد الطلاق وأثناء الطلاق ، ويتحدث المحامي محمود جمال عن المشاكل الأسرية وعن إضطرار الزوج أو الزوجة بعد تنافر شديد بينهم وبعد محاولات حلول بين الأسر أن يلجئوا إلى المحاكم لرفع دعوى خلع أو طلاق فأن كل هذه القضايا تزود بين الزوج و الزوجة التنافر والكره وكل هذه المشاكل تصب ضد مصلحة الأبناء ، وتقول أ. نهى العليمي أن الطلاق المتحضر يعتمد علي المستوى الثقافى والإجتماعي وأن معظم الطلاق بنسبة 40 % يحدث في السنة الأولى من الزواج .



فيها حاجة حلوة: بطاطا-- سلطة كوسه -- فراخ مشويه

بطاطا :
المقادير : روزماري -- قرفة -- بابريكا -- ملح -- فلفل أسود -- عدد 2 ملعقة كبيرة زيت نباتي .
سلطة كوسه :
مقادير السلطة : كوسه -- فلفل ألوان -- بصل أخضر -- مشروم فريش -- ليمون -- زيت زيتون -- زعتر طازج -- ملح -- فلفل أسود -- ثوم .
فراخ مشويه :
المقادير : كوب لبن رايب -- عدد 5 صدور فراخ مخليه -- ثوم -- ملح -- فلفل أسود -- ملعقة كبيرة صلصة طماطم -- صوص حار -- قرفة -- بابريكا -- زيت نباتي -- ليمون -- بودرة ثوم -- بودرة بصل .



فيديو اتصال هاتفى لا يجوز للرجل مكالمة طليقته مطلقاً ورد الدكتورة عليه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق