شارك مع اصدقائك

26 أكتوبر 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الحجاج يرمون الجمرة الكبرى وينحرون الأضاحي و لقاء مع محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون و إفتتاح معبر رفح في العيد لإستقبال الفلسطينيين


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الحجاج يرمون الجمرة الكبرى وينحرون الأضاحي



لقاء مع محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون

معنا مراسلنا محمد الخولي حيث يجري لقاءاً مع اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون , حيث أن وزارة الداخلية تسمح بزيارة إستثنائية لنزلاء السجون , حيث أكد اللواء في كلمته أن نزلاء السجون يحصلون على رعاية طبية جيدة , باب الزيارة سيفتح حتى نهاية الشهر الجاري .



إفتتاح معبر رفح في العيد لإستقبال الفلسطينيين

معنا مراسلنا أحمد أبو دراع حيث يؤكد أن إفتتاح معبر رفح في العيد لإستقبال الفلسطينيين .



إستعدادات الإسعاف للطوارئ في العيد - د. مصطفى غنيمة

معنا مراسلنا محمد الخولي داخل هيئة الإسعاف بالجيزة حيث يرصد لنا إستعدادات هيئة الإسعاف بالجيزة لمواجهة حالات الطوارئ في العيد , حيث يجري لقاء مع الدكتور مصطفى غنيمة رئيس الإدارة المركزية للعمليات والتشغيل بهيئة الإسعاف , حيث يؤكد غي كلمته باننا نطالب سائقي السيارات بإخلاء سبيل الطريق لعربات الإسعاف , رجال الإسعاف قاموا بجهود ضخمة خلال أحداث الثورة , تم توفير سيارة إسعاف مزودة بطبيب لمرضى المنازل , فريق سيارة الإسعاف مدرب جيداً لنقل وإسعاف المرضى .



إستعدادات شرطة المسطحات المائية في العيد - سيد الجمل

معنا مراسلتنا كريستين رياض ترصد لنا جهود شرطة المسطحات المائية لمواجهة حالات الطوارئ في العيد , حيث تجري لقاءاً مع اللواء سيد الجمل مدير الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية , حيث يؤكد في كلممته أن هناك كثافة عالية على نهر النيل خلال أيام العيد



لقاء مع شيرين نجيب بشأن شكاوي الفتيات من التحرش

معنا مراسلتنا كريستين رياض تجري لقاءاً مع شيرين نجيب محامية بمكتب شكاوي القومي للمرأة بشأن شكاوي الفتيات من التحرش .



تفاصيل حادث إستشهاد وتشييع جثمان عميد الشرطة

معنا العقيد الدكتور أيمن الضبع يشرح لنا تفاصيل حادث إستشهاد عميد الشرطة الذي إستشهد إثر إقتحام سيارة للحواجز الحديدية حول المسجد الذي كان الرئيس يصلي فيه صلاة العيد .



ملهم الدروبي: معروف عن الأسد بعدم إلتزامه بالعهود

معنا عبر الهاتف ملهم الدروبي عضو المكتب المركزي للعلاقات الدولية بالمجلس الوطني السوري تعليقاً على خرق الهدنة وتجدد الإشتباكات بين طرفي النزاع في سوريا حيث يؤكد أن معروف عن بشار الأسد بعدم إلتزامه بعهوده وإلتزماته



محمد الحوراني: لا نريد التدخل العسكري لحل أزمة سوريا

معنا عبر الهاتف محمد الحوراني عضو الهيئة للثورة السورية تعليقاً على خرق الهدنة وتجدد الإشتباكات بين طرفي النزاع في سوريا حيث يؤكد أننا لا نريد التدخل العسكري لحل أزمة سوريا




محمد سلقيني: النظام السوري هو نظام كاذب وغير شرعي


معنا عبر الهاتف محمد سلقيني مدير المكتب الإعلامي بمدينة سلقين وريفها تعليقاً على خرق الهدنة وتجدد الإشتباكات بين طرفي النزاع في سوريا حيث يؤكد أن النظام السوري هو نظام كاذب وغير شرعي .




محمد معاذ: تم خرق الهدنة من قبل عصابات الأسد


معنا عبر الهاتف محمد معاذ الناشط السياسي تعليقاً على خرق الهدنة وتجدد الإشتباكات بين طرفي النزاع في سوريا حيث يؤكد أنه تم خرق الهدنة من قبل عصابات الأسد .




مهند الحسني: 50 قتيل في أول أيام عيد الأضحى


معنا عبر الهاتف مهند الحسني رئيس المنظمة السورية لحقوق الإنسان تعليقاً على خرق الهدنة وتجدد الإشتباكات بين طرفي النزاع في سوريا حيث يؤكد وجود 50 قتيل في أول أيام عيد الأضحى .




لقاء مع عدد من الأطفال السوريين لرصد معاناتهم


معنا مراسلتنا كريستين رياض حيث تجري لقاء مع عدد من الأطفال السوريين لرصد معاناتهم .



برنامج ON Time حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 من قناة ONTV تهنئة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك و مرسي يوجه تحية لشهداء الثورة في عيد الأضحى و توافد الملايين على الحدائق في أول أيام العيد


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

تهنئة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بخير بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وتتقدم أسرة قناتي //أون تي في وأون تي في لايف// بخالص التهنئة للشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية داعية الله أن يعيد عليكم هذه الأيام المباركة بالخير واليمن والبركات.



مرسي يوجه تحية لشهداء الثورة في عيد الأضحى

أدى ملايين المواطنين صلاة العيد في المساجد والساحات الشعبية التي أعدتها وزارة الأوقاف في مختلف المحافظات.
وفي القاهرة أدى الرئيس محمد مرسي صلاة العيد في مسجد الرحمن الرحيم بمدينة نصر بحضور فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ورئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل وكبار رجال الدولة..
وبهذه المناسبة وجه الرئيس مرسي التحية لشهداء ثورة يناير وأسرهم وللمسلمين في فلسطين وسوريا ..



توافد الملايين على الحدائق في أول أيام العيد

هذا وقد توافد ملايين المواطنين على الحدائق والمتنزهات في محافظات الجمهورية للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك .
وكانت جميع الحدائق العامة والخاصة بالمحافظات والقاهرة استعدت لاستقبال الأسر والشباب والأطفال، للاحتفال بعيد الأضحى وذلك من خلال وضع برامج خاصة تضمن راحة وأمن المواطنين



الملايين يتوافدون إلى مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى

وإلى المشاعر المقدسة حيث توافد نحو ثلاثة ملايين حاج إلى مشعر منى لرمي جمرة العقبة الكبرى، وبعدها يبدأون في نحر الهدي ثم حلق الرأس والطواف بالبيت العتيق والسعي بين الصفا والمروة. ويواصل الحجاج اكمال مناسكهم حيث يبقون ايام التشريق في منى لرمي الجمرات الثلاث .
وكان حجاج بيت الله الحرام أتموا أمس ركن الحج الأعظم بالوقوف على جبل عرفات، وأشار الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية إلى نجاح خطة تصعيد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر عرفات بسلاسة وطمأنينة ووسط خطة أمنية محكمة...



تكاليف الحج ارتفعت بمقدار 6 أضعاف خلال أخر عشرة أعوام

ولانزال مع موسم الحج الذي ارتفعت تكاليفه بمقدار ستة أضعاف خلال الأعوام العشرة الأخيرة؛ ما لعب دورا ايجابيا على قطاعات عديدة بالمملكة العربية السعودية تستفيد من هذه المناسبة الدينية المقدسة.




ناشطون: 8 أشخاص قتلوا بنيران الدبابات والقناصة

وإلى الشأن السوري حيث قال نشطاء إن ثمانية أشخاص قتلوا بنيران الدبابات والقناصة في ضاحية حرستا على مشارف دمشق اليوم في خرق جديد لاتفاق على وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحى.
ومن جهته، افاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بوقوع اشتباكات بين الجيشين النظامي والحر حول قاعدة وادي الضيف العسكرية؛ رغم بدأ سريان الهدنة التى من المفترض أن تستمر حتى الاثنين المقبل، وفقا لمبادرة المبعوث الأممي العربي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي. وفي القاهرة أعرب وزير الخارجية محمد كامل عمرو عن ترحيب مصر بالهدنة داعيا جميع الأطراف إلى الالتزام بها وتطبيقها بحسن نية..



الولايات المتحدة ترفض إتهامات روسيا لها

على الصعيد السياسي رفضت الولايات المتحدة اتهامات روسيا لها بأنها تقوم بالتنسيق لتزويد المقاتلين السوريين المعارضين بالأسلحة، واصفة هذه الاتهامات بأنها تثير السخرية. وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فكتوريا نولاند إن اتهام موسكو لواشنطن لا اساس له من الصحة، مذكّرةً بأن الولايات المتحدة التزمت منذ اشهر بتقديم مساعدة غير قتالية الى المعارضين السوريين. في الوقت نفسه أقرّت المتحدثة بتعاون بلادها مع دول لم تسمِّها، تزود المعارضة السورية بالسلاح، مرجعة السبب لكي لا تصل هذه الاسلحة الى ما وصفتهم بالمتشددين في سوريا .



مصادر: الرياض قررت إبعاد 3 عاملين بالقنصلية السورية

قال مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية إن الرياض قررت إبعاد ثلاثة من العاملين في القنصلية السورية بمدينة جدة ، بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة في المملكة. وجاء في بيان لوزارة الخارجية أن اتخاذ هذا الإجراء تم بعدما لوحظ عليهم من مسلك يتنافى مع مهامهم المرتبطة بعملهم القنصلي. وكانت السعودية أغلقت سفارتها في دمشق مارس الماضي بعد شهر من طرد السفير السوري لدى الرياض .



ليون بانيتا ينفي إرسال بلاده قوات الى مدينة بنغازي

في ليبيا نفي وزير الدفاع الاميركي ليون بانيتا إرسال بلاده قوات الى مدينة بنغازي بليبيا ابان الهجوم الذي تعرضت له القنصلية في الحادي عشر من سبتمبر الماضي بسبب افتقارهم الى معلومات استخباراتية ذات صدقية عما كان يجري هناك. وكان الهجوم على القنصلية الاميركية قد ادى الى مقتل اربعة اميركيين بينهم السفير الأمريكي في ليبيا كريستوفر ستيفنز.




مقتل 37 شخص في تفجير انتحاري بشمال افغانستان

قتل سبعة وثلاثون شخصا في الأقل في تفجير انتحاري استهدف مسجدا تجمع فيه المصلون لأداء صلاة العيد بشمال افغانستان،
واعلن المتحدث باسم الشرطة في شمال افغانستان "لال محمد احمد زاي" إن الهجوم وقع في ميمنة عاصمة إقليم فارياب وأوقع عددا كبيرا من القتلى والجرحى بين المصلين.



أوباما يدلي بصوته مبكراً في الانتخابات الرئاسية

أدلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بصوته في الانتخابات الرئاسية بمسقط رأسه في ولاية شيكاغو ليصبح بذلك أول رئيس أمريكي يستفيد من القوانين التي تسمح للمقيمين في بعض الولايات بالإدلاء المبكر بأصواتهم قبل يوم الانتخاب الرسمي. وقضى أوباما عدة دقائق ليختار بين المرشحين على جهاز تصويت إلكتروني؛ وحث أوباما الأمريكيين على إجراء عملية التصويت المبكر قبل يوم الانتخاب الرسمي المقرر في السادس من نوفمبر المقبل في الولايات التي سمح لها القانون بذلك.



إعتقال شرطي أمريكي خطط لطهي وأكل 100 سيدة

اعتقلت السلطات الأميركية عنصراً في شرطة نيويورك للاشتباه بتخطيطه لاختطاف حوالي مائة سيدة وطهيهنّ ثم أكلهنّ. وذكرت وسائل إعلام أميركية أن مكتب التحقيقات الفدرالية (أف بي أي) اعتقل الشرطي جيلبرتو فاليه الأربعاء الماضي بعد أن جمع أدلة تضم رسائل الكترونية ورسائل فورية يناقش فيها خططاً لاختطاف واغتصاب وتعذيب وقتل وأكل أعضاء أجساد عدد من النساء. وأشارت التحقيقات إلى أن الشرطي البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً كان يطمح لخطف حوالي مائة سيدة غير أن مسؤولين أفادوا أنه لا أدلة تشير إلى ان الشرطي نفذ أياً من رغباته.



مهاجرون يهاجمون مركزاً للشرطة في نابولي بإيطاليا

هاجم نحو ثلاثين مهاجراً من شمال أفريقيا مكتب الهجرة في مركز للشرطة في مدينة نابولي الإيطالية بعد رفضه منحهم اللجوء السياسي،واعلنت السلطات الإيطالية إن المهاجرين هاجموا مكتب الهجرة وجميع أفراد الشرطة الحاضرين ما ادى إلى إصابة عشرة من عناصر الشرطة نقل عدد منهم إلى المستشفيات، كما تعرّضت سيارة تابعة للشرطة للضرر. وتشهد إيطاليا أعداداً متزايدة من المهاجرين من شمال أفريقيا في ظل الاضطرابات في تلك الدول.




تظاهرات مناهضة للنظام السوري بعد صلاة العيد

هذا وقد خرجت تظاهرات عديدة مناهضة للنظام السوري في مناطق مختلفة بعد صلاة عيد الاضحى، وقال "المرصد السوري لحقوق الانسان" وناشطون إنّ تظاهرات سارت في بلدات في درعا وحي هنانو في مدينة حلب وريفها، وحي الحجر الاسود في جنوب دمشق، وبلدات وقرى عدة في ريف دمشق وادلب. وأشار إلى أن المتظاهرين حملوا علم "الثورة السورية" وهتفوا مهاجمين الرئيس السوري بشار الأسد



فيديو يظهر العثور على عملات إيرانيّة في جيوب الشبيحة

تحت عنوان "عملات إيرانيّة مع شبيحة الأسد" انتشر فيديو على موقع "يوتيوب" يظهر، بحسب ما يقول المعلّق، جثثا لعناصر من قوات النظام السوري وفي جيوبهم أموال إيرانيّة.



حصيلة التفجير في مسجد بشمال أفغانستان 41 قتيلاً

أوقع الهجوم الإنتحاري الذي استهدف مسجدًا في شمال أفغانستان في أول أيام عيد الأضحى واحدا واربعين قتيلاً فى الأقل بينهم أطفال. وقال مصدر أمني إن انتحاريا فجر نفسه عند انتهاء الصلاة في أحد المساجد بولاية فارياب، موضحا أن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع.



نتانياهو يعلن اندماج حزبه مع حزب إسرائيل

بهدف الإبقاء على حظوظه في تشكيل الحكومة المقبلة ، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن حزبه "الليكود" سيدخل انتخابات الكنيست بقائمة واحدة مع حزب "إسرائيل بيتنا" اليميني المتطرف، الذي يرأسه وزير خارجيته أفيجدور ليبرمان .
وجاء الإعلان عن التكتل الجديد خلال مؤتمر صحفي شارك فيه كل من نتنياهو وليبرمان، ليدشنا بذلك أكبر تكتل سياسي في إسرائيل حتى الآن .



قتيل و50 جريحا في اشتباكات بين الشرطة وتجار في بيرو

لقي شخص مصرعه وأصيب خمسون آخرون في اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وتجار بسوق "لابرادا" الرئيسي بالعاصمة البروفية ليما.
وبدأت الاشتباكات مساء الخميس حين حاولت عناصر الشرطة تطبيق قرار السلطات المحلية بمنع دخول الشاحنات إلى السوق عن طريق وضع حواجز خراسانية. وعبر الباعة والتجار عن استيائهم من الإجراء وقذفوا رجال الشرطة بالحجارة والزجاجات الفارغة كما حرقوا سيارة تحمل إحدى الكتل الخرسانية، لترد عناصر الأمن بالغازات المسيلة للدموع وطلقات رصاص في الهواء.




الإسماعيلية تستقبل في أول أيام العيد مئات الزوار

عمت أجواء الفرحة جميع محافظات مصر فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث استقبلت محافظة الإسماعيلية ما يقرب من مائة ألف زائر جاءوا للاستمتاع بشواطئها وحدائقها وأنديتها الشاطئية، وأقامت الهيئة العامة لتنشيط السياحة العديد من حفلات بالحدائق العامة وأندية المحافظة وهيئة قناة السويس الشاطئية بالتعاون مع الأجهزة المحلية قدمت خلالها فرق الفن الشعبي تراث إقليم القناة وسيناء عبر الغناء الشعبي, وقد قام محافظ الإسماعيلية جمال إمبابي واللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية بأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بمسجد الصالحين بمدينة الإسماعيلية يرافقهما القيادات الشعبية والتنفيذية بالإقليم.



تشغيل ميناء رفح البرى لأول مرة في عطلة عيد الأضحى

تم تشغيل ميناء رفح البرى خلال عطلة عيد الأضحى المبارك اليوم ، حيث قررت السلطات المصرية استمرار العمل به تيسيرا على الأشقاء الفلسطينيين ، وهو مايتم تطبيقه لأول مرة منذ توقيع إتفاقية المعابر.
وأكد مصدر مسئول بميناء رفح البرى - في تصريح له اليوم - أنه بدأ بالفعل توافد العابرين من الجانبين ، مشيرا إلى أنه تم تشغيل ميناء رفح البرى طبقا للآلية الجديدة على أساس أن يتم تعطيله أيام الجمع وفى العطلات الرسمية ، إلا أنه يتم تشغيله للحالات الإنسانية.



أهالي الإسكندرية يخرجون للمشاركة في صلاه العيد‎

وفي الإسكندرية خرج الآلاف من أهالي المحافظة الى الساحات العامة والمساجد المختلفة , لإداء صلاه العيد في أجواء من السعادة والفرح وطقس معتدل بعد تخوفات من هطول أمطار . وشهدت طرق الاسكندرية حالة من الزحام في الساعات الأولى من الصباح , وذلك نظرا لرغبه العديد من الأسر ,في قضاء ليلة العيد علي كورنيش البحر .



الآلف يشاركون بصلاة العيد بساحات محافظة السويس

وفي السويس سيطرت حالة من السعادة والبهجة على جميع مواطنى السويس أثناء توجههم إلى ساحات صلاة العيد, حيث أحتشد ألاف المواطنين فى ساحة حديقة الخالدين وغيرها من ساحات المحافظة . وعلى المستوى الرسمى قام اللواء سمير عجلان محافظ السويس واللواء عادل رفعت مدير الأمن والقيادات الامنية بصلاة العيد فى مسجد الغريب بحى الاربعين .



محافظ كفر الشيخ يصلي العيد في الاستاد

أدى المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ صلاة العيد اليوم بساحة الإستاد الرياضي وسط أكثر من 40 ألف نسمة في أكبر مشهد تشهده ساحة الإستاد وكان بصحبته المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام للمحافظة واللواء صلاح عكاشة مدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية .
ودعا خطباء العيد بالمحافظة الى الوحدة وترك الفرقة خاصة وأن اليوم عيدين الأول عيد الأضحى وله خصوصية خاصة وعيد الجمعة لأن الجمعة عيد أسبوعي للمسلمين.



محافظ القليوبية يصلي العيد بمسجد ناصر ببنها

أدي الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية واللواء احمد سالم جاد مدير الأمن ،ومديري المصالح الحكومية ورؤساء المدن ،صلاة العيد في مسجد ناصر ببنها ، بينما نظم إتحاد القوى الإسلامية الصلاة بإستاد بنها الرياضي .
وشهدت المحافظة إقامة صلاة العيد داخل 177 ساحة صلاة خصصتها وزارة الأوقاف إالي جانب عددا من الساحات للقوي الإسلامية المختلفة .
وقام المحافظ بالإطمئنان علي سير العمل بغرقة العمليات والتي إعدت لإستقبال شكاوي المواطنين ومواجهة الطوارئ كما قام بتوزيع الهدايا علي الأطفال والأيتام ومرضي المستشفيات.



مسيرة للجماعة الإسلامية بأسيوط لأداء صلاة العيد

نظمت الجماعة الإسلامية بأسيوط مسيرة كبيرة جابت شوارع الجيش ويسري راغب والجمهورية وميدان المحطة وشارع 26 يوليو وصولا الى ساحة إستاد جامعة أسيوط لأداء صلاة العيد .
وفى نفس السياق استقبل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط المهنئين من رجال الدين المسيحي والإسلامي والقيادات التنفيذية بمحافظة أسيوط للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بدار المناسبات.



الطهطاوي يصلي العيد مع أبناء سوهاج ويحتفل معهم بالعيد

شهدت الساحات الشعبية بمحافظة سوهاج من الصباح الباكر توافد الأعداد الغفيرة من المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من البهجة بهذه المناسبة. وكان من ابرز الشخصيات المشاركة لفرحة العيد بين أبناء سوهاج السفير محمد رفاعه الطهطاوي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية والذي لقي ترحيبا كبيرا من أبناء مدينة طهطا أثناء مشاركته الصلاة بالساحة الشعبية.
وكانت محافظة سوهاج بمشاركة وزارة الأوقاف والأحزاب الإسلامية قد أعدت 140 ساحة ، وتضمنت الساحات الرئيسية بمدينة سوهاج ثلاث ساحات الأولى باستاد سوهاج الرياضي والثانية بمدينة سوهاج وواحدة بميدان العارف بالإضافة إلى أكثر من 6 آلاف مسجد بالقرى والمدن.



محافظ قنا يصلي العيد مع القيادات التنفيذية والشعبية

أدى اللواء عادل لبيب محافظ قنا يرافقه اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي حيث قدم المحافظ تهانيه لرواد المسجد و لأهالي المحافظة بتلك المناسبة الجليلة .
وتوجه محافظ قنا ومرافقيه عقب أداء الصلاة إلى مستشفى قنا العام حيث زار مرضى أقسام الباطنة والرعاية القلبية والأطفال وقدم هدايا رمزية لعدد 40 مريضا . وصرح محافظ قنا أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والمتصلة بغرف العمليات الفرعية المشكلة في مديريات الخدمات المختلفة تتابع سير العمل للتأكد من عدم وجود أي مشكلة تعكر صفو يوم العيد .



محافظ مرسى مطروح الجديد يؤدي صلاة العيد بين المواطنين

أدي عشرات الآلاف من أهالي محافظة مطروح صلاة عيد الأضحى المبارك بالساحات والمساجد المتفرقة بأنحاء المحافظة ، وكانت أكبر التجمعات بساحة شارع زاهر جلال بوسط مدينة مرسى مطروح ، وقد فاجئ اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح الجديد المصلين بحضوره لأداء صلاة العيد بينهم في ثاني يوم من تسلمه مهام منصبه . وأكد المحافظ على ضرورة تضافر كل جهود القوى الشعبية والتنفيذية في الفترة الحالية التي تمر بها مصر ، من أجل تحقيق التنمية والنهوض بمصر نحو مستقبل أفضل ، وأشار إلى أن من أهم أولوياته في المرحلة القادمة العمل على حل المشاكل التي تهم المواطن البسيط .



الاف المصلين يؤدون صلاة العيد ببنى سويف

أدى محافظ بني سويف المستشار ماهر بيبرس يرافقه اللواء عطيه مزروع مدير الأمن ، الصلاة مع جموع المصلين من أهالي بني سويف باستاد مديرية التربيه والتعليم . وقام المحافظ بتوزيع ملابس العيد على المرضى بالمستشفيات والأيتام بدورالرعاية الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة كما استقبل المحافظ المهنئين بأول عيد بعد الثورة بمكتبه . كما ادى مواطنو بني سويف صلاة عيد الاضحى فى 44 ساحة خلاء على مستوى المحافظة ، كما قامت عدد من الجمعيات الأهلية بتوزيع هدايا العيد على الأطفال المترددين على الساحات .



سلسلة بشرية لجمعية رسالة بدمياط من أجل النظافة

قام شباب جمعيه رساله للاعمال الخيريه بدمياط وفرعيها فى دمياط الجديده وفارسكور بتنظيم عدة سلاسل بشريه فى شوارع وميادين المحافظه وذلك لحث المواطنين على المحافظة على نظافه الشوارع اثناء وبعد العيد وعدم القاء مخلفات الذبائح فى الشوارع .
كما اعلنت الجمعيه عن تجميع جلود الاضاحى لبيعها وصرف عائدها على مختلف الانشطه الخيريه ولبناء مجمعات رساله الخيريه .




مع اول ايام العيد .. نقص بنزين 80 فى محطات تموين دمياط

تجددت اليوم الجمعة وفى اول ايام عيد الاضحى أزمة البنزين 80 بجميع قرى ومدن محافظة دمياط حيث شهدت بعض المحطات التى تواجد بها البنزين اقبالا متزايدا من السيارات خاصة محطات راس البر. وارجع عدد من مفتشى تموين دمياط السبب الى رغبة كثير من المواطنين فى الحصول على البنزين بوفرة خوفا من حدوث ازمة اثناء اجازة العيد. وتسببت هذه الازمة فى زيادة اجرة جميع سيارات تاكسي العداد بصور مبالغ فيها استنادا الى اختفاء البنزين 80 بمناسبة عيد الاضحى المبارك.



حائزو الأسلحة غير المرخصة بمطروح يسلمون 27 قطعة

قامت الأجهزة الأمنية بمطروح من خلال التنسيق مع عمد ومشايخ القبائل بإقناع حائزى الأسلحة غير المرخصة بالتخلي عنها مما أسفر عن
تسليم 27 قطعة سلاح نارى خلال الفترة من 2 حتى 24 أكتوبر الجارى .
وقد لاقت مبادرة وزارة الداخلية لسحب الأسلحة غير المرخصة تجاوبا تاما من قبل المواطنين لشعورهم بالتواجد الأمنى الفعال..معربين عن ثقتهم فى أجهزة الأمن وقدرتها على إعادة الأمن والأمان والإنضباط وفرض السيطرة الأمنية لصالح مواطنى مطروح وتعهدوا بالاستمرار فى هذه المبادرة.



قتيل وعدد من الجرحى وتحطيم خمسة محلات بمدينة اجا

شهدت مدينة أجا بمحافظة الدقهلية حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الاول لعيد الاضحى احداث عنف راح ضحيتها شخص واصيب اخرون.
وأفاد الاهالى ان المشاداة بدات بمحاولة إعادة "فول سوداني"، قام بشرائه احد المسنين من صاحب مقلى بالمدينة ، فرفض صاحب المحل وقام عامل المقلى بصفع الرجل المسن على وجهه، فحاول شاب آخر التدخل لإنهاء الأزمة، فقام العامل بإشهار سلاح أبيض أصاب به المسن بطعنه في الصدر، والشاب بطعنه في البطن تسببت في وفاته على الفور. ما دفع أهل القتيل الى تحطيم المحل واتلاف وتحطيم خمسة محلات تجارية مجاورة.



دكتوراة في الحماية الجنائية للطفل في القانون المصري

حصل الباحث احمد علي عبد الحليم - بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ببني سويف , علي رسالة دكتوراة في القانون الجنائي وعنوانها "الحماية الجنائية للطفل في القانون المصري والشريعة الاسلامية بتقدير عام " جيد جدا " وذلك بكلية الحقوق جامعة القاهرة .
تناول الباحث في الرسالة التعريف بالطفل في القانون المصري والمواثيق الدولية والشريعة الاسلامية , وأهمية توفير الحماية الخاصة بالطفل , وأوجه الحماية الموضوعية للطفل سواء في القانون الدولي وقانون العقوبات المصري والعنف ضد الاطفال كما تناول الباحث الحماية الاجرائية للطفل الذي يرتكب فعل يشكل جريمة ، او الطفل المعرض لخطر الانحراف . .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 26 أكتوبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



محافظ الدقهلية يؤدى صلاة العيد باستاد المنصورة

أدى اللواء صلاح الدين محمود المعــداوي محافظ الدقهلية صلاة عيد الأضحى المبارك باستاد المنصورة الرياضي، رافقه العديد من القيادات الامنية والتنقيذية واللواء مصطفى باز مديرامن الدقهلية . والتقى المحافظ عقب الصلاة بعدد كبير من المواطنين ووجه التهنئة لقيادات قطاع الأمن المركزى والضباط والجنود وكذلك قيادات وضباط وجنود قطاع الأمن بالدقهلية، كما التقى بقيادات الأمن بمديرية أمن الدقهلية.
كانت مديرية الأوقاف قد أعدت 375 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك في الخلاء علي مستوي جميع مراكز ومدن المحافظة فضلاً عن 4882 مسجد بدائرة المحافظة.



إنفجار في دمشق والجيش النظامي يقول إنه رد على للمعارضة

نتحول الى تطورات الأزمة اسورية حيث,أعلنت قيادة الجيش السوري النظامي اليوم أنها ردت على عدة هجمات لقوات المعارضة على مواقع عسكرية في أنحاء البلاد قالت انها تنتهك إطلاق النار الذي جرى التوصل اليه مع المعارضة خلال عيد الأضحى.. من جانبه أعلن "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن الهدنة انهارت في مناطق عدة من سوريا حيث تشهد قصفًا أو اشتباكات، مسجلاً في الوقت نفسه تراجعًا في نسبة العنف وعدد الضحايا بالمقارنة مع السابق. ياتي هذا في حين انفجرت سيارتان مفخختان بأحد أحياء العاصمة دمشق ما أوقع خمسة قتلى و32 مصابا بحسب التليفزيون السوري.



المسلمون في العالم يحتفلون بعيد الأضحى المبارك

تدفق المسلمون في شتى أنحاء العالم على المساجد اليوم لأداء صلاة عيد الأضحى.وفي ليبيا احتشد سكان العاصمة طرابلس للصلاة في ساحة الشهداء التي عرفت إبان حكم القذافي، باسم الساحة الخضراء...وفي مخيمات اللاجئين السوريين خطف الحزن والقلق بهجة عيد الأضحى المبارك ، حيث تغلبت الدموع على ابتساماتهم، كما أعربوا عن سخطهم وأسفهم للأوضاع الأمنية والحياتية القاسية التي تعيشها بلادهم، من دمار وقتل وتهجير.



الملايين يتوافدون على الحدائق والمتنزهات بالمحافظات

هذا وقد توافد ملايين المواطنين على الحدائق والمتنزهات في محافظات الجمهورية للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك .
وكانت جميع الحدائق العامة والخاصة بالمحافظات والقاهرة استعدت لاستقبال الأسر والشباب والأطفال، للاحتفال بعيد الأضحى وذلك من خلال وضع برامج خاصة تضمن راحة وأمن المواطنين



الأسد يؤدي صلاة العيد بأحد مساجد دمشق

الى ذلك أدى الرئيس السوري بشار الأسد، ، صلاة عيد الأضحى في أحد مساجد العاصمة السورية دمشق..وبث التليفزيون الرسمي مشاهد للأسد وهو يسلم على عدد كبير من المشاركين في الصلاة مبتسما، مقبلا البعض ومتبادلا الاحاديث القصيرة مع آخرين ومتلقيا التهاني بالعيد..



البشير: إسرائيل ارتكبت عدوانها على مجمع الذخيرة

ندد الرئيس السوداني عمر البشير مجددا بالعدوان الإسرائيلي على بلاده، وقال في كلمة تهنئة للأمة السودانية بمناسبة عيد الأضحى
المبارك اليوم، إن إسرائيل أثبتت خوفها من التغيرات السياسية والاجتماعية التي سرت فى المنطقة ومن تقدم السودان، فارتكبت عدوانها على مجمع "اليرموك" للذخيرة قبل يومين.
وأكد البشير صمود شعب السودان في مواجهة التحديات، مشيرا إلى ضرب مصنع "الشفاء" للأدوية عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين، وما تبعه من طفرة في مصانع الأدوية.



عشرات القتلى في سوريا رغم الهدنة

إلى ذلك أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بارتفاع عدد القتلى برصاص قوات النظام إلى 51 شخصا اليوم معظمهم فى مدينة حمص وفي ضاحية حرستا بريف دمشق، بينما قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان اشتباكات عنيفة اندلعت حول قاعدة للجيش السوري على الطريق الذي يربط دمشق بمدينة حلب.



نتانياهو يعلن اندماج حزبه مع حزب إسرائيل

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن حزبه "الليكود" سيدخل انتخابات الكنيست بقائمة واحدة مع حزب "إسرائيل بيتنا" اليميني المتطرف، الذي يرأسه وزير خارجيته أفيجدور ليبرمان .. جاء الإعلان عن التكتل الجديد خلال مؤتمر صحفي شارك فيه كل من نتنياهو وليبرمان، ليدشنا بذلك أكبر تكتل سياسي في إسرائيل حتى الآن .




إرتفاع عدد القتلى في ميانمار إلى 112 قتيلا


ارتفع عدد القتلى في اعمال العنف الطائفي لليوم السادس في غرب ميانمار الى مئة واثني عشر قتيلا اليوم، واحترقت مئات المنازل ودوت طلقات الأسلحة النارية واستخدمت قوات الامن القوة لفض أسوأ عنف طائفي بين المسلمين والبوذيين منذ سنوات.
وحذرت الأمم المتحدة من ان الديمقراطية الوليدة في ميانمار قد "تتضرر بشكل لا رجعة فيه" بسبب الاشتباكات التي جاءت بعد خمسة أشهر من اضطرابات مجتمعية أودت بحياة أكثر من ثمانين شخصا وشردت خمسة وسبعين ألفا فى الأقل في ولاية راخين.




وزير الداخلية يتقدم مشيعي عميد الشرطة الشهيد


تقدم وزير الداخلية، اللواء أحمد جمال الدين، ترافقه قيادات الوزارة اليوم، مراسم تشييع الجنازة العسكرية للعميد الشهيد أسامة حامد عطوة، مدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور القاهرة، والتى انطلقت من مسجد الشرطة بالدراسة.
كان عطوة قد استشهد حال متابعته الخدمات المرورية المكلفة بتنظيم ومتابعة الحالة المرورية خلال صلاة عيد الأضحى المبارك بشارع صلاح سالم بمنطقة مسجد الرحمن الرحيم، حيث قامت سيارة ملاكى مسرعة باختراق الحواجز المرورية وصدمت الشهيد ،ما ادى الى وفاته عقب وصوله لمستشفى عين شمس.




إقبال ضعيف على شراء الأضاحي بسبب الأحوال الاقتصادية


شهدت عملية شراء الاضاحي في مصر وعدد من الدول العربية هذا العام إقبالا ضعيفا من قبل المواطنين ، ويرجع ذلك للعديد من الاسباب منها ارتفاع الأسعار وسوء الحالة الإقتصادية للمواطنين .




قنديل يؤكد أن أجور العاملين بالدولة خط أحمر


دعا رئيس مجلس الوزراء‏ الدكتور هشام قنديل إلي منح الحكومة مهلة لمدة عام لتحقيق النمو وإعادة بناء الدولة، مشيرا الى أن أداء الوزراء جميعا يتسم بالمهنية والإخلاص والمصداقية.وشدد قنديل علي أن أجور العاملين بالدولة خط أحمر مؤكدا حرصه على تطبيق شامل وقاطع للحد الأقصي للأجور.




وزير‮ ‬الدولة لشئون المجالس ينفي التصالح مع عز


نفي وزير‮ ‬الدولة لشئون المجالس النيابية الدكتور محمد محسوب ما تردد مؤخرا حول إجرائه مفاواضات مع أحمد عز للتصالح مقابل مبلغ ٥ ‬مليارات دولار‮، وتقدم محسوب بشكوي إلي الدكتور أحمد فهمي رئيس المجلس الأعلي للصحافة ضد الصحيفة التى نشرت هذا الخبر الكاذب‮.‬ ‬




السجن 4 سنوات لبرلسكوني لتهربه من الضرائب


قضت محكمة إيطالية بسجن رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني اربع سنوات لتهربه من الضرائب لدى شراء حقوق بث مجموعته الاعلامية ميدياست...ويستطيع برلسكوني استئناف الحكم مرتين اخريين قبل صدور الحكم النهائي ولن يقضي اي فترة عقوبة في السجن لحين الفصل في الاستئناف النهائي.




وزير الكهرباء: 80 مليار جنيه استثمارات الكهرباء


صرح المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة بأن حوالي ثمانين مليار جنيه سيتم استثمارها لإضافة 12ألفا و400 ميجاوات قدرات
توليد جديدة خلال الخطة الخمسية السابعة ألفين وإثني عشر - ألفين وسبعة عشر ، مشيرا إلى أن تلك القدرات يساهم فيها قطاع الكهرباء والقطاع الخاص. وأضاف بلبع أن قطاع الكهرباء يقوم بتنفيذ ما يقرب من 6 ألاف و900 ميجاوات من خلال قروض ميسرة من جهات التمويل العربية والدولية .




الغرفة التجارية تطالب الحكومة بتعويض المستثمرين


طالب رئيس الشعبة العامة للمستوردين بالغرفة التجارية بالقاهرة أحمد شيحة ، الحكومة بصرف تعويضات للخسائر التي تكبدها المستثمرون بسبب أزمة ميناء السخنة ، موضحا أن تكلفة أرضية الحاوية الواحدة تصل إلى 600 جنيه في يوم للسلع غير الغذائية بينما تصل إلى ألفين جنيه للحاويات التي تضم سلعا غذائية وتحتاج إلى تبريد وكهرباء .



وزير الخارجية: مصر حريصة علي تنمية وتعزيز العلاقات


أكد وزير الخارجية محمد كامل عمرو حرص مصر علي تنمية وتعزيز العلاقات التجارية والتعاون الاقتصادي مع جميع دول القارة الأفريقية وبخاصة دول تجمع الكوميسا ، مؤكدا على دعم مصر الكامل لجهود سكرتارية التجمع وبرامجه المختلفة لتحرير التجارة بين الدول الأعضاء وتنمية البنية التحتية . مضيفا ان صعوبات النقل والمواصلات احدي ابرز العقبات التي تقف حائلا امام تعزيز التجارة البينية الأفريقية. بما يوجب تكثيف الجهود للتغلب علي تلك العقبة.



بيانات الشحن الأولية لصادرات العراق من خام البصرة


أظهرت بيانات الشحن الأولية أن صادرات العراق من خام البصرة الخفيف ستسجل أعلى مستوى لها عند 2.531 مليون برميل يوميا خلال شهر نوفمبر المقبل ، ويهدف العراق الى زيادة صادراته الى اكثر من 2.8 مليون برميل يوميا لشهر أكتوبر .



ارتفاع البطالة في اسبانيا إلى مستوى قياسي جديد


أظهرت بيانات رسمية اليوم ارتفاع نسبة البطالة في اسبانيا إلى خمسة وعشرين بالمئة في الربع الثالث مسجلة مستوى قياسيا جديدا حيث أدت إصلاحات إلى تسهيل إجراءات تسريح العاملين كما أدى الركود الشديد إلى تزايد أعداد العاطلين. وجاء الرقم أقل بقليل من توقعات خبراء اقتصاديين بتسجيل خمسة وعشرين فاصل واحد بالمئة. وكانت نسبة البطالة قد بلغت أربعة وعشرين فاصل ستة بالمئة في الربع السابق. في سياق متصل ، نظم عمال المواصلات العامة في مدريد إضرابا عن العمل اليوم بسبب إجراءات التقشف الحكومية التى قللت نسبة من رواتبهم . واصيبت حركة المواصلات العامة بالشلل بفعل هذا الإضراب .



80 شركة أمريكية تطالب الكونجرس بتقليص عجز الميزانية


حشد الرؤساء التنفيذيون لأكثر من 80 شركة أمريكية كبرى بينها جولدمان ساكس وجيه.بي مورجان وبوينج قواهم للضغط على الكونجرس من أجل تقليص العجز في الميزانية الاتحادية من خلال إصلاح الضرائب وخفض الإنفاق ، ويأتى ذلك فى إطار معالجة الدين وإعادة الاقتصاد الامريكي إلى مساره الصحيح وتحقيق معدل نمو اكبر فى الوظائف .


مايكروسوفت تكشف النقاب عن ويندوز 8

أطلقت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد ويندوز 8 والكمبيوتر اللوحي سيرفس أملا في انعاش الاهتمام مجددا بمنتجها الرئيسي واستعادة ما فقدته أمام شركتي ابل وجوجل في مجال الحواسيب المحمولة.



الباكستانية المصابة برصاص طالبان تواصل تلقي العلاج

قال والد الفتاة الباكستانية ملالا والتي أصابها مسلح ينتمي لطالبان بالرصاص في رأسها، إن ابنته تتعافى بسرعة مشجعة.
وأضاف أن ابنته التي تحظى بتقدير دولي باعتبارها ناشطة مدافعة عن الحق في تعليم الفتيات سوف تقوم مرة ثانية وتقف على قدميها.
وتقبع ملالا يوسف زاي في مستشفى الملكة إليزابيث في برمنجهام للتعافي من إصابتها، حيث نقلت جوا لتلقي العلاج وللحماية من تهديدات طالبان بعد أن أطلق مسلح النار عليها في التاسع من أكتوبر الجاري لنشاطها بمجال حق التعليم للفتيات والسلام في وادي سوات، ما أدّى إلى إصابتها بجروح مع طالبتين أخريين أثناء عودتهن من المدرسة..



أخبار الاقتصاد 26 أكتوبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها




برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة رحلة اليقين وجوهر الإيمان .. معز مسعود في آخر كلام رقمٌ قياسيٌّ لم يُسجَّل من قبل: نحو مليوني مسلمٍ و مسلمة في رحاب بيت الله يصعدون إلى عرفاتَ و ينفرون إلى المزدلفةِ، و بعد ساعاتٍ قليلة من الآن يحتشدون إلى مِنًى في أول أيام عيد الأضحي. كل عامٍ و أنتم بخير





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

رحلة اليقين وجوهر الإيمان .. معز مسعود في آخر كلام

رقمٌ قياسيٌّ لم يُسجَّل من قبل: نحو مليوني مسلمٍ و مسلمة في رحاب بيت الله يصعدون إلى عرفاتَ و ينفرون إلى المزدلفةِ، و بعد ساعاتٍ قليلة من الآن يحتشدون إلى مِنًى في أول أيام عيد الأضحي. كل عامٍ و أنتم بخير.

لبّيك اللهم لبيك. لبيك لا شريك لك لبيك. إن الحمد، و النعمة، لك و المُلك. لا شريك لك.

على كل أُفقٍ بالحجاز ملائكٌ، تَزُفُّ تحايا اللهِ و البركاتِ / لدى البابِ جبريلُ الأمينُ، براحِهِ رسائلُ رحمانيةُ النفحاتِ / و في الكعبةِ الغرّاءِ ركنٌ مُرحِّبٌ، بكعبةِ قُصّادٍ و رُكنِ عُفاةِ / و زمزمُ تجري بين عينيكَ أعيناً، من الكوثرِ المعسولِ منفجراتِ / لكَ الدينُ يا ربَّ الحجيجِ جمعتَهم، لبيتٍ طَهورِ الساحِ و العَرَصاتِ.

أرى الناس أصنافاً و من كل بقعةٍ، إليكَ انتهوْا من غُربةٍ و شَتاتِ / و يا ربِّ هل تُغني عن العبدِ حَجّةٌ، و في العمرِ ما فيهِ من الهَفَواتِ؟

مكة المكرمة و قد ازدانت بجموع حجاج بيت الله من كل صوبٍ و حدب، يستغفرون الله و يستعدون في هذه اللحظات لرمي الجمرات في الساعات الأولى من الصباح قبل الذبح ثم الحلْق، أو التقصير، قبل أن يعودوا أدراجهم إلى حيث أتوْا من كل فجٍّ عميقٍ كما ولدتهم أمهاتُهم.

اللهم بارك لهم فيما أنعمت به عليهم، و أنِل كل منَ لم يستطع إليك سبيلاً حلاوة رحلةٍ إلى المغفرة، إلى اليقين، إلى جوهر الدين. اسمحوا لنا برحلة نورانية في ليلةٍ مدارُها في العام مرة، في رحلةٍ ربما لا تُتاح سوى في العمر مرة، أن نسبح معكم في آفاقٍ أرحب نحاول في ثناياها أن نقترب من جوهر الدين و من حقيقة اليقين، و أن نتخذ فيها مقعداً بين الإسلام و المسلمين.

اسمحوا لي بأن يكون صاحبَنا في هذه الرحلة الخاصة في هذه الأمسية الخاصة الباحثُ الإسلامي الداعية الأستاذ معز مسعود.





اخبار اهرام جمهورية الجمعة 26 اكتوبر 2012 مع الصحف المصرية - رئيس الوزراء: أجور ورواتب العاملين بالدولة خط أحمر.. ضيوف الرحمن فى "منى" اليوم لرمى الجمرات.. الإخوان والسلفيون اتفقوا على تقييد مواد الحريات بعبارة "بما لا يخالف شرع الله"


اخبار اهرام جمهورية الجمعة 26 اكتوبر 2012 مع الصحف المصرية
اهم عناوين صحافة القاهرة:
رئيس الوزراء: أجور ورواتب العاملين بالدولة خط أحمر..
ضيوف الرحمن فى "منى" اليوم لرمى الجمرات..
الإخوان والسلفيون اتفقوا على تقييد مواد الحريات بعبارة "بما لا يخالف شرع الله"

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

"قنديل": لا صحة لإجراء تعديل وزارى مرتقب.. وضم أموال الصناديق الخاصة لحل عجز الموازنة.. والدستور المؤقت.. مفتاح الخروج الآمن من الفترة الانتقالية.. كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.


اليوم السابع


انتقد الدكتور رشاد عبده، رئيس المنتدى المصرى للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، سياسات الرئيس مرسى والدكتور هشام قنديل، بسبب ضم 20% من أموال الصناديق والحسابات الخاصة لسد عجز الموازنة العامة للدولة، وأكد أن حصول الحكومة على جزء من الأموال سيؤدى لإحجام العديد من الجهات والأشخاص محليًا وعالميًا عن التبرع لها فى المستقبل.

أثار مقترح الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون النيابية، بالعمل بالدستور المفترض الانتهاء منه قريبًا كدستور مؤقت لمدة 5 سنوات، ردود فعل واسعة لدى القوى السياسية بين فريق مؤيد للمقترح بصورة كاملة ويعتبره الحل لإنهاء الفترة الانتقالية، وبين فريق آخر يطالب بدستور مؤقت، على أن يكون هو نفسه دستور 1971، بعد إدخال بعض التعديلات الضرورية عليه.

◄ "الأطباء" تستثنى جراحات القلب والمخ من الإضراب
◄ الإفتاء تجيز للمرأة صلاة العيد جماعة
◄ بوتفليقة يستجيب لـ"قنديل" ويحرر سجينًا مصريًا
◄ الأنبا موسى يهنئ المصريين بعيد الأضحى
◄ ضخ 1.5 مليون جنيه لكل ماكينة صرف آلى فى العيد


الاهرام


أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أن رواتب وأجور العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة خط أحمر، لا يجوز المساس به، ووصف ما يتردد عن عجز الحكومة عن تسديد رواتب العاملين بالدولة بأنه ترويج لشائعات تستهدف إثارة الرأى العام، وإظهار الحكومة عاجزة عن الوفاء بالالتزامات الأساسية للمجتمع.

بعد أن قضوا نهارهم أمس على صعيد عرفات ثم نفروا مع غروب الشمس إلى المزدلفة، وصل الحجاج صباح اليوم إلى مشعر منى فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، تحفهم السكينة، وتغشاهم الرحمة، حيث يتجهون إلى جمرة العقبة الكبرى، القريبة من مكة، ثم يرمونها بسبع حصيات متعاقبات، ويكبرون مع كل حصاة، ثم يذبحون الهدى، ويحلقون أو يقصرون شعر رءوسهم.

◄ أزمة بنزين وسولار بالقاهرة.. واشتباكات بالمحطات
◄ السودان يحتفظ بحق الرد على الاعتداء الإسرائيلى
◄ الرى ترفع درجات الاستعداد لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول


الاخبار


‬أكد المهندس أسامة كمال وزير البترول أن‮ ‬الوزارة تسعى فى المرحلة المقبلة لجذب استثمارات بمستويات ضخمة لدعم الاقتصاد وجذب عوامل جديدة للتنمية‮.. ‬وقال فى تصريحات للأخبار إن المباحثات الأخيرة مع الجزائر جاءت مثمرة للغاية وشهدت تجاوبا لدفع الاستثمارات فى مجال الغاز وتكرير البترول نتيجة الاتصالات الناجحة للرئيس محمد مرسى مع الرئيس الجزائرى بوتفليقة‮.

أكدت مصادر قضائية بجهاز الكسب‮ ‬غير المشروع‮ ‬لـ"الأخبار‮" ‬على الاستقلال الكامل والقانونى الذى يتمتع به القضاة رؤساء هيئات الفحص والتحقيق بالجهاز‮.. ‬وقالت المصادر إن وزير العدل ومساعد الوزير رئيس الجهاز لا يملكان أية سلطة قانونية للتدخل فى عمل رؤساء هيئات الفحص‮.. ‬فالقانون يمنحهم الحصانة والاستقلال الكامل فى العمل وفى كل القرارات‮.

◄ زيارة استثنائية للسجون‮.. ‬والعفو عن ‮973 ‬مسجونا‮.. ‬اليوم
◄ الكعبة المشرفة ترتدى كسوتها الجديدة
◄ عــــودة العمل بمينـــاء السـخنة لطبيعته

المصرى اليوم



أكد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، أنه لا صحة لما نسبته بعض المواقع الإلكترونية والإخبارية إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، عن وجود مشاورات بشأن إجراء تعديل وزارى خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن ذلك الأمر لم يطرح، وأنه لا تفكير فيه فى الوقت الحالى.

اتفقت جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفى على إضافة "بما لا يخالف شرع الله"، للمواد المتعلقة بالحريات، وأعلنت الجمعية التأسيسية للدستور أن الحديث عن المادة الثانية انتهى بالإبقاء على نصها فى دستور 71.

◄ القبض على 5 متهمين فى تفجير مدينة نصر الإرهابى
◄ التجارة: مزايدة لتصدير الأرز عقب إجازة عيد الأضحى
◄ الحكومة تعلن الحرب على "التحرش" فى العيد.. والقومى للمرأة يخصص رقمًا للشكاوى


الشروق


العلم الأحمر أعلى السفن الأجنبية دفع الدولة المصرية إلى التدخل لإنهاء أزمة عمال السخنة وموانئ دبى، هذا اللغز هو الذى دفع رئاسة الجمهورية إلى إرسال المستشار القانونى للرئيس لكى ينهى أزمة العمال بعد توقف الميناء عن العمل لمدة أربعة عشر يومًا، فالعلم الأحمر يعنى أن السفينة محتجزة وأنها أطلقت استغاثة طلبًا للعون، ما يمنح أى سفينة مارة حق التدخل لإنهاء احتجاز السفينة.

نفت مصادر مقربة من الرئيس مرسى، وجود نوايا لدى الرئاسة للتصالح مع رجل الأعمال أحمد عز أو غيره من المتورطين أو المحكوم عليهم فى جرائم مالية، مقابل سدادهم أموالا للدولة.

◄ مليونا حاج من جبل عرفات إلى المزدلفة
◄ كارتر: من حق مصر تعديل كامب ديفيد حفاظًا على سيناء
◄ مبعوثو الرئاسة لمحاورة الجهاديين: أفكار "القاعدة" منتشرة فى مصر.


برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ليلة العيد في ميادين مصر و مصطفى قمر في أول حوار بعد الثورة و جوه اللعبة لا تحتاج لدعاية وسيعلن عن نفسه و :فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما نستضيف المخرج محمد اسماعيل - الفنان محمد رمضان - الفنان سيد رجب





نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن تقديم خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

ممكن - ليلة العيد في ميادين مصر



ممكن - مصطفى قمر في أول حوار بعد الثورة

ممكن - مصطفى قمر في أول حوار بعد الثورة
نستضيف المطرب مصطفى قمر



ممكن - قمر : جوه اللعبة لا تحتاج لدعاية وسيعلن عن نفسه



ممكن - رمضان:فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما

ممكن - رمضان:فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما
نستضيف المخرج محمد اسماعيل - الفنان محمد رمضان - الفنان سيد رجب



ممكن - رمضان:فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما 2

2 ممكن - رمضان:فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما
نستضيف المخرج محمد اسماعيل - الفنان محمد رمضان - الفنان سيد رجب



ممكن - رمضان-فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما 3

نستضيف المخرج محمد اسماعيل - الفنان محمد رمضان - الفنان سيد رجب

ممكن - رمضان-فيلم عبده موته .. مفاجأة لمشاهدين السينما 3




ممكن - مى فاروق وسهرة خاصة في العيد

نستضيف الفنانة مى فاروق
ممكن - مى فاروق وسهرة خاصة في العيد



ممكن - مى فاروق تشدو بأجمل أغاني أم كلثوم




ممكن - شيخ المنشدين وسطان المداحين الشيخ احمد التونى



ممكن - الشيخ محمود التونى إبن السلطان ومناجاة الله








برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 25 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة دعاء رائع أداء الشيخ حسن مرعي أحد علماء الأزهر الشريف والحديث عن وقفة عرفات ومعنا عبر الهاتف من جبل عرفات الشيخ سلامة عبد القوي من علماء الأزهر الشريف ومستشار وزير الأوقاف وينضم معنا أيضاً من جبل عرفات د/ سليمان العوده داعية ومغكر إسلامي والذي يتحدث عن الإجواء في جبل عرفات وفي هذا التوقيت حالياً حيث ان الحج في هذه اللحظة هو حج القلب ومعنا عبر الهاتف د/ طلعت عفيفي وزير الأوقاف والذي يتحدث عن حالة البعثة المصرية في السعودية ويتحدث عن حالات الوفيات ويؤكد أنه لا يوجد أي وباء جميعها بيد الله وننتقل إلي دعاء حي من عرفات بصوت الشيخ رجب زكي من جبل عرفات



نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر

يذاع على قناة النهار

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 25 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


النهار .. ده: دعاء رائع أداء الشيخ حسن مرعي

دعاء عامر تستضيف الشيخ حسن مرعي أحد علماء الأزهر الشريف و دعاء رائع للشيخ قبل صلاة الفجر حتي يستجيب الله لدعاء جميع المسلمين



النهار .. ده: صعود الحجيج إلي جبل عرفات

دعاء عامر تستضيف الشيخ حسن مرعي أحد علماء الأزهر الشريف والحديث عن وقفة عرفات ومعنا عبر الهاتف من جبل عرفات الشيخ سلامة عبد القوي من علماء الأزهر الشريف ومستشار وزير الأوقاف وينضم معنا أيضاً من جبل عرفات د/ سليمان العوده داعية ومغكر إسلامي والذي يتحدث عن الإجواء في جبل عرفات وفي هذا التوقيت حالياً حيث ان الحج في هذه اللحظة هو حج القلب ومعنا عبر الهاتف د/ طلعت عفيفي وزير الأوقاف والذي يتحدث عن حالة البعثة المصرية في السعودية ويتحدث عن حالات الوفيات ويؤكد أنه لا يوجد أي وباء جميعها بيد الله وننتقل إلي دعاء حي من عرفات بصوت الشيخ رجب زكي من جبل عرفات






برنامج اخر النهار مع محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 25 أكتوبر 2012 كاملة سهرة ليلة عرفات - د. أحمد الكحلاوي يستضيف مداح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوي ومع فرقته في سهرة ليلة عرفات ويتميز الدكتور أحمد الكحلاوي بأدائه الرائع




نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار مع محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 25 أكتوبر 2012 كاملة

رحلة محمود سعد أثناء مناسك الحج


آخر النهار: سهرة ليلة عرفات - د. أحمد الكحلاوي

تقديم محمود سعد يستضيف مداح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوي ومع فرقته في سهرة ليلة عرفات ويتميز الدكتور أحمد الكحلاوي بأدائه الرائع










برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة 3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة و خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش و طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من الوجه القبلي و لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق و رئيسة وزراء النرويج و الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر و جرو هارلم رئيسة وزراء النرويج السابقة في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارة وفد الحُكماء لمصر . جرو هارلم: كنا متحمسون لمعرفة نتائج أول إنتخابات بعد ثورة يناير .. الرئيس المصري يبذل قصارى جهده لتحقيق آمال شعبه .. يجب أن نستثمر في البشر فهم من يدفعوا عجلة التنمية .. مُعظم الأسئلة التي دارت حول زيارتنا كانت مرتبطة بالمستقبل و التحول الديمقراطي .. جميع شباب ثورات الربيع العربي متصلون في المنطقة العربية و يتبادلون المعلومات بشكل مستمر .. ممارسة الديمقراطية الحقيقية ينعكس بشكل كبير على كل الدول العربية .. نحن لا نحاول أن نضع ضغوطاً على الشعب المصري و إنما نُحاول أن نستمع و نُقدم يد العون .. نحن ضد الإسائة للإنسان بشكل عام و المرأة بشكل خاص .. قمنا بحملة تةعية دولية لرفض زواج القاصرات في العالم العربي . جيمي كارتر: سُعداء لإنتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر .. نهتم بصياغة دستور مصر لأنه يحمل الحُرية و الديمقراطية و سيستمر لأكثر من مائة عام .. سيحدث تغييرات كبيرة في مسودة الدستور خاصة في الصياغة .. عرض المسودة يُعطي المصريين فرصة لنقاشها بشكل موسع .. صياغة علاقة الدين بالدولة حالياً سيكون له تأثير على المصريين خلال السنوات القادمة .. مصر لديها طريق طويل تمضي فيه لتحسين أوضاع الشعب .. أتقدم برسالة للحكومة و البرلمان لتقديم خدمات صحية للشعب المصري .. إلتقينا خلال زيارتنا لمصر الرئيس مرسي و شيخ الأزهر و العديد من القيادات الرسمية لمناقشة مستقبل مصر .. التغيرات التي حدثت في مصر كانت سبب هذه الزيارة ولم يحدُث أي قيود حولها .. على الحكومة الإسرائيلية أن تعلم أن حل الدولتين هو أكثر الحلول الواقعية على القضية الفلسطينية .. هُناك مُقترح لتغيير إتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل و خاصة في مجال زيادة القوات العسكرية المصرية على الحدود .. الشعب المصري لن يخاف من أي مرشح رئاسي أمريكي قادم .




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة

3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة بعد أداء الركن الأعظم من فريضة الحج اليوم .. و السعودية تُعلن نجاح تصعيد الحجاج بدون خسائر ..الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية: أرتفاع حالة الوفيات إلى 26 حالة بين صفوف الحُجاج المصريين .. عودة أولى رحلات الحُجاج على مصر للطيران الثلاثاء المُقبل .. الحُجاج المصريين في طريقهم إلى مزدلفة بأمان .



خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش

المجلس القومي للمرأة و الشركة المصرية لإدارة و تشغيل مترو الأنفاق يُعلنان عن خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش .. المجلس القومي للمرأة يخصص خط ساخن لتلقي بلاغات التحرُش 08008883888 .. وجاء هاتفياً د. عزة هيكل عضو المجلس القومي للمرأة: كثير من الفتيات يخجلن من الإبلاغ إذا تم التحرُش بهم .. نحن في حاجة إلى تفعيل القانون ضد المُتحرشين بالفتيات



طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من الوجه القبلي

رئيس هيئة السكك الحديدية: طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من رُكاب الوجه القبلي



وزارة الداخلية تُكثف من تواجد أفراد الأمن

وزارة الداخلية تُكثف من تواجد أفراد الأمن لمنع أي تجاوزات.. الإفراج عن 379 سجيناُ بمناسبة الإحتفال بالعيد



توقف إضراب الأطباء خلال أيام عيد الأضحى

وزارة الصحة تُعلن حالة الطواريء في جميع مُستشفيات مصر .. وجاء هاتفياً د. أحمد صديق وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي: توقف إضراب الأطباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك و أستكماله بعد إنهاء أجازة العيد



أفضلية إقامة صلاة الجمعة إذا صادفت أول أيام العيد

د. علي جمعة مُفتي الجمهورية يؤكد على أفضلية إقامة صلاة الجمعة إذا صادفت أول أيام العيد و أكد أنها محل خلاف بين العُلماء .. وجاء هاتفياً د. عبد الفتاح إدريس أستاذ الفقه المُقارن بجامعة الأزهر: يجب إقامة صلاة الجمعة حتى و إن كان يوم عيد .



تحذير من إستخدام ساحات صلاة العيد في الدعاية السياسية

وزارة الأوقاف تُحذر من إستخدام ساحات صلاة العيد في الدعاية السياسية مؤكدة أنها لن تتهاون مع من يقوم بذلك .



توقف العمليات العسكرية السورية خلال أيام العيد

التليفزيون السوري الحكومي يُعلن قرار قيادات الجيش السوري بتوقف العمليات العسكرية خلال أيام العيد .. وقوات الأسد تكثف من قصفها للمدن قبل يوم واحد .



أسعار الملابس قبل ساعات من عيد الأضحى

الحياة اليوم يرصد أسعار الملابس قبل ساعات من عيد الأضحى وسط إقبال كبير على شرائها .



مصر العاشرة عالمياً و الخامسة عربياً في مرض السكر

مصر تحتل المرتبة العاشرة عالمياً و الخامسة عربياً في الإصابة بمرض السكر .. تحذيرات دولية لمصر بإرتفاع مُعدلات الإصابة بالمرض .



أزمة مرورية في شوارع طريق المحور و 6 أكتوبر

أزمة مرورية في الشوارع المؤدية من طريق المحور إلى 6 أكتوبر بسبب أمطار أمس .. و جاء هاتفياً العميد . محيي الصرفي مدير إدارة الإعلام بالشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي: نسعى إلى حل هذه الأزمة .



الحياة اليوم يرصد أسعار اللحوم الحية

الحياة اليوم يرصد أسعار اللحوم الحية قبل ساعات من عيد الأضحى .



الحياة اليوم يرصد تفاوت أسعار اللحوم

الحياة اليوم يرصد تفاوت الأسعار في أسعار اللحوم .. إقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم أستعداداً لعيد الأضحى



لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق و رئيسة وزراء النرويج


الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر و جرو هارلم رئيسة وزراء النرويج السابقة في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارة وفد الحُكماء لمصر .
جرو هارلم: كنا متحمسون لمعرفة نتائج أول إنتخابات بعد ثورة يناير .. الرئيس المصري يبذل قصارى جهده لتحقيق آمال شعبه .. يجب أن نستثمر في البشر فهم من يدفعوا عجلة التنمية .. مُعظم الأسئلة التي دارت حول زيارتنا كانت مرتبطة بالمستقبل و التحول الديمقراطي .. جميع شباب ثورات الربيع العربي متصلون في المنطقة العربية و يتبادلون المعلومات بشكل مستمر .. ممارسة الديمقراطية الحقيقية ينعكس بشكل كبير على كل الدول العربية .. نحن لا نحاول أن نضع ضغوطاً على الشعب المصري و إنما نُحاول أن نستمع و نُقدم يد العون .. نحن ضد الإسائة للإنسان بشكل عام و المرأة بشكل خاص .. قمنا بحملة تةعية دولية لرفض زواج القاصرات في العالم العربي .
جيمي كارتر: سُعداء لإنتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر .. نهتم بصياغة دستور مصر لأنه يحمل الحُرية و الديمقراطية و سيستمر لأكثر من مائة عام .. سيحدث تغييرات كبيرة في مسودة الدستور خاصة في الصياغة .. عرض المسودة يُعطي المصريين فرصة لنقاشها بشكل موسع .. صياغة علاقة الدين بالدولة حالياً سيكون له تأثير على المصريين خلال السنوات القادمة .. مصر لديها طريق طويل تمضي فيه لتحسين أوضاع الشعب .. أتقدم برسالة للحكومة و البرلمان لتقديم خدمات صحية للشعب المصري .. إلتقينا خلال زيارتنا لمصر الرئيس مرسي و شيخ الأزهر و العديد من القيادات الرسمية لمناقشة مستقبل مصر .. التغيرات التي حدثت في مصر كانت سبب هذه الزيارة ولم يحدُث أي قيود حولها .. على الحكومة الإسرائيلية أن تعلم أن حل الدولتين هو أكثر الحلول الواقعية على القضية الفلسطينية .. هُناك مُقترح لتغيير إتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل و خاصة في مجال زيادة القوات العسكرية المصرية على الحدود .. الشعب المصري لن يخاف من أي مرشح رئاسي أمريكي قادم .



لقاء مع نائب رئيس نادي ريال مدريد الأسباني

نائب رئيس نادي ريال مدريد الأسباني في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارته لمصر .. كرة القدم تطورت كثيراً لأنها اللعبة الأكثر شعبية في العالم .. الغرض من زيارتي لمصر إفتتاح مدارس رياضية لريال مدريد بالقاهرة .. مصر مازالت تُقدم المزيد من اللاعبين الكبار لأندية العالم .. ريال مدريد يعمل كثيراً على تدريب الناشئين لأنهم نواة الفريق الأول .. كرة القدم إختلفت كثيراً عما كانت عليه في الثمانينيات .. اللاعبون الآن أفضل مما كانا عليه في السابق .. ريال مدريد يحظى بشعبية كبيرة في مصر .. التسويق الرياضي مجال غاية في الأهمية و يمثل المركز الثالث في ميزانية النادي .. برشلونة و ريال مدريد ناديان كبيران على مستوى العالم و لكننا حصلنا على الكأس الأوروبية 9 مرات .. سنحارب من أجل الفوز بالكأس الأوروبية للمرة العاشرة الموسم المُقبل .. نحتاج الحظ أحياناً لتحقيق أهداف النادي للفوز بالبطولات الأوروبية .. نعمل على دعم و تقوية الفريق و ننفذ تعليمات المدير الفني .. إذا أردنا إحراز البطولات لابد أن نضم أهم اللاعبين في العالم و هذا ما يحدث الآن .. أتمنى أن أرى مصر في كأس العالم قريباً .




برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 25 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة أصالة تصور فيديو كليب جديد من ألبوم شخصية عنيدة




برنامج عين: يتحدث عن أهم الاخبار الفنية


البرنامج يعرض كل خميس الساعة السادسة مساءا على الحياة 1 "الحمرا " والاعادة يوم السبت الساعة التاسعة مساءا على الحياة 2 "الموف

البرنامج تقديم شيرين سليمان


نشرة فنية
اخر اخبار نجوم السينما والمزيكا والتليفزيون والمسرح .. لقاءات حصريه مع نجومكم المفضلين .. احدث الكليبات والافلام والمسلسلات والمسرحيات .. كل هذا واكثر تجدونه اسبوعيا على شاشة قناة الحياة 2 حصريا فى برنامجكم عين .


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك وتويتر وجوجل +1 من اعلى الصفحة
برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 25 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

أصالة تصور فيديو كليب جديد

أصالة تصور فيديو كليب جديد من ألبوم شخصية عنيدة





برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الخناق ظهر والتوافق اختفى و ويا ارباب الحرية و العدالة .. كده ماينفعش و الخروف .. فيلم العيد المبهج للأطفال و الخرابة مول .. طلة على حياة المصريين في تلت التلاتة






نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي



يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


تلت التلاتة: الخناق ظهر والتوافق اختفى

منذ ان بدأ الحديث عن الدستور و كل القوى السياسية تؤكد و تؤيد وتبايع فكرة ان الدستور توافقي ،وانه لا يجوز ان يكون الدستور من افكار تيار او رغبة لقوى او هيمنة لفصيل..

لكن ما حدث انه منذ الخطوة الاولى في اتجاه الدستور ..ان التوافق هرب و اختفى...

و ظهر الخناق كبطل وحيد لمشهد الدستور مع تشكيل التاسيسية الاولى..

الخناق اعلن ان الدستور لن يكون توافقيا ، واعلن ايضا انه سيكون دستور لفصيل او لجبهة بعينها ..

اتشكيل التأسيسية اول وتاني مرة كشف للجميع ان كل شيء جايز في الدستور الا الاتفاق

الذين فرحوا بان المحكمة الادارية لم تحل التأسيسية فرحوا فرحة المتهم الذي افلت من كمين.. رغم من ان حل تأسيسية الدستور اهون على هذا البلد من سقوط الدستور نفسه..

لا اصدق ما يدور الآن من حوار بعد حكم المحكمة ..واحد طلع يقول: ياللا نلحق نخلص الدستور قبل ما الدستورية تحل التأسيسية و واحد تاني قال : ياللا يا رجالة الوقت ضيق ما قدمناش غير ٤٥ يوم و لازم نخلص ..وتالت طلع يأكد : ان الاستفتاء لو خلص فان الطعن على التأسيسية مالوش لزمة.. و كأنهم عاملين عاملة وخايفيين من ملاحقة قانونية

لكن اخطر حاجة اتقالت كانت من احد قادة الحرية و العدالة.. الاستاذ علي عبد الفتاح وصف كل اللي ما راحوش لقاء الرئيس بتاع التأسيسية بانهم اعداء الله و الاسلام ...واعتقد انه مع هذه المقولة ان الخناق لم يعد خناقا ..بل خنقا لاي مستقبل سياسي لهذا البلد

ويا ارباب الحرية و العدالة .. كده ماينفعش



تلت التلاتة: الخروف .. فيلم العيد المبهج للأطفال

العيد غدا، فيلم مبهج خاصة للصغار، يلعب فيه الخروف دور البطولة، منذ بدء هذه السنـّة المباركة مع إبراهيم عليه السلام.



تلت التلاتة: ثلاثة ملايين حاج على جبل عرفات

إنه في يوم الخميس، 25 أكتوبر عام 2012، نفر أكثر من 3 ملايين حاج بعد غروب الشمس مباشرة إلى مزدلفة حيث يمكثون الليلة فيها ويلتقطون الحصى، قبل العودة إلى منى صباح الغد، اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، لرمي جمرة العقبة الكبرى وذبح الهدي أو النحر ثم الحلاقة أو التخفيف ثم طواف الإفاضة حول الكعبة والسعي بين الصفا والمروة . الصورة اللي انتم شايفينها دي من مشاهد الوقوف بجبل عرفات النهاردة.



تلت التلاتة: حريق طفيف بسرادق مسجد مصطفى محمود

السيطرة على حريق سرادق مسجد مصطفى محمود، بمنطقة المهندسين، وذلك بعدما اشتعلت نيران فى السرادق، المكون من الأقمشة والأعمدة الخشبية ولمبات الإضاءة الكهربائية، والذى كان قد تم تجهيزه لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك



تلت التلاتة: خط ساخن لتلقي شكاوى التحرش الجنسي

النهاردة أعلن المجلس القومي للمرأة عن إطلاق خط ساخن يتلقى شكاوى البنت التي تتعرض لتحرش جنسي أثناء عيد الأضحى في المحافظات.

الخط الساخن رقمه
08008883888
معنا على الهاتف
أ/ بسنت موسى - مسؤول البرامج بالمركز القومي للمرأة



تلت التلاتة: عز يرفض التصالح .. هل تكذب الوطن؟

هذا ما قالته اليوم جريدة الوطن في مانشيت بعنوان: الرئاسة تكلف الحكومة بالتفاوض مع أحمد عز للتصالح مقابل5 مليارات دولار، وقالت فيه إن محمد محسوب وزير الدولة للشئون النيابية والقانونية يقود فريق التفاوض والجلسة الأولى عقدت فى مكتب محام إسلامى شهير.. والمفاجأة التانية التي أشارت إليها الوطن إنه عز رفض العرض الرئاسي.

لكن الوزير نفى تماما أن يكون لما ذكرتها الوطن ظل من الحقيقة، وسخر من صياغة الخبر قائلا إن كل ما ذكرت جريدة (الوطن) أسماءهم أنه قابلهم إنما رآهم صحفي الجريدة في إحلامه الوردية؛ لكسب سبق إعلامي خادع، كما ورد على موقع الحرية والعدالة

وطالب محسوب في تغريدة له على تويتر صحيفة الوطن بالاعتذار عن الخبر، وهدد بمقاضاة الصحيفة.




تلت التلاتة: كمائن للنشطاء السياسيين قبل العيد

أدانت حركة "شباب من أجل العدالة والحرية"إلقاء القبض على عضوى المكتب السياسي بها الناشطين خالد السيد، ومينا كوزمان، فى كمين مرورى بمدينة نصر، انتهى بهما في القسم.

وفي حادث مشابه، تعرض الناشط السياسي تقادم الخطيب للاعتداء في كمين بمحافظة قنا أثناء عودته من القاهرة في عطلة العيد. على فكرة تقادم الخطيب عضو الأمانة العامة للجمعية الوطنية للتغيير، وأيضا عضو اللجنة الرئاسية لتقصي الحقائق حول شهداء الثورة.



مالك عدلي : المخدرات لسه موجودة داخل الأقسام للتلفيق

أدانت حركة "شباب من أجل العدالة والحرية"إلقاء القبض على عضوى المكتب السياسي بها الناشطين خالد السيد، ومينا كوزمان، فى كمين مرورى بمدينة نصر، انتهى بهما في القسم.

وفي حادث مشابه، تعرض الناشط السياسي تقادم الخطيب للاعتداء في كمين بمحافظة قنا أثناء عودته من القاهرة في عطلة العيد. على فكرة تقادم الخطيب عضو الأمانة العامة للجمعية الوطنية للتغيير، وأيضا عضو اللجنة الرئاسية لتقصي الحقائق حول شهداء الثورة.
معنا على الهاتف أ/ مالك عدلي - المحامي



تلت التلاتة: لكن قطارات مصر لا تكفي

هذا ما يقوله رئيس هيئة السكك الحديديه المهندس مصطفى قناوى. في تصريحات صحفية له اليوم أكد أن القطارات العاملة بالهيئة لا تكفي ركاب السكة الحديد، خاصة في المناسبات، وأن طاقة القطارات المتاحة بالهيئة لا تكفى أكثر من40% من ركاب الوجه القبلى بالأعياد، وبالأخص فى عيد الأضحى، وإضاف أن الهيئة تحتاج لثلاثة أضعاف القطارات المتاحة.



تلت التلاتة: الأطباء يؤكدون، إضرابنا لا يشمل الطوارئ

ببيان أصدرته نقاية الأطباء اليوم قالت فيه أن الإضراب الذي بدأ أول هذا الشهر ومستمر حتي الأن، يشمل العيادات الخارجية والعمليات غير الطارئة فقط .. وأنه لا يشمل كل حالات الحميات والأورام والأمراض العقلية، والأطفال تحت خمس سنوات، كما لا يشمل حالات جراحات القلب المفتوح وجراحات المخ، وما يلزمها من فحوص، وكذلك الحالات الطارئة وأقسام الإستقبال.
معنا على الهاتف
د. منى مينا - عضو مجلس النقابة العام ة للأطباء



تلت التلاتة: مصير ال ٥٠٪ عمال وفلاحين

خالد الأزهرى، وزير القوى العاملة والهجرة، قال اليوم أن هناك اتصالات شخصية مع بعض القوى السياسية داخل الجمعية، يضاف إلي الضغط العمالي عبر وزارة القوي العاملة والاتحاد العام للعمال والنقابات المستقلة للإبقاء على نسبة الـ50% عمال وفلاحين فى الدستور الجديد.



تلت التلاتة: معاذ نجل حسن مالك ينفي


إنه معاذ مالك نجل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، الذي نفى ما وصفها بالأخبار الكاذبة التى نشرت عنه افتراء يستهدف تشويهه ووالده والنيل من سمعتهما، والنفي منشورزي ما احنا شايفين على موقعي فيس بوك وبوابة الحرية والعدالة

مالك قال إنه حرر محضرا بقسم مدينة نصر، اليوم الخميس، ضد صفحات ومواقع ومنتديات على الإنترنت كانت نشرت خبرا كاذبا عنه، مدعية ضبطه في قضية دعارة، ووجه الاتهام لهذه الجهات بالتشهير والسب والقذف

وأضاف "مالك"أنه في نفس، اليوم، الذى ادعت فيه الأخبار القبض عليه كان عائدا من رحلة عمل بمحافظة المنيا مع والده، وحضر معه لقاء بمحافظ المنيا لبحث سبل تطوير الاستثمار فى المحافظة.



تلت التلاتة: عداد مواليد مصر شغال

في شارع صلاح سالم، وعلى مبنى الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، لافتة رقمية ضخمة، تتغير كل لحزة، لتحذر المصريين من عواقب الانفجار السكاني. اللافتة تعرض عدد المواليد بالدقيقة والثانية، مع معلومات أخرى تحرض المصريين على الإحساس بمشكلة الزيادة السكانية، وسببها، عشان نفكر في الحل.

الزميل أحمد زكريا صور لنا لافتة مواليد مصر في هذا التقرير.



تلت التلاتة: الليلة الكبيرة في مولد سيدي الشاذلي

اليوم، تحتفل الطرق الصوفية وبالذات الحامدية الشاذلية بالليلة الختامية لمولد الإمام سيدي أبو الحسن الشاذلي، بمشاركة الآلاف من من المصريين والعرب وقبائل العبابدة والبشارية بالصحراء الشرقية. والصورة التي تشاهدونها التقطتها وكالة أونا لزوار الضريح بالأمس

على فكرة ضريح الحسن الشاذلي ومسجده في صحراء وادي حميثرة جنوب غرب مدينة مرسي على البحر الأحمر بحوالي140 كيلومتر.



تلت التلاتة: عمال ميناء العين السخنة يفضون إضرابهم

بعد13 يوما من إضراب عمال ميناء العين السخنة، اعلن رسميا مساء أمس عودة العمل بالميناء وفض إضرابهم، وقال المتحدث بإسم شركة موانئ دبي أيمن بدوي، أنه تم الاتفاق بتشكيل لجنة محايدة مكونة من مدير أمن السويس والمحافظ ومندوبين عن العمال، وموانئ دبى والقوى العاملة لحسم أى خلاف يحدث من أى نوع من الممكن أن يحدث فى المستقبل داخل ميناء السخنة.



تلت التلاتة: المراكبية استعدوا لفسحة العيد

أول فكرة لفسحة العيد غالبا ما تكون الخروج و الفسحة والوقفة على الكورنيش. والمراكب النيلية من أجمل الأفكار لفسحة العيد فى القاهرة، وخصوصا الجولة النيلية بالمراكب ام ثلاثة جنية للنفر. يا رب يبقى عيد سعيد على كل الناس بس لو اى حد ناوى ياخد اسرتة عشان يركب المراكب النيلية لازم يتاكد ان اشتراطات الامان و السلامة موجودة فى المركب تعالوا نشوف المراكبية استعدوا ازاى للعيد وازاى بيحضروا المراكب لاستقبال ضيوف العيد



الأسواني: خالد الشاب الوطني الضابط لفقله تهمة مخدرات

أتصور أن العيد المبهج كمان أن الناس المظلومة تعيد هيا كمان
ماذا قال علاء الأسواني



تلت التلاتة: وإنه في يوم ٢٥ أكتوبر ٢٠١٢

مجموعة من الأخبار التي حدثت اليوم .. إنه في يوم ٢٥ أكتوبر ٢٠١٢



الخرابة مول .. طلة على حياة المصريين في تلت التلاتة

الاستاذ محمد عبد العال من جمعية الحق في السكن

السكن حق لكن لا يؤخذ حق بجريمة..بعد الثورة انتشرت ظاهرت إقتحام المساكن غير المسكونه والإقامة فيها .

لا يوجد حصر دقيق لدي الحكومة بعدد من ينامون في العراء ولا من يقيمون في مساكن آيلة للسقوط، ولا عدد من يسكنون بمناطق عشوائية تستوجب النقل والتسكين في مناطق اخري آمنه..

الفقر في الإحصاء يقارنه فقر اخر في إحصاء عدد المساكن المغلقة ..سواء بالمشروعات السكنية الجديدة..أو الشقق القديمة المغلقة ..

قبل الثورة بشهور معدودة فكر عدد من هؤلاء في اقتحام بعض من هذه المساكن والإقامة فيها..تصرفهم كان الهدف منه ان يكون جرس إنذار للدولة بأن هناك من لا يجدون سكنا..

إلا ان الدولة لم تنتبه .. تم التعامل الأمني مع المقتحمون ...وطردوا منها لكنهم عادوا إليها بمستغلين خالة الفراغ الأمني التي صاحبت الثورة ..



تلت التلاتة: أفلام العيد .. أين تذهب أخي المواطن

علي ابو شادي الناقد والرئيس السابق للرقابة على المصنفات الفنية

كمال رمزي الناقد السينمائي

يعني إيه سينما العيد؟ ما الذي يدفع العديد من منتجى وموزعى السينما للضغط على صانعى الأفلام للإسراع بالانتهاء من الأفلام قبل موسم الأعياد؟




عيد الأضحى يشهد عرض ستّة أفلام دفعة واحدة . هل هذا عدد كبير بالنسبة لموسم العيد؟

هل يسيطر على المشهد السينمائي الحالي شركات إنتاج تقدم أفلام قليلة المضمون مع كثير من الرقص؟

هل موسم العيد يخلو دائما من الافلام الجيدة؟ مجرد توليفه من الاستعراض والكويديا والكثير من الهزل

هل يمكن ان نطلق عليها جيل جديد من افلام المقاولات

ماذا يدفع النجوم إلى المشاركة في مثل هذه النوعية من الأفلام

من المستهدف من هذه الأفلام؟ زبون سينما العيد؟

هل تحقق إيرادات عالية؟ موسم تجارى تحكمه قواعد ترتبط بالسوق ؟