شارك مع اصدقائك

13 يونيو 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2


مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 13/6/2011 يوتيوب كاملة

صعوبة فى إمتحان اللغة الأنجليزية فى الثانوية العامة وزيارة مديرة اليونسكو للمتحف المصري



مؤتمر حزب المصريين الأحرار وأول جمعية لسائقي التوك توك



تقرير عن رأى الناس فى التغيير بعد الثورة



المطلوب للنهوض بمصر بعد الثورة من وجهة نظر المواطن العادي
ج1



ج2



ج3



ج4



الفقرة الطبية د خالد منتصر زراعة قوقعة الأذن
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6





تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

"العاشرة مساء": أقدم بائع جرائد فى ميدان التحرير: أعتبر نفسى نقيب الصحفيين وأى رئيس تحرير أول ما يستلم عمله فى الصحف لازم يعدى عليه الأول لأنى ترمومتر الجرايد كلها و"مبارك" ضحك على البلد كلها مصر هينصلح حالها بعد 3 سنين


أكد عم رمضان فارس، أقدم بائع جرائد فى ميدان التحرير، أن الأحوال تغيرت كثيرا بعد الثورة فى سوق الصحف، حيث يشهد كل يوم إصدارات عديدة ومتنوعة يصعب على المواطن البسيط الاختيار منها فيضطر لقراءة العناوين الرئيسية على "الفرش"، لأن الشعب متلهف للأخبار دائمًا، مشيرًا إلى أن الصحف القومية كان تشهد غضبًا كبيراً من المواطنين قبل الثورة، ولكن مع حركة التغيير فى رؤساء التحرير بدأت نسبة مبيعاتها فى الارتفاع.

وأشار"عم رمضان" إلى أن أكثر الصحف التى حققت مبيعات هائلة " الأخبار " قائلا "أى رئيس تحرير أول ما يستلم عمله فى الصحف"لازم يعدى عليه الأول لأنى ترمومتر الجرايد كلها وأقدر أحدد إيه اللى يبيع وإيه اللى سوقه يقف"، مضيفًا أن المواطنين الآن أصبحوا يفهموا كل شىء ويحسنوا اختيار الصحف التى يقرؤها على أساس معرفتهم بها وثقتهم فيها وفى الأخبار التى تنقلها.

وأضاف "عم رمضان" أن ميدان التحرير يمثل مجلس الوزراء الحقيقى لمصر، فكل من لديه مشكلة يذهب إليه قائلا "أنا مش فارق معايا التغيير لكن عندى أولادى وأحفادى عاوز مستقبل ليهم أحسن بعد ما حسنى مبارك ضحك ع البلد كلها والثورة دى بتاعت ربنا وشارك فيها كل الناس"، مشيرا إلى أن الشعب يتمنى التغيير للأفضل لأنه بسيط ويعيش اليوم بيومه.

ويروى عم رمضان أنه يبلغ من العمر 60 عامًا وورث المهنة عن أبيه ووالد زوجته وأخيها، الذى كان يعمل مدير توزيع الأهرام، ويعمل من الواحدة بعد منتصف الليل فى بيع الصحف وتوزيعها على البائعين الآخرين حتى الثانية ظهرًا من اليوم التالى عندما يتسلم أبناؤه العمل منه.

ويقول "عم رمضان" أنا عملت حوار مع مفيد فوزى، وأعتبر نفسى نقيب الصحفيين فى التحرير، وقابلت كل المرشحين للرئاسة ولم أقتنع بأى واحد منهم، وأنتظر ترشيح آخرين، ورئيس التحرير اللى بأغضب عليه بيخسر وهادخل الانتخابات الجاية وهافوز عشان شعبيتى كبيرة.

وأكد "عم رمضان" أن رئاسة الجمهورية هم كبير يلقى على عاتق من يتولاها، مشيرًا إلى أنه يريد حاكما يضمن له العيش بأمان ويطهر البلاد من الأحزاب التى يقف خلفها مجهولون، متوقعًا إصلاح أحوال مصر خلال الثلاث سنوات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق