شارك مع اصدقائك

19 أبريل 2012

برنامج السادة المرشحون تقديم ابراهيم عيسى و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - المجلس العسكري وسواقته - زحف وتجييش الأمة .. حملة أبوإسماعيل - والدة أبو إسماعيل في لقاء تليفزيوني .. ماذا قالت؟ - قراءة في بيان الإخوان المسلمين - إستبن الإخوان .. المملوء غروراً - خيرت الشاطر والضغوط العصبية - ليه محمد المرسي ومش عصام العريان

نشاهد اليوم

برنامج السادة المرشحون
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ابراهيم عيسى
مش مهم مين.. المهم إزاي
مين قال إن المصريين زهقوا من السياسة؟ جرب ركوب ميكروباص أو أي مواصلات عامة وشوف الناس وهي بتتناقش طول اليوم عن الرئيس المرتقب.
جارك يفتح معاك كلام هتنتخب مين؟
لكن الحقيقة إنه مش مهم هتنتخب مين.. المهم تختاره إزاي.
يعود الصحفي الكبير إبراهيم عيسى إلى شبكة قنوات “ONtv” ببرنامج “السادة المرشحون ” الذي يخوض فيه معركة الرئاسة، ولكن من ناحية الناخب الحائر الذي يبحث عن طريقة للمقارن والمفاضلة بين المرشحين، ومعظمهم مجهولين للمشاهد.
يسعى البرنامج إلى عرض كل الجوانب الخاصة بالمرشحين، بداية من الخلفيات الشخصية والمهنية وحتى التفاصيل الدقيقة للبرامج الاقتصادية والسياسية، ببساطة وبروح خالية من التعقيد.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج السادة المرشحون تقديم ابراهيم عيسى و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

المجلس العسكري وسواقته

اللجنة العليا النهاردة أعلنت أن مافيش تأجيل انتخابات الرئاسة ..والمشير قال أن نفيش رئاسة قبل الدستور.. وطبعاً المشير والمجلس العسكري تركنا لهم القيادة لهذة البلد




زحف وتجييش الأمة .. حملة أبوإسماعيل

طبعاً مانقدرش ننسى إعتصام مؤيدي وجمهور أبو إسماعيل ومأندرش بردة نعدي الخطاب اللي قالو الشيخ علي لاشين في مكان الإعتصام





والدة أبو إسماعيل في لقاء تليفزيوني .. ماذا قالت؟


الحقيقة إحنا عندنا لقطات لـ والدة أبو إسماعيل السيدة نوال في لقاء تليفزيوني لها وبعدين هناقش تطورات الوضع مع أتباع أبو إسماعيل




قراءة في بيان الإخوان المسلمين

بيان النهاردة تاني لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة.. وكالعادة إحنا مش عارفين أيه الإزدواجية في البيانات دي بين الحزب والجماعة




إستبن الإخوان .. المملوء غروراً

وهكذا أيها المشاهدون لقد قدم لنا المرشح الأساسي خيرت الشاطر السيد المرشح الإستبن محمد مرسي..



خيرت الشاطر والضغوط العصبية

خلينا نشوف مؤتمر كان لخيرت الشاطر .. عشان نناقش فيه العلاقة بين خيرت الشاطر والمجلس العسكري وأيضاً الضغوط العصبية عليه




ليه محمد المرسي ومش عصام العريان

سؤال بس سريعاً هو ليه الجماعة أختارت محمد المرسي ومش عصام العريان


برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - استبعاد ١٠ مرشحين هل كان متوقعاً؟ - حيثيات استبعاد أبو إسماعيل - غضب أنصار أبو إسماعيل ومؤامرة استبعاده - خيرت الشاطر يفتح النار على العسكري - هل استبعاد الشاطر استبعاد سياسي .......

نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

استبعاد ١٠ مرشحين هل كان متوقعاً؟

السلام والتحية على حضراتكوا أهلا بيكو معانا بعد أجازة غبنا عنكو فيها وحشتونا ونتمنى اننا كمان نكون وحشناكو .. وطبعا الايام اللي فاتت شهدت تطورات في الاحداث على اكتر من صعيد وبالتأكيد أهمها الانتخابات الرئاسية اللي تم فيها استبعاد 10 مرشحين من السباق واتبقى معانا 13 مرشح واحد منهم حيكون في شهر 7 اللي جاي رئيس مصر ده ان اجريت الانتخابات في معادها لان الكام يوم برضوة اللي فاتوا عن احتمالية تأجيل الانتخابات لحين كتابة الدستور وده جه في إطار تسريبات بعد اجتماع المشير بالقوى السياسية والحديث عن ضرورة كتابة الدستور قبل الانتخابات الرئاسية لكن سريعا تم نفي الكلام ده واللوا ممدوح شاهين أكد في مجلس الشعب اجراء الانتخابات في موعدها.
طبعا ده ملخص لاهم الاحداث من ساعة ما سيبناكو وطبعا فيه تطورات كتيرة حتكون معانا في سياق حلقتنا معاكو .. بنرحب بيك يا دكتور عمار وأول أسئلتنا هل كنت تتوقع شطب 10 مرشحين بينهم 3 مرشحين او 4 نقدر نقول عليهم بوزنهم السياسي .. تقال ؟




حيثيات استبعاد أبو إسماعيل


النهاردة اللجنة العليا للانتخابات نشرت الحيثيات الخاصة بكل مرشح رئاسي وبالتأكيد من أهمها هي الخاصة بحازم ابو اسماعيل والتفاصيل حنعرفها من ابراهيم قاسم الصحفي في اليوم السابع اللي انفردت بنشر وثائق جنسية والدة الشيخ حازم ابو اسماعيل




غضب أنصار أبو إسماعيل ومؤامرة استبعاده

أكيد حضرتكوا وطبعا حضرتك يا دكتور متابعي اللى بيعملوه انصار حازم ابو اسماعيل بعد عملهم بنبأ استبعادة .. امبارح حاولو اقتحام اللجنة العليا واشتبكوا مع قوات الامن المكلفه بالحراسة .. والنهاردا احتشدوا بالميدان في انتظار قرار من الشيخ حازم لاعلان اعتصامهم بالميدان



خيرت الشاطر يفتح النار على العسكري

النهاردة المهندس خيرت الشاطر واحد من المستعدين من الانتخابات الرئاسية فتح النار على المجلس العسكرى خلال مؤتمر صحفي اتهم فيه الشاطر المجلس العسكري بانه معندهوش نية لعملية النقل الحقيقى للسلطة..




هل استبعاد الشاطر استبعاد سياسي

جماعه الاخوان بتقول ان استبعاد الشاطر من السابق هو استبعاد سياسي .. هل تتفق مع هذا الرأي .. وكيف تقرأ رد فعل الجماعة في الفترة الجاية وهل تتوقع لجوءها للعنف .. خاصة في ظل الحديث عن اللجوء للكفاح المسلح اللى الجماعه نفتة بعد كده وأكدت تمسكها بالنضال السلمي ؟




هل تضحية العسكري بسليمان صفقة

دكتور عمار .. هل تتوقع ان العسكري يكون ضحى باستبعاد عمر سليمان في اطار صفقة او اتفاق ما، لاستبعاد الشاطر وابو اسماعيل من السباق ؟




فرص مرسي بعد إستبعاد الشاطر

كيف ترى فرص محمد مرسي -- المرشح الاستبن لجماعة الاخوان- بعد استبعاد الشاطر من السباق ... وهل تعتقد ان الغالبية من اصوات الاخوان هتروح لمرسي ولا لابو الفتوح ؟




هل تسحب جماعة الإخوان محمد مرسي

بمناسبة مرسي .. بعض القوى السياسية شايفه ان استمرار مرسي في السابق هيكون المسمار الاخير في نعش الجماعه .. هل تتفق معهم ؟
هل تعتقد ان جماعة الاخوان المسلمين تسحب مرشحها الدكتور مرسي من سباق الرئاسة .. خاصة وان دا مطلب العديد من القوى السياسية .. ولو افترضنا ان ده حصل يا ترى هتروح اصوات الاخوان لمين من المرشحين ؟




فكرة المشروع الرئاسي للثورة

دكتور عمار .. حضرتك لك تصريح على الفيس بوك بتقول فيه : ان حمدين صباحى أبدى استعداده لتشكيل فريق رئاسى منحاز للثورة ... خلينى اسألك في الاول : الى اي مدى تتوقع نجاح فكرة المشروع الرئاسى للثورة ، وياريت لو توضح للمشاهد الاول اية هي فكرة المشروع الرئاسى ومين هم اعضاء لجنة المائة اللى بتعكف على هذا الطرح ؟




عمرو موسى يعلن إعادة بناء مصر

من ضمن أخبار مرشحي الرئاسة الرسميين فالسيد عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية أعلن النهادرة عن برنامجه الإتتخابي تحت عنوان "إعادة بناء مصر" خلال مؤتمر صحفى، عقده بعزبة الهجانة بالقاهرة ...
اسرائيل بتتكلم على ان عمر موسى هو الاقرب للسابق لانة هيحصل على اصوات الحائرين .. وطبعا ما اكثر هؤلاء دلوقتي ؟




مليونية ٢٠ أبريل ضد العسكر والفلول

الحديث مرة تانية عن مليونيات وشوفنا الجمعة اللى فاتت مليونية لكن مكنش فيها كل القوى السياسية لكن المليونية الجاية هتكون موجودة الجمعة الجاية هتكون فيها مجموعة من القوى السياسية زى 6 أبريل




هل يمثل البرلمان في التأسيسية

دكتور وحيد .. حضرتك على مدار اليومين اللى فاتو كنت بتحضر اجتماعات بين القوى السياسية والحزبية وممثلين من البرلمان للتوافق على شكل وملامح الجمعية التأسيسية للدستور ... اية اخر التطور في الموضوع دة ، وهل هيحصل توافق فعلا بين القوى السياسية على شكل الدستور ولا لا واية هي النسبة اللى تم توافق عليها لحد دلوقتي بخصوص اعضاء تاسيسية الدستور .. فية كلام كتير عن استبعاد اعضاء البرلمان من الجمعية او تمثيلهم ولكن بنسبة ضئيلة جدا .. اية صحة الكلام ده ؟


برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - عاصفة القاهرة الترابية - أولاد أبو إسماعيل - مرشحكم للرئاسة الشيخ أبو يحي - حريق شارل دي جول - حمص تحت الإنقاض .....

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

عاصفة القاهرة الترابية

استيقظ المصريون صباح اليوم علي سماء برتقالية اللون ، رياح خماسينية و اتربة شديدة و استمر انعدام الرؤية حتي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم مما خلق لدي الكثير من الناس و خاصة المسافرين حالة من القلق من الطريق بسبب سوء الجو. و كان عدم الاستقرار ده بسبب نشاط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال و الاتربة و اللي وصلت لحد العاصفة علي المناطق المكشوفة ، و اثرت علي حركة الملاحة البحرية حيث بلغ ارتفاع الامواج في البحر المتوسط ٥ امتار. و من بعض التعليقات الساخرة علي هذا الحدث انه غضب الطبيعة بسبب رفض اللجنة العليا للانتخابات طعن احد المرشحين لانتخابات الرئاسة.




أولاد أبو إسماعيل


لا زلنا في القاهرة و بالتحديد من امام مقر اللجنة العليا للانتخابات حيث شهدت ابواب اللجنة تجمهر كبير لانصار الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل لانه اليوم هو اللي حتنظر فيه اللجنة للطعون المقدمة من المستبعدين العشرة، و لكن اللجنة ايدت قرارها باستبعادهم مما استفز انصار ابو اسماعيل و قرروا الاعتصام امام اللجنة و جزء منهم بيدرس الاعتصام في ميدان التحرير ، و كان بعد ان غادر ابو اسماعيل المكان قد نشبت حالة من المشادات بين انصار ابو اسماعيل وبعض الإعلاميين لمنعهم من الاقتراب من المرشح المستبعد ، و قد قرر انصار الشيخ الاعتصام في الجزيرة الوسطي، و حنشوف في المقطع التالي لحظة دخول الشيخ امقر اللجنة صباحا.




مرشحكم للرئاسة الشيخ أبو يحي


من امام مقر اللجنة العليا للانتخابات ايضا مقطع بيظهر فيه الشيخ مفتاح فاضل الشهير بالشيخ ابو يحيي يلقي كلمة اثناء اعتصام مؤيدي الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل بعد رفضها الطعون المقدمة من المستبعدين من سباق الرئاسة ، و يعد الشيخ ابو يحيي هو مفجر قضية اسلام كاميليا شحاتة و هو الشاهد الاول في هذه القضية، و و قد دعا ابو يحيي انصار الشيخ حازم الي التمسك بشريعة الله وان علي السلفين ان يتمسكوا بما يدعي اليه حازم ابو اسماعيل ولا يتركوا احد يبعدهم عن شرع الله وقام بالدعاء لهم. وكان انصار الشيخ حازم قد نصبوا الخيام استعدادا لاقامة اعتصام مفتوح امام اللجنة العليا للانتخابات في شارع صلاح سالم.




حريق شارل دي جول

و الي تونس و المقطع القادم من شارع شارل دي جول حيث نشب حريق هائل في هذا الشارع التجاري نتيجة لتسريب غاز و الحريق اسقر عن وقوع خسائر كبيرة وقد صرحت الحماية المدنية في تونس بان اسباب الحريق مجهولة حتي الان و لا يوجد خسائر بشرية و لكن الخسائر المادية علي حد تعبيرهم تعتبر هائلة و لقد امتدت السنة الدخان الي شارع الحبيب بورقيبة.




حمص تحت الإنقاض

المقطع اللي حنشوفوه دلوقتي من مدينة حمص او من بواقي مدينة حمص السورية حيث اثار القصف و الدمار اللي خلفتها قوات الاسد في المدينة التي ما زالت تتعرض للقصف من قبل القوات النظامية السورية بالرغم من قرار مجلس الامن يوم الخميس الماضي بوقف اطلاق النار و ارسال مراقبين دوليين و لكن لا يزال النظام السوري يواصل انتهاكاته لقرارات مجليس الامن




مسائية حمص


لا تزال المظاهرات قائمة ، لا تزال المقاومة مستمرة ، و لا يزال الجيش النظامي السوري يقمع المعارضين رغم ارسال المراقبين الدوليين الي سوريا من آجل محاولة التآكد من تنفيذ قرار مجلس الآمن الخاص بوقف اطلاق النار.
و بالرغم من هذا .. فبالامس فقط لقي ٤٧ سوري مصرعهم .. نتيجة قصف قوات النظام السوري للمعارضين .. المشهد اللي اعتدنا عليه كلما تحدثنا عن الشأن السوري.
المقطع التالي هو لمظاهرة انطلقت في مدينة إنخل بمحافظة درعا السوريه.. للتضامن مع المدن السوريه المنكوبة. و مع كل مظاهرة بنشوفها لشعب السوري .. بنتأكد من استمرار حماسهم .. و اصرارهم علي المضي في قضيتهم .. و عدم تنازلهم عن مطلبهم الرئيسي بتنحي الآسد.
الجدير بالذكر هو تآكيد البعض ان اليوم الاربعاء .. تم الوصول لإتفاق بين الحكومة السورية و فريق المراقبين الدوليين .. علي ٩٠ في المائة من بنود البروتوكول اللي بينظم عمل بعثة المراقبين المكلفين بالاشراف علي وقف اطلاق النار في سوريا. هل ستنجح هذه البعثة .. ام ستكون مثل من سبقها من جامعة الدول العربية ؟ الآيام القادمة بالتأكيد .. تحمل الإجابة



لا لقطع النفط عن طرابلس

و الي ليبيا و بالتحديد منطقة البيضاء حيث اختتم مؤتمر سكان اقليم برقة الثاني فعالياته ....و قد اعلن المؤتمرون ملاحظتهم علي غياب اي رد فعل من المجلس الوطني الانتقالي ومن القوي الساسية بعد انعقاد المؤتمر الاول في الشهر الماضي ... واكد المؤتمرون علي اهداف ثورة ١٧ فبراير و احقية الليبيين في ممارسة حقوقهم كاملة و بشكل ديموقراطي في اختيار شكل الدولة و نظام الحكم...و اقرروا ان تدوير الرئاسات الثلاثة (رئاسة البرلمان و رئاسة الحكومة و رئاسة الدولة) يجب ان يكون بين الاقاليم الثلاثة مراعاة للعدالة بين الاقاليم. .. و نري في المقطع التالي خروج بعض معارضين هذا المؤتمر في ليبيا في مظاهرة للمطالبة بعدم امتهان دم الشهداء لاغراض سياسية.





إنتفاضة عرب إيران

و الي ايران حيث قام عرب الاهواز و هم من يتحدثون العربية من الشعب الايراني ..و يعيش معظمهم في المنطقة الجنوبية من ايران المطلة علي الخليج العربي..بمظاهرات ضد النظام الايراني... وتاتي هذه المظاهرة في الذكري السابعة لانتفاضة ابريل ٢٠٠٥ ....و قد خرج المتظاهرون الاهواز رافضين السياسات العنصرية للنظام الايراني و حملة التطهير العرقي ضد الشعب العربي في الاهواز في منطقة عربستان ...و نري في المقطع التالي عرب الاهواز و هم يهتفون بالحرية التي يتمنوا ان يحصلوا عليها و ان يتخلصوا من القهر و التطهير العرقي الذي يمارسه النظام الايراني.




سحق مرتزقة حمد

و الي البحرين حيث لا تزال موجة الاحتجاجات مستمرة...و لا يزال النظام البحريني يواصل انتهاكاته لحقوق الانسان و يواجه المتظاهرين بقمع شديد جدا...جدير بالذكر ان منظمة العفو الدولية قد صرحت في تقرير جديد لها بان البحرين تفشل في تحقيق العدالة للمحتجين ...علي الرغم من اصرار الحكومة علي انها سوف تتعلم من احداث فبراير و مارس عام ٢٠١١ ...و تعهدت الحكومة بان تحاسب افراد الامن المسؤلين عن الانتهاكات ضد المحتجين...و لا زلنا نري في المقاطع التي تاتي لنا من البحرين اشكال العنف في الشارع البحريني...




بين الحياة والموت

اخر مقطع معانا النهارده هو فيديو من ابتكار طالبة من جامعة انهالت في السنة الثالثة في تخيل فني منها علي العلاقة بين الحياة و الموت... و اللي في وجهة نظرها بطرح سؤال ان محدش يقدر يعرف امتي البداية و امتي النهاية ...فكل منهم يمثل مرحلة جديدة للانسان....




رئيس السودان مجرم

مع إنفصال جنوب و شمال السودان .. ظن البعض أن يكون هذا هو الحل الوحيد .. اللي قد يؤدي الى هدوء الأوضاع داخل الأراضي السودانية. لكن يبدو أن هذا الأنفصال كان بمثابة نقطة بداية لإشتعال فتيل أزمات جديدة بين الطرفين , منطقة هجليج النفطية و ما تشهده هذه الأيام من صراعات و إشتباكات عسكرية بين قوات الشمال و الجنوب .. تجعلنا جميعا نتسأل .. الى أين يذهب السودان و ما هو مصير أبنائه , هيكون معنا في هذه الفقرة الناشط السياسي السوداني .. أسامة محمد ليحدثنا أكتر عن أخر ما وصلت اليه الأوضاع داخل السودان , لكن في البداية دعونا نتابع معا أول مقطع حول هذا الموضوع , من جنوب السودان إليكم هذا المقطع .. وخلاله هنتابع رسالة بعض عناصر الجيش الشعبي الى المواطنين في العاصمة السودانية الخرطوم .. واللي بيدعوهم فيها للخروج للشارع و السعي في تغيير النظام الحاكم , الجيش الشعبي هو الذراع المسلح للحركة الشعبية لتحرير السودان .. اللي نشطت في الجنوب و بيترأسها سـَلڤا كير مَيارديت .. رئيس حكومة جنوب السودان. و خلال المقطع يؤكد أحد العناصر إن شعب الشمال لن ينعم و لن يشعر بالأمان و الإستقرار .. طالما ظل رئيسهم عمر البشير في الحكم .. على حد قوله , المقطع التالي .. فيبدو أن حالة التوتر الموجودة في السودان هذه الأيام .. ليست بسبب هجليج فقط , شهدت جامعة السودان بكليات الهندسة القسم الجنوبي .. بعد ظهر أمس الثلاثاء .. مظاهرات عنيفة .. هتف خلالها الطلبة بالشعار الأشهر في كل ثورات الربيع العربي .." الشعب يريد إسقاط النظام" , وأفاد بعض شهود العيان .. وقوع أحداث شغب عنيفة خلال المظاهرة .. أدت إلي إحداث حرائق كبيرة بالجامعة .. مما دفع الطلاب للخروج إلي الشارع , وبتعود تفاصيل الأحداث .. إلي أن طلاب المؤتمر الشعبي أقاموا ركن نقاش .. هاجموا فيه طلاب المؤتمر الوطني هجوماً عنيفاً .. الأمر اللي أدى الى وقوع إشتباكات عنيفة بين الجانبين , في المقطع التالي .. هنتابع جزء من مظاهرات طلاب جامعة السودان الجنوبي .. في شوارع المدينة , ننتقل الى أخر مقطع معنا من السودان .. حيث مظاهرة أخرى بخصوص منطقة هجليج و ما تشهده من إشتباكات يقع بسببها العديد من المصابين و تودي بحياة البعض , و خلال هذه المظاهرة .. تحدث ادور لينو .. مرشح الحركة الشعبية .. الى المتظاهرين .. مؤكدا أن ما يحدث في هجليج يمس كرامة كل شخص سوداني. وهتف جميع المتظاهرون خلال المظاهرة "سلفاكير للتحرير".




النوبة حتة من مصر

الحقيقة إن مطالبة أبناء جنوب السودان بالإنفصال عن الشمال .. يظن البعض أنه نفس مطلب من يسكنون في شمال السودان و جنوب مصر .. أهل النوبة .. اللي بيرى البعض أنهم يسعون الى الإستقلال عن مصر .. ليكون لهم كيان مستقل , بعد سنوات من الإهمال و التهميش خلال سنوات الرئيس المخلوع .. هل إختلفت الأوضاع بالنسبة للنوبيين؟ هل إختلفت مطالبهم؟ هل بالفعل كانوا و لا يزالوا يطالبون بالإنفصال , معنا عبر الإنترنت إحدى المدونات المهتمات بقضية النوبة .. فاطمة إمام .. واللي كانت ضمن مجموعة بدأت فكرة "يوم التدوين والزقزقة" على مواقع التواصل الإجتماعي , لتأخذنا في جولة مع أهل النوبة و أوضاعهم الحالية و ما يحلمون به في مصر بعد الثورة , لكن قبل ما نرحب بيها معانا .. خلونا نروح في جولة سريعة للنوبة القديمة .. نوبة 1930 .. من خلال المقطع التالي اللي بيحمل عنوان " النوبة المصرية .. صدق او لا تصدق" , زي ما ذكرت في البداية .. البعض يرى أن النوبيون طالما سععوا للإنفصال عن مصر و الإستقلال بذاتهم , المقطع التالي هو لناشطة سياسية نوبية تدعى ندى زيتونة .. تتحدث خلاله عن هذه الفكرة و ما إذا كان أهل النوبة بالفعل يسعون الى الإنفصال أم لا.


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - مؤامرة أمريكية صهيونية ضد أبو إسماعيل - مستندات إثبات أمريكية أم أبو إسماعيل - د. محمد صلاح: الفوضى في مصر طالت العليا للإنتخابات - مفتي الجمهورية بعد زيارة القدس - حسن الحيوان: أكيد هناك تنسيق إسرائيلي في زيارة المفتي - الميدان ممتلئ ليلة مليونية تقرير المصير ....... خريطة مسيرات مليونية تقرير المصير

نشاهد اليوم

برنامج بلدنا بالمصرى

تقديم ريم ماجد

على قناة ONTV


يوتيوب كاملة

تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي



اتمنى مشاهدة ممتعة

ونبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

مؤامرة أمريكية صهيونية ضد أبو إسماعيل

نرجع مرة تانية لمنصات الميدان.. المنصتين المنصوبين لحد دلوقتي هم منصة القوى الثورية المدنية وشعارها "مستمرون".. ومنصة انصار الشيخ حازم ابو اسماعيل اللي رفعت النهاردة ياقتة مكتوب عليها بالبنط العريض "ماذا رايتم من الله حتى تكرهوا شريعته"!!! يعني الله اعلم الاتهام البين بكره شريعة الله، دة موجه من انصار ابو اسماعيل لمين؟ او لمين ولا لمين؟! لكن الشيخ ابو اسماعيل نفسه لسة مستمر في محاولاته للتاكيد على وجود مؤامرة امريكية صهيونية ضده.. آخر المحاولات، المنشور دة اللي بيتوزع في الشوارع، وقدرنا نحصل على نسخة منه.




مستندات إثبات أمريكية أم أبو إسماعيل

اما اللجنة العليا للانتخابات فنشرت على موقعها كل المستندات اللي حصلت عليها لاثبات حصول والدة الشيخ ابو اسماعيل على الجنسية الامريكية.




د. محمد صلاح: الفوضى في مصر طالت العليا للإنتخابات


إحنا معانا على الهاتف المستشار/ د. محمد صلاح تعليقاً على المستندات الأمريكية




مفتي الجمهورية بعد زيارة القدس

بعد زيارته المثيرة للجدل للقدس المحتلة، رجع القاهرة النهاردة من الاردن مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة، وحضر الاجتماع الطارئ لمجمع البحوث الاسلامية اللي دعا ليه فضيلة شيخ الازهر الشريف.. بعد الاجتماع أعلن الأزهر أنه مازال علي موقفه الرافض لزيارة القدس والمسجد الأقصي تحت الاحتلال الإسرائيلي.. اما مفتي الجمهورية فديه كانت تصريحاته في المؤتمر الصحفي اللي عقده بعد الاجتماع




حسن الحيوان: أكيد هناك تنسيق إسرائيلي في زيارة المفتي


عندنا سؤال مهم جداً حول زيارة النفتي لإسرائيل هو المفتي دخل القدس بأنهي طريقة .. بتنسيق إسرائيلي ولا أردني .. الإجابة عن السؤال ده إحنا معانا د/ حسن الحيوان عضو المجلس المصري لشئون الخارجية




إحالة قانون العزل للمحكمة الدستورية

النهاردة المجلس العسكري خد قراره بعدم التصديق لقانون عزل الفلول ... وتفاصيل أكتر إحنا معانا أ/ جابر نصار أستاذ القانون الدستوري في جامعة القاهرة




الميدان ممتلئ ليلة مليونية تقرير المصير

قبل الفاصل خلونا نطل طله على ميدان التحرير عشان نشوف أخر التطورات هناك



شهادات ستات ثورة مصر .. فيلم قصير


مسك الختام بكلمات ترد الروح وتشد الحيل لستات من مصر جدعان وبنات بلد بصحيح وطول ما حسهم هم واللي زيهم في الدنيا وفي البلد ديه، لا خوف ولا قهر ممكن يهزمنا.. وطول ما حسهم في الدنيا طول ما هيبقى حي على الثورة وعلى بكرة وحي على بلدنا..




الإخوان ترفض توقيع وثيقة إحياء الثورة

يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. حلقة آخر الأسبوع هنبدأها وكالعادة بآخر اخبار بلدنا وهنختمها مسك الختام بكلمات ترد الروح وتشد الحيل لستات من مصر جدعان وبنات بلد بصحيح وطول ما حسهم هم واللي زيهم في الدنيا وفي البلد ديه، لا خوف ولا قهر ممكن يهزمنا.. وطول ما حسهم في الدنيا طول ما هيبقى حي على الثورة وعلى بكرة وحي على بلدنا..

آخر أخبار بلدنا هنبدأها بالتاكيد بكل ما ليه علاقة بمليونية بكرة.. صحيح انه تعددت الأسماء والشعارات والمنصات ويمكن حتى كمان الاهداف لكن المليونية واحدة، دعت ليها وهتشارك فيها كل القوى والحركات والاحزاب والجماعات السياسية والدينية.. وتتوالى البيانات والتصريحات والوثائق.. واولهم وثيقة "احياء الثورة" اللي وقعت عليها معظم القوى والاحزاب والحركات وحملات عدد من مرشحين الرئاسة، ورفضت جماعة الاخوان المسلمين التوقيع عليها



البلتاجي: لا دستور تحت حكم العسكر

لكن كعادته في الفترة الاخيرة، موقف الدكتور محمد البلتاجي اقرب للقوى الثورية منه لموقف جماعة الاخوان.. وكعادته في الفترة الاخيرة اعلن عن موقفه على صفحته الشخصية على فيس بوك




الجبهة المصرية تدعو لمليونية تقرير المصير

أما الجبهة الوطنية المصرية فاجتمعت النهاردة في مقر في حزب الوفد وخرجت بالبيان التالي




مسيرة الزحف الثوري من السويس للتحرير


اما عن الاستعدادات والترتيبات للمليونية، فبدأت فعلاً باكتر من شكل واكتر من طريقة.. اولهم المنصات اللي اتنصبت فعلاً في ميدان التحرير.. وهنرجع لهم بالتفصيل بس قبل المنصات وقبل الميدان وقبل اي حاجة، لازم نطمن على 18 جدع من جدعان السويس شدوا الرحال من امبارح في مسيرة مصغرة من السويس لميدان التحرير مشي.. سيراُ على الاقدام.. سموها مسيرة الزحف الثوري.




قطع كوبري أكتوبر للضغط على العسكر


غير مسيرة الزحف الثوري، فيه مسيرة لعدد من النشطاء اتحركت فعلاً من حوالي ساعتين من ميدان طلعت حرب.. مين اللي منظمها ووصلت لحد فين دة اللي هنعرفه من أ/ هشام الشال - منسق صفحة ثورة الغضب الثانية





خريطة مسيرات مليونية تقرير المصير

المسيرات اللي هتتجه بكرة لميدان التحرير هتنطلق من اكتر من نقطة زي ما هو واضح من الخريطة




مؤامرة أمريكية صهيونية ضد أبو إسماعيل


نرجع مرة تانية لمنصات الميدان.. المنصتين المنصوبين لحد دلوقتي هم منصة القوى الثورية المدنية وشعارها "مستمرون".. ومنصة انصار الشيخ حازم ابو اسماعيل اللي رفعت النهاردة ياقتة مكتوب عليها بالبنط العريض "ماذا رايتم من الله حتى تكرهوا شريعته"!!! يعني الله اعلم الاتهام البين بكره شريعة الله، دة موجه من انصار ابو اسماعيل لمين؟ او لمين ولا لمين؟! لكن الشيخ ابو اسماعيل نفسه لسة مستمر في محاولاته للتاكيد على وجود مؤامرة امريكية صهيونية ضده.. آخر المحاولات، المنشور دة اللي بيتوزع في الشوارع، وقدرنا نحصل على نسخة منه.




مستندات إثبات أمريكية أم أبو إسماعيل


اما اللجنة العليا للانتخابات فنشرت على موقعها كل المستندات اللي حصلت عليها لاثبات حصول والدة الشيخ ابو اسماعيل على الجنسية الامريكية.





د. محمد صلاح: الفوضى في مصر طالت العليا للإنتخابات



إحنا معانا على الهاتف المستشار/ د. محمد صلاح تعليقاً على المستندات الأمريكية




مفتي الجمهورية بعد زيارة القدس


بعد زيارته المثيرة للجدل للقدس المحتلة، رجع القاهرة النهاردة من الاردن مفتي الجمهورية الدكتور علي جمعة، وحضر الاجتماع الطارئ لمجمع البحوث الاسلامية اللي دعا ليه فضيلة شيخ الازهر الشريف.. بعد الاجتماع أعلن الأزهر أنه مازال علي موقفه الرافض لزيارة القدس والمسجد الأقصي تحت الاحتلال الإسرائيلي.. اما مفتي الجمهورية فديه كانت تصريحاته في المؤتمر الصحفي اللي عقده بعد الاجتماع





حسن الحيوان: أكيد هناك تنسيق إسرائيلي في زيارة المفتي



عندنا سؤال مهم جداً حول زيارة النفتي لإسرائيل هو المفتي دخل القدس بأنهي طريقة .. بتنسيق إسرائيلي ولا أردني .. الإجابة عن السؤال ده إحنا معانا د/ حسن الحيوان عضو المجلس المصري لشئون الخارجية




إحالة قانون العزل للمحكمة الدستورية


النهاردة المجلس العسكري خد قراره بعدم التصديق لقانون عزل الفلول ... وتفاصيل أكتر إحنا معانا أ/ جابر نصار أستاذ القانون الدستوري في جامعة القاهرة




الميدان ممتلئ ليلة مليونية تقرير المصير


قبل الفاصل خلونا نطل طله على ميدان التحرير عشان نشوف أخر التطورات هناك





شهادات ستات ثورة مصر .. فيلم قصير



مسك الختام بكلمات ترد الروح وتشد الحيل لستات من مصر جدعان وبنات بلد بصحيح وطول ما حسهم هم واللي زيهم في الدنيا وفي البلد ديه، لا خوف ولا قهر ممكن يهزمنا.. وطول ما حسهم في الدنيا طول ما هيبقى حي على الثورة وعلى بكرة وحي على بلدنا..




الثورة على حس الست المصرية


مسك الختام بكلمات ترد الروح وتشد الحيل لستات من مصر جدعان وبنات بلد بصحيح وطول ما حسهم هم واللي زيهم في الدنيا وفي البلد ديه، لا خوف ولا قهر ممكن يهزمنا.. وطول ما حسهم في الدنيا طول ما هيبقى حي على الثورة وعلى بكرة وحي على بلدنا..

نازلي حسين المنتج الفني لمشروع كلمات نساء من الثورة

أم علي من النساء المشاركات في المشروع

ندى من النساء المشاركات في المشروع


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - مبروك للزميل رامي رضوان ودنيا سمير غانم - الصحافة المصرية النهاردة 19/04/2012 - لا أحد يستطيع تقسيم مصر.. أ. بهاء طاهر - من الذين يضيئون لنا الطريق أ. طارق حبيب - وائل لطفي: د.نبيل العربي... تكلم من فضلك .....

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي



اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

الصحافة المصرية النهاردة 19/04/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مبروك للزميل رامي رضوان ودنيا سمير غانم


مبروك للزميل العزيز رامي رضوان مقدم برنامج أون تيوب على قناة أون تي في لايف ودنيا سمير غانم الخطوبة لم يحدد معادها تحديداً ولكن ألف مبروك للعروسين




لا أحد يستطيع تقسيم مصر.. أ. بهاء طاهر

حوار رائع للكاتب المحترم أ/ بهاء طاهر .. والزميلة زينب عبد رزاق ..عن محاولات تقسيم مصر المزعومة.. ورأيه في تطورات الربيع العربي




من الذين يضيئون لنا الطريق أ. طارق حبيب

نتكلم عن شخصيات كثيرة يضيئون بالفعل لنا الحياة الثقافية في مصر منهم أ/ طارق حبيب




وائل لطفي: د.نبيل العربي... تكلم من فضلك

مقال رائع للزميل أ/ وائل لطفي بعنوان د.نبيل العربي .. تكلم من فضلك




أبو إسماعيل وسليمان وبكري

مقال رائع لإستاذ أيمن المهدي في الأهرام بعنوان أبو إسماعيل وسليمان وبكري عن الأسئلة الملتبسة التي تدور حولهم





كريم عبد المعين: الثورة السمكية في خطر بالسويس


معنا على الهاتف أ/ كريم عبد المعين للوقوف على أخر مستجدات الوضع بالسويس




سيد نون: مسئولي أمن شركة النصر من فلول الوطني

معنا على الهاتف أ/ سيد نون للوقوف على أخر مستجدات الوضع بالسويس




تطورات زيارة المفتي للقدس والإنقسام الفلسطيني

هانتكلم عن أخر تطورات زيارة المفتي للقدس من جانب إنقسام فلسطيني بين مؤيد ومعارض ورفض مسئولين مصريين منهم سفير مصر في رام الله و تشجيع إسرائيلي




قانون الثانوية العامة الجديد


مناقشات قانون الثانوية العامة الجديد .. د. حفني السيد الأستاذ بمعهد البحوث التربوية و الكاتبة الصحفية بالمصور أ. إيمان رسلان في مانشيت مع جابر القرموطي




ل/ رفعت: منستهلش نعد على كراسينا لو موصلناش للحقيقة


معنا على الهاتف اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس للوقف على أخر تطورات الوضع في السويس


برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تحليل فني لأنشط الأسهم - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 19/04/2012

نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 19/04/2012


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




تحليل فني لأنشط الأسهم

تحليل فني لأنشط الأسهم المتداولة وآخر تطورات سوق المال في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف أ.طارق سعودي المحلل الفني


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - لقاء خاص مع وزير البيئة مصطفي حسين كامل - إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 19 أبريل 2012 - مؤتمر صحفي للأحزاب حول تأسيسية الدستور 19 أبريل 2012 - محمد نبوي: الطريق الدينى ساعد في الثورة - أحمد أبو المجد: نريد الحصول على إنتخابات حرة ونزيهة

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

لقاء خاص مع وزير البيئة مصطفي حسين كامل


معنا على الهواء السيد الوزير مصطفى حسين كامل وزير البئية المصري - الوقوف علي ورق عربيه واحدة ,تم الاتفاق علي ورقه واحدة تمهيداُ علي إتفاقية ريو ,ولا يوجد إختلاف في الإجتماع ومتفقين علي ما جاء فيها وأى إختلافات سوف تطرح ونحن واقفين علي ورقة واحدة وهي الموقف العربي ويهمنا الموقف في ريو+20 , وأهنأ قطر على إستضافتها الدورة 18




إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 19 أبريل 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




مؤتمر صحفي للأحزاب حول تأسيسية الدستور 19 أبريل 2012


مؤتمر صحفي للأحزاب حول تأسيسية الدستور




محمد نبوي: الطريق الدينى ساعد في الثورة


معنا مراسلنا عمر حسن من ميدان التحرير حيث يستضيف محمد نبوي عضو مجلس أمناء الثورة : أعتقد أن بكرة هتكون بداية الثورة المصرية , الطريق الدينى ساعد في الثورة , لابد من أن نبدأ ثورتنا من أول وجديد , نؤكد على سلمية المظاهرة غداً لإستكمال مطالب الثورة , مسيرات تنطلق من عدد من المناطق بالقاهرة تجاه ميدان التحرير , وجود ثلاث منصات فى الميدان تابعة لأنصار أبو أسماعيل والأخوان و القوى الثورية , تأمين كامل من الشرطة إستعداداً للمليونية




أحمد أبو المجد: نريد الحصول على إنتخابات حرة ونزيهة


معنا الأستاذ أحمد أبو المجد الناشط الحقوقي : نشطاء المجتمع المدني يعملون على العمل التطوعي , نريد الحصول على إنتخابات حرة ونزيهة , منظمات المجتمع المدني تقوم على فكرة العمل التطوعي , أمامنا المزيد من الوقت للوصول إلى الديموقراطية الكاملة , لجنة الإنتخابات الرئاسية لم تصدر حتى الآن قرارت بشأن مراقبة الإنتخابات , نكتسب شرعيتنا من مبادئ منظمة حقوق الإنسان الدولية , دور المنظمات المدنية يتركز في توعية المواطن , منظمات المجتمع المدنى تتعرض لضغوط حتى لا تتم عملها , مراقبة الإنتخابات جزء من العمل السياسى , وسنظل نقوم بعملنا سواء حصلنا على تصاريح أو لم نحصل , الشعارات الدينية تؤثر فى أراء المواطنين


برنامج صفحة الرأى تقديم عبد الرحمن يوسف على قناة CBC وحلقة الخميس 19 ابريل 2012 يويتوب كاملة - مفتي مصر في إسرائيل - إستبعاد الفلول أو إلغاء المادة 28 - ماضي : المفتي قدم أكبر خدمة لإسرائيل - عيسى : مازال أمام الإخوان فرصة - من هو الرئيس القادم





نشاهد اليوم

برنامج صفحة الراى

من تقديم عبد الرحمن يوسف

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج صفحة الرأى تقديم عبد الرحمن يوسف على قناة CBC وحلقة الخميس 19 ابريل 2012 يويتوب كاملة


مفتي مصر في إسرائيل




إستبعاد الفلول أو إلغاء المادة 28




ماضي : المفتي قدم أكبر خدمة لإسرائيل




عيسى : مازال أمام الإخوان فرصة




من هو الرئيس القادم





برنامج بهدوء حلقة الخميس 19 ابريل 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة و استضافة لكلا من صبحي رمضان- وكيل اللجنة التشريعية ونائب الحرية والعدالة - ناصر عبد الحميد - عضو إئتلاف شباب الثورة - ناصر طاحون - نائب عن الحرية والعدالة - محسن العبودي - أستاذ قانون - ايمن عبد الوهاب - خبير المجتمع المدني بمركز دراسات الاهرام- حمدين صباحي ناشط سياسي - امير رمزي - عضو لجنة العدالة الوطنية بمجلس الوزراد -للحديث عن الانفلات الامني وانعدام الثقة بين الشارع والشرطة ومحاولة معرفة الطرف الثالث




نشاهد اليوم

برنامج بهدوء

من تقديم

عماد الدين اديب


الذى يذاع على قناة CBC

يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج بهدوء حلقة الخميس 19 ابريل 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة


بهدوء - عماد الدين أديب - CBC-19-4-2012


يستضيف برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب - صبحي رمضان- وكيل اللجنة التشريعية ونائب الحرية والعدالة - ناصر عبد الحميد - عضو إئتلاف شباب الثورة - ناصر طاحون - نائب عن الحرية والعدالة - محسن العبودي - أستاذ قانون - ايمن عبد الوهاب - خبير المجتمع المدني بمركز دراسات الاهرام- حمدين صباحي ناشط سياسي - امير رمزي - عضو لجنة العدالة الوطنية بمجلس الوزراد -للحديث عن الانفلات الامني وانعدام الثقة بين الشارع والشرطة ومحاولة معرفة الطرف الثالث






برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbc وحلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة مع الدكتور محمد صلاح الدين حنفي استاذ علم الاجتماع جامعة القاهرة





نشاهد اليوم

برنامج ناس وناس

و يعرض على قناة CBC

من تقديم مظهر شاهين


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbc وحلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


ناس و ناس - مظهر شاهين - CBC-19-4-2012


يستضيف برنامج ناس و ناس - مظهر شاهين الدكتور محمد صلاح الدين حنفي استاذ علم الاجتماع جامعة القاهرة






شاهد مباراة منتخب مصر الاوليمبي وكوستاريكا في مباراة ودية بكوستاريكا الخميس 19/4/2012 يوتيوب كاملة و أدخل الهدف الأول لمنتخب مصر اللاعب أحمد شرويدة في الدقيقة 40:00


الشوط الأول لمباراة منتخب مصر الاوليمبي و كوستاريكا



الشوط الأول لمباراة منتخب مصر الاوليمبي وكوستاريكا في مباراة ودية بكوستاريكا





الشوط الثاني لمباراة منتخب مصر الاوليمبي و كوستاريكا



الشوط الثاني لمباراة منتخب مصر الاوليمبي وكوستاريكا في مباراة ودية بكوستاريكا





الهدف الأول لمنتخب مصر الاوليمبي .. أحمد شرويدة



أدخل الهدف الأول لمنتخب مصر اللاعب أحمد شرويدة في الدقيقة 40:00




برنامج المولد تقديم سعد الصغير من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - الفنان سعد الصغير يستضيف الفنانة ديانا كرزون ويتناقشون حول مشوارها الفنى ويقدمون أجمل الأغانى والرقصات .

نشاهد برنامج المولد
تقديم المطرب سعد الصغير
يذاع البرنامج يوم الخميس على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج المولد تقديم سعد الصغير من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

المولد: ديانا كرزون


الفنان سعد الصغير يستضيف الفنانة ديانا كرزون ويتناقشون حول مشوارها الفنى ويقدمون أجمل الأغانى والرقصات .








برنامج الملك من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - محمد منير - الحلقة الخامسة



نشاهد برنامج الملك

الذى يذاع على قناة الحياة 2

البرنامج عبارة عن حوار مفتوح للفنان محمد منير مع معجبيه داخل الاستديو عن أعماله الفنية في الغناء والسينما، وأهم من تعاون معهم خلال مشواره. ومن الشخصيات التي يستضيفها محمد منير في البرنامج، الفنان نور الشريف الذي يتحدث عن تجربتهما معا في السينما، وكذلك كلا من الشاعر عبد الرحمن الأبنودي والشاعرة كوثر مصطفى وفايزة كمال والمخرج المسرحي مراد منير الذين تعاونا معه في مسرحية "الملك هو الملك . بالإضافة للمخرج خالد يوسف والمطربة أنوشكا والفنانين نبيلة عبيد وعلي الحجار ومحمد الحلو، ودكتور زاهي حواس والصحفيون نعم الباز ومنير عامر ووآمال عثمان


يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الملك من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


الملك: محمد منير - الحلقة الخامسة









برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - واستضافة لمدحت العدل

نشاهد اليوم برنامج عندما يأتى المساء


تقديم منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح
الذى يذاع على قناة التحرير

و هو برنامج جديد من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج عندما يأتى المساء مع سحر عبدالرحمن ومنتصر الزيات حلقة 18 ابريل 2012 واستضافة لمدحت العدل





النائب محمد الصغير قانون العفو سيشمل الجميع من السادات مروراً بعصر مبارك والزمر والشاطر ونور على رأس القائمة




تغطية للجدل الواسع بسبب زيارة المفتى للقدس



تعليق مسئول الحكومة على امكانية تغيير نظام الثانوية العامة الى سنة واحدة




تقرير عن الفنان مدحت العدل




قصيدة الفنان مدحت العدل يعنى ايه سرقة وطن




تقرير عن منافسات بطولة العالم للتنس السيدات فى السليمانية


برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18ابريل 2012 يوتيوب كاملة - واستضافة لجابر نصار وايمان بكري

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18ابريل 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي حلقة 18 ابريل 2012 واستضافة لجابر نصار وايمان بكري



المستشار جابر نصار استبعاد الشاطر قانوني وليس لديه الحق فى الدخول فى الانتخابات




جابر نصار لم اطلع على المستندات والمعلن حتى الان يثبت ان جنسية والدة ابو اسماعيل امريكية وعاتبنى البعض لمرافعتى عنه




جابر نصار عمر سليمان قاد تمثيلية سياسية والعليا لا تسأل عليها بل من كان ورائه




فيديو خيرت الشاطر رئيس العليا للانتخابات ولائه لمبارك وجابر نصار يطالبه بالاعتذار




جابر نصار اعتصامات انصار ابو اسماعيل ليست ارهاباً ومن حقهم التعبير عن رأيهم




مواجهة قانونية ساخنة بين صبحي صالح والمستشار جابر نصار تنتهى بالشكر




عمرو موسي يعرض برنامجه على الناس فى الشارع




قصيدة رائعة مواصفات الرئيس القادم




ايمان البكري ساخرة رحلة البحث عن الحكومة


برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم برنامج فيها حلوة

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فيها حاجة حلوة مع حنان البهي حلقة 18 ابريل 2012


برنامج ON Time حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV - الكتاتني يعقد إجتماع مع القوى السياسية بشأن التأسيسية - لجنة انتخابات الرئاسة تعرض أسباب رفض التظلمات - الشاطر يحذر من تأجيل الانتخابات الرئاسية - القوى السياسية تدعوا لمليونية غدا لمنع ترشيح الفلول - وزير المالية: مصر لا تواجه خطر الإفلاس ......

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 19إبريل 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





الكتاتني يعقد إجتماع مع القوى السياسية بشأن التأسيسية


يعقد اليوم بمقر مجلس الشعب اجتماع يضم رؤساء الهيئات البرلمانية لمجلسي الشعب والشورى وبمشاركة رؤساء عشرين حزبا سياسيا ممثلة بالبرلمان وثلاثة مستقلين لبحث الموقف من الجمعية التأسيسية للدستور، في ضوء حكم محكمة القضاء الإداري بوقف قرار تشكيل الجمعية المنوط بها وضع الدستور. وكان رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتني كلف أمس لجنة الشئون الدستورية بإعداد مشروع لمعايير انتخاب الجمعية التأسيسة لكتابة الدستور الجديد تكون متطابقة مع المادة الستين من الاعلان الدستورى.




لجنة انتخابات الرئاسة تعرض أسباب رفض التظلمات


أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة ورئيس المحكمة الدستورية العليا الأسباب الكاملة لرفض التظلمات المقدمة من المرشحين العشرة المستبعدين من خوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها في آواخر مايو المقبل..وأكدت اللجنة أن التظلمات المقدمة لم تأت بجديد ينال من القرار السابق صدوره من اللجنة.




الشاطر يحذر من تأجيل الانتخابات الرئاسية


من جهته حذر المرشح الرئاسى المستبعد المهندس خيرت الشاطر من تأجيل انتخابات الرئاسة المقرر أن تبدا في الثالث والعشرين من مايو المقبل . وجدد التأكيد على دعمه الكامل لمرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي . وأشار الى أن المجلس العسكري يبحث عن رئيس يمثله، على حد قوله، مؤكدا أن جماعة الإخوان ستنزل الى الميادين غدا الجمعة فيما سماه جمعة التسليم الحقيقي للسلطة وحماية منجزات الثورة.




القوى السياسية تدعوا لمليونية غدا لمنع ترشيح الفلول


إلى ذلك دعا العديد من الأحزاب السياسية والحركات والائتلافات الثورية للمشاركة غدا في مليونية تقرير المصير بميدان التحرير وجميع ميادين مصر للمطالبة بمنع رموز النظام السابق من الترشح لانتخابات الرئاسة واسراع المجلس العسكري في تسليم السلطة الى حكومة مدنية في موعد غايته الثلاثين من يونيو المقبل..




وزير المالية: مصر لا تواجه خطر الإفلاس


نفى ممتاز السعيد وزير المالية إن مصر قد تواجه خطر الإفلاس مؤكدا عدم تخلف الحكومة عن دفع أية أقساط أو فوائد للدين العام المحلي والخارجي، وأشار إلى أنه تم سداد أقساط مساهمات مصر في المنظمات الدولية للعام المالي الحالي.. وأضاف أن الدين الخارجي على مصر من أقل معدلات الدين في الدول المختلفة.




معتقلين مصريين بالسجون الإسرائيلية يضربون عن الطعام


اعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية دخول ثلاثة معتقلين مصريين في إضراب عن الطعام للمطالبة بالإفراج عنهم. الاعلان الاسرائيلي جاء بعد تردد أنباء حول بدء نحو خمسة وستين مصريا في سجون منطقة النقب الإسرائيلية إضرابا عن الطعام بهدف فك أسرهم لكونهم سجناء سياسيين وليسوا جنائيين .




البحوث الإسلامية تعقد جلسة طارئة لزيارة المفتي للقدس


يعقد مجمع البحوث الإسلامية، اليوم، جلسة طارئة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لمناقشة تداعيات زيارة الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية، للقدس الشريف. ومن المقرر أن يعقب الاجتماع مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، لإعلان تفاصيل ما جرى من نقاشات بين أعضاء المجمع، وتظاهر المئات من طلاب جامعة الأزهر، مساء أمس في المدينة الجامعية، احتجاجًا على زيارة جمعة، للقدس التي أكد أنها تمت تحت الإشراف الكامل للسلطات الأردنية وبدون الحصول على أى تأشيرات أو أختام دخول من إسرائيل.





بان كي مون يوصي بإرسال 300 مراقب إلى سوريا



إلى الشأن السوري حيث يعقد مجلس الأمن جلسة للتشاور بشأن تقرير الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الخاص بتقييمه لمدى تنفيذ قرار مجلس الأمن الذي تم إعتماده بشأن سوريا الأسبوع الماضي. وكان مون أبلغ مجلس الأمن بأن الحكومة السورية لم تلتزم بشكل كامل بخطة كوفي عنان لإحلال السلام في سوريا. واضاف الامين العام ان سوريا لم تسحب قواتها وأسلحتها الثقيلة من المدن. واوصى مون المجلس بإرسال بعثة تضم ثلاثمئة مراقب لوقف اطلاق النار لفترة اولية مدتها ثلاثة شهور.





وزير خارجية يشاركون في إجتماع حول سوريا



في غضون ذلك تجتمع اليوم في العاصمة الفرنسية باريس مجموعة أصدقاء سوريا، في لقاء هو الثالث، بعد اجتماعي تونس وتركيا، وأعلن وزير الخارجية الفرنسي آلان جوبيه أن خمسة عشر وزير خارجية سيشاركون في المؤتمر، موضحا أن السبب للدعوة إلى الاجتماع يعود إلى العراقيل التي تضعها دمشق أمام انتشار مهمة المراقبين الأمميين ومواصلة القمع من قبل النظام السوري بما يخالف تعهداته، وهو ما يتطلب رد فعل قوياً من الأسرة الدولية.





فريق المراقبين الدوليين يواصل مهامه بسوريا




واصلت طليعة فريق المراقبين الدوليين مهمتها في سوريا، وانضم المزيد إليها أمس أملا في الوصول بعدد أفرادها إلى مئة وعشرين مراقب، وبحسب تصريحات العقيد أحمد حميش، رئيس فريق المراقبة فإن مهمة الفريق تقوم على التخطيط لبناء علاقات مع جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك الحكومة والمعارضة.
تصريح العقيد أحمد حميش/ رئيس فريق المراقبة الدولي





المعلم يؤكد من بكين التزام الحكومة السورية بخطة عنان



قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم إن بلاده ملتزمة بخطة وقف إطلاق النار التي وضعها المبعوث الدولي كوفي عنان، بالرغم من استمرار هجمات النظام على المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار. وفي اجتماع مع نظيره الصيني يانغ جيتشي في بكين، قال المعلم إن حكومة بلاده ستحترم وتنفذ التزاماتها بسحب قوات الجيش من المدن وستتعاون مع مراقبي الأمم المتحدة..





قتلى وجرحى في صفوف المعارضة السورية


ميدانيا أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان أن القوات السورية اقتحمت اليوم حي الطب في ريف دير الزور ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة ثلاثة بجروح إثر إطلاق نار، تبعه اشتباكات مع مقاتلين من المجموعات المسلحة المنشقة عن الجيش السوري.
يأتي ذلك فيما أفادت لجان التنسيق المحلية أمس بمقتل تسعة وثلاثين شخصا برصاص قوات الأمن، مشيرة إلى أن معظم القتلى سقطوا في درعا وحمص وإدلب




إيقاف سفينة ألمانية بتركيا بدعوى شحنها أسلحة لسوريا



قال مسؤولون أتراك إن السلطات سوف تفحص سفينة مملوكة لشركة ألمانية بسبب مزاعم بأنها قد تكون تحمل أسلحة إلى سوريا.. وتم إيقاف السفينة "أتلانتيك" في البحر المتوسط الأسبوع الماضي بعدما تلقى مالكوها معلومات ترجح حملها لأسلحة أرسلها منشقون عن الحكومة السورية، فيما نفت الشركة الألمانية المالكة للسفينة أي معلومات لديها بهذا لشأن..





مقتل 30 شخصاً وإصابة 120 بالعاصمة العراقية بغداد



قتل اكثر من ثلاثين شخصا فى الاقل بينهم عناصر من الشرطة والجيش واصيب نحو مئة وعشرين في سلسلة هجمات متفرقة اليوم في العاصمة العراقية بغداد ومحافظات كركوك والانبار وديالى. وأوضح مصدر أمني أن عشرة أشخاص قتلوا بانفجار عدة سيارات مفخخة في بغداد استهدفت إحداها موكب وزير الصحة، بينما قتل ستة أشخاص في منطقة التاجي. كما قتل وأصيب آخرون في سامراء وكركوك وبعقوبة نتيجة عبوات ناسفة وسيارات ملغمة وهجمات مسلحة.





البشير: السودان لن يتخلى عن شبر من أراضيه



في الشأن السوداني ، قال الرئيس عمر حسن البشير اليوم إنه سيسترد منطقة هجليج النفطية بعد تصاعد الاشتباكات الحدودية مع جنوب السودان. وأضاف أمام حشد ضم الآلاف في مدينة الأبيض عاصمة ولاية شمال كردفان ان بلاده لن تتخلى عن شبر واحد من الأرض مهددا بقطع يد من تمتد على السودان. وأضاف ان هجليج مكانها في كردفان.





مقتل 7 من عناصر القاعدة شمال شرق اليمن



شنت الطائرات الحربية اليمنية هجوما على مواقع تابعة للجماعات المسلحة المرتبطة بالقاعدة شمال شرق مدينة لودر بمحافظة أبين جنوبي البلاد. وقالت وزارة الدفاع إن الهجوم اسفر عن مصرع سبعة من مسلحي تنظيم القاعدة منهم اربعة صوماليين في غارة جوية استهدفت تجمعا لهم شمال شرق المدينة، بالتوازي مع مواجهات برية شاركت فيها وحدات عسكرية أوقعت سبعة قتلى من مسلحي التنظيم.





إصرار ليبي على محاكمة سيف الإسلام القذافي


اجتمع لويس مورينو أوكامبو مدعي المحكمة الجنائية الدولية مع مسؤولين ليبيين في طرابلس حيث أصروا على ان سيف الإسلام القذافي المعتقل سيحاكم في ليبيا على الرغم من مطالب المحكمة بتسليمها إياه. وقال رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبد الجليل ان ليبيا ستتخذ الخطوات الضرورية لاظهار انها قادرة على محاكمته.
تصريح عبدالجليل




الجنزوري يبحث مجموعة إجراءات للدفع بعجلة الإنتاج



عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور كمال الجنزوري لبحث مجموعة من الإجراءات التي تسهم في دفع عجلة الأداء الإقتصادي وتخفيف عجز الموازنة وجذب الإستثمارات وتشغيل المصانع المغلقة والمتعثرة، إلى جانب متابعة توفير السلع الأساسية والتموينية في الأسواق. كما استعرض الإجتماع الملف الأمني وما تحقق من تحسن في الأوضاع الأمنية بمختلف المحافظات.





الأنبا باخوميوس: الأقباط مصريين .. ولن يهاجروا


قررت الكنيسة القبطية تأجيل قيد الناخبين فى انتخابات البابا الى يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي ليتواكب مع عمل لجنة قبول الترشيحات المعروفة بلجنة الثمانية عشر.
ياتى هذا بينما أكد الانبا باخوميوس القائم مقام البطريرك ان الاقباط مثل كل المصريين يعتزون بوطنهم ، ولن يهاجروا منه..وقال الانبا باخوميوس على هامش حفل تأبين للبابا شنودة ان الاقباط سيظلوا مواطنين مصريين اوفياء لوطنهم مشاركين فى كل افراحه والامه ويدهم فى ايدى اخوتهم المسلمين لبناء الوطن والتضحية من اجل نهضته والارتقاء به والاعلاء من شأنه




البيت الابيض ينتقد عدم صدق حكومة الأسد



بدوره انتقد البيت الابيض عدم صدق حكومة الرئيس السوري بشار الاسد لاستمرارها في قصف المعارضين برغم اتفاق وقف اطلاق النار، وحذر المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني من الخطوات التالية من جانب المجتمع الدولي ما لم تتوقف الهجمات. وقال كارني إن واشنطن ستعمل مع حلفائها وشركائها بشأن الخطوات التالية، مطالبا النظام السوري بالسماح للشعب بتقرير مصيره بنفسه.





رسالة لزوجة الأسد للتوصل لحل الأزمة السورية



وجهت زوجتا دبلوماسيين بالأمم المتحدة نداء لقرينة الرئيس بشار الأسد لحثها على القيام بدور ايجابي لحل الأزمة السورية ومطالبة زوجها بوقف كل أشكال العنف ضد معارضيه..





جبهة جديدة في القتال بين الخرطوم وجوبا



وعلى صعيد متصل .. تبادل السودان وجنوب السودان الاتهامات بفتح جبهة جديدة من القتال في الحدود المختلف عليها بين الدولتين، واندلعت الاشتباكات الجديدة شمال مدينة أويل في دولة جنوب السودان غرب حقل هجليج النفطي. وقال المتحدث باسم جيش جنوب السودان إن سبعة جنود جنوبيين وخمسة عشر جنديا سودانيا قتلوا خلال الاشتباكات.. بينما لم تعلق القوات المسلحة السودانية على الحادث.





إسرائيل تحيي ذكرى ما يسمى ضحايا الهولوكوست



أطلقت الصفارات في أنحاء إسرائيل لمدة دقيقتين احياءا لذكرى ما يسمى بضحايا الهولوكوست على يد النازيين إبان الحرب العالمية الثانية. ويصر قادة إسرائيل على ابقاء تلك الذكرى حاضرة في مخيلة العالم كدرع واق لهم لتبرير ممارساتهم العدوانية في حق الشعب الفلسطيني.




إدانة أفغانية لصور جنود أمريكين بجوار جثث مسلحين



وصف الرئيس الافغاني حامد كرزاي صورا التقطت لجنود أمريكيين مع جثث انتحاريين أفغان بأنها "غير ادمية" وعد كرزاي ان نقل المسؤولية الامنية سريعا الى قوات الامن الافغانية ضروري لضمان عدم تكرار مثل هذه الاحداث . من جانبه قدم وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا اعتذاره عن هذه الصور التى نشرتها صحيفة امريكية متوقعا ان تتسبب في أعمال عنف انتقامية.





مسيرة الألتراس وإستعدادات مليونية حماية الثورة



مسيرة الألتراس بإمبإبة تحت إسم الشهداء مش أرقام يعرضون على شاشة أجزاء من مذبحة بورسعيد ولقطات من برنامج أخر كلام للإعلامي يسري فودة من حلقة حقائق أحداث بورسعيد وأجزاء من جلسات مجلس الشعب , على صعيد أخر يتوافد أعداد من المتظاهرين لميدان التحرير إستعداداً لمليونية حماية الثورة

برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - إنفصال رانيا يوسف بعد 6 شهور زواج - محمد سعد يصور عدد من مشاهد مسلسله الجديد - كلمة الزعيم عادل إمام فى حفلة مهرجان المسرح العالمي - شيرين عبد الوهاب تكذب منع دخولها السودان - هاني رمزي يختارالمخرج أحمد البدري لفيلم جاسوس بالصدفة ........



برنامج عين: يتحدث عن أهم الاخبار الفنية


البرنامج يعرض كل خميس الساعة الثانية مساءا على الحياة 1 "الحمرا " والاعادة يوم السبت الساعة التاسعة مساءا على الحياة 2 "الموف

البرنامج تقديم شيرين سليمان


نشرة فنية
اخر اخبار نجوم السينما والمزيكا والتليفزيون والمسرح .. لقاءات حصريه مع نجومكم المفضلين .. احدث الكليبات والافلام والمسلسلات والمسرحيات .. كل هذا واكثر تجدونه اسبوعيا على شاشة قناة الحياة 2 حصريا فى برنامجكم عين .


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك وتويتر وجوجل +1 من اعلى الصفحة
برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 19 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

إنفصال رانيا يوسف بعد 6 شهور زواج


إنفصال رانيا يوسف عن زوجها الثاني بعد 6 شهور زواج




محمد سعد يصور عدد من مشاهد مسلسله الجديد


محمد سعد يصور عدد من مشاهد مسلسله الجديد شمس الأنصاري




كلمة الزعيم عادل إمام فى حفلة مهرجان المسرح العالمي


تكريم الفنان عادل إمام فى معهد الفنون المسرحية , كلمة الزعيم عادل إمام فى حفلة ختام مهرجان المسرح العالمي




شيرين عبد الوهاب تكذب منع دخولها السودان



هاني رمزي يختارالمخرج أحمد البدري لفيلم جاسوس بالصدفة




اليوم حفلة خطوبة الفنانة دنيا سمير غانم




مسلسل قصة حياة الدكتور مصطفى محمود


ترشح الفنان أحمد آدم ليكون بطل مسلسل قصة حياة الدكتور مصطفى محمود




المطربة جواهر وتصويرها لأغانيها الجديدة




عرض صور الفنانة مارلين مونروة النادرة فى مزاد




كواليس مسرحية سمسم ومنة والعصابة الغبية




إيرادات الأفلام الأجنبية




تكريم المهرجان العاشر للمسرح العربي




تصور فيديو كليب لأغنية وربنا المعبود


المطرب محمد عبد المنعم يصور فيديو كليب لأغنية وربنا المعبود وسعد الصغير ضيف شرف الكليب







برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17 ابريل 2012 يوتيوب كاملة واستضافة لمنى مكرم عبيد وتحليل نفسي لابو العز الحريري

نشاهد اليوم برنامج عندما يأتى المساء


تقديم منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح
الذى يذاع على قناة التحرير

و هو برنامج جديد من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج عندما يأتى المساء مع محمد صلاح وسحر عبدالرحمن حلقة 17 ابريل 2012 واستضافة لمنى مكرم عبيد وتحليل نفسي لابو العز الحريري




المتهمين فى مجزرة بور سعيد يهتفون داخل القفص لمبارك




منتصر الزيات يفجر مفاجأة بتزوير بجاتو للانتخابات من قبل ويقسم على تصديقه لحازم ابو اسماعيل




حقيقة اعتداء انصار ابو اسماعيل على قوات الامن واقتحام العليا للانتخابات وتعطيل المرور




فيديو العشرة المستبعدون من الرئاسة والباقى المبشرون بها



منى مكرم عبيد عمر سليمان رجل دولة قوى وله شعبية كبيرة




لمن تذهب اصوات النصاري فى انتخابات الرئاسة




تعليق محافظ السويس على اندلاع النار فى التنك مرة اخرى




تحليل نفسي لمرشح الرئاسة ابو العز الحريري




تعليق رئيس لجنة الصحة على مماطلة السلطة التنفيذية فى نقل مبارك لطرة وكشف تكاليف علاجه


برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17ابريل 2012 يوتيوب كاملة واستضافة لوزير القوة العاملة

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم رانيا بدوى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17ابريل 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فى الميدان مع رانيا بدوي حلقة 17 ابريل 2012 واستضافة لوزير القوة العاملة

برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم برنامج بمنتهى الادب



تقديم مريم زكى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هو برنامج جديد من نوع فريد

يعرض الاحد والثلاثاء والخميس الساعة 5م

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

البرنامج يهتم بجميع القضايا الشائكة والمسكوت عنها، وسيفتح البرنامج فى حلقاته الثلاث الأسبوعية عددا من الملفات المهمة مثل التعليم والعشوائيات والهجرة من الريف.
كما ستتم استضافة بعض الشخصيات المهمة فى الحلقات، وسيناقشون هذه الملفات بجانب وجود حالات إنسانية فى كل حلقة، وستكون هناك تقارير من الشارع المصرى لعرض المشاكل صوت وصورة

قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 17 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكي حلقة 17 ابريل 2012


برنامج صباح ON حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الإخوان نازلين وأنصار أبو إسماعيل موجودين - الأزهر يجتمع بسبب زيارة المفتي للقدس - عمال إكسون موبيل يواصلون إعتصامهم - مجلس الشعب يوافق على تعديل هيكل الأجور - التوعية بأهمية التطعيم لمواجهة المرض .......

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 19 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الإخوان نازلين وأنصار أبو إسماعيل موجودين


صباح الخير على جميع مشاهدينا حلقة جديدة من صباح أون بنختم بيها أسبوع مليان أحداث حاولنا بكل الطرق إننا نتابعها في وقتها ونعرف تفاصيلها ونجيب تعليقات عليها من أصحابها ومن المواقف المخالفة ليهم .. النهاردة حلقة ختام الأسبوع وعلى خلاف العادة مش هنختم بحاجة خفيفة لأن الجو مش مستحمل والأحداث مش ملاحقين عليها ..النهاردة هنعرف مع بعض اهم الاخبار ونحلل معاكم أهم عناوين الصحافة ، مليونية20 ابريل بكرة لاستعادة الثورة، الاخوان نازلين و انصار ابو اسماعيل موجودين، و المشهد السياسي غير واضح ،انتخابات رئاسية على الابواب و قانون عزل سياسي و عفو سياسي، مشهد سياسي محتاج لاعادة ترتيب علشان نعرف ايه اللي بيحصل بالظبط ؟ هنعرف تفاصيل المشهد السياسي في فقرتنا الأخيرة بس قبل كل ده ...تعالوا نشوف أهم اخبارنا النهارده




الأزهر يجتمع بسبب زيارة المفتي للقدس


أول خبر معانا عن زيارة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية للقدس وصلاته في المسجد الأقصى ركعتين وبسبب الزيارة دي الدنيا قامت وما قعدتش على المفتي وبيانات من هنا واتهامات بالتطبيع من هنا ومطالب بعزل الدكتور علي جمعة .. وبسبب الهجوم ده دعا الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إلى عقد جلسة طارئة ظهر اليوم الخميس، لمجمع البحوث العلمية لمناقشة قضية سفر الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، إلى القدس والصلاة فى الجامع الأقصى. المفترض إن الأزهر سيصدر بيانا اليوم بخصوص الموضوع ده




عمال إكسون موبيل يواصلون إعتصامهم


الخبر اللي جاي هو إن عمال مصنع اكسون موبيل مصر لإنتاج الزيوت والمواد البترولية بالمنطقة الصناعية ( ب 4) بمدينة العاشر من رمضان بيواصلوا اعتصامهم لليوم الرابع عشر على التوالي داخل المصنع احتجاجا على تجاهل الادارة المصرية لمطالبهم. وقال طارق درويش عضو اللجنة النقابية المستقلة بمصنع العاشر من رمضان إن عدد العاملين بشركة اكسون موبيل يبلغون نحو 6 آلاف عامل منهم400 موظف لدي الشركة مباشرا وان الباقي متعاقدون مع شركة خدمات تدعي INTERNATIONAL BUSINESS SERVICES (الخاصة بإلحاق العمالة لصالح شركة اكسون موبيل العالمية) بعقود استخدام غير محددة المدة لكنها محددة بانتهاء المهمة وقال درويش إنهم لا يعرفون ما نوع المهمة المتعاقدين عليها.
الأزمة دي محدش واخد باله منها وللأسف محدش واقف مع العمال دول وعشان كده هيكون معانا عشان نعرف تفاصيل المشكلة بشكل أوضح فتحي عابدين أحد المعتصمين بالشركة




مجلس الشعب يوافق على تعديل هيكل الأجور


تاني خبر معانا هو موافقة مجلس الشعب بصورة مبدئية في جلسته المسائية على تقرير لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية علي مشروع قانون بتعديل مرسوم المجلس العسكري رقم ٢٤٢ لسنة ٢٠١١ بشأن الحد الأقصي للدخول وربطه بالحد الأدني لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية. بحيث لا يزيد الحد الأقصى للأجور على خمسة وثلاثين مثل الحد الأدني لمجموع أقل دخل في ذات الجهة التي يعمل بها لمن يشغل وظيفة من الدرجة الثالثة التخصصية أو ما يعادلها، أو أدنى وظائف الجهات التي تنظم شئون أعضائها قوانين خاصة .. وتشير المادة الثانية إلى أنه لا يجب ألا يزيد متوسط الدخل الشهري الذي يتقاضاه أي عامل من العاملين على مدار السنة على ٥٠ ألف جنيه، وتتم مراجعة هذا المبلغ بحد أقصي كل خمس سنوات ويجوز استثناء من ذلك زيادة هذا المبلغ لذوي الخبرات والكفاءات النادرة ولمدة محددة بقرار من مجلس الوزراء بناء على طلب الوزير المختص أو الجهات المعنية هنحاول نعرف تفاصيل أكتر معانا على التليفون أ. حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب




التوعية بأهمية التطعيم لمواجهة المرض


نرجع شوية للشأن المحلي بشوية حاجات خفيفة .. نبدأها من مؤتمر صحفي كان إمبارح بيتكلم عن ضرورة التطعيم واهميته لمواجهة أنواع الفيروسات .. مصر هتبدأ أسبوع بخصوص الموضوع ده للتوعية بأهميته بالتعاون مع جهات عالمية ..




أول مدرسة للمتفوقين في صعيد مصر


ولأن الصعيد جزؤ لا يتجزأ من البرنامج ده .. وعلى عكس البلد اللي ناسياه ومش مدياه حقه فاحنا رصدنا أول مدرسة للمتفوقين في جنوب مصر .. المدرسة دي همها تهتم بالنوابغ اللي بيطلعوا من الصعيد والظروف دايما بتقف ضدهم .. تعالوا نشوف المدرسة دي حالها عامل ازاي ..




المصريون في سجون إسرائيل يضربون عن الطعام


نروح بقى للتقارير اللي معانا وأول تقرير عن إعلان مصلحة السجون الإسرائيلية دخول ثلاثة معتقلين مصريين في إضراب عن الطعام للمطالبة بالإفراج عنهم. الاعلان الاسرائيلي جاء بعد تردد أنباء حول بدء نحو خمسة وستين مصريا في سجون منطقة النقب الإسرائيلية إضرابا عن الطعام للمطالبة باطلاق سراحهم..




رسالة محمود عباس لـ نتنياهو


وعلى سيرة الكيان الصهيوني .. في محاولات لإعادة التفاوض بين فلسطين وإسرائيل .. وفد فلسطيني سلم رسالة من محمود عباس أبومازن لبنيامين نتنياهو .. تعالوا نشوف مضمون هذه المخاطابات وهتوصل القضية لحد فين.




سوريا تنزف والأسد ماسك في الكرسي


نروح بقى لسوريا اللي ما بتهداش ونشوف آخر التطورات والجهود الدولية وصلت لحد فين .. العالم كله كان فاكر إن ثورة سوريا ممكن تنتهي بين يوم وليلة وإن بشار الأسد لن يصمد بيفوت الشهر ورا الشهر والشهداء بيزيدوا كل يوم وهو ماسك في الكرسي بايديه وسنانه .. وكل جهود العالم في الهوا ..




جورباتشوف يحاول إعادة إحياء شيوعية روسيا


فاكرين جورباتشوف .. آخر رئيس للاتحاد السوفيتي قبل ما ينهار ويتحول لمجموعة دول صغيرة يمكن اللي لسه ماسك نفسه منها روسيا بس .. جورباتشوف أعلن نيته لإعادة إحياء الحزب الاشتراكي الديمقراطي الاجتماعي .. أسباب الفكرة اللي أكيد لن تنجح لأن روسيا خلاص بقت شكل تاني هنعرفها من االتقرير اللي جاي ..




عناوين الصحف العربية والعالمية - 19 أبريل 2012


قبل ما نخلص مقدمتنا خلونا نشوف أهم عناوين الصحف الصادرة اليوم




صحافة الخميس 19 أبريل 2012 بريشة الفنان أنور


رجعنا لكم مشاهدينا و فقرة الصحافة .. معانا في الاستديو الفنان أنور رسام الكاريكاتير بجريدة روز اليوسف..اهلا بيك ؟ قلنا يا أنور بتتابع الرسوم الكاريكاتيرية او الكوميكس الخاصة بمرشحي الرئاسة ؟ و يا ترى الثورة فجرت مواهب كوميدية فعلا في الشعب المصري




شكل المرحلة القادمة ببرلمانها بمظاهراتها بانتخاباتها


ضبابية .. تخبط .. عدم وضوح للرؤية .. سرقة للثورة .. تحزبات سياسية .. خلافات بين التيارات .. خوف من تمديد الفترة الانتقالية .. كل ما سبق ملامح المشهد العام في مصر .. ذلك المشهد الذي غابت عنه الرؤية الواضحة بعد إنعدام الثقة في كل ما هو موجود على الساحة .. برلمان ..نواب .. تيارات .. أحزاب .. مجلس عسكري .. مرشحين رئاسة .. وأصبحت المطالبة بالتوحد من أجل استكمال المسيرة الديمقراطية السلمية ؛ و تسليم السلطة إلى سلطة منتخبة قبل 30 يونيو واستكمال انتخابات رئاسة الجمهورية والحفاظ على نزاهتها وحمايتها دروب من الاحلام التي يتخوف المواطن أن يستيقظ يوما على تلاشيها وفجأة يجد نفسه أمام مشهد مرتبك يدور حول الدستور أولا ام الرئيس أولاً والعودة للمربع صفر.للتعرف أكثر على المشهد العام المتخبط في مصر ومشروعات القوانين التي ساهمت في زيادة ضبابية المشهد العام معنا في الاستديو د. سيف الدين عبدالفتاح أستاذ النظم السياسية والنائب محمد العمدة ، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب.


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - بالمصري ٤ سنين .. انتوا عزوتنا واحنا صوتكوا - يسقط حكم العسكر والفلول .. ٢٠ أبريل - خيرت الشاطر والتسليم الحقيقي للسلطة - شباب الثورة والإخوان وخلافات جمعة لم الشمل - مليونية تقرير المصير لأنصار أبو إسماعيل ......

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاربعاء 18 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


بالمصري ٤ سنين .. انتوا عزوتنا واحنا صوتكوا


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري اللي بيتم النهاردة 4 سنين بالتمام والكمال.. زي النهاردة من اربع سنين اتولد برنامج لو فاكرين كان اسمه "بالمصري" ولما كبر شوية وبقة غلباوي وطلع له صوت، خدنا بنصيحة عمنا احمد فؤاد نجم وسمناه "بالمصري الفصيح".. وبعدين ولأسباب ليها علاقة باعادة هيكلة القنوات اندمج بالمصري الفصيح مع برنامج "بلدنا" اللي كان من تقديم الزملاء الاعزاء مي الشربيني وخالد صلاح، فسميناه "بلدنا بالمصري" وشارك في تقديمه في البدايات الزميل العزيز ابراهيم عيسى.. لكن بغض النظر عن الاسماء، المهم انه اتولد بالمصري وكبر بالمصري، ولسة عايش بس على حس المصري.. المصري الجدع ابو دم خفيف.. المصري الاصيل ابن البلد حمال الآسية.. المصري اللي مهما طالت حبال صبره اللي بيشعلق فيها من كتر شيل الحمول، لكن لصبره حدود.. المصري اللي في لحظة وعلى غفلة وفي عز ما يبقى شكله كدة نايم على ودانه في سابع نومة ولا اهل الكهف ومافيش منه رجا.. يقوم ويشد حيله ويصلب طوله ويرفع راسه ويفاجئ نفسه قبل ما يفاجئ غيره بانه لسة حي ولسة فيه الرمق ولسة قادر يحلم ببكرة ويجيبه لحد عنده بايديه، ولو عصلج معاه شويتين هياخد بعضه ويعديله مهما طال بيه المشوار، ومهما لف بيه ودار ودخله في متاهات، يفضل برده وراه والزمن طويل، واديه بيتعلم في السكة واهيه مرة تخيب ومرة تصيب.. صحيح ان العلام مش ببلاش لكنه قدها وقدود ومهما كان التمن غالي، يهون عشان خاطر عيون بكرة اللي يليق بمقام بلدنا.. المصري دة هو اللي احنا عايشين على حسه وببركة دعاه.. وهو اللي بيوقفنا النهاردة في الشوارع والميادين عشان يقول لنا: " انتوا صوتنا واحنا عزوتكوا".. واحنا لينا الفخر والشرف وربنا يقدرنا ونكون عند حسن ظن كل مصري من اهالي المحروسة.. حتى اللي شايفنا اعلام مغرض ومحرض و "قلة مندسة" و"خربنا البلد".. الكل على العين والراس مادام الاصل ان كل واحد في البلد ديه من حقه يحبها ويخاف عليها ويدور على مصلحتها ويحلم بيها بطريقته.. ومادامت الأولة "بلدنا" والمركب واحدة يبقى مش فاضل على بكرة زمان... فعهد علينا ليفضل الصوت صوتكم وبيكم تكبر العزوة وربنا يزيد ويبارك..... بس على ذكر العزوة، اوعوا حد يفتكر عشان يعني انا اللي في صورة يوماتي، اني لوحدي كدة وبطولي في بلدنا بالمصري!!! انا كمان عندي عزوة، عزوة كبيرة وعزوة حلوة، كلهم هنا جنبي وحوالية ولولاهم ما كان بلدنا بالمصري ولا كنت انا!!! ولولا الملامة لكنت شكرتهم بالاسم واحد واحد وواحدة وواحدة، بس هم ماشالله كتير امسك الخشب وربنا يخلي.. فاسمحوا لي بس اعيد عليهم كلهم واقول لهم كل سنة وانتو طيبين يا اهلي وناسي وعزوتي.. يا اهل بلدنا بالمصري من يوم ما اتولد، الحاضر منكم واللي فارق ولسة هنا بيته ومترحه.. تسلم الايادي وتعظيم سلام.. وتعيشوا وتحققوا اللي حلمنا بيه سوا مش بس لبلدنا بالمصري لكن لبلدنا كلها...




يسقط حكم العسكر والفلول .. ٢٠ أبريل


نروح بقة لاخر اخبار بلدنا، وهنبدأها ب"يسقط حكم العسكر والفلول"، شعار مليونية الجمعة 20 ابريل لتحقيق اهداف الثورة وحمايتها من اعداءها واعداء الشعب ايا كان مسماهم.




خيرت الشاطر والتسليم الحقيقي للسلطة


طيب.. هي ديه الاهداف المعلنة لكل القوى اللي بتدعو للمليونية واللي هتشارك فيها، لكن على ما يبدو ان جماعة الاخوان المسلمين ليهم هدف اضافي، او على الاقل دة اللي فهمناه من تصريحات المهندس خيرت الشاطر خلال مؤتمره الصحفي النهاردة، حيث انه دعا لجمعة "التسليم الحقيقي للسلطة".




شباب الثورة والإخوان وخلافات جمعة لم الشمل


في 43 حزب وحركة دعوا لمليونية وأيضاً مليونية الإخوان هانعرف الفرق بين الجمعتين من وجهتينظر مختلفة أولاً من أ/ خالد عبدالحميد عضو حزب التحالف الشعبي الإشتراكي وأ/ ياسرأحمد عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين




مليونية تقرير المصير لأنصار أبو إسماعيل


من مؤتمر المهندس خيرت الشاطر اللي دعا لمليونية "التسليم الحقيقي للسلطة" لمنصات الشيخ حازم ابو اسماعيل سواء قدام مقر اللجنة المشرفة على الانتخابات او في ميدان التحرير بعد الاعلان عن الدخول في اعتصام مفتوح.. منصة ميدان التحرير شبهت اللي بيحصل في قضية جنسية والدة الشيخ ب"حديث الافك" عن السيدة عائشة ام المؤمنين، واستنكرت قلة اعداد المعتصمين وتساءلت "هم فين من الحديث الشريف "انصر اخاك ظالما او مظلوما"!!! ومنصة اللجنة اعلنت عن ثورة جديدة هتبدأ بمليونية "تقرير المصير" يوم الجمعة وعن مجلس لانقاذ الثورة بقيادة الشيخ ابو اسماعيل. مزيد من المعلومات إحنا معانا على الهاتف الشيخ/ علي لاشين الداعية الإسلامي




مصر خسرت قائد عظيم .. عمر سليمان


اما انصار الرئيس المخلوع، فاعلنوا على الصفحة "آسفين يا ريس" ان مصر خسرت قائد عظيم اسمه "عمر سليمان" ومع ذلك لن يلجأوا لتصعيد الأمر أو الاحتجاج بصورة تضر مصلحة البلد.. واتمنوا التوفيق للنائب الوحيد لرئيس الجمهورية المخلوع، بعد ما قدمه لمصر من جهود ،على حد قولهم.




برنامج عمرو موسى لإعادة بناء مصر


ومن المرشحين المستبعدين للمرشحين المستمرين في سباق الرئاسة، السيد عمرو موسى اعلن النهاردة عن برنامجه لاعادة بناء مصر من عزبة الهجانة.




تكليف التشريعية بقانون انتخاب التأسيسية


نروح تحت قبة البرلمان، وتحديدا للجنة الشؤون التشريعية والدستورية واللي كانت في منتهى النشاط النهاردة، رفضت رفع الحصانة عن نائب من الثوار ووافقت على قوانين ورفضت قوانين واجلت مناقشة قوانين والاهم من كل دة انه تم تكليفها بقرار من رئيس المجلس بإعداد مشروع قانون ينظم انتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور. تفاصيل أكتر هانعرفها من د/ حسني دويدار عضو اللجنة التشريعية بمجلس الشعب




تأجيل قضية التمويل الأجنبي ل ٥ يونيو


محكمة جنايات القاهرة اجلت النهاردة النظر في القضية الشهيرة بقضية التمويل الاجنبي لجلسة 5 يونية لفض الاحراز.. المحكمة نظرت القضية النهاردة في حضور المتهمين المصريين بس لان المتهمين الاجانب زي ما احنا عارفين خادهم الغراب وطار في ظروف غامضة.. بس شوفوا سبحان الله يشاء السميع العليم ان المحكمة تاجل القضية لجلسة 5 يونية، الموافق ذكرى "النكسة"!!!




زياد العليمي يدافع عن صبحي صالح


لسة تحت قبة البرلمان، او يعني جواليها، النائب زياد العليمي، عضو مجلس الشعب عن حزب «المصري الديمقراطي الاجتماعي»رفض النهاردة على حسابه على فيس بوك، تحويل القيادي الإخواني صبحي صالح إلى لجنة القيم في البرلمان، بعد ما وصف أعضاء المجلس العسكري بأنهم «من كفار قريش».




زيارة المفتي للقدس تطبيع ولا لا؟

لكن يفضل الخبر الاكثر اثارة للجدل النهاردة هو خبر زيارة مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة للقدس المحتلة، وصلاته في مسجد الاقصى.. واللي تم اعتبارها نوع من انواع التطبيع مع الكيان الصهيوني

الا ان دار الافتاء المصرية نفت تماما شبهة التطبيع ووضحت الامور. للتعليق إحنا معانا د/ إبراهيم نجم المستشار الإعلامي لمفتي الديار المصرية




محمود عزب: فضيلة المفتي لم يستشير الأزهر بزيارة القدس


الخبر الاكثر اثارة للجدل النهاردة هو خبر زيارة مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة للقدس المحتلة، وصلاته في مسجد الاقصى.. للتعليق إحنا معانا د/ محمود عزب مستشار شيخ الأزهر




في ذكرى التهجير .. التدوين للنوبة


قبل الفاصل، خلونا نطل طلة على شوية تدوينات وشوية زقزقة عشان خاطر عيون النوبة في ذكرى رحيل آخر نوبي من الارض القديمة.




قانون لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين


ديه مجرد عينة من مواجع المعتقلين وأهالي المعتقلين في سجون العسكر من بعد الثورة اللي قامت ويا للعجب تنادي باعلى صوتها على الحرية والكرامة الانسانية.. وآن الاوان اللي اتاخر اوي وطال، عشان تترد المظالم ويتحط لها حد.. صحيح ان مجلس الشعب بيناقش حاليا او بمعنى اصح بيعافر لتعديل قانون القضاء العسكري بما يضمن الحد الادنى من حقوق المدنيين اللي لا والف لا لمحاكمتهم محاكمات عسكرية.. الا انهعلى ما يبدو ان الحد الادنى اللي بيعافر فيه مجلس الشعب مش كفاية لانهاء ملف المحاكمات العسكرية للمدنيين على الاقل من وجهة نظر مجموعة "لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين" وحجتها معاها.. فاسمحوا لي اولا ارحب بضيوفنا:

النائب/ محمد شبانة: المحامي بالنقض وعضو مجلس الشعب عن تحالف الثورة مستمرة

الاستاذ/ احمد راغب: المحامي ومدير مركز هشام مبارك للقانون وعضو مجموعة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين