شارك مع اصدقائك

21 نوفمبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاثنين 21 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة و اهمها احداث التحرير الدامية المأساوية

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 21/11/2011


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




تجدد المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن #Nov21


تجددت المواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن في ميدان التحرير بالإضافة الى المنطقة القريبة من مقر وزارة الداخلية وسط القاهرة،، أطلقت خلالها قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين يقذفون القوات بالحجارة.
وواصل المتظاهرون الاعتصام فى ميدان التحرير حيث وضعوا حواجز على مداخل الميدان من كافة الاتجاهات ، وكونوا لجانا من الشباب لتفتيش الداخلين إليه. وكان أمام وخطيب جامع عمر مكرم بميدان التحرير الشيخ مظهر شاهين قد دعا فجر اليوم المتظاهرين إلى التهدئة والعودة من شارع محمد محمود،المؤدى لوزارة الداخلية، إلى الميدان والبقاء فيه منعا للاحتكاك مع قوات الأمن.






ارتفاع ضحايا التحرير إلى ٢٢ قتيلاً و ١٧٠٠ مصاب





قوات الجيش نزلت بناء على طلب الشرطة



الى ذلك , أكد مساعد قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء سعيد عباس أن عناصر القوات المسلحة نزلت أمس فقط بناء على طلب من وزير الداخلية منصور عيسوى ، وتصديق القائد العام للقوات المسلحة للمساعدة فى تأمين وزارة الداخلية، وليس لفض الاعتصام فى ميدان التحرير





جامعة القناة تتظاهر تضامناً مع التحرير #Nov21


احتشد المئات من طلاب جامعة القناة بمقر جامعة القناة بمحافظة الاسماعيلية للتنديد باحداث التحرير حيث ردد المشاركون شعارات تطالب المجلس العسكرى بتسليم السلطة لحكومة مدنية كما طالبوا بمنع جميع أعضاء الوطنى المنحل من خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
لم تشهد المظاهرة أى تدخل من عناصر الامن أو الجيش وظلت تجوب الجامعة فى هدوء.




تظاهر جامعة الفيوم تنديداً بأحداث التحرير #Nov21



وفى السياق نفسه احتشد العشرات من طلاب جامعة الفيوم أمام ميدان السواقي للتنديد بمقتل أحد شباب المدينة امس على يد قوات الأمن في ميدان التحرير. وقف المتظاهرون فى انتظار جثمان الشهيد للصلاة عليه فى مسجد ناصر أكبر مساجد مدينة الفيوم تميهدا لدفنه . طالب المتظاهرون بمحاكمة جميع المتورطين فى احداث التحرير كما طالبوا باقاله وزير الداخليه.





تظاهرة حاشدة بالغردقة تضامناً مع التحرير #Nov21



كما نظم المئات من حركات شباب الثورة بالبحر الاحمر مظاهرة حاشدة بميدان الدهار بالغردقة للتنديد بأحداث ميدان التحرير. وطالب المتظاهرون المنتمون إلى حركة 6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير وائتلاف 25 يناير وأحزاب العدل والمصريين الاحرار والمصري الديمقراطي ، طالبوا بسرعة نقل السلطة إلى مجلس مدني لادارة شؤون البلاد . وانضم الى المتظاهرين العشرات من المواطنين فيما اكتفت قوات الامن بالتواجد بعيدا عن المظاهرة التي أكد المشاركون فيها استمرارهم في التظاهر لحين الاستجابة لمطالبهم رافضين قيام الأجهزة الأمنية بفض اعتصام التحرير بالقوة .






مؤتمر المجلس العسكرى






حسام عيسى يتضامن مع المتظاهرين بالتحرير





جهود مكثفة للمستشفى الميدانى مع زيادة الإصابات





عقلية نظام مبارك ما زالت قائمة






إصابات خطيرة فى اشتباكات شارع محمد محمود





والدة الشهيد أحمد محمود أسال مين فى دم ابنى





طلاب وطالبات المدارس ينضمون لمتظاهرى التحرير






مئات المتظاهرين يحاصرون مديرية أمن أسيوط






مندوب القوى السياسية فى ميدان التحرير المجلس العسكرى ووزارة الداخلية وحكومة شرف صعدوا الموقف ضد متظاهرى التحرير






خسائر مواجهات السويس نصف مليون جنيه


كشف مصدر مسئول بمحافظة السويس ان اجمالي خسائر المحافظة خلال احداث الشغب وصل الى نحو نصف مليون جنيه حيث تم تدمير 15 سيارة بالمنطقة المجاورة لمبنى الأمن الوطني وسرقة مبني حي الأربعين بالإضافة لتحطيم الواجهة الأمامية لقسم شرطة الأربعين و سرقة مركز معلومات وخدمة المواطنين بمنطقة الغريب .. كما اكد المصدر ان العديد من الشركات الاستثمارية هددت بسحب مشروعاتها من المحافظة فى حال استمرار الوضع على هذا النحو.




إصدار مرسوم بقانون إفساد الحياة السياسية


اصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة مرسوما بقانون افساد الحياة السياسية . ومن المقرر ان يطبق القانون الذي كان اسم قانون الغدر على من يثبت تورطهم فى إفساد الحياة السياسية في مصر .




سامح عاشور يفوز بانتخابات نقابة المحامين


فاز سامح عاشور بمنصب نقيب المحامين فى الانتخابات التى جرت أمس لاختيار النقيب والتشكيل الكامل لمجلس النقابة. وجرت الانتخابات تحت إشراف قضائى . واكد سامح عاشور نقيب المحامين أن النقابة سيكون لها دور كبير فى الثورة المصرية خلال المرحلة القادمة يتمثل فى الاشراف على الانتخابات البرلمانية المقبلة..كما ان لها دورا فعالا فى الدستور المرتقب.. ولها موقف منحاز للثورة من الان فصاعدا.




نبيل العربي يدعو وزراء الخارجية لاجتماع الخميس المقبل


نتحول الى الشأن السوري ، حيث دعا الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي إلى عقد اجتماع الخميس المقبل على مستوى وزراء الخارجية لبحث تداعيات الأزمة السورية، وذلك بمقر الجامعة بالقاهرة . وأعلن السفير أحمد بن حلي نائب الأمين العام للجامعة عن الاجتماع الطارئ، على ان يعقد الخميس المقبل.
من ناحية أخري تسلّم العربي خطابًا خطياً من "الهيئة العامة للثورة السورية" يطالب الجامعة بالعمل لإقامة منطقة عازلة على الحدود بين سوريا وتركيا ، لضمان عودة اللاجئين ولإقامة منطقة آمنة للجيش السوري المنشق عن نظام الرئيس بشار الأسد وتأمين منطقة ومكان للضباط المنشقين عن النظام لممارسة عملهم على الأرض .



تشييع 16 قتيلا من عناصر الجيش والشرطة السورية


ميدانيا // قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 12 شخصا قتلوا في عمليات عسكرية وأمنية قام بها الجيش في عدة مناطق من سورية، مضيفا أن حملة اعتقالات واسعة جرت في ريف دمشق. وأفادت مصادر في المعارضة أن السلطات السورية عززت الإجراءات الأمنية على حدودها مع لبنان وتركيا لمنع الناشطين المناهضين للحكومة والمصابين من الهرب . من جهتها أفادت وكالة الانباء السورية "سانا" انه تم تشييع 16 قتيلا من عناصر الجيش والشرطة ممن استهدفتهم المجموعات المسلحة في ريف دمشق وحمص وإدلب.




أردوغان: أيام بشار الأسد أصبحت معدودة


حذر رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الرئيس السوري بشار الاسد من أن أيامه في الحكم أصبحت معدودة، وأنه لا يستطيع أن يبقى في السلطة إلى ما لا نهاية من خلال القوة العسكرية. من جهته عبر الرئيس التركي عبد الله جول عن رفضه للتدخل العسكري ضد سوريا , واعتبرها خطوة غير صحيحة. واضاف الرئيس التركي ان سوريا وصلت إلى طريق مغلق ..




القبض على السنوسي رئيس مخابرات القذافي


وفي الشأن الليبي أكد عبد الحفيظ غوقة نائب رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى والناطق باسم المجلس نبأ إلقاء القبض على عبد الله السنوسى رئيس المخابرات الليبية السابق فى منزل شقيقته بمنطقة " القيرة " القريبة من مدينة سبها ..يأتي اعتقال السنوسي بعد يوم من اعتقال سيف الاسلام، نجل معمر القذافي في اقصى جنوبي البلاد، خلال محاولته الفرار باتجاه النيجر .




الكيب: إعلان تشكيل الحكومة الليبية الثلاثاء


قال رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب ان تشكيل الحكومة الليبية سيعلن غدا الثلاثاء ، وكان مسؤول بالمجلس الوطني الانتقالي الحاكم فتحي بعاجة قد صرح انه سيتم الاعلان عن حكومة جديدة في ليبيا في موعد اقصاه اليوم. من جانبه وزير العدل بالمجلس الانتقالي الليبي محمد العلاقي، قال إنه سيصدر قانونا بشأن عملية تشكيل الأحزاب وتنظيمها يكفل التعددية السياسية فى ليبيا.




تأجيل اجتماع مجلس الأمن بشأن اليمن


أكد مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر أن الاجتماع الذي كان يفترض أن يعقده مجلس الامن الدولي اليوم حول الأزمة اليمنية تأجل لمدة أسبوع ، وأكد مصدر دبلوماسي غربي أن الوسطاء يفكرون في الدفع باتجاه حل سياسي في اليمن من خلال صفقة مباشرة بين الرئيس اليمني وخصميه العسكري اللواء علي محسن الاحمر والقبلي الشيخ حميد الاحمر.




إيران ستعيد النظر في علاقتها بالوكالة الذرية


أعلن رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني أن البرلمان سيعيد النظر في العلاقات مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بسبب تقريرها الأخير الذي أشارت فيه إلى أن الأنشطة النووية لبلاده لها على ما يبدو أبعاد عسكرية . وقال لاريجاني إنه كلف لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية بإعادة النظر في طريقة تعاون طهران مع الوكالة والعلاقات معها، مشيرا إلى أن المشرعين سيدرسون ما اذا كان يتعين على ايران ان تخفض مستوى التعاون مع وكالة الطاقة الذرية .




اليمين يحقق فوزاً مطلقاً في انتخابات إسبانبا


حقق اليمين فوزا مطلقا في الانتخابات التشريعية في إسبانيا بحصول الحزب الشعبي على 186 مقعدا نيابيا، في حين حاز الحزب الاشتراكي على 111 مقعدا في أسوأ نتيجة يحققها منذ عودة البلاد إلى الديموقراطية.





OccupyWallStreet تحتل مبنى فرانكلين سكول التاريخي


قام عشرة ناشطين معادين لوول ستريت باحتلال مبنى فرانكلين سكول التاريخي وسط واشنطن والذي تجمع أمامه حوالي مئة متظاهر جاؤوا لدعمهم, حيث رفع المتظاهرون لافتة كبيرة كتب عليها ملكية عامة بإشراف المجتمع ,وفى المقابل قامت الشرطة بمواجهتهم واعتقال عدد كبير منهم .جاء ذلك ضمن سلسلة الاعتقالات التي قامت بها الشرطة الامريكية للمتظاهرين الذين يحتفلون فى العديد من المدن بمرور شهرين على بدء التظاهرات




اعتقال أمريكي حاول تصنيع قنبلة أنبوبية


اعلنت السلطت الأمنية في ولاية نيويورك الأمريكية عن اعتقال أحد الاشخاص وقالت انه كان يحاول صناعة قنبلة انبوبية بارشادات من مجلة لتنظيم القاعدة وكان يعتزم استخدامها ضد جنود امريكيين عائدين من العراق وافغانستان.




دمج مرحلتي بناء ميناء شرق بورسعيد


صرح وزير النقل الدكتور على زين العابدين أنه تم دمج المرحلة الأولى والثانية لمشروع بناء ميناء شرق بورسعيد على أن يتم تنفيذه مرة واحدة بمنحة أجنبية بنهاية عام الفين وعشرين.جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها الوزير لموانى بورسعيد برفقة اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد تفقد خلالها ميناء شرق التفريعة والميناء الغربى ببورسعيد .




استشهاد ضابط شرطة في شمال سيناء


استشهد ضابط شرطة برتبة ملازم أول فيما اصيب ضابط آخر برتبة عقيد أثناء قيامهما ضمن قوة من مديرية أمن شمال سيناء مدعمة بقوات الامن المركزى لاستهداف موقع اختفاء اثنين من قيادات جماعة التكفير والهجرة .وقال مصدر امنى مسئول إن عمليات المداهمة أستهدفت فلسطينيا ومصريا متهمين فى أحداث تفجير خط الغاز الطبيعي والتعدى على قسم شرطة ثان العريش .




شرطة الدقهلية تحاول القبض على ستة سجناء هاربين


تكثف مديرية أمن الدقهلية جهودها لسرعة القبض على ستة سجناء نجحوا في الهروب من نقطة شرطة قرية محلة دمنة التابعة لمركز المنصورة وعلى صعيد متصل تكيف قوات الامن من عمليات البحث عن محتويات مخزن سلاح استولى عليه اهالي القرية احتجاجا على وفاة أحد أبنائها متأثرا بإصابته بطلق ناري من أحد ضباط الشرطة .





إعلان عزم القوات المسلحة بناء مطار رأس سدر


اعلن محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة عزم القوات المسلحة إنشاء مطار رأس سدر الدولى لإنعاش الحركة السياحية كما اكد على ضرورة دعم المستثمرين بالقطاعات السياحية برأس سدر...جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مع رجال الأعمال ومستثمري المدينة بحضور لبحث التحديات التي تواجههم بالمنطقة.
وخلال اللقاء تمت مناقشة ارتفاع أسعار فاتورة المياه والكهرباء وانخفاض نسبة الإشغالات السياحية والفندقية من عشرين الى عشرة بالمئة...من جانبة اكد المحافظ انه طالب وزارة الكهرباء بعدم قطع التيار الكهربي عن اى قرية سياحية تتعثر في سداد الرسوم




أربع عشرة عملية قسطرة قلب لأطفال سوهاج



اجرى مركز القلب والجهاز الهضمي بمحافظة سوهاج بالتعاون مع جمعية الاورمان الخيرية اربع عشرة عملية قسطرة قلب للاطفال...حيث اجرت الدكتورة بحرية عثمان استشاري قلب الاطفال بمعهد القلب بامبابة العمليات بمساعدة فريق طبي مدرب علي اعلي مستوي فى مركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج.





المنتخب المصري يقيم معسكراً ٢٨ نوفمبر



رياضيا قال سمير عدلي مدير المنتخب الوطني والمتحدث باسم الجهاز الفني، إن المنتخب سيقيم معسكرا في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري ، في إطار سعي المدير الفني الأمريكي بوب برادلي للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وضم عناصر جديدة خلال هذا المعسكر . وأضاف عدلي أن المنتخب سيلعب مبارتين وديتين يومي الثاني والخامس من ديسمبر المقبل لم يتحدد أطرافها، على أن يتم إعلان قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر يوم السادس عشر من الشهر الجاري .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق