شارك مع اصدقائك

12 مايو 2012

برنامج مصر فى اسبوع تقديم امانى الخياط حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب - ردود الفعل العالمية على مناظرة موسى وأبو الفتوح - مفاجأة .. الوطني المنحل يجتمع لدعم شفيق - متقاعدي القوات المسلحة: سندعم الفريق أحمد شفيق - توفيق عكاشة وأنصاره في القبة تأييداً للعسكري - تحليل أداء موسى وأبو الفتوح في مناظرة رئيس مصر - الانتخابات وتشكيل التأسيسية - م. أبو العلا ماضي ......



نشاهد اليوم

برنامج مصر فى اسبوع

من قناة ONTV

من تقديم الاعلامية امانى الخياط و حسن فودة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
كاملة يوتيوب

تقديم اماني الخياط وحسن فودة

يأتيكم الجمعة في الساعة 10:00 مساءا


مصر في أسبوع يأتيكم كل جمعة و سبت و يناقش كل ما ورد في أرجاء المحروسة خلال الأسبوع. مصر في أسبوع تقديم حسن فوده و أماني الخياط


اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج مصر فى اسبوع تقديم امانى الخياط حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب

ردود الفعل العالمية على مناظرة موسى وأبو الفتوح


مساء الخير لكل اللى بيشوفنا فى مصر فى أسبوع امبارح كان فيه حدث إعلامى شد المصريين كلهم ,وهى مناظرة رئيس مصر اللى تنقالتها وسائل الاعلام العالمية تعالو نشوف فى البداية تقرير حوالين ردود الافعال العالمية حول مناظرة رئيس مصر اللى اذعتها مجموعة قنوات اون تى فى ودريم وجريدتى المصري اليوم والشروق




مفاجأة .. الوطني المنحل يجتمع لدعم شفيق


مفاجأة يكشفها أحد أمناء التنظيم السابقين بالحزب الوطني الديمقراطي المنحل عن دعوة أمناء ولجان وحدات الحزب المنحل في محافظات مصر المختلفة في أحد الأبنية المملوكة لأحد رجال الأعمال أعضاء الوطني السابقين لدعم شفيق في انتخابات الرئاسة .. في مصر في أسبوع معنا عبر الهاتف الأستاذ محمود الحداد مسئول اتصال الحزب الوطني المنحل بقنا والفيوم وفؤجيت بعد حل الحزب أنه في هذه المرحلة تم الإتصال بنا لدعم الفريق أحمد شفيق من الحزب الوطني المنحل ومن المجموعات التي قامت بتجميعنا ومن ضمن تلك الأشخاص زوجة أحمد عز الأولى والدكتور محمد كمال ونجل الشاذلي .




متقاعدي القوات المسلحة: سندعم الفريق أحمد شفيق


معنا عبرالهاتف الأستاذ كمال السيد المتحدث الرسمي بإسم متقاعدي القوات المسلحة بمحافظة الشرقية ويقول نحن سندعم الفريق أحمد شفيق حيث أنه حصل على أعلى نسبت تصويت بين المرشحين بنسبة 38 % .




توفيق عكاشة وأنصاره في القبة تأييداً للعسكري


قبل ما نروح لفاصل وبعده لقاء زميلنا حسن فوده مع المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط تعالو نشوف تقرير حوالين المظاهرة المؤيدة لسياسات المجلس الاعلى فى كوبرى القبة فى التقرير اللى جاى




تحليل أداء موسى وأبو الفتوح في مناظرة رئيس مصر


في سابقة في الإعلام المصري والعربي، شاهدنا أمس أول مناظرة رئاسية متلفزة بين اثنين من مرشحي الصف الأول في أول انتخابات رئاسية تشهدها مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير .. معنا ومعكم المخرج و الطبيب النفسى عصام الشماع لتقييم أداء التناظرين عمرو موسى و عبدالمنعم أبو الفتوح




الانتخابات وتشكيل التأسيسية - م. أبو العلا ماضي


المشهد السياسى بيلتبس فى مصر قبل 12 يوم من اجراء اول انتخابات رئاسية فى مصر من احداث العباسية مرورا باحكام محكمة القضاء الاداري اللى اتفاجئنا بيها والخاصة بالغاء انتخابات الرئاسة ....طبعا كل ده غير المشكلة الاساسية بتاعتنا وهى مشكلة صياغة الدستور الى لحد دلوقتى مش عارفين هنعمل اللجنة امته وهتشتغل امته والدستور هيخلص امته اسئلة كتيرة هنطرحها على ضيفنا النهاردة .
المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط




مصر في أسبوع: الموقف القانوني لمعتقلي أحداث العباسية


احنا النهاردة معانا ملف مهم جدا وهو ملف المحبوسين فى أحداث العباسية ومعانا حالات عينة بينه
- الدكتور إيهاب حلمى صديق الدكتور صلاح شعرواى المحبوس فى أحداث العباسية
- مدام ساره رجب زوجة المهندس أحمد صبرى المحبوس فى مظاهرات الافراج عن متظاهرى العباسية
- الاستاذ طارق العوضى عضو جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر




الأحكام القضائية .. هل توقف انتخابات الرئاسة


الحكم اللى طلع يوم الاربعاء اللى فات من محكمة القضاء الاداربى ببنها بوقف الانتخابات الرئاسية لغبط الناس كلها ، هل فعلا الانتخابات هتتوقف وايه مدى التزام اللجنة الرئاسية باحكام محكمة القضاء الادارى ، وهل اللجنة هتطعن على الحكم ولا لا ...وهل هيكون عندنا انتخابات رئاسية فى مصر ولا المشهد سيظل ملتبس ...هنتعرف اكتر مع ضيوفنا .
- المحامى وائل بهجت ذكرى صاحب حكم وقف انتخابات الرئاسة
- الدكتور طارق خضر رئيس فسم القانون الدستورى بكلية الشرطة






برنامج لقاء خاص من قناة ONTV حلقة الجمعة 11 مايو 2012 يوتيوب كاملة lu القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ثروت الخرباوي .. والحديث عن المنشقين عن جماعة الإخوان المسلمون





نشاهد اليوم برنامج لقاء خاص


الذى يذاع على قناة ONTV

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج لقاء خاص من قناة ONTV حلقة الجمعة 11 مايو 2012 يوتيوب كاملة


لقاء خاص: المنشقون عن الإخوان - ثروت الخرباوي

لقاء خاص يستضيف القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ثروت الخرباوي .. والحديث عن المنشقين عن جماعة الإخوان المسلمون








برنامج ON Time حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV - تصويت المصريين في ألمانيا في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في الإمارات في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في اليونان في الانتخابات الرئاسية ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV


أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 11 مايو 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





تصويت المصريين في ألمانيا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير رمزي عز الدين سفير مصر بألمانيا حول سير عملية الأنتخاب فى ألمانيا




تصويت المصريين في الكويت في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير عبد الكريم سليمان سفير مصر فى الكويت حول سير عملية الانتخاب فى الكويت




تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من الأستاذ مجدي يوسف الكاتب الصحفي من بروكسل حول أليات التصويت من الخارج و أجراءات عملية الفرز




تصويت المصريين في الإمارات في الانتخابات الرئاسية


مكالمة من الأستاذ هاني الجمل الكاتب و المحلل السياسي من أبو ظبي حول سير عملية الأنتخاب فى الأمارات




تصويت المصريين في اليونان في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من الأستاذ عبد الستار بركات مدير مكتب الأهرام فى اليونان





تصويت المصريين في المغرب في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير أبو بكر حفني سفير مصر فى المغرب





تصويت المصريين في إيطاليا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفين من السفير محمد فريد الديب سفير مصر فى ايطاليا




تصويت المصريين في فرنسا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة من الأستاذ رزق شحاتة المتحدث السابق بأسم الجالية المصرية فى فرنسا




المصريون يدلون بأصواتهم في إنتخابات الرئاسة في 166 دولة


يواصل المصريون في 166 دولة حول العالم اليوم الإدلاء بأصواتهم في أولي مراحل إنتخابات الرئاسة لإختيار رئيس من بين‏ 13‏ مرشحا‏‏ وقد إستعدت السفارات والقنصليات المصرية لإستقبال آلاف المصريين الذين يحق لهم الإقتراع وذلك لمدة أسبوع تنتهى الخميس القادم'وسوف تتاح بطاقات الإقتراع على الموقع الإلكترونى للجنة الإنتخابات الرئاسية بحيث يطبع الناخب بطاقة الإقتراع والتصويت وإرسالها بالبريد للسفارات والقنصليات المصرية المعنية.




الخارجية تلتقي تعليمات حول تصويت الناخبين بالخارج


في غضون ذلك ،، قال عمرو رشدي الوزير المفوض والمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية لوكالة ONA للأنباء إن الوزارة تلقت تعليمات جديدة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإمكانية تصويت الناخبين في الخارج عن طريق تقديم جواز السفر أو إرفاق صورته مع بطاقة الاقتراع بشرط أن يكون الناخب مقيدا بجداول الناخبين .وأضاف رشدي إنه لا توجد أية مشاكل أو معوقات تعرقل سير تصويت المصريين في الخارج حتى الآن.




مصر تشهد أول مناظرة تلفزيونية بين مرشحين الرئاسة


شهدت مصر امس وللمرة الاولى في تاريخها، مناظرة تلفزيونية بين مرشحين للانتخابات الرئاسية التي ستجرى الدورة الاولى منها في 23 و24 مايو الجاري.المناظرة جرت بين المرشحين عمرو موسى وعبدالمنعم ابوالفتوح وتم بثها على قنوات اون تي في ودريم .
وقد ركز أبو الفتوح وموسى المرشحان لرئاسة مصر على قيام دولة ديمقراطية دستورية تحترم حقوق مواطنيها،وتناول كلا منهما كيفية تحقيق ذلك وفقا لتصوراته وبرنامجه المعلن.



احتشاد الشعب المصري لمشاهدة مناظرة مرشحي الرئاسة


احتشد جميع فئات الشعب المصري لمشاهدة المناظرة الأولى من نوعها بين المرشحين الرئاسيين عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح، وهذه هي احدى المناظرات الرئاسية التى تنظمها قناتي أون تي في ودريم ،وقد تابع الملايين محاولات كلا المرشحين لكسب أرضية جديدة وأن يخرج منتصرا من المناظرة.




القوى السياسية تنظم مليونية تحت اسم كلنا الجيش المصري


نظم مجموعة من القوى السياسية مليونية تحت اسم كلنا الجيش المصري أمام البوابة الرئيسية لقصر القبة بميدان حدائق القبة تأييدا للمجلس العسكري. ويطالب المشاركون في التظاهرات بالابقاء علي حكومة الجنزوري خلال الفترة الانتقالية حتي تسليم السلطة عقب الانتخابات الرئاسية .
يأتي ذلك فيما بدأ العشرات فى التوافد على ميدان نهضة مصر بالقرب من جامعة القاهرة للمشاركة فى التظاهرة التى دعت اليها مؤسسة "قوم يا مصرى" لتأييد القوات المسلحة.





أبو إسماعيل يلغي المليونية .. وهدوء يسود ميدان التحرير


فى الوقت نفسه شهد ميدان التحرير لأول مرة منذ عدة أسابيع حالة من الهدوء الكامل، وذلك بعد أن قام الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بإلغاء المليونية التي كان قد دعا إليها وغابت جميع مظاهر المليونيات عن ميدان التحرير حيث لم يشهد الميدان تعليق أي لافتات بمختلف أرجائه، وكذلك عدم إقامة أي منصات، في الوقت الذي ظلت فيه خيام المعتصمين المنصوبة بالحديقة التي تتوسط الميدان وأمام مجمع التحرير،كما شهد ميدان التحرير انسيابا كبيرا في حركة المرور، وكذلك جميع الشوارع والمداخل المؤدية إليه بمنطقة وسط القاهرة.




الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام المشير


أدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، وذلك بحضور الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء . والوزراء هم الدكتور محمد عبدالحميد النشار وزيرا للتعليم العالي ، والدكتور محمد صابر عرب وزيرا للثقافة والدكتور عمر محمد محمود سالم وزيرا لشئون مجلسي الشعب والشورى ، ورفعت محمد حسن وزيرا للقوى العاملة . وقد عقد المشير طنطاوي إجتماعا منفردا مع الدكتور الجنزوري عقب أداء الوزراء لليمين الدستورية.




المشير طنطاوى يفتتح مشروع تطوير ميادين الشهيد


إفتتح القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى امس مشروع تطوير ميادين الشهيد ووطنية والوفاء والامل /محور ان ايه/ بالقاهرة والذى أقامته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طبقا للمواصفات القياسية العالمية ومعايير الجودة والسلامة .




حبس 3 متهمين في قضية تهريب أسلحة ثقيلة وخفيفة


قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام على ذمه التحقيق في قضية تهريب أسلحة ثقيلة وخفيفة من ليبيا داخل الأراضي المصرية. وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط عدد كبير من الأسلحة والقذائف الصاروخية.وتمثلت إحدى هذه المضبوطات في عدد 40 صاروخًا أرض أرض، و17 قذيفة (آر بي جي) تستخدم في مقاومة الدبابات والمدرعات، وعدد من الأسلحة الأخري جاري حصرها من قبل الأجهزة الأمنية وإخطار أجهزة الدفاع المصرية بها.




مسلحين بسوريا استهدفت قوات حفظ النظام بعبوة ناسفة


ذكرت وكالة الانباء السورية أن مجموعة مسلحة استهدفت اليوم تابعة لقوات حفظ النظام بعبوة ناسفة زرعتها على الطريق واصل بين
محافظتى السويداء ودرعا ما أدى لمصرع سبعة أفراد من قوات حفظ النظام وإصابة آخرين. وعلى الصعيد ذاته .. قالت الوكالة إن مجموعة مسلحة هاجمت عددا من أفراد قوات حفظ النظام فى دوار الليرمون بمحافظة حلب مما أدى لمصرع عنصر واصابة تسعة اخرين. في غضون ذلك قالت الجهات المختصة بحلب أنها تصدت للمجموعة الارهابية وتمكنت من قتل ثلاثة مسلحين خلال تبادل اطلاق النار معهم



غليون: التفجير المزدوج في دمشق هو من عمل تنظيم القاعدة


من جانبه قال برهان غليون رئيس المجلس الوطني السوري المعارض إن التفجير المزدوج الذي قتل فيه نحو خمسة وخمسين شخصا في دمشق يبدو أنه من عمل تنظيم القاعدة من خلال التنسيق مع نظام الرئيس بشارالأسد. واتهم غليون اليوم في مؤتمر صحفي بطوكيو النظام السورى بمحاولة نسف خطة مبعوث الأمم المتحدة كوفي عنان عبر الإرهاب .




البيت الأبيض: عناصر متطرفة بسوريا تحاول إستغلال الفوضى




مظاهرات باليمن تطالب بمحاكمة قتلة الثوار


يتوافد اليمنيون منذ صباح اليوم على العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية تحت شعار (أرحب ونهم وبنى جرموز.. مأساة إنسانية). وتهدف مليونية اليوم إلى المطالبة بتخفيف المعاناة عن النازحين والتأكيد على استمرار الثورة ومحاكمة قتلة الثوار. كما تهدف المليونية أيضا إلى المطالبة بإعادة هيكلة الجيش على أسس فنية ووطنية بعيدا عن المعايير الأسرية والمذهبية والبدء فى الحوار الوطنى فى إطار المبادرة الخليجية .




وزير الداخلية الجزائري: نسبة المشاركة في الانتخابات 44%


أعلن وزير الداخلية الجزائري دحو ولد قابلية أن نسبة المشاركة العامة في الانتخابات التشريعية التى جرت أمس بلغت اثنين واربعين فاصل تسع بالمائة مقابل ستة وثلاثين فاصل واحد وخمسين في المائة فى الانتخابات البرلمانية التى جرت فى عام ألفين وسبعة. وقال الوزير الجزائري أن نسبة المشاركة داخل الجزائر بلغت أكثر من أربعة وأربعين بالمائة بينما بلغت أربعة عشر بالمائة بالنسبة للجاليات المقيمة بالخارج.




مصادمات بين القوات الإسرائيلية ومحتجون بالضفة الغربية


وقعت مصادمات بين القوات الإسرائيلية ومحتجين بالضفة الغربية نددوا بالأوضاع السيئة لأكثر من ألف معتقل فلسطيني مضربين عن الطعام حاليا في السجون الإسرائيلية. وقام المحتجون بحرق إطارات وإلقاء الحجارة على الجنود أمام سجن عوفر، الذي يقع على أطراف مدينة رام الله الذي يحتجز به عدد من المعتقلين وردت القوات الإسرائيلية بإطلاق خراطيم المياه لتفريق المحتجين.
كان مئات الفلسطينيين المعتقلين لدى إسرائيل قد انضموا إلى الإضراب خلال الأسابيع الأخيرة، مطالبين بتحسين ظروف الاعتقال وإنهاء الاحتجاز بدون تهمة








برنامج رئيس مصر على قناة ONTV حلقة الخميس 10 مايو 2012 يوتيوب كاملة مع اول مناظرة تليفزيونية فى تاريخ مصر مناظرة بين عبد المنعم ابو الفتوح و عمرو موسى : أول مناظرة رئاسية .. والفضل للمصريين - موقف حمدين صباحي من أول مناظرة متلفزة - استطلاعات رأي سباق الترشح للرئاسة - قرعة وقواعد أول مناظرة تليفزيونية - كيف بدأت المناظرات الرئاسية التليفزيونية ..........




نشاهد اليوم
برنامج رئيس مصر
على قناة OTV
يوتيوب كاملة



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج رئيس مصر على قناة ONTV حلقة الخميس 10 مايو 2012 يوتيوب كاملة


مناظرة رئيس مصر .. عمرو موسى و عبدالمنعم أبو الفتوح


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار





رئيس مصر: أول مناظرة رئاسية .. والفضل للمصريين


سيداتي آنساتي سادتي، اهلا ومرحبا بكم.. بدأ العد التنازلي وباقي من الزمن اقل من 45 دقيقة على الحدث اللي هيسجل في التاريخ كأول مناظرة رئاسية في تاريخ مصر والعالم العربي.. وبالتالي فوصف تاريخي اللي هيطلق على هذا الحدث من هنا ورايح ابدا مش من باب المبالغة وانما هو اسم على مسمى.. المكان: مصر المحروسة.. الزمان: يوم الخميس 10 مايو سنة 2012.. بعد مرور سنة وتلات شهور و15 يوم بالتمام بالكمال على أول ثورة شعبية صنعت بفخر في مصر.. دفع المصريين__ومازالوا_ بيدفعوا تمنها غالي اوي من دم قلبهم ومن نور عينيهم ومن زينة الشباب اللي زي الورد اللي فتح في يوم من ذات الايام في ميادين وشوارع مصر.. وحتماً هييجي اليوم اللي هيطرح فيه حلمهم حقيقة ان عاجلا أو آجلا.. لكن المؤكد ان النهاردة الفضل ليهم ولولاهم ما كنا عشنا ولا شفنا هذا الكم من الايام اللي صنعنا فيها التاريخ او اعادنا كتابته مرة تانية.. وبالتالي لا عشنا ولا كنا لو يوم رضينا بقليلنا.. ولا عشنا ولا كنا لو يوم نسينا او فرطنا..




رئيس مصر: موقف حمدين صباحي من أول مناظرة متلفزة


قبل الحديث بشكل اكثر تفصيل عن نتائج استطلاعات الرأي ومناقشة دلالاتها، من واجبنا التاكيد اولا على حق بقية المرشحين في اتخاذ المواقف واعلان الآراء فيما يخص غيابهم عن هذه المناظرة، ومن واجبنا ومن حقهم ان هذه المواقف والاراء تعلن كمان من خلالنا.. المرشح للانتخابات الرئاسية السيد حمدين صباحي اعلن النهاردة عن موقفه من غيابه كمرشح للرئاسة عن اول مناظرة رئاسية في مؤتمر صحفي لحملته الانتخابية




رئيس مصر: استطلاعات رأي سباق الترشح للرئاسة


نتائج استطلاعات الرأي ومناقشة دلالاتها قبل أول انتخابات رئاسية في مصر بعد الثورة .. وأول مرة يعتقد الناخبون حقاً أن أصواتهم وحدها هي من ستحسم المعركة

د. ماجد عثمان: مدير مركز "بصيرة" لاستطلاعات الرأي

أ. أحمد ناجي: رئيس وحدة دراسات الرأي العام بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية




رئيس مصر: قرعة وقواعد أول مناظرة تليفزيونية


ننتقل الي قواعد المناظرة بين المرشحين التي تراعي مباديء العدالة وتكافؤء الفرص وفقاً لقواعد صارمة سوف نعرضها لحضرتكم




رئيس مصر: كيف بدأت المناظرات الرئاسية التليفزيونية


كيف بدأت المناظرات التلفزيونية وكيف تطورت/ مدى تاثيرها على الرأي العام/ ما هي الضوابط وما هي حقوق المرشح وما هي واجباته/ عادة الراي العام بيستنى ايه من المناظرة وبيدور على ايه في المرشح/ هل البرنامج هو الحاسم ولا الشخصية ولا طريقة اداء المرشح اثناء المناظرة/ هل المناظرات ممكن تغير المواقف وتاثر على النتايج المتوقعة بشكل درامي




رئيس مصر: أول مناظرة رئاسية في تاريخ فرنسا


التاريخ: 10_5_1974

فرانسوا ميتيران وفاليري جيسكار ديستان

كانت قبل جولة الاعادة بينهم في انتخابات جرت جولتها الاولى بتاريخ 5 مايو/ انتخابات تمت بشكل مبكر بعد موت الرئيس الفرنسي في التوقيت دة: جورج بومبيدو يوم 2 ابريل بعد صراع مع المرض

الجولة الاولى كانت بين 12 مرشح

نبذة عن كل مرشح

ديستان:

- صغر المرشحين سنا: 48 سنة

- وزير اقتصاد من 1962




رئيس مصر: نتائج ودلالات استطلاع الشروق الرئاسي


عمرو خفاجى يتحدث عن استطلاع الشروق ومناقشة لدلالات الاستطلاعات مع عمرو الشوبكي
- العوامل اللي ادت لعدم الحسم ودلالاتها؟
- العوامل اللي ممكن تحسم اراء هؤلاء؟
- المدن الكبرى ام المدن الاصغر والريف ولا الحضر اللي هيحسموا؟





رئيس مصر: ماذا ينتظر الشارع من أول مناظرة رئاسية


- الحكمة من المناظرة؟- عمرو يكلمنا عن اول مناظرة في التاريخ- ما الفرق بين اول مناظرة بين اتنين مرشحين وبين آخر مناظرة بين نفس الاتنين مرشحين؟- اول مناظرة ماذا تكشف او ماذا ينتظر منها عادة الراي العام لانه بالتاكيد لا ينتظر فقط المزيد من التفاصيل عن برنامج كل مرشح ووعوده الانتخابية اللي بيعرضها المرشح على اي حال باشكال مختلفة ضمن حملته الانتخابية من خلال حوارات تلفزيونية وصحفية ومؤتمرات جماهيرية...الخ- التعليق على اول مناظرة في تاريخ فرنسا: المقدمة/ دور المذيعين/ اي تلفزيون/ الاتنين مرشحين هم اللي بيسالوا بعض/ الدستور اللي قدامهم وبيتكلموا فيه عن صلاحيات الرئيس/ كلام ميتران




رئيس مصر: استطلاعات الرئاسة وأولويات الرأي العام


إستطلاع الرأي اللي أجرته جريدة الشروق كان فيه جزء كبير منه له علاقة بأولويات الرأي العام




رئيس مصر: لمن هتفوا عيش، حرية، عدالة اجتماعية



أهلاً بكم أينما كنتم. أهلاً يسري، و أخيراً .. أهلاً بكم إلى المناظرة.

لولا ثورة الخامس و العشرين من يناير عام ألفين و أحد عشر ما كنا وصلنا إلى هذا الحدث في هذه الليلة. طيب الله أوقاتكم و أهلاً بكم إلى أول مناظرة رئاسية في تاريخ مصر و العرب في أول انتخابات مفتوحة بعد ثورة. هذه أمسية تاريخية أخذت بأيدينا إليها دماء الشهداء، و أطراف المصابين، و عيونهم، و حناجر كل من هتف بكلمة الحق في وجه سلطان جائر: عيش، حرية، عدالة اجتماعية. لهم نهديها و لوطن لا يزال مثخناً بالجراح




رئيس مصر: أبرز القضايا في قسمي المناظرة


هذه إذاً هي المناظرة الرئاسية الأولى بين اثنين من أبرز فرسان السباق نحو القصر الجمهوري في مصر. تنقسم كل مناظرة إلى قسمين مدة كل منهما نحو تسعين دقيقة، سأكون أنا معكم في القسم الثاني لتغطية عدد من أبرز القضايا التي تهم الناخب المصري، من أبرزها شؤون الرئاسة، الأمن، مستقبل من يوصفون بالفلول، أولويات النهوض، العلاقة مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، و السياسة الخارجية لمصر.




رئيس مصر: أول مناظرة رئاسية .. كيف ستجري


هذه تجربة جديدة علينا جميعاً، و هي بطبيعتها البحتة لا تمنح مديرها كثيراً من حرية الحركة. لقد جهدنا من أجل أن تكون منظمة عادلة ضاربة على أعرض قدر مستطاع مما يشغل الوطن. و إنما هي في المقام الأول تمنح المرشح فرصة فريدة إن أراد استغلالها كي يقنع الناخب بالمصري بأنه الأجدر. لن يكون لنا -- نحن مديري المناظرة -- حق الاستدراك و لا حتى حق الاستيضاح. العبء كل العب في هذا الأمر على عاتق كل مرشح على حدة كي يفند ما يأتي به منافسه.




رئيس مصر: دخول عمرو موسى و عبدالمنعم أبو الفتوح


بعد قليل سيتخذ المرشحان الرئاسيان موقعيهما، كلٌّ حسبما أوقعته قرعته، أمام الكاميرات، أمام حضراتكم و أمامنا، أمام الناخب المصري. اسمحوا لي أن ألتقي بحضراتكم مرة أخرى في القسم الثاني من هذه المناظرة و اسمحوا لي الآن أن أترك المجال في هذا القسم الأول للزميلة منى الشاذلي، و لكن ليس قبل أن أرحب معها بضيفينا الكريمين المرشحين لرئاسة جمهورية مصر العربية بالترتيب الأبجدي.

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، فليتفضل.

السيد عمرو موسى، فليتفضل.




رئيس مصر - أبو الفتوح: شكل الدولة التي تحلم بها؟


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: شكل الدولة التي تحلم بها؟


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار





موسى وأبو الفتوح: شكل الدولة التي تحلم بها وتتصورها؟


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: أحداث العباسية - لو كنت رئيساً


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - أبو الفتوح: أحداث العباسية - لو كنت رئيساً


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




موسى يسأل أبو الفتوح: التناقض في موقفك من التظاهر


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




أبو الفتوح يسأل موسى: هل يليق برموز النظام الترشح


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: الصلاحيات اللازمة لرئيس الجمهورية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار





أبو الفتوح: الصلاحيات اللازمة لرئيس الجمهورية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




موسى وأبو الفتوح: الصلاحيات اللازمة لرئيس الجمهورية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: الشكل المثالي للجمعية التأسيسية

أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - أبو الفتوح: الشكل المثالي للجمعية التأسيسية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




موسى وأبو الفتوح: الشكل المثالي للجمعية التأسيسية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




أبو الفتوح يسأل موسى: ألم نعارض أنا والإخوان النظام


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




موسى يسأل أبو الفتوح: رأيك في تغيير الديانة


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: الوضع المثالي للمؤسسة العسكرية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - أبو الفتوح: الوضع المثالي للمؤسسة العسكرية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




موسى وأبو الفتوح: الوضع المثالي للمؤسسة العسكرية


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - موسى: الحد الأدنى للأجور الذي يقره


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - أبو الفتوح: الحد الأدنى للأجور الذي يقره

أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار






موسى وأبو الفتوح: الحد الأدنى للأجور الذي يقره


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار





رئيس مصر - موسى: السياسة الضريبية وعوائدها


أول مناظرة تلفزيونية في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة ٢٥ يناير .. أبرز المتنافسين في السباق الرئاسي السيد عمرو موسى في مواجهة د. عبدالمنعم أبو الفتوح .. مصر تكتب تاريخ جديد لها بفضل دماء وعيون وجهد أبنائها الأحرار




رئيس مصر - أبو الفتوح: السياسة الضريبية وعوائدها




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: السياسة الضريبية وعوائدها




أبو الفتوح يسأل موسى: المقصود بالمبادئ العامة للشريعة




موسى يسأل أبو الفتوح: موقفك من دعم الطاقة والسلع




رئيس مصر - موسى: المنظومة الصحية في 4 سنوات




رئيس مصر - أبو الفتوح: المنظومة الصحية في 4 سنوات




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: المنظومة الصحية في 4 سنوات




رئيس مصر - موسى: رجل الدولة في رئاستك




رئيس مصر - أبو الفتوح: رجل الدولة في رئاستك




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: رجل الدولة في رئاستك




رئيس مصر - موسى: مصادر تمويل حملتك الانتخابية




رئيس مصر - أبو الفتوح: مصادر تمويل حملتك الانتخابية




موسى وأبو الفتوح: مصادر تمويل حملتك الانتخابية




موسى يسأل أبو الفتوح: معيار شرف القوى السياسية؟




أبو الفتوح يسأل موسى: صرفتوا أموال على التوكيلات




موسى يسأل أبو الفتوح: موقف بيعتك لمرشد الإخوان




أبو الفتوح يسأل موسى: أعلنت تأييدك لترشيح مبارك




رئيس مصر - أبو الفتوح: انتخبوني ولا تنتخبوا موسى




رئيس مصر - موسى: انتخبوني ولا تنتخبوا أبو الفتوح




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: انتخبوني ولا تنتخبوه




رئيس مصر - أبو الفتوح: مال الرئيس ومال الشعب




رئيس مصر - موسى: مال الرئيس ومال الشعب




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: مال الرئيس ومال الشعب




رئيس مصر - أبو الفتوح: وضعي المالي وحالتي الصحية




رئيس مصر - موسى: وضعي المالي وحالتي الصحية




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: وضعي المالي وحالتي الصحية




أبو الفتوح يتهم موسى بإخفاء ذمته المالية ووضعه الصحي




أبو الفتوح يسأل موسى: متى عارضت نظام مبارك؟




موسى يسأل أبو الفتوح: دورك في جرائم الجماعة الإسلامية




رئيس مصر - أبو الفتوح: موقفك من رجال نظام مبارك




رئيس مصر - موسى: موقفك من رجال نظام مبارك




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: موقفك من رجال نظام مبارك




رئيس مصر - أبو الفتوح: استعادة الأمن .. الأمن والحريات




رئيس مصر - موسى: استعادة الأمن .. الأمن والحريات




موسى وأبو الفتوح: استعادة الأمن .. الأمن والحريات




رئيس مصر - أبو الفتوح: الأحزاب الدينية - حقوق الأقليات



رئيس مصر - موسى: الأحزاب الدينية - حقوق الأقليات




موسى وأبو الفتوح: الأحزاب الدينية - حقوق الأقليات




أبو الفتوح يسأل موسى: هل تحارب أحزاب الأغلبية




موسى يسأل أبو الفتوح: كيف كان أدائي الديبلوماسي هزيلاً




رئيس مصر - أبو الفتوح: أولويات ومتطلبات وخطتك لنهضة مصر




موسى وأبو الفتوح: أولويات ومتطلبات وخطتك لنهضة مصر




رئيس مصر - أبو الفتوح: وزير الدفاع واقتصاديات الجيش




رئيس مصر - موسى: وزير الدفاع واقتصاديات الجيش




موسى وأبو الفتوح: وزير الدفاع واقتصاديات الجيش




أبو الفتوح: كشوف العذرية وانتهاكات الشرطة العسكرية




رئيس مصر - موسى: كشوف العذرية وانتهاكات الشرطة العسكرية




موسى وأبو الفتوح: كشوف العذرية وانتهاكات الشرطة




أبو الفتوح يسأل موسى: كيف تعتمد على تصدير العمالة ؟




موسى يسأل أبو الفتوح: الهيبة وود العلاقات مع دول العالم




أبو الفتوح: قضيتي الجيزاوي والمنظمات الأجنبية




موسى: قضيتي الجيزاوي والمنظمات الأجنبية




موسى وأبو الفتوح: قضيتي الجيزاوي والمنظمات الأجنبية




أبو الفتوح: علاقة مصر بأمريكا وإسرائيل وإيران




موسى: علاقة مصر بأمريكا وإسرائيل وإيران




موسى وأبو الفتوح: علاقة مصر بأمريكا وإسرائيل وإيران




رئيس مصر - أبو الفتوح: أزمة المرور وتدني الأجور




رئيس مصر - موسى: أزمة المرور وتدني الأجور




رئيس مصر - موسى وأبو الفتوح: أزمة المرور وتدني الأجور




أبو الفتوح يسأل موسى: هل تعتبر إسرائيل عدو؟




موسى يسأل أبو الفتوح: كلام متناقض ومعلومات غير دقيقة




أبو الفتوح يسأل موسى: نظام مبارك اعتقلك كام مرة




أبو الفتوح يسأل موسى: أفسدت ونظامك علاقاتنا بأفريقيا




موسى لأبو الفتوح: موقفك من استخدام العنف لنشر الدعوة




موسى يسأل أبو الفتوح: تهميش دور المرأة وعزلها




الكلمة الختامية للمرشح الرئاسي عمرو موسى




الكلمة الختامية للمرشح الرئاسي عبدالمنعم أبو الفتوح




رئيس مصر - يسري فوده: الشعب هو السيد وهو الذي يختار


أرهقناكم في ليلة طويلة لكنها ليلة سيذكر التاريخ أنها احتوت أول مناظرة تليفزيونية حية قبل أول انتخابات رئاسية أتت على أسنة ثورة في مصر و في العالم العربي. أشكركم جميعاً و أشكر فريقاً ضخماً من زملائنا سواءٌ في القطاع التحريري أو في القطاع الفني، كما أشكر بوجه خاص هؤلاء ممن أرهقتهم كثيراً تفاصيل الاتفاق الذي حول هذا المشروع في النهاية إلى حقيقة: إدارة قنوات أون تي في و دريم و جريدتي الشروق و المصري اليوم جنباً إلى جنب مع السادة أعضاء الحملتين الرئاسيتين. كل التوفيق للمرشحين الكريمين و لسائر السادة المرشحين. شعب مصر من قبل و من بعد هو السيد و هو الذي يختار. تصبحون على حرية.










برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - دفاع متهمين قضية بورسعيد ينسحبوا لتعذيب 10 من مُوكلين - عمر حسانين: المحاكمة في أحداث بورسعيد صعبة وليست سهلة - إستطلاع رأي المواطنين حول التعديل الوزاري 10مايو 2012 - فايز سارة: المراقبيين الدوليين بسوريا عددهم غير كافي





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

دفاع متهمين قضية بورسعيد ينسحبوا لتعذيب 10 من مُوكلين


المحكمة رفعت الجلسة لأن دفاع المتهمين إنسحبوا من القضية لتعذيب 10 من موكليه
طلب الدفاع مناظرة المتهمين لبيان ما بهم من إصابات وإتخاذ اللآزم من الناحية القانونية
قاضي محكمة أحداث بورسعيد: لن أترك أحد يهان




عمر حسانين: المحاكمة في أحداث بورسعيد صعبة وليست سهلة

معنا عبر الهاتف الأستاذ عمر حسانين مدير تحرير جريدة المصري اليوم حول محاكمة مذبحة بورسعيد حيث إستمرار محاكمة المتهمين في القضية والمحكمة قررت رفع الجلسة بعد دقائق من إنعقادها وهذ المحاكمة صعبة وليست سهلة والحكم سيصدر عندما تنتهي المحكمة من الإستماع لكافة الأطراف




إستطلاع رأي المواطنين حول التعديل الوزاري 10مايو 2012


معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن من ميدان التحرير ويستطلع أراء المواطنيين حول التعديل الوزاري الذي يقوم به الجنزوري اليوم ويقولوا أن التوقيت الحالي غير مناسب لأي تعديل وزاري ومصر تحتاج إلي إستقرار وزاري ونحن في فترة إمتحانات وانتخابات رئاسة ونريد الإستقرار في هذه الفترة ، لاتوجد زيادة في المرتبات رغم الزيادة المستمرة في الأسعار والوزراء يحتاجون إلى وقت كافي لتنفيذ خططهم




إستطلاع أراء المواطنين حول الرئيس القادم 10 مايو 2012


معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن من ميدان التحرير ويستطلع أراء المواطنيين حول رئيس مصر القادم ويقولون نريد رئيس يتقى الله فينا وفي نفسه وفي هذه المرحلة نريد رجل دولة وليس إخوان وإذا تأجيا انتخابات الرئاسة ستقوم ثورة ثانية وأي مسؤول لم يلتزم برغبات الشعب لن يستمر بنمصبه




إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 10 مايو 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




فايز سارة: المراقبيين الدوليين بسوريا عددهم غير كافي


معنا عبر الهاتف السيد فايز سارة الناشط السياسي السوري من دمشق وويقول أن هناك قصف للعديد من المدن السورية وعدد المراقبين الدوليين غير كافي لمراقبة الأوضاع في سوريا







برنامج ON Time حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV - لجنة الانتخابات تنفي تعليق أعمالها والانتخابات مستمرة - العليا للرئاسة تقرر إستمرار شفيق في سباق الإنتخابات - السفارة المصرية بالكويت:غدا الجمعة بدء انتخاب الرئيس - العسكري: انتخابات الرئاسة في موعدها - تعديل وزاري بحكومة الجنزوري يشمل أربعة وزارء ........


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV


أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 10 مايو 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




لجنة الانتخابات تنفي تعليق أعمالها والانتخابات مستمرة


نفت لجنة الانتخابات الرئاسية ما تناقلته بعض الصحف ووسائل الإعلام من قيامها بتعليق أعمالها بسبب ما أصابها من تطاول وتشكيك في نزاهتها من جانب بعض نواب البرلمان . كما شددت اللجنة على أنها مستمرة في أداء مهمتها وصولا إلى استكمال الانتخابات الرئاسية في مواعيدها المقررة .. وأكدت اللجنة أنها تدرس حاليا الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري الصادر بشأن قرارها بإحالة تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية الخاص بالعزل السياسي إلى المحكمة الدستورية العليا..




العليا للرئاسة تقرر إستمرار شفيق في سباق الإنتخابات


أصدرت محكمة القضاء الاداري ببنها حكما بوقف انتخابات الرئاسة بسبب اصدارها قرار ليس من اختصاصها وهو دعوة الناخبين للخروج للتصويت فى الانتخابات الرئاسية مشيرة الى أن قرار دعوة الناخبين من صلاحيات المجلس الاعلى للقوات المسلحة . كما قررت المحكمة إحالة قانون العزل السياسي الى المحكمة الدستورية خلال 3 أشهر، كذلك أصدرت حكما بعدم إختصاصها ولائيا فى نظر طعن بعدم دستورية المادة 28 من الإعلان الدستوري الحالي . يأتي هذا فيما قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فى إجتماعها مساء أمس إستمرار الفريق أحمد شفيق في سباق الإنتخابات .




السفارة المصرية بالكويت:غدا الجمعة بدء انتخاب الرئيس


أعلنت سفارات مصر في الخارج عن فتح باب التصويت للانتخابات الرئاسية للمصريين المغتربين اعتبارًا من يوم غد الجمعة وحتى يوم الخميس المقبل، كآخر موعد لتلقى المظاريف، وذلك من الساعة الثامنه صباحا حتى الساعة الثامنة مساء. وسوف تتاح بطاقات الاقتراع على الموقع الإلكترونى للجنة الانتخابات الرئاسية بحيث يطبع الناخب بطاقة الاقتراع من خلال الموقع الإلكترونى للجنة ويضعها فى مظروف مغلق خال من أية بيانات تدل على شخصيته.




العسكري: انتخابات الرئاسة في موعدها

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة تقديره وثقته الكاملة في القضاء ، رافضا محاولات التشكيك فى نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة .. وفي بيان أصدره أمس ، شدد المجلس على ضرورة الفصل بين السلطات المختلفة للدولة ، فضلا عن التأكيد على تسليم السلطة لرئيس منتخب يختاره الشعب وفقا للجدول الزمني المحدد مسبقا .. كما أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقوفه على مسافة واحدة من من جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية دون تفضيل لأحد أو رغبة في إقصاء أحد .




تعديل وزاري بحكومة الجنزوري يشمل أربعة وزارء


قال مصدر مسؤول إن الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، سيجري تعديلا وزاريا محدودا اليوم ، يشمل أربعة وزراء، هم الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة، والدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي، الدكتور فتحي فكري وزير القوى العاملة والهجرة، وتعيين وزير جديد لشئون مجلسى الشعب والشورى .




المُشاركات بأحداث العباسية لم يتم الكشف على عذريتهن


نفى رئيس هيئة القضاء العسكري اللواء عادل المرسي تعرض من تم القبض عليهن من الفتيات المشاركات في أحداث وزارة الدفاع للتحرش الجنسي أو الكشف على عذريتهن. وأكد المرسي أنه منذ لحظة القبض عليهن تم عرضهن على النيابة العسكرية دون التحقيق معهن في أجهزة الضبط التي ألقت القبض عليهن حال قيامهن بالاعتداء على عناصر تأمين وزارة الدفاع. كما أوضح المرسي انه بعد صدور قرار حبسهن من النيابة العسكرية تم إيداعهن في سجن النساء المدني وليس السجون العسكرية .





السجن لـ 8 متهمين في الهجوم على مبنى قناة السويس


قضت المحكمة العسكرية بالسجن على ثمانية من المتهمين في أحداث بورسعيد التي وقعت في نهاية شهر فبراير الماضي وأسفرت عن مقتل صبي وإصابة العشرات أثناء تصدي قوات الأمن لمحاولة اقتحام المقر الإداري لقناة السويس ببورسعيد عقب إصدار اتحاد الكرة عقوبات ضد النادي المصري بسبب أحداث مباراته مع الأهلي . وقضت المحكمة بالسجن عامين على ثلاثة من المتهمين والسجن لمدة عام على أربعة آخرين وتغريمهم مبلغ أربعين ألف جنيه قيمة التلفيات ، فيما قضت بالسجن لمدة عام مع ايقاف التنفيذ على متهم واحد وبراءة ثمانية آخرين.




استكمال سماع الشهود في محاكمة المتهمين بمجزرة بورسعيد


في سياق متصل ، تواصل محكمة جنايات بورسعيد اليوم سماع أقوال الشهود في رابع جلسات محاكمة المتهمين الثلاثة والسبعين في أحداث مجزرة بورسعيد . واستمعت المحكمة في جلسة الأمس إلى شهادة كبير الأطباء الشرعيين والذي أكد عدم وجود أيه جروح قطعية بشهداء وضحايا المذبحة اللذين عرضوا على الطب الشرعي ، فيما قال نائبه بأنه تم تشريح جثتين فقط من الضحايا والباقي نظره الأطباء دون تشريح، تحقيقا لرغبة أهالي الضحايا ، مشيرا إلى أن نتيجة تشريح الجثتين أكدت وفاة واحدة نتيجة اختناق وإعاقة التنفس وأن الثانية نتيجة لإصابة حيوية بالرأس .




المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز يستأنف جلساته


استأنف المؤتمر الوزاري لمكتب تنسيق حركة دول عدم الانحياز أعماله فى يومه الاخير بجلسة خاصة عن الأسرى الفلسطينيين والمحتجزين فى السجون الاسرائيلية، تبعتها جلسة نقاش وزارية عامة برئاسة محمد كامل عمرو وزير الخارجية. ويصدر عن المؤتمر وثيقة ختامية ووثيقة أخرى متعلقة بالقضية الفلسطينية، بالإضافة الى بيان عن الاسرى الفلسطينيين المحتجزين في السجون الاسرائيلية.




عشرات القتلى والجرحى في انفجارين قويين بالعاصمة دمشق


إلى الشأن السوري،، قال التلفزيون الرسمي إن عشرات قتلوا واصيبوا في تفجيرين إرهابيين وقعا في ضاحية جنوبية من العاصمة دمشق صباح اليوم. وأظهرت لقطات التلفزيون عشرات العربات المحترقة والمتفحمة وبعضها به اشلاء بشرية. كما أظهرت فجوة كبيرة في الطريق وشاحنة واحدة على الاقل مقلوبة. وقال سكان في دمشق إن التفجيرين وقعا بشكل متزامن تقريبا بالقرب من مجمع للمخابرات العسكرية




تهريب الدولار الأمريكي لسوريا يهبط بقيمة عملة العراق


وفي سياق متصل ،، تراجع سعر الدينار العراقي أمام نظيره من الدولار الامريكي نتيجة زيادة الطلب على الأخير من قبل دمشق التي وقع عليها عقوبات دولية والتي تهرب العملة الامريكية عن طريق الحدود مع العراق .




الجزائريون ينتخبون نوابهم الجدد من بين 44 حزبا


فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين الجزائريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي تعهدت الحكومة بأن تكون نزيهة لاختيار أربعمائة واثنين وستين مرشحا ينتمون إلى أربعة وأربعين حزبا سياسيا إضافة إلى عدد كبير من المستقلين . وكان الجزائريون المقيمون في الخارج بدأوا عملية الاقتراع قبل خمسة أيام... ومن المنتظر أن يكون للنساء في هذه الانتخابات أكبر عدد من المقاعد منذ استقلال الجزائر قبل خمسين عاما




الجيش السوداني يعلن تحرير عدة مناطق بجنوب دارفور


في الشأن السوداني ، أعلن الجيش السوداني تحرير عدة مناطق بولاية جنوب دارفور من أيدي متمردي الجيش الشعبي ومعاونيه من الحركات المسلحة. وأشار الجيش الى أن المتمردين تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات ، كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات السودانية .




جيش الجنوب يتهم السودان بشن غارات على أراضيه


من جانبه ، اتهم جيش جنوب السودان مقاتلات تابعة للخرطوم بشن غارات جوية جديدة ضد جوبا منتهكة بذلك قرارا صادرا عن مجلس الأمن الدولي بوقف إطلاق النار. وصرح المتحدث باسم جيش الجنوب بأن القوات السودانية قصفت عشوائيا مناطق يسكنها مدنيون يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين واستهدفت ولايات أعالي النيل والوحدة وبحر الغزال في الشمال .





ولي العهد البحريني يؤكد لواشنطن التزامه بالإصلاح


التقت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون مع ولي عهد البحرين سلمان بن حمد آل خليفة في واشنطن . كلينتون قالت انها بحثت مع ولي عهد البحرين عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتطورات التي شهدتها المنامة مؤخرا في ظل تصاعد احتجاجات المعارضة . من جانبه، أكد ولي العهد البحريني التزام حكومة المملكة بإصلاحات سياسية واقتصادية وتعديلات دستورية تمنح البرلمان في بلاده مزيدا من السلطات الرقابية على الحكومة.




مشاورات مستمرة لتشكيل حكومة باليونان تطبق خطة التقشف


تتواصل في اليونان مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة في ظل وجود عقبات من بعض الأحزاب الفائزة التي ترفض المشاركة في ائتلاف حكومة يطبق خطة التقشف الرامية لخروج البلاد من أزمتها المالية التي تعد الأسوأ في أوروبا منذ عقود .




إرتفاع طفيف لمؤشرات البورصة المصرية


وإلى البورصة المصرية لمتابعة تفاصيل جلسة تداول اليوم والتي شهدت صعود شبه جماعى لمؤشرات البورصة الاربعة بدعم من مشتريات العرب ، ليصعد المؤشر الرئيسي ايجي اكس ثلاثين بنسبة فاصل ثلاثة من مائة بالمائة مسجلا خمسة الاف وثلاثة وثلاثين نقطة.




إشتباكات بين الشرطة الإسبانية وجماهير أتليتكو مدريد


اندلعت اشتباكات بين الشرطة الاسبانية ومشجعي فريق اتليتكو مدريد الذين احتشدوا بالآلاف للاحتفال بفوز فريقهم ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، ما أدى إلى تعطيل المرور لساعات في قلب العاصمة الاسبانية .. كان أتليتكو مدريد قد توج باللقب الثاني خلال أقل من عامين إثر فوز رائع على مواطنه الاسباني أتليتيك بلباو بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس في نهائي المسابقة الأوروبية بالعاصمة الرومانية بوخارست . نجح الكولومبي الخطير فالكاو في إحراز ثنائية أكثر من رائعة في الدقيقتين السابعة والرابعة والثلاين ، قبل أن يضيف البرازيلي المتألق دييجو الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثمانين ..





الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام المشير


أدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية اليوم أمام المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، وذلك بحضور الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء . والوزراء هم الدكتور محمد عبدالحميد النشار وزيرا للتعليم العالي ، والدكتور محمد صابر عرب وزيرا للثقافة والدكتور عمر محمد محمود سالم وزيرا لشئون مجلسي الشعب والشورى ، ورفعت محمد حسن وزيرا للقوى العاملة . وقد عقد المشير طنطاوي إجتماعا منفردا مع الدكتور الجنزوري عقب أداء الوزراء لليمين الدستورية.




الإدارية العليا تنظر الطعون على حكم العزل السياسي


حدد المستشار مجدي العجاتي نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس الدائرة الأولى لفحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا ، حدد جلسة بعد غد السبت لنظر الطعون التي قدمت على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات الرئاسية، بإحالة التعديلات القانونية التي أدخلت على قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية الخاصة بالعزل السياسي إلى المحكمة الدستورية العليا . كانت لجنة الانتخابات قد أحالت تعديلات القانون إلى الدستورية العليا للنظر في مدى دستوريتها في ضوء التظلم الذي قدمه الدكتور أحمد شفيق المرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية طعنا على قرار اللجنة ..




انسحاب عدد من فريق الدفاع بمذبحة بورسعيد


قالت وكالة أونا للأنباء ان وزير العدل المستشار عادل عبدالحميد اوصى بإيداع المتهمين فى احداث بورسعيد فى ملحق منفصل بسجن طرة بعدما اكد فريق الدفاع عنهم انهم تعرضوا للتعذيب امس وقرروا الانسحاب من القضية . كانت محكمة جنايات بورسعيد قد استأنفت اليوم سماع أقوال الشهود في رابع جلسات محاكمة المتهمين الثلاثة والسبعين في أحداث مجزرة بورسعيد والتى وقعت في مبارة الأهلي والمصري .




ضبط 40 صاروخًا "أرض أرض" و17 قذيفة "آر بي جي"


قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام على ذمه التحقيق في قضية تهريب أسلحة ثقيلة وخفيفة من ليبيا داخل الأراضي المصرية. وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط عدد كبير من الأسلحة والقذائف الصاروخية.وتمثلت إحدى هذه المضبوطات في عدد 40 صاروخًا أرض أرض، و17 قذيفة (آر بي جي) تستخدم في مقاومة الدبابات والمدرعات، وعدد من الأسلحة الأخري جاري حصرها من قبل الأجهزة الأمنية وإخطار أجهزة الدفاع المصرية بها.




عنان يدين تفجيرات دمشق ومون يحذر من مخاطر حرب أهلية


من جهته أدان كوفي عنان مبعوث الامم المتحدة وجامعة الدول العربية في سوريا تفجيري دمشق ودعا قوات الحكومة السورية ومقاتلي المعارضة الى وقف اراقة الدماء تماشيا مع وقف اطلاق النار الذي اتفق عليه الشهر الماضي. فيما حذر الامين العام للامم المتحدة بان كي مون من تصاعد وتيرة العنف والهجمات الدموية في سوريا حيث يسقط الكثير من المدنيين الأبرياء ضحايا تلك الأعمال.




المليشات المسلحة في ليبيا تعيق التحول الديمقراطي


تحولت جنازة حارس أمن في ليبيا قتل برصاص ميليشيا مسلحة الى حملة استنكار واسعة في صفوف المواطنين الذين ارتفعت دعواتهم إلى طرد المسلحين القادمين من خارج العاصمة طرابلس وعدم السماح لهم بالدخول إليها. وحمّل رئيس الحكومة عبدالرحيم الكيب تلك المجموعة مسؤولية الدماء التي سالت دفاعا عن الدولة، ووصفهم بالمخربين الخارجين عن القانون.




تأجيل محاكمة طارق الهاشمي للمرة الثانية


إلى العراق حيث تأجلت محاكمة طارق الهاشمي النائب الهارب للرئيس العراقي والمتهم بإدارة فرق اغتيالات للمرة الثانية اليوم بعدما أثارت قضيته أزمة في الحكومة العراقية التي تضم طوائف متعددة.




المشير يفتتح مشروع تطوير ميادين الشهداء 10 مايو 2012





برنامج صباح ON حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إنتخابات الرئاسة مكملة ولا مش مكملة - نتيجة تحليل عينات مصل MMR ومصير الشحنة - حكم وقف إنتخابات الرئاسة .. معناه إيه؟ - تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا - سوسة النخيل تهدد بلح الوادي الجديد .......






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 10 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: إنتخابات الرئاسة مكملة ولا مش مكملة


صباح الخير على جميع مشاهدينا وصباح الخير يا إيمان .... حلقة جديدة من صباح اون ..قانون العزل السياسي..كان مطلب للثوار عقب تنحي مبارك،لاسباب غير معلومة تم ارجائه لفترة طويلة و تم استدعائه مؤخرا لأسباب تتعلق برغبة لدى البرلمان في استبعاد مرشح رئاسي بعينه قانون العزل اصبح حديث الساعة،و قيل انه قانون تفصيل لابعاد عمر سليمان و قيل انه سلاح ذو حدين ممكن ان يطيح برؤوس كبيرة في الدولة ..
صباح الخير يا يوسف وصباح الخير على كل مشاهدينا في كل مكان، القانون حوله مجلس الشعب للمجلس العسكري اللي حوله بدوره للمحكمة الدستورية و رحلة طويلة و ما بينهما اصدرت محكمة القضاء الادارى ببنها أمس حكما بايقاف الانتخابات الرئاسية اساسا ليصبح قانون العزل السياسي لغزا يبحث عن اجابة.. انتخابات الرئاسة مكملة ولا مش مكملة .. ليه الكلام كتير ومفيش حد عارف راسه من رجليه .. الفريق أحمد شفيق مكمل ولا مش مكمل .. دوامة عايش فيها المصريين ومحدش عارفلها آخر .. النهاردة هيكون من ضمن فقراتنا قراءة تفصيلية و تحليلية في رحلة قانون العزل السياسي...بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا اللي بنحاول نلخص فيها لكم اهم الاحداث



صباح ON: نتيجة تحليل عينات مصل MMR ومصير الشحنة


الأسبوع اللي فات فتحنا ملف الأمصال وتحديدا مصل الإم إم آر .. كان الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة للطب الوقائي وعدنا إنه يطلعنا على نتيجة التقرير النهائي لتحليل عينات الإم إم آر ..




صباح ON: حكم وقف إنتخابات الرئاسة .. معناه إيه؟


نروح بقى للخبطة اللي محدش فاهم منها حاجة .. أول خبر معانا إصدار المستشار حاتم عامر رئيس محكمة القضاء الاداري ببنها حكما بوقف انتخابات الرئاسة ، واستندت المحكمة فى حيثيات حكمها بوقف القرار رقم 5 لسنة 2012 والذى أصدرته اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بدعوة الناخبين للخروج للتصويت فى الانتخابات الرئاسية يوم 23 و24 مايو الجاري , وقالت المحكمة أن اللجنة أصدرت قرار ليس من اختصاصها لان قرار دعوة الناخبين من صلاحيات المجلس الاعلى للقوات المسلحة.كما قررت المحكمة إحالة قانون العزل السياسى الى المحكمة الدستورية خلال 3 أشهر، كما أصدرت حكما بعدم إختصاصها ولائيا فى نظر طعن بعدم دستورية المادة 28 من الإعلان الدستوري الحالي .
الخبر اللي فات معناه إن الانتخابات مش هتتعمل .. لكن اللي بيحصل على أرض الواقع غير كده زي الخبر اللي بيقول إن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قررت فى إجتماعها مساء أمس إستمرار الفريق أحمد شفيق فى سباق الإنتخابات ، مشيرة إلى أن قرار الفصل فى ملف قانون العزل السياسى متروك للمحكمة الدستورية العليا ، وقالت اللجنة فى بيانها أن حكم محكمة القضاء الاداري الصادر أول امبارح صدر بعد قرار اللجنة بتحويل القانون إلى المحكمة الدستورية .. أما مسئولي اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فنفوا وصول أى حكم قضائى من محكمة القضاء الإدارى بوقف الانتخابات حتى الآن .. وقالوا إن إن اللجنة اجتمعت أمس بعد تسلمها الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، والذى يقضى بوقف تنفيذ قرار لجنة الرئاسة بإحالة قانون العزل السياسى إلى المحكمة الدستورية العليا.. يعني في حكم .. واللجنة مش مقتنعة بيه .. نصدق مين .
عشان نعرف راسنا من رجلينا خلينا نسمع رأي فقيه دستوري في الموضوع ومعانا الدكتور جابر جاد نصار أستاذ القانون الدستوري في جامعة القاهرة..




صباح ON: تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا


ظاهرياً الوضع في ليبيا يبدو مستقر ولا كلام عن وجود أزمات أو خلافات حتى على الأقل في وسائل اللي تعودنا إنها تتابع أخبار ليبيا بشكل مستمر ولكن الواقع إن ليبيا الأوضاع الأمنية متردية إلى حد بعيد .. نشوف تقرير عن ما يحدث في ليبيا ونعود




صباح ON: سوسة النخيل تهدد بلح الوادي الجديد


نروح بقى لمشاكل الصعيد وتحديدا من الوادي الجديد اللي فيها مشاكل كتير جدا .. من المشاكل دي إن النخيل هناك مهدد بسبب سوسة النخيل وبناء عليه فموسم حصاد البلح مش هيكون على قد التوقعات اللي راسم عليها آمالهم أصحاب النخل في الوادي الجديد .. نشوف تقرير عن سوسة النخيل واللي عاملاه في نخل الوادي الجديد.. معانا ع التليفون الواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد





جولة في عناوين صحافة الخميس ١٠ مايو ٢٠١٢


قبل ما نروح لفاصل خلونا نشوف أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم والجرايد كتبت إيه عن اللي بيحصل حوالينا ..




صباح ON: إستمرار الأزمات في سوريا


ومن ليبيا نظرة على سوريا واللي مش باين لأزمتها حل ولا أخر لا عقوبات نافعة ولا إجتماعات نافعة ولا تنديد دولي بما يجدث على الأراضي السورية نافع ولا بعثات مراقبة دولية ولا عربية نافعة ولا حتى الإنتخابات التشريعية هناك حركت أي شئ هناك .. تعالوا نشوف ما يحدث في سوريا ونرجع




قراءة في صحافة الخميس ١٠ مايو ٢٠١٢


أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. معانا عشان نحلل الأخبار المهمة الاستاذ أشرف بدر، نائب رئيس تحرير الأهرام المسائي... أهلا بيك وعاوزين نعرف قبل ما نحلل العناوين اللي معانا النهاردة يا ترى حكم القضاء الادارى ببنها بايقاف الانتخابات الرئاسية هيكون ليه تأثير سلبي علي السباق الرئاسي.. ورأيك إيه في الكلام الكتير عن التعديل الوزاري ..




صباح ON: حيثيات وتفسير بطلان إحالة العزل للدستورية


قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة أول أمس برئاسة المستشار عبد السلام النجار نائب رئيس مجلس الدولة ببطلان ووقف تنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإحالة قانون العزل السياسى للمحكمة الدستورية العليا مع ما يترتب على ذلك من آثار وذلك فى الدعوى التى أقامها شحاتة محمد شحاتة المحامى ومدير المركز المصري للنزاهة والشفافية.الأمر الذي يعود بنا إلى الوراء مرة أخرى وهو أيضا نفس الأمر الذي من شأنه إبطال إعادة أحمد شفيق إلى سباق الرئاسة. النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب قال في مرافعته أمام المحكمة إن قرار إحالة قانون العزل السياسى للمحكمة الدستورية العليا باطل ومنعدم وأن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية غير مدركة لطبيعة عملها خاصة أنها طلبت من المجلس العسكري التدخل للفصل بين السلطات وهى لجنة إدارية وليست سلطة وفى العالم كله لا يوجد رئيس جمهورية يتولى الفصل بين السلطات لأن ذلك من اختصاص المحكمة الدستورية العليا وقال إن اللجنة لا تثق فى نفسها. للتعرف أكثر على ما حدث وحيثيات الحكم معنا في الأستديو للتوضيح والتعليق المستشار الدكتور محمد صلاح المستشار بمجلس الدولة انتخابات رئاسية ساخنة،صراع علي كرسي الحكم الكائن في قصر القبة،تيارات سياسية و ربما قوى خارجية تساهم في هذا الصراع الذي يبدو الأن مصيريا و حتميا ربما لانجاح الثورة او انهاء آخر أمالها في الاستمرار.. بكرة الدنيا هتكون هادية أكيد بعد تليفونات حازم صلاح أبواسماعيل .. سلامات الثورة ..الحلم ..ربما تتحول الي واقع عقب الانتخابات او لشئ آخر ..لا نريد استباق الاحداث او تعتيم الصورة نحاول فقط اعطاء الصورة تفاصيل اكثر





برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إستئناف محاكمة المتهمين بأحداث بورسعيد - أهالي الشهداء: النادي الأهلي باع أبنائنا وباع القضية - لقاء تحت شعار نختار رئيسنا بفضل الثورة 9 مايو 2012 - إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 9 مايو 2012 - الإعلان عن مجموعة الـ 15 للأحزاب المدنية





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


إستئناف محاكمة المتهمين بأحداث بورسعيد


معنا على الهواء مراسلتنا هدير صبري من أمام مقر مجمع محاكم التجمع الخامس وتقول أنه تم السماع لأقوال كبير الأطباء الشرعيين وتعقد لقاء مع أحد أهالي أسر الشهداء في المجزرة




أهالي الشهداء: النادي الأهلي باع أبنائنا وباع القضية


معنا على الهواء مراسلتنا هدير صبري من أمام مقر المحاكمة بالتجمع الخامس وتستضيف أهالي شهداء مجزرة بورسعيد الذين راح ضحيتها أكثر من سبعون شخص وبعض أهالي الشهداء يقولون أن المحاكمات ستيم فبركتها والنادي الأهلي باع أبنائنا والقضية ويقولون ايضا كيف يكون سبب الوفاة الإختناق مع وجود هذا الكم من الدماء ويجب على الجميع الدفاع عن دم الشهداء ، وستحدث مجزرة أكبر لو تم نقل مقر المحاكمة إلى بور سعيد.




لقاء تحت شعار نختار رئيسنا بفضل الثورة 9 مايو 2012


إئتلاف دعم السياحة المصرية يعقد لقاء تحت شعار نختار رئيسنا بفضل الثورة ويستضيف المرشحي الرئاسي محمد مرسي ويقول حققنا بعض الأهداف في المرحلة الإنتقالية و إعادة هيكلة الدولة من أهم النقاط التي نركز عليها في هذه المرحلة والانتخابات الرئاسية ستعقد في موعدها رغم المشاكل الحالية وسنستكمل بناء الدولة ثم سنعمل على دعم الدولة ومصر مليئة بالكوادر القادرة على النهوض بالدولة و المشروع الذي تقدمنا به مشروع تنمية شامل لكافة الجوانب و التنمية البشرية هي العمود الفقري للتنمية وهناك 17 مليون مصري يعملون بالقطاع الخاص ونحن ندرك أن تنمية السياحة هي محور هام للتنمية الشاملة ومصر تمتلك نصف أثار العالم




إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 9 مايو 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




الإعلان عن مجموعة الـ 15 للأحزاب المدنية


مؤتمر من داخل مقر حزب غد الثورة والإعلان عن مجموعة الـ 15 للأحزاب المدنية






برنامج ON Time حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV - القضاء الإداري: لجنة انتخابات الرئاسة تجاوزت صلاحيتها - مجلس الوزراء يناقش مشروع الموزنة العامة الجديدة - القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة - وزير الخارجية: ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية - فياض يعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV

القضاء الإداري: لجنة انتخابات الرئاسة تجاوزت صلاحيتها


أودعت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حيثيات حكمها الصادر الليلة الماضية، والقاضي بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات الرئاسية، بإحالة التعديلات القانونية التي أدخلت على قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية (الخاصة بالعزل السياسي) إلى المحكمة الدستورية العليا.. حيث قال القضاء الإداري إن لجنة الانتخابات الرئاسية قد تجاوزت صلاحياتها كلجنة إدارية بحتة، بإحالتها القانون إلى المحكمة الدستورية للبت في مدى دستوريته .




مجلس الوزراء يناقش مشروع الموزنة العامة الجديدة

عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور كمال الجنزورى لمناقشة مشروع الموازنة العامة الجديدة للدولة للعام المالى ألفين واثني عشر ألفين وثلاثة عشر بعد أن انتهت وزارة المالية من اعدادها، وذلك تمهيدا لإحالة المشروع إلى مجلس الشعب لمناقشته وإقراره. ومن المتوقع أن تراعى الموازنة الجديدة التي تبلغ نحو ‏خمسمائة وستة عشر مليار جنيه‏ الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر حاليا مع الحافظ على الدعم المقدم للسلع الأساسية. كما يستعرض مجلس الوزراء فى إجتماعه مجموعة من التقارير حول تحسن الأوضاع الأمنية ، وحول الآداء الاقتصادى والعلاقات مع المملكة العربية السعودية.




القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة


أغُلق مساء امس باب التنازل عن الترشيح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها يومي 23 و24 مايو الجاري، دون أن يتقدم أي من المرشحين البالغ عددهم 13 مرشحًا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية بتنازل عن ترشيحه. وبذلك، تصبح القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون السباق 13 مرشحًا من دون أدنى تغيير منذ أن تم الإعلان عنها رسميا يوم 26 أبريل الماضي، حيث ستحتوي استمارات التصويت أسماء المرشحين وصورهم والرمز الانتخابي لكل منهم.




وزير الخارجية: ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية


أكد وزير الخارجية محمد عمرو أن ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية - لا رجعة فيها - في مختلف مناحي الحياة المصرية ، وعززت قدرة مصر على الاضطلاع بدورها التاريخي على صعيد السياسة الخارجية ، بما في ذلك دورها في مختلف المحافل الدولية وفي مقدمتها حركة عدم الإنحياز، التي ترأسها مصر منذ يوليو عام الفين وتسعة .جاءت تصريحات وزير الخارجية في كلمة مصر أمام الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري لمكتب تنسيق حركة عدم الإنحياز المنعقد حاليا في شرم الشيخ .




فياض يعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة


كشف مصدر فلسطيني مسؤول، عن أن رئيس الوزراء سلام فياض سيُعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة بحضور الرئيس محمود عباس حيث سيؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستوري أمامه.





تظاهر العشرات بإسرائيل إحتجاجا الحكومة الإئتلافية


تظاهر عشرات الأشخاص وعدد من زعماء المعارضة في إسرائيل احتجاجا على تشكيل حكومة ائتلافية جديدة بين حزبي الليكود وكاديما ..وهذه الخطوة من شانها الغاء قرار التوجه إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة والتي دعا اليها رئيس الوزراء في سبتمبر القادم لانهاء الخلافات السياسية .




اللون الأحمر يعود مرة أخرى لمؤشرات البورصة


ومن أخبار الاقتصاد تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية خلال مستهل جلسة تداول اليوم ، واللون الأحمر يعود مرة أخري إلى مؤشرات البورصة بضغط من مبيعات الأجانب ليتراجع المؤشر الرئيسي إيجي أكس ثلاثين بنسبة فاصل سبعة وعشرين بالمائة مسجلال خمسة آلاف واثنتين واربعين نقطةومعنا من داخل مقر البورصة مراسلنا مينا بشرى ليشرح لنا تفاصيل بدء جلسة تداول اليوم .

1- فى البداية حدثنا عن اسباب تباين أداء مؤشرات البورصة خلال مستهل تعاملات اليوم وخاصة بعد الصعود الذى شهدته خلال الجلستين السابقتين ؟
2- حدثنا عن اداء الاسهم القيادية خلال مستهل تعاملات اليوم ؟



شرم الشيخ تستضيف الإجتماع الوزاري لحركة عدم الإنحياز


في السياق ذاته يشارك في اجتماع شرم الشيخ أكثر من مئة وعشرين دولة ليكون هذا التجمع هو الأبرز على الساحة المصرية منذ ثورة يناير . ويركز على مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تحقيق الأمن الدولي ومكافحة الارهاب فضلا عن تدعيم التعاون بين دول الحركة في العديد من المجالات . كما تتصدر القضية الفلسطينية أجندة الاجتماع في ضوء الجمود الراهن في محادثات السلام في ظل الرفض الاسرائيلي الاستجابة لمطالب الشرعية الدولية .





مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري 9 مايو 2012


مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري 9 مايو 2012 الجنزوري : لدينا 1500 مصنع متوقفة منذ 10 سنوات وتم القبض على 3400 من الهربين من السجون وعلينا مراقبة المنتج منذ إنتاجه حتى توصيله للمستهلك وخفضنا الإنفاق 25 مليار جنية خلال 5 أشهر وإجمالي الإرادات وصل إلى 153 مليار جنية والمصروفات زادت خلال 5 أشهر إلى 18 مليار جنية و خفضنا الدين الخارجي إلى 2 مليار دولار و إرتفاع الإحتياطي النقدي في أخر أبريل من 15.1 إلى 15.2 مليار دولار والحكومة سددت 4.1 مليار دولار من الدين الخارجي وهناك ثبات لقيمة الجنية أمام الدولار خلال الـ 5 شهور الماضية ولدينا 1500 مصنع متوقفة منذ 10 سنوات .




لقاء عمرو موسى مع إتحاد مستثمري العاشر من رمضان


مؤتمر صحفي للمرشح عمرو موسى مع إتحاد مستثمري العاشر من رمضان , حيث يؤكد أن الأمن هو أهم أولويات المرحلة القادمة , وأن الأداب والفنون كانت دائماً مصدر قوة الشعب المصري , وأن مصر غير مستعدة الأن لنظام الحكم البرلماني






برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مرشحوا الرئاسة ولا نجوم السيما- توصيات الاستشاري وصلاحيات الرئيس - إغلاق باب التنازل عن الترشح للرئاسة - معنى وقف إحالة قانون العزل للدستورية - الفواعلية منسيين من المجتمع والدولة .......






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



صباح ON: مرشحوا الرئاسة ولا نجوم السيما



صباح الخير على جميع مشاهدينا .. حلقة جديدة من صباح اون ..شرم الشيخ تستعيد حيويتها و بريقها مرة اخري مع مؤتمر مجموعة عدم الانحياز و حضور دولي مكثف و مهم في هذة الفترة . مؤتمر عدم الانحياز المرة دي مختلف، رؤي جديدة في الوطن العربي،هيمنة امريكية مطلقة و محاولات للخروج من العباءة الامريكية ،امال و طموحات و قرارات منتظرة، معاكم هنعرف تفاصيل اكتر عن المؤتمر و توجهاته .
سباق الرئاسة مشتعل و مرشحي الرئاسة اصبحوا و لا نجوم السينما في كل مكان، لكن ازاي تحسم اختيارك للمرشح الرئاسي؟ من برنامجه ولا من خلال شخصيته اللي هي هتكون عامل حاسم في تنفيذ برنامجه او لا..معاكم هنحلل شخصيات مرشحي الرئاسة في مصر...بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا اللي بنحاول نلخص فيها لكم اهم الاحداث اللي حصلت امبارح و اللي بتشغل الرأي المصري النهارده الصبح





صباح ON: توصيات الاستشاري وصلاحيات الرئيس



أول خبر معانا توصية المجلس الاستشارى خلال اجتماعه مساء أمس بضرورة الحرص الكامل على إجراء الانتخابات الرئاسية فى موعدها المقرر بكل الشفافية والنزاهة، التى عاهدناها فى انتخابات ما بعد الثورة، موضحًا أنه فى حال استمرار العوائق القائمة، إذا ما تعين على المجلس الأعلى للقوات المسلحة إصدار ملحق للإعلان الدستورى يحدد اختصاصات الرئيس المنتخب، فإنه يؤكد ضرورة الالتزام بما تم التوافق عليه بين القوى الوطنية من الجمع بين النظامين البرلمانى والرئاسى لتحقيق المصلحة العليا للوطن فى هذه المرحلة.
أعرب المجلس الاستشارى، عن أسفه الشديد لما انتهى إليه الاعتصام، الذى كان من المفروض أن يكون سلميًا بعيدا عن التحرش برمز رفيع لهيبة الدولة وهو وزارة الدفاع، ومحاولة اقتحامها مما ترتب عليه الموقف الحازم للدفاع عنها والإصابات التى لحقت بجميع المصريين وأهاب المجلس بالمؤسسات التشريعية أن ترعى مصلحة الوطن العليا فى الحفاظ على على أعرق مؤسسة علمية مستنيرة فى مصر وهى الأزهر الشريف، لتكف عن محاولة النيل من شرعية اعتباره المرجعية الوسطية المعتز بها للشأن الإسلامى..







صباح ON: إغلاق باب التنازل عن الترشح للرئاسة



مساء أمس تم إغلاق باب التنازل عن الترشيح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها يومي 23 و 24 مايو الجاري، وذلك دون أن يتقدم أيا من المرشحين البالغ عددهم 13 مرشحا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية بتنازل عن ترشيحه..وبذلك تصبح القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون السباق الرئاسي دون أدنى تغيير فيها منذ أن تم يوم 26 أبريل الماضي الإعلان عنها رسميا، تضم 13 مرشحا، حيث ستحتوي استمارات التصويت أسماء المرشحين وصورهم والرمز الانتخابي لكل منهم.





صباح ON: معنى وقف إحالة قانون العزل للدستورية


مبارح قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار عبد السلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة، ببطلان ووقف تنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإحالة قانون العزل السياسى للمحكمة الدستورية العليا، مع ما يترتب على ذلك من آثار، وذلك فى الدعوى التى أقامها شحاتة محمد شحاتة المحامى، ومدير المركز المصرى للنزاهة والشفافية. وكانت جلسة أمس قد شهدت مشادات كلامية بين كل من مقيم الدعوى والنائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب من جانب والدكتور شوقى السيد، الذى طلب التدخل انضمامياً مع اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة.
وقال سلطان فى مرافعته، إن قرار إحالة قانون العزل السياسى للمحكمة الدستورية العليا باطل ومنعدم، ومشيراً إلى أن أحد أعضاء اللجنة يقف وراء واقعة تهريب المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى هو المستشار عبد المعز إبراهيم، فقاطعه رئيس المحكمة وطلب منه عدم ذكر ما يتعلق بقضاة آخرين




صباح ON: الفواعلية منسيين من المجتمع والدولة



نشوف تقرير عن أزمة الفواعلية ، الفواعلية أكيد لهم حقوق من ضمن ناس بيعلموا في مهنة خطرة جداً وبيتعرضوا لمخاطر وصعوبات كتيرة جداً وكمان منسيين من المجتمع ومن الدولة .. تعالوا نشوف أحوالهم ونرجع مرة تانية





صباح ON: ضبط أخطر مزور محررات رسمية



إمبارح نجحت مباحث الأموال العامة فى ضبط أحد أخطر العناصر الإجرامية المتخصصة فى مجال تزوير المحررات الرسمية وفي اطار مواجهة ظاهرة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية .. واكتشفت مباحث الأموال العامة إن اللي مزور مستندات رسمية بيتم التعامل بيها في الجيزة شخص اسمه محمد . س من مواليد 1961 شغال سائق وعايش بالجيزة محكوم عليه و هارب فى قضيتى تبديد بالسجن 6 سنوات .. المتهم اتقبض عليه في بيته في الطالبية ومعاه عقود مزورة وشهادات تأمين مضروبة ..





صباح ON: كشف غموض مقتل مزارع أبشواي



ومن المحافظات نجحت مباحث الفيوم فى كشف غموض مقتل مزارع بأبشواى.. ونجحت فى ضبط الجناة والبندقية الآلية المستخدمة فى الواقعة ) مركز شرطة يوسف الصديق عثر على جثة "إسماعيل س.ح" عمره 55 سنة شغال مزارع ومقيم في أبوجنشو بمركز إبشواى ملقاة بأرض زراعية بجوار الطريق السياحى, مصاب بطلق نارى بالصدر وسرقة متعلقاته .الأمن قدر يقبض على المتهمين الأربعة في القضية والسلاح المستخدم ..





صباح ON: الأجنبي هيشرد عمال مصنع أدوية قنا



امبارح الحلقة كانت عن الدواء وسنينه وهمومه .. النهاردة خلونا نشوف بقى تقرير عن أزمة مصنع للأدوية في الصعيد وتحديدا في قنا العاملين فيه مهددين بالتشرد .. وقطع أرزاقهم لصالح مستثمر أجنبي جه وادتله مصر المصنع وجه اليوم اللي يشرد فيه عمالنا ويقعدهم في بيوتهم وطبعا الدولة مش هتتحرك لأنها دولة بدون ضمير ..





صباح ON: مطالب عمال مصنع أدوية قنا



عشان نعرف أكتر وضع العاملين بقى عامل إزاي معانا على التليفون محمود فكري رئيس عمال مصنع الأدوية
- وضع العمال وصل لحد فين .. وما هي مطالبكم التي لا ينظر لها المستثمر؟
- هل تتوقع أن يتدخل مسئول القوى العاملة لحل الأزمة مع المستثمر ولا مفيش حد بيدخل لصالحكم؟





صباح ON: المنطقة الحرة ومطالب عمال أدوية قنا



وعشان نعرف دور المنطقة الحرة في قنا معانا رئيس المنطقة الحرة محمد عمر
- أين المنطقة الحرة من مطالب عمال مصنع الأدوية ؟
- هل تفاوضتم مع المستثمر الأجنبي من أجل حقوق العمال ولا لأ؟





جولة في عناوين صحافة الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٢



قبل ما نروح لفاصل نشوف عناوين الصحف الصادرة اليوم وأهم ما كتبته الجرايد النهاردة..





صباح ON: مؤتمر دول عدم الانحياز .. الظروف والأسباب



عدم الانحياز لم يصبح رفاهية على الرغم من ان العالم اصبح احادي القطب،و هذا يستدعي ان تتحول عدم الانحياز لسياسة اقرب للواقع في ظل سيطرة و هيمنة امريكية على الكرة الارضية، المؤتمر يشارك فيه 120 دولة إفريقية وعربية وأسيوية ومن أمريكا اللاتينية، وهو الاجتماع الأخير فى رئاسة مصر للحركة، بعده تنتقل الرئاسة لثلاث سنوات قادمة إلى إيران، وهذا الاجتماع هو الأول لمصر بعد قيام ثورة يناير، أهمية المؤتمر لمصر أنه دليل على نجاح الدبلوماسية المصرية فى الحفاظ على دور مصر دوليا ..
المؤتمر في حد ذاته رسالة واضحة للعالم بأن مصر بدأت تستعيد عافيتها عقب ثورة يناير علي الرغم من صعوبات المرحلة الانتقالية ..اهمية المؤتمر و دور مجموعة عدم الانحياز في زمن اللانحياز الا لقوة وحيدة و ما هو جدول اعمال المؤتمر..هنعرف تفاصليها مع ضيفنا السفير نبيل بدر، مساعد وزير الخارجية الأسبق ونائب رئيس الجمعية المصرية في الأمم المتحدة وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية...أهلا بيك معانا في ستديو صباح أون





قراءة في صحافة الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٢



أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. ومعانا في هذه الجولة التحليلية الاستاذ محمد رضوان، مدير تحرير المصري اليوم... أهلا بيك وعاوزين نعرف قبل ما نحلل العناوين اللي معانا النهاردة يا ترى تفسر بأيه قرار اللجنة العليا للانتخابات بتأجيل لقائها بالمرشحين الرئاسيين .. وهل هذه بداية الصعوبات في مشوار الرئاسة .. و تفسر بأيه تصريحات بعض القوى السياسية بأن هذا القرار ضغط على المرشحين ..





صباح ON: مرشحوا الرئاسة وتصريحاتهم .. نفسياً


دراسات عديدة أكدت أن الصحة النفسية لمرشحي الرئاسة والناخبين ضرورة لضمان اختيار الأكفأ في إي إنتخابات برلمانية كانت أو رئاسية أو حتى لو كانت إنتخابات إتحاد طلاب في المرحلة الإبتدائية . مدمني الفلك والابراج سارعوا بالتعرف علي تواريخ ميلاد مرشحي الرئاسة المصرية ومعرفة الأبراج التي ينتمون اليها وفقا لذلك وعرض سمات من ينتمي لكل برج.من جانب أخر انتشرت مؤخراً علي مواقع الانترنت كتابات وإجتهادات عديدة في تحليل شخصية مرشحي رئاسة الجمهورية في مصر وإستخدم البعض الدراسات الخاصة بتحديد نوع الشخصية من خلال شكل الوجه أو القفا أو البرج الذي ينتمي اليه الشخص. البعض يقول أن القفا العريض صاحبه ذكي ؛ والمتوسط عقلاني ؛ والصغير انتهازي ؛ أما صاحب الرأس البيضاوي النحيف فهو عادة انطوائي تنقصه روح الإقدام
البعض ربط بين القفا في تحديد الشخصية وحرص رؤساء مصر السابقين بدءا من محمد نجيب ومرورا بعبد الناصر والسادات و مبارك علي التصوير من الخلف حتي يظهرون في كادر كامل وهو يردون تحية الجماهير ولم يدر بخلد هؤلاء الحكام ان مثل هذه الصور سوف يستخدمها البعض في تحليل شخصياتهم . وكشف البعض الأخر ان التراث الصيني والهندي يربط بين شخصية الأنسان وشكله وأن هناك تشابه بين الانسان والحيوان فمثلا الشخص صاحب الوجه المدبب الذي يشبه وجه الثعلب تجده يتصف بالمكر والدهاء ؛ ومن يشبه وجهه وجه الثور تجده مندفعا و يفتقر الي الحكمة.للتعرف أكثر على الحالة النفسية لمرشحي الرئاسة ؛ وصفاتهم الخاصة ؛ وتحليل تصريحاتهم وشكل صورهم على بوسترات الدعاية وهل هناك أسلوب في تحديد الشخصية أو تاريخ ميلادهم معنا في الأستديو الدكتور محمد المهدي أستاذ الطب النفسي نعرف منه كل مرشح جواه إيه.