شارك مع اصدقائك

13 يونيو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة - "سيف اليزل": الجاسوس الإسرائيلى حاول إثارة الفتنة بين الجيش والشعب.. " صالح": الإخوان تسعى إلى التعاون مع القوى الأخرى بالمجتمع لا للتصارع معها

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة


"على الهوا ": "سيف اليزل": الجاسوس الإسرائيلى حاول إثارة الفتنة بين الجيش والشعب.. " صالح": الإخوان تسعى إلى التعاون مع القوى الأخرى بالمجتمع لا للتصارع معها


الفقرة الرئيسية
"مستقبل مصر الجديدة"

الضيوف:
صبحى صالح القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
عصام الإسلامبولى المحامى بالنقض والفقيه الدستورى
وائل نواره القيادى بحزب الجبهة الديمقراطية

أكد صبحى صالح القيادى بجماعة الإخوان أن الدستور له أشكال عديدة ويصح أن يكون مكتوبا وغير مكتوب، ودستور مؤقت، مما يعنى أن هناك دستورا يجب أن نستند عليه لأنه يضع سلطة قانون ونحن كمصريين نرفض مبدأ التعيين بأن تكون مباشرة وغير مباشرة التى تتم مناقشته من خلال التيارات التى تملك الأغلبية من الأصوات التى تستطيع بناء تجمعات تأسيسية.

أكد "صالح" أنه يجب العمل إجراء انتخابات مجلس الشعب والشورى لبناء جمعية تأسيسية واقعية لمصلحة الشعب من إجراء انتخابات آلية وليست انتخابات إرادة فالتعديلات الدستورية لا يملكها أى شخص أن يتجاوزها أو يتعداها لأنها ملكية واختيار الشعب وحدة فهو السيادة وهو الذى يستطيع أن يعبر عن جميع مصالح فئات الشعب المصرى.

أوضح "صالح" أن هناك نظرات قلق من الجميع اتجاه الإخوان المسلمين وعلاج هذه المخاوف يكون برسائل مطمئنة مصحوبة بخطوات علمية فى الشارع ‘وان عدم ترشيح أى أحد من أعضاء الجماعة لخوض انتخابات الرئاسة القادمة يرجع إلى الرغبة فى الحصول على رئيس تتفق عليه جميع القوى والأحزاب الرئيسية.

ولفت"صالح" إلى أن الجماعة تعمل على نشر مبادئ حزب الحرية والعدالة وشدد على أن الإخوان تسعى إلى التعاون مع القوى الأخرى بالمجتمع لا للتصارع معها معلنا الترحيب بأى تنسيق بين الجماعة والأحزاب والقوى السياسية فى الانتخابات القادمة، وهناك بعض المعالم الرئيسية لابد من تحديدها حتى لا تعمل على تعطيل حركة الدستور وسرعة إجراء تعديلات عليها فالمعروض مواد محل التعديل من المواد التى نريد تعديلها والعمل على إلغاء المواد أى لا يريدها الشعب.

من جانبه أشار عصام الإسلامبولى المحامى بالنقض والفقيه الدستورى أنه
من المعروف أن الشعب هو واضع الدستور الحقيقى، من خلال ما توافق عليه من قوانين وقواعد فيما بينه على اختلاف طوائفه وفئاته، ومن ثم يأتى الفقهاء والمشرعون بعد ذلك لصياغة نصوص الدستور، فالشعب هو صاحب السيادة العليا ومصدر السلطات.

وأضاف" الإسلامبولى" أنه من خلال هذه الوثيقة التى توافق عليها الشعب تنشأ السلطات الثلاث المعروفة، وهناك سلطتان فقط يقومان على وضع وتعديل الدستور، الأولى منهما هى الجمعية أو الهيئة التأسيسية الأصلية، ومهمتها تنحصر فى وضع الدستور فقط، أما الهيئة الثانية فهى السلطة التأسيسية المنشأة، وهى السلطة التشريعية ولها الحق فى تعديل الدستور بالرجوع إلى الشعب فى الاستفتاء
وأكد "الإسلامبولي"، ما ذكرته المحكمة الدستورية العليا فى حديثها عن سيادة القانون، حيث قالت: "يجب أن تقوم هيئة تأسيسية لوضع الدستور الدائم الذى يحكم البلاد، ويجب أن تعلو تلك الهيئة التأسيسية دومًا على كافة سلطات الدولة، وأن تعلو على السلطتين التشريعية والتنفيذية إذ هما من خلقها وينشآن عنها.

وأشار"الإسلامبولى" أن الدستور هو الأساس التى تعتمد علية الدولة والإرادة الشعبية هى التى تستطيع وضع دستور لجمهورية مصر العربية من غير استخدام شعارات الدين ‘وأن الدستور له أسس معينة تسمى هيئة دستور أصلية عملياً.

أشار وائل نواره القيادى بحزب الجبهة الديمقراطية أن الدستور هو وسيلة توفيقية فالتيارات التى تريد الحصول نسبة معينة من البرلمان تكون عن طريق الاستفتاء التى تعمل على تغير عوامل مهمة فى الدولة فإعلان الدستور الصادر من القوات المسلحة لا يعمل به ولا يصح أن الهيئة التأسيسية يكون اختيارها من القوات المسلحة بل من الشعب.

بين "نواره" أن الانتخابات هى جزء صغير من العملية السياسية وهى فى ذات الوقت جزء مهم جدا من العملية السياسية لأنها هى التى توثق نتائج التفاعلات السياسية، ولكنها هى جزء من العملية السياسية لأنه إذا لم تكن هناك عملية سياسية أو لعبة سياسية ذات قواعد واضحة وليس فيها حكم، فإن الفريقين لا يتمتعان بأى تكافؤ وعن طريقها تستغل إمكانات الدولة، ويستغل كل موارد الحكومة ويلتف حول القانون، وكل هذا يدل على أنه لا توجد منافسة حقيقية، والعملية السياسية تدور حول المنافسة مما يبين أن الدستور هو وسيلة توفيقية وان يكون هناك توافق حول المبادئ الدستورية.

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 13/6/2011 - القبض على المتهم الرئيسى فى تفجيرات الحسين.. و"الجندى": مبارك يواجه عقوبة الإعدام إذا ثبت ضلوعه فى قتل المتظاهرين.. والقبض على شبكة تجسس إسرائيلية بقيادة ضابط بالموساد

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

القبض على المتهم الرئيسى فى تفجيرات الحسين..

و"الجندى": مبارك يواجه عقوبة الإعدام إذا ثبت ضلوعه فى قتل المتظاهرين..


والقبض على شبكة تجسس إسرائيلية بقيادة ضابط بالموساد


اهتمت معظم الصحف الصادرة صباح اليوم الاثنين، فى القاهرة، بحبس ضابط الموساد الإسرائيلى "أيلين جورين" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التجسس والإضرار بالأمن القومى للبلاد.

كما اهتمت الصحف بتحقيقات الكسب غير المشروع مع الألمانية "أنوشكا"، والتى أكدت أنها ليست زوجة العادلى.

و"اليوم السابع" تنشر النص الأصلى لمشروع "دور العبادة الموحد" الصادر من المجلس العسكرى.



اليوم السابع


قررت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، حبس ضابط موساد إسرائيلى يدعى "أيلين جورين" 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التجسس والإضرار بالأمن القومى للبلاد.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار طاهر الخولى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم فى فندق شهير بوسط البلد، وتم ضبط عدد "لاب توب" معه و3 هواتف محمولة، من المتوقع أن تحتوى على معلومات مهمة وخطيرة تمس أسرار البلاد، وأوضحت التحقيقات أن المتهم حاول تجنيد عدد من المصريين للحصول على معلومات تتعلق بأوضاع البلاد الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية بعد الثورة، ورصد عدد من القضايا التى حدثت مؤخراً فى مصر، ومنها صعود الإسلاميين، وقضايا الفتنة الطائفية، ومشاكل الأقباط.

وأكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ترحب باستثمارات المصريين فى الخارج، وستقدم كل التسهيلات اللازمة لإقامة مشروعات خاصة بهم، والإسهام فى مشروعات قائمة مشتركة، وأنه لا رجعة عن الديمقراطية، مع تفضيله إعطاء الفرصة لعملية الحراك السياسى الدائرة فى مصر حاليا.

◄ الانفلات الأمنى بطل اليوم الثانى للثانوية العامة
◄ مقتل أمين شرطة بطلق نارى فى قنا
◄ مصرع 5 فى معركة بالسلاح الآلى فى الفيوم
◄ بنك أقباط المهجر يمول الحملات الانتخابية للأقباط
◄ الألمانية "أنوشكا" أمام الكسب ولست زوجة العادلى
◄ القبض على المتهم الرئيسى فى تفجيرات الحسين
◄ استعدادات لاستقبال عمر عبد الكافى بعد 13 عاما فى دبى
◄ الجمعية الشرعية ترفض 16 مادة من قانون الأسرة والطفل وترفض تقييد سن الزواج وتعدد الزوجات
◄ النص الأصلى لمشروع "دور العبادة الموحد" الصادر من المجلس العسكرى.



الاهرام

كشف طارق عامر رئيس البنك الأهلى المصرى ورئيس اتحاد البنوك المصرية أن الرئيس السابق حسنى مبارك يمتلك وعائلته أقل من 200 مليون جنيه فى حسابات لدى البنك الأهلى.

وقال إن سوزان ثابت ليس لديها أى توكيل من الرئيس السابق للتوقيع على حسابات بنك الإسكندرية، كما ادعت بعض الصحف، مؤكدا أن البنك لم يتلق أى طلبات لتحويل أموال للخارج بعد ثورة 25 يناير، وليس هناك أى نوع من التدخل من جانب السياسيين فى سياسات البنوك المصرية.

أزاحت المخابرات العامة الستار عن قضية تجسس لمصلحة المخابرات الإسرائيلية، واعتقلت ضابطا للموساد يدعى أيلان تشايم جبرابيل بأحد الفنادق بوسط القاهرة، بحضور المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة.

وتابعت المخابرات المصرية تحركات ضابط الموساد الذى كان يقوم بمحاولات لتجنيد بعض الشباب، واستغلال الظروف الداخلية والفراغ الأمنى فى رصد الأهداف وجمع المعلومات عن الأوضاع داخل مصر، وإرسالها إلى المخابرات الإسرائيلية.

◄ الجندى: مبارك يواجه عقوبة الإعدام إذا ثبت ضلوعه فى قتل المتظاهرين
◄ أول خطة تنمية بعد الثورة باستثمارات 233 مليار جنيه
◄ دول العالم ترفع الحظر على السياحة فى مصر
◄ شرف يؤيد تأجيل الانتخابات البرلمانية لإعطاء فرصة للحراك السياسى
◄ ضبط المتهم الأول فى تفجير المشهد الحسينى
◄ البابا شنودة يعود اليوم مع بدء "صوم الرسل"


الاخبار


تعرض صندوق النقد الدولى لهجوم إلكترونى على أنظمة الحاسب الآلى التى تحوى جميع بيانات عمل الصندوق، فى أحداث حلقات سلسلة جرائم قرصنة إلكترونية لمؤسسات كبيرة، وقال ديفيد هاولى المتحدث باسم الصندوق إن العمل يتم بكامل طاقته، وإنه تم فتح تحقيق فى الحادث.

وأعلن المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، أن العقوبة المنتظرة على رئيس السابق حسنى مبارك تصل إلى الإعدام إذا ثبت ضلعوه فى التحريض على قتل المتظاهرين خلال أيام الثورة، وقال إن السجن هو أخف العقوبات التى تواجه الرئيس المخلوع خلال محاكمته المقرر عقدها فى أوائل أغسطس المقبل.

◄ جدولة ديون المزارعين المتعثرين على 10 سنوات بفائدة 6.5%
◄ النائب العام يأمر بإعادة فحص قصور الرئاسة
◄ "الوفاق القومى" يقترح الإبقاء على الشورى وإلغاء وزارة الداخلية
◄ المحكمة: حبس مدير أمن السويس السابق و3 ضباط فى قتل المتظاهرين
◄ ضربة مصرية موجعة للموساد


الوفد

أكدت مصادر طبية بمستشفى شرم الشيخ أن وجود الرئيس السابق حسنى مبارك بالمستشفى يقتصر على حجز غرفة وسرير فقط للإقامة، وأن باقى الخدمات الأخرى يتم توفيرها من الخارج، وأوضحت المصادر أن مبارك لا يتناول الأدوية الخاصة بالمستشفى، والتى يتم تحديدها عن طريق الأطباء المتابعين لحالته.

قام الشيخ يوسف البدرى المقرر المساعد للجنة القوات المسلحة والهيئات الاستشارية والقضائية المنبثقة عن مؤتمر الوفاق الوطنى برفع أذان الظهر من على المنصة الرئيسية أثناء اجتماع اللجنة بمقر مجلس الشعب أمس، كان أعضاء اللجنة قد طالبوا بوقف أعمال اللجنة لحلول موعد أذان الظهر، وعندها توجه الشيخ البدرى إلى المنصة الرئيسية للمتحدثين ورفع الأذان.

◄ "البدوى" يوافق على تشكيل الحكومة الموازية برئاسة على سلمى
◄ وقف تأشيرات الحج الفردية
◄ "حواس" سافرت فى مهمة عمل.. وهروبى لأمريكا شائعة مغرضة
◄ خادم الحرمين يكرم عمرو موسى
◄ "التأديبية" لأربعة مسئولين تلاعبوا فى توزيع الشقق
◄ منح الجنسية المصرية لـ 102 شخص
◄ النعمانى: قانون خاص للعاصمة


المصرى اليوم


كشفت وثيقة جديدة لموقع "ويكيليكس" أرسلتها القائم بأعمال السفارة الأمريكية فى العاصمة القطرية الدوحة، ميرمب إل نانتوجو، إلى بلادها عن تدهور العلاقات بين مصر وقطر خلال الفترة السابقة، وأثناء نظام الرئيس السابق حسنى مبارك.

ودعا الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات بين التيارات والقوى السياسية، وتقديم مصلحة البلد على مصالحها من أجل العبور بمصر من المرحلة الانتقالية، وذلك من خلال حوار أجراه مع 250 شاباً من مختلف المحافظات فى مكتبه.

◄ الإخوان والوفد يتفقان على قائمة موحدة فى انتخابات الشعب
◄ تحقيق استقصائى: ملابس مسرطنة فى أسواق مصر
◄ القبض على شبكة تجسس إسرائيلية بقيادة ظابط بالموساد
◄ مرشح للرئاسة الأمريكية: سأرغم المسلمين على قسم الولاء للدستور
◄ بلاغ ضد رئيس مباحث لاحتجازه صحفيا من "المصرى اليوم".


الدستور


رفضت الجماعات الإسلامية قانون دور العبادة الموحد الذى تناقشه حكومة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وأعده المجلس القومى لحقوق الإنسان، واتفقت كل من جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية والجهاد على ضرورة مراعاة الوزن الديموجرافى لكل من المسلمين والمسيحيين لدى صياغة القانون.

ووافقت لجنة شئون الأحزاب برئاسة المستشار كمال نافع رئيس محكمة النقض على تأسيس حزب النور، أول حزب سلفى فى مصر، حيث قررت اللجنة قبول أوراق الحزب المقدمة من عماد عبد الغفور وكيل المؤسسين، وأكدت حق الحزب فى ممارسة النشاط السياسى اعتباراً من اليوم التالى للموافقة.

◄ راندا أبوبكر أول عميد منتخب بالجامعات بعد الثورة
◄ الجماعات الإسلامية ترفض قانون دور العبادة الموحد والكنيسة تضع بدائل
◄ الإسماعيلى يشترط استقالة مجلس زاهر للتراجع عن الانسحاب من الدورى
◄ شرف من جنوب أفريقيا: أنا مع تأجيل الانتخابات البرلمانية
◄ لجنة شئون الأحزاب توافق على تأسيس أول حزب سلفى
◄ القوات المسلحة تؤمن مبنى التحكم بمحطة كهرباء عيون موسى تحسبا لإضراب العاملين


الشروق الجديد



طلبت النيابة العامة من قطاع الآثار الإسلامية بوزارة الآثار ما لديه من مستندات عن المقتنيات الأثرية التى كانت موجودة فى القصور الرئاسية، قبل نهبها أثناء حالة الانفلات الأمنى خلال ثورة 25 يناير، لمطابقتها بالمستندات التى تمكنت لجنة الجرد القضائية من إعدادها.

وفى أجواء هادئة أدى 435 ألفا و583 طالبا وطالبة بالمرحلة الأولى للثانوية العامة امتحان اللغة العربية والدينية أمس أمام 1454 لجنة على مستوى الجمهورية، فيما بدت عليهم الفرحة تعبيرا عن سهولة الأسئلة.

◄ طلاب الثانوية يطالبون الشرطة بالعودة لمواقعها
◄ النيابة تطلب مستندات الآثار فى قضية سرقة مقتنيات القصور الرئاسية.
◄ خمس سنوات من المخالفات فى انعقاد المجمع المقدس


الجمهورية



فى أول عملية يشارك فيها قطاع الأمن الوطنى تم القبض على أحد المطلوبين فى قضية حادث تفجير المشهد الحسينى الذى وقع عام 2009، وأسفر عن مقتل سائحة فرنسية.

قال مسئول أمنى كبير إن معلومات وردت إلى القطاع بتسلل المتهم الهارب خالد أبوالخير إلى البلاد، وتردده على مسكن أهليته ببنى سويف، واعتزامه مغادرة البلاد مرة أخرى بطريقة غير مشروعة للانضمام لأحد التنظيمات الإرهابية بالخارج.

بدأت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقات موسعة فى قضية تجسس إسرائيلى جديدة على مصر الثورة.. كشفها جهاز المخابرات العامة المصرية.. لتصبح هذه هى القضية الثانية التى يتم الإعلان عنها بعد ثورة 25 يناير بعد القضية التى مازالت النيابة تحقق فيها والمتهم فيها أردنى الجنسية محبوس على ذمة القضية.

◄ وزير العمل السعودى: لا تفكير فى وقف تجديد تصاريح العمل للمصريين
◄ بلطجية سرور ضربوا مصور "الجمهورية"
◄ مجلس أعلى للدواء للتسجيل والتسعير والتصدير
◄ راتب نائب رئيس الجامعة حق للأستاذ بعد 10 سنوات
◄ "مصر للطيران" تستأنف رحلاتها إلى العراق الشهر القادم
◄ رضوان: اعتماد الموازنة الجديدة خلال ساعات
◄ حازم أبو إسماعيل: سأغلق الكباريهات وأمنع الخمور إذا فزت بالرئاسة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

البنك الأهلي وثروة مبارك وعائلتة 200 مليون جنية



ممدوح حمزة و تفاصيل مؤتمر المجلس الوطني



حمزة : الشعب يريد الدستور أولا



حمزاوي : الانتخابات اولا والجيش خارج اللعبة السياسية





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة


"القاهرة اليوم": "السناوى": لا أحد يقبل بسرقة الثورة أو يأتى أحد بحجة الديمقراطية ويستولى على الحكم.. "ممدوح حمزة": هناك حوالى 180 حركة ظهرت بعد الثورة

أنتقد الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، المستوى التعليمى بمصر حاليًا، حيث وصف "أديب" أن الامتحانات المصرية منذ 30 عامًا فاشلة، متسائلا: هو أنتو لسه بتعملوا امتحانات ثانوية عامة فيها تخلف، منتقدا خروج بعض طلاب الثانوية يدعو أن الامتحان كان صعبًا، متسائلا هل يدخل أولادنا المكتبات ويقرأوا؟ هل تؤمنون بأن أبناءكم يتعلمون؟، وأين أوائل الطلبة فى الأعوام السابقة؟ متحديا إذا كان شخص من هؤلاء الأوائل قد اشتغل حتى الآن، مقترحًا أن يتم تطبيق مشروع حسام بدراوى لنهضة التعليم فى مصر، لافتا إلى أن النهضة التركية قامت بسبب الاهتمام بالتعليم، مضيفًا نظام التعليم فى مصر هو نظام فاشل قائلا: أنا بتحسر على نفسى ولكن بفضل مكتبة والده تعلم الكثير فى كافة نواحى المعرفة.

ولفت"شردى"إلى أن قيام طالب فى بنها بدخول امتحان الثانوية العامة، ومعه مسدس وبعد خروجه من الامتحان أطلق أعيرة نارية فى الهواء ابتهاجًا بسهولة الامتحان، متسائلا ماذا كان سيحدث إذا كان الامتحان صعبًا؟ مشيرا إلى أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام مختلفة تمامًا عن الأعوام السابقة، داعيًا أن يحدث تطوير للتعليم من البيت والمدرس والطالب نفسه.

وقام البرنامج بعرض مجموعة من الأخبار التى يطلق عليها أخبار ليها معنى، حيث يقوم بعرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم، ويقوم أديب وشردى بمناقشتها وشرحها للمشاهدين.

وفى سياق آخر أكد العميد محيى الصيرفى، مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن خزانات المياه بمرسى مطروح أصبحت مليئة بالمياه، لافتا الصيرفى، خلال مكالمته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت، إلى أن الخزانات حاليا تعمل بكامل طاقتها، وبدأت السيارات الناقلة للمياه فى توصيل المياه للخزانات بمنازل مطروح.

الفقرة الأولى:
"مناقشة أداء المجلس الوطنى المصرى"
الضيوف:
الدكتور ممدوح حمزة المتحدث الرسمى لمؤتمر الوحدة الوطنية
الكاتب الصحفى عبد الله السناوى

أكد الدكتور ممدوح حمزة، المتحدث الرسمى لمؤتمر الوحدة الوطنية، أن هناك حوالى 180 حركة ظهرت بعد الثورة تسعى للعمل السياسى، وتطرق حمزة للاستفتاء الذى جرى بمارس الماضى، منتقدًا ما حدث فى الاستفتاء، وأن المصريين حين ذهبوا للتصويت كانوا يصوتون على القوانين الخاصة بصلاحيات الرئيس، كما أن الاستفتاء سقط من خلال الجهة التى دعت إليه، لافتا إلى أن من أهداف المجلس أن يكون هناك كيان لرعاية شئون الثوار وإذا كانت الانتخابات أولا، لا يوجد دستور يحكم العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الناس ذهبت للاستفتاء دون أن تعلم أن الانتخابات أولا أم الدستور أولا، مضيفًا أنه يرى أن الإخوان لن يحصلوا على الأغلبية فى الانتخابات القادمة.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى عبد الله السناوى، رئيس تحرير جريدة العربى الناصرى السابق، إن البطل الحقيقى فى المؤتمر الوطنى هم الحضور الذين سعوا للدخول فى المؤتمر من كافة الفصائل السياسية، وعندما وصل الحديث عن الدستور كان الاعتراض من الإخوان، وأنصار حزب الوسط، موضحًا بأن التعديلات التى حدثت فى الدستور السابق بها عور كبير، حيث كان من المفترض أن يتسلم رئيس المحكمة الدستورية الحكم عقب التنحى، لكن خالفنا القانون والدستور وأعطينا بتوافق وطنى السلطة للمجلس العسكرى، مشيرًا إلى الأزمة السياسية الحالية تقع لعدم وجود خارطة طريق واضحة، مؤكدا أن الدستور سقط بسقوط النظام فلا يمكن أن تأتى فئة وتضع الدستور دون توافق وطنى بين أطياف الشعب الكاتب.

وأشار "السناوى" إلى أنه لا أحد يقبل بسرقة الثورة أو يأتى أحد بحجة الديمقراطية ويستولى على الحكم، مشيرا إلى الإخوان المسلمين عليهم أن يأخذوا السلطة عن طريق الوفاق الوطنى، ويتم احترام المواطنين عن طريق رأيهم الوطنى وأن يتم وضع مصلحة البلاد الأولوية، لافتًا إلى أن الدستور يجب أن يأتى أولا حتى يتم بناء البلد على أساس قوى.

كما أوضح السناوى أنه يريد دولة مدنية حديثة تحترم الإسلاميين، وتكون مصلحة البلاد فوق أى اعتبار.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2


مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

صعوبة فى إمتحان اللغة الأنجليزية فى الثانوية العامة وزيارة مديرة اليونسكو للمتحف المصري



مؤتمر حزب المصريين الأحرار وأول جمعية لسائقي التوك توك



تقرير عن رأى الناس فى التغيير بعد الثورة



المطلوب للنهوض بمصر بعد الثورة من وجهة نظر المواطن العادي
ج1



ج2



ج3



ج4



الفقرة الطبية د خالد منتصر زراعة قوقعة الأذن
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6





تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

"العاشرة مساء": أقدم بائع جرائد فى ميدان التحرير: أعتبر نفسى نقيب الصحفيين وأى رئيس تحرير أول ما يستلم عمله فى الصحف لازم يعدى عليه الأول لأنى ترمومتر الجرايد كلها و"مبارك" ضحك على البلد كلها مصر هينصلح حالها بعد 3 سنين


أكد عم رمضان فارس، أقدم بائع جرائد فى ميدان التحرير، أن الأحوال تغيرت كثيرا بعد الثورة فى سوق الصحف، حيث يشهد كل يوم إصدارات عديدة ومتنوعة يصعب على المواطن البسيط الاختيار منها فيضطر لقراءة العناوين الرئيسية على "الفرش"، لأن الشعب متلهف للأخبار دائمًا، مشيرًا إلى أن الصحف القومية كان تشهد غضبًا كبيراً من المواطنين قبل الثورة، ولكن مع حركة التغيير فى رؤساء التحرير بدأت نسبة مبيعاتها فى الارتفاع.

وأشار"عم رمضان" إلى أن أكثر الصحف التى حققت مبيعات هائلة " الأخبار " قائلا "أى رئيس تحرير أول ما يستلم عمله فى الصحف"لازم يعدى عليه الأول لأنى ترمومتر الجرايد كلها وأقدر أحدد إيه اللى يبيع وإيه اللى سوقه يقف"، مضيفًا أن المواطنين الآن أصبحوا يفهموا كل شىء ويحسنوا اختيار الصحف التى يقرؤها على أساس معرفتهم بها وثقتهم فيها وفى الأخبار التى تنقلها.

وأضاف "عم رمضان" أن ميدان التحرير يمثل مجلس الوزراء الحقيقى لمصر، فكل من لديه مشكلة يذهب إليه قائلا "أنا مش فارق معايا التغيير لكن عندى أولادى وأحفادى عاوز مستقبل ليهم أحسن بعد ما حسنى مبارك ضحك ع البلد كلها والثورة دى بتاعت ربنا وشارك فيها كل الناس"، مشيرا إلى أن الشعب يتمنى التغيير للأفضل لأنه بسيط ويعيش اليوم بيومه.

ويروى عم رمضان أنه يبلغ من العمر 60 عامًا وورث المهنة عن أبيه ووالد زوجته وأخيها، الذى كان يعمل مدير توزيع الأهرام، ويعمل من الواحدة بعد منتصف الليل فى بيع الصحف وتوزيعها على البائعين الآخرين حتى الثانية ظهرًا من اليوم التالى عندما يتسلم أبناؤه العمل منه.

ويقول "عم رمضان" أنا عملت حوار مع مفيد فوزى، وأعتبر نفسى نقيب الصحفيين فى التحرير، وقابلت كل المرشحين للرئاسة ولم أقتنع بأى واحد منهم، وأنتظر ترشيح آخرين، ورئيس التحرير اللى بأغضب عليه بيخسر وهادخل الانتخابات الجاية وهافوز عشان شعبيتى كبيرة.

وأكد "عم رمضان" أن رئاسة الجمهورية هم كبير يلقى على عاتق من يتولاها، مشيرًا إلى أنه يريد حاكما يضمن له العيش بأمان ويطهر البلاد من الأحزاب التى يقف خلفها مجهولون، متوقعًا إصلاح أحوال مصر خلال الثلاث سنوات القادمة.

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة - " دحلان": سأظل عضواً فى فتح مهما حدث.. "رئيس هيئة الإعلام البحرين": الحوار الوطنى البحرينى أول يوليو المقبل وينتهى قبل رمضان وزيارتى لمصر من أجل تفعيل الاتفاقية الإعلامية بين البلدين

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

"الحياة اليوم":" دحلان": سأظل عضواً فى فتح مهما حدث.. "رئيس هيئة الإعلام البحرين": الحوار الوطنى البحرينى أول يوليو المقبل وينتهى قبل رمضان وزيارتى لمصر من أجل تفعيل الاتفاقية الإعلامية بين البلدين


الأخبار:
- البابا شنودة يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاجية استمرت 3 أسابيع فى الولايات المتحدة الأمريكية.
- محكمة جنح مستأنف القاهرة تجدد حبس زكريا عزمى 15 يومًا على ذمة التحقيق فى تضخم الثروة.
- محكمة جنايات القاهرة تؤيد منع نظيف وأسرته من التصرف فى أموالهم.
- المستشار محمود السبروت يجدد حبس رجب هلال حميدة 30 يوما على ذمة التحقيق فى موقعة الجمل.
- جهاز الكسب غير المشروع يواجه إبراهيم سليمان بالتقارير الرقابة الإدارية حول ممتلكاته.
- الكسب غير المشروع يحصل على موافقة زوجة صفوت الشريف بكشف عن ثرواتها بعد التحقيق.
- استمرار التحقيقات حول حصول المرحوم كمال الشاذلى على قطع أراض بالقاهرة الجديدة.
- قلق إسرائيلى بعد القبض على آيلان جرابيل ضابط الموساد بتهمة التجسس وإثارة الفتنة بالقاهرة.
- أول شكوى لطلاب الثانوية العامة من صعوبة اللغة الإنجليزية.
- جدل حول ذبح عمليات غير سليمة للعجول المستوردة بعد انتشار فيديوهاتها على موقع الفيس بوك.
- نيابة أمن الدولة العليا تقرر حبس المتهم الرئيسى فى تفجيرات الحسين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


الفقرة الأولى للبرنامج
عنوان الحوار:
" قرار فصل دحلان من حركة فتح"

الضيوف:
"محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السابق"

أكد محمد دحلان، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السابق، بأنه يفتخر بأنه من أبناء فتح وهم الذين رشحوه لكى يكون عضو بالجنة المركزية، مشيرا إلى أن قرار فصله من اللجنة المركزية لحركة فتح، تم اتخاذه من مدة ولم يكن مفاجئا بالنسبة له.
أشار "دحلان" إلى أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس اتهمه بأنه يثير شائعات حول أبنائه وأنهم يستغلون نفوذهم.. وعلى الفور تم التحقيق معى من قبل لجنة شكلها أبو مازن، فقررت اللجنة عزلى من مسئولية الإعلام بحركة فتح موضحا أن الرئيس الفلسطينى لايريد أحدا يعارضه فى شىء.

وردًا على البيان الذى أعلنته حركة فتح اليوم، والذى تصف فيه قرار فصله بأنه بصمة عار قال "دحلان": "بأنه كان ومازال وسيزال فى اللجنة المركزية لحركة فتح مهما حدث".. وأن هذا القرار كأنه لم يكن.

وأضاف "دحلان" بأنه يطمئن الجميع بأن حركة فتح سواء فى غزة أو رام الله كيان واحد لا يمكن تقسيمه معلنًا عن تأييده ودعمه للمصالحة الفلسطينية.

وأضاف "دحلان" أنه قام بتقديم مذاكرة كاملة يتحدث فيها عن الجوانب السياسية والمالية للبلد، والقضايا التنظيمية، وملاحظاته على الرئيس الفلسطينى أبو مازن مؤكدًا أن لديه أوراقًا ومستندات تدين الرئيس الفلسطينى.. ويجب على أبو مازن أن يجيب على مذاكرتى.

اختتم "دحلان" كلامه قائلا: إن المخرج الوحيد للخروج من الأزمة الفلسطينية هو العودة إلى التوافق والتكاتف بيننا وبين حماس.

الفقرة الثانية:
"توقيع الاتفاقية الإعلامية بين مصر والبحرين"

الضيوف:
"معالى الشيخ فواز بن محمد بن خليفة، رئيس هيئة شئون الإعلام البحرينى".

أكد الشيخ فواز بن محمد بن خليفة، رئيس هيئة شئون الإعلام البحرينى، أنه يشعر بسعادة، وراحة بوجوده وسط أبناء شعب مصر الطيب، موضحًا على استقرار الأمور فى البحرين منذ أكثر من شهرين ونصف، حيث تم تقديم دعوى من الملك البحرين، لإجراء حوار وطنى يضم أكثر من 60 جماعة، ويقود هذا الحوار السيد خليفة النوارى، رئيس مجلس النواب، ومن المقرر أن يبدأ الحوار أول يوليو المقبل، وينتهى قبل شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن الحوار لن يشمل الناحية السياسية فقط، إنما يضم معظم القضايا الخاصة بالمجتمع البحرين.

أشار "فواز" إلى أنه تم إلغاء قانون حالة الطوارئ بالفعل من دولة البحرين وأن البحرين مثل باقى الدول هى نموذج جديد للحرية والديمقراطية بها إيجابيات وسلبيات.

وأوضح "فواز" بأن البحرين استجابت لتوقيع اتفاقية إعلامية بينها وبين مصر لمد جسور التواصل بين البلدين.. خاصة بعدما حدث فى الدولتين من تطورات وتغيرات نتيجة الأحداث الجديدة.. وأشار الشيخ إلى أنه تم التوقيع على الاتفاقية فى 2009 بين وزراء خارجية البلدين، وكان الهدف منها تبادل خبرات، ودورات تدريبية.

وأضاف "فواز" بأن زيارته اليوم لمصر هى تفعيل الاتفاقية الإعلامية.. كما أوضح بأنه قام بالاتفاق مع الإخوة المسئولين المصريين على التعاون فى مجال الخبرات الإعلامية.. وأشار الشيخ إلى أنه يقدر التجربة الإعلامية فى مصر ويسعى للاستفادة منها.

صرح الشيخ فواز عن فتح عدة قنوات إذاعية جديدة فى المرحلة المقبلة فى البحرين، يقول فيها الشعب رأيه بحرية وديمقراطية، وأيضا هناك خطة لعمل قناة إخبارية بالبحرين.. أضاف بأنه سيوضع تشريعًا للاستثمار فى البحرين قبل فتح باب الاستثمار فى المجال الإعلامى.. وقال الشيخ بأن الإعلام مازال يقدم برامج، ولكن الإنترنت أسرع من وسائل الإعلامية، فيجب أن تلتحق به.

الفقرة الثالثة:
"حوار مع أبطال فيلم سامى أوكسيد الكربون"

الضيوف:
الفنان هانى رمزى
الفنانة درة
الفنان إدوارد
الطفلة جنا

أكد الفنان هانى رمزى، بطل الفيلم، أنه بدأ العمل فى الفيلم قبل الثورة، وأن اسم الفيلم مشتق من غاز ثانى أكسيد الكربون.. وأن موضوع الفيلم يدور حول هذا الغاز كيف يطير ويؤثر على صحة المواطنين، موضحا أن الجديد فى الفيلم دخول السياسة على شكل كوميدى.. وقال إنه من الصدفة وجود مظاهرة داخل الفيلم وأنه أول فيلم له بعد ثورة 25 يناير.

من جانبها قالت الفنانة درة إن ثورة 25 يناير لم تتدخل ضمن أحداث الفيلم نهائيا، ولكن هناك بعض المظاهرات اعتراضًا على الأوضاع، مشيرة إلى أنها كانت دائما سعيدة لوجودها مع هانى وإدوارد.

وأشار الفنان إدوارد بأنه لأول مرة يشترك مع هانى رمزى فى تصوير فيلم وأن هانى يجعل كل من معه فى الفيلم بطلا مثله.. وأشار إدوارد فى الفيلم يقوم بشخصية صديق سامى، وأنه مبهور به لدرجة أنه يسير وراءه لتصويره دائما وذكر بعض الإيفاهات من الفيلم مثل "الكابتن يريد الهدوء فى الطيارة".

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة - "بسيونى": إسرائيل تعمل على خرق الأمن القومى المصرى فى كل وقت.." أمين الشرطة الهارب من الإعدام": لم أمسك "سلاحًا آليًا" منذ 6 شهور

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

"الحياة والناس": "بسيونى": إسرائيل تعمل على خرق الأمن القومى المصرى فى كل وقت.." أمين الشرطة الهارب من الإعدام": لم أمسك "سلاحًا آليًا" منذ 6 شهور

الأخبار:
- تأجيل أولى جلسات الضباط المتهمين فى قتل المتظاهرين فى المرج إلى 19 نوفمبر.

- تأجيل محاكمة ضباط قسم المرج المتهمين بقتل المتظاهرين 14 نوفمبر
- إصابة 5 أشخاص فى احتراق 13 منزلا فى سوهاج
- النيابة تؤيد التحفظ على أموال رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف وأسرته.
- مواطن شنق نفسه فى منطقة البدرشين لعدم قدرته على الإنفاق على أسرته.
أكد أمين الشرطة محمد السنى، المتهم بقتل 18 من المتظاهرين فى الزاوية الحمراء والمحكوم عليه بالإعدام، أنه كان فى مكان عمله يدافع عن القسم من الذين يعتدون عليه بالمولوتوف، وقال: أقسم بالله لم أمسك "سلاح آلى" منذ 6 شهور.

وقال"السنى خلال مداخلة هاتفية للبرنامج:"أنا هارب؛ لأن التهمة الموجهة لى باطلة مبنية على الشهود والمبلغين من المحامين الذين بينى وبينهم خصومة من الانتخابات الماضية، وما جرى كان أثناء انقطاع الاتصالات وأثناء مظاهرات التحرير، والأقسام كانت تمارس عملها بشكل طبيعى، وبعد الإعلان عن حريق قسم الأزبكية بدأت الأقسام تحترق واحدًا تلو الآخر، وهذا ما حدث فى قسم شرطة الزاوية الحمراء الذى أعمل فيه.

وأضاف" السنى" أن مأمور قسم الزاوية الحمراء جاءت له تعليمات على اللاسلكى، الذى لا تنقطع اتصالاته أن نقوم بتأمين القسم، وأن يكون كل فرد فى مكان اختصاص عمله لتأمين مبنى القسم، وأنا كنت آخر واحد تواجد لأنى كنت فى مكتبى فى وحدة المباحث، ونزلت لما سمعت إطلاق النار، وسألت المأمور ليه الأمناء والضباط يطلقون نار فقال لى إن التعليمات عندما يتم اقتحام القسم نتعامل بإطلاق النار".

أضاف "السنى" اعترضت على إطلاق النار على الناس لأنى حصلت على فرقة سنة 90، وأن المفروض أن يتم إطلاق الخرطوش فى حالات فض الشغب، وأكد لى المأمور أنه ليس لدينا من لهم خبرة فى استعماله، وأكدت له أنا عندى خبرة إذا كان هناك تعليمات وكان هناك شهود من الضباط، ولن أذكر اسمهم وكان عدد منهم غير متواجد لأنه كان بيفض المظاهرات فى وسط البلد.

وذكر "السنى" سبب توجيه الاتهامات إليه قائلا: لأن المحامين الاثنين فى الزاوية الحمراء "صبرى" و"أشرف"، قالوا فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج آخر إننا لا نعرف سوى الأمين محمد السنى، وإننا اتهمناه حتى يأتى ويقول من هو مطلق النار.

وقال"السنى" أنا استخدمت بندقية خرطوش لإطلاق النار فى الهواء ضد بلطجية استخدموا المولوتوف والحجارة المشتعلة.

وعن سبب هروبه أكد "السنى" أنه لم يتوجه إلى المحكمة لأنه لم يصلنى أى إعلام للمحاكمة أو التحقيق، وكان لابد من ذلك، حتى أن المحامى الخاص بى طلب تأمينى، وقال له القاضى إنه من اختصاص الشرطة، والصحف نشرت الخبر بعد الحكم على.

أكد محمد البدوى أحد ثلاثة مدرسين مكفوفين تم تكليفهم بتقدير درجات الثانوية العامة رغم إعاقتهم، أنه بعد مكالمة له مع البرنامج، عندما اشتكى من ذلك التكليف، حولته وزارة التربية والتعليم إلى التحقيق بسبب أنه لجأ إلى الإعلام فى عرض مشكلته.

وقال "البدوى"، إن وزارة التربية والتعليم حولتنا للتحقيق بعد اللجوء للإعلام، حيث قالت المراقبة إنها مرسلة بتوجيهات من الوزير نفسه، وفوجئت أننى تحولت إلى التحقيق لأننى اعترضت على انتدابنا إلى تقدير درجات الثانوية العامة.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع محمد بسيونى سفير مصر السابق لدى إسرائيل"

أكد محمد بسيونى، سفير مصر السابق بإسرائيل، أن محاولات إسرائيل مستمرة لخرق الأمن القومى المصرى، والجاسوس "إيلان تشايم جرابى " جاء يوم جمعة الغضب ودخل مصر عن طريق مطار القاهرة بجواز سفر أمريكى وتعامل مع كل من تقابل معه على أنه صحفى فى إحدى وكالات الأنباء الأجنبية ودخل إلى ميدان التحرير والجوامع وحضر الخطب من أجل التغلغل فى المجتمع المصرى وإثارة الفتن بين الجيش والشعب.

وأوضح "بسيونى" بأن هدف إسرائيل جمع المعلومات وقت الحرب والسلم سواء كانت معلومات عسكرية أو سياسية أو ثقافية أو اقتصادية.

وأضاف "بسيونى" أن أى تفكير لإسرائيل بإقامة حرب فى هذا التوقيت على وجه التحديد سيكون بمثابة انتحار سياسى وعسكرى نظراً للظروف التى تمر بها المنطقة حالياً.

وقال "بسيوني" إن أشرف مروان ساهم فى تنفيذ خطة الخداع الإستراتيجى الذى كان يوظفه شخصياً أنور السادات.

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة

المخرج المصري محمد خان بدون جنسية مصرية



يوسف والي وقضية المبيدات المسرطنة



أول حاملة طائرات صينية

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة

تقرير عن د احمد زويل



ندوة د احمد زويل مصر الأمل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
ج1



ج2

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

تفاصيل الاجتماع الاول للمجلس الوطني المصري



83% من المصريين يطالبون بالدستور اولا



تصريحات هامة لعصام شرف من جنوب افريقيا



طارق المهدي يرفض اطلاق تعبير الرئيس المخلوع على مبارك واول عميدة لاداب القاهرة بالانتخاب



اساتذة الجامعات يرفض بدء عام دراسي جديد تحت القيادات القديمة



حفل توقيع الطبعة الثانية من كتاب اغراء السلطة المطلقة للمؤلفة بسمة عبد العزيز



حفظ التحقيق مع القاضيين النجار وشوقي



تصدير الغاز لاسرائيل بالامر المباشر من مبارك وتصريحات فريد الديب محامي الرئيس السابق



استدعاء رقية السادات في قضية اتهام مبارك بقتل السادات والتحقيق في نهب قصور الرئاسة



جدل واسع حول اسباب سفر زاهي حواس الى امريكا



حزب الاخوان يبدا اللقاءات الجماهيرية بمؤتمرين



اول تحالف استعدادا للبرلمان القادم بين حزب الوفد والاخوان



الاردن توافق على زيادة اسعار الغاز وتعويضات للمتضررين من جهاز امن الدولة المنحل



تصريحات منير فخري عبد النور وزير السياحة عن مباديء الشريعة الاسلامية



تقرير عن اجتماع الجمعية العمومية الطارئة بنقابة الاطباء لبحث مطالب الاطباء



فقرة احوال طلبة الثانوية العامة
ج1



ج2



ج4

برنامج واحد من الناس للقدير عمرو الليثى وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج واحد من الناس للقدير عمرو الليثى وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة


محمد صبحي وحنان ترك وعمرو خالد ونيازي سلام ومشروع تطوير العشوائيات
ج1



ج2



ج3



مشكلة عشوائية النصر التابعة لحي البساتين
ج1



ج2



حالة إنسانية والناس بتشتكي من ايه؟



قصة إرادة وكفاح



الداعية الأسلامي مصطفى حسني
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة

انكسار الموجة الحارة اليوم وبدء التحقيق مع يوسف والي



مسعف وزميله يلقون مريض في حالة حرجة بالشارع



تصريحات مرشد الاخوان وشباب الاخوان عن هزيمة مصر في عام 1967



فقرة احوال المعاناة التي تواجه اصحاب المعاشات في مصر
ج1



ج2



ج3



ج4



بدء امتحانات الثانوية العامة وتهديد بالمظاهرات في حالة صعوبة الامتحانات



مهندسو الكهرباء يهددون باظلام مصر



عمر سليمان يعلن ترشحه للرئاسة في صلاة الجمعة



سلفيون يطلقون حملة لاطلاق مليون لحية قبل رمضان على الفيسبوك



21 الف متطوع في جهاز الشرطة واقباط ومسلمون يشيعون جثامين مجهولو الثورة



مفاجاة عدم وجود الية للكشف عن بكتيريا الاي كولاي في مصر



ازدياد عدد القتلى في سوريا واليمن ودعاوي لاستقلال قناة النيل للاخبار



البرادعي يطالب باجتماع لبحث تدهور الاقتصاد والمخرج محمد خان يطالب بالجنسية المصرية

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة السبت 11/6/2011 يوتيوب كاملة


هبة رشوان مع محمد المهدي استاذ الطب النفسي اسباب اختفاء الحب بعد الزواج
ج1



ج2



ج3



ج4

تجديد حبس سرور للمرة الرابعة و زوجة العادلي تنفي زواجها به

تجديد حبس سرور للمرة الرابعة و زوجة العادلي تنفي زواجها به

فيديو للجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم

فيديو للجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بنى ادم شو تقديم الفنان احمد ادم وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3