شارك مع اصدقائك

12 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV - القضاء الإداري: لجنة انتخابات الرئاسة تجاوزت صلاحيتها - مجلس الوزراء يناقش مشروع الموزنة العامة الجديدة - القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة - وزير الخارجية: ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية - فياض يعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاربعاء 9 مايو 2012 من قناة ONTV

القضاء الإداري: لجنة انتخابات الرئاسة تجاوزت صلاحيتها


أودعت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حيثيات حكمها الصادر الليلة الماضية، والقاضي بوقف تنفيذ قرار لجنة الانتخابات الرئاسية، بإحالة التعديلات القانونية التي أدخلت على قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية (الخاصة بالعزل السياسي) إلى المحكمة الدستورية العليا.. حيث قال القضاء الإداري إن لجنة الانتخابات الرئاسية قد تجاوزت صلاحياتها كلجنة إدارية بحتة، بإحالتها القانون إلى المحكمة الدستورية للبت في مدى دستوريته .




مجلس الوزراء يناقش مشروع الموزنة العامة الجديدة

عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور كمال الجنزورى لمناقشة مشروع الموازنة العامة الجديدة للدولة للعام المالى ألفين واثني عشر ألفين وثلاثة عشر بعد أن انتهت وزارة المالية من اعدادها، وذلك تمهيدا لإحالة المشروع إلى مجلس الشعب لمناقشته وإقراره. ومن المتوقع أن تراعى الموازنة الجديدة التي تبلغ نحو ‏خمسمائة وستة عشر مليار جنيه‏ الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر حاليا مع الحافظ على الدعم المقدم للسلع الأساسية. كما يستعرض مجلس الوزراء فى إجتماعه مجموعة من التقارير حول تحسن الأوضاع الأمنية ، وحول الآداء الاقتصادى والعلاقات مع المملكة العربية السعودية.




القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة


أغُلق مساء امس باب التنازل عن الترشيح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها يومي 23 و24 مايو الجاري، دون أن يتقدم أي من المرشحين البالغ عددهم 13 مرشحًا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية بتنازل عن ترشيحه. وبذلك، تصبح القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون السباق 13 مرشحًا من دون أدنى تغيير منذ أن تم الإعلان عنها رسميا يوم 26 أبريل الماضي، حيث ستحتوي استمارات التصويت أسماء المرشحين وصورهم والرمز الانتخابي لكل منهم.




وزير الخارجية: ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية


أكد وزير الخارجية محمد عمرو أن ثورة يناير أسفرت عن تغييرات جذرية - لا رجعة فيها - في مختلف مناحي الحياة المصرية ، وعززت قدرة مصر على الاضطلاع بدورها التاريخي على صعيد السياسة الخارجية ، بما في ذلك دورها في مختلف المحافل الدولية وفي مقدمتها حركة عدم الإنحياز، التي ترأسها مصر منذ يوليو عام الفين وتسعة .جاءت تصريحات وزير الخارجية في كلمة مصر أمام الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري لمكتب تنسيق حركة عدم الإنحياز المنعقد حاليا في شرم الشيخ .




فياض يعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة


كشف مصدر فلسطيني مسؤول، عن أن رئيس الوزراء سلام فياض سيُعلن اليوم عن أعضاء حكومته الجديدة بحضور الرئيس محمود عباس حيث سيؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستوري أمامه.





تظاهر العشرات بإسرائيل إحتجاجا الحكومة الإئتلافية


تظاهر عشرات الأشخاص وعدد من زعماء المعارضة في إسرائيل احتجاجا على تشكيل حكومة ائتلافية جديدة بين حزبي الليكود وكاديما ..وهذه الخطوة من شانها الغاء قرار التوجه إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة والتي دعا اليها رئيس الوزراء في سبتمبر القادم لانهاء الخلافات السياسية .




اللون الأحمر يعود مرة أخرى لمؤشرات البورصة


ومن أخبار الاقتصاد تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية خلال مستهل جلسة تداول اليوم ، واللون الأحمر يعود مرة أخري إلى مؤشرات البورصة بضغط من مبيعات الأجانب ليتراجع المؤشر الرئيسي إيجي أكس ثلاثين بنسبة فاصل سبعة وعشرين بالمائة مسجلال خمسة آلاف واثنتين واربعين نقطةومعنا من داخل مقر البورصة مراسلنا مينا بشرى ليشرح لنا تفاصيل بدء جلسة تداول اليوم .

1- فى البداية حدثنا عن اسباب تباين أداء مؤشرات البورصة خلال مستهل تعاملات اليوم وخاصة بعد الصعود الذى شهدته خلال الجلستين السابقتين ؟
2- حدثنا عن اداء الاسهم القيادية خلال مستهل تعاملات اليوم ؟



شرم الشيخ تستضيف الإجتماع الوزاري لحركة عدم الإنحياز


في السياق ذاته يشارك في اجتماع شرم الشيخ أكثر من مئة وعشرين دولة ليكون هذا التجمع هو الأبرز على الساحة المصرية منذ ثورة يناير . ويركز على مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تحقيق الأمن الدولي ومكافحة الارهاب فضلا عن تدعيم التعاون بين دول الحركة في العديد من المجالات . كما تتصدر القضية الفلسطينية أجندة الاجتماع في ضوء الجمود الراهن في محادثات السلام في ظل الرفض الاسرائيلي الاستجابة لمطالب الشرعية الدولية .





مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري 9 مايو 2012


مؤتمر صحفي للدكتور كمال الجنزوري 9 مايو 2012 الجنزوري : لدينا 1500 مصنع متوقفة منذ 10 سنوات وتم القبض على 3400 من الهربين من السجون وعلينا مراقبة المنتج منذ إنتاجه حتى توصيله للمستهلك وخفضنا الإنفاق 25 مليار جنية خلال 5 أشهر وإجمالي الإرادات وصل إلى 153 مليار جنية والمصروفات زادت خلال 5 أشهر إلى 18 مليار جنية و خفضنا الدين الخارجي إلى 2 مليار دولار و إرتفاع الإحتياطي النقدي في أخر أبريل من 15.1 إلى 15.2 مليار دولار والحكومة سددت 4.1 مليار دولار من الدين الخارجي وهناك ثبات لقيمة الجنية أمام الدولار خلال الـ 5 شهور الماضية ولدينا 1500 مصنع متوقفة منذ 10 سنوات .




لقاء عمرو موسى مع إتحاد مستثمري العاشر من رمضان


مؤتمر صحفي للمرشح عمرو موسى مع إتحاد مستثمري العاشر من رمضان , حيث يؤكد أن الأمن هو أهم أولويات المرحلة القادمة , وأن الأداب والفنون كانت دائماً مصدر قوة الشعب المصري , وأن مصر غير مستعدة الأن لنظام الحكم البرلماني






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق