شارك مع اصدقائك

21 نوفمبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الموضوع مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


التحرير .. ثورة شعب ما بقاش بيخاف


صباح الثورة .. وصباح جديد بيطل على كل المصريين .. صباح شبه الصباح اللي عشناه 18 يوم في ثورة أزاحت من على قلوبنا غم وكابوس .. أجواء مؤسفة وإصابات مؤلمة توجع القلب .. صبح يعني تفاؤل لكن أي تفاؤل واحنا شايفين شهداء في أرض التحرير .. أي أمل في بكرة شبابه راح نور عينيه .. بكرة اللي الضباب غطاه ودم الغاليين طمس معالمه.. وصباح الخير يايوسف وحمدالله على السلامة..
صباح الخير يا إيمان .. صباح الخير على الورد اللي فتح في جناين مصر .. صباح الخير على كل ام شهيد صرخت وقالت آه بحرقة عشان خلاص .. مش هتشوفوا تاني وضحكت .. عشان هو في مكان أحسن بكتير من اللي احنا فيه .. صباح مليان ضرب وسحل وإهانات .. صباح يظهر إنه هيبقى بداية ليوم عصيب جديد .. التحرير يعني ثورة شعب خلاص ما بقاش بيخاف




صحافة صباح الإثنين ٢١ نوفمبر ٢٠١١


رجعنالكم ولسه مكملين معاكم حلقتنا من صباح أون ..ده موعد فقرتنا الصحفية والنهاردة هنبدأ نقراها مع الكاتب الصحفي الأستاذ عبد الله السناوي.. صباح الخير ونبدأ من عند إيمان كالعادة.
استعراض الصحف مع عبدالله السناوي




احيتاجات المستشفي الميداني بميدان التحرير #Nov21





صباح ON: لماذا يثور شعب الكويت ؟


الكويت .. وضع اقتصادي مستقر .. رفاهية تضاهي الدول في أوروبا .. سياسة بعيدة عن أذهان الشعب .. فلماذا يثورون؟
في خطوة يراها البعض متأخرة أمر الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت السلطات المعنية الكويتية بإتخاذ إجراء حازم بشأن أحداث الشغب التي شهدها مجلس الأمة الكويتي مساء الأربعاء الماضي أثناء محاولة مئات المحتجين الذين يطالبون باستقالة رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح اقتحام مبنى البرلمان.وما بين المطالبة بالإجراءات الحازمة ضد المتظاهرين ؛ وإقتحام البرلمان ؛ أطلقت المعارضة الكويتية حركة احتجاج بعد فضيحة فساد متهم فيها نحو 15 نائبا من أصل 50 في مجلس الأمة الكويتي بالإضافة إلى مسؤولين في الحكومة.
وهو ما دفع النائب العام الكويتي إلى فتح تحقيق حول حسابات نواب يشتبه بأنهم حصلوا على رشاوى بقيمة 350 مليون دولار بحسب ما أعلن نواب من المعارضة الكويتية .للإقتراب أكثر من المشهد في الكويت وتصاعد وتيرة الأحداث فيها بعد حادث إقتحام البرلمان معنا في الإستديو للتعليق على ما يحدث في الكويت السفير نبيل زكي مساعد وزير الخارجية الأسبق.
ممكن البعض يستغرب من ثورة الكويتيين لكن مش غريب إن الناس تطالب بالحرية أو بكسب مزيد من مساحات الديمقراطية .. الغريب إن الشعب يظل صامتا




مواجهة .. طريقة تعامل الأمن مع المتظاهرين


فاكرين أجواء يناير .. فاكرين من يوم 28 وانتوا طالعين ؟.. المشهد تقريبا واحد .. الناس لسه زعلانة ومطالبها ما بتتحققش .. والداخلية اختفت شهور ممكن يكون عن عمد وممكن يكون حقنا للدماء وتداركا للموقف وإعادة جسور الثقة مع المواطنين زي ما بيقول العيسوي بيه .. لكن أي ثقة في رجل الشرطة والناس مش عارفة تعيش في امان .. اي ثقة واحنا بنسمع عن عصابات بتسرق وعصابات بتخطف .. الداخلية رجعت لسياسة العادلي .. لا جديد سوى في الأسلحة المستوردة وفاعليتها أكبر.
مطاطي ماشي .. خرطوش وماله.. مسيلة للدموع ما يضرش .. 6 راحوا شهداء عادي .. اكتر من ألف مصابين ربنا يرحمهم .. وكل ده يقولك الشرطة في خدمة الشعب .. هما فعلا في خدمة الشعب وإيصاله إلى الآخرة .. دي وجهة نظر الناس اللي بتابع اللي بيحصل في التحرير .. على الجانب الآخر ناس شايفة إن الشرطة مظلومة وإن ما تتعرض له من إهانات واعتداءات دفعها لارتكاب هذه الأعمال وضبط النفس .. عشان نحلل أداء الداخلية ونعرف هل هذا الأسلوب ممنهج ومعتادون عليه معنا في الاستديو اللواء طارق الغزالي حرب كبير معلمي كلية الشرطة السابق ورئيس قسم القانون الدستوري بالكلية .. وكمان معانا شاهد عيان على الإصابات ومقتل الشباب الدكتور شادي الغزالي حرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق