شارك مع اصدقائك

13 يونيو 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة - " دحلان": سأظل عضواً فى فتح مهما حدث.. "رئيس هيئة الإعلام البحرين": الحوار الوطنى البحرينى أول يوليو المقبل وينتهى قبل رمضان وزيارتى لمصر من أجل تفعيل الاتفاقية الإعلامية بين البلدين

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 13/6/2011 كاملة

"الحياة اليوم":" دحلان": سأظل عضواً فى فتح مهما حدث.. "رئيس هيئة الإعلام البحرين": الحوار الوطنى البحرينى أول يوليو المقبل وينتهى قبل رمضان وزيارتى لمصر من أجل تفعيل الاتفاقية الإعلامية بين البلدين


الأخبار:
- البابا شنودة يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاجية استمرت 3 أسابيع فى الولايات المتحدة الأمريكية.
- محكمة جنح مستأنف القاهرة تجدد حبس زكريا عزمى 15 يومًا على ذمة التحقيق فى تضخم الثروة.
- محكمة جنايات القاهرة تؤيد منع نظيف وأسرته من التصرف فى أموالهم.
- المستشار محمود السبروت يجدد حبس رجب هلال حميدة 30 يوما على ذمة التحقيق فى موقعة الجمل.
- جهاز الكسب غير المشروع يواجه إبراهيم سليمان بالتقارير الرقابة الإدارية حول ممتلكاته.
- الكسب غير المشروع يحصل على موافقة زوجة صفوت الشريف بكشف عن ثرواتها بعد التحقيق.
- استمرار التحقيقات حول حصول المرحوم كمال الشاذلى على قطع أراض بالقاهرة الجديدة.
- قلق إسرائيلى بعد القبض على آيلان جرابيل ضابط الموساد بتهمة التجسس وإثارة الفتنة بالقاهرة.
- أول شكوى لطلاب الثانوية العامة من صعوبة اللغة الإنجليزية.
- جدل حول ذبح عمليات غير سليمة للعجول المستوردة بعد انتشار فيديوهاتها على موقع الفيس بوك.
- نيابة أمن الدولة العليا تقرر حبس المتهم الرئيسى فى تفجيرات الحسين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


الفقرة الأولى للبرنامج
عنوان الحوار:
" قرار فصل دحلان من حركة فتح"

الضيوف:
"محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السابق"

أكد محمد دحلان، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السابق، بأنه يفتخر بأنه من أبناء فتح وهم الذين رشحوه لكى يكون عضو بالجنة المركزية، مشيرا إلى أن قرار فصله من اللجنة المركزية لحركة فتح، تم اتخاذه من مدة ولم يكن مفاجئا بالنسبة له.
أشار "دحلان" إلى أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس اتهمه بأنه يثير شائعات حول أبنائه وأنهم يستغلون نفوذهم.. وعلى الفور تم التحقيق معى من قبل لجنة شكلها أبو مازن، فقررت اللجنة عزلى من مسئولية الإعلام بحركة فتح موضحا أن الرئيس الفلسطينى لايريد أحدا يعارضه فى شىء.

وردًا على البيان الذى أعلنته حركة فتح اليوم، والذى تصف فيه قرار فصله بأنه بصمة عار قال "دحلان": "بأنه كان ومازال وسيزال فى اللجنة المركزية لحركة فتح مهما حدث".. وأن هذا القرار كأنه لم يكن.

وأضاف "دحلان" بأنه يطمئن الجميع بأن حركة فتح سواء فى غزة أو رام الله كيان واحد لا يمكن تقسيمه معلنًا عن تأييده ودعمه للمصالحة الفلسطينية.

وأضاف "دحلان" أنه قام بتقديم مذاكرة كاملة يتحدث فيها عن الجوانب السياسية والمالية للبلد، والقضايا التنظيمية، وملاحظاته على الرئيس الفلسطينى أبو مازن مؤكدًا أن لديه أوراقًا ومستندات تدين الرئيس الفلسطينى.. ويجب على أبو مازن أن يجيب على مذاكرتى.

اختتم "دحلان" كلامه قائلا: إن المخرج الوحيد للخروج من الأزمة الفلسطينية هو العودة إلى التوافق والتكاتف بيننا وبين حماس.

الفقرة الثانية:
"توقيع الاتفاقية الإعلامية بين مصر والبحرين"

الضيوف:
"معالى الشيخ فواز بن محمد بن خليفة، رئيس هيئة شئون الإعلام البحرينى".

أكد الشيخ فواز بن محمد بن خليفة، رئيس هيئة شئون الإعلام البحرينى، أنه يشعر بسعادة، وراحة بوجوده وسط أبناء شعب مصر الطيب، موضحًا على استقرار الأمور فى البحرين منذ أكثر من شهرين ونصف، حيث تم تقديم دعوى من الملك البحرين، لإجراء حوار وطنى يضم أكثر من 60 جماعة، ويقود هذا الحوار السيد خليفة النوارى، رئيس مجلس النواب، ومن المقرر أن يبدأ الحوار أول يوليو المقبل، وينتهى قبل شهر رمضان الكريم، مؤكدًا أن الحوار لن يشمل الناحية السياسية فقط، إنما يضم معظم القضايا الخاصة بالمجتمع البحرين.

أشار "فواز" إلى أنه تم إلغاء قانون حالة الطوارئ بالفعل من دولة البحرين وأن البحرين مثل باقى الدول هى نموذج جديد للحرية والديمقراطية بها إيجابيات وسلبيات.

وأوضح "فواز" بأن البحرين استجابت لتوقيع اتفاقية إعلامية بينها وبين مصر لمد جسور التواصل بين البلدين.. خاصة بعدما حدث فى الدولتين من تطورات وتغيرات نتيجة الأحداث الجديدة.. وأشار الشيخ إلى أنه تم التوقيع على الاتفاقية فى 2009 بين وزراء خارجية البلدين، وكان الهدف منها تبادل خبرات، ودورات تدريبية.

وأضاف "فواز" بأن زيارته اليوم لمصر هى تفعيل الاتفاقية الإعلامية.. كما أوضح بأنه قام بالاتفاق مع الإخوة المسئولين المصريين على التعاون فى مجال الخبرات الإعلامية.. وأشار الشيخ إلى أنه يقدر التجربة الإعلامية فى مصر ويسعى للاستفادة منها.

صرح الشيخ فواز عن فتح عدة قنوات إذاعية جديدة فى المرحلة المقبلة فى البحرين، يقول فيها الشعب رأيه بحرية وديمقراطية، وأيضا هناك خطة لعمل قناة إخبارية بالبحرين.. أضاف بأنه سيوضع تشريعًا للاستثمار فى البحرين قبل فتح باب الاستثمار فى المجال الإعلامى.. وقال الشيخ بأن الإعلام مازال يقدم برامج، ولكن الإنترنت أسرع من وسائل الإعلامية، فيجب أن تلتحق به.

الفقرة الثالثة:
"حوار مع أبطال فيلم سامى أوكسيد الكربون"

الضيوف:
الفنان هانى رمزى
الفنانة درة
الفنان إدوارد
الطفلة جنا

أكد الفنان هانى رمزى، بطل الفيلم، أنه بدأ العمل فى الفيلم قبل الثورة، وأن اسم الفيلم مشتق من غاز ثانى أكسيد الكربون.. وأن موضوع الفيلم يدور حول هذا الغاز كيف يطير ويؤثر على صحة المواطنين، موضحا أن الجديد فى الفيلم دخول السياسة على شكل كوميدى.. وقال إنه من الصدفة وجود مظاهرة داخل الفيلم وأنه أول فيلم له بعد ثورة 25 يناير.

من جانبها قالت الفنانة درة إن ثورة 25 يناير لم تتدخل ضمن أحداث الفيلم نهائيا، ولكن هناك بعض المظاهرات اعتراضًا على الأوضاع، مشيرة إلى أنها كانت دائما سعيدة لوجودها مع هانى وإدوارد.

وأشار الفنان إدوارد بأنه لأول مرة يشترك مع هانى رمزى فى تصوير فيلم وأن هانى يجعل كل من معه فى الفيلم بطلا مثله.. وأشار إدوارد فى الفيلم يقوم بشخصية صديق سامى، وأنه مبهور به لدرجة أنه يسير وراءه لتصويره دائما وذكر بعض الإيفاهات من الفيلم مثل "الكابتن يريد الهدوء فى الطيارة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق