شارك مع اصدقائك

18 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة - "أديب": مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن سيناء.. وسامح سيف اليزل: ما حدث فى سيناء فرصة ذهبية للتفاوض.. وصفوت حجازى: النبى أقام الحرب على "بنو قينقاع" لإهانة امرأة.. وحنان ترك: لم أعلم بوجود امرأة تشغل وظيفة مأذون



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم




الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة



برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الخميس 18/8/2011 يوتيوب كاملة

عمرو أديب يطالب برد قوي علي إسرائيل واتصال سامح سيف اليزل



عمرو أديب يسخر من اسرائيل علي طريقة كوهين بعد ان طالبت بفلوس ادوات قمع الثوار



مقاله عمرو حمزاوي و حبه لبسمه !!



كفاية أم .. عايزين نقتل اسرائيلي غلط وهنعتذرلهم برضة



اختفاء موكب الرئيس في نفق العروبة !!





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الخميس 18/8/2011 كاملة

القاهرة اليوم
"القاهرة اليوم": "أديب": مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن سيناء.. وسامح سيف اليزل: ما حدث فى سيناء فرصة ذهبية للتفاوض.. وصفوت حجازى: النبى أقام الحرب على "بنو قينقاع" لإهانة امرأة.. وحنان ترك: لم أعلم بوجود امرأة تشغل وظيفة مأذون




الأخبار :
- أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية
- الجالية الليبية تطالب المشير باستلام السفارة ورفع علم ليبيا
- باراك يتطاول على مصر ويتوعد غزة بحرب دموية رداً على عمليات إيلات
- وصول 40 طنا من اللحوم المذبوحة لمصر
- انتظام حركة القطارات بعد فض اعتصام العاملين
- وفد حماس يزور مقر الإخوان ومشعل يقبل رأس بديع
- شركات إسرائيلية تقاضى العادلى لسداد قيمة أدوات قمع الثوار.


قال الإعلامى عمرو أديب، إنه مستعد لارتداء "أفرول" المعركة للدفاع عن حدود سيناء، منتقداً اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل التى تمنع تسليح الجيش المصرى بمعدات وأسلحة قوية بما يتماشى مع أوضاع التسليح الحالية فى سيناء.

وأكد أديب أنه يجب أن يتم إعادة النظر فى تلك الاتفاقية بما يتماشى مع أوضاع التسليح، لأن الاتفاقية كانت منذ 30 عاماً والوضع المصرى تغير.

وتساءل أديب: "من سيأخذ حق الجنود الذين لقوا مصرعهم اليوم؟"، مؤكداً على أن إسرائيل قامت بالاعتداء على الجنود المصريين عن عمد، وذلك لأن مصر لم تؤمن حدودها.

وأكد عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية عدم لقائه بالفريق أحمد شفيق وزير الطيران السابق، كما أشيع فى المواقع الإخبارية، مضيفاً أنه يأمل فى المرشح القادم بأن يقود مصر رجل حكيم يعبر إلى مرحلة الأمان والاستقرار.

وأضاف القصبى خلال مداخله هاتفية، أن جميع الطرق الصوفية يتابعون من يتقدمون للترشح لرئاسة الجمهورية مثل أى شخص فى المجتمع المصرى، ويتضامنون مع من يصلح للرئاسة للتقدم إلى الأمام.

من جانبه قال الخبير الأمنى اللواء سامح سيف اليزل، إن ما حدث فى أراضى سيناء من تجاوزات أسفرت عنها قتل جنديين مصريين وإصابة آخر فرصة ذهبية لإعادة التفاوض مع الجانب الإسرائيلى فى زيادة أعداد الجنود المصريين على الحدود المصرية الإسرائيلية، إلى ما يقرب من 4 آلاف جندى بعد أن كانت 750 جنديا، وذلك لتأمين الحدود والسيطرة على الأمن نظراً للأوضاع الحالية.

وأضاف اليزل خلال مداخلة هاتفية أن دم الشهداء الذين قتلوا ليس رخيصاً، وعلى الجانب الإسرائيلى أن يتقدم باعتذار رسمى للجانب المصرى، وإعلان السيطرة على الاشتباكات بين الحدود.

الفقرة الأولى:
"أحكام شهر رمضان"

الضيوف:
الداعية الإسلامية صفوت حجازى

قال الداعية الإسلامية صفوت حجازى إن النبى محمد صلى الله عليه وسلم أقام الحرب على بنو قينقاع لاعتدائهم على امرأة، رداً على ما يحدث سيناء، وإن الإسلام يصون كرامة الإنسان، فالإنسان هو محور الشريعة الإسلامية، ويجب الرد بأسلوب رادع على أى أحد يعتدى على كرامة الإنسان المصرى، لأن المصريين جميعا مسلمين ومسيحيين لا يقبلون أن يعتدى أحد على كرامتهم.

وأضاف حجازى أن التيار الإسلامى لا يحتاج إلى وثائق لطمأنته، ولكن الآخرين هم الذين يحتاجون إلى وثائق لطمأنتهم من جانب التيار الإسلامى، مضيفاً أنه سعيد بتوقيع الإخوان المسلمين والسلفيين على وثيقة الأزهر التى ترسخ مفهوم الدولة المدنية.

وأشار حجازى إلى أن ما يحدث بمصر هو وضع طبيعى لأننا نعيش فى أعقاب ثورة، لكننا لم نعتد عليه، لأننا لم نعش قبل ذلك أى ثورات، مشيراً إلى أنه مطمئن جدا لما يحدث بالوطن العربى، لأن مصر بلد لها فضل وخصوصية فى الإسلام لقول النبى "ص" "ستفتح عليكم مصر وما مرت بمحنة إلا تبعتها رحمة"، وهذا ما يؤكد التأصيل الدينى لمكانة مصر فى الإسلام.

وقال حجازى إن حكم الحقنة المسكنة بشهر رمضان التى تكون فى العضل، وليس لها علاقة بالأكل أو بالشرب، يجوز أخذها فى رمضان، وإذا احتاج الإنسان إلى الجمع فى الصلاة، فإنه يجوز فى حالات السفر والمطر والمرض، أو فى الحالات الطارئة مثل الطبيب الذى يدخل غرفة العمليات، ويمر عليه وقتان من الصلاة فإنه يجوز الجمع بينهما.


الفقرة الثانية:
"مسلسل نونة الماذونة"

الضيوف:
الفنانة حنان ترك وأعضاء المسلسل

أكدت الفنانة حنان ترك أنها لم تكن تعلم من قبل بوجود سيدة فى مصر تعمل بوظيفة المأذون، وقالت ترك إنها لم ترتد زى المأذون فى المسلسل، بناء على نصيحة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية لها، لأن الناس لم تعتد على أن ترى سيدة فى زى أزهرى من قبل.

وأضافت "حنان" أنها فى البداية تخوفت من العمل لأنه قائم على الكوميديا، ولكن وجود مجموعة معها من الممثلين الكوميديين، أدى إلى طمأنتها، وأنها ليست فنانة كوميدية صريحة كهنيدى أو حلمى، لكنها تؤدى الكوميديا التى تعتمد على الموقف. وأشارت إلى أنها ليست مع ما يسمى بـ "القوائم السوداء"، لأن هذا ليس من الديمقراطية التى نحلم بها جميعا.

كما قالت الفنانة، دعاء طعمية، الممثلة الشابة، أن الناس كانت فى احتياج لمثل هذا العمل لكى يزيح عنهم من الأعباء والحالة التى يمرون بها، كما أضافت أن العمل مع حنان ترك ممتع وأنها شخصية جميلة داخل العمل، وقالت إنها معجبة هذا العام بدنيا سمير غانم، سواء فى مسلسلها "الكبير قوى" أو فى حملتها الإعلانية التى تقوم بها.

وقال الفنان وائل علاء المشارك فى نفس العمل، إنه يتمنى أن يكون مثل النجم عادل إمام الذى يعشقه، وقام علاء بتقليد عادل إمام خلال البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق