شارك مع اصدقائك

02 مارس 2012

برنامج ON Time حلقة الجمعة 2 مارس 2012 من قناة ONTV - إسبانيا وافقت على تسليم حسين سالم ونجله إلى مصر - السجن المشدد 10 سنوات لعاطف عبيد ويوسف والي - الكتاتني يلقي كلمة أمام المؤتمر الـ 18 للاتحاد العربى - هدوء في ميدان التحرير وحركة مرورية طبيعية - إستجواب للجنزوري و وزير العدل و وزير الخاجية ............

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ON Time حلقة الجمعة 2 مارس 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 2 مارس 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





إسبانيا وافقت على تسليم حسين سالم ونجله إلى مصر


اعلن المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عمرو رشدى بأن مكتب المدعى العام الاسباني البليغ السفير المصري في مدريد أيمن زين الدين بأن المحكمة الاسبانية المختصة بنظر قضية تسليم حسين سالم وابنه وابنته قد أصدرت حكمها اليوم بالموافقة على تسليم حسين سالم وابنه خالد إلى مصر ، بينما لا زالت تدرس الوضع بالنسبة لابنته .




السجن المشدد 10 سنوات لعاطف عبيد ويوسف والي


قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة كل من الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور يوسف والي نائب رئيس الوزراء وزير الزراعة الأسبق بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات، وذلك إثر إدانتهما في قضية بيع محمية الأقصر الطبيعية "جزيرة البياضية" بمحافظة الأقصر، على نحو أهدر ما يزيد على سبعمائة مليون جنيه من المال العام..
كما تضمن الحكم معاقبة كل من : أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني السابق لوالى ورجل الأعمال حسين سالم رئيس مجلس إدارة شركة التمساح للمشروعات السياحية ونجله خالد العضو المنتدب لشركة (هاربان) بالسجن المشدد لمدة خمسة عشر عاما



الكتاتني يلقي كلمة أمام المؤتمر الـ 18 للاتحاد العربى


يلقى الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب كلمة أمام المؤتمر الثامن عشر للاتحاد البرلمانى العربى الذى تستضيفه الكويت يومى الاثنين والثلاثاء القادمين والذى يتناول الوضع العربى الراهن والحراك الشعبى ومشكلة البطالة التى تعانى منها الدول العربية .
و يتناول الكتاتنى فى كلمته الوضع الراهن فى مصر بعد الانتهاء من اهم استحقاقين بفضل ثورة الخامس والعشرين من يناير وهما تشكيل البرلمان بغرفتيه الشعب والشورى والاستعداد لأول انتخابات رئاسية حقيقية تشهدها مصر .



هدوء في ميدان التحرير وحركة مرورية طبيعية


ساد الهدوء ميدان التحرير اليوم الجمعة وبدت حركة المرور طبيعية، وشهدت الشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير انسيابا مروريا مع تواجد رجال المرور، وتراجعت أعداد الخيام في الجزيرة الوسطى بسبب برودة الطقس، كما تقلصت أعداد الباعة الجائلين الذين يكثرون عادة في الميدان نظرا لقلة أعداد المارة في هذه الجمعة التي خلت من أي فعاليات أو مظاهرات . يأتي ذلك فيما أطلقت مجموعة من الشباب بحركة "أنصار ميدان التحرير" دعوة للمشاركة في تجميل وتنظيف الميدان وزرع الأشجار والورود وتمهيد الطريق للسيارات وذلك من منطلق حث المجتمع على تنظيف وتجميل العاصمة وبداية البناء بعد الثورة.




إستجواب للجنزوري و وزير العدل و وزير الخاجية


تقدم نائبان في مجلس الشعب بطلبات لاستجواب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الخارجية حول قرار رفع الحظر عن سفر الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبى.. من جانبه قال رئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار عبد المعز إبراهيم إن قرار رفع حظر السفر المفروض على الأمريكيين جاء بضمان مالى قدره مليونا جنيه لكل منهم, مشيرا الى ان الواقعة المسندة للمتهمين جنحة وليست جناية لانها تتعلق بانضمامهم إلى جمعيات تعمل بدون ترخيص تصل عقوبتها إلى الغرامة.. وكشف ابراهيم عن انه طلب من المستشار محمد شكرى التنحى عن القضية لان أحد ابنائه يعمل حاليا محاميا فى مكتب للاستشارات القانونية له علاقة بالسفارة الأمريكية.




فايزة أبو النجا: قضية التمويل الأجنبي في مصر مستمرة


من جهتها، أكدت فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي أن قضية التمويل الأجنبي في مصر مستمرة, مشيرة إلى التصريحات الصادرة من الجهات القضائية المختصة التى صدرت أمس من أنه سيتم تكليف هيئة محكمة جديدة لمتابعة المحاكمة. وصرحت أبو النجا ان رئيس المحكمة سيقدم مذكرة تفسيرية حول أسباب تنحى المحكمة عن نظر القضية.






العفو الدولية وواشنطن يرحبان برفع الحظر عن سفر الأجانب



من جانبها اعربت منظمة العفو الدولية عن ترحيبها بقرار السلطات المصرية رفع الحظر المفروض على سفر الامريكيين المتهمين في قضية التمويل الاجنبي و دعت إلى إسقاط الإتهامات الموجهة لهم. كما أعربت الولايات المتحدة عن ارتياحها ازا السماح لمواكنيها بمغادرة الاراضى المصرية، ولكنها حذرت من ان القضية لم تنته .





أمن القاهرة ينجح في تصفية أحد أخطر الأوكار الإجرامية


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في مداهمة وتصفية أحد أخطر الأوكار الإجرامية المتخصصة في الإتجار بالمواد المخدرة وفرض السيطرة وترويع المواطنين وذلك في المنطقة العشوائية المتاخمة لمنطقة إسطبل عنتر.. وتمكننت الشرطة بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران من ضبط احد عشر شخصا من العناصر الاجرامية الخطرة .
من ناحية أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط هارب من سجن المرج فى قضية خلية حزب الله وذلك أثناء تفقد الحالة الأمنية بتقاطع شارعى الأزهر وبورسعيد بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر. كان قطاع مصلحة الامن العام قد قام بتوجيه حملات أمنية وتفتيشية أمس بكافة محافظات الجمهورية بالتعاون مع الجيش.أسفرت الحملات عن تنفيذ نحو أحد عشر الف حكما قضائيا وضبط ثلاثة وثلاثين سيارة مسروقة فضلا عن خمسة عشر متهما بسرقة سيارات




نقص في الكوادر وتجهيزات المستشفيات والمريض يدفع الثمن



تعاني المستشفيات الحكومية نقصا حادا في الكوادر وفي التجهيزات التى تحتاج اليها من اسرة ومستحضرات طبية , على الرغم من الوعود المتكررة بإصلاح الاوضاع في تلك المستشفيات..مراسلنا طارق عبدالجابر زار احدى المستشفيات واعد لنا التقرير التالي.





22 قتيل برصاص الأمن والجيش السوري يسيطر على بابا عمرو



الى تطورات الازمة السورية حيث سيطر الجيش السوري النظامي على حي بابا عمرو بعد ثلاثة اسابيع من الحصار..ياتى هذا بينما أكدت هيئة الثورة السورية مقتل اثنين وثلاثين شخصا برصاص قوات الأمن في مناطق مختلفة من سوريا اليوم ..ووفقا للناشطين فان قوات الجيش النظامي استهدفت تظاهرة في الرستن بمحافظة حمص بقذيفة مدفعية .





فرنسا تقرر إغلاق سفارتها في دمشق



على صعيد متصل بتطورات الأوضاع في سوريا , كشف الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي اليوم ان بلاده ستغلق سفارتها في دمشق بسبب قمع الرئيس بشار الاسد للمعارضة مبديا استعداد باريس لزيادة دعمها لمقاتلي المعارضة اذا أعطتها الامم المتحدة الضوء الاخضر...ساركوزي أضاف ان فرنسا لن تتدخل في سوريا دون قرار من مجلس الامن الدولي مبديا الدعم لإنشاء منطقة انسانية بالقرب من احدى المناطق الحدودية السورية.





الجنائية الدولية تأمر بالقبض على وزير الدفاع السوداني



أصدرت المحكمة الجنائية الدولية امس مذكرة اعتقال بحق وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين في اطار تحقيقات تتعلق بارتكاب جرائم ضد الانسانية .. وقالت المحكمة إن لديها أدلة بأن حسين مسؤول عن عشرين تهمة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية تشمل الاضطهاد والاغتصاب وإحدى وعشرين تهمة جرائم حرب تشمل القتل وشن هجمات على المدنيين. كان كبير ممثلي الادعاء بالمحكمة لويس مورينو أوكامبو قد أكد أن في ديسمبر ان حسين مطلوب القبض عليه في جرائم ضد الانسانية وجرائم حرب ارتكبت في دارفور وطلب من المحكمة اصدار مذكرة اعتقال بحقه.





موسكو تتهم واشنطن بالتأثيرعلى انتخابات روسيا الرئاسية



انتقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الولايات المتحدة بشدة واتهمها باعتماد وسائل حقبة الحرب الباردة. وقال لافروف ان موسكو ترد بحزم على أي محاولات للتأثير على العملية السياسية والانتخابية في روسيا، بما في ذلك تمويل منظمات مجتمع مدني، ملمحاً بذلك إلى محاولة واشنطن التأثير على الانتخابات الرئاسية الروسية التي ستجري الأسبوع المقبل.





ترحيب دولي بقرار بيونج يانج وقف البرنامج النووي



رحبت الولايات المتحدة بإعلان كوريا الشمالية أنها ستوقف برنامجها لتخصيب اليورانيوم ووقف التجارب النووية وبرامج الصواريخ بعيدة المدى. وقالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون إن الإعلان يمثل خطوة اولى متواضعة على الطريق الصحيح، مشيرة إلى استمرار القلق الأمريكي تجاه البرنامج النووي الكوري الشمالي.كما أشادت وزارة الخارجية الصينية بالاتفاق. بينما أكد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ضرورة التحقق من نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية، معربا عن أمله في التزام بيونج يانج بتعهداتها واتخاذ الخطوات الأولية نحو نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية وبصورة يمكن التحقق منها.





تعيين وزير خارجية جديد لإستراليا



عينت رئيسة الوزراء الاسترالية جوليا جيلارد اليوم بوب كار في منصب وزير الخارجية ضمن تعديل وزاري في أعقاب فوزها في اقتراع على زعامة حزبها في وقت سابق من هذا الاسبوع. وقالت جيلارد ان كار سيشغل مقعدا خلا بشكل طاريء في مجلس الشيوخ ثم سيؤدي اليمين كوزير للخارجية ليحل محل كيفين رود.





متظاهرون يسبون ساركوزي ويقذيفونه بالبيض



استقبل المئات من المتظاهرين الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى لدى وصوله إلى منطقة بايون بشمالي البلاد بالهتافات والسباب وحاولوا الاقتراب منه أثناء نزوله من سيارته بينما منعتهم قوات الأمن. وإضطر ساركوزى لدخول أحد البارات للاحتماء ولكن هذا لم يمنع المتظاهرين من رشق المكان بالبيض واستمروا فى ترديد الهتافات التى تنتقد انحياز ساركوزي للأغنياء..





إعصار يضرب 7 مدن ويتسبب بمقتل 13 شخصاً بأمريكا


ضرب إعصار قوى سبع مدن امريكية وتسبب بمقتل ثلاثة عشر شخصا على الأقل فى مدينتين بولايتى إلينوى وميزورى غربى الولايات المتحدة.
وواصل نظام العواصف التحرك نحو الجنوب الشرقي والشرق باتجاه ولاية كنتاكي وتينيسي ولويزيانا وأوهايو وويست فيرجينيا، طبقا لخبراء الطقس

برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - ومساعدة الحالات الانسانية - في العزب البيضاء - ونموذج التحدي طارق ولاء - والحالات الانسانية - ومحمد فؤاد الحلقة الثالثة

نشاهد برنامج واحد من الناس

تقديم عمرو الليثي


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



عمرو الليثي ومساعدة الحالات الانسانية





عمرو الليثي في العزب البيضاء






عمرو الليثي ونموذج التحدي طارق ولاء





عمرو الليثي ونموذج الحاجة صديقة





عمرو الليثي والحالات الانسانية





عمرو الليثي ومحمد فؤاد الحلقة الثالثة






عمرو الليثي ومحمد فؤاد الجزء الاول


برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbcوحلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة - عن ثقافة العفو والصفح وافتقادنا لها هذه الايام بين الناس وكيف نرسخ هذه الثقافة الموجودة ؟

نشاهد اليوم

برنامج ناس وناس

و يعرض على قناةCBC

من تقديم مظهر شاهين


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbcوحلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة

ناس و ناس - مظهر شاهين - CBC-2-3-2012


‎يتحدث الشيخ مظهر شاهين اليوم في برنامج ناس و ناس عن ثقافة العفو والصفح وافتقادنا لها هذه الايام بين الناس وكيف نرسخ هذه الثقافة الموجودة ؟

برنامج صفحة الرأى تقديم عبد الرحمن يوسف على قناةCBC و حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - النائب الإخواني حلمي الجزار و د. عماد جاد النائب عن المصريين الأحرار و العميد حسين حمودة و أحمد شرباشي رئيس مباحث سابق فى حوار حول اللجنة التأسيسية للدستور...

نشاهد اليوم

برنامج صفحة الراى

من تقديم عبد الرحمن يوسف

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صفحة الرأى تقديم عبد الرحمن يوسف على قناةCBC و حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة


يستضيف برنامج صفحة الرأي مع عبد الرحمن يوسف
النائب الإخواني حلمي الجزار و د. عماد جاد النائب عن المصريين الأحرار و العميد حسين حمودة و أحمد شرباشي رئيس مباحث سابق فى حوار حول اللجنة التأسيسية للدستور...


صفحة الرأي- تطورات قضية التمويل و سجن عبيد و والي




صفحة الرأي- الإخوان: العسكري أهدركرامة المصريين




صفحة الرأي- دور البرلمان في تشكيل لجنة الدستور




صفحة الرأي- تجربة جنوب أفريقيا في كتابة الدستور



صفحة الرأي- خبير أمني يتنبأ بثورة جديدة


برنامج بهدوء حلقة الخميس 1 مارس 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة - إعادة هيكلة الشرطة و انكسار الأمن - الشرطة و الثوار - دور الجيش فى حفظ الأمن

نشاهد اليوم

برنامج بهدوء

من تقديم

عماد الدين اديب


الذى يذاع على قناة CBC

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة ومفيدة

لنبداء
برنامج بهدوء حلقة الخميس 1 مارس 2012 تقديم عماد الدين اديب من قناة CBC يوتيوب كاملة


برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب "إعادة هيكلة الشرطة و انكسار الأمن" الحلقة السادسة كاملة CBC




برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب الحلقة السادسة 1


‎برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب "إنكسار الأمن" الحلقة السادسة





برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب الحلقة السادسة 2


‎برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب "اعادة هيكلة الشرطة" الحلقة السادسة





برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب الحلقة السادسة 3



‎برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب "الشرطة و الثوار" الحلقة السادسة





برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب الحلقة السادسة 4


‎برنامج بهدوء مع عماد الدين أديب "دور الجيش فى حفظ الأمن" الحلقة السادسة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - قاضى التمويل المتنحى: ابنى ليس له علاقة بقرار التنحى عن القضية.. السفير السعودى بالقاهرة: من العبث أن تطالبوا بعلاقات مع إيران نكاية فى السعودية وحكومة مصر سبب عدم وصول مساعدات المملكة لأننا طلبنا تحديد الأولويات

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

وزير الاوقاف الفلسطيني فتوى القرضاوي بتحريم زيارة القدس تتوافق مع السياسة الاسرائيلية



السفير السعودي يعلق على احداث رمضان وقضية اعطاء المعونة لمصر



تفاصيل زيارة لجنة حقوق الانسان الى سجن طرة



مناقشة هامة حول قضية سفر المتهمين الامريكيين




تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة


"الحقيقة": قاضى التمويل المتنحى: ابنى ليس له علاقة بقرار التنحى عن القضية.. السفير السعودى بالقاهرة: من العبث أن تطالبوا بعلاقات مع إيران نكاية فى السعودية وحكومة مصر سبب عدم وصول مساعدات المملكة لأننا طلبنا تحديد الأولويات


قال المستشار محمد شكرى، القاضى الذى تنحى عن نظر قضية التمويل الأجنبى، إن نجله ليس له علاقة بتنحيه عن القضية، لافتا إلى أن ما أثير حول تنحيه بسبب أن نجله يعمل فى مكتب محاماه على علاقة بالسفارة الأمريكية غير صحيح بالمرة.

وقال شكرى فى مداخلة هاتفية، إن أسباب تنحيه هو وأفراد دائرته سرية وليس من حقه أن يذكرها، مشيرا إلى أنه سيذكرها من خلال مذكرة مكتوبة سيتم تقديمها لوزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى.

وردًا على تساؤل الإبراشى بمن سمح للأمريكان بالهرب، قال شكرى، لا أعلم من سمح لهم بالسفر لافتا إلى أنه لكى يتم رفع قرار حظر السفر لابد من لجنة قضائية جنائية مكونة من 3 قضاة لتبت فى قرار رفع الحظر وتدرس قانونية رفعه من عدمه وأنه لم يحدث ذلك.

وقال شكرى: إن الدائرة بأكملها تنحت عن نظر القضية وليس هو بمفرده لافتا إلى أن لو كان السبب هو نجله لتنحى هو فقط، لكن الأسباب دفعت الدائرة بأكملها إلى التنحى عن نظر القضية.

وكشف شكرى: أن هيئة المحكمة التى تنحت قررت تقديم بلاغ لوزير العدل والنائب العام لكشف ما وقع على الدائرة من ضغوط سياسية جعلتها تتنحى عن نظر القضية مستبعدا أن يكون نجله سبب تنحيه على اعتبار أن نجله قدم استقالته من القضاء منذ 4 سنوات ومعظم القضاة يعرفون ذلك.

ووجه الإبراشى سؤلا لشكرى مفاده: البعض يقول إن علاقة صداقة تربط بينك وبين المستشار عبد المعز إبراهيم جعلته يحيل إليك القضية ليتم القضاء عليها وقت الطلب إلا أن شكرى رد قائلا: هذا كلام لا يعقل يا أستاذ وائل فالمستشار عبدالمعز يعلم بأزمة نجلى جيدا منذ 4 سنوات.

واعترف شكرى بأنه عمل مع عبد المعز ثلاث سنوات فى إحدى الدوائر التى كان يرأسها وأنه كان عضو يمين إلا أنه ليس معنى أنه عمل معه أن يضحى بمستقبل ونزاهة القضاء.

وحول قانونية رفع الحظر عن المتهمين بمقابل مادى، قال المستشار محمد شكرى، إن رفع الحظر بمقابل مادى ليس له وجود فى القانون أصلا لأنه إذا كنا نريد لهم السماح بالسفر فلابد أن تشكل لجنة ثلاثية جنائية لتصدر قرارها.

وشهد البرنامج وقوع مشادة كلامية بين محمود الهباش، وزير الأوقاف الفلسطينى، والنائب المصرى ممدوح إسماعيل، بسبب الدعوة لزيارة القدس ردا على الفتوى التى أصدرها الدكتور يوسف القرضاوى، بعدم زيارة القدس فى ظل التوترات الحالية.

حيث اتهم اسماعيل، محمود الهباش، بأنه يخدم الصهيونية بينما وصف الهباش فتوى القرضاوى بأنها تخدم إسرائيل وتصب فى مصلحتها ومصلحة أعداء الإسلام الذين يرغبون فى عدم ذهاب المسلمين والعرب إلى فلسطين وعزلها عن بقية البلدان العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن عدم زيارة العرب والمسلمين للقدس بأنها هى التى تخدم إسرائيل.

وقال الهباش خلال حديثه هاتفيا من القدس أنه رد على الشيخ القرضاوى بفتوى شرعية تستند على الدين وأحاديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم وتتضمن الذهاب للقدس لنصرة الفلسطينيين من المحتل الصهيونى، مشيرا إلى أن فتوى القرضاوى تضر بالقضية الفلسطينية وتزيد عزلتها عن العرب والمسلمين.

وقال الهباش: إن فتواه تعتمد على ذهاب المسلمين إلى القدس دون اشتراطات لافتا إلى أن الإسلام يقتضى أنه على المسلم زيارة القدس لنصرة الفلسطينيين بسبب ما يحدث الآن من المحتلين وليس تجاهله كما دعا القرضاوى فى فتواه حسب وصفه.

