شارك مع اصدقائك

18 أغسطس 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة - "مطر": عبد النور دعا للمصالحة بين القمص بولس و"جراند حياة".. المفكرون طالبوا عنان بإلغاء استفتاء المجلس العسكرى حول مرشحى الرئاسة.. "إيهاب توفيق": الإخوان ليس لهم علاقة بألبومى "أرحنا يا بلال".


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": "مطر": عبد النور دعا للمصالحة بين القمص بولس و"جراند حياة".. المفكرون طالبوا عنان بإلغاء استفتاء المجلس العسكرى حول مرشحى الرئاسة.. "إيهاب توفيق": الإخوان ليس لهم علاقة بألبومى "أرحنا يا بلال".




الأخبار:
-مجلس الوزراء يوافق على قانون الغدر.
-مناقشة سبل التعاون بين مصر وقطر.
-الفريق عنان القوات المسلحة درع الوطن ولا يجب أن يزايد أحد عليه.
-بلاغ يتهم نظيف بإهدار 57 مليون جنيه.
-العفو الدولية يطالب المجلس العسكرى بإسقاط التهم عن أسماء محفوظ.
-ائتلاف روكسى يؤكد أن جيش مصر خط أحمر.
-معارضون يمنيون يطالب المجتمع الدولى بعودة عودة صالح لليمن.
-11 ألف معلم يتظاهرون احتجاجًا على أوضاعهم التعليمية.
-أوراسكوم تفوز بمجموعة أعمال قيمتها 181 مليون دولار أمريكى.

أكد الإعلامى معتز مطر فى برنامج محطة مصر، أن وزير السياحة منير فخرى عبد النور، دعا لجلسة مصالحة وحفل إفطار اليوم، الخميس، بفندق جراند حياة للمصالحة بين إدارة الفندق والقمص بولس عويضة على خلفيه واقعة خلع ملابسه بالفندق، والتى لاقت اهتماما إعلاميا كبيراً.

من جانبه قال محمود مسلم، نائب رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، إن المفكرين الذين التقوا مع الفريق سامى عنان، مساء الثلاثاء، بحضور نخبة من رموز السياسة والإعلام والفن ضرورة إلغاء المجلس العسكرى للاستفتاء الذى يجرى على الفيس بوك حول مرشحى الرئاسة وتصدر عمر سليمان له.

وأوضح مسلم، فى مداخلة مع معتز مطر فى برنامج محطة مصر ويذاع على قناة مودرن حرية، أن الحاضرين أكدوا على ضرورة ألا يكون المجلس العسكرى طرفًا فى سباق الترشح للرئاسة، كما طالبوا عنان بضرورة العفو عن أسماء محفوظ، وعدم محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع المطرب إيهاب توفيق"

قال المطرب إيهاب توفيق إن تمويل البومة الجديد "أرحنا يا بلال" ليس وراءه أى جهات سواء كان الإخوان أو غيرها، وإنما جاءت فكرته مع المؤلف والمنتج وائل غريانى بأن نقدم أغنية واحدة
"أرحنا يا بلال" ثم تطور الأمر إلى ألبوم كامل.

وأوضح توفيق، أن الشائعات التى قالت إنه ضد الثورة والثوار قائلا "ليس ذنبى أن أكون موجودا فى حلقة تليفزيونية مع البعض لهم آراء مختلفة مثلما حدث مع الفنانين، وكل ما قلته إننا نريد أن نبدأ العمل حتى تسير الحياة خاصة أن هناك ملايين المصريين يعيشون على قوت يومهم.

وقال المؤلف وائل الغريانى، خلال الحوار، إن شركته لا تمت للإخوان المسلمين بصلة وأنه يسعى إلى تقديم فن هادف باعتبار أنها رسالة مسئول عنها أمام الله، مضيفاً أن هدف تصوير الكليبات فى أوكرانيا لما بها العديد من الأماكن والمناظر الطبيعية الجميلة وأنه لم ينظر إلى التكلفة المادية.

وأضاف الملحن أشرف سالم خلال الحوار، إن علاقته بإيهاب توفيق سوف تستمر لأنه يشعر معه أنه يقدم أعمالا تدعو للفخر وازدهار الأغانى المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق