شارك مع اصدقائك

21 نوفمبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة و اهمها احداث التحرير الدامية المأساوية

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 21/11/2011


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




تجدد المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن #Nov21


تجددت المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن في ميدان التحرير بالإضافة الى المنطقة القريبة من مقر وزارة الداخلية وسط القاهرة،، أطلقت خلالها قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين يقذفون القوات بالحجارة.
وواصل المتظاهرون الاعتصام فى ميدان التحرير حيث وضعوا حواجز على مداخل الميدان من كافة الاتجاهات ، وكونوا لجانا من الشباب لتفتيش الداخلين إليه. وكان أمام وخطيب جامع عمر مكرم بميدان التحرير الشيخ مظهر شاهين قد دعا فجر اليوم المتظاهرين إلى التهدئة والعودة من شارع محمد محمود،المؤدى لوزارة الداخلية، إلى الميدان والبقاء فيه منعا للاحتكاك مع قوات الأمن.






ارتفاع ضحايا التحرير إلى ٢٢ قتيلاً و ١٧٠٠ مصاب





قوات الجيش نزلت بناء على طلب الشرطة



الى ذلك , أكد مساعد قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء سعيد عباس أن عناصر القوات المسلحة نزلت أمس فقط بناء على طلب من وزير الداخلية منصور عيسوى ، وتصديق القائد العام للقوات المسلحة للمساعدة فى تأمين وزارة الداخلية، وليس لفض الاعتصام فى ميدان التحرير





جامعة القناة تتظاهر تضامناً مع التحرير #Nov21


احتشد المئات من طلاب جامعة القناة بمقر جامعة القناة بمحافظة الاسماعيلية للتنديد باحداث التحرير حيث ردد المشاركون شعارات تطالب المجلس العسكرى بتسليم السلطة لحكومة مدنية كما طالبوا بمنع جميع أعضاء الوطنى المنحل من خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
لم تشهد المظاهرة أى تدخل من عناصر الامن أو الجيش وظلت تجوب الجامعة فى هدوء.




تظاهر جامعة الفيوم تنديداً بأحداث التحرير #Nov21



وفى السياق نفسه احتشد العشرات من طلاب جامعة الفيوم أمام ميدان السواقي للتنديد بمقتل أحد شباب المدينة امس على يد قوات الأمن في ميدان التحرير. وقف المتظاهرون فى انتظار جثمان الشهيد للصلاة عليه فى مسجد ناصر أكبر مساجد مدينة الفيوم تميهدا لدفنه . طالب المتظاهرون بمحاكمة جميع المتورطين فى احداث التحرير كما طالبوا باقاله وزير الداخليه.





تظاهرة حاشدة بالغردقة تضامناً مع التحرير #Nov21



كما نظم المئات من حركات شباب الثورة بالبحر الاحمر مظاهرة حاشدة بميدان الدهار بالغردقة للتنديد بأحداث ميدان التحرير. وطالب المتظاهرون المنتمون إلى حركة 6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير وائتلاف 25 يناير وأحزاب العدل والمصريين الاحرار والمصري الديمقراطي ، طالبوا بسرعة نقل السلطة إلى مجلس مدني لادارة شؤون البلاد . وانضم الى المتظاهرين العشرات من المواطنين فيما اكتفت قوات الامن بالتواجد بعيدا عن المظاهرة التي أكد المشاركون فيها استمرارهم في التظاهر لحين الاستجابة لمطالبهم رافضين قيام الأجهزة الأمنية بفض اعتصام التحرير بالقوة .






مؤتمر المجلس العسكرى






حسام عيسى يتضامن مع المتظاهرين بالتحرير





جهود مكثفة للمستشفى الميدانى مع زيادة الإصابات





عقلية نظام مبارك ما زالت قائمة






إصابات خطيرة فى اشتباكات شارع محمد محمود





والدة الشهيد أحمد محمود أسال مين فى دم ابنى





طلاب وطالبات المدارس ينضمون لمتظاهرى التحرير






مئات المتظاهرين يحاصرون مديرية أمن أسيوط






مندوب القوى السياسية فى ميدان التحرير المجلس العسكرى ووزارة الداخلية وحكومة شرف صعدوا الموقف ضد متظاهرى التحرير






خسائر مواجهات السويس نصف مليون جنيه


كشف مصدر مسئول بمحافظة السويس ان اجمالي خسائر المحافظة خلال احداث الشغب وصل الى نحو نصف مليون جنيه حيث تم تدمير 15 سيارة بالمنطقة المجاورة لمبنى الأمن الوطني وسرقة مبني حي الأربعين بالإضافة لتحطيم الواجهة الأمامية لقسم شرطة الأربعين و سرقة مركز معلومات وخدمة المواطنين بمنطقة الغريب .. كما اكد المصدر ان العديد من الشركات الاستثمارية هددت بسحب مشروعاتها من المحافظة فى حال استمرار الوضع على هذا النحو.




إصدار مرسوم بقانون إفساد الحياة السياسية


اصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة مرسوما بقانون افساد الحياة السياسية . ومن المقرر ان يطبق القانون الذي كان اسم قانون الغدر على من يثبت تورطهم فى إفساد الحياة السياسية في مصر .




سامح عاشور يفوز بانتخابات نقابة المحامين


فاز سامح عاشور بمنصب نقيب المحامين فى الانتخابات التى جرت أمس لاختيار النقيب والتشكيل الكامل لمجلس النقابة. وجرت الانتخابات تحت إشراف قضائى . واكد سامح عاشور نقيب المحامين أن النقابة سيكون لها دور كبير فى الثورة المصرية خلال المرحلة القادمة يتمثل فى الاشراف على الانتخابات البرلمانية المقبلة..كما ان لها دورا فعالا فى الدستور المرتقب.. ولها موقف منحاز للثورة من الان فصاعدا.




نبيل العربي يدعو وزراء الخارجية لاجتماع الخميس المقبل


نتحول الى الشأن السوري ، حيث دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي إلى عقد اجتماع الخميس المقبل على مستوى وزراء الخارجية لبحث تداعيات الأزمة السورية، وذلك بمقر الجامعة بالقاهرة . وأعلن السفير أحمد بن حلي نائب الأمين العام للجامعة عن الاجتماع الطارئ، على ان يعقد الخميس المقبل.
من ناحية أخري تسلّم العربي خطابًا خطياً من "الهيئة العامة للثورة السورية" يطالب الجامعة بالعمل لإقامة منطقة عازلة على الحدود بين سوريا وتركيا ، لضمان عودة اللاجئين ولإقامة منطقة آمنة للجيش السوري المنشق عن نظام الرئيس بشار الأسد وتأمين منطقة ومكان للضباط المنشقين عن النظام لممارسة عملهم على الأرض .



تشييع 16 قتيلا من عناصر الجيش والشرطة السورية


ميدانيا // قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 12 شخصا قتلوا في عمليات عسكرية وأمنية قام بها الجيش في عدة مناطق من سورية، مضيفا أن حملة اعتقالات واسعة جرت في ريف دمشق. وأفادت مصادر في المعارضة أن السلطات السورية عززت الإجراءات الأمنية على حدودها مع لبنان وتركيا لمنع الناشطين المناهضين للحكومة والمصابين من الهرب . من جهتها أفادت وكالة الانباء السورية "سانا" انه تم تشييع 16 قتيلا من عناصر الجيش والشرطة ممن استهدفتهم المجموعات المسلحة في ريف دمشق وحمص وإدلب.




أردوغان: أيام بشار الأسد أصبحت معدودة


حذر رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الرئيس السوري بشار الاسد من أن أيامه في الحكم أصبحت معدودة، وأنه لا يستطيع أن يبقى في السلطة إلى ما لا نهاية من خلال القوة العسكرية. من جهته عبر الرئيس التركي عبد الله جول عن رفضه للتدخل العسكري ضد سوريا , واعتبرها خطوة غير صحيحة. واضاف الرئيس التركي ان سوريا وصلت إلى طريق مغلق ..




القبض على السنوسي رئيس مخابرات القذافي


وفي الشأن الليبي أكد عبد الحفيظ غوقة نائب رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى والناطق باسم المجلس نبأ إلقاء القبض على عبد الله السنوسى رئيس المخابرات الليبية السابق فى منزل شقيقته بمنطقة " القيرة " القريبة من مدينة سبها ..يأتي اعتقال السنوسي بعد يوم من اعتقال سيف الاسلام، نجل معمر القذافي في اقصى جنوبي البلاد، خلال محاولته الفرار باتجاه النيجر .




الكيب: إعلان تشكيل الحكومة الليبية الثلاثاء


قال رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب ان تشكيل الحكومة الليبية سيعلن غدا الثلاثاء ، وكان مسؤول بالمجلس الوطني الانتقالي الحاكم فتحي بعاجة قد صرح انه سيتم الاعلان عن حكومة جديدة في ليبيا في موعد اقصاه اليوم. من جانبه وزير العدل بالمجلس الانتقالي الليبي محمد العلاقي، قال إنه سيصدر قانونا بشأن عملية تشكيل الأحزاب وتنظيمها يكفل التعددية السياسية فى ليبيا.




تأجيل اجتماع مجلس الأمن بشأن اليمن


أكد مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر أن الاجتماع الذي كان يفترض أن يعقده مجلس الامن الدولي اليوم حول الأزمة اليمنية تأجل لمدة أسبوع ، وأكد مصدر دبلوماسي غربي أن الوسطاء يفكرون في الدفع باتجاه حل سياسي في اليمن من خلال صفقة مباشرة بين الرئيس اليمني وخصميه العسكري اللواء علي محسن الاحمر والقبلي الشيخ حميد الاحمر.




إيران ستعيد النظر في علاقتها بالوكالة الذرية


أعلن رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني أن البرلمان سيعيد النظر في العلاقات مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بسبب تقريرها الأخير الذي أشارت فيه إلى أن الأنشطة النووية لبلاده لها على ما يبدو أبعاد عسكرية . وقال لاريجاني إنه كلف لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية بإعادة النظر في طريقة تعاون طهران مع الوكالة والعلاقات معها، مشيرا إلى أن المشرعين سيدرسون ما اذا كان يتعين على ايران ان تخفض مستوى التعاون مع وكالة الطاقة الذرية .




اليمين يحقق فوزاً مطلقاً في انتخابات إسبانبا


حقق اليمين فوزا مطلقا في الانتخابات التشريعية في إسبانيا بحصول الحزب الشعبي على 186 مقعدا نيابيا، في حين حاز الحزب الاشتراكي على 111 مقعدا في أسوأ نتيجة يحققها منذ عودة البلاد إلى الديموقراطية.





OccupyWallStreet تحتل مبنى فرانكلين سكول التاريخي


قام عشرة ناشطين معادين لوول ستريت باحتلال مبنى فرانكلين سكول التاريخي وسط واشنطن والذي تجمع أمامه حوالي مئة متظاهر جاؤوا لدعمهم, حيث رفع المتظاهرون لافتة كبيرة كتب عليها ملكية عامة بإشراف المجتمع ,وفى المقابل قامت الشرطة بمواجهتهم واعتقال عدد كبير منهم .جاء ذلك ضمن سلسلة الاعتقالات التي قامت بها الشرطة الامريكية للمتظاهرين الذين يحتفلون فى العديد من المدن بمرور شهرين على بدء التظاهرات




اعتقال أمريكي حاول تصنيع قنبلة أنبوبية


اعلنت السلطت الأمنية في ولاية نيويورك الأمريكية عن اعتقال أحد الاشخاص وقالت انه كان يحاول صناعة قنبلة انبوبية بارشادات من مجلة لتنظيم القاعدة وكان يعتزم استخدامها ضد جنود امريكيين عائدين من العراق وافغانستان.




دمج مرحلتي بناء ميناء شرق بورسعيد


صرح وزير النقل الدكتور على زين العابدين أنه تم دمج المرحلة الأولى والثانية لمشروع بناء ميناء شرق بورسعيد على أن يتم تنفيذه مرة واحدة بمنحة أجنبية بنهاية عام الفين وعشرين.جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها الوزير لموانى بورسعيد برفقة اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد تفقد خلالها ميناء شرق التفريعة والميناء الغربى ببورسعيد .




استشهاد ضابط شرطة في شمال سيناء


استشهد ضابط شرطة برتبة ملازم أول فيما اصيب ضابط آخر برتبة عقيد أثناء قيامهما ضمن قوة من مديرية أمن شمال سيناء مدعمة بقوات الامن المركزى لاستهداف موقع اختفاء اثنين من قيادات جماعة التكفير والهجرة .وقال مصدر امنى مسئول إن عمليات المداهمة أستهدفت فلسطينيا ومصريا متهمين فى أحداث تفجير خط الغاز الطبيعي والتعدى على قسم شرطة ثان العريش .




شرطة الدقهلية تحاول القبض على ستة سجناء هاربين


تكثف مديرية أمن الدقهلية جهودها لسرعة القبض على ستة سجناء نجحوا في الهروب من نقطة شرطة قرية محلة دمنة التابعة لمركز المنصورة وعلى صعيد متصل تكيف قوات الامن من عمليات البحث عن محتويات مخزن سلاح استولى عليه اهالي القرية احتجاجا على وفاة أحد أبنائها متأثرا بإصابته بطلق ناري من أحد ضباط الشرطة .





إعلان عزم القوات المسلحة بناء مطار رأس سدر


اعلن محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة عزم القوات المسلحة إنشاء مطار رأس سدر الدولى لإنعاش الحركة السياحية كما اكد على ضرورة دعم المستثمرين بالقطاعات السياحية برأس سدر...جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مع رجال الأعمال ومستثمري المدينة بحضور لبحث التحديات التي تواجههم بالمنطقة.
وخلال اللقاء تمت مناقشة ارتفاع أسعار فاتورة المياه والكهرباء وانخفاض نسبة الإشغالات السياحية والفندقية من عشرين الى عشرة بالمئة...من جانبة اكد المحافظ انه طالب وزارة الكهرباء بعدم قطع التيار الكهربي عن اى قرية سياحية تتعثر في سداد الرسوم




أربع عشرة عملية قسطرة قلب لأطفال سوهاج



اجرى مركز القلب والجهاز الهضمي بمحافظة سوهاج بالتعاون مع جمعية الاورمان الخيرية اربع عشرة عملية قسطرة قلب للاطفال...حيث اجرت الدكتورة بحرية عثمان استشاري قلب الاطفال بمعهد القلب بامبابة العمليات بمساعدة فريق طبي مدرب علي اعلي مستوي فى مركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج.





المنتخب المصري يقيم معسكراً ٢٨ نوفمبر



رياضيا قال سمير عدلي مدير المنتخب الوطني والمتحدث باسم الجهاز الفني، إن المنتخب سيقيم معسكرا في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري ، في إطار سعي المدير الفني الأمريكي بوب برادلي للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وضم عناصر جديدة خلال هذا المعسكر . وأضاف عدلي أن المنتخب سيلعب مبارتين وديتين يومي الثاني والخامس من ديسمبر المقبل لم يتحدد أطرافها، على أن يتم إعلان قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر يوم السادس عشر من الشهر الجاري .


برنامج صباح ON حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الموضوع مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


التحرير .. ثورة شعب ما بقاش بيخاف


صباح الثورة .. وصباح جديد بيطل على كل المصريين .. صباح شبه الصباح اللي عشناه 18 يوم في ثورة أزاحت من على قلوبنا غم وكابوس .. أجواء مؤسفة وإصابات مؤلمة توجع القلب .. صبح يعني تفاؤل لكن أي تفاؤل واحنا شايفين شهداء في أرض التحرير .. أي أمل في بكرة شبابه راح نور عينيه .. بكرة اللي الضباب غطاه ودم الغاليين طمس معالمه.. وصباح الخير يايوسف وحمدالله على السلامة..
صباح الخير يا إيمان .. صباح الخير على الورد اللي فتح في جناين مصر .. صباح الخير على كل ام شهيد صرخت وقالت آه بحرقة عشان خلاص .. مش هتشوفوا تاني وضحكت .. عشان هو في مكان أحسن بكتير من اللي احنا فيه .. صباح مليان ضرب وسحل وإهانات .. صباح يظهر إنه هيبقى بداية ليوم عصيب جديد .. التحرير يعني ثورة شعب خلاص ما بقاش بيخاف




صحافة صباح الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١١


رجعنالكم ولسه مكملين معاكم حلقتنا من صباح أون ..ده موعد فقرتنا الصحفية والنهاردة هنبدأ نقراها مع الكاتب الصحفي الأستاذ عبد الله السناوي.. صباح الخير ونبدأ من عند إيمان كالعادة.
استعراض الصحف مع عبدالله السناوي




احيتاجات المستشفي الميداني بميدان التحرير #Nov21





صباح ON: لماذا يثور شعب الكويت ؟


الكويت .. وضع اقتصادي مستقر .. رفاهية تضاهي الدول في أوروبا .. سياسة بعيدة عن أذهان الشعب .. فلماذا يثورون؟
في خطوة يراها البعض متأخرة أمر الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت السلطات المعنية الكويتية بإتخاذ إجراء حازم بشأن أحداث الشغب التي شهدها مجلس الأمة الكويتي مساء الأربعاء الماضي أثناء محاولة مئات المحتجين الذين يطالبون باستقالة رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح اقتحام مبنى البرلمان.وما بين المطالبة بالإجراءات الحازمة ضد المتظاهرين ؛ وإقتحام البرلمان ؛ أطلقت المعارضة الكويتية حركة احتجاج بعد فضيحة فساد متهم فيها نحو 15 نائبا من أصل 50 في مجلس الأمة الكويتي بالإضافة إلى مسؤولين في الحكومة.
وهو ما دفع النائب العام الكويتي إلى فتح تحقيق حول حسابات نواب يشتبه بأنهم حصلوا على رشاوى بقيمة 350 مليون دولار بحسب ما أعلن نواب من المعارضة الكويتية .للإقتراب أكثر من المشهد في الكويت وتصاعد وتيرة الأحداث فيها بعد حادث إقتحام البرلمان معنا في الإستديو للتعليق على ما يحدث في الكويت السفير نبيل زكي مساعد وزير الخارجية الأسبق.
ممكن البعض يستغرب من ثورة الكويتيين لكن مش غريب إن الناس تطالب بالحرية أو بكسب مزيد من مساحات الديمقراطية .. الغريب إن الشعب يظل صامتا




مواجهة .. طريقة تعامل الأمن مع المتظاهرين


فاكرين أجواء يناير .. فاكرين من يوم 28 وانتوا طالعين ؟.. المشهد تقريبا واحد .. الناس لسه زعلانة ومطالبها ما بتتحققش .. والداخلية اختفت شهور ممكن يكون عن عمد وممكن يكون حقنا للدماء وتداركا للموقف وإعادة جسور الثقة مع المواطنين زي ما بيقول العيسوي بيه .. لكن أي ثقة في رجل الشرطة والناس مش عارفة تعيش في امان .. اي ثقة واحنا بنسمع عن عصابات بتسرق وعصابات بتخطف .. الداخلية رجعت لسياسة العادلي .. لا جديد سوى في الأسلحة المستوردة وفاعليتها أكبر.
مطاطي ماشي .. خرطوش وماله.. مسيلة للدموع ما يضرش .. 6 راحوا شهداء عادي .. اكتر من ألف مصابين ربنا يرحمهم .. وكل ده يقولك الشرطة في خدمة الشعب .. هما فعلا في خدمة الشعب وإيصاله إلى الآخرة .. دي وجهة نظر الناس اللي بتابع اللي بيحصل في التحرير .. على الجانب الآخر ناس شايفة إن الشرطة مظلومة وإن ما تتعرض له من إهانات واعتداءات دفعها لارتكاب هذه الأعمال وضبط النفس .. عشان نحلل أداء الداخلية ونعرف هل هذا الأسلوب ممنهج ومعتادون عليه معنا في الاستديو اللواء طارق الغزالي حرب كبير معلمي كلية الشرطة السابق ورئيس قسم القانون الدستوري بالكلية .. وكمان معانا شاهد عيان على الإصابات ومقتل الشباب الدكتور شادي الغزالي حرب

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاحد 20/11/2011 يوتيوب كاملة - العوا يطالب طنطاوى بإصدار بيان فورى لتوضيح موقف العسكرى.. وبثينة كامل: أطالب الشعب المصرى بالنزول لحماية أبنائه الثوار فى التحرير.. وعبد الحليم قنديل: يجب اعتبار البرلمان القادم جمعية تأسيسية لوضع الدستور

"محطة مصر": العوا يطالب طنطاوى بإصدار بيان فورى لتوضيح موقف العسكرى.. وبثينة كامل: أطالب الشعب المصرى بالنزول لحماية أبنائه الثوار فى التحرير.. وعبد الحليم قنديل: يجب اعتبار البرلمان القادم جمعية تأسيسية لوضع الدستور


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قال محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الأزمة تزداد اشتعالا بسبب تعامل الأمن العنيف مع الثوار داخل ميدان التحرير ووصفه بأنه غير مبرر، مشيرا إلى أن إحدى الناشطات أكدت له أنه تم القبض عليها وتركها بعد إهانتها من جانب وزارة الداخلية، مطالبا المشير طنطاوى بإصدار خطاب أو بيان ليوضح لنا ما هو موقف المجلس العسكرى من القضايا المثارة ولعل أهمها أزمة الانتخابات وما يجرى بالتحرير.

وأضاف العوا أننا ندرس الآن الاتجاه للميدان ونجرى اتصالات مستمرة مع أبنائنا من المتظاهرين وهم ليسوا بلطجية كما وصفهم بيان وزارة الداخلية أمس، حتى لو أن هناك بعض البلطجية فى التحرير منهم أبناء الشعب المصرى.

وأشار العوا إلى أن عدم توحد ميدان التحرير حول سياسة موحدة ومبدأ واحد هى ظاهرة خطيرة للغاية، لأنه من الممكن أن تنفجر هذه الفئات فى حالة تأخر صدور قرار سريع من المجلس العسكرى.

طالبت بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز مطر فى برنامج محطة مصر، والذى يذاع على قناة مودرن حرية، الشعب المصرى كله بالنزول لميدان التحرير للدفاع عن أبنائهم المتواجدين هناك، لأنهم يتعرضون للسحل على أيدى وزارة الداخلية كما تتعرض بناتنا لمعاملة غير إنسانية تماما وهو ما يجعلنى أحذر المجلس العسكرى من تصرفاته تجاه المتظاهرين، لأن الشباب لن يرضوا بما يقوم به المجلس خاصة العنف المفرط مع الثوار.

قال عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، إن المجلس العسكرى الآن أمام مأزق سياسى بتعليق مصير الثورة، والحل أن يتخلى المجلس العسكرى فى أقرب وقت ممكن عن سلطاته مع ضرورة إقالة الحكومة الحالية وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى مع اعتبار البرلمان القادم بمثابة جمعية تأسيسية تقر دستورا جديدا دون الحاجة لتأسيس جمعية تأسيسية وإجراء انتخابات رئاسية فى منتصف 2012 حتى لا تدخل مصر فى نفق مظلم خاصة وأننا أصبحنا أمام إرهاصات الثورة الثانية.

وأضاف قنديل، أن المشهد صار مريبا ومن الواضح أن الانفلات الأمنى مدبر خاصة أننا أمام سلطة لها أن تقرر إما فض الاعتصام أو تركه إلا أن المشهد الآن هو شن غارات على المتظاهرين.

وأشار عبد الحليم إلى أن شرعية المجلس العسكرى انتهت لأنها كانت الوكيل عن الشعب المصرى بعد الثورة، وبحسب بيانات المجلس العسكرى نفسه، فإن مصدر الشرعية هى الثورة وليس المجلس العسكرى، والأحداث تقول إننا أمام حالة من التناقض، حيث لاحظنا وجود سلطة مضادة للثورة، وهو ما أدى إلى غموض الطريق السياسى وتدهور الأحوال الاقتصادية والسياسية، كما أنه هو المسئول عن تصرفات التحرير الحالية.

وقال إن واقعة التحرير لن تكون الأخيرة ولابد أن يعى المجلس العسكرى ذلك خاصة أن هناك اعتقادا قويا بأن جماعة مبارك هى من تحكم الآن.
الفقرة الرئيسية
الضيوف :
عصام رمضان مساعد وزير الخارجية الأسبق
محمد عبد الفتاح الريان نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج

قال عصام رمضان مساعد وزير الخارجية الأسبق إن ما حدث فى ثورة يناير كانت محل انبهار العالم كله لذلك أطالب أجهزة الأمن بتهدئة الأجواء السياسية حتى ميعاد الانتخابات.

وأضاف رمضان أن صورة الشهيد التى تناقلتها وسائل الإعلام العالمية هى صورة استنكرها العالم أجمع من سحل أجهزة الأمن للمتظاهرين، وفى نفس الوقت، جعلت أعداءنا يفرحون بما نحن عليه الآن، وهو ما وضح من التصريحات التى أطلقها الساسة الإسرائيليون.

وأشار رمضان إلى أن توقيت مناقشة وثيقة السلمى خاطئ تماما لأننا على أبواب انتخابات برلمانية مهمة، وقد أدى طرحها إلى حدوث نوع من الالتباس لدى الرأى العام.

وحول الانتخابات وتصويت المصريين بالخارج، قال مساعد وزير الخارجية، اقترح اختيار مدارس فى هذه الدول للسماح للمصريين بالتصويت بها، خاصة أن أوروبا ستبدأ الموسم الشتوى التى يكون من السهل التصويت فى ظل هذه الظروف.

قال محمد عبد الفتاح الريان، نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج، إن هناك خلطا فى الأحداث حيث لاحظت الإخوان المسلمين يتحدثون عن الوثيقة ثم جاءوا وتركوا الميدان وهى تحركات مريبة وغريبة وتوقيتها غريب، وهو ما يعنى أنهم لا يبحثون عن حق الوطن.

وأشار عبد الفتاح، إلى أن الأحزاب المصرية لديها مساحة من الديمقراطية إلا أنها ترفض استغلالها بدليل أنهم رفضوا فى البداية حضور اجتماعات مع المجلس العسكرى لمناقشة وثيقة السلمى خاصة السلفيين والإخوان.

وأضاف عبد الفتاح أن وزارة الداخلية لم تكن تهتم بتسجيل أسماء المصريين فى الخارج بل كان هدفها متابعة هؤلاء المصريين سياسيا، وهو ما كان يطلبه النظام السابق حتى أننا لا نعرف أى شىء عن علماء مصر بالخارج رغم أن لدينا أكثر من 300 عالم مصرى فى تخصصات دقيقة يعيشون فى أوربا

برنامج ستوديو مصر تنتخب من قناة CBC حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - تغطية احداث التحرير الأن على CBC

نشاهد اليوم

برنامج ستوديو مصر تنتخب

من تقديم

عبد الرحمن يوسف

لميس الحديدى

خيرى رمضان


الذى يذاع على قناة CBC

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج ستوديو مصر تنتخب من قناة CBC حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

تغطية احداث التحرير الأن على CBC



تزايد اعداد المتظاهرين في ميدان التحرير




ميدان التحرير الأن





ميدان التحرير الأن -2





ميدان التحرير الان -3





ميدان التحرير الأن -4





ميدان التحرير الأن -5





ميدان التحرير الان -6





ميدان التحرير الان -7





ميدان التحرير الأن -8





ميدان التحرير الأن -9





ميدان التحرير الأن -10





ميدان التحرير الأن-11





ميدان التحرير الأن-12





ميدان التحرير الأن-13





ميدان التحرير الأن-14





ميدان التحرير الأن-15





مظهر شاهين ينفي اعتقاله





الألف يحملون جثة احد الشهداء





ابو سعده - يعلن تمسكه بأجراء الانتخابات في مواعيدها





عبير سعدي - 14 صحفي تم سحلهم





المتحدث بأسم الاخوان لو اعلن المجلس العسكري تسليم السلطه في مايو 2012 لتهدأ الامور





العوا على المشير ان يعلن الالتزام بتسليم السلطه





وائل غنيم - مفيش حد بيعترض ألا ويسمى عميل





حالة وفاة جديده في ميدان التحرير





غنيم - المجلس العسكري يقود مصر بنفس طريقة مبارك





غنيم -الاحباط هو سبب نزول الناس الشارع





غنيم لو الجيش لعب دور سياسي سيقلل من هيبة المجلس العسكري




غنيم - مصر متنفعش تدار من وراء الكواليس





غنيم -وجودنا في نظام سلطوي زي اللي فات كنا مستفيدين




غنيم -ليه منبقاش من اعظم عشر دول في العالم





شهادة احد مصابي الثوره حول احداث 19 نوفمبر 2011

ج1




ج2




مظهر شاهين يقود مبادره لفض الاشتباك بين المعتصمين و الامن





لميس الحديدي - تناقش مشروع التوافق الوطني


برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى من قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - تعليق على احداث التحرير وعناد المجلس العسكري

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم الاعلامى ابراهيم عيسى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى من قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى حلقة 20 نوفمبر وتعليق على احداث التحرير وعناد المجلس العسكري




فيديو تعليق ابراهيم عيسى على وقوع المجلس العسكري فى نفس الاخطاء التى اطاحت بمبارك ونظامه





فيديو حقيقة ما يحدث داخل مطبخ المجلس العسكري وتعامله مع ازمة التحرير وتتابعات قراراته






فيديو ميدان التحرير الان وتقرير ياسمين الضوى






فيديو مقارنة ابراهيم عيسى بين تصريحات الفنجري وصفوت الشريف ونصيحة اخيرة الى العسكري


اغنية الثورة يا مصري هانت كلها كام يوم

اغنية الثورة يا مصري هانت كلها كام يوم



برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - تغطية لاحداث التحرير واعتداءات الشرطة ومطلب تسليم السلط فى لقاء مع البرغوثى

نشاهد اليوم برنامج اليوم


تقديم الاعلامية القديرة المحبوبة دينا عبد الرحمن

الفريدة باسلوبها

الذى يذاع على قناة التحرير

و هو يعد برنامج جديد تنطلق بة دينا عبد الرحمن على قناة التحرير بعد ان تركت قناة دريم

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج اليوم مع دينا عبدالرحمن حلقة 20 نوفمبر وتغطية لاحداث التحرير واعتداءات الشرطة ومطلب تسليم السلط فى لقاء مع البرغوثى




فيديو رسالة دينا عبدالرحمن الى السلطة الحاكمة وتعليقها على رد فعل الحكومة والعسكري فى ازمة التحرير والتظاهرات الاخيرة





فيديو شهادة بثينة كامل من وسط ميدان التحرير على عنف الامن المركزى واقتحامه للمستشفى الميدانى





فيديو كلمة حق من لواء شرطة تجاه انتهاكات قوات الامن وتعاملها مع المتظاهرين





فيديو مؤثر جدا عن الذين فقدوا اعينهم فى الميدان وثبات موقفهم ضد الالتفاف على ارادة الشعب واهانته





فيديو خطير جدا فى استشهاد بهاء السنوسى واحمد محمود


برنامج قلم رصاص تقديم حمدى قنديل على قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - تعليق على الفوضى الحاصلة فى البلد بسبب الحكومة وحكم العسكر

نشاهد اليوم برنامج قلم رصاص

تقديم الاعلامى القدير حمدى قنديل

الفريد باسلوبة

الذى يذاع على قناة التحرير

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و هى حلقة من نوع فريد

برنامج قلم رصاص تقديم حمدى قنديل على قناة التحرير حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج قلم رصاص مع حمدي قنديل حلقة 20 نوفمبر وتعليق على الفوضى الحاصلة فى البلد بسبب الحكومة وحكم العسكر


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم
برنامج بلدنا بالمصرى
تقديم ريم ماجد
على قناة OTV
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
اتمنى مشاهدة ممتعة
و نبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


بالمفتشر: الحق على الثورة وعلى اللي عملوها



يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. هي ديتها تلات إيام اللي غبنا عنكم فيهم وقفت فيهم الدنيا على رجل وكإننا بنجيب من الأول وما أشبه الليلة بالبارحة، والحقيقة إنه يخلق من الشبه أربعين سواء هنتكلم عن الأسباب أو عن النتايج أو عن سيناريوهات التعامل وإدارة الأزمات من السياسية _دة إن وجدت_ للأمنية للإعلامية يا قلبي لا تحزن.. زي النهاردة الأسبوع اللي فات وبمناسبة ما كان مر علينا تسع شهور بالتمام والكمال على يوم خلع الرئيس اللي اعتبرناه بداية لإسقاط النظام اللي لسة ماشالله شادد حيله أربعة وعشرين وقيراط ومعشش ومتبت، قلنا إن الثورة ديه قامت عشان البلد ديه تتولد من جديد لكن الولادة متعثرة والأم والجنين في خطر طول ما احنا لسة بعبلنا.. واحنا لسة بعبلنا ولو عايزين أدلة ممكن نقعد من هنا لبكرة نعد فيهم، لكن عشان ما نروحش لبعيد خلينا في اللي احنا فيه من امبارح الصبح ولحد دلوقتي كدليل يسد عين الشمس.. ولأول مرة هاقولها بالمفتشر كدة وبالفم المليان: الحق على الثورة وعلى اللي عملوها.. والحق عليهم من الأول خالص.. ليه بقة؟! لإنه من البديهيات اللي مش عارفة تاهت عننا ليه وإزاي إن: "في الثورات "أنصاف الحلول تعني انتحار" فما بالنا بربع الحلول أو بأقل القليل وساعات حتى بعكس الحلول اللي فضلنا نرضى بيها طول التسع شهور اللي فاتوا وكإننا بننتحر انتحار جماعي واحنا مش داريانين أو داريانين وعاملين مش واخدين بالنا إن الثورة بتتعرض لعملية اغتيال منظمة مع سبق الإصرار والترصد، ويفضل الجاني وكإنه مجهول بما إننا احنا اللي انتحرنا من أول يوم بعد التنحي ومن تاني يوم كل واحد راح يغني على ليلاه وراح يدور على اللي فيه القسمة.. وآدي النتيجة الوحيدة البديهية والمنطقية: "لم ينجح أحد" لا اللي عمل الثورة ولا اللي حماها _إلا إذا كان القصد إنه كان بيحميها من نفسها_!!! أما الكسبان الوحيد لحد النهاردة، فهنياله: النظام القديم بكامل هيئته وفورمته وأدواته وأسلحة دماره الشامل وعلى راسها من فوق: "الإعلام والداخلية".. وإذا النهاردة بندور على وصف للحظة أنا شخصياً مش لاقية غير الكلمتين دول اللي كتبهم الكاتب الصحفي الأستاذ سليمان الحكيم في مقال ليه من حوالي أسبوعين بعنوان: " مبارك ليس الأفضل.. ولا نحن أيضاً": "ليس هذا وطناً، بل هو مجرد «مسودة» لوطن، نقرؤه على الورق واعداً، ونعيشه فى الواقع محبطاً! وليست هذه ديمقراطية، إنما هى مجرد «مسودة» لنظام نحلم به مشرقاً ومتسعاً بعرض طموحاتنا فى الحرية، لكننا نعيشه كابوساً يطبق على صدورنا بضيق التنفس! نتطلع إلى العدالة فلا نرى غير الظلم، ونحلم بالحرية فلا نعيش إلا الكبت، ونرنو إلى الكرامة فلا نحصل إلا على المذلة والهوان"!!!! ولكن مين عارف؟!!! رب ضارة نافعة والليلة اللي أشبه بالبارحة ديه يمكن يكون آن الأوان يطلع عليها نهار يليق بمقام الثورة وبمقام اللي حموها واللي لسة بيحموها لحد النهاردة بدمهم وبحباب عينيهم.. لكن لحد دلوقتي النهار دة حلم مش هنبطل نحلمه، أما الحقيقة لحد اللحظة اللي احنا فيها ديه أهيه.





حقيقة أحداث ميدان التحرير ١٩ و ٢٠ نوفمبر



الحقيقة لحد اللحظة اللي احنا فيها ديه أهيه .. من أول فض اعتصام مصابي الثورة بالقوة ولحد دلوقتي





محاولة الشرطة العسكرية فض اعتصام التحرير



كيف حاولت الشرطة العسكرية وقوات الأمن المركزي فض اعتصام التحرير





أطباء التحرير: مجزرة في ميدان التحرير #Nov20



مواجهة بين المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة مع د. محمد فتوح عضو جمعية أطباء التحرير





كيف اقتحمت الشرطة العسكرية ميدان التحرير #Nov20



د. علاء الروبي منسق مبادرة التوافق الشعبي: بدون سابق إنذار دخل قوات من الجيش بكثافة





عشرات المعتقلين فى أحداث ميدان التحرير #Nov20





ثورتنا سلمية والدم احنا اللي هندفعه



وأنا في اليونسكو في الندوة الأخيرة عن التحول الديمقراطي في دول "الربيع العربي"، من ضمن الأسئلة اللي اتوجهت للمصريين الحاضرين، إنه الثورات الأشهر في التاريخ هي الثورات اللي اتخذت اجراءات استثنائية وأحياناً دموية ضد الماضي لو مش من باب الانتقام فمن باب انها تحمي نفسها، لكن الغريب في الثورة المصرية إنها لم تلجأ لأي ممارسات استثنائية أو دموية في حين إن النوع دة من الممارسات بيمارس ضد الثوار وضد المواطنين العاديين في مصر.. وكان ردنا جميعاً كل واحد في دوره إن: "أولاً مصر أم العجايب وإن الثورة المصرية مالهاش مثيل وإن اللي حمى ثورتنا هو "سلميتها" احنا اختارناها سلمية وحافظنا عليها سلمية وهنكملها سلمية وإذا كان لسة فيه دم لازم يسيل، فمؤكد إن الدم دة مش هيسيل على إيدينا مهما حصل لكن لو حصل هيبقى تمن غالي هندفعه من دم الشهدا.. وساعتها ما كناش نعرف إن التمن دة هندفعه بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة من دم محمد أحمد محمود وبهاء السنوسي وغيرهم.. وبالتأكيد ماكناش نعرف ولا كان يخطر لنا على بال ولا حتى في اسود الكوابيس إن التمن الغالي دة ممكن يهون لحد إنه يترمي في الزبالة





شهاب الدين شهيد التحرير على يد الشرطة العسكرية



محمد أحمد محمود وبهاء السنوسي والشهيد المسحول ماهماش آخر الشهدا، شهاب الدين الدكروري أول شهيد سقط بعد انضمام الشرطة العسكرية للأمن المركزي لاقتحام الميدان إيد واحدة، وفيه أخبار وإن كانت مش مؤكدة من أي مصادر رسمية حتى الآن عن سقوط شهداء آخرين.





سحل متظاهر بعد قتله في ميدان التحرير #Nov20



ديه الحقيقة المرة اللي لسة شرحها هيطول لكن الحقيقة المرة علقم





لواء سابق: الجيش المصري أطيب من اللزوم





بيان مجلس الوزراء قبل لقاء العسكري



دة الوضع على الأرض في الشارع، في الوقت اللي كانت الشرطة العسكرية بتضم على الأمن المركزي كانوا أعضاء مجلس الوزرا انتهوا من اجتماعهم الطارئ اللي أعلنوا عنه من امبارح وفي طريقهم للمجلس العسكري لمناقشة تداعيات الأزمة





أنباء عن استقالة وزير الثقافة عماد أبو غازي


الوزير الوحيد اللي ما حضرش اجتماع المجلس العسكري هو وزير الثقافة الدكتور عماد أبو غازي، لإنه على ما يبدو إنه مؤكد، استقال بشكل رسمي من منصبه احتجاجاً على الأحداث.
(متابعة الخبر وقصة المعرض والتعليقات: جزار اطبع لي والنبي خبر المعرض اللي انت بعتهولي)




اجتماع شرف والفنجري بشأن مصابي الثورة



الاجتماع الطارئ لمجلس الوزرا سبقه اجتماع تاني طارئ برده بين رئيس الوزرا الدكتور عصام شرف واللوا/ محسن الفنجري عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق مصابى الثورة، لاستعراض الخدمات اللي تم تقديمها للمصابين وأهالي الشهدا والاتنين اتفقوا على عدد من الإجراءات لكن اتفقوا قبلها على إن أغلب احتيجات ومطالب المصابين وأهالي الشهدا قد تحققت وناشدوا اللي ليهم مصالح في اللي سموه "المتاجرة بملف الشهدا المصابين بالتوقف عن ذلك وان يتقوا الله في مصر"





دعوات لاعتصام مفتوح لحين تسليم الجيش السلطة


17 حركة سياسية بميدان التحرير طالبت كافة القوى السياسية والشبابية بالدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير وكافة الميادين الرئيسية بالمحافظات، للمطالبة بإقالة حكومة عصام شرف، وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى تتمتع بكافة الصلاحيات، على أن تتولى الإشراف على نقل السلطة والانتخابات البرلمانية والرئاسية واستكمال إدارة المرحلة الانتقالية، على أن تخلى المجلس العسكرى عن كافة صلاحياته السياسية والمدنية.
كما طالبت الحركات التجمعات السياسية ومن بينها حركة ثوار ومجلس أمناء الثورة وائتلاف واتحاد شباب الثورة وحركة شباب 6 إبريل "الجبهة الديمقراطية" وائتلاف بيت الثورة وثورة الغضب الثانية، بإجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها المقرر، وإجراء الانتخابات الرئاسية فى موعد أقصاه إبريل 2012.
كما شدد الموقعون بالبيان على إعادة هيكلة وزارة الداخلية واستبعاد القيادات الموالية للنظام السابق، مؤكدة على أن هذه المطالب هى مطالب القطاع العريض من الشعب المصرى الثائر الذى رفض الاستبداد ويطالب بالكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية.





مجموعة مجهولة هاجمت مبنى الأمن الوطنى بالسويس



قامت مجموعة مجهولة بمهاجمة مبنى جهاز الأمن الوطنى بالسويس وإطلاق أعيرة نارية.




خطة لإنقاذ البلاد وتشكيل حكومة إنقاذ وطني


في عز بقة ما مجلس الوزرا بيجتمع وعنده معاد مع المجلس العسكري لبحث تداعيات الأزمة كان فيه مجموعة من الشخصيات العامة وشباب الثورة كانوا بيبحثوا "خطة لانقاذ البلاد" من ضمنها تشكيل حكومة انقاذ وطني وبعتوها فعلاً للمشير.




يسري فوده ومالك مصطفى ومصابوا عيون التحرير





الشرطة العسكرية تسحل حسن البنا الطفل #Nov20



أ. غادة شهبندر عضو المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تروي جرائم الأمن المركزي والشرطة العسكرية في ميدان التحرير





بلدنا بالمصري: علاقة الانتخابات بأحداث ميدان التحرير





مفاجأة .. ماسبيرو متباع من ٣ سنين



مفاجأة على لسان أ. هالة الإعلامية بأن مبنى ماسبيرو تم بيعه لثري عربي منذ ثلاث سنوات ليحوله إلى فندق وسيتم تسريح عمالة التليفزيون





بلدنا: ١٠ شهداء و ٧٠٠ مصاب في أحداث التحرير



١٠ شهداء معظمهم بطلق ناري حي في الرأس والصدر وأكثر من ٧٠٠ مصاي في أحداث اليوم ٢٠ نوفمبر في ميدان التحرير





وزارة الصحة: نقل جثث ١٠ شهداء إلى مشرحة زينهم



عربات وزارة الصحة نقلت ١٠ جثث إلى مشرحة زينهم وتم نقل أكثر من ٢٦٠ مصاب إلى مستشفيات وزارة الصحة





بلدنا بالمصري: إيه آخرتها مع الإعلام المصري


إذا بلدنا كلها لسة بعبلها يعني هي جت على الإعلام؟!!! هو سؤال ورد غطاه: إيه آخرتها مع الإعلام اللي لسة بعبله؟!!!
الأستاذة الدكتورة/ عواطف عبدالرحمن
الكاتب الصحفي/ ياسر الزيات
هالة فهمي

برنامج كلمة و معنى تقديم د. ضياء رشوان على قناة ONTV حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - الانتخابات التكميلية

نشاهد اليوم

برنامج كلمة و معنى

تقديم د.ضياء رشوان

و الذى يذاع على قناة ONTV

مصطلحات ومفاهيم نسمعها كل يوم .. د. ضياء رشوان يفسرها لنا في كلمة ومعنى
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
ان شاء الله سيتم عرض جميع حلقات شهر نوفمبر 2011 لبرنامج كلمة و معنى فى هذا الموضوع

بحيث تكون كل حلقة فى مشاركة منفصلة

اتمنى مشاهدة مفيدة و ممتعة


برنامج كلمة و معنى تقديم د. ضياء رشوان على قناة ONTV حلقة الاحد 20 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

كلمة ومعنى: الانتخابات التكميلية