شارك مع اصدقائك

18 أغسطس 2011

فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة


فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1





ج2





شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة


شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة

تغطية الاشتباكات بين مؤيدي ومعارضي محاكمة مبارك خارج القاعة





تحالف الاخوان وحزب الوفد وعدد من الاحزاب الاخرى في قائمة موحدة للانتخابات






المستشار محمد حامد الجمل تحليل لاحداث الجلسة الثانية لمحاكمة مبارك ونجليه





احزاب ائتلاف الكتلة المصرية تعلن عن الدخول للانتخابات بقائمة موحدة





د محمد مرسي التعليق على تحالف الاخوان وحزب الوفد




المستشار محمد حامد الجمل المباديء الفوق الدستورية ورفض الاحزاب لها






حوار خاص مع الشاعر هيثم الحاج من مبدعي محافظة المنوفية






تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة - "البدوى": تحالف "الوفد" و"الحرية والعدالة"لن يجعلنا نفرط فى ثوابتنا.. "السلمى" رفض رئاسة جامعة النهضة حتى يقاطع انتخابات2010.. ورفضنا 53 مقعداً بمجلس الشعب فى الانتخابات الماضية حتى لا نقطعها

تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

"هنا العاصمة": "البدوى": تحالف "الوفد" و"الحرية والعدالة"لن يجعلنا نفرط فى ثوابتنا.. "السلمى" رفض رئاسة جامعة النهضة حتى يقاطع انتخابات2010.. ورفضنا 53 مقعداً بمجلس الشعب فى الانتخابات الماضية حتى لا نقطعها



الفقرة الرئيسية:
"حوار مع الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد"
نفى الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، ومالك شبكة قنوات "الحياة"، أن يكون تحالف حزب الوفد مع حزب "الحرية والعدالة"، من أجل التنسيق فى انتخابات مجلس الشعب والشورى القادمة، مشيراً إلى أن التحالف الحالى يهدف فقط إلى وضع مبادئ لدولة حديثة وعادلة، وترشيد الخلاف السياسى بين القوى السياسية فى فترة لا تحتمل مصر فيها الخلافات.

وأوضح البدوى، خلال تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة"، أن التحالف مع "الحرية والعدالة" فى الانتخابات القادمة أمر وارد، وسيتوقف على عدد من المعايير الانتخابية، والتى ستضعها لجنة برئاسة الدكتور وحيد عبد المجيد، نائب مركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام، وتحدد تلك المعايير شكل ونظام الانتخابات، وعدد المقاعد التى يحصل عليها كل حزب، ومشيراً إلى أن هذا التحالف الانتخابى حال حدوثه، سيكون فى صورة إخلاء الدوائر الانتخابية لبعضهم البعض، وإنشاء القوائم الانتخابية المشتركة بينهم.

وأكد البدوى، فى الوقت نفسه أنه هذا التحالف لن يجعله يفرط فى تراث الوفد أو ثوابته، أو يتنازل عن أى منها.

وعلق الدكتور السيد البدوى على انسحاب حزب الوفد من انتخابات الإعادة بمجلس الشعب 2010، قائلاً إن مفيد شهاب وزير الدولة للشئون البرلمانية الأسبق، اتصل به وطالبه بعدم الإساءة لسمعة مصر، والعدول عن هذا القرار، ولكنه رفض، ثم قال له شهاب: "أحنا بنراهن على وطنيتك"، فرد عليه قائلا: "ولماذا لا تراهن على وطنية أحمد عز".

وكما أشار البدوى، إلى أنه رفض عرض أحد قيادات الحزب الوطنى، بالتراجع عن قرار مقاطعة الانتخابات، مقابل أن يحصل "الوفد" على 53 مقعدًا بمجلس الشعب، بحيث ينجح الممثلون الأحد عشر عن حزب الوفد فى الإعادة، وينضم 42 مرشحا مستقلا للحزب، لتصبح أكبر هيئة برلمانية فى تاريخ الحزب.

وتابع البدوى، أن أجهزة الدولة لم تيأس، ومارست ضغوطات على المكتب التنفيذى لحزب الوفد، ومنهم الدكتور على السلمى، نائب رئيس حزب الوفد آنذاك، ونائب رئيس الوزراء الحالى، للتراجع عن قرار مقاطعة الانتخابات، وأبلغوه أن قرار تعيينه رئيساً لجامعة النهضة سيكون على مكتبه فى الصباح، بشرط أن يصوت برفض انسحاب حزب الوفد فى الإعادة، ولكنه رفض وقدم استقالته من الجامعة.

وعن المؤتمر الصحفى بمقر حزب الوفد يوم 25 يناير الماضى، ومساندة الحزب للثورة، قال البدوى إنه أصر على عقد المؤتمر، رغم تهديدات جهاز الأمن القومى هدده وأوامره بعدم عقده، بالإضافة إلى تلقيه اتصالاً من حسن عبد الرحمن، رئيس مباحث أمن الدولة المنحل، وقال له: "أنت تحرق مصر وستتحمل المسئولية كاملة، ولن يحميك أحد".

وأضاف البدوى، بأنه ُوضع على قوائم الممنوعين من السفر يوم 28 يناير، وكان ينتظر اعتقاله، وقام بتوديع أهله وابنته الباكية، وهدأ من روعها، وقال لها:"الاعتقال شرف وليس عيبًا، وهو أمر حدث لكل رؤساء حزب الوفد السابقين فى مثل هذه الأحداث".

وكشف رئيس حزب الوفد، عن أن أنس الفقى، وزير الإعلام السابق اتصل به، وطالبه بإبعاد الإعلامى عمرو أديب عن شاشة الحياة، معللاً طلبه بأن "أديب" أحدث وقيعة بين الملك عبد الله، العاهل السعودى، والرئيس السابق "مبارك"، ورفض البدوى هذا الطلب، ليهدده الفقى بعدها بأنه سيهاجمه فى وسائل الإعلام.

وكما ذكر البدوى، أن قناة الحياة كانت قد قررت إيقاف الإعلامية رولا خرسا مؤقتاً عن تقديم برنامجها، حتى لا يستفزوا شباب الثورة، بعد أن وقفت "رولا" بجانب أحد الوزراء فى النظام السابق وساندته، نافياً فى الوقت نفسه قيامهم بتمزيق عقدها أو طردها من القناة.

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة - "مطر": عبد النور دعا للمصالحة بين القمص بولس و"جراند حياة".. المفكرون طالبوا عنان بإلغاء استفتاء المجلس العسكرى حول مرشحى الرئاسة.. "إيهاب توفيق": الإخوان ليس لهم علاقة بألبومى "أرحنا يا بلال".


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": "مطر": عبد النور دعا للمصالحة بين القمص بولس و"جراند حياة".. المفكرون طالبوا عنان بإلغاء استفتاء المجلس العسكرى حول مرشحى الرئاسة.. "إيهاب توفيق": الإخوان ليس لهم علاقة بألبومى "أرحنا يا بلال".




الأخبار:
-مجلس الوزراء يوافق على قانون الغدر.
-مناقشة سبل التعاون بين مصر وقطر.
-الفريق عنان القوات المسلحة درع الوطن ولا يجب أن يزايد أحد عليه.
-بلاغ يتهم نظيف بإهدار 57 مليون جنيه.
-العفو الدولية يطالب المجلس العسكرى بإسقاط التهم عن أسماء محفوظ.
-ائتلاف روكسى يؤكد أن جيش مصر خط أحمر.
-معارضون يمنيون يطالب المجتمع الدولى بعودة عودة صالح لليمن.
-11 ألف معلم يتظاهرون احتجاجًا على أوضاعهم التعليمية.
-أوراسكوم تفوز بمجموعة أعمال قيمتها 181 مليون دولار أمريكى.

أكد الإعلامى معتز مطر فى برنامج محطة مصر، أن وزير السياحة منير فخرى عبد النور، دعا لجلسة مصالحة وحفل إفطار اليوم، الخميس، بفندق جراند حياة للمصالحة بين إدارة الفندق والقمص بولس عويضة على خلفيه واقعة خلع ملابسه بالفندق، والتى لاقت اهتماما إعلاميا كبيراً.

من جانبه قال محمود مسلم، نائب رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، إن المفكرين الذين التقوا مع الفريق سامى عنان، مساء الثلاثاء، بحضور نخبة من رموز السياسة والإعلام والفن ضرورة إلغاء المجلس العسكرى للاستفتاء الذى يجرى على الفيس بوك حول مرشحى الرئاسة وتصدر عمر سليمان له.

وأوضح مسلم، فى مداخلة مع معتز مطر فى برنامج محطة مصر ويذاع على قناة مودرن حرية، أن الحاضرين أكدوا على ضرورة ألا يكون المجلس العسكرى طرفًا فى سباق الترشح للرئاسة، كما طالبوا عنان بضرورة العفو عن أسماء محفوظ، وعدم محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع المطرب إيهاب توفيق"

قال المطرب إيهاب توفيق إن تمويل البومة الجديد "أرحنا يا بلال" ليس وراءه أى جهات سواء كان الإخوان أو غيرها، وإنما جاءت فكرته مع المؤلف والمنتج وائل غريانى بأن نقدم أغنية واحدة
"أرحنا يا بلال" ثم تطور الأمر إلى ألبوم كامل.

وأوضح توفيق، أن الشائعات التى قالت إنه ضد الثورة والثوار قائلا "ليس ذنبى أن أكون موجودا فى حلقة تليفزيونية مع البعض لهم آراء مختلفة مثلما حدث مع الفنانين، وكل ما قلته إننا نريد أن نبدأ العمل حتى تسير الحياة خاصة أن هناك ملايين المصريين يعيشون على قوت يومهم.

وقال المؤلف وائل الغريانى، خلال الحوار، إن شركته لا تمت للإخوان المسلمين بصلة وأنه يسعى إلى تقديم فن هادف باعتبار أنها رسالة مسئول عنها أمام الله، مضيفاً أن هدف تصوير الكليبات فى أوكرانيا لما بها العديد من الأماكن والمناظر الطبيعية الجميلة وأنه لم ينظر إلى التكلفة المادية.

وأضاف الملحن أشرف سالم خلال الحوار، إن علاقته بإيهاب توفيق سوف تستمر لأنه يشعر معه أنه يقدم أعمالا تدعو للفخر وازدهار الأغانى المصرية.

برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة

حوار مع الفنانة المبدعة وفاء المرسي

ج1




ج2




حوار عن فن المديح





مسلسلي شنطة حمزة وانت اللي قتلت بابايا الاذاعيين








برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار هام ومثير مع د رفعت السعيد رئيس حزب التجمع حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار هام ومثير مع د رفعت السعيد رئيس حزب التجمع حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2








برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان سليمان عيد حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان سليمان عيد حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة








برنامج انت وضميرك مجدي الجلاد مواجهة ساخنة ساخنة بين د سيد البدوي وضميره حلقة الجمعة12/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج انت وضميرك مجدي الجلاد مواجهة ساخنة ساخنة بين د سيد البدوي وضميره حلقة الجمعة12/8/2011 يوتيوب كاملة

مواجهة ساخنة بين د سيد البدوي وضميره


ج1




ج2






برنامج ناشرة الاخبار بدرية طلبه حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة



ناشرة الاخبار بدرية طلبه حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة








برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1





ج2







اخبار اهرام جمهورية الخميس 18/8/2011 - مفاجأة.. تدمير المكالمات اللاسلكية بين العادلى وقيادات الداخلية فى قضية قتل المتظاهرين.. وممتلكات المليادرير الهارب وولديه 17 شركة و7 فنادق فى شرم الشيخ والأقصر ومحطتان لرفع المياه

اهم عناوين "صحافة القاهرة":

مفاجأة.. تدمير المكالمات اللاسلكية بين العادلى وقيادات الداخلية فى قضية قتل المتظاهرين

وممتلكات المليادرير الهارب وولديه 17 شركة و7 فنادق فى شرم الشيخ والأقصر ومحطتان لرفع المياه


الخميس، 18 أغسطس 2011


6 معايير اقترحها مجلس الوزراء لاختيار لجنة صياغة الدستور تتضمن مراقبة المجلس العسكرى لعدم إخلال اللجنة بالمعايير الموضوعة. ومستندات تدين حسين مجاور وعددا من قيادات اتحاد العمال المنحل بالتربح والفساد لمساعدة المستثمرين على حل النقابات العمالية.. كان هذا أبرز ما كشفت عنه صحف الصباح، بالإضافة إلى عرض الخارجية الأمريكية على الإدارة المصرية بالإفصاح عن المنظمات التى تتلقى تمويلا أمريكيا ولكن بشرط عدم ملاحقتهم.


اليوم السابع


دمر اللواء حسين سعيد محمد موسى 22 مكالمة لاسلكية مسجلة على "أسطوانة مدمجة" بغرفة عمليات الأمن المركزى بين حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، وقيادات الوزارة فى الفترة من 25 يناير حتى 31 يناير، وهى الفترة المتضمنة إصدار أوامر بقتل المتظاهرين.

تكشفت هذه المعلومات من خلال التحقيقات الجارية فى قضية قتل المتظاهرين والتى يعد "موسى" شاهد الإثبات الأول فيها.

كان موسى قد تسبب فى قلق وسط أعضاء هيئة الدفاع عن أسر الشهداء بمجرد طلبه للشهادة، وذلك لما يحمله من تناقض واضح، فهو حسب ما جاء فى منطوق قرار القاضى أحمد رفعت يندرج تحت فئة شهود الإثبات فى القضية، لأنه أول قيادة أمنية تعترف بصدور أوامر من مساعد الوزير لقوات الأمن المركزى إلى مدير الإدارة العامة للأمن المركزى بالقاهرة بإطلاق الأعيرة على أى شخص يتعدى على مبنى وزارة الداخلية.

وقالت الجريدة إن هناك 6 معايير اقترحها مجلس الوزراء لاختيار اللجنة التى ستضع الدستور وأهمها أنها ستشكل يرضى ثلثى أعضاء مجلسى الشعب والشورى، على أن يكون ممثلوها من خارج المجلس. كما أعطت المبادئ للمجلس العسكرى سلطة الاعتراض على تشكيل الجمعية إذا خالفت المعايير .
◄ الفريق عنان: الجيش لا يتدخل فى محاكمة مبارك
◄ أول حزب مسيحى بتمويل أقباط المهجر لمواجهة الإخوان المسلمين
◄ الإضراب يتسبب فى وفاة مريض فى مستشفى الزقازيق
◄ إحالة زكريا عزمى وشقيقه وزوجته للجنايات
◄ قوى إسلامية وليبرالية تتفق على وثيقة المبادئ العامة للدستور
◄ إسرائيل تخصص 30 مليون شيكل لضرب السياحة فى "شرم الشيخ"
◄ 33% من إنفاق الأسر المصرية على التعليم للدروس الخصوصية
◄ قوات الجيش والشرطة تواصل تطهير سيناء
◄ توقف حركة القطارات لاعتصام السائقين على القضبان
◄ الكتاتنى: انتقاد "كانتور" للإخوان تدخل فى الشأن المصرى


الاهرام


مستندات جديدة تثبت فساد قيادات اتحاد العمال المنحل تفيد بأنهم قبلو العمل كمستشارين لدى شركات خاصة بمرتبات ضخمة مقابل الموافقة على تسريح العمال منها وتصفية التيارات النقابية وتورط فيها حسين مجاور رئيس الاتحاد وسيد طه حسن رئيس النقابة العامة للبناء والتشييد مع شركات السويس للأسمنت فى الفترة ما بين عامى 2006 و2010، وبلغ ما حصل عليه حسين مجاور من الشركة مليون و900 ألف وكان الغرض تصفية اللجان النقابية للشركة واستبدالها بلجان إدارية من خلال إحالة النقابيين المنتخبين إلى المعاش المبكر.

سفير بريطانيا الجديد لدى القاهرة قال إن بلاده ستساند مصر وتدعمها بعد الثورة، مؤكدا أن بلاده ترغب فى ملاحظة الانتخابات المصرية القادمة وليس مراقبتها، كما أنه سيهدف إلى لقاء كل الأحزاب السياسية وبالنسبة للإخوان المسلمين فإن بريطانيا لها علاقات مع نظم دينية فى العالم مثل السعودية ولكن الأفضل أن لا يخلط الدين بالسياسة ولكن مصر لديها طبيعة سلمية وتاريخ فى القدرة على التعايش السلمى
◄ توافق سياسى على وثيقة الأزهر.. المرشحون للرئاسة: الوثيقة تعبر عن ضمير الأمة ورسالة أمل للخروج من حالة الخلاف
◄ يوم الحشر فى محطة مصر.. إضراب سائقى القطارات على جميع الخطوط
◄ القضاة يهددون بعد الإشراف على الانتخابات البرلمانية والرئاسية
◄ الثوار الليبيون يتوغلون نحو طرابلس
◄ ضبط مخزن للسلاح وورشة لتصنيع المتفجرات غرب العريش
◄ سرقة مقبرة مبارك
◄ أبو غازى يبحث استكمال المجلس الأعلى للثقافة
◄ إنقاذ 62 شابا من الغرق قبالة كريت اليونانية
◄ وزير الإعلام يطيح بـ20 مستشارا و365 مقدم برامج الإذاعة
◄ النيابة العسكرية تحقق مع ثلاثة شبان من دعاة الديمقراطية.. دعوة الفريق سامى عنان للعفو عن أسماء محفوظ
◄ المعلمون يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتحسين أحوالهم المالية وإقالة الوزير


الاخبار


قالت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح مديرة مشروع المعهد المصرى الديمقراطى، إن المعهد يتلقى معونات من جهات أجنبية منها منظمات أمريكية، وأضافت أنها لا تعلم سبب استدعائها للتحقيق أمام النيابة العسكرية، ولكنها تعتقد أن السبب هو تقديمها بلاغا للنائب العام ضد اللواء حسن الروينى عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الكاتب والأديب أنيس منصور خلال حواره مع "الأخبار" إن مشهد محاكمة مبارك ونجليه هو "الذل والإذلال"، مطالبا ترك أمر المحاكمة للقضاء، كما أضاف أن الرئيس المخلوع كان يعتمد على ابنه "جمال" ويحول كل شىء إليه للتصرف فيه، وعن رأيه فى الثورة قال إن الثورة رفعت أذان الإصلاح فوجبت الصلاة .

◄ إلغاء استفتاء المجلس العسكرى بسبب عمر سليمان
◄ 100 مليون يورو لتحسين الظروف المعيشية وخلق فرص العمل
◄ المنظمات العالمية تدعو لقمة عربية طارئة بشأن سوريا
◄ أسامة الشيخ يضرب عن الطعام بالسجن
◄ الذهب المصرى لم يعد من كندا
◄ استقبال كبير لأحد مصابى الثورة فور وصوله من باريس
◄ مؤيدو القذافى يتظاهرون أمام السفارة الليبية
◄ السلمى يتحدث عن المبادئ الأساسية للدولة فى منتدى بالمنيا
◄ 3 دعاوى قضائية لإلغاء حظر بث محاكمة مبارك


المصرى اليوم


نشرت الجريدة نص قانون "التنمية المتكاملة لشبه جزيرة سيناء" والذى أعده مجلس الوزراء تمهيدا لعرضه على مجلس الوزراء وكان أبرز ما فيه حظر تملك الأجانب للأراضى وقصر ملكيتهم على المنشآت فقط مع إتاحة حد أقصى للانتفاع لا يتعدى 99 عاما وإلغاء اللجوء للتحكيم الدولى والمحلى من عقود الاستثمار، كما حظر القانون التصرف فى الأراضى للوريث الأجنبى وإجازته للمصريين، كما أعطى القانون صلاحيات لرئيس الدولة ومجلس الوزراء بمعاملة العرب مثل المصريين فى تملك المنشآت.
◄ إنشاء جهاز لإدارة المشروعات بسيناء.. و"البدو" فى عضويته
◄ "المعونة الأمريكية" تكشف: أخطرنا السلطات المصرية أننا سنوزع 165 دولارا على الجماعات المؤيدة للديمقراطية
◄ " كلينتون": عجز الموازنة يضيع علينا فرصة "إعادة رسم سياسات الشرق الأوسط"
◄ اشتباكات بين الأمن والطلاب بجامعة عين شمس بسبب نتيجة "الحقوق"
◄ " فتح" و"حماس" تلتقيان بالقاهرة بعد العيد.. و"مشعل" يبحث ملف المصالحة
◄ مظاهرة لـ3 آلاف معلم أمام مجلس الوزراء للمطالبة بـ"الإثابة" وإقالة الوزير
◄ مسلحون يقطعون الطريق الدولى احتجاجا على مقتل 2 من البدو
◄ الزهار: طلبنا من القاهرة ترتيب الحدود
◄ " الحرية والعدالة": وثيقة "الأزهر" تنهى حالة الاستقطاب حول "المبادئ فوق الدستورية"
◄ مصريون فى السجون الإسرائيلية يطالبون بإدخالهم فى صفقة شاليط
◄ " الإسكان" تلغى 12 لجنة فى 4 أشهر توفيرا للنفقات
◄ "ساويرس": لن أبيع حصتى فى "موبينيل" وسهم "أوراسكوم" يقود البورصة للصعود.


الشروق الجديد


عرضت وزارة الخارجية الأمريكية على الإدارة المصرية إطلاعها على أسماء منظمات المجتمع المدنى التى تتلقى دعما ماليا من الولايات المتحدة بشرط عدم التعرض لهذه المنظمات أو ملاحقتها، جاء ذلك خلال تصريحات خاصة أدلى بها دبلوماسى أمريكى للجريدة، موضحا أن هذه الصفقة جاءت لرأب الصدع بين الولايات المتحدة ومصر بعد رد الفعل العنيف الذى أبدته مصر تجاه هذه القضية.

كما نشرت الجريدة تحريات مباحث الأموال العامة عن أموال رجل الأعمال الهارب حسين سالم، والتى جاءت عبارة عن 17 شركة و7 فنادق فى شرم الشيخ ومحطتين لرفع المياه و13 عقارا و14 سيارة ألمانية ويابانية وأخرى مصرية لزوجته.
◄ شبح تنحى "رفعت" يعيد محاكمة مبارك إلى نقطة الصفر
◄ قضاة يشترطون: "الاستفتاء أولا" قبل تمرير وثيقة المبادئ الدستورية
◄ سحب 23 مليون متر أراض بخليج السويس من "عز وساويرس وخميس وأبو العينين"
◄ رئيس "العليا للانتخابات": من حق المقيمين بالخارج التصويت "فى مصر"
◄ مصدر قضائى: مستندات وشهود جدد تثبت تورط عزمى فى بيع أرض "البياضية"
◄ مشعل يلتقى رئيس جهاز المخابرات بالقاهرة
◄ قوى سياسية وإسلامية تتفق على "5 مبادئ دستورية"
◄ بديع: لدينا ألف "أخت مؤسسة" فى "العدالة والحرية"
◄ قطع كابلات المصرية للاتصالات يجدد طلب شركات المحمول بمد ألياف ضوئية خاصة بها
◄ الشرطة العسكرية تنهى أزمة جامعة بنها


الجهورية


قال الشيخ على فريج أحد كبار مشايخ القبائل بسيناء، إن الرئيس السابق لم يكن مهتما بسيناء، وقال له فى عام 1988 "سيناء كفاية عليها كده"، وإن شرطة مكافحة المخدرات هى التى شجعت البدو على زراعتها، جاء ذلك خلال الندوة التى عقدها مركز الجمهورية للدراسات السياسية والتى استضاف فيها عدد من مشايخ سيناء وعدد من الخبراء لبحث مشاكلها والذى أكد خلالها الشيخ سعيد موسى صباح أحد كبار المشايخ، أن إسرائيل لها يد فى أحداث العريش والدليل على ذلك تصريحات مدير مخابراتها، وقال اللواء على حفظى محافظ شمال سيناء السابق إن تفريغ سيناء من البشر وراء العمليات الإرهابية بها وإن إسرائيل لها أطماع فيها وتريدها مهجورة.

فى مخالفة لتعليمات الحكومة بعدم استخدام طائرات تابعة لشركات طيران أجنبية واستخدام طائرات مصر للطيران، قام الدكتور هشام قنديل وزير الرى والموارد المائية والدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم والدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة بالسفر إلى الخرطوم وواشنطن وروما على متن طائرات تابعة لشركات أجنبية، على الرغم من وجود طائرات تابعة لمصر للطيران تذهب إلى نفس الدول.
◄ هشام قنديل وزير الرى: الوزارة واقفة بخسارة
◄ الببلاوى: سأعلن عن مرتبى.. عندما أعرفه
◄ أساتذة الآثار يستنقذون بشرف من تجاوزات العميدة
◄ مسئول سعودى ينفى شائعات تلوث مياه زمزم
◄ الفقى: الخادمة تقاضت مرتبها بالكامل وهربت طمعا فى الزيادة
◄ أنباء بيع موبينيل ترفع البورصة 2%
◄ غدا.. بدء صرف حصص أرز التموين
◄ مشروع قانون يعطى الدولة حق الانتفاع بكل بناء مخالف

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 18/8/2011 كاملة



برنامج مصر الجديدة  تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 18/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "






بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة  على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة - "أديب": مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن سيناء.. وسامح سيف اليزل: ما حدث فى سيناء فرصة ذهبية للتفاوض.. وصفوت حجازى: النبى أقام الحرب على "بنو قينقاع" لإهانة امرأة.. وحنان ترك: لم أعلم بوجود امرأة تشغل وظيفة مأذون



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم




الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة



برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 18/8/2011 يوتيوب كاملة

عمرو أديب يطالب برد قوي علي إسرائيل واتصال سامح سيف اليزل



عمرو أديب يسخر من اسرائيل علي طريقة كوهين بعد ان طالبت بفلوس ادوات قمع الثوار



مقاله عمرو حمزاوي و حبه لبسمه !!



كفاية أم .. عايزين نقتل اسرائيلي غلط وهنعتذرلهم برضة



اختفاء موكب الرئيس في نفق العروبة !!





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة

القاهرة اليوم
"القاهرة اليوم": "أديب": مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن سيناء.. وسامح سيف اليزل: ما حدث فى سيناء فرصة ذهبية للتفاوض.. وصفوت حجازى: النبى أقام الحرب على "بنو قينقاع" لإهانة امرأة.. وحنان ترك: لم أعلم بوجود امرأة تشغل وظيفة مأذون




الأخبار :
- أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية
- الجالية الليبية تطالب المشير باستلام السفارة ورفع علم ليبيا
- باراك يتطاول على مصر ويتوعد غزة بحرب دموية رداً على عمليات إيلات
- وصول 40 طنا من اللحوم المذبوحة لمصر
- انتظام حركة القطارات بعد فض اعتصام العاملين
- وفد حماس يزور مقر الإخوان ومشعل يقبل رأس بديع
- شركات إسرائيلية تقاضى العادلى لسداد قيمة أدوات قمع الثوار.


قال الإعلامى عمرو أديب، إنه مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن حدود سيناء، منتقداً اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل التى تمنع تسليح الجيش المصرى بمعدات وأسلحة قوية بما يتماشى مع أوضاع التسليح الحالية فى سيناء.

وأكد أديب أنه يجب أن يتم إعادة النظر فى تلك الاتفاقية بما يتماشى مع أوضاع التسليح، لأن الاتفاقية كانت منذ 30 عاماً والوضع المصرى تغير.

وتساءل أديب: "من سيأخذ حق الجنود الذين لقوا مصرعهم اليوم؟"، مؤكداً على أن إسرائيل قامت بالاعتداء على الجنود المصريين عن عمد، وذلك لأن مصر لم تؤمن حدودها.

وأكد عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية عدم لقائه بالفريق أحمد شفيق وزير الطيران السابق، كما أشيع فى المواقع الإخبارية، مضيفاً أنه يأمل فى المرشح القادم بأن يقود مصر رجل حكيم يعبر إلى مرحلة الأمان والاستقرار.

وأضاف القصبى خلال مداخله هاتفية، أن جميع الطرق الصوفية يتابعون من يتقدمون للترشح لرئاسة الجمهورية مثل أى شخص فى المجتمع المصرى، ويتضامنون مع من يصلح للرئاسة للتقدم إلى الأمام.

من جانبه قال الخبير الأمنى اللواء سامح سيف اليزل، إن ما حدث فى أراضى سيناء من تجاوزات أسفرت عنها قتل جنديين مصريين وإصابة آخر فرصة ذهبية لإعادة التفاوض مع الجانب الإسرائيلى فى زيادة أعداد الجنود المصريين على الحدود المصرية الإسرائيلية، إلى ما يقرب من 4 آلاف جندى بعد أن كانت 750 جنديا، وذلك لتأمين الحدود والسيطرة على الأمن نظراً للأوضاع الحالية.

وأضاف اليزل خلال مداخلة هاتفية أن دم الشهداء الذين قتلوا ليس رخيصاً، وعلى الجانب الإسرائيلى أن يتقدم باعتذار رسمى للجانب المصرى، وإعلان السيطرة على الاشتباكات بين الحدود.

الفقرة الأولى:
"أحكام شهر رمضان"

الضيوف:
الداعية الإسلامية صفوت حجازى

قال الداعية الإسلامية صفوت حجازى إن النبى محمد صلى الله عليه وسلم أقام الحرب على بنو قينقاع لاعتدائهم على امرأة، رداً على ما يحدث سيناء، وإن الإسلام يصون كرامة الإنسان، فالإنسان هو محور الشريعة الإسلامية، ويجب الرد بأسلوب رادع على أى أحد يعتدى على كرامة الإنسان المصرى، لأن المصريين جميعا مسلمين ومسيحيين لا يقبلون أن يعتدى أحد على كرامتهم.

وأضاف حجازى أن التيار الإسلامى لا يحتاج إلى وثائق لطمأنته، ولكن الآخرين هم الذين يحتاجون إلى وثائق لطمأنتهم من جانب التيار الإسلامى، مضيفاً أنه سعيد بتوقيع الإخوان المسلمين والسلفيين على وثيقة الأزهر التى ترسخ مفهوم الدولة المدنية.

وأشار حجازى إلى أن ما يحدث بمصر هو وضع طبيعى لأننا نعيش فى أعقاب ثورة، لكننا لم نعتد عليه، لأننا لم نعش قبل ذلك أى ثورات، مشيراً إلى أنه مطمئن جدا لما يحدث بالوطن العربى، لأن مصر بلد لها فضل وخصوصية فى الإسلام لقول النبى "ص" "ستفتح عليكم مصر وما مرت بمحنة إلا تبعتها رحمة"، وهذا ما يؤكد التأصيل الدينى لمكانة مصر فى الإسلام.

وقال حجازى إن حكم الحقنة المسكنة بشهر رمضان التى تكون فى العضل، وليس لها علاقة بالأكل أو بالشرب، يجوز أخذها فى رمضان، وإذا احتاج الإنسان إلى الجمع فى الصلاة، فإنه يجوز فى حالات السفر والمطر والمرض، أو فى الحالات الطارئة مثل الطبيب الذى يدخل غرفة العمليات، ويمر عليه وقتان من الصلاة فإنه يجوز الجمع بينهما.


الفقرة الثانية:
"مسلسل نونة الماذونة"

الضيوف:
الفنانة حنان ترك وأعضاء المسلسل

أكدت الفنانة حنان ترك أنها لم تكن تعلم من قبل بوجود سيدة فى مصر تعمل بوظيفة المأذون، وقالت ترك إنها لم ترتد زى المأذون فى المسلسل، بناء على نصيحة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية لها، لأن الناس لم تعتد على أن ترى سيدة فى زى أزهرى من قبل.

وأضافت "حنان" أنها فى البداية تخوفت من العمل لأنه قائم على الكوميديا، ولكن وجود مجموعة معها من الممثلين الكوميديين، أدى إلى طمأنتها، وأنها ليست فنانة كوميدية صريحة كهنيدى أو حلمى، لكنها تؤدى الكوميديا التى تعتمد على الموقف. وأشارت إلى أنها ليست مع ما يسمى بـ "القوائم السوداء"، لأن هذا ليس من الديمقراطية التى نحلم بها جميعا.

كما قالت الفنانة، دعاء طعمية، الممثلة الشابة، أن الناس كانت فى احتياج لمثل هذا العمل لكى يزيح عنهم من الأعباء والحالة التى يمرون بها، كما أضافت أن العمل مع حنان ترك ممتع وأنها شخصية جميلة داخل العمل، وقالت إنها معجبة هذا العام بدنيا سمير غانم، سواء فى مسلسلها "الكبير قوى" أو فى حملتها الإعلانية التى تقوم بها.

وقال الفنان وائل علاء المشارك فى نفس العمل، إنه يتمنى أن يكون مثل النجم عادل إمام الذى يعشقه، وقام علاء بتقليد عادل إمام خلال البرنامج.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة - "اليزل": نشعر بالقلق من التصريحات الإسرائيلية للوضع فى سيناء.. "مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون": الضابط المعتدى عليه حرر محضرا ضد ابنة أسامة الشيخ.. ناشط سياسى يطلب إلغاء مبدأ المحاكمات العسكرية للمدنيين



برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة  الخميس 18/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا








على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة  مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة


تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة


الحياة اليوم
"الحياة اليوم": "اليزل": نشعر بالقلق من التصريحات الإسرائيلية للوضع فى سيناء.. "مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون": الضابط المعتدى عليه حرر محضرا ضد ابنة أسامة الشيخ.. ناشط سياسى يطلب إلغاء مبدأ المحاكمات العسكرية للمدنيين





تلقى البرنامج فى حلقة الأمس العديد من المداخلات الهاتفية الهامة، حيث
قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير أمنى، بأنه لم يثبت خروج الجماعة المسلحة التى ارتكبت الحادث من مصر، ولكن الحادث استكمال لسلسلة تصريحات المسئولين الإسرائيليين حول الوضع فى سيناء.

وأضاف اليزل خلال مداخلة هاتفية، بأننا نشعر بالقلق من التصريحات الإسرائيلية حول الوضع فى سيناء، لأنها قد تكون تمهيدا لشىء.

من جانبه قال اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون بأن عدد الزائرين لأسامة الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون الأسبق تجاوز الحد المسموح به قانونا بالأمس، لأن لهم زيارة كل أسبوع.

وابنة أسامة الشيخ تعدت على مقدم شريف خليل رئيس مباحث السجن لعدم السماح لها بزيارته، وهناك شهود عيان على ما حدث، ولكن الضابط المعتدى عليه حرر محضرا ضد منار الشيخ فى قسم شرطة سجن طره وعلمت به النيابة، وطالبت بإطلاق سراحها من السجن ثم تحول المحضر لقسم المعادى، لافتا إلى أنه لا يوجد أى تميز فى المعاملة بين السجناء، وخاصة علاء وجمال مبارك.

فيما قالت منار الشيخ ابنة أسامة الشيخ خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، بأنه لا تتوافر أى وسيلة اتصال بوالدى فى السجن ولكن أحد أقاربنا قام بزيارته اليوم، وأبلغنا بنيته عن اضربه عن الطعام .

قال لؤى نجاتى ناشط سياسى ومدون، بأنه سعيد بقرار العفو عنه، وعن كل الناشطين متمنيا انتهاء المحاكمات العسكرية للمدنيين.

وأشار إلى أن أكثر من 40 زميلا له تم محاكمتهم عسكريا والإعلام لم يسلط الضوء عليهم، مضيفا أرجو إلغاء مبدأ المحاكمات العسكرية للمدنيين تماما، وذلك لأن الأمن رجع للشارع مرة أخرى، والقضاء استعاد مكانته ولا يوجد أى مبرر لمحاكمة المدنيين محاكمة عسكرية.


هنا العاصمة
"هنا العاصمة": "وجدى العربى": أطالب بالرقابة الدينية على الأعمال الفنية.. ويجب منع الأعمال الفنية التى تتعدى على الذات الإلهية أو على النبى

متابعة: إسلام إبراهيم

الفقرة الرئيسية:
"حوار حول السينما النظيفة والرقابة عليها"

الضيوف:
الفنان وجدى العربى
طارق الشناوى الناقد الفنى

قال الفنان وجدى العربى إن الفن رسالة هادفة وسامية، بشرط أن تحكمه بعض الضوابط، من خلال الاسترشاد بالقرآن الكريم والسنة النبوية.

وتابع العربى، خلال تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة"، والذى يقدمه الإعلامى عبد الرحمن يوسف على قناة cbc، أنه يرفض عرض الأفلام التى بها مشاهد خادشة للحياء، بغية أن المشاهد سيتعلم منها فى النهاية، لأن درء وترك المفسدة التى سيجلبها الفيلم خير من جلب المصلحة.

وطالب العربى، بالرقابة على الأعمال الفنية، ومنع الأعمال التى تتعدى على الذات الإلهية أو على النبى صلى الله عليه وسلم، مستنكرا إبعاد رجال الدين من الرقابة على الأفلام والمسلسلات.

وانتقد العربى، مشاهد العرى على شاشات التليفزيون، الموجودة بالإعلانات والمسلسلات، مع انتشار الألفاظ الخادشة للحياء، وأن كل هذه التجاوزات لم تكن موجودة فى الماضى.

وأضاف الوجدى، أنه قدم أعمالاً مسرحية بدون امرأة واحدة، واستطاع أن يوصل رسالته بنجاح، ولاقت قبولاً كبيراً فى الشارع المصرى، مؤكداً على أنه يعيش تحت مظلة الدين وسنة النبى، ويعيش تحتها ولا يستطيع الهرب منها، وأنه يعامل الله وهو يقوم بأعماله الفنية.

فيما رفض الناقد الفنى طارق الشناوى تدخل رجال الدين فى الأعمال الفنية، مؤكداً على أن الفن لا يتعارض مع الدين أو مع الأخلاق، وأن مقياس الفن هو القيمة التى يقدمها، وأن من صالح المؤسسة الدينية أن نبعدها عن الفن.

وقال الشناوى، إن الرقابة على الأفلام كانت دائما تصب لصالح النظام السياسى، ولم تكن لصالح المجتمع أبداً، ولذا فأنا أرفضها تماماً.

واتفق كل من الفنان وجدى العربى والناقد طارق الشناوى مع الإعلامى عبد الرحمن يوسف على منع الرقابة السياسية على الأفلام.