شارك مع اصدقائك

12 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV - تصويت المصريين في ألمانيا في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في الإمارات في الانتخابات الرئاسية - تصويت المصريين في اليونان في الانتخابات الرئاسية ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الجمعة 11 مايو 2012 من قناة ONTV


أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 11 مايو 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





تصويت المصريين في ألمانيا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير رمزي عز الدين سفير مصر بألمانيا حول سير عملية الأنتخاب فى ألمانيا




تصويت المصريين في الكويت في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير عبد الكريم سليمان سفير مصر فى الكويت حول سير عملية الانتخاب فى الكويت




تصويت المصريين في بروكسل في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من الأستاذ مجدي يوسف الكاتب الصحفي من بروكسل حول أليات التصويت من الخارج و أجراءات عملية الفرز




تصويت المصريين في الإمارات في الانتخابات الرئاسية


مكالمة من الأستاذ هاني الجمل الكاتب و المحلل السياسي من أبو ظبي حول سير عملية الأنتخاب فى الأمارات




تصويت المصريين في اليونان في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من الأستاذ عبد الستار بركات مدير مكتب الأهرام فى اليونان





تصويت المصريين في المغرب في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفية من السفير أبو بكر حفني سفير مصر فى المغرب





تصويت المصريين في إيطاليا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة هاتفين من السفير محمد فريد الديب سفير مصر فى ايطاليا




تصويت المصريين في فرنسا في الانتخابات الرئاسية


مكالمة من الأستاذ رزق شحاتة المتحدث السابق بأسم الجالية المصرية فى فرنسا




المصريون يدلون بأصواتهم في إنتخابات الرئاسة في 166 دولة


يواصل المصريون في 166 دولة حول العالم اليوم الإدلاء بأصواتهم في أولي مراحل إنتخابات الرئاسة لإختيار رئيس من بين‏ 13‏ مرشحا‏‏ وقد إستعدت السفارات والقنصليات المصرية لإستقبال آلاف المصريين الذين يحق لهم الإقتراع وذلك لمدة أسبوع تنتهى الخميس القادم'وسوف تتاح بطاقات الإقتراع على الموقع الإلكترونى للجنة الإنتخابات الرئاسية بحيث يطبع الناخب بطاقة الإقتراع والتصويت وإرسالها بالبريد للسفارات والقنصليات المصرية المعنية.




الخارجية تلتقي تعليمات حول تصويت الناخبين بالخارج


في غضون ذلك ،، قال عمرو رشدي الوزير المفوض والمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية لوكالة ONA للأنباء إن الوزارة تلقت تعليمات جديدة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بإمكانية تصويت الناخبين في الخارج عن طريق تقديم جواز السفر أو إرفاق صورته مع بطاقة الاقتراع بشرط أن يكون الناخب مقيدا بجداول الناخبين .وأضاف رشدي إنه لا توجد أية مشاكل أو معوقات تعرقل سير تصويت المصريين في الخارج حتى الآن.




مصر تشهد أول مناظرة تلفزيونية بين مرشحين الرئاسة


شهدت مصر امس وللمرة الاولى في تاريخها، مناظرة تلفزيونية بين مرشحين للانتخابات الرئاسية التي ستجرى الدورة الاولى منها في 23 و24 مايو الجاري.المناظرة جرت بين المرشحين عمرو موسى وعبدالمنعم ابوالفتوح وتم بثها على قنوات اون تي في ودريم .
وقد ركز أبو الفتوح وموسى المرشحان لرئاسة مصر على قيام دولة ديمقراطية دستورية تحترم حقوق مواطنيها،وتناول كلا منهما كيفية تحقيق ذلك وفقا لتصوراته وبرنامجه المعلن.



احتشاد الشعب المصري لمشاهدة مناظرة مرشحي الرئاسة


احتشد جميع فئات الشعب المصري لمشاهدة المناظرة الأولى من نوعها بين المرشحين الرئاسيين عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح، وهذه هي احدى المناظرات الرئاسية التى تنظمها قناتي أون تي في ودريم ،وقد تابع الملايين محاولات كلا المرشحين لكسب أرضية جديدة وأن يخرج منتصرا من المناظرة.




القوى السياسية تنظم مليونية تحت اسم كلنا الجيش المصري


نظم مجموعة من القوى السياسية مليونية تحت اسم كلنا الجيش المصري أمام البوابة الرئيسية لقصر القبة بميدان حدائق القبة تأييدا للمجلس العسكري. ويطالب المشاركون في التظاهرات بالابقاء علي حكومة الجنزوري خلال الفترة الانتقالية حتي تسليم السلطة عقب الانتخابات الرئاسية .
يأتي ذلك فيما بدأ العشرات فى التوافد على ميدان نهضة مصر بالقرب من جامعة القاهرة للمشاركة فى التظاهرة التى دعت اليها مؤسسة "قوم يا مصرى" لتأييد القوات المسلحة.





أبو إسماعيل يلغي المليونية .. وهدوء يسود ميدان التحرير


فى الوقت نفسه شهد ميدان التحرير لأول مرة منذ عدة أسابيع حالة من الهدوء الكامل، وذلك بعد أن قام الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بإلغاء المليونية التي كان قد دعا إليها وغابت جميع مظاهر المليونيات عن ميدان التحرير حيث لم يشهد الميدان تعليق أي لافتات بمختلف أرجائه، وكذلك عدم إقامة أي منصات، في الوقت الذي ظلت فيه خيام المعتصمين المنصوبة بالحديقة التي تتوسط الميدان وأمام مجمع التحرير،كما شهد ميدان التحرير انسيابا كبيرا في حركة المرور، وكذلك جميع الشوارع والمداخل المؤدية إليه بمنطقة وسط القاهرة.




الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام المشير


أدى الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، وذلك بحضور الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء . والوزراء هم الدكتور محمد عبدالحميد النشار وزيرا للتعليم العالي ، والدكتور محمد صابر عرب وزيرا للثقافة والدكتور عمر محمد محمود سالم وزيرا لشئون مجلسي الشعب والشورى ، ورفعت محمد حسن وزيرا للقوى العاملة . وقد عقد المشير طنطاوي إجتماعا منفردا مع الدكتور الجنزوري عقب أداء الوزراء لليمين الدستورية.




المشير طنطاوى يفتتح مشروع تطوير ميادين الشهيد


إفتتح القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى امس مشروع تطوير ميادين الشهيد ووطنية والوفاء والامل /محور ان ايه/ بالقاهرة والذى أقامته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طبقا للمواصفات القياسية العالمية ومعايير الجودة والسلامة .




حبس 3 متهمين في قضية تهريب أسلحة ثقيلة وخفيفة


قررت نيابة غرب الإسكندرية الكلية حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام على ذمه التحقيق في قضية تهريب أسلحة ثقيلة وخفيفة من ليبيا داخل الأراضي المصرية. وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط عدد كبير من الأسلحة والقذائف الصاروخية.وتمثلت إحدى هذه المضبوطات في عدد 40 صاروخًا أرض أرض، و17 قذيفة (آر بي جي) تستخدم في مقاومة الدبابات والمدرعات، وعدد من الأسلحة الأخري جاري حصرها من قبل الأجهزة الأمنية وإخطار أجهزة الدفاع المصرية بها.




مسلحين بسوريا استهدفت قوات حفظ النظام بعبوة ناسفة


ذكرت وكالة الانباء السورية أن مجموعة مسلحة استهدفت اليوم تابعة لقوات حفظ النظام بعبوة ناسفة زرعتها على الطريق واصل بين
محافظتى السويداء ودرعا ما أدى لمصرع سبعة أفراد من قوات حفظ النظام وإصابة آخرين. وعلى الصعيد ذاته .. قالت الوكالة إن مجموعة مسلحة هاجمت عددا من أفراد قوات حفظ النظام فى دوار الليرمون بمحافظة حلب مما أدى لمصرع عنصر واصابة تسعة اخرين. في غضون ذلك قالت الجهات المختصة بحلب أنها تصدت للمجموعة الارهابية وتمكنت من قتل ثلاثة مسلحين خلال تبادل اطلاق النار معهم



غليون: التفجير المزدوج في دمشق هو من عمل تنظيم القاعدة


من جانبه قال برهان غليون رئيس المجلس الوطني السوري المعارض إن التفجير المزدوج الذي قتل فيه نحو خمسة وخمسين شخصا في دمشق يبدو أنه من عمل تنظيم القاعدة من خلال التنسيق مع نظام الرئيس بشارالأسد. واتهم غليون اليوم في مؤتمر صحفي بطوكيو النظام السورى بمحاولة نسف خطة مبعوث الأمم المتحدة كوفي عنان عبر الإرهاب .




البيت الأبيض: عناصر متطرفة بسوريا تحاول إستغلال الفوضى




مظاهرات باليمن تطالب بمحاكمة قتلة الثوار


يتوافد اليمنيون منذ صباح اليوم على العاصمة صنعاء تمهيدا لتنظيم مليونية تحت شعار (أرحب ونهم وبنى جرموز.. مأساة إنسانية). وتهدف مليونية اليوم إلى المطالبة بتخفيف المعاناة عن النازحين والتأكيد على استمرار الثورة ومحاكمة قتلة الثوار. كما تهدف المليونية أيضا إلى المطالبة بإعادة هيكلة الجيش على أسس فنية ووطنية بعيدا عن المعايير الأسرية والمذهبية والبدء فى الحوار الوطنى فى إطار المبادرة الخليجية .




وزير الداخلية الجزائري: نسبة المشاركة في الانتخابات 44%


أعلن وزير الداخلية الجزائري دحو ولد قابلية أن نسبة المشاركة العامة في الانتخابات التشريعية التى جرت أمس بلغت اثنين واربعين فاصل تسع بالمائة مقابل ستة وثلاثين فاصل واحد وخمسين في المائة فى الانتخابات البرلمانية التى جرت فى عام ألفين وسبعة. وقال الوزير الجزائري أن نسبة المشاركة داخل الجزائر بلغت أكثر من أربعة وأربعين بالمائة بينما بلغت أربعة عشر بالمائة بالنسبة للجاليات المقيمة بالخارج.




مصادمات بين القوات الإسرائيلية ومحتجون بالضفة الغربية


وقعت مصادمات بين القوات الإسرائيلية ومحتجين بالضفة الغربية نددوا بالأوضاع السيئة لأكثر من ألف معتقل فلسطيني مضربين عن الطعام حاليا في السجون الإسرائيلية. وقام المحتجون بحرق إطارات وإلقاء الحجارة على الجنود أمام سجن عوفر، الذي يقع على أطراف مدينة رام الله الذي يحتجز به عدد من المعتقلين وردت القوات الإسرائيلية بإطلاق خراطيم المياه لتفريق المحتجين.
كان مئات الفلسطينيين المعتقلين لدى إسرائيل قد انضموا إلى الإضراب خلال الأسابيع الأخيرة، مطالبين بتحسين ظروف الاعتقال وإنهاء الاحتجاز بدون تهمة








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق