شارك مع اصدقائك

24 سبتمبر 2012

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و فيديو فاتح للشهيه متداول يصيب الاطفال بالصرع و قيادي جهادى يفضح جهل ارهابي سيناء فى الدين وسياستهم التكفيرية التى يستوحون منها الجهاد و جهادي يكشف فشل الجيش فى السيطرة على سيناء وينصحه على الهواء




نشاهد اليوم برنامج الشعب يريد


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الشعب يريد تقديم دينا عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

فيديو فاتح للشهيه متداول يصيب الاطفال بالصرع



قيادي جهادى يفضح جهل ارهابي سيناء فى الدين وسياستهم التكفيرية التى يستوحون منها الجهاد



جهادي يكشف فشل الجيش فى السيطرة على سيناء وينصحه على الهواء



قيادي جهادي يفتح النار على التيارات الليبرالية والعلمانية بسبب اتهامهم لمرسي للافراج عن العناصر الجهادية



الشعب يريد: مستقبل سيناء في ظل التصعيد الحالي

معنا في الإستوديو الشيخ نبيل نعيم مؤسس الجمعية الجهادية بسيناء ويقول الجيش وقع فى مأزق ومن الصعب السيطرة على سيناء والعلمانيين يصدروا الشائعات على الجاهديين المفرج عنهم ويريدون ان يلصقوا بهم جرائم سيناء و الجماعات فى غزة تغذى الجماعات فى مصر بالافكار ولا نستطيع الفصل بينهما. ومعنا الدكتور كمال حبيب الخبير في شئون الجماعات الإسلامية ويقول الجيش ليس لديه معلومات كافيه عن الارهابيين فى سيناء و لابد من التحاور مع التيارات الجهادية والتكفيرية فى سيناء لأنها أكثر جرأة واستعداد للتطرف . .. ومعنا اللواء ياسين سند الخبير العسكري والأمني ويقول لا يوجد سيطرة على الاجيال الجديدة من ابناء سيناء بالقضاء العرفي ومشايخ القبائل. .. أبو إسلام احمد عبدالله سيتم تحويله قريبا للقضاء بتهمة ازداء الاديان عقب استضافته في البرنامج الاسبوع الماضي ورفضه تقديم اعتذار للاخوة الاقباط عقب حرقه نسخة من الانجيل مؤكدا انه ان كان نادما فانه نادم على تأخره في حرق الانجيل منذ زمان. ، ... نوع دواء بيتم تداوله بالصيدليات كفاتح للشهية لكن فيه بلاغ أمام النائب العام بيأكد أنه بيصيب بالصرع والتشنجات وبيوقف هرمون النمو بالإضافة لوجود توصية من اللجنة الفنية المتخصصة لطب الأطفال التابعة لوزارة الصحة بعدم تداولها، وبعد صدور القرار قامت كل الشركات المنتجه للدواء أوقفت انتاجها الا شركة واحدة ولمزيد من المتابعة معنا على الهاتف الدكتور محمود إبراهيم فتوح طبيب صيدلي ويقول نقيب الصيادله وراء تداول الدواء الذي يصيب الاطفال بالصرع .




الشعب يريد: حوار خاص مع د. محمد عصمت سيف الدولة

ومعنا مساعد رئيس الجمهورية الدكتور محمد عصمت سيف الدولة ويقول لا يوجد مادة فى الدستور تنص على ان ( كامب ديفيد )هى المصدر الرئيسي للتشريع وهذا ما تريده اسرائيل وتصريحات ليبرمان لا شئ.و أمريكا هددت للافراج عن الامريكان بدون قضاء او ستحتل اسرائيل سيناء.و مصر لديها فرصة قوية لتعديل كامب ديفيد امام الامم المتحدة لتستطيع فرض سيطرتها على سيناء وتقضي على بؤر الاجرام حفاظاً على امن سيناء واسرائيل و فكرة الفريق الرئاسي وليدة الـ 18 يوم فى ميدان التحرير ودور الفريق الرئاسي هو معارضة الرئيس وطرح الرؤي المختلفة امامه. لو كانت مصر فى دورها الاقليمي لما حدث احتلال للعراق ولا غزو العراق للكويت .



قيادي جهادي حماس دعمت العناصر الجهادية فى سيناء فكريا



مستشار الرئيس يفتح النار على اسرائيل بسبب كامب ديفيد سينقلب السحر على الساحر



بالفيديو تفاصيل تفاقم ازمة الجامعة الامريكية ونتائج اجتماع رئيس الجامعة



عاجل ادوية اطفال فى السوق تصيبهم بالصرع وتوقف النمو



فيديو تغطية خاصة وحصرية لزيارة رئيس الوزراء للسودان



مستشار الرئيس يكشف معلومات خطيرة عن ضمانات امريكية لاسرائيل لاحتلال سيناء





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق