شارك مع اصدقائك

18 ديسمبر 2011

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 19 ديسمبر 2011 مع الصحف المصرية - النص الاستراتيجى لـ"الإخوان" يؤكد ضرورة نقل السلطة لحكومة ورئيس منتخبين..والسلمى: فض اعتصام التحرير بالقوة تم دون علم "شرف"..رئيس جامعة القاهرة: هناك 5 نسخ أصلية لكتاب وصف مصر فى العالم

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 19 ديسمبر 2011 مع الصحف المصرية
اهم عناوين صحافة القاهرة:

النص الاستراتيجى لـ"الإخوان" يؤكد ضرورة نقل السلطة لحكومة ورئيس منتخبين

والسلمى: فض اعتصام التحرير بالقوة تم دون علم "شرف"

رئيس جامعة القاهرة: هناك 5 نسخ أصلية لكتاب وصف مصر فى العالم

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تصريحات منصور حسن رئيس المجلس الاستشارى بأن انهيار المجلس الاستشارى قد يكون بداية لانهيار جميع المؤسسات الدستورية فى مصر، وانفراد "اليوم السابع" بعرض النص الاستراتيجى الإعلامى الجديد لجماعة الأخوان المسلين، وتعرض خط الغاز العربى للتفجير للمرة العاشرة فجر أمس، كان هذا أهم ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.


اليوم السابع


انفردت الجريدة بنشر النص الاستراتيجى الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين لحماية مكاسب الانتخابات والتمهيد للحكم خلال الفترة المقبلة، وتناول النص طرق التعامل المقترحة مع الأحداث الساخنة على الساحة السياسية، حيث جرى التركيز فيها على الدعوة إلى إبراز فشل المجلس العسكرى فى إدارة البلاد، وأنه يجب نقل السلطة لحكومة ورئيس منتخبين، كما دعت الجماعة إلى تحميل المجلس العسكرى والحكومة مسئولية تدهور الوضع الحالى.

وأوضحت الجريدة بالصور استخدام الشرطة العسكرية الرشاشات فى حرب "القصر العينى"، حيث بلغت ساعات الاشتباكات 18 ساعة بالمولوتوف بين المتظاهرين والجيش، كما رفض المعتصمون مبادرة حمزاوى لوقف العنف، وأدان الإسلاميون المجلس العسكرى، كما استرضى المشير المصابين بزيارته لهم فى مستشفيات القوات المسلحة، وقال جورج إسحاق "اللى فى الشيخ ريحان عليهم علامات استفهام".

◄ "اليوم السابع" تفوز بالمركز الأول فى مسابقة "مكافحة التدخين"
◄ مدير أمن مطار القاهرة: لن أتهاون فى تنفيذ القانون لحماية بوابة مصر
◄ الجمل: مصر لديها قدرة على الانطلاق للمستقبل.. لكن ينقصها الاستقرار
◄ "صباحى": الجنزورى يعيد نفس الخطاب
◄ إسرائيل تكلف سفيرها بالاتصال مع الإسلاميين
◄ أمريكا تنهى انسحاب قواتها من العراق
◄ محافظة أسيوط: أرض الدير "أملاك دولة"
◄ الجنزورى يرأس أول اجتماع الوزراء بـ"الاستثمار"
◄ اعتصام عمال سكك حديد طنطا والمحاجر بالمنيا "لأسباب مالية"


الاهرام


قال الدكتور حسام كامل، رئيس جامعة القاهرة خلال حواره للجريدة، "إن هناك 5 نسخ أصلية لكتاب وصف مصر، موجودة فى خمس أماكن مختلفة "المكتبة المركزية بجامعة القاهرة ومكتبة الإسكندرية ومكتبة الكونجرس الأمريكية ومكتبة باريس والمجمع العلمى المصرى".

وفى سياق آخر أكد كامل أنه سيتم تفعيل حرية الطلاب فى عرض قضاياهم الجامعية والمطالبة بتعديل اللائحة الطلابية دون تدخل من إدارة الجامعة، وإعداد برامج شبابية تناسب قدراتهم.

وأضاف، نفكر فى القضاء على الدروس الخصوصية بعمل قاعات دروس افتراضية والانتقال لنظام الساعات المعتمدة، وإنشاء بنوك للأسئلة لتكون الامتحانات أكثر موضوعية، مشيرا إلى أنه خصص يوماً أسبوعياً لمقابلة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكذلك مقابلة الطلاب، مؤكدا أنه يرحب بكل الاقتراحات التى تؤدى لتطوير الجامعة وتحسين نوعية الخريج.

◄ إصابة 373 مدنياً و58 من الأمن المركزى برغم جهود الأزهر والنواب الجدد
◄ العثور على جثة مسجل خطر بمبنى الطرق.. وارتفاع الوفيات إلى 11
◄ شاهد عيان: 500 بلطجى وطفل شوارع يمارسون التخريب بتعليمات
◄ "العسكرى" ينفى اختطاف 3 جنود ويحذر من الشائعات
◄ "العسكرى" يعقد مؤتمراً صحفياً حول أحداث مجلس الوزراء
◄ اتهامات للجنة العليا للانتخابات بالتقاعس وعدم إحالة المخالفين للمحكمة الإدارية


الاخبار


قال الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، خلال حواره مع الجريدة، نحن نعيش فترة فارقة فى تاريخ مصر، تحاصرنا فيها جيوش الظلام، موجها عتابا إلى الدكتور كمال الجنزورى، لأنه لم يختره فى التشكيل الوزارى.

وأضاف الأبنودى، إذا ما اتحد المثقفون المصريون لأصبحوا أقوى حزب فى الشارع، مؤكدا أن الحالة السياسية التى تعيشها مصر حالة سياسية تسعى لتحقيق المصالح الشخصية.

◄ "الحرية والعدالة" تطالب الثوار بتفويت الفرصة على أعداء الوطن
◄ غادة الفتاة المسحولة: لن أترك حقى
◄ الطب الشرعى: 8 ماتوا بالرصاص.. وحالة بالخرطوش
◄ بعض المتهمين: جئنا من أجل الحرية وحقوق الشهداء.. والبعض: جئنا من أجل الطعام المجانى
◄ العثور على أقدم نسخة للقرآن الكريم باللغة الصينية
◄ مصرى يتعرض للتعذيب من الشرطة الفرنسية بتهمة استخدام تذكرة مترو مخفضة!!


المصرى اليوم


قال الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء السابق، خلال حواره مع الجريدة، إن حكومة الدكتور شرف لم تكن على علم بقرار إخلاء ميدان التحرير بالقوة قبل تنفيذه، مشيراً إلى أن وزير الداخلية السابق نفى فى اجتماع مجلس الوزراء إصدار أى تعليمات لفض الاعصتام، الأمر الذى جعل الحكومة تتقدم باستقالتها وتصر عليها.

ونفى السلمى أن يكون للحكومة السابقة أى دور فى التعامل مع أزمة شارع محمد محمود أو ضرب المتظاهرين بقنابل الغاز أو الاعتداء عليهم، مؤكداً أن الحكومة تقدمت باستقالتها وكانت تدير الأعمال المتعلقة بالانتخابات فقط. مضيفت أنه دفع ثمن وثيقة المبادئ الدستورية، مؤكداً أنه ضحية المجلس العسكرى.

قال منصور حسن، رئيس المجلس الاستشارى، إن انهيار المجلس الاستشارى قد يكون بداية لانهيار جميع المؤسسات الدستورية فى مصر، مؤكدا أن إسقاط المجلس العسكرى الآن أمر خطير، مشيراً إلى أن "العسكرى" لا ينوى البقاء فى الحكم ولو لدقيقة إضافية، ويريد ترك السلطة اليوم قبل غد، ولن يأخذ مصر رهينة خوفاً من محاسبة أحد أعضائة، لكن انتخاب مجلس رئاسى يحتاج إلى أكثر من ستة أشهر.

وأضاف أنه على الشباب الابتعاد عن مواقع الجيش والتعبير عن رأيهم دون الإضرار بمصالح الآخرين، وعلى النخب السياسية أن تقوم بدورها الحقيقى، وأكد حسن أن الطرف الثالث موجود بين الجماهير يثير الفتن ويوقع بين الجيش والشعب.

◄ الجيش والمتظاهرون يحاولون إنقاذ ما تبقى من كنوز المجمع العلمى.. وفشل محاولات الهدنة فى الميدان
◄ الشرطة تدخل المواجهة.. و83 متهماً يعترفون: "أبو الرجال" حرضنا.. والإعلام الغربى: حرب شوارع فى مصر
◄ موظفو مجلس الشعب يستقبلون النواب وممثلى القوى السياسية بالشتائم
◄ "التعليم" تغلق مدارس "الشيخ ريحان" و"قصر العينى" وتنقل التلاميذ
◄ أحداث العنف تضرب البورصة والسياحة
◄ "حجازى": على العسكرى الاعتذار إذا ثبت خطؤه فى أحداث "الوزراء"
◄ "بكرى": الفلول سبب الفوضى.. وصورة الفتاة العارية مفبركة


الشروق الجديد


قام المشير حسين طنطاوى، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بزيارة مفاجئة إلى المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة، حيث يخضع عدد من مصابى أحداث مجلس الوزراء من المدنيين وأفراد القوات المسلحة، للاطمئنان على حالتهم الصحية والتأكد من الخدمة الطبية المتكاملة المقدمة لهم.

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان رئيس قطاع الرقابة والتوزيع للوزارة فتحى عبد العزيز أمس، انتهاء أزمة البوتاجار على مستوى الجمهورية، فى حين تظاهر المئات من أهالى قرية بنى رافع التابعة لمركز منفلوط أمام الوحدة المحلية، احتجاجاً على عدم توافر الخبز وأسطوانات الغاز، ونظم عدد من أهالى مركز إبشواى بمحافظة الفيوم وقفة احتجاجية ظهر أمس، داخل الوحدة المحلية، احتجاجا على عدم وصول أسطوانات البوتاجاز إليهم ونقص الغاز.

◄ "العسكرى" يسحب جنوده ويدفع بـ"الأمن المركزى"
◄ استكمال بناء جدار عازل يغلق شارع قصر العينى
◄ النحاس: 20 ألف قيادة بالدولة يطبق عليها "الأقصى للأجور"
◄ نبيل العربى: حذار من جر البلاد إلى الفوضى
◄ وزير الزراعة: مافيا استيراد القمح منعتنا من إنتاجه
◄ الجيزة تتراجع عن إزالة التعديات على أراضى طريق مصر-الإسكندرية الصحراوى


الجمهورية


للمرة العاشرة بعد ثورة 25 يناير تعرض فجر أمس خط الغاز العربى للتفجير، حيث قامت مجموعة إرهابية مجهولة بوضع عبوتين ناسفتين بينهما مسافة 50 مترا على خط شمال سيناء الذى كان تحت الإصلاح منذ التفجير السابق فى نوفمبر الماضى.

وقال المهندس مجدى توفيق، رئيس الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو"، إن التفجير وقع على بعد 15 كيلو مترا من مدينة العريش، ولم يسفر عن وقوع أى ضحايا أو خسائر فى الأرواح، مشيرا إلى أن الأنبوب الذى تم استهدافه كان يغذى المحطة الرئيسية بمنطقة الميدان غرب العريش، والتى تغذى بدورها سكان مدينة العريش والمنطقة الصناعية بوسط سيناء ومحطة كهرباء العريش، وكذلك إمدادات تصدير الغاز إلى الأردن وسوريا ولبنان وإسرائيل.

وأكد توفيق أن هذا العمل التخريبى موجه للإضرار بالاقتصاد القومى؛ حيث إن التصدير لإسرائيل متوقف منذ ثلاثة أشهر، وأن هذه التفجيرات المتتالية تهدف إلى زعزعة الاستقرار، وقد قررت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال انتداب طاقم فنى من مهندسى البترول وشركات الغاز بسيناء لتحديد حجم الخسائر التى تعرض لها خط الغاز العربى نتيجة التفجير.

◄ الاشتباكات مستمرة.. الاتهامات متبادلة.. ومصر الضحية!!
◄ المجمع العلمى أنقاض.. محاولات اقتحام الداخلية.. وجراب المخطط عامر!!
◄ 164 متهماً بينهم سائقو توك توك وباعة وتلاميذ ابتدائى!!
◄ ضبط مدافع جرانوف وآلية قبل تهريبها لسيناء.. و14 بندقية و80 ألف طلقة بالسلوم!!
◄ عفواً.. طائرة الرئاسة فى التليين!!
◄ شلل فى حركة القطارات بسبب فوضى الاعتصامات

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - "أديب": يجب معرفة هوية من يقومون بأعمال شغب فى قصر العينى.. خالد الجندى يطالب الثوار الحقيقيين بالعودة إلى منازلهم

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

فض المظاهرات علي الطريقة الكورية !!





اللواء رشدي : نعلن حظر تجول في مربع التحرير لفك الصدام





هل لسة موصلتش الرسالة ؟ كل اللي بيحصل صدفة وحظ وحش !!





الشيخ خالد الجندي كلمة شهيد اتمرمطت ومايحدث الآن إفساد في الأرض وبيننا رعاع وقبل ان نلوم من ضرب لماذا تواجدت النساء




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": يجب معرفة هوية من يقومون بأعمال شغب فى قصر العينى.. خالد الجندى يطالب الثوار الحقيقيين بالعودة إلى منازلهم


قال الإعلامى عمرو أديب، إن من يقومون بأعمال العنف الآن فى شارع قصر العينى يجب أن يعلم حقيقتهم مشيرًا إلى أن كل الائتلافات والحركات السياسية غائبة قائلا: "كل ما أسأل ائتلاف أو حركة من الحركات يقولوا مش احنا، طيب يبقى مين اللى قام بالخراب؛ لكن فيه نماذج فردية محترمة؛ وهل الأطفال اللى قبضوا عليهم من الثوار"

الفقرة الرئيسية:
أحداث القصر العينى

الضيوف:
الشيخ خالد الجندى

فى تعليقه على أحداث العنف الدائرة بشارع قصر العينى وميدان التحرير قال الشيخ خالد الجندى، إن ما يحدث من حرق وتدمير يشبه ما فعله التتار والبربر مع مكتبات العلم وإهانتهم للعلماء؛ مشيرًا إلى أن البرابرة ليسوا بالضرورة أن يكونوا من خارج مصر؛ وإنما من الممكن أن يكونوا من داخلها؛ مؤكدًا أن الحوار الديمقراطى لا يصلح استخدامه مع من وصفهم بالهمج والرعاع، وأشار خلال لقائه بالإعلامى عمرو أديب فى حلقة من برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت، إلى أنه يرفض ما حدث ضد المرأة التى سحلت وتعرى جسدها، ولكنه يتساءل عن سبب نزولها فى ما وصفه بالفتنة.

وطالب "الجندى" ما وصفهم بالقوى الثورية الحقيقية بأن يلزموا منازلهم، لكى لا يختلطوا بمن وصفهم بالرعاع والمأجورين من داخل الوطن والذين يجب تنقية الوطن منهم؛ مؤكدًا على ضرورة فرض حظر التجول حتى تهدأ الأزمة ويتم القبض على من قام بعمليات التخريب.

وقال الجندى: إنه لا يجوز أن يطلق على من يموت من المتورطين فى هذه الأحداث "شهيدا"، قائلا: "كلمة شهيد ليست تحية فى فرح، ولها قداسة، ما ينفعش نطلق على أبو شفة وحنكورة شهداء ويبقى زيهم زى اللى ماتوا فى حرب 73.

كما طالب "الجندى" التصدى إلى ما وصفهم بالفئة الباغية، مستشهدًا بالآية القرآنية "فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التى تبغى"، وأضاف "الجندى"، أن فرض الرأى بالقوة لا يجوز أبدًا ومن يتكلم عن حقوق الإنسان عليه أن يتعلم أن يحترم رأى الآخر،
وفى النهاية أكد "الجندى" أن الشعب الآن أكثر التفافًا حول القوات المسلحة والشرطة، ومجلس الوزراء.

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - فقرة الاخبار برنامج 90 دقيقة - شقيق الشهيد احمد منصور و شقيق الشهيد علاء عبد الهادي - د مصطفي كامل السيد ود عماد جاد وأحمد زويل ومفتي الجمهورية - مكالمة غادة كمال الفتاة التي تم سحلها - مكالمة والد الشهيد محمد عبد اللة عبد السلام وكلام خطير للمشير لايجرأ احد علي قولة

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة


عمرو الليثي وفقرة الاخبار برنامج 90 دقيقة





عمرو الليثي وشقيق الشهيد احمد منصور





عمرو الليثي وشقيق الشهيد علاء عبد الهادي





عمرو الليثي ود مصطفي كامل السيد ود عماد جاد





عمرو الليثي وأحمد زويل ومفتي الجمهورية





مكالمة غادة كمال الفتاة التي تم سحلها مع عمرو الليثي





مكالمة والد الشهيد محمد عبد اللة عبد السلام وكلام خطير للمشير لايجرأ احد علي قولة


برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - "حاكم الشارقة" يهدى كتباً ومخطوطات أصلية لـ"المجمع العلمى" ويتعهد بترميمه كاملا.. إسحق: طلبنا من الثوار التراجع إلى ميدان التحرير لكشف المتورطين الحقيقيين والاتهامات المرسلة من المجلس العسكرى للثوار غير مقبولة.. الجيش خط أحمر ولكن مطلوب محاسبة قياداته التى أصدرت أوامر بالقتل.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


تقرير الامم المتحدة ومؤتمر المجلس الاعلى للقوات المسلحة وبعض اللقطات المصورة للاحداث



تقرير لمتابعة اخر التطورات فى الاحداث



الشيخ سلطان القاسمي يتكفل بترميم المجمع العلمي المصري



مداخلة مع وزير الاثار للتعليق على مبادرة الشيخ القاسمي وكوريا الشمالية تنعي رئيسها



حوار مع عدد من السياسيين لتحليل ماجاء فى المؤتمر الصحفي للمجلس الاعلى للقوات المسلحة

ج1




ج2




اجتماع السياسيين فى ساقية الصاوي لمناقشة الوضع الحالي والمرحلة الثانية من تسليم الاسرى الفلسطينين



الفقرة الطبية د خالد منتصر اكتشاف العديد من الامراض عن طريق العين

ج1



ج2




تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": "حاكم الشارقة" يهدى كتباً ومخطوطات أصلية لـ"المجمع العلمى" ويتعهد بترميمه كاملا.. إسحق: طلبنا من الثوار التراجع إلى ميدان التحرير لكشف المتورطين الحقيقيين والاتهامات المرسلة من المجلس العسكرى للثوار غير مقبولة.. الجيش خط أحمر ولكن مطلوب محاسبة قياداته التى أصدرت أوامر بالقتل.


صرح الأمير سلطان القاسمى حاكم إمارة الشارقة، بأنه يتعهد بترميم المجمع العلمى كاملا على نفقته الخاصة قائلا: "أبشر مصر أننى سأهديها معظم الكتب والمخطوطات الأصلية التى أحرقت، لأنها موجودة داخل مكتبتى ومنها المجلة الدورية التى ظهرت عام 1968 والطبعات الفرنسية لبعض الكتب وخرائط الأمير يوسف كمال النادرة ولا يوجد منها إلا فى منزلى والنسخ الأصلية كلها أقدمها هدية للمجمع".

وأضاف القاسمى، خلال مداخلة هاتفية من فرنسا أن هناك أيادى عابثة امتدت لإحراق المجمع العلمى، وهذا ما دفعه لمحادثة وزير الثقافة المصرى لإنقاذ المبنى الذى يعبر عن قيمة تراثية علمية واحتوائه على وثائق وكتب نادرة جدا، طالبًا من الهيئة المكلفة بالمبنى أن ترسل له قائمة كاملة بالكتب التى احترقت لإرجاعها قريبًا.

وقال القاسمى: "ما يصيب مصر يصيبنا، وهذا جزء من رد الجميل لها، خاصة على أبناء الشارقة التى أرسلت لهم عام 54 بعثة علمية مصرية فى وقت كانت تمر فيه بأزمة فى العملة الصعبة وعلمونا ونورونا"، مضيفاً أن دار الوثائق العلمية التى يقوم ببنائها فى عين الصيرة ستكتمل خلال سنة وستشمل جميع الوثائق الموجودة بمجلس الوزراء حتى لا تمتد إليها الأيدى مرة أخرى ولحفظ تراث مصر كما حفظت الأمة العربية.

وفى مداخلة هاتفية، أخرى أكد الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار، أن الحكومة الفرنسية أيضًا عرضت يد المساعدة فى ترميم المجمع العلمى مؤكدًا على مبادرة الشيخ سلطان القاسمى حاكم إمارة الشارقة أيضا قائلا: "سأتوجه للطرفين بخطاب لإعادة الصرح العلمى مرة أخرى والمساعدة تمتد دائما لنا من الأشقاء العرب وشركائنا فى الثقافة مثل فرنسا".

الفقرة الرئيسية
الضيوف
جورج إسحق الناشط السياسى
عزة هيكل كاتبة وناقدة
العقيد صفوت الزيات خبير عسكرى وإستراتيجى

أكد العقيد صفوت الزيات الخبير العسكرى والإستراتيجى، على أن النخبة هى التى قادت ثورة يناير إلا أن القتلى على الأرض والدماء التى أريقت من الشباب كانت بسبب انعدام الثقة بين الشعب والجيش، فحينما لم يقدم أى مسئول للمحاكمة فى أحداث مسرح البالون وبعدها ماسبيرو ثم محمد محمود وأخيرا مجلس الوزراء لم ولن يهدأ هؤلاء البشر حتى يحصلوا على حق ذويهم الشهداء والمصابين قائلا: "ما هى قواعد الاشتباك التى نزل بها الجيش فى هذه المعركة ونتج عنه قتل هذا العدد فى حين أن رؤساء دول يرتعشون عندما يقتل مدنيين من الطرف المقابل له فى الحروب".

وقال الزيات: "هناك جنرالات حمر فى الجيش والشرطة والإعلام يجب محاسبتهم ومجرد وضع رؤوس كبيرة للتحقيق أفضل من المؤتمرات الصحفية، لأننا بعد أن كنا مصنفين من بين أفضل 5 جيوش فى العالم فى الأخلاقية الاحترافية خرج الجيش المصرى كى يقتل أبناء بلده فى مشاهد عجيبة"، مشيرًا إلى وجود خلل فى منظومة القيادة والسيطرة التى تركت القادة الأصغر فى الشارع يتصرفون وفق أهوائهم.

وتساءلت عزة هيكل الكاتبة والناقدة عن سبب ذهاب الشباب إلى مكان تواجد القوات المسلحة ورشقهم بالحجارة مستنكرة إهانة الجيش المصرى على هذا النحو مشيرة إلى أن النظام السابق مازال على قيد الحياة يمد يده ويعبث فى المشهد والمرحلة بأكملها.

وأضاف الناشط السياسى جورج إسحق على أن سبب اعتصام الشعب هو عدم معاقبة أى متورط فى كل الأحداث العنيفة التى مرت على مصر، كما رفضوا تشكيل حكومة أخرى جديدة دون محاسبة المتورطين، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى شارع مجلس الوزراء وعدد من السياسيين والرموز 4 أيام متتالية فى بداية الحدث وكان بينهم الشهيد عماد عفت للتعرف على مطالب المعتصمين وتقديمها للمسئولين قائلا: "بعد جنازة عماد التى شهدتها وشارك فيها الثوار الحقيقيون لا أقلق على مصر وعند اشتعال الأحداث طلبنا من الشباب التراجع إلى الميدان لكشف المتورطين الحقيقيين".

واستنكر إسحق الاتهامات المرسلة التى سردها الجيش للثوار فى مؤتمره الصحفى، مشيرًا إلى أنها لا تجوز بهذا الشكل إلا من خلال قاضى تحقيقات يثبتها قائلا: "الجيش خط أحمر ولكن مطلوب محاسبة من أصدر الأوامر بقتل المتظاهرين والمسئول عن هذه الأفعال والأساليب ولا داعى للخلط بين الثوار والبلطجية لأن الناس جميعًا تعرف كيف تفرق بينهم كما أننا دولة لديها أجهزة مخابراتية وأمنية تعلم جيدًا من هم البلطجية".

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - وزير الاتصالات: رئيس الجمهورية له الحق فى قطع الاتصالات بعد رفع تقرير من مجلس الوزراء وموافقة مجلس الشعب.. مصر الرابع عالميا فى صناعة تكنولوجيا المعلومات.. وزارة الاتصالات توفر 7000 فرصة عمل سنويًا

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاثنين 19 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": وزير الاتصالات: رئيس الجمهورية له الحق فى قطع الاتصالات بعد رفع تقرير من مجلس الوزراء وموافقة مجلس الشعب.. مصر الرابع عالميا فى صناعة تكنولوجيا المعلومات.. وزارة الاتصالات توفر 7000 فرصة عمل سنويًا


الفقرة الرئيسية للبرنامج
حوار مع الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

علق الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى أول رد فعل لرحلة الحياة اليوم داخل جوجل، قائلا: إننا على استعداد للتواصل مع المصريين العائدين إلى مصر من جوجل نتيجة العمل الرائع الذى يشرف المصريين فى عملهم فى الخارج وتوافر الثقة بالنفس، والشعور بالأمل الواضح لانبعاث صوتهم لنجاح الديمقراطية، موضحًا أن مصر لديها كوادر قيمة لإنتاج مشروعات بشرية، وقال: نعمل على توعية الشركات الإلكترونية لاستيعاب الشباب، لافتًا إلى أن ما يتميز به الأفراد فى الخارج موجود بمصر من وسائل تكنولوجية متعددة، ونحن نريد استغلالها للاستفادة منها، فمصر تحتل المركز الرابع عالميًا فى الصناعة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات بعد دولة الهند والصين والفلبين، مشيرًا إلى أن سوق تكنولوجيا المعلومات هو أكبر الأسواق الرابحة فى العالم.

وأوضح وزير الاتصالات، أن جامعة الإسكندرية متميزة فى مجال تكنولوجيا المعلومات، مما يسمح إتاحة الفرص لهم من خلال توافر المعاهد التدريبية على الصناعات التكنولوجية وتوافر الأفكار المتميزة لديهم، مشيرًا إلى أنه لدينا 30 ألف مصرى يعملون فى مجال الاتصالات، وقال وزير الاتصالات، نصدر "خدمات تكنولوجية" بما يعادل مليار ونص دولار شهريًا، من خلال الخبرات المالية وشئون التسويق العالمية والنصيحة الفنية والحوافز المجزية وصندوق تغيير الأعمال ولا يحتاج إلى موارد مثل مجال الصناعة، مضيفًا أنه لدينا برامج عند الانتهاء من دراستها يمكن من خلالها الانفتاح العميق فى مجال التسويق والاستثمار مما يعمل على زيادة النمو بخلاف بعض السلبيات.

وأشار سالم، إلى أن هناك 80 ألف يعملون فى القرية الذكية بخلاف 200 ألف يتعاونون معها، وأن فرص العمل فى شركات تكنولوجيا المعلومات ارتفعت بنسبة 41 % بعد الثورة، ولدينا 7000 فرصة عمل على الأقل فى وزارة الاتصالات سنويًا فهى صناعة تحتاج إلى كثافة من الموظفين والعمالة.

وعن قطع خدمة الإنترنيت خلال ثورة يناير علق سالم، قائلا: إن قانون الاتصالات الجديد بعد المشاورات والمباحثات التى تمت خلال المؤتمرات، بالتعاون مع الخبراء والمجتمع المدنى، حدد حالات قطع الإنترنت وربطها بالكوارث الطبيعية والبيئية والحروب فقط، موضحًا أن ما حدث خلال ثورة يناير من انقطاع خدمة الإنترنت لن يتكرر مرة ثانية، ورئيس الجمهورية له الحق فى قطع الاتصالات بعد رفع تقرير رسمى من مجلس الوزراء، وموافقة مجلس الشعب، وفى حالة قطع الاتصالات يجب تقديم تقرير رسمى لمجلس الشعب بالأسباب فى غضون 30 يوماً، موضحًا أنه تم وضع محطات تقوية لإرسال المحمول بالتزامن مع أحداث محمد محمود وأحداث مجلس الوزراء الأخيرة، ومن خلال هذه الأحداث ذادت مبيعات اللابتوب بنسبة 30%، وأن عدد المستخدمين بعد الثورة لشبكة الإنترنت وصلت إلى 10 مليون شخص، وعدد مستخدمى شبكة الإنترنت على مستوى الجمهورية 27 مليون شخص بزيادة 6 مليون شخص بعد الثورة.

وتابع وزير الاتصالات، قائلا: إن وزراة الاتصالات تنشط وحدة خاصة لصد الهجوم الإلكترونى على مصر، وأننا نعمل بالتعامل مع وزارة الداخلية على آلية لمنع المعاكسات والاستخدام غير القانونى للموبايل وللتحكم فى هذه التجاوزات، موضحًا أنه لدينا 6 قوانين فى مجال الاتصالات سيتم مناقشتها وطرحها على مجلس الشعب القادم، مطالبًا الشباب بالاستخدام الرشيد للإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

وعن ملف هيئة البريد المصرى، قال وزير الاتصالات، إن هيئة البريد المصرية جزء من تاريخ مصر وأقدم مؤسسة مصرية يفخر بها المصريون تستوعب 50 ألف موظف، موضحًا أنه لدينا 4000 مكتب على مستوى الجمهورية، وأن لدى مكاتب البريد المصرى 20 مليون عميل بحصيلة 100 مليار جنيه بخلاف الخدمات والأنشطة التى تقدم للمواطنين، وسوف يتم فى غضون هذا الأسبوع سوف يتم تعيين مدير للهيئة البريدية من داخل الهيئة نفسها.

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - اكثر عشرة امراض تكلفة والتخسيس بعملية حزام المعدة -هل الرجل ليس سبباً للاجهاض ؟- الاثار الناتجة عن اعطاء الاطفال المضادات الحيوية

نشاهد اليوم

برنامج دريم كلينيك

مع الدكتور خالد منتصر الغنى عن التعريف


البرنامج يذاع على قناة دريم 1

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


الاثار الناتجة عن اعطاء الاطفال المضادات الحيوية



هل الرجل ليس سبباً للاجهاض ؟



اكثر عشرة امراض تكلفة والتخسيس بعملية حزام المعدة



علاقة دوالي الخصيتين بالعقم

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 18 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


استمرار الاشتباكات الدامية امام مجلس الوزراء والجيش يفض اعتصام التحرير



تغطية حية لاوضاع المتظاهرين بميدان التحرير بعد فض الاعتصام وحرق الخيام



تشييع جنازة الشيخ عفت وشهيد اخر ومسيرتان الى التحرير من المشاركين في الجنازتين



جدل واسع بسبب بيان الجنزوري وحركة 6 ابريل تتحدى الجنزوري في مناظرة




العسكري يعرض لقطات لعمليات اعتداء على مجلس الوزراء ومداخلة مع د منصور حسن



تصريحات البرادعي حلو فيديو سحل الفتاة وحمزاوي يدعو لاعتصام مفتوح



تباين في تحديد قيمة المجمع العلمي واحكام خاصة بادارج قوائم انتخابية وبيان للمستشار الزند



درجات الحرارة وتغطية مرورية للعاصمة القاهرة



النيابة تعثر على اسلحة بيضاء في مدخل مجلس الوزراء وتطبيق الحد الاقصى للاجور على الوزراء



تحليل للمشهد السياسي الحالي واوضاع المعتصمين

ج1



ج2



حوار مع زوجة الشهيد الشيخ عماد عفت

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


تغطية حية لاخر تطورات الاحداث امام مجلس الوزراء وميدان التحرير




روايتان لاحداث اليوم الدامي في محيط مجلس الوزراء



تفاصيل البيان العسكري الثاني عن الاحداث امام مجلس الوزراء



6 شهداء حصيلة احداث مجلس الوزراء وتباين واسع في ارقام المصابين



دار الافتاء تتوعد بملاحقة المسئول عن وفاة الشيخ عفت



رئيس المجلس الاستشاري يرفض الاستقالة



استقالة 8 من اعضاء المجلس الاستشاري ردا على احداث مجلس الوزراء



مشاهير ونشطاء يتقدمون ببلاغات ضد الجيش والشرطة العسكرية والحكومة



حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي والجبهة الوطنية يدينون فض اعتصام مجلس الوزراء




فيديو سحل فتاة امام مجلس الوزراء ومظاهرات في 3 محافظات اخرى



استمرار الفرز في المرحلة الثانية وتقدم حزب الحرية والعدالة والنور في النتائج الاولية



درجات الحرارة وتغطية مرورية للعاصمة القاهرة



مباراة كرة قدم تشعل الاشتباكات امام مجلس الوزراء



ابو العلا ماضي تحليل الاوضاع الحالية وعرض للمؤتمر الصحفي للدكتور كمال الجنزوري



شهود عيان على احداث مجلس الوزراء الدامية

ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - تاجيل مباراة الزمالك والمصري وتعليق على احداث مجلس الوزراء - اخر تطورات قضية عودة ممدوح عباس ومجلسه لنادي الزمالك وحسن شحاتة يرحب بالحضري - الاهلي يحقق في قضية احمد كوكا وهشام سليم يفجر مفاجاة ويوم الوفاء في معهد التعاون - لقاء خاص مع د عبد اللطيف بخاري و د فاروق عبد الوهاب

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدا

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

تاجيل مباراة الزمالك والمصري وتعليق على احداث مجلس الوزراء



اخر تطورات قضية عودة ممدوح عباس ومجلسه لنادي الزمالك وحسن شحاتة يرحب بالحضري



الاهلي يحقق في قضية احمد كوكا وهشام سليم يفجر مفاجاة ويوم الوفاء في معهد التعاون



لقاء خاص مع د عبد اللطيف بخاري و د فاروق عبد الوهاب

ج1



ج2

برنامج كلام كورة مع كابتن طاهر ابوزيد وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب

شاهد برنامج

كلام كورة

تقديم الكابتن طاهر ابوزيد

على قناة دريم 1

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدا

برنامج كلام كورة مع كابتن طاهر ابوزيد وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب


قرعة دور الـ16 لبطولة الاتحاد الاوروبي وغياب الاهلي عن مباريات الجولة الثامنة للدوري



اقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي بالكلية الحربية وفوز السد القطري على الترجي التونسي



كابتن علي ابو جريشة استئناف الدوري الممتاز مع تاجيل مباريات كثيرة

ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدا

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

تغريم الاهلي والزمالك 90 الف جنيه ووضع ميدو الحالي في نادي الزمالك



برشلونة يفوز على السد القطري واهداف مباريات الاسبوع في الدوري المصري



لقاء شيق وساخن مع ايمن بهجت قمر ومحمد مصطفى

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - غموض حول الاحداث المؤسفة امام مجلس الوزراء- مصر تدخل مرحلة العبث

نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

مصر تدخل مرحلة العبث



غموض حول الاحداث المؤسفة امام مجلس الوزراء

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

و سوف نعرض ان شاء الله


يوتيوب كاملة



و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

مناقشة احداث مجلس الوزراء والناشطة سناء سيف تحكي كيف اعتقلت

ج1



ج2




حوار مع محمد عبد المنعم الصاوي حول احداث مجلس الوزراء

ج1



ج2





ج3

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - هجرة النساء

نشاهد اليوم

برنامج الموعظة الحسنة

يذاع على قناة دريم 2

تقديم :

د مبروك عطية


كاملة يوتيوب

مشاهدة ممتعة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

هجرة النساء

ج1




ج2

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - عرض ومناقشة احداث مجلس الوزراء - مواجهة بين اللواء طارق مهدي والسلفيين والاخوان المسلمين حول أحداث مجلس الوزراء

نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة


برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

عرض ومناقشة احداث مجلس الوزراء



ج2



مواجهة بين اللواء طارق مهدي والسلفيين والاخوان المسلمين حول أحداث مجلس الوزراء

ج1



ج2



ج3



ج4

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - إسحاق: خطاب الجنزورى يشبه خطابات مبارك ولا يستحق التعليق عليها.. نائب رئيس محكمة النقض: عبد المعز إبراهيم سبب عدم تواصل المستشارين مع نادى القضاة لحمايتهم من الاعتداءات التى يتعرضوا لها.. وصبرى حامد: 90% من الانتخابات نزيهة واللجان تشهد مشادات يومية بين القضاة والقوات المسلحة

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"محطة مصر": إسحاق: خطاب الجنزورى يشبه خطابات مبارك ولا يستحق التعليق عليها.. نائب رئيس محكمة النقض: عبد المعز إبراهيم سبب عدم تواصل المستشارين مع نادى القضاة لحمايتهم من الاعتداءات التى يتعرضوا لها.. وصبرى حامد: 90% من الانتخابات نزيهة واللجان تشهد مشادات يومية بين القضاة والقوات المسلحة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قال الناشط السياسى جورج إسحاق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن ما يحدث فى التحرير الآن لا يستحق أى تعليق عليه لأنه عبارة عن صورة واضحة وفاضحة للقوات المسلحة، وهى تقوم بالاعتداء على شباب التحرير باستخدام الأسلحة النارية وهو ما يكذب ادعاءات المجلس العسكرى والجنزورى، اللذين أكدا أن القوات المسلحة لم تطلق رصاصة واحدة ضد المتظاهرين.

وقال إسحاق فى مداخلة هاتفية، إن خطاب الجنزورى خطابات متكررة لخطابات سابقة كنا نسمعها من قبل وتشبه خطابات مبارك، لذلك لا نستحق التعليق عليها لأنها مليئة بالأكاذيب التى لا يصح أن تخرج من رئيس وزراء وماذا أراد أن يعرف كذب ادعاءاته وعليه أن يتوجه إلى مشرحة زينهم ليشاهد جثث شباب التحرير ملقاة داخل ثلاجات المشرحة.

قال المستشار صبرى حامد، رئيس لجنة الانتخابات بالقاهرة، إن رئيس اللجنة العامة لم يعتذر عن منصبة حتى الآن ومازال يمارس عمله.

وأشار صبرى فى مداخلة هاتفية، أن كل البلاغات التى ترد ألينا هى مشادات بين القضاة والقوات الكلفة بتأمينها بسبب الزحام الشديد أمام اللجان وهى مناوشات عادية جدا، كما أن نزاهة الانتخابات وصلت إلى 90% من النزاهة والتحضر.

الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور محمد نور فرحات الفقيه الدستورى والأمين العام للمجلس الاستشارى"

قال الدكتور محمد نور فرحات، الفقيه الدستورى والأمين العام للمجلس الاستشارى، إن المجلس علق اجتماعاته لحين تحقيق ما طالبنا به المجلس العسكرى عن الأحداث المأساوية التى حدثت أمام مجلس الوزراء، حيث طالبنا بالاعتذار وتعويض المصابين مع تشكيل لجنة تحقيق قضائية تضم عددا من مستشارى محاكم الاستئناف للتحقيق فى الوقائع على أن تنتهى من عملها سريعا، قائلا "المجلس العسكرى الآن متعثر فى إدارة مصر".

وأشار فرحات، أنه أرسل صورة من البيان لوزير العدل والنائب العام المساعد واستجابوا للبيان وشكلوا لجنة للتحقيق كما تم الاتفاق على قيام الجيش بحماية الأماكن العامة مع توقف المتظاهرين عن إلحاق الأذى بالممتلكات العامة، ونحن علقنا استقالتنا على تقرير اللجنة القضائية.

وأضاف فرحات، أن بيان المجلس العسكرى غير كاف حتى نرى النتيجة، مشيرا إلى أن شباب الثورة نازعهم شباب مجهول الهوية فى الشارع وهم من قاموا بالاعتداءات التى تمت على مجلس الوزراء وهم من قاموا بالاعتداء على الشباب أيضا وإصابة هيبة القوات المسلحة، بعد أن تم تصويره بأنه يلاحق المتظاهرين بالحجارة، الأمر الذى أدى إلى تهديد الكويز بقطع المعونة العسكرية.

وأكد فرحات، أن هناك من طالبنا بتقديم الاستقالة حتى يفقد المجلس العسكرى غطاء الحماية لتوجيه النقد له ولا استبعد هنا مخابرات عدد كبير من الدول الأجنبية، إلا أننى أتساءل هنا أين المخابرات المصرية فى هذا الصدد ولم أتلق إجابة.

الفقرة الثانية
الانتخابات البرلمانية
الضيوف
المستشار خالد حسن نائب رئيس مجلس الدولة
المستشار عبد الله فتحى نائب رئيس محكمة النقض

قال المستشار خالد حسن نائب رئيس مجلس الدولة أن اعتداءات القوات المسلحة على القضاة وصلت إلى استخدام الصاعق الكهربائى، وهو ما حدث فى المنوفية وتم تقديم بلاغ بها حيث حاول زميلى الدخول إلى لجنته إلا أن الضباط رفضوا وقاموا بصعقه.

وأشار حسن، إننا تقدمنا ببلاغ ضد عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات بسبب أهانته لنا كقضاة بعد أن قال إننا فئة صغيرة ولها مصالح، خاصة وهو ما قاله تعليقا على عدم مشاركتهم فى الانتخابات، كما أنه لم يقوم بإسناد رئاسة لجنة عامة لقضاة مجلس الدولة.

وقال حسن، كان لنا رصد لسلبيات فى المرحلة الأولى وتوجهنا بها إلى رئيس اللجنة العامة للانتخابات، إلا أنه لم يتم تدارك هذه السلبيات وهو ما يهدد بتكرار ما حدث فى دائرة الساحل خاصة فى محافظة الجيزة وضعف التأمين وهو ما يعرض حياة القاضى للخطر، لذلك لابد من إعلان الانتخابات فى المراكز وهو ما لم يتم الأخذ به.

على جانب آخر قال المستشار عبد الله فتحى نائب رئيس محكمة النقض ووكيل أول نادى القضاة، أن المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، كان قد اعترض على اعتداءات من القوات المسلحة وسوء معاملة القضاة فى المرحلة الثانية، وهو شىء غير مبرر اعترض عليه رئيس اللجنة.

وأشار فتحى، أن هناك عدم تواصل بين غرفة نادى القضاة وبقية القضاة ولعل السبب فى ذلك هو المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات.

تقرير برنامج ناس بوك تقديم الدكتورة هالة سرحان من قناة روتانا مصرية حلقة السبت 17 ديسمبر كاملة - أعضاء ائتلاف شباب الثورة يروون وقائع ما حدث أمام مجلس الوزراء: ضباط الجيش صعدوا فوق مجلس الشعب أمام أعين ضباط الجيش وأطلقوا النار ورموا الثوار بالحجارة

تقرير برنامج ناس بوك تقديم الدكتورة هالة سرحان من قناة روتانا مصرية حلقة السبت 17 ديسمبر كاملة

"ناس بوك": أعضاء ائتلاف شباب الثورة يروون وقائع ما حدث أمام مجلس الوزراء: ضباط الجيش صعدوا فوق مجلس الشعب أمام أعين ضباط الجيش وأطلقوا النار ورموا الثوار بالحجارة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


الفقرة الرئيسية:
متابعة لأحداث مجلس الوزراء

الضيوف :
المهندس شريف زهران الأمين العام المساعد المستقيل من المجلس الاستشارى.
مصطفى شوقى عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة.
عمرو صلاح عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة.
الناشطة السياسية الصحفية رشا عزب.
الخبير الأمنى اللواء ضياء الدين عبد الهادى.
الدكتور عبد الله المغازى عضو المجلس الاستشارى.

قال المهندس شريف زهران، الأمين العام المساعد المستقيل من المجلس الاستشارى، إنه قبل عضوية المجلس الاستشارى من أجل أن يكون حلقة وصل بين الشارع والجيش لإجراء حوار، ولكن ما حدث أمام مجلس الوزراء لا يحتمل، مشيرا إلى أن هناك حرمة للدم، جعلته يستقيل هو و8 من أعضاء المجلس، مما جعل المجلس يعلق جلساته لحين تنفيذ مجموعة من المطالب، أولها وقف فورى للعنف الدائر، والتحقيق فى ملابسات الحادث، وهو ما لم يحدث.

وأشار خلال لقائه إلى أن المجلس العسكرى الآن يدير البلاد سياسيا، ومع ذلك يصر أن يتعامل مع الشعب عسكريا، وهو ما يتنافى مع طبيعة عمله كمسئول عن إدارة البلاد، مشيرا إلى أن هناك بطئا شديد فى رد فعل المجلس تجاه الأزمات التى تتعرض لها مصر.

وقال مصطفى شوقى، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، إن القوات المسلحة تقوم الآن بمجزرة ضد الثوار، مستغربا أن يصعد "البلطجية" إلى سطح مجلس الشعب أمام أعين القوات المسلحة وتظل لمدة 24 ساعة تلقى الحجارة على المعتصمين ولا تتحرك القوات المسلحة، مشيرا إلى أن الاعتصام كان من أجل حقوق المصابين والشهداء فى ثورة 25 يناير الذين تم عمل صندوق لرعايتهم وتولت إدارته الدكتور فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، والتى يعترض عليها الثوار لإصرار المجلس العسكرى على بقائها على الرغم أنها من بقايا النظام المخلوع.

قال عمرو صلاح، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، إن المجلس العسكرى يمارس الإذلال السياسى تجاه الثوار بحجة أنه رفض ضرب النار على الثورة؛ فى الوقت الذى يتعاملون فيه بقسوة مع الثوار فى شارع محمد محمود وأمام مجلس الوزراء، قائلا "لو كانوا بيتعاملوا مع إسرائيل مش هيتعاملوا كده".

وسردت الناشطة السياسية الصحفية رشا عزب عددا من الوقائع التى جرت أمام مجلس الوزراء قائلة إن القوات المسلحة هى التى تعتدى بنفسها على الثوار، مشيرة إلى أن أحد الضباط خطف الناشط "عبودى ابراهيم"، وذلك بعد أن ظهرت سيارة "ملاكى" زجاجها "فاميه" كانت مملوكة لأحد الضباط وحينما قال له عبودى إن هناك عمليات خطف للثوار من أمام مجلس الوزراء، وبعد شد وجذب اصطحب الضابط "عبودى" لمدة ساعة ونصف الساعة وبعدها رجع "عبودى" مشوها ومقطوع الأذن بعد ما وصفته بحفل تعذيب لعبودى على يد القوات المسلحة، وأضافت أن الثوار فوجئوا بإلقاء المياه والطوب والزجاج عليهم من داخل مجلس الوزراء، وبعد ربع ساعة وجدو الضرب من فوق مجلس الشعب أيضا، مؤكدة أن ضباط الجيش هم اللذين كانوا يرمون الطوب والزجاج على الثوار.

وأضافت أن الشيخ عماد عفت، أمين عام الفتوى أمين دار الإفتاء، الذى استشهد أمام مجلس الوزراء قد توفى نتيجة ضربه بطلقتين ناريتين اخترقتاا جسده وخرجتاا من الخلف، مما يشير إلى أن الطلق النارى جاءه من مكان قريب، وأضافت "عزب" أنها تشك فى أى رقم يعلن عن عدد المتوفين لأن الجثث يتم سرقتها وإخفاؤها من قبل القوات المسلحة، لإخفاء حجم الجريمة، كما أشارت "عزب" إلى أنه قبل عملية الهجوم الأخيرة على المعتصمين، صعدت الشرطة العسكرية والجيش فوق أسطح العمارات لتكسير كل كاميرات الفضائيات وكاميرات مجلس الوزراء، ولم يستطع أحد أن يصور، بالإضافة إلى إشعال النار فى المستشفيات الميدانية.

وقال الخبير الأمنى اللواء ضياء الدين عبد الهادى إن المطلوب إدارة حوار مع شباب الثورة، مطالبا الطرفين أن يستمعوا لبعضهم البعض، مشيرا إلى أنه لا يوجد شفافية من الطرفين، وأن هناك طرف ثالث له مصلحة فيما يحدث، مؤكدا أنه لا يوجد ضابط ينزل من بيته لكى يقتل الناس، وأن ما يحدث من عنف يأتى نتيجة المواجهات والتعامل بعنف.

وقال الدكتور عبد الله المغازى، عضو المجلس الاستشارى، إن الاعتداء على المؤسسات الدستورية خط أحمر لا يجوز تجاوزه، مشيرا إلى أنه فى 28 يناير كان الثوار يحمون المؤسسات من التخريب، مؤكدا أن هناك طرف ثالث له مصلحة فى تردى الأوضاع، مضيفا أن الوضع الأمنى الهش هو الذى يمكن هذا الطرف من العبث والتخريب.

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد و بلال فضل من قناة النهار حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 كاملة - المفتى: شهيد الأزهر كان شافعى المذهب ومات فى سن الإمام الشافعى.. وقنديل: الشباب ضبطوا جنديًا مندسًا بينهم عندما تم اختطاف "عبودى"

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد و بلال فضل من قناة النهار حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 كاملة

"آخر النهار": المفتى: شهيد الأزهر كان شافعى المذهب ومات فى سن الإمام الشافعى.. وقنديل: الشباب ضبطوا جنديًا مندسًا بينهم عندما تم اختطاف "عبودى"


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قال الإعلامى محمود سعد، إننا نريد أن نعلم ما يحدث الآن، وهو أن الجيش يضرب الشعب ولكننا لا نعلم لماذا؟، مضيفا "أننا سنقول لرئيس الوزراء مرة أخرى أن هناك من تم ضربه وقتله بالأمس"، متسائلا إذا كان هناك طرف ثالث فأين هو قائلا: "أين هو الطرف الثالث فالطرف الأول بالأعلى يرتدى ملابس الجيش والطرف الثانى بالأسفل يتم ضربه وسحله".

ووجه سعد سؤاله للسيد كمال الجنزورى قائلا: "هل يجب على كل صحفى أن يرى الشهداء بنفسه، وإن كان الوضع هكذا فلماذا صنعوا الصور والفيديو التليفزيون؟"، أقول للسيد كمال الجنزورى إننا جميعا كاذبون وهو صادق، فهل نزل إلى القصر العينى ورأى بنفسه كل ما قاله اليوم فى المؤتمر الصحفى، مشيرا إلى أن الوضع فى القصر العينى لن يستقر إلا بنزول الموجودين فوق سطح مجلس الوزراء.

وخلال مداخلة هاتفية المفتى قال الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية، إن الشيخ عماد عفت، أمين دار الإفتاء الذى قضى نحبه مساء الأمس، أفضى إلى ربه شهيدا، مشيرا إلى تقواه وصلاحه قائلا: "أنه قد كان عبدا صالحا ومات فى نفس سن الإمام الشافعى وهو 52 عاما"، لافتا إلى أن شهيد الأزهر كان شافعى المذهب.

وأضاف مفتى الديار المصرية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ويذاع على قناة النهار، أنه لم يقل أبدا أن دم الشيخ عماد "مش هيروح هدر" قائلا: "لا أعلم من قال هذا على لسانى فنحن كدار إفتاء لدينا موقع ننشر عليه التصريحات"، لافتا إلى أن المشكلة لدينا فى كثرة التصريحات، فكل من شاء يقول ما يريد متى يريد.

"الفقرة الرئيسية"
الفقرة الرئيسية
متابعة لأحداث القصر العينى

الضيوف
أحمد العش ناشط سياسى
عماد الدريدى مشرف عام على المجامع العلمية بأروقة الأزهر

قال أحمد العش الناشط السياسى، إنه فى كل دول العالم معروف إنه إذا اعتدى مدنيين على جنود أمن، فإنه يجب على الجنود التحلى بالصبر وأن يستدعوا عقلاء بين هؤلاء المدنيين لتهدئة الوضع، لافتا إلى أن جنود الجيش كانوا يتعمدون إيقاع أكبر عدد من الضحايا، قائلا: "جنود الجيش كانوا يتعاملون معنا بنوع من العنف والغل الشديد ولا نعلم ماذا يقولون لهم عنا ليفعوا بنا هذا".

وتابع العش قائلا: "أؤكد أن الجيش استخدم ضد المعتصمين زجاجات مولوتوف وعندما اشتد الأمر قام بعض المتظاهرين بقذف مولوتوف على الجيش"، مشيرا إلى أن دور الجيش هو حماية حدود البلاد وليس سحل المواطنين فى الشوارع.

وأكد العش، على أن الجيش لديه مخالفات جسيمة ولا يريد أن تتم محاسبته عليها، خاصة فى ظل غياب أى رقابة أو محاسبة مالية على ميزانية الجيش.

من جانبه قال عماد الدريدى، مشرف عام على المجامع العلمية بأروقة الأزهر، إن الشيخ عماد كان يتصف بالهدوء واللين وكان أحد تلاميذ الشيخ على جمعة وكان دائما يقول "بينى وبينكم الجنازات".

وفى نفس السياق قال وائل قنديل الكاتب الصحفى، إنه عندما تم اختطاف عبودى كان الشباب قد ضبطوا أحد الجنود المندسين بينهم، قائلا ولنرى كيف تعامل الشباب مع الضابط وكيف تعامل الجيش مع عبودى، مشيرا إلى أن وجه عبودى هو نفس وجه خالد سعيد مرة أخرى.

وأوضح قنديل أن المجمع العلمى بالأمس كان مغلقا بشكل جيد جدا ويصعب جدا دخول هذا المبنى، كما أن نوافذ المبنى تكاد تكون مصفحة، متسائلاً: "الموجودون أعلى الأسطح كانت معهم خراطيم مياه فلماذا لم يطفئوا الحريق فى المبنى المجاور لهم؟!".

برنامج انتخابات برلمان 2011 حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 تقديم حافظ المرازى و جيهان منصور و وائل الابراشى و احمد المسلمانى من قناة دريم 2 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج انتخابات برلمان 2011

من تقديم

حافظ المرازى

وائل الابراشى

احمد المسلمانى

جيهان منصور

الذى يذاع على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج انتخابات برلمان 2011 حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 تقديم حافظ المرازى و وائل الابراشى و احمد المسلمانى من قناة دريم 2 يوتيوب كاملة

انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور احمد المسلمانى حلقة 15 12 2011 00





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 1 00




انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 2 00




انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 3 00





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 4 00




انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 5 00





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 6 00





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 7 00





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 8 00






انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي حلقة 15 12 2011 جزء 9 00






انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 1 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 2 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 3 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 4 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 5 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 6 00




انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 7 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 8 00





انتخابات برلمان 2011 حافظ المرازي حلقة 15 12 2011 جزء 9 00


برنامج انتخابات برلمان 2011 حلقة الاربعاء 14 ديسمبر 2011 تقديم جيهان منصور و سليمان جودة و وائل الابراشى و احمد المسلمانى من قناة دريم 2 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج انتخابات برلمان 2011

من تقديم

جيهان منصور

سليمان جودة

وائل الابراشى

احمد المسلمانى

الذى يذاع على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج انتخابات برلمان 2011 حلقة الاربعاء 14 ديسمبر 2011 تقديم جيهان منصور و سليمان جودة و وائل الابراشى و احمد المسلمانى من قناة دريم 2 يوتيوب كاملة

انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة 14 12 2011

جزء1




انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة حلقة 14 12 2011

جزء2 00




انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة حلقة 14 12 2011

جزء3 00



انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة حلقة 14 12 2011

جزء4 00





انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة حلقة 14 12 2011

جزء5 00





انتخابات برلمان 2011 جيهان منصور وسليمان جودة حلقة 14 12 2011

جزء6 00




=================================================

انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 1






انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 2





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 3





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 4





انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 5




انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 6




انتخابات برلمان 2011 وائل الابراشي 14 12 2011

جزء 7





====================================================


انتخابات برلمان 2011 احمد المسلماني حلقة 14 12 2011


برنامج ستوديو مصر تنتخب حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 تقديم لميس الحديدى من قناة CBC يوتيوب كاملة - ما يحدث الأن هو ضياع لتاريخ مصر- - تقرير عن الاحداث الجاريه - - تقرير الشيخ عماد عفت - - شاهد عيان من شارع القصر العيني - مشاجرة على الهواء من الصحفي محمود عسقلاني ......

نشاهد اليوم

برنامج ستوديو مصر تنتخب

من تقديم

لميس الحديدى

الذى يذاع على قناة CBC

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج ستوديو مصر تنتخب حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 تقديم لميس الحديدى من قناة CBC يوتيوب كاملة

لميس الحديدي ما يحدث الأن هو ضياع لتاريخ مصر




تقرير عن الاحداث الجاريه




تقرير الشيخ عماد عفت




شاهد عيان من شارع القصر العيني





مراسل cbc من المستشفى الميداني





‎فضيلة المفتي ‫-‬ أين الحقائق





تقرير عن الشاب احمد منصور





مصر تنتخب- لميس الحديدي - CBC-17-12-2011

يستضيف برنامج مصر تنتخب مع لميس الحديدي ‫-‬ عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب ‫-‬ عصام شيحة عضو الهيئه العليا لحزب الوفد ‫-‬ احمد عبد الحليم نائب رئيس المخابرات العامه في حوار عن تحليل أحداث مجلس الوزراء


ج1



ج2



ج3

يستضيف برنامج مصر تنتخب مع لميس الحديدي - زياد على مؤسس جمعية مصرنا و هشام قاسم الناشر والكاتب الصحفي و ابراهيم زعفران وكيل مؤسس حزب النهضه في حوار عن ماذا بعد احداث مجلس الوزراء



ج4



ج5



ج6

يستضيف برنامج مصر تنتخب مع لميس الحديدي الروائي ابراهيم عبد المجيد والكاتب مدحت العدل في حوار عن الاحداث في مصر في الفترة الاخيرة




ج7



ج8



ج9



ج10



مشاجرة على الهواء من الصحفي محمود عسقلاني





جزء من اجتماع المجلس الاستشاري بشأن الاحداث الجاريه


برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا تقديم منى عبد الغنى ومفيدة شيحة قناة CBC السبت 17 ديسمبر 2011

برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا تقديم منى عبد الغنى ومفيدة شيحة قناة CBC السبت 17 ديسمبر 2011



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

‎الفقرة الاولى
‎دردشة عن نتائج المرأة في الانتخابات

‎الفقرة الثانية
‎فقرة رئيسية (المرأة والانتخابات)
‎د.مارجريت عازر عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد
‎نهال عهدي مرشحة حزب الوفد
‎مي الشلقامي مرشحة تحالف الكتلة المصرية
‎الفقرة الثالثه
‎فقرة الصحافة الاسبوعية مع أميرة
‎أمل فوزي
‎رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا
‎الفقرة الرابعة
‎ماريا من المغرب
‎طاجن مغربي باللحم والبرقوق (القراصيا)


الستات مبيعرفوش يكدبوا - CBC-17-12-2011


برنامج فى الميدان مع معتز عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - تحليل موضوعى لاحداث مجلس الوزراء ونقد بناء للسياسة الحالية

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم الاعلامى معتز عبد الفتاح

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة






و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع معتز عبد الفتاح من قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فى الميدان مع معتز عبدالفتاح حلقة 17 ديسمبر وتحليل موضوعى لاحداث مجلس الوزراء ونقد بناء للسياسة الحالية




فيديو معتز عبدالفتاح الى المجلس العسكري





فيديو تعليق معتز عبدالفتاح على شحن الجنود ضد المدنيين وارتكاب القيادات المزيد من الحماقات ويؤكد على اهمية التمسك بالبرلمان





فيديو اشتباكات القصر العيني قبل قليل وتعليق معتز عبدالفتاح





فيديو سخرية معتز عبدالفتاح من اداء العسكري وسوء النية المبيت جازما بان الشعب المصري مستعد ان يقدم المزيد من الشهداء من اجل الحرية





فيديو معتز عبدالفتاح يلقن العسكري والقوى السياسية درسا ويؤكد على تمسك الشعب بالحرية الكاملة


برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - تعليق على احداث مجلس الوزراء ولقاء مع زياد العليمي وعمرو الشوبكي

نشاهد اليوم برنامج اليوم


تقديم الاعلامية القديرة المحبوبة دينا عبد الرحمن

الفريدة باسلوبها

الذى يذاع على قناة التحرير



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج اليوم مع دينا عبدالرحمن حلقة 17 ديسمبر وتعليق على احداث مجلس الوزراء ولقاء مع زياد العليمي وعمرو الشوبكي




فيديو تعليق دينا عبدالرحمن على انتهاكات الجيش فى احداث مجلس الوزراء وخلعهم لثياب بنت من المعتصمات




فيديو مؤثر جدا يكشف احداث مجلس الوزراء وانتهاكات الجيش وسحل البنات





فيديو زياد العليمي يروى حقيقة ضربه من جنود الجيش ورده على تصريحات الجنزورى





فيديو لانتهاكات الجنود مع السيدة المسنة خديجة





فيديو فى قمة الالم من امام المشرحة واستلام اهالى الشهداء لابنائهم





فيديو تغطية لتشييع جنازة الشهيد عماد عفت





فيديو عبودي احد الشباب الذين تم الاعتداء عليهم فى مشهد مؤثر جدا





فيديو سيدة من الكويت تهاجم المجلس العسكري كدة كفاية وتعرض عليه صفقة





فيديو اتصال من الاسكندرية لست من الفلول ولكن حكومة الجنزوري


برنامج قلم رصاص تقديم حمدى قنديل على قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - وانفعاله لاحداث مجلس الوزراء واصفا عمليات القمع

نشاهد اليوم برنامج قلم رصاص

تقديم الاعلامى القدير حمدى قنديل

الفريد باسلوبة

الذى يذاع على قناة التحرير

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و هى حلقة من نوع فريد
برنامج قلم رصاص تقديم حمدى قنديل على قناة التحرير حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج قلم رصاص مع حمدي قنديل حلقة 17 ديسمبر وانفعاله لاحداث مجلس الوزراء واصفا عمليات القمع

برنامج ON Time حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - مؤتمر صحفي لـ الجنزوري بعد أحداث القصر العيني - الشرطة العسكرية تتعامل بمنتهى العنف والقسوة - د. نافعة: هاجموا المعتصمين وأحرقوا التحرير - الشرطة العسكرية تحاصر الأطباء بمسجد عمر مكرم - حملة مداهمات واعتقالات فى كبيرة فى وسط البلد............

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة السبت 17 ديسمبر 2011 من قناة ONTV

مؤتمر صحفي لـ الجنزوري بعد أحداث القصر العيني #Dec17





الشرطة العسكرية تتعامل بمنتهى العنف والقسوة #Dec17


الأستاذ / احمد فتحي الصحفى وأحد شهود العيان فى أحداث شارع القصر العيني يصف انتهاكات الشرطة العسكرية والتصدي للمعتصمين بمنتهى العنف والقسوة




د. نافعة: هاجموا المعتصمين وأحرقوا التحرير #Dec17


الدكتور/ حسن نافعة - عضو المجلس الاستشاري الأستاذ / احمد حسن الصحفى وأحد شهود العيان فى أحداث شارع القصر العيني يصف هجوم الشرطة العسكرية على للمعتصمين .




الشرطة العسكرية تحاصر الأطباء بمسجد عمر مكرم #Dec17


الدكتور/ احمد فاروق طبيب بميدان التحرير وشاهد عيان ويصف محاصرة الشرطة العسكرية للأطباء بالقوة فى مسجد عمر مكرم.




حملة مداهمات واعتقالات فى كبيرة فى وسط البلد #Dec17


الأستاذ / احمد فتحي الصحفى وأحد شهود العيان فى أحداث شارع القصر العيني وميدان التحرير يصف مايحدث من مداهمات واعتقالات كبيرة للمتظاهرين.





استقالة أبو العلا ماضي من المجلس الاستشاري #Dec17



محمد السمان / أمين عام حزب الوسط تعليقاً على استقالة أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط ونائب رئيس المجلس الاستشاري من المجلس الاستشاري بسبب تطور شارع القصر العيني.





د. عمار على حسن: هل يُلام شعب .. المجلس العسكري المسئول



دكتور عمار على حسن/ رئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية: تلعيقاً على الأحداث المؤسفة التى جرت فى شارع مجلس الوزراء أن الشعب لا يُلام على مايحد وأن المجلس العسكري هو المسئول مسئولية كاملة على مايحدث.





نبيل زكي: إبادة ممنهجة ومعاقبة لشباب الثورة #Dec17



الأستاذ نبيل زكي/ أمين عام حزب التجمع يصف ما يجري من أحداث آلان هو إبادة ممنهجة ومعاقبة لشباب الثورة.





أشرف راضي: الجنزوري يحاول تشويه الثوار #Dec17



الأستاذ. أشرف راضي - المحلل السياسي: الجنزوري يصف من فى الاعتصام هم ليسو بثوار وأنهم مدفوعين وإنه يحاول تشويه صورة الثوار.





مش لم ولن .. الجيش بيستهدف الثوار #Dec17



الأستاذ/ احمد خزيم - شاهد عيان من ميدان التحرير: ما يحدث آلان من عنف من قبيل قوات الجيش هو إستفزاز للمتواجدين فى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض والقصر العيني ليقال أن المتظاهرين هم من يطلقون الحجارة والملوتوف.





سعد عبود: المجلس العسكري يعرف من هم المتأمرون #Dec17



الأستاذ/ سعد عبود - نائب رئيس حزب الكرامة: من المتأمرون فى الأحداث الجارية والمجلس العسكري عرف المتأمرون ولا يحاسبهم وذا كان لا يحاسب المتأمرون فهو مسئول ومتأمر.





الجنزوري يحاول التنصل من المسؤلية #Dec17



الدكتور/ احمد عبد ربه - أستاذ النظم السياسية بجامعة القاهرة: بيان الدكتور الجنزوري يحمل مسؤلية الاحداث لطرف خفي وكما توقعت فهو يحاول التنصل من المسؤلية وأصر على النفي وأصر على أن القوات الجيش لم تطلق الرصاص على المتظاهرين.





الثوار يحاولون إنقاذ الكتب من مبنى المجمع العلمي #Dec17



نقل حي ومبث مباشر وحوار لمراسل أون تي في مع الثوار الذين يحاولون إنقاذ الكتب من مبنى المجمع العلمي الذي يحترق وربما ينهار على أجساد أولئك الذين يحاولون إنقاذ الكتب





صور حية لعملية إنقاذ الكتب من داخل المجمع العلمي #Dec17



نقل حي ومبث مباشر وحوار لمراسل أون تي في مع الثوار الذين يحاولون إنقاذ الكتب من مبنى المجمع العلمي الذي يحترق وربما ينهار على أجساد أولئك الذين يحاولون إنقاذ الكتب






صور حية للجيش يقذف المتظاهرين من سطح المبنى #Dec17



صور حية لقذف قوات الجيش للمتظاهرين في شارع القصر العيني بالحجارة والثوار ينقذون الكتب من المجمع العمي الذي يحترق ومهدد بالانهيار





جلب الكتب من داخل المجمع المحترق وتسليمها للجيش #Dec17



نقل حي ومبث مباشر وحوار لمراسل أون تي في مع الثوار الذين يحاولون إنقاذ الكتب من مبنى المجمع العلمي الذي يحترق وربما ينهار على أجساد أولئك الذين يحاولون إنقاذ الكتب





موقف حزب الوسط من أحداث القصر العيني #Dec17



الدكتور/ محمد محسوب أحد قيادات الوسط وموقف حزب الوسط من أحداث شارع القصر العيني والطرف الثالث المجهول فى كل الأحداث وإستقالة أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط ونائب رئيس المجلس الاستشاري.





مواقف القوي السياسية من أحداث شارع القصرالعيني #Dec17



الدكتور/ عماد جاد - الباحث السياسي وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار: نحن نرى هناك توجه لدفع مصروالاحداث انها تسير فى طريق التصعيد للتصعيد. وهذا الاعتصام كان إعتراضاً على تولي الدكتور كمال الجنزوري رئاسة الوزراء وكان من المفترض أن يتم التحدث مع هؤلاء المعتصمين لمعرفة مطالبهم. وكان من المفترض على جميع القوي السياسية الموجودة أن تنقل هذه المطالب.





أين الداخلية من أحداث مجلس الوزراء #Dec17



المستشار طارق خضر: وزارة عصام شرف كان ليس لها أى صلاحيات وكانت وزارة الداخلية تتعامل مع الأحداث بعنف شديد ولكن مع حكومة الجنزورى فهى لها كافة الصلاحيات واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية معروف عنه بالحزم والحس الأمني. ومع تفاقم أحداث شارع القصر العينى لم نرى أى تدخل من قبل رجال الشرطة الذى هو دورها الطبيعى هو حماية الأمن الداخلى وبالعكس لم نجد أى تحرك من قبيل الشرطة وترك الأمور لقوات الجيش. فأين وزارة الداخلية وأين الشرطة من هذه الاحداث





زياد العليمي والاعتداء عليه فى أحداث القصر العيني #Dec17



الأستاذ زياد العليمي عضو إئتلاف شباب الثورة والنائب بمجلس الشعب بعد الإعتداء عليه فى فض إعتصام مجلس الشعب حيت يقول أنه تم الاعتداء علىه من ضابط مظلات بالجيش. وأن القوات المسلحة مسؤلة مسؤلية تامة عن تابعيهم فى الاعتداءات على المتظاهرين .





أبو العلا ماضي يشرح أسباب استقالته من المجلس الاستشاري



المهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط يشرح أسباب استقالته من المجلس الاستشاري وأن هناك اجتماع لدراسة موقف جماعى من قبل اعضاء المجلس الاستشارى ويجب قف العدوان فورا على المتظاهرين الاعتذار عن ماحدث للمتظاهرين.





الثورة والحكومة والعسكري والانتخابات - م. نهي الزيني



مازالت مصر تتقدم بعض الشئ فى صناديق الانتخابات ولكن تتعثر وتتعثر وتتعثر عند مجلس الوزراء عند القصر العيني ومنطقة وسط المدينة. مصر تتعثر ربما لأسباب مفهمومة عند البعض وغير مفهومة عند الكثيرين.





من داخل المستشفى الميداني وأحداث مجلس الوزراء #Dec17



نقل حي ومبث مباشر من داخل المستشفى الميداني وحوار لمراسل أون تي في مع احد الأطباء الموجودين بالمستشفى الميداني وعرض المشهد وحالة المصابين.





الأداء السياسي فى أزمة أحداث القصر العيني #Dec17



المجلس الاستشاري ينتظر بدء التحقيق على يد قضاة الاستئناف بشكل فوري وعاجل. وقف العنف سيحتاج وقتاً والمجلس الاستشاري سيرصد التطورات الملموسة لوقف هذا العنف.





لم نشهد مثل هذا من جهاز مبارك القمعي #Dec17



الاستاذ/ عماد الدين حسين - مدير تحرير جريدة الشروق تعليقاً على الأحداث واصفاً أن ما يحدث آلان لم نشهده من قبل من جهاز مبارك القمعي.