وأضاف الهباش، أن إسرائيل لا تريد وجودا عربيا وإسلاميا فى فلسطين وهو ما دعا الإبراشى إلى مقاطعته قائلا: الذهاب إلى فلسطين معناه الحصول على تأشيرة إسرائيلية وهذا يعد تطبيعا لا نقبله.

إلا أن الهباش رد قائلا: يجب أن نتحدى إسرائيل والعالم بالتواجد فى القدس متسائلا: هل زيارة السجين فى سجنه يعد تطبيعا معه أم أنها لرفع معنوياته.

وأشار الهباش: فتوى التفريق بين المسلمين العرب وغيرهم من غير العرب "عنصرية" وغير شرعية، مشيرا إلى أن الفتوى لا تفرق بين المسلمين أيا كانت جنسيتهم أو لغتهم فالأصل فى الفتوى هو الشرع وليس الجنس أو اللغة.

وقال الهباش، إن زيارة المسلمين الآن للقدس واجب شرعى وواجب أكبر وأن المسجد الأقصى مسئولية الأوقاف الفلسطينية وزيارة القدس زيارة لبيت من بيوت الله حثنا النبى والصحابة والقرآن الكريم على زيارته.

وقال ممدوح إسماعيل، عضو مجلس الشعب، إن وزير الأوقاف الفلسطينى لم يستند إلى الشريعة فى فتواه وأن عليه أن يستند إلى الشرع والفقه قبل أن يفتى بذهاب المسلمين إلى القدس على أنه واجب شرعى وفريضة.

واتهم ممدوح إسماعيل وزير الأوقاف الفلسطينى بخدمة إسرائيل من خلال فتواه، مشيرا إلى أن الوزير الفلسطينى ومن قبله رئيس السلطة محمود عباس أبو مازن، يخدمون الصهاينة ويريدون من خلال فتواهم هذه فتح المجال أمام الكيان الصهيونى للتطبيع مع العرب.

وقال إسماعيل: الرئيس الفلسطينى ووزير أوقافه من أنصار التطبيع ولهذا يطالبون العرب والمسلمين بالذهاب إلى القدس.

وقال إسماعيل، أقول لوزير الأوقاف الفلسطينى، اتق الله وعليك أن تأمر إخوانك الفلسطينيين بأن يلتفوا حول بعض لطرد المحتل من أراضيكم بدلا من إصدار فتوى تخدم المحتل الصهيونى.

ورد الهباش قائلا: على النائب ممدوح إسماعيل أن يعلم أن النبى صلى الله عليه وسلم وصحابته زاروا القدس وقت أن كان تحت حكم الصليبيين وها هو الآن القدس تحت سيطرة اليهود وما استندت إليه فى فتواى مطابقا للشرع وأحاديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم.

من جانبه قال السفير أحمد القطان، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، من العبث أن تطالبوا بعلاقات مع إيران نكاية فى السعودية، كاشفا أن الحكومة المصرية هى التى تتحمل مسئولية عدم وصول مساعدات المملكة لمصر، مشددا على أن مصر كبيرة وأكبر من أن تتسول العرب.

وقال القطان، خلال مداخلة هاتفية، إن الحديث عن رفض السعودية منح مصر معونات مالية غير صحيح، لافتا إلى أن المملكة سبق وأن خاطبت الحكومة المصرية بتحديد أولوياتها العاجلة وخططها التنموية لكى يتم منح الاعتمادات المالية والمعونات اللازمة إلا أن الحكومة تجاهلت ورفضت الرد على خطاب المملكة العربية السعودية.

وقال القطان، إنه كان مقررا أن تمنح السعودية مبلغا مليار دولار كمشروعات تنموية و500 مليون دولار فى صورة سندات، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى مشروعات إنمائية، وليست فى حاجة إلى مليارات تضعها فى خزائنها لافتا إلى أن التهديد باللجوء لإيران أمر غير مقبول لأن إيران لن تفتح خزائنها للمصريين.

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة - المدعي الإسباني يبلغ مصر بتسليم حسين سالم وابنه - السجن المشدد 10 سنوات لعاطف عبيد ويوسف والي - التقرير الأسبوعي للبورصة: الأرباح تجاوزت 15 مليار جينه .......

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة



المدعي الإسباني يبلغ مصر بتسليم حسين سالم وابنه



أصدرت محكمة اسبانيا قرارها بموافقة على تسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم وابنه خالد إلى مصر وقال المتحدث الرسمي بأسم وزارة الخارجية عمرو رشدي ان الحكومة الإسبانية أبلغت القاهرة في هذا القرار مشيراً إلى ان المحكمة لا تزال تدرس موقف ابنه سالم من السفر ويحاكم سالم غيابياً مع مبارك ونجليه في قضايا فساد تشمل الإستلاء على الأراضي وتسهيل صفقات الغاز لأسرائيل بأسعار متدنية بما أضر بمصلحة الدولة المصرية وأقتصادها





السجن المشدد 10 سنوات لعاطف عبيد ويوسف والي



قضت محكمة جنايات الجيزة في قضية جزيرة البيضية بمعاقبة يوسف والي وزير الزراعة الأسبق وعاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق بالسجن عشر سنوات لكل منهما كما قضت المحكمة بالمعاقبة أحمد عبد الفتاح المستشار القانوني لوزير الزراعة الأسبق بالسجن غيابياً خمسة عشر عاماً ورجل الاعمال حسين سالم ونجله خالد بالسجن خمسة عشر عاماً لكل منهما





التقرير الأسبوعي للبورصة: الأرباح تجاوزت 15 مليار جينه



خمسة عشر مليار جنيه أرباح البورصة المصرية في الأسبوع المقضي هذا ما جاء في التقرير الأسبوعي لنشاط البورصة التقرير أشار ان مؤشر البورصة سجل اعلى مستويه الأسبوع الماضي منذ ثامنة أشهر مدعوم بالعديد من الأنباء الأيجابية منها غعلان جدول انتخابات الرئاسة وقرب أنتهاء المرحلة الإنتقالية


خطبة الجمعة من قناة النهار الجمعة 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - من الجامع الأزهر ، ويلقي علينا الخطبة الشيخ / صلاح نصار إمام الجامع الأزهر

نشاهد خطبة الجمعة
التى تذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


خطبة الجمعة من قناة النهار الجمعة 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



خطبة الجمعة: من مسجد الأزهر يوم 2 مارس 2012



خطبة الجمعة ليوم 2 مارس 2012 من الجامع الأزهر ، ويلقي علينا الخطبة الشيخ / صلاح نصار إمام الجامع الأزهر

برنامج هيك منغنى تقديم مايا دياب من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - ضيوف الحلقة إبراهيم الحكمي و محمود الخيامي و أنغريد نقور و نادين شحادة

نشاهد اليوم برنامج هيك منغي


تقديم مايا دياب



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج هيك منغنى تقديم مايا دياب من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



هيك منغي: إبراهيم الحكمي - محمود الخيامي - أنغريد نقور



تقديم مايا دياب .. ضيوف الحلقة إبراهيم الحكمي و محمود الخيامي و أنغريد نقور و نادين شحادة


برنامج سنوات الفرص الضائعة تقديم الدكتور مصطفى الفقى من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - قصة الثورة المصرية ولماذا قامت من خلال ما جرى على إمتداد السنوات الماضية .

نشاهد اليوم برنامج سنوات الفرص الضائعة

تقديم الدكتور مصطفى الفقى

من قناة النهار

يذاع البرنامج كل يوم جمعة اسبوعيا

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج سنوات الفرص الضائعة تقديم الدكتور مصطفى الفقى من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



سنوات الفرص الضائعة: قصة الثورة المصرية



تقديم الدكتور مصطفى الفقي .. قصة الثورة المصرية ولماذا قامت من خلال ما جرى على إمتداد السنوات الماضية .

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة - البلشى: ما حدث فى قضية التمويل يمس سيادة القضاء.. حملة العلم قوة: عمرو خالد.. الشعوب التى لا تتعلم القراءة والكتابة شعوب قابلة للاستبداد‎.. مصرى بأمريكا تبرع بطابقين بمنزله للقضاء على الأمية.. إذا لم تتم الحملة فى هذا التوقيت لمحو الأمية مستقبل مصر السياسى فى خطر.. محافظ سوهاج: كل إمكانات المحافظة مسخرة لخدمة الحملة

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة

عبد المعز: طالبت من المستشار شكري بالتنحي والسبب ابنه


كشف رئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار عبد المعز إبراهيم النقابة على انه هو من طالب المستشار محمد شكري التنحي عن قضية التمويل الأجنبي وقال إبراهيم انه علم بأن مستشار محمد شكري لديه ابن كان يعمل وكيلأ للينابة قدم إستقالته ويعمل حالياً محامياً في مكتب للاستشارات القانونية له علاقة بسفارة الأمريكية ما دفعه لمطالبة المستشار شكري بالتنحي عن نظر القضية .




البرادعي: اطالب بوقف التدخل في عمل القضاء


طالب الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بعد التدخل في عمل القضاء وذلك تعقيب على تنحي هيئة المحكمة التى تنظر قضية التمويل الأجنية وقال البرادعي لمن يتكلمون عن السيادة والاستقلالية




علاء مبارك يشكو عدم وجود مكان للتريض داخل السجن


زار أحد عشر نائباً من لجنتي الدفاع والأمن القومي وحقوق الأنسان المنطقة المركزية لسجون طرة وألتقى النواب علاء مبارك نجله رئيس السابق الذي اشتكى إليها من عدم وجود مكان للتراضي داخل السجن





آخر النهار: أبو الفتوح: المصريون لن يسمحو بمبارك جديد

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة ان الشعب المصري لن يسمح بمبارك جديد ان يتولى حكم مصر مرة أخرى مشيراً إلى ان أعداء البلاد يسعون الأن لمساندة أشباة مبارك ومن ينتمون لمدرسه وذلك حفاظاً على المصالح الأمريكية والأسرائيلية




عمرو موسى: أتمنى أن يكون رئيس مصر عام 2016


أعرب عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة الجمهورية عن تمني ان يكون رئيس مصر القادم 2016 من الشباب قائلاً ان الشباب هو مستقبل مصر ولا بد ان يدخل عمليات سياسية من قاعيها الأن وأعتقد أنه عام 2016 سيكون الرئيس التالي من الشباب




صاحب دعوى عمر أفندي يعلن الترشح لرئاسة الجمهورية


أعلن المهندس يحيى حسين عبد الهادي صاحب دعوى وقف بيع شركة عمر أفندي عن نيته للترشح رسمياً لأنتخابات الرئاسة الجمهورية وتقديم أوراقه في الوقت المحدد وهو العاشر من الشهر الحالي وأعلن الإعلامي حمدي قنديل تأيديه للترشح عبد الهادي وصفه بأنه رجلأ من رجال ثورة 25 من يناير وله تاريخ طويل في النضال ضد العهد البائد



آخر النهار: القبض على بلطجية أمام قسم شرطة الطلبية


شهدت منطقة اسطبل عنتر معركتاً بالرصاص بين الشرطة وأربعة خطرين يتزعمهم هارب من حكم بالسجن عشر سنوات وألقت الشرطة القبض على ثلاثة من المتهمين فيما فر المتهم الرئيسي هارباً وأصيب ضابط شرطة وتم العثور على 90 أسطوانة بتوجاز و 4000 قرص مخدر وربع طن بانجو وضروع واقية من الرصاص وأمام قسم شرطة الطلبية بشارع الهرم تبادل ضابط بالقوات المسلحة إطلاق النيران مع مسلحين في محاولة منه للقبض عليهم ما أدى لأصابة رقيب شرطة من قوى القسم وتحطيم 4 سيارات شرطة




بدء خصم ضريبة الدمغة من عملاء كروت المحمول


بدء شركات المحمول الثلاث اعتباراً من اليوم خصم ضريبة دمغة بقيمة 51 قرش شهرياً وذلك من عنلاء الكارت المدفوع مقدماً وقالت الشركات الثلاث في تصريحات صحفية ان الضريبة الدمغة البالغة سته جنيهات وعشر قروش عن المشترك الواحد سنوياً ستوجه حصيلتها بالكامل لمصلحة الضرائب المصرية دون أى مستقطعات تذكر




آخر النهار: حملة العلم قوة - د. عمرو خالد


ضيوف الحلقة الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد. وحاتم دويدار.الرئيس التنفيذي المنتدب لشركة فودافون مصر .. موضوع عن الحملة العلم قوة والتقدم الذي حدث بالحملة العلم قوة للقضاء على محو الأمية في مصر .





تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة


"آخر النهار": البلشى: ما حدث فى قضية التمويل يمس سيادة القضاء.. حملة العلم قوة: عمرو خالد.. الشعوب التى لا تتعلم القراءة والكتابة شعوب قابلة للاستبداد‎.. مصرى بأمريكا تبرع بطابقين بمنزله للقضاء على الأمية.. إذا لم تتم الحملة فى هذا التوقيت لمحو الأمية مستقبل مصر السياسى فى خطر.. محافظ سوهاج: كل إمكانات المحافظة مسخرة لخدمة الحملة


قال المستشار زغلول البلشى، نائب رئيس محكمة النقض، خلال مداخلة هاتفية، إن أحدا مهما كان موقعه لا يملك أن يتدخل فى قضية منظورة أمام قاض والحقيقة مازالت مجهولة وما حدث يمس سيادة القضاء وهى جناية وليست جنحة وإذا دخلت السياسة حرم القضاء أفسدته ولو القضية سياسية مكانتش جات المحكمة وانتهينا، وعلى المستشار عبد المعز إبراهيم أن يكشف عما لديه وكذلك المستشار محمد شكرى لوقف تلك المهزلة.

على جانب آخر أكد اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج خلال مداخلة هاتفية، أنه سوف يتم توفير الفصول التعليمية بالمحافظة والعمل على الإتيان بالأميين الموجودين بالمحافظة والعمل على تعليمهم، بالإضافة إلى وجود حملة دعاية قوية خلال الأيام القادمة للعمل على زيادة أعداد الفصول، موضحا أنه تم تشغيل عدد 80 فصلا مدرسيا حاليا بالمحافظة لما له من عمل متميز وأنه يجب العمل على شكر من يقوم بهذه الخدمة الوطنية.
وأضاف المحافظ، أن كل إمكانات المحافظة مسخرة لخدمة الحملة والمساعدة فى هذه المهمة، وأنه تم الاتفاق مع التضامن الاجتماعى التابع للمحافظة بتوفير الخدمة العامة من فتيات وشباب وتوزيعهم وتوجيههم نحو الحملة للعمل بها والتدريب أثناء فترة الخدمة العامة وذلك بالمجان من خلال مراكز قصور الثقافة التابعة للمحافظة.

الفقرة الرئيسية
حملة العلم قوة

الضيوف
الداعية الإسلامى عمرو خالد

قال الداعية الإسلامى عمرو خالد، إن حملة "العلم قوة" استطاعت خلال الأسبوع الماضى أن تحصل على 3 آلاف فصل من إجمالى عدد 6 آلاف فصل معتمدة من الإدارة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر، ومن المنتظر قدوم 500 فصل مدرسى من محافظة المنوفية، و200 فصل من مركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية، والمجلس القومى للشباب والرياضة تبرع بعدد 1000 فصل مدرسى بعد مشاهدته للحلقة السابقة، بالإضافة إلى متبرع مصرى مقيم بأمريكا ويدعى أحمد شديد قام بالتبرع ببناء طابقين كاملين بمنزله بمحافظة المنوفية لمعالجة محو الأمية، بالإضافة إلى تلقيه اتصالات من أصحاب مصانع بمشاركة المهندسين الذين يعملون بالمصنع بالعمل على مساعدة الحملة وتدعيمها.

وأضاف خالد، أن الحملة استطاعت أن تحصل على عدد 6 آلاف متطوع بالجهد الذاتى وبدون أى مقابل وتم توزيعهم على جميع المحافظات بمشاركة شباب صناع الحياة ومن لديهم باع طويل فى تدعيم الحملة، موضحا أن ما تبقى من عدد الأميين المنتظر دخولهم الفصول التعليمية عدد 15 ألف أمى من إجمالى عدد 50 ألف أمى.

وناشد الداعية الإسلامى، بتوفير الفصول المدرسية بجميع المحافظات وبالأخص محافظة سوهاج والعمل على تدعيم الحملة من خلال شباب صناع الحياة المقيمين بالمحافظة، حيث إنها تعتبر من المحافظات الفقيرة بالجمهورية واصفا رجالها بأنهم "جدعان".

وأفاد خالد، أن الثورة المصرية قامت لتحقيق العدالة الاجتماعية وخوفنا من إجراء الانتخابات الرئاسية فى استغلال الأميين للإدلاء بأصواتهم، موضحا أنه إذا لم تتم الحملة فى هذا التوقيت لمحو الأمية فإن مستقبل مصر السياسى فى خطر مدللا على ذلك بأن الرئيس القادم إذا لم يكن مستبدا سوف يكون مستعدا لأن يكون مستبدا، وأن الشعوب التى لا تتعلم القراءة والكتابة هى شعوب قابلة للاستبداد، موضحا أن نضج العملية السياسية ونضج فكرة النهضة لابد أن تتحرك لها جهود وأدوار يقوم بها أشخاص تعمل على ادخار طاقتهم للقضاء على الأمية ، وبالتالى الحملة هى فكرة استثمارية ضخمة لنيل الأجر والثواب لأن معنى محو الأمية استنارة العقول.

وأشار خالد، إلى أن على كل مصرى أن يضع فى اعتباره أن حملة محو الأمية هو المشاركة فى عمل وطنى وهو جزء من مستهدفات ما بعد الثورة، فهناك مجموعات من الجمعيات الخيرية تعمل على إنشاء متاريس هدفها تكبير العمل الخيرى فى مصر وأن تكون كتلة واحدة كمجتمع مدنى، وبالتالى هو جزء من إشراق شمس مصر ونهضتها بالعمل على إنجاز مشروعات وطنية.

وأوضح الداعية الإسلامى، أن مستقبل مصر السياسى له الأولوية لأن تقوم على نهضة وهو جزء متفق عليه، مؤكدا أن مصر مؤهلة أن تكون دولة نهضوية وتتفوق على دولة البرازيل وكوريا وماليزيا وتركيا إذا توافر جيل واع واستقرار سياسى واقتصاد وأمن فمصر تعيش بلا حلم منذ 60 عاما، ولو لم تحلم مصر فسوف تكون حلما لأشخاص أخرى.

وعرض خالد، إحصائية تابعة للجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء بها تشير إلى التوزيع الإقليمى للأميين فى مصر وهو بمثابة مؤشر خطير، حيث يشير إلى تعداد سكان الصعيد بلغ 16 مليون شخص بها 38 % أمى لا يستطيع القراءة والكتابة و5 % مؤهلات عليا والباقى مؤهلات أخرى، موضحا أن القاهرة الكبرى بها تعداد سكانى بلغ 14 مليون شخص بها 14 % لا يجيدون القراءة والكتابة و15% من التعليم الجامعى والباقى مؤهلات أخرى، لافتا إلى أن محافظة الإسكندرية بها 21 % أميين و14 % لا يجيدون القراءة والكتابة، ومحافظات الدلتا بها 30 أميين و8 % تعليم جامعى والباقى مؤهلات أخرى.

وناشد خالد، جموع المصريين بالعمل والمساعدة على توفير الفصول والأميين والحماس لدى المتطوعين من أجل النهضة التعليمية فى مصر والعمل على خلق نهضة تربوية تتفوق على جميع الدول الأخرى.

برنامج البعد الثالث تقديم الدكتور صفوت حجازى من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - أدب الاختلاف .. الجزء الثاني الحق المطلق لله وحده بأسمائة وصفاته . الحق المحكم هو ما ثبت بدليل قطعي مثل الصلاة -- الموت -- البعث. الحق النسبي هو ما كان فيه الخلاف برأيان أو يتعدد.

نشاهد اليوم برنامج البعد الثالث

تقديم الدكتور صفوت حجازى

برنامج يتناول كل القضايا المثارة بشكل أوسع، حيث التصريحات
والأحداث المتوالية علي الجانبين الاسلامي والعلماني ليقدم في النهاية وجهة نظر متزنة

يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج البعد الثالث تقديم الدكتور صفوت حجازى من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



البعد الثالث: أدب الاختلاف .. الجزء الثاني



الحق المطلق لله وحده بأسمائة وصفاته . الحق المحكم هو ما ثبت بدليل قطعي مثل الصلاة -- الموت -- البعث. الحق النسبي هو ما كان فيه الخلاف برأيان أو يتعدد.


برنامج على خطى الرسول من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة - ملحقات الكعبة

نشاهد برنامج على خطى الرسول
تقديم عمرو خالد
الذى يذاع على قناة الحياة 2
يذاع فى الساعة 5:30 مساءا

يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج على خطى الرسول من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة



على خطى الرسول .. ملحقات الكعبة



تسرد الحلقة لنا قصة بناء الكعبة منذ عهد إبراهيم عليه السلام وابنه إسماعيل وما قاموا به من أول بناء الكعبة التى تعتبر المركز الأوسط للعالم اجمع ومنارة الإسلام والمسلمين فى جميع البلاد والحجر الأسود ونزوله من السماء

برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - عبد الناصر يلقن الأمريكان درساً برفضه المعونة المذلة - لغز قضية التمويل الأجنبى والإفراج المفاجىء عن المتهمين الأمريكين

نشاهد اليوم

برنامج منتهى الصراحة

و يعرض على قناة الحياة 2

من تقديم مصطفى بكرى


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

عبد الناصر يلقن الأمريكان درساً برفضه المعونة المذلة




منتهى الصراحة: لغز قضية التمويل الأجنبى


لغز قضية التمويل الأجنبى والإفراج المفاجىء عن المتهمين الأمريكين


برنامج ساعة حساب من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة - ومجموعة من الأسئلة المطروحة فى مختلف الموضوعات حول انتخابات الرئاسة ومحاكمة مبارك وغيرها من الأسئلة ومطروحة على النائب محمد أبو حامد والنائب حلمى الجزار والنائب عماد جاد ونادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفى ووليد شوقى عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل .

نشاهد اليوم

برنامج ساعة حساب


و يذاع على قناة الحياة 2
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج ساعة حساب من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة



ساعة حساب: محمد أبو حامد وعماد جاد



ومجموعة من الأسئلة المطروحة فى مختلف الموضوعات حول انتخابات الرئاسة ومحاكمة مبارك وغيرها من الأسئلة ومطروحة على النائب محمد أبو حامد والنائب حلمى الجزار والنائب عماد جاد ونادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفى ووليد شوقى عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل .

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة - أزمة قضية التمويل الأجنبى تتصاعد - جدل بين المرشحين حول مواعيد إنتخابات الرئاسة - لجنة برلمانية تزور مستشفى سجن طرة - لا حديث يعلو على اللجنة التأسيسة للدستور - كتب ما بعد الثورة .. بين الأمل والإحباط

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 كاملة



مصر تقرر: أزمة قضية التمويل الأجنبى تتصاعد



أزمة قضية التمويل الأجنبى تتصاعد وتصريحات متضاربة بين المستشارين عبد المعز وشكرى .






جدل بين المرشحين حول مواعيد إنتخابات الرئاسة



جدل بين المرشحين المحتملين حول مواعيد إنتخابات الرئاسة .





مصر تقرر: لجنة برلمانية تزور مستشفى سجن طرة



لجنة برلمانية تزور سجن طرة لمتابعة تطوير المستشفى تمهيداً لنقل مبارك .واللواء عبدالوهاب خليل عضو مجلس الشعب يروى ما حدث . وإعادة هيكلة وزارة الداخلية ورايه فى ذلك.





مصر تقرر: لا حديث يعلو على اللجنة التأسيسة للدستور



لا حديث يعلو على اللجنة التأسيسة للدستور وإجتماع الشورى والشعب حول وضع الدستور ومناقشة ذلك مع م. بهاء الدين أبو شقة نائب رئيس حزب الوفد ود. وحيد عبدالمجيد عضو مجلس الشعب .





كتب ما بعد الثورة .. بين الأمل والإحباط



محمد المعتصم الكاتب والصحفى ومناقشة كتابه الشهير يا ثورة ما تمت ومناقشة ما يحدث من تهتك للثورة . وتامرأبو عرب وكتابه فراعنة بلا أهرامات ومناقشته .


برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - العبث في قضية التمويل الأجنبي - جريمة رفع حظر السفر عن الأمريكان - الأمريكان مشيوا في عربيات مدرعة وطيارة أمريكية - 6 أبريل تستنكر التدخل في عمل القضاء - تجاهل المصريين في السجون الأمريكية ................... الأسطى زلطة العارف ببواطن الأمور في من جديد

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: العبث في قضية التمويل الأجنبي


اقل حاجة ممكن اننا نوصف بيها اللي بيحصل في قضية التمويل الأجنبي بأنها مسرحية عبثية لا الواحد عارفلها بداية منطقية وحتى نهايتها ..نهاية عبثية تخلينا نقول اننا مش رجعنا 20 ولا 30 ولا 40 سنة احنا رجعنا لعصر المندوب السامي البريطاني. لو حضراتكو تتذكروا من بداية القضية نسمع كل شوية مش حنقبل بالتدخل في اعمال القضاء مش حنقبل بالايادي الخارجية .. مصر مش حتركع .. وتحديدا كلمة مصر مش حتركع سمعناها فوق الخمستاشر مرة .. انا عاوزة اعرف ايه معنى العبث اللي احنا فيه دلوقتي يعني ايه يتم الضغط على قاضي بالطريقة ديه عشان القضية تخلص بالطريقة المهينة ديه بعد ما تنحى القاضي الفاضل محمد شاكر بعد ساعات من الكلام اللي قالته هيلاري كلينتون عن قرب التوصل لحل للقضية. غير الجزء العبثي ده الجزء العبثي الأخطر وهو التصريحات المنسوبة للمستشار عبدالمعز ابراهيم رئيس محكمة الاستئناف اللي اعلن ان القاضي اتنحى عشان ابنه في شركة امريكية .. وكلام من النوع ده وده اللي دفع المستشار شكري ان يرد بقوة في تصريحات على بوابة الأهرام وأكد ان حيكتب مذكرة لرئيس مجلس القضاء الأعلى.




من جديد: جريمة رفع حظر السفر عن الأمريكان


ردود الأفعال اللي صدرت أقواها كان من النائب محمد عبد العليم داود، وكيل مجلس الشعب، تقدم باستجواب للدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل، حول ما وصفها بـ"جريمة" رفع الحظر عن سفر الأمريكيين المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى،وطالب بسرعة إدراج الاستجواب فى أقرب جلسة ممكنة، نظراً لخطورة القضية وتهديدها للأمن واستقرار الوطن..






الأمريكان مشيوا في عربيات مدرعة وطيارة أمريكية



من المفترض ان البهوات الـ16 غادروا مصر من مطارها بعد ما دخلوا المطار على الطريقة الأمريكاني في 4 عربيات مدرعة والتفاصيل حنعرفها من الأستاذ أحمد سعيد مراسل اليوم السابع






من جديد: 6 أبريل تستنكر التدخل في عمل القضاء



موجة الاستنكار ما كانتشي بس من البرلمانيين ، حركة 6 إبريل استنكرت فى بيان ليها ما وصفته بـ"التدخل الفج" فى السلطة القضائية . البيان طرح تساؤلات كتيرة عن ازاي يتم الافراج عن المتهمين وازاي يتم السماح بسفرهم .. اسئلة كتيرة ححنعرفها من





من جديد: تجاهل المصريين في السجون الأمريكية



بس بعيدا عن اي حاجة ليها علاقة بالقضية شوفنا نموذج للدول اللي ما بتسبشي مواطنيها في نفس الوقت ايفين نموذج ازاي تسيب البلد ولادها الجماعة الإسلامية، أدانت اللي سمته بـ"تجاهل" المجلس العسكرى المطالبة بتسلم 50 مواطناً مصرياً فى السجون الأمريكية، على رأسهم العالم الأزهرى الدكتور عمر عبد الرحمن، والاهتمام بقضيتهم، كما اهتمت أمريكا بأبنائها، متسائلة، "هل لا يساوى المواطن المصرى الاهتمام به وبقضاياه، فى حين أن الحكومة الأمريكية أقامت الدنيا ولم تقعدها من أجل مواطنيها".



من جديد: م. يحيى حسين عبدالهادي يترشح للرئاسة

احدث المنضمين لسباق الرئاسة هو المهندس يحيى حسين عبد الهادى وكيل أول وزارة الاستثمار أعلن عن ترشحه للإنتخابات الرئاسية وبدأ حملته الانتخابية بفرع شركة عمر أفندى بشارع عدلى بوسط القاهرة.




من جديد: أيمن نور يعلن مجلس الثورة المصرية


الدكتور ايمن نور مؤسس حزب غد الثورة أعلن عن تأسيس مجلس الثورة المصرية، واللي يهدف من خلاله إلى توحيد كافة الحركات والائتلافات التى شاركت فى الثورة، وتوحيد كلمتها...




من جديد: ولسه مصابين الثورة مخدوش حقوقهم


الغريب ان مع كل الي بيحصل عشان توحيد القوى الثورية لسه لغاية دلوقتي فيه مصابين الثورة واهالي الشهدا ما اخدوش حقهم.




من جديد: لجنة مجلس الشعب لتفقد أحوال مساجين طرة


النهاردة توجهت لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب لسجن طرة صباح اليوم، للوقوف على أحوال السجون بعد ثورة 25 يناير وكيفية معاملة السجناء.الوفد البرلماني تفقد 5 سجون بطرة؛ وهى سجون ليمان طرة والمزرعة والشديد الحراسة وسجن العقرب وعنبر الزراعة وملحق المزرعة.




من جديد: لجنة الدفاع تبحث الإعتداء على النواب


النهاردة ناقشت لجنة الدفاع والأمن القومي الحوادث الأخيرة لعدد من السياسين وأعضاء مجلس الشعب.




من جديد: إزاي بنعرف اننا داخلين على موجة ساقعة


قبل الفاصل حنروح نشوف ازاي بيتم رصد الأحوال الجوية وازاي بنعرف اننا داخلين على موجة ساقعى زي اللي احنا فيه دلوقتي.




الأسطى زلطة: يا بخت من قدر وعفي


إحنا قررنا نوجة أسئلتنا للأوسطى زلطة أو أحد العارفين ببواطن الأمور ... و سئولنا الأول عن موقفه من الأمريكان المتهمين بقضية التمويل الخارجي و بعد كدا سفروا




الأسطى زلطة العارف ببواطن الأمور في من جديد


احنا نتيجة للحالة العبثية اللي بنمر بيها وماقاش حد عارف راسه من رجله قررنا اننا نوجه اسئلتنا للاسطى زلطة احد العارفين ببواطن الامور واللي بيجيبوا من الآخر خاصة في الظروف الدقيقة اللي بتمر بيها البلاد .. اهلا بيك يا أسطى زلطة وقبل ما نتكلم جد مع حضرتك حنتكلم شوية في السياسة.


برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - أمل مصري لمرضى فيروس الالتهاب الكبدي سي .......

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



أمل مصري لمرضى فيروس الالتهاب الكبدي سي

يقدر عدد المصابين بفايروس الكبد الوبائي سي بحوالي اثني عشر مليونا في مصر، وقد انتشر هذا المرض في مدن وانجاع مصر بين ستينيات وسبعينيات القرن الماضي بعد حملات حكومية لعلاج البلهارسيا كان يعاد فيها استعمال الابر المستخدمة وتناقلها بين المرضى. حتى اليوم لا يوجد دواء في مصر يشفي تماما من الفايروس، وذلك لان نوع الفايروس المنتشر فيها ينتمي الى ما يعرف بالجين الرابع، بينما كل الادوية المستوردة هي معدة لعلاج انواع اخرى تنتشر في الولايات المتحدة واوربا. السبب، بكل بساطة غياب الابحاث التي تجرى على المصريين او لان اكثر دقة على نوع الفايروس الذي يصابون به، لذا فان العلاج المتوفر تصل فعاليته في افضل الحالات الى ستين بالمئة فقط، ليس علاجا وانما تخفيفا لاعراض المرض. في حلقة الليلة ربما نستطيع اضاءة جانب يكون اكثر اشراقا في علاج المصريين المصابين بالفايروس سي، فهناك اليوم ابحاث تجرى على سبع انواع جديد من المرض يعد العلماء انها ستجعل المعاناة من هذا المرض جزءا من الماضي. نتعرف على امكانية استفادة مصر من هذه الادوية وهل يتم اختبارها على فايروس الجين الرابع لكي تناسب المصابين به؟ وما هو الدور الحكومي في اتخاذ القرارات المناسبة؟ وهل سيتمكن المصريون من دفع تكاليف العلاج التي قد تصل الى ستة واربعين الف دولار للمريض الواحد. البداية مع لقاء خاص مع الدكتور طارق حسنين استاذ امراض الكبد في جامعة كاليفورنيا. التقيت به اثناء زيارة فريق عمل الصورة الكاملة الى لوس انجلوس حيث حدثنا الدكتور حسنين عن خطة تقدم بها للحكومة المصرية باجراء الابحاث على الادوية الجديدة للمرض وتصنيعها محليا ونتابع بعده النقاش حول فايروس الكبد الوبائي مع ضيفنا في الاستديو الدكتور وحيد عميد المعهد القومي للكبد


برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مسائية من سوريا - قصف حي الحمدية - إنشقاق طالبات سوريا - قافلة الحرية لسوريا - ضد بشار الديكتاتور - Angry birds Revolution Edition .......

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube أون تيوب 1 مارس 2012


يهتم برنامج "اون تيوب" يومياً بالأخبار والمواضيع الأكثر تداولا التي تفجرها أو تغطيها الصحافة الشعبية وأيضا تلك المقاطع الغريبة أو المثيرة للجدل التي يرصدها المواطنون بالأساس .




أون تيوب: مسائية من سوريا


أول مقطع يظهر إستمرار المظاهرات المسائية في دير الزور بسوريا




أون تيوب: قصف حي الحمدية


هذا المقطع يظهر مشاهد من داخل حى الحمدية أثناء قصف قوات الأسد له




أون تيوب: إنشقاق طالبات سوريا


هذا المقطع يظهر إنشقاق مجموعة من اعضاء إتحاد طلاب سوريا




أون تيوب: قافلة الحرية لسوريا


هذا المقطع يظهر دعوة للمشاركة في قافلة الحرية المتوجهة لسوريا , وتفاصيل أكثر مع الأستاذ مؤيد اسكيف أحد المنظمين لقافلة الحرية




أون تيوب: ضد بشار الديكتاتور


هذا مقطع يدعو لمسيرة عالمية لإحياء الذكرى الأولى للثورة السورية




أون تيوب: قمع وول ستريت


هذا المقطع يظهر القبض على أحد منظمي حركة إحتلوا وول ستريت






Angry birds Revolution Edition



هذا المقطع يظهر فيديو كاريكاتيري من فريق خرابيش بعمل تصور لدمج الواقع بالخيال لسيناريو الثورات وإسقاط النظام


برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - نتيجة مباراة مصر والنيجر الودية ورحيل هاني سعيد عن الزمالك - نتائج تصفيات كأس افريقيا وصعود لبنان والعراق في نتائج تصفيات كأس اسيا - فتح ملفات ساخنة عن اتحاد الكرة السابق

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

نتيجة مباراة مصر والنيجر الودية ورحيل هاني سعيد عن الزمالك



نتائج تصفيات كأس افريقيا وصعود لبنان والعراق في نتائج تصفيات كأس اسيا



فتح ملفات ساخنة عن اتحاد الكرة السابق

ج1



ج2



ج3

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - المطرب الشاب بلال يحتفل بالبومه الاول - دعوى تطالب برجم سمية الخشاب وتبرعات عمرو دياب وتامر حسني لشهداء بورسعيد وهمية

نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

المطرب الشاب بلال يحتفل بالبومه الاول



دعوى تطالب برجم سمية الخشاب وتبرعات عمرو دياب وتامر حسني لشهداء بورسعيد وهمية

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - السعودية تصحح موقفها مع مصر والسر الحقيقي وراء تنحي قاضي قضية التمويل الاجنبي - السياحة في مصر بين الفتاوى الدينية والانفلات الامنى - اعتقال سيف العدل احد قادة تنظيم القاعدة في مطار القاهرة

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

السعودية تصحح موقفها مع مصر والسر الحقيقي وراء تنحي قاضي قضية التمويل الاجنبي



منير فخري عبد النور السياحة في مصر بين الفتاوى الدينية والانفلات الامني

ج1



ج2



اعتقال سيف العدل احد قادة تنظيم القاعدة في مطار القاهرة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - تطورات الوضع الاقليمي - عناوين الصحف - قادة مصريون فى تنظيم القاعدة يعودون الى مصر - القصة المثيرة لخبير الصواريخ المصري عبد القادر حلمي وعلاقته بالمشير ابو غزالة

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

تطورات الوضع الاقليمي



عناوين الصحف



قادة مصريون فى تنظيم القاعدة يعودون الى مصر



القصة المثيرة لخبير الصواريخ المصري عبد القادر حلمي وعلاقته بالمشير ابو غزالة

برنامج كوميك كلوب تقديم حامد وطارق على قناة روتانا مصرية وحلقة الخميس 1 مارس 2012 وكولكشن من أجمل نجوم الكومديا يوتيوب كاملة

برنامج كوميك كلوب تقديم حامد وطارق على قناة روتانا مصرية وحلقة الخميس 1 مارس 2012 وكولكشن من أجمل نجوم الكومديا يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كوميك كلوب يذاع على قناة روتانا مصرية كل خميس

ج1



ج2



ج3



ج4

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 2 مارس 2012 مع الصحف المصرية - سرقة قطعتين لكسوة الكعبة من مقبرة الخديوى توفيق..غضب فى مصر بعد السماح للمتهمين فى قضية "التمويل الأجنبى" بالسفر..العليا للانتخابات: التصويت على الرئيس والدستور فى يوم واحد مستحيل

اهم عناوين صحافة القاهرة:

سرقة قطعتين لكسوة الكعبة من مقبرة الخديوى توفيق

غضب فى مصر بعد السماح للمتهمين فى قضية "التمويل الأجنبى" بالسفر

العليا للانتخابات: التصويت على الرئيس والدستور فى يوم واحد مستحيل

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



مجلس الشعب يناقش مشروع الجسر البرى بين مصر والسعودية، الإخوان قرروا إسقاط حكومة الجنزورى فى 15 مارس، اختيار أعضاء لجنة "الثلاثين" لوضع إجراءات "تأسيسية الدستور"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.


اليوم السابع


علمت الجريدة أن المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، اتخذ قرارًا فى اجتماعه الأخير، بالبدء فى إجراءات سحب الثقة من حكومة الجنزورى فى موعد أقصاه 15 مارس الجارى، واتفق الأعضاء على أن يتحمل الحزب مسئوليته خوفًا مما سمته المصادر بـ"حرق االبرلمان"، فى الشارع، الأمر الذى قد يؤثر على شعبية الجماعة والحزب.

أعلن زعيم حزب الأغلبية البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى على فتح الباب، أن الجلسة المشتركة لمجلسى الشعب والشورى غدًا السبت ستشهد تشكيل لجنة الثلاثين، والتى تتولى وضع إجراءات اختيار لجنة المائة المعنية بوضع الدستور الجديد، مؤكدًا ان لجنة الثلاثين ستضم ممثلين لكافة الأحزاب والقوى الممثلة فى البرلمان.

◄ "الداخلية": 4500 سجين ما زالوا هاربين ولا نملك خوذًا وقمصانًا واقية
◄ 3 مرشحين للرئاسة يرفضون توقيتات الانتخابات
◄ انطلاق حملة الرئاسة ليحيى حسين من "عمر أفندى" وسط القاهرة
◄ النيابة: الفلول براءة من مذبحة بورسعيد
◄ الظواهرى: نظام مبارك الفاسد سيبقى ما لم تطبق مصر الشريعة
◄ اشتباكات بين مسلحين وضابط جيش أمام قسم الطالبية
◄ شركات المحمول تبدأ خصم ضريبة الدمغة من عملائها شهريًا


الاهرام


أثار قرار إلغاء منع سفر المتهمين الأجانب فى قضية التمويل الأجنبى ردود فعل غاضبة من مختلف القوى السياسية فى مصر، وتسارعت وتيرة المفاجآت فى القضية، واختلط الغموض بالإثارة بسبب صدور القرار، بعد أيام قليلة من إعلان المستشار محمد محمود شكرى رئيس محكمة الجنايات المختصة بنظر القضية تنحيه هو وهيئة المحكمة عن نظرها، فى الوقت الذى أعلن فيه المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة، أن قرار رفع الحظر أصدرته دائرة التظلمات بمحكمة الاستئناف، بعد أن تبين لها أن المتهمين الأمريكيين محالون إلى المحاكمة على ذمة جنحة وليس جناية.

أكد ممتاز السعيد، وزير المالية، عدم صحة ما نشرته الصحف منسوبًا لمصدر مسئول بوزراة المالية، تعقيبًا على تصريحات الأمير سعود بن فيصل وزير الخارجية السعودى، حول مساعدات بلاده لمصر، وقال إننا نقدر المملكة حكومة وشعبًا، ونقدر غاليًا العلاقات التى تربط البلدين، وأن حزمة التمويل المقترحة موضع اهتمام.

◄ 10 سنوات لوالى وعبيد و 15 لحسن سالم فى قضية جزيرة البياضية
◄ واشنطن تحذر من أى عمل عسكرى ضد إيران
◄ سلطان: الطعن على دستورية المادة 28 لا يوقف الانتخابات الرئاسية
◄ مجلس الشعب يناقش إحياء مشروع الجسر البرى بين مصر والسعودية
◄ وزير الآثار يطالب إيقاف ترميم المجمع العلمى
◄ 4 ملايين جنيه وقروض ميسرة لضحايا حريق سيوة

الاخبار



أعلن المستشار محمد عطية، زير التنمية المحلية، أنه لم يتم حتى الآن اتخاذ قرار بشأن الصناديق الخاصة، وقال، هناك اقتراح لنقل العاملين بها على الباب الأول لتعيينهم مقابل حصول وزارة المالية على نسبة 20 % من حصيلتها، والحكومة تدرس أفضل الاقتراحات لتطبيقها، حتى لا تتكرر مشكلة ضم أموال التأمينات إلى المالية.

صرح الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثان، رئيس الوزراء القطرى، أن بلاده بصدد تقديم حزمة من المساعدات إلى مصر، تتمثل فى بعض المشروعات التنموية، وقال إن البدء فى تنفيذ هذه المشروعات سوف يتم فى أعقاب انتخاب الرئيس القادم لمصر.

◄ المشير طنطاوى يخصص طائرة إسعاف لنقل شيخ قبيلة لمستشفى المعادى
◄ منع رئيس دار الأوبرا السابق من السفر
◄ قرية للخدمات بمدينة السلام تستوعب 2000 شاب
◄ جدول جديد لامتحانات الثانوية بسبب انتخابات الرئاسة


المصرى اليوم


تعرضت قطعتان إحداهما من كسوة الكعبة، والأخرى من مسجد إبراهيم الخليل بالقدس، كانتا موجودتين فى مقبرة الخديوى توفيق للسرقة، فى حين قال الأمير عباس حلمى، حفيد الخديوى توفيق، إن القطعتين من أقدم الكسوات التى تمتلكها مصر، فى حين أكدت وزارة الآثار أنهما غير خاضعتين لقانون حماية الآثار، وغير مسجلتين كآثار.

أثار مشروع الجسر البرى الرابط بين مصر والسعودية، جدلاً واسعًا بين البلدين، حيث أعلنت عدة صحف سعودية أمس، اتفاق وزارتى النقل المصرية والسعودية على إعادة إحياء المشروع، عبر مباحثات جدية تبدأ خلال الأسابيع القادمة لوضع خطوطه العريضة وتفاصيله الفنية، على أن يتم تنفيذه اعتبارًا من منتصف العام المقبل، فيما نفى الجانب المصرى ما تم نشره مشددًا على عدم وجود دراسات جدوى تتيح تنفيذ المشروع من الأساس.

◄ البورصة تسجل أعلى معدل ربح شهرى عالميًا فى فبراير
◄ آباء الرؤية يتظاهرون للمطالبة بقانون جديد للأحوال الشخصية
◄ قائد الجيش الثالث: تل أبيب جندت تنظيمات سياسية للتشويش على فكر الشباب وإضعاف انتمائهم
◄ أبو الفتوح: الشعب لن يقبل برئيس يخضع لأمريكا وإسرائيل


الشروق
أكدت مصادر باللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، استحالة إجراء الانتخابات الرئاسية والاستفتاء على الدستور فى يوم واحد، كما قال البعض، وقالت المصادر إن المجلس العسكرى لم يبلغهم بأى موعد مقترح لإجراء الاستفتاء على الدستور الجديد.

وأضافت أنه من الصعب إجراء الاستفتاء قبيل بدء الانتخابات فى 23 مايو، لأن تلك الفترة ستكون مخصصة لتصويت المصريين فى الخارج، بينما يتطلب الاستفتاء أيضًا منح المغتربين فرصة كافية للتصويت وفرز أصواتهم.

تسلمت النيابة العسكرية أمس تقارير الطب الشرعى الخاصة بشوقى الإسلامبولى ومحمد الظواهرى وعبد العزيز الجمل، المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بتنظيم العائدين من ألبانيا، وقالت مصادر قضائية إن تقرير الطب الشرعى للإسلامبولى يفيد بإصابته بقصور فى الشريان التاجى، وباقى المتهمين حالتهم الصحية جيدة، ويمثل المتهمون الثلاثة أمام المحكمة العسكرية بعد غد الحد، لسماع مرافعتهم فى قضية تنظيم العائدين من ألبانيا.

◄ اقتراح برفع اشتراك التأمين الصحى إلى 1.5 % من الراتب
◄ وزير السياحة: الفتاوى الدينية قد تغلق وزارة السياحة
◄ الجهادى محمد مكاوى: قررت العودة رغم علمى بأنى مطلوب أمنيًا
◄ "البكليمى" للنيابة: الجناة سرقوا 100 ألف جنيه سحبتها لشراء سيارة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة - حزب الوفد يدين قرار رفع الحظر على السفر الأمريكيين - الإخوان المسلمون: لم نتدخل فى قضية التمويل الأجنبى - مسيرة للسفارة الأمريكية تنديداً بسفر المتهمين - تداعيات أزمة التمويل الأجنبى - أسبانيا توافق على تسليم حسين سالم و نجله إلى مصر ............

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 2 مارس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة



حزب الوفد يدين قرار رفع الحظر على السفر الأمريكيين



حزب الوفد يدين قرار رفع الحظر على السفر الأمريكيين المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى





الإخوان المسلمون: لم نتدخل فى قضية التمويل الأجنبى



الإخوان المسلمون: لم نتدخل فى قضية التمويل الأجنبى و أمريكا تحاول الوقيعة بيننا و بين الشعب و خيرت الشاطر ينفى وساطة الإخوان للإفراج عن المتهمين الأمريكيين





مسيرة للسفارة الأمريكية تنديداً بسفر المتهمين



مسيرة للسفارة الأمريكية تنديداً بسفر المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى





الحياة اليوم: تداعيات أزمة التمويل الأجنبى



أزمة التمويل الأجنبى لا تحل إلا عن طريق مجلس القضاء الأعلى و لن نتخذ إجراءات قضائية فى قضية التمويل الأجنبى إلا بعد تقديم شكاوى لمجلس القضاء الأعلى و لايحق لأى جهة التدخل فى شئون القضاء طبقاً للإعلان الدستورى و لايحق لوزير العدل أو أى جهة التدخل فى الأمور المتعلقة بالقضاء





أسبانيا توافق على تسليم حسين سالم و نجله إلى مصر



رئيس جهاز الكسب الغير مشروع : القرار مشروط بإعادة محاكمتهما أمام دائرة أخرى و يمكن الطعن عليه





البرلمان يرفض بيان الجنزورى



البرلمان يسحب الثقة من الحكومة خلال أيام بعد رفضه بيان رئيس الوزراء





البرلمان يحدد غداً لجنة تشكيل تأسيسية للدستور





ضبط تشكيل عصابى يسرق حديد العوامات



أمن الإسماعيلية تتمكن من ضبط تشكيل عصابى من عناصر مسجلة جنائياً تتخصص فى سرقة حديد العوامات الخاصة بهيئة قناة السويس





وزير النقل يقوم بجولة تفقدية للخط الثالث لمترو الأنفاق



وزير النقل يقوم بجولة تفقدية للخط الثالث لمترو الأنفاق بعد أسبوع من أفتتاحه





تدريب المعلمين على التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة



وزارة التربية و التعليم تدرس تدريب المعلمين على التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة من الطلاب





الحياة اليوم: مؤتمر يناقش الجديد لعلاج القلب



مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض القلب يناقش الجديد لعلاج القلب





وفاة ثروت عكاشة أهم وزير ثقافة فى مصر



وفاة ثروت عكاشة .. مصر تودع ثروت عكاشة أهم وزير ثقافة فى تاريخ الأثار المصرية





جدل حول آراء الأزهر فى الأزمات السياسية



ظهور دور مؤسسة الأزهر الشريف فى كثير من القضايا السياسية والتى يسود حولها جدل كبير و أخيراً و موقفها تجاه مشكلة سوريا و إدانته للنظام السورى وموقفه ضد الإنتهاكات التى يتعرض له الشعب السورى و كان هناك إنتقاد لشيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب أن هو المتسبب و المسئول عن سفك الدماء فى سوريا و هنا سؤال هل الأزهر الشريف وتدخله فى القضايا السياسية بيجعله عُرضه للإنتقادات





سفر المتهمين الأجانب تشعل الوسط السياسى و القضائى



إن قضية التمويل الأجنبى وسفر المتهمين و تنحى القضاة ليست قضية قانونية أو قضائية ولكنها أزمة سياسية ولابد أن نعرف بعد تفجير هذه الأزمة و خاصة بعد تصريحات جون ماكين وقام بتوجيه الشكر للمجلس العسكرى و هنا سؤال يطرح نفسه هل التاريخ تراجع للخلف إلى ما قبل 25 يناير





الحياة اليوم: سعد شبيه الفنان محمد منير



حدوتة مصرية جديدة فى سماء الفن المصرى


برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - كتابة الدستور تاريخياً وسياسياً عندما يهل علينا شهر سبتمبر القادم، و ربما قبله، قد يكتشف رئيس مصر الجديد بعد شهرين أو أقل من استلامه السلطة ألا سلطة كبيرة في يديه على أية حال - معايير تشكيل تأسيسية كتابة الدستور

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



آخر كلام: كتابة الدستور تاريخياً وسياسياً


عندما يهل علينا شهر سبتمبر القادم، و ربما قبله، قد يكتشف رئيس مصر الجديد بعد شهرين أو أقل من استلامه السلطة ألا سلطة كبيرة في يديه على أية حال.

نعم أمامنا الآن في الأفق المنظور استفتاء آخر بنعم أو لا ندعو الله ألا يقسم الأمة مرة أخرى فهذه المرة نحن أمام استحقاق حقيقي سيبقى معنا ما شئنا من الزمن. طيب الله أوقاتكم. أمس الأول تحدد الحادي و العشرون من يونيو موعداً لإعلان اسم الرئيس الذي سنختاره، و بعد غد السبت يجتمع البرلمان المصري بمجلسيه، الشعب و الشورى، بناء على دعوة من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كي يبدأ في مناقشة مسألة الجمعية التأسيسية التي، حين تتأسس، تبدأ بدورها في صوغ دستور جديد للبلاد. إطارها الزمني ستة أشهر، بعدها نستطيع أن نلتقط صوراً مرة أخرى بالحبر البنفسجي، و لكن: أي نوع من البنفسج آنئذ؟

أهلاً بكم. هو موضوع ثقيل على الذهن ملئ بالتفاصيل التخصصية، لكن أهميته القصوى لمستقبلنا جميعاً تدعونا نحن إلى بسطه للنقاش مثلما نحن متأكدون أنها أيضاً تدعوكم أنتم إلى الاهتمام. في القسم الثاني من هذه الحلقة نناقش التوجهات العملية مع يميني في مجلس الشعب و يساري في مجلس الشورى و بينهما أستاذ في القانون. أما في هذا القسم فإن علينا أولاً أن نبسّط محاور هذا الموضوع المعقد تاريخياً و سياسياً مع عرض تجارب مفيدة سواء في مصر في أزمنة سابقة أو في غير مصر من دول تتشابه معها في كثير من الظروف. اسمحوا لي في مستهل هذه الحلقة أن أرحب بكل من الدكتور معتز بالله عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، و إلى جواره الدكتور خالد فهمي أستاذ التاريخ في الجامعة الأميريكية في القاهرة.





آخر كلام: معايير تشكيل تأسيسية كتابة الدستور



أهلاً بكم مرة أخرى هذه المرة كي نرى إن كان يمكن للتاريخ من ناحية و للتجارب المشابهة في مصر و في غير مصر و لما يعرض من مقترحات من ناحية أخرى أن يكون مصدراً مفيداً عندما ينعقد البرلمان المصري بمجلسيه، الشعب و الشورى، بعد غد السبت بناءً على دعوة من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة كي يبدأ في مناقشة مسألة الجمعية التأسيسية التي، حين تتأسس، تبدأ بدورها في صوغ دستور جديد للبلاد في غضون ستة أشهر يطرح بعد ذلك أمام الشعب للاستفتاء. اسمحوا لي في مستهل هذه الفقرة أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور خالد محمد أستاذ القانون عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية و العدالة و عضو اللجنة التشريعية في المجلس، و إلى جواره الدكتور صبري السنوسي أستاذ القانون في جامعة القاهرة، و أخيراً و ليس آخراً الدكتور إيهاب الخراط رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الاجتماعي الديمقراطي في مجلس الشورى.


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - لماذا تنحى رئيس محكمة قضية التمويل الأجنبي - سفر المتهمين الأمريكيين وهيبة الدولة - محكمة الجنايات: 10 أعوام سجن لعاطف عبيد - زيارة سرية لمستشفى سجن طرة .. ليه؟ - اتهامات للعسكر بدفع الأمور لفوضى .........

نشاهد اليوم

برنامج بلدنا بالمصرى

تقديم ريم ماجد

على قناة ONTV


يوتيوب كاملة

تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة

ونبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



بلدنا: لماذا تنحى رئيس محكمة قضية التمويل الأجنبي



يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. هنبدأها بآخر أخبار بلدنا وهنختمها بسلالم.. أو بمعنى أصح على حس فريق سلالم اللي بيغني من بعد الثورة ومن باب الهم اللي يضحك وشر البلية بس لو دققنا في غناهم هنلاقيه كلام موزون وليه معنى، بعد أخبار بلدنا انشاء الله وعليكوا خير..





بلدنا بالمصري: سفر المتهمين الأمريكيين وهيبة الدولة



أما الخبر التاني وهو خبر سفر المتهمين الأمريكيين فعلاً بعد رفع الحظر، هو الخبر الكثر اثارة للجدل ولعلامات الاستفهام والتعجب خاصة في ظل تضارب التصريحات حواليه اللي بيزيد الأمر غموضاً، على حد تعبير المستشار الخضيري رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية في مجلس الشعب.. أما النائب اكرم الشاعر، رئيس لجنة الصحة فراح لأبعد من كدة وصرح ان المتهمين الأمريكيين سافروا امبارح على طيارة أمريكية من مطار القاهرة، ووصفه بانه تدخل مرفوض في القضاء والسياسة المصرية وضد هيبة الدولة واكد على ان البرلمان لازم يكون له وقفة.





بلدنا بالمصري - محكمة الجنايات: 10 أعوام سجن لعاطف عبيد



تم الحكم من محكمة جنايات الجيزة في قضية أرض الباياضية على عاطف عبيد و يوسف والي 10 أعوام و سعيد عبد الفتاح 3 أعوام حسين سالم 15 في عامأ





بلدنا بالمصري: زيارة سرية لمستشفى سجن طرة .. ليه؟



لجنة حقوق الانسان في مجلس الشعب، زارت النهاردة سجن ومستشفى طرة في سرية تامة.. الهدف من الزيارة ونتايجها هنعرفها من: النائب / محمود عامر عضو لجنة حقوق الأنسان بمجلس الشعب





بلدنا بالمصري: اتهامات للعسكر بدفع الأمور لفوضى



مع بداية العد التنازلي لفتح باب الترشح وبعد اعلان الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة، الجمعية الوطنية للتغيير اصدرت بيان النهاردة اتهمت فيه المجلس العسكرى بدفع الأمور لمزيد من الفوضى والارتباك من خلال المسار اللي وضعه لإجراء الانتخابات الرئاسية هتؤدي حتماً حسب البيان للوصفته الجمعية بكوارث جديدة تزيد الوضع سوءًا والانهيار تفاقمًا





بلدنا بالمصري: م. يحيى حسين عبدالهادي مرشحاً للرئاسة



لكن رغم المسار الكارثي لانتخابات الرئاسة على الأقل من وجهة نظر الجمعية الوطنية للتغيير وحجتها معاها، لكن دة ما يمنعش ان لسة فيه مواطنين مصريين مصدقين انهم يمكن يقدروا يخدموا البلد ديه مهما كانت الظروف وآخرهم حتى الآن، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية:المهندس يحيى حسين عبدالهادي.





بلدنا: طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط لليوم الخامس



أهالي المحروسة اللي ليهم نصيب النهاردة في بلدنا بالمصري، هم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلبة في جامعة الأزهر فرع أسيوط المضربين عن العمل وعن الدراسة بقى لهم خمسة ايام دلوقتي.





بلدنا بالمصري: حال متظاهري مصر ميسرش عدو ولا حبيب



حال متظاهري مصر لا يسر عدو ولا حبيب وحالهم بعد الثورة ما يختلفش كتير عن حالهم قبلها دة اذا ما كانش أسوأ خصوصاً وان ريمة لسة على عادتها القديمة، دة تقريباً ملخص ما ذكر في المؤتمر الصحفي لجبهة الدفاع عن متظاهري مصر.




بلدنا بالمصري: معاناة أهل مصر في مستشفياتها الحكومية



المفروض ان أهالي المحروسة زيهم زي بقية مخاليق ربنا، حقهم في الصحة وفي العلاج حق أصيل ومكفول بالقانون وبالدستور، أما الواقع فحاجة تانية خالص.





بلدنا بالمصري: اليوم العالمي للحماية المدنية



النهاردة اليوم العالمي للحماية المدنية.. وزينا زينا بقية العالم احتفلنا بيه لكن بطريقتنا الخاصة.





بلدنا: افتتاح أكبر مركز للتدريب على القيادة الآمنة



الحلم ان المحروسة تبقى في العلالي وتبقى في المراكز الأولى في الديمقراطية في مكافحة الفساد في التعليم في البحث العلمي في الرياضة، في الحاجات الحلوة ديه اللي تشرح القلب وترفع الراس، لكن لحين اشعار آخر احنا في الصدارة في حاجات تانية خالص من نوع: تجارة الأعضاء، عدد المصابين بفيروس سي، توطن مرض اننفلوانزا الطيور وطبعاً حوادث الطرق.. لكن في محاولة لمنع "نزيف الأسفلت"، افتتحنا النهاردة اكبر مركز للتدريب على القيادة الآمنة وربنا يسلم طريق الجميع.




بلدنا بالمصري: حكاوى الثورة ببساطة كده


قبل الفاصل، خلونا نختم بحاجة كدة ترد الروح ونسمع حكاوي عن الثورة ببساطة كدة.




هم يضحك على أنغام سلالم في بلدنا بالمصري


معلشي أول كليب لفرقة سلالم اللي هانطلع معاهم سلمة سلمة و هما معانا النهاردة أريعة من أصل ستة و هم عز و جيمي و أسامة و محمد و اللي غايبين عنهم النهاردة هم عمرو الجيوشي و شريف نبيل .... و السؤال هنا ليه سلالم .. ؟


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الصحافة المصرية النهاردة 01/03/2012 - عادل حمودة: الحياة العاطفية للرئيس القادم - سؤال من مواطن سائق تاكسي - حتى المسئول لا يجد من يشكوا له - التي تعشق غرس قدميها في الطين ......

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 01/03/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت - عادل حمودة: الحياة العاطفية للرئيس القادم


مقال للكاتب عادل حمودة يتكلم عن أننا يجب التفتيش تحت جلد الرئيس كما يحدث بالخارج من صحة جسدية و نفسية و حالتة العاطفية




مانشيت : سؤال من مواطن سائق تاكسي


سؤال من مواطن سائق تاكسي يطرح نفسه بشدة ... ليه الحاجة بتاعت الناس الكبيرة لما بتترسق بترجع و الغلابة لأ




مانشيت: حتى المسئول لا يجد من يشكوا له


مكالمة من أحد المسئولين جائتني الساعة 3 فجراً يريد أن يجد من يشكوا له




مانشيت: التي تعشق غرس قدميها في الطين


مقال رائع للكاتب محمد عبد القدوس لفتاة تدعو أسماء عبد الله و أسم المقال أسماء تعشق غرس قدميها في الطين




مانشيت: دليل كيفية مواجهة الدكتاتورية


كتاب الدليل التدريبي حول فض النزاع السلمي فى مصر وكيفية مواجهة الديكتاتورية .. شادى طلعت مدير منظمة اتحاد المحامين للدراسات القانونية والديمقراطية ضيف جابر القرموطي في مانشيت




مانشيت: هل يستحق ميدان التحرير ما نفعل به ؟


مقال للكاتب فهمي هويدي تحت عنوان تحرير التحرير يتكلم عن ما وصل اليه الميدان منذ الثورة حتى الأن