شارك مع اصدقائك

19 سبتمبر 2012

برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيفنا اليوم الفنان تامر حسني، وهنعرف منه سر مشاركته في حملة زرع القوقعة لمدة تسعة أشهر وبقائه في السر ورفضه للظهور الإعلامي، وعن عمليات الخير التي تمت بالتعاون معه الفترة الماضية، كما نعرف من ريهام سعيد قصة تعرف تامر على البرنامج، حينما اتصلت به ريهام سعيد وطلبت منه تصوير إعلان قصير لجمع التبرعات فرفض تصوير الإعلان ووعدها بجمع التبرعات المطلوبة خلال ساعتين من المكالمة وهو ماحدث، ثم نعرض فيديو به تلك الحالات التي تم علاجها.




نشاهد برنامج صبايا الخير
تقديم ريهام سعيد
الذى يذاع على قناة النهار

صبايا الخير / كل يوم ثلاثاء اربعاء - الساعه11.30م
مع صبايا الخير / هنطرح كل الموضوعات الشائكة بمنظور اجتماعي

ونتخطي كل الخطوط الحمراء ... ونجواب علي كل اسئلة الشارع العربي

ودائما وابداء ... نعمل علي مساعدة المحتاجين والغير قادرين ونقدم لهم يد العون والمساعدة ...

للمشاركه و لارسال الطلبات والحالات

رقم فاكس / ٠٢٣٨٥٥٥٨٣٥..
برنامج صبايا الخير

عنايه أ / محمد فوزي



لكل محبي برنامج (صبايا الخير ) ::.. اسرة البرنامج ,, تدعوكم للتواصل معنا في عمل الخير - وتقديم المساعدات .. للتواصل مع الحالات الانسانية واجراء عمليات جراحة - لغير القادرين ..

للتبرع مع الحالات الانسانية .. اليكم رقم حساب البرنامج ..

وهوا خاضع تحت اشراف وزارة التضامن والتكافل الاجتماعي

( المؤسسه العامة للتكافل الاجتماعي .. بنك مصر جميع الفروع - رقم الحساب /12200100039524

وللتبرع من خارج مصر - سويفت كود / BMISEGCXXXX
وللابلاغ عن الحالات الانسانية - يرجي المشاركة عن طريق فاكس قناة النهار /0238555835 يرجي ارسال اسم الحالة - وارقام الفون - وملخص للحالة

للتواصل مع ادارة البرنامج الاتصال بمخرج الحالات الانسانية / محمد فوزي - 01119907046 ----- يوميا من الساعة 2 ظ - 8 م .. عدا الخميس والجمعة



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة




الفنان تامر حسني .. في صبايا الخير


ضيفنا اليوم الفنان تامر حسني، وهنعرف منه سر مشاركته في حملة زرع القوقعة لمدة تسعة أشهر وبقائه في السر ورفضه للظهور الإعلامي، وعن عمليات الخير التي تمت بالتعاون معه الفترة الماضية، كما نعرف من ريهام سعيد قصة تعرف تامر على البرنامج، حينما اتصلت به ريهام سعيد وطلبت منه تصوير إعلان قصير لجمع التبرعات فرفض تصوير الإعلان ووعدها بجمع التبرعات المطلوبة خلال ساعتين من المكالمة وهو ماحدث، ثم نعرض فيديو به تلك الحالات التي تم علاجها.



برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 كاملة و البلتاجى: المادة الثانية ستبقى دون تعديل.. واللجنة الفنية ليست وصية على الدستور.. محامى الجماعة: لا يوجد فى القانون ما يمكن المركزى للمحاسبات من مراقبة أموال الجماعة.. ياسر برهامى: الهيئة العليا لحزب "النور" اتخذت قرارا بإجراء الانتخابات




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 كاملة

آخر النهار: رأي خالد صلاح في أزمة جامعة النيل

خالد صلاح يعرض رأيه في أزمة جامعة النيل، التي يرى إنها أزمة مفتعلة لإفشال د. أحمد زويل ومشروعه العلمي، خاصة بعدما بعث الطلاب مقالة إلى مجلة أمريكية يعرض فيها د. أحمد زويل أبحاثه العلمية، لمهاجمته فيها، وهو مالايصح في شخص بمكانة د. زويل



قنديل: الاستفتاء على الدستور نهاية أكتوبر المقبل

قال د. هشام قنديل رئيس الوزراء اليوم أن الجمعية التأسيسية ستنهي عملها قريباً ويتم الاستفتاء حول الدستور في نهاية أكتوبر المقبل ومعنا عبر الهاتف د. محمد البلتاجي رئيس لجنة الاقتراحات بالجمعية التأسيسية للدستور لمعرفة صحة ذلك التصريح ويؤكد البلتاجي قرب انتهاء مشروع الدستور في تلك الفترة، ويؤكد بقاء المادة الثانية في الدستور دون تعديل



جماعات مجهولة تطالب بطرد المسيحيين من رفح

انتشرت اخبار عن وجود جماعات متطرفة مجهولة تطالب بطرد المسيحيين من رفح، وتردد ذلك في الدوائر الأمنية والكنائس نفسه، وللتحقق من الخبر معنا عبر الهاتف القس ميخائيل أنطون كاهن كنيسة ماري جرجس بالعريش ويؤكد تحريره محضر رسمي بواقعة طرد المسيحيين من سيناء، كما ينضم إلينا الشيخ محمد منيع من شيوخ قبيلة السواركة بشمال سيناء وهو ينفي ذلك تماماً ويؤكد ان الموساد هو وراء من تلك الشائعة.



ابن شقيق عاكف يتقدم بطلب لتأسيس جمعية باسم الإخوان

لا نعلم حتى الآن ما هو الوضع القانوني لجماعة الإخوان المسلمين بعد الثورة، وقام ابن شقيق مهدي عاكف يتقدم بأول طلب لتأسيس جمعية أهلية باسم الإخوان، ومعنا من خلال الهاتف أ. عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين، لنعرف هل ذلك الطلب يتعلق بموقف رسمي من الجماعة أم لا وهو ما ينفيه تماماً، ويؤكد ان الجماعة قائمة لم تحل بحكم القضاء الإداري، وهناك 10 طلبات الآن أمام التضامن الاجتماعي تحمل الإخوان المسلمين، ويؤكد ايضاً ان لايوجد في القانون مايمكن المركزي للمحاسبات من مراقبة أموال الجماعة .



مؤتمر بجامعة القاهرة لمناقشة الدعم المصري البريطاني

عقدت جامعة القاهرة اليوم مؤتمراً لمناقشة سبل الدعم المصري البريطاني



لليوم الرابع .. استمرار أضراب موظفو جامعة القاهرة

لليوم الرابع على التوالي استمر اضراب موظفو جامعة القاهرة عن العمل مطالبين بزيادة أجورهم



استمرار اعتصام طلاب جامعة النيل خارج الاسوار

استمر اعتصام طلاب جامعة النيل خارج اسوار الجامعة بعد فضه من داخلها



آخر النهار: أزمات العالم الإسلامي .. د. ياسر برهامي

ضيفنا اليوم هو الشيخ ياسر برهامي عضو الجمعية التأسيسية للدستور ونائب رئيس الدعوة السلفية، ونتحدث معه حول أزمات العالم الإسلامي وأزمة حزب النور، ونبدأ بالتحدث معه حول الفيلم المسئ للرسول وحول السيرة النبوية للرسول وما أثير حول تطهير السيرة النبوية، ويرد الشيخ ياسر برهامي على كل التساؤلات حول ما جاء بها مثل زواج الرسول من السيدة عائشة في سن التاسعة وغيرها من التساؤلات، ثم ننتقل إلى الحديث إلى أزمة حزب النور، ويبدأ د. ياسر بنفي عضويته في حزب النور، ثم يؤكد ان حزب النور هو الذراع السياسي للدعوة السلفية، و الهيئة العليا لحزب النور اتخذت قرارها بإجراء الانتخابات في موعدها، وان لا صلاح لمصر أو العالم الإسلامي إلا بالإسلام .



آخر النهار: رجال حول الرئيس .. د. حلمي الجزار

الرئيس محمد مرسي عمل هيئة استشارية فيها عدد من الكوادر، ياترى الرئيس يشاور هذه الهيئة أم حزب الحرية والعدالة أم جماعة الإخوان المسلمين أم يستشيرهم جميعاً، ما هي كيفية تلك الإستشارة وهل كلامهم ملزم أم غير ملزم، هذا ما نحاول معرفته من د. حلمي الجزار عضو هيئة شورى الإخوان والقيادي بحزب الحرية والعدالة لنعرف بالضبط دور حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وهل هي من تحكم الآن أم الرئيس فقط، كما نسأله عن الحكومة الحالية والحكومة القادمة وبماذا ينصحون الرئيس .







تقرير برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 كاملة

"آخر النهار": البلتاجى: المادة الثانية ستبقى دون تعديل.. واللجنة الفنية ليست وصية على الدستور.. محامى الجماعة: لا يوجد فى القانون ما يمكن المركزى للمحاسبات من مراقبة أموال الجماعة.. ياسر برهامى: الهيئة العليا لحزب "النور" اتخذت قرارا بإجراء الانتخابات



انتقد الإعلامى خالد صلاح اشتراط مستشارى الرئيس بعدم الظهور فى البرامج إلا منفردين مشيرا إلى أن هذا السلوك غريب فعندما يطلب فريق الإعداد للبرنامج استضافة أى مستشار يكون الرد دائما "يا لوحدى يا بلاش".

فيما أكد صلاح أن أزمة جامعة النيل مصنوعة بعناية للإضرار برمز علمى كالدكتور زويل والتعمد لـ"تطفيشه" من مصر والطعن فيه وملاحقته بشكل يسىء له، رافضا الاستهانة بالعالم المصرى ومشروع العلمى الكبير الذى يعد الأمل الأخير للمصريين.

وأكد الدكتور محمد البلتاجى عضو الجمعية التأسيسية أن الأداء داخل الجمعية هو الذى يحكم تاريخ الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أن باب نظام الحكم سينتهى خلال 10 أيام وخلال أسبوعين سنكون أمام مسودة للدستور مؤكدا أن المادة الثانية ستظل على ما كانت عليه دون تعديل.

وأضاف البلتاجى أن الدستور القادم سينص على أن لغير المسلمين الحق فى الاحتكام لشرائعهم، موضحا أن مادة السيادة لله كانت مقترح أحد الأعضاء ولم يناقش مطلقا داخل الجمعية التأسيسية مؤكدا أن اللجنة الفنية ليست وصية على الدستور وإنما تبدى الرأى والملاحظات ودورها استشارى الهدف منه تصحيح بعض النصوص.

وعلى جانب آخر، نفى محمد منيع شيخ قبيلة السواركة بسيناء وجود منشورات فى منطقتى الشيخ زويد ورفح تهدد المسيحيين وتطالب بطردهم، مشيرا إلى أنه تواصل مع كافة النشطاء والجهات الأمنية وجميعهم نفوا حدوث ذلك قائلا "هذه شائعة موسادية استخباراتية هدفها إحداث فتنة طائفية بعد فشلهم فى إحداث الوقيعة بين القبائل"، مضيفا أن الأوضاع ملتهبة فى القبائل والواقعة لا يعلم عنها شىء ولا أساس لها من الصحة لأن المسيحيين أعدادهم قليلة فى سيناء.

فيما أكد القس ميخائيل أنطون كاهن كنيسة مارى جرجس بالعريش أنه تحقق من الأمر ووجد ورقة مكتوبة بخط اليد أرسلت لأحد التجار المسيحيين برفح تهدده فتم التواصل مع الجهات الأمنية والمحافظ، قائلا "طول عمرنا كويسين مع بعض ومازلنا والكنائس مفتوحة والصلوات فى موعدها، وأظن أن وراء الموضوع شخص يستغل الأوضاع فى سيناء لعمل شو إعلامى".

وأضاف أنطون أنه حرر محضر رسمى بالواقعة فى مديرية الأمن لعدم وجود قسم شرطة برفح، موضحا أنهم يعيشون فى كنف الدولة الإسلامية والكنيسة تعامل الدولة بكافة أطيافها ولا أساس لوجود محاولات لتخويف المسيحيين.

فيما أكد الدكتور عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان أن هناك أكثر من 10 طلبات تم تقديمها للتضامن الاجتماعى تحمل اسم جماعة الإخوان المسلمين للخير أو للرعاية الاجتماعية أو الخدمات الصحية أو للتعاون والتآخى أو لتطوير التعليم أو لخدمات الأحياء الشعبية .

وأشار عبد المقصود خلال مداخلة هاتفية إلى أن جماعة الإخوان أسست وفق صحيح القانون والدستور، حيث ألغى القضاء المصرى قرار حلها لأن الجماعة اكتسبت شخصية قانونية لا يستطع أحد سلبها حتى لو القضاء نفسه، مشيرا إلى أننا أمام كيان لا يستوعبه قانون الجمعيات الحالى الذى أصدر أمن الدولة التابع لمبارك.

وأضاف عبد المقصود أنه طبقا للأحكام القضائية فجماعة الإخوان هيئة إسلامية جامعة ولا يوجد قانون ينظم عمل الهيئات قائلا "لسنا خارج السياق القانونى وتقدمنا بمشروعات قوانين أمام البرلمان لإطلاق حرية العمل الأهلى فى مصر ولكن الدستورية العليا أصدرت حكمها بحل مجلس الشعب" .

وقال عبد المقصود "لا يوجد فى القانون ما يمكن الجهاز المركزى للمحاسبات لمراقبة أموال جماعة الإخوان، فالجماعة تتلقى تمويلها من جيوب أعضائها ولا تأخذ من الخارج شيئا وتراقب أموالها ذاتيا من داخل الجماعة".

الفقرة الأولى
حوار مع الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية

أكد الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية أن قرارات مجلس الإدارة فى الدعوة تبنى على الشورى، مؤكدا أن الهيئة العليا لحزب النور اتخذت قرارها بإجراء الانتخابات فى موعدها، مضيفا أن حزب النور هو الذراع السياسى للدعوة السلفية، مؤكدا على أن كل جهة منهما مستقلة بمؤسساتها فالجمعية غير إقليمية فروعها فى محافظات مصر ولها تمثيل فى الحياة السياسية وغرضها نشر الدعوة فى أوساط لم تكن تصل إليها من قبل .

وأكد برهامى أن لا صلاح لمصر أو العالم الإسلامى إلا بالإسلام ولابد أن يتم تعليم الناس والنهى عن المنكر بالموعظة الحسنة، وعلق على أزمة الشيخ عبد الله بدر أن من رمى امرأة لا تعرف بالزنى فعليه الحد، فالمجتمع المصرى يتميز بالعفة ولا يجب تناول الألفاظ بهذه الطريقة الصريحة.

وأضاف برهامى أن الدعوة السلفية ترغب فى وضع مادة لممارسة الحريات فى ضوء قيم المجتمع والنظام الحاكم قائلا "نحن ضد الفن الفاسد ونطالب بالمنضبط، فالسلم ينزل من أفلام زمان التى جرت المجتمع إلى هذا الفن وفى ثورة 19 كانت المرة الأولى التى كشفت فيها المرأة وجهها ثم تطور الموضوع".

وأكد برهامى أنه ضد اقتحام السفارات فهو أمر غير متفق عليه، مشيرا إلى أن الإسلام قام على دولة بناها المسلمون ولم يعيشوا فترة اضطهاد كالتى عاشها المسيحيون على مدار 3 قرون .

وقال البرهامى "عند المسيحيين يقال أن ستنا مريم تزوجت وهى 12 عاما ولا يستوعبوا أن ستنا عائشة تزوجت فى سن صغيرة وكانت لها قدرة على التعلم من الرسول صل الله عليه وسلم كبيرة، حيث ظل متزوجا من السيدة خديجة إلى أن توفيت ثم بدأ فى الزواج من الباقيات سواء للمصلحة أو بأمر الله فى سن الخمسين عاما" .

الفقرة الثانية
حوار مع الدكتور حلمى الجزار عضو مجلس شورى الإخوان وعضو الهيئة العليا بحزب الحرية والعدالة.

أكد الدكتور حلمى الجزار عضو مجلس شورى الإخوان وعضو الهيئة العليا بحزب الحرية والعدالة، أن هناك شخصين فقط من حقهما التحدث باسم الدكتور محمد مرسى، وهما الرئيس نفسه ومتحدثه الرسمى الدكتور ياسر على، موضحا أنه لا أحد آخر يملك هذا الحق، مؤكدا أن الجميع حديثى العهد بالثورة والمناصب والمواقع لذلك تكثر التصريحات .

وأضاف الجزار أن الرئاسة خرجت من عند الإخوان ولو أرادت الجماعة توصيل أى رأى للرئيس محمد مرسى يكون ذلك عن طريق مستشاريه قائلا "الجماعة ليست بديلا عن الحكومة أو مؤسسة الرئاسة، فالإخوان لا تحكم ودورنا تربية كوادر وأفراد يعملون لصالح مصر ويشاركون فى الحكم".

وأكد الجزار أن مجلس شورى الإخوان لم يناقش حتى الآن تقييم أداء الحكومة الحالية وإنما تحدث عن كيفية دعم الرئيس مرسى وحكومته وعلى أساس ذلك ينتشر أفراد الجماعة فى القرى والنجوع ليتعرفوا على المشكلات وتنقلها الجماعة إلى المسئولين.

ويرى الجزار أن هناك نقصا فى العناصر السياسية فى الحكومة الحالية ولذلك يجب تعويض هذا الجانب بدعم الحكومة لتمر من عنق الزجاجة، قائلا "المشكلة أنهم لا يسعون إلى المكاشفة كما أن الرئيس ينظر للشئون الخارجية أكثر من الداخلية، وعلى نائب الرئيس أن يقوم بدور أكبر فى مساعدة الرئيس المستغرق أكثر فى مشاكل الخارج ورئيس الوزراء غرقان فى التفاصيل الداخلية .

وأشار الجزار إلى أن دور مستشارى الرئيس لم يتبلور حتى الآن قائلا "منزعج جدا من انتظارهم للتكليفات وعدم مبادرة أحدهم بعمل مجهود وعرضه على الرئاسة".



برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة الدكتور أحمد مسحن سليط. رئيس قسم أنف واذن وحنجرة. وهنتكلم عن تقلبات الجو ونزلات البرد عند الاطفال والكبار . وسؤال حلقة اليوم عبر الفيس بوك . مين فيكوا جالوا برد اليومين دول او عطس او احتقان فى الزور او رشح ؟ وجالك من اية ؟





نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


برنامج النهار .. ده تحتفل بعيد ميلاد المذيعة دعاء عامر

برنامج النهار .. ده تحتفل بعيد ميلاد المذيعة دعاء عامر اليوم 18 سبتمبر



غياب دور الدولة .. سبب رئيسي لإنتشار الباعة الجائلين

تقرير عن السلبيات .. الباعة الجائلين والتي تسبب زحام في الشوارع



النهار .. ده: أمراض الأنف والأذن والحنجرة
ضيف الحلقة الدكتور أحمد مسحن سليط. رئيس قسم أنف واذن وحنجرة. وهنتكلم عن تقلبات الجو ونزلات البرد عند الاطفال والكبار . وسؤال حلقة اليوم عبر الفيس بوك . مين فيكوا جالوا برد اليومين دول او عطس او احتقان فى الزور او رشح ؟ وجالك من اية ؟






موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و إضرابات عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم بالإسماعيلية و معلمون يعاودون الإعتصام أمام الرئاسة لتلبية مطالبهم و إداريو جامعة الأزهر بأسيوط يهددون بالإضراب عن الطعام





نشاهد موجز الاخبار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


إضرابات عن العمل للمطالبة بتحسين أوضاعهم بالإسماعيلية


تصاعدت موكب الإحتجاجات والإضرابات عن العمل بجميع إدارات جامعة قناة السويس بالإسماعيلية لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية




معلمون يعاودون الإعتصام أمام الرئاسة لتلبية مطالبهم


عاد بعض المعلمين إلى الإعتصام مرة آخرى أمام مقر رئاسة الوزراء بعد ساعات من قيام قوات الشرطة بفض الإعتصام بالقوى عصر أمس




إداريو جامعة الأزهر بأسيوط يهددون بالإضراب عن الطعام


كما قرر المئات من العاملين بالجهاز الإداري جامعة الأزهر فرع أسيوط الدخول في إضراب عن الطعام إعتباراً من غداً الأربعاء إحتجاجاً على تجاهل مطالبهم




النيابة تقرر حبس 325 متهماً في أحداث السفارة الأمريكية


استنئفت السفارة الأمريكية بالقاهرة جميع خدمات التأشيرات بشكل إعتيادي وذلك للمرة الاولى منذ إندلاع الإحتجاجات ضد القيلم المسئ للإسلام الأسبوع الماضي . والنيابة العامة تقرر حبس 325 متهماً وإخلال 126 متهماً على أثارة الشغب أمام السفارة




النيابة تقرر حبس شخصين بسبب الهجوم على قاعدة بسيناء


قررت نيابة العريش حبس شخصين أربعة أيام على ذمة التحقيقات شارك في الهجوم على القاعدة العسكرية للقوات الدولية في منطقة الجورة جنوب شيخ زويد بسيناء ما تسبب في أصابة جنديين كلومييا



السجن 6 سنوات لمدرس قبطي بسوهاج بتهمة إزدراء الأديان


قضت محكمة جنح مركز طمى بسوهاج بسجن مدرس قبطي 6 سنوات بتهمة إزدراء الأديان وسب رئيس الجمهورية




هاتفياً عايدة .. أحد المحتجين في الإضراب أمام الجامعة


هاتفياً عايدة الكيلاني -- إحدى العاملين بالجامعة .. احد المحتجين في الإضراب أمام الجامعة لتلبية بعض المطالب في محافظة الإسماعيلية




رد فعل المسؤلين إتجاه الإضرابات بالجامعة بالإسماعيلية


هاتفياً محمد محمدين - رئيس جامعة قناة السويس .. ما هو رد فعل المسؤلين إتجاه هذا الإضرابات ؟ ما رد فعلكوا ضد الإضراب الموجود من قبل الموظفين



غياب أمني أمام عدد من مدارس في الإسكندرية


شهدت العديد من مدارس الإسكندرية حالة من الفراغ الأمني في الأسبوع الأول من بداية العام الدراسي الجديد




خطة الحكومة للإرتقاء بالمناهج التعليمية


ةسط إضرابات المعلمين والإداريين والغياب الأمني عن تأمين المدارس يأتي الحديث عن تطوير المناهج




الحكومة تنفي فض الإعتصامات بالقوة ومن حق التظاهر


أصدر مجلس الوزراء بياناً اليوم نفى فيها على لسان مصدر مسئول بمجلس الوزراء ردتته بعض المواقع الإلكترونية حول فض الإعتصامات بالقوة




الهيئة تؤكد إضراب 3 جراجات والنقابة ترد: 8 والبقية تأتي


وصل عمال شركة النيل العمل للطرق والكباري إضرابهم لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بضم الشركة إلى وزارة النقل ورفع أجر المأموية داخل القاهرة وخارجها




صحيفة: واشنطن ستحجب المعونة المالية لمصر


كشفت صحيفة واشنطن بوست إن مفواضات الخاصة بتقديم مساعات إقتصايات عاجلة لمصر قد توقفت مؤقتاً بسبب الإعتداء على السفارة الأمريكية




واشنطن تؤكد دعم الإعتدال والإنفتاح الديمقراطية في مصر


اعلنت الولايات المتحدة عن إستمرار العمل مع الكونكروس بتقديم الدعم لقوى الإعتدال والإنفتاح والديمقراطية في مصر




وزير الخارجة إيطاليا: السياسية المصرية تركز على أوروبا


اكد وزير الخاريجة الأيطالي جولي ثقة بلاده أوروبا في قيادة المصرية الجديدة وقال إن مصر تمتلك في الوقت الراهن برنامجين يركز على العلاقات مع اوروبا وإيطاليا




مرسي يقرر علاج عدد من مصابي الثورة بالمركز الطبي


قرر الرئيس مرسي علاج 840 من مصابي الثورة يناير حالات العجز وفقدان البصر والشلل الرباعي والنصفي في المركز الطبي العالمي




دراسة للمركزي للتعبئة والإحصاء حول عمالة الأطفال بمصر


مليون ومليون ونصف طفل يعملون في مصر دراسة قام بها الجهاز المركزي للتعبئة العامة الإحصاء 2010 عن أوضاع الأطفال في مصر




إختتام أعمال الإجتماع السنوي لملتقى المؤسسات العربية


إختتم ملقى المؤسسات العربية الداعمة فعاليات إجتماع سنوي تحت عنوان تحقيق للأقصى من موارد العطاء الإجتماعي في أوقات التغيير والتقشف



برنامج أحلى النجوم مع بوسى شلبى من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و مع سبق الإصرار في مهرجان الإسكندرية و حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي




نشاهد اليوم برنامج أحلى النجوم

تقديم بوسى شلبى


و هو برنامج فنى يذاع على قناة النهار

كل يوم سبت الساعة 11:30 مساءا من كل اسبوع
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج أحلى النجوم مع بوسى شلبى من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

أحلى النجوم: مع سبق الإصرار في مهرجان الإسكندرية


بنيجي كل سنة بنجتمع على مهرجان إسكندرية، بنعيش مع المهرجان فعالياته وافتتاحه وختامه، مع نجومه اللي بيجوا من كل العالم، اسكندرية بلد الفن والفنانين، هنعيش معاكم مهرجان جديد بنجومه وتكريماته وجوايزه وأفلامه، هنعيش معاكم مع دورة جديدة من مهرجان الاسكندرية وحفل الافتتاح وعمار يا اسكندرية، ولقائنا اليوم مع الفنانة عبير صبري والفنان ماجد المصري والفنانة غادة عبد الرازق لنعرف أكثر عن مسلسل مع سبق الإصرار




حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

وصلنا لمسرح سيد درويش، لدار الأوبرا بالأسكندرية علشان نكون في حفل الافتتاح، هنعيش مع المكرمين، مع النجوم اللي قدمت خلال مشوارها الفني أعمال جميلة، والنهاردة مهرجان اسكندرية بيقدملهم وردة حب، هنعيش مع لجنة التحكيم ونجوم الأفلام وهنعيش مع أهل إسكندرية اللي جايين النهاردة علشان يساندوا المهرجان، عيشوا معايا مهرجان الإسكندرية السينمائي الدورة الثامنة والعشرين




برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 كاملة و حمودة: قدمت حلا قانونيا للثأر من أجل الرسول الكريم فاتهمونى بالإلحاد.. محسوب: كل فئة تريد صبغ الدستور بلونها ولست قلقا من طريقة النقاش داخل "التأسيسية".. لم يصدر قرار حتى الآن بالاقتراض من صندوق النقد الدولى




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 كاملة

آخر النهار: فض إعتصام طلاب جامعة النيل

قامت قوات الأمن اليوم بفض إعتصام طلاب جامعة النيل وتسليم مقر الجامعة إلى الممثل القانوني لد. أحمد زويل



آخر النهار: عادل حمودة يوضح موقفه تجاه الفيلم المسئ

قام الأستاذ عادل حمودة في برنامج آخر النهار بشرح موقفه تجاه الفيلم المسئ للرسول وهو ما اسئ فهمه و قيل ان الرسول ليس مصري ومعنا عبر الهاتف أ. عادل حمودة يوضح موقفه تجاه ذلك الفيلم الردئ على حد قوله، وقال ان السفارة غير منوطة بالمشكلة لأنها تلتزم برعاية الرعايا المصريين فقط، وان الحل الأمثل لمواجهة ذلك الفيلم هو رفع دعوى حض على الكراهية بالولايات المتحدة الأمريكية




موقع تويتر يقود نشطاء وول ستريت إلى السجن

قام موقع تويتر بتسلم الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية ملفات تغريدات نشطاء وول ستريت إلى السجن، ليقودهم إلى السجن بحكم قضائي أمريكي، ومعنا عبر الهاتف أ. جمال عيد مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان لمعرفة قانونية ذلك الفعل



آخر النهار: الإضرابات تجتاح مصر

اجتاحت العديد من الإضرابات مصر، سواء من سائقوا النقل والميكروباص وموظفي الزراعة، والسبب في ذلك كله هي الحكومة بتعمدها عدم ذكر الحقيقة حول تلك الإضرابات والمطالب التي يطرحها العمال والسبيل لحلها، كما سادت تلك الأسئلة فيما يخص القروض الدولية المتدفقة الآن من البنك الدولي وأوروبا والصين وغيرهم .



شلل مروري بسبب إضراب عمال النقل

شهدت محافظة القاهرة شلل مروري كبير اليوم بسبب إضراب عمال النقل العام وسائقي الميكروباصات



احتجاج موظفو جامعة القاهرة لليوم الثالث

لليوم الثالث على التوالي استمر موظفو جامعة القاهرة في الاحتجاج للمطالبة بزيادة رواتبهم



مبادرة للمشاركة المجتمعية للنهوض بحقوق الانسان

قام المجلس القومي لحقوق الإنسان بطرح مبادرة للمشاركة المجتمعية للنهوض بحقوق الانسان



آخر النهار: المشهد السياسي الحالي .. أ. حمدي قنديل

الأب الروحي لكل البرامج التليفزيونية اللي فيها خطاب وتحليل الإعلامي الكبير حمدي قنديل ضيفنا اليوم، ونتحدث بدايةً حول أزمة جامعة النيل حيث يساند موقف الطلاب ويقول ان القبض على طلاب جامعة النيل سلوك غير كريم، وعن د. أحمد زويل قال انه لا يستطيع التعامل مع شخصية مصرية قبلت جائزة إسرائيلية، ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين البرادعي، ثم نتحدث حول المشهد السياسي الحالي بظهور حزب الدستور ووجود تحالفات انتخابية عدة من التيار الشعبي الذي ينحاز أليه إلى تحالف المؤتمر والأمة المصرية، مؤكداً ضرورة تنظيم صفوف القوى المدنية، ونتحدث أيضاً حول الاتفاق الذي جرى بين العديد من القوى السياسية ود. محمد مرسي وأيضاً حول الجمعية التأسيسية للدستور



آخر النهار: الحكومة والدستور .. د. محمد محسوب

معنا اليوم د. محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، ليحدثنا عن الحكومة المصرية ويرد على الاتهامات والهجوم الموجه عليها، خصوصاً مع غياب الشفافية وسهولة تبادل المعلومات، كما يحدثنا عن الجمعية التأسيسية للدستور والتطورات التي حدثت بها حتى الآن في وضع الدستور المصري.









تقرير برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 كاملة



"آخر النهار": حمودة: قدمت حلا قانونيا للثأر من أجل الرسول الكريم فاتهمونى بالإلحاد.. محسوب: كل فئة تريد صبغ الدستور بلونها ولست قلقا من طريقة النقاش داخل "التأسيسية".. لم يصدر قرار حتى الآن بالاقتراض من صندوق النقد الدولى



أكد الإعلامى خالد صلاح أن الأزمة التى أثيرت حول مدينة زويل وجامعة النيل تهدم مشروع كبير وضع المصريين أمالهم عليه، مشيرا إلى أن ما يحدث يشكل خطرا فى ظل تفكير الدكتور أحمد زويل بشكل جدى فى إعادة ترتيب أوراقه تجاه مشروعه العلمى، مضيفا أنه لا يجوز إعادة إنتاج اتهامات النظام السابق للمعتصمين والمتظاهرين وتجهيز قوانين استثنائية لهم، لأن هذا لا ينبئ بوجود عقيدة حقيقة للإصلاح.

فيما أكد الإعلامى عادل حمودة أنه تلقى التعليقات الحادة على حديثه أمس عن الرسول الكريم بالكثير من التعجب، حيث تمت مهاجمته واتهامه بالكفر والإلحاد رغم أنه الوحيد الذى قدم حلا قانونيا صحيحا للثأر من أجل النبى محمد فى أزمة الفيلم المسىء .

وأضاف حمودة خلال مداخلة هاتفية أنه سأل بعض القانونيين المصريين والأمريكيين عن رأيهم فى الأزمة، وكان رأيهم أن السفارة المصرية غير منوط رفع دعوى ضد صناع الفيلم، لأنها تمثل المصريين فقط حاملى الجنسية المصرية وبالتالى ليست ذات صفة فى الأمر وسترفض دعواها.

وأوضح حمودة أن هناك قانونا فى أمريكا يمكن بموجبه الحصول على حكم قضائى ضد صناع الفيلم فى أقصر وقت ممكن، وهو "الحد على الكراهية" الذى يمكن من خلاله ذهاب أى مسلم أو مسجد أو مواطن قبطى حتى للقضاء الأمريكى لرفع الدعوى، قائلا "تمت مهاجمتى بدلا من شكرى على هذا الحل السريع، وهناك تعمد فى اقتطاع جزء من كلامى، فأنا قلت الرسول هو الإسلام ورمزه وما حدث بسبب انتقادى لموقف الإخوان الذى كان حادا فى أزمة الرسوم المسيئة ثم فوجئنا بموقف ضعيف فى أزمة الفيلم".

وقال حمودة أتمنى من الذين يختفون وراء هذه المليشيات الإليكترونية وأن يواجهونا فى حوارات معلنة وزعلان جدا لأنه لا يجوز إطلاقا أن أتحدث عن حل قانونى فيتهمونى بالكفر والإلحاد وهذا غير مقبول على أى مسلم".

الفقرة الأولى
حوار مع الإعلامى حمدى قنديل

أكد الإعلامى حمدى قنديل أنه يلوم كثيرا على العالم المصرى الدكتور أحمد زويل لأن سلوك العلماء المتوقع فى أزمة جامعة النيل ومدينة زويل هو التساهل وترك المكان للطلاب لاستكمال دراستهم والذهاب إلى مدينة مبارك العلمية وعدم فتح الأبواب لانتقاده، مشيرا إلى أن زويل تصاحبه دائما ضجة فى كل تحركاته وهذا ما يستثيره .

وقال قنديل "قد أكون منحازا لسبب قديم فى رأيى عن زويل وهو أننى لا أستطيع أن أثق فى شخصية مصرية قبلت التعاون مع إسرائيل علميا وقبلت منهم جوائز وتسلمتها من سفاحين وألقت خطابا فى الكنيست الإسرائيلى".

وأشار قنديل إلى أن هناك 4 طلاب تم تقديمهم للمحاكمة وهذا سلوك غير كريم لا يعتقد أن زويل سيرضى به شخصيا .

وأكد قنديل أنه مازال عند رأيه الذى أعلنه فى 2010 عن الدكتور محمد البرادعى، حيث يرى أنه غير مفيد لمصر وأنفاسه قصيرة، مشيرا إلى أنه لا يحب تجديد هذا الرأى حتى لا يقال أن هناك ثأرا شخصيا بينهما، وكأنه يتربص له قائلا "مهما كانت وجهة نظرنا فى البرادعى فهو الرمز الأشهر للثورة".

وقال قنديل "ليس هناك علاقة بينى والبرادعى منذ أعلنت رأيى، وأرى أن حزب الدستور ازدواج للمصرى الديمقراطى الاجتماعى، بمعنى استنساخه، حيث تنشأ أكثر من حزب تحت ظل مبادئ واحدة ونرجو اندماج هذه الأحزاب وتوحيد الصفوف لكل التيارات المدنية، وأنحاز للتيار الشعبى الذى يؤسسه حمدين صباحى".

وتمنى قنديل أن يكون التمثيل فى البرلمان القادم كما حدث فى الانتخابات الرئاسية، حيث يحصل التيار الإسلامى على نسبة مقاعد تماثل نسبة الأصوات التى حصدها مرسى، وكذلك الأمر مع التيار الوسطى والقومى اليسارى وتيار شفيق.

وأشار قنديل إلى وجود جانب من الوجاهة فى الاتهامات الموجهة للفريق أحمد شفيق واستدعائه للتحقيق، موضحا أن أوضاع مصر الاقتصادية سيئة للغاية، بالإضافة لعدم وضوح الحكومة بشأن الأوضاع المالية رغم أن الثورة فجرت آمالا لدى المصريين بالاستقرار المالى.

ويرى قنديل أنه منذ الجولة الثانية فى الانتخابات الرئاسية وحدث انقسام شديد إلى معسكرين، الأول يؤيد الإخوان والثانى ضدهم، وأصبحنا نفسر كل الأمور على هذا الأساس، قائلا "الحل أن نقول ما نعتقد أنه الحق دون الخوف من ملاحقة الاتهامات لنا بالانحياز لجانب طرف على حساب الآخر وندفع الثمن".

وأكد قنديل أن الرئيس محمد مرسى أوفى بعهده وأنهى الحكم العسكرى بعملية جراحية دقيقة دون أضرار جانبية حتى الآن، كما اعترف بالدولة المدنية الحديثة وتعيين مستشارين ونائب ومساعدين، عدد منهم مستقل، ولكنه لم يف بوجود حكومة وطنية مستقلة أو إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية .

وأوضح قنديل أن كثيرا من الثوريين تعففوا عن قبول المناصب ويعد هذا تخليا عن القضية، وكان من الضرورى مساندة الجبهة الوطنية للرئيس مرسى فى البداية ولكن التصميم الآن على انتهاء دورها وعودة أعضائها لقواعدهم وأن المسئولية فى يد الرئيس .

وقال قنديل "أعز الرئيس مرسى كثيرا وإحساسه يتزايد كل يوم بأنه رئيس كل المصريين ولكننا من نصنع الفرعون سواء السياسيين أو الإعلاميين كما فعل قنصلنا فى نيويورك عندما كان يجهز لاستقبال الرئيس، فقال الستات اللى يطلعوا المطار لاستقباله لازم يكونوا محجبات وهذا نوع من إبداء الولاء للرئيس وفرعنته".

وأشار قنديل إلى أن الإخوان يحاولون أخونة الدولة لا شك فى ذلك ونحن نساعد فى ذلك فى كثير من الأحيان، قائلا "لا أخشى الإخوان سوى فى سياساتهم الاقتصادية الرأسمالية التى لا تختلف عن حكم مبارك".

الفقرة الثانية
"حوار مع الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون البرلمانية والمجالس النيابية"

أكد الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون البرلمانية والمجالس النيابية، أن الأموال المهربة للخارج أرقامها كبيرة يمكنها مساعدة مصر فى الوضع الحالى، قائلا "لو لم يكن الرقم كبير لما تحدث عنه رؤساء دول ووزراء خارجية ومصر كانت من أسوأ 10 دول فسادا وخرج منها أموال ضخمة عن طريق التهريب فى عدد سنين الديكتاتورية الماضية".
وأضاف محسوب أنه كان فى زيارة إلى الدوحة ووجد اهتماما كبيرا من كل الوفود بالقضية المصرية، حيث أبدى الجميع استعداده للتعاون، ولكن على المستوى الفنى لاستعادة الأموال، إلا أن النظام السابق استطاع إخفاء أدلة فساده مما يصعب الأمور.

وقال محسوب "يجب تصعيد الأمر على كافة المستويات واللى هيرجع فلوسنا هو الإرادة السياسية خاصة من رئيس الدولة، والمجتمع الدولى يستيقظ للقضية عندما نستيقظ، وينام عندما ننام وتحدثت مع الوفد السويسرى ولم يكن لديهم مانع من استرداد الأموال أولا ثم نستكمل الإجراءات".

وأشار محسوب إلى أن الشعب المصرى بتسامحه وأخلاقياته لن يعترض على فكرة المصالحة، ولكن لا أحد يجرؤ على طلبها، ولكن حجم التصالح والمكاشفة إذا كان حقيقيا، والتوبة أكيدة، فالسلطة لو رفضته الشعب سيقبله.

وأكد محسوب أن الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء يوقظهم من الفجر، مشيرا إلى أنه ناقم جدا على المرحلة الانتقالية التى عالجت المشكلات بالأخذ من الاحتياطى دون وضع المستقبل فى الاعتبار، موضحا أن كلمة "بيروقراطية" التى يطلقها البعض على الحكومة الحالية ليست وصفا سيئا إلا فى الضمير المصرى، لأنها هى التى تحفظ كيان الدولة منذ عهد محمد على وحتى فى الثورة حينما لم يكن هناك سلطة حقيقية سوى الجهاز الإدارى .

وأكد محسوب أن الوزارة القائمة كانت أمامها عدة احتمالات، إما أن تكون سياسية أو تكنوقراط أو خليط، وهذا كان الرأى السائد قائلا "سلوكيات الساسة فى الفترة الانتقالية لم تكن ناجحة بما يؤدى إلى خلق حكومة توافقية".

وأوضح محسوب أن الوزارة الحالية بدأت فى علاج آثار هذه السياسة والمشكلات على عدة مستويات سواء من ناحية التمويل أو العمالة، موضحا أن أسوأ طرق التمويل هى الاقتراض من صندوق النقد الدولى، حيث طرقت الحكومة بابه للتعرف على نوايا هذا الطرف وشروطه والتسهيلات التى يمكن تقديمها.

وقال محسوب "لم يصدر قرار بالاقتراض من صندوق النقد الدولى حتى الآن، وآن الأوان لأن نتجه إلى الاستثمار فى البنية التحتية والشراكة مع المواطن فى المشروعات"، مؤكدا أن مصر لا تعانى من مشكلة اقتصادية لأن حجمها ومواردها البشرية والطبيعية ضخمة وإنما تعانى من أزمة فى السيولة المالية، مؤكدا أن مصر بشعبها تستطيع إنشاء مشروعات مع عدم فتح الباب على مصراعيه للاستثمار الأجنبى.

وأكد محسوب أن الدستور القادم سيحمل تطورا كبيرا ليس بالنسبة لسابقه وإنما على المستوى العالمى، مشيرا إلى أن ملكية الصحف ستكون مطلقة وإصدارها سيكون بمجرد الإخطار كما تكفل حرية الإبداع .

وأضاف محسوب أنه فى مقابل كل ذلك ستنشأ هيئة عامة مكونة من أصحاب المهنة أنفسهم تضع وثيقة شرف ولها صلاحيات فى سحب التراخيص ولن تتدخل سلطة تنفيذية فى اختصاصاتها أو قراراتها.

وقال محسوب "لست قلق من طريقة النقاش داخل الجمعية التأسيسية الحاد منها والبسيط، لأنها تصل فى النهاية إلى صياغات معقولة ومتوازنة لا تنحاز لطرف، والكلام الذى يقال كثير، والأهم النتائج التى تنم عن التعايش ولن يكون هناك تصويت على مستوى الجمعية على مواد الدستور إلا بعد المشاركة المجتمعية، والمشكلة أن كل فئة فى المجتمع تريد صبغ الدستور بلونها وكل واحد عاوز يحقق ذاته فى كتاب الدستور".




برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة الدكتور الشيخ سلامة عبد القوي. من علماء الأزهر الشريف .. هنتكلم عن نصرة النبى صلى الله عليه و سلم. وسؤال عبر الفيس بوك. عملت ايه لنصرة النبى صلى الله عليه و سلم ؟





نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة




النهار .. ده: الإ تنصروه فقد نصره الله


ضيف الحلقة الدكتور الشيخ سلامة عبد القوي. من علماء الأزهر الشريف .. هنتكلم عن نصرة النبى صلى الله عليه و سلم. وسؤال عبر الفيس بوك. عملت ايه لنصرة النبى صلى الله عليه و سلم ؟




النهار .. ده: تقرير عن الفرح الجماعي لجمعية بيت العائلة


تقرير عن الفرح الجماعي لجمعية بيت العائلة .. هاتفياً حسام قاسم -- عضو مجلس إدارة جمعية بيت العائلة لتوضيح الجمعية بيت العائلة لتزويج الشباب .



موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , هدوء حذر بشمال سيناء بعد إحباط الهجوم على مديرية الأمن و مواجهات بين الشرطة والأهالي بعد مقتل مواطن بالمنصورة و مقتل 10 في حادث تصادم سيارتين قرب أسيوط





نشاهد موجز الاخبار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


هدوء حذر بشمال سيناء بعد إحباط الهجوم على مديرية الأمن


أفاد مراسل قناة النهار بأن حالة من الهدوء حذر تسود مدن شمال سيناء بعد توقف اشتباكات بين قوات الأمن والجماعات الجهادية واسفرت عن إستشهاد جندين واصابة 7 آخرين وإعتقال 10 من قيادات عناصر المسلحة




مواجهات بين الشرطة والأهالي بعد مقتل مواطن بالمنصورة


لقي شخص مصرعه وأصيب عدد آخر في أشتباكات أمام قسم شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية بين عدد من الأهالي وقوات الأمن وبدأت الأحداث عندما تجمهر مئات الأهالي عقب حمله للإزلات والتي تتخللتها إعتداءات متبادلة بين الامن والأهالى وحاولوا عشرات الأهالي إقتحام القسم إحتجاجاً على مقتل احد اقرابيهم




مقتل 10 في حادث تصادم سيارتين قرب أسيوط


لقى 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم وقع بين سيارتين بطريق أسيوط سوهاج الزراعي أمام أحد القرى التابعة لمركز أسيوط




تواصل إضراب العاملين بجامعة قناة السويس عن العمل


لليوم الثاني على التوالي تواصلت الإضرابات عن العمل بجامعة قناة السويس حيث يطالب العاملون بمساوئتهم بأعضاء هيئة التدريس في المكافأت والحوافز




براءة 15 صياداً من تهمة دخول المياه الإقليمية السودانية

قضت محكمة سوادينة ببراءة 15 صياداً مصرياً من تهمة دخول المياه الإقيلمية السودانية وقالت المحكمة إن دخولهم بسبب نقص الوقود وليس الصيد دون تصريح




إحياء الذكرى الثلاثين لمذبحة صابرا وشاتيلا


إحياء العشرات من النشطاء الذكرى الـ 30 للمذبحة صبرة وشاتيلا التي قتل فيها من اللاجئين الفلسطينين في لبنان على ايد قوات الأحتلال الإسرائيلي عام 1982



وقفة موظفي جامعة الإسكندرية تتسبب بإغلاق طريق رئيسي


كما وصل الآلآف من موظفي وإداريي جامعة الإسكندرية إضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالي ونظم عمال وموظفي الجامعة وقفتاً حاشدة أمام مبنى إدارة الجامعة منظقة الشطبي مما تسبب إغلاق أحد الطرق الرئيسية بكورنيش الإسكندرية




تجدد أزمة الوقود بالإسماعيلية وتوقف الماكينات الزراعي


تجدد الأزمة الوقود بمحافظة الإسماعيلية بسبب النقص الحاد في كميات السولار وبنزين 80




الأمن يفض إعتصام طلاب جامعة النيل بمدينة زويل


فضت قوات الأمن المتواجدة الان بمقر مدينة زويل للعلمية إعتصام طلاب النيل وألقت القبض على خمسة منهم بعد إزالة خيم الطلاب المتعصمين داخل مقر المدينة بالقوى وطرد العشرات منهم خارج المدنية




عمال هيئة النقل يقررون الإضراب الكامل بعد حبس زميل لهم


إضراب بعض الجراجات النقل العام حيث قال الرئيس السابق لنقابة المستقلة للعاملين بنقل العام علي فتوح قال إن خمس جراجات إضربت عن العمل في الوردية الأولى صباح اليوم وبدات من الوردية الثانية إضرابهم الكامل بعد حبس زميل لهم



غداً رد هيئة المحكمة في قضية مذبحة بورسعيد


قررت محكمة إستنئاف الإسماعيلية تحديد جلسة الغد للنطق بالحكم في طلب رد هيئة المحكمة في قضية مذبحة بورسعيد




مسلسل الإضرابات يمتد إلى الجامعات المصرية


شهدت جامعة القاهرة والإسكندرية وقناة السويس وبنها وأرفع آخرى إضرابات وإحتجاجات تعتدد فيها المطالب




المجلس القومي لحقوق الإنسان يعقد مؤتمره الأول


عقد المجلس القومي لحقوق الإنسان أول مؤتمراً لها بعد تشكيل جديد وذلك لوضع إستراتيجية محددة لتطوير المشاركة الإجتماعية للنهوض بقضايا حقوق الإنسان




شفيق يعلن تأسيس حزب الحركة الوطنية المصرية


أعلن المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق عن تأسيس حزب جديد تحت أسم الحركة الوطنية المصرية




بدء خطة لتطوير الميدان وإعادته إلى مكانته


بدء محافظة القاهرة في تنفيذ خططاً لتطوير ميدان التحرير لإعادة الميدان إلى مكانته وبما يليق به كأشهر ميدان في العالم حالياً




ضبط تشكيل عصابي بحوزته كمية كبيرة من الأسلحة



نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج الأسلحة النارية غير المرخصة وبحوزتهم العديد من البرامج الآلية وخزائن الرصاص ببرج العرب




محاكمة المذيع عبد الله بدر بسبب سب وقذف إلهام شاهين


حددت محكمة جنح الزاوية الحمراء أولى جلسات محاكمة عبد الله بدر المذيع بقناة الحافظ يوم 15 من أكتوبر بتهمة سب وقذف الفنانة إلهام شاهين



برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , ضيف الحلقة الدكتور سامح طاهر. أستاذ جراحة النجميل والليزر -- كلية طب جامعة عين شمس .. هنتكلم عن تنسيق القوام بالأسلوب الجراحي. كيف يتم شفط الدهون في البطن بالأسلوب الجراحي ؟ و ضيف الحلقة الدكتور مجدي محمد حسن. استشاري الذكورة والعقم والصحة الجنسية .. هنتكلم عن تأخر الإنجاب لدى الرجل . والجديد في علاج تأخر الإنجاب ويلي الضعف الجنسي.



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة




إزي الصحة: تنسيق القوام بالأسلوب الجراحي


ضيف الحلقة الدكتور سامح طاهر. أستاذ جراحة النجميل والليزر -- كلية طب جامعة عين شمس .. هنتكلم عن تنسيق القوام بالأسلوب الجراحي. كيف يتم شفط الدهون في البطن بالأسلوب الجراحي ؟





إزي الصحة: الضعف الجنسي لدى الرجال


ضيف الحلقة الدكتور مجدي محمد حسن. استشاري الذكورة والعقم والصحة الجنسية .. هنتكلم عن تأخر الإنجاب لدى الرجل . والجديد في علاج تأخر الإنجاب ويلي الضعف الجنسي.




برنامج بولوتيكا من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و مجنون رئيس الجمهورية - ماهي العلمانية؟ بولوتيكا برنامج كوميدي يتناول العديد من المواضيع بطريقة طريفة


نشاهد اليوم برنامج بولوتيكا



و هو برنامج كوميدى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بولوتيكا من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

بولوتيكا: مجنون رئيس الجمهورية - ماهي العلمانية؟

بولوتيكا برنامج كوميدي يتناول العديد من المواضيع بطريقة طريفة





برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 كاملة و عادل حمودة: إسرائيل تسعى لإعادة هيكلة الجيش المصرى وتحويله إلى فرق لمكافحة الإرهاب.. ربما يقف "عنان" قريبا أمام المحكمة.. أمن الدولة رفعت تقريرا لرئيس الحكومة يقول أن متظاهرى السفارة مجرد مأجورين




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 كاملة


الرئاسة تنفي تدخل المارينز لحماية السفارة الأمريكية


نفى د. ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية وجود أي خطوات لتدخل المارينز لحماية السفارة الأمريكية، كما نفى وجود أي خطوات لنقل المتهمين إلى الولايات المتحدة للتحقيق معهم




آخر النهار: تطورات الوضع في سيناء


حدثت تطورات عدة اليوم في السيناء حيث من هجوم على القوات الدولية بسيناء ورفع علم التوحيد والجهاد على برج مراقبة للقوات الدولية وحرقه، ومعنا عبر الهاتف أ. عبد الحليم سالم مراسل اليوم السابع بسيناء والذي يؤكد توقف العمليات المسلحة بسيناء منذ شهر، ونستقبل عبر الهاتف أيضاً اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجي لمتابعة تلك التطورات




رئيس الجمهورية يجتمع مع البشير


التقى اليوم الأحد رئيس الجمهورية محمد مرسي مع الرئيس السوداني عمر البشير لبحث سبل التعاون بين البلدين وبحث كل القضايا الأقليمية



سائقوا النقل العام يبدأون إضرابهم

أضرب اليوم سائقو النقل العام للمطالبة بنقل تبعية الهيئة إلى وزارة النقل



الجبهة السلفية تعتزم انشاء حزب سياسي

تعتزم الجبهة السلفية انشاء حزب سياسي جديد لخوض الانتخابات البرلمانية، وينضم إلينا عبر الهاتف د. هشام كمال المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية لمعرفة ذلك الموقف، وكيف تبدل موقف مقاطعة الانتخابات إلى المشاركة فيها.



آخر النهار: مقتل لواء سابق أثناء تصديه للصوص كابلات

السؤال الذي يطرح نفسه بعد الثورة، هل عندما نجد خطأ هل نتعامل معه ونحاول التصدي له، أم نتجاهله ونتركه يحدث، ذلك موضوعنا اليوم عندما تصدى اللواء المتقاعد محمد بدر والذي شارك في ثلاثة حروب شاركت فيها مصر، لمحاولة سرقة كابلات كهربائية بالعبور، ونعرف قصته من ابنه ونكتشف انه مات برصاصة في قلبه وتقرير الطب الشرعي يقول انه مات بالسكتة القلبية



Promo آخر النهار مع حمدي قنديل ومحمد محسوب

في برنامج آخر النهار موعدكم مع الإعلامي حمدي قنديل والوزير محمد محسوب .. آخر النهار مع خالد صلاح غداً الساعة 08:00مساءاً



أسرار العلاقات الأمريكية الإخوانية .. عادل حمودة

عندما نتحدث عن الأسرار وعن الصندوق الأسود للأخبار يجب علينا التحدث لأستاذ عادل حمودة لمعرفتها، ونتحدث معه اليوم حول تطورات وضع السفارة الأمريكية وأسراره، ويؤكد حمودة إن الأمن رفع تقريراً لرئيس الحكومة بأن متظاهري السفارة الأمريكية مجرد مأجورين، وأن السلطة الجديدة في مصر لعبت دوراً رمادياً في أزمة الفيلم المسئ للرسول، والذين غضبوا لم يشاهدوا الفيلم المسئ للرسول من الأساس، و لماذا لم يستدعى الرئيس مرسي السفيرة الأمريكية على الأقل للتشاور معها بشأن أزمة الفيلم، وأن البوارج الأمريكية أمام ليبيا تحمل صواريخ توم هوك لتدمير أهداف معينة، ولكن رد الفعل الأمريكي على قتل السفير في ليبيا سيكون مخابراتياً وليس عسكرياً، ويكشف مادار بينه وبين جيمي كارتر أثناء الانتخابات الرئاسة، وموافقة الإخوان على كل الشروط الأمريكية قبل وصولهم إلى السلطة






تقرير برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 كاملة


"آخر النهار: عادل حمودة: إسرائيل تسعى لإعادة هيكلة الجيش المصرى وتحويله إلى فرق لمكافحة الإرهاب.. ربما يقف "عنان" قريبا أمام المحكمة.. أمن الدولة رفعت تقريرا لرئيس الحكومة يقول أن متظاهرى السفارة مجرد مأجورين



أكد الكاتب الصحفى عادل حمودة أن هناك علامات استفهام كبيرة لم ولن يجاب عليها والخاصة بكيفية تحول ميدان التحرير فى لحظات وإخلائه من المتظاهرين والسيطرة على الوضع بعد قدوم السفيرة الأمريكية؟ وهل هناك عصا سحرية تستخدم لهذه الأغراض؟ ومن الذى يملكها؟ ومتى تظهر؟ ومتى تختفى؟

وأضاف حمودة أنه لم يكن من الجيد أن تدخل السفيرة الأمريكية محيط سفارتها وتشاهد المظاهرات والغضب، لأن هذا يعنى عجز السلطة المصرية عن حماية مصالح أمريكا فى مصر بداية من رمزها القنصلى مؤكدا على وجود تقرير خرج من أمن الدولة لرئيس الحكومة، يؤكد أن متظاهرى السفارة مجرد مأجورين وسيتم التحقيق معهم والضغط عليهم للاعتراف بمن يحرضهم.

وأشار حمودة إلى أن نفس اليوم الذى اشتعلت فيه أحداث السفارة كان يزور مصر وفد من المستثمرين الأمريكيين لبحث سبل التعاون بين البلدين، وعاد هذا الوفد إلى أمريكا دون معرفة النتيجة وهل ستتم الاستثمارات التى تم الاتفاق عليها أم أن الأحداث جعلتهم يشعروا بعدم الأمن.

وأكد حمودة أن السلطة الجديدة فى مصر لعبت دورا رماديا فى أزمة الفيلم المسىء للرسول الكريم، قائلا: "أتعجب من الرئيس محمد مرسى، فلماذا لم يستدعى السفيرة الأمريكية للتشاور حول الفيلم، ولماذا أمريكا هى التى تحدد أن كان الرد المصرى على الفيلم يعجبها أم لا، والموقف السياسى المصرى كان مايعا والرئيس اكتفى بتصريح ولم نسمع صوت نائبه وصوت الإخوان كان الأعلى والأوضح".

وأشار حمودة إلى أن أوباما فى مأزق لأن الانتخابات أمهامها 50 يوما وبعد أن كان مقتل بن لادن إضافة لرصيده فالرصيد بأكمله نفذ عندما رفعت صورة بن لادن مرة أخرى فى ميدان التحرير، موضحا أن منافسه الانتخابى استغل هذا الأمر جيدا، مؤكدا أن أوباما فى أعماقه رافض للفيلم ولولا الانتخابات لكانت ردة فعله أشد حدة، مضيفا أن أوباما فى شدة قلقه بسبب ما خسره أيضا من رصيده أمام اللوبى اليهودى، عندما سمح لأبو مازن فى الوقوف أمام الأمم المتحدة والحديث عن قضيته.

وأكد حمودة أن أمريكا أرسلت بارجتين حربيتين تحملان صواريخ توم هوك يمكنها تدمير أصغر هدف فى ليبيا، قائلا: "أتوقع أن يأتى الانتقام فى صورة مخابراتية وليست عسكرية وبالتأكيد أمريكا ستنتقم ولكن لا أتوقع الآن حتى يتم استيعاب الغضب العربى، وتنتظر حتى تهدأ الأمور وتضرب ضربتها المخابراتية".

ومن جانب آخر أكد حمودة أن هناك جدية فى إلغاء الدعم عن البنزين 92 بسبب عجز الموازنة، مشيرا إلى أن الأحداث الأخيرة والنزاع الحالى بين الإخوان والسلفيين يؤكد أن جزءا من اللعبة الكبيرة هو ضرب الشيعة فى السنة والفتنة بين الإسلام السياسى والمتطرف مشيرا إلى أنه بعد الثورة عاد الكثير من الشباب الذى تدرب فى أفغانستان إلى مصر وذهب إلى سيناء وتمكنوا من إدخال الكثير من الأسلحة والسيطرة على مشايخ سيناء وإضعاف دورهم فرض قوانين الإمارة الإسلامية.

وقال حمودة: "الإسلام السياسى فى قصر الاتحادية الآن يحارب الإسلام المتطرف فى سيناء" مشيرا إلى أن الفيلم المسىء للرسول قد يكون فعلة مخابراتية التى يمكن أن تستخدم أساليب قذرة كالاغتيالات أو الانقلابات وأيضا قد يمتد الأمر إلى استخدام المنجمين للسيطرة على عقول أصحاب القرار وحكام الدول مؤكدا أن هناك عددا ضخما من القنوات والمحطات الإذاعية فى العالم وتستخدم أسماء دول تعمل لصالح المخابرات الأمريكية.

وأشار حمودة إلى أن أمريكا حتى الآن لم تتمكن من معرفة هوية منتج الفيلم المسئ للرسول الذى يحمل ادعاءات المستشرقين، مشيرا إلى أننا تعلمنا من هذه الأزمة أنه يمكن بأقل ميزانية إشعال النار فى لحظات، خاصة وأن الفيلم ليس تجاريا، وعرض على اليوتيوب لتحقيق أهداف محددة.

وأشار حمودة إلى أن كل مصرى مسلم أو مسيحى من حقه اللجوء إلى القضاء الأمريكى لمقاضاة الفيلم المسىء للرسول لأنه يسىء للإسلام ويحرض على قتل الأقباط وكراهيتهم، قائلا: "السفارة المصرية لو ذهبت ليس لها صفة وتصريحات مرسى انفعالية ويجب مراجعتها والضغط على أمريكا يحتاج لدولة قوية وهذا لا يتوفر فى مصر".

وقال حمودة: "أمريكا تسعى لإعادة هيكلة الجيش المصرى وتحويله إلى فرق لمكافحة الإرهاب، وربما يقف الفريق سامى عنان قريبا أمام المحكمة".

وأضاف حمودة أن الإخوان إذا فقدوا الغطاء الأمريكى ستتقلص فرصة بقائهم فى الحكم لأن الجماعة تتصرف وظهرها مستند إلى مقعد ثقيل وهو أمريكا، لذلك فإن تصريحاتهم الأخيرة، وخاصة بشأن الفيلم المسىء للرسول، تؤكد عدم رغبتهم فى خسارة الولايات المتحدة الأمريكية كما أكد الدكتور عصام عريان.

وأكد حمودة أن جيمى كارتر عندما زار مصر وواجهته محاولات للتخويف من الإخوان من بعض الأشخاص ردا عليهم قائلا: "إحنا متفقين معاهم على كل حاجة، وهم وافقوا على كل شروطنا قبل الوصول للحكم، وخاصة فى ضمان استمرار الملاحة بقناة السويس باعتبارها ممرا مائيا مهما وحماية حقوق الأقليات والمرأة".

وأكد حمودة أن السلفيين هم العقدة الأمريكية الآن لأنهم تيار معالمه غير واضحة، وأكثر تطرفا من الإخوان تجاه العلاقات السياسية مع أمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى أن أمريكا تفاهمت مع الإخوان رغم تطرفهم لتضمن جلوس حماس مع إسرائيل.


برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و الإدمان .. أعراضه وعلاجه؟ ضيف الحلقة الدكتور هشام حتاته إستشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان وهنتكلم النهاردة عن الإدمان وكيفية التخلص منه . وسؤال على الفيس بوك . سؤال حلقة اليوم: فى واحد أعرفه أهله كانوا بيعملوله كل حاجة وبيدوه فلوس كتير أدمن الكوكايين ولأنه غالى الجرام بحوالي 1000 جنية فكان بيصرف كل





نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


مشروع النهضة لا يُكمل إلا بالتعليم الجيد

لابد من الطلاب أن يكونوا واثقيين في هدفهم من خلال التعليم وإن مشروع النهضة لا يكمل إلا بالتعليم الجيد والصحيح



حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى أنيميا البحر المتوسط

الكثير من الناس يؤدي الكثير من الأعمال الخيرية في مواسم الطاعة مثل رمضان وأيام الحج والأعياد وبعد هذه تلك الأيام تختفي هذه الأعمال من الناس ويوجد بعض الجمعيات التي تهتم بالأعمال الخيرية دائماً مثل جمعية رسالة ومعنا تقرير بحملة للتبرع بالدم لصالح مرضى أنيميا البحر المتوسط



النهار .. ده: تقرير عن توقيع بروتوكول مكافحة الإدمان

تقرير عن توقيع بروتوكول مكافحة الإدمان لذوي الإحتياجات الخاصة



النهار .. ده: الإدمان .. أعراضه وعلاجه؟

ضيف الحلقة الدكتور هشام حتاته إستشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان وهنتكلم النهاردة عن الإدمان وكيفية التخلص منه . وسؤال على الفيس بوك . سؤال حلقة اليوم: فى واحد أعرفه أهله كانوا بيعملوله كل حاجة وبيدوه فلوس كتير أدمن الكوكايين ولأنه غالى الجرام بحوالي 1000 جنية فكان بيصرف كل فلوسه عليه مامته شكت فبدأت تقلل الفلوس الى بتدهاله فبدأ يبيع حاجتة زى الساعات والاب توب الحاجات اللي تجبلوا فلوس علشان يشترى بيها كوكايين وفجأة مات ومامتة عايشة بعقدة الندم على طريقة التربية وعلى إنها مقلتش لوالده او مودتهوش لدكتور نفسي يتعالج تفتكروا الأم بس هى السبب فى اللي وصل ليه الولد؟ ولا الغلط فين فى القصة دى؟




موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و إصابة 7 من قوات الأمن في مديرية أمن شمال سيناء و إصابة 10 في هجوم على قسم الشيخ زويد والقبض على 8 و عمال النقل العام يدخلون في إضراب جزئي





نشاهد موجز الاخبار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


إصابة 7 من قوات الأمن في مديرية أمن شمال سيناء


تجددت الإشتباكات بين الشرطة ومسلحين مجهولين حول مديرية أمن شمال سيناء أسفرت عن إصابة 7 أشخاص عن قوات الأمن




إصابة 10 في هجوم على قسم الشيخ زويد والقبض على 8


هاجم مسلحون بشرطة الشيخ زويد بشمال سيناء اليوم مما أسفر عن إصابة 10 أفراد من بينهم 7 من قوات الأمن وتمكنت الشرطة من ضبط 8 من المسلحين




عمال النقل العام يدخلون في إضراب جزئي


دخل سائقو وكمسري النقل العام في إضراب جزئي عن العمل اليوم للمطالبة بنقل تابعية هيئة النقل العام من محافظة القاهرة إلى وزارة النقل




إعتصام العاملون بجامعة الأزهر بأسيوط لليوم الثاني


واصل العاملون بهيئة جامعة الأزهر بأسيوط إعتصامهم لليوم الثاني للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية




قنديل يشكل مجموعة عمل لتحويل الميدان لمزار سياحي


تفقد الدكتور هشام قنديل ميدان التحرير لمتابعة الإجراءات التي إتخذتها وزارة الداخلية لإخلاء الميدان من الخارجين عن القانون وقال قنديل إنه شكل مجموعة عمل لتحويل الميدان لمزار سياحي




السفارة الأمريكية تتراجع عن إستئناف التأشيرات اليوم


أعلنت السفارة الامريكية بالقاهرة في بيان لها إنها لن تستئنف اليوم خدمة التأشيرات بإستثناء خدمات الرعاية للأمريكيين




ليبيا تنفي دخول مدمرتين حربيتين أمركيتين إلى سواحلها


نفى الناطق بأسم وزارة الدفاع الليبية دخول مدمرتين حربيتين أمركيتين إلى سواحلها




طلاب الجامعة الأمريكية يحتجون على زيادة المصاريف


أغلق عدداً من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة جميع مداخل الجامعة إحتجاجاً على زيادة المصاريف




وقفة لأهالي معتقلي السفارة للإفراج عن أبنائهم


نظم أهالي المعتقلين في أحداث السفارة الأمريكية في وقفة إحتجاجية أمام محكمة عابدين اليوم للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم




وقف محاكمة إسلام عفيفي لحين الفصل في طلب رد المحكمة


قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم وقف محاكمة إسلام عفيفي رئيس تحرير جريدة الدستور في قضية إتهامه بإهانة الرئيس محمد مرسي لحين الفصل بطلب الرد الذي أقامه عفيفي ضد هيئة المحكمة



إشتباكات عنيفة بين قوات الأمن والجهاديين


لم تتوقف العمليات الإرهابية والتي تؤكد إن الوضع في سيناء خطير وتجدد الإشتباكات بين قوات الأمن والجهاديين المسلحين حول مديرية أمن شمال سيناء




إجتماع وزير النقل والهيئة المستقلة لبحث مطالب العمال


عمال النقل يكتفون بالإضراب في جراجي المظلات وإمبابة لحين إنتهاء المفاوضات وإجتمع وزير النقل مع الهيئة المستقلة لبحث مطالب العمال وينضم هاتفياً د. محمد رشاد المتيني وزير النقل




وقفة إحتجاجية لعمال مواني دبي بميناء العين السخنة


نظم عمال ميناء العين السخنة وقفة إحتجاجية على ما إعتبروه تصرفات تعسفية يمارسه عدداً من عمال موانيء دبي تجاه العمال




وقفة لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أحوالهم المعيشية


نظم العشرات من عمال النظافة للمطالبة بتحسين أحوالهم المعيشية والوظيفية




بدء الدراسة بالقاهرة والجيزة برغم الإضطرابات الأمنية


بدأ اليوم أول الدراسة في القاهرة والجيزة برغم الإضطرابات الأمنية ووزير التعليم مستاء من سوء حال المدارس وتجهيزاتها



زيادة المصاريف صعوبات أخرى يواجهها أولياء الأمور

الإضطرابات وسوء حال أمنية المدراس لم تكون هي الوحيدة لكن زيادة المصاريف صعوبات أخرى يواجهها أولياء الأمور



طلاب جامعة زويل يتظاهرون ضد الإستيلاء على جامعة النيل

تجمع العشرات أمام جامعة زويل وغلقوا البوابة الرئيسية ومنعوا الموظفين من الدخول إليها للإعراب على تسللهم على جامعة النيل



إضراب مئات العاملين بجامعة قناة السويس



تظاهر مئات الموظفين بجامعة المنيا

تظاهر المئات لموظفين جامعة المنيا إحتجاجاً على تجاهل مطالبهم المالية



تحسن كبير في الكهرباء في الصيف القادم

تحسن كبير في الكهرباء في الصيف القادم وزيادة محطات الكهرباء في عام 2013



البشير في أول زيارة لمصر منذ إنتخاب مرسي

وصل الرئيس السوداني حسن البشير في أول زيارة لمصر منذ إنتخاب الرئيس محمد مرسي



أمريكا تجلي مواطنيها بتونس والسودان

قالت وزارة الخارجية إنها أمرت بتجلي ومغادرة مواطنيها من تونس والسودان



قائد الحرس الثوري الإيراني يعترف بوجود قواته في سوريا

قال قائد الحرس الثوري الإيراني إن أعضاء في الحرس الثوري موجوداً بالفعل في سوريا



شركة قطرية تشتري 60 % من أسهم هيرمس القابضة



رأس المال السوقي يحقق مكاسب تتجاوز 9مليار جنيه



مباراة الأهلي والزمالك بدون جمهور بإستاد برج العرب




برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - معاً ضد الشلحلجية - النور لا يتحالف مع الإخوان وينتقد المائة يوم - النور يرد علي حرب الفيديوهات وتمكين الإخوان - أديب يوضح إستحالة تأديب جوجل - الإخوان ينسحبوا ويرفضوا الظهور مع ابو حامد - ابو حامد وهجوم شديد علي إنتقامية الإخوان - هجوم وتكسير الإخوان لمكتب محافظ الوادي الجديد - الدعاة يكفروا انصار البرادعي وابو حامد يرد - احمد أدم في برنامج ناس بوك الأربعاء 19 - 9 - 2012



نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

معاً ضد الشلحلجية

عن مقالة هامة تنتقد أوضاع ميدان التحرير



النور لا يتحالف مع الإخوان وينتقد المائة يوم

المهندس اشرف ثابت - عضو الهيئة العليا لحزب النور يوضح عدم تحالف حزب النور مع الإخوان في الأنتخابات



النور يرد علي حرب الفيديوهات وتمكين الإخوان



أديب يوضح إستحالة تأديب جوجل

عماد أديب الإعلامي الكبير يرد علي دعوة حسن البرنس عضو الأخوان بمقاطعة المصرين لجوجل اعتراضاً علي نشرها للفيلم المسيئ وعدم حذفه



الإخوان ينسحبوا ويرفضوا الظهور مع ابو حامد

إنسحاب من أعضاء من حزب الحرية والعدالة من برنامج ناس بوك إعتراضاً علي وجود محمد ابو حامد - عضو مجلس الشعب السابق



هجوم وتكسير الإخوان لمكتب محافظ الوادي الجديد

أعتراضاً علي عدم مقابلتهم , أعضاء من جماعة الإخوان يقوموا بالإعتصام ويكسروا مكتب محافظ الوادي الجديد



ابو حامد وهجوم شديد علي إنتقامية الإخوان



الدعاة يكفروا انصار البرادعي وابو حامد يرد

محمد ابو حامد ينتقد بقوة اساليب الدعاة الدينين المنتمين لللإخوان عن تصريحاتهم بخصوص المنحازين لحزب الدستور برئاسة محمد البرادعي وردود قوية لمحمد ابو حامد



احمد أدم في برنامج ناس بوك الأربعاء 19 - 9 - 2012



برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - لقاء حمدين صباحي في ناس بوك كاملاً - رد فعل صباحي تجاه الفيلم المسئ ان كان رئيساً - تعليق صباحي علي اموال متهمي احداث السفارة - معني الإقتراض عند حمدين صباحي - صباحي وهجوم علي خطة المائة يوم الوهمية - إجابة صباحي علي سؤال : من يحكم مصر ؟




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

رد فعل صباحي تجاه الفيلم المسئ ان كان رئيساً



تعليق صباحي علي اموال متهمي احداث السفارة

تعليق حمدين صباحي صباحي علي اموال متهمي احداث السفارة الإمريكية المدفوعة بغرض التخريب



معني الإقتراض عند حمدين صباحي

عن هدف مصر من الإقتراض من الصندوق الدولي وكيفية الإستفادة المثالية من هذا القرض



صباحي وهجوم علي خطة المائة يوم الوهمية

حمدين صباحي يهاجم ما كان أعلنه الرئيس الحالي "د. محمد مرسي" بخصوص خطة المائة يوم .. ولماذا لم تنفذ ؟



كارثة ارض جامعة النيل وتعليق صباحي



إجابة صباحي علي سؤال : من يحكم مصر ؟

حمدين صباحي يوضح ويحلل بإنتقاد شديد حقيقة الأوضاع السياسية الحالية في مصر تحت حكم الإخوان



لقاء حمدين صباحي في ناس بوك كاملاً








اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 19 سبتمبر 2012 مع الصحف المصرية - الحكومة تعلن انتهاء مخطط "محور قناة السويس".. وتوقعات بـ"مقاومة دولية".. جماعات مجهولة تطالب بطرد المسحيين من رفح.. خطة رفع أسعار البوتاجاز: 10 جنيهات للأسطوانة و50 لـ"التجارى"


اهم عناوين صحافة القاهرة:

الحكومة تعلن انتهاء مخطط "محور قناة السويس".. وتوقعات بـ"مقاومة دولية"..

جماعات مجهولة تطالب بطرد المسحيين من رفح..

خطة رفع أسعار البوتاجاز: 10 جنيهات للأسطوانة و50 لـ"التجارى"

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

لأول مرة فى تاريخ مصر.. الحكومة تقترض بـ"الصكوك الإسلامية" لتخفيف أعباء الموازنة، و300 مليون يورو منحة من الحكومة الفرنسية، ووزير النقل: إسناد تنفيذ مترو‮ ‬مصر الجديدة.. المطار‮ ‬أمام مجلس الوزراء.. وطوارئ فى الإخوان قبل حكم عودة البرلمان.. كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



اليوم السابع


أعلنت مصادر مطلعة أن مجهولين وجهوا تحذيرات شديدة اللهجة، إلى المسيحيين، أبناء مدينة رفح، تطالبهم بتهجيرهم من المدينة، خلال يومين وكذلك جميع المسحيين أبناء سيناء، وقالت المصادر إن الرسالة التحذيرية، تلقاها بعض المسيحيين، مشيراً إلى أن الأمن يحقق فى الأمر، للتوصل إلى مصدر الرسالة، لافتة إلى أن بعض المسحيين أصابهم الخوف من هذه الرسائل.

أعلنت وزارة المالية، أنها تلقت عروضًا بقيمة 2.5 مليار جنيه لتغطية أول سندات حكومية متغيرة العائد تطرحها الحكومة فى تاريخ مصر، وكشف بيان للوزارة، عن نجاح الطرح، حيث بلغ معدل التغطية 2.5 مرة وهو ما يعزز من خطط الحكومة إصدار المزيد من السندات الحكومية متغيرة العائد وبآجال مختلفة، لتلبية طلب العديد من شرائح المستثمرين والتى تحجم عادة عن الاستثمار فى أدوات الدين ذات الدخل الثابت.

◄ سيارة الحرس الجمهورى "المسروقة" تشعل الأوضاع فى مديرية أمن الشرقية
◄ التحقيق مع علاء وجمال مبارك فى قضية تلاعب جديدة بالبورصة
◄ الحبس 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ للبلكيمى بتهمة البلاغ الكاذب
◄ حراسة أمنية على منزل منتج الفيلم المسىء للرسول بالجيزة
◄ واشنطن تراجعت عن إلغاء مليار دولار من ديون مصر
◄ الطيب: الأزهر لن يسمح بسلب حقوق المرأة


الاهرام


عقب المباحثات المهمة، التى أجراها الرئيس محمد مرسى معه أمس، أعلن لوران فابيوس، وزير الخارجية الفرنسية، أن هناك مبادرات عديدة لدعم أواصر العلاقات بين الشعبين المصرى والفرنسى، منها تقديم 300 مليون يورو منحة لا ترد دعماً لمصر، فضلاً عن العلاقات الاقتصادية والسياحية بين البلدين.


وشدد الوزير الفرنسى على دعم بلاده الكامل للتحول الديمقراطى فى مصر، وأشار إلى اتفاق وجهات نظر البلدين حول ملف الأزمة السورية، وضرورة رحيل نظام الأسد.

وقال محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، إن المنحة الفرنسية للمساعدة فى إنشاء الخط الجديد لمترو الأنفاق.

وأوضح أن الرئيس مرسى أجرى اتصالين هاتفيين مع الرئيس الفرنسى فرانسوا هولا ند، وقال: إن الرئيسين سيلتقيان فى نيويورك على هامش انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة أواخر سبتمبر الحالى، وأضاف أن الرئيس مرسى ناقش مع الوزير الفرنسى موضوع استرداد أموال مصر، التى هربها رموز النظام السابق، مشيراً إلى أن الوزير الفرنسى أبدى استعداد بلاده لدعم مصر من أجل استعادة تلك الأموال.

◄ الولايات المتحدة أكبر مُصدر لفيروسات "الكمبيوتر" فى الشرق الأوسط
◄ إحالة 7 من أقباط المهجر وأمريكى للجنايات
◄ مصابو الثورة يتلقون العلاج فى المركز الطبى العالمى

الاخبار



وافق المستشار د.عبد المجيد محمود، النائب العام‮ ‬على إحالة المحامى موريس صادق و‮7 ‬من رفاقه أصحاب الفيلم المسىء للرسول إلى محكمة الجنايات‮.. ‬وجهت لهم النيابة ‮4 ‬تهم منها المساس بوحدة وسلامة الوطن وازدراء الدين الإسلامى‮.. ‬والتى تصل عقوبتها إلى الإعدام ‬وأمر النائب العام بإخطار الانتربول الدولى للقبض على المتهمين‮.

يبحث مجلس الوزراء برئاسة د‮. ‬هشام قنديل، فى‮ ‬اجتماعه القادم المذكرة التى أحالها د‮. ‬محمد رشاد المتينى، وزير النقل للمجلس للموافقة على إسناد أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة من الخط الثالث لمترو الأنفاق والتى تمتد من محطة‮ "‬الأهرام‮" ‬بمصر الجديدة،‮ ‬حتى‮ "‬مطار القاهرة‮" ‬الدولى للشركة الفرنسية‮ "‬المقاول‮" ‬التى تقوم بأعمال المرحلتين الأولى والثانية من الخط فى المسافة بين محطتى "‬العتبة والأهرام"‮.

‬وذلك للاستفادة من وجود ماكينة الحفر العميق‮ "‬ايمحوتب‮" ‬الفرنسية التى وصلت إلى محطة‮ "‬الأهرام‮" ‬وذلك اختصاراً للوقت فى عمليات الاستيراد والتركيب والتشغيل التجريبى التى تمتد لشهور طويلة،‮ ‬وكذلك لتوفير المال،‮ ‬وذلك للانتهاء من الجزء النفقى المتبقى لمطار القاهرة ويصل طوله‮ 8 ‬كيلو مترات،‮ ‬بالإضافة إلى المحطة الإضافية "‬هارون‮" ‬بمصر الجديدة،‮ ‬وكما تشمل‮ ‬المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو،‮ ‬مسافة سطحية بطول‮ 5.5 ‬كيلو متر،‮ ‬والباقى جزء حفر مكشوف‮، ‬وتقدر التكلفة الإجمالية لهذه المرحلة‮ 8 ‬مليارات جنيه.

◄ وزير الرى‮:‬ مستعدون لجميع خيارات التعاون مع دول حوض النيل
◄ وزير التربية والتعليم‮:‬ البطالة لا تعرف طريق خريجى ‬التعليم الفنى
◄ بلبع‮: ‬طرح مناقصة الربط الكهربائى بين مصر والسودان قريبا

المصرى اليوم



حصلت "المصرى اليوم" على مذكرة أعدتها وزارات البترول والتنمية الإدارية والتموين، بشأن النظام الجديد لتوزيع أسطوانات البوتاجاز، وكشفت المستندات عن تقسيم الأسعار المقترحة للأسطوانات إلى 3 شرائح: الأولى مدعومة كليًا بنسبة 85% بسعر 10 جنيهات، والثانية مدعومة جزئيًا بنسبة 65% وسعرها 25 جنيهًا.

أعلن أسامة صالح، وزير الاستثمار، أنه تم إعداد مخطط كامل لمشروعات محور قناة السويس، يشمل إنشاء أكبر مدينة صناعية، على مساحة 40 كيلو متراً، ووادى السيلكون بالإسماعيلية، وموانئ ونفق جديد، يربط الوادى بسيناء، فى المقابل حذر الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، من وجود مقاومة دولية لمشروع تطوير قناة السويس.

◄ الحكومة تبدأ فى تسلم الأرز أول أكتوبر
◄ نائب الرئيس لممثلى الحركات القبطية: أمل الشباب خاب فى جنى ثمار الثورة
◄ فرنسا تطالب مصر بإصلاحات اقتصادية سريعة



الشروق



قال تقرير لمنظمة فريدوم هاوس، المعنى بمراقبة مستويات الديمقراطية فى العالم، عن الحكم الديمقراطى تراجع عالميًا فى عام 2011، واصفًا ما تحقق فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الربيع العربى، بأنه مكاسب هشة للغاية، وقال التقرير عن الإجراءات التى اتخذت بعد الثورة فى مصر بأنها بلا زيادة ولا نقصان، وإن المجالات المثيرة للقلق شملت القيود على وسائل الإعلام والعداء للمنظمات غير الحكومية، ومحاولات تقييد النشاط السياسى للمرأة من خلال "كشوف العذرية".

كثفت جماعة الإخوان وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة من استعداداتهما القانونية والإعلامية، قبل أيام من نظر القضاء الإدارى دعوى حل مجلس الشعب.

◄ وزير التعليم: لا ميزانية للمدرسين حتى لو اعتصموا سنة
◄ مشادات فى التأسيسية بسبب "هيئة استشارية" تضم أبو المجد وبدوى والأسوانى
◄ أحمد زكى عابدين: طنطاوى فوجئ بتعيينى فى الحكومة لأننى كنت "محافظًا يستعد للرحيل".


برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الأثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - هل تنتهي رئاسة مرسي بعد شهرين - رجم محافظ الدقهلية بالحجارة - وثائق جديدة عن العالم البرت اينشتاين - حرب عالمية ثالثة بين الصين واليابان



نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الأثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

هل تنتهي رئاسة مرسي بعد شهرين



رجم محافظ الدقهلية بالحجارة

طالب اهالي قرية "ميت ضافر" محافظ الدقهلية ببناء فصول إضافية بمدرسة القرية لطلاب الثانوي، أو إنشاء مدرسة جديدة ورد المحافظ بأنه سيبحث الأمر ولم ترض تصريحاته أولياء الأمور وقاموا بالتجمهر ورشق سياراته ومرافقية بالحجارة



عناوين الصحف



وثائق جديدة عن العالم البرت اينشتاين



حرب عالمية ثالثة بين الصين واليابان

الحرب العالمية الثالثة بين الصين واليابان بسبب جزر سينكاكو



برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عمال شركة النيل للأقطان يهددون بخلع الملابس " ملط " و أزمات العام الدراسى الجديد و 185 طالبا فى فصل واحد بمدرسة بكفر طهرمس و التحرش الجنسى .. خطر يهدد نساء مصر


برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

عمال شركة النيل للأقطان يهددون بخلع الملابس " ملط "




مصر الجديدة: أزمات العام الدراسى الجديد




185 طالبا فى فصل واحد بمدرسة بكفر طهرمس




أيمان واجهت " المتحرش " فقتلها برصاص بندقية الية




التحرش الجنسى .. خطر يهدد نساء مصر



برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - استمرار العمليات بسيناء - اخلاء سبيل 33 متهم وفض اعتصام جامعة النيل - محاصرة محطة كهرباء العين السخنة - اندماج 25 حزب للمصري - نصر الله يدعو للاحتجاج على الفيلم المسئ - حزب الحركة الوطنية المصرية لشفيق - مطالب عمال هيئة النقل العام - لقاء مع الستايلست جيلان عاطف



نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة


برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

استمرار العمليات بسيناء



اخلاء سبيل 33 متهم وفض اعتصام جامعة النيل



محاصرة محطة كهرباء العين السخنة



اندماج 25 حزب للمصري



حزب الحركة الوطنية المصرية لشفيق



نصر الله يدعو للاحتجاج على الفيلم المسئ



حريتي تحتفل بفناني الثورة السورية



تكريم ابطال الباراولمبياد



جولة في صحافة اليوم



مطالب عمال هيئة النقل العام



لقاء مع الستايلست جيلان عاطف




برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: كل الدول التى تقدمت اقتصاديا لا يوجد بها دعم .. عبد الله شحاتة: يجب وقف التسرب الذى يحدث للدعم ومن غير المطروح الآن إلغاء الدعم.. خبير اقتصادى: مصر ستكون عام 2060 حوالى 320 مليون نسمة


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-9-2012




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-9-2012-1


- لو أنت مكان الرئيس اليوم.. هتُبقي على الدعم أم تلغي الدعم !؟
- أزمة البنزين والسولار ، هل توافق علي ألغاء الدعم مقابل زيادة مرتبك 400 جنية ؟




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-9-2012-2

- أديب ، مصر لا دولة زراعية ولا صناعية ولا علمية ولا رأسمالية
- د.محمود عمارة : مصر هتبقي 350 مليون عام 2060 ومطلوب 200 مليار جنيه لتسكين المشكلات الحالية
- د.محمود عمارة : بنستورد الفول من فرنسا والمواطن بيكلف الدولة 10 مليون جنية منذ ولادته حتي وفاته !؟




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: كل الدول التى تقدمت اقتصاديا لا يوجد بها دعم .. عبد الله شحاتة: يجب وقف التسرب الذى يحدث للدعم ومن غير المطروح الآن إلغاء الدعم.. خبير اقتصادى: مصر ستكون عام 2060 حوالى 320 مليون نسمة


تساءل الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان هل يمكن للحكومة والرئيس إلغاء الدعم، فكل الدول التى تقدمت اقتصاديا لا يوجد بها دعم لافتا إلى أنه إذا كان السبب فى إلغاء الدعم هو العجز فى الموازنة فيمكن حل هذا العجز بطرق أخرى.

وقال هانى توفيق رئيس الاتحاد العربى للاستثمار المباشر، إن الدعم أصبح عبئا كبيرا جدا على الدولة ولابد من إلغائه بطرق تدريجية فإن الدعم سيتم رفعه تدريجيا وعلى مدار الخمسة أو عشرة سنوات القادمة سيتم رفع الدعم تماما، لافتا إلى أن الحكومة إذا رفعت الدعم سيكون هناك ترشيد فى الاستهلاك من قبل المستهلكين، إن القرض الذى تجرى وراءه الحكومة سيتم إنفاقه على مدار 12 يوم فقط، حيث إن الحكومة تنفق مليارات ضخمة على الدعم.

فيما قال عبد الله شحاتة رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة، إذا بدأت دخول الناس فى طفرة سيتم اتخاذ القرار برفع الدعم تدريجيا ويجب ترشيد الاستهلاك بشكل كبير، موضحا أن الهدف الأساسى للحرية والعدالة هو وقف التسرب الذى يحدث للدعم، مؤكدا على أنه غير مطروح الآن إلغاء الدعم .

ومن جهته قال أشرف الديوانى الخبير الاقتصادى إننا نطالب بفريق اقتصادى كبير يسدى النصيحة للرئيس محمد مرسى ودعم السلع الاقتصادية فاشل وما نريده من الحكومة هو دعم المواطن .

الفقرة الرئيسية
"ماذا لو كنت وزيرا"

الضيوف:
الدكتور محمود عمارة الخبير الاقتصادى

قال د. محمود عمارة الخبير الاقتصادى إذا كنت وزيرا للزراعة نحتاج ربع تريليون جنيه حتى نسكن الشعب ونستمر فى النهضة فالنهضة متكاملة فى كل مجال ويكون لدينا 5 مشروعات قومية نبدأ فى العمل فيها عن طريق استدعاء أكبر شركات استشارية فى العالم فى التصميم والإشراف والتسويق .

وأضاف عمارة إن مشروع النهضة يحتاج مليارات الجنيهات من أجل استدعاء كبار الشركات العالمية معددا مشروعات ضخمة يمكن أن تُقام على أرض مصر بإمكانيات ضعيفة، لكنها تحتاج إلى دراسات كبيرة مشيرا إلى خطورة الوضع فى مصر إذا استمر الوضع على ما هو عليه لافتا إلى أن مصر ستكون عام 2060 حوالى 320 مليون نسمة.

ولفت إلى أن المواطن المصرى يكلف الحكومة حوالى 10 ملايين جنيه، وبعد ذلك نتركه على القهوة أو ليبيع على الأرصفة مشيرا إلى أننا فى مصيبة فى أكثر الأكلة التى نأكلها بشكل يومى حيث أننا نستورد 70% من الفول من فرنسا فنحن نحتاج إرادة سياسية ومنظومة تشريعات تسمح بالتقدم الاقتصادى .


برنامج العاشرة مساءا بث مباشر للاعلامي وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - ردود الافعال فى فرنسا على الرسوم المسيئة - تصريحات السفير الالماني فى مصر - ازالة فن الجرافيتي تاريخ الثورة - بقاء مرسي فى الحكم بين المؤيد والمعارض



تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامي وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء


على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

تقرير عن ردود الفعل على الرسوم المسيئة

تقرير عن ردود الفعل على الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم التى نشرت فى مجلة فرنسية



ردود الافعال فى فرنسا على الرسوم المسيئة



تصريحات السفير الالماني فى مصر



ازالة فن الجرافيتي تاريخ الثورة




بقاء مرسي فى الحكم بين المؤيد والمعارض

يستضيف وائل الابراشي عمرو حمزاوي و جورج اسحاق و صلاح حسب الله عضو الجمعية التاسيسية وعمرو خضرعضو امانة الاتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة لمناقشة قرار استمرار الرئيس محمد مرسي فى الحكم.




برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيوف الحلقة د / محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان أ / ياسر الخولي المنسق العام للرابطة العالمية لأهل البيت الشريف / أحمد ضياء قللي مؤرخ انساب أهل البيت الشريف الدكتور / سامي عنقاوى مؤسس المكية المدنية للسيرة النبوية المطرب / طارق فؤاد


برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

90 دقيقة مع عمرو الليثي - ١٩/٩/٢٠١٢
ضيوف الحلقة
د / محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان
أ / ياسر الخولي المنسق العام للرابطة العالمية لأهل البيت
الشريف / أحمد ضياء قللي مؤرخ انساب أهل البيت
الشريف الدكتور / سامي عنقاوى مؤسس المكية المدنية للسيرة النبوية
المطرب / طارق فؤاد





فقرة الاخبار مع عمرو الليثي برنامج 90 دقيقة19-9-2012




وزير الصحة مع د عمرو الليثي




عمرو الليثي ومؤتمر الاشراف للدفاع عن سيد الخلق




الفنان طارق فؤاد مع د عمرو الليثي


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و رد فعل المفتي بعد نشر صور مسيئه للرسول و شيخ الأزهر: الغرب إختار طريق الصراع مع الإسلام و رد فعل المفتي بعد نشر صور مسيئه للرسول


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 19 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

حصار أمني للسفارة الفرنسية لنشر مجلة صور مسيئه للرسول

حصار أمني للسفارة الفرنسية بالقاهرة بعد نشر أحدي صحفاتها صور كاريكاتيرية مسئه للرسول ومعنا عبر الهاتف من فرنسا تهامي أبريز عضو المكتب التنفيذي بإتحاد المنظمات الإسلامية بأوروبا ويقول ما يحدث من المجلة الفرنسية فخ ومصيدة ويجب الرد علي نشر مجلة فرنسية رسوم مسيئه للرسول عن طريق الخطوات القانونية وقد نشرت هذة المجلة صور مسيئه للرسول قبل عام وهناك نية في قفل السفارة الفرنسية ومدارسها لمدة 20 يوم



رد فعل المفتي بعد نشر صور مسيئه للرسول

المفتي مستنكراً نشر مجلة فرنسية رسوم جديدة مسئيه للرسول : هذه الأفعال لا طائل من ورائها إلا تأجيج الكراهية بين الناس ومعنا عبر الهاتف د. إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية ويقول يجب التفكير قبل إتخاذ أي قرار علي نشر مجلة فرنسية رسوم مسيئه للرسول الكريم حتي لا نلحق ضرر بالجاليات المسلمة



شيخ الأزهر: الغرب إختار طريق الصراع مع الإسلام

قال شيخ الأزهر د. أحمد الطيب يقول الغرب إختار طريق الصراع مع الإسلام بدلاً من التفاهم وينضم معنا عبر الهاتف د. محمود عزب مستشار شيخ الأزهر ويقول وزير خارجية فرنسا زالا شيخ الأزهر أمس و وصف الأفلام المسيئة للرسول (ص) بالعبث



جامعة الدول العربية تتفق علي معاقبة المسيئين للأديان

د.نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية مع منظمة التعاون الإسلامي والإتحادين الأوروبي والأفريقي بلورة الإتفاقية دولية لمعاقبة المسيئين لجميع الأديان



البرلمان الأوروبي يدرس قانون يجرم إزدراء الأديان

- بعد أزمة الفيلم المسئ للرسول (ص) البرلمان الأوروبي يدرس إصدار قانون يجرم إزدراء الأديان والوفد الخليجي أوضح التعاون مع الأمة الإسلامية




تعين اللواء محمد رأفت رئيساً للمخابرات العامة

الرئيس مرسي يصدر بياناً بتعين محمد رأفت رئيساً للمخابرات العامة بدلاً من مراد موافي ، كما قام رئيس الوزاراء هشام قنديل يتعيين علاء الحديدي متحدثاً بأسم مجلس الوزراء



رابطة آل البيت تعلن تضامنها الكامل مع الرسوم الكريم

مجموعة من رابطة آل البيت تعلن تضامنها الكامل مع عدم المساس بالقيم الدينية وفي مؤتمر صحفي لها يعلنون عدم المساس إلي الرسل وإلي جميع الأديان



إنفجار في معسكر للأمن المركزي بالعريش بسبب عقب سيجارة

إنفجار هائل في معسكر للأمن المركزي بالعريش بسبب عقب سيجارة ونتج عنه غصابة أحد المجندين بحروق شديدة



إنهيار عقار مكون من 5 طوابق غرب الإسكندرية

إنهيار عقار مكون من 5 طوابق غرب الإسكندرية وقوات الحماية المدنية تنجح في إنقاذ سيدة من تحت الأنقاض ومعنا عبر الهاتف مني حجاب مراسل الحياة اليوم من الأسكندرية والتي تتحدث عن الحالات المصابه و تم تقسم عقارات الاسكندريو إلي عقارات داهمة الخطورة وخطيرة ومخالفة



طلاب جامعة النيل يشكلون سلسلة بشرية

طلاب جامعة النيل يشكلون سلسلة بشرية إعتراضاً علي إستمرار أزمتهم مع مدينة زويل وتضامنت معهم قوي سياسية



حزب الوفد يعلن عن تحالف الأمة المصرية مع عمرو موسي

الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد يعلن عن تحالف الأمة المصرية في حضور السيد عمرو موسي المرشح السابق في رئاسة الجمهورية



حبس المتهم الرئيسي في أحداث رفح 15 يوماً

نيابة أمن الدولة العليا تقرر حبس المتهم الرئيسي في أحداث رفح 15 يوماً علي ذمة التحقيقات ومن المنتظر إحالة ملفه إلي النيابة العسكرية



وزير الدفاع يتفقد الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية

وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي يتفقد الجيش الثاني الميداني بالأسماعيلية للوقوف علي مستوي العملية التعليمية والتدريبية وإستمع خلال الزيارة لآراء الضباط حول الأوضاع الداخلية والخارجية



النائب العام يأمر بفتح تحقيقات جديدة مع أحمد شفيق

النائب العام المستشار عبد المجيد محمود يأمر بفتح تحقيقات جديدة مع أحمد شفيق في بلاغ يتهمه برشوة 2 مليون ناخب



النائب العام يحيل بلاغاً ضد مستشار أحمد الزند

النائب العام يحيل بلاغاً ضد مستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة إلي بلاغ إتهامه بالفساد المالي والإداري والتحقيق في إستيلائه علي 250 فدان في مطروح




النجم ماهر زين في ضيافة الحياة اليوم

شريف عامر يستضيف النجم ماهر زين والذي يتحدث عن الفن ودورة في تعريف العالم بالإسلام ومبادئه وخصال رسوله الكريم ويغني ماهر زين بعض الأغاني للنبي محمد (ص) ويتحدث ماهر زين أن الفن هو الذي يعرف للعالم الإسلام ومبادءه وأغانيه مثلت دور الفن في تعريف العالم بالإسلام والرسول الكريم ويتحدث أنه لم يكن متديناً وقد نسي سورة الفاتحة ولكن بتعرفه علي أشخاص متدينين في السويد فحب الإسلام وبعد يغني له ويقول أن إسأنا للرسول الكريم بعد عرض الفيلم المسئ له بحرق السفارات والإشتباكات